![]() |
آلبآرت آلــ 25 وصلنآ آلجآمعه .. انا : اميه مكثر البنات اخاف يزوي اطالعني بنظره : مابياكلنج عنبووه والله مب رياييل حمد : رمسيها عدل انا ابتسمت .. ميروه : انزين منو بيردنا حمد : انا يزوي : زين شسمه *نزلت راسها* حمد : شو ! يزو ي: ابا فلوس حمد : انزين قولي جي و ظهر من بوكه كم من الف و عطاها حمد يطالعني : تبين شي ؟ انا هزيت راسها لاء حمد : صدق ؟ انا : لا لا مابا شي حمد : عيل يلاانحدرن ابتسمت و نزلنا .. مشينا لين داخل .. الكل يجوف .. و عقب يتنا وحده مالت الجامعه و دلتنا الكلاس..و دخلنا داخل الكلاس و انا اررجف شي بنات داخخل .. السير : goodmorning نحن : good morning !! السير : go and sit there و سرنا يلسنا عدالل بعض .. السير يطالع يزوي : what is your name ? يزوي : اليازيه ! يطالعني : you ? انا : Fatima ! ميره ابتسمت : Meera السير : okay , fatima ***** & Meera ***** & Alyazia ***** ابتسمنا و وزع علينا الكتب .. السير : so my name is JACK و عقب دشت مواز ويلست عدالنا و جي .. و درسنا شوي سخيف الشي ندرس نفس مال اليهال .. و عقب شوي دشن شماسي و العنود و شيخوه .. و يلسن ورانا .. و عقب ساعه ظهرنا لانه البريك بدأ .. و سرنا الكانتين.. ترا ف الكانتين طابقين فوق شي كله كراسي و جي .. و تحت المطاعم و شي كراسي بعد و وايد عود المكان .. و خذينا لنا شي بارد و سرنا فوق و يلسنا نسولف وجي .. عقب شغلت تلفوني .. ولقيت حد مطرش لي شي ف البيبي ام .. جيكت .. حمد : ها وينكم ؟ انا : ف الكانتين ! حمد : ايوا كلي مزري بطنج انا : ههه ماعليه .. و سكرت الفون و يلست اسولف شيخوه : انتوا شو سكن ولا ؟ يزوي : لا ! انتي ؟ شيخوه : هيه انا : ماتخافيين !! شيخوه : ههه لا عاادي ! عنود : ههه .. شماسي تتثاوب : ابا ارققد .. يزوي : وانا بععد انا : اففففففففف افف ملل البنات : هيه واييد . . . دشت الابله عليهم الصف !! عويش : الله يلعن هالوييه ! الابله : السلام عليكم البنات : و عليكم السلام............... الابله : شحالكن ! اشتقت لكن والله ! و مشاءالله كبرت و صرتن حريم و الحين انتن عاشر اول ثنوي الله يوفقكن .. عايشه فداخلها : فقدتج و فقدت ويهج هالخايس !! الابله : انزين يا بنات الحين نحن ف سنه يديده و اتمنى انكن تكون مؤدبات و محترمات مب شرات قبل ! و انتن تعرفن البنت الي بتمشي سيده بمشي وياها سيده .. و هالحركات فنه الحصص مانببا ! و حمام ما حمام و ابا اشرب ماي و مادري شو مانبببا ! فهمتن ولا ؟ البنات : فهمنا !! الابله يلست : كل وحده تيلس مكانها و مابا اي حشره.. و يلسن البنات .. ساروه : اففف الله يغربلها تقهر هلمعلمه عويش : افف اففف ابا ارد البيت لووعه والله! ساروه : هههه ليش اداومين عويش : امي غصبتني ! ساروه : هيه صح انا سمعت انه ابوج توفا ! عويش نزلت راسها : الله يرحمه ساروه : امين ! انا اسفه عويش : عادي عادي .. و يلسن يسولفن شوي لين مارن الجرس و ظهرن .. يلسن يمشن ف الممر .. و يت شلة بنات دلوعات .. عويش طالعتهن بنظره .. عليا : هاي مب جنه خت فاطمه ال***** امون : هيه نفس النظرات الله ياخذها عليا وقفت جدامهن : أححم ! عواش رفعت حايب واحد : خير ؟ امون مدت ايدها بتسلم عواش طالعت ايدها : هه شتبين ؟ امون : سلمي انزييين عواش مدت ايدها و سلمت عليها .. ساروه : مانبا مشكال ! عليا طالعتها : انتي جب ساروه : ماعليه بنجب ! سلامي : حليلها ابوها توفا ! عويش طالعتها بنظره خخايسه ! امون : ههه ي حليلها ! الحمدالله عندنا ابو يدلعنا و يحوطنا و يشتري لنا الي نباه هاهاي عليوه : مسكييينه !! ماعندج حد يهتم فيج ساروه : شههالرمسه !!! صدق انكن ماتستحن ع ويهكن ! عويش ابتسمت لهن : مشكورات .. نقعن ضضحك .. سارت عنهن .. دشت الصف و حطت راسها ع الطاوله و تمت تصيح .. ساروه : عواش خلاص لا تصيحين !! الله يرحمه و يغمد روحه الينه ! خليهن يويلهن من الله لا تهتمين بكلامهن .. عويش و هي تصيح : سكتي عنيي .. تنهدت ساره و يلست عدالها.. . . . شماسي : انزين شرايكن يوم نخلص نسير بيتنا وناخذ اغراضنا و نبات عندكم؟ انا : هيه اوك حللو العنود : افف عاد بنرد الساعه 5 !! ميروه : عادي بيمر الوقت سرعه شيخوه : يلا بنسير الكلااس .. و سارن الكلاس و درسن لين الساعه 5 بالضبط ! يزوي : الوه حمد : هلا ؟ يزوي : انته رد البيت بنرد ويا بنت عمتيه حمد: هيه اوك و سكرت .. و ركبن سيارة قوم شماسي الفتك .. و سارن دبي .. . . . ام غانم ادق الباب ع عواش : عويش عواش : ها امييه ! ام غانم فجت الباب : بلاه جي ويهج وسارت صوبها عواش بدت تصيح .. ام غانم حضنتها و تمت تمسح شعرها : شو فيج عويش رمسي ! عويش : اميه اليوم في بنات خايسات يلسن يقولن يا حليلج ماعندج ابو و ماععندج حد يهتم فيج *تشهق* ليش جي يقولون انا ماسويت بهن شي ! ام غانم : ماعليج يابنتي لا تعطينهن ويهه ! انسي الكلام الي قالولج اياه ! ابوج بعده حي ابوج ف قلبج فديتج .. و عندج حد يهتم فيج و يساعدج و يسوي لج الي تبينه .. انا عندج عويش ! لا تسمعين رمستهن و مره ثانيه لا تين صوبهن عويش مسحت دموعها : ان شاء الله !! ام غانم : شو خذتوا اليوم ؟ عويش : ماشي كالعاده اول يوم دراسه ماندرس بس جي .. ام غانم حبت راسها : زين ماعليه تبيني اسويلج شي ؟ عويش : لا مابا .. ام غانم : انزين سيري يلسي شوي عند اخوج خلود يالس اروحه ف الصاله .. انا بسير عند ام حمدان رويحتها هناك .. عويش : ان شاء الله .. و سارت غسلت ويهها و نزلت تحت و يلست عنند خلود اخوها .. و ام غانم سارت عند ام حمدان .. رن تلفون البيت و سارت له عواش .. عواش : الو فطوم : هلا شسمه عويش ترا قوم شماسي بيون عندنا خلي نور *الخدامه* تسير الجمعيه ويا الدريول و تاخذ حلويات وجي عواش : ماعليه و سكرت و خبرت الخدامه و سارت الخدامعه الجمعيه .. عواش : خلووود خلود طالعها : ها ؟ عواش : عطني شوي حلاوه خلود يحطه فحضنه : مااباااا عواش : ههه ماعليه .. ويلست تلعب بفونها .. .. . بصوت عالي : بوووووووووووه ! عواش فزت و صارخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ! مروان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلود يلس يصيح .. مروان سار صوبه و شله : ها حبيبي ! اشش عويش منصدمه !!!! مروان : اعوذ بالله بلاه ويهج جي ! جان تشرد فوق .. مروان : ههههه هبله خلود : ليش جي تسوي مروان :ههه اروعها خلود : وطنيي ماباك تشلني مروان : اففاا *وطاه تحت* ها وطيناك و عقب يت عويش وهي لابسه الشيله .. عويش : مرواااان مروان : لبيييه ! عويش : سيير الله يخليك البنات بين الحينه مروان : اي بنات ! انزين ماباكلج انا الا بيلس هنيه عويش : اففف منك سير الله يخليييك ! مروان : ماعليه .. و سار صوبها و باسها ع خدها بسرعه وظهر !! عويش شهق .. اويييييه .. احمر ويهها و يلست ع الكرسي و تمت تفكرر .. . . . ف مكان ثاني .... بعيد عنهم ..... نواري : هيه انا بسير الالعااب محمد : هيه بتسيرين فديتج ريم : انا عادي اسير ؟ محمد طالعها : انتي لا ماتسيرين ريحتج خايسه و ويهج خايس و كل شي فيج خايس !! طالعت لبسها و عقب دشت حجرة امها الجذبيه .. سارت و يلست عدالها .. ريم : ماماه ام محمد : ها فديتج ؟ ريم : انا خايسه ؟ ام محمد : لااا منو قاالج ريم : محمد يقول انا خايسه !! و مابيوديني الالعاب .. ام محمد حبتها ع خدها : لا انتي حلووه احلى عن مريم و كل حد ريم ابتسمت : عيل ليش مايوديني الالعاب ! ام محمد : يجذب عليج .. ريم : يعني بيوديني ؟ ام محمد : هيه سيري عنده سارت ريم الصاله و جافتهم توهم بيظهرون من البيت بيسيرون الالعاب .. ربعت صوب امها و تمت تصيح .. . . . دشينا البيت .. و سيده سرنا الصاله .. يزوي : ههههههههههههههههههه بلاج عويش جي عواش قامت : هاه *ابتمست* مافيني شي هههه !! انا : هههههه تولي شو يابت الحلويات ؟ عويش : هييه شماسي سارت و سلمت ع عواش شماسي : شحالج ! عويش : مادري العنود سلمت عليها : بسم الله عليج هههه شو فييج عويش : هههه * و سارت حجرتها* انا : ههههههههههههههههههه مب صااححييه ! و عقب سرنا حجرتيه و بطلنا العبي و يلسنا نسولف وجيي .. رن تلفون مواز .. و ردت عليه ... مواز سكرت و قامت : بنات انا بسير البيت حمدان يباني ميروه : يا ها حمدان !! شو ععنندده مواز ابتسمت و لبست عباتها و سارت بيت قوم حمدان و سلمت ع ام فطوم و سارت فوق قسمهم .. حمدان : بووه مواز فزت : بسم الله !!!!!!!!!!!!!! حمدان : ههه! مواز فخاطرها : فدييت هالويييه ! حمدان : ايييه مواز: هااا حمدان : مايقولون ها المهم !! ليش ماتخبريني انج بتمين هناك مواز : نسيت حمدان يقلد صوتها : نسيت *يرد لصوته* تبين كف صح ! مواز : انزين خلاص اسفففه ! حمدان : تعتذرلي و شي يفيد اعتذارك ! اعتذارك للأسف ما جا بوقته ! مواز : جب جب حمدان : جب اونه ! مواز عصبت : انزييين خلاااص هااا ردييت للكككككك ! حمدان صفعها كف : هب تبغميييين ! مواز حطت ايدها وين ما صفعها و سارت الحجره و سكرته ! حمدان لحقها : ليش تسكرين الباب ! مواز يلست ع الشبريه و تمت تصييح .. حمدان : الباب مايتسكر فهمتييي ؟! مواز ماردت عليه .. حمدان : فقدت هالويه و ظهر برع .. . . . مهره : ابا ارد البيت ! جاسم : شو فييج تراج تبينا نيبج هنيه !! مهره : ملييييت جاسم : يالله باجر بنسير خلينا نتم ششويه مهره : انزين سر هات لي اكل جاسم : شو تبين ؟ مهره : ماكدونالز جاسم : شو تبين الغشش ! مهره : اقوولك سر هااتلي !!!! جاسم عصب و وقف : مهههههره ! مهره تروعت من صوته بعدين نشت و قالت : الحيين تييب ليي مايخصنييه ! جاسم فر عليها المخده : افففف منجج و لبس له كندوره بيضا و و تعططر شوي و شل بوكه و سويج السياره و سار اييب لها ماكدونالز مهره : مالت . و قبضت تلفونها يلست تررمس شماني .. . . . انا : ملل العنود : هيه وايد انا انسدحت ع الشبريه و ماحسيت بعمري و رقدت .. و عقب ساعه عواش دشت الحجره : بنااااااات يزوي : و ضرس شو تبين عويش : ملل ميروه : هههه تعالي تعالي و سارت يلست عدال ميره : شوو ميروه : شو سويتي ف المدرسه عواش :يععع مابا اداوم ابا اتم ف البيت *دمعن عيونها* شماسي :ههههه اييه عادي الا باقي لج سنيتن عواش مسحت دموعها قبل لا يطيحن : لااا مابااا تعبت شماسي : عيل نحن عادي مستحملين طالعتها : انتوا مدرستكم غييييييير ميروه : ههه انزين لا تصيحين عويش : ماصحت !! العنود : هيه صح بلاج اليوم ! عويش : ماششي العنود : ههه ماعليه يزوي تضربني ع ريلي : طاع هاي رقدت !! شماسي : هههه حليلها تعبانه عويش : هيه فطوم تتعب من الطريق الطويل العنود : ايوا ! رن تلفوني و يزوي طالعت الرقم : مالت مالت مالت شماسي : هههههههههه شو فيج يزوي : حمد يتصل لها ") العنود : اونه ردي ردي يزوي : لا مافيني ! عويش : هاتي انا برمسه صوتي نفس فطوم ميروه : وين صوتج و وين صوتها !! عويش : عادي بغيره شوي شلت الفون وردت عليه عواش : اححم احم حمد : هلاء عويش: اهلين *شوي و بتضحك* حمد : بلاه صوتج جي عويش : ماشي تعبانه شوي حمد : فديتج انا سلامتج من التعب بندت ع ويهه و نقعت من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه يزوي : هههه شوو شووو ؟ ميروه : هههههه اييه رمسي عويش : لا لا مستحيل اقول هههههههههههه انا نشيت : شو فيييكن ! العنود : هههههه ماشي ماشي انطبي انا يلست : عويش شو فيج ! عويش : ههههههههههههههههه فديتج سلامتج من التعب البنات فهمن و نقعن ضضحككك .. انا ابتسمت : مالت مالت شماسي : هههههههههههه اخ يا بطنييي انا نشيت و سرت الحمام *عزكم الله* غسلت ويهي .. و ظهرت لهم .. لقيت مهوي .. سلمت عليها : شحالج مهوي : بخير وينها موزوه عنكن عويش : الله كيوت مهوي بكرشتها ميروه : سارت عند ريلها مهوي : هههههه عويش بس عويش سارت صوبها و حطت ايدها ع بطنها : حبيبي بنت وله ولد ؟ مهوي : مادري عويش : اذا بنت تسمينها عواش مايخصنيه L مهوي : هههههههههههه ماعليه انا : لا فطوووم ! مهوي : ههههههههههه لا فطوم ولا عويش ! شيخه انا : مالت عويش : لا والله عويش يعني عويش مهوي : زين خلاص ان شاء الله مب بنت ههه عويش : ههههههههههه ماعليه ! انا شغلت الفون و يلست اسولف ويا مهره .. مهوي رن تلفونها و شلته .. مهوي : هلا سيف : اهلين وينج ! مهوي : مليت من اليلسه هناك ف ييت عند فطوم سيف : ايوا انزين تعالي مهوي نشت و سارت صوب الدريشه : انزين ليش! سيف : خلاص برايج تمي انا برقد مهوي : حبيبي ! سيف : ها حبيبي ؟ مهوي بوزت : زعلت ؟ سيف: لا مازعلت و ولاشي بس بطيح شوي تعبان مهوي : سلامتك من التعب يلا ارمسك ععقب سيف : تحملي بروحج ! مهوي : اوك باي . و سكرت و يلست ويا البنات .. انا : جلست بحيرتي و صمتي ! يزوي : افكر وين انا بلقاك ! ميروه : فطوووم انا: هااه ! ميروه : يأذذن بندت الغنيه .. و احس راسي يعورني .. عقب ماخلصت نشينا نصلي المغرب و عقب كل وحده تمت ع فونهااا . العنود : هاي للحين ما يت ! انا : صبري لها . . . نشت من رقادها .. و سارت الحمام *عزكم الله* و تسبحت و لبستها لها مخوره عيناويه و ظهرت و لبست شيلتها و صلت .. و عقب حطت لها ايلاينر و روج وردي فاتح .. و خففت من البلاشر و كثرت من العطر و نزلت تحت و يلست مع ام حمدان تسولف .. ام حمدان : شحال حمدان وياج ؟ مواز : ماشي. ام حمدان : بلاه اليوم اشوفه معصب مواز نزلت راسها : مادري به ام حمدان : هذا ريلج شقايل ماتردين به مواز غيرت المضوع : عموه .. ام حمدان : هاا ؟ مواز : انا بسير المطبخ اسويلج شي ؟ ام حمدان : لا مابا شي و نشت مواز و سارت المطبخ و اتصلت للبنات .. ميروه : ها وينج مواز : اففف تعالن عندي حمدان مايخليني اظهر ميروه : يالله *ترمس البنات* بنات خل نسير عند مواز بروحها انا : وليش هي ما تي ! ميره : حمدان مب مخلنها !! شماسي: حليلها يلا نسير مواز : اترياكن فوق !! بندت عنهن و سارت فوق حجرتها .. دقايق و ين البنات .. ميروه : وين سار ؟ مواز : مادري به انا يلست ع الكرسي : شو بنسوي ! شماسي : هيه بنجوف فلم ؟ مواز : الافلام هنيه خايسه ! نبا نسير السينما !! ميروه : عاد بيخلونا ! ويا منو بنسير انا : حممد !! يزوي : كل شي حمد ! انا : ماعنده شغله ! يلا خبريه يزوي : وليش انتي ماتخبريننه انا : اقققولج مب متفيجه لج رمسيييه ! يزوي مسكت تلفونها و اتصلت له .. حمد : الو يزوي : حمد حمد : خير ؟ يزوي : هذا نباك تودينا دبي مول حمد : منو بيسير ؟ يزوي : فطوم.... حمد قاطعها : يلا من تخلصون خبروني *سكر فويهها* نقعت ضحك .. انا : ههههههههههه شو السالفه ؟ يزوي: اول ماقلت فطوم قال يلا اوك انا : ههههههههههههه اونه مواز : انزين تخيلوا حمدان مايطيع !! ميروه : الجلب حني فوق راسه مواز : ههههه مواز مسكت فونها واتصلت له سارت الحجره .. حمدان : شووو !! مواز : بظهر ويا البنات !! حمدان : وين ؟ مواز : دبي مول ! حمدان : طالعي الساعه كم ماشي سيره مواز : حمداان الحين الساعه 7 ونص ! بندش بنجوف الفلم بيخلص 8 او تسع و انا مابتأخر وااييدددددد حمدان : قلت لج لاء ! مواز : ليششش انزين حمدان : جي كيفي يلا انجلعي مواز : اففففففف حمدان : سيري سيره بلا رده مواز سيده بندت الفون و سارت عند البنات انا : شو ! مواز : عادي ميروه : هههه الحمدالله شماسي : يلا دورج ميروه انا : عادي بيخليها غنوم ميروه : هههه لا لازم اتصل له .. اتصلت له .. غانم : هلا ميروه ميروه : اهلين غانم : شو فيج ؟ ميروه : ماشي بس بظهر ويا البنات غانم : وين و منو بيوديكم ؟ ميروه : دبي مول بنسير السينما و بنرد حمد بيودينا غانم : ماعليه تحملي بروحج ميروه ابتسمت : ان شاء الله غانم : عندج شي ؟ ميروه : هيه غانم : اذا تبين ترا شي ف الحجره ميروه : ماعليه يلا مع السلامه غانم : مع السلامه .. انا: ها ؟ ميروه : هيه هههه مهوي : انا اكيد اكيد سواف مابيخلني ! مواز : هههههههههه ويا كرشتج هاي مهوي : جب جب مواز : هههه مهوي : لا تالن وصلني البيت .. انا : يلا و سرنا و صلناها بيتهم .. و ردينا بيتنا .. لبست لي لقنز ازرق و قميص جي عالبيج حلو لونه .. و حطيت ايلاينر و روج وردي .. و بلاشر شوي .. و لبست العباه و الشيله .. و لبست الخاتم و الشغاب و السويره .. خلصت و خلصن العنود و شماسي .. عقب سرنا حجرة ميروه و خلصت و عقب سرنا عند مواز و خلصت .. و عقب عند يزوي و خلصت و خبرنا حمد .. و ركبنا السياره و سرنا دبي مول .. و سيده سرنا السينما .. خذينا فلم smurf 2 و اخترنا مكان الكراسي و جي و دفعنا و عطونا التذاكر و قالوا الفلم الساعه ثمان بالضبط .. حطنا ف دبي مول شوي .. و حمد كل مره يغمز لي ..و عقب يت الساعه ثمان .. الي خذاله فراخ و هذا .. انا خذت لي مالتيزر .. و عقب سرنا فوق .. صوب البوابه رقم 6 .. فجينا الباب و دشينا داخل .. زياغ ظلام و هدوووء .. و في شوية ناس .. يزوي : يالله انا قلت لكن احلى لو يلسنا فوق ! انا : يزوي مب حلو ! ميروه : يالله انتوا ليش تختارون تحت بالضبط !! يزوي : ها حميد فسو حمد : حميد ف خشمج !!!!! انا : انزين انزين خل نيلس هنيه ف النص ! شماسي : مينونه انتي ! مكان الناس انا يلست : مايخصني لا تعالي حمد : ههه خبله خبله انا ابتسمت ..و يلسوا عدالي .. و عقب تيمعوا الناس .. عقب يا ها مال السينما و قومنا عشان في حد بييلس هنيه ههههه .. عقب يلسنا مكانا .. مب حلو .. بندوا اليتات .. خلو وايد ظلام ... و ابتدا الفلم .. و يلسنا نطالع .. نصه ممل من الملل رقدت .. . . |
ثانكيووو ع الباااارت الطررر و الطوييل هههه كفج فطووو م مللل smurfs 2 حتى أنا رقدت و حمداان يقهر لماذا يعامل مواز هكذا؟؟؟؟ و هااي عليووووه و آمووون السخييفات الدببه خاطريي أكفخهم والله يقهروون حراام ليش يرمسوون عوااش جيي :( و ف انتظار ابدااعاتج فدييتج لا تطولين ؛) |
اقتباس:
هههه هيه ممل و سخييييييييف هههه بتعرفين عقب ... مابطول ان شاء الله :kk_ed: |
وينكم ! ليش ماشي ردود :') ؟؟؟ |
هلآ غنآتي البآرت جمييل بس مآفيه آكشن وجي يعني ، لآكن بصرآحه تسلم آيآديج فكتآبته غنآتي آآآآآمم السمووحه غنآتي جآن ردي مآيعيبج اذا ردي مايعيبج او اسلوبي قوليلي امره وفالج طيب يغيره فديتج |
الساعة الآن 11:44 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir