![]() |
نتريا البااارت |
ماتواا ... احسن ارتاااحت منهم الله يقومها بالسلامه >>>>> واااايد اندمجت ههههههههه يعطيج العافيه ونتريا الباااارت .. لا اطولييييين |
أيــــــــن البااارت ياضحيوووه ..؟ |
:101: آبا اعرف شو صاااااااااااااااار ضحية حبيبج ... :03: نتريآآآج ختج ,,, :blushing: |
. . البارت الـ 30 الساعه 11 الصبح . . .! حصيص تتصل ف عذاري ومحد يرد . . لاعت جبدها وماعرفت شو تسوي . .. ما لقت الا ناصر . . اتصلت عليه وما رد عليها . .. ما كملت ثواني الا ورد دقالها . . سارت صوب الدريشه وردت عليه . . حصيص تشهق : انت راقد عند بيتنا ؟؟؟؟؟؟ ناصر ب تعب : هيه . . . حصيص : افف . . ناصر يفتح عيونه ويتثاوب : صباح الخير . . حصيص : ابا اكلم اختك ضروري . . اتصل بها ع مبايلها ماترد . . لازم اكلمها الحييين . . ناصر بدا يصحصح . : شو مستوي ؟ حصيص : يوم بكلمها بقولها . . . ناصر : خلاص تمام . . برد البيت الحين وبقولها ترمسج . . تامرين امر انتي . . حصيص : انزين بتريا . . ناصر : من عيوني . . تمت تشوفه من الدريشه لين حرك السياره وراح . . حصيص : باي . . وبندت ما تريت منه يقول شي . . >> حصيص ! يالله زيين منه فايده بعد " وابتسمت " صدق مخبل . . . . . من صاحت رقدت ف حظنه وهو ما قال شي . . خلاها اطلع الي فيها لين نامت وماحب يوعيها . . يحب هالقرب الي بينهم . . . شعور في داخله وراحه ما يعرف يوصفها ب شو . . فتحت عيونها ولقت نفسها مرتمه ف حظنه . . حنوون . . وايد حنون . . بسرعه يعصب وبسرعه يهدى . . . وهذا احلى شي مميزنه . . ما يعرف يتم معصب . . . يعرف يهدييها بسرعه !!! صح انه يخليها توصل ل مرحله الانهيار ف العصبيه بس اخرتها يهديها وووو لاجنه صار شي بع ـد . . ترددت تفتح عيونها ولا اتم مرتمه ف هالحظن الدافي . . لكن مجرد تفكير ياها انه مش لها خلاها تقوم ب هدوء . . انتبه لها وابتسم . . . سيف : صحح النوم يا حلو . . مهره اطالعت ملامح التعب الي فيه . . : انت مانمت . . !!! سيف يثاوب : لا ما نمت .. قلت بترياج تنشين وعقب بنش ارقد . . مهره : الساعه كم الحين ؟ سيف يشوف ساعته : ممم 11 وربع . . مهره ف خاطرها " 3 ساعات تقريبا وهو قاعد ع السراميك البارد . . الي يكسر الظهر ومخلني ارقد ف حظنه !!! " سيف يبتسم لها . . : يالله قومي كملي رقادج ع السرير . . . مهره تطالعه : ان شاء الله . . سيف باس راسها ب حنية وقام بيطلع من الغرفه . . قبل لا يطلع اطالعها نظرة وابتسم وراح . . مهره تمت تطالعه وهو يختفي عن عينها . . ودها تصارخ تقول . . لا تروح لا تروح . . . تنهدت وجنه قلبها انجلع من مكانه . . . قامت من مكانها وهي تحس ب ضيج خفيف . . حطت راسها ع السرير وتمت تفكر وتفكر لين ردت نامت . . . ااما سيف الي كان مسطل من 3 ساعات يتجلب !!! يحاول يرقد مش قادر . . . اتنهد ب ضيج . . > شبلاااااني انا . . .ليش مش قادر ارقد . . وليش هالضيج المفاجىء . . قام من مكانه وهو يمشي ب هدوء صوب غرفتها . . .ويحس قلبه يدق ويدق ويدق . . . سيف حاط ايده ع قلبه : اسكت بتفضححنا . . . بطل باب غرفتها شوي شوي . . انتبه لها راااااقده ب تعب . . . سكر باب الغرفه ب هدوء . . ومشى على اصابع ريله وسار صوب السرير ع طررفه اخر شششششششي ! عق بعمره ب هدوءءء وابتسم . . . وهو يكلم عمره . . >> راحه فظيييييييعه . . والرقاد يدور ف راسي الحين . . . " ابتسم " احين الواحد يروم ينام . . مهره بصوت واطي : بسسم الله . . . انت شو تسوي اهني . . متى دخلت ومتى ييت . . . سيف الي سوا عمره ما يسمعها واونه راقد. . .!! مهره بهدوء : سسسيف . . . سيفوو . . " تعلي صوتها شوي " سسيف !ّ!! بسم الله . . خافت . . وتقربت صوبه . . حس انها يالسه تتقرب . . . حطت ايدها ع خشمه عشان تشوف لو شي نصخ . . اما سيف من حس انها يالسه تتقرب وقربت ايدها منه وقف نفسه . . مهره تدق ويهه : سسيف . . سيف . . بس ماشي حركه . . . مهره بصوت عالي : سسسيف . . سيفوو شو ياك بسم الله عليك . . تمت ادق ويهه ب شويش وماعرفت شو تسوي !! حق منو تتصل !!! حق منو تقول . . .ماعرفت شو تسوي موول . . . ركضت برع الغرفه ووو يابتله كوب ماي وجبته شوي ع ويهه مما خلاه ما يقاوم وينقز من مكانه . . . انتبه ل ويهها .. ! ل دموعها . . . ل رجفت ايدها . .!!! القلاص شوي وبيطيح من كثر ما ترجف . . عينها ججججمر . . والدموع اطييح ما تتوقف . . . سيف ب تلوم : كنت امزح . . . ليش تصيحين لييش . . انا ما فيني شي . . . ركضت صوبه ودخلت روحها ف حظنه . . بين ايدينه . . طلع ــت تنهيده من الخاطر من سيف . . تنهيده وقلبه يدق من الخاطر . . . فاجئته ب حركتها . . اول مره تيييه من نفسسها . . كل مره هو يسحبها ل حظنه ويهديها . . بس هالمره فرت روحها ب قوه . . اررتبك لاقصصى حد !!! تم مغمض عينه . . وهيه راصه عليه ب قووه وتصيح بدون صوت . . سيف يربت ع ظهرها : بس . . بس غناتي . . انا مافيني شي . . . انتبه لروحه . . . غناتي . . ؟؟؟ انا شو اقول . . شو يالس اهبب . . لا لا انا مش طبيعي ابدا . . مهره يايه بتقوم من حظنه بس رصها بقوه : لا تقومين . . خلج . . خلج اهني دخيلج . . . مهره بهدوء : خوفتني عليك . . . خفت عليك وايد . . . والله خفت يصير لك شي . . بغيت امووت . . غمض سيف عينه ما قدر يقاوم اكثر . . . سيف : كلامج مثل السجين . . يدش القلب يطعن . . بس طعنته حلوه . . . طعنه لها طعم يخليني ما احس برؤؤحي ابد ولا احس انها طعنه تعور . . . وخرها من حظنه وخلاها تجابله وهو ماسكنها من جتفوها .. :: شسويتي فيني يا بنت الناس شسويتي . . . ووووووووووووووووووووووووو بعديييين !!!!!!!!!!! > < > <<< """"" صصار الي ما بغــــاه يصصصصصيييييييييييير " >>> . . . |
حلوووووووو بااااااارت بس واااااااايد قصييير حراام ضحيييووه تعذبيناا جي دخييلج كملي |
. . . البارت الـ 31 حصيص : ووووووووووووينها ؟؟؟ ناصر : دقيت عليها الباب الف مره ما ترد علي . . حصيص : افففففف انت ما منك فايده . . ناصر : الله يسامحج . . انا ييت لين البيت عشان ترد بس . . قاطعته : خلاصص هكي تتصل ع الخط باي . . بندت ع طول ! وردت ع الخط . . ناصر يرمس الفون : طرطور طرطور انا . . . > < عذاري : ششو فيج انتي من ع الصبح . . حصيص : عذوور . . سمعتي ب الي صار . . عذاري تفج عينها : بسم الله شو مستوي من ع الصبح .؟ حصيص : خالد و حرمته وسلامه طالعين ب سياره الصبح مادري وين بيسيرون وسووو حادث . . دعمتهم شااااحنه و انجلبت السياره تجليب . . فوق الـ 5 جلبات . . . وتخيلي خالد وسموي محكورين ف السياره ف هالـ 5 جلبات لين انفجرت عليهم . . اما من الجلبه الاولى سلامه انكسر بابها وطارت منه .!!! وحالتها وايد وايد صعبه ف العنايه . . . عذاري مصدومه . : حصو انتي شو تقولين . . انا امس مادري اول امس عند سلاموو . . حصيص : ها الي صار الي اعرفه ان خالد وحرمته ماتو . . مش متاكده . . بس سلامه ف العنايه حالتها وايد خطيره . . . عذاري تغمض عينها وتصيييح . . :لا حول ولا قوه الا بالله . . شو هالفاجعه الي صارت . . . حصيص : الدنيا مشلوله شل ع الحادث الي صار كيف ماتدرين انتي . . عذاري الي دموعها تنزل ب عذاب : كنت نايمه . . انا بخليج الحين بقوم اشوف شصار . . حصيص : بتخبرون قوم مهور ؟ عذاري: مادري حصوه بخبرج عقب يالله بندي . . حصيص : انزين باي . . عذاري: باي . . طلعت عذاري وهيه تصيح وشافت ب ويهها منصور الي عقد حياته يوم شافها تصيح . . منصور : عذوور شو فيج .؟ عذاري تطالعه وهيه تصيح : ودني المستشفى ابا اشوف شو صار ف اهل سيف . . منصور : هيه خبرتني امايا توه انا خالد وحرمته فيها . . عذاري تطالعه : وسلامه بعد . . منصور الي انصعق من الخبر : سسسسسسلامه ّ!!!!!!!!!!!!!!!!!!! عذاري تصيح : هيه . . منصور : لبسي بسرعه عشان نسير . . . . . كان حمد حاط راسه ويفكر . . . يذكر موقف وايد يحبه . . . موقف لمس فيها ايديها غصبن عنها . . اطول يوم من عرفها فيه . . . كانو اهلها و اهل سيف ف المزرعه !! وهيه وعنود ف البيت يذاكرون حق الثانويه العامه ! اتصلت في امها وقالت حق امها انهم خلصو دراسه ويبون يوون عندهم . . . جان يطرشون حمد يشلهم . . . اول ما وصل حمد صوب البيت اتصل ف عنود . . . راحتله عنود وقالتله انها بتروح البيت بس بتسبح وبتلبس . . . وطبعا ما ردها ابد . . . استغل تلفون عنود وطرش مسج ل مهره . . . " تعالي السياره يالله نحن جاهزين " . . .ومسح المسج من مبايل عنود بسرعه . . وركب سيارته المخفي وقعد يتريا . .!! لفت على السياره من ورى ما انتبهت ان مافي احد قاعد جدام !!! وقعدت ورا عنود الي ماكانت موجوده اصلا . . سلمت . . ورد عليها حمد السلام وحرك السياره !!! كان هدؤؤء بسيط لمده دقيقه . . . حمد : مهور . . مهره الي انصدمت وتمت ساكته . . حمد يضحك : ترى عنود محد . . . مهره ع طول شافت جداااام وانتبهت ان محد يالس . . . حمد يسسرع اكثر . . : وحششتيني . . مهره : حمود انت مينووون . . شوو هالحررررررررركات . . ردني يالله . . حمد : بردج والله . . . بس مش قبل ما امسك ايدج . . مهره : حمود والله بنزل . . حمد يصد ورا : اهدي خلاص . . ما ردت عليه وتمت معصبه . . . واثقه فيه . . تعرف انه ما بيضرها . . بس غلط الي يسوووويه . . وما ترضى فيه ابد . . . وقف صوب البحر . . .و نزل من السياره وقعد ورا . . . مهره صاده صوب الجامه وما عاطتنه ويه . . حمد : ما بتصدين شوي . . مهره تطالعه : حمد والله هالحررررررررررركات ما احبها . . وألف مره قلتلك حركات تهوور ما ابا . . ما تستحي . . كيف ترضاها علي . . كيف اتسوي جي . . حمد يطالعها : والله وحشتيني . . ما لقيت طريقه ثانيه . . مهره : ما لقيت طريقه ثانيه تقوم تسوي جي ؟ احين اهلي مأمنيين فيك عشان تشلنا وانت جي تسوي . . حمد : والله مش بايدي افهمي . . واحششتني موت .. ماردت عليه وتمت معصبه وصاده صوب الجامه . . سحب ايدها الي كانت ع ريلها . . ورص عليها . . اطالعته بنظرات وهيه معصبه : حممممد عن الوقاحه . . . هددددددني حمد : اسكتي خلاص . . مابا اسمع صوتج . . ضغط ع ايدينها ب قوه وغمض عينه . : احبج مهاري . . والله احبج . . حطا ايدها ع قلبه : انتي اهني . . . مكانج اهني . . . متى بمسك ايدج جي بالحلال متتتى ؟ متى تكونين من نصيبي . . . متى بشلج بين ايديني وبصعدج الدري وبنزلج . . مهوور . . احس باحسساس غريب ما اعرف شو . . . والله ماعرف شو هالاحساس الي خلاني اييج واتمسك بايدج . . خايف . . بس لا تساليني ليش خايف . . . مهره تبلل شفايفها وتحس انها بتصيح : لا تسافر قبل ما تخطبني حمود . . لا تسويها . . حمد مبتسم : انتي حلالي . . . محد بياخذج مني محد . .. لاتحاتين هالشي . . . مهره وخرت ايدها عنه : يالله ردني . . حمد مبتسم : عنييده . . . ردت له الابتسامه ونزل وراح يسوق عشان يرد البيت ! ومن حسن الحظ ما حست عنود بهالشي . . > < حمد : بس خذووج عني . . " تنزل دمعه قهر " وخذاج اخوووي . . خذاج اخوي الي من لحمي ودمي . . اخوووي . . صرتي حلاله وهو الي يقدر يمسك ايدج ويلاعب شعرج و يحظنج و يشلج " يبتسم ب عذاب " يشلج ، يصعدج وينزلج من الدري . . . آآآه يا حرقه يووفي . . . ليتتت الزمان يرجع جان ما ضيعته بدون لا اخطبج . . . ليتتتت بس لييت . . الحين عرفت سبب هالخوف . . .عرفت سبب احساسي اني امسك ايدها بقوووه ذاك اليوم . . . . . |
صــج يقــهرر حمــــــــد لافات الفوت مابنفع الصوووت...!! بااااااارت قصير طماااااااااعه^ـ* يسلموو ضحيووووه |
البارت وايييييييييييد قصير اللله بسامحج خيتوو شدي حيلج عا في الياي |
متشوووقه اعرف عقبهاا شصار مع سييف ومهره |
حبيييييييييت البااارتييين ... روووووووووووعه يعطيج العافيه .. ولا اطولين علينا :) |
حلييييله حمد ><" البارت حلوو ,, يبالنا بارت آطول ولا شو رايج d; هههههه نترياج حبوبة .. |
|[ وآآآآآآآآآآآآآآآآيد غمضني حمـــــد .. ووآآآيد يقهرر سيف يوم آنه يحب مهره ليش خذ ميثآآآ ليييييييييييش ؟؟! تسلمين ضحيهـ عآلقصهـ ترآهآآ رووووووووووووووووووووووعهـ .. وآرقب آلبآآرت آليآي لآتبطين لآخليتج }..~ |
ويييييييييينج |
ويينج طولتي. والله أبا اعرف شوبيستوي. بليييز لاتتأخريين عليناا. نتريااااج |
. . . البارت الـ 31 عذاري تربع صوب عنود . . وعنود تحظن عذاري وتصييح . . عنود : ماات اخووووي عذور مات . . . عذاري ب عذاب : الله يرحمه يارب . . ترحميله عنود . . عنود تطالع عذاري ب عذاب : تخيلي حتى ويهه ما يبين . . لا عيونه لا شي . . فححححم . . محروووق . .. حتى سسموي حرمته . . اخسس عنه والله . . ما خلوونا نشوفهم من كثر ما شكلهم يخووووف . . منصور كان ع طرف ويسمع ويقول ف قلبه " الله فوق . . . " عذاري تمسح دموع عنود : هدي بالج حبيبتي . . . خبريني سلـامه شحالها ؟ عنود تطالعها بدموع : حالها ما يسر . . يقول الدكتور احتمالية انها تعيش 30 % . . منصور ماقدر يتحمل وقعد ع الكرسي وغمض عينه بالقو . . عذاري ترد تحظن عنود وتصييح . . : الله يردها بالسلـامه ياااااااااارب .!!!!! . . . . حزت اذان الع ـصر . . . فتح سيف عينه . . . يصد يمين يسار . . . " بسم الله انا وين ! " عقبها استوعب الي صار . . . انتبه ل مهره في ف حظنه . . . " انا شسويت شسويت " رص ع عينه بقوه . . . " وحبي ل ميثا . . كييف . . لو ميثا درت شو بيصير . . " بعد مهره شوي عنه الي كانت متعمقه ف النوم . . .وقام طلع من الغرفه . . . اتنهد ب ضيج وقعد ع الغنفه يدووخ ويفكر . . الحين . . كيف بتكون العيشه معاها !!!! كيف بتعاامل معااها . . يضرب ع الطاوله الي مجابلتنه ب قوه ويصرخ ب كلمه : ليييييييييييشششششششششششششششش . . فتحت عيونها ب رعب . . تصددت حواليها وما لقته . . رجعت تتلحف وهيه مغمضه عينها . . بطل الباب عليها بقوه : مهررررررره !!! مهره تجاهلته ومثلت انها راقده . . سيف ب حيره : دخيلج . . انسي الي صار . . ولا جنه صاار شي . . الي بيني وبينج مثل ما هو . . سمعتي . . بتضل ميثا الي احبها . . . انسسي الي صار . . ولا تحطين اي شي في بالج . . طلع من الغرفه وراح غرفته : اكيد سمعتت . .اكيد . . تنهد ب ضيج وقعد يدور تلفونه . . . دخل الحمام خذاله شاور وياي بيطلع من الشقه وذكر كلام حمد . . ان اهله ف دبي . .. طلع سيف من الشقه وسار صوب الرسبشن . . سيف : رامي شحالك . . رامي : بنشكور الله . . . كيف بدي اخدمك ؟ سيف : بغيت اعرف غرفه حمد اخويه . . رامي : ليكوو . . " يأشر جدام " هلأ كان بدو يطلع . . سيف يبتسم له : مشكور . . سار سيف صوب حمد بسرعه عشان يلحق عليه .. . سيف : حموؤؤد . . صد له حمد ب علامه تعجب : انت شو تسوي اهني . . سيف ب ضيج : ياخي طفران ابا اطلع وياك . . حمد ب صدمه : سيفوووو خالد اخوي اهني حاجز حقه وحق حرمته وعياله . . سيف انصدم : انت شو تقول . . حمد : بسسرعه رووح قبل لحد يشوفك . . سيف يتنهد : ياخي برايه خالد مقدور عليه . . حمد : لكن سموي مش مقدور عليها . . تراها زاهبه حق الشماته . . سيف : اففف . . حمد : روووح يالله . . إلا لو تبا تتلعوز برايك . . سيف : لا يا ريال خلاص بروح . . وصعد فوق بسرعه وحاول ما يلفت الانتباه ورد فوق .. ابتسم حمد . . : صدقني يا سيف ما بتروم . . مهره تنحب . . وبتحبها بسرعه . . عط نفسك فرصه بس . . وهذي الفرصه بالذات انا اعطيك اياها . . لانك لو ماقدرتها . . حزتها اعرف كيف اكسبها ب طريقتي .. ووطلع .. . عقب ما خذتلها شاور . . . صلت وسارت تسويلها كووفي عشان الصداع الي ف راسها يخوز . . دخل سيف وعينه يت ع المطبخ ويشوفها وهيه حاطه ايدها ع راسها ومتسانده ع اليدار . . تردد يروح ولا مايروح . . تمت عينه تراقبها . . . تجدمت صوب الفرن عقب ما فارت القهوه وصارت جاهزه . . صبت لها ف كوب الكوفي وانجب ع صبعها من غير ما تحس وصصرخت ب قوه وطاح الكوب وانكسسر ! ركض سيف صوبها بسرعه وهو معصب : انتي عمييا . . ماتششوفين . . مسك ايدها بسرعه : حرقج ؟ يعوررج .؟ . اوديج المستشفى . اطالعت خوفه عليها ب تمعن . . معقوله كل هذا تمثييل ؟؟ خوزت ايدها عنه : مافيني شي . . سيف يرد يمسك ايدها ويشوف صبعها . . : ماا صار شي . . بس لانه حار ولا الحمدلله مش حرق ولا شي . . مهره تطالعه : اعرف . سيف يبادلها النظرات : شبـلـاج ؟ ليشش معصبه . . مهره : لاني سمعتك يوم دخلت غرفتي شو قلت . . سيف يطالعها ب حزم : وشو الي يعصب لهالدرجه . . مهره تطالعه وعاقده حياتها : شو الي بعصب اخ سسيف ؟؟؟؟ تعررف شو الي يعصصب . . الي يعصب اني احس اني بنتتتت شوارع . . . بنت **** . . سيف يمسك شفاتها ويسكتها : خلااصصصصص . . شو هالكلاام . . مهره توخر ايده : ليييش شو تسسسمي كلامك سيف شوو . .. شو انسي الي صار بينا . . .لييش قاعدين نلعب احن قاعدين نللللللللللعب . . لو انا حملت . . مافكرت بهالششي . . ولا جنه شي صار بعد ؟؟؟ لهالدرررجه مرخصصصني . . . لهالدرجه مسستغلني . . . انت شوه مافيك احساس . . انته ماعندك خوااات ؟؟ تبا واحد يسوي ف خواتك الي تسويه فيني . . بترضضضاها . ؟؟ والله ما ترضاها والله . . لا وبكل وقااااااحه يايني تقولي انسسي " تنزل دموعها " انسسي عاد . . . ودرت له المطبخ ومششت . . قبضها بسرعه من خصرها وحظنها من ورى .. . سسيف : اهدي . . دخيلج اهدي . . عطيني مجال ارد عليج بس . . مهره تغمض عينها وتحس قلبها يدق بالقو . . جاابلها سيف وهو ماسك ويهها ويمسح دموعها . . : لا تصيحين . . . بنتفاهم بدون صياح . . باس راسها ومسك ايدها وسحبها لين الصاله . . . قعدو ع الغنفات وقعد حذالها وهو يطالع الارض . . مهره تترياه يرمسس بس مارمس . .ّ!! مهره : بطول وانت ساكت . .! سيف يطالعها : لا تلوميني ع الكلام الي قلته . . وربيي كنت منننننفعل ومش حاس بروحي ولا حاس ب الي اقوله . . مهاري انا ااعااني اكثر عنج والله اعاني . .انا ماعرف شو الي ييصصير فيني . . !! ماقدر اثقل وانتي معاي . .بنفس الوقت مترردد . . والله متردد .. . يرد يطالع الارض . . مهره : عشان ميثا . . سيف يغمض عينه ويشبك اياديه ببعض بقوه . . مهره تبلع ريجها : انا مابا اسوي فيك جي . . خلاص الي تباه بيصير . . قامت من مكانها وهيه منكسره . . : انا بروح ارقد . . ما احس اني شبعت رقاد . . سيف يطالعها : الحيين ؟ الساعه 5 !! مهره تبتسم : ماعليه . . راحت عنه بسرعه قبل لا تفضحها دموعها . . سكرت الباب بهدوء ورصت ع شفاتها بقوه عشان ما تطلع منها ششهقآآت ويسمعها سيف ! . . . حصيص : ألوو ؟ عذاري: هلا حصيص " بنبره تعب تكح " . . حصيص : مشغوله ؟ عذاري : هيه . . الحين جريب البيت. . بكلمج من ارد . . حصيص : مم اوكي . . عذاري حست ان حصيص فيها شي . . بس ما قدرت تسالها لان تحس الي فيها كافيها . . منصور يطالع عذاري : ماشي امل تقوم . . عذاري تطالعه : ان شاء الله بتقوم بالسلامه . . منصور الي ميود عمره : ان شاء الله يارب . . وصلو البيت وانتبه منصور ل سياره ناصر . . . منصور : سيري شوفي نصور فالسياره ؟ لو فالسياره ازقريه خل ييني االميلس . . عذاري : اوكي . . راحت عذاري صوب السياره من جدام وانتبهت انه ناصر حاط راسه ع السكان . . دقت الجامه بس محد رد .!!! سارت صوب الباب الجدامي وركبت . . : نصووور . . ناصر ما يتحرك .!! عذاري ب هدوء تمت تدز ايده . : نصصور .. سمعت صرخه منه : ششششششششوه تبين انتي شو تبين . . طالعها ب عيون ججججمر !! و ب دموع غرقانه . . . عذاري حاطه ايدها ع قلبها : شووووه فيك . .شو مسستوي . . ناصر يرد يحط راسه ع السكان ويصييح ب صوت مسموع . . خافت عليه واايد . . الف فكره وفكره فراسها . . . بس ماحصلت اجابه !!!! . . . |
|[ لآآآآآآآآآ دخيييييلج كملي ,, آبـآ آعرف شو بلآه نـآصر..؟؟ وشو بيستوي ويآسيييييييييييف ومهرره }..~ |
فديييتج تسلمين ع البارت الحين بقراااه ^ـ* |
افاااااا شو فيــه نـــــاصصر؟؟؟ |
كملييييييييييييي شوفيه ناااااصر |
شوو فيه ناإاإاصر كملي بلييز ، . ؟ |
ضحيوووه وينج؟؟؟ |
اوبس نصور شفييه. همنني وااايد وحراام فدييييت مهروه. همتنني والله. بليييز لاطولييييين |
تسسلمون لي ع التفاعل والحمآإسس . . بلييز ما ابي اشوف ردود مثل وينج او استفهامات او يالله :) الي عنده رد او توقعات أو رد يكتبها . . الردود الي بس فيها كلمتين ترى ما تعطيني الدافع اني اكتب . . ع الاقل ابي اشوف حماسكم ب التوقعات او رايكم ف البارت لان هالردود السطحيه ما تأثثر في شي ولا تخليني اقدر ابدع . . . والسموحه منكم |
. . . البارت الـ 32 عذاري : ناصر ششووه فيك رمسني . . ناصر دق ايده بالقوه ع السسكان : ماتعرفين يعني ماتعرفين . . عذاري تبلع ريجها : والله ماعرف اتكلم خوفتنننننننننننننني مسح دموعه ب ظهر ايده وطالعها وابتسم : ماتعرفيين عذور ؟ عذاري تطالعه وماتتكلم . . ابتسم ناصر : ربيعتج . . صديقتج . . حشاشه يوفج بتعرس . .!!! ليش ماخبرتيني انها مخطوبه ليييييييش . . عذاري فجت عينها : حصيص مش مخطوبه . . ناصر يصارخ :لا تجذذبيييييييين . . والله انها مخطوووووبه . . . بتملج بااجر وبتعرس عقب شهرين . . وتقوليلي مش مخطووبه . . عذاري : وانت ليششش تسوي ف نفسك جذه . . انت ماتحبها نصوور . . متى لحقت تحبها كل هالحب . . ناصر يغطي ويهه بايدينه : ماعرف . . والله ماعرف . . يمسك ايد عذاري : ابوووس ايدج . .ابوس ريلج . . سوي اي شي . . لاتخلينها تتزووج . . انا مستعد من باااااجر اخطبها .. . بس لاتتزوج دخييلج . . انااا بموووت عذوور . . عذاري مستغربه . .. : نصور اهدى . . انت متعلق فيها . . بس انت ما تحبها . . ليش تسوي ف نفسك جيه . . انته بعدك صغير والف من يتمناك . . خل عنك حصوه . . صح انها ربيعتي وعلى عيني وراسي .. لكن دام انها مخطووبه هاي مش نهايه الدنيا . . وقلتلك انت تعودت عليها . . شو الي يخليك تحبها . . ناصر : ما احبها ؟؟ انا ما ارتاااح لين اشوف ليت حجرتها مبند واعرف انها رقدت واقدر ارقد . . . اناااا كل صببببببببببح اوقف عند باب المدرسسسسه اشوفها لين تدخل يمكن حد لا سمح الله يدعمها ولا يتحرش فيها او تحتاج ل شي .. انا الليل ماعرف ارقده الا اذا كنت مبركن عند بيتهم . . اهنييي اروح اتلذذ ف رقادي . . ها تعود عذوور . . قوليلي .. لو تعودد . . ؟؟؟؟؟ عذاري وايد مستغربه . .الفتره بسيطه الي عرفها فيه . . معقوله يكن لها كل هالمششاعر ف هالفتره البسيطه ؟؟؟ معقوله بيتخبل لهالدرجه . . . عذاري طلعت فونها من الشنطه واتصلت على حصيص . . بس التلفون مغلق . . . طالعها ناصر وابتسم بعذاب ودموعه تنزل : مبندتنه . . ما بترد علييج . . . تتزهب . . مشغوووله العروس . . ماعرفت عذاري شو تسوي او شو ترد عليه . . بس كيف حصيص مخطوبه وما خبرتني ؟؟ كييف تخشش عني شي مثل هذااا . . . . . . حمد : ألوووه ؟ عنود بنبره مبحوته : ح ـمؤؤؤؤد !!!! لازم تي الحين . . حمد : شووه فيج عنوود . . شووو مستوي . . عنود : اخوك مات . . حمد كان قاعد يمشي ع البحر و ووقف !! عنود تمسح دموعها : مات خالد . . وماتت سميه حرمته . . وسلـامه ف العنايه . . سوو حادث . . حمد : متتتتتتى ؟؟ وليييشششش محد خبررني .!!! انا الحييين ياي . . عنود : اذا رمست سيف خبره . . لازم يردون من السسفر بأقرب وقت . . لازم يحضر دفنت اخوه . . حمد يبلع ريجه : إنا لله وانا اليه راجعوون . . . . . . يندق باب الشقه بقوه .!!! استغرب سيف وسار بطل الباب بسرعه . . ميثا عاقده حياتها : انت اهني ؟؟؟؟؟ " تطالع الشقه " منو عندك ؟؟؟؟ سيف باستغراب : محد ! دخلت ميثا الشقه وقعدت ادور ف المكان . . بطلت غرفه مهره ب قوه !! وشافت مهره راقده . .! وطلعت من الغرفه . . ميثا : انت تتهرب مننني ؟؟؟ سيف يتنهد ويسكر الباب : ليش اتهرب منج يا ميثا .. والله ماتهررب . ميثا ب صوت عالي : كييييييف تقولي طايح ف مشكله ويا اهلك ؟؟؟ ويييييييييين اهلك الحين . . ؟؟ تخرط علي . . ؟؟؟؟ سيف ب هدوء : ايلسي حبيبي . . يقعد ع الغنفه . . ميثا تصارخ : شو هالبرووووووووووووووووووووود الي فيييييييييييييك ؟؟؟؟؟؟ اقوولك وينك عني من كم يوم لا تسسال ولا تنشد حيه ميته . . ولا تتخبر عن الي في بطني حتتتى . . . ومطرشلي مسج انك مشغول ويا اهلك وانت يالس ويا هالحيوانه برووووووووحكم .؟؟؟؟؟؟؟؟ قووول لي الصصصصصدق ليسش تجذب . . سيف يقوم ويصارخ : لـا تسسسبينها . . . ما سوتلج شي عشان تسبينها . . ميثا تبتسم وتصفق : برافو برافو . . يا بططل انته . . ادافع عنها بعد . . غسسلت مخك ف هالكمن يوم . . . سيف يتقرب صوبها ويمسك ايدينها : اهدي حبيبي والله بنتفاهم . . ميثا توخر ايده بقوه : لا تلمسسني يالخسيس .. سيف يتنهد : اسستغفر الله . . ميثا تسير صوب غرفت مهره وتبطلها ب قوه : قوومي فديتج قومي . . .بعد مخلنج انتي راقده ومرتاحه وهو عند بااااب الغرفه يتريا الامييره النائمه تقوم من نووومتها . . . مهره قامت من ع السرير وسارت صوبها بكل برود : اطلعي برا . . ميثا بذهول : شو قلتي ؟؟ مهره تبتسملها : ما سمعتيني ؟ اطلعي برا .. ميثا تعض ع شفايفها بقوه : انا اطلع برا ؟ مهره : يوم بتحشمين الي ف البيت تعالي . . بكون ف استقبالج . . ميثا تمت مكانها مصدوومه ماتتحرك . . صدت ل سيف ودمعه من عيونها نزلت . . ميثا تطالع سيف ب عيون مذهوله : انا الي اطلع بررا حبيبي ؟ سيف يطالع ميثا ويطالع مهره ! ما يعرف شو يقول . . . ميثا تعض ع شفايفها ب قهر : حبيبي تخلي هالحيوانه اطلعنننني برااا ؟ مهره تعطي ميثا طراق : محد حييوان غيرج . . " بصوت عالي " اطلعععععي برا . . سيف يا ومسك ايد مهره بقوه : لا تمدييييييين ايدج عليها . . ميثا الي ادش وانتي الي تطلعيييييين سمعتتتتتتتتي ؟؟؟؟؟ مهره تطالع سيف ب عيون حايره : انا الي اطلع ؟ سيف ب عصبيه : ما بعييييييييييد كلامي اكثر عن مره . . مهره تطالع ميثا : ما بتطلعييين برا ؟ مافيج ذره احسساس ؟ سيف يمسك مهره من اييديها ب قوه و بـ عصبيه : ششششششششكلج ما سمعتيني ششششوه قلت . . هي الي ادش وانتي الي تطلعين . . يوم بتحترمينها تعالي دقي الباااااب . . وطلعها برا الشقه ! . . . |
|[ يقهرررررررررررر سيييييييف مآآفيهـ ذرهـ آحسآآآآآس آحس آني حمد بيدخل فـ آلموضوع , بس حصصهـ وآيد محيرتني .. تسلمين غلآيهـ عآلبـآرت وآرقب بآرتج آليآآي }...~ |
:0088: ليش جيييييييييييييه يستوي ف مهره >< كرهت ميثة :324r: دواها سيف يطلقها قاهرتبي ><" نترياااج ضحية حبيبج :ax: من آحلى الروايات الي قريتهن :001_rolleyes: |
أأأأأأه يقهرررر سيييف يالله متى ايئ حمـد وياخذ مهرره من سيــف..!!! كررررررررررررهت ميثاااااااااااااا تسلمين ضحيووه حصه منو خطبـهآآ..؟ ونتريا بـآآرت 33 |
شو هآآآ قهر ...! ليش سيف يسويْ جييي حرآآآمْ وميثا تقهرْ ><" نتريآآآآ البارت الياي حبوووبـ‘ه وقصتج رووعـ‘ه الصرآححـ‘ه . . . :) |
هلا مشكوره حبيبتي على القصه ونتريا تنزلين البارت اللي بعده بفارغ الصبر[ |
حبيت البااااااارت اكيد حصة تقص على ناصر عشان يفج عنها والا معقولة ما تخبر ربيعتها حليله غمضني .. يحبهااااا كمليييييي :) ونحن وراج نساندج بس ما احب اتوقع احب اتفاجا |
تسلمين والله أنج دووم تنزلين بارت واليوم نزلـي بعد < طمااعــه :25: |
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو البااارت رووعه تسلميييين .. مسكيييينه مهرووووه غامضتني والله .. بس اباها حق سييف ما اباها حق حمممد هع ع كييفي هوو خخخخخخخخ .. مسكيين ناصصصصر .. احسس حصووص تجذب عليييه و ما بتعععععرس .. نتريـــــآآج حبووووووبهـ .. ^^ |
ممم عااد أنا ماقدر اتوقع وايد لأني داشه من الايفون هع. وكماان مريضه والله أنا سيف يطلق ميثاا اما حصيص احسها ماتحب ناصر ابد اما ناصر يموت فيها. انزين وكمااان حمد يغمض وايد. بس الله يسعده مع بنت الحلال وفيه مليون وحده تتمنااه ويالله بترياج |
?????????????????? |
حرم سهيل الله يسلمج فديتج . . تسلمين لي ع التعليق الطيب . . وبعدج ما شفتي شي هههه . . . سكيره من الخاطر تسسلمين لي والله . . . لا تتعب ضنونك الله يسلمج غلاي وخلي عنج ردود الاستفهام لول . . لاني يوم احس اني اقدر او تطلع افكار اكتب . . لكن يوم مافي شي اكتبه اتاخر عليكم لين ييني الالهام . . بتعرفين حصوه من خطبها جريب . . . . . سبيشل هارت . . انتي الارؤؤع غلاي تسلمين لي . . . ورده العين العفوو فوديتج وان شاء الله شوي وبنزل بارت . . . Lamar مممم توقعاتج حلؤؤه بس بتعرفين الحين اذا توقعاتج صح او لا . . وتسلمين لي ع الرمسه الحلوه . . . احلى بنوته الله يسلمج يارب ههه الحين بنزل بارت . . . فوق مستواك الله يسلمج يارب . . هههههه ياويلي انا . . الحين بتعرفين لو تجذب عليه او لا . . . |
. . . البارت الـ33 مهره عند باب الشقه مصدومه .!!! >> طلعني اناا ؟؟ انا الي طلعت !!! . . هيه الي تمت داخل واناا الي طلعت . .. " ابتسمت ب عذاب " معقووله . . لهالدرررجه . . . خلاني اظهر جييه !!! بلا شيله ولا عباه حتتتتى . . . دمووعها تنننزل ب غزززرره . . ما ح ـست بروحها الا وهيه عند شقه شوق وادق الجرس ! شوق تشوف مهره ب هالحاله وتشهق : شووووووووووه فيج . . شوووه ياج . . سحبت مهره داخل وهدتها . . تمت تحظنها وخلتها اطلع كل الي فخاطرها ب نواح . . تنووح من قلب . . قعدتها ع الغنفه وراحت يابت لها ماي وشربتها . . شوق : يا حبيبتي يا مهور . . يا قلبي والله . . شووووه الي صار لج ؟ خبريني خليني افهم . . مهره تحس انها ما تشوف من كثر ما دموعها مغرقه عيونها . . . غمضت عينها وتمت تصييح وتصيح وتصيح . . . شوق : شسووا فيج تكلمي ؟؟؟؟ مهره ابتسمت ودموعها سيلان : طلعني برا ! طلعني جذي " تأشر على عمرها من فوق لين تحت " تخيلي . . شوق ب قهر : وليش . . كيف يسوي جيي . . هاا خايس والله انه خايس ومايستح ـي .. حتى لو ما يحبج المفروض ما يسويها . .اي قلب فيه هذا ؟ تمت مهره ساكته وتصيح . . قامت شوق من مكانها وسارت الغرفه ادور فونها . . من ذاك اليوم الي كلمت فيه حمد سيفت رقمه . . اتصلت فيه بس للاسف محد رد . . . ماعرفت شو تسوي . . ردت عند مهره وتمت تواسيها وتهديها . . . > < سيف : ارتحتي الحين ؟ ميثا بعدها معصبه : يعني علششان طلعتها برا تباني ارتاح ؟ ماتهمممني هيه لو طلعت او دشت . . خبرني ليششش قاطعني . . ليش جذبت علي وقلتلي ان عندك مشاكل وماتباني اتصل . .. سيف : يا مييثثثثا والله اني ماطرشتلج شي . . اصلا تلفوني ضاايع . . وسويجي وياه . . دوري برووحج لو حصلتي اي شي بسويلج الي تبينه . . ميثا الي بدت تهدى : كيف يعني ؟ حتى لو فونك مسروق منو الي بيتعنى وبيطرشلي هالمسج . . سيف الي على طول يا في باله حمد !! قعد ع الكرسي الهزاز وهو يقول : الحين عرفت منو . . ميثا : منووو ؟؟ مههره ؟؟ سيف يطالعها : لا .. حمد اخوي .. ميثا : وهو شوو يخصه ؟؟؟ ليش يطرش سيف : اظن يبا يعدل الي بيني وبينها . .. وما لقى غير هالحل . . سكت شوي وعقب قام . . سيف: مهره وين راحت ؟ . ميثا تمسك ايده : تزوول يا سيف . . ليش بديت تهتم لها ؟؟؟ سيف مستغرب : ميثا انتي من البدايه كنتي طيبه معاها .. شو الي غيرج ؟ ميثا ب حززم : كنت بس ابيك تعاملها ب طيب . . مااااا بيك تقسى عليها . . كنت ابيك تعاملها كـ اخت وانا عاملتها على هالاساس . . بس ما ضنيتها بتاخذك مني !!! والي ياخذك مني ياسيييف اذذذذذبحه تعرف شووه اذبحه . . انت تعرف اني اغار وما اتحمل . . سيف : وانا مششش مهتم لها . . من قالج اني مهتم . . من قالج انها بدت تاخذني عنج . . ميثا ب صوت مبحوح : شووف نفسك . . . شوف افعالك وتصرفاتك . . !!! شووف كيف بديت تتغيير يا سيف . . انته مش حاس بروووحك ترى .!! سيف الي يسحبها ل حظنه : تعالي اهني . . اتلصقت فيه ب قوه : انا مااتحمل حد ياخذك عني . . بستخف . . بتخببل . . . سيف ينهد : محد ياخذني عنج يالغاليه . . انتي الي ف قلبي بس . . محد غييرج . . . . . روضة : شوو فيه ناصر ؟ عذاري تتنهد : لا تسالين عن اي شي الحين . . . سحبت تلفون البيت ودقت ع بيت حصيص . . رد عليها اخوها الصغير . . سلمت وطلبت انها تكلم حصوه . . دقايق ويت شلت السماعه . . حصيص : عذوور ؟ عذاري : ليش ما قلتي لي . . حصيص تبلع ريجها : عذور والله اني مادري . . انتي تعرفيني اقولج كل شي . . والله اني مادري . . هم مخططين ومحد مخبرني ب اي شي . . انتي تعرفينهم اهلي . . عمرهم ما خذو ب شورنا بالزواج . . عذاري : انتي تعرفين حالت اخوي كييف تعرفييين ؟؟ حصيص ب عصبيه : وانتي تدرين ب حالتي شوه وانا مجبوره اخذ واحد ماعرف الا اسمه ؟؟ تعرفين هالششعور او لا. . . او لان هذا اخوج عششان جي تناسييتي اني ربيعتج . . .وبعدين انا ماضربت اخوج ع ايده وقلتله حببني . . انتي ما فكرتي ليش انا صديته وماكلمته ؟؟؟ او حتتى ماعطيته ربع مجال ؟ لاني اعررف ان هاليوم ممكن يي ب أي لحظه . . عذاري : كنتي تقدرين تخبريني . . حصيص: توقعتج ربيعتي وتدرين بهالشي . . بحكم انج كنتي معاي يوم عرست مريوم اختي !! وتدرين كيف انغصبت وترجت ابوي بس محد سوالها سالفه . . وعلى فكره كنت اتشكالج من اخوج وايد كنتي ترومين تمنعيينه . . انا ماغلطت ف شي عشان تكلميني ب هالنبره وبهالاسسلوب . . والحين بخليج انا ببند . . وقبل لا بند تراج بتبقين اختي ومعزوممه باجر ع الملجه لو بغيتي تحظرين . . وبندت !! دخل ناصر ب حاله لا ييرثى لها وماسك ريييل عذاري .!!! عذاري مصدومه ما تتحرررك وهيه تششوفه يصييح ع ريلها وصوته مبحوح . . ماتفهم شو قاعد يقول . . روضه حاطه ايدها عـ شفاتها ومسستغربه !! شوو فيه بسم الله عليه .ّ! سارت صوب غرفه امها بسرعه وزقرت امها . .! ناصر يمسك ريل عذاري ب قوه : الله يخلييييييييج . . . " يصيح " سوي اي شي لا تخلينها تتزوج . . عضت عذاري ع شفايفها ب قوه : بس نصوور لا تسوي ف روحك جيييه . . دش عبدالله وهو يشوف اخوه جي : شووه فيك . . ؟ قووم يالله " بنبره عصبية " قام ناصر من مكانه وتم واقف . . يت ام عبدالله بسرعه : نااصصر اميه شوو فيك .. . ليش تصيييح . . شوو مستوي ؟؟؟ عبدالله عاقد حياته : شوارب ع الفاضي . . استح ع ويهك تصيح ع بنت جييه . . ناصر يطالع عذاري ب نظره مقصدها هو شو دراه ؟ وعذاري تردله النظره ومقصدها مادري ! عبدالله : قوؤؤؤم اغسسل ويهك وتعال لي الميلس . . طلع ناصر من الصاله عشان يسسوي الي قاله اخوه . . ام عبدالله حاطه ايدها ع قلبها : يا حسره قلبي ع وليدي . . " تطالع عذاري " منو ف خاطره يبا منووو ؟ عذاري تتنهد : يبا حصيص ربيعتي . . وهي بتملج باجر وبتعرس عقب شهرر . . ام عبدالله تضرب عذاري ع جتفها بدون لا توقف : كله منج يا مسوده الويه . . يبتي بنت الناس بيتنا وخليتي قلب ولدي يتعلق فييييها . . روضه تسير تهدي امها : امممممممايا . . عذووور شو يخصصها . . شووي شوي عليها . . ام عبدالله تطالع روضه : شوي شوي عليها وقلب ولدي يحتتتتتتتتتتتتترق ؟؟ بنت الناس بتعرس عقب كم يوم و ولدي البنت فخااطره . . تبينه يمووت . . . قامت عذاري من مكانها وسارت فوق . . اما ناصر عقب ما غسل ويهه سار عند اخوه الميلس وهو حاط غترته ع جتفه . . عبدالله يطالعه : مش عيب عليك هالحركات ؟ مش عيب عليك تبوس ريل اختك عشان بنيه .؟ ناصر ب نبره حاده : هالبنيه انا احبببها . . هالبنييه ف خاطري . . عبدالله : اي حب المخابيل هذا ؟؟ انت تعرف ليش زوجوووها اهلها ؟؟؟ ما عتقد انك تعرف . . ناصر يطالع عبدالله باهتمام وبنظرة تركيز عشان يكمل . . عبدالله : اخوها عبيد اتصل بي . . وانت تعرف عبيد . . محترم وريال كبيير ماعنده خرابيطك الي تسويها . . . اتصل فيني الصصبح !! كنت توني بروح الدوام واستغربت من اتصاله . . وقالي انك عند باب بيتهم مبركن السياره وراقد . . . بالله هاي حركات ريال محتتترم يسويها . .؟؟؟ ناصر قبض ايدينه الهنتين ب قوه . . يكتم اعصابه . . عبدالله : رديت ع الريال وقلتله البنت ف خاطره واحنا ان شاء الله ب اقرب وقت بنخطبها . . لكن انت المينون اتصيح ويلات عند بيتهم و معروف عنك مسود الويه ف الفريج . . وين حد يبا يناسسبك ؟ عشان يسكتني اتصل بي عقبها ب يوم وقالي قول لاخوك لا ييي صوب بيتنا البنت انخطبت . . حااولت فيه كييف وليش وطلع لي اعذار ان البنت محييره من زماان . . . لكن السبب الرئيسي واحد . . حركاتك محد يباها ولا حد يتشرف فيها . . تصرفاتك الطايشه ومال اليهال هذذي لا تتوقع ان كل حد بيفهمها انك انت ميت عليها وتحبها . . انت احمد ربك ما خسف فيك وضربك ب نعال وانت كل يوم مبركن عند بيتهم وراقد . . حششمني انا وحشم ابوي لانه يعرفنا وسكت . . نزل ناصر راسه ب يأس . . يقبض دموع بتخونه وبتنززل . . سار عبدالله صوب اخوه وقعد حذاله و ربت ع جتفه . . : الي خلقها خلق غييرها . . مالك نصيب فيها يا اخويه . . وها درس لك عشان تثقل وتودر عنك هالحركات ويوم بدش ف خاطرك بنيه اوصل لها عند الباب مش عند الدرايش . . اقل شي جان رمست امك وخبرتها ترمس اهلها . . لكن كل شي مكتووب . . ومثل ما هالشي يعور لكن صدقني بيكون درس عمرك ما بتنساه . . " يربت ع جتفه ب قوه " حاس فيك . . . ما بيدك غير ترضى ب الامر الواقع . . . وقام عبدالله من الميلس وطلع . .. تم نآإصصر مكانه ما يتحرك . . . يطالع الارض ودموعه تننزل ! . . . |
|[ وحليييييييييييييلهـ نــآصر حبهآآآ من خآآطرهـ =( ومهررررررررررهـ آآلي تقطع آلقـلب , سيف رآغهآ على شي مآيستآآهل , تسلمييييييييييين غلآآآيهـ آلبــآآرت وآآيد يعووور آلقلب لكن آحدآآثهـ حلوووهـ آرقب آلبـآرت آليـآآي }..~ |
الله حـللو البأرت اتمنـى من شوق تتصل لحمد وتخبره تسلمين .، |
وحليله ناااصر..يقهر وممم وشخبااار مهـره وسيــف وحمــــد؟؟ تسلمين الغاليه ع البااارت نبآآ بـعد^^ |
الساعة الآن 11:37 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir