منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ليشّ تتعّمـد تعّـذبنّي ؟..}~* .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=47670)

مغرورة بس معذورة 12-18-2008 02:05 AM

هلا أخووووووووووووي

يسلمووووووو ع البارت الغاوي وننتظر البارت الياي

ودير بالك على نفسك .........

ثااااانـــــكـــــس
:861:

{ ذلتهـِم ع ـيوني ..~* 12-18-2008 03:06 PM

هلـآ والله غ ـرشووب شو السفــِر ويـآإك ؟!ّ

همم العموووم البـآإرتـآإت طرطيشــن .~

ربي يعطيــك العـآإفيــه & للمــِره الـآلف ثـآإنكس ع القصـِص الغـآإويــه ..

& نتريـآإ البـآإرتأإت الـ new ^^"

Grshoob Albdoo 12-18-2008 03:46 PM

سلام...
احـــم تسلمونـ عـ المرور ..
غرشووب يقول {ادعولي يوم السبت عنديـ امتحانـ ..}
تسلون عـ المرور الغــــــــــــأويـ...


البارت الـ 21



فاطمه كانت زااايغه وقلبها يدق بس ظهر راشد
راشد : خخخ بلااج لهالدرجه انا ازييغ ؟
فاطمه تمت تظربه فصدره : خووور عني خايس
راشد حظنها : فديتـــج والله انــاا آسف خلاااص
فاطمه : ليش جي تسوي والله كنت بموت
راشد : انتي يتي بتسكرين الباب فويهي ، خلاص حصل خير ، شحالج ؟
فاطمه : بخيير ، شحالك انت ؟
راشد : انشالله دوم ، الحمدالله بصحه وعافيه ، الا وين عموه ؟
فاطمه : داخـــل
راشد : شو هالجماال كل ها متعدله حقيي
فاطمه قفطــت : لاتصدق عمرك واايد
راشد : ههههه فديت الي يستحون مني
فاطمه دزته : بسك سير سلم على امييه
وعقب يود راشد ايد فاطمه وحدروا داخل وسلم على عمته ويلس يسولف وياها شوي وعقب شلت فاطمه شنطه لابهاا وظهروا وساروا كوفي من الكوفيات الي فالمرينا وتريقوا وعقب ماخلصوا ردوا وركبوا السياره وهو متوجه لكليه فاطمه كانوا يسولفون

فاطمه : لاتوقف جدام الباب اوقف شوي بعيييد
راشد : ليش انشالله ؟ ليكون مفتشله مني
فاطمه : لا والله منو هالغبيه الي بتفتشل منك بس اخااف يصرقونك مني
راشد : هههههه فديتج لاتخافين انا بس لفطييم
فاطمه : مااابااا ماااباااا لاتوقف جدام البااب الحين كل البنات بيطالعونك ماتعارف بنات بوظبي عدل
راشد : اعاارفهم عدل ماشي الا اغايضهم لاتخليني اوصلج الكلاس بعد
فاطمه : لالالالا خلاااص
راشد : هههههههههه علي سوالفج ادريبج تستحين تمشين ويااي عسب ربعج بيقطعونج
فاطمه : امممم يمكن ها سبب والي قلتلك عنه بعد
راشد : وياااراااسج عنيده بعد يالله نزليي ، متى بتخلصيين ؟
فاطمه : امممم يمكن الساعه 3 ، شوف اي وقت اخلص بتصلبك
راشد : اوكيـــك
فاطمه : بتسير الدوام ؟
راشد : اكيـــد
فاطمه : اوكي دير بالك على روحك وشوي شوي هااه
راشد : ههههههه من عيوووني
فاطمه : تسلملي عيونك يالله بااي
راشد : باااي
ونزلت فاطمه من السياره وحدرت داخل وسارت ويا ربعها الكلااس

فدبي دار الحي
صوب مدرسه قوم ساره كانت الساعه 9 وكان عليهم انجلش والمس كانت غايبه تموا فرحانيين يتمشون ويغنون وحالتهم حاله ، عقب يتهم الوكيله وهزبتهم يلسوا فالصف بس ردوا يغنون ويرقصون وحاااله يعني صدق كانوا مرتبشييين

وفالسكول قوم ظبيه حليلهم كان عليهم دين
والابله تشرح وترمس وتخطط والبنات فعالم ثااني كل وحده فعالمها الخاص الي ترسم عالكتاب والي تكت خواطر والي تكتب اغااني والي تشخبط والي تكتب رسايل لربعها والي تفكر فحبيبتها والي والي ..
جان الابله تشوف منال ربيعه ظبيه يالسه تكتب شي
الابله : منــاال شو تسوين ؟
منال : ماشي
الابله : هاتي الورقه الي خشيتيها
منال : ابله ورقه فاظيه مافيها شيي
الابله : انزيين هاتيهاا
منال : ابله ماابااا
الابله : شو مااتبيين ؟ هاتيها بسرعه
سارت منال وعطت الابله ورقه
وتمت الابله تقرى الي مكتوب بصوت عالي

الابله : ياحبيبي ليش تتغلى وانت عندي عارف غلاتك
..........

والله احبك احبك يشد الله علي لما اشوفك ابتسم صدقني ماهو بدي

الابله : استغفــــرر الله شو هالكلاام لا وبعد حلف باليميين والله احبك !!
البنات كلهن ناقعييين من الظحك حتى منال
الابله : شوو هالكلاام من وين يايبتنه ؟
البنات :ابله الاولى اغنيه عمار والثانيه اغنيه يوسف العمااني
الابله : هيه مشالله عليكم حق الاغاني فالحات وانا من الصبح اشرح محد منتبه علييه اشرح حق عمري والله اني حافظه الكتاب صم انا اشرحلكم انتوا وبعدين يا مناال هاي حصه دين هب حصه اغاني استغفر الله استغفر الله
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههه
الابله : صدق يوم قالوا شر البليه مايظحك
منال : انا آسفه ابله
الابله : خلاص حصل خير بس ثاني مره لاتعيدينها
منال : انشالله
الابله : يااابناات حصه الدين وكتاب الدين شي مقدس لانه نحن نتعلم فيه اصول دينا واشياء تخص دينا الحين الملائكه موجوده ويانا فالصف وانتوا تكتبون اغاني وشعر لاازم تكون احتراام للحصه ثاني مره ماباا اشوف وحده تسوي شرات هالحركه
الكل : انشالله ابله
وعقب ردت الابله تشرح الدرس
وعقب رن الجرس جان تظهر الابله
وحده من بنات الصف : هههههههههههههههههه اشقايل كانت تقرى الكلمات جنها يالسه اتغنيها
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه
منال : هههههههههههههههه لا وانا اوني مطيعه اسفه ابله وانشالله
ظبيه : سكتوا اونه والله احبك حلف يمين استغفر الله
هنيه نقعوا البنات من الظحك

صوب كليه قوم سيف وسلطان
سيف : اففف اسكت عني والله روحي محرج على سير جون
سلطان : انزيين تحرج عالسير وتظهر حرتك فيه ؟
حارب : خله يولي ياريااال اجنبي خايس لاتسويله سالفه
سيف : يعني الحين نص دقيقه ويطردني من الكلاس انزيين زحمه يارياال انا شو ذنبي
حارب : خلااص فديتك انسى الي الصااار
سيف : ههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان + حارب : بلااااك ؟
سيف : فديتك اونه اييه انا هب حرمتك ولا الي تقردنهاا
حارب : الله يقطع سوالفك ، زين مني اتفداك
الكل : ههههههههههههههههههههههه
وعقب تموا يتشمون ويسولفون

مر الوقت بسرعه شرى المااي وسارت الساعه 3 واتصلت فاطمه برااشد ويا وخذها وساروا العين مول وتموا يتغدون وعقب تمشى شوي وياها وبعدين وصلها البيت ورد هو دبي

عالساعه 4 ونص العصر الكل كان يتجهز عسب يسيرون عوافي عقب ماتيمعوا كلهم فبيت بومحمد
( سالم وحرمته وعياله +حميد وحرمته وعياله +احمد وحرمته وعياله +يمعه وامه +محمد وحرمته وعياله + شما وريلها وعيالها + عبدالرحمن وهزاع +مريم وعيالها)
تحركوا ووصلوا عوافي عالساعه 5 ونص كانوا حاجزين من قبل وناصبينلهم 3 خيم خيمه للريايل وخيمه للحريم وخيمه للبشاكير ، كانوا يالسين يسولفون ويظحكون البنات ظهرن يتمشن رواحهن كانن ( ظبيه وفاطمة وساره و ميره وملاك وميثه وشيخه وحصه)
ظبيه وفاطمة وساره وميره كانوا كله ويا بعض
اما ملاك وميثا رواحهن فعالم
وشيخه وحصه رواحهن
تمن يتمشن ويعلقن ع الرايح والياااي
جان يشوفون الشبااب ظاهرين من الخيمه كانوا
( سيف + راشد +سلطان +احمد +هزاع +عبدالرحمن +خميس +يمعه +مايد +سعيد +عبدالله )
كانوا سيف ويا سلطان وعبدالرحمن ويمعه خميس و سعيد ويا بعض
وراشد وعبدالله وهزاع واحمد ومايد ويا بعض
شافوا البنات يتمشن رواحهن
سيف : اشعنه تتمشن رواحكن ؟
البنات : مااشي بس جيي
احمد : يلااا سيروا ردوا الخيمه بسرعه
ميره : خبرنا قوم امييه ماقالوا شيي
حصه : انتوا ويين رايحيين ؟
راشد : بنسير انيييب دراجات عسب نلعب
البنات : الله نحن بعـــد نباا
الشبااب : يلايلا مااشي لاتحاولن عيــــب
البنات : حرآآآآآآم
الشبااب : ماااااشيي ، يلا باايوو
البنات : بااي
ساروا الشبااب ايبون الدراجات عسب يلعبون والبنات يالساات
ظبيه : انا بتحاايل ويا يموع بخليه يعطيني دراجته
فاطمه : انا بعد بحااول ويا رشود
حصه : ههههه فديتني حامل ماروم اسوق دراجه
ساره : افففففف ياحييكن بيعطونكن دراجات هب نحن ماعلييه انا بحاول ويا سيفااني
ميره : وانا بحاول ويا سلطون
ملاك : كل وحده بتحاول تاخذ من اخوها ولا ريلها وانا منو بيعطيني ؟
ظبيه : عبدالله
الكل ماعدا ميره : ههههههههههههههههههههههههههه
ميره تمت تفكر (شو الي بين عبدالله وملاك ؟ وليش ظبيه قالت عبدالله وملاك قفطت وعقب تمت تظحك اكييد بينهم شييي )
ساره : حوووو وين وصلتي ؟
ميره : بيتنا .. خخخخ
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
صوب الشباب كل واحد شل دراجته وتقرب صوب البنات ظبيه ربعت صوب يمعه
ظبيه : يموووع حبيبي خلني اركب شوووي
يمعه : امممممممممم بشرط
ظبيه : شووو ؟
يمعه : اباا بـــــــوسه
ظبيه : استحــــــــي
يمعه : مايخصني اباا بوسه
ظبيه : عشاان خاطر الدراجه بجاازف
يمعه : لااا والله عشان الدراجه هب عشااني هااه !!
ظبيه : هههههههه اتمصخر والله
يمعه : يلايلا اباا بوســــه
جان يسمعه عبيد
عبيد : ااااخخخخخ عليكم عيــــب عيــــب ( وسار عنهم )
ظبيه +يمعه : هههههههههههههههههههههههه
ظبيه : شووف حتى الياهل يعلمك
يمعه : كيفي انزين حرمتي ، يلايلا لاتغيرين السالفه بوسيني بعدين بخليج تركبين

صوب سيف
ساره : سيفااااني حرااام عليك بس شوي
سيف : لاااا
ساره : بليـــــــــــزز
سيف : سوووري لاااا
ساره : بس شوي والله بس شوي
سيف : اخاااف اتطيحين عليه وتوهقوني اناا
ساره : قلتلك شوي ومابركب على العراقيب
سيف : ولا تسرعين ؟
ساره : هييه
سيف : وعـــــــد ؟!
ساره : يب بروو
وجان يعطيها الدراجه عاد ساره رفعت عباتها كانت لابسه بنطلون اسكيني جنز وفوقه توب بني وكانت لابسه جوتي رياضه كشخه بني

صوب سلطان
كان فالبدايه رافظ بعدين يوم شاف ساره خذت دراجه سيف وتمت تلعب
سلطان : ميروه بخليييج بس شوي خليني العوز سااروه
ميره : حراااام عليك بتخبل البنت
سلطان : قلتلج شوي ترى مااشيي
ميره : اوكي اوكي

وفطيم بعد الحنه والرنه عطاها راشد الدراجه
وميثا شلت دراجه خميس
وملاك هزاع تبرع لها بدراجته
اما ميود بما انه نحس ماعطى حد دراجته وسعيد بعد
اما عبدالرحمن محد طلب دراجته كان مرتاح ويعلب
واحمد ركب عبيد وياه وتموا يلعبون

عبدالله شاف ميره واقفه روحها سار صوبها
عبدالله : هلاا والله
ميره صدت صوبه : اهليــن
عبدالله : شحالج ؟
ميره : الحمدالله بخيــر ، شحالك انت ؟
عبدالله : الحمدالله على كل حال ، اشعنه واقفه روحج ؟ ليش ماتلعبين وياهم ؟
ميره : اتريااا سلطون اي ويعطيني دراجته
عبدالله : دراجتي تفدااج ، شليها جان تبين تلعبين
ميره : مشكـــووور يمكن ملاك تبا تركب دراجتك
عبدالله استغرب : هاذي ملوكه يالسه تلعب ، والله تاخذين دراجتي وتركبينها
ميره ابتسمت : بس دراجتك شكلها تزيغ ما اعرف اسوقهاا
عبدالله : هههههه ها شو اشوفج خوافه ماعلييه انا بعلمج
ميره : اوكييك
ساروا صوب الدراجه وتم يقلها كل زر شو شغلته وشو خانته وجيي عقب قالها لاتسرع وايد ولا تركب عالعراقيب ولا تلف لفة قويه وجيي

حركت ميره ولحقت قوم ساره وتموا يلعبون ، سلطان كان يالس يلعوز ساره كل شوي يلف عليها وابتعدوا عن الكل ساره حرجت جان اتوقف الدراجه
ساره : سلطـــــوووون بتطيحنييي
سلطان : هههههههههههههههه تخافين ؟
ساره : هيه اخااف شو تبى تموتني ؟
سلطان : يعل يومي قبل يومج
ساره : انزيين نش خلني اتحرك
سلطان : ماابااا شو بتسوين ؟
ساره : والله بكفخك نـــــــش
سلطان : خييييييييبه صايرتلي بويه
ساره : وي وي بسم الله عليييه
سلطان نقع عليها من الظحك
ساره صارخت : نــــــــــــــش
جان يشوفون دراجه تتقرب منهم وكان مايد
مايد : ساروه بلااج تصارخيين
سلطان : مااشي بس الدراجه علقت عليها
مايد : وانت ليش واقف هنييه ؟
سلطان : شو كنت اساعدهاا
مايد : اشــك الصرااحه
سلطان : شكك مايهمنيي ، وبعدين بأي حق تشك ؟
مايد : ولد عمتها ، وقريبا خطيبها
ساره وسلطان انصدموا : شـــــــووو !!
مايد : هيه شو غريبه ؟
ساره حرجت : شو انتوا ع كيفكم اتقررون كل شي (وحركت الدراجه وسارت عنهم وهيه محرجه )
مايد : هــااي بلاهاا ليكون تستحي بعــد
سلطان : هههههههههه دخليك لاتظحكني هههههههه قال تستحي اصلا هيه ماتحبك ولا تفكر فيك
مايد : عيل تحبك انت وتفكر فيك انت ؟
سلطان : أســألها اشعنه تسألني اناا
مايد : ترااك البطل فكل المواقف تظهرلنااا
سلطان : والله بنت عميي شو حرااام
مايد : هيييه حراام
سلطان : ألتعـــــــن ماباقي الا انت اتعلمني الحلال من الحراام ( وحرك الدراجه ولحق ساره )
وهو ساير شاف وحده طايحه سار صوبها شافها ملااك
سلطان : ملااااك بلاااج ؟
ملاك : اهئ اهئ الدراجه انجلبت عليه
سلطان : ماصار فيج شي ؟
ملاك : لاااا بس ريولي تعورني
سلطان : وهاا وقته بعــــد
ملاك : اهــــــئ اهـــــــئ
سلطان نشي ركبي دراجتي
ملاك : مااا اقدر ريولي تعورني ابي اميييييييي اهئ اهئ
سلطان : خلااااص انزيين لاتصيحيين
ونزل من الدراجه وشل ملاك شوي شوي وهيه تصااارخ
سلطان : بـــس فظحتيييناااا
ملااك : ريولي تعووووورنيييييي
سلطان : انزييين انشالله مافيهن شيي
تم شالنها ويمشي لين ماوصل عند الخيمه شافته ساره حرجـــــــت من الموقف وميره حركت الدراجه وسارت صوبهم وشلت ملاك عن سلطان وودوها داخل الخيمه وتموا يطالعون ريولها بس ماكان فيهن شي بس شدوخ بسيطه
سلطان سار صوب خيمه الريايل حدر ماحصل حد من الشبااب ورد وظهر شاف ساره واقفه روحها سار صوبهاا
سلطان : ليش الحلوو واقف روحه
ساره نقزت من مكانها
ساره: شو انت ماتستحي ماتخاف حد يشوفناا ؟
سلطان بدون اهتمام : لاااا
ساره : اشوفك مشتغل المنقذ الحنون هالفتره
سلطان فهم قصدها : يعني اشوفها طايحه جدامي وتصييح اخليييهااا ؟
ساره :...............
سلطان : الحلوو زعلاان ؟
ساره : لااا ، شو سالفه ميود انا مااباااه
سلطان : سكتييي ها واايد واثق من عمره انج تبينه
ساره : ايخســـــــيي لو كان اخر ريال فالعالم ماخذته
سلطان : يعني اتطمن
ساره ابتسمت : اممممم مادري
سلطان حرج : ساااروووه
ساره : ههههه هيه هيه ( ودزته ) سير عن حد يشوفنا بيذبحووني
سلطان : مايرووموون
ساره : اشعنـــه ؟
سلطان : جـــــيي
ساره : سير ترى بدوسك بالدرااجه
سلطان : والله انتي اليوم فيج شي سايره شريه مره بكفخك ومره بدوسك ، اييه ترى انا ابا عمري ونااس يبوني
ساره : هههههههههههههههههه منو الي ماعنده سالفه يباك ؟!
سلطان : بذمتج ماتعارفين ؟
ساره احمـــرت : سلطووون خوز عني احسنلك
سلطان : ههههههههههههههههههههههه (وتم يغني )


آه ويلي محتمل بعدك ثواني
خاف ربك كان ودك ما تجيني
عود لي وارجع تراه الوصل حاني
وش حياتي دون وصلك يالظنيني
الزمن تلاف و الهم عسراني
و البعد يا سيد الغزلان شيني
ظمني محتاجبك عطف و حناني
ظمني و اشفي جروح من سنيني


وعقب سارن البنات وردن الدراجات لأصحابها ( الشباب ) وعقب يلسن البنات برع وسون حلقه وقالن بيلعبن لعبه الاغاني الي وحده تغني او تقصد واخر حرف الي بعدها تكمل ,, جان ايون الشباب وقالوا بيلعبون وياهم بيسون تحدي يلسوا كلهم سيد شباب وسيد بنات
سيد البنات كانن ( ظبيه +فاطمة +ميره +ساره +شيخه +ملاك +ميثه )
وسيد الشباب كانوا ( سيف +سلطان +عبدالله +يمعه +راشد +خميس +هزاع )
وظبيه بدت تمت تغني :

الحب خالد وحبي خالد وباقي للي احبه واحب دارن سكن فيها


البنات : حرف الألف يلا شباب دوركم
يمعه غنى :

آه يامـــن باحـبه عـوقـه
واشتبك غزلي على المغزل
شفتلي رعبــوب غرنــــوقه
وانتحى بي صوبه المزمل

Grshoob Albdoo 12-18-2008 03:52 PM

الشبااب : حرف اللام

غنت ساره :
ليش تتعمد تعذبني ليش زادت منك اطعونك
ما كفاك جروحي وهمي ما يكفي سيل غلطاتك



البنات : حرف الكاف
سلطان : عندي قصيده بس تبدى بالكـ ، مايت اغنيه فباليه بحرف الكاف .. عادي ؟
الكل : هيه عادي
وبدى سلطان يقصد :


الكرم واليود والمسلك والحسن والعين والحايب
والسبب من عينك ورمشك لسحرني بطرفها الجاذب
الورود الزاهيه بخدك والشفاء ياذب العذايب
يوم تزقر قلت ياحيك يا دواء جرحي و الاطبايب
حزت قلبي وكل ما املك وبوجودك جرحي طايب



الشباب : حرف الباء
غنت ميره :
بلاني زماني بواحد اناني
نسى طيب قلبي وعطفي وحناني
انا الي عشت طيبه مع الناس كلها
ولكني حبيته غلطة زماني



البنات : حرف الياء
غنى عبدالله :

ياحبيبي ليش تتغلى
وانت عندي عارف غلاتك
بحنايا الروح لك ملجا




الشباب : حرف الـ أ
غنت ميثه :

الدنيا حلوة بجوف عيونك الحلوه
يا من غديت بحياتي كل مافيها
ان غابوا الناس عني قلت انا فدوه
الا انت لاتغيب عن عيني وتجفيها



البنات : حرف الألف
غنى خميس :

اشمعنى قلبي الي انكسر
اشمعنى بعتيني انا
كنت احسبك اوفى البشر
بالذات وياي انا


الشباب : اووه بعد حرف الألف
غنت شيخه :

آه ويلي محتمل بعدك ثواني
خاف ربك كان ودك ما تجيني


البنات : حرف الياء
غنى هزاع :

يحفظـك ربي طول الأيـام ليـا
تبقـى حبيبي من عيـوني قريبـي
ليـت السنيـن تكـون مثلك وفيـه



الشباب : حرف الهاء
غنت ملاك :

هلي لاتحرموني منه هلي لاتبعدوني
مثل ماهو قطعه مني انا تراني منه قطعه
احبه اموت اذوب اذوخ وميت فيه
وعقلي وقلبي ووروحي ياعلني مابكيه
هلي الله يسامحكم اذا ماكان عاجبكم


البنات : حرف الميم
ورد عليها سيف :

مشكلتي اهواه و حبه هو مجنني
و المشكله عن هوايا ماهو بداري
و اخاف ابوح بهوايا لا يقتلني
و اخاف يزعل علي و يزيد في ناري


البنات : اوووووه خلااص تعبنااا
الشباب : هيه والله ملل قوموا بنلعب جراه وصراحه
ظبيه : شكلكم صدق متفيجين اليوم بس يالله نلعب شو وراناا
الكل : هييييه
ويلسوا كلهم حلقه وحده وتموا يلعبون
واول دور ظهر على ميثا وسعيد
سعيد : هاا جرأة ولا صراحه ؟
ميثا : اممممم صراحه
سعيد : اي نوع من الاغاني تحبين تسمعين ؟
ميثا : الاغاني الربشه والرومنسيه
سعيد : موول مايلييق
ميثا : مايخصك افف
ظبيه : خلاااص يلا دوروا الدبه

وظهر على راشد وساره
ساره : ها جرأه ولا صراحه ؟
راشد : جــرأه
ساره : نش الحين وحب فطيم على راسها
الشبااب : اووووب اوووووب
يمعه : ياااحيييك جان زيين لو ظهرلي انا وساروه عسب تقلي حب ظبوي
ظبيه : لااا والله
الكل: ههههههههههههههههههههههههه
ونش راشد وحب فاطمه على راسها فاطمه قفطت والشباب تموا يصفقون ويصارخون
ظبيه : بس انزييين يلا دوروا الدبه

جان يظهر على ملاك وسلطان
ملاك : شو تبا جرأه ولا صراحه ؟
سلطان : جــــــرأه
ملاك : امممم اهديني اغنيه الحين وغنهاا
سلطان : ماروكو ماروكو انتي ماروكو الصغيره اهلا بكم يا اصدقاااء
الكل : ماعدا ملاك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك : اشقد انت سخيييف والله
سلطان : شهاده اعتز ابها
ملاك : اففففففف
سلطان : اتمصخر بلاااج الحيين بغنيلج احم احم
الكل : انزييين يلااا ذليتنااا
سلطان : هههههه الحين الحين

لاتغرك ظحكتي ولا سلوبي
اعرف اعزاز النفوس من الرديه
كم وفولي ناس وكم ناس اغدروا بي
وكم كسبت بطيب نيه سوء نيه


ملاك : ثانكس
سلطان : ولكم
ظبيه : يلا دوروا الدبه

جان يظهر على فاطمه و خميس
فاطمه : جرأه ولا صراحه ؟
خميس : جـــــرأه
فاطمه : نش انت والشله الكريمه الي ويااك ويولوا الحيين
الشبااب : فالج طيب
نشوا كلهم وتوجه راشد صوب سيارته وقربها صوبها وحط اغنيه هل اليوله وعلى الصوت عالآخر وسلطان وسيف نزلوا السلاح من السياره وخميس نزل الخيزرانه وتموا ايولون والبنات يشجعونهم عقب ماخلصت الاغنيه ردوا ويلسوا ودوروا الدبه

هالمره ظهر على ظبيه وعبدالله
ظبيه : جرأه ولا صراحه ؟
عبدالله : صراحه
الكل : اوووه اول واحد يختار صراحه
عبدالله : هههههههههههههههه
ظبيه : انزيـــــن عمرك حبيت وحده ؟
عبدالله انصدم من السؤال : شووو ؟!
ظبيه : عمرك حبيت ولا رمست وحده ؟
عبدالله : حبيت بس مارمست
الشبااب : علييييينااااا
عبدالله : ههههههه والله
ظبيه : بس يالله دوروا الدبه

جان يظهر على مايد وساره
مايد : جرأه ولا صراحه ؟
ساره : صراحه
مايد : لو خطبتج بتوافقين ؟


كـــــااات

نونو كيوت 12-18-2008 05:03 PM

ليش ابا اعرف يلا وين التكمله ؟؟:16.gif:

اتقبلوا مروي

اختكم

نونو كيوت


الساعة الآن 05:31 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227