![]() |
ماشي ردود أحس محد مشجعني إني أكتب :( |
لا لألا كملي والله اني اترياج بس ع السايلانت والله قصتج حلوه ومتحمسه أبا اعرف شو بيصير |
نااااااااااااااايس رواايهه و نترياا الباارت اليايي و سموحهه |
سووووري تأخرت عليكم بسسس محد مشجعني ><" و نكمل ؟؟ " اا||ااالبارت الثالث اا||ا ا فتح حميد الباب بقوة : شو يت دانة تربع وراه : شو مستوي جافوا شما طايحة عن الكرسي و تصيح تبا ترفع عمرها مب رايمة سارت دانة صوبها ويت عليا و نششوها من مكانها جافت عواش جرح في إيدها لأنها طيحت كوب زجاج و طاحت فوقه زقرت ميثه البشاكير عشان ينظفون الزجاج و الدم اللي عليه ع طول خذاها حميد للمستشفى و كلهم ساروا وياه في المستشفى الدكتور : تحتاي عملية بسيطة عشان نظهر الزجاج من إ يدها حميد : و عقب نروم نوديها البيت الدكتور : لالازم اتم يوم واحد ع الأقل و باجر تظهر حميد : خلاص إن شاء الله مشكور وقف زايد بذهول : يعني ما بنسير دبي !! حميد : وقتك أنت... بلاك بنت عمك بيسوون عملية لإيدها عواش : ويديه ليش حميد : دخلت زجاجة في إيدها ميثة : أوييييه أما مايد و دانة و عليا في الكفتيريا شرد مايد عنهم و لحقنه عشان ما يفشلهم ويا حميد يلست دانة و عليا ع طاولة ع الزاوية و مايد واقف عند الكاونتر يدفع بيزات الأشياء اللي شراهم حس بحد واقف وراه التفت ربيعه سعيد يطالعه بنظرات تشكك إبليس في عمره حس مايد بتوتر تمنى الأرض تنشق و تبلعه : شووو سعيد : شو في عينك ليش ما تسلم ابتسم ابتسامة خوف : ههه شحالك زخ سعيد إيده بقوة و خاشمه : يسرك الحال من صوبك بعده مايد : ويعة إن شاء الله شعندك مسوي فلم رعب سعيد : هههههههه ماشي بس تضايجت لأنك جفتني و طنشت مايد : ويا ويهك أنا ما جفتك عشان أطنشك سعيد يطالع ورا : اوووب اووووب ما رأت عيني مثل هذا الغزال مايد : انطب طبك الله الأهل ويايه بيقولون شو هالخروف اللي مرابعه سعيد : ههههه ما التفت مايد ورا عشان يجوف ربيعه يطري امنو سعيد : ياخي لا تفووتك جووووف صد مايد و يلس يحاسب حط له الكاشير الأغراض في جيس و خذه سحب سعيد مايد : تعال تعال التفت مايد ... قلبه ما يطاوعه يفوت هالمنظر ولا بأخته عواش و اخته ميثه تطالع سعيد و عيونه يناقز منها الشرار مايد : وين غزالك سعيد : يأشر ع خواته : هاذوه مايد : اتفوو عليك صدق ما تستحي سعيد : خييبه ليش ذوقي مب حلو مايد : يا حيوان هذيل الأهل قفط سعيد : و الله ما كنت أدري حقك عليه مايد : يلعني أنا اللي أمشي وياك ودره و هو معصب تلفت سعيد يمين يسار و روح يلس مايد عند عليا و دانة و أشر لعواش و ميثه اييون ييلسون عندهم عواش : بيرقدون شموه ميثة و هي منصدمة و زايغة : تعرفون دخلت زجاجة في إيدها عليا : أويييه يعني ما بنسير لأماية اليوم دانة : طاع هاي ... و بنت عمنا اهني .... بتم أنا وياها و انتو سيروا ويا حميد ميثة : لا لا تعالي ويانا دانة : و شموه .. ترا نحن نبا نسير اليوم عشان نبقى عند اماية جم يوم عواش : يعني نكنسل السيرة ؟ دانة : لالا شو رايكم انتو تروحون و انا و مايد نتم عند شموه و ان شاء الله من تظهر انا و مايد بنييكم دبي ميثة : امممم عني انا اوكي موافقه... ( تقهرهم ) عواش : خلاص من تظهر شموه تعالي انتي و ميود مايد : اييه انتو تقررون ع كيفكم سكت شوي و عدل يلسته : و انا الشيخ مايد اللي بتم عندها حط إيديه ع الكولر : يعني انا اللي اقول هيه أو لا ( مايد يبا يلعب بأعصابهم) عواش : يلا يا الشيخ مايد لا تذلنا مايد : امممممممممم و الله ما ادري ميثة : مييييييود مايد : اوكي اوكي خلاص انا و دانوه بنتم عند شموه ثواني و لا حميد عندهم حميد : ها شو عندكم عليا : نحن بنروح عند امايه الا دانوه و ميود بيتمون عند شموه لين ما يظهرونها من المستشفى و بييون عندنا حميد : اها زين , خلاص يلا مشينا .. لا لا تعالوا ... وين تبون و أنتو تقررون و انا أقول يلا مشينا دانة : حميييييييد ... بلاك عآد حميد حط نظارته الشمسية : سرينآ زايد : يسسسسسس و الله تحريت ما بنروح ( يباها من الله خخخ) مع إنه تحسف إنه بيبعد عنها إحساسه مب حب شي أكبر قبضوا الخط في سيارة حميد نواري .. عوآش .. ميثة و لأن دانة مب موجوده زايد بيسوق رد البيت في تاكسي ياب سيارته و رد للمستشفى ركبت وياه عليا و اثنين من البشاكير بيت هزآع حدر هزاع حجرة أبوه و سلامة هزاع : عموووووه ><" سلامة : ويديه بلاك هزاع : حبيبي بتسير دبي و أنتي بعدج ما يبتي رقمها سلامة و هي قاصدة تستغبى : دبي ... دبي ليش ! هزاع : هيه دبي بتجوف أمها سلامة حبت تستنذل شوي و تاخذ دور مرت الأبو اللي بتذل ولد ريلها : و عقب ما تجوف أمها هزاع : عموووووووووه >< سلامة : بلاك صخيت ؟ ... قول عقب ما تجوف أمها شو هزاع و حس إنه تعب و هو يلمح لها : سلاموووه بلاج ترا بترد ورا باجر .. أنا ما أروم أتريا تعبت خخخخ عوّر قلبي ) سلامة : و يهد إن شاء الله ... سلاموه هاه هزاع قفط : أووووه نسيييت و قسسسم سار صوبها و يطالعها بنظرات حادة : أنتي بلاج تراني ما أروم استحمل كل ها خافت سلامة منه : تستحمل شو زخ راسها : أدري بج تبين تذلين بي .. حرام تراأبا أرمسها ما أروم أتحمل جيه سلامة بنظرات كلها شك : أنت قد رمستها ع الفون ؟ هزاع : حشا سلامة : لا و الله هزاع سوا لها حركة حبتين و يلس يهزر راسه شرات الهنود : أثنين حشا ضحكت سلامة ع حركته و سارت صوب فونها و ظهرت له الرقم هزاع .. ينسا عمره يوم يعصب و يوم يعصب .. ما بيحصل وحدة شرات سلامة تستحمله شرات ما تستحمل أبوه قرب هزاع بياخذ عنها الرقم سلامة : هااااااااه صبر صبر هزاع بنفاذ صبر : شو بعد سلامة : انت بعدك ما رمستها و عرفت إنها سارت دبي و بتجوف أمها و بترد ورا باجر ... اشقايل عرفت كل هذا ؟ سحب عنها الرقم : شرررررررررده ... غيرج كان أشطر مرت ابويه ضحكت سلامة : غربلاتك يا خوفي تدرس عيالي علومها هزاع : هههههه تخيلي ضربته سلامة ع ظهره : هاااا الناقص والله ( دزته برع الحجرة و صكرت الباب ) نزل هزاع و اللله الشاهد ما تريا ثواني ع طول دق لها صوب عواش :::: تضحك هي و ميثة و مطنشة الفون لان الرقم غريب حطته سايلنت صوب هزاع هزاع يتأفف و يسأل عمره : هاي بلاها . . عواش تصكر في ويهه و يرد يدق لها و ع هالحالة نص ساعه مل هزاع :: هاي آخر مرة ما رديتي ترا و الله ... ( يفكر في شي يقوله ) : افففففف ردي ردت عواش و هي معصبة : وجع إن شاء الله امنوووو هزاع انصدم : خييبة ( حط في باله مستحيل هاي عواش أكيد عليا أم لسان ) عواش : خيبة اللي تخيبك .. امنوو انت حميد منصدم و يطالعها و يطالع الطريج هزاع : خيبة تخيبج أنتي اللي امنو عواش : أييه يا الحمار .. ( قوية شوي ) انت اللي داق لي حميد و هو معصب : هاتي هاتي خلني اعمله الأدب عطته عواش الفون ولا فكرت تسأل حميد : امنو هزاع صخ شوي و عرف إنه حميد : سوري بالغلط .. ( صكر في ويهه ) حميد مب عارف شو يسوي يتم ع عصبيته و لا يضحك على عواش : ههههههههه مغلط الريال كلتيه رد لها الفون وصلها مسج في هاللحظة ... عند شيخة و هي داخلة البيت فتحت البآب شيخة : هووووود حمدان و نهيان يالسين في الصالة : هدا هدا شيخة : سلام حمدان : عليكم نهيان : عجييييييييب و الله..... أنتي إييه سلمي عدل..... ( ضرب حمدان ع راسه ) و أنت رد السلام عدل نهيان و حمدان 21 سنة \\ توأم نهيان شرات ما شفنا ملتزم شوي حمدان خريش و دوم يساير الناس إذا يستهبلون .. و دوم كنت أحسه واحد من إخوان حميد شيخة : بسم الله ... كلتني بقشوري حمدان : بلاك عليها اتريا قشرها عقب كلها نهيان يطالعه بصبر : لااا و الله !!! شيخة : هههه احترنا الحينه .. المهم تغديتوا ؟ حمدان : لا اترياج شيخة : يااااا ربي ، خلني أظهر لأن انت بتم جيه طول اليوم ، بس عاااد ما تحس عمرك سخيييف حمدان عصب : ما تحسين إنج بقرة نهيان : استغفر الله أنت وياها بلاكم ع هالألفاظ السوقية ة الخايسة حمدان : الحينه هاي رمسة خايسة ؟ شيخة : خخخ ما جفت شي نهيان : افففف انتو ناس مملة ودرهم و سار لحجرته حمدان : شيخو شيخة : و يهد حمدان : شيخو شيخة : هااااه شو حمدان : شيييييييخووووو شيخة : وجع شفيك إيييه ، شو شو حمدان : شي دياية فوق راسج ع سخافته شيخة مسكت شنطة اللاب عسبت تفرها عليه و قبل لا تكمل حركتها شل حمدان لابه و ربع من صوبها و ضربها ع راسها : مرة ثانية تحترمين نفسج و انتي ترمسيني تأففت شيخة و شوي و بتصيح : ما علييه و الله بقول لابويه " عند شما في المستشفى " دانه تستكشف المستشفى مكان دوامها عقب شهرين و مايد فاضي ما عنده شغل يطالع تلفزيون في حجرة شما شما سمعت صوت التلفزيون و نشت شما : اممممم شو استوى التفت مايد بأرف : ما استوى شي شما يت بتحرك ايدها صرخت شما : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ربع مايد صوبها : بلاج ؟ وين يعورج ؟ شما : ايدي , ايدي تعورني وايد ( ترمس بألم ) مايد في قلبه يقول : تستاهلين ( ببس ما يهون عليه ) : ازقر لج النيرس شما : لا لا خلاص ( تخاف الا يعطونها ابرة و لا شي من هاك القبيل ) مايد : خلاص في عينج الحين بزقرها اتريي شما : لا لا تعال لا تروح خلاص و بترجي : لا الله يخليك خلاص مايد طنشها و راح مايد للنيرس : أييه .... ترمسين عربي ؟! النيرس : إي تفضل مايد : شامية انتي ؟ النيرس : إي من سوريا مايد في قلبه : و الله تسولف بعد رمسها بأرف : سيري حجرة رقم 16 النيرس في قلبها : شو بو هاد بيحكي و كأني خدامة عندو ردت عليه بنفس أسلوبه : إي جاية تكرم طنشها و مشى بيتحوط في المستشفى يدور له غرشووبه راحت النيرس لشما و عطتها إبرة و داخت شما ع طول و رقدت صوب دانة نست عمرها و يالسة تتطالع ملفات المرضى يالها دكتور يديد : عفواً ... شو تسوين اهني ( و خذ عنها الملفات بلطف ) دانة ردت خذت عنه الملفات بدفاشة : هااات تنح الدكتور على حركتها : هذي الملفات تخص المرضى هاي أشياء شخصية و مب أي واحد يجوفها دانة : ايوا .. بس أنا بداوم عندكم عقب شهرين سحب الدكتور الملفات عنها بحركة دفشة أكثر من دفاشة حركتها : أييييه يوم بتين اهني عقب شهرين خذي الملفات و مشى عنها دانة حست عمرها غبية : أنا شو فيني اليوم رددت في قلبها : أنا براويك صوب عواش غلقت فونها حطت راسها ع الجامة و الدموع في عينها : يا ربي أنا شو سويت غمضت عينها و غفت ميثة تلعب ويا نواري الكتكوته و حميد يطالع الدرب سيارة زايد حاط أغنية هندية و يالس يرقص و يسوي حركات هو و عليا و البشاكير ورا يرقصن وياهم \\\ اهني الخبايل \\\ زايد : عاااشت سونيتا عليا تضحك و تترقص شرات البشاكير البشاكير :: سونيتا و كوماري كوماري سوت حركة عجيبة زايد : روووووووووح عااااشت القلب عاااشت كوماري عليووه يلسي وراو هاتيها عندي عليا : جب جب جب ها النآقص و الله زايد : آآخ تعبت و انا أرقص ما أعرف شو أسوي الصراحة !! عليا : ههه بلاك الثور ؟ زايد بتعب : بس عاااد وايد تسبين عليا : لالا صدق شو فيك زايد : بتسوقين عني ؟ خافت عليا من طريقة كلامه : زيوود شو فيك ؟ زايد : أبا أيلس حذال كوماري ياخي مصيري متعلق في هالحرمة عليا : ههههههههههههههههههههه حسبي الله ع ابليسك و انا أتحرى فيك شي زايد : ما أعرف أركز ع الدرب و لآ أجوفج و انتي ترقصين ولا أجوف القلب ورا و لا أرقص أنا بعد عليا : ههههه بايخ ويا راسك يلا وقف ع ينب بسوق بدالك بعيد عنهم شوي في فندق من فنادق بوظبي استأجر واحد من الشباب جناح ملكي و طرش مسج لكل ربعه :: اليوم ع الساعه 11 بنسوي حفلة توديع العزوبية لحمد أباك تكون موجود و ما تييب طاري لحمد بنسوي له مفاجأة خبر الباجين و احسب احسابك بيكون شي كيك في الحفلة :: وصل المسج لكل ربع حمد اللي هو أخو شيخة مر هاليوم بهدوء تقريباً للكل ما عدا عواش اللي تذكرت أكبر غلطة سوتها في حياتها هي ما نستها بس في أشياء تشغلها عنها طول الليل و هي ناشة الكل رقد إلا هي تفكر في هذا اللي يطرش لها مسجات نشت عواش عن شبريتها و وقفت في البلكونة تفكر في اللي استوا وياها تتذكر بألم لحظة الوناسة اللي انجلبت لهم بسبب غلطة بسيطة رن فونها تطالعت الرقم .. هو نفس الرقم اللي اتصل بها و هي في سيارة حميد شكت إن راعي الرقم هو نفسه اللي عنده صورتها ردت و الدموع في عيونها : قول اليوم شو ؟ هزاع : اليوم الثلاثاء عواش صكرت في ويهه طرش لها مسج سمعت عواش صوت المسج بدت تصيح و تشهق بألم ترددت تجوف المسج رن الفون و هزاع نفسه المتصل صوب هزاع محتار : شو فيها .. بس و الله و النعم ردت عواش عليه عدل يلسته : عواش لا تصكرين انصدمت كيف عرف اسمها ردت بصوت مبحوح : امنو انت هزاع باستهبال : هه بقول لج بس لا تخبرين إخوانج عصبت عواش لأنه يستهبل : أنت أيييه هزاع و سرح في الصوت : لبيييه الأييه عواش ردت تصيح : أنت شو تبا ليش يالس تزعجني من الصبح هزاع : ما أحيدج جيه تصيحين بسرعه بدا صوت عواش يعلى و هي تصيح كتمت نفسها هزاع : عواش .. حبيبي عواش و هي تصيح : أنت أيييه يا الخايس حبتك القرآدة قول آمين هزاع بدا يتوتر لأنه حس إن في شي أكبر من اللي يالس يستوي وياه يدق لها و هي زايغة و تصيح هزاع : عواش .. أنا آسف خلاص امسحي الرقم يلا مع السلامة عواش : لحظة هزاع و هو مكسور :هاه عواش : أنت امنو هزاع : هزاع انصدمت عواش بالقو : هزاع امنو ؟؟ هزاع متحطمممممم و بنبرة باستهزاء : خطيبج ردت تنفست بقوة لدرجة إنه هو سمع صوت نفسها : أنا .. أ أ .. آسفة ع هالاسلوب هزاع بحزن : لا ما يهمج بس شو فيج ليش تصيحين أنا ما قلت شي يسوى عواش : هه ( بدت دموعها تنزل مرة ثانية ) من وين يبت رقمي هزاع : سلامة عواش : بس نحن بعدنا ما ملجنا ما يستوي أرمسك هزاع حس بإن عواش ما تتعوض و ما شي شراتها : أدري ... بس تحريت بترمسيني عادي عصبت عواش : لا و الله شو جايفني !! هزاع : ههههه لا لاما قلت جيه بس عواش : بس شو هزاع : خلاص فديتج ما أروم أطول وياج عواش بفضول : ليش ؟ هزاع و هو يحاول يمسك ضحكته : تبين ترمسيني يعني عواش : لا لا خلاص يلا سر ارقد تصبح ع خير و صكرت ع طول كان التوتر هو الشعور اللي مسيطر ع الاثنين هزاع خايف لا يتهور في الرمسة و عواش تبا ترمسه بس شعورها إن محد يطولها.. يمنعها الحب يروم الإنسان يسوي المستحيل عشانه ؟ أكيد لا في اليوم الثاني بدت إيد شما تخف شوي سألتها دانة خلاص أظهرج ؟ شما : هيه دانة : بتتحملين طول الدرب شما : خلاص سيري انتي و مايد و ردوني أنا البيت دانة : محد من البشاكير في البيت مايد : أنا بتم في البيت وياها طالعته شما بغباء دانة طالعته بحدة : اشقايل اتم انت وياها يعني ؟ مايد افتشل و حس إن الرمسة ظهرت منه لا إرادي : خخخخ لا لا امزح سمعوا صوت حد يدق الباب فتح مايد : خيييبه !! دانة : أنت شو يايبك اهني ؟ يا ترى امنو عند الباب ؟! هه أنا بقول لكم اللي تم سهران طول الليل و طيف شما ما راح عن باله يسرح بخياله إنها تكون وياه زايد منحرج زايد : انتو تأخرتوا تحريت بتردون في نفس اليوم دانة : و الله .. زايد في قلبه : و الله و الله جذاب ، ( و حرك حوايبه ) الله يشفيج إن شاء الله أنا حق شو ياي مثلاً مايد و هو حاس إن زايد ياي حق شما لأن نظراته .. تحرقها لهفة لشما دانة : يلا انا بظهر و بسير عند الدكتور و بجوف اذا يستوي نظهرها و لا مايد : اوكي زايد : خلصي بسرعة لو سمحتي دانه : هه " و ظهرت دانة " طبعاً بكل برود يلس مايد ع الغنفة و لا همه شي قرب زايد كرسي من الكراسي الموجودة في الحجرة صوب شما زايد : ها .. شو إيدج الحينه ؟ شما بتعب : الحمدلله زايد : امم ( اطالع مايد ) شو الجو في المستشفى تحمس مايد و سحب كرسيه صوب زايد : آآآخ يا زيود جفت لك هاك الغزال زايد : جب جااااااااب ( همس له ) مب قدامها مايد بهمس و حرك حوايبه : تهمك ؟ زايد و هو معصب ع طريقة مايد : مب جنك ما تعرف شو السالفة و يالس تعق رمسة ما تعرف شو معناها ؟ ، بعدين شو هالأسلوب اللي ترمس به مب أخوك العود أنا مايد : حشا شو قلت لك أنا زايد : رمستك هاي استفزازية اونه تهمك شو هالأسلوب .... كل هالحوار و شما ..> راااقدة عند شيخة ناشة متأخرة اليوم تحوط في البيت و تفتش في حجر إخوانها ملت يسلت تتطالع التلفزيون سمعت فون يرن حذالها عرفت إنه فون حمد اخوها الكبير ردت : آآآآلووووه وحدة باستغراب : امنو شيخة : انتي اللي امنو شو تبين المتصلة بدلع : انتي امنو ما احيد وحدة ترد ع فون حبيبي شيخة : هيا ؟ بلاج .. بلاه صوتج المتصلة بدلع بايخ : no no مب هيا .. هيا امنو شيخة : أنتي أيييييييييييه يا ****** **** *** المتصلة : أييه يا الخايسة شو هالرمسة شيخة : محد خايس غيرج .. (بعصبية ) تراج ما تعرفين اانتي يالسة ترمسين امنو المتصلة : امنو انتي أقصاج وحدة من اللي يبات عندهن في الليل شيخة : ( ضحكة استفزازية ) هههههههههااااي شراتج يعني ؟ المتصلة : تهبين شيخة : شو تهبين تراج جيه .. ها أسلوب وحدة ترمس به المتصلة ساكتة ولا رمست شيخة بصاروخ كبير : أنا حرمته أم .... و ايي حمد و يزخ عنها الفون بحركة دفشة و يصرخ عليها : شووو تسوييين ... كآآآت كل مآ لقيت تشجيع .. بطول في البآرت :( |
حلووووووو الباااااارت حمااااااااس نتريااااااااااا الي بعده ولااطولين عليييينا |
الساعة الآن 11:10 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir