منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   لستُ بحـآجهةة إلى ألمٍ جديدَ :ف‘بي من ( الـألمِ ) مَ يكفي # ! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1264070)

وحدآويه مغروره 01-19-2014 07:07 PM

البارت بعد دقايق :*

وحدآويه مغروره 01-19-2014 07:09 PM




#10
.
.
.
سلآمة
وفجآة ! ضربني على وجههي بقووة ! لم آتمآلك نفسسي ! اشعر ان نيرآنا تحتقم خدي بشرآسسة !
صرخخت ودموعي تسقط ع خدي لتخفي ما به من نيرآن : اككككرررهههككك , الله ياخذككككك
لم ارَ له ردة فعل ! سوى صوت الباب المرتفع , رفعت نفسي بصعوبه ! ذهبت لاستحم ! بعدها توضيت وصليت ركعتآنّ اناجيّ بهآ ربي ّ
ماذاّ فعلتّ له ّ!
هل خنتهّ
ظلمتهّ
كذبت عليهّ
طعنته !
ماذا فعلت ! أخبرني يا ابراهييم !
.
.
.
ابرّآهيم
مآذآ فعللت ّبهّآ ! هه ومن اول ليلة معيّ
هل تستحقه ام ماذا ! هل ستسامحني !
لا اظن ذلكّ , لا تلومينني على ما فعلتهّ اليوم !
سامحّك الله يا امي ّ ! سامحكّ الله , !
حملت هآتفي واتصلت ب فطوم !
: فطوم
فطوم : برهوم ! بلاك بسم الله ليش متصل هالحززه ! ش صايرر
: ماقدرر اكملل وياهاا !! ماققدرر مابييهاا خلاصص مابييهاا , ليشش محدد يفهمم !
فطوم : هد هد ! الحين هي وينهأ !
: فالشقه ماعرف شو حالها ! بس الاغلب تصييح !!
شهقت : ليشش !! شسالفه
بصعوبه : ضربتهاا
فطوم صرخت : انته مينوون !! ليشش حرام علييكك !!
: فطوم ما تحملتها , اببد م تحملتها مع انها م غلطت فحقيي ! بس م تحملتهاا اببدد
فطوم بغضضب : انتته غبيي وقسسم ! ششوف الا سلآممه ! فاهمم !! الحين تروح تراضييها
: ماعررف اراضضي حد !
فطوم : تستهبل ع اخلاقيي انتته ! روح رمسسهاا بهدآوة وبترضضى!!
: ماقدر ماقدرر
فطوم : انتو متى بتسافرون !
: باجر الساعه 9 الصبح بكون فالمطارر
فطوم : ما تدخلل المطار الا وانته مراضنها !!
: بششوفف
فطوم : شو بششوف !! حرأمم علييك !! راضها ولا بخبر آمايه !
صرخت : انا متصل لجج تهونين علييه وانتي تهدديني تخبرين اماييه
فطوم : تستاهلل ! وزوود بعدد
:انزين شسوي الحيين !!
فطوم : راضهاا
: شو اراضضيهاا ماعرففف
اغلقت الهاتف بوجههيي
غضبت كثيرآ من هذه الحركه ! اغلقت الهاتف و توجهت الى المصعد
وصلت الى باب الشقه ! ولا اعلم كيف سادخلل
طرقت الباب بهدوء ! فتحت هي لي ثم ذهبت لتجلس فوق السرير
اغلقت الباب بهدوء وذهبت اليها ! رفعت وجهها ! رآيت حينها قسوتي في وجهها
.
.
.
سلآمة
رفع وجهيّ , ولم انظرّ له !
كيف سآنظرّ لمن ظلمنيي ظلمّآ وقسى علي قسوة ّ لم تقسيهاّ علي آميّ
نزلت وجهيي ووضعت يدي على مكآن الضربة بخوف !
بعدهّآ اتتني الجرآة لآنظر في عينه : ابراهيم
نظر الي بتمعن !
: نحن مو لبعض ! مهمآ سوينا ومهما تفاهمنا ! انا بظل اكرهك وانته بتظل تكرهني وما في شي بيتغير ! و ل
قاطعني : تبين اطلقج !
: لو سمحت
ابراهيم : ما عندي مآنع بس بشرط
: شوه !
ضحك ضحكة لم اعرف معنآهاا ابدآ ! اقترب منيي
Cut
صرختت وعيني تملآها الدموع : ششووو سويييتت
ضحك بسخرية : الحين تبين اطلقج !
لم آجبه , فقلبي لم تشفى جروحه بعد ! ولا آريد آن تزيد هذه الجروح . .
صرخ بوجههي : تبيين اطلققجج !! تبين تتعذبين صصح ! تبين تتطلقين وبعدين تظهريين حاملل ! شو الل
قاطعتته بصرآخخ بريئئ : بسس خلاصص لا تكممملل , لا تكمملل بهمس : لآتكمل
اغمضت ّ عيناّي , ماذا يفعل بي !
لمآذآ تقسوأ الدنيا هكذآ علي !
اهذه نهايتي اليوم ! ام بدايتيّ المؤلمةة !؟
.
.
.
العنود
ينآديني : العنود
ذهبت اليه : شو تبا محمد ! شو تبا تزييد بعدد !
محمد : قصري الشر وتعالي نامي !
: مابا ! بنام فالصاله ,
اقترب مني : لا تستهبليين ! يالله تعالي
صرخت : قلت لك ماببا محمدد !
محمد : ظهرج بيعورج لو نمتي هنيه ! دشي داخلل ناميي !
: افففف محمد خلاص قلت لك بنام هنيه
اقترب مني : انتي بلاجج ! ليش معاندتني ! بس عسب م خليتج تروحين عرس سلامه جي جلبتي علي !
: هيه عسسب جييه ! انته م تعرفف هي ششقد كانت محتايتنيي ! وانته من دون سبب م خليتنيّ
محمد : استغفر الله ! بتنشين ولا !
: لا ما بنشش
محمد : آوككي ! خلي ظهرج يعورج
ذهب عني , مددت جسمي على الاريكه , وانا افكر في سلّآمه , ماذا فعلت وماذا حصل لها ,!
اغمضت عيناي بهدوء استسلمت للنوم الذي يجعلني بعيدة عن كل شيء . .

.
.
.
فطوم
طرق عليّ الباب ! فتحت عيناي بصعوبة : آمنووه !
آمي : انا ي اميه ! فجي الباب شويه !
انتابني الخوف ! وهرعت لأفتح الباب : هلا امايه خوفتيني شو صاير !
بدآت دموع امي بالنزول ! شعرت بان سيوفآ تقطع جوفي ! امسكت بيدها وادخلتها دآخل غرفتي !
سالتها بخوف : امايه شصاير ليش تصيحين !
آميه تمسع دموعهآ : نواف , اتصل به ما يررد كله يطلع لي مغلقق , والوقت متاخخر مادري وين روح !
تنهدت : امايه خليه ! آكيد عند رببيعه يعني آكيد بآجر بيرد ! ولا هو وين بيروح ! بعدين لا تحااتيه نواف واعي ويعرف شو يسوي
تنهدت آمي بحزن وذهبت عني ّ !
عدت واتصلت به عدت مرآت وكآن ايضا يعطيني مشغول . ّ
.
.
.
الله أكبر ، الله أكبر
أشهد ألا إله إلا الله
أشهد أن محمداً رسولالله
حي على الصلاة
حي على الفلاح
قد قامت الصلاة , قد قامت الصلاة
الله أكبر ، الله أكبر
لا إله إلا الله
فتحت عينآيّ بصعوبهّ من قوة صوت الاقامة, رآيته سيبدآ بصلآته , قمت وآخذت ملابسي وذهبت لآستحم , بعد ان خرجت رآيته قد اشعل الاضوآء , لم اعطه اهتمامي وبدآت بتجفيف شعري عن طريق يدي , بعدهآ لبست حجآبي وبدآت بالصلاة , بعد الانتهأء ,
ابرآهيم : بنسافر الساعه 9 ترى
لم اعطه اهّتمآمي بالسفرّ
لآننيّ لا اريد الذهّآب معه لآي مكّآن
كيف سآصبرّ على قسوتّه
وكيف سآتحملّ تمثيليّ بآنني قاسيه ّ
ابراهيم : وهيه صح , حطي أي شي يغطي فويهج عسب لا يبين احمر جيه
قلت بهدوء : ما احب اتبرج
نظر لي بسخريه ثم ذهب
كم آكّرهه هذا القاسي
.
.
.
السلام عليكم ورحمة الله وربركاته – السلام عليكم ورحمة الله وبركآته
رآيتهّ أمامي : صباح الخير , ها اشوفك ناش
: هيه ناش اصلي وبرد اصلي
رآيته توتر , وكآن هناك شيئ ليحكي به
:فيك شي !
جلس آمامي : أأ أ الصرآحه كسرت خاطري يوم قلت لي امس عن سالفه اللي تحبها وتزوجت اخو
قاطعته : لا تكمملل خالد !
خآلد : آوك , بس انا عندي الحل !
: شو الحل ! هه
خالد : ليش ما تسافر ! صدقتني بتنساها
: اسافر , انا رديت عشانها , تباني ارد اسافر عشانها , انا زين مني صبرت ع الدراسسه والغربه تباني ارد اتغرب مرة ثانيه !
خآلد : لفتره بس , صدقنيي !
: لا لا لا خالد , سفر ما بسافر !
خالد : كيف بتتحمل تشوفها مع اخوك وفنفس البيت!
: اصلا هم م يبون بعضض !
تنهد : الله كريم , لا تضايج بس
: كيف ما اتضايجج , ظللمم واقسمم ظظلمم ! حسبي الله ونعم الوكيل ع امهآ
خالد: ليش م تروح تواجه خآلتك !
: تصدق م ي بالي اني اواجهها ! بروح لها بس مب الحين
خالد بانفعال : متى عيل
: انا اعرف متى اروح !
.
.
.
سلّآمه
اتصلتّ بمن اعرفهم آلآ امي , وتركت عنودّ آخر من اتصل بهآ لآطيل معها الحديث كيف ما اشاء !
العنود : والله سآمحيني سلآمه م قدرت , تعرفين محمد , وقسسم قهرنيي , ذلني ذل وم خلاني ايي عرسج
بانكسار : زين انج م ييتي ! ما كنت ابا اشوفج تشوفيني مكسورة وانا عروس امشي جدام الناس ,
العنود : ليش !
آخبرتهآ بكل ششي ! ولكن توقفت حين رآيته يدخل : بسج فونآت يالله بنتآخر ع الطيارة بسبت مكالماتج الفاضيه !
العنود : بسم الله شفييه ولد عمي من الصبحح جيه نفسيته خايسه !
: انا بسكر عنج آوك
العنود : اوكي حبيبتي تحملي ع عمرج
: أن شاء الله من عيوني , مع السلامه
العنود : ربي يحفظكم ي رب
اغلقت هاتفي منها
وبودّي ان آظل طول يومي وانا احادثهآ
لآشعر بان الامان ينتثر بقلبي ويريحه
رآني : بعد في حد ثاني تبين ترمسينه
: لا
بغضب : يالله عيلل شفيج يالسه
: انزين لا تعصب
اقترب مني ورص على اسنانه بقوة : شوفي سلامة ! انا روحي مب طايقنج وياي ولا طايق عمري وياج ! لا تستفزيني آحسن لج واحسن لي
صمت ! حينها وانا امشي وراءه تذكرت ابي ! وكيف كآن يحميني من قسوة آمي ّ كيف كان وجوده يريحني فالمنزل ّ ولكن ان هو الآن !
تركّني وحيدة بين آمّ قاسيه وزوج متسلط
تركني ابحر في متاهات الدنيا دون ان امسك بيده
تركّني وانا اصرخ بدآخلي آحتاجك آبي , آحتاجك
صرخ : سللاامممه !!
انتبهت له : هااّ!
ابراهيم : ترى وصلناا !!
نزلت بهدوء , وعندما دخلت ! رآيت عيون الكثير تنظر الى وجهي الاحمر ! ولكن لم اخجل من ذلك لآنني على حق !
ركبنا الطآئرة وانا متقززة من جلوسي بجانبه !
.
.
.
آبرآهيم
جلست بجآنبي , كيف ساتحملها طيلة هذه الساعات الطويله ! فتحت هاتفي وقبل ان اغلقه ارسلت آليهآ " آنا مشتاق لج ولازم اكلمج , انا الحين فالطيارة يوم بوصل ظروري لازم آكلمج "
اغلقت الهاتف , واغمضت عيناي لكي لا اشعر بها وهي بجانبي !
.
.
.
موزه
سمعت صوته يناديني : حبيبتي وصل لج مسسج !
: ان شاء الله حبيبي يايه ,
ذهبت الى هاتفي ورآيت الرساله !
غضبت كثيرا من كلماته ! الى متى سيظل يفعل بي هكذآ , مرة يقول انه قام بنسياني , ومرة يقول انه لا يستطيع ابدا
امسك بكتفّي : شفيج حبيبتي !
: ما فيني شي
سيف : عيل لي شجي تضايقتي من المسج
: يعني م تعرف الاتصالات !
سيف : هييه , هيه صح من شوي رمسني ابراهيم , قال انهم بيسيرون المطار وسلم عليج
يا لجرأته هذا الوقح : اهاا الله يسلمه
.
.
.
بعد مرور شهر بالضبط
صرخ بي : انتيي ما ينفع وياج غير هالاسلوب
تركني اختبئ في احدى زوايا الغرفه بخوف ,
منذ شهر عندما تاتي الساعه الـ11 ياتي الي ويضربني ويتركني عند احدى الزوايا
منذ شهر وانا لا انام , لا آكل كثيرا ولا اشرب , لا ارى احدى , وهاتفي قد سبق وكسره
منذ شهر وكل يوم فيه اكره فيه ما يسمى بزوجي !!
منذ شهر , حتى الصلاة لا استطيع ان اصليها دون مساعده الخادمة لتجعلني اقف واتوضا !
منذ شهر , وانا كل يوم العن فيه نفسي واتمنى الموت ! ولا ادري ما اسباب ضربه لي
هل كرهه لي يجعله يفعل بي هكذا !
اغمضت عيناي واستسلمت للنوم , فمنذ شهر لم انم وغطائي يلفني او مخده تريد رآسي !
.
.
.
فطوم
اصرخ : اممااااااااااييييهههه
امي : شبلاج تصرخين جي !
: امايه اتصلي فبرهووم شوفي وينه , كل مرة ايي صوبنا بس ما اييب سلامة وياه مع اني اتصل لها يظهر لي مغلق , وفوق كل ها سكنها بعيد عناا ! بصوت خفيف : لو موزو السوسه تسكن بعيد عنا احسن ,
امي : فطوم شو هالكلام ! لا تقولين عن حرمة اخوج جيه ! وبعدين الحين فليل خلنا نصبح وبتصل فيه ,
: اوففف مقهوره ! ياخي حتى بيته ما نعرف وينه
ذهبت عني امي , لآنها تعلم انها لن تتخلص من كلامي واسالتي . .
.
.
.
ابراهيم
نواف : آووه ابراهيم انته تدخخن !
صرخت لانني لا اطييق الكلام مع احد او الاحتكاك بآحد : هييه ادخخن
ضحك باستهزاء : وصاير نار محد يرمس وياك عقب الزواج
اشعر انني استسلمت له : أي زواج وخرابيط !
نواف : ليش!
: بعترف لك اعتراف بس اوعدني م تقول لحد
نوآف : اوعدك , يالله قول وانا اسمعك
: نواف انا مب عارف شو يصير فييني ! انا مابيها فحياتي ! آكرههاا ماحب اشوفها !
نواف : وشو الاعتراف , ترى هالشي اغلبيتنا يعرفه
: خلني اكمل
نواف : آوكيه
شعرت ان عيني بدأت تدمع : انا كل يوم الساعه 11 اطلع حرتي فيها واضربهها ضرربب عمري ما ضربته لحدد
.
.
.
نواف
ذهلتت من كلامه : شششوهه !
" نظرت الى ساعتي التي تشير الآن الى الـ 11:34 "
: يعني من نص ساعهه ضاربنهاا صرخت : انتتتهه مينوون ششوه !!! شقايل تضربهاا حرام عليييكك !! يعني الحين انته ضاربنهاا وياي هنييه تغير جو وتنسى اللي سويته ! فكر ابراهيم , فكر ولو لحظظه ! لو دشت قلبك واعتذرت لها بتسامحك
ابراهيم : م يهمنيي
: ششو م يهممكك ! حرام علييييك انته م تحسس ! ترا حتى هي مغصوبه علييك ! بس ما سووت ججيه !
ليته ّ لم يعترف لي ّ
ليته تركني احترق لآعرف ماذا يحصل بينهمآّ
ليتني لم اراه في هذا المكان !
ليته لم يخبرني , فما زادني بعد احتراقي الا احتراقا اكبر !
.
.
.
محمد
رجعت الى المنزل اليوم مبكرآّ , اشتقت الى عنود كثيرآ قالت لي قبل نصف ساعه انها ستنتظرني في الغرفه , ولكن عندما دخلت فوجئت .................................................. ............

мѕ.ѠяЭǝиѕԋ™ 01-19-2014 07:53 PM

هلااا خيتي
البارت واايد حلو
بس المشكله انه بالفصحى هههه تعبت وانا اقرا
وبعطيج نصيحه من اختي لاختها
مممم انتي صح كتبتي البارت بالفصحى هو حلو يجنن بس احس تعرفين الناس بيملون وها وبيلسون يخطفون وجيه ف اتوقع يعني لو كتبتيه بالعاميه احلى ،،

واذا ما عيبج كلامي عادي
سويله طااف ولا كأنه قلت شي عشان مابي اضايقج به
خيتج مس قرينش

amowna 01-19-2014 10:54 PM

حبيبتي وحداويه البارات جميل
و بغمض و يصيح
اشتقنا لج ترى

وحدآويه مغروره 01-20-2014 03:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة мѕ.ѠяЭǝиѕԋ™ (المشاركة 1045621241)
هلااا خيتي
البارت واايد حلو
بس المشكله انه بالفصحى هههه تعبت وانا اقرا
وبعطيج نصيحه من اختي لاختها
مممم انتي صح كتبتي البارت بالفصحى هو حلو يجنن بس احس تعرفين الناس بيملون وها وبيلسون يخطفون وجيه ف اتوقع يعني لو كتبتيه بالعاميه احلى ،،

واذا ما عيبج كلامي عادي
سويله طااف ولا كأنه قلت شي عشان مابي اضايقج به
خيتج مس قرينش


هلا حبيبتي . .
ههههههههههههه حبيبتي والله
انا فاهمة وضعج , بس دام اني بديت بالفصحه لازم اكمل , لكن عشانج بحاول شوي اخفف من الفصحى ,
بس اوعدج الرواية الثانية بتكون عامية :*
تسلمين فديتج ع الرد الجميل
ربي يسلمج من كل شر وتسلم لي نصايحج الحلوة :*
نورتي حبيبتي :)




اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amowna (المشاركة 1045621421)
حبيبتي وحداويه البارات جميل
و بغمض و يصيح
اشتقنا لج ترى

حبيبتي والله
مشكورة هذا من ذوقج
واتشرف انج من قراء روايتي
, فديتج والله :( انا بعد اشتقت لككم . .
نورتي وكل بارت تعالي :)

bnat ad 01-24-2014 01:06 AM

شو هالحقققآره اللي على ابراهيم سم يسمهه
وحليلهآ سلامة لا آم شرآ الخلق ولا ريل
آنا اللي الحين مب فاهمهه محمد هو يحب عنود ولا ؟
ومشكورةة على البآرت

S3ad 01-24-2014 08:29 PM

اكرره إبراهيم نحس وايد

وحدآويه مغروره 01-26-2014 03:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bnat ad (المشاركة 1045626575)
شو هالحقققآره اللي على ابراهيم سم يسمهه
وحليلهآ سلامة لا آم شرآ الخلق ولا ريل
آنا اللي الحين مب فاهمهه محمد هو يحب عنود ولا ؟
ومشكورةة على البآرت

ههههه بعدين بتعرفين اذا يحبها ولا ؟
تسلمين فديتج ع الرد
نورتي وكل يوم تعالي !

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s3ad (المشاركة 1045627469)
اكرره إبراهيم نحس وايد

هههههههه كلنا نكرهه ! حتى انا الكاتبة وايد اكرهه !!!!!!!! :)

وحدآويه مغروره 01-26-2014 05:45 PM

#11
.
.
.
محمد
رجعت الى المنزل اليوم مبكرآّ , اشتقت الى عنود كثيرآ قالت لي قبل نصف ساعه انها ستنتظرني في الغرفه , ولكن عندما دخلت فوجئت بهآ وصرخت : عنووود
ركضت اليهآ : عنود حبيبتي صار لج شي تعورتيي !!
قالت بتعب : بموت
حملتها بيدي والبستها عبائتها وذهبت بها الى المستشفى :

الدكتور : كيف طاحت حرمتك ! ممكن توصف لي
: ماعرف بس الاغلب زلقت فالحمام ! لاني شفتحها طايحه صوب الباب وراسها دم ,
الدكتور : آوكيه مشكور
: انزين دكتور ما خبرتني شصار عليها
الدكتور : هيه بخير , بس هي لانها طاحت ع ظهرها فتأثر شوي , لازم ما تتعب ولا تتحرك لان احتمال يعورها بزيادة فلا تتحرك وخلها مرتاحه ,
: اوك مشكور دكتور
ذهب عني , ودخلت غرفتها
: حبيبتي عنود انتي بخير الحين ! في شي يعورج !
عنود : انا بخير , بس ظهري !
: لا تحاتين بتكونين زينه , وبيخف عنج العوار
عنود : ان شاء الله
امسكت بيدها الصغيره وابتسمت لي بحب
: احبج والله اني احبج , صح اني عصبي , بس ها طبع فيني وانا ماقدر لازم اعصب ع أي شي
عنود : عادي بتحملك شسوي
: اذا قمتي بالسلامه بتصل لابراهيم وبنروح صوبهم عسب تشوفين سلامه
اغمضت عيناها بالم يبدو ان شيئا ما يؤلمها
خفت كثيرأ : ارتاحي حبيبتي ارتاحي خلاص
.
.
.
سلآمه ّ
صرخ : سسلامممه قوومييي !
فتحت عيناي بصعوبه لأراه من جديد ,
لآكرهه من جديد . .
ابراهيم : قومي سويلي ريوق
دمعت عيناي وصوتي متعب من كثرة الصراخ من الضرب : انزين انا ماقدر اقوم من مكاني جسمي كله يعورني , ابراهيم انا بردانه تعبانه , قومني ساعدني خلني انش . شوف جسمي شوف ويهي , انا مابي الوقت يمر , مابي تيي الساعه 11 عسب تضربني , اذا ما تباني وياك وما تبا تطلقني اذبحني اجتلني بس لا تخليني جي اتالم بسبتك
نزلت دموعي اكثر وكل ما تنزل تحرق وججهي بسبب الكدمات
ضحك باستهزاء : يعني بتكسرين خاطري جي ! بعطف عليج وبقولج لا لا تموتين وانا بساعدجج ! ويعني بوقف ضررب , انا بضربجج لين تمونين
صرخت بصعوبه : موتنني موتنيي
حضنت رجلي عندما رايته بقترب مني : شوفي بعد شوي بتستوي 11 الظهر , لا تخليني اضربج مرتين فاليوم ونفس الساعه , واكرهج فرقم 11 ههههههههههههههه
ذهب عني وهذا ما اراحني , اغمضت عيني بهدوء , بعد لحظات سمعت صوت خطواته تقترب مني , رفعت راسي لآراه
ابراهيم : قومي وقفي !
: ماقدر , ماقدر اقوم من مكاني
صرخ : قووومميي وقفييي قلت لجج !!
حآولت الوقوف , وقفت لثوانن , ولكن خانني الالم وسقطت
صرخت من الالم : آآآآآآآآآآآآخخخخخ
صرخ : يعورج صح !
لم اقل شيئا . .
آكمل : نفس الالم اللي تحسين فيه الحين انا احس فيه الحين لما ماقدر اعاملج ك حرمتي وزوجتيي !!! لاني ماقدرر احببج ! ماقدر اتقبلج فحياتيي , اطلعيي من حياتيي , سلاممه انا اكرههججج !!
: وانته تتحرى انا ميته عليك ! ماقدر اعيش من دونك ! هالكلام يعني يأثر فيني ! ترى الله فوق , وانا ودي تطلقني اليوم قبل باجر ! لكن مابا ارد بيتنا , لان ما يفرق , اللي تسويه انته فيني الحين , ماما كنت تسوي نصه وياي قبل لا تسويه انته !
ذهب عني , ولم يؤثر به الكلام ! استسلمت للبكاء وانا اسمع عصافير بطني تبدآ بالصراخ من الجوع
.
.
.
فطوم
: نواف بتوديني المقابله !
نواف : أي مقابلة بعد هاي !
: مادري طرشت اوراقي فشركة وقبلتني وقالت بتسوي وياي مقابلة ! بتوديني ولا !
نواف : وين الدريول !
: آوففف يعني ما بتوديني !
نواف : والله مب فايج لج ترا
غضبت : شسالففه كلل الناسس صايرةة عصبيييه !! آخيييه الله يهديككم
ذهبت وتجهزت وذهبت مع السائق الى المقابلة . .
******* : الاسم ؟ فاطمة صح !
: آ أ أأ هيه فاطمة
****** : شهادتج ثنوية عامه صح !
: هيه
****** : آوك , دام ان ما عندج خبرات بس تعرفين للكمبيوتر وايد , بخليج سكرتيرة المدير , لانها اصلا تقاعدت وانتي احسج مناسبه
: هاا ؟
****** : شو ما عيبتج الوظيفه !
: عيبتني بس يعني شسمه , احس الوظيفه وايد كبيرة علي وما بروم اتحمل المسؤوليه
****** : لا تحاتين , اول اسبوع من الدوام بنخلي أي موظفه تعلمج الاساسيات اللي فالشركه !
: آوك مشكور
****** : لو تبين خذي اوراقج لان خلاص ما بنحتايها !
: آوك مشكور اخوي
خرجت من الغرفه , فرحت كثيرا لانه تم قبولي بسرعه كبيرة ! ومن فرحتي !
: ههههففف انته ما تششوفف !!!
خالد : آسف آختي !
آخذت اجمع الأوراق , ومشيت بسرعه !
.
.
.
خالد
آوه ! لقد نسيت احد اوراقها , حملت الورقة وقرأت اسمها !
: معقوله تكون اخت نواف ! اوفف الحين شبسوي فالورقه ! اخليها عندي يعني , هيه هيه بخليها , اكيد بتي مرة ثانيه فبعطيها !
.
.
.
فطوم
صرخت : باركوليي باركوليي ! نجحت فالمقابلهه !! يسس وآخيرآ
بو سيف : وشو شغلتج !
: ههههههه شغلة م تليق عليه ابد , سكرتيرة
سيف : هاا ! ههههههههههههههه الحين انتي سكرتيرة ! انتي حدج فراشه !
: نعم نعم , ترى انا عندي خبرات وجي احسن عنك !
نواف : انتي سكرتيرة وجي متفلسفة علينا , عيل لو مديرة شبتسوين !
: لا تعرفوني ولا اعرفكم ,
ام سيف : ههههههههه انا بسير اشوف الغدا لو يلست اسمع سوالفكم م بخلص
ابتسمت لها , وامسكت هاتفي واتصلت بآبراهيم
: الو ابراهيم
ابراهيم : هلا فطوم
: شفيه جي صوتك !
ابتعدت عنهم لكي لا يشكوا ويسألوا
ابراهيم : م فيني شي !
:برهوم بقولك شي ! الصراحه امايه وايد متضايجه منك , لا اتصلت فيها , وكل ما تبا تزورك انته تتهرب , وسلامه فونها مغلق . ومستحيل في ولد ما يبا يخبر امه هو وين ساكن عسب تزوره هو وحرمته !
ابراهيم : استغفر الله ! وين تزورونا كفايه نحن نزوركم , بعدين انا هالفترة مشغول و مديري وايد مشدد علي !
: ايواا , جي السالفه يعني , ع طاري المدير والشغل باركلي ههههههه
ابراهيم : ع شوه !
: الوظيفه ي حبيبي الوظيفه
ابراهيم : قبلوج هييج الشركه يعني !
: هيه
ابراهيم : وشو شغلتج ؟
: آحم سكرتيرة المدير
ابراهيم : اوف مرة وحده !
: هيه نعم
ابراهيم : زين مبروك تستاهلين !
: انزين انته وين ؟
ابراهيم : فالبيت والله
: انزين عطني سلامه والله اشتقت لها وما اعرف اخبارها ! برمسها بس دقايق
ابراهيم : اوك , شوفي انا بسكر وبعد خمس دقايق هي بترممسج من فوني
: آوك انا اتريا !
اغلقت الهاتف , وذهبت الى الصاله
: نواف تعال ششوي بقولك شي يهمك
اتى الي وذهبنا الى باحة منزلنا
نواف : شسالفه ؟
: الحين برمس سلامه
نواف : والله
آحسست بلمعان عينه من الفرحه !
: هييه , انا سماعه وانت الثانية ! , لا ترمسس , حتى نفس ما تتنفس
نواف بحزن : اصلا هي اكسجيني
حزنت عليه كثيرآ ! حبه لها لم يكن بالحسبان !
.
.
.
ابراهيم
: سلامة نششي !
رايتها تفتح عينها بصعوبه لتراني !
بعصبيه قلت : شوفي فطوم الحين بترمسج من فوني ! لا تبينين لها أي ششي ! اضحكيي وكأنج عادي , ولا والله لو عرفت انها تعرف اللي يصير والله بجتلجج فاهمه !
مدت يداها لي كالطفله التي تطلب النقود !
اعطيتها : بعدين تعالي بنفسج وعطيني اياه ! تحركي شوي هه !
مشيت عنها واغلقت الباب بقوة !!!!
.
.
.
سلآمه
لم آصدقّ م قاله ّ
آه كم اشتقت لها "(
: الو فطوم !
فطوم : سسلامممه حبيبتييييي ! اشتقت لججج ي حيوانه ! ليش م تسالين عنيي انا مب ربيعتج وبنت خالتجج , يعني شوه نسيتي العشررة !
: لا ما نسيت بس والله
فطوم : ويت ويت انتي مزجمه شوه ! مريضه فيج شي !
: لا ما فيني بس صوتي مروح من البرد !
فطوم : اهاا , انزين كملي شو كنتي بتقولين !
: أأ أ السموحه منج والله , بس هالايام مشغوله وما احصل وقت
فطوم : ااهاا ! انزين فونج وينه كل ما اتصل بج مغلق
: فوني انكسر
فطوم : اهاا , وحليله والله ! انزين انا كيف اتواصل وياج الحينه !
: ماعرف والله
فطوم : انزين ممكن اسالج سؤال وتجاوبين بصرآحه !
اعرف انيّ سآكذب ومع ذلك قلت : هيه اسألي
فطوم : انتي مرتاحه !
اغمضت عيناي بشده ! اين الراحه في كل ما اعيشه ؟
قلت بخوف : هيه الحمدلله !
فطوم : ما اصدقج ! ع العموم يوم اشوفج لنا موضوع ثاني !
: آوك
فطوم : يالله مع السلامه
: الله يحفظج
اغلقت الهاتف , وقفت بصعوبة ! توازنت , بدآت رجلي تؤلمني من ذاك اليوم الذي حرق فيها رجلاي بالشموع الحمراء , فتحت الباب ! اغمضت عيناي وشعرت بالدوخه
قلت بهمس : يارب عونك !
عندما رأيته جالسه , شعرت اني ارى له نسختين !
قلت بتعب : أأ أ أ برا هيم
لم تتوازن يداي ! سقط الهاتف من يدي ! شعرت انني التقط انفاسي الاخيرة !
لم اشعر بشي ! فقط اسمع صوته ينادينيي ! بعدها اغمضت عيناي وكانني اودع دنياي ,!
.
.
.
العنود
: حبيبي ليش تعبت عمرك ويبت لي الاكل لين فوق !
محمد ابتسم لي : مابا اتعبج لازم ترتاحين ويرتاح ظهرج
: انزين كل وياي !
محمد : لا انا مابا , كلت فالدوام شوي , واحسني شبعان ! قال بحماس : هاتي انا بأكلج !
: هههه محمد عاد ! مب ياهله انا ! تحسسني اليوم اول يوم متزوجين !
محمد : انزين بعدنا معاريس ! ما كملنها 3 شهور بعدنا
: خلني بآكل روحي
محمد : طع
: ههههههه انته ارتاح انا باكل ! والله عمري 18 واعرف كيف الناس تاكل !
محمد : عنود عاد, انا شرطت اول , خلاص يالله اسمعي كلامي لا تعاندين
: انزين لا تعصب خلاص !
محمد : تعرفين هالكلمه تعصبني اكثر فلا تقولينها !
: ههههههه اوك حبيبي يالله
ابتسم ليّ بدّآ يؤكلنيّ , شعرت ولأول مرة انني طفله معه ّ , فآهتماممه يزيد حبي له ّ هيامي به
.
.
.
سلآمه
فتحتّ عيناي ! ورآيت الخادمه امامي ! عندما رآتني الخادمة افتح عيناي ركضت تنادي به !
رآيت نفسي في الفراش , بعد ثوان رأيته ات لي مبتسم بسخرية !
ابراهيم : زين نشيتي !
لم اقل له شيئا فقط نظرت اليه !
ابراهيم : الحين كلي أي شي تبينه! وزهبي روحج الساعه 11 ! ههههه اليوم في طريقة يديدة ! غير الشموع والظرب والحديد !
بدأت دموعي بالنزول هذه المرة بكيت امامه بشدة : ارحمنييي , ليش انا ذليله فالوقت اللي المفروض اكون فيه مدللـه !
صرخ : لا تصيحين !
صرخت ودموعي تنزل كالشلال : لا تصيحين ! لا تصرخين ولا ترمسين , ولا تقولين آه يوم اضربج ويوم تتعورين ! شو تباني اسوي بعمري ! اسكت واسكت واسكت لين اموت ! تباني اموت بسبتك !!!
ابراهيم : هيه موتيي ! هههههههه يعني بتكسرين خاطري وبعطف عليج ! انتي بينج وبين قلبيي يدارر كبيرر من حدييد ! وبينج وبين اني احبج ! مساافهه بعييييييددده , يعني لا تفكرين اني اعطف عليج او ششي من بالج , ولا تسوين هالمسلسلات عسب تكسرين خاطري !
ذهب عني , ومازالت دموعي تنزل كالشلال !
لماذا انا ذليله ّ !
لماذا لا استطيع ان افعل شيئّأ
نعم ّ انا سلامه ضعيفة الشخصية ّ
رقيقه القلب التي لا تستطيع الدفاع عن نفسهآ
آنّآ التي دخلت عالمّ ابرآهيم , ولن استطيع الخرّوج منه ّ آلأ بالموت !
.
.
.
نواف
اشعر آنني من اسعد رجال العالم ! , لانني سمعت صوتها ولكن اعلمّ انها ليست بخير آبدّآ تنهدت وامسكت بهاتفي واتصلت بابرآهيم !
ابراهيم : هلا نواف
: هلا ابراهيم شحآلك ؟
ابراهيم : والله تمام وانته شحآلك ؟
: انا بخير ! انته وينك فبيتكم !
ابراهيم : هه لا شو بيتنا ! هاللي ناقص اجابلها الملعونه !
: حرام علييكك !! ارحمهاا الله يخلييكك لا تسويلنا مشاكل , انته تعرف خالوه شوي شديدة
ابراهيم : ترى انا مب غلطان ولا ششي ! امايه محد قالها تخطبني , وخالوه محد قالها توافق !
: تراهاا مجبووررة !!
ابراهيم : اعرف هالشي ّ! بس هي ليش م تروح تقول لامها انها ما تباه !
: يمكن ما تبا تزعل امايه ! ابراهيم والله حرام عليك ! تراك تتحاسب ع هالشي ! بعدين لا تحط عقلك فعقل سلامه الياهل !
ابراهيم غضب : انتو ليشش كلكمم تدافعوون عنهاا ! انزين واناا !!!! ما فكرتوا كيف بعيش وياها ! وخطبتوها من دون ما ادرري , هي بتروم تتحملنيي ! بس انا مستحييل اتحملهأ ! الود ودي اطلقها لكن هي يم
قاطعته : لا تكمل خلاص فهمت ! انته ما عندك قلب شوه ! والله حرام والله !
ابراهيم : مب حرامم , وخلاص سكر السالفه , انا مرتاح وانا اضربها !
: ع راحتك لكن بيي اليوم اللي بتندم فيه قد شعر راسك
ابراهيم : انا بمر الحين عليكم !
: اوكي نترياك , اكيد امايه بتفرح
ابراهيم : فديتها والله
.
.
.
ابراهيم
ركبت سيارتي , وذهبت الى منزل امي وابي ! فتحت الباب ونزلت ! ذهبت اليهم !
بعد بكاء امي , واحتضان شديد من ابي وفطوم !
آمي : عيل وين سلامة ليش م يبتها !
ارتبكت كثيرآ ورآيت نضرات نواف تلاحقني : فالبيت والله , هالايام مريضه !
امي : بسم الله لا تكون حامل !!
ضحكت : لا امايه شو حامل ! بعدنا شهر واحد ! واصلا ما نفكر فالعيال !
امي بغضب : ليش ان شاء الله ! واحد ما يبا اييب له عيال , والثاني ما يبا يعرس !
نواف : استغفر الله ! انا ما بعرس الا لما انا اقولج !
امي : اصلا كلكم ما تبون تصيرون شرات سسيف !
صمتنا , رأيت موزة تنزل ! لم يلفتني جمالها بقدر ما لفتني بطنها !
موزة : السلام عليكم !
كلنا : وعليكم السلام
موزة : شحالك ابراهيم
: بخير ربي يسلمج
جلست هي بجانب امي ! رآيت نضرات فطوم تنظر الي بكره كبير , بعدها وقفت بسرعه وذهبت !
بعدها رن هاتفي برساله وعندما فتحتها " انته اصلا انسان وقحح , ظالم سلامه ومدلل موزة "
ارسلت اليها " انزين براويج فطوم , صدقيني بسوي فيج مثل م سوو فيني وجبروني أخذ وحدة م احبهأ والله بتشوفين عسب تحسين فيني "
ارسلت الي " انا اختكك ! لا تخليني افضحكك واقول حق سلامه "
ابتسمت بسخريه " سويها وشوفي شبسوي وقتها "
لم ترسل أي شيء !
نزل سيف واخذني بالاحضان وبعدها !
سيف : عيل وين سلاممه !
: فالبيت والله , شوي تعبانه
سيف : هييه سلامتها م تشوف شر ان شاء الله
مرت اللحضات بسرعه , بعد صلاة العشاء !
: يالله امييه انا بروح الحيين
امي : لا شو ترووح ! تعشى وروح
قلت لاشعل نار الغيرة في قلب موزه : حرام سلامه بروحها حليلها !
امي : انزين هاتها بنتعشى سوا !
: لا امايه , مابا اتعبج , ان شاء الله المرة اليايه
رايت ملامح الحزن على وجه امي , ذهبت اليها وقبلت راسها : يا امايه لا تزعلين , هالفتره كلنا مظغوطين !
اميه : مسموح ي ولديي ! وسلم ع سلامه , اسميني تولهت عليها شرات بنيتي
: ان شاء الله يوصل
ذهبت عنهم . .
.
.
.
سلامة
ستاتي الساعه الـ 11 قريبآ
ذهبت الى المطبخ واحضرت السكينة !
ذهبت الى الزاوية وانا اشعر بان رجلاي متكسره ذابله هشه !
رفعت اكمام يدي وعيناي تدمع بلا توقف !
ادخلّ نار جهنمّ ولا اعيش بين ضربهّ وظلمه
بدآت بقطع يدي وانا اتآلم بصمتت ! واخر مرة اقطع بها صرخختتتتت , شعرت ان السواد يقتحم الغرفه , اغلقت عيناي واخر شيء رأيته الورقه التي كتبتها لأبرآهيم . .
.
.
.
نواف
ها هي اتت السآعه الـ 11 !!!
اتصلت بابراهيم ورد قائلا : استغفر الله ! شو تبا نواف , الساعه 12 اتصل فيني ! تعرف اني فهالساعه اكون مشغولل
كنت اريد ان اتحدث ولكن اغلق الهاتف بوجههي !!
.
.
.

وحدآويه مغروره 01-26-2014 05:49 PM

السلام عليكم والرحمه ..
شحآلكم حبايبي ,
هذا البارت وبين ايدكم :) :*

.
.
رآيكم فالبارت , والشخصيات ؟

#سلامة ؟
# ابراهيم ؟
# محمد ؟
# نواف ؟

واتريا ردودكم :(

bnat ad 01-27-2014 09:51 PM

آهه شششششششو يسسووي هآ ؟ قلبببببببس عورني - بصيح -
حبييييبتي سلامةة والله لو انا بدالها بشششرد مستحيل آعيش مع حيوان شرآ هآ و حتى االحيوانات يحسون آما هآ ميح لو ف يوم سلامةة حبتهه بكككرهآ - فيس معصب-

كلي فخر الامارات 01-28-2014 07:51 PM

السلام عليكم
و اخيرا وصلت
بصارحة اعجيبتني روايتج طررر و جنان
رآيكم فالبارت , والشخصيات ؟
اعجبني البارت طرر و بس نفس الوقت يوم اتخيل نفسي مكانها اصيح و تكسر الخاطر
#سلامة ؟ علي كثر صبرج و معاناتج الي صبرتي عليها اتمني الله يعوصج و يعطيج حبه و معاملته العدله
# ابراهيم ؟ شو بتستفيد من الي تسويه يعني الانسانة ما في مثلها و ساكته و كل شي و متحملتك يا اما تطلقها او يا ما ان شاء الله تميل له مشاعر
# محمد ؟ صح انت انسان عصبي بس اتمني لك السعادة معاه العنود و زين انك عاملتها عدل و قمت تتدلها
# نواف ؟ ليتك خذتها بدال ما تشوف اخوك ايعاملها جي و يضربها ليتك تقول حق امك انك تباها و اخوك ما يعاملها عدل
و نترياج

Fooz Mohammed 01-28-2014 10:43 PM

طررررررر

استمري والقلب لج داعي

وحدآويه مغروره 01-29-2014 03:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bnat ad (المشاركة 1045631420)
آهه شششششششو يسسووي هآ ؟ قلبببببببس عورني - بصيح -
حبييييبتي سلامةة والله لو انا بدالها بشششرد مستحيل آعيش مع حيوان شرآ هآ و حتى االحيوانات يحسون آما هآ ميح لو ف يوم سلامةة حبتهه بكككرهآ - فيس معصب-


فدييت رددج والله :)
تسلمين ع الكلام والحماسس هذا !
هههههه لا حرام لا تكرهينها كفايه ابراهيم يكرهها :*
نورتي . .*




اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فخر الامارات (المشاركة 1045632639)
السلام عليكم
و اخيرا وصلت
بصارحة اعجيبتني روايتج طررر و جنان
رآيكم فالبارت , والشخصيات ؟
اعجبني البارت طرر و بس نفس الوقت يوم اتخيل نفسي مكانها اصيح و تكسر الخاطر
#سلامة ؟ علي كثر صبرج و معاناتج الي صبرتي عليها اتمني الله يعوصج و يعطيج حبه و معاملته العدله
# ابراهيم ؟ شو بتستفيد من الي تسويه يعني الانسانة ما في مثلها و ساكته و كل شي و متحملتك يا اما تطلقها او يا ما ان شاء الله تميل له مشاعر
# محمد ؟ صح انت انسان عصبي بس اتمني لك السعادة معاه العنود و زين انك عاملتها عدل و قمت تتدلها
# نواف ؟ ليتك خذتها بدال ما تشوف اخوك ايعاملها جي و يضربها ليتك تقول حق امك انك تباها و اخوك ما يعاملها عدل
و نترياج

وعليكم السلام
هههههههه هيييه واخيرراا :(
تسلميين والله ع الررد الحللو
كل بارت تعالي =))
نورتي . . *




اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fooz mohammed (المشاركة 1045632853)
طررررررر

استمري والقلب لج داعي

فديتتجج والله , انتي الطرر
ان شاء الله =))

мѕ.ѠяЭǝиѕԋ™ 01-29-2014 11:37 PM

السلام عليكم والرحمه
السموحه منج اختي تأخرت ف الرد مع اني قريت البارت

سلامه : ماتستاهل اللي يصير فيها لو انا منها بنتحر
،
،
ابراهيم : حيوووان كرهته اكثر عن قبل وفوق ها يخون اخوووه بحبه لمرت اخوه
،
،
سيف : ها الانسان عجبتني شخصيته واايد
،
،
حرمت سيف : كبرت ف عيني اكثر احسها كرهت ابراهيم من قلب وخلت سيف هو حبها الاول والاخير والله يوفقهم
،
،
نوااف : احس هالانسان من طيبه جيه مزيوون ههههه


البارت كان وايد حلو مع انه كله عنف وتكفيخ و wwe

الله يوفقج حبيبتي و تكون رواياتج من الروايات الناجحه والهادفه ،،

خيتج اللي ملانه : مس جرينش

amowna 02-01-2014 08:57 PM

سلامه ؟ حرام اللي سوته حتى لو جي معذبنها حرام حرام لازم تصبر
ابراهيم ؟ يقهر بس الحبيب يعني يبا موزه لهدرجه :) ؟ -خلوني اصفعه-
نواف ؟ حبيبي انته :(
فطوم ؛ مبروك ع وظيفتها :)

la6oof 04-19-2014 10:23 PM

كممممليي البارت تككفييين لا تتاخخريين عليينننا والبارت كان واييد حلوووووووو

هذا ابراهيييم اككررههه وسلامههه حراممممم ذلها ذل ونوافف حبيبي وفطوم مبروك الوظيفة

3la Hoonk 04-20-2014 09:10 PM

البارتت طرر تسسلمم ايدجج ،،

ححرامم الي يصير ف سسلامه ، و هذا ابراهيمم م فيه ققلب م يحسس ششوهه !

استانسست لفطومم ع وظيفتها ،،

ححرامم نواف كاسسرر خخاطرري !!

ف انتظارجج

وحدآويه مغروره 04-20-2014 10:06 PM

السسلام عليككم
البارت قرييببا ان شاء الله :(

وحدآويه مغروره 04-23-2014 10:45 PM

#12
.
.
.
أبراهيم
دخلت البيت ! سمعت اصوات بكاء وصرآخ ! رأيت الخادمة وملابسها ممتلأة بالدماء !
صرختت : ششو صايررر
لم افهم لها شيئا , دخلت داخل الغرفه , رايت الخادمات يربطن يد سلامه بقطعه قماش , واخريات يلبسنها عباءتها !
لم استوععبب ما اراه !! اراها كجثثه اماميي والدماءء في ملابسها ! ارى دموعها على خدها ! ركضت مسرعا وحملتها معي الى المستشفى !
: شوه دكتور ! ليش الشرططه !
الدكتور : البنت خلاص عادي تموت ! قلبها يدق دقات بطيئه ! وجسمها ما يساعدها !
: شوه بتمووت !!
الدكتور : نحن بنسوي كل شي نروم عليه !
: انزين الحين شو سويتوا فيها ؟
الدكتور : حطيناها تحت العناية ! لين ما دقات قلبها ترد طبيعه , بس شرات ما قلت لك اول ما تنش لازم نستدعي الشرطه ! لانها مقطعه ايدها بطريققه صراححة الله لا يوريك اللي شفته !
تنهدت : انزين مشكور دكتور !
رآيت كندورتي بها قطرات دماءهآ ! اعتصر قلبي من هذا الدم الاحمر ! قررت الذهاب الى المنزل و في الغد ساذهب اليها . .
رآيت غرفتهّآ ! هل سآشعر بتانيب الضمير لو ماتت !
هلا سانام وانا مرتاح ولن ابالي بشيء !
.
.
.
نواف
رآيت الساعه الاآن 12:04
اتصلت بابراهيم !
رد علي قائلا : هلا نواف !
قلت بغضضب : ضربتتهاا صصح ! ضربتهااا ! ارتحتت الحيين صح !
ابراهيم : ما ضربتهآ هالمرة ! بس صدمتني هي !
: ششوه ! شسالفه ابراهييم !
ابراهيم : بعدين برمسك الحين انا تعبانه مب فايج لاي ححد !
: لا رمسني الحيين ! وينها سلاممه ! شسوت عسب ما تضربها
صررخخ : سلامممه انتتتتتحححرررررررتتتتتتت ززيييين !! انتحرررت بتموووتت !
اغلق الهاتف بوجههي
لم استوعب ما قاله !
شعرت بان كلماته صدمتني ! , وكلمته هذه رنت في اذنيي !
انتحرررت بتموووتت !
انتحرررت بتموووتت !
انتحرررت بتموووتت !
شعرت ان جسمي بدأ بالاشتعال ! خرجت من غرفتي وذهبت الى فطوم , التي كانت تتحدث مع مهره !
: فطووم صصكي الفون اباجج ضروري
فطوم نظرت الي : مهره انا الحين بسكر عنج بتصل فيج بعدين ...... اوك حبيبتي هههههههه .. باي ..
جلسست بجانبها : اتصليي فكل مستشفيات دبي ! واسالي عن اسم سلامه ! شوفي هي وين فاي مستشفى !
فطوم : بسسم الله ! شفيها سلاممه !!
: انتحرررت !! الكلبب هو السبب م
صمت فجأة ! تذكرت ان فطوم لا تعلم بششيء ابدآ
فطوم : نواف شو السالفه !
صرخت : انتي اتصليي فالمستشفياتت بعديين بفهمجج شسالفه !
أخذت تتصل وهي تبكي حرقآ !
فطوم : يعني ششوه ! مب موجود عندكم حد بهالاسمم!! ...... اوك مشكورة اختي !
اغلقت الهاتف : تعبببتت ماششي ! انته اتصلل باجي مستشفى ***** ومستشفى **********
اتصلت انا بالمستشفيات ووآحدة منهم بها سلآمه !
بفرحه : والله ؟ , انزين شو حالتها ! .............. ششوه !!
فطوم بهمس : ششووه !!!!!!
: اوكيه , مشكورة اختي
اغلقت الهاتفف !
فطوم : ششو بششر !
: قومي وياي بنسير صوبهآ !
فطوم : انزززيين قولي شصار فيها !
: بقولج فالطريج !
.
.
.
ابرآهيم
وصلت الى المنزل ! صعدت الى الغرفه ! رآيت دماءهآ ع ارض الغرفه ! في تللك الزآويه !
: سووونااا !! تعالي سوي تنظيف غرففه !
اتت سونا ! وبدآت بالتنظيف !
بعد ان خرجت , ذهبت وجلست على السرير ! لفتتني ورقة بيضاء فتحتها وقرأتها !
" انا بودعك ابراهيم ! , انا بموت وبسير عنك ! , لان ما يفيد وياك الكلام , انته م تحس فاللي احس فيه , والالم اللي تسبب لي اياه من ضربك ! , انا قررت انتحر وادخل النار ولا انك تضربني وتهيني ! صح انا وايد تحملت ماما قبل ! بس انا ماقدر اتحمل منكك أي ششي خلاص ! مع السلامةة ولو قمت وما مت مااباك ترمسسني ابد لاني انا جد تعببت ’ مع السلامة "
قطعت الورقة بعنف !
كآننه الكلام لم يعجبني ,
كانه مزقني فمزقته *
.
.
.
نواف
وآخبرتها بكل ششيء !
غضبت كثيررا : والله براوييه الخايسسس , عمريي م توقععته جي يسسوي , قلنا ما يباهااا بس ما قلناا جي يجتلهها ! , وقسسم ما بطوف السالففه ع خيرر وبتششوف !
: لا تفضحينا ترى هو م يبا حد يعرفف !
فطوم : لا لا ! لكن شوف الضرب اللي شربه لسلامه !
باستغراب : هيه ؟؟؟
فطوم ابتسمت : بينظربب نفس الظربب مب مني ولا منك ! من واحد اكبر منناا !
: لا تسوين مشاككل !
فطوم : يوم بتعرف بتقول ي ليتج سويتي هالششي !
وصلنا الى المستشفى ! بعد السؤال عن غرفتها ! ذهبنا ورآيناها من الزجاج !
حينها لم تستطع فطوم اخفاء دموعها وانهيارها !
اوقفتها : خلاص فطوم !
لم استطع رؤيتهاا , قلبي من دون أي شيء يتقطع عليها !
فطوم تبكيي : شوف شو بسسوي الحيين ااناا , قم ودني صوب ابراهيم اول !
: بس انا ما ادلل
فطوم : اتصصل بببه ! لازم تعرف وين بيتتته !
: آوك آوك , انتي الحين قومي معايي !
اوقفتها معي وهي منهاررة , تبككي بششده , ولم تعطيي احددا اية اهتمام !
وصلنا للسيارة . .
: ويت خلني اتصصل !
اتصلت به
رد عليه : هلا نواف !
: اخبارك ابراهيم , ان شاء الله احسسن !
ابراهيم : تبا مني ششي !
: وين بيتكك ؟
ابراهيم : مب لاززم ي خيي
: لا لاززم !
ابراهيم : استغفرر الله
: عطنيي عنوان بيتكك , ليشش جي خايفف
ابراهيم : ********** 88 ******** 223
: آوك
اغلقت الهاتف عنه
: شكله تعبان !
فطوم تمسح دموعها وبتهديد : وبيتعب اككثر ! , شكله بعده م عرفف شو تعنيلي سلاممه !
بعد خمس دقائق . .
.
.
.
العنود
شعرت ان نهايتيي اقترببت , اشتد بي الالم وصرختت : آآآآآآآآآآآآآآآهه محمممدددد
لم يسمعنيي صرختت مجددا : محمممممممددد دخيللككك آآآآآآآههه بموووتت
فز ورآنيي : بسم الله شو فييجج !
اغمضت عيناي بقوة : محمد ماقدرر بمووت , ظهريي خلاصص
ركض فورا الى الخزانه , لبس كندورته بسرعه واحضر عباءتي والبسني اياها !
ذهبنا الى المستشفى . .
.
.
.
فطوم
وصلنا الى منزل ابرآهييم ! نزلت قبل نوافف بسرععه !
نواف يصرخ : صبريي ششويي بندخل سسوآ
وقفت وانتظرته ! اتى راكضا لي !
دخلنا الى منزل من الداخل ! , رايته جالسا في الغرفه وبيده ورقة !
صرخت : انتيي كييففف تتجرأ تسسوي فسلاممه جييه ! كييف قولييي !
وقف : انتي شو يايبنج ! نظر الى نواف : كييف يبتهاااا انتته !
: انا قللتت لهه !! ,
اقتربت مننه : انتتهه واعييي فاللي تسسويه فييها !! وااععيي !
ابراهيم : لا تيين وتحاسبينيي ! يوم بتحسين فيينيي تعاليي !
: لا والله ! وسلاممه يعني م عندها احسسساس اببد ! وليش انته عندك احساس , لو عندك احساس ما سويت فيها جيي يالظالمم !
هددته : شوف ابراهييم , والله والله ! لو نشت سلامه وعدت فيها الحركة وهنتها وعذبتهآ , صدقنيي ع طولل سالففه موزة بتوصل لسسيف !
نظر الي بعصبييه : انتيي ماللجج حقق تتتدخليين فحياتيي , انا كيفيي بسوي اللي انا ابااه فاهممه ! لا انتي ولا تهديدج يخوفونيي !
لم يهدأ لي بال فالورقة البيضاء كانت تلفت انتباهي كثيرأ , اقتربت ومسكتها وقرأت ! سقطت باكييةة بصرآخخ !
اقترب نواف مني وقرأ الرساله ! احتضنني بقووة كانه يريد ايقاف هذا الزممن
: م يصيييررر , ظلللم والله ظلللممم , حرامم عليكككم حرامم
اوقفني لنخرج , سمعنا صوته وهو يقول : بيتي يحرم علييكم تدخلووننه فاهميينن
وكانهّ رمى بسهامه الطاعنه علينا
حسنآ اخي . .
نظرت اليه وابتسمت : اوعدكك م تشوف ويهي ي ابراهييم اوعدك صدقني
امسكت بيد نواف بقوة وخرجناا
: الحييووااان والله لورييه والله , دم سلاممه م بيروح ههدر
.
.
.
العنود
يصرخ : انا ما قللت لججج لا تتحركيين من دوون اذذني , ليشش جي انتيي هاا ! م تفهميين انتتي , يعنني ظهرج يعورجج وقاللوجج لا تتحركيين !
: اسمعني بقولك انزين !
نظر الي بحدة : ششو اسممعع ! انا عارفف كل اللي النيرس قالته لجج , قالت ان انتي تحركتيي من مكانجج وصارت مضاعفاات وبعد شو صارهه !!!
تجمعت بعيني الدموع : اوكي تحركتت ! انته م سمعت النيرس عدل ! , ظهرت كلام من نفسسك ! ويلست تصارخخ علي وتهزء فينيي !
اقترب مني : انزين شو بتقولين !
ماذا اقول له !
في احشائي ابنا له ام ابنه ,
طفلا يشبهني ام يشبهه
اتركه هكذا !
لو قلت هل سيتغير !
: مابي اقولل , روح محمد مابا اشوفك
انفجرت بكاء حين خرجج !
اشعر وكأنني اريده أن ياتي مرة اخررى
.
.
.
فطوم
رجعنا الى المستشفى
فتحت هاتفي رآيت ستة مكالمات من امي ومكالمتنان من شخص مجهول
تجاهلت امي لانني لا اريد ان اخبرها عن ما حصل , اتصلت بالمجهول !
: الو !
المجهول : الو السلام عليكم , فاطمة ؟
: هيه نعم فاطمه ! بس امنو معايه !
المجهول : امم انا واحد من الشركة اللي بتشتغلين فيها ! نسيتي شهادتج عندي
: اهاا
المجهول : متى بتين تاخذينها !
: باجر اوكي !
المجهول : بترياج ! امم قوليلهم وين مكتب خالد وبيقولون لج
شعرت بالخجل ولكن : خلاص مب مشكله !
اغلقت الهاتف بتوتر كبير بلا سبب ! وعدت الى نواف
نواف : امنو متصل؟
: منن الشركة نسيت شهادتي عندهم
نواف : اهاا
ذهبت الى سلامة ونظرت اليها من بعييد ثم نظرت الى نواف , الذي كان ينظر اليها بكامل الحزن , .
نواف : فطوم لا تقولين لهمم ! ما نبا مششاكل دخيللج
: انا قلت لك م بسسككت وقسسم , بس خلها تنشش وشوف شو بسسوي ! وايد شفت اشيا وسكت عنهاا , لكن الححين خلاصص !
نواف : استغفر الله . .
.
.
.
محمد
فتحت الباب بهدوء , رأيتها نائمة !
طوال فترة خروجي عنها وانا افكر بم كانت تقوله لها مساعدة الطبيب

همست : عنود !
فتحت عيناها بخووف ! حينما راتني تصدت عني !
هنا شعرت ان هناك شيئأ يؤلمني !
اقتربت منها : عنود انا اسسف ! ماقددر اتحككم فاعصابيي ياخخي
نظرت الي لمدة دقائق , شعرت حينها انها تنظر الي لساعاات , فجآة ولم اششعر رآيتها تحتضنيي
ابعدتها عني بهدوء : عنود
نظرت الي بشوق
: انا م استاههلل تحضنيني , والله م استاههل
انفجررت بكااء ! شعرت بالنددم على فعليي ! شعرت انني ازددت حبا لها !
صررخت : محمممد اطللللع , مابااكك خلاصصص !! انتتته دوووم تببا تحرممننني منككك ! دوووم تبا أي ششي عششان اككون بعييد عنككك ! باجججر ولددي كككييف بيعيشششش !!
ذذهللت !!
: ولددجج ! يعني ولددي ! عنوود انتي حاملل ! أأأأ يعني النيرس كانت تقولجج هالشششي !! عنود انتي صجج حاممممل !!!
مسحت دموعهها !
: كييف ججي , توناا كملناا شهرين وشووي ! وايييد مبججر عنوود بعدنااا !
نزلت دموعها : محممد طلققنييييييي !
تربط لسانني
صررختت : محممدد طلقققننننني !!! ماببااكك محممدد ! اذا انته م تباا منيي يهاللل ليشش تزوجتننيي ليشش , واذذاا انته م تببا يهاال انا اباا ! وهذا قضاء وقدددر , انا اول مرة اششوف ابو م يبا عييالل ! محمدد طلقققنني او اططللع برراا ! مب طاييججة اشوففكك جداممييي خلاصصص ! اببد من طاييججة اشوفكك !
صرختت : اااخخخخخخ ظههريي
خفت : شو فييج شو يعوررج !! , وين يعوررجج عنوود
اغمضت عيناها من الالمم : محمدد اطللع خلاصصص . اطللع م فييينيي ششي انااا خلاصصص
خرجت عنهها ! حينما اغلقت الباب ! سمعت صوت بكاءهاا , شعرت ان قلبي يؤلمني عليهاا !
.
.
.
الصباح *
فطوم
: اماييه الله يهدييج شو هالكلامم ! ياخي عادي اخت واخوها ظهرو م فيها ششي
ام سيف: تسسون شي من ورايه فطييم !
ذهبت وقبلت رأسها بكل حب ,
: الله يهديج يالغاليه , اخش عنج ششي اناا !
ابتسمت لي امي , وارتحت من هذه الابتسامه التي احبها !
نزلت موزة واتت الينا . .
موزة : شحالج فطوم !
نظرت الى بطنهاا الكبير ومن ثم اليها : بخير
موزه : ها متى بتبدين الوظيفه !
فطوم : يوم الاحدد !
اريد قتللهاا
هذه الحقيرة !
حملت حقيبتي وذهبت خارجأ الى الشركة
وصلت الى الشركة وذهبت الى الاستقبال
: لو سمحت وين مكتب خالد !
***** : الطابق الثاني مكتب ***
: اوكي !
ذهبت الى المكتب . . طرقت الباب سمعت صوتا يقول لي : تفضضل !!
فتحت الباب بتوتر : آآآ سلام عليكم
ابتسم لي وهذا م سبب لي توتر وانزعاج
خالد : وعليكم السلام , حياج تفضلي ليش واقفه صوب الباب
تقدمت قليلا : آآآ انا بس يايه اخذ شهادتي واروح
خالد : بس ممكن سؤال قبل م اعطيج
نظرت اليه
خالد : انتي اخت نواف !
ذهلت وفتحت عينااي بوسسع !! كييف يعرف ذلك !
: أأأ عطني الشهاده بروح عندي كم شغله ضروريه !
اعطاني الشهادة : انزين جاوبي ولا تبين اساأل نواف
فتحت عيناي وبدون وعي قلت بهدوء : حقيير !
خالد : يعني اختته !
: م يخصصك , اختته , اممه , حرمتته , ربيعتهه انته م يخصصك !
سرعت بخطواتي وذهبت خارججا : هههفف حييوان , م عنندده اسسلوب , ككيف ججي قليل اددببب ، مستانسس ع جماله بسس الاخخ !
.
.
.

وحدآويه مغروره 04-23-2014 10:54 PM

رآيكم فالشخصيات :

# فطوم

# محمد وعنود

# نواف

# خالد

اتمنى ان يكون ششي حماس
واححبككممم :)

S3ad 04-25-2014 09:58 AM

رووووووعه البارت تسلم اناملج

3la Hoonk 04-25-2014 09:27 PM

رروعهه الباررتتت


تسسلمم اييدجج

3la Hoonk 05-01-2014 11:37 PM

ويينججج طولتتيييي !!!


الساعة الآن 02:09 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227