منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   •●Ҳ تذكـر يـآ نـآســـي ,, ان الشـوق جتـآل Ҳ●• (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=7615)

ll~»9ξ9όŌόЋ 03-29-2008 09:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tfoo7ah (المشاركة 333780)
انا متابعة يديدة لوول

يالله نتريا التكملة :ast7eee:




اشكررج يالغـلـآ ع هالمتـآبعه

ll~»9ξ9όŌόЋ 03-29-2008 09:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة وفاتي (المشاركة 344102)
واااااااااااااااو


الصراحه القصه روووووعه

تسلم إيدج ياغلا ع القصه الرهيبه ^

ونتريا الباارت الياي ولا طولين عليها ^.*


تحياتي لج



اللهـ يسلمج

ان شاء اللهـ

ll~»9ξ9όŌόЋ 03-29-2008 09:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوالجازي (المشاركة 344527)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يسلموووووعلى القصه الغاويه




وعليكمـ السـلـآمـ والررحمه

الله يسلمك خيوو

ll~»9ξ9όŌόЋ 03-29-2008 09:52 PM

الجـــ 12 ــزء




سيف : ياللهـ فمـآن اللـه ( ويفج البـآب )
صقر : الرب حـآفظ .. يوم بتووصل البيت اتصل فيني
سيف : ان شاء الله

وفي نفس الوقت

ميثه : تعـآلي ( وتمط شمة وتدخلهـآ )
شمة : خيبـه .. شوي شوي ..
ميثه : خخخ وين واقفـه جـدآمـ باب الميلس .. وربيع صقر بيظهـر
شمة : خخ اوونه .. والله ما شفته ..
ميثه : احسن .. مب لازم ( ويحدرون البيت )


ويحـدرون البيت .. وتروح شمهـ وحمـدآن يسلمون ع يديتهمـ ( مـوزه ) ويلسـو شويـه .. وعقب رآحـوا البيت .. لـآن بـآجر دوأمـآت ..


السـآعه ( 8 المغـرب )


بيت بو خليفـه


زايد : تعاالي
حصة : انت بعدين ويـآكـ ..!!
زايد : بتوديني ولهـ ..!!
حصة : لا مـآ بوديك
زايد : حصووتي عن الحركـآت .. يالله عـآد
حصة : زيوود اصطلب ..
زايد : افـاا ..
حصة : شو تبغي تسوي هناكـ ..!!
زايد : كيفـي .. ولد عمي ومشتـآق لهـ
حصة : يالله عـآد .. الشوق ذآبحكـ
زايد : هيه .. يلاا حصووه
حصة : زيوود .. قلت لك لا يعني لا
زايد : اوووف منج



صوب صقر


صقر ( يررمس عمـرة ) : بلاه سيفوه مـآ اتصل ..!!
( ويتصل في سيف ) .. ويرن ويرن ويرن ويرن
صقر ( يررمس عمـرة ) : اووف .. مـآ يررد .. ( ويتصل في سلطان )

سلطان : الوو
صقر : سلطوون
سلطان : بلااك .. زيغتني
صقر : خخخ .. جذآب .. زيغتني اونهـ .. انت بروحك تزيغ بلد
سلطان : ههههههههههه
صقر : انزين انا حررقت فون سيفووه .. ومـآ يررد
سلطان : جييه انت ما تدري ..!!
صقر : شوو
سلطان : سيفووه سوى حـآدث
صقر : شووو ( وكـآن مستغرب ) .. ومحد خبرني ..!!
سلطان : شو دراني .. اتحرآكـ تدري
صقر : وذياب وينه ..!!
سلطان : كلنـآ هنيه انا وهزاع وذياب
صقر : حقيـــــــــر
سلطان : خخخخخ .. ليش عـآد
صقر : وجيه مـآ تتصل وتخبررني .. مـآ عليه .. الحين شو صحتهـ سيفوه ..!
سلطـآن : رقيــص ..
صقر : هذا مسوي حادث ولهـ يستهبل ..!
سلطان : خخخخ مـآ عليك منهـ .. مـآ فيه شيء .. بس ريلهـ .. اونه تعورني
صقر : بس ريلهـ ..!!
سلطان : هيه .. يسووق وفكـرة مشغـول في اتعبني غروري
صقر : خخخخ .. دآمـ جييه يستـآهل .. يالله انا الحين ياينكمـ المستشفـى
سلطان : تعرف أي مستشفـى ..!!
صقر : اكيــد ..
سلطان : يالله عيل باي
صقر : باي



ويروح صقـر عند سيف .. ويطمن عليه .. وقـآل الدكتـور لـآزم سيف ينـآمـ في المستشفى .. عشـآن ريلـه .. وانهـ مـآ يسهـر وآيـد عشـآن صحتهـ ..

ll~»9ξ9όŌόЋ 03-29-2008 09:53 PM

الفليل السـآعهـ 12 ( نص الليل )


في الجـآت


سيف مـآ حدر الجـآت .. واتعبني غروري فكـرهـآ مشغـول .. ليش مـآ حدر ( مينون دبي ) .. يمكن نسى .. يمكن تعبـآن .. اشيـآء وآيـده شغلت بـآل شمهـ .. ويلست لين الساعهـ 3 الفيـر .. تنتظـر ( مينون دبي ) وعقب ظهـرت .. وسـآرت تررقد لـآن ورآهـآ كليـه



الصبـح السـآعه 6 ونـص


مـآلر ( الشغـآله ) : يلاا ريم .. مدررسه
ريم : مـآلر اررحمي حالي .. الساعه 6 ونص .. جلبي ويهج تعالي الساعه 7 ونص
مالر : ما يستوي .. يلا قومي بسررعه .. سكول مالج الحين
ريم : انزين انزين .. سيـري وفكيني من حشرتج

وتنش ريم .. وتسير تتسبح .. وتتلبس .. وتنزل تحت .. وتشوف حمدآن يـآلس يتريق مع شمة وامـ سهيل

ريم : صبـآح الخير
شمة وام سهيل : صبـآح النور
حمدان : تو الناس
ريم : خيبـه .. كل هالكشخه حق الكليـه .. ليش عـآد
حمدان : مـآ يخصج ..
ريم ( وتصاصر حمدان ) : مواعد يالحبيب ..!
حمدان ( بصوت عـآلي ) : ريمووه
ريم : بسم الله .. ( وتتريق )
شمة : هههههههههه .. يالله بسررعه ريمـوه ..
ريم : خليني احط الأكل في حلجي انزين
شمة : خخخ بالعـآفيه .. بس بسرعـه
ريم : الحمداللـه ..
شمة : ياللـه .. بروح اشغل السيـآرة
ريم : انزين .. سيري .. حمـدآن .. مب نـآوي تقوم ..!!
حمدان : ما يخصج ..
ريم : خخخ .. انزين يالمواعد .. عـآد ان شاء الله تكون غرشوبه
ام سهيل : ريمــوه يوزي عن اخوج
ريم : ان شاء الله يالغاليـه .. يالله باي




في المدرسـه



هند : يـآرب .. فيني رقــآآد
ريم : اوووص ..
هند : اييه .. مب ترقدين
ابلة الـ e : ريم
هند : ابله ريم راسهـآ يعورهـآ
ريم : آخ يالخريط .. ابلهـ انا راقده
هند ( وتررصهـآ من تحت ) : ابلهـ .. حليلهـآ البـآرحه كـآنت تعبـآنه
ابلة الـ e : خـلـآص انزين .. ريم سيري عند الـ نيرس
ريم : لا لا ابلهـ .. عـآدي
ابلة الـ e : خـلـآص عيل .. انتبهن
هند وريم : ان شاء اللهـ
ريم : تصبحين على خير هندوتي
هند : اووف منج .. اررقدي اررقدي


في الكليـه .. ( في البريكـ )


حمدان : ههههههههههههههه
حمد : قم يلا قم
حمدان : اول شيء شو رايك فيني ..!!
حمد : له له له شو هالكشخه
حمدان : مـزآج .. ههههه
حمد : وانا يعني مب كـآشخ ..!!
حمدان : وياي ويهك .. ولا جنكـ لابس شراتي
حمد : هههه ادري .. بس استهبل



وفي نفس الوقت صوب شمهـ في الكليـه


سارة : معقووله
شمة : اييه عـآد .. سـآرووه عن الحركـآت
سارة : خخخ حب مررة وحده
شمة : انا ما قلت حب .. قلت اعجـآب
سارة : وكيف عرفتي ..!!
شمة : من اسلوبهـ
سارة : انزين شو اسمهـ ..!
شمة : ما اعرف والله
سارة : يسـلـآمـ
شمة : والله ..
سارة : وانتي شو رايج ..!!
شمة : في شوو ..!
سارة : في مينون دبي
شمة : لا تساليني
سارة : خخخخخخ انزين .. رمستيـه البـآرحـه ..!
شمة : لـآ
سارة : افا ليـش ..!!
شمة : مـآ حدر الجـآت
سار : ليش ..!
شمة : وانا شو درآني .. آآه لو اعـرف



ويمـر الوقت .. وخلصت الدوآمـآت .. والكـل رجع البيت .. والسـآعه خمس العصـر .. سـآر .. سهيل وصقر وحمد وحمـدآن ميلس سعيـد آلـ .....

ll~»9ξ9όŌόЋ 03-29-2008 09:54 PM

في الميلـس


سعيد : بلاك مهموم يا ريال
صقر : انا ؟
سعيد : هيه .. شو طـآيح في حالت حب ؟
صقر : هههههههه لا لا
سعيد : علينـآ
صقر : يـآ ريـآل انا وين والحب وين
سعيد : وليش ما تحب ..!! ترآك مب ياهل
صقر : وينهـآ انزين .. انـآ محصلنهـآ عشـآن احب ..!!
سعيد : امممـ .. يعني انت نـآوي تحب ..!!
صقر : لـآ نـآوي اتزوج
سعيد : منـوو ..!!
صقر : تراني اقول لكـ .. وينهـآ هـآي اللى بحبهـآ وبتزوجهـآ ..!!
سعيد : خخخ بتحب وبتتزوج مررة وحده
صقر : هيه



صوب حمدان وحمد



حمد : مـآ لـآحظت
حمدآن : انت اشلق ولهـ شووه .. اونهـ مـآ لـآحظت
حمد : خخخ واللـه صدق مـآ لـآحظت . أي صـوب ..!!
حمدآن : اممـ مـآ ادري خخ .. اعتقـد ع خدهـآ اليسـآر
حمد : عـوده ولهـ ..!!
حمدآن : في غمـآزه عوده ..!!
حمد : هيه .. هههههههههههههه
حمدآن : مـآلت عليكـ .. فديتهـآ عـلـآيـه
حمد : هاه هاه .. بدينـآ ..!!
حمدآن : بنت عمتـي وكيفـي
حمد : فديتهـآ عـلـآيـه .. وانا بعد بنت عمتي وكيفـي
حمدآن : حمــوود
حمد : هههههههههههههههه



صوب سهيل ( كـآن في عـآلمـ الحب والرومنسيه .. مودر ربعـه .. ويـآلس يـرمس ميـرة في الفون هخهخهخهخ )


سهيل : كيفي
ميرة : سهوول عن الحركـآت .. عيب
سيهل : انزين .. انا بروح السيـآرة
ميرة : لا لا .. الحين بتودر ربعك وبتروح السيارة عشان ترمسني
سيهل : وانا من لي غيرج يا حياة سهوول
ميرة : احمـ .. وجـآن استحي
سهيل : ميرووه ابغي اشوفج
ميرة : يسـلـآمـ
سهيل : والله صدق
ميرة : خـلـآص بـآجر بي بيتكمـ
سهيل : واللـه ..!!
ميرة : هيه .. بس مب تخليني تحت وتيلس في غرفتك
سهيل : انـآ افا .. انزين تعـآلي غـرفتي فوق .. عـآدي بنيلس مع بعض .. بدون حشـرة رشـود
ميرة : يالطفس .. من زين غررفتكـ عشـآن ادشهـآ ..
سهيل : تراهـآ بتستوي غررفتج بعدين
ميرة : للأسف .. ههههه وفديته رشـود .. القعـده بدونهـ مـآ تسوى
سهيل : قولي جيه .. يعني بتين عشـآن رشود ..!
ميرة : هيه ..
سهيل : خيبـه .. في الويه
ميرة : ههههههههههههههههه



ويمـر الوقت .. وطبعـآ سعيد مـآ بيخليهم يروحون قبل لـآ يتعشون عنـده .. ويسهـرون ..

ll~»9ξ9όŌόЋ 03-29-2008 09:55 PM

السـآعه 12 ( صوب شمة )


حدرت شمـه الجـآت .. ويلست تتريا ( مينون دبي ) وسـآعه وسـآعه ونص .. سـآعتين ( سيف مـآ حدر الجـآت ) وشمـه راسهـآ بينفجـر من التفكير فيه .. فـ ضيعت وقتهـآ ورمست وآحد نكـه ( العـآمري ) في الخـآص




العـآمري :
اتعبني غروري
العـآمري :
اتعبني غروري
العـآمري :
اتعبني غروري
اتعبني غروري :
امـرني ..!!
العـآمري :
ما يامر عليج عدوو
العـآمري :
بلاج مضايجه ؟
اتعبني غروري :
انا ؟
العـآمري :
هيه .. لاحظت عليج من اول ما حدرت
اتعبني غروري :
شو تباني اقول لك يـآ اخوي .. مضايجه والله
العـآمري :
افا ليش ..!! اررمسي قوولي
اتعبني غروري :
من يومين اترياا واحد في الجـآت
العـآمري :
كيف يعني ما فهمت لج ..!!
اتعبني غروري :
اتريا وآحد نكـه مينون دبي .. اخـر مررة رمستهـ قـآل لي احدري بترآج .. وانا اتريـآه .. وهـو مـآ حدر .. وفكـري مشغول عليه
العـآمري :
شو يعني .. تحبينـه ..!!
اتعبني غروري :
لا لا ..
العـآمري :
عيـل
اتعبني غروري :
امممـ .. مـآ يخصك
العـآمري :
ههههههه .. خيبـه





مـآ طولت شمهـ مع ( العـآمري ) في السـوالف .. لكن العـآمري دخلت في بالـه شمـه .. وقـآل لـآزم اييب راسهـآ .. وظهرت شمـه من الجـآت .. وسـآرت ترقد لـآن وراهـآ دوآمـ



في نفس الوقت صوب صقر ( ويرمس سيف في الفـون )



صقر : سيفــوه اصطلب
سيف : والله ما اقدر .. اكيـد تتررياني
صقر : سيفووه يـآ حقير .. انت بعدكـ تعبـآن من الحـآدث
سيف : مـآ يخصني .. لـآزمـ بـآجر احدر الجـآت .. بس مـآفيه شده
صقر : خلااص .. انا عندي حل
سيف : شووه ..!!
صقر : بنخلـي ذيـآب يحدر الجـآت .. ويقول لهـآ انكـ مسوي حـآدث
سيف : اممـ .. انزين .. بس يـآ خوفي مسويه لي طـآف .. ومـآ تحدر الجـآت
صقر : سيفووه .. سير اررقد .. محد بيجلطني غيركـ .. متفيج تفكـر فيهـآ
سيف : يـآ حقير .. يالس اشكيلكـ الحـآل

ll~»9ξ9όŌόЋ 03-29-2008 09:56 PM


الصبح السـآعه ( 6 ونص )


كالعـآده .. الكـل ينش حق المدرسهـ والكليـآت والدوآمـآت .. في بيت بو سهيل.. عقب جهد جهيد من ( مـآلـر .. الشغـآلهـ ) .. نشت ريمـ وشمـهـ .. وطبعـآ ام سهيل من وآجبهـآ تواعي حمدآن وسهيل // امـآ في بيت بو صقر .. سـآر صقر الدآومـ وحمد سـآر الكليـه .. وهو كـآشخ .. امـآ هند نشت وتسبحت .. ويوم ردت لقت مسج من ريمـ .. وكـآتبه في المسج ( هندووتي .. صبـآح الخير .. خخخ نشيت قبلج لوول .. مـآ اوصيج .. اليومـ بنلبس كل شيء ازرق من اكسسوارات وغيرة .. ولـآ تنسين الجـوتي الأزرق .. يالله اشوفج في السكـول ) // امـآ في بيت بو خليفه .. لـآزمـ حصـه تنش من وقت .. لـآنهـآ يبـآلهـآ سـآعده لين ما تسبح وتتلبس وتكشخ .. ( خخ كل هذا حق الكليـه ) وخليفـه لـآزمـ يروح الدوآمـ عشـآن مـآ يتأخر .. امـآ زايد .. في نص سـآعه لـآزمـ يكـون جـآهز عشـآن من يتأخر ع حميـد .. // صوب بيت بو حميـد .. الشيخـه عليـآ .. لـآزمـ تتكشخ وتـآخذ النظـآرة الشمسيه مـآلتهـآ وتلحق ع الكليـه خخخخخخ





في الكليـه صوب حصـه وربيعتهـآ روضـه



حصه : اوووف ابغي اطلع من الكـلـآس
روضة : انا روحي لايعه جبدي
حصة : اقولج .. في البريكـ ابيج في سـآلفه
روضة : ان شاء الله .. بس اسكتـي الأستـآذه تطـآلعنـآ



في المدرسه صوب هند وريم في ( غرفـه الكمبيوتر )


ريم ( وتتعلج لبـآن شوي شوي ) : هندووه
هند : مـآ قلت ما احبك ولا ابغيك تحزن .. ولا قلت احبك والتزم في وعودي
ريم : يـآريبهـ .. وانا ما طلبت منج تحبيني
هند : هذي اللى تخررب عليه الجو الرومنسي
ريم :مـآلت عليج وعلى الجـو الرومنسي
ابلة الكمبيوتر : يالله بنـآت .. خلص الدررس .. تبون اعيـد اشرح
ريم ( بصوت عالي ): لـآ ابلـه .. استريحـي
ابلة الكمبيوتر : خـلـآص .. اللى حدروا النت اذا تبون
هند : ريموو كمـ بـآقي لين مـآ تخلص الحصـه ..!!
ريم : نص سـآعه
هند : يالله بنحدر المنتدى
ريم : ليـش ..!!
هند : البـآرحهـ شيطون دبي طررش لي رسـآلهـ .. وفـ رديت ع رسـآلته .. والحين اتريـآ رده
ريم : وشو كتب في الرسـآلـه ..!!
هند : اصبــري الحين بقولج








انتهـــى الـــ ج ـــزء =)

اتمنـى انهـ عيبكمـ .. ّ

رواضي 03-30-2008 08:09 PM

مشكوره غلايه عـ البارت
نتريا التكمله :)

دمعة وفاتي 03-31-2008 01:05 AM

ياااااااااااي روووووووووعه الصرااحه ^.

تسلميين ياغلا ^^

Tfoo7ah 03-31-2008 05:16 PM

تسلمين عالطرح يا روح الغلا ^^

نتريا التكملة..

bs-la 04-04-2008 09:52 AM

نترياا دبوه

ll~»9ξ9όŌόЋ 04-05-2008 06:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رواضي (المشاركة 350007)
مشكوره غلايه عـ البارت
نتريا التكمله :)




العفــوو

ان شاء الله

ll~»9ξ9όŌόЋ 04-05-2008 06:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة وفاتي (المشاركة 350728)
ياااااااااااي روووووووووعه الصرااحه ^.

تسلميين ياغلا ^^





الله يسلمج

واشكـرج ع المـرور =)

ll~»9ξ9όŌόЋ 04-05-2008 06:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tfoo7ah (المشاركة 352169)
تسلمين عالطرح يا روح الغلا ^^

نتريا التكملة..




الله يسلمج

ان شاء اللهـ

ll~»9ξ9όŌόЋ 04-05-2008 06:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bs-la (المشاركة 361542)
نترياا دبوه



ان شاء الله بطــووه

ll~»9ξ9όŌόЋ 04-05-2008 06:26 PM

الجـــ 13 ــزء




في حصة الكمبيوتر ... كانت ريم وهند قاعدات ع كمبيوتر واحد .. وحذالهمـ اسما ( بنت المصريه )


هند : اصبري هذا النت مـآلهمـ مخرف
ريم : والله مب وقته .. بيدق الجرس
هند : انزين شو تبيني اسوي ؟
ريم ( وصوت عـآلي ) : حوو يا بنت الأهرامات
اسما : شو
ريم ( باستهبال ) : شوارمـآآ ..
اسما : ما يضحك
ريم : وحد قالج تفجين هالحلج وتضحكين ؟
هند : اييه مب وقته
ريم : اصبري اصبري .. اسمووه فديت امج عطينا الكمبيوتر
اسما : قولي جيه .. تبين الكمبيوتر
ريم : هيه ابغي الكمبيوتر .. يلا فـآرجي ( وتيلس ع النت )



صوب شمة


سارة : والله
شمة : هيه والله
سارة : انزين سوي طـآف
شمة : مـآ اروم
سارة : ليش ؟
شمة : ما اعرف ما اعرف
سارة : شمووه ليكون تحبينه ..!
شمة : ما اعرف
سارة : وانا كل ما قلت لج شيء قلتي لي ما اعرف
شمة : هيه ما اعرف
سارة : اممـ .. انزين انتي احدري الجـآت كل يوم .. لين يوم الخميس .. واذا مافي فايده .. انسي السالفـه
شمة : مـآ اروم
سارة : يا اختيه .. افهميهـآ .. الولد يوم ما قدر عليج قال بدور غيرهـآ
شمة : سـآرووه لا تلسين تقولين جييه
سارة : هذا الواقع حبيبتي
شمة : لا تلسين تالفين .. وتقولين واقع
سارة : اوكيه ... كيفج



صوب هند وريم




هند : يلا شوفي الرسـآله

( الرسـآله الخـآصه )

-----

هـلـآ ,,

شحـآلج اختيه ..!

ان شاء اللهـ بخير ..

حبيت اسلمـ عليج .. واطمن عليج

شفتج مـآ تحدرين المسن .. قلت اكيد مشغـولة

-----


ريم : اندوووكمـ ولا ياب طـآري الشخه ريم
هند : من زينج الحين
ريم : احمـ .. انزين وشو رديتي عليه ؟
هند : شوفي شوفي شو رديت

-----

( الرسـآله الخاصة )

اهليــن

انـآ بخير .. ومن وصوبك ..!!

والله ما عندي وقت عشـآن احدر المسن

وفي هالويك اند كنت بـزي .. يعني اظهـر مع الأهـل

وكلـه امتحـآنـآت .. وجييهـ




-----


ريم : مـآلت عليج .. الحين قلت كاتب شيء مهم في الرساله
هند : كـآفي انه يسأل عليـه
ريم : مـآلت ..
( ويدق الجـرس )

ll~»9ξ9όŌόЋ 04-05-2008 06:32 PM


الظهـر السـآعه 3 ونص ( عقب الغدى ) صوب خليفه وحصة


حصة : خلوووف
خلفية : عيوونهـ ؟
حصة : خلوف ابغيك تصاارحني
خلفية : في شوه ؟
حصة : اممـ .. خلوف انت الحين عمرك 24 معقـوله ما تحب وحده ؟
خلفية : هيه
حصة : انزين مـآ تررمس وحده ع الفون
خلفية : ههههههههههههههههه
حصة : زخيتكـ
خلفية : ههه .. انـآ مـآ رمست انزين
حصة : عيل ليش ضحكت .. اكيد شيء سـآلفه
خلفية : احمـ .. يلا يلا لـآ تدخلين في هالسوالف
حصة : خلـوفي انا اختك .. حـرآمـ عليك .. ابغي افرح فيك
خلفية : خلينا نفرح فيج اول
حصة : لا انت اول
خلفية : ليش ناويه تعنسين ؟
حصة : لا بسم الله عليه
خليفه : خلاص عيل .. كـل شيء في وقته حلو
حصة : يعني السالفه فيهـآ ان ؟
خليفه : خيبه .. سويتيها سالفهـ .. وفيها ان بعد ؟
حصه : هيه


صوب سهيل


سهيل : هاي مب حـآلة
ام سهيل : يا ولدي استهدى باللـه ..
سهيل : امـآيه انا ما اقدر استحمل خـلـآص
ام سهيل : يالطفس ليش ما تروم تستحمل .. لعبـه هي
سهيل : يـآرب بتريـآ 5 شهـور ؟
ام سهيل : هيه اتريـآ 5 شهور ..
سهيل : انزين ليش 5 شهـور ؟
ام سهيل : ترا بنت عمكـ ميثه بتعرس .. نحن ما فينا شده ع العرس .. عرس ورا عرس .. فأخرمنـآ عرسك
سهيل : انزين ليش ما تاخرون عرسهـآ
ام سهيل : يا ولد .. عرسهـآ عقب اسبوعين .. وين نأخرة بعد ؟
سهيل : بس واللهـ حرآمـ
ام سهيل : لا حرآمـ ولا خيرة .. يلا اصطلب .. واعقـل
سهيل : ليش مب عاقل انا ؟
ام سهيل : فديتك انت لين الحين في عيوني بيبي



صوب صقر ( في الفون )

سيف : يــــآرب .. بموت ان ما حدرت اليوم المسن
صقر : سيفووه .. يوز عن سوالفك .. وخلها البنت .. ما بتنفعك .. صحتك اهم
سيف : ما اروم انساها
صقر : انت شو من البشر ؟
سيف : كيفـي .. بحدر يعني بحدر
صقر : ما بتروم .. ظهرك بيعورك .. يعني من يومين مسوي حادث
سيف : عادي .. اهم شيء اطمن عليها
صقر : كيفك

ll~»9ξ9όŌόЋ 04-05-2008 06:33 PM

صوب سهيل

نش سهيل .. وسار فوق وطرش مسج حق ميرة

( حـرآمـ تحرمني من الشوف والصوت )


كـآنت ميرة يالسه مع اخوهـآ حميد .. فشافت المسج وضحك .. وردت ع المسج

( ابيك وانت يالغـلـآ ما تباني )


رد عليهـآ سهيل

( انـآ ..! انـآ مـآ ابيج .. جييه مينون ؟ )


ردت عليه ميرة

( ههههههه .. سهوول .. لـآ تخررب القعده .. يالسه اسولف مع حميد )


رد عليهـآ سهيل

( قولي جيه .. يالسه مع اخوج .. ومسويه لي اخبر طـآف ؟ )


ردت عليه ميرة

( هيه .. ترآكـ بتمل مني بعدين )

رد عليهـآ سهيل

( افا انـآ امل من العسل ؟ )



الفليل الساعه ( 12 في الجـآت )


كالعاده شمة حدرت الجـآت بنك ( اتبعني غروري ) تتريـآ ( مينون دبي ) .. وطعبـآ شمة دخلت مجزاج العـآمري .. وبمـآ ان شمة تتريـآ مينون دبي كل يوم .. حدر العـآمري بنك مينون دبي .. ورمس شمـه ..



في الخـآص



مينون دبي :
اتبعني غروري
اتعبني غروري :
هلاا
مينون دبي :
اسمحيلي يالشيخه لـآني مـآ احدر
اتعبني غروري :
مسموح .. بس ليش مستعيل ؟
مينون دبي :
مب مستعيل .. بس حبيت اقول لج اني غيرت ايميلي
مينون دبي :
[email protected]
مينون دبي:
برب

ll~»9ξ9όŌόЋ 04-05-2008 06:35 PM

مـآ ردت عليه شمة .. لـآنهـآ كـآنت شـآكه .. لـآن مينون دبي يوم يحدر الجـآت يحط صورة بابا زآيد .. امـآ هذا .. مـآكـآن حـآط صورة .. والشيء الثـآني ان مينون دبي عمرة مـآ عطـآني ايميله .. كيف قـآل انا غير ايميلي .. طنشت شمة السـآلفه .. وقررت انهـآ تروح تررقد .. لـآن مينون دبي مـآ بيحدر


اليوم الثـآني السـآعه ( 4 العصـر ) صوب حصة وامهـآ



ام خليفه : يلا حبيبتي بسرعه
حصة : ان شاء الله .. بس شو اقول له ؟
ام خليفه : قولي له يقول حق امه تتصل فيني لـآن فونهـآ مغلق
حصه : بس انا ما عندي رقمه
ام خليفه : خذيه من موبايل زيوود
حصة : ان شاء الله
وتتصل في حميد
حصه : هلاا
حميد: اهلين
حصه : شحـآلك ؟
حميد : بخير
حصه : حموود فديتك .. قول حق امك تتصل في امي
حميد: منو حمود ؟
حصه : انت بعد منوو ؟
حميد : منو انتي ؟
حصه : بـلـآكـ حموود .. سكـرآن ؟؟
حميد: لا مب سكـرآن
حصه : بلاك حموود .. انا حصووه
حميد : منو حصووه ؟
حصه : بنت عمتك يالدب
حميد: بنت عمتي ؟
حصه : هيه .. حموود يلا عن الاستهبال .. قول حق امك تتصل في امـآيه
حميد: ليش ؟
حصه : تبيهـآ في سـآلفه ليش راز ويهك ؟
حميد: انزين بقولج شيء
حصه : قول عيوني
حميد: انا مب حموود .. و انتي شكلج مغلطه
حصه ( وتنتبه ع الصـوت ) : اوووبس .. اسمحلي اخوي ..
حصه : باي
حميد: لحظه لحظه .. الحين انا عرفت ان اسمج حصووه .. وعرفت ان حمود ولد خالج .. ومتصله و مواعتني من رقـآدي .. ومتهمتني بـالسكرآن .. وتبين تبندين ؟
حصه : اسفـه .. مـآ انتبهت ع الصـوت عدل
حميد: هههههههه .. اوكيه كل يوم اتصلي
حصه : لا والله
حميد: هي والله
حصة : خلاص اسمحلي يالشيخ
حميد : مسموحه ( ويسكر الخط )


وتروح حصه .. تشوف الرقم اللى متصله عليه .. وتنتبه ان شيء رقم وآحد غلط .. فـ رآحت حجرتهـآ .. تفكر .. الحين الولد عررف اسمهـآ .. وعرف ان حموود ولد عمتهـآ .. وشويه ويررن الفون .. واللى كـآن متصل .. نفس الولد اللى توه متصله عليه حصه .. تشل حصة فونهـآ .. وحي متردده .. ترد ع الفون ولا مـآ ترد




انتهـــى الـــ ج ـــزء =)

اتمنـى انهـ عيبكمـ .. ّ

banootah 04-05-2008 07:30 PM

يسلمو البارت حلو بس ليش قصير مره ثانية طوليه
متى بتنزلين البارت الياي ؟؟

Tfoo7ah 04-06-2008 04:18 PM

تطورات حلوة ^^

نتريا التكملة حبوبة..

رواضي 04-06-2008 07:20 PM

مشكوره الغاليه عـ البارت

نتريا التكمله

قلب حاير 04-07-2008 02:03 AM

ثانكي ع البارت ونتريا التكمله من البارتات

كنترول النعيم 04-09-2008 04:45 PM

][®][^][®][
يسلموااا روعه الطرح حلو
][®][^][®][

ll~»9ξ9όŌόЋ 04-11-2008 11:54 PM

الجـــ 14 ــزء





طنشت حصـه السـآلفهـ .. وطبعـآ هالولـد حررق فونهـآ .. ومـآ ودررهـآ .. وحصهـ من عـآدتهـآ اطنش وآيد .. خلت فونهـآ ع الطـآولهـ ( في الصـآلهـ ) .. وسـآرت تيلس ع اللأـآب توب .. وهذا الولـد من كثـر مـآ حررق فونهـآ .. طررش لهـآ مسج وكتب في المسج


( حصــووصه .. ليش مـآ تردين ..!! انزين ع الأقل طررشي ايميلج )


وكـآن زآيد في الصـآلهـ .. فـ شل موبـآيل شمه عشـآن يقرآ المسج .. ويوم قرآ المسج .. حليله مـآ يدري انه ولد .. فـ رد ع المسـج


( انزين انزين .. تـرآج وآيد حـآشرة الدنيـآ .. هذا ايميلي …………….hotmail.com )


اشتغـرب هالولـد .. فـ قـآل اكيد هـآي مب حصـه .. فـ ضـآف حصهـ .. وحصـهـ قبلتهـ


-----


نك حصهـ --> ابيكـ وانته يآلغ ـلاآ مـآ تبآني

نكـ مـآيد --> احبكـ مستح ـيل انسـآكـ } ..!


ابيكـ وانته يآلغ ـلاآ مـآ تبآني :
سلآـآم عليكمـ
احبكـ مستح ـيل انسـآكـ } ..! :
وعليكم السلام والرحمه
ابيكـ وانته يآلغ ـلاآ مـآ تبآني :
منو ؟
احبكـ مستح ـيل انسـآكـ } ..! :
مايد
احبكـ مستح ـيل انسـآكـ } ..!
يو ؟
ابيكـ وانته يآلغ ـلاآ مـآ تبآني :
ههه .. ويـآ هالويه .. ولـآ بعد يقول يوو ؟
احبكـ مستح ـيل انسـآكـ } ..! :
هههههههههههه
ابيكـ وانته يآلغ ـلاآ مـآ تبآني :
منو مـآيد ؟
احبكـ مستح ـيل انسـآكـ } ..! :
افـآ حصووصه مـآ عررفتيني ..!!
ابيكـ وانته يآلغ ـلاآ مـآ تبآني :
حصوصه ..؟
احبكـ مستح ـيل انسـآكـ } ..! :
خخ .. مسررع مـآ نسيتيني ؟
ابيكـ وانته يآلغ ـلاآ مـآ تبآني :
جيه انـآ اعرفك ..!!؟
احبكـ مستح ـيل انسـآكـ } ..! :
هي
ابيكـ وانته يآلغ ـلاآ مـآ تبآني :
منو انت ..!!
احبكـ مستح ـيل انسـآكـ } ..! :
مب انتي حصوصه بنت عمت حموود .. اللى امج تبـآ امهـ ضـروري ؟
ابيكـ وانته يآلغ ـلاآ مـآ تبآني :
خييبهـ ..!!
ابيكـ وانته يآلغ ـلاآ مـآ تبآني :
ومن وين يبت ايميـلي ..!!
احبكـ مستح ـيل انسـآكـ } ..! :
اللى يبغـي الصـلأـآه مـآ بتفوتهـ
ابيكـ وانته يآلغ ـلاآ مـآ تبآني :
هههه .. لـآ صدق .. من وين يبت ايميـلي ؟
احبكـ مستح ـيل انسـآكـ } ..! :
انتي طررشتي لي مسج وكـآتبه ايميلج
ابيكـ وانته يآلغ ـلاآ مـآ تبآني :
انـآ ..!! انا عقب مـآ رمستك مـآ يودت الفـون
احبكـ مستح ـيل انسـآكـ } ..! :
عيـل منوو ..!!
ابيكـ وانته يآلغ ـلاآ مـآ تبآني :
مـآ ادري
احبكـ مستح ـيل انسـآكـ } ..! :
شوفي شوفي المسج --> ( انزين انزين .. تـرآج وآيد حـآشرة الدنيـآ .. هذا ايميلي …………….hotmail.com )
ابيكـ وانته يآلغ ـلاآ مـآ تبآني :
عررفتهـ الهررمـ
احبكـ مستح ـيل انسـآكـ } ..! :
هههه .. خيبهـ .. الهررم مـره وحده .. والله انج عجيبه

ll~»9ξ9όŌόЋ 04-11-2008 11:55 PM

سـآرت حصهـ عند زآيد .. لـآنهـآ تعرف ان هو اللى طرش المسج .. لـآن زآيد كـآن يـآلس في الصـآله


حصه : زيوود يالهررم
زايد : خير ؟
حصه : جييه اطررش ايميلي حق خلق اللهـ ؟
زايد : انـآ ..!!
حصه :لـآ حبيبي انـآ
زايد : هي اتحسب بعد
حصه : زيـود من وقت استهبـآل
زايد : بـلـآج دآشه عليه مشطته .. اعصـآبج .. لـآ قومي كفخيني بعد
حصه ( وتفلعه بالمخدة ) : بكفخك وبكسرر رآسكـ
زايد : تقصدين المسج اللى طرشته حق ربيعتـج ..!!
حصه : انت اصلن ليش ترز ويهك وتيود مـوبـآيلي ؟
زايد : مـآلت عليه .. قلت بريح اختي .. بسوي خيـر
حصه : فـآضحني عند خلق اللهـ .. وتقول خير
زايد : فـآضحنج ..!! كيف ؟؟
حصه : مـآ يخصك مـآ يخصك
ويظهـر خليفهـ من الغرفهـ .. وينزل تحت .. ويشوفهمـ يضـآربون في الصـآلهـ
خليفة : خير .. بـلآـآكمـ تضـآربون ..!!
زايد : مـآ ادريبهـآ عليهـ
حصه : اوووف ( وتسير غرفتهـآ )
زايد : فكـه
خلفية : ههههه .. زيود .. لـآ تيلس تلعوزهـآ .. رآس مـآلنـآ هالبنت .. مـآ فينـآ اتين
زايد : هههههههه .. كل هذا ومب مينـونهـ .!
خلفية : حرآمـ عليكـ ..



ابيكـ وانته يآلغ ـلاآ مـآ تبآني :
بـآكـ
احبكـ مستح ـيل انسـآكـ } ..! :
ولكمـ .. مـآ بغيتي اتردين
ابيكـ وانته يآلغ ـلاآ مـآ تبآني :
ههههههه
ابيكـ وانته يآلغ ـلاآ مـآ تبآني :
مب انـآ اللى طررشت المسج
ابيكـ وانته يآلغ ـلاآ مـآ تبآني :
واسمحلي اخـوي ع الأزعـآج
ابيكـ وانته يآلغ ـلاآ مـآ تبآني :
فمـآن اللهـ
احبكـ مستح ـيل انسـآكـ } ..! :
لآآآآآآآآآآآآآ
ابيكـ وانته يآلغ ـلاآ مـآ تبآني :
شوو ..!!
احبكـ مستح ـيل انسـآكـ } ..! :
وين بتسيرين ..!!
ابيكـ وانته يآلغ ـلاآ مـآ تبآني :
مـآ بسير مكـآن .. برقعك بلوك ودليت
احبكـ مستح ـيل انسـآكـ } ..! :
افـآ ..!! اهـون عليج
ابيكـ وانته يآلغ ـلاآ مـآ تبآني :
هيه ههههههههه
احبكـ مستح ـيل انسـآكـ } ..! :
ول .. كـآش في الويه
ابيكـ وانته يآلغ ـلاآ مـآ تبآني :
هههه .. عـآدي عـآدي
احبكـ مستح ـيل انسـآكـ } ..! :
المفروض انـآ اللى اكتب في نكي ( ابيكـ وانته يآلغ ـلاآ مـآ تبآني )
ابيكـ وانته يآلغ ـلاآ مـآ تبآني :
هههه . ليش ..!!
احبكـ مستح ـيل انسـآكـ } ..! :
ترآج انتي مصـرْة ع البلوكـ والدليت
ابيكـ وانته يآلغ ـلاآ مـآ تبآني :
هي .. مصــرْة
احبكـ مستح ـيل انسـآكـ } ..! :
انزين تعـآلي .. ليش كـآتبه في نكج (ابيكـ وانته يآلغ ـلاآ مـآ تبآني )
احبكـ مستح ـيل انسـآكـ } ..! :
منـو هذا اللى مـآ يبـآج ..!!
ابيكـ وانته يآلغ ـلاآ مـآ تبآني :
ههههههههههه .. محد
احبكـ مستح ـيل انسـآكـ } ..! :
لـآ اكيد في حد
ابيكـ وانته يآلغ ـلاآ مـآ تبآني :
خـلـآص انزين بغير النكـ .. عشـآن تقتنع اني مـآفي حد

( وتغير نكهـآ حصهـ لـ قربكـ لقلبـي يالغ ـلا طب منعوت )

احبكـ مستح ـيل انسـآكـ } ..! :
شفتي .. هذا دليل انـج مـآ ترومين ع فـرقـآي
قربكـ لقلبـي يالغ ـلا طب منعوت :
مـآلت .. جييه انت منـو ؟
احبكـ مستح ـيل انسـآكـ } ..! :
خييبهـ .. عـآد انتي مـول مـآ تسـآيريني
قربكـ لقلبـي يالغ ـلا طب منعوت :
اخـآف اسـآيركـ .. وتصدق عمـركـ
احبكـ مستح ـيل انسـآكـ } ..! :
ههههههههه .. لـآ لـآ اطمني .. مـآ بصدق عمـري
قربكـ لقلبـي يالغ ـلا طب منعوت :
اكيـد
احبكـ مستح ـيل انسـآكـ } ..! :
هي اكيـد

ll~»9ξ9όŌόЋ 04-11-2008 11:56 PM

صوب ريم وام سهيل



ريم : امـآيه دخيلج .. لـآ تحرميني من هالفرصهـ
ام سهيل : ههههههههه أي فررصه ..
ريم : خليني اسير ابـآت بيت عمتي امينهـ
ام سهيل : متى ؟
ريم : يوم الخميس
ام سهيل : يعني مـآ بتغيبين يوم الخميس ..!
ريم : عليـج نور .. بغيت يوم الخميس
ام سهيل : مـآشيء غيـآب يـلـآ ..
وينزل سهيل من فـوق .. لـآنه بيظهر مع ربعـه
سهيل : ياللهـ امـآيه انا ظـآهر
ريم : يـلـآ عـآد .. وآفقي امـآيه
ام سهيل : رمسي اخوج
سهيل : خيـر شو تبغيـن ..!!
ريم : ابغي ابـآت بيت عمتي يوم الخميس ..
سهيل : انزين .. دآومي يوم الخميس .. وسيري العصر
ريم : لـآ لـآ لـآ مـآ يصير .. عيل مـآ بسير
سهيل : احسن
ريم : لــــآآآ





صوب الديهـ ( ام خـآلد و هند )



ام خالد : انف عليج من بنت
هند : افـآ .. بس افـآ .. ليش عـآد ؟
ام خالد : في بنت تبـآت برع البيت ؟
هند : ترآاني بروح ابـآت بيت بنتج
ام خالد : منو بنتي ؟
هند : عمـو امينهـ .. شو تبريتي منهـآ
ام خالد : يا مسودت الويه .. انا اتبرى من امينهـ .. فديتهـآ .. راس مـآلي هالبنت
هند : انزين خليني اسير ابـآت عندهـآ .. حليلهـآ مشتـآقهـ لي
ام خالد : يلا يلا .. امينه عندهـآ أولـآد .. عيب
هند : منو هالأولـآد خير حميدوه الحشكلـي
ام خالد : شووو
هند : سـلـآمتج .. بس انتي وافقي
ام خالد : سيري رمسي ابوج او امج
هند : لا لا يدووه .. اذا انتي وافقتي .. الكـل بيوآفق .. فدييتج يدووه





صوب صقر وسيف ( في الفـون )




صقر : شو هالكئابهـ اللى عـآيش فيهـآ
سيف : مـآ اتخيل حيـآتي بدونهـآ
صقر : احلـف انته بس ..!!
سيف : واللهـ
صقر : سيفـوه .. انت مينـون ..!!
سيف : لـآ
صقر : معذب عمركـ .. عشـآن وحدخ لـآ شفتهـآ ولا شيء
سيف : آآآه يـآ قلبي
صقر : يعني انت من بونك تحدر الجـآت .. وعمـركـ مـآ قلت لي عجبتني هـآي .. والحين من اسبـوع مسويلي فلمـ هندي
سيف : شـو اسوي .. خذت قلبـي واللهـ
صقر : انزين الحين شو صحتك .. ان شاء اللهـ احسن ..!!
سيف : حـآلتي صعبهـ بدونهـآ
صقر : وانـآ كل مـآ قلت لك شيء .. يبت طـآريهـآ
سيف : شو اسوي ..! خبررني
صقر : يـآ ولد الحـلـآل .. سير اررقد وريح عمركـ من هالمصخـرة
سيف : مصخـرة
صقر : آسف حبيبي .. ههههههههههههه
سيف : صقووور .. انـآ مب نـآقصنك



يومـ الأربعـآء .. في الكليـه صوب حمد وحمـدآن



حمد : حـآلتك صعبه
حمدان : وآيـد
حمد : ههههههههه .. ويقـول بعد
حمدان : شوف عيوني .. انا مـآ احبهـآ .. مجررد اعجـآب
حمد : حمدآنوو .. معقـولهـ ..!! انت ..!
حمدان : بـلـآني ..!!
حمد : الحين انت اللى مـآ يهزك ريح .. ومـآ خليت وحده ومـآ حطيت عليهـآ تحب ؟
حمدان : يـآ حقيـر .. انـآ قلت لكـ اني احب الحين
حمد : توكـ تقول معجب
حمدان : انزين معجـب مب احب ..!!
حمد : انزين اول شيء اعجـآب .. وعقب قصهـ حب بتصيـر
حمدان : ههههههههههه .. مـآ لقيت غيري عشـآن احب ..!!
حمد : جييهـ .. مب نـآوي
حمدان : لـآ مب نـآوي احب
حمد : بنشـوف
حمدان : شو تقصد يالهـرمـ ؟
حمد : مب انت اللى بتتحكمـ بالحب
حمدان : عيل منـو ؟
حمد : الشعـور والأحسـآس
حمدان : سير لـآ .. ويـآ شعـوركـ واحسـآسك
حمد : ههههههههه .. بس انت .. مـآ عند لـآ شعور ولـآ ذرة احسـآس
حمدان : زين يوم انكـ تعرف
حمد : انزين مـآ قلت لي منو هـآي اللى تحبهـآ
حمد : اقصـد معجب فيهـآ ؟




انتهـــى الـــ ج ـــزء =)

اتمنـى انهـ عيبكمـ .. ّ

قلب حاير 04-12-2008 03:26 AM

ثانكس ع البارت ونتريا التكمله

Tfoo7ah 04-12-2008 11:40 PM

تسلمين الغلا ^^

نتريا التكملة..

bs-la 04-20-2008 09:44 PM

بسسسسسسسسسسسسسسسسسرعه اترياها اتراني

رواضي 04-22-2008 05:38 PM

مشكوره الغاليه عـ البارت

انتظر التكمله

دمووع المحبين 04-29-2008 08:17 PM

يسلمـــوــوــو ...



نتريااا البااارت اليـــاااي ...



:)

ll~»9ξ9όŌόЋ 05-01-2008 05:41 PM

الجـــ 15 ــزء




العصـر ( بيت بو سهيل )



ريم : ابــــــــــوووي
بو سهيل : خير حبيبتي بغيتي شيء ؟
ريم : باباتي ابغي اسير ابـآت بيت عمو امينهـ
بو سهيل : سيري حبيبتي .. وشلي ثيـآبج .. حليلهـآ متولهـ عليج انتي وهند
ريم : ياااااااااي ونـآسه .. بنسير انا وهنووه ؟
بو سهيل : هي حبيبتي
ريم : انزين ماماتي وسهيل مب موافقين
بو سهيل : ليش ؟
ريم : مـآ يبوني اغيب بـآجر
بو سهيل : لـآ حبيبتي .. غيبي .. واليوم المغرب خلي حمدآن يوصلج انتي وهند
ريم ( وتبوسه ع رآسهـ ) : اللهـ يخليك لي ان شاء اللهـ


تروح وتتصل في هند


ريم : ياللهـ بسرررعه
هند : انزيين اصبري خليني اخبر امييه اول
ريم : بـآبـآتي اتصل في ابوج وخبرهـآ
هند : ووافق ؟
ريم : هيه وافق
هند : يس .. متى بنـروح ؟
ريم : اليوم المغررب .. حمدآن بيظهر مع حمد .. وبيفرونـآ بيت عمووتي
هند : انزين انزين .. شوووفي .. بنلبس البدلهـ اللى اشترينـآهـآ من ابتـآون اوكييه
ريم : أي وحده ؟


بيت بو حميد ( في الصــآآله )


حميد : طبعـآ
عليا : وامـآيه تدري
حميد : هيه
عليا : انزين مـآ عندك امتحـآن بـآجر ؟
حميد : لـآ .. حتى لو عليهـ .. مـآ بدآوم
عليا : خلاص عيل بنخلي سلاستري ( الخدآمهـ ) تنظف الحجره الثــآنيه
حميد : لـآ مـآ يحتــآآي بيررقد معــآآي في الغررفهـ
وتحدر عليهم ميرة
عليا : اللهـ يــآآبج .. تعــآآلي
ميرة : خيــر ؟
عليا : زايد بيبات بيتنا اليوم .. وهذا الهررم مب طــآآيع انظف له الغرفه الثانيهـ
ميرة : اوونه ؟
حميد : شو اونه انتي بعد ؟
ميرة : هند وريم .. بيبـآتون بيتنـآ بعد
عليا : فـآتحين حضـآآنه ما شاء اللهـ نحن
ميرة : هههههههههههه جب جب .. امج متوله عليهمـ
حميد : اوووووووووووف ..
عليا : انت بلاك بلاك ؟
حميد : شو هذاا .. يعني ما بنااخذ راحتنا
عليا : ليش عيووني .. بيقعدون ع رآسك وانا مـآ ادري
ميرة : حميدووه حرآمـ عليك .. هم اصلن يستحون .. بيقعدون في الغررفهـ
حميد : أي غررفهـ ؟
عليا : الغررفهـ اللى حذآل غررفتك بعد شووو
حميد : يسـلـآمـ .. اكملت .. وبتخلوهمـ في الغررفه اللى حذآلنــآآ
ميرة : هيهي بعد شوو .. وبعدين بلا هالهذربــآآن .. وسير نظف غررفتك .. مخلنهـآ زبـآآله .. وتبا تررقد الولد في غررفتك بعد
حميد : شيء راجع لي هذاا
عليا : خليه يـــووولي

ll~»9ξ9όŌόЋ 05-01-2008 05:43 PM

صوب حمدآن ( ويررمس حمد في الفــون )


حمد : يـلأـآ عـــآآآد .. مـآ خبرررتني
حمدان : شو اخبررك ؟
حمد : منو هـآي اللى معجب فيهـآ ؟
حمدآن : هههههههههههه تباني اخبررك ؟
حمد : هيه .. يالله اررمس
حمدآن : كـل شيء في وقتـهـ حلـوو
حمد : عن الحركـآت ياللـهـ قـول




صوب سيـف ( ويرمـس صقر في الفون )



صقر : اتريـآكـ انـآ
سيف : لا لا لا ..
صقر : افا تردنـي ..!!
سيف : يـآ ريـآل تعبـآن واللهـ
صقر : خررط ..
سيف : هههههههههه .. بـآآجر بـآآجر ..
صقر : خـلـآص عيل .. السهـرة بـآآجر عندي
سيـف : مـآ اروم اسهـر انـآ
صقر : هيه يوم السـآلفه فيهـآ سهر شباب ويمعهـ .. وسوآلف مـآآ تروم تسهـر .. امـآ اذا السالفهـ فيهـآ اتعبني غروري .. لين الفيـر بتوآصل
سيف : ههههههههههههههه .. يـآ ريـآل خلني يـآلس افكـر فيهـآ ..
صقـر : انت واللهـ مـآ منكـ فــآآيدة


صوب شمة وحمدان


شمة : انتـو كل خميـس صـآكينهـآ غياب
حمدان : هيه .. عادي .. يمدحونة الغياب
شمة : واللهـ ..!!
حمدان : ههههههههه .. اتمصخـر .. انـآ وحموود بندآوم بـآجر .. بس هند وريم .. بيصكونهـآ غيـآب
شمة : يبـآلهمـ ضررب واللهـ
حمدان : شفتي عاد .. مدلعينهم من الخاطر .. مـآ علينا منهم .. انـآ الحين بسير المـول تبين شيء من هنـآك ..!!
شمة : بتسير مع منو ..!!
حمدان : بسير مع حمد .. بشل ريموو .. وبنخطف ع هند وحمد .. بنفـر هند وريم بيت عمـو امينهـ .. وبنسير المـول
شمة : يسـلـآمـ علييكمـ ..
حمدان : واللهـ
ويرن فـوق شمة ( وميثة كانت متصلة )
ميثة : هلااا
شمة : اهلين
ويأشر لهـآ حمدآن ( انـآ بظهر ) فـ تهز لهـ شمة راسهـآ
ميثة : شحـآلج ..!!
شمة : تمـآمـ حبيبتي .. وانت شخبارج يالعروس ..؟
ميثة : ههههههههههه .. تمام ..
شمة : ميثوووه عقب اسبوعين عررسج .. والله ما اصدق
ميثة : هههه .. ليش يعنـي .. مـآ تبوني اعررس ؟
شمة : هههههههه .. لا اكيد نباج تعرسين .. وتييبين لنا كتاكيت صغار يشبهونج
ميثة : هههههههههه قولي ان شاء الله
شمة : ان شاء اللهـ
ميثة : انزين شمووة وغلاتي عندج تعالي باجر بيتنا
شمة : ليش ؟
ميثة : متوله عليج يالدبة .. ولا خلاااص كبررتي وكبر راسج علينا
شمة : ههههههههه انا حرام عليج ..
ميثة : عيل تعالي وييبي معاج رشوود .. فديته مالة حس هالايام
شمة : خلينا مفتكين من حشررتة .. اللهـ هادنهـ
ميثة : فديييته .. خلاص عيل .. مب تنسين .. بذبحج واللهـ
شمة : لا لا افا عليج ..
ميثة : خلاص عيل .. اخليج الحين
شمة : اوكيه حبيبتي
ميثة :باي
شمة : باي

ll~»9ξ9όŌόЋ 05-01-2008 05:44 PM

صوب سهيل ( ويرمس ميرة في الفون )


سهيل : بذمتك ما وحشتك ؟ ياللى وسط العيون شلتك
ميرة : واللهـ العظيم .. اني اشتقت لك بـ درجة ما تتخيلهـآ
سهيل : واللهـ
ميرة : هيه واللهـ العظيم
سهيل : يا عذااااااااابي .. كم بعيش
ميرة : سهوووول
سهيل : عيووونه
ميرة : احبك
سهيل : احم .. ههههههههههههههههههههه
ميرة : انزين ويا ويهك يالسه اغازلك .. قول اموت فيج ع الأقل
سهيل : ما بقوول عناد فيج
ميرة : شكـرا
سهيل : العفوو حبيبتي
ميرة : سهوول عن الحركات
سهيل : هههههههههههه .. ميرووة
ميرة : هااه
سهيل : احبج
ميرة : وانـآ
سهيل : وانتي شوووو ..!! تموتين فيني ؟
ميرة : لا .. ما احبك .. لا تررمسني
سهيل : خييبه .. ليش عادة
ميرة : توني يوم قلت لك احبك .. اونك تغليت عليه .. الحين ايلس غازل عمررك
سهيل : ههههههههه .. اغازل عمري .. وانا عندي قمـر اسمهـآ ميرة ؟
ميرة : هيه ايلس قص عليه .. اصلن انا كنت ناويه أي بيتكم باجر .. بس هونت
سهيل : لاااااااااااااااااااااااااااااا
ميرة : ههههههههه
سهيل : فديت هالضحكة .. علني ما انحرم منهـآ




صوب حصة وزايد


زايد : حصييصوووتي
حصه : اكيد تبا شيء
زايد : هههههههههه .. طبعـآ
حصه : خلصنا شو تبا ؟
زايد : حصووص وصليني بيت خـآآلي
حصه : ليـش ؟
زايد : ترااني بروح اباات بيتهم .. بـلـآج
حصه : اووه صح ..
زايد : يلا يا حيااتي انتي .. قوومي
حصه : اوووووووووف .. مب متفيجة واللهـ ..
زايد : حصووووه عن الحركــآآت
حصه : انزين انزين .. سير اتلبس فكني من هالحشرة
ويـوصل لهـآ مسج من { مـآيد }

( يا شاغل فكري وقلبي عن الناس )

زايد : بلاج شقيتي الحلج جييه .. عنبو مب مسج هذاا
حصه : جب جب .. انت بعدك هنينه .. سير البس فكني
زايد : هههههههههههه ما بسير اول شيء خليني اقرا المسج
حصه : انت بلاك جييه فضووولي
زايد : طاالع عليج يا حلوه
حصه : زيووود .. سير اتلبس قبل لا اهون وما اوديك
زايد : لا لا لا خلااص .. بسير اتلبس ..
( يروحج زآيـد فوق يتلبس .. وبنـزل خليفـهـ من غرفتهـ ويروح عند حصهـ )
خليفه : ولـآ جنهـ عندج اخـو انتي اسمهـ خليفهـ
حصه : فديتكـ واللهـ .. اليوم مـآ شفتكـ
خليفه : طبعـآ مـآ بتشوفيني دآمج مـآ تسألين عني
حصه : افــآآ .. انـآ مـآ أسأل عنكـ
خليفه : هيه مـآ تسألين ..
حصه : ولـآ انت .. ولـآ جنهـ عندكـ اخت
خليفه : هههههههه .. صح صح سألت عند اليومـ يالبطهـ
حصه : خلفووووف حيــآآتي .. بررمسك في سـآلفهـ
خليفه : امــري
حصه : خلووفي .. متى نـآوي تتزوج ..!!!
خليفه : يــــآرب .. ردينـآ على طير يلي ؟
حصه : هههههههه .. لـآ لـآ انا غير .. مـآ بحشرركـ .. افهمهـآ وهي طـآيرة انـآ اقصـد .. مـآ عندكـ وحده تحبهـآ .. وتتزوجهـآ مستقبـلـآ ...!!
خليفه : احلفــي انتي بس ..!!
حصه : واللهـ .. ياللهـ اررمس
خليفه : جب جب .. يـلـآ .. لـآ تدخلين في هالسوآلف
حصه : افــآآ .. ياللهـ عـآد خلووف .. انـآ اختكـ الوحيده .. مـآ بتقولي يعنـي ..!!
خليفه : طبعــآآ مـآ بقـول
حصه : يعنـي شيء وحده صح ..!!
خليفه : اقولـج .. لـآ تلسين تسحبيني بالكـلـآمـ .. هالحركـآت مب عليهـ
حصه : شكـرآ
خليفه : ههههههههههه .. فديييتج واللهـ .. مـآ بتسيرين مكـآن ..!!
حصه : امبـلـآ .. بظهـر .. بروح اوصل زيود بيت خــآلي
خليفه : جييهـ شو عنده هنـآكـ ..!!
حصه : بيبــآآت بيت خـآلي .. بنفتكـ هالويك اند
خليفه : ههههههههههههههه .. وانتي تبينهـآ من اللهـ



صوب ريم وحمدان


حمدان : انتي بعدج
ريم : هيه .. بعدني .. بسير اسبح .. وعقب اتلبس وعقب بنسير
حمدان : انتي اييه انا مب متفيج لج .. وراية اشغال
ريم : وشو هالأشغال ان شاء الله ؟
حمدان : ما يخصج
ريم : اشغال اونه .. تراك بتفرنا بيت عموو وبتررد البيت
حمدان : لا يا حلوة .. بسير مع حموود المول
ريم ( وهي شاقة الحج ) : بسير معااااااااااك
حمدان : جب لااا .. ما نودي يهال
ريم : يالله عااااد .. من كبررك الحين .. محطم الرقم القيااسي في الكبر
حمدان : جب جب .. ما يخصج
ريم : حمدانووه .. حياتي انت يالله عاد
حمدان : قلت لج لااا يعني لااا .. وسيري اتلبسي بسررعه
ريم : اوووووووف .. انزييين

ll~»9ξ9όŌόЋ 05-01-2008 05:48 PM

و تروح تتلبس ريم .. وتتكشخ آخر كشخة .. وهند بعد سـآرت تتكشخ .. ولبسن شرآت بعـض .. وحمدآن سـآر تلبس .. لـآن ورااه مـول


صوب حصة وزايد ( في السيارة )



حصة : يـآرب
زايد : صدق واللهـ مـآ اتمصخر
حصة : مـآ عصبت
زايد : لاا عصبتي ..
حصة : يعني انت ما شفت ان حرركت سخييفة ؟
زايد : حصووه .. هالمرة غير .. انا اخوج وفاهمنج .. عصبتي علية من الخاطر
حصة : امممـ .. لا لا ما عصبت ..
زايد : انزين ما قلتي لي شو اسمهـآ ؟
حصة : منو هـآي ؟
زايد : هااي اللى طررشت لهـآ ايميلج بـالمسج
حصة : هههههههههههه .. مـآ يخصك
زايد : افا .. خلاص ما ابغي اعرف
حصة : احسن



وصلت حصة وزايد بيت خـآلهم .. ونزلت حصهـ تسلم ع مررت خـآلهـآ .. وعقب راحت .. اما زآيد .. سـآر وسلم ع مرة خـآله وحميد .. وسـآروا يسلـوا في الغرفـه اللى كلهـآ زجــآآج .. ويلسـوا يسولــفون


{ الغرفـهـ }


http://rbsha.org/files/2twza8nb9jexd7xhg9w9.png


( كنت مـوجوده في هالمـوقف .. فـ صورت لكمـ الغرفـهـ )




صوب حمدان وريم في السيارة



ريم : اووووف
حمدان : اقولج لا تلسين تاففين جييه
ريم : ابغي اسير معااااك
حمدان : قلت لج لاا .. ولا تلسين تحنين
ريم : انزييين
حمدان : يلا نزلي وسلميلي ع عمـووه
ريم : وشعنة مـآ تنزل انته ..!! ع راسك ريشه ؟
حمدان : اوف منج انزين بنزل


( وينزلـون .. ويروحون يسلمون ع مرت عمهمـ .. والكـل يركب السيارة .. واول مـآ وصلـوا بيت عمتهمـ .. الكـل نزل .. اولهمـ حمدان وحمد .. امـآ هند وريم .. يسلن يهذرربن عند السايرة )



ريم : اوووووووووووووف .. ابغي اسير المول معاهم
هند : وانا اقول ليش حمد جييه متكشخ
ريم : مب من الله متكشخين .. اكيد مواعدين
هند : ان بعض الظـن اثمـ
ريم : جب انتي .. بروحي معصبهـ
هند : عصبي لين ما تنفجرين .. محد بيوديج
ريم : هيه واللهـ .. صدق قهـر ..
هند : جب جب .. احمدي ربج .. بـآجر بتفتكين من الأبلوآت
ريم : هيه صح صح .. فكـة من الخــآآطر
هند : هههههههههههههه


في نفس الوقت صوب حميد وزايد



زايد ( وهو يواج من الغررفهـ ) : منو هذيل ؟
حميد : بنـآت خــآآلي
زايد : وشو يايبنهم ؟
حميد : بيباتون بيتنـآ
زايد : احلف
حميد : واللهـ
زايد : وجييه ما خبررتني .. تستهبل عليه انته ؟
حميد : هههههههههههههههه طـآآف يا اخي



صوب ريم وهند


هند : ياللهـ شررفنـي خلينـآ ندخـل
ريم : لا لا ما يستـوي انتي اول
( وتوايج عليهمـ عليا من باب الصـآلهـ ): هذا وقتهـ يـآلسين تتعازمون منو يدخل قبل ؟
هند : هههههههههههه .. خلـآص حبيبتي يـآيين
ريم : هندوووه ..
هند : خير
ريم : انا اول
هند : جب لـآآ ( وتحدر الصـآلهـ )
( ويسلمــون ع الكـل إلـآ زآيـد وحميد .. وطبعـآ حمدآن وحمـد سـآروا المـول )
ام حميـد : عـآش من شـآفكمـ حبـآيبي .. مـآ تولهتـوا عليهـ يعني
هند : افـآ .. انـحن مـآ نتولهـ عليـج ..!!
ريم : تدري عمـو امتحـآنـآت وجييهـ
عليا : اللى يسمع الحين مقطعيـن الكتب
والكـل يضحكـ


صوب زآيـد وحميـد



زايد : حميدـوه قمـ ننزل
حميد : لا لا
زايد : قمـ لـآآ
حميد : لـآ .. انـآ استحـي منهم .. وبعدين صدق ويهنـآ لوح جـآن بننزل نسلمـ عليهمـ
زايد : استحي اوونهـ .. قم لـآ .. انـآ عيبتنـي امـ الوردي
حميد : انت تستهبـل .. اثنينتهن لـآبسآت شرآت بعـض
زايد : هههه .. ترآني اقولكـ قم ننـزل عشـآن ارآويكـ أيـآهـآ
حميد : مـابـآ
زايد : حميدووه عن الحركــآآت .. قمـ
حميد : بعدين .. ترآكـ بتجـآبلهمـ لين يوم السبت
زايد : اوووووووف منكـ



صوب سلطـآن ( ربيع صقـر ) ويرمس عـوآش في الفـون ( الحب )



سلطان : افـآ
عواش : مــآآ يخصني .. تستهبل عليهـ انتهـ
سلطان : ليش عـواش حبي .. والله مـآ استهبـل
عواش : طــآآطو عن الحركـآت
سلطان : ههههههههههههههههههه شو طـآطو بعـد ..!!
عواش : هههه .. تتحدآني .. يـآلسه ادلعكـ بعد
سلطان : الحين حد يدلع حبيبهـ طـآطو ..!!
عواش : هيه انــآآ .. ولـآ بعد يوم بعصب عليكـ .. بختصر اسمـ الدلع وبقول لكـ ( طـآط )
سلطان : هههههههههههههههههههه .. احلفـي انتي بس
عواش : ههههه .. تخيل سلطووني ادلعكـ طــآآطو
سلطان : هههههههههههه حيــآآتي انتي .. دليعني مثل مـآ تبين .. بس لـآ تحرميني من هالصـوت
عواش : احمـ .. بسك بسك مغــآزل
سلطان : ول .. انـآ متى غــآآزلت ..!!
عواش : وهذا شو يسمونهـ ..!!
سلطان : هههههههههههههه حيــآآتي انتي .. كيفي .. انتي حقي انـآ وبس
عواش : واللهـ اخـآفكـ تمل مني
سلطان : انــآآ .!! مستحيـــل
عواش : هيه .. اخررط اخرررط
سلطان : افــآآ .. وحد يمـل من هالعسـل ..!!
عواش : الحيـن انـآ صررت عسـل ..!!
سلطان : هيه



بيت بـو حميد ( في الصـآـآلهـ )


ريم : وين مررت اخـوي ..!!
عليا : ههههههه في غرفتهـآ
ام حميد : حبايبي سيروا غرفتكمـ بدلوا مـلـآبسكمـ .. عليا قومي وصليهمـ
عليا : ان شاء اللهـ
( في الطـآبق الثـآني )
عليا ( وتأشر ع الغرفـهـ ) : هذي غررفتكن .. يـلـآ حدررن بدون ازعـآج
هند : ان شاء اللهـ عموو ..
ريم : ههههههههههه
( وتروح عليـآ )
ريم : ياللهـ تعــآآلي
هند : وين وين
ريم : بندخـل الغرفهـ بعد شوو
هند : مب هـآي الغررفهـ .. اللى حذآلهـآ
ريم : لا لا .. عليـوه أشرت ع هالغرفـهـ
هند : انتي اييهـ .. مب تفضحينـآ .. هـآي غررفهـ حميد اعتقد
ريم : مـآ يخصنــي .. حد قـآلهـآ تأشر ع هالغرفـهـ ..!!
هند : هههههههههه .. حرآمـ عليـج واللهـ ..
ريم : انزين نحن بندق البـآب .. وبنشـوف .. غرفهـ حميد ولهـ
هند : لـآ عيووني .. سيري برووحج .. مـآ اخـآطر بعمري
ريم : ههههههههههه .. جيهـ رآيحهـ تنتحرين حضرتـج ..!!
هند : ههههههههههههه .. مب وقت تنكيـت
ريم ( يـآيـهـ تفتح البـآب ) : ياللهـ تعــآلي


في نفس الوقت صوب حميد وزآيد


زايد : تصدق احس حد يـآلسه يهذررب عند البـآب
حميد : اكيـد عليـوه .. اللى حـآشرة الدنيـآ
زايد : لحظهـ لحظهـ .. خلني اسمـع
حميد : هذا مب جنهـ صوت ريم ..!!
زايد : منو ريمـ ؟
حميد : يدوتــي
زايد : ويدتكـ شو بييبهـآ هنيه ..!!
حميد : اووووووف منكـ
زايد : اوف منكـ انت .. فهمني .. منو ريمـ ؟
حميد : كم مرة اقولكـ يـآ البطريق .. هند ورين وبنـآت خـآلي
زايد : أيــواا .. هههههههههههههههه صدق اني غبي
حميد : زين يومـ تعرف عمركـ
زايد : قم قم ..
حميد : ويــن ..!!
زايد : بنفتـح البـآب
حميد : سير لـآ .. واللهـ مب سـآير معـآكـ
زايد : كيفكـ .. انـآ بسير افتح البـآب
حميد : لا لا خـلـآص بي معـآكـ ..
( واول مـآ فتحـوا البـآب )





انتهـــى الـــ ج ـــزء =)

اتمنـى انهـ عيبكمـ .. ّ

رواضي 05-01-2008 10:01 PM

مشكوره الغاليه ع البارت

نتريا التكمله

خ ــقآقة دبـي ..}- 05-02-2008 01:27 AM

يآآآآي كششخ ــه ألبــآرتـ ..

يآللهـ نتـريآ ألبآآرت أليــآي بفــــ آآرغ ألصبـر خخخخ ..~*!!

نبض الامارات 05-03-2008 03:05 PM

يسلموو ع القصهـ الروووعهـ.. يلا وين الباارت حبووبهـ..بليييز كمليهـ فديييتج..!!

بليييييييييييز..و نزلي القصهـ كاملهـ بعد احسن...تقهريين..دوم توقفيين ف الموااقف الكشخهـ..هع و يلا بااي..سلملم عنوني..خخ


الساعة الآن 03:44 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227