![]() |
لا حرام وين البارت ياحبوبه .. |
نترياج خيتووووو |
بطييتي واااايد حبوووبه >.< عالعموووم نحن نتريااج ^^ |
آلبآرت الـ 31 , , * ----------------------------- اليوم: الاحد... المكان: رسبشن الجامعه... الوقت: السادسه وخمس دقائق مساءا.. ----------------------------- (كنه).... يلست بروحي اعاني من الاكتئاب في واحد من الكراسي بعيد عن البنات.... لاعت جبدي من صدعتهن... اصلا لايعه جبدي من كل شي... ماتصورت فيوم ان هالشي يصير معاي....!!...والصدمه كانت كبيره علي... كنت متحمله فكره ان يوسف مايحبني ...لكن في نفس الوقت مافي بنت فحياته ... لكن الحين. ..مايحبني..وفوق هذا عنده حبيبه..؟!!....ريم..!! ..وع شو هالاسم البايخ...!! تنهدت وانا اعرف اني اقص على عمري. ..اسم ريم فعلا اسم حلو...لكني كرهته بس لمجرد انه اسم حبيبة يوسف.... السبال يوسف... من اليوم ورايح هذا اسمه ....والا هذي تصرفات يتصرفها ..؟؟؟ يقوم يحبله وحده مادري من وين وفوق هذا يكلمها عالتيلفون ...يعني شو يتوقع من بنت من هالنوع ...!!..كنت اتحسبه اعقل من جذي... بس مااااااااااااالت.... تنهدت بظيج مره ثانيه... منقهره من الحب اللي مازال موجود رغم كل اللي عرفته. ... احس نفسي احترق من داخل.....مختنقة.. .. ودي اذبح حد...ودي اذبح يوسف...وريم.. رفعت راسي يوم شفت منى راجعه من بعد ماراحت تتصل تيلفون للدريول... قعدت عدالي وعلى ويهها ابتسامه... منى: خلاص الدريول في الطريج...شووو كنه بتمين جذي متنكده...!! يالله فرفشي.. كنة: والله يا منى انا اشوف لو اتصل بدريولنا احسن ..مافيج تتمررين بعدج بيتنا وتتحملين مزاجي... منى: لا عنبووو شو هالكلام ياكنوووه لو بعدج اول مره تروحين معاي.... بغيت الطف الجو شوي... كنة: الصراحه ريحة دهان دريولكم ما اتحملها... منى: هههههههههههههههههههههههههه ربّج بعد اليوم متعطر ومب مدهن...انتي وحظج.. كنة: هذا عطره مال الياسمين مال الهنود...ريحة الدهان بعدها ابرك... منى: سدي خشمج انزين لين ماتوصلين بيتكم... تمينا انا ومنى نسولف عن اشياء تافهه... وبعد دقايق قامت تشوف السياره اذا وصلت او لا...ورجعت لي بويه احمر.. منى: يالله كنوه... السياره يت... حمدت ربي لاني بروح البيت اخيرا وبرتاح...شليت كتبي والشنطه...تغشينا وطلعنا... لكني ماحصلت ستيشن ذهبية واقفه ....اللي اذكر انها سياره قوم منى.. جان اوقف.. كنه: منّوووه... وقفت منى .. كنه: وين سيارتكم ماشوفها..!!! منى: انتي تعالي وياي.... مشيت بتردد... كنه: شوو غيرتوا سيارتكم؟ ماشوف ستيشن انتي وين سايــــ.... وقفت مكاني وانا مصدومه حتى كلامي ماكملته..حاولت منى تسحبني عشان امشي لكني رفضت.... يوسف..!!!!.. شو اللي يايبه هني؟ وليش منى ماقالت لي..؟؟؟ اطالعت منى بنظرة ناريه مع اني اعرف انها مابتشوفها لانه انا وهي متغشيات... درت على نفسي ومشيت صوب الرسبشن مره ثانيه... منى: تعااااااااااااااااالي وين سايره بتفظحينا.. كنه: ماريد اسير ويا اخوج...شحقه ماتقوليلي يا****ه..؟!!! منى: يالله عاد كنوووووه فديت روحج بس هالمره.. كنه: مابا...روحي انتي ويا اخوج برايج وانا بتصل بالدريول... مسكتني منى من ايدي... منى: عشان خاطري انزين.. كنه: ليش ماتقوليلي انتي؟ منى: هممم انا ما ادريبه انه هو بايي..قلت لامي طرشيلنا السياره الظاهر الدريول مب موجود وطرشت يوسف... يالله عاد كنوه عشان خاطري... كنه: ماعليه انزين يامنّوووه... حطيتيني بموقف بايخ...طوفي جدامي....وان كلمني اخوج بكفخه على راسه... منى: هههههههههههههه سوي اللي تبغينه فيه والله يستاهل...بس تعالي... مشيت مع منى وانا متظايجه..+ فرحانه+...متوتره حدّي..... قلبي كان يدق بقوو...مهما كان هذا يوووسف... وصلنا السياره..ركبت منى عدال اخوها وانا ركبت وراها... ماعقيت غشوتي...ولا حتى سلمت....وحسيت وجود يوسف طاغي على كل شي... التفت لي يوسف باستغراب ورد وجّه انتباهه للشارع... وقال بلهجة ممطوطه.. يوسف: عــــــنبووووو شو بلاهم العرب مايسلمون هالايام...لا خالد...ولا منى...ولا حتى كنه...!! انقهرت... ليش يطنز عليه..!!!..ناقصه انا ..!!..ما جنه مسوّد ويهه يبا يزيد عليه بعد.؟؟ سكت ولا ر ديت عليه.... بطرف عيني شفته يلتفت لي...وبعدها التفت لمنى... يوسف: شو بلاهم الشيوخ.؟!.. كافئته منى بظربه على جتفه...استانست عليها... منى: بس عاد ارمس عدل... يوسف: ارمس هندي تشوفيني..؟!!..تراني ارمسكن عدل...شفيها بنت عمج.. منى: مادريبها متنكده مب كل الناس مستانسه شراتك.. ابتسم يوسف...لازم بيبتسم عنده حبيبه تونسه اكيد مستانس ..من عقبها تم ساكت طول الدرب...لين ماوصلنا البيت... يوسف: سلمي على يدووه.. وامج واهلج كلهم... رديت عليه بصوت واطي.. كنه: يوصل...مشكورة منى عالتوصيله...فمان الله.. سكرت الباب ومشيت صوب بيتنا.. وانا مستانسه اني ماشكرته هو... من اليوم ورايح مابعطيه ويه نهائيا... شفته يتراجع بسيارته ويطلع من بيتنا.. اما انا دخلت البيت وعلى طول رحت حجرتي وانا ميته من التعب..الجسدي والنفسي... ----------------------------------- اليوم: الاحد... المكان: سيارة يوسف.. الوقت:السادسه والنصف مساءا... ----------------------------------- (يوسف).... طلعنا من بيت يدووه بعد مانزلت كنه.... كنت انا مشغول بافكاري... كنه فعلا متظايجه وايد... وشكلها ..كرهتني.. وانا ماباها تكرهني... قطعت افكاري منى وهي تمسك ايدي وتعظها بقووووو اقوى ماعندها... اطالعتها ببرود.. يوسف: شو تسوين بالضبط..؟! فجت ايدي بعصبية.. منى: اهب..ماتحس.. يوسف: هههه لا ما احس... منى: صدق انك ماتحس... شحقه مارمست انا عيل شحقه طالبه منك تيبنا..؟!... يوسف: اولا ماروم ارمس جدامج....ثانيا شو تبيني اقولها يعني؟ .. منى: قولها الصدق... يوسف: اللي هو؟ منى: انك تحبها وسويت هالحركه بس عشان تغايظها والا هي جذب فجذب.. يوسف: شو شو شووووه؟؟.. احبها؟... من وين يبتيها بعد هذي؟!.. تمت منى اطالعني بصدمه...سكتت فتره عقب ردت تقولي بهدوء.. منى: ماتحبها؟ يوسف: انا قلت لج رديت اهتم...ماقلت لج حبيتها وخلاص... منى: انزين شو الفرق..؟! يوسف: فرق كبير... منى: انزين المهم تفهمها انك ماتغازل وهالسوالف...حرام عليك.. يوسف: يصير خير... منى: يووووووووووووووووسف... يوسف: خلاص قلنالج يصير خير شو تبغين اكثر بعد.. منى: والله انك غير شكل.... يوسف: سلمتي على ناصر انتي؟ منى: لا...ناصر في البيت؟؟...كيف يا ؟ سيارته فبيتنا.. موقفنها هني ووصله محمد ترا. يوسف: ياي فتكسي الغزال...صعبه؟.. منى: ياحيه.. ياب هدايا؟ يوسف: هههه هذا اللي همج؟ اذا ياب هدايا او لا... ياب حق ابويه بشت من داخله صوف حق الشتا... منى: وانا؟؟؟ يوسف: مادريبه شو يابلج هذا ان يابلج شي.. منى: ياويله ان مايابلي شي..يعيبني شغل براااا....استانس يوم حد اييبلي هدية مب من الامارات... يوسف: قولي استانس عالهدايا بشكل عام... منى: هي والله هههههاي... ابتسمت للسرعه اللي تبدل فيها مزاج منى... قبل كانت محتشره عشان كنه وبسرعه غيرت الموضوع... احسن فكتني... موضوع كنه اعتبره موضوع شخصي وخاص... وماريد اتكلم فيه مع أي شخص ماعدا كنه... وصلنا البيت ونزلنا...سيارة ناصر مازالت موجوده في البيت شكله ماطلع مول.. دخلنا وحصلناه منسدح عالارض ورافع شمووس بين ايديه فووق...وشموس تتكركر... كانت امي ومحمد اخويه وحرمته ميثا موجودين... سلمنا انا ومنى عليهم ويلسنا عندهم... اعتدل ناصر ويلس وحط شموس في ثبانه.. منى: شحالك ناصر؟ هاااااه شو سوريا؟ ناصر: الحمد لله...سوريا حلوه وجوها يشرح النفس... منى: اشوفك مبيض... محمد: تريي عليه يومين وبترد صبغة الوكاله مكانها... ناصر: هههههههههه يالله عاد لي يسمعك يقول انا مقطع بالسمار... منى: لا انته شوي اسمراني..سمار حلوو يعني.... ناصر: يعني مب حلو علي البياض؟ منى: لا مب حلو البياض عالرياييل... ام محمد: خوزي انتي عن اخوج...ولدي حلو عليه كل شي فديته... يوسف: احم احم.... ام محمد: حتى انته حلو عليك كل شي.. يوسف: هي توج.. انا اصغر عيالج... منى: انا اصغر عيالها.. يوسف: منو قال انج محسوبه انتي؟ انتي جائزه مجانية مرفقه وياي...زياده يعني... ناصر: استغفر... يوسف: هههههههههه استغفر الله... المهم انا بخليكم عندي شغيله صغيرونه عالكمبيوتر... ناصر: وهالشغيله اتم كم ساعه؟ يوسف: هههههههه ساعه... ناصر: احسب حسابك تراني عقب صلاة المغرب بسير بيت يدووه بسلم عليهم وعلى مايد..وانته بتسير وياي... يوسف: ليش يعني؟؟ مافيني اسير انا... ناصر: بتسير..مافيني يدوه تستلمني بروحي هناك... فكرت شوي بالموضوع...احتمال اشوف كنه... انتبهت لنفسي..عنبو توني شايفنها ماواحيت اشتاقلها...!!.. لحظه منو قال اصلا اني اشتقت لها؟..اوووووه... يوسف: خلاص اوووكي ... خليتهم وطلعت من الصالة وبالي مشغول بمشاعري المزاجية... ركبت حجرتي وعقيت اغراضي عالمكتب... مابدلت ثيابي لاني ادري اني بطلع بعد نص ساعه او اكثر... شغلت كمبيوتري عشان اكتب الرساله اللي من كانت كنوه في السياره وهي تدور وتدور في بالي... بس لازم اكتبها عدل عشان ما استبق الامور بينا... شغلت النت وفتحت ايميلي على طول...وطرشت رساله لكنه... " السلام عليج بنت العم.. شحالج؟..ادري متنكده...وادري اني انا السبب فزعلج هذا....بس بغيت اقولج اني انا ..مازلت مثل ماتعرفيني.. لا اغازل بنات..ولا عندي حبيبة اسمها ريم.... سويت هالمقلب فيج ردا عالمقلب اللي سويتيه فيني يوم كلمتج ذاك اليوم وقلتي انج بتشوتيني برا البيت اذا ييت اخطبج... واني انا ما انزل لج من زووور...!!.. واباج تعرفين ان تاثير كلامج هذا علي كان كبير...نفس التاثير اللي تركه المقلب اللي انا سويته فيج.... لكن الفرق اني تقبلته كريال انجرحت كرامته...وانتي تقبلتيه كبنت انجرحت مشاعرها.... في الاخير ماتهونين علي اتمين متنكده بسببي عشان جي اطرش لج هالرساله.. رغم اني هنت عليج اتم متنكد ولا وضحتيلي الامور... لي طلب .... من اليوم ورايح خلينا نعامل بعض بدون تصنع بليز.... وعلى فكره انتي مب مجبوره تردين على رسالتي لكن ان رديتي عليها اظن اني بستانس بالرد... ولد عمج يوسف.." وقبل ما اطرشها تميت اقراها كم مره...اتاكد من اني ما بينت لها شي اكثر مما يجب...لاني خفت تكون مشاعري تجاه كنه مب ثابته...اخافها تفهم من هالرساله اني احبها وتحط امل على هالشي..واخر شي اكون انا ماحبيتها فعلا... ويكون شعور مؤقت... وانا اقدر اجرح أي بنت بس بنت عمي بصراحه ماقدر... طرشت الرساله وانا اتدعى انها تكون خطوه للامام مب لورا... وفي بيت يدوووه... شفنا الكل...ماعدا كنه...حسب مافهمت من كلامهم...كنه كانت نايمه... وكانت تجتاحني رغبة كبير اني اقوم اوعيها واخليها تقرا الرساله الحين...!!.. كنت متحمس لردة فعلها... بس مابيدي شي غير الانتظار....! اليوم: الاحد.. المكان: بيت خلفان.. الوقت: التاسعه مساءا... ------------------------------------------ (سهيل).... كنت يالس مع ابويه وخالي ومهرة وحمد اخوي في الصالة بعد العشا... مهرة ماطاعت تروح تتعشى بس عشان تقعد مع هالخال اللي ادمنت عليه بشكل غريب... من تشوفه ماتقدر تتزحزح من مكانها.. اما انا ..كنت متحمل القعده معاه بس لاني كنت ابا ارمس ابويه.... اخاف اني اروح فوق وارجع احصله ساير يرقد... عشان جي قعدت اتريا خالي يروح عشان امسك ابويه مسكه.... كفاية تاجيل بالموضوع... بعد نص ساعه واخيرا راح خالي... وكان ابويه على وشك انه يدخل غرفته وينام... سهيل: ابووويه...لا تسير ترقد ابغيك فسالفه... رد ابويه يقعد وهو معقد حياته... بو حمد: خير سهيل؟... سهيل: الخير بويهك يابويه...انا...انا ابا اكمل نص ديني... حسيت ان الابتسامه علت ويوه الموجودين...ابويه..حمد..حتى مهرة ابتسمت.. بو حمد: تبا تعرس؟ سهيل: ان شاء الله... حمد: عاش بو الشباب...قول لعمتك تدورلك حرمه.. سهيل: ماباها ادورلي اروحي تنقيت انا... حمد: بس بس عرفناها هههه... بو حمد: تبا شيخه بنت خالتك ميره؟... فقط ويهي....ابويه اييبها كاااااااااش...وبشكل مباشر... سهيل: هي ابا اخطب شيخه... بو حمد: شيخه حرمه والنعم فيها... وانا ماعندي مانع بالعكس...باجر برمس عمتك تروح تخطبها ولا يهمك... سهيل: تسلم يابوويه ماتقصر.. بو حمد: تبا شي ثاني؟ سهيل: ربي يطول بعمرك.. بس بغيت اارمسك عن هالسالفه مافي شي ثاني.. بو حمد: على بركه الله...عيل انا بقوم ارقد عنكم... سهيل+حمد: تصبح على خير.. راح ابويه غرفته وتمينا نحن الثلاث... حمد: من متى معزم؟ سهيل: من زمان...بس بغيت امور قوم خالي تستقر عشان اخطب...مابغيت اربشهم زياده... حمد: وان عرستوا وين بتسكنها؟ راس مالك غرفه.!! سهيل: يوووه لين ذاك اليوم يحلها الف حلال... وبعدين غرفه وحده تسدنا سنه سنتين ...بندبر عمارنا...ولا ترد ترمس ابويه فسالفه بيت يديد... حمد: بس يا سهيل لين متى بنتم مستظيجين جذي ونحن عندنا القدره انه نتحول بيت يديد اكبر واوسع ويضمنا كلنا... سهيل: اذا انته مستظيج تحول ياخي نحن بيتنا مابنخليه... حمد: شو تقول انته انا ماريد اسكن في بيت انتوا مب موجودين فيه..!! سهيل: خلاص تحمل بنشوفلنا صرفه ان شاء الله...المهم مانطلع من بيتنا ابويه مابيطيع.. قالت مهرة فجاه.. مهرة: ورا بيتنا مساحه كلها نخل...ليش ماتشلون النخل وتبنونها...؟! سهيل: صدقها والله...ليش لا.؟ حمد: اووهوو بعدنا بنقعد نكسر ونهش ونبني في البيت..؟!..متحمل هو ارووحه جديم..!!... سهيل: بس هذا حل منطقي.. صدق والله النخل بنوديهن المزرعه ...باجر برمس ابويه في هالسالفه... قام حمد من مكانه... حمد: كيفكم يابويه... انا بقوم ارقد وراي دوام... |
قام حمد من مكانه وراح..وانا قمت ويلست مكانه عدال مهرة..مسكت الرموت وقعدت ابدل القنوات... ماحسيت انه فيني رقاد... يمكن من الحماس... او الراحه...فعلا حسيت ان حمل يبل اختفى عن ظهري.. فجاه وصلني صوت مهرة.. مهرة: شيخه تحبك ...!! انتفض جسمي كله من كلام مهرة... شيخه تحبني؟ هذي شدراها..؟؟ التفت لها بسرعه وقلبي يدق مثل الطبل... سهيل: شو دراج؟ هي قالت لج؟ مهرة: لا...عيونها قالت لي..هههه... سهيل: لالا صدق... مهرة: والله محد قالي بس احسها جي..من تصرفاتها... سرحانها بويهك..مادري احسها جي... ابتسمت...ياحليلج يامهرة شعرفج انتي بالحب ..!!.. سهيل: الله يسمع منج... ان شاء الله توافق... مهرة: اطمن..بتوافق.. انا بسير اعطي سمجتي اكل ماعطيتها اكل اليوم... قامت مهرة من مكانها وركبت فوق... وانا تميت اروحي ابدل القنوات واسوي عمري اشوف التلفزيون... مناك انا سرحان بافكاري الخاصه...ولا ادري شو اللي ينعرض جدامي في التلفزيون...! ان شاء الله شيخه توافق.....ان شاء الله.. -------------------------------- اليوم: الاحد... المكان: شقة ناصر.. الوقت: الحادية عشره والنصف مساءا.. --------------------------------- (ناصر).... فتحت باب الشقة وانا متلوم من التاخير على سعاد...لكني ماقدرت اتفجج منهم.. والمصيبه مافي اداة اتصال بيني وبين سعاد...تيلفون ماسويت لها لين احين..والشقة اساسا مب مركب فيها تيلفون انا... سكرت الباب وراي وقفلته.. وعلى طول دخلت ايدي فمخباي وطلعت الدبله اللي كنت عاقنها عن يشوفونها اهلي.. ولبستها.. الشقة كانت هادية وساكنه...يمكن رقدت؟... دخلت الصالة ..وقفت وانا ابتسمت...ياحليلج ياسعاد... كانت راقده عالكرسي وظامه ايدينها لصدرها..لابسه بنطلون جينز ابيض..وقميص قطني ناعم فيه شخابيط بالوردي والرمادي... لبس مختلف عن اللي كانت لابستنه الصبح.... لاحظت في سعاد شي...انها يوم تطلع برا البيت تتغطى بالسواد من فوق لتحت....اما داخل البيت....تلبس أي شي يخطر على مزاجها ... وهذا شي يعيبني فيها.. تقربت منها ويلست عالارض.... اتامل في جمالها ونعومتها...فيها شي هالانسانه ماقدر اقاومه... ولا قدرت اقاومه الحين...تقربت منها وبستها بين حواجبها... على طول تحركت سعاد وفتحت عيونها...واول ماشافتني ابتسمت لي احلى ابتسامه ناعسه شفتها.... ياربي تخبّل صدق... ناصر: شحالهم الحلوين؟!.. يلست سعاد وتمغطت بدلع...مثل القطاو...يلست انا عدالها... سعاد: اهلين ناصر..ايمتا جيت؟ ناصر: توني بس...تعالي.. مسكتها من ايدها وقربتها مني... اسندت راسها على صدري وضميتها... قلت لها بصدق.. ناصر: اشتقت لج سعاد... سعاد: انا كمان... كيفون اهلاك؟.. ناصر: كلهم بخير وسهاله... انتي شو سويتي طول اليوم بدوني؟ سعاد: ترتيب وتنضيف..وتفتيش ههههههههه... ناصر: تفتشين في اغراضي انا..؟؟ سعاد: ههههههههههه أي باغراضك انتا....وبعدين زارتني امل وطبخنا العشا مع بعض... ناصر: منو امل بعد؟ مسرع مارابعتي الحريم..!!.. سعاد: ههههه شو عم بتؤول والله ماعم بفهم عليك...؟!... ظحكت وقلت لها بلهجة سورية.. ناصر: امل ميييين ولييييييه...؟. سعاد: هههههههههه امل اختي ولاك... ناصر: اهاااااااااا امل حرمة علي...ياحيها... ابتعدت سعاد عني واطالعت بويهي.. سعاد: تعشيت؟.. ناصر: هي تعشيت... سعاد: ليه تعشيت..؟!..انا لساتني ماتعشيت كنت عم بتنظرك..!!.. ناصر: حلفي... عيل والله يا تعشى مره ثانيه عشانج بس... هاتي العشا وانا ببدل ثيابي... سعاد: ههههههههههه لك تئبرني شو مهضوم...دئايئ بس.. راحت سعاد المطبخ وانا اتبعها بنظري... هالانسانه متعه للنفس والنظر بعد...ماشاء الله عليها... رحت الحجره وعلى طول انتبهت للمسات الانثويه الموجوده...واغراض زياده...طلعت الغرفه مليانه ومسكونه فعلا... يوم كنت انا فيها اروحي كانت تقريبا فاظيه ماعدى يوم العوزها بثيابي... فتحت الكبت... كانت ملابس سعاد مستحله معظم الكبت لكن القسم الخاص بي من الكبت كان مرتب جدا اكثر عن ترتيبي انا.. طلعت لي ثياب ودخلت اتسبح سبوح خمس دقايق.. ويوم رجعت الصالة حصلت سعاد صافة الاكل على طاولة الصاله الزجاج.. ناصر: ليش حاطتنه فوق سعاد نزليه عالارض... سعاد: انا مابعرف آكل عالارض... ناصر: وانا ماعرف اكل عالطاوله.. نزلت سعاد العشا عالارض... سعاد: بس هيك مو حلوو... ناصر: ليش مو حلوو لك حلوو كتييير... سعاد: لا مو حلوو..بدك تشتري طاولة طعام صغيري تـحتى ناكل عليها... ناصر: تبيني آكل فصوب وانتي فصوب..؟! قالت سعاد بدون فهم.. سعاد: شوووه.؟ ناصر: يعني انا اكل عالارض وانتي تاكلين اروحج عالطاوله؟؟؟.. سعاد: لا بدك تاكل معي.. ناصر: وليش انتي ماتاكلين وياي تحت.. سعاد: واللهي مابعرف.. ناصر: يلسي انا بلقمج.. مره ثانيه قالت.. سعاد: شوو؟ ناصر: انا بدّي طعمك انتي ماتعملي شي... اطالعتني سعاد بعيون بريئه وبرطمت.. سعاد: ليييه عم تتمصخر علييي..؟!!... ناصر: لك والله ماعم بتمصخر عليكي... سعاد: لكن ليه عم تحكي متلي..؟! ناصر: لحتى تفهميلي سعاااااادوووه.... تمت تطالعني مسويه عمرها معصبه...وعقب كلنا تناقعنا من الظحك.... ناصر: يلسي يلسي الاكل بيبرد... يلست سعاد عالارض.. وبما اني متعشي تميت الا القمها اول شي... ناصر: اقول سعاد... مب أي حد يدق الباب تبطلين له...اول شوفي منو عند الباب اذا كان ريال لا تردين ابد عليه... سعاد: عارفي حبيبي...انا مافتحت الباب لامل الا لما شفت ابنا الصغير بين ايديها.. ناصر: زين.. علي يايبنها؟؟ سعاد: ايييه علي جابا..بس مافات البيت.. ما ايلتيلي...بكره عليك شغل.؟ ناصر: لا عيوني اجازه لين السبت...شو ماتبين تتحوطين انتي؟؟ سعاد: والله بدنا نطلع..؟؟.. حلو كتير... فرحت من فرحة سعاد... LPJITDG,H بس كنت متخوف لا حد يشوفني وياها...عشان جي قررت اتبادل ويا عبدالعزيز بالسيايير...عشان عالاقل محد يشوف سيارتي ويوقفني...ويشوفون سعاد وياي... ويوصل الخبر لاهلي .....وتستويلنا مصيبه...!!.. بعد ماخلصنا العشا شلته سعاد المطبخ وانا قعدت اطالع التلفزيون... تاخرت سعاد بالمطبخ... لكن بعد دقايق رجعت لي وفي عينها نظره حذره.. وفي ايدها دفتر اصفر..!!!!. كان الواقع صفعني على ويهي صفعه قوية تصحيني... كيف نسيته.!!!..احين شو بقول لسعاد....!!.. تذكرت للحظات حسيتها ساعات..مهرة... كيف اني من عرست مافكرت فيها...انشغلت بسعاد.. رجعت اذكر نفسي باني المفروض اصلا اني ماافكر فيها...وكنت مابذكرها لولا ان دفترها في ايد سعاد الحين.. اللي يت ويلست عدالي بتردد... واناحاولت اتصنع الهدوء... سعاد: ناصر... وانا عم رتّب اليوم لئيت الدفتر هاد... تصفحتوا وشفت فيه اسم بنت على حد علمي.. وسكتت... حسيتها مب متجرأه تطرح علي السؤال لخوفها من الجواب.... شغلت مخي بسرعه احاول اخترع جذبه بيظا تنقذني من الموقف.. خذت الدفتر من يديها وجلبته بين ايدي اسوي نفسي احاول اتذكر الدفتر.. عقدت حياتي.. ناصر: هييي..هالدفتر مال منى اختي.. اصلا مال ربيعتها في الجامعه... ونسته مره عندي ومارديته لين احين لها..انساه... كنت اطالع جدامي وانا اتهرب من نظرة سعاد.. صحيح ياما جذبت عالبنات ولعبت بنظرات عيوني بما يتفق مع الموقف وكانن يصدقن... لكني الظاهر فقدت هالقدره احين مع سعاد...اعرف انها بتشوف الجذب بعيوني.. يمكن لانه الموضوع يتعلق بمهرة... اللي من اذكرها احس كاني اضغط على جرح قديم فصدري ما التئم.. سعاد: عم تحكي جد؟.. ناصر: هي..ليش يعني بجذب... سعاد: ناصر..مارح لومك ازا كانت الك ماضي... بس بدي تحكي السدئ (الصدق).. حسيت اني مكشوف مكشوف...ولو اصريت على جذبتي بتتظاهر انها تصدقني لكن من داخل هي مب مصدقه... ليش هالجذبه ماقدرت اعديها؟؟... ليش حسيت ان ملامح ويهي تفظحني... آآخ يامهرة...ياترى صحّت ايدج المكسوره والا بعدها...؟!.. التفت لسعاد وقلت.. ناصر: حياتي من قبل ما اخذج ماتعنيلي الشي الكبير... ابتسمت سعاد.. سعاد: لكن ليييه عم شوف الألم بعيونك.؟!!.. نزلت عيني على طول وبعدتها عنها.... ناصر: سعاد بليز... انا ابا انسى وكنت ناسي فعلا الا يوم ذكرتيني انتي احين... سكتت شوي سعاد...وبعدها قالت بصوت حزين.. سعاد: بتحبا؟... تفاجأت والتفت بسرعه لسعاد.. ناصر: لا سعاد.... هزت سعاد راسها بحيره... سعاد: عيونك عم بتؤول شي تاني... ناصر: خلج من عيوني... انا اعرف نفسي ... السالفه ومافيها اني غلطت في حق هالبنت وماسمحت لي الفرصه اني اعتذر لها .. طاح دفترها جدامي وشليته على امل اني ارجعه فيوم...لكن مابتسمح لي الفرصه عشان جي قررت انسى على امل ان البنت تنسى بعد.... هذي كل السالفه... سكتت سعاد وحسيتها مب مصدقه... او متظايقه من اللي عرفته... مديت ايدي ومسكت ايدها... ناصر: انسي السالفه سعاد...انا ابا ابدا حياة يديده وياج ولا اريد أي وحده ثانيه تشغل بالي غيرج... وابا منج انتي بعد تنسين هالسالفه هذي ولا تذكريني فيها مره ثانيه لاني فعلا كنت ناسي.... وصدقيني مب مهمة لا تشغلين بالج فيها... سعاد:.... طيب...متل مابدّك... سكت شوي..ورجعت اقولها بلهجة مزح عشان اخفف من ثقل الجو... ناصر: ترومين تمشين لين الغرفه والا لازم اشلج بعد...؟!.. ظحكت سعاد... سعاد: لا ما بئدر... ناصر: يالله...انا ما ادلع حريم...مابشلج.... عندج ريول امشي بهن.. قمت وبندت التلفزيون ومشيت عنها وانا ادري انها بتنقهر وبتلحقني... وفعلا يت سعاد تركظ وتعلقت برقبتي وثقلها كله على ظهري... انا بغيت اموت من الظحك... ناصر: انزلي يالخبله.. سعاد: مابدّي... تميت اظحك على خبالها وشليتها لين الغرفه وفريتها عالشبريه.... وخلينا الدفتر في الصالة..وانا مقرر اني اطلعه برا الشقه واحطه باي مكان...يمكن فسيارتي..بس المهم سعاد ماتشوفه مره ثانيه وتذكرها..وتنكد علي عيشتي...! اليوم: الثلاثاء... المكان: غرفة مهرة.. الوقت: الثالثه صباحا... --------------------------------- (مهرة)..... فزيت من رقادي كالعاده بعد كابوس ثاني... تميت اناهي واتنفس بسرعه...رفعت ايدي ارفع شعري عن ويهي... مهرة: متى بفتك من هالحاله انا...!!! دزيت الفراش عني بظيج... فعلا لين متى بتم احلم كوابيس جذي... في النهار اقدر اتهرب من اللي صابني واقدر التهي عنه بالتفكير والسوالف...لكن في الليل يرجعلي الموقف باوضح درجاته... لين متى؟!... يلست عالشبريه وانا احس ثياب نومي لاصقه بجسمي... مع ان الغرفه بارده ...!!..لكن مادري كل ما احلم هالحلم احر.. تلفت حوالي ادور غرشة الماي والكوب...وصبيت كوب كامل وشربته... حشى كاني راكظه ميل..!!.. فكرت ارجع انام لكني كرهت النوم بسبب هالكوابيس اللي ماتخلص.... قمت وشغلت الليت...ودخلت الحمام وغسلت ويهي.. طلعت من غرفتي وكنت ناويه انزل تحت اطالع التلفزيون شوي لين الصبح...لكني من وصلت غرفه سيف وقفت مكاني... سمعت غنا وحشره...خيبه هذا شو يسوي نص الليل..؟!.. تراجعت ووقفت عند بابه..هي فعلا صوت اغاني يعني اناماسمعت غلط.... مديت ايدي ومسكت الباب وفتحته بسرعه.... كنت بدخل لولا ان عيوني تلاقت مع عيون خضر ضاحكه بدل ماتتلاقى بعيون سيف...تراجعت على طول في خلال جزء من الثانيه وسكرت الباب.. يالفظيحه...هذا مبارك...بس شو كان يسوي رافع العصا فوق ويظحك..؟!.. لازم اعرف... رجعت غرفتي ولميت شعري ولبست شيلة صلاة...ورجعت مره ثانيه غرفة سيف... حصلت سيف واقف عدال مبارك ومسوي نفس حركه مبارك... مهرة: انتوا شو تسووون نص الليل..؟!!.. سيف:اقدر اسالج نفس السؤال؟ مهرة: انا توني ناشه... سيف: شو موعنج لا تقولين اصواتنا.. مهرة: لا حلمت حلم مب زين ولاعت جبدي من الرقاد عقبها.... مبارك: شو حلمتي..؟! اطالعت مبارك الفضولي.. مهرة: حلم مب زين يطرووونه..المهم شو تسووون انتوا.. يلس سيف عدالي وهو يبتسم.. سيف: ماشي سمعنا اليوم بخطبه سهيل...قال مبارك اذا صارت حفله وجي بترزفون قلت له اكيد ..قال لي انا بعد ابا ارزف بس ماعرف... عق مبارك العصا....ومسك خواصره.. مبارك: وهذا اللي يقول مابخبر حد...مالت عليك... سيف: قصدت الرياييل...وبعدين مهرة مب اي حد.. مبارك: مالت عليك وعليها انزين؟ مهرة: ايه ايه انا شو يخصني.. مبارك: يخصج لانج سالتي لو ماسالتي مابيقولج... سيف : يالله عاد لا تكبر السالفه... راونا يالله مره ثانيه... رفع مبارك صبعه وقال لي بتهديد... مبارك: if you laugh… I will kill you.. (ان ظحكتي بذبحج).. جان اظحك من اولها ... مبارك: اوهووووووووو شوف اختك.. سيف: مهروه بس نحن عندنا شغل جدي... مهرة: وعندك مدرسه بعد باجر... سيف: مابداوم باجر. مهرة: ليش ان شاء الله.. سيف: آآآه باجر بيكون عندي صداع.. مهرة: ماشاء الله من احين محضر العذر... مبارك: يقص عليج باجر عنده اكزام..(امتحان)... مهرة: اهاااااااااااااا وليش مابتحظر؟؟ سيف: يابوي نحن ثانويه عامه وماشي محسوب غير الامتحانات النهائية شحقه امتحن...؟!.. المهم يالله يالله مبارك راوني... مبارك: اوكي يالله ستارت ميوزك.. شغلوا لمبارك اغنية من اغاني ميحد..وقعد يرزف.. كمبتدئ صغير كان لاباس فيه.. كنت اظحك بس مب على مبارك كنت اظحك على سيف اللي قاعد عدالي ويالس يشجعه...الامره عاااشوو...ومره يااابس....ومره مادري شو يقول..!! والله خفتهم يوعون البيت كامل... مهرة: خففوا اصواتكم شوي...سواف تراك متحمس وايد... مبارك: ايييه اخبرك ياني الرقاد... سيف: بنفرش لك هني وارقد.. مبارك: لالا برد بيتنا...اصلاماباقي شي عن الصلاة.. مهرة: خالي مابيعصب؟ مبارك: وليش يعصب...لا عادي عادي.. انتي قومي سيري رقدي عندج جامعه... مهرة: ماريد ارقد.. مبارك: بترقدين غصب طيب... سيف رمس اختك...بترقد باجر عليهم في الكولج.. سيف: يالله قومي انتي ارقدي.. مهرة: خلووني يالسه حرااااااام... سيف: عندنا سوالف خاصه نحن قوووومي... مهرة: شو سوالفه؟ سيف: مهروووووووووووووووه...!!.. مهرة: خلاص خلاص بسير... قمت عن شبرية سيف وطلعت... ورجعت غرفتي وقفلت الباب وراي... عقيت شيلتي وانسدحت عالشبرية... ياحليله مبارك عليه سوالف... يبا يتعلم كل شي ويندمج بسرعه... ياترى ليش ما احس تجاهه بالنفور مثل راشد وباقي الرياييل؟؟؟...ليش هو غير ؟... يمكن لانه كان وحيد فتره طويله ومحتاج عايله واخوان وخوات..!!!..والا شي ثاني؟.. تذكرت بنات الشلة وسوالفهن عن شباب اهلهم وحركاتهم ومواقفهم وغيره... لا يكون انامثلهن..؟!...لايكون بيي اليوم اللي اطري مبارك جدام بنات الشله واخبرهن عنه بنفس اللهفة والبسمه والنظره الحالمه..؟!!.. وتميت افكر بهالموضوع لين مارقدت فعلا.... لكن هالمره بدون كوابيس...! -------------------------------------- (بعد اربعة ايام من الاحداث السابقه...).. -------------------------------------- اليوم: السبت.. المكان: غرفة شيخه.. الوقت: الرابعه عصرا.. -------------------------------------- (شيخه)... وقفت جدام المنظرة وحطيت شيلة صلاة كبيره ولونها ابيض على راسي.. احاول اتخيل نفسي عروس.. ياسلام من قدي... فريت الشيله وفتحت شعري اشوف اذا احلى افتحه او اسويه تسريحه... وكالعاده قررت اني افتحه...ورجعت احط الطرحه.. اصد يمين ويسار...وتاخذني الاحلام وتيبني... اتخيل الناس يتاملون فيني باعجاب..اتخيل نفسي امشي عالستيج...اتخيل نفسي قاعده عالكوشه والعيال حوالي... اتخيل سهيل واقف عدالي..!!.. ماسك ايدي... ويبوسني على راسي.... ياااااااااااااااي بموت... اكيد سهيل بيكون كاشخ... فجاه انفتح الباب وحرمني من احلامي الورديه...التفت وراي بسرعه وعقيت الشيله... ام راشد: شو تسوين يالخبله..؟!.. شيخه: ...مـــ...مـــاشي. ماشي امايه...شفيج؟ ام راشد: ابوج معصب ونازعني انا...يقول متى بتردون عالعرب صبرناهم وايد.... ابتسمت...ويلست عالكرسي بدلع... شيخه: امااااااياااااااااا خلينا نتغلى شوي عليهم... ام راشد: يابنتي مب زيييين ..عيب.. شيخه: لا زين...ومب عيب... العيب ان نطلع ملقوفين من ايون يخطبون عنبوا نقولهم موافقين.. ام راشد: يعني انتي موافقه..!! انصدمت وعظيت على شفايفي من زلة اللسان.... شيخه: لالالا انا ماقلت جي بعدني افكر.. ام راشد: سيري لاااااااااااه انا بقولهم البنت موافقه وخلاص عذبتيني... حركت امي ايدها بعصبية وطلعت من الغرفة.... وانا تميت اظحك عليها... حليلج يا امي...كل يوم تسالني حوالي اربع مرات....وطفرتها من كثر ماقولها بفكر.. ماتدري اني مفكره من زمان...ومستشيريني وماخذين رايي... فعلا ماكان له داعي التفكير...لاني مستحيل احصل واحد يفهمني وافهمه...ومتعود علي ومتعوده عليه....وفوق هذا يحبني واحبه مثل سهيل... واذاكان عالنكدية اللي فيه يمكن اقدر اغيره بعد الزواج... الزواج..!!!...ياااااااااي بموت من الوناسه ....ماصدق... تميت ادور على نفسي وشعري يدور معاي... فجاه سمعت صوت راشد.. راشد: هب وناسه عليج عنبووج بنت..!!.. كل ها عشان انخطبتي...؟!.. فقط ويهي ..نزلت عيوني للارض وعلى طول حسيت بحراره تحرق ويهي... يالله يالفشله شو بيقول اخويه احين عني.؟!.. سمعته يظحك ظحكة خفيفه...وتقرب مني.. راشد: مبروووك ياشويخ ..خبرتني امي انج موافقه.... وسهيل ريال والنعم..وان شاء الله ترتاحين وياه... عالعموم هو يستاهلج وانتي تستاهلينه...!! بغيت ارد عليه بس حسيت صوتي اختفى...جان اقوم اهز راسي.. مسويه عمري مؤدبة... يلس راشد عالشبرية وقال... راشد: زين افتكينا من هالموضوع لانه حضرته من خطب وهو مب طايع يطيح بيتنا مسويلي فيها ثقيل عاد اونه...!! وانا ماداني اسير بيتهم... يلست عداله عالشبرية مستغربه.. شيخه: ليش راشد؟؟.. رفع راشد كتوفه بحيره وقال.. راشد: بس..عشان مهرة تظايج يوم تشوفني هناك... تنهدت وانا اتذكر مهرة وموقفها العدائي من الشباب... مسكين ياخوويه كله يطيح على راسه... راشد: بتخبرج هذي مريضه نفسيا او شي فيها مب صاحيه.؟!!!.. شيخه: ليش تقول جي عن البنت .؟!..مافيها شي .. راشد: اخر مره صارت بينا مواجهه مب حلوه... قالت لي انا اكره الرياييل اللي مثلك..!!.. شو سويتبها انا احين؟!.. استغربت... ماقالت لي شيخه عن هالموقف..!!!..والظاهر ان راشد نرفزها وايد عشان يطلع من مهرة كلام مثل هذا.... شيخه: يمكن ماتعني كلامها راشد.. راشد: ليش تغطين عليها...انتي بروحج تشوفينها كيف تتجاهلني.... كنت في البدايه واصارحج اني كنت مهتم فيها وافكر اني اتقرب منها ... بس هي ماتعطي حد فرصه يتقرب....عالعموم خلاص انا شليتها من بالي نهائيا... شيخه: مهرة حبووبه اذا عرفتها عدل... راشد: ادري ياشيخه..بنت عرب حشام مابتظهر الا حشيم....بس هي من تشوفني تنجلب اطباعها مادري شو يصير فيها ... الله يعين اللي بياخذها... ابتسمت.. شيخه: يمكن تكون انته...؟! راشد: لا مب انا لاني قلت لامي تخطبلي وخلاص.. شهقت...ماكنت اعرف هالشي ولا حد خبرني.. شيخه: والله؟ منووووه؟ راشد: هي اقترحت مهرة اول شي بس انا رفضت.... وعقب اقترحت ليلى خت عبدالله ريل فطيم... على طول اول شي قلته في نفسي "وااااااااااااااع"... بس حاوت اخلي ويهي طبيعي لانه حكمي عليها هو شخصي بحت... كرهتها لانها من تشوفني تظحك علي عالموقف اللي سواه فيني اخوها عمر...والا انا بصراحه ماشفت من البنت شي معيب.. شيخه: اهاااااااا ليلى... راشد: شرايج فيها؟ لا تمدحين شي مب زين فيها لا تلحقين امي..انا ماسالتها لاني ادريبها بتمدحلي حتى السيلانية... شيخه: هههههههههه اوكي...ليلى اكبر مني بسنتين... راشد: ادري وتشتغل فمستشفى... ابا عن شخصيتها.. شيخه: حلوه هي بصراحه.. قاطعني راشد.. راشد: لا توصفين شكلها لي حرام...يمكن مايصير نصيب بيني وبينها..!!!.. قوليلي عن شخصيتها... شيخه: عاد انا ماعرفها وايد..شوف بتصل بفاطمه وبسالها عن ليلى وبخبرك.. راشد: بس لا تلمحين مول لفطيم انه نبا نخطبها.. شيخه: ولا يهمك راشد: خلاص اووكي... انا بسير ويا سهيل السوق حضرته مصرررر ياخذ دي في دي حق قوم خالي... شيخه: كريم كريم ياحافظ عليه... اطالعني راشد بطرف عينه وهو يقوم ويبتعد عني.. راشد: من اولها..؟!!.. الله يعينا عليج.... خلاني راشد وطلع وانا تميت اظحك عليه....وعلى نفسي... وهالمره مانسيت اقفل الباب قبل ما استسلم لاحلامي الوردية مره ثانيه.... اليوم: السبت... المكان: سيارة راشد.. الوقت: الخامسة مساءا.. -------------------------------------- (راشد).... وقفت جدام بيت خالووه افكر ادخل السياره او لا... عقب فكرت بانه احسن لي ما ادخل عشان ما اتلاقى ويا مهرة... مسكت تيلفوني ادق لسهيل عشان يطلع... لكن القهر حصلت تيلفونه مغلق... الهرم شحقه غالقنه؟.. اوهوووو... دقيت على سيف... وهذا الثاني كان مب موجود في البيت طلع مع مبارك وجمال...يعني مايروم يزقرلي سهيل... لاحول ولا قوة الا بالله... بندت سيارتي ولبست نظاراتي الشمسية ونزلت... فتحت باب بيتهم ودخلت... وسبحان الله كانه شي مرتب من قبل او لابد منه..شفت مهرة في الحوش..وجدام ويهها كاميرة فوتوغرافية كبيرة شوي على ويهها الصغير... سكرت الباب وراي بقو شوي عشان تنتبه اني موجود... وانتبهت فعلا...وعقدت حياتها...وفوق هذا صارخت علي.. مهرة: طيّرت العصفوووووووووووور....!!!... عقدت حياتي... من اولها هزاب الله يعينا ...انا شو مسوي بحياتي عشان الله يعاقبني جي.!!.. راشد: شو سويت بج..؟!!.. نزلت مهرة الكاميرا بياس...ومبرطمه... مهرة: طيرت العصفوووور من ساعه الاحقه ... راشد: شو تبينه؟ مهرة: ابا اصوره شو اباه يعني اسولف وياه؟!!.. تقربت منها وانا اقول بهدوء... راشد: بييبلج قفص متروس عصافير بس دخيلج مافيني على الظرايب.. مهرة: ماريد انا عصافير بقفص كنت اباه عالشيره ... راشد: من وين لج كاميرا انتي.؟؟ مهرة: مالت مبارك عطاني اتعلم عليها... حسيت بقهر داخلي يتصاعد... مبارك مبارك مبارك.... على راسه ريشه هذا..؟؟.. غيرعنا يعني؟؟؟...تراه واحد من الشباب ليش مب كارهتنه هو بعد.؟!.. راشد: ليش ماصورتي مبارك..؟؟... ابتسمت مهرة ابتسامه كبيره....عرفت ان الابتسامه مب لي...الابتسامه كانت لذكرى في بالها هي... مهرة: هههههههه صورته اربع صور هو وسيف... قلت بقهر واضح.. راشد: حلو...وايد حلو.. بيتبارك الفلم... اختفت ابتسامه مهرة.. حسّت اني اطنز بها.... وقبل ما تقولي كلمه سم ثانيه بادرتها بطلب... راشد: ممكن تزقرين سهيل لانه تيلفونه مغلق... وهاتي الكاميرا انا بصورلج العصفور مالج... مهرة: مـــابــــــا.... راشد: ....نــــقـــــعــــــي...!!! ماردت علي مهرة ودخلت داخل البيت...اما انا يلست على دري الميلس الصغير...اتريا سهيل... آآآخ ياربي هالبنت ترفع الضغط...!... لها طريقه استفزازية عجيبه ... اطلع اسوا اطباعي.. والا انا مب عصبي ولا اني انقهر بسرعه... بس من هالانسانه...!!.. بطيت وانا قاعد وانقهرت من هالتاخير...ليش سهيل تاخر هالكثر..؟!!.. مسكت تيلفوني ورديت اتصلبه عل وعسى فتح تيلفونه... وفعلا حصلته مفتوح.. سهيل: آلوووه.. راشد: وينك ياخي صارلي ساعه يالس تحت اترياك... سهيل: طالع.؟!...انزين جان قلت انك تحت... راشد: تراك غالق تيلفونك طرشت لك مهرة تزقرك... سهيل: مهرة..؟!!...مايتني ولا زقرتني... مت قهر..بغيت اروح داخل واظربها... شو من السنع فيها هالبنت..؟!!...تشوفني يالس في الشمس اروحي....!! راشد: احلف انها مازقرتك..؟! سهيل: والله مايتني...خلاص دقيقه وبنزل لك ...باي.. سكر سهيل اما انا تميت افور من غيظي...ماعليه يامهرة... وبعد مايا سهيل شفته يتبسم..توايهت وياه وطلعنا من البيت... راشد: ماسالت مهرة ليش مازقرتك وخلتني ملطوع برا؟؟ سهيل: هههههههههههههههه بلى... راشد: شو قالت لك؟؟.. سهيل: سالتها ليش مازقرتيني مثل ماطلب منج راشد...قالت لي محد قاله يقولي نقعي...ههههههههههههه.. سكت...حتى ماشاركته الظحك...وفجيت غيظي في السياره وقمت اسرع... سهيل: شياك عليها..؟؟ راشد: ياخي تقهر والله اختك كله تهازب... سهيل: لاحظت عليها مسويه لسان من دخلت الجامعه... سكت عنه احاول اهدي اعصابي واطرد مهرة من بالي... وبعد دقايق.. راشد: تعال صح...مبرووووووووووك... التفت لي سهيل متفاجئ... وعيونه كلها تلمع بامل.. سهيل: على شوو.. راشد: عالموضوع اللي تتريا الموافقه عليه... ابتسمت لسهيل...وبادلني هو ابتسامه اوسع واحلى... سهيل: احلف..؟ راشد: هههههههه والله... سهيل: مابغييتووا...تاخرتوا شوي.. راشد: هذي شويخ اونها ثقيله ماتبا توافق سرعه.. سهيل: ههههههههههههه...آآخ يالراحه كنت على اعصابي والله... راشد: مبرووك مبروووك تستاهل.. وعقبال العرس والله يكمل على خير ان شاء الله... سهيل: الله يبارك فيك يارب وعقبالك.. راشد: آمين... احين وين..؟! السوق.؟! سهيل: هي..بناخذ الدي في دي اللي شفناه ذاك اليوم وبنوديه بيت خالي.. راشد: اتصلت بسيف وحصلته طالع ويا مبارك وجمال.. واخاف خالي في الدوام..منو بيفتح لنا الباب... سهيل: ماعليه بنتصل بهم وبنخليهم يلاقونا هناك... بعدين تقولي عمووه احين عندهم هندي يطبخ لهم وينظف لهم البيت وجي.. من قبل ترا نحن مبونا نطرش لهم... راشد: حتى امايه كانت اطرش... بس نحن مانبا نسير نجابل الهندي هناك.. سهيل: لالا ماعليك بنقولهم يسبقونا البيت ... اما نحن فرحنا السوق... -------------------------------- بعد شهر من الاحداث السابقه... -------------------------------- اليوم: الاثنين.. المكان: مكتب ناصر.. الوقت: الحادية عشره صباحا.. -------------------------------- (ناصر)... كنت مشغول في المكتب يوم رن تيلفوني...وشفت رقم غريب...فكرت اطنشه لكن الرنين كان ملح... ناصر: آلوووه.. المتصل: السلام عليكم.. ناصر: وعليكم السلام والرحمه هلا.. المتصل: شحالك ناصر...؟ استغربت...صوت ماعرفه..ورقم اول مره اشوفه... ناصر: بخير وسهاله ومن صوبكم؟ المتصل: الحمد لله بخير وعافيه... ماعرفتني شكلك.. ناصر: اسمحلي والله ..لا ماعرفتك منو الريال..؟! المتصل: وياك احمد بن محمد... تذكرت وبضبابية احمد ولد خالة مايد...اكبر مني بسنه... عنده اخو اصغر منه اسمه حامد..واخوهم الصغير خليفه.. ناصر: مرحبا الساااااع ...شحالك؟ احمد: بخير وسهاله الحمد لله...اخافني شغلتك والا شي.. ناصر: لالا ابدا افا عليك... احمد: زين اخويه انا بغيتك بكلمه راس..اذا تروم تترخص من دوامك شوي انا يالس فسيارتي تحت... ناصر: خير يا احمد؟ احمد: خيييير خير لا تخاف بس الموضوع اللي ابا ارمسك فيه مايصلح اكلمك عنه في المكتب... ناصر: خلاص ابشر...دقايق بترخص وبنزل لك.. احمد: وانا اترياك ..خذ راحتك... ناصر: مابطول. ..يالله فمان الله.. احمد: حياك الله.. سكرت عن احمد وانا مستغرب ..!!!..شو يبغي فيني هذا..!!!.. لكن ماشي فايده من التساؤل خلني اشوف شو عنده... طلعت من المكتب ورحت اترخص لباقي الدوام... وبعد دقايق نزلت ادور سياره احمد...اللي ما اعرف كيف شكلها... لكني شفته هو نازل من بي ام سودا.. تقرب مني وسلم علي.. وبعد السلامات والاخبار.. قال لي احمد بابتسامه.. احمد: عازمنك على عصير..هههههه تعال... ناصر: هههه صبر.. بلحقك بسيارتي عشان عقب ارد البيت.. احمد: على راحتك.. وفي احد المطاعم... احمد: اكيد انته مستغرب شو اللي خلاني اطلبك بهالشكل.. ناصر: اكيد عندي فضوول... احمد: الله يسلمك الموضوع شخصي شوي.. واباك توسع صدرك لاني ما ادري اذا كان بيضايقك ... زغت من كلامه...لا يكون يدري باني متزوج..!!!...ويبا يفضحني احين..؟!... الله يستر... ناصر: خذ راحتك احمد قول اللي فخاطرك..ولا تحاتي شي.. احمد: احم... الله يسلمك الموضوع يتعلق ببنت خالوه..اقصد بنت عمك.. نوره... عقدت حياتي..ماتصورت انه هذا هو الموضوع اللي يايبنه من العين لبوظبي عشان يكلمني فيه..!!!.. ناصر: نوره..!!!..خير شفيها؟.. احمد: مافيها شي...بس..همم.. مادري اذا انته خاطرك فيها او لا...احم..شوف.. بصراحه انا ابغي اخطبها وكل ماتكلمت عند اهلي قالوا ناصر ولد عمها وناصر ولد عمها... وانته لين احين ماتحركت ..واخاف البنت اييها واحد غريب ويطيّرها عني... ابتسمت... هذا وين كان قبل كم شهر..؟؟ وين كان من زمان ليش ماتكلم الا عقب ما تزوجت انا من برا...!! جان الحين نوره متزوجه وانا بتخير أي بنت ثانيه غيرها من البلاد... انتبهت لنفسي...!! كلامي يدل على ندم...وانا مب ندمان اني خذت سعاد...اصلا بكون محظوظ اذا حصلت بنت من البلاد مثل سعاد...ونسبة اني احصلها هي 25% ... ومحد يرضى بهالنسبه في مساله زواج... ناصر: والله ياخويه شو بقولك... انا البنت لا حيرتها ولا تكلمت عليها عشان يشبصونها فيني..مسكينه منقطع نصيبها والسبب انا.... وانا كم مره قلت لهم اني مابغي نوره اشوفها مثل اختي ماقدر اخذها.. بس هم رافضين..وتميت انا معاند عن سالفه العرس بس عشان يغيرون رايهم لكنهم ماغيروا رايهم... وانته جان تبا تخطبها انا اشجعك وتراني ما اشكل أي تهديد... واذا قالولك قوم يدوووه ناصر وناصر قولهم انك كلمتني بنفسك وعرفت اني مالي خاطر على نوره... ساعتها محد بيحصل حجة عليك لانك ريال ماتنعاب ماشاء الله ... ابتسم احمد براحه.. احمد: الله يبشرك بالخير... خفت تكون حاط عينك عليها وتنقد عليه.. ناصر: هههههه افا عليك لا بنقد ولا شي عادي مافيها شي...الصراحه زينه.. احمد: صح ..وانا ماقدرت اصبر اكثر ابا اعرس بسرعه .. ناصر: الله يوفقك يارب... احمد: الجميع ان شاء الله... انزين ناصر..مشكوور وماقصرت... اسمحلي عاده ماباخرك اكثر وباخذ من وقتك...ورايه درب لين العين وزين جان وصلت قبل الغدا... |
الساعة الآن 12:20 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir