![]() |
نـآصر يمكن مـآ يسـآفر روضهه فديتهـآ حبت نـآصر ههـع وحملت ! ^_^ رآشد وحمدهه يمكن تتحسن العلـآقهه ويمكن طلـآق هزآع ونوره عصـآفير الحب ♥ هههههه ضحكني عبدالله صدق أنهه تحفه وتسلم إيدينج عالبـآرت وبإنتظارج ^__^ |
البااااااااااااااااارت عذااااااااااااااااااااااااااب وروضه وناصر طررررررررررر بس شو ها الشغل الي ياه امممممممممممم احس انه يجذب عليها بس يبا يشوفها شو بتسوي وهزااااااااااااع ونوره بعد حلوووووووووووين وعبدالله حبتييييييييييييييييييين والله واحلى شي المسج الي طرشه حق فطاااااااااااااااااامي وفطاااااااااااااااامي مااااااااااااالت عليهااااااااااااااا بس تعرف تمثل ونترياااااااااااااا بلللللللللللللللليز بسرعه |
انشاءالله باجر البارت |
هههههههههه .. حرام والله .. بس عجيب مره هيه اتعصب بناصر ومره ناصر يعصب روضه... ونتريا منج التكمله بفارغ الصبر ... |
.آلبـــــآرت آلــثــــ 8 ــــلـآثـــــــيــن .,، أقــــرى هوآڪ وفيــــڪ ملــــزوم وآفــــــي ولــــو مهمــــآ جرآلــــي . . . آلعيـــن .. يــوم الـأحــد .. بــيت بــوسعــيد .. الســآعـه 2:12 .. " حجــرة عبدالله " عبدالله " يرمس بالفون " : ما يسوى عليج هالعرس امره مب فاضتليه .. نورة : يلـآ عـآد عن هالرمسه ! قول شو فخـآطرك ؟! عبدالله : أفف انتوا ليش ما تفهمونيه ! متتى بتين عدنـآ الرمسة ما تنفع ع التلفون ! نـورة : هالاسبــوع يــوم الجمعه ان شاء الله .. عبدالله : نوير ما اروم اصبر ، أفــــففف .. نورة : انزين تعالي هنـآ وارمس باللي خـآطرك .. عبدالله : هــزرج ؟! نورة " تبتسم " : هــي تعـآل حيــآك .. عبدالله : مـآ اقدر ع خط دبي ! نورة : يالله علييييييك ، يوم تبـآ الحـآيه حتى بنجلـآدش بتسير .. عبدالله : هههههه انزيــن بيي ، بس ما بنزل يعني بشلج بالسيارة وبقولج .. نورة : اوووك .. عبدالله : انزين يلـآ جلبي ويهج .. نورة : جـآلبتنه خلـآص .. عبدالله : يلـآ يـآينج .. نورة : أتريـآك .. عبدالله " ســكر ، قـآم وتلبس وطلع ، ركب سيـآرته وتوجه لـدبي " . . . بــيت بــو محمــد .. قسـم رآشــد .. " آلــصـآله " " توآ رآد من الدوآم شـآفهـآ يـآلسه ع الغنفه وتطالع التلفزيـون ، وقف جدآمهـآ ، يود إيدهـآ وسحبهـآ لحظنه " رآشـد " بحـنـآن " : حمــده .. حمده " مستغربه " : شـوفــيك ..؟! رآشــد : أحبج حمده ، احبج ، احببببج ، أحبببج .. حمده " عقدت حيـآتهـآ ؛ قامت من حظنها وحطت إيـدهـآ ع يبهته " : يـآيتنك حمى شئ ؟! رآشـد " ابتسم ابتسامه خفيفة ونزل رآسه " : آســــف .. حمده " بـدت تفهم " : علـــى ؟! رآشــد " رفع رآسه وحط عيونه فـ عيـونهـآ " : على اللي صـآر الفترة المـآضيه .. تسـآمحيني ؟! حمده " طالعته وابتسمت " : إذآ مـآ أسـآمحك اسـآمح منو ؟! رآشـد " قرب منهـآ وحظنهـآ " : أحبــج أنـآ والله .. حمده " ابتسمت " : لـآ تتغير .. رآشـد : مـآ بتغيــر .. حمده : أأ .. " كـآنت بتسـأله ليش متغير بس سكتت " رآشـد " بابتسامه " : أدري تبين تعرفين ليش متغير ! مـآشـئ سبب ، بس يمككن كنت مضغوط من الدوآم وأبـآ اتفجج .. حمده : مـآ تعيــدهـآ .. رآشـد " يقومهـآ " : حـآضر عمتيه .. حمده " ابتسمت " رآشـد " ايودها من إيدهـآ ويسير الحجرة " : مـآ بترقدييين ؟! حمده : لـآ شبعـآنه .. رآشـد : أفــآ ! حمده : تسبح انته اول بعديييين تغدى بعديين ارقد .. . . . أبــوظبــي .. بــيت بــونــآصر .. حجرة نــآصــر .. " تسبح وطـآح ع السرير " : آآآآخ تععععب .. روضة " وآقفه حذآل الدريشة " : كل يـوم تعيــد هالجملة .. نـآصر " حاظن المخدة ومغمض عينه " : عندي إجازة لين الخميس وبســآفر .. روضة " طالعته " نـآصر : تععـآلي لحفييينيه .. روضة : ......... نـآصر : تعـآليي أقول .. روضة : يالله عليييك مـآ تروم يعني ! نـآصر : لـآ انا مكيف الحييين ، تعالي لحفيني ورقدي حذآلي بعد .. روضة : يـآ سلـآم ! بلحفك بس .. " تجدمت ولحفته بس يود إيدها " نـآصر " يطالعها " : تعـآلي أقولج .. روضة : يالله عـآد ! غصب هـو .. نـآصر : هـي أبـآج حذآلي .. روضة " تحاول تخوز إيدهـآ " : بـس أنـآ مـآ أبـآ .. نـآصر " وقف وهو بعده ميود إيدهـآ ، تجدم للستـآرة وسكرهـآ عشـآن تستوي الحجرة مظلمة شوي " : هـآ ارتحتي جي ؟! روضة : مب عسب جي بس أنـآ مـآ أبـآ .. نـآصر : وإذآ أنـآ أبـآ وغصبن عليج بتسوين ! روضة : نـآصر لـآ تعـآملنيه جي .. نـآصر " يلس ع الشبرية " : بشتـآقلج .. شهرين وآيـد روضة انتي متخيلة ! روضة " خوزت إيدهـآ وعطته ظهرهـآ " : عــآدي .. نـآصر " وقف ورآهـآ وحظنهـآ " : مـآ بتشتـآقيليه يعننني ؟! روضة " غمضت عيونهـآ وسرت فيها قشعريرة " : ........... نــآصر : مـآ بتذكرينيه ! مـآ بتحنيليه ! مـآ بتتصلين أليه ! مـآ بتسألين عنيه ! روضة " نزلـت رآسهـآ " نـآصر : روضـة لـآ تكبرين ؟! روضة " رفعت رآسهـآ وفتحت عيونهـآ " : أكـآبر على شـو ؟! نـآصر : نكابر والمكابر جرح والجرح يتقصدنا إذا غاب المكابر يعني انه جرحنا موجود بكينا ثم كتبنا ثم بكى قاري قصايدنا بكى لانه عرف ليش القصيد يقال في المقصود لفى عيد ويظنون اننا في العيد عيدنا وحنا صدق عيدنا لو انه عيدنا مفقود مصيبة .. يوم نتظاهر وعين الناس تنقدنا مصيبة .. يوم نتعلق بآمال الليال السود مصيبة .. يوم ما نرتاح والسبة عوايدنا نداريها عن الذم وعن اللوم وعن المنقود " قصيدة الشاعر سعيد بن طميشان الكعبي " " بعد عنهـآ وطاح ع الشبرية " : إذآ بترقدين حيـآج ، وإذآ لـآء سكري بـآب الحجرة ورآج .. روضة " لفت عليه ، طـآلعته وعقبهـآ ظهرت ؛ يلست ع الغنفه ، حظنت ريلها وجربتهـآ لصدرهـآ وحطت رآسهـآ ع ريـولهـآ وتمت تفكر " . . . دبـــــي .. بيــت بــوهزآع .. آلسـآعه 3:30 .. " حجرة هزآع ونورة " نورة " جدام المستواليت تتعدل ع الخفيف " هزآع " طايح ع بطنه ع الشبرية ومحطي إيده ع خده " : يالله عبدالله يـآينج وجي تتعدلينله .. وانا ما تتعدليلي ! نورة : يالله عليييك ، والعدال كل يوم لـمنو لـكن منو يشوف ..؟! هزآع " يتجلب " : ملل ! نورة : اطلع تحوط .. هزآع : وأنتي ؟! نورة : عـآدي بيلس هنييه والعصر بسير صوب عمتيه وعليـوه .. هزآع : زيـــن " يـوقف " نورة : هههه مـآ صصدقت أنته ! هزآع " يبتسم " : مـآ تبييين شئ ؟! نورة : سلـآمة روحك .. هزآع " يحط إيده ع قلبه " : ويييلي ، خلـآص قررت مـآ اظهر وقولي لعبدالله لـآ يي .. نورة " تلتفت له " : اقولك ترآ يمدحونها الحواطه ، يلسست البيت مب شئ .. هزآع " يلبس كندورته " : هههههه ادري شقصدج بس بييج بعدييين ، ورآج ورآج .. .. بـعد دقـآيق .. " طلع هزآع واتصل عبدالله لـ نورة يقولها انه برع ، لبست عبـآتهـآ وشلت شنطتها وطلعت برع عنده ، ركبت وسلمت " نورة : يـلـآ قول الفضول وآصل حده عندي .. عبدالله : صبري بعدج توج رآكبه ، خليني استفسر .. شـ الحال وشو السفر وشو هزآع وشو الحيـآة الزوجية ؟! تنصحين فيهـآ ؟! نورة " بابتسامة " : تمـآم ، بخييير ، جوود ، " تشهق " لـآ يككككون بتعرس ؟! عبدالله : بسم الله صرطتيني ، تريي شوي .. نورة : مـآ اروم اتريـآ اقولك فضضول ضـآربني ، مـآ تمت فكره مـآ حطيتهـآ فـ بـآلي .. عبدالله : الله يعين هزآع بس .. اوقف عند الممزر ونرمس .. نورة : لـآء نـآس وآيدين وحاله بنسير كوفي شئ جيييه .. عبدالله : ويل حـآلي عليج ، بعدج شهر مـآ كملتي من خذتي هزآع من الحين اشوفج مستويه من بنات دبــي .. نورة : يالله اتم عينـآويه عـآد .. فدييت العييييين والله تولهت عليهـآ وعلى هوآهـآ ، شخبـآر ابويه وامايه خـآلي وكل الللي هنـآك ..؟! عبدالله : وأخيرا سألتي كنت اتريا تسألين صرآحه .. بخيييير الحمدالله ، والعين منورة بدونج .. نورة : يالله جان العين بلـآيه منورة ! حد يدري انك يـآيني ؟! عبدالله : لــآء .. نورة : لـآزم يعرفون انك تهيت مـآ بيسـألونك .. عبدالله : جرحتيني فـ الصميم .. نورة : يلـآ عـآد قول السـآلفه .. عبدالله : مـآ تبيين تيلسين فـ كوفي ع قولتج ! نورة : أمبلـآ بس يلـآ لـآه .. عبدالله : انزييييين .. " وصلـوآ مول من المولـآت ودخلوا الكوفي ، يلسوا فـ مكان ع طرف وطلبوا كوفي " عبدالله : أحم أحم ، طبعا تدرين ان امايه خاطبتليه بنت عمتيه .. نورة : هي وشو اليديد ؟! عبدالله : رفضت .. نورة : أحححلف ! عبدالله : والله .. نورة : فككه والله ، ما ادآنيهـآ صرآحه .. عبدالله : انزييين سمعي أنـآ أبـآ بنت من البنات .. نورة : ومنو هـآي البنت ؟! عبدالله : أخت ربيعيه .. نورة " فتحت عيونها " : مـآ تستحي تخون ربيعك ؟! عبدالله : شـو اخونه انتي الثانية ! مـآ بينا قصة حب بس موآقف .. نورة " تبتسم بخبث " : شو المواقف ؟! عبدالله : أفففف .. يـآصبر ايوب على بلوآه ! نورة : خلـآص كمل كمل .. عبدالله : وأنـآ أبـآهـآ يعني ابـآ أخطبهـآ .. نورة " تبتسم " : انزيين تعرف عمرهـآ ! عبدالله " نزل رآسه " : أأ هي تدرس ، بس اكتشفت انهـآ يـآهـل ! نورة : كم تعطيهـآ يععني ؟! عبدالله " يطالعها " : أممم اظــن ، يعني جي شكلهـآ يـآهل ، يعني تقريبا تقريبا 15 أو 16 سنة .. نورة : الحين 15 و 16 يـآهـل ؟! عبدالله : هي شوفي الفرق بين عمريه وعمرهـآ ، انا 22 وهي 16 .. يعني تقريبا 6 سنيييين .. نورة " تشرب قهوة " : انزيييين عـآدي يعني مب هالكثثر فرق .. عبدالله " يبطل عيونه " : 6 سنييييين شوي ! نورة : يعني عـآدي ، اذا هي دخلت 20 انته بيكون عمرك 26 .. عبدالله : أفففف نورة فهميني .. امـآية بتم تححن عرس وعرس وبتخطبليه وحده من عندها وأنـآ مـآ أبـآهـآ ، أبـآ غلـآ وأخـآف حد يـآخذهـآ عنيه .. نورة : مـآشـآء الله تعرف الـأسم بعد وتقول مواقف بس ! عبدالله : يا الله انا ليش ييتج ورمستج ! مـآ منج فـآيدة .. نورة : أنزين الحين شو المطلوب مني ؟! عبدالله : رمسي أمـآيه خ تخطبهـآ ليه .. نورة : انزين هي بنت منو ..؟! عبدالله : أأ بنت مطر بن خلفان الــ...... نورة " تشهق " : مـآ طحت إلـآ عليهم ! عبدالله : ليش ان شـآء الله ..؟! نورة : أعرف بنت عمهـآ .. عبدالله : ويعععني ، خلـآص أعيل اتصليلها الحييين ورمسيهـآ وجي .. نورة : اذا سـألت عن البنت اكيد هي بتقول ليش تسـألين ! عبدالله : عـآدي قوليلها بخطبهـآ لـخويه .. نورة : متسـآهل ويا الموضوع حظرتك .. عبدالله : يلـآ دقي دقي .. نورة : أففف انزييين .. " يودت تلفونهـآ واتصلت لـربيعتهـآ " .. : مـآ تررررد .. عبدالله : ردي اتصلي .. نورة : مـآ بحشرهـآ بتشوف الرقم بعدين وبترد تتصل .. عبدالله " يـوقف " : انزيين قومي بنتحوط وبردج البيييت .. نورة " توقف " : غريبه رآضـي عليه آليـوم .. عبدالله : اتمصلح بعد شسوي .. " تحوطوا شوي عققب ردهـآ البيت وهو رد آلعـــين " . . . أبـــوظبـــي .. بـــيت بــونــآصر .. قسم نــآصر " الحجرة " .. آلســآعه 4 .. روضة : نـآصر نش صل وعمتيه تبـآك تحت .. نـآصر " ينجلب الصوب الثـآني " : بنش بنش .. روضة : وين تنش وانته يـآلس تجلب ! نـآصر : اففففففففففففففف كيف أذى انتي ، صدعتيليه راسي ترآج .. روضة : بـرآيك بنزل تحت أنـآ .. " لبست شيلتهـآ وشلت فـونهـآ " نـآصر " ييلس ع الشبرية ،عين مفتوحه وعين مسكره " : مـآ تنزلين إلـآ ويـآيه .. روضة : لين تتغسل وتصلي وحالتك حـآله ، بنزل قبلك .. نـآصر " يعلي صوته " : قلت مـآ تنزلين إلـآ ويـآيه .. روضة " يلست ع الغنفه " : اوكييه خلـآص هـآ يلست .. نـآصر " قـآم ودخل الحمام وتوضا وصلى وشل فونه ووقف جدام روضة " : يلـآ .. " يمد إيده " روضة " طالعته ووقفت " نـآصر : مديــت إيدي يعني تيوديني .. روضة " طالعته بنظرة " : مب لـآزم .. نـآصر " رفع حاجب " : وإذآ أنـآ قلت لـآزم .. روضة : أأأفففف نـآًصر مب فـآيجه ترآنـي .. نـآصر " يود إيدهـآ ومشى وهي ورآه " . . . . آلــصــآلـه .. نـآصر : متى تبـآ تملج ..؟! حامد : والله بمـآ انك بتسافر يعني .. بملج قبل لـآ تسير والعرس عقب مـآ ترد .. نـآصر : انزين حفلة وحـآله وسـآلفه .. حـآمد " يعقد حيّـآته " : لـآ لـآ مـآ يحتاي حفلة ، بنملج يعني فـ المحكمة الصبح وعقب مـآ ترد بنسوي آلعــرس .. نـآصر : زيـــن .. ام نــآصر : انزين بترمس خـآلك ولـآ تبـآني ارمسه ؟! حـآمد : نـآصر رمسه انته .. نـآصر : انــزيــن .. " يبتسم " هـآ ارتححححت .. حـآمد : هههههه هرم أشــوفك .. نــآصر : لـآ تعــرس لين عقب سنتين عشـآن أيي ولديه و يرزف فـعرسك .. حـآمد " طـآلع روضة " : أوووووووه بسستوي عم .. روضة " ابتسمت " ام نـآصر : مبروك عيـآلي .. يعله من الذرية الصـآلحه .. نـآصر + روضة : آلله يبـآرك فيج / آمــــين .. حـآمد : خلـآص اعيل مـآ بعرس إلـآ يوم يكبر حــآمد الصغيرون .. نــآصر : يلـآ مناك بسمي سعـود أنـآ .. ام نـآصر : سم على أبــوك .. نــآصر : آلثـآني على أبـويه عشـآن مـآ يتخقق رآشـد ويقــول سميت ع اسمه .. روضة : لــيش منو قـآلك اني بييب ثـآني وآحد يسدنيه .. نـآصر " يطـآلعهـآ " : عـآد انـآ أبـآ 5 أولـآد و 10 بنـآت .. روضة " تفتح عيونهـآ ع وسعهــن " : اللي يقــول انته بتشلهم هاييل كلهم 9 شهور وبتربيهم وبتلبسهم وبتغسلهم وبتعلمهم ! نـآصر : امهم بلـآآش ! حـــآمــد : ههههههههه .. ام نــآصر : بسكم ثنينة وحامد ثنينة وحمده ثـنينة وخلـآص .. حـآمد : ههههه عـآد العيـوز أنتي ربي وكبري وعلمي .. ام نــآصر : مـآ ورآيه شغله .. حـآمد " يوقف " : يلـآ أعيــل بسير أنـآ مـآ تبــون شئ ..؟! الـكــل : سلـآمتك .. حـآمد " طلع " نـآصـر " سـآر حجرته وتلبس ويـآب بوكه ونزل " : مـآ تبــون شئ ؟! ام نـآصر : سلـآمتك .. روضة : أبـآ أسكريم لندن دآيري .. نـآصر : انزيــن .. يلـآ مع السلـآمه .. ام نـآصر + روضة : الله يحفظك .. نـآصر " طلع " . . . دبـــي بيــت بـوهزآع .. آلسـآعه 7:33 .. قســم هزآع " آلصــآله " " تطـآلع التفزيون " : انزين شميم بسـألج .. شمـآ " ربيعة نورة " : أشـوفج فـآضيه مـآ ورآج شئ .. نورة : هههه حمـآرة ترآج ، اهون يعني دآقه ومتعنية وترمسينيه جي ..؟! شمـآ : مـآ تهوووونــين .. يلـآ أسـألي .. نورة : أنتــي عندج بنت عم أسمهـآ غلـآ .. شمـآ : هييي .. نورة : كم عمرهـآ هـآي ..؟! شمـآ : أظن اظن ثـآني ثنوي ، يعني 16 سنة .. نورة : أهــآ .. شمـآ : ليش تسـألييين ..؟! نورة : يوم بيي الوقت المنـآسب بقولج .. شمـآ : ييييي يييييه والله واطورنـآ .. نورة : جب جب .. . . . شـوآرع آلعــــين .. آلسـآعه 8 .. عبدالله : يععني ثـآني ثنوي ! نورة : هييي .. عبدالله : انــزييين متى بنسير نخطبهـآ ؟! نورة : انته تبـآ تحرق ويهيه عندهم ! يوم بتخلص ثنوية بنسير .. عبدالله : خـــيبـه ! مـآ اقدر اصبر .. تخيلي حد من عيـآل عمهـآ يبـآهـآ وبيـآخذهـآ بنتحر سـآعتهـآ .. نورة : عن هالرمسة .. جـآن لك نصيب فيهـآ بتآخذهـآ .. عبدالله : أففف .. . . . آلســآعــه 10:30 .. أبــوظبــي .. بــيت بــونــآصر .. قسم نـآصر " آلصـآله " " توآ يـآي من برع ويلس ع الغنفة " روضة : حشـى مـآ صـآر اسكريم هذآ بتيبه ! نـآصر : سرت اتحوط أصلـأ مـآ يبت لج اسكريم .. روضة " فتحت عيونهـآ " : حرآم عليك جـآني من متى اتريـآ ! نـآصر : ههههههه .. " يطلع الكيس " عن تصيحين علينـآ إلـآ اسكريم .. " يوقف ويعطيهـآ " .. نـآصر : نطـآلع فلم ؟! روضة " تطـآلعه " : هييي أبـآ كوميدي .. نـآصر " ابتسم ابتسامة خبث " : اوكييييه .. " سـآر يـآب لحـآف خفيف وفره ع الغنفة اللي كان يـآلس عليهـآ ، شغل المكيف وبند الليت طلع الحلويـآت والجبسـآت .. هو ع غنفة وهي ع غنفه .. شغل الفلم وهم مندمجين وكل سـآعه يطـآلعهـآ وبـألـأصل الفلم مب كوميدي الفلم فلم رعــب " روضة " تآكل أسكريم " : مـآ اشوف شئ كوميدي .. نـآصر " يتلحف و يبتسم " : صبري شويه .. " مر الوقت والفلم يمشي ، طلعت لقطة تخخوف وآيـد ، وروضة مـآحسست بعمرهـآ إلـآ نـآطه عند نـآصر " نـآصر " كتم ضحكته عشـآن مـآ يخرب اللي فـ بـآله " روضة " ميوده ذرآعه ومحطيه رآسهـآ ع صدره ومغمضه عينهـآ بـقو " : ألحييين هـآ كوميدي .. نـآصر " مبتسم " . . . بععد دقـآيق .. " رقــدت ع صــدره ، انتبه وابتسم ؛ شل اللحـآف ولحف عمره ويـآهـآ ، حاوط إيده عليهـآ وجربهـآ أكثر لـه .. مد ريــوله ع آلطـآوله آللي جدآمه .. حط رآسه ع رآسهـآ وبعععدهـآ رقــد " . . . . آلصبــح .. ع آلســآعه 6:30 تقريبـأ < عيـآل المدآرس نـآشين عقب موت وهم عـآدي خخ ! نـآصر " انتبه على عمره ، ابتسم وشلهـآ بين إيديه وهو دآخل الحجرة فتحت عيـونهـآ وتمت تطـآلعه تستوعب ، وقف وهو بعده شـآلنهـآ ، طالعها وابتسم " : رقــددددي مب صـآيــر شئ .. روضة " طـآلعته شوي وسكرت عيـونهـآ ،، حطهـآ على الشبرية ولحفهـآ ، دخل الحمام وتوضى وصلى ، طـآح حذآلهـآ وتم يلعب بشعرهـآ ، حس أنهـآ بتوعى ؛ ابتسم على حركتهـآ وهـي تخوز إيده وتعقد حيـآتهـآ ، تم يطـآلعهــآ لــين رقــد " . . . . أنتهههههـى آلبــآرت .. |
آلــــبــــــآرت آلــــ 9 ـــــثلـآثيــــــــن؛ } | مآ دآم هي حلوه مزآيآڪ بآلهون عآلعشآق بآلهـــــــون‘ ’صحيح آنآ آهوآڪ وآبآڪ وآلحب عندي شي مسنـــــون . . . أبـــوظبي .. بـــيت بــو نــآصر .. يــوم الــأثنييين .. آلفلــيل 10:30 .. " قسم بطليـنـآ " " آلحجـــرة " " دخل ويلس ع طرف الشبرية ، عقد حيّـآته واستغرب " : شــوفيج ..؟! روضة " فتحت عيونهـآ اللي كانت مسكرتنهـآ بقـو " : مــآشــئ .. نـآصر : مـآ فيج شئ وميودة بطنج ومغمضة عينج وتونين ؟! روضة " تسكر عيـونهـآ " : خلـآص نـآصر تعبت شوي بسس .. نـآصر : أوديج المستشفى ! روضة : مـآفي دآعي ! وبـآجر عندي مرآجعه .. نـآصر : زيــن ذكرتينيه .. روضة : ....... نـآصر : مـآ تبــين عششـآ ..؟! روضة : خلـآص متععشيه .. " قـآمت عن الشبرية بسرعه ، دخلت الحمـآم ويلست ترجع ؛ استغرب ولحقهـآ . تم وآقف عند آلبـآب ويطـآلعهـآ ، خلصت وتغسلت وغسلت ويههـآ ، خذت آلفـوده وطلعت بس يودهـآ نـآصر " نـآصر : روضة شئ يعورج ..؟! روضة " بتعب " : لـآء بس أبـآ أرتـآح .. نـآصر " سـآندهـآ عليه ووصلهـآ للشبرية ، طيحهـآ ولحفهـآ وقـآل بحنـآن " : تبــين عصير ليمون ..؟! روضة " هزت رآسهـآ بـ هيه وهي مغمضة عيــونهــآ " نـآصر : أوك .. " طلع ونزل للمطبخ ، يلــس يسوي عصير الليمون ودخــل عليه حـآمد " .... حـآمد : أوووه تطبخ اشوفك .. نـآصر " طـآلعه بنص عين " : ألحييين اعصر واستويت اطبخ ، لـآ بالله مب صـآحي .. حـآمد : هههههههه ، آآسسسف الشيخ .. عـآد استغربت نـآصر بشحمه ولحممه يدخل آلمططبخ ويسويله عصصير ! لـآ وليمون بععد .. نـآصر : مب ليه لولديه .. حـآمد " يشرب مـآي " : مـآ أصدق انك بتستوي أبـو ، يـآخيي مـآ يليق عليييك ..! نـآصر : بنششوف بـآجر يوم بتستوي أبـو انته يليق ولـآ .. حـآمد : طبعا انا الحححنـآن ككله .. نـآصر " يطعم العصير " : وأنـآ شتشوفني ! حجججر .. حـآمد : حشـــآك .. نـآصر : شمنزلنك انته الحيين .. حـآمد : عطششت .. نـآصر : يلـآ انزيين نسسير .. " طلعـوآ وتوجه كل حد لحجرته " . . . " دخل وجرب منهـآ ، شـآفهـآ رآققده وانقهر " : احيين انا اسسوي عصير وآخر شئ ترقدين ! مـآ صــآر !! روووضة ، رويييض ، " ينزل مستواها " روضضضه .. روضة " فتحت عيــونهــآ " : شششـو ؟!؟! نـآصر " يسوي عمره محرج " : ليش ترقدين وانا اسوي عصير ؟! روضة " قـآمت يـآلسه وتسآندت وهي تعبـآنه ، مدت إيدهـآ للعصير " : هـآت انزييييين .. نـآصر " يعطيهـآ " : شربـــيــه كله .. روضة " شربت نص العصير وعطته وردت انسدحت " نـآصر " يرفع حـآجبه " : يـآ سلـآم ! روضة " تغمض عيونهـآ " : نـآصر والله تعبـآنه حس ! خلـآص مشكور شربت كمل آلبـآقي .. نـآصـر " يـآخذ الكوب ويبتسم " : مـآ تبينـآ نشوف فلم كوميدي آليــوم ..؟! روضة " فتحت عيـونهـآ " : خلـآص مـآ اصدقك .. انا مندمجة وتطلع لقطة تخوف .. ويــن مـآ مت .. نـآصر " مبتسم " : انـآ قبلج ان شـآء الله .. روضة " طالعته شوي وغمضت عينهـآ ، قـآم هـو وتسبح وتلبس .. يلس يطـآلـع التلفزيــون شـوي وعقبهـآ سـآر يرقــد " . . بــيت بـومنصــور .. آلسـآعه 11 إلـآ ربع .. " حجرة فطـآمي " فطـآمي : بلــيــز ححيـآتـي بس شوي مر عليـه ، أبــآ اشوفك .. عـآرف : حبيبي مـآ اقدر .. فطـآمي : يلـآ عاد عشان خـآطريه ، هالفترة كلهـا امتحانات عندي إذآ مـآ شفتك أخـآف أرسب .. عـآرف " بملل " : بس آلوقــت متـأخر ..! فطـآمي : الله يالدنـيـآ أحــين قمنـآ نححـآسب ع الوقت .. عـآرف : ههههه خلـآص بييييج .. وبتصلج يوم بـوصل .. فطـآمي : اوك .. " تعدلت وتلبست وتعطرت وهي تدندن وحطت شيلتهـآ ع شعرهـآ ، طلعت من حجرتهـآ وهي تمشي على اصابع ريـولهـآ ، خطفت حذال حجرة مهرة ومنصور وامها وابوهـآ ، حطت أذنها ع البـآب عـسـب تتـأكد أن الكل رآقـد ، طلعت شوي شوي وهي شـآله فـونهـآ بـإيدهـآ .. طلعت من آلبيت وخذت نفس ، تمت تمشي ع طرف عشان محد يلـآحظهـآ وصلت لـبـآب الحوي وطلعت منه ، لقته وآقـف ع طرف ومبند الليتـآت ، تصددت يمــيـن ويـسـآر عشـآن تتـأكد ان محد يطـآلعهـآ ، ركببت وسلمت " عـآرف : نورت نورت سيـآرتيـه .. فطـآمي " بدلع " : بـوجـودك حبـيـبي .. عـآرف : شخخبـآرج ؟! شمسسويه ؟! فطـآمي : بخير مدآمك عنندي .. عـآرف " يبتسم " : شـو المذآكره ..؟! فطـآمـي : تمـآم آلتمـآم .. والحيين بتككون سهلة وبسيطة لـأني ششفتك .. عـآرف : ههههههههه .. فطـآمي : يالله انا اشتقتلك وانته مـول لـآ تتوآعد ويـآيه ولـآ شــئ .. عـآرف : ظـروف آلحيـآة .. فطـآمي : شـو سويت بالديـــن ؟! عـآرف " ارتبك " : هـآ ، أأ ههي هي يعني بعدنا جي ،، أقـولج حيـآتي أخـآف إلـآ حد من اهلج يتم يدورج ويسويلج سـآلفة .. فطـآمي : لـآ كلهم رآقدين متـأكده أنـآ .. عـآرف : سبحـآن الله بعد يمكن حد يـوعى ولـآ شئ يتم يدورج .. فطـآمي : صصدقك .. المههم شفتك وسمعت صوتك .. عـآرف : وأنــآ بععد .. فطـآمي " بددلع " : يلـآ عيل حيـآتي ببـآي .. عـآرف : ببـآي .. " نزلت ودخلت البيت وتعالت ضحكاتهم فـ السيـآرة " سـآلم " ينط للسيت الجدامي " : هههههههه نكككته طلعت هالبنت ، ومن هالخمّه بععد .. عـآرف " يحرك السيــآرة " : ههههههه لـآزم خمّة مدامهـآ رضت ع عمرهـآ تسوي جيي .. سـآلم : ههههههه بتشششوف شو بسويبهـآ هـآلبنت .. أنـآ أذآ طـآحـت فـ إيدي وححده مـآ أخلصهــآ مني لين اسوي آللي أبــآه .. عـآرف : ههههههه الله يعععيييين أهلهـآ .. سـآلم : شفت بيتهم مَ كبره ، اكييد خيير تحتهم .. قبل لـآ نسوي كل شئ خل نستفييد من فلوسهم .. عـآرف : هههه تعجججبني ، وآلبنت مضيعتنهـآ مضيعتنهـآ .. . . . " دخلت فطـآمي آلبــيت ويــوم وصلت للدري دعمت مهرة أختهـآ " مهرة : أنتي شتسويين لين ألحين مـآ رقدتي .. فطـآمي : هـآ ؟! أأ هيــه كنت اشم هوآ وارمس ربيعتيه .. مهرة : سـآحرة الليل .. فطـآمي : ججب جب وجلبي ويهج .. إلـآ تعالي انتي شو منزلنج ؟ مهرة " تكمل مشيهـآ " : عططشــآنة .. فطـآمـي " فخـآطرهـآ : مـآ عطشتي إلـآ ألححييين ..؟! ، وسـآرت حجرتهـآ " . . . حجرة منصور .. منصور " مبتسم " : آآآخ أسبـوعـيـن بسس وبتكـونـيـن عنندي .. عليـآ " بخجل " : إيييه عــآد .. منصور : ههههههههه ، حيـآتي مب قـآصرنج شئ .؟! مـآ تبـين فلوس زيـآده .. عليـآ : لـآ مششكور مـآ قصرت ، اللي عندي يكفيني وزيـآده .. منصور : إذآ تبين شئ مـآ يردج إلـآ لســـآنج .. عليـآ : من عيــوني .. منصور : ويلي ع آلـبنـيـآت أنـآ .. عليـآ " تبتسم " : في فرق بين آلعسليـآت والبنيـآت .. منصور : هههههه ولـآ تزعععلــين عسليـآت .. عليـآ " مبتسمة " : .......... منصور : أنزييين حيـآتي أنـآ بسكر مـآ تأمريني بحـآيه ؟! عليـآ : سلـآمة قلبك .. منصور " يععلي صوته " : ويــلييييي .. عليـآ " بخجل " : بسس وعييتهم .. منصور : خ يشوفون المتعذب .. عليـآ : منصصصور عــآآآد ! منصـور : عيون وقلب وروح منصصصور .. عليـآ " بخجل " : منصصصصصصصصصصصصور ! منصور : ههههههههههه خلـآص خلـآص .. عليـآ : ........... منصور : وعيني آلصبح قبل لـآ تسيرين آلـجـآمعه .. عليـآ : ان شـآء الله .. منصور : ع طـآري الجـآمعه ! جي ان شاء الله تدرسين بمختلطه ! عليـآ : يعني مـآ تثق فيني ..؟! منصور : أمبلـآ ، بس أغــآر يعععني ! عليـآ " تبتسم " : مـآ عليك أتغششى ، ومـآ بـآقي شئ بخلص ألحــيـن .. منصور : متى بتخلصين ..؟! عليـآ : الأسبوع آليـآي .. منصور : يَ قققلبي .. عليـآ " تبتسم " منصور : انزين حيـآتي برقد انا و احشريني الصبح بالتلفونـآت .. عليـآ : ههه اوكيييه ، نــوم آلـعـوآفـي .. منصور : ربي يعافيج .. مع آلـسلـآمه .. علـيـآ : الله يحفظك .. " سكرت " . . . دبـــي .. بــيت بـوهزآع .. " حجرة علـيـآ " " دخلوآ ، طاح ع السرير و يلست حـذآلـه " هزآع : من متى وآقفييين عند آلبـآب نتريـآج تخلصين مكالمتج ويـآ حبيب القلب .. عليـآ " فتحت عيونهـآ ع وسعهن " نورة : ههههه يستهبل ويـآج .. عليـآ : كـبشششششش .. هزآع : ريلج الكبش .. نورة : لـآ تغلط ع ولد عمتيه لو سمحت .. هزآع " يطالعها بطرف عيين " : نعععم مـآ سممعت ! نورة : قلت شئ غغغلط ! هزآع : هههي .. عليـآ : اططلع احسسن .. نورة : هههه لـآ تمي إلـآ استهبل .. هزآع " يطالع عليا " : تمي تمي لـآ تشردين زآخنج ترآني .. عليـآ : هههه اشوفكم تضـآربـون .. هزآع : الله لـآ ايييب الضرآبة .. عليـآ : شو ميلسنكم عندي ، بعده شهر عسلكم مـآ خلص ! هزآع : يعني إذآ شهر عسلنـآ مـآ نطلع ونرمس ! عليـآ : قلت يععني إذآ خصوصيـآت .. نورة " تضربهـآ ع ريلهـآ " : إييه عن المصصـآخه ! لـآ تحطيين أفـكـآر وصخه برآس اخوج .. عليـآ : هههههه هزآع : مـآ عليج مخي متروس أفكـآر سودة على بيضة على حمرآ على صفرآ .. نورة " تضربه ع جتفه " : إيييييه عـــآد .. عليـآ : ههههههه خليني اقولج شو كـآن يسوي قبل آلـعرس .. نورة : قولي قولي .. هزآع : الفضول عـآد ! نورة : يلـآ قولي قولي .. عليـآ : يهـآذي بـآلعرس ، وطول اليوم يرمس ويجهز ويخطط ويفكر وحـآشرنـآ حششره ، ملغوث بمعنى الكلمة .. هزآع " يبتسم " نورة : ههههههه يَ ححرآم .. عليـآ : مـآ أدري شو سويتيبه ..!! هزآع : سحرتني ! عليـآ : اطلع اطلع ! هزآع : إييييييييييييييـهـآ ، يعني مـآ نرمس مـآ نقول شئ ..؟! عليـآ : ههههه خلـآص قول قول .. . . . آلــيـــوم آلثــآنـي .. آلـصـبـح 9:30 .. أبـــوظبــي .. بــيت بـو نـآصر .. " وعت من الـنـوم ويلست ع الشبرية ، تلفتت يـمـيـن ويسـآر مـآ لقته ، استغربت بس بعدين قـآمت وتغسلت ، تلبست وتعدلت ع الخفيف وطلعت لـصـآلة قسمهـآ ، تذكرت ان عندها مراجعه فـ المستشفى ، قـآمت وتلبست واتصلت لـنـآصر كم مرة بـس مـآ رد ، نزلت تحت ويلست فـ آلصـآلة ، يتهـآ ام نـآصر اللي كـآنت تـوهـآ وآعية وسلمت عـلـيهـآ ويلست حذالها " ام نـآصر : اشوفج لـآبسة عبـآتج ..! روضة " تبتسم " : هي بسير المستشفى عندي مراجعه ، بس ادق لـنـآصر مـآ يرد عليه .. ام نـآصر : ايهـآ متى ظاهر نـآصر ، يوم اوعي حامد الساعه 7 هو ظـآهر وعقب ما روحوا رقدت ! روضة " عقدت حيّـآتهـآ " : غـريبـه ! مـآ عليه دوآم وامس مـآ قـآلي شئ ! ام نـآصر : يقـول شغـل اون عنده .. روضة : أعيل منو بيوديني المستشفى إذا هو مـآ يرد ..؟! ام نـآصر : بدق للدريـول وبسـيـر ويـآج .. روضة " ابتسمت " : زيــن .. " اتصلت ام نـآصر للدريول ، يـآهن وسـآرن ، خلصن من المستشفى وسـآرن الجمعية عشان يتشرن كذا شئ . وع الـسـآعه 11 ردن آلبــيـت ، وأول مـآ دخلن لقن نـآصر يـآلس ويطـآلع التيفي ، سلمن وسـآرت ام نـآصر حجرتهـآ ، وبعد دقـآيق صعدت روضة الدري عشان تسير حجرتهـآ ولحقهـآ نـآصر " نـآصر : وقفي .. روضة " وقفت وصدت عليه " نـآصر : ليش ظهرتي بدون شوري ..؟! روضة : .......... نـآصـر " يعلي صـوته " : ليش ظهرتي من دون شوري ؟! كم مرة رمستج أنـآ ! لـآزم تعـآنديييين ! روضة : نـآصر إذآ مب فـآهم السـآلفه لـآ ترمس لو سمحت .. خلني أوصل القســم .. نـآصــر : مب انتي آللي تـآمريني تفهمين ! سيري جدامي الحجرة وبتفـآهم ويـآج .. روضة " تنهدت وسـآرت ولحقهـآ ، دخخلت حجرتهـآ ، حطت اغراضها ع الغنفة ، علقت عباتها وشيلتهـآ ع العلـآقه ، دخلت الحمام وتغسلت < عن الجرآثيم خخخ ..، وهو يتـآبعهـآ وقف جدآمهـآ " نـآصر : ليش ظهرتي ..؟! روضة : أففف ، نـآصر يعني آليـوم عندي مرآجعه وانته ما ادري من وين ظـآهر من صبـآح الله خير ، واتصلك ولـآ ترد وشـآفتني عمتيه وقـآلت بتسير ويـآيه وبيشلنـآ الدريول ، يععني أحين شـ صـآر ؟! يعني انته بروحك مـآ ترد .. نـآصر " ابتسم " : أدددري ، أححـب اضـآرب ويـآج وهـالـأيـآم مستويـه هـآدية ، فـ دورت سبب أوني .. روضة " طالعته بتعب وكتمت ضحكتهـآ " : أفـفـفـف ، انسـآن متفييج صرآحه انا وين وانته وييين .. " تحركت بتسير تنسدح بس يودهـآ من ذرآعهـآ والتفتت عليـه " نـآصر : خـآطريـه افهمج .. روضة : مسألة رياضيات قـآلولك ..؟! نـآصر : لـآ كيميـآء .. روضة : شحـآلك أنته بخييير ..؟! نـآصر " خوز إيده عنهـآ وسـآرت تطيح ، ابتسم بخبث ، بند المكيف وشل الريموت ، فتح الستارة والدريشة ، فتح بـآب الحجرة اللي يودي ع صـآلة قسمهم وخلـآه مفتوح ، شغل التلفزيون وطول عليه على آخر شئ ، ويلس يغني بصــوت عــآلـي " روضة " تحاول تسوي طـآف وتتجلب ، تحط المخدة ع رآسهـآ واللحـآف بس مـآشئ فـآيده ، يلست وتـأففت ، قـآمت وتحركت " نـآصر " ملـآن ، مرت 5 ، 10 ، 15 ، نص سـآعه ومـآ قـآلت روضة شئ ، حط ميـوت ودخل الحجرة ، تلفت مـآ لـقـآهـآ ، مششى شـوي ولقـآهـآ منطويه علـى عمرهـآ فـ زآوية الحجرة ورآقده ، ابتسم وغمضته ، يلس حذآلهـآ ع الـأرض ، يـود إيدهـآ وتم يطـآلعهـآ ، بعد دقـآيق حست بـه ، صدت عليه ، حس انها تطـآلعه رفع رآسه يطـآلـع السقـف وهي تطـآلعه ، نزل رآسه وغمضت عينهـآ بـسرعـه ، ابتسم على حركتهـآ " نـآصر " يمثل " : روضـه عـآد قـومي ! اربعه وعشرين سـآعه رقـآد حششى ! روضـة : هممم .. نـآصر " يبتسم " : قـومي قـومي .. روضة " بطلـت عينهـآ وقـآمت يلست " نـآصر : مـآ بغييتي .؟! حد يرقد فـ الـزآويه ..؟! روضة : مـآ خليت فيني روح عشـآن ارقد مثل العالم والنـآس .. نـآصر : هههههههههههه بسويهـآ كل يـوم ، يوم مـآ أبـآج تـرقدين .. روضة " وقفت واتجهت للسرير وطـآحت " نـآصر " قـآم ويلس حذآلهـآ " : روضة .. روضة " فتحت عيونها " : أففف حشرتنيه تـــ.. نـآصر " حط صبعه ع حلجها عشـآن تسكت " : روضة ورآ بـآجر بسـآفر ، بتتصلين أليه ؟! بتسـألين عنيه ..؟! بيحـن قلبـج ولـآ ..؟! بتنسيني ولـآ بتفكرين فيه ! روضة " تطـآلعه " نـآصر " يخوز صبعه " : قوليلي كلمة تغنيني عن أجوبة هـآلـأسئلة كلهـآ .. ريحيني روضة ! قبل لـآ أسـآفر ع الـأقل .. روضة " يلست وطـآلعتـه " : نـآصر مـآ أبـآ اجرحك او اقولك كلمة تضـآيقك قبـل لـآ تسـآفـر .. دخيلك لـآ ترمس بهالسـآلـفه .. نـآصر " تنهـد " : تبين تسيرين بيت عميه ولـآ بتمـين هنيه ! روضة : بتم هنـييه وترآنـآ بنسير لهم كل جمعه .. نـآصر " قـآم وطلع عنهـآ " روضة " طالعته من وين طلع عقبهـآ تنهدت وطـآحت ع الشبرية وفجـأة تمت تصيح | تدرري أنهـآ بتشتـآقله ، بتحن له ، عـآش ويـآهـآ هالفتره ، ضربهـآ نازعهـآ ضحكهـآ سولف ويـآهـآ أحرجهـآ طلعهـآ غـآر عليهـآ اهتم فيهـآ ، كملوا شهرين ع هالحـآل ، كونوآ طففل ، تزآعلـوآ تراضوا ضحكوا سولفوا غصصوا ببعض ولعبوا بأعصـآب بعض وعـآندوآ بعض ، يمكن يكون صعب عليهم هالفراق المؤقت ويمكن لـآء ، او يمكن يكون فرآق للـأبـد .. مـآ ندري شو المقدر والمكتـوب ، طلع ضـآيق وطـآحت تصـيح ، مـآ عرفـوآ شو تفسير فعلهم هذآ ، أو بـألـأحرى هي آللـي مـآ عرففت ، صـح انهـآ تعلقت فيه لـأن العشرة هـآذي نتـآيجهـآ " . . . { شخصيـآت جديدة ، ادوار ثـآنـويـة } شيخه " تعدل عمرهـآ جدآم المستـوآليت " : أونه يبوني املج فـ محكمه بس جي وخلـآص وبدون حفله وسـآلفه ، والعرس عقب مـآ يرد أخـوه من السفر ! جنه اخوه اللي بيعرس مب هـو .. مريــم : احمدي ربج يـآج ريل ، وشيخ آلـشبـآب بعد وزيـن ونعرفه ، وفـوق هذآ كله متحججه حضرتج ومـآ اعرف كيف ! شيخة " تصد عليهـآ " : يعني أبـآ أفرح أبـآ أسوي حفله ! مـآ يصير يعني ! مريم : يمكن الريـآل عنده ظروفه ، خلـآص بيسويلج عرس عقب شهرين عاطنج مدة تتزهبين وتخلصين .. شيخة : اكييييد من امه هـآي آلعقـرب العيـوز ، لـآ تشوفينهـآ جي مب هينة تـرآهـآ ، مزوجة الـأول غصبن عنه وهو لـآ يحبهـآ ولـآ هي .. وقصت على الثـآني واختارتني له وبدون حفلة ، والله يعــين آلعرس .. مريم : عــيب عليج عمتج هـآي اخت ابـوج ، اطلع احسلي أخـآف أتعـآدى منج مـآ فيه بععد .. " طلعت " شيخة " تيلس ع الشبرية " : أنـآ أرآويهـآ هـآي العيـوز خل آخذ ولدهـآ بس وبرآويهـآ عشـآن ماتتحكم فـ حد ، وبنـشـوف منو بعدييين بيحكم هذآك آلبــيت .. . . . يــوم آلـآربعـآء .. " ملج حـآمد فـ المحكمه ، وكان هـو موجود ونـآصر وخالهم وعيـآله ثلـآثه وشيخـه " حرمة حـآمد " .. رمس ويـآهـآ شوي وعقبهـآ كل حد سـآر بيته .. و بـآركوله ربعه واهله " " سـآر نـآصر العيـن وسلم على عمه ويده واهله هنـآك ورد بوظبــي ، وهـو وروضة مـآ بينهم رمسة إلـآ شـوي ، هو اكثر شئ يظهر يخلص اغراضه وهي تتعب وترقــد " . . . يـوم الخمــيس .. " يـوم ســـــفـر نــآصر ، طيـآرته آلسـآعه 6:30 المغرب ولـآزم يكـون فـ المطـآر ع الـأقل آلسـآعه 4 ونص " " حجرتـهم " " وآقف جدآمهـآ ومتلبس ومخلص ، وهي وآقفه جدامه ومنزله رآسهـآ ، مد إيده تحت فمهـآ ورفع رآسهـآ ، تلـآقت عـيونهم وقـآللهـآ بكل حب " : بشتـآقلج وآيــــــــــد ، وبتصل لج دوم أسـأل عنج وعن ولديه .. " مد إيده وحطهـآ ع بطنهـآ " بشتـآق لهذآ الصغيرون ، لين أيي انـآ بيكير طبعاً صح ! روضة " هزت رآسهـآ بـ هي " نـآصر : مـآ اوصـيج على نفسج وعليه وعلى امـآيه ، ولـآ تنسين مرآجعـآتج ، وكلي عدل ولـآ تعبين عمرج .. متى مـآ بغيتي تسيرين آلـعيـن سيري .. وإذآ عندج حـآيه قولي لـ حـآمد أنـآ موصنه .. روضة : ان شـآء الله .. نـآصر : انزين رفعي رآسج عشـآن أشـوفج .. روضة " رفعت رآسهـآ وطالعته " نـآصر " حظنهـآ بـقـو ، وهي تمت فـ حضنه سـآكته ، تبـآ تصـآرخ وتقـوله لـآ تسيـر بس في شئ يمنعهـآ ، قـآم عنهـآ وبـآسهـآ ع رآسهـآ بـحـب " : بسير بس بشتـآقلج .. بسير ومـآ بنسـآج .. بسير وأدري ان في شئ غـآلي عندي فـ آلبلـآد .. يمكن أرد ويتغير شئ أو يمكن كل شئ ، فكري فـ ولدنـآ ، خلي يكــون أمل لنـآ ! روضة " منزلة رآسهـآ وخـآنقتنهـآ آلعبرة " : تـآمر .. نـآصر " يبتسم " : مـآ تـآمريني بشئ ..؟! روضة : قبل لـآ تركب الطـيـآرة اتصلي وحتى هنـآك يوم تنزل .. نـآصر : من عيووني .. " يود إيدهـآ وشل شنطته بإيده آلثـآنيه ونزل ويـآهـآ تححت " . . . . " تحظنه وتصيح " نـآصر : يالله علــيج أمـآيه جني انا اول مرة اسـآفر ..! ام نـآصر " خانقتنها العبره " : هالممره بطول يـآ ولديه وبيشتـآق لك قلبي .. نـآصر : فديت قلبج يـآلغـآلـيـه " حبهـآ ع رآسهـآ وقـآم عنهـآ ، طـآلع روضة بـأبتسامه ، ودعهم وظهـر وشلّـه حـآمد آلمطـآر ، سـآرت تتحوط ام نـآصر عند زرآعتهـآ وويـآهـآ روضة ، ع أذآن المغـرب دخلن وسـآرن يصلن " . . . " خلصت صلـآه وطـآحت ع الشبرية ، حظنت مخدته ، تحس بشعـور غير ، واشيـآء مختلطه .. تمت تطـآلع اسمه فـ الـفـون لين طرشلهـآ مسج بـأن الطيـآرة بتطير أحـين ، حست بشئ يكتم ع قلبهـآ ، قـآمت ونزلت تحت ويلست ويـآ عمتهـآ " . . . . انتههههى آلبـــآرت .. آرآئكــم + توقعــآتـكم + انتقــآدآتــكم .. و آلسسموحه .. |
مادري ليش احساسي يقولي انه ناصر بيستويله شي .. حرام والله ماتوقع انه يستويله شي .. نريا منج التكمله بفارغ الصبر .... |
بصيييييييييييييييح حتى انا ابا ناصر هههههههههههههههه حليلهم وحامد الله يوفقه وعبدالله واااااااااااااايد مستعيل والله وفطامي يعلها الموت ياربي ومنصور فنان بعد والله يوفقه |
أمم الصراحة البارت ماله وقت محدد |
وايد تاخرتي علينا |
وايد اتاخرتي علينا حبوبه .. ونتريا منج البارت بفارغ الصبر .. |
سوري تاخرت عليكم احين بنزل لكم البارت |
آلـــــــــبــآرت آلــأربعــــــ 40 ـــــــــيـن ! ‘ غصبن علي النفس سوآك وغصبن على اللي مـآ بيرضون والله ما لي عن محياك وعن غيركم ما تنظر عيـــــــــــون’ . . . يــوم آلجمعه .. بــيت بـو سعيـد .. " آلصـــآلـه " " مـسـوين عزيمة فـ بيتهم ، وطبعاً قوم بوهزاع وبومحمد وبو منصور وقوم حامد كلهم موجودين وربيعـآت نورة يـآيـآت يسلمن عليهـآ ومعـآرفهم واهلهم " نورة : يلـآ عـآد عن هالرمسة .. شيخوه " تغمز " : اونج تستحييييين ! شمـآ : قـولي قـولي شو سويتي او ليلة .. نورة " تيود التكيه " : بتسـكتـين ولـآ أفرج بالتكيه ! روضة : عيب عليج يـآيـآت عندنا وتفرينهن ! شمـآ " تيلس حذآل روضة " : فدييييت رويض والله ، شبـآج انتي والله ! نورة : لـآ تحلفين انزيين .. شمـآ : انزييين .. روضة : شموه ما حيد عندج خـوآت ؟! حتى هي أحلى عنج .. شمـآ : لـآ هـآي بنت عميه كانت عندي وشليتهـآ ويـآيه .. غلـآ " تبتسم " روضة " تبتسم " : أهـآ .. غلـآ : شو ، رآيكم ، نسير ، نلعب ، برع ! شيخوه : يا الله يَ آلـيهـآله اللي فيج ! غلـآ : اللي يلعب شرط يكون يـآهل ..! روضة : صدقتتي .. شمـآ : انتي عـليـآ لـآه ! عليـآ " تبتسم " : هيي .. شمـآ : الحين انتي حمية " تأشر ع نورة " هالخبلة ! مـآ اعرف كيف متحملتنهـآ ! عليـآ : ههههه حرآم عليج .. نورة : إيييه لـآ تشوهين صورتيه .. شمـآ : هههههه .. شيخوه : مخطوبه عليوه ! مهرة : هـآ هـآ هـآ لـآ تحطيين عينج ع حرمة أخويه .. شيخوه : ههههههههه سؤال بس .. مهرة : هههه تحذير بس عشـآن مـآ تسمعون انفجار برع .. " تقصد منصور " آلكــل : ههههههههه .. روضة : شخبـآرج حرمة العم ! شو الجامعه ! حصة " تبتسم " : آلحمدالله بخـــيـر .. غـلـآ : يلـآ نسير نلعب .. نورة " توقف " : يلـآ .. شيخوه : اشك انج معرسة .. شمـآ : النـآس تكبر وتعقل وهي تكبر وعقلها يخترب زيـآده .. نورة : ليش مكينة ! شمـآ : تؤ سيـآرة .. روضة " توقف " : يلـآ قومـوآ نلعب ، بس أنـآ مـآ بركض .. الكل " طـآلعـوهـآ " شيخوه " تصفق " : الله حد بيزقرني هـآلوه " خالوه " شمـآ " تصفر " : رويييييض حـآمل ! حامل ! حأمل .. عليـآ ومهرة وحصة : مبروك .. روضة " تبتسم " : الله يبـآرك فيج .. نورة " مبطلة عيونهـآ ومحطيه إيدهـآ ع حلجهـآ " : لـآ مستحيل رويضوه ..! روضة " سوتلها حركه بمعنى بعدين بقولج " : يلـآ نسير نلعب .. غلـآ : هههههههي يلـآ .. شمـآ : على وين على ويين ! شيخوه : خليهـآ تلعب عشـآن بنوتتها الحلوه تعرف ان امهـآ قـآسية .. روضة : يالله عليج .. غلـآ : يلـآ بنلعب شررطي حرآمـي .. " طلعن من آلبـآب اللي يودي لـورآ الفلة ، انقسمن قسمين حد ينخش وحد يدور ، روضة يلست ع الكرآسـي تطـآلعهن وهن يلعبن .. ميـآلـس آلريـآييل ع يمين آلـفلـه وتكملة آخر الميلس توصل لحد البيت من ورآ ، طلـع من المـيلس لـأنه كـآن يـرمس بالفـون " : ههههه انزييين انززيييين بيييك لـآ تصــيح .. " التفت عسـب يلبس نعـآله لكن لمح شئ أسود ، التفت لهـآلشئ ، شـآف بنت لـآبسة عبـآة ومحطيه الـشـيلة ع رآسهـآ ووآصلة لين النص ؛ متسـآندة ع آلـيدآر وتوآيـق ورآفعة عبـآتهـآ ع طرف عشـآن تركض وبـآين جنزهـآ ، استغرب منو من بنـآت خوآله ولـآ عمته تلبس عبـآتهـآ فـ بيتهم ، تجرب منهـآ ولصق ورآهـآ ، حسـت بـنفس ورآهـآ التفت وهو انصدم " عبدالله " منصدم " : أنتــــي ! شتسسوين هنيييه ! غلـآ " تطـآلعه بنظرة " : وانته شو يخصك ؟! مخسر شئ لـآ سمح الله ! عبدالله " استغرب " : مـآ عرفتـيـني ! غلـآ " تخصرت " : جيه شو تشوفني رآعية شبـآب ..؟! عبدالله : اييه انتي رمسيني عدل ! غلـآ : عدل ولـآ ظلم ! عبدالله " ابتسم " : من صدقج مـآ تعرفينـي ! غلـآ " شلت نعـآلهـآ ورفعتهـآ فـ ويهه " : انته ان مـآ روحت ألحين بخليهـآ تعلم هـآي على ويهك تسمع ! عبدالله : بترمسيني مثل آلنـآس ولـآ ؟! غلـآ " تصد ع طرف " : أوهـوو علـينـآ صدق العلل وآيد .. " تطـآلعه " شو تبـآ الحين ! مضيع فلوسك ! عبدالله : لـآ والله يـآلـغلـآ مضيع قلبيه ! غلـآ " تفتح عيـونهـآ ع وسعهن " : أنـته صدق مـآ تستحي ع ويهك ويبـآلك تـأديب ! بعد تعرف اسـآمي بنـآت النـآس ..! عبدالله : يعني انتي غلـآ أنـآ مـآ اتوهم ! غلـآ : أفففف ، اللهم طولج يـآ روح ! عبدالله : انـآ ربيع احمدوه أخوج ! غلـآ " تطـآلعه بطرف عينهـآ " : احمدوه فـ عينك ! اخويه اسمه الشيخ احمد مب " تحط صبوعها ع خشمهـآ عشـآن يغلظ صوتهـآ وتقلد " أحمدوه .. عبدالله " يبتسم " : صـدق خبلة ! غلـآ : نعـآم ! شو قلت ؟! والله مححد آلخبلة إلـآ غيرك ! عبدالله : ليش تسـألين شو قلت يوم انتي تعرفين .. غلـآ " تمشي بتروح " : أنـآ اذا تميت دقيقة زيـآده بتخبل .. عبدالله " زخهـآ من ذرآعهـآ ومشّـآهـآ لين ورآ الميلس والمكـآن ضيق شوي " شرآت السكة " " . . غلـآ " تحاول تخوز إيدهـآ " : إيييه انته مـآ تستحي ع ويهك ! عبدالله " حط إيده ع حلجهـآ وتلفت عقب طـآلعهـآ " : اسكتي بتفضحينّـآ ، مـآ تعرفيني ! أنـآ اللي كنت عند أخـوج فـ الميلس يوم دخلتي تبينـه يسير اييبلج شئ ! وآلصبـح يوم دخلتي الميلس وانـآ كنت رآقـد تتحسبينيه أخوج وكنتي لـآصقه فيني ! ويوم كنتي فـ المول ويـآ خوآتج واحمد شـآلنكم وطلعتي تصـآرخين على احمد عقب قفطتي ! غلـآ " اطالعت تحت عقب اطالعته وهي فـآتحه عيـونهـآ ع وسعهن " عبدالله " ابتسم وخوز إيـده " غلـآ " نزلت رآسهـآ ، تحس ويههـآ محترق " : وألحـيـن شو آلمطلوب مني ! عبدالله " مبتسم " : من عقــب ذآك آليـوم وأنـآ مستصـيب منج ، مـآ خليتينيه لـآ ارقد فـليل ولـآ ظهر ، عذبتـينـيه كل يوم عند مدرستج وكل يـوم عند احمدوه يمكن اشـوفج .. غلـآ " طالعته بنظرة " : صدق أنك مـآ تستحي ع ويهك ، " قـآلت بشدة " غـض آلبصــر .. " روحت وهي شبه تركض " عبدالله " تم يطـآلع وين روحت ، تنهد وقال " : جرحتــينيه ! أغض البصــر ! أغض البصر عن آلبشر كلهـآ إلـآ انتي ! . . . . " بعد مـآ روحوآ المعـآزيم وتموا الـأهل بس / روضة ونورة يـآلسـآت ع طرف ويرمسن ، وآلبـآقين ويـآ بعض مـآعدآ عليـآ ومهرة سـآرن حجرة نورة عشـآن منصور موجود ومـآ يبـونه يشوف عليـآ لـأن مـآ بقى شئ ع عرسهم " نـورة : قولي متى صـآر ! روضة " منزلة رآسهـآ وتلعب بظفورهـآ " : يـوم من الـأيـآم .. نورة : وشو سويتي ؟! روضة " تطـآلعهـآ " : تميت اصيح واصـآرخ عليه ، وهـو كـآن يقولـي آللي سويته مب غلط .. نورة " تبتسم " : يَ حبـآيبي ! روضة : ........ نورة : روضوه صـآرحيني .. روضة " حست " : بـشو ..؟! نورة : تحبينه ! روضة : منـو قـآص عليج ! نورة : يالله عليج ياللي مـآ فيج قلب يـآللي مـآ تحسين ! مرة مـآ حن قلبج ! روضة : تـؤ .. نورة : حلفي ! روضة : لـآ تيلسيلي حلفي وحلفي .. نورة : آسفـة انزيــن .. روضة : قوليلي شـو حيـآتج ويـآ هزآع ..؟! نورة " تبتسم " : حلـ... هزآع " يقـآطعهن " : أكيييد ترمسن عني ! روضة : طرينـآ القـط يـآنـآ ينط .. هزآع : أفـآ ألحييين أنـآ قطو ! نورة : حشــآك بن عممي .. هزآع : آخ ققلبي .. روضة " تقوم " : يلسـوآ أبـوي بروحكم أنتـوآ ، هزآع " ييلس حذآل نورة " : هههه حلفت يلسسي .. روضة : أيـلس ايلـس .. " يلست حذآل امهـآ ويودت إيدهـآ وحطت رآسهـآ ع جتفهـآ " رآشـد : يـآلله يـآلله هالكثر مشتـآقه لـ نـآصر .. الكل " طالعوا روضة " روضة " ابتسمت " . . . بعـد دقـآيق .. تــــررررن .. روضة " شـآفت فـونهـآ واستغربت من آلرقـم قـآمت عنهم ويلست ع الدري وردت ع الفون " : ألـــو .. ..... : ألـــو .. روضـة " استغربـت وقـآلت فخـآطرهـآ : هذآ نـآصر ! أمبلـآ نـآصر هذآ صـوته والرقـم برع آلبلـآد أكيد هـو " : منــو ؟! نـآصر : مـآ عرفتيني ؟! روضة : ........ نـآصر : نـآصـر أنـآ .. روضة : اهــآ .. نـآصر " يبتسم " : شحـآلج ..؟! روضة : بخـير الحمدالله ، شخبـآرك ..؟! نـآصر : تمـآم ، ويـن ؟! فـ العيــن ؟! روضة : هـي ، عمتيه مسوية عزيمة عسب نورة وهـزآع .. نـآصر :زيــن ، شخبـآرهم المعـآريس ؟! روضة : رقــيص .. نـآصر : شخبـآر أمـآية ؟! روضة : بخير الحمدالله .. نـآصر : أدقلهـآ مـآ ترد .. روضة : يمكن مـآ سمعته .. نـآصر : شحوال سعودي ؟! روضة : مشتـآقلك .. نـآصر : هـو مشتـآقليه ولـآ أمه ..؟! روضة : ......... نـآصر : مـآ اشتقتيليه ! روضة : ......... نـآصر : أفهـم ان آلسكوت علـآمة الرضـآ ..؟! روضة " تغـير آلسـآلفة " : شـ بلـآدك هنـآك ..؟! نـآصر : بعدني مـآ شفتهـآ ، فـ آلـشقة يـآلس .. روضة : أهـآ .. نـآصر : أنزيــن بسكر أنـآ ، يصرف وآيـد سلمي عليهم .. روضة : يـوصل .. نـآصر : مع آلسلـآمه .. روضة : الله يحفظك .. " سكرت ، سـآرت ويلست عنـدهـم " نــآصر يسلم عليكم .. الكل : الله يسلمه ويسلم من يـآب آلسلـآم .. رآشـد : هـآ اشوف اتصـآلـآت من ورآنـآ ؟! حمده : يععني ريلهـآ شو تبـآهـآ ؟! رآشـد : استهبل ويـآهـآ .. . . . " سـآروآ قوم بو محمد بيتهم وقـوم بـوهزآع ويـآهم ، اجتمعوآ الشباب والريـآييـل فـ الميلس ، والبنـآت فـ بيت قوم بـومحمد .. وتمن الحريم فـ بيت بـوسعيد وعقب العصر سـآرن بيت بـومحمد لـأنهم متعوديـن يفرشـون برع وييلسـون " . . . بــيت بــو أحمــد .. آلســآعه 4:30 آلعصـــر .. " طـآيحه ع شبريتهـآ وتفكر " : أفففف من ويــن طلعليه هالبلوى بععععد ، لـآ والمشكلة ربيع احمدوه الله يخسسهـآ من سـآلفه إن شـآء الله .. " تدخل عليهـآ بنت عمهـآ " : إييه انتي ميلسة هني وكلهم تحت ..؟! غلـآ : انزين وشو أسوي يععني ..؟! : شـو فـيج آليـوم جي بـآرده ! غلـآ : يـآ الله ، خلـآص طلعي احــيـن وبيي أنـآ عققب شوي .. : عن تصرطينيه بظهر " طلعت " غلـآ " تــيلس " : انـزيـن شـو مشكلته هذآ آلـريـآل ..؟! أونـه مستصيب وآلسبب أنـآ ! الله أكبــر عليه ! قـآصرة إلـآ منّه هذآ يكفي ولد عميه آلغـبي ! أففف .. . . . بعـــد يــوميــن .. أبـوظبـي .. بــيت بـونــآصر .. آلضحـى .. " حجرة روضـة " روضة " ترمس بـآلفون " : هـآ ؟! نورة : شريتي فستـآن لـعرس عليـوه ؟! روضة : لـآء .. نورة : تستعبطـين مـآ بقى شئ ...؟! روضة : مب فـآيجة ولـآ أروم ، عنندي فستآن ستريتش مـآ لبسته وعندي عبـآه خفيفة اللي كلهـآ فصوص ، وبتعدل بروحي وبسوي تسريحه بروحي .. نـورة : يَ حظج مسهلة أمـورج بنت عبدالله .. روضة : عن تحسديني ويخترب كل شئ .. نورة : ههههه تـف تـف .. روضة : آعععع خيستي آلفـون .. نـورة : يالله عليج ! روضـوه مب متوحمه ع شئ ..؟! روضة : هي أرز باللبن .. نورة : انزين تريي بطرش بـ أرآمكس .. روضة : أقول اشوفج فـآضية ، جلبي ويهج وسيري عند ريلج " سكرت " . . . روضـة : أففف يـآلملل ، متـى بيي ! مـآ أنكر أن آلبـيت ملل دونه ! ع الـأقل في حد كـآن يرمسنيه ويغصصبيه ، مـآ أعرف شسـوي .. بنـزل تحت عند عمتيه أحسسن بدآل هالضيـجه .. " لبسـت شيلتهـآ آللي كـآنت معلقىة ع آلعلـآققة ، اتجهت بنظرهـآ لكندورة نـآصر أطـآلعتهـآ وبرقـت عيـونهـآ ، لبست شيلتهـآ و ظههرت " . . . بــيت بـوفهـد " أبــو شيـخة " " فـ حجرتهـآ " مريـم : تقـولين يسدج آلـوقت عشـآن تتزهبين ! شيخة : والله مشكلته هو وعيوزه .. مريـم : أنتـي ليش جي عـآفـآن الله ..؟! شيخة : كيفي أنـآ جي .. مريم : مـآ سـوت خير بعمرهـآ عمتيه جـآنهـآ إلـآ خذتج لـولدهـآ .. شيخة : مححد قـآلـهـآ تخطبني .. مريـم " تحيس بوزهـآ يمين ويسـآر " : يالله مـآ ادري منـو اللي كـآن يمـوت ع ثرآ حـآمد .. شيخة : قلتيهـآ ع حـآمد مب ع أمه آلعيــوز .. مريــم : أنـزين شو مسوتلج هـي عشـآن تكرهينهـآ جي ..؟! شيخـة : خـآطبتني لـولدهـآ عشـآن أدآويهـآ وأدآريهـآ هـآي المجسحه " المتكسرة أو تعبـآنه " .. مريم : استغفر الله آلعظيــم ! آلله يعينج في مـآ بلـآج يـآ عمتيه .. " يدخل أخوهـآ " : إييييه أنزلي تحت عمتيه هنـآك وحرمة ولدهـآ وريلـج .. شيخة : لـآ تستهبل مب وقتك .. : ألحين أنـآ ريـآل بلحيتيه و أجذب ! شيخة : آسفة الشيخ أحييين بنـزل .. " طلع " مـريم : يلـآ طلعي فنّج وتعدلي و اتقني التمثــيل .. " وطلعت " شيخة " لبست مخورة وتعدلت من خـآطرهـآ وتعطرت ولبست شيلتهـآ وطلعت قصتهـآ ونزلت " .. آلصــآله .. أم نــآصر : مرحبـآ آلسـآع بـآلعروس .. شيخة " ابتسمت وسلمت على عمتهـآ وعلى روضة وسلمت ع حـآمد ويلست حذآله ع آلـغنفة " أم نـآصر : شحـآلـج بنيتيه ؟! شيخة : بخير عمتيه شحـآلـج أنتي ..؟! أم نـآصر : الحمدالله بخــير .. شيخة " تلتفت صوب روضة " : ألحـين أنتي روضة ..؟! حـآمد " طـآلـع روضة " روضة " استغربت وطـآلعتهـآ بنظرة " : عندج مـآنع .. شيخة " تتمسكن " : لـآ آلـغلـآ بس أسـأل .. هي يقـولـون حرمة نـآصر ..؟! روضة " رفعت حـآجب " : طـآيحة من عينـج أنـآ ! شيخة : لـآ من قـآل ..؟! اخت شيخة " ترمس روضة " : مـآ عليج منهـآ جي طبعهـآ .. روضة " تبتسم ألهـآ " : حشمة ألكم بس بسككت .. اخت شيخة " تبتسم " ... بععد نص سـآعه .. بــيت بـونـآًصر .. " آلحــوي " حـآمد : روضة .. روضة " تلتفت له لـأنهـآ كانت سـآبقتنه " : آمــر .. حـآمد : لـآ تحططين فـ خـآطرج عسب شيخة هـي جي طبعهـآ .. روضة : ليش أحط فـ خـآطريه أصلـاً ، آسفة ع الكلمة اللي بقـولهـآ بس حرمتك بـآين عليهـآ حثـآله وكلـآمهـآ مـآ بيـأثر فينـي ومثل مـآ دخل فـ أذنيه بيطلع من آلثـآنية .. حـآمد " تنهد ونزل رآســه " روضـة : آسفة ، بس متعودة إذآ شئ فـ قلبي مـآ احترق عسبه لـآزم أطلعه " كملت مشيهـآ " حـآمد " فخـآطره : آآآه بــس من هالحيـآة آللي مـآاعرف شرقهـآ من غربهـآ ! " . . . بــيت بـومنصــور .. آلـصـآلة آلفـوقـآنية .. فطـآمي " بدلع " : هههههه حيـآتي انــتي .. عـآرف : أدري .. فطـآمي : انزين غلـآتي أخليج ألحين عندي كم شغله .. عـآرف : اتصليلي آلـفليل .. فطـآمي : أكييييد .. عـآرف : بـآي .. فطـآمي : ببـآي حبيبتي .. < ترمسه جي عن حد يشك ! مهرة " تي من ورآهـآ " : حشششى كلّـه حبيبتي وحيـآتي شهالمنـآفقة ! منصور " خـآطف بينزل " : أكييد وحده من آلخـآيسـآت شرآتهـآ .. فطـآمي : إييييه انته أرمس عدل أحسلك .. منصور " التفت ألهـآ وابتسم بسخرية " : هــه شـو بتســوين يععني بتصفعيني ؟! فطـآمي " تـوقف " : أنـآ أرآويك شـو بسسوي .. " خوزت قبـآضآت شعرهـآ ، كششت شعرهـآ وطرت شوي من قميصهـآ عند جتفهـآ ونزلت تحت تركض " .. فـ آلصـآله .. " وآقفه ورآ أبوهـآ وتصصيح " بـومنصور " معصب " : كم مرة قتلك لـآ تمد إيدك عليهـآ ..؟! منصور " فـآتح عيـونه ع وسعهن ومهرة حذآله " بـومنصـور : قـآص ع آلحريم وتضـآربهن بس هـآ آللي ترومله ! منصـور " منصدم ويطـآلع فطـآمي " : أحييين أنـآ ضربتج !! الله علييييج يـآلظـآلمة " يطـآلع أبـوه " ألحييين تصصدق هـآي وتجذبني أنـآ ! مهرة : أبـوية أنـآ شـآهدة والله مـآ ضربهـآ ولـآ لمسهـآ حتى .. فطـآمي " تصـآرخ وتسوي عمرها تصيح " : بـآبـآتي لـآ تصدقهم هذيلـآ يخرطون هم متـآمرين عليه .. بـومنصـور : سمعوني أنتـوآ الـأثنينة إذآ اتعرضتولهـآ مرة ثـآنية هـآلبيـت كله يتعذركم ، حتى لو كنتوآ عيـآلي وغـآلـيين عليه تسمعوني .. فطـآمي " ابتسمت بأنتصار وخطفت حذآل منصور وضحكت عقب ركضت فـوق " منصـور : الله يسـآمحك ، ربك بيحـآسبك يـوم آلـقيـآمة ع عدلك بين عيـآلك .. " ظهر " ام مننصـور " تي " : شو مستوي شـو بلـآك .. بـو منصور " ييلس " : سـألي عيـآلج .. أم منصور : مهرة شو مستوي .. مهرة " ركضت فـوق سـآيرة حجرتهـآ " . . . . انتهههى آلبـآرت .. آرآئكم + انتقـآداتكم + توقعـآتكم .. |
آلبــــــــآرت آلــــــــ و 40 ـــــــوآحــدد ! حكــــمـﮧ الله خـالــــق الارض وبشــــــرها فــي شــروق الشــمس يــــامــر والمغـــــيب . . . دبــي .. بيــت بــوهزآع .. آلصصـــبح .. " حجرة عليـآ " " طـآيحة ع ريـول أمهـآ " : انــزييين .. ام هـزآع : واستوي حرمة زينة ويـآ أهله وخلج دوم طيبة وحبيهم عشان يحبونج .. عليـآ : ان شـآء الله ..انزيين أمـية انـآ خـآيفة .. ام هـزآع : لـآزم آلبدآية جي لـأنه عرس ونـآس يدآد وبتتعاملين ويـآ ريـآل .. عليـآ " تغمض عيونهـآ " : أمممممي لـآ تخوفيني زيـآده !! ام هزآع : يالله عليج وعلى دلععج .. عليـآ " تبتسم " هـزآع " يدخــل " : وآآكككككك مـآ اتخيلج عرووس أبدا أبدا أبدا .. عليـآ : جب جب أحسن لك .. هزآع : ليش شو بتسويبي ؟! عليـآ : هزآع مب فـآيجتلك .. هزآع : هيييه طبعا ما بتتفيجيلي آلــيوم ليلة العمر .. عليـآ : هـزآع اظهر من غير مطرود .. هزآع : بظهر بس بييج أغصص بج .. " طلــع " . . . أبـــوظبـــي .. بــيت بــومنصـــور .. " حجرة منصــور " مهرة " تدخـل " : اووووه منصور أونك معرس خخخ .. منصور " يشوف شكله فالمنظرة " : لييش طـآيح من عيينج ..؟! مهرة : أبدن .. منصـور : شرآيج فيني محلو صح .. مهرة : هييي .. منصور " يطـآلعهـآ " : اخييراً بعرس .. مهرة " تبتسم " : يالله عليييييك منو يروملك ! منصور : احم طبعاً .. أقولج .. مهرة : هــآ .. منصور : خلي عليـآ تنزل من وقت وأنـزل عقبهـآ .. مهرة : مستعيل الريـآل ! منصور " يبتسم " : طبعععا ، آخ متى أيي الفليل بسس ! مهرة : الله يعيينك ع عقلك .. تعـآل تريق جـآن مـآ تريقت .. منصور : بيي .. مهرة " طلعت " . . . آلعـــين .. آلظهــر .. بــيت بــومحمــد .. رآشـد " يرمس حمده " : مـآ تبين صبغ انتي بععد ؟ حمده : بصبغ وبتعدل اهنيييه .. رآشـد : زيين بتفكينيه .. بـومحمد : وانته زآيــد ممتى تبـآ تعرس ..؟! زآيـد : اترياها تخلص جامعه .. رآشــد : يالله ! مطهـآ مط من الجامعه .. اللي يققول بتشغلها عاد ! زآيـد : جـآن شئ شغل ألهـآ بتشتغل .. حمده : خلـآص اعيل انا بعد ابـآ اشتغل .. رآشـد " يطـآلعهـآ بطرف عينه " : تمي فـآلبيت وربي عيـآلج أحسنلج .. حمده : ما عندي شغله غيرها .. أم محمد : متى تبـونـآ نظهر من هنـآ ؟! بـومحمد : الساعه 6 ونص سبع لين يبدا العرس نحن هناك .. ام محمد : زيـــن .. محمــد : مـآ نبـآ تـأخــير عـآد امره سبع سبع .. رآشـد : محد بيـأخرنـآ غير الحريـّــم .. محمـد : خلصن من ألحيين .. . . . آلـلــــــيلة .. " الحسن والجمـآل يكسـآهـآ ، بعيـونهـآ آلــعسلية تنـآظر آلنـآس وبـإبتسـآمـتهـآ نــزلت ، تمشي شوي شوي وبتوتر كـأي عروس ، وصصلت كوشتهـآ ويلست شوي بعدهـآ اتصورن ويـآهـآ آلبنـآت وربيعـآتهـآ ، كملـت نص سـآعه ونـزل آللي بيكملهـآ وبيكــون نصفهـآ آلثـآني ، مشـى وهـو مبتسم ويطـآلعهـآ سلم عليهـآ وقف حذآلهـآ وسلموا عليهـآ أبوهـآ واخوانهـآ وبـآركولهـآ ، هي متوترة وهـو يلطف آلجــو ، خلصت مرآسم آلعرس ، وتـوجهـوآ لغرفة من غرف الفندق اللي كـآنت قاعة العرس فـ طـآبق من طوآبقه ، دخلـوآ وبدلـوآ ع آلسـريع واتوجهـوآ للمطـآر و ع آلسـآعه 3 آلفــير كـآنت طيـآرتهـم ، ع آلصبح بتوقيتنـآ وصلـوآ واتجهـوآ للفندق وسيدآ رقدوآ من آلتعب " . . . يـــوم الـأثنــين .. آلسـآعه 1 آلظهــر .. أبـــوظبـــي .. بــــيت بــونــآصر .. حجرة روضـــة .. " طـآيحه ع الشبرية وميودة آلفـــون " : أفــففف مـآ يتصـل ويسـأل بعد .. نحسس ، يـوميــن مررن ولـآ اتصـآل ولـآشئ ، ع بـآله أنـآ بتصل له .. ولـآ بتصلك اوكيييه ! " قـآمت ونزلت آلصـآله " حـآمد : بسـير العين بعدين مـآتبن تسيرن .. روضة : هي خـآطريه أسير .. ام نـآصر : وانته شو بوديك آلعيـن ! حـآمد : عند عبدالله .. وقلت بشلكن ويـآيه تقصرن الدوب .. ام نـآًصر : زيــن ع آلعصــر بنســير .. . . . آلعصـــر .. آلعـــين .. بــيت بـومحمــد .. آلصــآله .. " كانن الحريم يالسـآت فـ الصاله ويسولفـن ومحطيـآت الفواله والقهوه جدامهـن " ام محمد : يالله يـآ بزآج من بنية .. قومي خليني ايلس .. روضة " طـآيحة ع أمهـآ " : يالله عنج أمـآية ! عققب شوي بسير عنج ! ام محمد : طيحي طيحي انزيين .. الكل : ههههههههه .. ام نـآصر : عـآد جريب بييج آلحفــيد آلـرآبــع .. ام محمد " تطـآلع روضة " : ويي عسـآه مبروك يَ بنيتيه .. روضة " تيلس " : يالله عليج أمـآيه ذآك اليوم قـآيتلج ! ام محمد : مـآ سمعتج يمكن .. فطيـم : وأخيراً بستوي خـآله .. حمده : وأخيراً بستوي عمه ! الكل : ههههههه .. ام سعيـد : مبروك بنيتيه .. روضة : الله يبـآرك فيج عموه .. ام سعيد : هي سميهـآ ع اسميه عـآد .. روضة : ههههه فـآلج طييب جـآنهـآ طلعت بنت .. ام محمد : عقبـآل نويــر ان شـآء الله .. الكل : آمـــين .. مهرة : عـآد هـآلخبــيل مـآ اتخيلهـآ أم .. روضة : يالله ! حرآم علـــيج .. مهرة : ههههه .. . . . ع آلمغرب .. حجرة روضـة .. تررررن تررررررررن .. روضة : ألـــو .. نـآصر : آلسلــآم .. روضة : وعليك .. نـآصر : شـ الـأخبـآر ؟! روضة : زيــن يوم عرفت ان عندك أهــل هنيييه .. نـآصر : روضة مب فـآيجلج ، شغليه لـ فوق رآسيه وعادي عقب يومين او ثلـآث ادقلج مرة .. روضة : اوك خلـآص فهمت .. نـآصر : لـآ تمــين تحـآسبيني احمدي ربج ذكرتج واتصلت بج ! روضة : انته متصل تضـآرب ولـآ متصل تسـأل ؟! نـآصر : خلـآص انطببي ، شخبـآركم ..؟! روضة : بخــير بدونك .. نـآصر : رمسي عـدل لـآ اييج هنـآك وامطج من كشتج .. روضة : تخسسي .. نـآصر : هي لـو انـآ جدامج تخسين تقولين هالرمسه ! روضة : والله اققول ومب خـآيفة .. نـآصر : أصلـاً مب منج مني أنـآ متصل لج ، اتصل لـ أمـآيه احسن .. " سكر " روضة : أفففففففففففف " فرت الفون ع الشبرية بقــو " صـآمت صـآمت وفطرت ع بصلة .. ... " يدخــل " : ههه بلـآج ترمســين روحج .. روضة : هـآ ؟ يتهيـأ لك .. زآيــد شخبـآرج روآضي ؟! روضة : عـآشر مرة تسـألني هالسؤآل .. زآيــد : ههههه .. آلمههم ، بتروحون يتريـونج تحت .. روضة : اوك .. زآيد " طلع " روضة " لبست عبـآتهـآ وشلت شنطتهـآ ونزلت " . . . آلصــآله .. روضة " حـآظنه امهـآ بقــو " ام محمد " تبتسم وتضربهـآ ع جتففهـآ " : يا الله يَ بزآج آليــوم .. روضة : أمــي مـآ أبـآ اسيير .. رآشـد : عن الدلــع يلـآ سيري بيتكم .. مـآ عدنا مكان لج .. روضة : ججب .. " تقـوم عن أمهـآ " بشتـآقلج وآيـد مـآمـآتي .. ام محمد : وأنـآ بععد ، يلـآ توككلي .. رآشد : وآكككككك ويــو طرده .. ام محمد : أصص اققطع .. ام نـآصر : يـلـآ مع آلـسلـآمه .. الكل : الله يحفظكم .. حامد وام نـآصر وروضة " ظهــروآ " . . . بــرع آلبلــآد .. آلشقـه .. " مآسكنها من خصرهـآ ومجربنهـآ من صدره ، مد إيده ورفع رآسهـآ ونـآظر عيـونهـآ " : آآآخ مـآ أنحرم منهـآ .. " نزلت عيـونهـآ بمستحى " منصـور : تصدقين أول مـآ شفتج تمنيتج ، ومـآ توقعت تكونين حلـآلي ! عليـآ " بإحرآج " : منصـور عــآآد ، عن هالرمسه ، استحي .. منصور " يبتسم " : والله مـآ اقول شئ غلللط ! عليـآ : أنزيــن أدري .. منصور : هههههه وآثقــه .. علـيـآ : اممم شرآيك نطلع ..؟! منصور : أنـآ افضل نتم .. عليـآ : منصصوووووور ! منصصور : ههههه خلـآص نظهر نظهر على هالخشم ! . . . يــوم آلجمعه .. آلفيـــر .. بــيت بـومحمد .. " حجرة بـومحمد " ام محمد : يالله من وين بتغبش أنته من ألحييين ! بـو محمد : بسير المسيد بصلي وبسير صوب آلـعزبة وميـآلس الريـآييل .. ام محمد : زيــن الله يحفظك .. بـومحمد " يطلع " : مع السلـآمه آلغـآليه .. ام محمد : ربي يحفظك .. " توضت ، فرشت سيـآدتهـآ ويلسست تقرآ قرءآن وعقب صلت " . . أبــوظبي .. بيت بـونـآصر .. " فـزت من نومهـآ خـآيفة ، شغلت الابجورة اللي حذآلهـآ " : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ، بسم الله الرحمن الرحيم ! شهالكابوس ! الله يحفظ أميه ويخليهـآ ، بسسم الله ! " تطالع الساعه " بقــوم أقرا لي قرءان واصلي .. . . . آلعــين .. بيت بــو محمد .. ع آلسـآعه 9 آلصبــح .. فـ آلصـآله .. " حمــدة ورآشــد يـآلسين " رآشـد : مـآ وعت امايه ! حمده : لـآء .. رآشد : غريييبه مـآ احيدهـآ ترقد لين ألحــين ! حمده : يمكن كـآنت تعبــآنه ورقـــدت .. رآشد : يمككن .. . . . . نــآصر " منصدم " : ششششـووووو ! ز ز زآيـد من صدقك ولـآ تستهبل ! زآيد : نـآًصر الله يهديك شو استهبل ! نـآصر " ايود رآسه " : يالله !! متى صـآر ! زآيد " خانقتنه العبره " : قبل ربع سـآعه .. نـآصر : انــزين ، بدور اقرب حجز وبيي ان شـآء الله .. زآيـد : مع آلسلـآمه .. " سكر " . . . . حـآمد : نـ نـ نــآصر من صدقك ! نـآصر : توآ زآيـد مسكر عني .. اسمعني .. حـآمد : آمــر .. نـآصر : شل روضة وأمـآيه وودوهن ولـآ تقوللهن ويـوم توصلون هنـآك سيدآ دخلهن آلبيت .. حـآمد : ع امرك .. نـآصر : حـآمد دخيلك انتبه ع روضة ، يمكن يستويلهـآ شيء وع امـآيه بععد .. حـآمد : ان شـآء الله .. نـآصر : مع السلامه .. " سكر " حـآمد " يمسح ويهه " : يا الله أمس كنـآ مع بعض ! " قـآم وسـآر عند امه وروضة اللي يـآلسـآت فـ الصاله " . . . حـآمد : يلـآ بنسير آلعيــن .. ام نـآصر : بعدهـآ آلسـآعه 10 ! حـآمد : بنسير أمـآيه من وقت أحسسن .. ام نـآصر : يلـآ انزين قومول تلبسوا .. حـآمد : وانتي ..؟! ام نـآصر : إلـآ عبـآتي .. روضة " توقف وتبتسم " : يلـآ بخلص بسرعه عشـآن مـآ اتأخر .. " سـآرت حجرتهـآ " . . . . عليــآ : مـآيد شهالرمسه ! مـآيد : قولي لريلج خ يردج ، انـآ مب يـآلس اتمصخر وكل حد حـآلته حـآله هنـآ .. عليـآ " فــرت الفون ويلست ع الـآرض وتمت تصييح " منصور " يـآهـآ واستغرب من حـآلهـآ وخاف ، جرب منهـآ ونزل لمستوآهـآ " : عليـآ شـوفييج .. عليـآ " محطيه إيدهـآ ع حلجها وتصيح " منصور " خـآف أكثر " : اللي متصلج شـو قـآلج ! عليـآ " تصيح " : منصـور لـآزم نرد آلــبلـآد ، ***** توفــ .. منصور " حظنهـآ وتم يهديها " : بنرد بنرد .. . . . رآشد " ميـود رآسه ويـآلس ع الشبرية " حمدده " دددموعها ع خدهـآ " : رآشـد لـآ تسوي بعمرك جي ، كتبت ربك .. رآشــد : آآآآآآآآآخ يـآ حمده آخ .. حمده : رآشد احمد ربك ، الله احسن الخـآتمه لـ.... رآشـد : الحمدالله .. . . . . آلعــــين .. بـــيت بــو محمد .. آلسـآعه 11 ونص آلضحـى .. " انفتح آلبـآب ودخلت ام نـآصر و ورآهـآ روضة وهن مبتسمـآت ، استغربـن من حـآل بـومحمــد وآليـد وزآيـد ورآشـد وسعيد وبـوسعيد وفطيم ومهرة وحمدة " روضة " اجدمت ووقفـت جدآم أبـوهـآ " : أبـويه !! شـو فــيك ؟ " تطـآلعهم " شـوفــيكم ؟! ليش عيـونكم جي .. " تصد صوب فطيم اختها " فطيم ليش تصيحين ! " تطالع ابوها " أبويه أميه وين ؟! ليش كلكم موجودين واميه محد ! بومحمد " رفع رآسه وطـآلعهـآ " : خلـآص يـآروضة ، أمج مححد ، روحت ولـآ بترد ، مـآتت ولـآ بترد .. روضة " انصدمت وفتحت عيـونهـآ ع وسعهن وعقدت حيـآتهـآ " : كييف يعني مـآتت ! مـآتت يعني خلـآص قلبهـآ مـآ ينبض ! مـآ يتحرك ! يعني لو رمستهـآ مـآ بترد عليه ! خلـآص أبدا مـآ بترمسني ولـآ بتسولف ويـآيه ! " عيـونهـآ انترست دموع ، وتجدمت من أبوها " أبـويه ليش تقص عليه ! ليش ! لـآ تتفـآول على أميه ، أدري انهـآ حيه وأنتـوا تقصون عليه ، " تصـآرخ وتطالع أبوها " اميييييه ، اميييييييه ، اميه تعـآلي يتفـآولون عليج تعـآلي سمعيهم .. رآشـد " وقف وعطـآهـآ كف " : افهمي خلـآآآآآآص ! روضة " يلست ع الـأرض وتمت تصيح بقـو ، اجدملهـآ زآيد وحـآول يوقفهـآ وودآهـآ حجرتهـآ " طحــت مـن طـوولي عـلى لحظـﮧ خبـرها وانـكسـر عـمـري ولالــي مـــنيـثيـــــــب ليــت امــر الــمــووت يانــي ولا امــــرها لاكــــــــــنالاقــــدار فالدنــــــــيا نصــــيب حكــــمـﮧ الله خـالــــق الاضوبشــــــرها فــي شــروق الشــمس يــــامــر والمغـــــيب وقــــفــت قلــبيوهي وقــــف عمــرهـا وارتجــف مــن الحــزن والمــوقف صعــيــب -.-.- ‘ ام محمد توفت سـآجدة من بعد صلـآة الفير ، اكتشفهـآ بـومحمد يـوم رد ودخل من حجرته ، انصدمَوّ كلهم ، ويت الـإسعاف وشلتهـآ وسـآر محمد وعبدالله ويـآهـآ وبيصلـون عليهـآ عقب صلـآة العصر لـأن الغسيل والكفن يـآخذ وقت ’ . . . حجرة روضة .. " فـ حضن عمهـآ ويـآلـسه تضربه ع صدره " : ليش سـآرت عني ؟! ليش ! ليش خلتني ! كيف يعني مـآتت .. أمس مرمستنهـآ كانت زينه ! " تشـآهق " عمي قولي كيف وليش توفت ! زآيـد : روضة خلـآص ، ليش تصيحين ! الله رزقهـآ بحسن آلـخـآتمة ، توفت وهي سـآجده ! شـو أحلى من هالـخـآتمه ! روضة " تصيح " : بس أنـآ مـآ شبعت منهـآ ! زآيـد الله يخليك أبـآهـآ ، أبـآ امي أبـآهـآ ! ليش تسسير عني ليييش ! ليييييييش ! هـــئ هــئ ، منـو بيربي عيـآلي ! منو بيسـآندي يـوم بتعب ! ليش روحت ومـآ شـآفت عيـآلي ، كنت حـآسه أن بيصير بهـآ شئ ! ليش مـآ مت أنـآ ! ليش هي .. زآيد " يعلي صوته " : رووضة !! شهالرمسه الله يهديج ! ربج خذ روحهـآ ، ونحن لو نصيح عسب حد ميت عمرنا ما بنردهم ! الله خذ روحها وهي سـآجده يعني ان شـآء الله مثـوآهـآ الجنه .. روضة " تصيح بصمت " زآيـد : مب زيــن لج آلصيـآح فكري فـ اللي فـ بطنج ، طيحي وارتـآحي شوي .. . . . . بععد دقـآيق .. زآيـد : هلـآ نـآصر .. نـآصر :روضة عرفت صح ! زآيد " يتنهد " : هييي .. نـآصر : شـو حـآلهـآ ؟! زآيـد : انهـآرت وتمت تصيح ، ووديتهـآ حجرتهـآ والحين رقدت .. نـآصر " يتنهد " : الله يرحمهـآ .. مـآ لقيتلي حجز أنـآ ، جان بدورلي ولـآ بترمس حد بتسوي فيني خــير .. زآيـد : تـآمر .. نـآصر : شـو حـآلهم ! زآيد : حد متصبر وحد يصيح .. نـآصر : الله يعينـآ ، متى بتصلون عليهآ ..؟! زآيـد : عقب صلـآة آلعصصر .. نـآصر : ربيه يرحمهـآ ، لـآ تنسى رمسليه حد .. زآيد : آمين ،، رمست مديرك ! نـآصر : هي قلتله وبييب ريـآل غيري يكمل شغليه ومـآ برد .. زآيـد : زيــن ، يلـآ بسكر عنك .. مع آلـسلـآمه .. نـآصر : الله يحفظك " سكر " . . . أبــوظبي .. بــيت بــومنصــور .. مهرة : منو توفى ! ام منصور : ام محمد توفت .. مهرة " انصدمت " : ام روضة .. ام منصور " هزت رآسهـآ بـ هيي " مهرة " تيلس حذآل أمهـآ " : أوييه ! الله يرحمهـآ .. بـومنصــور : عقب صلـآة الجمعه بنسير صوبهم .. " يصد صوب ذيـآب " بتســير ذيـآب ؟! ذيـآب : طبعععاً .. بـومنصور : يلـآ اعيل قـوم تسبح للصلـآه وعقب بنسير واسحبوا فطامي ويـآكم .. . . . دبــــي .. بــيت بــوهــزآع .. " حجرة هـزآع " " حـآظن نورة ويهديهـآ " : خلـآص حيـآتي .. نورة " تصيح " : كييف توفت يعني ! مربتني ويـآ روضوه ! يعني امي آلثـآنيه ! " تطـآلع هزآع " هزآع دخيلك ودني آلعـــين .. هـزآع : تـآمرين ، سيري صلي وانـآ بسير اصلي ويـوم بنرد بنسير .. نورة " هــزت رآسهـآ بـ أوكيه " . . . آلصـآله .. " يـآلـسه ع الغنفه وميوده رآسهـآ " : يـآ ويييلي عليج يَ ختيه ، سرتي عن هالدنيـآ وخليتينـآ .. ريم " حرمة خليفة " : عمــوه كل حد نهـآيته آلموت وكل حد بنهـآيته ، خـآلوه مـآتت وهي سـآجده ، يعني بإذن الله مكـآنهـآ آلجنة .. خليفة : أفـآ عليج يـآ أميي ، تصيحين على إنسـآن ربي رآضي عليه ! بـوهزآع : يلـآ بنصلي وبنرد وبنسير صوب آلعيــن .. يلـآ خليفة ومآيد بنسير نصلي .. هـزآع " ينــزل " : صبروآ ويـآكم أنـآ .. . . . آلعـــين .. ع آلفليل .. " بععد مـآ صلوّ عليها بعد صلاة العصـر ، بدى العزى وآلنــآس وآيــدين يـآيين .. آلريـآييل كانوا فـ ميلس بو محمد وميلس بو سعيد ، والحريم فـ بــيت بـو محمد وميلس الحريم " .. ع الساعه 10 وربع .. وبعد ما روح الكل .. الموجودين بس الـأهل قـوم بـو هزآع وبـوسعيد .. ‘ الشباب فـ الميلس وحتى الرياييل مآ عـدآ بو محمد ومحمد ورآشد وسعيد والحريم وآلبنـآت ، وهزآع ونورة فـ بـيت بـو سعــيد ’ " بـومحمد يـآلس وويـآه محمد ورآشـد ، وام هزآع تصيح وتسكت وترد تصيح وام نـآصر تهديهـآ ، وفطيم تصيح و سعيد يرمسهـآ ويهديهـآ ، وحمده ومهرة ويـآ بعض ، كل حد ويـآ بعض ويهدون ويوآسون بعض ، مـآ عدآ روضة آللي كـآنت وآقفه صوب آلدري ومسـآنده ع آليدآر ووحيده محد يهديهـآ او يـوآسيهـآ ، لـآبسه شيلتهـآ وتصيح بصمت وشهقـآتهـآ الوحيده اللي تطلع صوت ، فج آلبـآب ع وسعه ودخل ، طـآلعـوه واستغربـوآ أمـآ هـو مرر نظره عليهم وشـآفهـآ وآقفه بعيد عنهم ، عرفهـآ وحد مـآ يعرف قلبه ! سـآر صوبهـآ وحظنهـآ ، حسست أنه هو ! تعرف حرارة حظنه ! تعرف طريقته فـ الحظن ، انفجرت حزتهـآ من آلصيـآح كل مـآ صـآحت كـآنوآ يلومونهـآ أمـآ هو مـآ قـآلهـآ شئ " روضة " تصــيح " : نــآصر سمعتهم شـو قـآلـوآ ! نـآصر " بـألم " : هي سمعتهم .. روضة : يقـولـون أن امي مـآتت ، أصلـاً امي مـآ مـآتت ! صح قـول ! نـآصر : روضة اهدي .. روضة " تقـوم وتطـآلعه " : لــيش ييت ! عشـآن تعـآيرني ! أنته عندك أم وأنـآ لـآء ! بتسوي مثلهم كلهم يقولولي مـآتت خلـآص سكتي ..! نـآصر " يعقد حيّـآته " : الله يهديج شهالرمسه ! أنـآ من ثلـآث سنين فـآقـد أبويه ، ومـآ كـآن مجرد أبو بس ليه وكلكم تعرفـون هذآ ، تـوفى والله يرحمه ، والدور علينــآ نحنـآ .. كل حد فهالدنيـآ بيمـوت .. روضة " سكتت بس خلت دموعهـآ تنزل " نـآصر " يود إيدهـآ " : يلـآ نسير حجرتج .. " سـآر ويـآهـآ " ... آلحجـــرة .. " يـآلس ع الشبريه وهي طـآيحه ومتلحفه وصـآده صوبه وتشـآهق " نـآصر : حيـآتي خلـآص مب زيــن لج ، تصيحين عشـآن تعذبين امج فـ قبرهـآ ! ربج بيسكنهـآ فـ فسيج جنـآته أن شـآء الله .. روضة : إن شـ شـآء الله .. نـآصر : خلـآص رقدي وجنه هذآ كله مب مستوي ، سمي بسم الله وغمضي عيـونج .. روضة " غمضت عيـونهـآ " : بسم الله .. نـآصر " ابتسم وتم يطـآلعهـآ لــين رقدت ، يـآه الـرقـآد من وعى وهو تعبـآن ، وعقب صدموه بـآلخبر وعقب سـآر المطـآر ورد آلبلـآد وسيدآ من مطـآر دبي لــين آلعــين .. انسدح وتلحف وحظنهـآ ورقــد " . . . بععد نص سـآعه .. " خـآطف بيســير حجرتـه وشـآف ليت حجرتهـآ مشتغل ، توجه لـ حجرتهـآ وفتح آلبـآب ، توجه للشبرية ع بتآله طـآيحه وتصــيح ، شـآفهـآ رآقده فـ حظظن نـآصر ابتسم ، هـو يدري ان يمكن يكون موجود هالوقت لـأنه يعرف وقت ردته ، شغل الهم المكيف وبند آللــيت وسكر آلـبـآب وططلع " . . . . . آنتههههههى آلبــآرت .. |
آلبــــــــــــآرت آلثـــــ 40 ــــــآني .، أهوآك لو تنسد بـــيبـآن يا بلسم جروحي ودواهـــــــــآ أرحــم ولي عــين بــآت سهــرآن روحه الشقيه لك عطـآهـآ . . . يـوم آلسبــت .. آلسـآعه 9 .. أبـوظبي .. بــيت بـومنصــور .. " دخلــوآ ومـآ لقـوآ حد فـ آلصـآلـه غير آلشغـآله ، أمرهـآ تيب شنطهم من آلسيـآرة ودخلوآ قسمهم " منصـور : مـآعلـيه حيـآتي هونيها وتهون ، سيري تسبحي وطيحي ارتـآحي .. عليـآ " تعلق عبـآتهـآ " : إن شـآء الله .. " شلت ثيـآبهـآ وتسبحت ويلست ع آلغنفة " منصـور : ارقدي لين الظهر وبنسير صوبهم .. عليـآ : مـآ يصــير ارقـد ومـآ سلمت على أهلك .. منصور " يبتسم " : يَ قلبي .. أنزيــن ترييني بتسبح وبنتريق وبنسير صوبهم .. عليـآ : اوك .. " دخل الحمام يتسبح ، يلست هي جدام المستوالـيت وحطت جلوس وبلشر خفيف ويـآبت آلشغـآله الريـوق وعدلته ، طلع منصور من الحمـآم وتريقـوآ " . . . آلعـــين .. بــيت بـومحمــد .. حجرة روضـة .. "~ نشيت وأنا أسمع صوت خفيف .. وما أشوف غير رآس روضه المنخش تحت اللحاف ويـآلسه تصيح بصوت خفيف .. ~" ناصر " ييلس ويلتفت صوبهـآ " : خلاص يا روضه مقدر ولازم يصير ! لين متى بتمـين تصيحين ؟! روضه " تخوز اللحاف وتطالعني وبريق الحزن اللي في عيونها عذبني" : أنا ، أنا من الحين مشتاقتلها عيل هالسنين إلي بتمر شؤ ؟! ناصر : عسى أن تكرهو شيئا وهو خيرا لكم .. روضه " عقدت حيـآتهـآ " : يعني شؤ ! يعني موت أميه خير ! ناصر انت شؤ تقول هااي أمييييه ! ناصر " مـآ قصصددت جي ! وبعدين عمتيه الله يرحمها توفت وهي ساجده تعرفين شؤ يعني ساجده ! خلـآص أنسي لين متى بتصيحين ! روضه : ولو هاي أميه ولازم بصيح وبشتاقلها مب أني بسكت من ثاني يوم أو إلي عقبه ! ناصر : مـآقلت شئ بس لين متى بتصيحين ..؟! " جرب منهـآ ومد إيده ومسك ويهـآ ومسح دموعهـآ " روضه " تطـآلع تحت " : ......... ناصر : أنا وياج مابتحسين بالقصور أن شاء الله .. روضه : أنـآ مـآ أقدر أمشي على حسب تقلبات مزاجك .. نـآصر : شسوي إذآ أنـآ إنسـآن مزآجي ! روضة " طـآحت دمعتهـآ وخوزت إيده عن ويهها والتفتت للصوب آلثـآني " ناصر : عطيني فرصه ياروضه عطي لحياتنا فرصه .. روضه : اعتقد من وقت نتكلم في هالموضوع ! نـآصر : تبــين امج ! روضة " عقدت حواجبهـآ وطـآلعته " نـآصر : أمج بإذن الله بتدخل آلجنه ، إذآ تبين تلـآقـينهـآ بـآلجنة طيعي ريلج وحققي أمـآنيه .. " قـآم عن آلشبرية ودخل آلحمـآم " روضة " غمضت عينهـآ بقـو وقـآلت فـ خـآطرهـآ : كيف يـومي بلـآ الضرآبه ويـآك ! قولي كيف ! يمككن أكــون أحبك ويمككن لـآء ، أو يمكن أحبك بس مـآ أرضى على عمري أقـول ، ليــش يصير ويـآيـه جيــي ! " تطيح ع آلشبريه " يـآ الله يـآربي ترحمنـآ " ... بعد مـآ طلع من الحمـآم ، لبس كندورته وشل فـونه .. نـآصر : يوعـآن .. روضة " توقف بتسير الحمـآم " : ســير تريق تحت .. نـآصر : استحي ، خلصصي من الحمـآم بسرعه وببنزل ويـآج .. روضة " دخلت الحمـآم ، خلصت وطلعت " نـآصر " يطـآلعهـآ باستغراب " : ليش جي ويهج مصفر .. روضة " بتعب " : مـآ أدري .. " فقدت توآزنهـآ وكانت بتطيح بس يـودهـآ نـآصر وحطها ع السرير " نـآصر " بخوف " : بـشو تحسسين ..؟! روضة " تغمض عيـونهـآ " : تعبـآنه .. نـآصر : اقولج لـآ تصيحين وتضـآيجين بس ما تسمعين الرمسه .. روضة : يعني اميه متوفيه مـآ تبـآني أصيح .. " وتمت تصيح " نـآصر : يا الله يـآ روضة ، بتمين تصيحين ع كل شئ ! روضة " تصيح " : ............ نـآصر : بس من تصيحين بس عذبتي عمرج وعذبتيني ويـآج ! روضة " تصيح " : مب مجبور توآسيني .. نـآصر : بس خلـآص سكتي وقـومي نتريق.. روضة : مـآ أبـآ ريـوق .. نـآصر : وإذا قلت انج بتتريقين غصبن عنج ؟! روضة " بدت تهدا " : بقــوم .. نـآصر " قـومهـآ وسـآعدهـآ ونزلـوآ تحت ، سلم نـآصر على الموجودين وسـآروآ يتريقـون " . . . بــيت بــومنصــور .. " قسم منصور " منصور : يلـآ نسير صوبهم ؟! عليـآ : يلـآ .. منصور " يطـآلعهـآ " عليـآ " ترفع رآسهـآ " : شو فيك ؟! منصور : أحسسج حزينة ! عليـآ : منصور لـآ تذكرني .. منصور : آسف ، يلـآ نطططلع .. " طلعوا ولقوا فـ الصالة ام منصور وسلموآ عليهـآ " ام منصور : جـآن قلتلنا يـآ ولديه انكم بتون عشان نعدللكم حجرتكم ونظفها .. منصور : لـآ زيــنة لقينـآهـآ .. ام منصور " ترمس عليا " : رمستيها امج ؟! عليـآ : لـآ مـآ رمستهـآ .. منصور : بنسير صوبهم بعدين مـآ بتسيرين ويـآنـآ ؟! ام منصور : بـروحنـآ بنسير صوبهم .. منصور : زيـــن .. مهرة " نـآزلة من فـوق " : اوووه اووه تو مـآ نور آلبــيت .. " خاشمت منصور وسلمت على عليـآ " : يـآ حيـوآن جي مـآ قلتلي انك بتي عشان اسويلك استقبال حـآر ..؟! منصور : آلوضــع مـآ يسمح .. مهرة " سكتت يوم تذكرت ان ام محمد خالة عليـآ " : شخبـآرج عليوه ؟! عليـآ : مـآشئ آلحـآل ؟! مهرة : شو السفر ؟! عليـآ : حححلو .. . . . بعد يوميــن .. يوم الـأثنيــن .. آلظهــر .. آلعيــن .. بــيت بـومحمــد .. زآيـد : ألــو .. نـآصر : أقـولك قول لـروضة بنرد بوظبـي خ تجهز .. زآيـد : ليش ما ادقلهـآ بروحـك .. نـآصر : تلفونهـآ مغلق .. زآيـد : يلـآ انزيــن .. " سكر آلفـون ، التفت لـ روضة " : يقـولج ريلج آلمصـون تجهزي بتسيـرون بوظبـي .. روضة " بملل " : أوك .. "عقب دقايق قـآمت وسـآرت حجرتهـآ " . . . قســم رآشـد .. حمده : أبـآ أسيــر بوظبي .. رآشد : تونـي رآد من الدوآم وتعبـآن مـآ أروم .. حمده : انـزيــن بسيـر ويـآ نـآصر إذا يـآ يشل روضه .. رآشـد : انـآ أبـآج ومـآبخلــيج تسيـريــن .. حمده : أفففف .. رآشـد : أفففف .. حمده : لـآ تقلد .. رآشـد : لـآ تقلديـن .. حمده : رآشــد .. رآشـد : حمده .. حمده : بســير آلصـآله .. رآشـد : سيري وسكري آلبـآب خليني أرقد .. حمده : تــآمر .. .... آلحـــوي .. " ركبت آلسيـآرة " روضة " بصوت خفيف " : أفففف .. نـآصر " يحرك آلـسيـآرة " : شئ مب عـآيبنج آلشــيخه ؟! روضة " بجرأة " : ملــيت منك .. نـآصر " يطـآلعهـآ " : والله ! روضة : هههـي .. نـآصر : أوك بخليــج تنســيين ويهههي وتشتـآقيلي.. روضة : أف أف أف .. نـآصر : جب لـآ ييج كف .. روضة " بتحدي " : تسسويهـآ ؟! نـآصر : هـــي .. روضة : أول مـآ نوصل آلبــيت عطني كــف إذآ انته ريـآل .. نـآصر : تغـآمريـن بعمرج أشــوف .. روضة : بتسـويهـآ ولـآ ..؟! نـآصر " يبتسم بخبث " : بسـويهـآ وبسـوي أمهـآ بعد .. روضة : بنشـــوف .. . . . بعد سـآعه إلـآ ربــع .. وصلـوآ ووقـف آلسيـآرة .. روضة " تلتفت لـه " : يلـآ جـآهزة انـآ .. نـآصر : أوك .. " يلتفت لهـآ ، مد إيده وحطهـآ ع خدهـآ بـرقة مررهـآ لين تحت حلجهـآ ومسك ذقنهـآ مد إيده آلثـآنيه وخوز وقـآيتهـآ ، ابتسم وجرب منهـآ بـآسهـآ تحـت اذنهـآ وخـآز عنهـآ ، طـآلعهـآ وابتسم " روضة " مغمضة عينهـآ بقـو كـآنت تتحرآه بيصفعهـآ ، فتحت عينهـآ بالتدريج وشـآفته كـآن يبتسم لهـآ ، لفت ويهـآ وشلت شنطتهـآ ونزلت وتمت تمشي بسرعه " : آآآآخ ويهي ، مـآيـوز عن حركـآته ! أفففففف .. " فتحت آلبـآب ودخلـت سلمت على عمتهـآ وسـآرت حجرتهـآ " . . . . نــآصر " مبتسـم " : آخخ أسميـني مشتـآقلهـآ هـآلـأنسـآنة .. بـس مـآ ألقى منهـآ شئ يفرح خـآطريه ، صبر جميل والله المستعـآن " حرك سيـآرته وطلع " . . . أبــوظبــي .. بــيت بـومنصــور .. حجرة فطـآمي .. " ميوده كذآ شئ بإيدهـآ " : بسسود عيشتـك يـآ منصـور وبتشـوف .. " تطـآلع الـأشيـآء " هذآ آليـوم وهذآ عقب يـوميين ، العطر وكريم الـأسـآس ويـآ بعضض .. أسمــيني بنتقم " حطت الـأغراض بكيس وفرتهـآ تحت شبريتهـآ وشلت الورقـة ونزلـت تحت " . . . قســم منصـور .. منصـور : حيــآتي مـآ تبينـآ نطلع ..؟! عليـآ " تبتسم " : ع كــيفك .. منصــور : يلـآ قـومي تلبسي .. " لبس كندورته وشل سفرته عليـآ : أنزيــن قول لـ مهرة جـآن تبـآ تظهـر ويـآنـآ .. منصـور : بقوللهـآ ، مـآ ترتـآح مـآ تخرب .. عليـآ : حــرآم علـــيك .. منصـور : ههههههه استهبل ، خلصي لين أقوللهـآ .. " طلع " عليـآ " تبتسم " : يَ قلبـي كيـف حنـون هـآلـأنســآن .. " لبسـت عبـآتهـآ وشيلتهـآ وشلت شنطتهـآ وفـونهـآ وغشـوتهـآ وطلعت " . . . بعد مـآ سـآروآ ومـآتم حد فـ آلبـيت غير ام منصـور وكـآنت رآقده فحجرتهـآ ، مشت فطـآمي شوي شوي ودخلـت قسمهم ، تلفتت فـ آلصـآله آلصغيـرونه ومـآ لقت شئ يثـير الـأهتمـآم ، دخلت الحجرة ويلسـت تتلفـت ، نزلت رآسهـآ تحت آلشبريه ولقت صندوق اخضــر ، شلته ويلست تشـوف شـوفيـه ، ابتسمت بخبث وحطت آلورقه الحمرآ اللي كـآنت بإيدهـآ فـوق آلورق كله يعني اول ورقه ، سكرت آلصندوق وحطته تحت آلشبريـه بس خلت جزأ منه طـآلع عشـآن تنتبه عليه عليـآ ، صفقت بخفه وابتسمت بانتصـآر ، وركضت برع آلقسـم وسـآرت حجرتهـآ . . . آلســآعه 12:30 آلفليــل .. بــيت بـونــآصر .. " حجرة نـآصر " " وآقفـه جدآم آلدريشة وتطـآلع برع " : أفففف هـآ شو يسوي لــين ألحــين مـآ يـآ ! غيـآض آلسـآلفه يعني ..؟! " سحبت الكرسي ويلسـت عليه وتمت تطـآلع برع ، بعد نص سـآعه دخلت سيـآرة نـآصر وقفهـآ فـ الحوي ونزل وكان يمشي ببطئ ، استغربت من حـآلته ، يلست فـ الصاله تتريـآه يدخل ، دخل وسيدآ سـآر ع الحجرة وطاح ع الارض حذآل الشبريه ، خـآفت روضة عليه وسـآرت صوبه " روضه : نــاصر شوفيك ؟؟؟! ناصر " يغمض عيونه بقو " : تـعععــــ ـعــبـان .. روضة " حطت ايدهـآ ع يبهته " : حــآر ! فيك حمى ، ازقر حامد يوديك المستشفى؟! ناصر : لا مايحتاي يبيلي بندول بس .. روضه : من وين ؟! ناصر " عصب " : انتي غبية شـو ؟! دوري في اي مكان بسرعة خلصـيني .. روضة : انـزيـن لـآ تصـآرخ .. " قـآمت ادور في التواليت والكبتات واخر شي لقت في الكـآميدينو وعقب يـآبت دبة المـآي وعطته إيـآه " ناصر : كيف يعنـي تبيني اشرب وانا طايح ؟! روضه " فـ خـآطرهـآ " : اففف .. وحتى وهـو مريض جي ! "حطت البندول والماي على الكمدينو وحاولت تقومه " : أف ثجــيل .. نـآصر : تحركي أول عشـآن أسـآعدج أنـآ .. " حـآولت تقومه ، بسسس طـآحت على ذرآعه اللي كـآن فـآردنهـآ ، ابتسم هو وانجلب صوبهـآ وحـآوطهـآ بإيده " روضة : نـآصر لـو سمحــت .. نـآصر : أششششش .. روضة " تحاول تتهرب " : مـآ تبـآ آلـدوآ ..؟! نـآصر : كل شئ يهـون فـ سبـيل قربج .. روضة : ن ن نـآصر لـو سمحت قـوم .. نـآصر : شبتـسوين لو مـآ قمتت .. روضة : بصصـآرخ .. نـآصر :ههه عـآدي محد بيقـول شئ .. روضة : بضربك ع رآسك .. نـآصر : ضربـآتج مـآ تعور .. روضة : بعععض خدك .. نـآصر " يفتح عيـونه " : حلـآآآآآآآتـه .. روضة " انحرجت " : نـآصر قــــــووووووووم .. نـآصر : بنرقد هنيييه عندج مـآنع .. روضة : هيييي .. نـآصر " يغمض عيـونه " : ممكن أرقد ..؟! روضة " معصبة " : انخمممد خمدت عليك شيرة .. نـآصر " ابتسم وسكت " روضة " تمت طـآيحه تتريـآه يرقـد ، عقـب دقـآيق حسست إيييده حــآره ، قـآمت شوي شوي ومدت إيدهـآ ليبهتهـآ ، قـآمت ويـآبت مـآي بـآرد وسوتله كمادات " . . . نـآصر " يخوز إيدهـآ " : بس هلكتيني من الماي البـآرد .. روضة " توقف " : بتـوفر .. " حطت الكمادات فـ آلصـآله وردت الحجرة " نـآصر " قـآم وطـآح ع آلشبرية وتلحف " : بـرد بندي المكيــف .. روضة : قلنـآ مريـض مـآ قلنـآ ادلع .. نـآصر : اشـوف لسـآنج طولـآن ، سوي اللي أقـوله وانطبي .. روضة " حـآست بـوزهـآ وبندت المكيف وطـآحـت ع آلشبريـه وانسدحت ع طرف ويلست تطـآلعه ، كـآن منسدح ومغمض عيـونه ، تمت تطـآلعه ولـأنه ظلـآم فـ نص ملـآمحه بـآينه ، وتقـول فـخـآطرهـآ " : مستحــيل هذآ يكـون نـآصر آللي كنت أكرهه ! ما كنت افكر فـ يوم اكتشف شخصيته ولـآ اعرف اي شئ عنه ، أحسني مـآقمت أكرهـه ، شععوري تغـير ، قبل كنـت أقـآومه وما أخليه حتى يلمسني والحــين عـآدي عندي ، يعني بديــت أحبه ! أو أني أحبه أصلـاً .. " شهقت بصوت خفيف وحططت إيدهـآ ع حلجهـآ ويلست تطـآلع حوآليهـآ " حمدالله مححد سمعني ، ولـآ كرآمتيه بتـروح فيهـآ .. . . . . . آلصبـــح .. " ~ نشيت الساعه 10 إلـآ ربـع اطمن على ناصرشفته ناش ~" : صباح الخير .. ناصر : صباح النور .. روضه : غريبه ناش ! ناصر : احس أني متكسر ومنهد حيلي ماروم أقوم .. " قـآمت روضه ودخلـت الحمـآم ولبستلها مخورة وردية وبنفسجيه ، عدلـت شعرهـآ ورفعت قصتهـآ ، تجحلت وحطت قلوس وردي وبلـآشر خفيف ، لبسـت شيلتهـآ الصفـوة وتعطرت وشلت فـونهـآ والتفتت لـ نـآصر اللي كـآن نـآزل من آلـشبرية " روضـة : أنا بنزل عند عموه تحت .. نـآصر " يدخل الحمام " : بلحققج .. " ~ سكرت الباب وأنا نازله ع الدري سمعت صوت مب غريــب عليه ، أظــن خالوه أم شيخه موجوده وأكــيد شيخـه ويـآهـآ ، دخلت آلصـآله وسلمــت " روضه : السلام عليكم .. الكل : وعليك السلام .. روضـة : صبحكم الله بالخير .. الكل : صبحج الله بآلنور وآلـسرور .. روضه " تنزل تحب رأس عمتها " : شحالج عمتيه عساج طيبه ..؟! أم ناصر : ألحمدالله الغاليه .. روضه " تسلم على أم شيخه وشيخه " : شحالج خالـوه شحالج شيخه ..؟! أم شيخه وشيخه : بخير ألحمدالله .. أم ناصر : تريقي بنيتيه .. روضه " تـيلس ع آلـغنفه " : ماشتهي عموه .. شيخة " تطـآلعهـآ بطرف عين وتقول فـ خـآطرهـآ " : خيبـه محلـآتهـآ ، بس أكــيد أنـآ احلـآ منهـآ ، شكلهـآ حــآمل ! كيف بتحمـل وهـي ونـآصر مـآ يحبـون بعض ، في إن فـ آلسـآلفه .. " خمس دقائق من السـوآلف إلا بـ دخلة حامد البيت " حامد : السلام عليكم .. الكل : وعليكم السلام .. حامد " يسلم على عمته " : اشوفه منور البيت اليوم .. أم شيخه : النور نورك ولديه .. حامد " يصد صوب روضه وشيخه " : شحالكن بنات ..؟! شيخه : بخير ربي يسلمك من الشر .. " فخـآطرهـآ : شهالسلـآم آلبـآرد ! مب جنـي حرمتـه ! " روضه: الحمدالله ومن صوبك ..؟! حامد: بخيير يـآ أم سعود .. روضه : هههه بعدنا طريج .. حامد : نستسبق الأحداث أبـآ استوي عم بسرعه ههههه .. روضه ؛ هههههه الله أيـسر الـأمور .. الكل : آمـــين .. شيخه " فخاطرها : ألحــين تـأكـدت حـآمل هـآ ! ، و آلقهــر يلس عدالها ولاجني حرمته وموجوده ، الغلط مني ما أسأله ولـآ أتوآصـل ويـآه ، ألحــين هـآلـ**** تتصرف أحسن عني قطع ، أففف " حامد : شو حاله ناصر ؟! أم ناصر : فديتـه شفته تعبـآن يـوم سـآر يصلي الفجــر ، شخبـآره ألحــين ..؟! روضه : بخير آلحمدالله لقيـته ناش يقول منهد حيله .. شيخه : جان يلستي وياه فوق ربج يبا شيء ..! روضه : مـآ دريـ أنكم هني ومـآ بغـيت أخلي عمتيـه بـرويحـآتهـآ .. أم ناصر : مـآ تقصرين الـغـآليـه .. " وشوي نازل ناصر وهو لابس جلابية نـوم " ناصر : صباح النور " يـلس عدال آلغنفه آللي يـآلسه عليهـآ روضة " الكل : صباح الخير .. حامد : سلامات ها شو حالك ..؟! ناصر : عـآيشش .. " يصد صوب روضه " اليوم مب مراجعتج قومي بوديج ؟! روضه : لـآ بـآجـر بـآجر .. ناصر : شو اليوم هو ..؟! أمم لـآ لـآ اليووم أذكر .. روضه : ما تروم برأيك عادي بإجر بتصـل للـدكتـوره وبـقو.. ناصر " يقـآطعهـآ " : لـآ لـآ قوميي يالله .. أم ناصر : برأيه ولديه وين ترووم انته ! ماعليه بوديها أنا ويا الدريول .. ناصر : شـ له دريول أنا موجود .. روضه : ما عليه ناصر برأيه .. ناصر : كيفج أنا قلتلج هب تقولين عقب شي .. روضه " انحرجت ونزلت رآسها وفي خاطرها : يزاتي مابا أعبل عليك ! " " ضحكت شيخه بصوت خفيف والكل صد صوبها " روضه " طـآلعتهـآ وقامت بتسير فوق " ناصر " يودها من أيدها " : علـى ويــن ؟! روضه : فوق بريح .. ناصر : شليني وياج .. " يود أيدها وسارو’ فوق " " أول مآ وصلوآ سكر ناصر الباب " ناصر : شـوفيج .. روضة " تحـآول تبتسم " : مـآ فـيني شئ .. نـآصر : ما كان قصدي أحرجج .. روضه : هـه دايم تحرجني اصلـاً .. ناصر : ششسـوي قهرتيني أنتي وأمايه .. روضه : يزاتي ابا راحتك .. ؟! بنت خالـك ماتصدق بعد شسويتلها أنا ..؟! ناصر : هاي طبعها جي طبيها عنج " شاف دمعه فعيـونهـآ " ناصر : فديـ الحسـآسيـن أنـآ ، ماكان قصدي عـآد .. روضه " تبتسم " : عـآدي .. نـآصر : يعني حرمتيـه واللي فـ بطنج ولديـه يعني غصبـن عليه أوديج حتى لـو مريض .. روضة : ............ نـآصـر " تقــرب وبـآس خدهـآ " : يلـآ لبسـي عبـآتج بنسـير .. روضة " تحـآول تنسى " : بس ع شـرط يوم أخبص مرآجعه تسـير تـآخذ دوآ .. نـآصر " يبتسم ع اهتمـآمهـآ " : تـآمرين .. . . . آليـــوم آلثــآني .. آلصصبــح .. بــيت بـونـآصر .. آلصــآله .. حـآمد : أميييه .. ام نـآصر : آمـــر .. حـآمـد : أبـآ أعرس .. ام نـآصر : وآبـوي عليك أنـآ ! أحــين حرمة عمك مـآصـآرلهـآ اسبـوع متـوفية وبتعرس حـآظرتك ! لـآ أنتـه مب حــآمد آللي أعرفـه .. حـآمد : أنــزيــن صبري ، لـآ عرس ولـآ شئ ، بييبهـآ آلبــيت هنـآ هي وزهـآبهـآ .. ام نـآصر : يـآلله علــيك اكيــد هي تبـآ تسـوي عرس وحـآله .. حـآمد : شدرآج يمككن تـي جي ! ام نـآصر : تبـآ تفشلني جدآم آلعرب ! حـآمد : أنـآ اللي بعرس وخ يرمسـون هـآلعــرب آللي تقـولــين عنهـم .. ام نـآصر : مـآ يخصنـي فـ شـئ سو آللـي بتســويـه .. حـآمد " شـل فـونه واتصل لـأخـو شيخـه " ... : مرحبـآ آلسـآع بـآلنســيب .. حـآمد : مرحبتــين .. شحـآلك ؟! : بخير ونعمه شحـآلك أنته ! حـآمد : يسرك آلحـآل .. أقـولك .. : آمــر .. حـآمد : مـآ يـآمر عليك ظـآلم ، بس بغيــت رقـم شيخـه إذآ ماعنـدك مـآنع .. : أبــدن ، سجل 050 - ********* حـآمد : مشكـور .. : آلعفــو .. حـآمد : يلـآ برآيـك .. " سكـر " . . . آلظهـــر .. بــيت بـومنصــور .. " قسم منصــور " عليـآ : ألـو .. منصـور : حيـآتي أبـآ خدمه سريعه .. عليـآ " تبتسم " : آمـــر .. منصــور : بتلقــين بـوكس أخضـر فيه ظرف بني بتلقــ ... عليـآ : ويــت ويــت شوي شوي احين بدخل الحجرة ، البوكس وين ؟! منصور : أظــن تحت آلشبرية .. عليـآ : كمل .. منصور : بتلقين فيه ظرف بني وفـ الظرف ورقة فـوق مكتـوب هيئة ********** .. عليـآ " فتحت البوكس ، لقـت ورقة حمرآ يـآهـآ فضول تفتحهـآ ، حطتهـآ ع طـرف وطلعت الظرف آلبنـي والورقة " : انزين شو تبـآ فيهـآ ..؟! منصـور : بتلقين نهاية الورقة رقم اتصالات قوللي إيـآه .. عليـآ : اوك ، 050-******* .. منصور : خلـآص مشكورة .. عليـآ : آلـعفــو .. منصـور : بخلص شغليه وبنطلع اتجهزي .. عليـآ : تـآمر .. منصـور : بـآي .. " سكر " عليـآ " حطت آلفـون ع طرف وفتحت الورقة الحمرآ ، كـآنت كلهـآ أشععـآر وقلوب وكلـآم حب وتحت مكتوب : من شـوق لـ منصــور ، فتحت عيـونهـآ ع وسعهـن وحطت إيدهـآ ع حلجهـآ تمنع شهقتهـآ " : منصـور رآعــي بنـآت !! كيف يعني جي ! رسـآيل وحـآله ! وكلـآم حب ! أكيد شئ أورآق ثـآنيه هذآ إذآ مـآ كـآنت هدآيـآ وسـآلفه ، " دمـوعهـآ فـعيـونهـآ " مـآ توقعتـك جـي يـآ منصـور ابداً .. " قـآمت وتمت تدور فـ الحجرة ومـآخلت بـوكس ولـآ ظرف إلـآ فتحته بس مـآ لقت شئ وآخر شئ طـآحت ع آلشبرية وتنهدت " : أففففـف مـآ لقــيت شـئ ! " بحــيرة " إذآ كـآن يحبهـآ ليش مب محتفظ بـشئ إذآ كـآن شئ بينهــم يمكـن عندهـآ بـآقي الـأورآق أو انه يكون منصور وآحد من ربع منصور ولـآ بـآقي الذكريـآت فـ سيـآرته ، أففففف أحسس مخي وقققـف ! يـآ رب مـآ يكـون بينـه وبينـهـآ علـآقة تـونـآ مـآ كملنـآ أول شهــر .. ... حجــرة فطـآمي .. " بفضول " : يـآ الله فــيني فضـول أبـآ أعــرف شـآفت الورقة ولـآ ! وشـو أستـوآ ، بعدج يـآ فطـآمي بتسـوين وآيـد والحـين انتي مسويه شئ وآححد وبـآآآقي وآيـــــــد .. " يــودت آلفــون وتمت تتصل " أفففـف لــيش بعد مـآ يــرد ، يمككن صـآيرلـه شئ ، لـآ بسم الله فـآل الله ولـآ فـآلي .. . . : ههههههههه طـآع بــس حرقـت آلتلفـون ، يـآخــي رد وفكنـآ .. عـآرف : والله مب متفيج لهـآ متى بنخلص هالشغله ونتقـآسم ! سـآلم : جريــــــب جريـــب .. عـآرف : هـآلجريـــب ظنتي عقــب شهـر أو شهــريــن .. سـآلم : ههههههه أصبــر يـآ ريـآل ومـآ بيستويبك شئ .. عـآرف : صـآبر صـآبر .. سـآلم " يـوقف " : قـم انســير مول من آلمـولـآت .. عـآرف : مـآ فيني هـآلصـآيعه تشوفني ويخترب كل ششئ .. سـآلم : لـآ بنســير دبي .. عـآرف : مـآعنـدي فلــوس .. سـآلم : ههههه ضضحككتني وهـآلـ**** اللي عدنـآ شو شغلتهن ! يعطنـآ فلوس ترآ .. عـآرف " يـوقف " : يلـآ .. . . . . انتتههههى آلبـآرت .. آرآئكــم و انتقـآداتكم .. آلسمموحـه ع آلقصور والتـأخير .. |
قراءة ممتعة |
حرام ماكتوقعت انه ام محمد اتموت .. ونتريا منج التكمله بفارغ الصبر .. |
طووولتي علينا حبيبتي بليزززززززززززززززز ابـــــــــــــــــــــــي البــــــــــــــــــــارت والله ما اروووووووووووووووم اتحمــل زياده بمـــــــووت >< |
حلوو البـآرت وإلى الأمـآآم \!^ آمم بإنتظـآر البـآرت اليـآي ^__^ |
اصدقون نسيتكم والله جد جد اسفة انشاءالله عقب الامتحانات بنزل انتوا ذكروني |
اقتباس:
|
اللي اعرفه ان هالروايه مش كامله |
وين البارت طولتي علينا ..!* ع فككره الروايه طرر تسلميين ع الطرح ونتريا البارت الياي |
أوعدكم عقب الامتحانات بكملها بس انتوا حددوا يومين في الاسبوع |
لحظات والبارت بين ايديكم |
اتريووووني |
آلبــــــــــــــــــــــ آلثـــــــ 40 ـــــــآلث ــــــــــــــــــــــــآرت آلغـــوى و آلــزيــن ملتمَـــي فــيك يــآ ســيد آلـمـزآيـــني فــيك كــل آلحسسـن متنمـــي مـ آلــجدم لــي حــآجـب آلعــيني . . . أبــوظبــي .. آلعصصـر .. بــيت بـونــآصـر .. حجــرة نـآآصــر .. يـآلسه جدـآم المستوـآلـيت وهـو يـآلس ع آلغنفه وزآخ البي بي ويطـآلعهـآ روضة " تـرفع حــآجب " : شـو فيك تطـآلعني ! شئ غريب فـ ويههي لـآ سمح الله ! نـآصر : تععـآلي صفعيني بععد .. روضة " تمت تطـآلع عمرهـآ فـ المنظرة " نـآصر : ملل .. روضة : اظههر انزين مب مضطر تيلس عندي .. نـآصر : رمسيني عدل لو سمحتي .. ويوم بظهر بظهر مـآ أبـآ موآفقتج .. روضة : تــآمر .. نـآصر " لبــس كنـدورته وطلع " روضة " لبست شيتهـآ وشلّــت فـونهـآ ونزلت عند عمتهـآ " . . . حجـــرة حـــآمــد .. حـآمد " يرمس بـآلفـون " : أنـزين أقـولج .. شيخة " مبتسمة " : أمــر حيـآتي .. حـآمد : بجدم العـــرس .. شيخة " تبين أنهـآ مهتمّة " : بس حرمة عمك جريب متـوفية ..! حـآمد : مـآ بنسوي دق وعرس وحـآله تعـآلي انتي وزهـآبج آلبــيت وحييـآج .. شيخة " تبتسم وتقول فخـآطرهـآ : أكــيد مستعيل وانـآ طبعا أبـآ قربه " : أممم اوكيه موآفقه بس لـآزم اشـآور هليـه .. حـآمد : خذي رآحــتج .. شيخة : تـآمر غنـآتي .. حـآمد : انزين بخليج ألحــين .. شيخة " بدلع " : انـزيـن اصبـر شويه خلنـآ نسولف .. حـآمد : مـآ عليـه مشغول ، بـآي " سكككـر " شيخة " تطـآلع آلفـون " : هذآ ليش جـي ! بس مـآ عليه عقب كم يـوم أنـآ عندك وبعدلك ، بســير ارمس ابويه بشوفه .. . . . بـــيت بــومنصــور .. " قســم منصـور " منصور : شـوفـيج جي مستويه ! عليـآ " تقرآ مجلة " : مـآفيني شئ .. منصـور " ييلس حذآلهـآ " : أمبلـآ فـيج شئ .. عليـآ : ...... منصـور : حد قـآيللج شئ ..؟! عليـآ : لـــآء .. منصـور : انزيــن قــومي نظهــر نتحوط .. عليـآ : مـآ أبــآ .. منصـور : يلــآآ .. عليـآ : مـآ أبـآ .. منصـور : عشـآن خـآطريه .. عليـآ " بعد تفكير " : أنـزيــن .. منصـور " يبتسـم " : أتريـآج فـ آلسيـآرة .. " طلع " عليـآ " قـآمت تلبس عبـآتهـآ " : بشـوف آلنهـآية شو ! " شلت شنطتهـآ وفـونهـآ وطلعت " . . . . . حجرة فطـآمي .. " وآقفه وتطـآلع من الدريشة " : ههههـآي ألحـين أونهـم بيتحوطون ! يـآرب تشـوف الروج بس وتبدأ تششك ! اففف شـوصـآر فـ الورقة .. فــيني فضــول .. أنـزييين شـو بـآقي بعععد ! الصـورة والكريم أسـآس .. إن مـآ خربت حيـآتك مـآ أكـون أنـآ فطـآمي .. " يلست ع آلغنفـه واتصلت لـربيعتهـآ " : نجوووودوه وحطبه .. نجود : هـــآ ! فطـآمي : تعبت من ادقلج مـآ تردين .. نجود : كنت رآقـدة .. فطـآمي : انـزين مـآ بنطلع مكـآن ! نجود : مـآ أدلج أنـآ عـآدي عندي .. فطـآمي : بنسير الـ***** مول .. نجود : اوك آلسـآعه 6 بنطلع .. فطـآمي : يلـآ بـآقي نص سـآعه بخلص وبخطف علييييج .. نجود : أوكيييه .. . . . فـ آلسيـآرة .. " بركن آلسيـآرة فـ وآحة الشيشة " : تبـين من بـآسكن ولـآ ماكدونالز ..؟ عليـآ : أممم لـآ أسكريم بس .. منصـور : اوك .. " شل بوكه ونزل " عليـآ " فخـآطرهـآ " : آسفـة منصـور بس لـآزم اتـأكد ، وإذآ كشفت شـئ مـآبقـدر اعيـش ويـآ خـآين .. " فتحت الشمسية اللي فوق وما لقت شئ فيهـآ وحتى المسند اللي يسـآندون الـإيد عليه بين الكرسيين ، فتحت السـدة اللـي جدآمهـآ ويلست تدور فـ الـأورآق ومـآلقت شئ ، بس يـوم يت بتسكرهـآ شـآفت شيء رصـآصي صغير ، دقـآت قلبهـآ ازدآدت شلت هـآلشي وفتحته ولقته روج أحممر ، تمت تطــآلعه وحطته فـ شنطتهـآ ، امتزرت عيـونهـآ بالدمـوع ، " : لــيش يسوي جي ! إذآ يحـب غيري ليـش خذني ! قـآصد يعذبني يععني ! أخـآف اظلمه ويـكون هـو مـآله ذنب ، اسسستغفر الله مـآ أعــرف شســوي ..! " بعد دقــآيـق " " ركب السيـآرة ، مدلها الاسكريم وطـآلعهـآ وابتسم " : طـولت عليج ؟! عليـآ " هـزت رآسهـآ بـ لـآء " منصور " يحرك السيـآرة " : ويــن تبينـآ نســير ..؟! عليـآ : أي مكـآن .. منصور " يلتفت لهـآ " : شـوفيج ..؟! عليـآ " تطـآلع بـرع " : مـآشــئ .. منصور : مـآ تبــينـآ يـوم الجمعه نسـير عند اهلـج ..؟! عليـآ " تلتفت لـه " : هــيه ابـآ أســيـر .. منصور " يبتسـم " : تـآمريــن .. ألحــين بنسير نتعشـى وبنرد آلبـيت .. عليـآ : أي عشـآ السـآعه 6 !! منصـور : هههههه عـآدي .. . . . آلعـــين .. آلسـآعه 6:30 .. بــيت بـومحمـد .. قســم رآشــد .. " يـآلسين ع آلغنفـه ويطـآلعـون التلفـزيـون " رآشـد : كم بـآقي وبتي بنوتـتيـه الحلوه ! حمده " تبتسم " : يمكن مـآتكون بنت ! رآشـد : بـس أنـآ ابـآ بننت .. حمده : ليش يعني ! رآشـد : أبـآ أسميهـآ ع أمـآيه .. حمده : الله بيرزقنـآ إن شـآء الله .. رآشـد : كـآن خـآطريه أمـآيه تشوف عيـآلنـآ .. حمده " نزلـت رآسهـآ " : الله يرحمهـآ .. رآشـد : آميـــن .. مـآتبـينـآ نسـير نتحوط ! حمده : ويـن يعني ! رآشـد : أي مكـآن ، مـآ أبـآ أيلـس فــآلبــيت كئئـيب مستـوي .. حمده : يلـآ انزيــن .. . . . . حجـرة زآيــد .. " يبتسـم " : مـآ تبـيني أخطف عليج أشلج ! حصـه " بانفعال " : لـآ طبببعـاً .. زآيـد : هههههه ههههههه .. حصه " بـإحراج " : لـآ تضحك ولـآ بسكر عنك .. زآيـد : خلـآص خلـآص مـآ بضحك .. حصة : ............ زآيـد : شـو مسوية فـ الجـآمعه ! حصة : زيــنـه .. شحـوآلكم أنتوآ ؟! زآيـد : حمدالله ع كـل حـآل .. مـآرمستـي روضة ! حصة : لـآء ، أخـآفهـآ مشغـولة .. زآيـد : مـآ أظن .. . . . آلسـآعه 7 إلـآ ربع .. بــيت بـوسعــيد .. حجرة عبدالله .. عبدالله " طـآيح ع آلشبرية ويطـآلع فـونه " : أتصل لهـآ ولـآ لـآء ! اتصل ! لـآ لـآ لـآ مـآ أبـآ اخونـه ، بس بعترف مـآ بيصـير شئ .. " ضغط ع زر الـإتصـآل وحط السمـآعه فـ أذنه " : الو ...... : الو .. عبدالله : شـشـــحـآلج ..؟! غلا " تعقـد حوآجبهـآ " : منــو ! عبدالله : أأأ أنـآ عبدالله تذكرتينيه ..! غلا : عبدالله ! عبدالله ! منو هآ عبدالله ! عبدالله : أأأ ربيــع احمـد أخـوج .. غلـآ " تذكرت " : هييييه عرفتك ، نعععم شبغــيت ! عبدالله : حبيت اخبرج شي .. غلـآ : ما أظن بيني وبينك شي عشان تخبرنيه ..؟! عبدالله : بسس كلمة .. غلـآ " مـآحبت تـآخذ وتعطي ويـآه " : بسسكر انـآ ، اسمحليه .. عبدالله : غلـآ بسس اسمعينيه انا احبج .. من أول يـوم شفتج تعلقتي فـ فـوآديه جنج قـرد على شيرة مـوز ، عرفـت الحب من أول مـآشفـت .. و... غلـآ " تقـآطعه " : أقـول ترآ شـآعر المليـون مب هنـآ .. عبدالله : عـ... " قـآطعته يـوم سكرت آلفــون " عبدالله " يطـآلع آلفـون ومعصصصـب " : مـآعلـيه أنـآ أرآويــج ، إن مـآ خليـتج تحلمـين فـ اليـوم اللي أخطبج فيه مـآ كـون انـآ عبدالله .. لـيش أنـزين هي جي ! طبعـاً أنـآ متعود هـآللـوث كل مـآ دقيت ع وحدة سيـدآ ردت ، هـآي بنـت الـأصـول ، جـآن مـآ تسيـر تخبر أحمدوه " ييلس بسرعه " تسـويهـآ هـآي الخبـيل ، كله ولـآ أحمدوه عـآد .. بتصلـه بشوفه .. " اتصله كذآ مرة بس مـآرد " اوووهـو رحت فيهـآ ، " شل سويجه وطلع ، ركب سيـآرته وتـوجه لـ بيت ربيعه " """ نرد لفترة من الزمن """ كـآنوآ عبدالله واحمد سـآيرين ويـآ بعض ، فـ غلـآ اتصلت لـ أحمد تبـآه إييبلهـآ شئ للمدرسة ، وعقـب يـوم نزل احمد أييب ألهـم عشـآ ، فتح عبدالله تلفـون احمد وخذ رقم غلـآ ، عبدالله " يششـوف فـونه " : آسـف يـآ أحمـد لــكن مَ أقدر أعيش بلـآهـآ ، حتى لو أسمع صـوتهـآ عـآدي .. احمد " يركب آلسيـآرة " : يـود ،، يلـآ نكمل .. وين نسير ..؟! """ . . . . . . حجرة سعيد .. " طـآيحة ع آلشبرية " : يـآ ربـي ارحمني ، " تغمض عيـونهـآ بقـو " بطننـيه يعورنـيه .. وينـج يَ أميه .. " مدت إيدهـآ لـتلفـونهـآ اللي كـآن ع الكوميدينـو واتصلـت لـسعـيد " : الـــو .. " يعقد حيـآته " : شـو فـيج ..؟! فطـيم : تعبـــآنه .. سعــيد : وآآيـــــد ؟! فطـيم " تغمض عيـونهـآ " : هـــيه .. سعيد : أأأ أنزين أنتي أي شهـر ..؟! فطـيم : بعدني أحــين بدخل آلتـآسع .. سعـيد : أنـزين يمكن ألم عـآدي .. فطيم " صرخت " : آآآه ، سعــيد ألحقني مـآأقدر أتحمل .. سعيد : أنزين أأ كيف أفف ، يلـآ دقيقة وأنـآ عندج .. " سكر عنهـآ واتصل لـأمه عشـآن تسير تسـآعد فطيم وتلبسهـآ عبـآتهـآ لــين أيي ، بعععد دقـآيق وصل وشلهم ســيدآ آلمستشفـى " . . . أبـوظبـي .. آلسـآعه 8 إلـآ ربع .. بــيت بـونـآصر .. حجرة حـآمد .. : هـآ شـرددج ..؟! شيخة : أنـآ مـآ عندي مـآنع ولـآ هليه .. حـآمد : أوكــيه ، متى بتــين ..؟! شيخة : عطني كم يـوم بس أرتب أغرآضي .. حـآمد : يـوم بتحسين عمرج مجهزة دقيلي وقـوليلي .. شيخة : تــآمـر .. حـآمد : أنزـين بسكر أنـآ مـآ تـآمرينيه بشئ ..؟َ شيخة : مـآطولنـآ بـآلرمسه .. حـآمد : مـآ علــيه يـوم ثـآني فيني رقـآد وبـآجر دوآم .. شيخة : اوكيه ، تصبح على خير .. حـآمد : وأنتي من أهله .. " سكر " . . . حجرة نـآصـر .. " طـآيحة ع الشبرية ومتلحفة وتطـآلع السقف وسرحـآنه " " بصـوت عـآلي " : بـــــووووووووو .. روضة " فـزت " نـآصر " نـآقـع ضحك " : ههههههههه وآآهههههههههههه هههههههههه ههههههه .. روضة " تيلس " : جــب أنزين طيـحت قلبي فـ جبدي .. نـآصر : ههههههههههههه .. روضة : اككككرهك ، جـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب " دمـوعهـآ فـ عيـونهـآ " نـآصر " يطـآلعهـآ " : ههههههه صيحي صيحي .. روضة " حطت إيدهـآ ع ويههـآ " نـآصر " يطـآلعهـآ بـإستغرآب " : أنتـي من صدققج تصيحين ..؟! روضة : جججب .. نـآصر " ييلس حذآلهـآ ويحظنهـآ " : فديييت الدلـوعين يـآربي .. روضة : وععععععععععععع ، " تقوم من حظنه وتنط عن الشبرية " أععع وععععع ريحتك زقـآرة .. نـآصر : وشـو يعنــي ..؟! روضة " تحط صبـوعهـآ ع خشمهـآ " : وعع مـآ أدآني هـآلريحة ، إذآ تدوخ لـآ تي عندي تسمعــ.. " حطت إيدهـآ ع حلجهـآ ودخلت الحمـآم " نـآصر " تجرب من آلعلـآق وعلق كندورته وسفرته وطـآح ع الغنفه " روضة " طلعت من الحمـآم وهي تطـآلعه بنظرآت ، خطفت حذآله بس شـآفته بدون كندورته " : إيييه كندورتك أم الزقـآرة ويــن ..؟! نـآصر " يـأشر ع آلعلـآقة " روضة : يَ برودك ، سو شئ فـ حيـآتك عشـآني .. " شلت الكندورة والسفرة وفرتهن فـ الحمـآم " نـآصر " وقـف جدـآمهـآ " : أسـوي شئ عشـآنج ! شـو بـآلضبط ! بـوسـه ! حظن ! هـآ كله أسويه لج لكنج تنجبريـن عليه المفروض أنـتي تسويلي إيـآه .. روضة " تتخطـآه " : بتبطي .. نـآصر " بعده وآقف مثل ما كـآن " : مـآ تيـأسين أنتي من اللي تسـوينه ..؟! روضة " تطيح ع آلشبرية وتحط اللحـآف ع رآسهـآ " نـآصر : فـرحينيه بكلمة ولـآ بشئ .. خليني أطلع يـوم وأنـآ رآضي عن آللي يصـير أو حتى علـى زوآجنـآ .. روضة " دمـوعهـآ فـ عيـونهـآ " نـآصر : الله كريـم ، بصبـر وبشـوف وعسى نهـآية صبري قـرب وعنـآق " طلع ويلس فـ آلصـآله " روضة " تمش دموعهـآ اللي طـآحن " : آسفـة نـآصر ، أبـآ أعدل وضعنـآ بس أحس في شئ يمنعني .. " رنة فـونهـآ قطعت عليهـآ تفكيرهـآ ، خوزت اللحـآف وردت ع آلفـون " : ألـو .. رآشـد : رويض الحقي خبر خبر .. روضة : بسم الله خوفتني قولي شعندك ..؟! رآشـد : يقـولج فطيـم فـ المستشفى واحتمال احتمال احتمال .. روضة : إيه قـول لـآ تخوفني .. رآشـد : أستوي خـآل للمرة آلثـآنيه .. روضة : يعله فـ ذمتك ! رآشـد : والله .. روضة : من متى ..؟! رآشـد : من سـآعه تقريبا سسـآيرين المستشفى بس مـآ اعرف شـ صـآر .. روضة " بحزن " : يـآ لـيت أمـآيه موجوده .. رآشـد : الله يرحمهـآ .. قـولي لـ نـآصر خ أييبج ألحيــن .. روضة : طبعـاً .. يلـآ ببـآي " سكرت " : يـآربي بروحه ويهي محترق وألحيـن أسير أقوله ودني آلعين وآلسـآعه 8 ! يلـآ بقـول واللي يصير يصير .. .. " طلعت ووقفت عند آلبـآب " نـآصر " رفع رآسه وابتسم " : تبـين شئ ..؟! روضة " منزلة رآسهـآ " : أأأ رآشـد اتصل ليه .. نـآصر : بلـآه هـآ الـأحول توني رآد من عنده .. روضة " تطـآلعه " : يقـول اون فطيـم فـ المستشفى وبتربي فـ يعني هي ختيه وأنـآ اختهـآ الوحيدة ولـآزم أكـون ويـآهـآ والله يرحم أميه .. نـآصر : والمطلـوب ..؟! روضة " تفتح عيونهـآ ع وسعهن " : كل هـآ ومـآعرفت المطلـوب ..؟! نـآصر : انزيـن سيري هـآتي كندورتيه الكركمية المعلقة وسفرتيه الحمرآ وسويجيه وبوكيه ولبسي عبـآتج والحقيني وانـآ بقـول لـ امـآيه جـآن بتـي .. روضة " تدخل الحجرة " : أوك .. . . . . بــيت بــومنصــور .. قسـم منصـور .. " تعلق عبـآتهـآ " : أكرمك الله بن عمي .. منصـور " يبتسم وييلس ع آلغنفه " عليـآ : هـآ متـى دوآمك ..؟! منصـور " يبتسم " : شكلج إلـآ تبـين آلفكه ! مليتي مني ! عليـآ : هههه لــآء .. " شلت ثيـآبهـآ ودخلت الحمـآم ، لبست بجـآمة حرير عنـآبيه .. صلت العشـآ وفتحت شعرهـآ والتفتت لـ منصـور اللـي كـآن توآ طـآلع من الحمـآم " عليـآ : بسـير آلصـآله أطـآلع التلفزيـون .. منصـور : أوكييييه ، بلحقج .. . . . عليـآ " يـآلسه ع آلغنفه وتطالع التلفزيـون " : طـول وآيـد ! قـآلي بيلحقني ومـآشفت شئ ! معقـولة يـآلس يـرمس هـآذيج .. خـل ادخل وافتح آلبـآب ، أذآ ارتبك معنى هذآ أن في إن فـآلسـآلفه .. " قـآمت وفتحت آلبـآب ودخلت ، شـآفت ان المكيف مشتغل وحد طـآيح ع آلسرير ، كـآن رآقـد ومب متلحف ، تجربت منه ويلست تطـآلعه لـآمت عمرهـآ إنهـآ شكت فيه بس تبـآ تعرف شسـآلفة الروج والورقة الحمرآ ، لحفته وبندت الليـت وطلعت " . . . آلسـآعه 11 المسـآ .. آلعــين .. آلمستشفـى .. " ربت فطيـم ويـآبت بنت والموجودين كانوا سعيد وبـومحمد وام سعيد ورآشد وروضة وام نـآصر امـآ نـآصر طلع عنهم يقـول عنده شغل " روضة : يـآ الله خ أييبـونهـآ أبـآ أشوف حبيبة خـآلتهـآ .. رآشـد : أنـآ اول لـآزم .. سعيد : ع كيفكـم هـو ؟! أنـآ أبـوهـآ وصـآحبة الحجرة أمهـآ يعني نحن أولى .. رآشـد : آسفين الشيخ .. روضة : خلـآص أنـآ أخر وحده أستلمهـآ .. بـومحمد : شـو تشـوفين عمرج بنيتيه ..؟! روضة : بخـيـ.. فطيـم " تقـآطعهـآ " : حد رمسج أنتي ..؟! " تطالع أبـوهـآ وتبتسم لـه " بخير الحمدالله ، فديتهـآ بننوتتيه مـآ تعبتنـي شرآت هذآك آلـشرآني .. ام نـآصر : إلـآ ع طـآريه وين خليتـوه ..؟! سعيد : عند مهرة ختيه واكيد رقد .. ام سعـيد : يـآ الله شـو يسووبهـآ هـآلكثر هي ..؟! سعيد : شعليج العيـوز ثلـآث أحفـآد عندج .. شتبين اكثر ..؟! ام سعيد : قـول مـآ شـآء الله .. " دخلت النيرس وهـي شـآلة آلبنـوته وعطتهـآ فطيم وطلعت " سعيد " يلس ع الشبرية حذآل فطيم وجرب من بنته اللي كـآنت بحظن فطـيم " : مبروك علينـآ .. رآشـد : كــــــــــــــــآآآآآآآآآآت لقطـآت رومنسية .. بـومحمد : أصصص المستشفى ممزورة عرب ويـآلس تصـآرخ ..؟! روضة : هـآ شـو بتسمـونهـآ اكـيد عليه .. سعيد : لـآ طبعـاً أكيد ع آلعمه .. الكل : الله يرحمهـآ .. فطيـم : عقبـآلج روضوه الدبة ، و شـوف بنوتج ولـآ ولدج فـ حظنج .. الكل : إن شـآء الله .. روضة : تيلسين عندي فـ بـوظبي قبل لـآ أربي بشهر .. فطيــم : خييبه .. وشعنه مـآ تين تيلسين عدنـآ ونحن بنوديج المستشفى ..؟! رآشــد : مـآ تستغني عن شـوقهـآ .. " يرقص حيـّـآته " بـومحمد : استح يـآ ريـآل .. " يـوقف " بنخليج فطيم ترتـآحين عـآد .. وأن احتيتـوآ شئ لـآ يردكم إلـآ لسـآنكم .. سعيد : مـآ تقصر يَ عمي .. ام نـآصر " ترمس روضة " : أمـآيه دقي لـ نـآصر خ إيييينـآ .. بـومحمد : مـآ بتبـآتون عدنـآ .. ام نـآصر : مـآتقصر يـآ بـومحمد بس نـآصر ورآه دوآم بـآجر .. بـومحمد : الله يحفظكم ، اعيل بنسير نحنـآ .. " روحوآ بو محمد ورآشد وعقب يـآ نـآصر وشل روضة وام نـآصر وردوآ بـوظبـي ، ورقدت ام سعيد ويـآ فطيم فـ المستشفى ورد سعيد آلـبيت عقب مـآ اطمن ان كل شئ تمـآم " . . . آلصصصبـح .. أبــوظبي .. بــيت بـومنصـور .. قسـم منصـور .. منصـور " يتسفر " : حيـآتي أنـآ بظهر عندي كم شغله مـآ تبـين شئ ..؟! عليـآ " طـآيحة ع آلفرآش " : سلـآمتك .. منصـور " يطـآلعهـآ ويبتسم " : إذآ بغيـتي شئ اتصلي ليه .. عليـآ : إن شـآء الله .. منصـور " طلع " . . . بعد دقـآيق .. " طلعت من الحمـآم ولبسـت مخورة حمرآ ، تعدلت وتعطرت .. توجهت للشبرية عسب تعدل آلفرآش ، شلـت المخدة اللي رقـد عليهـآ منصـور وتفـآجأت بشئ تحتهـآ يلست ع الشبرية ومدت إيدهـآ خذت هـآلشئ وإيدهـآ ترجف ، تمت تطـآلعه لين نزلن دموعهـآ وهي مـآ تحس بهن " . . . . انتهههى آلبـآرت .. آلسموحه ع التـأخير .. آرآئكم + إنتقـآداتكم + توقعـآتكم .. |
الفليل انشاءالله بنزل بارت ثاني |
البارت بيكوت يومين في الاسبوع الجمعة و الاحد اذا في تغيير بخبركم |
باجر يمكن مافي بارت |
لا حرام البارت وايد قصير .. وحرام روضه لين الحين ماتراضت مع ناصر ليش .. ومسكينه عليا الله يكون بعونها |
تسلمين حياتي ع البارت وادري انج مشغوله وايد متى البارت الياي ؟ |
المفروض اليوم البارت بس انشغلت فانشاءالله اذا الله راذ بنزله |
خذي راحتج حبيبتي اهم شي تكونين مروقه والبارت يكون حلو |
نترياج حبيبتي ولا اطولين علينا |
آلبــــــــــــــــــــــ الـأربعـــــــ 4 ـــــــــين ــــــــــــــــــــــآرت والعين حوره أتشع الاشراق و أهداب عينه تذبح الروح خصره هضيم و مالي الساد و أقصى على الردفين متيوح . . . . . . بعد دقـآيق .. " طلعت من الحمـآم ولبسـت مخورة حمرآ ، تعدلت وتعطرت .. توجهت للشبرية عسب تعدل آلفرآش ، شلـت المخدة اللي رقـد عليهـآ منصـور وتفـآجأت بشئ تحتهـآ يلست ع الشبرية ومدت إيدهـآ خذت هـآلشئ وإيدهـآ ترجف ، تمت تطـآلعه لين نزلن دموعهـآ وهي مـآ تحس بهن " عليـآ " تطـآآلـع الصورة " : هـ هـآذي هـي اللي متعذب ع سبههـآ ، هـآذي اللي عـآيش حبه ويـآهـآ " تعفص الورقة " خـــآيــن خــآينن خـآينن .. " تصــيح " يـآربي انا شسويت فـ حياتي عشان يستويبي ها كله ! ما كنت اتخيل ان جي بيستويبي .. ليت مايـآ هــآليـوم ولـآ صـآر اللي صـآر .. " يلست تحت واساندت ع حد الشبرية وتمت تفكر ودموعهـآ تنزل " . . . بــيت بـونـآصر .. آلظهـــر .. حجرة نـآصر .. " تـوآ رآد من آلـدوآم " : آلسلــآم .. روضة " تطـآلع التلفزيـون " : وعليـك السلام .. " دخل الحجرة ، شل ثيـآبه ودخل الحمـآم " " بندت التلفزيـون ودخلت الحجرة ، يلست ع الغنفه وتمت تتريـآه " " طلع من الحمـآم " : أشـوفج يـآلسه .. " تطـآلعه بنص عين " : شتبـآنيه اسوي يعني ! لـآ شغل ولـآ مشغله .. نـآصر : خمي البيت .. روضة : ع الـأقل بفتك من شيفتك شوي .. نـآصر " يصد صـوبهـآ " : شـوفيهـآ شيفتيه يععني ! لقيتي حد احلى مني .. روضة : لـآ تتخقق وآيـد .. نـآصر : مـآ اتخقق " يطيح ع آلشبرية " ظهري وفكينيه من صدعتج خليني أرقـد .. روضة : أبـآ أسير آلعــين .. نـآصر : قري مكانج .. روضة : نـآصر عـآآآد ، نوروه بتي آليـوم وبتبـآت وبسير عندها وفطيم ختيه تبـآني .. نـآصر : مـآ أحيدج ممرضة .. روضة : أفففف علينـآ ، إذآ مـآ بتوديني بخلي حبيب اييـي يشلنيه .. نـآصر " يلس وفتح عيـونه ع وسعهن " : منـو ان شاء الله حبيبج ..؟! روضة " خـآفت " : شـ شـوفيك ، حبيب دريول قـوم فطيـم لـآ تيلس تستعبط ! نـآصر " فيه ضحكه " : أدري أنزيـن .. روضة " بصوت خفيف " : إنسـآن متفيج .. نـآصر " يرد يطيح " : مـآشئ سيرة آلعـين لـآ آليـوم ولـآ بـآجر .. روضة : شـوفيك جي متنيحس ! نـآصر " يعلي صـوته " : قلت مـآشئ سيرة يعني مـآشئ .. روضة : نـآصر لـآ تغصصبيه رآسيه بروحه يعورنيه .. نـآصر : هي اعيل بيخف يـوم بتسيرين آلعين !! روضة : هـــــيه .. نـآصر : أعيل مـآشئ سـيرة .. روضة : نـآآآآآآآآآآآآآآآصر .. نـآصر : قلت كلمه .. اظهري وسكري آلبـآب ورآج .. روضة " تطيح ع الغنفه وتغمض عيـونهـآ " : مـآ بظهر بتم هنييه .. نـآصر : تمي بس خلني اسمع صـوتج .. روضة " تغـآيض وتسوي صوت خفيف " نـآصر " يفتح عيـونه " : إنـآ لله وإنـا إليه رآجعـون .. روضة " تبتسم وتكمل " نـآصر " طــآف " روضة " تمت تسـوي صـوت لين تعبت وسكتت ، وتمت ططـآيحه ومن الملل رقـدت " . . . بععد دقـآيق .. " انتبه عليهـآ ، ابتسم وقـآم ، جرب منهـآ ونزل لمستـوآهـآ ، مد إيده وخوز قذلتهـآ عن ويههـآ ، ابتسم وتم يطـآلعهـآ " : بس لـو نعيش مثل أي زوجـين ! الله يسـآمحج يَ روضة ، أدري انج متقبلتني ألحين بس مـآ اعرف إذآ تحبيني أو لـآ .. " يتنهـد " تععبـت من هـآلحـآله 4 شهـور الحين كملنا وللحين مـآسـوت شئ يفرحني او حتى كلمة .. مـآ اطلب وآيـد والله ! حقـوقي وطلبـآتي مـآ أبـآ أضطر ادورهـآ عند غيرهـآ ، أبـآهـآ هي بسس أحببهـآ بس يـآليتهـآ تفهههم .. يمكن يقربنـآ اللي بيـي ويمكن يشغلهـآ عني أو ... مـآ اعرف مـآ أعرف .. " تنهد ووقف ، يـآب اللحـآف ولحفهـآ ، لبس كندورته وطلع " . . . آلعصـــــر .. دبــي .. بــيت بـوهزآع .. حجرة هزآع .. نورة " تتعدل " هزآع : غرت أنـآ .. نورة : من شـو ان شاء الله ؟! هزآع : أبـآ نينـو .. نورة : حرآم عليك مب من ألحين عـآد .. هزآع : ليش يعني ..؟! نورة : أبـآ أعيش حيـآتي شوي .. هزآع : ههه ، يعني آليـوم بتبـآتـين فـ آلعـين !! نورة : عـآشر مرة تسأل هالسؤال ! هزآع : شسوي بشتـآقلج وآيـد .. نورة : اشتـآقتلك آلعـآفيه ، صير آليـوم عزوبي وأيلس حوط واسهر ع كيفك محد يتريـآك هنيه .. هزآع : ههههههه طبعععـاً مـآ بخلي مكـآن آليـوم وبـآجر بعد .. نورة : بس بدون مغـآزل لـوسمحت .. هزآع : يععني تغـآرين !! نورة : لــآء بس أقـولك يعني عن تتمشكل .. هزآع : هههه خلـآص عرفت .. نورة " تصد عليه " : نسسـير ! هزآع : عبـآتج بعدج مـآ لبستيهـآ تبيني اتريـآج سـآعتين فـ السيارة ! نورة : ههههه .. . . . آلفلــيل .. آلعـــين .. بــيت بـومحمـد .. آلصـآله .. " آليـد ، بومحمد ، رآشـد ، حمده ، فطيم " زآيـد " ينزل " : أوه أوه أشوف البيت منور .. " ييلس حذآل فطيم " مبروك ع البنوته الحلوه .. فطيم " تبتسم " : الله يبارك فييك .. عقبـآلك .. زآيـد : آمـيييين .. حمده : هـآتيهـآ .. " تشلهـآ " يَ قلبي .. تشبه منو ؟! فطيم : أنـآ طبعععـاً .. آليـد : أنـآ أشـوفهـآ تشبه رويض .. بـو محمد : هي فيهـآ شـوي .. بس أحسهـآ أكثر على فطيم .. رآشـد : لـآ تشبهنيي انـآ أكثر .. زآيـد : عيالك بيطلعـون عليك ، مـآ يخصك فـ عيـآل غيرك .. رآشـد : مـآ بسمي على اسمك مول .. زآيـد : ولـآ أنـآ .. محمد ومهرة " يـآيين من برع " : آلسلـآم عليكم .. الكل : وعليكم السلام والرحمه .. محمد " ييلس حذآل أبـوه " مهرة : اسمحولي بسير حجرتيه .. الكل : مسموحه .. مهرة " سـآرت " محمد : هـآ فطـيم شهبـآتج ..؟! فطيم : حمدالله بخير .. محمد : أعيل رويض مـآ يت ! فطيم : تقـولي نـآصر مـآيروم اييبهـآ .. بـومحمد : بس عليهم أمس فـآزعيلج الفليل .. فطيم " تـوقف " : آخ ، بسسير حجرتيه أنـآ .. حمده " تـوقف " : ويـآج جـآن محتـآيه شئ .. رآشـد : حمدوه لـآ تيلسين تشلين بنت فطيم هاي الدبدوبه .. فطيم " تطـآلعه بنص عـين " : محد دبدوب غير ولدك اللي بيي ان شـآء الله .. رآشـد : ههه خييبه مـآ يسوى عليه .. " يشل بنت فطيم وتمت تصيح " فطيم : يا الله رآشــــد بروحي تعبـآنه وانته متفيج تصيحهـآ ، هـآتهـآ فـوق أشـوف .. " سـآرت حجرتهـآ فـوق بمسـآعدة حمده ولحقهـآ رآشـد " آليـد " يطـآلع زآيـد " زآيـد : خيبه الشيبة محرج .. " ييلس حذآله " بلـآك أبـويه ..؟! آليـد : متى بتعرس أنته ! أبـآ أشـوف عيـآلك ، سير هـآت حرمتك خلهـآ تهمزنيه .. زآيـد : هههه اتريـآهـآ تخلص الجامعه .. آليـد : هـآذن بنـآتنـآ درسن ويلسن فـ البيت يربن آلعيـآل وهي إلـآ شرآتهـن .. زآيـد : يصـير خـير إن شـآء الله .. آليـد : سير ازقر امك خل تيبلي حليب بـوش .. زآيـد " يطـآلع بـومحمد " : ألحق جـآن مـآ خرف آلـشيبة .. آليـد : منو آلشيبه هنـآ ! مـآ أشوف حد أنـآ .. زآيـد : أبـويه الله يهديك امـآيه متوفيه من زمان !! آليـد : أنزين سير زقرهـآ .. بـومحمد : سير هـآتله دوآه شكله اليوم مـآ شربه .. زآيـد " يوقف " : يسويهـآ .. . . بــيت بـوسعـيد .. " حجرة عبـدالله " عبدالله : ألــو .. غلـآ : استغفر الله متى بتفكني من صـوتك انته ! عبدالله : أفـآ افـآ .. غلـآ : تـرآني مب رآده لـ شئ بس عشـآنك أذيتني .. عبدالله : أنـزيـن ليش مـآ تفهميني ! غلـآ " تعلي صـوتهـآ " : افهم شـو ! وآحد لـآ أعرفك ولـآ تعرفني ودآقلـي أون تحبني ! تحبني من الهـوآ إن شـآء الله !! عبدالله : خلـآص لـآ تعصبـين ، بسسكر .. غلـآ : يكـون احسن بعد لـو مـآ ترد تتصل ! " سكــرت " عبدالله " يطـآلع آلفـون " : عنـــيـــد !! " يلس شـوي عقب سـآر الصـآلـه " آلصـآله .. عبدالله : مـآ عندج بيت انتي يـآيتنـآ بتبـآتين هنييه ! نورة : والله بــيت أبـويه .. عبدالله : مـآ عندج بيت ألحـين غير بيت ريلج شـو تبين يـآيه ! نورة : أففف انته كل يـوم برع البـيت شـ معنى آليـوم يعني ! ام سعيد : بس بس من ضرآيبكم استهدوآ بالله .. عبدالله : هـآي جنه مـآ عندهـآ بيت ومرتزة هنيه دوم .. الوآحـد يبـآ الفكه .. نورة " تـوقف " : بسير بـيت خـآلي أبرك .. " تصد صـوب امهـآ " أميه ما بتسيرين ويـآيه ؟! ام سعيد : مسـآعه يـآيه من عندهم ، سيري جـآن بتسيرين .. نورة : يلـآ ععيل .. عبدالله " يـوقف " : بسسير ويـآج .. نورة " تصد صـوبه " : نعـآآآآآآم ليش جي لصقه !! عبدالله " ابتسم وتخطاهـآ " . . . أبـوظبـــي .. بــيت بـونـآصر .. آلصـآله .. حـآمـد : خلـآص بـآجر أنتي عندي ! شيخة " تبتسم " : هــيه .. حـآمد : ع آلسـآعه كم يعني ! شيخة : كيفك أنته متى تبـآ ..؟! حـآمد : آلسـآعه 8 اوكيه ! شيخة : امم هــي اوكيه .. حـآمد : مب قـآصرنج ششئ ..؟! شيخة : شـوفت عيـونك .. حـآمد : تسلمـين ، أنـزيـن أنـآ مشغـول شويه مـآ تـآمرينيه بشئ ..؟! شيخة : سلـآمتك آلغـآلي .. حـآمد : الله يسلمج .. " سكـر " ام نـآصر " يـآيه من حجرتهـآ " : غريبه هنييه انته آليـوم ! حـآمد : ههه إلـآ انتي غريبه هنيه اليـوم .. ام نـآصر : وآبـوي عليك تشـوفني هـوآمه ! حـآمد : هههههه آسفـين آلشيخة .. ام نـآصر : هـآ متـى بتي حرمتك ..؟! روضة " نـآزلة من فـوق " : آلسلـآم عليكم .. " يلسست حذآل عمتهـآ " : وعليكم السلـآم .. ام نـآصر : يـآ الله يَ بنيتيه جيه جي غـآدي ويهج ! جـآنج تعبـآنه سيري اطيْحيّ في حجرتج .. روضة : لـآ مب تعبـآنه ، ملل فـوق قلت بنزل أحسن .. ام نـآصر : أعيل نـآصر وين عنج ..؟! روضة : مـآ ادله والله ، كنـآ رآقدين ويـوم وعيت مـآ لقيته .. حـآمد : لقيته مسـآعه يقـول عنده شغل .. ام نـآصر : انزين مـآ قلتلي متى بتي حرمتك ..؟! حـآمد : بـآجر إن شـآء الله ع آلسـآعه 8 .. ام نـآصر " تصد صوب روضة " : ترآهم مـآ بيسـون عرس ولـآ شئ سيدآ بييبهـآ هنـآ وبيعيشـون عـآدي .. روضة " استغربت " : أهــآ " تطالع حـآمد " وشيخة رآضيه ..؟! حـآمد : هيي أكييد .. روضة " تبتسم " : زيـن الله يسعدكم ويهنيكم .. ام نـآصر و حـآمد : آمــين .. ام نـآصر : اشوفج تعبـآنه سيري كليلج لقمه ورقدي .. روضة " تبتسم " : عـآدي عمتيه ، دوم جي .. ام نـآصر : لـآ لـآ إلـآ آليـوم غير .. روضة : ههه عـآدي عـآدي .. ام نـآصر : عنبـو امتني شـويه بتهلكين عمرج إذآ بتمين ضعيفه .. روضة " تبتسم " ام نـآصر " تقوم " : بسير أييبلج لقمه تـآكلينهـآ .. روضة : عمتيه مـآ أبـآ .. ام نـآصر " سـآرت " حـآمد : مـآ تعرفينهـآ أمـآيه ! روضة " تبتسم " : مـآ تبـآ مسـآعده فـ شئ ولـآ محتـآي شئ لحجرك والترتيبتآت ؟! حـآمد : مـآ تقصرين مخلص كل شئ .. روضة : زيــن ، هـي مـآ قـآلت تبـآ عرس ؟! حـآمد : حتى لو قـآلت أنـآ مـآ بسوي وعمتيه توهـآ متوفيه .. " يقولها عمتيه لـأنها عمة اخوه " روضة : الله يرحمهـآ .. نـآصر " يدخل وهـو يغني ، وصل جريب منهم وسلم ويلس حذآل روضة " .. " يطـآلعهـآ " : جي جيه ويهج ! هالكثر مشتـآقتلي ! حـآمد " يبتسم ويلعب بـآلبي بي " روضة " تغير آلسـآلفه " : وين سرت ! نـآصر : احـوط .. أمـآيه وين ..؟! روضة : سـآرت المطبخ .. نـآصر : إذآ تعبـآنه ليش ييتي تحت ! روضة : ملل فـوق .. نـآصر : هي لـأني انـآ محد .. ام نـآصر " تي " : هـآ بنيتيه كلي .. " تمدلهـآ الصحن " هـآ الهـوآم يـيت ! نـآصر : أوه محرجه العيـوز ! ام نـآصر : سـآير تحوط ومخلي حرمتك .. جـآد تعبت ولـآ شئ ..!! نـآصر : مـآ عليج منهـآ هـآي قطـوة ام سبع اروآح .. روضة " شرقت وشربت مـآي عقب طالعته " : الله اكبر عليييك ! ام نـآصر : سم بسم الله عليهـآ عن تجتل ولدك ! نـآصر : عيني مب حـآرة .. روضة " تحط الصحن ع الطـآولة وتـوقف " : اسمحوليه بسير حجرتيه .. ام نـآصر : هالله هالله بعمرج بنيتيه .. روضة : إن شـآء الله .. " سـآرت فـوق " . . . . بعد دقـآيـق .. فـ حجرتهـآ .. " وآقفه تطـآلع من الدريشة ، مبندة كل الليتـآت مـآعدآ ليت حجرة الملـآبس ، يعني مظلمة الحجرة شـوي ، دخـل بشـوي شـوي عشـآن مـآ تنتبه لـه ، قرب منهـآ ووقـف ورآهـآ ، فتح إيده اللي كـآنت فيهـآ آلسلسلة ولبسهـآ ، فـزت وعرفـت أنه هـو تمت سـآكته ووآقفه مكـآنهـآ ، ردهـآ ع صدره وتم ميـودنـهـآ ، جرب اكثر .. عطـآهـآ بـوسه ع رقبتهـآ ، سكرت عينهـآ بهدوء وسرت فـ جسمهـآ قشعريرة ، تمت وآقفه مثل مـآهـو يبـآ ولـآ تحركت ولـآ سـوت شـئ ، جرب من أذنهـآ وهمس لهـآ : أحبج تدرين ! أعرف انج تدرين ، بس أنتي تحبيني ! خليـنـآ نعيش مثل أي زوجين ومب أي زوجين بعد أحلى زوجـين ! مـآ بنخسر شـئ .. وإذآ بعــ.. روضة " قـآطعته يـوم قـآمت عنه وجابلته وخلت بينه وبينهـآ مسـآفه " : نـآصر نحـن دايماً ننـآقش آلسـآلفه ومب نحن بعد ، انته اللي تفتح وتناقش .. نـآصر : قلتيهـآ أنـآ كله انـآ اللي أنـآقش ، ليش انتي ما تبدين وترمسين وتقـولين ونصلح كل شئ بينـآ .. روضة " تعطيه ظهرهـآ " : مـآ أقــدر .. نـآصر : ليش انزين ..؟! روضة : .......... نـآصر : ع رآحتـج .. بـرقد أنـآ تعبـآن .." سـآر يـرقد وهي سـآرت صـآلة قسمهـآ " . . . بــيت بــو منصــور .. حجـرة فطـآمـي .. " تلعب ع آللـآب وترمس بــآلفـون " : مـآ ليـه خـآطر أظهــر .. نجـود : غريـــبـه ! أنتي مـآ تبـين تطلعــين ! فطـآمي : يـآ الله نجـــود !!! نجـود : خلـآص آسفة لـآ تصـآرخييين .. تــوت تــوت فطـآمي : انزين بخليج عندي خـط .. نجـود : أوكيه .. فطـآمي " سكرت عنهـآ وردت " : آآلـــو .. : هلـآ هلـآ .. فطـآمي : لـآ ترمسني زعلـآنه منك .. عـآرف : أفــآ ! فطـآمي : بتسـآفر أسبـوع عني ولـآ بترمسني ! عـآرف : شـ سـوي شغغغل ! احمدي ربـج كنت بسـآفر شهـر !! فطـآمي : اويـه ! لـآ الحمدالله زين أسبـوع ! أنزين شـ سويـت فـ آلديـن ! عـآرف : بعده ، يقصـون من معـآشي .. فطـآمي : الله يهديـك لـو طلبـت مني بدآل لـآ تـآخذ من البنك ! عـآرف : عـآد ذيـج الـأيـآم مـآ تعرفت ع ححلـوه شرآتج .. فطـآمي : فديـتـك يَ ربــي .. . . . حجــرة مهرة .. " يـدخل ذيـآب وييـلس حذآل مهـرة " مهرة : غـريبه اليـوم مـآ طلعت !! ذيـآب : كنـت بـطلع بس سمعت شئ وأنـآ نـآزل تحت ! مهرة " تلعب ع اللـآب " : شـو سمعت عـآد ! ذيـآب : سمعت رمسة آلمعنـى منهـآ يـآيينج خطـآطيب ! مهرة " تطـآلعه " ذيـآب : والله هـآ اللي سمعته أذنيـيـه لـآ جذب ولـآ مقلب ولـآ شيـآته ! مهـرة : يمكـن لـ فطـيم .. ذيـآب : طـآع آلخبـيل بس ! أقـولج يـآيينج أنتي ! سمعت مهرة وعمرج وتدرسين وسـآلفه .. مهرة : يصــير خـير .. ذيـآب " يبتسم بخبث " : بتـوآفقيـن .. مهرة " تضربه بـآلمخدة وتبتسم " : فــآيج ترآك ، آظهــر أشـوف ! ذيـآب : ويييييييييييييييـه ههه تستحححي ! مهرة : ذيـآبـو كلمة زيـآده والله أفرك بـآلفـون .. ذيـآب " يـوقف " : بطلع بطـلع ورآيه مغـآزل تبين تشـوهيني ! " طلع " مهرة : الله يهدييييـك ! . . . قــسم منصـور .. " يـآلسـه فـ آلـصـآله ، مشغله آلتلفـزيـون وسرحـآنه " " دخل و اتنهـد " : صدق هـآلشبيبـه مـآ ينمل منهم " يلس حذآلهـآ وابتسـم " أشتقتيلي ولـآ لـآء ! عليـآ : ............. منصـور " يمـرر إيـده جـدآم ويههـآ " : أششش وين سـرتي ! علـيـآ " انتبهـت على وجوده " : مـآ سـرت مكـآن .. " وقفـت " بسـير عند عمـوه انـآ .. " لبست شيلتهـآ وطلعـت " منصـور " عقد حـيّـآته " : شـو فيهـآ !! من كم يـوم متغـيره .. " قـآم وسـآر تسبح ، لبس جلـآبية نـوم وطلع عندهـم فـآلصـآله " . . . آلصـآله .. " يـآلس حــذآل أبـوه وهي يـآلسه حذآل أمه " بـو منصـور : بـآجر بتسيـرون دآر آلحـي ! منصـور : هــي عند آلعــم .. مـآ بتسـيرون ويـآنـآ ! بـومنصـور : لـآ عمك عـآزمنـآ .. منصـور : أتعذرولـي منه اعيل .. بـومنصـور : إن شـآء الله .. فطـآمي " نـآزلة من فـوق " : هـــآي .. " يلسـت حذآل عليـآ " شخبـآرج ..؟! عليـآ " تبتسم " : حمدالله تمـآم .. شخبـآر آلجـآمعه ..؟! فطـآمي : مـآشـئ حـآلهـآ .. عليـآ : الله يـوفقج .. كم بـآقلج ! فطـآمي : سنتــين .. عليـآ : زيــن .. فطـآمي " تقـول فخـآطرهـآ : يبـين عليهـآ صـآيحه ومضـآيجه بععد ، ولـيش مب يـآلسـين حذآل بعض ! آلله صـآير شئ من بــينهم ! زيــن زيــن آليـآي أكثر إن شـآء الله .. بتشـوف يـآ منصـور بطلع ذآك آلكف من عيـونك .. بـومنصـور " يقطع تفكيرهـآ " : بـآجر بنسـير عزيمة مسـوينهـآ قـوم عمج وبتسـيريـن !! فطـآمي : أمممم بشـوف لـين بـآجر .. منصـور : سـيري شـو تسـوين هنيه ! فطـآمي : يصـير خــير .. . . . بــيت عم منصــور .. سيف " يدخل على أخته آلحجرة " : شحـآلج ..؟! : بخـير ، آمــر ..؟! سـيف : بـآجر عزيـمة ! : هـي .. سيف : منـو بييـنـآ عـآد ..؟! : منـو بعد ! قـوم عمـي وعمتيه .. سـيف : منـو بيي ويـآهم ! " بخبث " : عـن منـو تسـأل بـآلضبط ..؟! سيف : مب عن حـد .. : لـآ تخـآف كل آلبنـآت بــين .. سيف " يضربهـآ بـآلخفيف " : يـآ حيـوآنه ! : هههههههه قـول مب عسـب آلبنـآت ! سيف : يـآ الله هالكثـر طـآيح من عينج أنـآ ! " تحظنه " : أونك عـآد ! أستهبل ويـآك ! سيف : هههه ادري .. . . . آليـــوم آلثـآني .. يـــوم آلجمعه .. أبــوظبي .. بــيت بـونـآصر .. " قسـم نـآصر " نـآصر : يلـآ بنسـير آلعيـــن .. روضة : ألحــيــن !! نـآصر : هي وبنـرد من وقـت عسـب شيخة بتـي وقـوم خـآلي .. روضة : أنـزيــن .. نـآصر : أتريـآج تحت .. روضة : أوك .. " لبست عبـآتهـآ لـأنهآ اوردي كـآنت متلبسة ومتعدله ، شلت فـونهـآ وشنطتهـآ ونزلـت " ... آلصـآله .. نـآصر : نسـير ! روضة " وآقفه " : يلـآ .. نـآصر : مـآ تبسيـرين ويـآنـآ أمـآيه ! ام نـآصر : لـآ لـآ بيلس أسوي وأرتـب بيـون قـوم خـآلك بعدين .. نـآصر " يقـوم " : زيــن ، أعيل مـآ بنتـأخر عليج .. ام نـآصر : الله يحفظكم .. نـآصر وروضة " طلعــوآ " . . . آلـعــيـن .. آلظهـــر .. بــيت بـومحمد .. آلصـآله .. روضة " شـآلة بنت فطـيم " : ههه أنـزيـن بلـآك خـآيف .. نـآصر : شـوفـيج ! أخـآفهـآ تطيح ! روضة : رد إيدك ع ورآ شـوي ، اوكيه جي زين .. " حطتهـآ بين إيديـه ويلست حذآله " نـآصر " مبتسم ويطـآلعهـآ ، بـآسهـآ ع يبهتهـآ ومسح ع خدهـآ بصبعـه " رآشـد : طـآع آلحنـون هنــآك ! نـآصر : ع بـآلك أنـآ مثلك ! فطـيم : ويــو سكتـوك .. رآشـد : جب جب يلـآ سيري بيت ريلـج .. " يطـآلع نورة " وأنتي بعد بيت ريلج .. نورة : يــآلسه هنيه ع جبدك .. رآشـد : قـومي قـومي حمدوه نسـير .. حمده : بيلس عند أخويه .. رآشـد : آخ ويهي حرقـتوه اليـوم من كثـر مـآ تقفطـوني ! نـآصر : ههه تستـآهـل مـآ تسكـت إلـآ جــيـه .. نـورة : أعيـل اختي ويـن ؟! رآشـد : اختج آلرومنسيـه ويـآ أخويه الرومنسي مـآ يظهـرون من حجرتهم .. زآيـد : إيييه بتحسدهم أنته ! نـآصر " يعطي روضة آلبنـوته " : يـودي .. روضة " شلتهـآ " فطـيم : الله يرزقكم بنـوته حلوه شرآتهـآ .. نـآصـر : أبـآ ولــد أنـآ .. فطيـم : شـو تبـآه آلولـد ! بيصيح عليك ويـل بـآجر .. نـآصـر : ههههه .. رآشـد : طـآع آلبـويه هنـآ ! وين سعيد عنج .. فطيـم : يـآهل مستـوي أنته آلـيـوم .. سلطـآن " ولد فطيم ، يضرب نـآصر " : لـيش تزخ نونوتنـآ ! أحتيه هي مش احتك .. نـآصر " يكشكش شعـره " : إن شـآء الله آلشـيخ .. سلطـآن : قـوم ودنـآ آلدتـآن .. لطيفة : لـآ نبـآ آلشيشة .. سلطـآن : عـيب آلبنـآت مـآ يتـبون آلسيـآرة .. روضة : ييييي يييييه يـآ ولـد سَعّـود أشـوفك قـآص ع بنتنـآ ! سلطـآن : جـب أتـي .. نـآصر " يفتح عيـونه ع وسعهن " : لـيش جي تقـول حق حرمتيه ! سلطـآن : ع تــيفي .. نـآصر : مـآ بـوديك آلدكـآن .. سلطـآن : لـآ أبـآ أســير .. نـآصر : أول شئ عطهـآ بـوسه وقـولهـآ آسف .. سلطـآن : أنـزيـن .. " يبـوس روضة " آشــف .. نـآصر " يـوقف ويطـآلع روضة " : بـوديهم ويـوم بـرد بنسـير .. روضة : أوكـيه .. فطـيم : تـو آلنـآس ! مـآ يلستـوآ ! نـآصر : ورآنـآ أشغـآل نحن مب فـآضين مثلكم .. فطـيم : كبششش .. نـآصر : هههه .. " شل سلطان ولطيفة وسـآر ويـآهم آلدكـآن " حمده : رآشـد بسـير أبوظبـي .. " توقف بتسير قسمهـآ " رآشـد : ســيري وبـآتي هنـآك إذآ تبـين .. زآيـد : غريبه رآضي آليـوم .. رآشـد : بسـير أتحوط فـ دبي .. حمده " تتخصر " : يـآ سلـآم .. رآشـد : شغل شغـل .. حمده " طالعته عقب سـآرت " رآشـد " قـآم " زآيـد : ع ويــن ..؟! رآشـد : بســير أرآضيهـآ .. لحد يقطع علينـآ .. " ابتسم وغمز لهم وسـآر " آلكـل : ههههههه .. . . . أبــوظبــي .. آلسـآعه 8:10 .. آلصـآله .. " تـوهم دآخلـين " " سلمـوآ ع آلموجوديـن وتبعـوهـم لـ قسمهم ، دخلـوآهم وطلعـوآ عنهم ، يلسـوآ فـ آلصـآله يرمسـون ، تعشـوآ وع آلسـآعه 9 روحـوآ " حجرة حــآمد .. " علقت عبـآتهـآ آللي كـآنت شـآل وفيهـآ فصـوص سوآرآفسكي صغـآر ، خطفـت حذآله بفستآنهـآ الـأبيض اللي موديله اجنبي ، ابيض مخصر ومـآفيه شغل أبدا يـآغير كسرآت ، مكيـآجهـآ وردي سيلفري ، تسريحه نـآعمه وهـآديه ، طـآلعت عمرهـآ فـ المنظرة يلست ع كرسي المستـوآليت ، مجـآبلتنه ومنزله رآسهـآ ، يـآلـس ع آلغنفه ويطـآلع تحركـآته ، تحدد مصيره ويـآهـآ وصـآرت زوجته ، قـآم وعلق كندورته .. توجه للسرير شغل الـأبجـورة ، طـآح ع آلسريـر وتلحـف تهربـاً عن أي شئ رآح يصـير ، رفعت رآسهـآ وانقهرت منه .. تمت يـآلسه و آلحقـد فـ عيـونهـآ ، عقب شـوي قـآمت ومسحت مكيـآجهـآ وتسبحت ، نشفت شعرها و لبست قميص طويل لين الركب أحمر حرير ، تعشت من آلعشـآ آللي كـآن ع آلطـآولة آلصغيره آللي فـآلحجرة ، بندت آللـيت وتم ليت الـأبجـورة آلخـآفت .. أنسدحت حذآله وتلحفـت " . . . حجــرة نـآصر .. يـآلسه ع طرف آلشبريه ومنزله رآسهـآ .. طلع من الحمـآم ويـود فـونه يجيك ع شئ .. سمع شهقـآت .. لفـف صـوبهـآ واستغـرب منهـآ .. جرب منهـآ ويلس حذآلهـآ ، مد إيده لـ ذقنهـآ ولفه صـوبه .. " مستغرب " : لــيش تصيحين ! روضة " تمسح دمـوعهـآ " نـآصر " يعقد حيـآته " : شـوفـيج ..؟! روضة : أشتقت لـ أميه .. نـآصر " تنهد وحظنهـآ " روضة : أنـآ تعبـآنه ! نـآصر : شـو آللي ممتعبنج ..!! روضة : مـآ بتفهم عليه لـو شـوقلت .. لـو امـآيه موججوده بتخفف عليه .. أنته ريـآل مـآ بتفهم .. نـآصر : انـزيـن أرتـآحي لـآ تعبين عمرج .. روضة " قـآمت عنه وطـآحت ع آلشبرية " نـآصر " يلحفهـآ " : إذآ تبين شئ وعيني وإذآ تعبتي بـوديج آلمستشففى .. روضة " تغمض عينهـآ بـهدوء وتهز رآسهـآ بـ معنى أوك " نـآصر " بند الليت ، فتح بـآب الحجرة ويلس فـ آلصـآلـه يطـآلع التلفزيـون ، عشـآن إذآ زقرته يسمعهـآ " . . . انتههى آلبـآرت .. آرآئكم + أنتقـآداتكم + توقعـآتكم .. مـآ بقـى شئ ع نهـآية آلروآية .. أبصمـوآ بصمـآت حلوه مـآ أنسـآهـآ .. السموحه .. وكـونـوآ بـآلقرب دآيماً .. |
اتمنى اشوف ردود حلوة اتريوني يوم الجمعة |
هاي رواية طررررررررررررر بسس للاسف مب مكتمله >< |
حلو البارت تسلم ايدج نترياج يوم الجمعه حبيبتي |
اقتباس:
|
الساعة الآن 06:03 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir