منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ٱلآٱ ۶ﻟىَ طآڕيُ ا̄ﻟﻋنٱد ..ﺷﻟۆن ﺧﺷﻣڳ بعد مَ آﻧآ ڳسرٺھۃ :> (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=728559)

لمسة محبة 01-07-2012 07:39 PM

روووووووووووووووعة
بس الصرااااااحة شمووووووووه صيحتني ليش تقول جي
اهئ اهئ
نترياااااااااا التكملة قلبوووووووووو
الغلاااااااااا

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 01-07-2012 08:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمسة محبة (المشاركة 1044849901)
روووووووووووووووعة

بس الصرااااااحة شمووووووووه صيحتني ليش تقول جي
اهئ اهئ
نترياااااااااا التكملة قلبوووووووووو

الغلاااااااااا



هههههههههه

مشكوره على الرد والمرور

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 01-07-2012 08:18 PM

الحين بنزل البارت اال38

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 01-07-2012 08:19 PM

البآآرت { 38}





دآمگ رآضيّ إنيّ ​ﺂنتظرگ
ﺂلين تفضآليّ ” ؟
​ ﺂنآ مٱ عآد ليّ خآإطر .. خلآإصٌ
( غيرڳ ​ﺂولى بيّ )
​ ﺂنأ شليّ ​ﺂستفدتہَ ؟ دآم نفسسگ
تعششقٌ ​ﺂهمآآآليّ ؟
أقول فمآنٌ ​ﺂللہَ .. ﺂنآ عندي
ڳثير غيرڳ [ يقبّل ترآبيّ ] 3-|





/\
\/
/\
\/
/\
\/



نورة ترمس محمد : مآآعليك منهآ يوم بنييب بيقولن نبآآ ..
محمد : هههههه ( وظهرو ) ونزلو فالكفتييريآآ وتم محمد يطلب
نورة : محمد بس والله واايد طلبنآآ
محمد : إذآ محد كله بنعطيه الهنوود ألي ينظفون مآبينعق فالزبآآله
نورة أبتسمت و خذو وسآآرو .. وهم فالطرييج
نورة : أمممم محمد
محمد : هلأ
نورة : حآآط فخآطرك عليه ؟؟
محمد أبتسلمهآآ : لا نوورة مب حآط فخآطريه عليج ولا شيآآته ألي صآآر صآآر وكل شيء أنتهى ( أتذكر كلام شمآ يوم تقووله : مافيه حد ينلام فالسآلفـ‘ه هذي لا يدوه ولا انته ولا نورة ولا حمدآآن .. هذآآ يووومه و ألي كآآتبنه ربك خيير لعبآآده .. كلنآ لنآ يوم وبنسير عن هالدنيآآآ .. صد لـ نورة ) ألا شخبآآر شمآ .. أفرجو عنهآ بعد سالفة الفون ؟
نورة هزت رآسهآ بـ لا : أبوويه قآل بيوزهآآ و نحن هربنآهآ من البيت أنا و أحمد و أمون و حمدآن ومنصور ..
محمد :شوووووووووووو ؟؟ بتعرس ؟؟
نورة : هييه حتى أبويه دخلهآآ هالريآآل عندهآ فالمستودع و مصمم أنه يآخذهآ والله لو تشوف حآآلة شمآ مصفعه من كل صوووب
محمد : و عمي يدري أنكم ضهرتوهآآ ؟؟
نورة :لا
محمد : كيف ظهرتوهآآ
نورة تمت تخبره بكل شيء لين وصلو ..
( محمد دق لأمه وقآلهآ أنهآ يآآبت بنت وسموهآ ودييمة .. أم محمد وآآيد فرحت بالخبر هذآآ خصوصاً يوم قآلولهآ أنه أم سيف قآلت لـ محمد أنه هوه بيعوض شوق وسيف و وديمة عن أخواانهاا ..)*
محمد ودى نورة البييت لأنه أمهآ ماطاعت تخليهآ تبآآت .. و أم أحمد بآآتت فالمستشفى ..
..
اليوم ألي بعد‘ه اليمع‘ـــ‘ه السآآع‘ـــ‘ه 10 ونص الضحى ..
بيت أم محمد .. دخل محمد عليهم بعد مآآودى الريووق للمستشفى ووصل أم أحمد ملابسهآآ ألي حطتهن نورة حقهآآ
ام محمد : هآآ محمد ييت
محمد : هيه أماايه وين شوآقي و سيف ؟؟
أم محمد :رآآقدين فحجرتيه ..
شوق طلعت من حجرة أم محمد وهيه تحك عيونهآ
محمد : تعااااالي حبيبي
شوق سآرت عنده : بابا حموود وين ماماه ؟؟
محمد : أمج يآآبت بنت حلووووه تشبهج أمره أسمهآآ وديمة
شوق زخته من قربتهآ وحضنته : يعني البنت تثبهك صححححح ؟؟
محمد هز رآسه بـ هيه
شوق : توديني عندهم ؟؟
محمد : تووني يآآي من المستشفى
شوق : إهئ أباا أثيير أثووف ودوووووم
محمد :اووووكي انا بسير ألحين عندي كم شغله وبيي ..
أم محمد : ويييين بتسييير ؟
محمد :بسير ألحق ع عمي حميد يبآ أيوز شمآآ ........ ( قآلهآ السآآلفـ‘ه ع السريع )
أم محمد : لا بالله هالعآآيله تخبلت ..
محمد ظهر عنهم وسآآر بيت عمته ..


( بيت بو حمدآآن )
بو حمدآن : وشوو حآآل حرمة أبوووووك ؟؟
محمد : بخيير وعآفيه عمتيه أم أحمد عندهآآ
بو حمدآن :وشوو أمك و اخوآآنك ؟؟
محمد : يسررك حآآلهم .. شمآآ هنيه ؟؟
بو حمدآن : يآآويييل هالبنت من عنآآد أبوهآآ
محمد : مايدري أنهآ هنيه ؟
بو حمدآن : لااا .. ان أترخص بسير أسلم ع يدتك و بو سلوم
محمد : سللم عليهم
بو حمدآن : يبلغ .. فدآعة اللـ‘ه
سآرت أم حمدآن تزقر شمآ ونزلت ..
محمد : شحآآلج شمآآ ؟
شمآ : بخيير .. وشو عموه ولطوف و سوآآف وودووووم و شوآآقي ؟؟
محمد : كلللهم بخيير ويسرج حآآلهم .. كلهم عديتيهم ألا أنا مآسألتي عن حآآلي
شمآ : مآفيه أتعب لسآآني أشووفك جدآآمي
محمد : ههه سآمحتج بس هالمره ..
شمآ : أبآ أشوف اختك
محمد طلع فوونه وتم يرآوييهآ الصور
شمآ : مع اني ما أعرف أشبه ألا أنهآ نسسخه منك ومن شوآآقي
محمد : بسهآ والله .. يعني أكييييييد حلووه
شمآ تستهبل : أشووووووف .. وعععععع شينه سوآف أحلى عنكم
محمد : جب يلا
شمآ : أسوولف هع
محمد : هههههههههه شمآآ طآلعي شكلج تشوهتي ( كآن شيء اخضر ع عينآوي من الضرب عدآل شفآيفهآ وخدهآآ أحمرر )
شمآ : عن اليوور ألا شويه
محمد : هههههههههههههه
شمآ : محمد
محمد رفع رآسه صوبهآ
شمآ : أمممممم سآآمحني جآآن غثييتك ولا زعلتك فيووووم
محمد بعده يطآلعهآ ومب فآهم شيء
شمآ : يمكن أيي يوم ما أشوفك خلااص للأبد .. سآآمحني ع كل شيء
محمد : شوووو هالتخرييييييف ؟؟؟
شمآ : محد ضآآمن عمره
محمد : وييين شمآآ القويه ألي مآآتهزهآآ أي كلمة .. أيي ريآل مثل سعييد ويسويبج جذآ .. و أنتي طول عمرج تقوليلي محد يموت قبل يوووومه
شمآ : لا والله جآن هالسعدنه ماهز فيني شعرره واللـ‘ه
محمد : هذي شمآ ألي اعرفهآآ
شمآ أبتسمت
دخل حمدآآآن وسلم ع محمد
حمدآن : شمآآ ترآه أبوووج يعزم أونه اليوم العرس يآي يقول لأبووويه
شمآ : زيين يوم ما عرف اني هنيييه لا أسويلكم سآآلفـ‘ه .. وسوووري يعني يغثكم .. أكيد بيي أبوووويه وبيسوي سآآلفـ‘ه هنيه ..
حمدآن : أفآآ عليييج والله .. خلاص مدآآم صرتي تحت حمآيتيه مآآبيصيرلج شيء
محمد تم يطآلعه
شمآ : انا تحت حمآآيه ربي
حمدآن : انزين عطينآ ويه شوي .. جآملي ع الأقل
شمآ : ما أقدر
محمد نش : انا اترخص عيل شيء فالخآطر ؟؟
شمآ : سلم علييهم ..
+++
++
+
السآآع‘ــــ‘ه 2 ونص الظهر يبت بو أحمد .. حجرة نورة
نورة كآنت تسبح هزآآع‘ لأنه كل سآعه ووسخ عمره يلست تسحي شعره : فديت الحلوين يآآربي
هزآع : أنآآ آآلو سح ؟ ( أنا حلو صح ؟ (
نورة : سحح
دق دق دق دق دق دق دق دق
هزآع من الروع‘ـــ‘ه نط فحضن نوورة
نورة : ههههههههه ( سآرت وفتحت البآآب )
بو أحمد : شريتي لأختج ؟؟
نورة توهقت : أأأأأأأأأأ .. أممممممم ..
بو أحمد :شريتي ولا لا ؟
نورة : لا أمس أنشغلت
بو احمد : طلعيلهآآ شيء تلبسه من ألي عندهآآآ
نورة : بعدك مصمم
بو أحمد : نووووورة لا تحاولين ع الفآآضي .. خلاص بتعرس وبتفكنآآ
نورة : انزيين هيه لهدرجة يآلسه عآآله عليك عشآن تفتك منهآآ ؟؟
بو أحمد : جآآن تبين تخطفين أنتي مآعليه بدورلج وآآحد أكبر عن يدج لو كآن حي
نورة سكتت
بو أحمد : بنآآت آآخر زمن يرآآدن بعد ..
نورة فخآطرهآ : أشوآآ يوم مآآعرف ولا والله بنرووووح فيييهآآ .. ألحين لبسوو ميري وخلو سعيد يآخذهآآ هههههههههههههه ( ردت عند هزآآع‘ وشلته تحت يشوف التيفي )
+++
++
+
صوب المستشفى ( محمد ودى شوق ومحمد لأمهم )
شوق يآلسه ع الشبريه عدآل امهآ : مااااماااه أبا غوول
أم سيف : شووو غووله بعد ؟؟
محمد منسدح تحت وحآط سيف ع صدره ويفره ع فوق ويمسكه : أونه تبآآج تيوزينهآ غول
أم سيف قرصتهآ من أذنهآ : مسووووودة الوييييه .. شو بعد أيووووزج
شوق : أبا غووووول غووووول
محمد : ههههههههههه ترآه امايه كانت تحآزيهآ و .. ( قآلهن السآآلفـ‘ه )
ام أحمد : ههههههههههههههههههههههههه سوت قآآلة نورة يوم حآزيتهآ عزرت ألا أييبيلهآآ غووول و أيوزهآ أيآآه
شوق : انذين هيه يوم حبهآ الغول ماكان عندهآ ماماتها وعطاها واايد فلووث أنا بعد بيحبني الغول لأنه ماعندي باباااه وبيعطيني حلااوة
الكل سككتتتت
شوق تصيح : يمكن يوم يحبني الغول يرد بابااه
محمد حط سيف عدآل أمهآ وشلهآآ : ترآآني اناا بابااتج ولا ماتبيني خلاص ماتحبيني
شوق : ..............
محمد سآر صوب البآآب وفتحه : خلاص شواقي ماتحبني ألحييين بروح أنا ( ظهر )
شوق ربعت ورآآه : بااابااا حمووود والله والله أحبببببك ( فتحت البااب وسآرت عنده وحضنته من ورى (
محمد : ههههههههههههه
شوق : ذعلت ؟
محمد : ما أزعل من الحلوييييين ألي شرآآتج بس لو عديتهآ مره ثانيه بزعل وبروح عنج ومابتلقيني ..
شوق :خلااث اوكي .. أنته بااااباا حمود حبيبي .. بث تثتريلي حلااوة
محمد : أشتري ألا سوآ الحلاوة ( فتح إيدييييه وربعت صوبه وشلهآ ويااه )
+++
++
+
السآآع‘ـــ‘ه 7 ونص المغرب بيت بو أحمد الميلس ( سعيد + بو أحمد )
سعيد : يلا عاد ماصاارت وين البنت ؟؟
بو أحمد ألحيين بخليهآ تتلبس وبتييك
سعيد : أستعيييييل
بو أحمد سآر عند نورة عند اليده
بو أحمد : نوووورة خليهآ تتلبس يلا بتسير الريآل يتريآهآآ برآآ
اليده : وهذآ مسود الويه شو يبآآهآآ روووووغه خآآري روغه
بو أحمد : أماايه شو أرووغ ريلهآآ ؟؟
نورة وقفت : يعني ألحين هذآ ريلهآآ ؟؟ ولا بعده ما أستوى
بو أحمد : هذآ ريلهآآ من يومين كآتبين العقد
نورة : بس شمآ ماقاالت رآيهآآ ؟؟
بو أحمد : أووووووهووو علينآآ .. أقولكم شيء خلهآ تسيرله جذآ بدون لا تتعدل ولا شيآته ( سآر يبآ يفتح البآب عنهآ)
نورة وقفت
اليده : وين نااهيه
نورة ظهرت من البيت وسآآرت بيت خآآلهآ تلاقت ويآ منصور و حمدآن برآآ كآنو يتريون الخبر يوم يعرف بو أحمد شو بيصيير
نورة أول مآوصلت : وييييييين شمآآ ؟؟
حمدآن : دااخل .. شو صآآر ؟؟
نورة مآسولته سآلفة هبطت دآآخل والكل ورآآهآآ .. رقت فوق شآفتهن يآلسآت فحجرة أمون
نورة وهيه تلقط نفسهآآ :شماااااااا لحقي
شمآ وقفت : شووووو ؟؟
نورة مآسكة بطنهآ من الربعآن
منصور : قولي شصآر ؟؟ عرف خآلي ؟؟
نورة : ألحييييين ناهي يفج البآآب بس بعده ماعرف ..
أمون : عيل شعنه خآبصتنآ جذيه
نورة : شمآآ ترآه سعيييد ريلج .. وعنده ورقة من المحكمة تثبت هالشيء أبويه وسعيد زورو كل شيء وأنتي صرتي حرمته من أمس
شمآ وقفت وسآرت صوبهآ :شووووو تقولين أنتي ؟
حمدآن : شووووووووووووووووو ؟؟
نورة : والله أبويه قآآل
+++
++
+
بو أحمد فتح البآآب بيزقرهآآ بس مآحصل حد صرخ مره وحده :شمااااااااااااااااااااااا
سعيد سآر صوبه : شفييييييييك ؟؟
بو أحمد : شررررررردت
سعيد مسك بو أحمد من يآقته : تعلب ويآآآآيه انته وبنتك .. أسمع عندك سآآعه وحده بس لو مآآيتني البنت والله بدمررررررك
بو أحمد :أكيييييد فـ بيت بو حمدآآن تعال ويآآيه
ظهرو من البييت سآآيرين بيت بو حمدآن ..
+++
++
+
فنفس الوقت كآنو حمدآن ومنصور متوقعين ردة فعل خآلهم ع طوول نزلو يتريونهم برآآ ولقوهم فويووووهم
بو احمد + سعيد : وين شمآآ ؟
حمدآن يطآلع سعيييد : أنته شو يآيبنك بيتنآآ ؟؟ يلا انجلع يلاااااااا
بو أحمد : حمدااااااااااان جب .. وظهرو شمآآ
منصور : شمآ مابتظهر مدآمهآ دخلت هنيييييييييه ؟؟
سعيد طلع ورقة : أنا ريييييلهآآ ولو مآظهرت بييبلكم الشرطة تتفآهم ويآآكم
منصور : هذي الورقة غطهآ فكوب مآآي وأشربه .. و نحن ألي بنشتكي علييكم ع هالتزويير ألي مسوينه
سعيد دزه وهبط دآآخل ولحقه بو أحمد وتلاقو ويآآ بو حمدآن ونوورة
بو أحمد سآر صوب نوره وصفعهآ طرآق : أنتيييي ألش شردتيييييهآآ يالخآآآآآيسه أنتي
حمدآن مسك خآله : نووووورة مآآلخ خصصصص
بو أحمد : طلعوووووهآآ ولا والله بجلب البييت فوق تحت
بو حمدآن : حميييييييد .. البيت له حرمة وين هآآبط جذآ أنته وسلقك > يقصد سعيد
سعيد : أنته إيييييه أحترم نفسك لا تشـ.........
حمدآن صرخ عليه : جبببببب انته شو تتحسب عمرك يآآلس تهدد .. يلا يلا انجلع برآ والبنت مأبتظهرررر ولا يآلس بتلمس شعره منهآآآ
بو أحمد : حمدآن ترآآك تعدييت حدووودك
حمدآن : حتى انته يآآ خآآلي تعديت حدوووودك .. هآآبط البيت لا هود ولا هدى أنته وهالخآآيس .. غصبت البنت وزووورت كل شيء عشآآن تكوووون ملك هذآ ( أشر ع سعيد )
..++
+
صوب امون و شمآ
شمآ : أنا بنزل
أمون مسكتهآ : ويييين تنزلين يلسي أقوووووولج
شمآ : ماتشووووفينه كييف مشتط
أمون : ألحين لو نزلتي بيشلونج
شمآ لبست شيلتهآ وسآرت صوب الدري : مآآيرووووومووون
نزلت عندهم ولقت بو أحمد مآسك نورة من شعرهآ > بس كآآنت متشيله
شمآ : بغييييت شيء أبوووويه ؟؟
الكل عينه ع شمآآ
حمدآن وهوه رآص ع ضروووسه : أنتي ليييش نآآزلـ‘ه ؟؟
شمآ طآلعته بس تجآهلت سؤآله وسآرت صوب بو أحمد ووقفت جدآمـ‘ه : كيف تبيعني برخص الترآآب ع هذآ ( أشرت ع سعيد )
سعيد : دآآآآفع فيييج فوق النص مليوون مب برخص الترآآب
شمآ : أنته أسكتت أمره ما أبآ أسمعلك حس
بو احمد : أنتي كيف ترمسينه جذيه ؟؟
شمآ وقفت جدآآمـ‘ه : و أنته ع أي أسآآآآس تتحكم فيه ؟؟ وتيوزني وآآحد ما أبآآه
الكل أنصدم كيف تتجرأ تقول لأابوهآ جذيه
بو أحمد : أنا أبوووووج ..
شمآ و الدمعه فعينهآآ : لييين ألحييييييين تلعب دووووورك ؟؟ لييييين ألحين مصدق عمرك أبوووويه
بو حمدآن : شمآآ شو هالكلاااااام
بو أحمد خوز إييده من رآس نورة و أنصدم
شمآ وقفت جدآم سعيد : ألي دفعت فيييهآآ فوق النص مليووون مب بنت حمييد .. ( وقفت جدآم بو أحمد ) قولهم أنك مب أبوووووويه .. خبرني كييييف وصلت لعندك ؟؟ قولهم منهو بنته أنآآ ؟؟ علمني منهو اهلييييه .؟
بو أحمد يلس من صدمته
نورة مسكت شمآآ : شموووووه شو هالكلااام ..
شمآ بعدتهآ عنهآآ : مبببب أختج .. أنااااا مب أختتتتتتتتتج
نورة سآرت صوب أبوهآآ : ابووووويه شوو يعني ؟؟ شمووه مب أختيه ؟؟
شمآآ وقفت عنده : خبررني منهو أهليه ؟؟ خلني أرد عندهم ؟؟ بس قولي أسم أبويه ( مسحت د موعهآ بظهر إيدهآ ) دخييييييلك قوووولي ..
منصور سآر صوبهآ ووقفهآ : كيييييف يعني ؟؟أنتي مب بنت خآلي
سعيد مسك شمآ : والله عاد بنت حميييد ولا بنت حرآآم أنا رييييلج ألحييين
حمدآن دزه بعيد عنهآ وطآآح ع الكرسي : أنته ماااااتفهم ماتباااااااك
شمآ سآرت عند أبوهآ : أنا بنت حرآآآآآآآآم ؟؟ وين لقيتني ؟؟ خبررررني منهو أهليه وأرحمني
بو أحمد ظهر من البييييت عنهم
نورة مسكت شمآ : شمووه أكييد فيه شيء غلط .. أنتي كيييييف عرفتي .. رآويني ألي شفيته أكييد شآآييفه غلط ؟؟
شمآ :............................................
نورة : قووووولي شيء رمسسسسي
شمآ ظهرت برآآ البيييت عنهم


كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت ..


/\
\/
/\
\/
/\
\/


سعيد تزوج شمآآ .. شو بيصير بينهم ؟؟
شمآآ .. وين بتسير ؟؟
رآآيكم فالبآآرت ؟؟
توقعآتكم للبآرتآآت اليآآيـ‘ه ؟؟

maroko0o 01-08-2012 01:14 AM

صرااحه قصه صج صج رروعه

ما توقع شي بس ابا اقرا القصه

نترياا حبووبه ع بارت اليديد


الساعة الآن 03:03 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227