منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   الروح بلياك بتروح (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1556)

علاية وكل الحلا فيها 11-11-2008 03:56 PM

!!

شكلهــآ هـآلقــ[ص]ـآه مـآ بتخلص !!

ĝŘềξБ ễĺ đǻŗ 11-11-2008 08:51 PM

ههه اكيد هع

دلوعه وايد تأخرتي

بحر عييمان 11-11-2008 09:02 PM

تصدقون من متى بديت اقراها ..


<<~ من العاام ف اجازة 15 يووم .. <~ حافظه لول p=


وماشاء الله اللحينه بنكمل سنه كامله ونحن انتابع القصه ..


يله مااعليه تونسنا بقصتج فديتج .. =)


ونحن بنتظار التكمله ..


.
.

ĝŘềξБ ễĺ đǻŗ 11-12-2008 03:19 PM

ههه انا من الصيف

السنه الي طافت هع

يلآ تراها حطت البآرت

آلحين بحطه

ĝŘềξБ ễĺ đǻŗ 11-12-2008 03:20 PM

شاهين:هزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااع
هزاع:عيونننن هزاع
شاهين:هزااااااااااااااااااااااااااااااع الحق علييييييييييييه بموووووووووووووووووت
هزاع:شو فييييييييييييييييييييييييييييييييييييييك بلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاك
شاهين:مرييييييييييييييييييييييييييييييييييييم مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااتت
هزاع:ايه ايه شو تآلفف انتتته
شاهين:بموت بمووووووووووووووووووووووووت وحده اتصلت بييييييي تقولي مريم دعمتها سيااااااااااااااااااااااااااااااارة بمووووووووووووووووووووووووووووووووووت
هزاع:وانته صدقت
شاهين:دخييييييييييييييييييييييلك هزاع>>يصيح شاهين
هزاع:هدي هدي انا بتصررررف وبشوف شو السالفة لا تصييييييييييييييح
شاهين صك في ويه هزاع
هزاع:لا حووووووووول ولا قوة الا بالله
جان يتصل في عواش
هزاع:عواش
عواش صاخه
هزاع:ردي بسآلج
عواش:ها
هزاع:وين مريم
عواش:سارت اتيبلي عصير
هزاع:متى
عواش:توه
هزاع:اوك عيل يوم بترد اتصليبي
عواش:صاير شي
هزاع:لا لا
عواش:اوك باي
هزاع:باي واتصل في شاهين
شاهين:قوووووووووووووووووووووووووووووووووول
هزاع:عواش تقول سارت اتيبلها عصير
شاهين:انا ساير المستشفى باي
وصك في ويهه وسرع عال200 ووصل المستشفى
ونزل شرا الخبال يدور مريم
وشافها واقفة صوب الدريشة روحها محد حذالها
شاهين بدون مايحس في عمره وعيونه مليانه دموع وهو يحمد ربه سار جداها ولوا عليهااااااااااا ضمها لقلبه
مريم انصدمت دزته وشافت عيونه:لااااااااااااااااااا ليش ليييييييييييييييييييييييييش هالدموع
شاهين:مريييييييييييييييم فدييييييييييييييييييييييييييييييتج فدييييييييييييييييييييييييييييييييييتج لا تخليني دخيللللللللللللللللللللللللللللللللللللج
مريم صاحت مسحت دموعه:لا تصييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييح
شاهين تم يتآمل في عيونها وزخ ايدها:اليوم مابيعدي واللله اذا ماخلوني اخذج بالطيب باخذج بالقوة ومطها من ايديها صوب بيت اهلها واتصل في ابوه
بو محمود:هلا هلا
شاهين:ابوية
بو محمود:بلاه صوووتك
شاهين:انا صوب بيت قوم ال****** الحينه اتيي ويا اعمامي واخواني ابا اخطب بنتهم واذا ماااااااااااااااااااييييت مابتشووووووووووووووووووووووووووووووووفني وبند الفون
بو محمود كان يالس ويا ابوه
اليد راشد:شو صاير
بو محمود وعلامات ويهه متغيره:ابوية هب حاله ويا عيالي كلهم يبون يعرسون وها شاهين يهددني اذا ماسرت اخطبله الحينه مابشوفه
اليد راشد:لازم تستانس هب تتكدر يوزهم كلهم مره وحده مفروض تفرح انه ولدك بيكمل نص دينه ومايسلك درب غلط
بو محمود:"جي شورك
اليد راشد:هي وانا بروحي بخطبلة
بو محمود:عيل يلا سريناااا
وصوب شاهين ومريم
مريم دشت البيت وشاهين يتريا هله شافهم كمن سيارة يايه
واليد راشد نازل
شاهين حبه على راسه
اليد راشد:يلا سرينا
ولحسن حظ شاهين انه ابو مريم واخوها واعمامها كانو موجودين
ودش اليد راشد وعياله وشاهين وهزاع
وعند مريم
مريم:الو عوااااااااااااااش
عواش:ياروح عواش
مريم:شاهييييييييين ياااب اهله وياي يخطبنييييييييي
عواش:مبرووووووووووووووووووووووووووك تستاهليييييييييين
مريم:بسرعة صارررررررررررررت الخطبببببببببببببببببة
وعند اليد راشد
رمس بو مريم
بو مريم:والله انتو ناس والنعم فيكم وماتنردون وولدكم ماينعاب بس تعرفون لازم ناخذ رايي البنيه
اليد راشد:ماعليك زود ,,لا ها شي من حقكم وخذو راحتكم
وعند ميثة ومهره وجراح وحارب خاسو فالبيت
ميثة:ياااااااارب اهلها يوافقووون وعقبال مانفرح في عواش بعد
حارب مبوز:عقبال عرسنا
ميثة قفطت
حارب يضحك بخبث:فديتج والله
ميثة نشت:منو يبا فواكة
جراح:انا بسير شوية برع
مهره:وين
جراح:بسيرر عند الربع
مهره:انا بسير فوق بسوي كم تقرير طالبينهم منا
جراح:هي ذكرتيني ترومين تسويلي تقرير عن المخدرات
مهره:من عنوني اتامر امر
جراح:فديت قلبج يلا فمان الله
حارب:فمان الرحيم
مهره:يلا سي يو
ميثه وحارب:الله وياج
ميثة :تبا فواكة
حروب يتآمل في خدودها
ميثة:حوحو
حارب:يابعد طوايف حوحو
ميثة:تبا فواكه
حارب:اذا ماعليج امارة ابا موز
ميثة فجآة ضحكت
حارب:بلاج
ميثة تحج راسها وبطنها:غوريلا مموغل
حاربفيه ضحكه ومسوي عمره معصب:عنلالالاتج انا غوريلالالالالا تعااااااااااااااااااالي
ميثة:مامااااااااااااتي وهي تضضضضضضضضضضضحك وترابع من الضحك وقفت في نص الدرب وطاحت عالارض وتمت تضحك
حارب يرابع جداها وشلها من عالارض وزخها :انا غوريلالالالالالالالالالالا
ميثة:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه لالالالالالالالالالالالالا
حارب فيوزاته ظربن:انا غوريلا هااااااااااااااااااا
ميثة:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لالا محشووم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
حارب يلسها عالكرسي وسار يلس بعيد عنها وهو معصب ومبوز
ميثة:وي وي وي فديييت هالويه انا
حارب مبوز
ميثة سارت يلست حذاله:حوحو يلا عاد والله سوري كنت اتمصخررررررررررر
حارب لابسنها
ميثة:ياكيف تزعل وانته تسوا عيوني
حارب ذاااااااااااااااااااااب بس بعده مبوز
ميثة:اخ قلبي اخ
حارب خاف عليها:بسم الله علييييييييييييييييج
ميثة:فديت قلبي ههههههههههههههههههههههههههه
حارب >>هههههههههههههههههههههههههههههههه<< : سخيفة
ميثة:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حروب فيه ضحكه:مايضحك
ميثة:ظهر ظهر اللي فخاطرك لا تكتم ضحكتك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حارب عشان يآدبها جرب صوبها:فديت هالويه انااااااااااااااااااااااااا
ميثة:لالالالالالا عيب عيب
حارب:مرتي كيفي
ميثة:لالالالا بعدني بعد العرس ههههههههههههههههههه
حارب:اوهوووووووووووو اففففففففففففف جان يزخ ايدها
ميثة صابتها رعشة
حارب حسبها تتنافض:وابوية ماسويت شي انا
ميثة صاخه
حارب هدها:اخاف يستويبج شي لا سمح الله
ميثة>>اشوووه<<:لاتعليق
حارب يبا يغايضها اتصلت فيه امه
حارب:هلا هلا بالحب هلا
ميثة تطالعه بنص عين
حارب:ها فديتج لالا انا فالبيت..شو انتي وين..تبيني امرج..اتامرين امر فديتج ..يلا ياي..ليش منو بيمر عليج..ها عيل خلاص اوك خلاص مابيي يلا سي يو
وصك الفون
ميثة معصبة:منو هاي
حارب :يهمج تعرفين
ميثة سارت صوبه ووقفت جدامه ومعصبببببة>>الغيرة وماتفعل
ميثة:خله تنفعك ست الحسن ويايه بتسير
حارب زخ ايدها:وانتي
ميثة صدت صوبه وفي عيونها دموع
حارب نش ووقف جدامها ويود جتفها:هب واثقة فيني
ميثة تصيح:تقولها الحب وفديتج وتباني اسكت
حارب لوا عليها:هاي اميييييييه
ميثة ويهها قفط جان تصيح زيادة
حارب:ههههههههههههههههههههه لا تصيحييييييييييييييين
ميثة تضربه:دببوووووووووووووووووووووو ماحبببببببببببببببببببك وصدت عنه
حارب لحقها ومط شيلتها شعرها اتبطل: ياوييييييييييييييييييييييييل حاللللللللللللللللي كم بعيييييييييييييييش
فجآة دش منصور تم مبطل عينه
ميثة على طول لبست الشيلة
حارب فووووووووووووول:شوووو داش جي لا هود ولا هم يحزنووووووووون
منصور نزل راسه:اسف وطلع برع
حارب يطالع ميثة
ميثة:انته مطييييييييييت الشيلة هب انا >_<
حارب:ماحب حد يشوف ممتلكاتي الخاصة
ميثة استحت:انا بسير فوق وربعت جدا الدري
عند منصور
شو حال منصووووووووووور شو حااااااااااله وهو شاف غناااااااااته وشعرها المنثور
ياويييل حالك يا منصور
تتم يالس فالحوي والموقف ينعااااد عليه وهو يشوووف اللي يحبها بشعرها
منصور:شعرك المنثور يافاتن اسرني
ناصر ياي من ورا:بووووووووووه
منصور سرحاان
ناصر:له له اللي ماخذ القلب يتهنابه
منصور:اااااااااااخ يا نصور ااااخ ميت في هواها وماقدر اعيش بلياها ياخذها غيري ويتهنابها اااااااااااااخ ياقلبي ااااااااااااااااخ شفتها شفتها بشعرها عذبتنيييييييييي اسرتني ياناصر الحقني
ناصر:بسم الله عليك من العذاااب انساهااااااااااا خلالالالالالالالالاص هي لغيرك هب لك خلالالالالالالالالاص لا تعيش الاحلالالالالالالالام
منصور وهو ضايق حيييييييييييييييل
ماهو بسهل الفواد ينساك ماهو بسهل الفراق ياخل
والله احبك حب واهواااااااااك وحب غزى الفواد واحتل
ماتخيل الدنيا بلياك وانته الغلا والكل فالكل
يانجم لامع بالافلالاك يدعي صحيح الحال معتل
ناصر عصب:بسسسسسسسس بسسسسسسسسسسسسسس وبعدين وياك يعني لازم تسبب مشاكل حق عمرك البنيه ملجت وعرسها جريب انته ليش جي تسوي في عمرك تعذب عمرك وتعذبني وياااااااااااااك وانا اللي حبيتها غيري خذاها يعني حالي هب احسن عن حالك لا تذبحني ارحمني
منصور صد صوب ناصر:في ذمتك نسيتها
ناصر تم ساكت
منصور:رد عليه
ناصر:مانسيتها ماروم انساها بس بحاول
منصور:ليش ليششششششششششششش
ناصر لوا على اخوه:دخييييييلك يامنصور دخيييييييييلك لا تعذبني
منصور:قوم نسير المول
ناصر ابتسم:يلا
ميثة يالسة فوق ويا مهره ومهره عاللاب تسوي تقارير
ميثة فالة الشعر ويالسة تمشطه
مهره:ااااااااااااااففففففففففف ميثووووووووووووو تعااااااااااااالي ماحصلت الموضوع اللي اباااااااااااااااه
ميثة:يلا يايه وقامت وقف فوق راس مهره ومهره تلعب بشعرها وميثة دورت الموضوع
مهره:هاذووووو
ميثة:زين زين يلا انقليه ككك
مهره:اوجي
ميثة صكت شعرها ورفعته ولبست شيلتها
مهره:وييين
ميثة:بنزل تحت عند القطاو
مهره:وين قوم شواق وربعها
ميثة:كلهن ظهرن سارن المارينا يتشرن حق الشتا
مهره:اووه صح القرية جربت ..شو بنغرد فيهاااا
ميثة:امففف عليج بخبر جراح
مهره:لالا اتمصخررر
ميثة:اتحرا بعد
مهره:احم
ميثة:هههههههه ونشت طلعت من الحجرة وشافت منصور ونصور كاشخين اخر كشخه
ميثة:ههههههههههه سايرين تغردون شو
منصور :سايرين ندورلنا غرشوبة شرات بعض الناس
ميثة عرفت انه يقصدها:هههههههههههههه اسميكم غريدين اخاف هن اللي يدورنكم هب انتو
ناصر:جان ريتي البارحة وحده تربع وراية فالمول
ميثة:هههههههههههههههههههههههههههههه امفف عليهن جان فلعتها بشي الهرمه ماتستحي
منصور:لو مربايات بنقول والله يرقمن
ميثة:امفففف
منصور ابتسم
ميثة :تراوينا انك محطي تقويم هههههههههههههههه
منصور:ههههههههههههه عبيطة
ناصر:احلى شي فيه التقويم
ميثة:هههههههههه يلا عيل اخليكم
منصور:اتحملي وربطي الشيلة عدل
ميثة افتشلت
ناصر:هههههههههههههههه زين جذه فشلتها حليلها
مهره العبيطة طالعة من الحجرة لابسة مخور احمر وصاكه شعرها ولابسة شيلة ومتجحلة وعيونها الناعسات طالعات وسااااااااااااع
مهره:هلا هلا بالخبايل
منصور ونصور:في عينج
مهره:لحظة عيل بدور في عيني خبايل شراتكم
نصور: منصور قوم قوم هاي بتطلعلنا قرون مافينا
مهره:سبحان الله
منصور:كككك
ناصر سحب منصور ونزلو تحت
شافو ميثة تلعب ويا ميثة الصغيره بلاي ستيشن
ميثة العودة:لالالالا لاتيبين قوووووووووووووول
ميثة الصغيرة يابت قول:عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشو وقمت تترقص
ميثة العودة تمت تتحرطم
منصور:ههههههههههههههههههههههههههههههههه ميثو تتحديني
ميثة العودة:تعال
وشل المظرب عن ميثة الصغيرة
ميثة:يلا العب يالعيناوي
منصور:العيناوي بيفوز عليج يالاهلاوية خخخخخخخخخخخخ
ميثة:بنشوف
منصور:يلا
ميثة هالمره لانه السالفة فيها تحدي رشت منصور 4- 1
منصور:ياريااااااااااااااااال رشتنا هاي
ناصر:وككككككككككك اونه عيناوي ..وحداوي وبس
ميثة الصغيرة داشة عرض تراها وصلاويه شرا عبدالرحمن:انتو متفيجيييين وصلاوي وبس والباجي خس
مهره:لا وحداوي ولا عيناوي ولا وصلاوي ولا بطيخ الاهلي والعالم في خطر
نصور يحب يققرضها شل المخدة وفرها
مهره انصعت بالخدم:اااااااااااااااااااااااااااوووووووووووووووخ يالدبووووووووووووووووووووو وشلت المخدة وتمت ترابع وراه
جافت جراح جان تتيبس مكانها
جراح:امفففففففف عليج حرمه طول وعرض ترابعين ورااااااااااه وسار صوبها
مهره:وابويييييييييييييييية وربعت
ناصر:هههههههههههههههههههههه الشردة نص المريلة وعطاها شردة صوب الموتر
ومنصور لحقة
جراح سار صوب البانشيات جاف مهره يالسة تحوط بالبانشي فالحوي
جراح:مهروووووووووووووووووووووووووووووووووه
مهره شردت بالبانشي
جراح:وقفييييييييييييي ولا بضربج
مهره وقفت وحطت ايدها على راسها عشان مايضربها
جراح يطالعها بنص عين
مهره :افسسسة
جراح:هههههههههههههه افسة اونه ههههههههههههههههههههههههه
مهره:احيم
جراح مط خشمها
مهره:اييييييييييييي
جراح مط خدودها:كتموتو ياحلوة يابطة
مهره:ااااااااااااييييييييييييييي
جراح:كوجي كوجي فديت هالخدود انااااااااااااااااااااا
مهره:هدنيييييييييييييييييي>>اتعوقت خخخ
جراح باس خدودها:عذاب قسم بالله
مهره اتوهقت وقفطتت
جراح يلس وراها عالبانشي وتم يسررررع
مهره:لااااااااااااااااااااااااااااع
عند شوق وعويش واسوم ومنى
فالمارينا شوق روحها تتحوط فالمحلات والبنات يالسات في دانكن دونتس
شوق وهي تتمشى بالصدفة جافت حمدان اتوهقت من الخاطر
حمدان عصب:شو تسوين هنه روحج
شوق نزلت راسها ومشت عنه
حمدان عصصصصصصصب سار وراها :انا ارمسج لا تخليني اسوي شي مايعيبج
شوق كملت دربها
حمدان مط ايدهااااااااااااااااااااااا جدام العالم ووداها السيارة
شوق :هدنييييييييييييييييييييييييييييييييييي
كأأآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآت
شو تتوقعوون شوق تسوي؟
وحمدااااان بيعصب عليها ولا شو بيسويبها بالضبط؟
وهل حد من اخوان شمة يدخلون؟
ومريم وشاهين بتم خطبتهم ولا ناصر بيدخل؟
ومنصور بيتم يحب ميثة ولا بيحب غيرها؟
ومحمود شو مزهب للريم بعد ماتربي؟
وميثة شو من مقالب مزهبة للشيخ حروب!!
جراح بيهزب مهره لانها ربعت ورا ناصر ولا بيخليها؟
شو رايكم فالبارت


الساعة الآن 04:13 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227