![]() |
مشكوووووووووووووووووره وهاي عوااااش كرهتها شو بلاها جيه اففففففففففف منها |
][®][^][®][يسلموا عالقصهـــ وربي لا هانك أخوك كنترول النعيم ][®][^][®][ |
تسلمــوون ع الــمروور .. |
وين الباارت |
(( الحلقـــ 32ـــة اثنين و ثلاثــــون ....)) جيت كلي شوق وأحساس وله أحمل أشواق الأمارات بيدي جيتكم أحمل مشاعر مرسلة بسم دار الزين وأسمي يا بعدي يا أمي لج قدر ومكان ومنزله في الخفوق ألي للقياج يعدي حبج ألي يملي عمري وأحمله في ثواني الأمس واليوم وغدي زخت ام مطر ايدي و جنها تبا تتاكد : ميثه ابتسمت : ها طارق عموه رد البيت .. ما تحملت طاحت غشيانه تيمعنا حوليها حتى مطر ربع صوبنا ...شليناها و ديناها داخل بس كانت اتقول: انا بخير تاملت طارق حسيته انسان كبر مدري يمكن بمشاعره بحركاته صار بعيوني ناضج ... حضن امه الي يلست اتصيح منهاره .. حتى اعيوني دمعت ... جفت الوناسه بعيون سعود و عزه .. حتى مطر .. تم حاضنه و يعاتبه بقوه .. بس طارق كان يبتسم لهم ... ام مطر تصيح و تعاتبه : ما خلينا مكان اندورك ليش سويييييييييييت جي فينا ؟؟ طارق باسف : رديت علشانج يا الغاليه ام مطر : عقب ما هديت حيلي بفراقك طارق : بس الحمدلله انج بخير .. تفاجات يوم طالعني : شخبارج ميثه قلته بنبره هاديه : بخير ... طارق : انا يبت لكم العشى .. روحوا اسبحوا ام مطر : يدتك ما دخلتها البيت من طلعت منه طارق : رحت زرتها خالوه يالسه عندها ... مطر : متى رجعت . طارق : من يومين ابتسمت يوم جفت اسعود يعفد عليه و يلوي عليه : تولهت عليك وايد ..عرفت قدرك بفراقك ضربه طارق بجتوفه بقوه و ضحك عليه مستانسه ..كل واحد كان يعبر بمشاعره بجوفت طارق...دشينا الصاله .. مطر زخ ايد طارق و قال : ابا ارمسك ..؟؟ طارق زخ ايد مطر و بعدها عنه : ما في شي خاص من بينا كلنا واحد قول شو عندك ؟؟ حسيت ان طارق وايد شايل ع مطر .. و مطر يبا يراضيه .... مطر معاند: طارق دقايق بس .. طارق يواجهه مطر: ما في ينقا ل انا نسيت كل شي مضى ..لو ما نسيت ما رديت البيت .. حمدت ربي يوم ام مطر زخت ايد ولدها طارق و يرته صوب الصاله .. ام مطر : خلوا سوالفكم عقب تعال دش فديتك .. حسيت ان مطر انحرج .. و تم واقف برع و كلنا دشينا الصاله التفت اطالعه جفته واقف ابوسط الحوي .. و عيونه مليانه كلام و بنفس الوقت جني تهيا لي ندمان بس مطر عمره ما يعرف شو يعني انه غلطان او ندمان .. شليت ابعمري و رحت حجره يدوه .. رديت هاي الحجره ..عقب ما حلمت اني ارجع لاحضان حجره مطر عضيت ع شفايفي امنع اعيوني تحدر مره ثانيه ...دشيت الحمام و سبحت عقب ما خلصت ظهرت و انسدحت ع الشبريه رغم كل الامي و جراحي ما توقعت اني برقد بها السرعه .... اليوم الثاني مره عادي و ما جفت مطر اظن منحرج من الموقف الي صاره مع طارق و كيف استقبله .... حتى انه ما حاول يعرف شو الي غيرني عليه ... طلعت من الصاله جفت ام مطر و سعود و طارق قاعدين يسولفون و يضحكون ... سعود: هاااااا الحينه لا تقعدين تتفدين طارق و تنسينا .. ام مطر : فديت ولددي حبيبي "نش طارق و باس امه ع راسها " و قال : سامحيني .. ام مطر : فديتك ..بعد قلبي .. قلت : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام فاجاتني ام مطر : عيل اجوفج رديتي حجرة العيوز انحرجت ما عرفت شو اقولها جداام طارق و سعود سعود : احسسسسسسسن شو تبا به هالخقاق ام مطر : لالا اتقول عن اخوك جي سعود : خل يولي ام مطر : بسم الله ع ولدي ما جفته وينه ؟ قلتها : ما اعرف ؟؟ شكلها حرجت : حرمه انتي ما تعرفين عن ريلج شي .؟؟ نزلت راسي بالارض متلومه عقب نشيت مب متحمله الاحراج و طلعت من الصاله ..رحت المطبخ و كلت لي شي بس كنت سرحانه مب عارفه كيف اتصرف ويا مطر ولا كيف احدد موقفي معاه ..! و انا طالعه من المطبخ جفت طارق فقال لي : لا تزعلين من امايه ابتسمت : لا عادي بس يوم انت محد ..كانت وايد طيبه و محد يسواها طارق يعقد حياته: عيل خلااص برجع اغيب ضحكت : ههههه ما اقصد جي و الله ... طارق : بروح اسلم حق منيره اتبين حايه اماره !! قلت: سلامتك .. رد علي : الله يسلمج .."وظهر من البيت .." خطر ع بالي اروح بيت ابوي و اعيش هناك مب ع كيفه ياخذ شي ملكي ...من زمان ما جفته ... انا خلاص بتطلق من ها الانسان ...نشيت من وقت اتصلت بـ سلمى يتني ... سلمت عليها و حضنتها .. قالت : حالج رد شرات قبل واحسن تنهدت و قلتها سلمى : وديني بيت خالوه ابا اسلم عليها سلمى : شو صلاله قلته : جنه سبحانك ربي ... تالمت بداخلي و انا اتذكر صلاله تمنيت اني ما طلعت منها تمنيت اني ما جفت فهد ولا كلمني ... ما تحملت .. من جفت خالوه لوت علي صحت منهاره ....حضنتي بقوه و هزتني : شو فيج يودت روحي و مسحت ادموعي : متولهه عليكم .. سلمى : طبعا مب يوم ولا يومين تميتي ويانا 3 شهور يلست و قلتهم : طارق رد البارحه ... حطيت ايدي ع بطني : يوعانه .. نشت خالوه : فديتج الحينه بحط لج الريوق .. سلمى : تغدي في بيتنا قلتها : فكرت بها الشيء سلمى : خبري ريلج اشرت بيدي مب مهتمه ... تميت في بيت خالوه حتى وقت الغدا ..كنت ابا انسى كنت ابا اموت كنت احس بغصه بقلبي ...قبل الغدا .. اتصل مطر فيني سالت باستغراب : كيف يعرف رقم بيتكم ؟؟ خالوه : كان كل يوم يتصل ينشد عنج يوم كنتي مريضه ... عضيت ع شفايفي و قلت بطنازه : وايد طيب سلمى: كلميه صديت ابعيد جني ياهل و قلت : ما ابى خالوه : كلمي ريلج شو ما ابا عيب يالله رمسيه .. خذت سماعة التلفون بالغصب و قلت : الو ياني صوته ابرود : من متى انتي هني ؟ قلته بنفس النبره : من الصبح مطر : بمر ايي اخذج ؟ قلته : بتغدا هني .. مطر : شريت لج موبايل قمتي تظهرين من دون ما اعرف و لازم اتطمن عليج قلت : ما ابا منك شي جفت سلمى مستغربه من كلامي بس طشنتها ..حتى انها ضربتني اتنبهني .. مطر : شو فيج ميثه ..؟؟ ليش تغيرتي علي .. قلته ابرود : ماشي بس انا ما اباك صخ حتى ظنيت انه صكر بس عقب قال : متى بترجعين البيت قلته : يمكن ارقد هني رد بسرعه : شوووووووووو عن الهبل ...بمر عليج العصر بنروح انسلم ع يدوه قلته بعناد : اقولك ما اباك .. وصكرت التلفون ع وييه سلمى: ميثه نشيت و رحت حجرة سلمى و انا اصيح سلمى : ليش جي اتسوين فيه دام انه شارنج ابصراحه انا اجوفه يحبج قلتها بقسوه: انتي يوم ما اتعرفين شي اسكتي ولا تحكمين حسيت ان سلمى انحرجت لان ملامح ويها تغيرت فقالت : زين ارتاحي بزقرج يوم بنحط الغدا . عقب العصر مطر ما كسر كلمته و ياه بيت خالوه ..كنت بشرد حجره سلمى بس زختني خالوه آآآآآآآآآآه يا خالوه انتي ما اتعرفين شي ... مطر: يالله انروح عقدت حياتي بعصبية ..فكرر بعناد : يالله طنشت ايده الي مادنها صوبي ..و قمت سلمت ع خالوه و سلمى و قلت سلمى و انا اطالع مطر : مري علي باجر الصبح مطر بعناد : ماشي طلعه قلته : شو تبا انحبس في البيت مطر : انا بييبج و بردج .. قلته : مشكور ...سلمى ما اتقصر مطر : انا ريلج طالعته بقهر ..خالوه : شو ريلج عنده حق عصبت : خالوه انتي ما اتعرفين شي .. كان حارمني منكم خالوه : يالله عاد ما اجوف ع ريلج قاصر ... ابتسم مطر كرهته و كرهت ابتسامته .. حسيته **** و خبيث ..طلعت و لحقني .. ركبت سيارته ..و انا كارهه هالشيء ..مطر : هذي اخر مره ترمسيني جي جدام اهلج . سكت ما رديت عليه .. قلته : مالي بارض اروح حبيت منيره مطر : من قال بنروح .. قلته : ابا اجوف بيت ابوي كيف صار سكت ما رد علي قلته : ممكن تمر ..نسيت ان ها بيتي اصلا طالعني و قال : مب لازم انسيه قلته بسرعه : ليش انت ما تمنعني من شي الا في سبب مطر بغيض: بس عاد طفرت منج ...وايد تتوهمين واجهته : ما اتوهم .. رد علي بحده : طفرت من حركاتج . ما صدقت وقف بسيارته عدال البيت نزلت ابسرعه ..رايحه داخل لحقني زخني من ذراعي يريتها و ابتعدت عنه مطر مقهور : شو فيج جلبتي علي .. طنشته كنت بروح الصاله بس وقفت مصدومه بـ طارق واقف عدال باب الصاله حسيت باحراج يوم جافني علشان جي نزلت راسي و طالعت مطر الي حاول يهدي الموضوع : هلاا طارق طارق مبتسم : فهد اتصل بك ..بتمر له هز راسه مطر : يمكن عقب العشى طارق : زين خطفنا بس مطر ساله : رد البيت استغربت ليش وين عايش طارق طارق: انا مرتاح في بيتي اليديد .. مطر: امايه متضايجه وايد طارق: بتجوفني عندها 24 ساعه باجر بتتعود مدري ليش سالت: ليش انت ما بتسكن هني طارق يبتسم لي : لا و الله بس موجود قاعد ع قلوبكم لا تفرحون ضحكت : ههههههههه ع العكس ..كافي غيبتك زخني مطر من ذراعي : زين اجوفك عقب العشى في العزبه طارق يطالع ايد مطر الي زاخه ذراعي : اوكى ..في امان الله .. اول ما عطانا ظهره تصارعت معا ه اباه يفج ايدي و اروح الصاله بس مطر ييرني صوب حجرته بدفاشه صرخت عليه : انت مينون مطر شكله مقهور: شو وايد حضرتج متعبنج فراق طارق حطيت اعيوني بعيونه و قلت : هي وايد شهقت يوم زخني من لحيتي بقسوه و رص ع ايده غمضت اعيوني متالمه همست بالغصب فقلته : اكرهك ابتعد عني جنه الكلمه عورته قال بألم : وايد تطلع منج هالكلمه وبسهوله .."قال بشك" انتي تعرفين ان طارق راد البيت شو حطيت ايدي اتحسس ع خدي مكان لمسته ابتعدت عنه و انا اتمصخر : هي العصفوره خبرتني هددني : ميثه لا تخليني قاطعته : شو بتفرني العزبه و عقب بتقص علي و بتقول فلان و علان اغتصبني حسيت ان مطر جنه حد صفعه ع ويهه بس انا هاجمته و قلته : ليش قصيت علي ..عايبتنك الحاله الي خليتني اعيشها مطر صد بس انا ما خليته وواجهت : ليش سويت جي "كنت بصيح " مطر بنبره اسف: ما توقعت جي بتتعبين قلته : علشان جي تغيرت علي فجاه بصلاله كنت تشفق علي اتحس بالذنب بالي سويته فيني التفت لي طالعني حط اعيونه بعيوني و قال : لا لاني احبج ارتجفت و تنفست بصعوبه اول مره يقول لي هاي الكلمه بس انا مستحيل اصدقه عقب ها اليوم قلته : ليش قصيت علي ..ليش ؟ مطر : كنت ابا اعذبج شرات ما عذبتينا كلنا شهقت : بهاي الطريقه البشعه ..؟؟؟ و بعدين انا عذبتكم ؟ مطر يذكرني : مب بسببج طارق طلع من البيت و يدوه طلعت .. و امايه كانت بتموت بسببج رديت لورا متألمه : انا الحينه السبب ولا علاقتك بـ.. قاطعني و علا ع صوته بنبره اتهام : انتي السببببببببب يلست ع الكنبه و يلست اصيح ..قلته : عذبتني عذااااااااااااب بس هو جنه بعده شال علي : شو نسيتي الي سويته فينا هذيج الليله قلته و انا اصيح : حرام عليك .. زخني من ذراعي ووقفني و بعده ناوي يعق علي كلمات الاتهمام : شو فيها لو خلينا انحل الموضوع بروحنا كان لازم اتخبرين يدوه و اتسوين فضايح .. هالانسان عديم الاحساس طنشته و تجاهلته و تميت اصيح ع حظي و حالي تم ساكت يطالعني و انا اصيح بعذاب و جنه اول مره يجوفني جي اصيح يلسني و يلس جريب مني : انا اسف مسحت ادموعي ما ابا اضعف قلته : خلنا ننفصل رد بسرعه : مستحيل "ووقف و قال بنبره جاده " ولا تحلمين عقب الايام الي عشناها في صلاله ما بخليج تضيعين مني .. وطلع من الحجره و خلني بأحزاني و اهاتي ... ع حزة المغرب طلعت من حجره مطر .. تفاجات يوم جفتهم متيمعين حتى منيره موجوده .. يلست معاهم .. حاولت ابين روحي طبيعيه بس الظاهر كانت ملامح ويهي اتبين .. سعود : ميثه احس من زمان ما جفتج و الله حرام عليج .. طالعته بنظرات انه يسكت لان مطر يتضايج عقب بسوي له سالفه ..ابتسمت و سكت .. منيره : شفيج ؟ قلتها : ماشي ام مطر : فديت طارق .. باجر تعال تغدا عندنا ... و يا ليت اترد بيتك يمه طارق: زين باجر بيي بتغدا بس انتي الي تطبخين ام مطر : فديتك و فديت روحك و لوت عليه ...من اعيوني .. مطر يطالعني بنظرات ما فهمتها ..يمكن من تعليق سعود بس طنشته عزه : خلاص بتنسانا يوم رد حبيب قلبها .. طارق: فديت الي اتحبني ..موتي حره .."باس امه ع خدها " تذكرت عزه وسالفتها بصلاله و من جافتني اطالعها نشت ع طول مرتبككه : بروح حجرتي احسن لي عن اموت غصه ام مطر : ههههههههههه تعالي يمه .. سعود : هاي الدلوعه يبالها ضرب طارق: انتوا بعدكم تضاربون منيره : لا و ربي شاهد مطر تغير من طلعت من البيت صح سعود سعود : هي شويه بس يضربني مطر: شكلي برد اضربك جان ما صخيت ام مطر : ويييييييييييييه خلوا قعدتنا وناسه بعيد عن الضرابه طارق: تولهت عليكم وايد جفت السفر ما منه فايده . منيره: ريحت قلوبنا .. حتى يدوه مستانسه يوم رجعت بلادك .. طارق: هي جفتها حسيت فيها ام طارق: كل الناس تتغير الا هالعيوز مطر : بخليها ترجع البيت دام طارق رد "طالعني " بس انا طنشته ..سمعت ام مطر : يحرم عليها بيتي طارق: خلااص امايه ام مطر : هي عايشه جان بتردها برايك اجوفها بصلاله محد احسن منها حتى صوتها ما ينسمع تأدبت و صارت رزينه حطيت اعيوني ع طول ع مطر الي نزل راسه بالارض منيره : هي عايشه تغيرت وايد ليش ما تردها طارق و جنه باله في شي ثاني : افكر . نش مطر من مكانه بسرعه ام مطر : تعال ما بتتعشى حركاته له معاني كثيره و انه بعده ما نسى عايشه حسيت بألأم بصدري .. مطر : فهد يترياني برد عقب .. شليت بروحي مب متحمله روحي ..عايشه صادقه يوم قالت لي مطر يتريا امه يرضى عنها علشان عادي يتزوجها ولا انا بس مرحله و تنتهى من حياته برجعتنا من صلاله انا خلااص ما اصدق مطر بشي .. مسحت دموعي ع ظهري ايدي و نشيت رايحه حجره مطر ..حسيت هو المكان الوحيد البعيد الي ممكن افضفض فيه مشاعري .. بس وقفت يوم سمعت حس طارق : ميثه ما قدرت اطالعه تميت واقفه منزله راسي بالارض طارق: شو فيج حزينه .. همست : ماشي قال : ليش ما تطلقين اذا مش مرتاحه معاه عضيت ع شفايفي بس ما قدرت صحت و قلت : ما يبا يطلفني انا تعبت من اخوك . طارق مرتبك: اهدي لا اتصيحين التفت له و انا منحرجه : انا اسفه طارق: ترا سعود خبرني يوم مرضتي رفعت راسي فاجاني يوم قال : انا يوم كنت مسافر كنت متواصل مع سعود شهقت : ما قال لي سعود ابتسم اثق بسعود انه ما بفتن .. قلت: علشان جي ما كان مفتقدنك وايد طارق : هي ..تدرين شو كان يقول لي سالته : شو طارق: كان يلح علي اني ارجع علشان اخذج من مطر لانه معذبنج و سعود وايد يغليج همست : سعود ياهل ما يعرف شو يقول قال لي : سعود اعقل مني و منج طالعته فقال : جفتي من شويه يوم قلت افكر ارجع عايشه هزيت راسي بمعنى هي فكمل: بس علشان اراويج ردت فعل مطر تراه بعده ما نساها تالمت وايد ..بس طارق قال : انا انظلمت و انتي انظلمتي ميثه ووايد بعد .. سالته : انت جفتها ؟؟ "كنت اقصد عايشه" هز راسه : اول ما جافتني جنها انصدمت و ما توقعت اتجوفني عقب طالعتني باحتقار و دشت داخل رفعت حياتي و قلت : بعد لها ويهه طارق : ما عادت تهمني هالانسانه متحسف ع الايام الي قضيتها معاها .. ما عرفت شو اقول رفعت راسي اطالعه فكمل : اخلعيه و خلينا نعيش حياتنا .. كان قلبي يدق بقوه ..ما بلاقي احسن عن طارق و انا خلااص ما اتحمل مطر .. طارق : فكري سكت ما رديت عليه .رديت حجرة مطر و انا افكاااري صارت تضارب براسي شو السالفه سعود كيف يسوي جي يخطط و يسوي من حقه مطر يغار دام جي تفكيرهم ..يعني طارق رجع علشان .. حسيت راسي بنفجر .. مب قاعده اعرف شو الي قاعد يصير كل واحد بفكر و يرسم ع طريقته ...شليت باغراضي و رحت حجرة يدوه قفلت علي الباب و رقدت .. و الصبح نشيت من وقت ...حسيت بنفسيتي تعبانه وايد ..قهرتني عموه يوم قالت جافتني اتريا سلمى اتمر علي .. قالت : اجوفج اتسوي شرا ت الي قبلج طالعتها مب فاهمه قالت : تطلعين وايد و ما اتردين الا فليل استغرب مطر ساكت عنج بلعت ريجي و قلتها : رايحه بيت خالوه ام مطر : امس يايه ..ما سدج ولا قبل ما اتروحين لهم شو اقولها ولدج قص علي و حرمني منهم سكت ام مطر : تعالي تغدي هني قلتها علشان اقهرها : بحاول حاست بوزها .. ردت لطبيعتها عقب ما رد\ طارق ..خذت نفس .. و حسيت براحه يوم جفت سياره سلمى .. سلمت عليها سالتني : شخبارج ؟ قلتها : طيبه سلمى : ريلج يدري انج طالعه قلتها بنبره جافه : خل يزول .. ما يهمني سلمى: مب جي ميثه اول مره اجوفج جي ترمسين قلتها و انا طفراانه: سلمى مطر انتهى من حياتي .خلااص ..انا بسير اخلعه سلمى مصدومه : شوووووووووو قلتها ابرود : الي سمعتيه . صخت سلمى .. دشيت بيت خالوه يلست معاهم حتى وقت الضحى ...شكلها سلمى مضايجه ...بس طنشتها وقفت : سلمى اترومين توصليني خالوه : تعالي تغدي ويانا قلتها : لا عموه امسويه غدا و طارق بتغدا ويانا وصلتني سلمى سالتها بالسياره : شو فيج مضايجه سلمى: كلامج !! انتي وايد تغيرتي استويتي جاسيه . قلتها : لا تضايجين انا قررت خلااص.. فجأه قلتها : سلمى مري صوب بيت ابوي دخييييييييييييلج ولهت عليه سلمى : زين عن تاكليـني .. عفدت عليها و بستها ع خدها من وناستي سلمى: ههههههههه لها الدرجه قلتها و انا طايره: تدرين اشكثر غالي علي هالمكان خطفنا صوب بيت ابوي شهقت : ولا جنه بيتنا سلمى : مطر وايد مغيرنه هزيت راسي عايبني .. قلت بولهه : فديت باباتيه مطر حرمني من بيت ابوي سلمى: كيف حرمج ؟؟ تعالي سيارة منو هذي سكت وقلتها : اتريي بنزل اخاف الا مأجرنه سلمى : عندج مفاتيح البيت قلتها و انا انزل من السياره : لا بس بحاول .. دقيت الباب ..محد رد دقيت مره ثانيه سمعت صوت ياهل يصيح ..عقدت حياتي .. دقيت مره ثانيه سمعت صوته انثوي ..اتقول : خلاص حبيبي دقيت مره ثانيه بدفاشه فسمعتها اتقول : لحظه مطر دارت الدنيا فيني لحظه مطر ها مب صوت عايشه انفتح الباب و كانت واقف ورا الباب دشيت و انا الفضول بذبحني .. بطلت اعيوني مصدومه اطالعها و هي مستغربه وتطالعني طالعتها و طالعت الياهل شكله عمره بالاشهر ياخلي دمعي هل مع كل تذكار يزيد جرحـــي وجـــرح الامس يكفــي منـك الجفا جاني وحكم الزمن جار صابر وانادي ياهـــوى ليه تجــفي بلعت ريجي سمعتها : عفوا اختي بغيتي شي .. حضنت ولدها تتحراني باخذه عنها سالتها : منو انتي قالت لي مبتسمه : انتي منو ها بيتي كنت بموت روحي بتطلع منو هاي بعد .. كنت بسالها منور يلج بس من شويه قالت اسم مطر تشابه اسماء لا مستحيل ها يطلع منه كل شي قلتها و انا ميوده روحي : انا اسفه الظاهر مغلطه في البيت و لمحت البيت و انا احس بغبنه و اول ما طلعت و ما اعرف كيف وصلت السياره ... يلست اصيح منهاره ... سلمىى: شو فيج "تهزني بخشونه " ميثوه شو فييييييييج قلتها و انا منهاره : وديني البيت دخيلج سلمى سلمى : منو داخل البيت صرخت عليها بعصبيه متفيجه تسال : اقولج وديني البيييييييييييييييت . سلمى بخوف : زين بس اهدي .لا اتصيحين جي صح ليش اصيح هاي نقطه من الي سواه فيني ليش انصدم فيه .. انا ولا عايشه ولا هاي منو اسمها بعد ...دشيت البيت حتى سلمى كانت بتقول شي بس ما سمعتها نزلت ع طول ... يوم جفت سياره مطر امبركنه تحت الكراج ..جن جنوني ... ربعت داخل . سمعت حس عموه في المطبخ تزقر الشغاله تجاهلتها .رحت حجرته جفته مب موجود ..طلعت بس جفته ظاهر من الصاله و شكله بطلع من البيت سمعته يقول : توني كنت بمر عليج ف "وصخ يوم جاف حالتي " سالني اونه شكله متروع: شو فيج رفعتي ايدي و صفعته ع ويهه حسيت ايدي انشلت من قوه الصفعه ..حط ايده ع ويهه مستويع جفت الم بعيونه قلته بغيض : توني بس اعرف ليش سرقت بيت ابوي و ما خليتني اروح له مطر بعده مستغرب قلته : انت **** احقر انسان جفته بحياتي مطر باستغراب: انتي منو مودنج هناك صرخت عليه : ما يخصك انا بخلعك و بتزوج "علبيت صوتي " طاااااااااااااااارق توه بس حس ابروحه لانه زخني ع طول مودني صوب حجرتي صارعته امنعه بس كان كان اقوى مني طيحت روحي ع الارض علشان ما يسحبني مطر و عيونه محمره: انتي هبله و غبيه .. صرخت: هدي يا ال**** ...هدني .."وصرخت " سعوود سعوود يوم سمعني ازقر سعود صفعني ودزني ع اليدار صحت متـالمه .. بس هو حرج صرخ علي : شو تبين بـ سعود صرخت عليه و انا اصيح: ما يخصك فيني .. زخني علشان يدخلني حجرته بس وقفنا ابمكانا انطالع بعض يوم سمعنا صوت انفجار قوي ... التفتنا صوب الصوت ..صرخت مصدومه يوم جفت دخان كثيف يظهر من المطبخ .. مطر هدني وربع ابسرعه يصارخ : منو داخل المطبخ لحقته .و انا اعرف عموه داخل بس ما قدرت ارمس لساني انربط ... مسرع الدخان انتشر ارتجفت ووقفت ابمكاني مب رايمه اشل اريولي ..جفت مطر يحاول يدش المطبخ ..يصارخ يزقر الشغاله ع باله داخل المطبخ .. بس خفت وايد يوم سمعت ام مطر اتصرخ : مطـــــــــــــــــــر تخبل مطر يوم سمع حس امه زخني و مب عارف شو يسوي : امايه داخل ميثوووه ابتعد عني و حاول يدش بس اصلا مستحيل يدش الدنيا صارت كلها سواد من الدخان ... زخيته و انا اترجاه : لا ادش انت مينون ..؟؟ ام مطر : مطططططططططططططططططططر مطططططر دزني مطر بعيد عنه ..بس تخبلت يوم جفته يفر روحه داخل المطبخ رجعت زخيته من ذراعه اترااجه : مطر لا تدخل .. دزني و هو يصرخ بهستيريه : امايه دااخل ... طرت بعيد ما عرفت شسوي ضربت راسي ع باليدار لفت فيني الدنيا لحظات بس حاولت قدما اقدر اني ايود روحي و اقوي قلبي .. همس : مطر حاولت اوقف جفته يرد زخ ايدي اليمين و باس كفي و رد باس ايدي اليسار رفعت راسي اطالعه حضن ويهي بكف ايدينه و قال بسرعه : و الله انا وايد احبج ..!! شكيت اني بحلم للحظه ..بس الجو الي اجوفه جدام اعيوني دخان و صراخ ام مطر طلعوني ... خلني اصيح بمراره و ازخ مطر بس مطر ابتعد عني ناوي يدش المطبخ يلحق ع امه ,.,,موقفي كان اناني بس كيف اخليه يعق روحه بالموت ...نشيت ابسرعه من مكاني ... .. ما عندي موبايل اتصل بحد.. ربعت داخل الصاله .. دقيت باب حجرة عزوه بس ما ردت علي .. دشيت حجره سعود كان راقد عفدته عليه حتى هو متروع سعود : شوشو قلته و انا اصارخ : اتصل بالمطافي اتصل حريق حريق مطر عموه حريق ربعت برع لحقني ظهرت الشغاله من حجره عموه شكلها كانت تنظف يعني بس عموه في المطبخ ..ربعنا برع انا و سعود و عزوه .. و ما كانت تعرف شو السالفه .. كل شي صار ابسرعه ... صرخت : مطر مطـــــــــــــر مدري وين اختفى ... ظلمت الدنيا بعيوني مب متحمله كل الي يصير فيني ..خلااص ..!! رحلت ومن بقا وياي يحس بضحكتي وبكاي حتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به انا من لي بهالدنيا سواك ان طالت الغيبه فقدتك يااعز الناس فقدت الحب والطيبه |
تسلمين ونتريا الياااي |
تسلميــن ع الــمرووور .. |
يسلموو ع القــصهـ |
تسلمـ ع الــمروور .. |
متى بتحطين البااارت |
اسمحـوولــي .. الكــآآتبـــه بعــدهــآآ مــآآنزلــت الـبــآآرت .. |
اناا اتريااها بفااارغ الصبر نتريا التكمله حبوووبه تسلميين |
وانـــآآ بعــد اتــريــآهــآآ !! تسلميــن ع المروور .. |
وصــــل البــــــآآرت .. (( الحلقـــــــ33ــــــة الثــــــــالثة و الثلاثـــــــــون )) أسمـع صداك ينادي ... وأصد صوب الصــوت يامـن نويــــت بعادي ... واللــه فراقك مــوت ميهــود زاد يهــــادي ... ولالـي دوا منعـــوت عايــف رقادي وزادي ... محروم نـوم وقـــوت حالـي غدالي غـادي ... وناوي عليه الفــوت حسيت بضربات ع خدي و كانه حد ينبهني ما رمت افتح اعيوني بس كنت اسمع حس خالوه ام سلمى بطلت اعيوني بصعوبه استغربت المكان عقب عرفت اني بحجره يدوه رفعت راسي متذكره الموقف سالت : وين مطر ؟؟ خالوه مطنشتني : شربي ماي دزيت الماي بعيد عني و حاولت ايلس جفت سلمى بويهي حضنتي اتصيح صحت و سالتها : وين مطر شو مستوي كنت اسمع برع صراخ و صياااح بس مب عارفه شو مستوي برع ...حاولت اطلع بس ما خلوني ... عضيت ع شفايفي ...ترجيت سلمى : شو مستوي سلمى كانت اتصيح و تمسح دموعها و اتقول : خلااص ميثه ...اهدي . يلست اطالع منو في الحجره ... جفت حريم يالسات حتى ماشي مكان في الحجره ... صرخت بصوت عالي : منو هذيلاااااااااااا شو يسونه ني .. حضنتني سلمى : اذكري الله ميثه ... صرخت عليها جني ياهل : ظهريهم برع الحجره خليهن يظهرن سلمىىىىى عاتبتني خالوه : بس ميثه عيب عليج ... نشت منيره و حضنتني و اهي اتصيح : فديتتج ميثه ... حسيتا ني مخنوقه يوم جفت منيره و سلمى و خالوه متيمعات حولي صارعتهم علشان اطلع برع الحجره بس ما قدرت لان حيلي منهد و احس بروحي ضعيفه .. طحت مره ثانيه ع الفراش .. مب حاسه بروحي ..كيف اعيش من دونه ؟؟ جرحني وايد ؟؟ بس ما اقدر اعيش من غير ما اجوفه .فتحت اعيوني جفت الحجره فاضيه و ما فيها حد غيري ..تجلبت .اتذكرت اول ما عرسنا كيف كنت اغايضه من غير ما احس بروحي و مره تذكرت بصلاله يوم دمعت اعيونه و حلف انه يحبني ...صحت بصوت عالي يوم رفعت ايدي اطالع كف ايدي كيف باسها هاي اخر مره اجوفه فيها ....انفج باب الحجره و كانت منيره داشه اترضع ولدها و حالتها فضيعه جافتني اطالعها فقالت: شخبارج الحينه طنشتها و قلت : شي وايد ناس داخل منيره : يعني .."زخت راسها" احس بصدااع راسي بنفجر "طالعتني" بتروحين الطبيب دمعت اعيوني و قلتها : ابا مطر .. حطت ولدها ع الشبريه وعفدت علي تحضني .. صيحتني مره ثانيه ... منيره اتصيح : ما اعرف من دونه شو بستوي .. رفعت راسي و عبراتي اتهل : ابرايه خله يعذبني بتحمل مرارته و عذابه بس ما اباه اعيش من دونه منيره ما ابا اعيش من دونه ما ابا لوت علي : فديتج ميثه ... انفج باب الحجره جفتهم ماسكين يدووه مدخلينها الحجره و كانها مغمى عليها ..رقدوها جدامي ع الشبريه منيره خايفه: شو فيها ؟؟ وحده من حريم الفريج: ما عليج الحينه بتنش صديت الصوب الثاني كارهه هالجو الكئيب ..يذكرني بيوم وفاة ابوي ...رديت افتريت صوب يدوه يوم منيره صاحت تحضنها .. تحركت من مكاني و حضنتها ..غمضتني وايد ... يدوه : منيره يمه منيره تمسح دموعها : ها فديتج ها يدوه . يدوه : بهزب منوا لحينه منو بتحملني غيره فديته .. ما تحملت كلام يدوه ترجيتها : يدوه لا ترمسين جي دخيلج .. من سمعت حسي يدوه قالت : فديتج ميثه ودرنا و خلنا ارواحنا مالي علي دنيتي هالمطر .. زخيت ايدها و بستها و قعدت اصيح ... منيره : ارقدي يدوه ارتاحي ..محد لنا بها الدنيا غيرج عقب امايه .. .. حسيتا عيوني نشفت من الدموع .. كنت ..اسلم ع الحريم و يواسوني و يبوس راسي و انا كأني بعالم ثاني .. همست : سلمى تجربت مني : شو فديتج قلتها : ابا اروح حجرتي ...حجرة مطر "دمعت اعيوني " حاولت اوقف بس ما قدرت دارت فيني الدنيا فرديت بلست ع الشبريه ...ما اقدر اتحرك ما اروم امشي خالوه : اكلي شي مب ماكله ... غصبوني اشرب شوربه ..و شويه ماي ... خالوه باهتمام: ارقدي الحينه عقب روحي حجرتج قلتها باصرار : لاااا ابا اروح حجرتي ... قلبي كان يتقطع و ذكرى مطر في بالي ...زختني سلمى و منيره ووددوني حجرتي ..كان هدوء و صخه ...كنت اجوف سوااد تحت اعيوني بس تحملت .. و صحت بصوت عالي يوم فتحوا لي باب حجره مطر ... انسدحت ع الشبريه و حضنت مخده مطر و رديت اصيح .. سلمى: ما يستوي جي انتي لازم تدخلين المستشفى جي تتعبين زياده و نحن نتعب معاج ؟؟ ترجيتهم : خلوني بروحي منيره بنبره حزن : و انتي بها الحاله مستحيل؟ سلمى: قدر الله ما شاء فعل شو بيدنا يا ميثه ها امر الله .. صحت بمراراه : ابا اتم ابروحي .. كنت اشم ريحة عطر مطر بالمخده دفنت ويهي بمخدته اليوم تضاربت وياه ها اخر شي كان بينا بس عمري ما بنسى ذكرياتنا في صلاله .. ما اصدق اني ما بجوفه بيوم .. تمينا انا وسعود و عزه بس بها البيت .. رديت اصيح .. ليش ما منعته يوم حاول يدش المطبخ ليييييييش .. حسيت جبدي لايعه وقفت ابا اروح الحمام حسيت بدوخه .. يلست حسيت اعيوني بتطلع من كثر ما هي متورمه وقفت مره ثانيه يلست ازقر بصوت واطي : سلمى سلمى اباها تنقذني و توديني الحمام ما كنت اجوف شي جدامي .. رديت اناديها: سلمى سلمى .. حسيت براحه يوم انفتح الباب .. بطلت اعيوني يوم جفت مطر صالب طوله واقف عند الباب ..قاومت الدوخه اتاكد اني احلم ولا صج بس صوته أأكد لي انه موجود وواقف عدالي يوم زقرني باسمي : ميثه ما تحملت طحت مغمى علي ..كنت احس و اسمع صوته يوم يزقرني و يحاول ينبهني فتحت اعيوني عقب ما حسيت بماي بارد ينجب ع ويهي شقهت طالعته سالني باهتمام : شو فيج "هزني " ميثه حطيت ايدي ع خده اتحسسه ابتسم لي : شو ع بالج مت قلته بعذاب: ما جفتك يوم رحت "اتذكرت الموقف و كنت بصيح " ما ابا اتذكر شي .. همس : انا بخير يلست اتحسس ع ايده و ذراعه ع بالي فيه شي قال : ما فيني شي و الله !! حاولت ايلس بس بعد ما قدرت ..حسيت اني برجع اطيح و افقد الوعي رد رشني ماي حاول يشلني سمعته يقول: بوديج المستشفى زخيت ايده و انا احس بالحياه مره ثانيه و قلته : انا بخير .. مطر : لا بوديج ترجيته حتى اني صحت : بس تم معاي بكون بخير .. غمضت اعيوني يوم جفته يطالعني بنظرات خلتني استحي منه هاه وقته !! مطر بنبره حلوه : ميثه انتي بخير قلته بسرعه : هي بس عموه شخبارها ؟؟ ابتسم بحزن : بالمستشفى تعبانه ساندني سالته : شو فيها ؟؟ تعبانه وايد عض ع شفايفه و قال بألم : وايد انفجر الفرن بويهها صحت يوم تذكرت الموقف .. حضني مطر تعلقت فيه اكثر ناسيه كل الامي و جروحي مسح دموعي : بس لا اتصيحين جي قلته بعذاب : ع بالي.."سكت" ابتسم رغم تعبه : وايد تحبيني انتي نزلت نظراتي تحت بلعت ريجي و قلته : عيل شو يسون الحريم متميعن في بيتكم عقدت حياته : حريم !! هزيت راسي بمعنى هي قال : ماشي حريم بس خالتج انا طلبت منها اتم وياج لانج كنتي تعبانه سالت : و يدوه مطر مستغرب: محد !! قلته و انا متاكده: امبلى شفتهم مطر : حياتي انتي حلمانه شو ..انتي من كم يوم مب حاسه بروحج "ابتسم" شكلج تتحريني شي عزا هني .. نزلت راسي بالارض و همست : الحمدلله ع كل حال . هد ايدي و الله حسيت بالوحده يوم وقف و قال : بجوف عزه جان بتقعد وياج بروح المستشفى عند امايه قلته بسرعه جني ياهل : لا اتودرني .. مطر مستغرب : ميثه شو فيج بروح اتطمن ع اماايه ترجيته : دخيلك لا تودرني " تعمدت اصيح بس علشان ما يظهر من الحجره و افقده مره ثانيه " رد قعد جريب مني و حضني قلته : ما بخليك تظهر من الحجره ابتسم و باسني ع راسي .. مدري كيف قص علي و خلني ارقد و ظهر من الحجره ..نشيت فليل جفت الحجره فاضيه ..عرفت انه رقدني و ظهر عذرته مهما كان هذي تبقى امه ...وواجب عليه يكون عندها بها اللحظات ... حمدت ربي ا نالي صار لي كان وهم و ان ما فقدنا لا مطر ولا امه ما توقعت جي بيأثر فيني .. غمضت اعيوني مرتاحه بس فتحتها ع صوت مفتاح الباب جفت مطر يدش قلته ع طول: قصيت علي رقدتني و ظهرت !! فاجاني يوم ضحك : ههههههههه عقدت ع حياتي بغيض : تضحك بعد .. ياه جريب مني و قال : ابروحج رقدتي ..."تاملني دقايق عقب قال " شكلج فضيع و تعبانه .. قلته و انا احس فيني رقاد : شسوي تعبانه .. زخ ايدي و قال : ارقدي ارتاحي عاتبته: شو بتظهر مره ثانيه هز راسه بمعنى لا و قال : برقد تعبان .. ابتسمت له بكسل : زين باجر بروح وياك المستشفى .. مطر يحط ايده ع خدي : يوم بتستوين زينه ..يلا ارقد ... ما كنت اجوف مطر وايد مرات يكون بدوامه و مرات بالمستشفى عند امه و انا ما زرتها بس احس البيت غير فاضي ما فيه حياه ..بلعت ريجي بخوف يوم جفت المطبخ كيف كله محترق ... التفت الصوب الثاني يوم زقرني سعود : ميثه همست : اهلين سعود سعود: وينج انتي من متى مريضه ؟ يا حبج للمرض !! قلته بالم : الي جفته مب شويه سعود : هي يوم اغمى عليج ..اونج بتفزعين عاتبته : متفيج تطنز علي !! سعود ولا جني اعاتبه كمل: طارق يااي صدفه و اليييران يوم جافوا الدخان اتيمعوا .. بس ما اعرف المطافي كيف وصلت بدقايق سحر تنهد ما كنت ابا اعرف شو صار لان الموقف مب وايد سهل ولا بسيط بس سعود جنه كان عديم احساس كمل : تدرين .. ظهر مطر من المطبخ و هو يكح مخنوق ..و كان مدوخ بطلت اعيوني : و عموه!! سعود : ما جافها من كثر الدخان ..."شهق" اول مره اجوف مطر جي حسبته بيموت .. حسيت برجفه و كأن الموقف توه يستوي يوم قال: انتي طايحه عالارض و مطر رد دش المطبخ و لحقه طارق ..شويه و ظهروا امايه لافينها باللحاف ع بالي ميته ... ترجيته : سعود خلااص اسكت اتعور قلبي و الله .. سعود : قسم بالله ميثوه لو جفتي طارق كيف صارت حالته .. صرخت عليه : سعوووووووووووود خلااص اسكت .. سكت مستغرب عقب قال يغير السالفه : محد في البيت غيري انا و عزه و انتي ولا جنج موجوده !! نزلت راسي بالارض كمل سعود : طارق ايي مرات .. حتى مطر بس معظم وقتهم بالمستشفى سالت : انت زرتها سعود باسف : هي بس مره ما يخلونا انزورها لانها وايد تعبانه اول مره اجوف سعود جي متضايج و مهموم يوم قال : ميثه ما يبين منها شي كيف بتعيش امايه قلت بسرعه : الله كريم ..منيره ما اتييكم سعود يعاتب : امبلى هي و ريلها يرقدون هني ..بس الصبح اتروح المستشفى اتم مع امايه انتي جنج عايشه بعالم ثاني قلته بألم : مب مني انا وايد تعبانه سعود : زين اتم ويانا انا و عزوه ..منيره قالت خلي طارق يبات هني الليله لان يدوه تعبانه سالت : شو فيها بعد سعود بغيض: شدراني هذيلا شكلهم متفجين يموتون مره وحده عاتبيه : سعوووووووووووود صخ قال : محد في البيت بتمين ويانا ولا بتروحين بيت خالتج بعد رحت الصاله و لحقني : اتريي قلته : يوم بتسنع رمستك سعود : زين انا اسف شو بتروحين بيت خالتج .. قلته : بتم وياكم ..طبعا سعود مستانس يناقز : ع بالي بعد انا اعرف انتي و مطر ..."صخ" واجهته و قلته : انت اتعرف كل شي يصير في البيت سعود تغيرت ملامح ويهه : شو قصدج قلته بعصبيه: اعرف انك متواصل مع طارق يوم كان مسافر و حضرتك مسوي روحك ما عندك علم سعود مصدوم : فتااااااااااااان طارق دزيته براسه برقه : ولا اتخطط و ترسم حياتي ع كيفك قال مستغرب : شو يعني قلته بصراحه: لا تستهبل علي صرت اخاف منك زين .. سعود مستانس : خخخخخخخخخخخخخخخ سالته : عزه وين ؟ سعود : بحجرتها ..عفاني الله ما تطيع اتزور امايه حالف اكفخها يوم اجوفها عاتبته : بس انتوا كل تضاربون اوف منكم متفيجين و الله سعود : بنتم للصبح نلعب بلاي ستيشن زين يلست و ترجيته : سعود لا اتخبل فيني .. رن تلفون الصاله رد ابسرعه : طروووووووووووق..مطر في الدوام ...... محد ........ يبلنا عشى انا و عزوه و ميثه ....... اوكى ..........نترياك .. قلته : زين اسال عن امك . سعود : شخبار امايه .............. نفس حالها ............ اوكى باي عاتبته: شو نفس حالها و صكرت اسال زين سعود : شو يسالون بعد قلت : باجر بزورها سعود : اوكى انا بعد بروح وياج .. يلست معاها يخبرني كيف كان يتضاربون هو محمد عقب كيف عبدالرحمن راضاهم و صاروا حبايب ...يانا فهد و محمد سعود : تتوني اطريك و اسولف عنك يا الجلب حمود يدزه بصدره : لا اتسب و الله اغير ملامح ويهك فهد : بس عاد ... نشيت مالي ويه اجابل فهد عقب الي قاله في صلاله .. رحت ادق الباب حق عزوه ما طاعت تفج الباب ..شكلها زعلانه و متضايجه ... طلعت برع بس ما حسيت بفهد لاحقني فهد : ميثه انا اسف طالعته و قلت: ليش الاعتذار فهد : احس اني ضايجتج هذاك اليوم انا اسف ع بالي تدرين قلته : خلااص الموضوع انتهى ...و اتمنى انك ما تطريه مره ثانيه ...وخلني عايشه مع ريلي مرتاحه سكت فهد متلوم: السموحه منج .. حسيت احرجته بكلامي بس صدق ماله حق ..عقب ما روحوا محمد و فهد شليت ابروحي و رحت يلست مع طارق و سعود .كان امبين عليه الحزن و الهالات الي حولي اعيونه تثبت هالشيء ... بس حسيته ماسك روحه و موكل امره لله ....ما نسيت كلام طارق الي قاله لي قبل لا يحترق المطبخ ... بس حاولت اتناساه و انسى الي جفتها في بيت ابوي قلبي عورني .. بس ما اروم اهد مطر ... يحبني و احبه ...ها اكيده منه عقب الي صار بينا في صلاله .. سعود : تعالي ميثه كيف عزه اتعاملج زفته صح قلت : ما اعرف ليش قافله ع روحها الباب سعود: لانها اتخاف اضربها تدري الحينه محد مطور يدافع عنها . طارق يبتسم : بعده يضربك مطر سعود : ايخسي الا هو ابتسمت .. قلت: مستقوى جايف مطر محد سعود : ايخسي الا هو بس يقول لي حرف طارق يطنز : و ابوي بديت اخاف منك اتصدق ضحكت ع تعليق طارق ..بس سكتنا و نقز سعود يوم انفج باب الصاله و دش مطر .. ردت الروح فيني ..حسيت الدم يتجدد بعروقي يوم جفته .. استغرب يوم جافني قاعده بالصاله مع طارق و سعود ..و انا استغربت يوم جفت الهالات السوده الي حولي اعيونه بس وقفت من جفته استقبله .. سعود : انا رايح حجرتي هاه "طالع طارق بنظرات انه ما يفتن عليه " مطر بجديه : وين عزه ؟ قلته : عزه قافله عليها الباب ..مدري شو بلاها طالعني بنظرات جنه انتبه اني موجوده فقلته بسرعه : احط لك عشى تجرب صوبي و يلست و قال بتعب : لا ما اشتهي طارق: شخبار امايه مطر: ليش ما سرت لها ؟ طارق: امبلى و الحيينه بروح لها مطر : توني راد من عندها نفس حالها .."طالعني " انا فليل علي مناوبه .. قلته : زين انا برقد مع عزه بس جوفها بالاول ليش مب راضيه تفتح الباب طنشتي و سالني : انتي بخير الحينه ؟؟ استانست ع اهتمامه فيني هزيت راسي بمعنى هي .. نش طارق و قال : انا بروح الحينه ... مطر : ليش ما اتم هني طارق منزل راسه : بروح المستشفى عقب بروح بيتي مطر : ليش ما اتم هني مع سعود البيت ما فيه حد عود طارق : بجوف ... يلا مع السلامه بس سمعنا صوت سعود يزقر طارق .. فراح حجرة طارق سعود خبيث مدري شو يخطط ينخاف منه بعد . زخيت ايد مطر فقال بهدوء : انا تعباااااان وايد رفعت شعره ع يبهته و قلته : قص شعرك طويل مطر : انا متفيج من المستشفى لـ دوام نسيت روحي يوم رفعت ايده و بستها حتى هو استغرب بس ع طول بعدها عني و قال : طارق و سعود داخل انحرجت منه فقلت : حسيتا ني مشتاقه لك و من زمان ما جفتك .. طالعني بنظرات و قال : انا نفس الشعور بس يودت روحي جدام اخواني ابتسمت و قلت : اممممممم جوف عزه شو فيها مطر : انا ناقصنها هي بعد كافي الي فينا ..رحت حق يدوه اقنعها ترجع البيت بس ما طاعت غمضت اعيوني اتذكر يوم جفت الحجره ممزوره حريم و جفت يدوه بعد مطر : شو فيج قلته : شي فضيع الي جفته ..يروع مطر يهمس : قوي قلبج ... نش رايح صوب حجرة عزه دق لها الباب يوم قال : فجي الباب عزوه فتحته .ع طول . دش عليها ..الله يعلم شتسوي هاي بعد داخل حجرتها ما اظن زعلانه ع امها ...لدرجه انها اتحبس روحها في الغرفه ... وقفت يوم جفته يظهر من الحجره ... سالته : شوفيها مطر مب مهتم : شدراني عنها ..اتصيح جي من غير سبب قلته : احاول ارمسها بس هي قاطعني : خليها في حالها لا تدخلين قلته : بس لازم حد يرمسها مطر انت ما اتعرف عزه قاطعني مره ثانيه يذكرني: ميثه خلااص نحن نمر بظروف صعبه وايد و مب وقته هالكلام سكت ما عرفت شو اقوله ظهر من الصاله و لحقته قلته : وين بتروح مطر : علي مناوبه و الفير بمر حق امايه بيي الصبح ان شاء الله .. قلته بصوت واطي : بتريااك طالعني بنظرات ما فهمت شو قصده حتى انه ما سلم علي ولا قال لي كلمه طلع ع طول من البيت .. حز بخاطري وايد هالموقف بس ما بلومه كافي الي قاعد يمر فيه .. رديت الصاله جفت سعود يجلب قننوات التلفزيون تطنزت عليه : هلا بالبطل سعود : ميثه ارجوج انا تعبان و مصدع لا اتزيديني ضحكت عليه : هههههههههههههه سعود يبتسم : حركات انا صح قلته : وايد "سالته" وينه طارق سعود: خخخخخخخ قصيت عليه خليته يرقد فجيت اعيوني : انت داهيه سعود : افا عليج عليج ...ميثووه تعالي انسوي خطه عقدت حياتي : خطه!! شو انت حياتك كلها خطط سعود: خخخخخخخخ تعالي انظهر عزوه من حجرتها عقب نزخها و نضربها ضرب يلست ع الكنبه: سعود انا بروحي تعبانه بعدني و الله .. سعود : افا قلته: مطر قال لي محد يقرب صوبها سعود يصك ع اسنانه : محد مدلعنها غير .. من جي طلعت راعية شباب شهقت : ايييييييييييييييه عيب ترمس عن اختك جي سعود محرج: من جذا حابسه روحها تدري بكفخها لاني جفتها الخايسه قلت بألم : حتى و امك بها الظروف ما تضيع وقت طالعني بنظرات شك: تعرفين شي انتي هزيت راسي بمعنى هي .. سعود : بذبحها و الله تنفست بعذاب ... يلست مع سعود حتى وقت متاخر فكرت اتريا مطر لين ما يرجع الصبح ...وايد احاتيه ووايد شكله تعبان فديته بس منو هاي الي في بيت ابوي حرمته وولده بس هو يقول يحب عايشه ..حسيت راسي بنفجر .. نقزت من غفلتي يوم جفت سعود يهزني : ميثثثثثثثثثثثثثثه بطلت اعيوني انحرجت يوم جفت طارق موجود بس حسيت في شي مستوي سالت و انا اعدل شيلتي : شوه مستوي ؟؟ طارق خايف: امايه تعبانه واايد منيره اتصلت فيني دق قلبي بقوه قلته : بروحك معاك سعود : منو بتم مع عزوه جفت طارق مستعيل ..ناوي يظهر بس انا قلت ما بفوت الفرصه عالاقل ازورها .. ما جفتها من يوم احترقت .. ربعت صوب حجرتي قلت بصوت عالي : طارق لحظه بيي معاك طارق يربع صوب الباب و لا جني رمسته : سعووووووووووود تم مع عزوه بتصل بك .. بدقايق و ركبت سياره طارق .. طارق مرتبك : مطر موبايله مغلق وقته ..هاه بلعت ريجي : عليه مناوبه طارق بعصبيه : حتى ولو المفروض ما يغلق موبايله .. رن موبايله رد ع طول : منيره شخبارها امايه ................. زين زين........ حتى انا اتصل به مغلق مدري وينه ..عبدالرحمن عندج ؟؟.......... خلاص انا واصل دقايق .."صكر عن منيره " ترجيته : لا تسرع ... طارق : اماااااااااااايه تعبانه .. يحليلها ما تهنت بشوفتي ..كانت تبا تطبخ لي همست : قضاء و قدر ... وصلنا المستشفى دشينا عن طريق الطواري بس كان زحمة لان الظاهر شي حادث مستوي و مصكرين الدرب وقفت ابمكاني اطالع الناس ارتجف سالني طارق : شو فيج؟ قلته : المكان يخوف طارق : اوكى تعالي اندش من باب طواري الاطفال قلته بحماس : يكون احسن سبقني و لحقته ....كان يسرع بخطواته و انا شويه بركض .. بلعت ريجي بصعوبه .. طواري الاطفال كان فاضي و ها شي يريح .. خطفت حجره فيها ريال واقف داخل يرفع شعره عن يبهته ..هذي حركة مطر و ما اظن احساسي يخوني .رديت لورا اتاكد من هالشيء ما جذبت ظني .. وقفت عند باب الغرفه .. كانت ممرضه و حرمه شايله ياهل بحضنها و يسون له بخار شكله تعبان من صدره .. غمضت اعيوني و رديت افتحها اتاكد من الريال الي كان موجود مع هاي الحرمه .. مطر... كان مطر ... انتبهت الحرمه و يلست اطالعني و شارت بنظراتها حق مطر التفت لي .. طاحت اعيوني بعيونه ... جنه ما توقع يجوفني هني .. تنفست بصعوبه ما اتحمل خلااص ... كافي الي جفته من ها الخاين .. طحت من عيني بعد ماكنت عالي حبك ارخصته بعد ما كان غالي كل شي برضاه منك الا الخيانه بعدها يحرم على حبك وصالي كم سهرت ايام في حبك مولع ما دريت انك بتمثيلك خيالي اشتكي منك واشكيك لعدالة كل منهم قال قلبك ماصفا لي كنت مالي كل قلبي وكل عيني وكنت احسب اني وسط قلبك لحالي واثري قلبك كل يوم له حبايب واثري قلبك من احساس الحب خالي تجد م صوبي تميت واقفه ابمكاني .. جنه طارق انتبه اني مب وراه فرد صوبي طارق : ميثه يللااا شو اتريين .. وقف مطر يوم ظهر طارق واقف عدالي مستغرب .. حتى طارق تفاجأ يوم جاف مطر داخل الغرفه و تم يطالع مطر و الحرمه و الياهل ... مطر مرتبك : شو اتسون هني ؟ طارق قال بصوت واطي و هو يطالع الياهل الي كان يصيح : امك تعبانه وايد نتصل بك يعطينا مغلق هزني طارق كأنه ينبهني : يالله ميثه ولا بتمين معاه خطفني طارق ومطر بنبره ارتباك : ميثه بس عطيته ظهري و لحقت طارق اترجاه يترياني .. طارق و هو يمشي: ما اتصدقين يوم اقولج هالانسان لعاب .. هو جان فيه خير اقل شي ما حط اعيونه ع زوجة اخوه قلته بأسف : لا اتزيد عذابي .. عضيت ع شفايفي امنع دموعي بس ما قدرت مطر من متى معرس ؟؟ و كيف ما حسيت فيه ..آآه يا قلبي كم بتحمل .. ركبنا اللفت صحت بمراراه ما قدرت ايود روحي .. طارق : انا اسف .. طلعنا من اللفت و رحنا صوب العناية المركزه .. شفت منيره يالسه برع اتصيح .. من جفتها حضنتها و كملت عليها و يلسنا انصيح .. حاول طارق يدش بس منعوه الدكاتره .. بس كان يصارعه و دش الغرفه .. منيره : امايه تعبت .. لويت عليها : ان شاء الله خير منيره : انا خايفه عليها "تمش دموعها " شويه و ظهر طارق من الحجره اول مره اجو ف جي حالته منيره : شو بلااها ؟؟ طارق بعذاااب : تعبااانه فديتها و يلس ع الارض كأنه فقد الامل ...انهارت منيره يوم جافت طارق جي قاعد عالارض ..شويه و ظهر مطر من اللفت ..اندسيت ورا منيره بس منيره راحت صوبه و حضنها ... يلست اتصيح: تعبانه وايد .. 3 دكاتره موجودين عندها بعدها مطر عنها برقه عقب ما باسها ع راسها كرهته و كرهت اجوف نظراته ... لمحته يدش الغرفه ...بس شويه سمعنا صوته مرتفع يزقر امه ..زختني منيره و لوت عليه متروعه .. و طارق ربع داخل الحجره .. و من ظهروا الدكاتره .بثلاثتهم .. عرفت ان ام مطر ودعت الدنيا ..و الحياه من دون استئذان ... تخبلت عليه منيره ..وزين ان عبدالرحمن يااه .. و ساعدني .. شلني انا وياها وودنا البيت .. الله يعين سعود و عزوه ..كيف بسمعون خبر وفاة امهم ... اما مطر و طارق تموا علشان يسون اجراءات الوفاة ... كان بالي مشتت .. مع ها قدرت اصبر روحي .. و خاصة فترة العزاا .. ما توقعت منير ه اتكون جي ضعيفه .. ظنيت بتكون قوية اكثر ..بس مهما كان هذي تيقى امها ... يدوه دشيت بيت ولدها في عزا ام مطر كانت حزينه واايد ..و كانها اتلوم نفسها ... اتذكر نظرات سعود و كأنه ضايع و مب عارف شو يسوي .. حطيت ايدي ع اذوني يوم سمعت صراخ طارق اول مره بحياتي اسمع صوت ريال جي يصارخ بألم و حزن ..خفت وايد ..بس مطر ابد ما كان له حس ...في اليوم الثالث من العزاا ..كنا يالسين في الصاله ..كنت احس براحه لاني ما جفت عايشه بفتره العزا اكيد ما بتحضر ما فيها خير ...هالانسانه ..بس صكت فيني الدنيا ..يوم جفت الحرمه و شايله ولدها وداشه الصاله بكل وقاحه اتسلم ع يدوه و عقب منيره اتعزيهم ... وقفت ابسرعه اهرب منها قبل لا توصل و اتسلم علي ... تجربت مني بس عطيتها ظهري و دشيت حجره يدوه .. حبست روحي بحجره يدوه .. الملم جروحي و الالالامي ...ما اصدق اتصالح معاه يومين اكتشف شي في حياته يبعدني عنه ... ما ظهرت من حجره يدوه حتى حزة العشى .. يوم فضى البيت تقريبا من الحريم .. المفاجاه .. يوم كانت يدوه منسدحه ع الكنبه راقده .. ظهرت عزوه من حجرتها متخبله علينا .. عفدت ع يدوه اترييها من كندورتها و اتصرخ عليها : ظهري من بيتنا انتي جتلتي اماايه حسيت للحظه ان يدووه بتموت تحت ايدها .. الوقاحه الي فيها قامت اتيييرها من شعرها ..و يدوه لا حول لها ولا قوه ..انتبهت يوم منيره فرت ولدها من حضنها و ربعت صوب عزه تبعدها عن يدتها ..مدري عزوه من وين لها هالقوه لانها دزت منيره بعيد عنها .. فاضطريت اتدخل و ابعدها قامت اتصارعني بهستيريه شكيت انها مب وعيها .. بالاخير قدرنا انا و منيره نبعدها عنها حتى منيره يلست تكفخها بوييها ربعت عزوه حجرتها ميته من الصياح حسيت يدوه للحظه انها ماتت بس يلست اتصيح .. و حلفت ما ااتم في البيت لحظه وحده ... خذها عبدالرحمن و ردها بيت منيره .. اسوأ ايام مرت ع قوم مطر عدت ... و ما بقى بها البيت غيري انا و سعود و عزوه و مطر .. و بهذي الحالة ..حسيت اني اتحمل جزء من المسؤليه بها البيت .. الي لفت نظري و عوري قلبي .. يوم جفت حرمة مطر الثانيه موجوده في العزا من جافتني ..ما طولت سلمت ابسرعه و ظهرت .. سالت منيره اذا كانت تعرفها ..بس الظاهر محد يعرفها ..عشت ايام تعيسه ... رديت حجرة يدوه و ردت الحياة طبيعيه بها البيت ... ام مطر كانت شبه ميته يوم ظهر طارق من البيت .. لكن جفناها انسانه ثانيه في صلاله .. لكن يا فرحه ما تمت .. الغريب ان طارق و جنه حس رد قبل ما تتوقى امه بايااااااام سبحان الله .. الا جمال اخوي ما يحس ...تنهدت وحشني وليد ..باجر بيكبر و بعيش معاه و بكبر سعود و تكبر عزه و محد بيكون محتاج لي .. مرت اسابيع ما جفت مطر او بالاصح كنت اتجنبه وايد و ها الشيء كان اريح لي ..بوايد ...بس زيارات طارق و منيره كثرت وايد و خاصه عقب وفاة ام مطر ... في يوم .. كنت عند سعود اطالع طيوره ... سعود : ميثه ما تستغربين فهود ما قام ايي بيتنا صح من جفته اخر مره قطع قلته : ليش انت ما اتزورهم سعود : مالي خاطر .. طارق: السلام عليكم ردينا : عليك السلام .. طارق: منيره ما يت اليوم عيل ؟؟ قلته : طالعه مع ريلها و ماخذه عزوه وياها .. سعود يسال : من توفت امايه و مطر ما اجوفه في البيت الا نادر طالعني طارق بس تجاهلت نظراته و قلت : بروح المطبخ ما توقعت يلحقني طارق تفاجات بوجوده وراي طارق: ميثه ليش مطر ما ايي البيت قلته باسف: لاهي في بيته ويا حرمته وولده طارق: انتي عايبنج جي حياتج قلته و انا احاول اشغل روحي بغسيل الصحون : ما اقدر اهد سعود و عزه محد عندهم . سالني : انتي الظاهر نسيتي كلامي هذاك اليوم صح نسيته ولا خطر ع بالي ابد .. ما رديت عليه ما كان عندي جواب ... طارق: تبين اثبت لج ان مطر ما يستاهل تعاشرينه قلته و انا بصيح: شسوي في شي تم ما سواه فيني مطر من جفته في المستشفى ويا ولده و حرمته ما قمت اجوفه بالمره .. طارق بنبره حنيه : زين ودريه يلست ع الكرسي اصيح كيف اودره و انا احبه ...بس صدقه لي متى بضيع حياتي معاه .. مسحت دموعي طارق : لا اتصيحين ترا ما منه فايده سكت غصبن عني ...قلته : لو انفصلت عنه ما بقدر اجوف سعود ..و عزه ..لو عزه تكرهني ..ولا تكلمني بس احس صارت جزء من مسؤلياتي .. طارق: ارتبطي فيني.. نزلت نظراتي بالارض بس انا احب مطر .. كمل كلامه : مب ايقول يحب عايشه خل يتزوجها و يشبع فيها .. قلته : بس هو معرس "دمعت" حتى انا ما اعرف من متى ماخذنها طارق: كنت بسال عنها بس فكرت فيها مطر جي حياته كله بنات و حب و كلام فاضي لو سالت بتعب كلامه كان يجرحني يعذبني و ين كلامه في صلاله وين لمساته وين حبه ..وين نظراته الي كانت تذبحني معقوله كله جذب و تمثيل معقووووووووووووله فيه بشر جي .. طارق: ليش سكتي شو رايج ؟؟ نقزنا يوم سمعنا حس مطر بنبره جافه: رايها ابـشو ؟؟ .. اول مره احط اعيوني بعيونه من هذاك اليوم ...........!! لا تفتكر قلبي يلين وتعود في ساعه وحين في خاطري بس كلمتين اللي ما يبانا مانباه.. ياما على امرك مشيت تجرح وعمري ماشكيت رضيت والله مارضيت كل تعذب في هواه |
تسلمين نتريا البااارت اليااااي |
تسلميــن ع الـمروور .. |
مشكوووووووووووووووووووووووووورهـ فديتج عالبارت^_^ ونتريا البارت الياي^^ بلييييييييز لا تبطين علينا:) |
تسلميــن الغلا ع المروور .. |
يسلمو على الطرح لاخلا ولاعدم |
تسلميــن الغلا ع المروور .. |
تسلمين على القصه صراحة القصه روعه نترقب الباقي |
مشكووووره على البارت الحلو \ونتريا الباجي |
تسلمــووون عـ المـروووووور .. ،، نـــوورتـووو ،، |
ياااااااااااااي رووووووعه البااارت نترقب الباااجي قلبي يتعصر ع مييثه |
تسلميــن الـغلا ع المرووور .. |
بصراحه تسلمين على هالقصه اللي تجنن واتمنى منج اختي انج ما اطولين علينا بالياي وخصوصا انج مسافره عقب يومين فلا تحرمينا من هالقصه |
تسلميــن غناتــي ع المرووور .. وهذا من ذووقــج .. وانشاءاللهـ من اسافــر ختيــه احلاهم واتحداهم بتكملهــآآ ابـدآآلــي ^^ |
تسلمين الغاليه واتروحين واتردين بالسلامه انشالله واستانسي بسفرتج |
شحالج اختي حنطااويه طررر ؟؟ بصرااحهـ القصهـ طرررر .. و ان شاالله اتروحين وتردين بالسلامهـ .. متى ى ى البااارت اليااااي ؟؟ (( كنت اتابع من ورااا الكواليس )) هع هع :3: |
مــرحبا مثل ماقالت لكم حنطاوية _طرر إني انا اللي بنزل البارتات على ماترد لكم بالسلامة ^^ والحينه بنزل لكم البارت |
((الحلقــــــة الرابــ 4 ــعة و الثــ 3ـلاثــــون .)) بين هم الحقيقة وبين حلم الخيال ضاع عمري وأنا اتبع في حياتي مصير كل ماقلت أبصبر صار صبري محال بين عين بصيرة وبين كف قصير طنشت مطر متعمده و سالت طارق : اسوي لك شي تشربه ؟ طارق بنبره هاديه : لا مشكوره انا بظهر الحينه .. مطر مقهور: شو خربت عليكم سوالفكم . طنشته بس حسيت ان نظراته الجاسيه بتاكلني .. طالعت طارق كنت اباه ينقذني فوقف طارق و قال : لا ابدا بس كنت اشاورها في شي و اخذ رايها بطلت حلجي تخبل طارق ..طالعته بنظرات خوف بس هو ابتسم يطمني .. تم قلبي يرقع ..من الزيغه مطر يتجتف : اقدر اعرف ها الشيء؟؟ طارق باستفزاز : طبعا مب سر ولا شي ترجيت طارق لا يفضحني فقلت : طارق ! خزني مطر بنظرات يوم نطقت باسم طارق طارق : كنت اشاور ميثه اذا ارجع عايشه ولا لاء لاني ناوي اردها "سكت شويه جنه متردد عقب كمل " اكتشفت اني احبها تفاجات من كلام طارق بس طالعت مطر الي تغيرت ملامح ويهه ..بسرعه و جنه ماي بارد انجب عليه ..ليش طارق سوا جي ..شو يبا يعذبني بس .. طارق يطالعني : السموحه انا اترخص و طالعني بنظرات شكيت انه يقصد جوفي كيف مطر بعده متعلق بعايشه حتى لو كان متزوج غيري .. حسيت بتعب و ضيااع .. عقب ما ظهر طارق من المطبخ ..كنت بلحقه و اقوله لا اتخليني مع هالانسان وحدي .. بتطلق منه و بعيش معاك ع الاقل جفت بطارق الاخلااق و الاحترام و الامان ما جفته عند مطر .. بس مطر منعني و زخني من ذراعي .. حسيت بحرقه مكان لمساته ما قدرت امنعه او ابعده عني لاني اشتقت للمساته كرهت روحي كيف يذلني و يهيني و كيف مشاعري بكل برود تستسلم له و تحن له بكل سهوله رفعت راسي اطالعه بغيض سالني : وين رايحه ؟؟ قلته بعصبية و انا احاول ابتعد عنه : ما يخصك مطر بملامح جامده : كافي الي فيني لا اتزيديني ميثه ابتعدت عنه وقلته : انا و انت مستحيل نستمر ويا بعض دام عندك حياه ثانيه و حرمه و بيت و ياهل "عضت ع شفايفي و قلت بعذاب" و سكنتها في بيت ابوي بعد مطر ساكنت منزل نظراته بالارض فكملت : و فوق ها ما سالت عني ولا اهتميت من توفت امك مطر و كانه مخنوق : غصبن عني قلته بقسوه : لولا سعود و عزوه كنت رفعت عليك قضيه من زمان طالعني و كأن في عالم ثاني فقلته : انت انتهيت من حياتي خلااص ..وو للابد ."مشيت دموعي بظهر ايدي و قلته " مالي رجعه لو شو يصير "تجدمت منه وقلته بنبره جافه " للابببببببببببببد .. و ظهرت من المطبخ خليته بروحه واقف هناك بعالمه و رحت حجرة يدوه اقصد صارت حجرتي .. و قفلت علي الباب و يلست اصيح منهاره ..شسوي؟؟؟ شو الحل؟؟ .. عقلي يقولي اتبعي طارق و قلبي يقولي اترتيي مطر .. مطر مب وحده بحياته الا هنتين و الله يعلم منو بعد .. رفعت راسي ع صوت حشرة و ضرابه .. نشيت ابسرعه من مكاني و ربعت برع.. جفت سعود قاعد يضرب عزه يالله سعود كوبي من مطر ... اذا نوى ع شيء لازم يسويه حاولت ابعد سعود عن عزوه بس بسم الله سعود ولاجنه حد جدام زين ما صفعني ...ولا ياني بكس منه وقفت امبينهم و قلت : خلاااااص بس سعود : هذي بتفضحناالي ما تستحي ... بلعت ريجي و ارتجفت من الغيض انا مب ناقصه ... قلته : سعود خلااص ترا و الله جد ازعل منك سعود متجاهل كلامي و يرمس عزوه : صايعه بخبر عليج مطر .. عزوه اتصيح و خايفه طبعا ما بترد ما عندها حد يدافع عنها مطر و لا طارق و انا ما اسوي شي قلته : سعوووووووود بس عاد .. سعود ويهه محمر من القهر : هذي باجر بتفضحنا حاولت اوصل عزه حجرتها .. و اول ما دشت قالت : محد يعيش بها البيت "صرخت بصوت عالي " بشرد من هالبيت و بتجوووفوووون " وصكرت البااب بقوه " تميت اطالع اسعود بس بعده شكله يبا يكسر باب حجرتها ترجيته: خلااص سعود ..بس سعود: بجتلها و الله .. بلعت ريجي عيل لو جفت انا الي جفته شو بتسوي فيها ... قلته : هدي خلااص ... توها ياايه مع منيره شو تبا فيها سعود محرج: اصلا ما طلعت مع منيره قلته : خلااص بس عاد لا اتزيدني ..روح خبر اخوك عنها الضرب ما يفيدها و انت ما بتقدر عليها سعود : اخبر منو ؟ مطر قام ايي بيتنا اصلا ..؟؟ قلته بعذاب : عندك طارق فهد عبدالرحمن بس انت لا تتصرف بشيء كل شي بيطيح ع راسك .. سعود يتنفس بغيض : انا بروح بيت خالي احمد ... فهود مواعدنا ياخذنا المنار قلته : زين بس لا اتحير ترا انا و عزوه اراوحنا في البيت شكله بعده كان محرج لانه ما رد علي و عطاني ظهره رايح حجرته ...شكله يبا يغير ملابسه .. تنفست بعذاب صدقه مطر نسى مسؤلياته بها البيت خاصه عقب ما جفته بالمستشفى مع حرمته و وولده ..خلاااااااااااص ما اروم اتحمل ما اقدر اصيح تعععععععععععععبت ... رن تلفون الصاله رحت يلست جريب منه بس ما رديت ما كان لي خاطر افكاري كلها منصبه صوب علاقتي و حياتي بـ مطر .. كيف يقول بصلاله يحبني و بالفعل اثبت لي هالشيء و الحينه يتجاهلني و منو هاي الي متزوجنها ؟؟ و متى خذها اصلا ؟؟ يلست افرك يبهتي و جني ابا اطير كل الافكار الي فيها .. من عقب ام مطر صار البيت ثجيل و هادي .. حتى يدوه ما اطيع اتيي بهالبيت ..وزادة عقب الي سوته فيها عزوه الله يهديها بس سمعت دقه ع باب الصاله وقفت متروعه و خاصه ان محد في البيت .. بطلت اعيوني اطالع الباب شويه و انفتح بتردد ..شهقت يوم جفت عوااش واقفه ابويهي هاي شو يايبنها ..ناقصه انا يا ناس ! عايشه مبتسمه : توقعت اجوفج هني قلتها : خير ..!! عائشه اتطالع تلفون الصاله : اتصل جي ما اتردين كنت ابا ارمسج "ورفعت حياتها تتمصخر" و انتي ما عندج موبايل يلست ع الكنبه و قلتها : ما بينا شي ينقال ..يلا فارجي دشت و قالت : ابا اقولج شي و اذكرج بشي وقفت ابسرعه انا مب ناقصتنها بس هي كانت اتجوفني جان اتقول: جنج كنتي اتصيحين ؟؟ خطفتها كنت بروح حجره يدوه بس لحقتني ..: ما خلصت رمستي .. ما رديت عليها فزختني من اجتوفي و خلتني اواجها قلتها بغيض: انتي شو اتبين ؟؟ عواش: سمعت طارق يبا يردني غمضت اعيوني .. مطر مسرعه وصل لها الرمسه قلتها : شسوي لج ؟؟ ابتسمت عواش مستانسه : فديتني يحبوني طالعتها بنظرات كنت بفقع اعيونها الغبيه بس خلها اتولي .. عايشه : قلتلج ب،ـ صلاله مطر بس يتجرب منج علشان امه تتاكد ان ما صار شي بيني و بينه ..لكن الحينه عقب ما توفت امه بتزوجني قلتها و انا قلبي مليان جروح : عليج بالعافية ..اشبعي فيه ما عاد يهمني عايشه : هههههههههههه اتقصين علي و لا ع روحج هههههههههه كنت بصيح ثاني مره عايشه توقف بويهي و انا مهزوزه ضعيفه جدامهااا..كنت بقولها مطر مرتبط بانسانه غيرج و عنده ولد بس مدري شو الي منعني ... عايشه : انا اسفه يا عمري ...بس قلتلج من زمان مطر يحبني .. كرهت كلامها ... فكملت اتقول : عاد متى بقرر بالزواج ..الله اعلم بس حلف محد بياخذني غيره ... ما تدري ان مطر طلع من خاطري خلااص ... التفتنا لـ صوت اسعود : ايه عقربه شو اتسوين هني ؟؟؟ عائشه تطالعني و اترد حق سعود: اتطمن ع احوالكم سعود : يالله طوفي برع برع .. نزلت راسي بالارض غاشتني دموعي .. عائشه رافعه خشمها : انت مطر ما عرف يربيك سعود : خخخخخخخخخخ خل يربي روحه قبل ...يالله برع برع ... طارق : سعود عيب ... متى يااه طارق ! سعود: هذي امايه رايغتنها من البيت عائشه بقوة عين : الحمدلله ع السلامه طارق .. طارق جنه طنشها ..كنت اسمع السوالف بس ما رفعت راسي من ع الارض اخاف يجوفون دمعتي ...بس جنه ..سعود قعد يدزها ههههه سعوود دفش .. عائشه تبعد سعود عنها : اصبر ان ما خبرت عليك مطر .. سعود : برع برع .. رفعت راسي طاحت عيوني بعيون طارق مسحت دمعتي .بطرف صبعي عطيته ظهري كنت بروح حجرتي بس سمعته يقول لي : ليش خليتها تجرحج ما قدرت ارمس ربعت حجرتي و يلست اصيح ..منهاره ..انقهرت من ضعفي جدام عايشه و مقهوره من كل شي ..كل شي ضدي ...تنهدت بعذاب .. شو اتفيد دموعي .. شو يفيد حزني و همي ..اصلا مطر ودرني خلااص ..و انا الي قاصه ع روحي .. و اوني اترياه ...و انه يحبني خدعني بصلاله بس علشان يونس روحه ..حسيت بضيجه و اني مخنوقه بس ما قدرت اطلع من حجرتي ..منو بنقذني منه طارق ؟؟ ولا اخوي جمال .. مالت عليه من اخ .. حتى خطر ع بالي وليد فديته ما جفته غير هذاك اليوم في المستشفى يوم تعور ... حطيت ايدي بحضني اتذكرت هذيج الليله ... ساعات الفير يوم حضني شخص ..يلست ع طول هذي المشاعر الي حسيتها صوب هالغريب نفسها و جريبه من المشاعر الي احسها صوب مطر يوم يكون جريب مني و حتى بعيد اتوله عليه ... غمضت اعيوني و كانه كان حلم ...ولا اتمنى يظهر بيوم ينقذني من العذاب الي انا فيه .. في اليوم الثاني الصبح ..عقب ما تغسلت .. رحت حجرة مطر اشيل باجي اغراضي لاني قررت خلااص اروح بيت خالوه عقب ما امر اليوم المحكمة و ارفع عليه قضية طلاق ...نقزت يوم جفت سعود يالس بالصاله عفد عليه .. شهقت : شو فيك سالني بلهفه : وين رايحه طالعتني ما قدرت ارد عليه كرر سؤاله : وين قلته بصوت واطي : مالي مكان هني سعو بألم : و انا !! رفعت راسي غمضني فقلته : انت و عزوه مب محتاييني ..عندكم طارق سعود: ميثه دخيلج حرام عليج ..محد عندنا في البيت نزلت راسي و قلته : ما اقدر انا وايد اتعذب هني ... سعود: من شو ..مطر ما اييي البيت خلااص .. قلته: و حياتي لي متى بتم جي انا ما اقدر اسفه سعود حسيته وايد متعلق فيني : ميثه دخيلج .. عطيته ظهري عادي يأثر فيني و يخليني اغير رايي و خاصه اذا تميت اسمع رمسته ..لحقني يترجاني بس انا دشيت حجرة مطر ..فجيت الكبت و ظهرت باجي ملابسي .. و لمحت ع التسريحة جووزاين سفر .. ياني الفضول و فجيته ..جواز مطر و الثاني تعلقت اعيوني يوم جفت صورة عايشة ..ارتجفت رديت الجواز ابسرعه مكانه يوم جفت مطر ظاهر من الحمام و شكله كان مستعيل ..انصدم و تم واقف يطالعني ... و كانه ما توقع يجوفني حتى انا ما توقعت اجوفه ..بلعت ريجي ..طالعني عقب طالع الجواز..ما قال لي شي طنشني و راح يلبس ثيابه .. و انا مب عارفه شو اسوي شو يسوي جواز عايشه عنده ..؟؟؟ قلته و الفضول بجتلني : وين بتروح قال بكل وقاحه : المحكمه قلته بعذاب : انت متفج معاها البارحه كانت هني .. رفع حياته و قال بغرور : لا و الله عصبت عليه و قلته : مسرع نقلت لها الخبر ان طارق يبا يردها .. ابتسم و قال : قلت اسبقه عفدت عليه كنت ابا اشمخ ويهه بس رد لورا و ابتعد عني بسرعه .. قلته بقهر : طلقني ..طلقني .. طالعني بطل حلجه و قال ابرود : انتي طا......"وسكت" حسيت قلبي يدق بقوه و جسمي يرتجف .. بس عقب قال : مب احينه عقب ما املج بعايشه دارت فيني الدنيا بس يودت روحي و قلته : انت شو تبا فيني ليش ما اطلقني ..؟؟ تجدم مني رديت خطوه لورا حسيت جسمي صار حار .. بس هو كانت خطواته مني بكل ثقه .. زخني من لحيتي و رفع راسي علشان اطالعه حسيته جريب مني و انفاسه تحرقني غمضت اعيوني و انا ميته من خيانه احاسيسي لها الحيوان ..بلعت ريجي بصعوبه ما اقدر اعيش من دونه اباه كل ذره فيني تباااه ... بس لحظات بطلت اعيوني يوم قال : علشان الحاله الي انتي فيها الحينه كل ما اكون بقربج فج ايده عني و ابتعد ..شل الجوازات و انا قاعده اتصارع مع مشاعري رن موبايله ...شله قلته اتطنز عليه : روح تاخرت عليها قال ابرود: لا فديتج ها خليفه الشاهد الاول .. شليت المنبه و فريته له بقوه تمنيت اييه ع راسه بس قدر يطلع منها و يبعد نفسه همست : انا اكرهك ..."وصحت " بس هو ما صد صوبي ولا طالعني ... ظهر من الحجره ع طول .. يلست عالارض و صحت بصوت عالي جني ياهل .. شكيت انه سمع حسي ..يلست اصيح حتى انهد حيلي .. شليت بروحي و رحت الحمام دارت الدننيا فيني ..طحت عالارض حسيت بضربه ع شفايفي بس جني كنت متكهربه .. مرات اجوف الدنيا ادور بعيوني و مرات ارد لطبيعتي ..حاولت اقوم بس ما قدرت ..و كل ما احاول انش من مكاني ..ارجع و اطيح ..شكيت ان صار لي هبوط .. يلست احبي حتى طلعت من الحمام ...رحت صوب الثلاجه و انا ممدده عالارض .. ناولت دبة الماي .. و يلست اشرب و ارش بويهي حتى حسيت برجفه .. مدري كم من الوقت مر ..حتى حسيت بروحي رديت لطبيعتي ... راسي بنفجر من الصداع ...حاولت قد ما اقدر اكتم عبراتي الي اتهل ...يوم حسيتا ني ابخير .. شليت شيلتي .. و رحت صوب شنطتي ما اروم اتم بها البيت لي ماي رجع مطر و معاه عواشي ... الله يعينها الي ساكنه في بيت ابوي ...و يعين ولدها .. زخيت باب الكبت علشان ما اطيح ... و قبل ما اوصل لباب ..انفج باب الحجرة بعصبيه ...حتى شهقت و جفت مطر شكله منهااار وقفت اطالعه انا بحلم ولا بعلم يمكن تهيأ لي يمكن اكون حلمانه . وقفت اطالعه . جفته يحشر عمره بزاوية بين الشبريه و التسريحه و يلس جنه ياهل يصيح بصوت عالي ...قلبي وقف اول مره بحياتي اجوف ريال جي يصيح !! بحياتي ما توقعت اجوف مطر جي يصيح .. حتى يوم توفت امه ما طاح جي ... يلست ع الكنبه اراقبه كان مغطي ويهه و يصيح بحراره ...شو السالفه يا هالعالم ..شبلاه لا يكون حد مات بعد !! يلست اراقبه مش مستمتعه لا لانه قاعد يتالم بس مستغربه ليش جي منهار شو مستوي به ؟؟؟ رحت صوبه و انا بروحي راسي يدور من يواسيني و يخفف عني يلست عالارض همست: مطر ؟؟ ولا كأني موووجوده ..كان يهز بروحه جنه ياهل و حاط ايده بوسط راسه و يصيح زخيت ايده ابصراحه اشفقت ع حاله : مطر ..مطر ..شو مستوي ..عايشه ماتت !! بعد ايده عن ايدي و دسها جنه ياهل و يصيح .. ما تحملت اجوفه جي ..حطيت ايدي ع راسه امسح ع شعره و حتى اني يلست اصيح وياه ولا اعرف شو سالفته بس كنت متأثره بحالته .. يوم قعدت امسح ع راسه رفع راسه و حضني بقوه يصيح ... خفت ارمسه و يبتعد عني ...فسكت اسمع صياحه .. تمينا فتره ع هالحاله و الله كسري بقسم نصين عورني بس تحملت حتى شكيت انه ممكن رقد فهمست : مطر حبيبي .. رفع راسه ع طول قال : مالي حظ مب فاهمه شي مسحت دموعه بحنان و قلته : فديتك .. تعلق فيني شكيت للحظه انه مطر رد عشرين سنه لورا قال و هو يصيح : انا تعبااان طالعته و انا مب مصدقه الي قاعد يستوي !! فاجاني يوم عفد علي و حضن ويهي بيده و قال بتملك : انتي ما اتحسين فيني ..ما تبيني غصبنا عني تجربت منه و لصقت فيه و قلت بعذاب : و الله اني ميته عليك .. سكت يوم جفته يعض ع شفايفه و كانه يبا يمنع دموعه انها تحدر بس ما تحمل و رد صاح هزيته برقه : مطر اهدي .. ابتعد عني و تميت بمكاني اطالعه ..قام و رد يلس بزاويه ثانيه بعيد عني و قعد عالارض يصيح مره ثانيه كان مغطي ويهه ما يبى يراويني دموعه بس انا ما اعرف شو مستوي ؟؟به ..خفت عليه وايبد ..ما شي غير اني اتصل باي حد يقدر يرمسه .. بس منو ..!! رحت صوب التلفون و انا مرتبكه و ابروحه الي فيني كافيني .. بس يايه صوبي و جنه جثه شهقت بخوف .. قلته بخوف: بتصل بحد يج... يرن عن التلفون و فره بالارض جنه ياااااااااااااااااااهل تكسر قطعه قطعه .. و صرخ علي بصوت عالي : لا ترمسين ويا حد .."زخني من رقبتي " يا ويلج ان خبرتي حد وربع برع جنه مينون حتى ماخذ سويج سيارته .. لحقته ..بس ما قدرت وقفت ابمكاني و دارت فيني الدنيا ..صحت بصوت عالي ..مطر مطر ...رديت داخل الحجرة .و راسي بنفجر شو مستوي به ..عايشه رفضته و انصدم ؟؟؟ حرمته كشفته انه بتزوج وودرته ؟؟؟ ليش قال اني ما احس فيه ؟؟؟ كان يكلمني بغرور و نفسه بخشمه ؟؟ رد البيت منهار !!! شو مستوي .و اتمددت ع الشبريه ...اتامل التلفون المتكسر .. ما يباني اخبر حد ليش يمكن يصلح الوضع بس بهو الحاله مستحيل ..؟؟ بس يوم مرت الساعات ما تحملت حسيت راسي بنفجر و غير اني قمت احاتيه وين بيروح و من دون سياره ..... رحت الصاله و اتصلت بمنيره .. منيره : هلا و الله قلته بخوف: منيره تعالي بسرعه ..و خلي ريلج ايي لحقي علي .."عضيت ع شفايفي بقوه " سعود وقف ع راسي مستغرب و كان ظاهر من حجرته منيره متروعه : شو شو مستوي ؟؟ صرخت : تعالي بسرعه ..تعالي .. وصكرت عنها ..سعود: شو مطر ضربج ؟؟ وقفت و رحت صوب سعود : سعود ..روح برع جوف مطر وينه ..ياني و حالته حالها سعود : شو فيه ها شيطان ما يحس هزيته بعصبيه : مب وقتتتتتتتتتتتتتته سعود اتصل بـ طارق و جوفه وين ..دخيلك .. طلع سعود برع الصاله و انا يلست في الصاله اكل ابروحي ...ظهرت عزه من حجرتها كاشخه و جنها تبا تطلع وقفت بويها قالت ابرود : انتي كل اتصيحين ؟ سالتها بخشونه: وين رايحه عزه مستقويه : ما يخصج .. قلتها : مب سادنج البارحه تكفيخ سعود ما اتوبين .. عزه بتحدي : ما يهمني شي انا ادور سعادتي و ها البيت ما جفت فيه الا الضرب ذكرتها : مطر مدلعنج بس انتي ما فيج خير قهرتني يوم قالت : وينه مطر الحينه حتى انتي حرمته مب سال عنج .. دزيتها بقوه صوب حجرتها : طوفي حجرتج .. ردت دزتني : قومي مب انتي الي تتحكم فيني قلتها بغيض و انا اهاجمها : متحمله و صابره ع اخوج علشانج و علشاان سعود طوفي داخل عزه واجهتني : اقولج ما يخصج فيني ما تحملت طولت لسانها ووقاحتها .. بكل قوتي دزيتها داخل حجرتها و هي كانت اتصارعني .. مدري هذيج الساعه من وين يتني القوه رغم الحاله الي انا فيها و الصداع الي بفجر مخي .. بس قدرت افرها بحجرتها و اقفل عليها الباب يلست ادق الباب بهستيرية ..بس طنشتها .. رد سعود يطالع حجره عزه : شو فيها هاي تنهدت : ماشي كانت تبا تطلع منعتها سعود مبتسم: حرمه جي اباج ذكرته : شو عن سياره مطر ؟ قال : سيارته برع بس هو محد .. شهقت بخوف : وين رااح .. سعود يطالع حجره عزوه : يمكن حد مر عليه قلته و انا اكيده : لا لا ربع برع شرات الخبله ما اعرف شو سالفته ... سعود : شبلاها هاي بتكسر الباب يلست ع الكنبه اصيح : سعود انا ميته ع اخوك و انت قاعد تستهبل علي .. سعود خذ الموقف بجديه : ليش شو فيه ؟ دش طارق : شو السالفه ..؟؟ سعود : مدري ميثه اتقول مطر تخبل ! طنشت تعليق سعود و رفعت راسي اترجا طارق: اول مره اجوفه يصيح شرات اليهال ..عقب طلع برع الحجره يركض شرات المينون طارق: وين راح سياييره موجوده برع يلست و قلت بيأس : ما اعرف .. اصلا مدري ليش هو بهالحاله .. دشت منيره متروعه تربع : شو شو مستوي ؟ طارق متأففف : نحن ناقصين ..؟؟ عضيت ع شفايفي بحيره شو مستوي ... طارق يسال منيره : عبدالرحمن برع منيره و الحيره و الخوف بعيونها : هي بس شو مستوي طارق : بنطلع اندور عليه . سعود لحقه : بيي وياكم طارق : لا انت تم هني لازم يكون ريال موجود بهالبيت المنحوس ... حسيت اسعود استانس من تعليق طارق يوم قال ريال .. و قعد ع طول ع الكنبه جنه ما صدق حد قاله لا اتروح و حط ريل ع ريل منيره اتهزني : ميثه شبلاه مطر مدري ليش سالتها : عايشه وين ؟؟ عقدت حياتها: ما ادري اتصدقين ..؟؟ قلتها : ليش مب ساكنه وياكم منيره : هي بس يمكن راقده ما اعرف ابصراحه ..شو يخص عايشه الحينه ؟؟ رجعت اصيح : كان طالع و ناوي يملج ع عايشه شايل معاه جوازها منيره مصدومه: مستحيل صحت بمراره : و الله العظيم جفت جوازها حتى ما همته دموعي ... حضنتني منيره فصحت بصوت عالي : انا تعبانه مقدر اتحمل خلااص .. منيره اتهديني : خلااص ميثه ... لمحت اسعود يطلع من الصاله ع طول من جاف دموعي ..تحدر بمراره ... مسحت منيره دموعي قلتها : سمعت كلامج .. و حاولت اخليه ما يجوف غيري منيره بنبره اشفاق : ها الي جفناه كلنا بصلاله قلتها و انا متألمه : كان يخدعنا متفج مع عايشه علشان ترضى عنها امج و عقب يتزوجها .. "ر جعت اصيح " و الحينه من سمع طارق يبا يردها تخبل و يبا يتزوجها .. منيره : فديتج لا اتصيحين ..ما اظن مطر يسويها قلتها بعذاب : و غير ها حضرته معرس من قبل و عنده ولد منيره جنه حد صفعها ع ويهها : شو .. لا لا مستحيل مطر ما يسويها قلتها بغيض : امبلى جفته حتى طارق جافها و مسكنها في بيت ابوي بيت ابوي الي سرقه عني منيره : لا تظلمين مطر ..انتي ما اتعرفين قاطعتها و قلتها :بس منيره لا اتزيديني دخيلج ..اخوج تحملته وايد و ما عاد فيني خلاص ذكرتني : عيل ليش منهاره من شويه و خايفه عليه تدورينه خذت نفس صدق ما لاحظت اني مهتمه بحاله فقلت ابرر حق منيره و حق روحي : يمكن لاني اول مره بحياتي اجوف انسان جي منهار و يصيح بصوت عالي ..جنه ياهل .. منيره : ليييييييش شو صار ..انا لازم اجوف عايشه اكيد هي اتعرف قلتها بعذاب : يمكن غيرت رايها و صدمه قراره و انهار منيره: ميثه للاسف انتي قاعده تصدميني فيج طالعتها مب فاهمه كلامها فقالت : انتي موليه للاسف ما اتعرفين مطر .. موليه خذت نفس ووسكت عنها ..منيره ما اتعرف كيف حياتي مع اخوها علشان جي تدافع عنه .. ظهرت منيره موبايلها وجنها تبا تتصل حق عايشه لانها صكرت بعصبية و قالت : مغلللللللللللللللق . ردت اتصلت بعبدالرحمن و انا احس راسي بنفجر يوم قالت لي ع لسان عبدالرحمن : ما لقوه .. وقفت منيره : ما اصبر بروح اجوف عايشه في بيتنا و شو سالفتها . قلتها : منيره اختج في حجرتها .. تضاربت معاها من ساعه طالعتني منيره فككملت: ما ادري وين كانت تبا تظهر ما خليتها منيره باسى : مدري شو صار بها البيت انا ما اقدر اتحمل خلااص ..بس ادعي ربي ان يخلي زوجي يتحمل مشاكل اهلي نزلت راسي بالارض فكملت: ريلي بطفش مني . وطلعت .. يلست ابمكاني ..اتريا الاخبار ولا حد يتصل بس ما كان في شي ...رحت لـ سعود و طلبت منه يتصل ب، طارق علشان يعرف الاخبار .. بس طارق قال انه مالقوه باي مكان ... مدري ليش هامني مطر عقب كل الي سواه فيني و باعني ...لها الدرجه انا ما عندي كرامه ... تنهدت ... الله يستر من الياي بس بعد كل ها ما بيغير قراري ... طلعت رايحه صوب المطبخ .. تذكرت ام مطر .. رديت ع طول ما حبيت ا دش المطبخ اساس من يوم احترقت عموه الله يرححمها و اا نا خلاص قطعت هالمطبخ ..بس كنت احس بيووع ... سعود : ميثه نقزت و طالعت وراي : روعتج "و ابتسم" تجاهلت ابتسامته و سالته: اتصل بـ طارق سعود: يصلون و لو شي اخبار كان اتصل ابروحه ..؟ تنهدت عقب قلت .. يوعانه سعود: حتى انا يوعان .. قلته : زين روح صل شو اتريا ؟؟ سعود عفس وييهه : تعبان انا اليوم قلته بنبره جافه : سعود روح صل انت مب ياهل ..ما اباك اتكون شرات ..............."سكت" كمل عني : مطر .. بلعت ريجي و قلته : روح صل احسن لك .. عطيته ظهري ... سمعته يقول : زين مستويه معصبيه محد يروم يرمسج ابتسمت ع تعليقه ... رحت حجرة مطر..اتيددت و صليت ... حطيت راسي ع الكنبه حسيت بالتعب ...يلست افكر وين بيكون رااح ..ليش قال اني ما احس فيه انا مقصره معاه !! الغريب كل ما اقرر اني بروح المحكمة يستوي شي ..مدري ليش فجاه خطر علي بيت ابوي يمكن مطر راح لها .. او يمكن هي اتكون السبب ... نشيت كنت بتصل حق سلمى بس جفت التلقون ما فيه حياه .. مطر ما رحمه .. رحت الصاله و اتصلت بسلمى لانها هي الوحيده الي تقدر توصلني هناك في بيت ابوي .. صدعت براسي سلمى ويا اسئلتها ذبحتني .. بس انا ما قلتها ان مطر فيه شي .. ولا قلتها انه منهار .. في البدايه ما طاعت اتوديني خافت لا اسوي مشاكل مع الحرمه الي جفتها في بيت ابوي اخيرا يوم قلتها انها طلعت من بيت ابوي و بروح اجوف البيت .. اقتنعت و يتني ذلتني عنبوه ... سلمى يوم جافتني : ليش شكلج جي ما طلعتها قلتها : ماشي سلمى: ما يصير جي ميثه ..ابصراحه حياتج مب حياه تنهدت وقلتها : مب وقته سلمى وديني بيت ابوي دخيلج سلمى تطنز : زين بخمس دراهم .."و حركت سيارتها " ما اتخيلوا المشاعر الي احس فيها و انا اطالع بيت ابوي و اتخيل ان مطر قاعد مع حرمته وولده .. و الله كرهت افكاري و كل شي بس مجبوره ..غصبن علي ابا اتطمن عليه .. و الله يهنيه بحياته ... سلمى : ما تبين تنزلين .. انتبهت ان سلمى واقفه عند الباب فقلت : لا بنزل سلمى :بنزل وراج .. قلتها بسرعه : لا لا ما يحتاي " سبقتها و نزلت " تجدمت وقفت مجابله الباب حطيت ايدي ع قلبي كم بتتحمل يا قلب ..دقيت الجرس باصابع ترتجف ... دقيت اكثر عن مره .. وقفت يوم ياني صوتها : زيييييييين "عقب قالت " منو ؟؟ قلتها : انا ..ميثه .. فجت الباب انصدمت يوم جافتني عقب قالت و كانها تعرفين : هلا ميثه "مدت ايدها " شحالج طنشت ايدها و قلتها : ابا اتكلم مع مطر .. نزلت ايدها منحرجه وقالت و كانها منحرجه : مطر محد "ووطت صوتها " بعده ما رد من برع حسيت ا لغيره بتاكل قلبي ..بس جبرت روحي اسالها : متى كان موجود قالت بسرعه : الصبح بس "سالتني " ليش في شي؟؟ نزلت نظراتي بالارض عيل وين رااح .. فصح ملح و ذاب ..يا خوفي صار فيه شي رفعت راسي اطالعها يوم قالت : ميثه في شي ؟ هزيت راسي بمعنى لا ورديت لورا بس هي اصرت : انا حرمته و من حقي اعرف شو فيه مطر ؟؟ اتصل به يعطيني مغلق طالعتها باحتقار حتى انها انحرجت ..صديت عنها و رديت ركبت سياره سلمى .. سلمى اتعاتبي : عيل اتقولين محد ساكن في بيت ابوج يا الجذابه سندت راسي ع السيت انا بعالم و سلمى بعالم ثاني ...غمضت اعيوني و صوتها يتردد في بالي " انا حرمته و من حقي اعرف " "انا حرمته و من حقي اعرف " سلمى قالت : اتخليني الواحد يحرم يفكر بالزواج قلتها ع طول: احسن .. لا اتعرسين .. سلمى : ول لها الدرجه تذكرت الزاويه الي لقيت فيها الشاب و قلت : تمي تحلمين بانسان ما تعرفينه احسن من انج ترتبطين و تزوجين ترا الاحلام اريح و احلى بوايد سلمى رافعه حياتها : ميثه شو اتخربطين ؟؟ بلعت ريجي و قلتها : ماشي ...عطيني موبايلج ..شويه .. ناولتني موبايلها و دقيت بيت منيره لاني ما اعرف رقم موبايلها .. ردت علي ع طول قلتها : منيره سالتني بسرعه : شو جافوه تنهدت و قلتها : لا ما كلمتي عبدالرحمن منيره : اتصل به ما يرد علي ... سالتها : جفتي عايشه سالتيها منيره سكت شويه عقب قالت : عايشه محد في البيت .. سالت عنها عبدالرحمن قال يمكن في بيت خالتها اتصلت هناك محد يرد علي ...غريبه مطر و عايشه مختفيين !! قلت ابسرعه : ما اظن بيكونون ويا بعض لان مطر راد البيت و حالته حاله ..استبعد ها الشي منيره منيره : زين هدي ميثه ..حتى انا ما اظن يكونون ويا بعض بس ما اعرف و الله ... قلتها : خلااص بصكر اذا في شي اتصل ع تلفون بيتكم ها رقم سلمى منيره :/ ان شاء الله حبيبتي بس هالله هالله بعمرج قلتها : ان شاء الله عقب ما صكرت سلمى : شو سالفتكم بتخبلون فيني ترا قلتها اتطنز : سلامتج من الخبال عقب ما وصلنا بيت مطر قلتها تنزل بس ما رضت لانها مرتبطه بموعد مع خالوه في العياده .. دشيت البيت و انا كلي امل ان جافوا مطر .. و ارتحت وايد و ما خاب ظني يوم جفت سعود يترياني في الحوي و ياه صوبي قلته و قلبي يدق : شوه سعود : وين رحتي دورت عليج ؟؟ ع بالي رحتي بيت خالتج قلته بسرعه : سرت مشوار شو الاخبار سعود : ماشي يديد ..حتى بالعزبه ما حصلوه و ربعه الحينه يدورون عليه بعد ... طاحت شنطتي من ايدي فاقده الامل اني ممكن اجوف مطر مره ثانيه عقب الحاله الي كان عليها ... تاه الفكر و الأمر ضاع من حيلتي...وأضنت جروح القلب يا الرفقان ..والدمع من كثره حرقلي وجنتي...يا من معين,مضنى شكى الحرمان ...خلي رحل و ظلمت بعده ديرتي دومي في ذكره مهاجر النسيان ...لا من خبر صوبه بيشفي علتي..و لا من بشاره تطفي الولهان والسمووحة .. |
هاااااااااااااي شخبااارج ؟؟ الصراااحهــ البااارت يصيح .. تسلم يمناااج ع الباارت .. ومتى ى بتنزلين البارت اليااي ؟؟ دخيلج لاتتاخرين عليناا .. |
تعوور قلبي ميثه نتريااا الباارت الياااي وولا تبطيين عليناا فدييتج |
اقتباس:
الله سيلمج حبووبه ^^ فديتج ماعرف على حسب هيه متى تنزل ومن تنزله انا بنزله تراني شراتج ابي اعرف متى بتنزله ^^ |
اقتباس:
اول ما تنزل الكاتبة البارت بنزله لكم ^^ |
تسلمين حبوووبة ونترياا البااارت اليياااي هيه انا شفت راعية القصة كاتبة انها ما تنزل الباارتاات الا كل يمعة و اثنين ^__^ |
مشكوووره على البارت والله القصه روووعه والكاتبة بعد ما شاء الله عليها معاني قصصها وااايد حلوه وانا قريت لها قصتين وايد روووعه كل وحده احلى عن الثانيه ونتريا البارت نبغي نعرف شوه بيستوي بمطر اللي يقهر كل يوم يطلع شي يديد |
والله اترياا الباارت ومستعيله عليهاا تسلمييين اختي ع النقل وان شااء الله ترجع حنطاويه بالسلامه |
انا هالمرة بيب الباارت والسمووحة منكم |
؟.,:/( ,.الحلقة الخامـسـ 5 ــة و الثــ3ـــــلاثون ).:"؛ رحت حجرتي و انا مب عارفه شسوي الوقت يمر و الظلام عم الامارات و مطر للحينه ماله حس ولا خبر ...قاومت الرقاد يمكن حد يبشرني بجوفته ... غمضت اعيوني و انا اتذكر كلام سعود ايمر في بالي يوم قال محد بتم في هالبيت .. صدق و كانه حد مسوي لهم شي ... الكل يصارخ ما بنعيش هني بنطلع من هالبيت ... سعود و عزه و مطر و يدوه طلعت و طارق طلع و ام مطر راحت عالم ثاني ....و انا شو مصيري شو بيكون ... تنهدت بس اتطمن ع مطر .. ع الرغم كل الي سوااه فيني ..عقب اودع هالبيت باحزانه و الالامه .و ذكرياته بحلوها و مره .. نشيت و انا احس اني شبعانه رقاد .. بس يوم تذكرت الجو الي نحن عايشينه .. نقزت ابسرعه اجوف الساعه و ادعي بداخلي انهم جافوا مطر ... شليت الساعه انصدمت يوم جفت الساعه 3 الفير .. بطلت اعيوني الوقت ما يمر .. و محد رد لي خبر قمت من شبريتي و رحت توضيت و صليت ركعتين اترجا ربي و ادعي انه يحفظ مطر و يرده لبيته سالم ..صحت بمراراه و انا اسجد و ادعي ربي ..تميت اصلي و اقرا قران حتى اذان الفير ... صليت الفير .. عقب ظهرت الصاله متردده اتصل بـ منيره ولا لا ء.. عقب اتصلت بها و انا متلومه اتصل بها الوقت .. ردت منيره بكسل: الوو بلعت ريجي و قلت : اسمحيلي منور ارمسج بها الوقت منيره : لا عادي كنت ارضع بدر .. شو انتي شكلج ما رقدتي قلتها " رقدت شويه شو ماشي اخبار عن مطر منيره : ابصراحه ماشي ... قلتها بخوف : ليش ما يخبرون الشرطه ... منيره : هدي ميثه رصيت ع سماعه التلفون : يمكن يسوي بروحه شي انتوا ما جفتوه امس كيف كانت حالته منيره : ترا خبروا ربيعه خليفه قاطعتها : البارحه طرا لي هالاسم .. منيره: هي ها رفيجه بالدوام ... المهم قالوا لازم يكمل 24 ساعه بس خليفه مطمن اونه مطر ما ينخاف عليها وقفت و قلت بغيض : منيره محد جاف مطر كيف حالته .. منيره: اعرف حبيبتي بس ما عليج ...انا قلبي متطمن و الله .. سكت ما عاد اقدر اقولها شي ... عقب قلتها : خلااص ما عليه بس اذا استوا شي طمنيني .. منيره : فالج الطيب اكيد ...اممممممممم قلت ابسرعه : شو ؟؟ منيره : ما سالتيني عن عايشه بلعت ريجي و قلتها : شو فيها .. لقيتوها ..!! منيره : عبدالرحمن مودنها بيت اهلها قلت: خالتها ؟ منيره : لا ..طلعت يدوه اتعرف عنها عيال عمومه في الشارجه .. شلها وداها لهم لانه يقول خلااص ما يقدر يتحمل مسؤليتها القهر انه ما قالي و كل ما اسئله يقول ما ادري الين ما الحيت عليه .. قلت بخوف كبير: لا يكون مطر جي حالته علشان عبدالرحمن بعد عايشه عنه منيره جنها حرجت : ميثووووووووه لو كنتي جدامي كنت ضربتج و الله .. حرجت عليها : انتي دوم ادافعين عن اخووج و حتى انج اتجوفينه كيف مراويني الويل بس انا الي خايفه عليه .. منيره : زين ليش معصبه انتي الحينه ؟؟ قلتها بغيض : ماشي يالله بصكر لو في شي خبريني منيره: ميثه زعلتي قلتها ابسرعه : لا مع السلامه .. منيره : مع السلامه .. صكرت عنها التلفون ووقفت ابسرعه ..حسيت بروحي مخنوقه و مب عارفه شسوي .. فتحت باب الصاله و طلعت برع ..غريبه عايشه تختفي و مطر يختفي بعد بنفس الوقت و اليوم ..في شي ؟؟ يمكن كان يمثل علي !! ما اظن .. عيل ليش مب مهتمين و يخبرون الشرطه تدورونه ...بس استبعد ان مطر يمثل اصلا مستحيل .. و الي مثل قوة شخصيته مستحيل ينهار جي الا اذا كان سبب جايد و قوي و انا عذرهم لانهم ما جافوه كيف كان يصيح و يكفخ بروحه .. يلست بالحوى رفعت راسي اطالع السماء رووعه الجو .. حلو الوقت ساعات الفير تميت بالحوي اراقب الشمس لي ما تطلع ... راقبتها بصمت غمضت اعيوني مب متحمله اشعتها ...رحت المطبخ اسوي لهم ريوووق ..محد بياكل غير سعود و عزه ... بس مطر وين راسي بنفجر و انا افكر فيه ..تعبت خلااص ... دشيت الصاله شغلت التلفون و يلست اجلب قنوات التلفون فكرت اتصل بـ طارق بس استحيت و غير ها ما اعرف رقمه ..انفتح باب حجره عزوه افتريت صوبها اطالعها من فوق لـ تحت .. طنشتني رايحه الحمام و انا رحت ازقر الشغاله اتحط اربوق ..يلست ادق الباب حق اسعود علشان ينش بس شكله مب راضي ما اعرف متى رقد البارحه .. رديت الصاله .. استغربت يوم جفت عزوه لابسه ثياب المدرسه و ظاهره قلتها مستغربه :وين رايحه انتي ؟؟؟ عزه مطنشتني فزخيتها من جتوفها وسديت عنها باب الصاله قالت محرجه : لابسه ثياب المدرسه يعني وين بروح تطنزت عليها : أي مدرسه هاي تفتح يوم السبت !! ارتبكت عزوه عقب قالت: ابله الانجليزي مسويه لنا تقويه رفعت حياتي : لا و الله و من متى ان شاء الله تهتمين بالدراسه .. عزه منقهره : اوووه طوفي من ويهي ما يخصج فيني ... دزيتها و قلتها : عزوه انتبهي حق روحج ..الي قاعده اتسوين جنون .. عزه تبتسم ابرود : اعرف مصلحتي بطلت اعيوني : أي مصلحه ... انتي موليه لاهي بحياتج ما تدرين عن أي شي قاعد يستوي بها البيت عزه بعدم اهتمام: ما يهمني قلتها بعذاب: لازم تهتمين ..اخوج مطر من البارحه طالع من البيت و محد يدري عنه قالت مب مهتمه : شو يعني دوم هو برع و محد يدري به .. ضربتها ع جتوفها انبها :انتي شو فيج ليش جي .. سمعت موبايلها يرن رنه فقالت مرتبكه و تحاول ادزني : يالله انا تاخرت ... ما قدرت ايود روحي يودتها من جتوفي فقالت عزوه: ما بتكررين موقف البارحه قلتها بغيض: و الله انا متحمله اخوج علشان سعود و علشانج بس عزه بعصبيه: محد طلب منج و بعدين منو عطاج الحق "دزت ايدي وخري" ابتعدت عنها و رحت وقفت عند باب الصاله اسد عليها الدرب و قلتها : مب لازم حد يطلب مني يوم الكل لاهي عنج انا بتولاج عزه محمره من الغيض: انتي شو اتحرين عمرج قومي من ويهي .. عليت صوتي : سعووود شفت الخوف بويهها : انتي شو تبين .. طالعت شنطتها يوم رن موبايلها رنه وحده .. تطنزت عليها : شو هاي علامه انه برع ؟؟ ردت تطنز بقواه عين : و الله و صرتي تعرفين حق الموبايلات و تجدمت تحاول تهاجمني تبعدني عن الباب .. عزه لو كانت صغيره و بنيتها بعدها ضعيفه بس جراتها معطتنها قوة كبير ... بس انا ما بضعف و خاصه بها الموقف ..عفدت عليها و دزيتها بقوه خليتها متعلقه ما بين اليدار و باب الصاله حطت ايدها ع ظهرها : أأأأأأأأي يا الهبله عورتيني .. قلتها بعصبيه : تستاهلين .. و هذي اخر مره تمدين ايدج ع اكبر منج ..انا ولا يدوه ولا حتى منيره.. عطيتها ظهري كنت بظهر برع الصاله ...يوم جافتني اشيل المفتاح .. هاجمتني من ورا و يلست اتيير شعري .. صرخت متألمه .. و طحت عالارض .. حسيت بضعف قدرت انها تخطفني و و كانت بتطلع برع الصاله تربع ..حتى انها فرت شنطة المدرسه عالارض مب مهتمه بس همها تظهر من البيت .. زخيت ريولهاا و انا احس ان الصداع بذبحني من ييرت شعري هاي المستقويه ..تعثرت عزوه و طاحت عالارض حسيتها بتصيح متالمه : ركبتي .. أأأأأأأأأأأأأأي بخبر عليج مطر يكسر راسج ... زقرت الشغاله بصوت عالي و انا انش من مكاني .. لاني اعرف لو اصارخ من اليوم لباجر سعود ما بيرد علي ...يت الشغاله تربع بسرعه .. كانت عزوه تحاول اتنش من مكانها .. و الله كنت مستغربه منها كيف مستقويه و راكبه راسها بكل وقاحه !! صرخت بهستيريه يوم سمعت موبايل عزه يرن ثالث رنه بس ها المره طول : ماااري مااري .. يت تربع وقفت الشغاله مستغربه و بنفس الوقت مب عارفه شو اتسوي يوم جافت عزوه طايحه عالارض اتصارع تبا اتنش من مكانها .. و انا واقفه ارتب شعري الشغاله مصدومه: مدااام قلتها بعصبيه مبالغه فيها علشان اتخاف : تعالي ساعديني زخيت عزوه من ذراعها يلست اتصارخ عزوه معترضه : خوزي عني مالج شغل فيني قلتها : بعد صرخي علشان سعود ينش و يريحني صخت و حسيت انها كانت من تايهه و ضايعه ...ساعدتني الشغاله فريتها داخل حجرتها ... و شلت عنها ..مفتاح حجرتها .. و قلت الشغاله : يالله ظهري .. عزوه كانت تربع : يا الخايسه .. شكلها ردت لطبيعتها يوم جفتها تربع بسهوله صوبي .. قفلت عليها باب حجرتها قبل ما توصل صوبي .. حسيتا بروحي شريره بس هاي ما ايي وياها الا جي عزوه اتصيح: فجي الباب جايفه امايه ماتت تتحكمين فيني .. قلت بقلبي و الله محد ضيعكم غيرها من مطر الين انتي استغفر الله .. الله يرحمها ..الشغاله بعدها واقفه مستغربه قلتها : خلااص روحي .. شليت شيلتي الطايحه عالارض ...و لبستها .. و رحت برع الصاله ..ترددت في البدايه بس شجعت روحي و رحت صوب باب الحوي.. و فجيته ابكل جرأه .. مثل ما توقعت كان يترياها برع ..ظهرت بكل وقاحه .. ورحت صوب سيارته ..حسيته في البدايه كان بتحرك بس شكله غير راييه .. نزل الدريشه كان قلبي يدق و الله لو جافني مطر بجتلني ...و الله من جف شيفته حسيت بالاشمئزاز من صوبه كيف عزوه متعلقه فيه !!! الغتره من صوب و العقال من صوب لا بعد رافع راسه علشان يطالعني يوم يرمس امغطي اعيونه بغتره فولت و ارتفع ضغطي يوم قال ابرود : ميثه !! هاجمته : انت شو تبا ؟؟ ما تستحي ع ويهك معلق ياهل فيك رد ابرود : انتي الي ملعوزه عزوزتي .. قلته بقسوه : عيب عليك .. ابتسم لعنت بسري ضروسه الصفره قال: لحظه هدي ليش محرجه قلته : اهلها ما يدرون و اذا خبرت عليك اكيد محدب يرحمك قال بسرعه : اكيد و اولهم الرااائد المحترم .. غزيته بنظرات انقهرت منه يوم تطنز ع مطر .. عارفه كل شي بها البيت ..عزوه تخبره بكل شي قلته : عزه ما اتبا اتشوفك خير شر قال بنفس النبره : مستحيل سالته : انت من وين عرفتها الشيبه : من النت شهقت فقال : انصدمتي قلته : طبعا انت شيبه وشلك بهالسوالف رفع راسه و ضحك جنه مستانس الي يقول مدحته .. قال جنه يبا يقهرني : هي وايد متعلقه فيني .. اتحبني واايد هددته و قلته : عيب عليك اكيد اصغرعيالك اكبر عنها بوايد تجدم و قال : خلااص بنودر عزه بس انتي عندج مانع ..................."وسكت" قسم بالله يودت روحي ولا كنت بتفل بويهه هالخايس يا ليتها عزه تسمع رمسته علشان اتصدق انه انسان لعااب ما تحملته عطيته ظهري و رديت البيت بخطوات ثابته مع ان بداخلي ارتجف من الغيض حيوان ما يستحي .. دشيت البيت و صكرت الباب خطر ع بالي احفظ رقمه غبيه راح عن بالي هالشيء ..فجيت الباب بس جفته رايح ... يولي عساه ما يرد .. اول ما دخلت الصاله جفت الشغاله ترمس في التلفون و عزوه شكلها هدت ..اكيد رمسته و خبرته اني منعتها .. الشغاله : مدام منيره خذت عنها السماعه من قلت : الو منيره : شو بلاها عزوه شو مسويه فيها انتي ؟؟؟ قلتها : منيره انتي ما تعرفين اختج ...؟؟ و كيف طبعها ما تحترم حد منيره: ماري اتصلت بيم تروعه اتقول انج ضربتيها و قفلتي عليها الباب قلت و انا احس بتعب فضيع : هي حتى هي ما قصرت فيني قطعت شعري صخت منيره شويه عقب قالت : سامحينا ميثه انتي وايد متحملتنا تنهدت و قلت بعذاب : ها نصيبي بس يطلع مطر و كل شي بنحل منيره : شو قصدج قلتها : ماشي .. منيره : اوكى خلااص جان مصختها خبري عليها طارق قلتها : ما عليج .. يلا مع السلامه . منيره : مع السلامه حطيت راسي ع الكنبه اريح راسي...عقبها رحت المطبخ اشغل نفسي و اسوي غدا ... دشيت المطبخ نقزت يوم جفت اسعود من جافني : تعالي تتحدين ؟؟ عقدت حياتي و قلته : سعود يصلون الحينه سعود مندمج بالاي ستيشن : بس شويه عاتبته: انت ما اتمل يلا تش روح صل بتفوتك الصلااة ... سعود يبند بلاستيشن من غير ما يقول شي .. قلته : سريع سعود يطالعني : ان شاء الله عموه .. ابتسمت له ...و ربع برع يلحق ع الصلاة ...رحت حجرة يدوه ..اسبح و ابدل ملابسي ... صليت الظهر .. تذكرت مطر ..ما تحملت سجده اترجا ربي انه يكون ابخير ... رفعت راسي نقزت متروعه يوم سمعت سعود يدق الباب بقوه : مييييييييييييييثه ..ميييييييييييثثاني عموه نقزت ..و رحت فتحت الباب ابسرعه : شو مستوي سعود امبطل اعيونه : جفت مطر .. ظهرت كنت بربع برع الصاله بس سعود زقرني : تعالي وين رايحه وقفت و عقدت حياتي : اتقص علي ؟؟ سعود يهز راسه : و الله لا .. طارق و عبدالرحمن يدورونه من الباراحه و انا لقيته خخخخخخخخخخخخخخ تجربت منه و قلته : انت عجيب سعود ينفخ روحه: ادري دزيته براسه : بس لااه وين جفته ووينه الحينه ؟ سعود : في المسيد بطلت اعيوني اطالعه فكمل : و الله ما اقص عليج ..كانوا اليماعه يصلون ...عقب و انا ظاهر من المسيد جفت ريال قاعد ع الزاوية ..و يصييييح بطلت اعيوني و قلبي يتقطع عليه : سعود ارمس صج سعود: و الله العظيم حتى بالمسيد مب قاعد يصلي قاعد يصيح ..حسيت قلبي برد و جنه حد جب عليه ماي بارد يوم جفته جي ذليل يصيح عصبت عليه : لا ترمس جي عن اخوك و هو بهال الحاله رد لورا : زين بتاكليييييييييييييييين "واجهني" نسيتي شو سوا فيني داش يضربني و طالع يضربني ... نسيتي شو سوا فيج ..كان يبا يملج ع العقربه ..جنه ما بغته صديت عنه قلت بألم : سعود انت قاعد تجرحني سعود بنبره جاده : اتصلت بـ عبدالرحمن و طارق خبرتهم بالي صار .. بس ما بقص علي ج انا وايد مستانس يوم جفته جي منكسر حدرت الدموع من اعيوني اشفق ع مطر بس سعود قال : و انتي صج ما عندج كرامه لو فكرتي التفت صوبه وواجهته علشان اسكته بس سعود الظاهر غير رايه و كمل : قلتلج محد بتم بها البيت .. كلهم طفشهم مطر .. حتى هو بالاخير طفش دق قلبي بقوه ع كلامه سعود بس وايد شايل ع مطر ...عطاني ظهره و خلني واقفه بوسط الحوى ..محتاره شو سالفه مطر .. و ليش صار فيه جي ..؟!؟ بس كنت اكيده رغم كل مشاعر الخوف و القلق ع مطر اني ما برجع له في يوم و صدقني يا سعود ها وعد مني !!! سمعت تلفون الصاله يرن عرفت انها منيره ربعت صوبه .. رديت منيره مستانسه : ميثه جافوا مطر ؟؟ قلتها : اعرف قال لي سعود ..ما دريتي شو فيه ؟؟ منيره : لا محد يعرف عبدالرحمن يقول وايد منهار فديته مطور ..مدري شو بلااه تنفست بعذاب: وينه الحينه منيره: يقنعونه يرد البيت او يودونه المستشفى بس مب راضي ...ولا طايع يرمس ..مدري شو بلااه ..و الحينه طارق و عبدالرحمن و فهد عنده ... سالتها : ويدوه منيره: اسكتي متخبله تبا مطر الغبيه انا سمعتني يوم اسال عايشه عن السالفه .. قلت ابسرعه : اتقولين عايشه محد منيره : رمستها اليوم هي اتصلت كانت تنشد عن عبدالرحمن شكلها اتصيح و تعبااانه ..هي اتقول ما اتعرف شو السالفه .. و انج انتي جذابه جوازها عندها مب عند مطر رصيت ع السماعه بقوه وق لت بغيض: جذااابه انا بروحي جفت جوازها ... بس ابا اعرف ليش مطر جي صار حاله صخت منيره شويه عقب قالت : ما اعرف ...و الله بروحي مستغربه ... تنهدت و عقب ما صكرت عنها ..صليت ركعتين شكر ..احمد ربي انه طمني ع مطر .. حطيت الغدا ..توقعت طارق ايي ع الغدا بس ..محد كان موجود غير سعود و رحت ادق الباب حق عزوه بس صرخت علي : ما ابىىىىىىىىىى زولي من ويهي تنفست بعمق ع كل الي اسويه بها البيت من قسوه بس بعد تغمضني و غمضتني اكثر يوم رمست مع ها الي ما يستحي ع ويهه ... اول مره اكل مرتاحه .. و جني من زمان ما كلت ... و رحت حجرتي و رقدت ع طول ... مع ان بالي منشغل شو فيه مطر .. و حزة المغرب دش علي طارق ووراه سعود .. سعود مستانس و كان يسولف و يضحك ولا كأنه مستوي شي بس طارق كان امبين عليه متضايج ... ..ما ينحصل شراتك يا طارق قلبك كبير و طيب ...و لو مطر ابمكانك ما اظن اهتم فيك .. طارق: شخبارج ميثه "و يلس ع الكنبه و شكله منهد حيله " قلت : ابخير " الفضول يذبحني " سعود : خبرها شو صار ع حبيب القلب تراه خايفه عليه وايد طارق طالع اسعود بنظرات بس سعود كمل: ما اتجوف كيف حالة ويهها بلعت ريجي و تجاهلت اسعود و سالت : شو الاخبار طارق: منهد حيلي تعبااااااااااااااان ها الي اسمه مطر مدري شو بلااه استخف عدل بيلسته و جنه مب مصدق الي قاعد يصير : بحياتي ما جفته جي ..يصيح شرات الحريم... سعود : يستااااااااااااااهل من بلاويه مدري ليش عصبت ع سعود : بس سعود ما اقدر اتحمل غلاستك اكثر عن جي صخ اسعود عقب قال باعتذار: اسف . طارق : خخخخخخخخخخخخخخ هزبوه .. شل اسعود الوساده و فرها بويهه طارق بس طارق زخ المخده و يقهره اكثر : لووووووووووووووووووول سعود محرج : سكتيه و الله ترا .. طارق : لا لا ارجوك ..كلش ولا تهديد سعود عفد سعود ع طارق يصارعه و طارق ميت ضحك عليه جنهم يهالووو بس صدق روعه الحياه مع هالاثنين راحه نفسيه و شو اهم من الراحه ..بس بنفس الوقت مدري اصيح ولا اضحك و الله هذيلا الاثنين متفيجين انا قلبي ع نار و هم قاعدين يتمصخرون ..التفتنا لـ صوب باب عزه يوم انفج .. عزه شكلها تعبان : انا تعبانه وقف طارق من جافها وراح صوبها : شو فيج حياتي .. سعود شكله غار يوم ودره طارق: خلها هذي لوتيه ..راعية حركات طالعت سعود بنظرات عتب و قلته : انت ليش جي مستوي لسانك طويل انحرج سعود .. بنفس الوقت جفت طارق يحضن عزه من حضنها طارق يلست اتصيح بصوت عالي غمضتني هاي البنت محد لها محد مهتم فيها لازم بتسوي ها الحركات .. طارق يهزها بود و حنان : ليش اتصيحين عزووه شبلااج عزه ة اهي اتصيح ": محد يحس فيني .. كلهم راحوا ..امايه ويدوه و مطور محد بقى لي " و كملت صياحها" تميت هاي تتحكم فيني نزلت راسي بالارض ..شو اقولهم الحينه سعود : طاع العياره ..اتبين الفكاك انتي ... طارق مبتسم : انا موجود افا عليج ... و سعود و ميثه و منيره عزه و هي اتصيح: ميثه كل اتزاعج علي الصبح ضربتني شهقت ما توقعت ترمس عني جي سعود : خرااااااااطه .. عزوه: جب انت كل ادافع عنها "طالعت طارق" احس بروحي مخنوقه تعبااانه "ترجته" خلني اعيش وياك في بيتك سعود : هذاا هووو قولي من الصبح اتبين تعيشين ويا طارق علشان تاخذين راحتج تبا تظهر علشان محد يتحكم فيها بس طارق مب شرات مطر يا عزه يدلعنج بكل وقت طارق بنبره حنونه: زين روحي لبسي عازمنج ع العشى برع . سعود: لحظه ابوي شو عازمنها ع العشى و الله انت ما تستحي مب جنه موجودين انا و ميثه . ربعت عزوه حجرتها و لاجنها كانت اتصيح ...التفت صوبنا طارق و ضحك: هههههههه زين يالله حياكم .. اترياكم في السياره يلست ع الكنبه و قلت : لا انا ما بروح بتريا مطر .. طارق: مطر مب راضي يظهر من المسيد .. سعود: معتكف!!! طنشت طنازة سعود و قلت : زين بروح له شهق سعود : بتفضحنا طارق: اتريي شويه .. جوفي اذا ما رجع البيت ..روحي له يمكن يسمع كلامج وقف اسعود و شكله تضايج: ميثه انتي ما منج فايده تركضين ورا سراب ... بلعت ريجي كلام سعود احرجني يوم طاحت اعيوني بعيون طارق ..تذكرت كلامه الي كان في المطبخ .. نزلت نظراتي بالارض .. عقبها رحت حجرتي و يلست اصيح غصبن عني احاتيه .. غصبن عني ..افكر فيه شسوي .. مب ايدي ..لو كان بيدي ما تحملته كل هالوقت .. عقب يومين .طفرت مافي شي تغير .. مطر مب راضي يظهر من المسيد و اشكثر حاولوا فيه ... ترجيت طارق يوديني حق مطر ...ع الاقل اتطمن عليه ..ما يصير يتم في المسيد من غير اكل ولا شرب ..وحتى اجوف حالته كيف ... عقب ما وصلنا عند باب الميلس وقفت حسيت برجفه ..و بروده دشت جسمي ..وقفت مب رايمه احرك اريولي ... طارق : دشي وقفت اطالع الباب .. خايف اني اجوفه .. او يجوفني خايفه من الموقف كله ..!! طارق : ميثه شو فيج ؟ قلته بصوت واطي: بردانه ... ولفيت ذراعي حولي و جني ادفي روحي .. طارق رفع راسه فوق : الجو مغيم .. وبدى الجو يتغير .. العصر طاح انفاف .. بس انا مب بردانه من الجو انا ارتجف من عواطفي الي احس فيها صوب مطر .. طارق : يالله اندش .. رديت لورا خطوه و قلت بخوف : لا ما اقدر .. ربعت صوب السياره الي سواه فيني مطر مب شويه و ها يزاته انا مب قاعده اعايره بس ربك موجود و هو الي ياخذ بحقي حتى لو احبه بس بدوس ع قلبي ..ركبت سياره طارق و يلست اصيح بهستيريه ... ما اعرف من شو ... ما حسيت بطارق يوم ركب السيياره الا يوم سمعت حسه يقول بأسف : انتي ما جفتيه و جي صحتي عيل لو جفتي حالته شو بتسوين قلته بمراراه : لا اتخلوه جي ليش ساكتين عنه تصرفوا انتوا و عبدالرحمن طارق : عيزت شو تبين اسوي اكثر ابوس ريوله علشان يروح ويانا مسحت دموعي و قلته : لا بس اغصبوه طارق : يتخبل علينا ما اعرف كيف اوصف لج حالته ما اعرف ... غطيت ايدي بويهي و يلست اصيح بعذاااب انا بين ناريين .. بس الي يمر فيه مطر مريت فيه انا نفس الشي .. اول ما نزلت من سياره طارق سمعت طارق يقول : انا اسف التفت صوبه فكمل : لاني طلبت منج ا تطلبين الطلاق منه ما عرفت انج تعزينه لها الدرجه و الله اني متلوم من نفسي رغم بروده الجو و الهوا الي يضرب بويهي الا اني كنت احس بحراره من الدموع الي كانت تحدر كنت بقوله مطر ما يباني و انا ما بستمر معاه بس سكت وصكرت باب السياره و خطيت داخل البيت ... سمعت صوت سياره طارق تبتعد ..حسيت اني كارهه ها البيت كل شي فيه يعذبني .. بس مطر لي متى بتم جي ...رفعت راسي اطالع السما و هي تمطر ..وجنها اتشاركني همومي و دموعي .. ابتسمت من زمان ما مطرت الدنيا براااك ...خفت من الهوا و المطر و شكلها عاصفه ... مشيت بخطواتي صوب الصاله و انا متندمه اني ما دشيت المسيد اجوف مطر ع الاقل ارضي فضولي و اطمن قلبي .. قبل ما افج باب الصاله سمعت دقت باب الحوي ... ما اظن سعود برع بهالحزه !! كنت بدخل داخل لاني متروعه اطلع بها الجو بس يوم جفت الباب يندق اكثر عن مره خفت .. فربعت صوبه .. و انا ارتجف من البرد و من المطر الي خرسني سالته : منوووووووووو ؟؟ ماشي رد سالت مره ثاني: منوووووووووووو ؟؟؟ سمعت صوت وحده وهي ادق الباب : افتحي .بسرعه فجيت الباب ع طول ..بطلت اعيوني ..و انا مب مصدقه الي اجوفه ..هاي الحرمه الي جفتها في بيت ابوي .. و كانت تحضن الياهل الي كان يصيح طالعتها و رديت طالعت الياهل .. سالت و كانت نبره صوتها ما بين الخوف و التوتر : وين مطر ؟؟ حسيت سجاجين تطعن بقلبي ..كنت بصكر الباب بويهها بس ما قدرت و انا اسمع ها الياهل يصيح .. ردت تسالني : خبريه منال ابيه ضروري قلتها بحده: مطر محد .. خطت خطوه جدام و جنها كانت تدور الدفى حق ولدها وين سار عنها بيت ابوي .بس انا حركت الباب و جني ابا اصكره و ما ابا ادخلها البيت .. حسيت ا ني زفته بهاي الحركه بس انا وايد مقهوره ..جافت مطر ما ياها يت تدور عليه لا و بها الحزه باخر الليل ... منال : ولدي تعبان ابا اوديه المستشفى قلتها بغيض : مطر محد ...ما تفهمين .. وصكرت الباب بويها ..يلست عالارض اصيح بصوت عالي يوم سمعت حس الياهل يصيح .. حسيت اني جاسيه هالياهل شو ذنبه ...ما تحملت المطر يخرسني و لا تحملت البرد كيف هالياهل بتحمل .. فتحت باب الحوي بسرعه علشان ادخلها البيت ..بس جفتها اختفت بلمح البصر ظهرت برع ازقرها : وينج وينج ..تعالي ....... ماشي حس ولا حتى صوت الياهل ..الي يصيح ..بها الليله ما رقدت ضميري كان يأنبني بالي سويته في حرمة مطر وولدها ... بس كان غصبن عني اكتب ها المقطع و انا في الطياره خخخخخخخخخخخ بعد ليلة كئيبه مرت علي .. فتحت اعيوني ع لمست اصابع ع ويهي ... في البداية ظنيت ا ني احلم بس عقب شهقت و يلست ابسرعه ابمكاني .. و اعيوني بعيون مطر ... صوته ااكد لي ااني مب حلمانه همس باسمي : ميثه في البدايية ابصراحه خفت منه وايد ...كان شكله متغير و اعيونه حمره .. و غير لحيته الي صارت طويله و كثيفه .. قلت و انا قلبي يدق : مطر .."كنت بقول حبيبي " بس سكت و انربط الساني كانت اعيونه تحكي لي كلام كثير ..بس بنفس الوقت كانت نظراته مبهمه ..زخ ايدي و قعد يبوسها .. بلهف انا وين موقعي من كل ها في حياته؟؟ شو عقب ما يصيبه شي ايي يربع لي ليش قبلها كان رايح يملج بعواش شو الي تغير ... ب س تبون الصراحه و الله العظيم ما هان علي اترك ايده و احرم نفسي من لمساتها .. مشاعري صوبه حلوه و روعه تنقلني لعالم ثاني بس ما اقدر اتواصل معااه ما اقدر و بنفس الوقت كنت اشفق عليه و انا اطالعه يبوس أيدي بولهه و شغب ... و شوووق ... رفع راسه و قال : انا وايد احبج ... قلته : من متى ؟؟ حسيت نبرة صوته غير فتم يطالعني عقب قال : اول ما طاحنت ا عيوني عليج ..و سميتج ام اعيون تجربت منه اكثر بس توقفت يوم هو تجرب مني ابدوره حسيت بلمسات شفايفه...تكهربت موجه من العواصف خذتني صوبه .. حطيت ايد ع صدره و دزيته ابعيد عني .. كنت بنش من مكاني بس عفد علي و منعي وقال بنبره ألم : لا تعذبيني ..."جفت دموعه و الله العظيم يوم قال :انا تعبت خلالااااااااااااااص حرام عليكم و دفن ويهه بحضني و قعد يصيح بصوت عالي .. منهار مطر ها مطر الي جدامي مستحيل ما اصدق .. يالعالم اكيد و مستحيل اتصدقون الي جدامي ها مطر .. مستحييييييييييييل اصلا ... غمضني وحن قلبي عليه .. يلست العب بشعره احاول اخفف عنه بس مطر كان يصيح بشكل فضيع .. قلته باسف : ما شبعت اصياح في المسيد .. رفع راسه يطالعني حسيته جنه ياهل ..بين احضاني ... مطر : حسسيت براحه فالمسيد .. ما اعرف متى اخر مره دخلته يوم كنت صغير .. و اظن يوم ابوي ياخذني له غمضني اكثر و اشفقت على حياته و ع روحي و ع قلبي الي حب هالانسان ..تجرب اكثر مني حسيته عادي يدخل بين ضلوعي همست : مطر .. كنت بقوله ابعد عني قربك بعذبني ...بس ما قدرت اكمل بس هو قال بكل جرأه : و الله ميثه ما اعرف اصلي ... حضنته و صحت يوم قال لي هالعباره : بس مطر .. ارقد الحينه ..باجر يصير خير .. تعلق فيني اكثر : لا اتودريني .. فتحت له المجال : لا ما بودرك تعال ارقد حط راسك ع المخده .. الي يجوفك يقول مب راقد من سنه زخني بقوه و جنه خايف اضيع منه : لا اتقصين علي .. بتخليني ارقد علشان اتروحين مكان ثاني ترقدين فيه اشفقت ع حاله وايد شو الي صار و خله جي ينجلب ..طالعته مسحت ادموعه باطراف اصابعي .. و رفعت شعره تفاجات يوم جفت اذونه محمره شهقت : شو ها .. زخ ايدي و قال : بتودريني يعني تترين ارقد صح قلت ابسرعه : لا بس ليش اذنك جي محمره قال بعدم اهتمام : هذي يدوه قرصتني من اذوني يوم رحت لها قبل ما ايي هني بعدها شايله علي ضحكت : هههههههههههه يحليلها من حقها ما جفتها قبل ما انروح صلاله .. مطر زخ ايدي و قال : ميثوه نسيتي ايام صلاله .. ابتسمت تجربت منه و حسيت بالراحه و قلته : لا حياتي أجمل ايام عمري .. باس ايدي بقوه حسيت انه عادي يصرطها من قوتها ضحكت و ييريت ايدي عنه ..للحظه حسيت ا ني بحلم ..نشيت من ع الشبريه و ربعت ابعيد بس هو لحقني و جنه ياهل يقول: لا اتروحين عني بعيد ... ضحكت و انا احاول ابتعد عنه بس هو زخني بسرعه و لوى علي و قال : بعضج لو ابتعدي عني و الله بعضج .. قلته و انا اضحك عليه : مطور جنك ياهل .. وخر عني مطر : باكلج و الله باكلج .. ضحكت بصوت عالي و قلته : يا الياهل ... و من غير ما احس بسته ع يبهته رفع راسه و طالعني قال: منو اكبر انا ولا بدر ولد منيره حطيت ايدي ع خده و خليته يطالعني و انا متذكره حرمته و وولده سالته : منو هاي الحرمه الي ساكنه في بيت ابوي.. مطر جنه تفاجا و ما توقع سؤالي تم يطالعني كررت : منو هاي مطر : ليش تسالين قلته بجديه : متى ماخذنها و متى صار عندك ولد ؟؟؟ بلع ريجه و ابتعد عني جنه سؤالي ما عيبه و كانه يتهرب مني قال بنبره ألم : دوم انتي تخربين علينا فرحتنا .. قلته : ما كنت اقصد .. رغم عندك حرمه في حياتك .. و غير "كنت بقوله عواش بس حسيت ما ابا ازيد عليه غير ان نفسيته تعبانه " مطر : انتي شو الي طرا لج منال الحينه قلت بسرعه : اسمها منال مطر و كانه يترجاني : ميثه دخيلج قاطعته : ع العموم كنت بقولك ..انها يت البيت بطل مطر اعيونه و كأنه مب مصدقني بس طنشته و كملت : كانت اتدور عليك ولدها مريض مطر مصدوم : و ليش ما قلتي .. ووين راحت قلت بغصه : توك بتموت علي ... مطر قال : بعدني اموت عليج ..."عطاني ظهره" لحقته : وين رايح مطر شكله بيطير : برجع .. يلست ع الشبريه و انا احس بياس صفعت عمري صفعه قوية .. علشان اعرف انا بحلم ولا بعلم .. لا كان واقع ..كان يحبني و يموت علي عقبها ..من طريت له ولده و حرمته تركني و راح ...حضنت المخده اصلا انا و مطر مستحيل نستمر ويا بعض .. و من سابع المستحيل ... |
الساعة الآن 03:37 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir