![]() |
أهلا/ شحالكم!؟َ . البارت روعه تسلم ايدج كاتبتنه المبدعه .<3 . نترقب جديدج ع احر من الجمر |
آلسلآم عليكم ورحمه الله وبركآته * آخبآرج ضحوي حبيبتي ؟ آلسموحةة مآحطيت بصمتي آول شي / كآنت عندي ظروف بس قريت البآرت اليوم كآن حممممآسي يخخخخبل :ast7eee:آبدعتي فيه يآ مبدعه وهالشي طبعآ مب غريب عليج .. خلني ارمس عن كذآ شخصيةة .. وليد ؛ آحب شخصيته هالانسـآن احسه حلو ومتفهم هههه وين البنات الحين بيلآقوآ وآحد يلم شعرهم ؟ الله يالدنيآ قسم بالله آنه فنتوكي وحبيت تفهمه وآصرآره وحبه لمهره , واكثر شي حبيته , آن رغم كل شي صار من بينهم الا انهم يكونون مع بعض اكثر واكثر مهره ؛ حبيبتي وآلله عجبتني :eh_s(1)P:مآبغيتي يآ بنت تعترفي له بحبج والله وربي آنهآ تحبه ويآليت تطلع سيف من حياتها صح انها مطلعتنه لكن " نورةة " الحيوآنةة تسوي اي شي عسب تخرب من بينهم آتمنى تم هي ووليد مع بعض للآبد مهمآ صآر من بينهم .. سيف ؛ حقير مع مرتبةة الشرف :11:ودي آكسرهه من الضرب جد جد سخيف , آونه آول شي ينآزعهآ عقب يعتذر ؟ جد آنه وآحد فآضي ياليت عآد يبعد عن درب مهره ووليد ويخليهم يعيشون بحب وسلآمم . . نورة ؛ هههه سبحآن الله ( آلطيور على اشكآلهآ تقع ) هي وسيف نفس الطينةة وثنيناتهم آكرههم مع مرتبةة الشرف , سخيفه وآيد وحقيرةة كل حياتها احس تمثيل وقهرتني الحركةة اللي سوتها في مهروو ,, جد آنهآ حيوآنةة ياليت تبعد عن درب مهره وتاخذ سيف ريلها وتروح بعيد عن حياةة مهآري المسكينة وتفكنآ من مشآكلهآ () ~ شهآب ؛ يآخي قسم بالله زعلني منه :خ9:كيف جي يسوي بالمسكينةة والله مآتستآهل يعني هي شو ذنبهآ آنهآ تحبه , والله يآليت جي تسوي فيه شي رقوي تخليه يندمم ويعترف انه يحبهاا ونفتك من هالموآميل والضرابات كلهآ < بيني وبينج :1568:ضرابتهم عاطيهه للروآيـه حلآوة آكثر . . رقيـه ؛ يآ حيآآتتتتي :d-uae09:حسآسةة طلعت مسكينة مآتنلآم تعبت من تصرفآت شهآب اللي مآتخلص , ربي يعينهآ وان شاء الله تنحل امورهم باقرب وقت ممكن . . . ! مروآن ؛ قهرني وآيد مآتوقعته جي :21:صح ان هالشي صار لكن كل هذآ حكمه من رب العآلمين يعني في آحتمآل آنهآ تحمل لكن بعد في فرصص وآيد آنهآ تحمل لو تعآلجت , مسكينه شمآوي مآتستآهل اللي صار لههآ :( ! خلود ؛ مآعرف مآحسيت لها دور بهالبارت .. ! آلعنود ؛ آلله يستر من اللي ناويةة تسويهه وآتمنى تنسى هالافكآر السودةة اللي في مخهآ وتحب ريلهآ وتسآمحهه .. لان بينهم يآهلين الحين مآيصير تسوي جي عسب حب كأن بالمآضي ودام عبدالله نساه حتى المفروض العنود تنسـآه مب من موقف بسيط تسوي كل هذآ .. ميرةة ومآيد ؛ هههههههههه ربي يعين مآيد عليهآ جد فاضيةة تزعل عسب كنتآكي ؟ مسكين يآ مآيد على هالبلوهه ربي يعينك عليهههآ . . رآشد وشهد ؛ ربي يديم عليهم ونآستهم ان شاء الله ومبروك لهم ان شاء الله , :987: اليدةة ؛ آحلى شي انها تخاف من وليد ههههه حبيبتي والله , بس مآدري ليش مآتطيق مهره مع آن آحس مهره آكثر وحدهه بتكون آوك ويآهآ .. ! آليد ؛ مآكآن له دور في هالبآرت . . ! وبسس هذآ اللي طلع ويآي , آبدعتي فديتج وهذآ مب شي يديد عليج طبعععآ / بآنتظآر آلبآرت الياي على آحر من جمر وآشكرج شكر خآصص على هالاحآسيس الجميلةة اللي بعثتريها لنآ من خلآل شخصيآتج الوهميه اللي قاعده تعيش في كل شخص منآ .. ! لآ تبطين علينـآ , بآنتظآرجج مبدعتنـآ :13: |
البـآرت روؤعهه , نترييـآ يديدججج ,) |
تسلمين يالغالية ع هالبارت الحلو ربي يحفظج :) ونترياج ع احر من الجمر ..... |
ابدعتي فهذا البارت و هذا شي غريب عليج ف آنتظآرج |
بتنزلين اليوم ولّا بااجر ضحووي ..!!؟ |
روااية من صج حلوووه ابدعتي ما شاء الله عليج الله لا يغير ع وليد ومهور والله ينتقم من نوووره ، من صج هالانسانه جلبه< ما عليه تحمست شويه الله يعين ميوود ع ميروه والله يهدي مروان ولا يزعل شمووه لانها ما تستاهل اممممم والله يصبر شهاب ع العله رقوي وبليييز لا تموتين عنووود وربي يعطيج الف عافيه ع البارت الجميييل اوي اوي |
اتقول الكاتبه ان البارت بدت فيه بس يتنزله ع الليل |
اممممممم ساعة كم |
ما حدد بس بتنزله اليوم انشاءالله |
. . . البارت الـ 38 == بعد 4 شهور == مايد : يعني انتي عايبنج جيه ؟ جنج صوماليه ؟؟؟ ميره : صوماليه ف عيننننك . . اول مره اسمع ف صوماليه شعرها اصفر مايد : شفتتتتتتتتتتتتتتي .!!! يعني اعترفتي بلسانج يا حيوانه انه اصفر . . حد يصبغ هاللون . . . كان شعرج بني ودرجته حلوه شحقه تغيرينها شحقه . . شحقه ما تاخذين رايييي اصلااااا ميره : والله مش مستعده اخذ رايك ف كل شي انا اسويه حق عمري !! وبعدين طز فيك ان شاء الله ما عيبك ولا حبيته ! اهم شي عايبني اناا وانا مستانسه عليه مايد : خلاص حلوو . . كل ما تشوفيني عيل لبسي شيلتج لاني ما بطيق اشوفج ابببببدا ميره : وشحححححححححححقه تشوفيني يعلك ما شفتني ان شاء الله !!!!! لا تيني انا مشش متفيجه اتحجب ف غرفتي عشانككككك . .ما عاااايبنك لا تييي لا توريني ويهك مايد رفع ايده بيضربها وعقب نزل ايده ميره : لا اضرررررررررررررربني . . يالله لو ريااااااال وابوك ريال اضررررربني لو فيك خير . . شوف انا بننننننننت حمد ماعاشششششش الي يرفع ايده علي . . مايد رفع ايده مره ثانيه وعطاها طراق بالخفيف . . : اسسسسكتي . . ميره : تضررررررربني . . تضررررررررررررررربني عشاااان صبغه شششششعر مايد يصارخ : اضربج على طواله هاللسااااان بس خلااااااص مصختيها ميره تيود عمرها ولا تخلي دموعها تنزل : انا حااااااااااااامل يالزززززززفت حاااااامل . . ليتني ما حممممممممممممممممممممملت ولا يبت هالياااااهل منك ليتني . . ليتني ماوافقت عليك حححححححححتى . . مايد : تبيين تطلققققققين . . نفاااااد انا باقيلي شوي واعوووووفج . .تمي جي خليني اعوووووفج قريب واطلقج وافككككككج وافتكككككككككككك منج . . وطلع من الغرفه . .! > < > عنود بعصبيه : كيف تخلينه يطلع جييه ميره كم بنعلم فيج . . شوفيني انا من متى متزوجه من عبدالله وعلى كثر مشكاااالنا وعلى كثر جفاه سنييين لي وانا عمري ما بطلت حلجي ولا خليته يطلع من البيت معصصصصصصصصب انا اطالع عنود : شوي شوي عليها . . تراها حامل . . عنود : مش كل شي ينعق ع الحممممل . . الحرمه تسير تطفش الريااال وعقب تقول والله انا حااااامل وهو ما يتحملني وماعرف شو . . ميره تنزل دموعها : المفروض يتحملني . . خلود بعصبيه : لين متى بيتحملج ميروه . !!!!! ميره تطالعني : لو كنتي مكاني ياااااااايه من صالون مستانسه تبين تغيرين اللوك وتبين ريلج اول شخخخخخخص يمدحج ويثني عليج ويعطيج من الكلام الحلوووو . .ماعنده اسلوب من شافني طايح فيني صوماليه وتلوعيييين الجبد ومادري شو يعني انا مجروحه ومفتشله فاعصب عليه عشان كبرياااااائي ما ينجرررررح انا : صح . . انا معاج ف نقطه بس . . انا ماا اتخيل اكشخ ل ريلي واستانس واخر شي يجوفني يقولي تلوعين الجبد وانتي مثل الصوماليات . . ! يا قوتج لانج تحملتي ! عنود بعصبيه : لا تكبرين رااااااسها اكثر عن جيه . . ميره تصارخ : خلاص لا تضاربون من يي بتاسف له !!!!! انا : لا تسوين شي انتي مش مقتنعه فيه . . ميره تقوم : برجع البيت . . شيخه : صبري بي وياج " تطالعنا وترمس بشفايفها " مافينا نخليها روحها . . وراحو . . صديت صوب رقوي . . انا : بلاج رقوي سرحانه ما ترد . . انا ادقها : نحن هنننا . . رقوي نقزت : شفيج انا : انتي الي شفيج . . مش عادتج بهالهدووووء . .! رقوي : مافيني شي . . وقامت . . نشيت وراها يييت بلحقها بس شفت يدي قاعد روحه فالصاله . . انا : يدييييه . . يدي : هلا ابووويه . . انا : جيه وين يدوه عنك . . الريايييل كانو اهني وين سارو . . دخل سيف و وراه مروان ومايد . . وانا تيبسسسسسسسست مكاااااااااااني لاني طالعه وانا لابسه جينز برمووود وقميص ازرق بدون اكمام . . ع اساسس ان الرياييييييل يوم السبت اصلا كله ف الميلس الي برا ما يدشون دااااخل ونحن مش بالعاده نتيمع السبت اصلا في بيت يدي لكن اتفقنا وييينا . . يدي : ساروو يييبون بلشتيشن مادري شو اسمه . . سيف ماااااانزل عيييييينه ومرواااااان شوي يرفع وشوي ينزل ومايد على طول صد . . انا ف قلبي " توا الناسسسسسسسسس يديييييييييييي " بعدها دخل وليد وانا ركضضضضضضت دشششيت دااااخل الحجره . . انا ارجف : ألحققققققققوني الحققققققققققوني . . عنود تطالعني : شووووه . . شوه فيج . . وليد يدق الباب . . : بطليييي . .! انا : وااااااااااي بيذذذذذذذذذذذبحني . . البنات لبسن عبييييهم وانا لبست عباتي وشيلتي بسسسسسسرعه وبطلت الباب بروعه . . وليد يطالعني بغيض : امشي وراي . . طلع وانا طلعت وراه و ومرينا الصاله ف اطالعوني عيال عمي بالذات الحمير الثلاث الي لمحوووووووووني . . طلعت وياه و وداني صوب ميلس الريايييل الي برع الي دوم يقعدون فيه وقفل الباب . . وليد بعصبيه : كيف تحوووووووطين جيه شهاب كان طايح بس ويقرا الجريده . . : شوه فيكم . . انا : انا اتححححححراكم بببببببببرع والله . . وليد يصارخ : كيييييييييييييف تطلعين جيييييييه . . شهاب : بلااااااك تصااارخ ع اختي . . انا خلاصصصصصص جد متوتتتتتتتتتتره . . ماعرف شو اقوله . . انا اطالع شهاب : طلعت كاشفه جدام عيال عمي انزين والله غاااااب عن وليد عاقد حياته ويقاطعني وبصارخ : متصصصصصصصصصنمه ماتحركتي على طووووووووول شعندج عايبنج الغريب يتمقل فيييييييييييج انا : ايييه لا تعق خيط وخيييط . . شهاب سكت وكمل قرايه وانا اطااااااااااااااااااااااالعه اباااااه يرمس يقوووول شي بس سوووووووا طاااااااف . . وليد : جججججججججااااااااب لا ترمسسسسسين .. انا نزلت راسي .. : والله كنت بلحق رقووووي مضايجه مول نسيت وليد يتقرب مني : قلتلج لا ترممممسين . . انا اطالعه وسكت . . وليد : بسرعه البيت . . انا : بس . . وليد : مش بيت امج بعد ! روحي بيتنا الحين . . انا : ووليد وليد يغمض عينه : لا اطلعيني عن طوري اكثر . . انا : انزين خلاص . . بطلت الباب وطلعت ومشيت رحت بيتنا . . انزيييييين بالغلط والللللله شو هاااا . . مش متعمده اانا عشان يهزبني . . حيوانه انا اصلا لو رديت عليه وسكته وسويت شرا ماتسوي ميروه جان انا مرتاحه الحييييييييينه . . دخلت البيت واول ما بطلت الباب شفت رقوي قاعده ع الغنفات ولامه ايدينها ع ويهها وتصييييييييييييييح . . سرت صوبها بسرعه . . انا : رقوووووووي . . حبيييييبتي . . رقوي تحظني : خلاص شهاب ما يباني والله . . الحين عرفت وتاكدت انا مول مش ف خاطره ولا يفكر فيني . . > < > رقوي : شهاب . . شهاب يطالعها بصدمه : انتي ما تستحين . . اخوانج كلهم اهني داشه الميلس بقواه عين تزقريني . . رقوي : اخواني شفتهم وهم يدشون داخل عند يدي . . اطلع شوي ابي ارمسك . . شهاب : ماعندي كلام وياج ابد . . رقوي : شهاب اقووووووووووووووولك ابي ارممممممممسسسسسسك . . شهاب : شوفي رقيه لو انتي عندج ذره كراااامه وكبرياء ما بتيني عقب كل شي قلتلج اياه لكن صدق انج ياهل ولا تفتكرين لا بكرامتج ولا بكيريائج . . والشخص الي مثلج يكون ماله لزمه ف حياه اي حد . . روحي . . روحي لا تنزلين من عمرج اكثر . . رقوي : انا بقول حق ابوي اني باخذ ولد خالي . . شهاب : روحي قوليله . . رقوي : الحين بروح البيت وبقوله شهاب : يالله روووحي ريحينا . . فكينا من الهم وعين الكل علي جني انا السبب ف تعاستج . . انا وضحتلج من البدايه اني ما ابيج و وضحت للكل مادري ليش الكل يتريا مني شي. . > < > رقوي : شليت كرتون الكلينكس فريتتتتته على ويهه عقب طلعت . . انا : هههههههههههه يا حماره . . رقوي تبتسم وتصيح : والله انقهرت . . انا : انا شفته جي متغير واستغربت ليش طنشني يوم انا و ولييد كنا نضارب . . اكيد باله كان بعيد . . رقوي : باله بعيييييد بس مش عنننننندي . . انا اطالعها . . رقوي تمسح دموعها : خلاص بنت عمي خلاص . . انا ماعرف كيف حبيته والله . . انا الحين اقتنعت ان مش كل شااااب حلو طبعه واخلاقه حلوه . .اسمحيلي اخوج مافيه اخلااااق ولا عنده ذوووووق . . انا : بتقوليلي بس حبيتيه ع شكله رقوي : اول شي هييييه . . كان توا ولد عم غريب دااش وكان غيييييير عنهمممم انا اقاطعها : وبالفعل هو وايد غير عنهم رقوي : لككككن انا كنت مشتطه لان اعرف محد من عيال عمي مازر عيني ف هو شفته مرسووووووووم نفس ما انا اببببببا . . انا : بعدج صغيره حبيبتي . . لاحقه ع سوالف العرس والهم . . رقوي : مابا ابا اعرسسسسس كلكم عرستو ورا بعضضضض . . انا : والله لاحقه . . انتي الحين دخلتي ثانويه عامه واخر سنه . . ركزي امورج للدراسه وبس لا تخليييين اي شي ثاني يشغلج !!!! سمعتي ؟ رقوي : ان شاء الله . .! انا : خلج اهني لا تروحين .. وليد ناويلي ع نيه مادري لين متى بيحبسني اهني . . وخبرتها شصار معاي . . رقوي : هههههههههههههههههههه تستاهلين . . تميت طايحه ع ريلها العب بالايفون وهي ع البي بي . . ومشغلين تلفزيون لكن محد يشوووف . . عقب مده بسيطه . .انفتح الباب ودشو البنات . . انصدمت رقوي : وليد قالج لا تطلعين ما قال لا تخلين حد يييج هههههههههههههههههههههههه انا : ههههههههههههههههههههههههههه حسيب الله شرج يا رقوي . . عنود تدش وعطتني عنود الصغيره . . : حطيها ف عيونج انا وعبدالله بنسير دبي . . انا : ياحييييييكم والله . . " ابوس عنودي " حياااااتي البنات . . دش صقوري ومسولي طاااااف كبر رااااااسسسسه الهرم الحين كله ماسك الايبااااد ما يودره . . انا : وووووولد . . تعال عطني بوسسسسه صقوري يطاعني بنص عين : مابا . . انا : تعااااااال . . سوالي طاف وكمل لعب . . عنود : هههههههههههههههههههه تحملي منهم مهور ما وصييج . . انا : ان شاء الله حبيبتي من عيوني . . طلعت عنود و بطلعتها دشت شماني . . شيخه : خل نروح العزبه . . زهقنا من قعده البيت والللللله . . خلود : رااااااشد الهرم قال من املج فالمحكمه لكم مني عزيمه لا صارت ولا استوت ف احلى مطعم . . رقوي : هيييييييييه يقهر وملج فالمحكمه وسوالنا طاااااااااف والله انا : ليش ما حنيتو على راسه عشان نسوي ملجه ونلبس فستانين ونستانس . . ميره : رمسوه . . اهلها ما يبون ههههههههههههه انا : ليييش رقوي : لان ماشاء الله عايلتنا عوده وعايلتهم عوده ما يسدهم يحتلفون فالبيت ف قالو بلاها الحفله . . ميره : يابووووووج شهود كبر رااااسسسسسها ماقامت تتصصل .. انا : ههههههههههههههههه لا حرام تكلمني ع البي بي مسكينه . . رقوي : اتصلو فيها خل تينا . . والله ياحيها راشد ما يقولها حرف وااااحد . .تروح وترد وين ماتبا ع كييييييف كيفها . . انا : حبيبتي متعوب عليها هاي هههههههههه بالقو حصلها ما يقدر يقولها شي . . ميره : هيه والله يا قوك يا ولد عمي . . سويتها وكسرت القاعده . . انا :تدرووون . .انا مش خايفه الا من سكوت يدوه .. شيخه : هيه والله مهرو انا نفس تفكيرج . . انا : جد اخاف يدوه عقب العرس تسوي شي ولا تطفش البنت . . شيخه : انتي تفكرين عقب العرس ؟ اانا احاتي فالعرس شو بتسوي ميره : يدوه مافيها حيل حق العرس . . ااذا عرس وليد حبيب قلبها ما حظرت ماحس بتحظر حق حد غير .. انا : ما يندرا . . الله يعدي كل شي ع خير ان شاء الله . صديت صوب شماني : بلاج صاخه . . شماني : دومني صاخه ما يبتي شي يديد " تبتسم " اانا : اليوم بزياااده مول ما تشاركين . . شيخه : اكيد شي صار ويا مروان . . شماني : لازم هالاختلافات البسيطه بين كل زوجين لا تحاتون . . ميره : خليه يووووولي لااااا . . ادري مروان اخوي بس خليه يولي . . شو ها الواحد ما بيكرس حياته كلها بس عشان زووووووج وريييييل . . انا : صدقتي . . خلود :وينج ي عنود تأدبينهم شويه . . انا : لالا خلود جد . . لين متى الحرمه كل حياتها بس تشوف مطالب زوجها وبس تشوف شو يبا وشو يسعده وتيلس ع رييييييله تترياه يطلب منها شي . . لازم الحرمه تسويله طاااااف شوي مش كل وقت تسعده . . شيخه : سكتي سكتي مهور . . ميروه بسرعه تتاثر وبطبق كلنا تمينا نضضضحك . . عقبها شغلنا مسرحيه طارق العلي . . حاطينها ف فنون ماعرف شسمها وتمينا نشوف ونضحك واندمجنا . . في بيتي عندي صالتين . . صاله اول ما حد يدخل البيت على طول جدامه الصاله . . والصاله الثانيه تكون داخل شوي وفيها يدران متسكره دوور ما دااير الا يدار واحد مفتوح بس . . رن تلفوني . . انا : الوو . . وليد : حد عندج . . انا : هيه . . البنااات . . وليد : تعالي . . انا فالغرفه فوق . . انا : اوكيه . . انسحبت عنهم بهدوء وصعدت فوق . وليد يطالعني وانا اطالعه : شفيك . . وليد : كنتي لابسه جيه لما شافوج . . انا بلعت ريجي . . يا ربيه يا وليد ما نسيت . .!! :هيه . . وليد : انا لما قلتلج روحي البيت ما قلتلج زقري كل البنات . . انا : مازقرت حد . . رقوي كانت عندي وهي الي خبرتهم . . وليد يطالعني . . مادري مش فاهمه نظراته هاي ادل ع شو . . زعل ؟ عصبيه . . ماعرف . . انا : انا اسسفه . . مره ثانيه بحاسب ان شاء الله . . وليد ابتسم وقرص خدي . . : اول مره تعزمين البنات ع بيتج . . انا قعدت افكر . . هيه والله ! اول مره الكل ييييني . . انا مول ماحطيت هالشي ف بالي ولا انتبهت . . وليد : استانست لما دخلت واسمع اصوات ضحك وحششره . . مع اني داش ناويلج ع نيه . . بس هدييت . . انا ابتسمت : ليش وليد يبتسم : مادري . . رديتي الحياه فهالبيت . . هالبيت كان ميت . . اكثر عن 23 سنه ميت ماله حسسس . . انا كنت وحيد ولا عندي اخوان ولا دخلت هالبيت وسمعت له حس . . وادخله مره واشوف هالحشششره وهالاصوات وهالضحك . . والصاله الوصخه . . تميت ربع ساعه بس قاعد وابتسم . . وايد حلو الشعور . . كل شعور حلو انتي عطيتيني اياه . . كل بسمه من قلب انتي كنتي سببها . . انا ابتسمت : الحمدلله انهم يو وسوو حشره . . وليد : هيه ولا كان يومج اسود . . . انا : ههههههههههه وليد يبتسم : قربي تعالي . . تقربت منه وحظني . . وعقبها قرصصصصني بقوه على جتفي : ومره ثانيه هالمفصخ ما تلبسينه الا ف بيتج . . انا : اااااااي . . انززززززين وليد ابتسم : ارووح اييبلكم اكل ؟ انا : هيه يااااريت . . بس لحظه بسير لهم بشوفهم شو يبون . . وليد : انزين ودقيلي خبريني . . انا : اوكيه . . نزلت عنه وسرتلهم . . ميره : انتي وين تخششتي ؟؟ انا : وليد زقرني فوق . . شماني تتحجب وكانت يايه تغطي ويهها انا : لالا تحاتين مايقدر يشوفج الا من هالممر وهالممر ما يمره . . " اطالعهم " شو تبون تااكلون بيرووح يييب لنا اكل . . رقوي : مااااا نبا ناكل فالبيت نبا نطططططططططططلع . . وليد يرمس : احم احم بنات عمي شحااااالكن . . كان يرمس من ورا .. ميره : هلااااا ولد عميي بخيييييير ربي يسسسسلمك . . رقوي : ولد عمي طلعنا حوووووووووطنا شيخه : والله زهقنا من الققققققققعده . . وليد : وانتو ما اطيحون الا على راسي انا يضحكون عليه . . وليد : انا برتبها وبرد عليكم خبر . . وعقبها ب كمن دقيقه رجع . . وليد : ميره بنت عمي ريلج ما طاع . . قال انتي ماترومين على الضكه والطلعه ميره بعصبيه : اروووووم شعنده يرمس بدالي .ّ! وليد : شما بنت عمي مروان يقول هو ناوي يوديج دبي وياه الحين بعد . . بتلحقون عنود وعبدالله . . شيخه : من قدج شموووووو . . احنا العزابيه بطيح على راسسسنا . . وليد : لا ما بطيح ع راسج بنت عمي . . شهاب بيشلج انتي وخلود ورقوي ويقولوكم لبسو عبااااتكم بيوديكم تاخذون كرك ولفه ع البحر صاارخو البنات وما انتششرو على طول لانهم يتريون وليد يروح . وليد : حرمتي وين تبين تروحين انا : هههههههههههه انا مابا اروح مكان . . عنود الصغيره فديتها توها رقدت وبن اشللها من مكان لمكان . . شيخه : لا مهوووووووووووووور لازم تين ويانا ما بنركب جي ويا شهاب روحنا . . وليد : بنطلع بالستيشن بتكفينا كلنا باستثناء المصخره الي ماطاعو رياييلهم ههههههههههههه انا : ههههههههههههههههههههههههه الله يخليك مافينا ع لسان ميره . . رقوي : ولد عمي ما بتروح يعني . . نبا نروح نلبس عبينا . . وليد : اووه مسامحه بروح بروح . . طلعت اتاكد من الدرب شفته محد . . خبرتهم وطلعو لبسو عبيهم وطلعنا عقب . . شهاب يسوق وعداله وليد وفحظنه عنود الصغيره . . عقب شيخه وخلود و رقوي و وراهم انا والولد . . شسوي فيه صقوري يبا ييلس اهني ولازم اقعد معاه . . على غير العاده رقوي مووووووووووووووووووووووول مالها حسسس ولا ترمس . . وهي قاعده ورا شهاب . . الي انا كل شوي اشوفه يطالعها بالجامه . . انا : شهاب عيوووووونك فديتك . . شهاب : بلاها عيوووني . . انا : مادري عنك انا وياك ع الخط ترى . . وليد : شسالفه . . صد جاف رقوي ورا سيت شهاب ع طول ف فهم وضحك . . وليد : شو تبين انتي حارمه الملذات انا : انا حارمه الملذذذذات وليدوووووو وليد : استحي ع ويهج تقولين حق ريلج العود وليدو ضحكو عليه . . وعلى هالسوالف والضحك . . فتحت القروب . . قريت ميره كاتبه انها راضت ماااايد . . > < > ميره : ارتحت ؟؟ ارتحت يوم ماخليتني ارؤؤؤؤح وياااهم . . ؟ مايد مطنشنها ميره : ارررررمسك هد الفووووون مايد هد الفون ويطالعها ورد صد ويهه ميره : حتى ماتبا تجوفني مايد : اشوف صوماليه بشعر اصفر ميره يايه تطلع من الحجره مايد مسك ايدها : تعاااااالي ميره : هدنننننني مايد : تعالي تعالي ميره : اقوووووووولك هد ايييييييدي مايد : هههههههههه احين منو الزعلان والمعصب انا ولا انتي ميره : ججججججججججججججججججب اففففففففففففففففففف مايد : هههههههههههههه تعالي خل اشوفج ميره : ووووخخخخخخخخخخخخخخخخر مايد : يا بنت الحلال خليني اشوفج عشان اتعود ميره ضربته ع عينننه : لا تششششششششششوفني مايد : اخخخخخخخخخخ ميره : دوااااااااااااااك سارت قعدت عالسرير . . مايد تم ماسك عينه ميره شوي وسارت صوبه : تعوووووورت؟؟ مايد مسكها وحظنها : هييه تعورت ميره تشهق مايد : بسسسم الله عليج ميره : هددددني مايد : خليني احظنج يالعنيده يالعصبيه يلي كله متنرفزه ولا فاد وياج الحمال الا شويه ميره : خلني اجوفك عينك تعورت ولا مايد : ماتعورت حبيبي ميره : صدق مايد : هيييه ميره : اصلا لو تعوووووووورت كنت برتااااااااح مايد يطالعها ويبتسم : من قلبج ميروه . . ميره : هيييييه من قلبي مايد : من قلبج ميراااانه ميره تبتسم : هييييييييه مايد : من قلبج عاااد ميره : جب جب . . مايد : ههههههههههه فديتج . . " يبوس راسها " انتي تحلين اللون مش اللون الي يحليج ميره : عقب ما سفلت فيني وطحت فيني صوماليه وصوماليه مايد : انتي صوماليه انزين بس يالله بحاول اتقبلج . . ميره : حيووووووووان انته تعرف ولا مايد : اعرف .. "cut” > < > وليد يصارخ : ششششششششششهاب اننننننننتتتتتتتتتببببببببه . . ووووووووولف شششششششهاب السسسسسسسسكاااااااااااااااااااااان بسسسسسسرععععععععه مع بريييييييييك ولفففففففففففففت فينننننننننا السسسسسسسسسياااااارررررررررره ادووورررر واحنا نصصصصصارخ بكبرنااااااا لين وقفت . . وليد يطالعني : انتي بخخخخخخخخيرررررررر . . انا اهز راسي ومرعوبه : هيه . . صقوري كان ميت صياااااااااااااح وانا اهدييييييييه . . شهاب يصد ورا : كلكم بخييييييير . . شيخه حاطه ايدها ع قلبها : شو صااااااااااااار . . شو الي طلع شهاب : ناقه . . كانت واققققققفه مادري كيف مششششششت بسرعه وركضت . . خلود ترجف : الحمدلله عدت ع خييييييييييييير . . . واي قلبيييييييييي شهاب يطالع رقوي الي ماترمس : انتي بخير . . رقوي مول ما ترممممممممممس . . انا ابا ارمسها لكن الولد مول ما يسكككت .. وليد : عطها ماييييي . . طلع شهاب ماي من ثلاجه السياره ومداااالها . : شررربي . . لكنها ماخذت الماي . . خلود شلت عنه الماي وبطلته وتمت تشرب رقووووووووي وليد : حرك السياره عن حد ييي يخبطنا . . حرك شهاااااب والوضع كااااان جد مررررررررررررررررررررعب . . كنا ميتين خووووووووف . . لو انجلبت السياره فينا جان كلنا متنننننننا ف وقت وااااااااااحد . . تميت حاظنه الولد وميوده دموعي . . الشي يخوف . . الدنيا ب لحظه ممكن تنتهي فينا . . ب لحظه ما نحسسسسس فيهاااااا . . طالعين نبا نستانس ونغير جو لكن شصااار . . والله الشي يخووووووووووووووووووووف موت . . الشي اثبت لي كيف ان العمر قصيييير وان الموت ب لحظه ممكن ياااااخذنا . . رجعنا البيت . . ماقدرنا نسير مكااااان ع النفسيه الي احنا فيها . . وليد دش داخل يودي عنود الصغيره اليبت وعطيته صقور علشان يدخله ببعد واحنا تامين واقفين عند السياره نحاول نرمسسسسس رقوي الي ماترمس مول . . شيخه : رقوي حبيبتي اختي لا تسوين جي لا اطيحين قلبنا علييييج . . انا : خلود روحي شلي وليد وديه عند يدوه ويديه . . اكيد وليد متوهق فيه ما يقدر يسكته . . انا برمس رقووووي . . راحت خلود . . ركبت السياره وتميت اضربها ع ويهها . . : رقوي رمسيني . . شيخه تصيح . . انا : شيخوه مش وقت صياااااااحج لا تزيدين رعب البنيه شيخه نزلت وراحت داخل عند خلود بيتنا يعني . . شهاب كان بس يطالعها ما يرممممممممممممس . . وف عينه الف علامه و علامه .. انا : رقوي تكلمي قوليلي . . الموقف يخوف صح . . خفتي وايد . . شهاب طلع ماي بارد . . وركب السياره من الصوب الثاني قعد مكان شيخه . . صب الماي على ايده وعقب رشه ع ويهها . . وتم يعيد هالحركه مره ومرتيين وعقب هي تنفسست بصعوبه وتمت تتصدد بخوف تطالعنا . . انا ماسكه ايدها : انتي بخير . . وكلنا بخخخخخخير . . محد فيه شي . . شهاب يطالعها : انا اسف . انا الغلطان ما انتبهت .. رقوي تطالعه عين بعين . . شهاب : سامحيني . . رقوي بس تطالعه . . شهاب ياي يرش ماي بعد بس هي بعدت ويهها . . رقوي : خلاص . . انا :حبيبتي . . " رصيت ع ايدها بقوه " تكلمي . . رقوي : شقول ماعرف . . نزلي خليني بنزل من اهني . . شهاب : مهره روحي شوي . . انا اطالع رقوي . . رقوي : نزلي بنزل . . مابتم اهني . . شهاب : رووووحي مهره . . نزلت من السياره وهي شفتها تحركت بتنزل بس مسكه شهاب : لاتروحييين . . رقوي توخر ايده : لا تلمممممسني . . انت ما تباني مالك حق تلمسني . . شهاب : صح . . نسيت . . خلاص نزلي روحي . . نزلت رقوي وانا مسكتها من خصرها ومشيتها بوديها بيت عمي خالد . . دخلنا لين حجرتها وقعدتها ع السرير وقعدت عدالها : اهدي . . خلاص ماصار شي . . يت ميره مرعوبه : شوووووو صار فيكم . . حظنتني بقوه : فديتكمممممممممممم ربي سسسسسسلمكم . . انا اطالع رقوي : رمسي قوليلي شو فيج رقوي : خلوني بروحي مابا ارمس حد .. ميره : رقووووووووووي انا : تعالي خل نخليها روحها شوي . . سحبت ميره وطلعنا وانا حظنت ميره على طول . . ميره : حبيييييييييبتي مهور . . انا : خفت ميروه . . وايد خفت والله . . ميره تمسح ع ظهري : فديتج بنت عمي . . " تصيح " انا : خفت انه يكون اخر يوم ف حياتي . . ميره تعرفين الموت يخوف . . يخووووف وايد . . ف لحظه انتي ماتدرين متزاعله ويا منو ومتضاربه ويا منو . . ماعرف اوصفلج ميره تحظني بقوه : خلاص حبيبتي . . صار الي صااار . . انا اطالعها : بروح عند امي . . ابي اشوف امي . . خزت من عندها وطلعت وسرت بيت امي وانا اركض . . واول ما دخلت الحوش شفته . . سيف يطالعني برعب : انتي بخييرر . . شو صار فيكم . !!!!!!!! انا ااطالعه . . وتذكرت شي واااااااايد جدييييم . . !! > < > انا ابتسم : يعني لو صارلي شي بتصيح علي . . سيف بعصبيه : خلااااااص بنت عمي خلاص . . انا : انزين خبررررررني بسرعه .. يالله عميمه بتي سيف : وخري عن طريجي بروح انا اجابله : اول قول لي . . بتصيح علي سيفوووووو . . بتتوله علي . . بتشتاق لي ؟ بتشتاق لخبااااالي . . لضحكتي . . لازعااااااجي . . بتشتاق لعصبيتي ؟ ولغيرتي ؟ بتشتااااااق لاياااااامنا سوووووى ؟؟ بتذكرني بخيييير ؟! سيف عينه تبرق : بتسكتين ولا شووووووو انا: ولد عمي لو صارلي شي . . لا تخلي قبري . . لاتخليني بروحي . . ترا انا ماعندي ابو يمرني . . ولا عندي اخو !! ويدي مافيه حيل . . لا تخلييني . . مرني دوووم . .خبرني عن امي . . عن يدي . . عن اهلي . . خبرني عن الكل . . لا تنسى حد .. وخبرني عنك وعن حياتك وعن " ابتسمت بحرقه " حرمتك لو تزوووووجت . . سيف : مهررررره قسم بالله بمد ايدي عليج . . انا : سيف . . مابيك تصيحني . . ولا ابيك تدمع علي . . سيف يرفع صبعه بتهديد: بتسكتيييييييييييين والحين وخلاص . . وخرررررري وتعداني بيروح . . تميت واقفه مكااااني ماتحركت . . بعدها ب شوي رجع لي . . سيف وعينه تبرق والدمعه باينه ف وسط عينه : يعل يومي قبل يومج . . يعل ما اشوف يوم ف حياتي انتي محد فيه . . مابيها الدنيا وانا ما شوف عيونج فيها . . انا ابتسمت بعذاب : وصيتي . . ادعيلي دووووم . . ولا تخليني بروحي . . زورني كل ما تقدر . . حتى لو عرست وكان عندك عيال . . خل عيالك يزوروني . . قولهم انها ماعندها حد وانها كانت تموت وتحيا فيني . . امدحني جدامهم عشان يحبوني وما يقطعوني . . سيف : مهره شفييييييج . . شفيج اليوووووووم . .شو هالطاري ذبحتيني . . انا ابتسمت ومخبيه ورا ابتسامتي الف دمعه محبوسسسسسسسسسسسسسه ف قلبي والف ألم يعوووووور : ماعرف . .ذكرت ابوي كيف راح عنا فجاه . . مابي اروح فجاه وانا مش قايله الي ف خاطري . . انت الوحيد الي يييت على بالي . . > < > سيف نزلت دمعته : الحمدلله انج بخير . . الحمدلله . . ماقدرت .. على طول صدييييييت . . على طول عطيته ظهري وركضت دخلت داااخل . . صعدت غرفتي من دون ما امر امي . . مابيها تحاتيني وتشوف دموعي . . دخلت حجرتي وتميت اصيييييييييييييييييح وانووووووح . . اصيح من قلبي . . شعور مخيف . . وذكريات مؤلمه بالحييييييييييييييييييل . . عقب مددددددده من الصياااااااااح والنواح . . اندق الباب . . عرفت انه وليد من دقته للباب . . سرت صوب الباب وفتحته وانا عيني تغرغر دمممممممموع . . بطلت الباب وبسسسسرعه حظنته . . حظنته من قللب . . حظنته وتميت اصييييييييح . . انا : خفففففففت . . انا خفت وااااايد . . واللللللللله خففففففففت . . تم يمسح ع راسسسسسي واحس بدموعه الحاااااااره ع رقبتي . . تميت اصيييييييح واصييييييييح واصيييييييييييييح . . انا : من داخلي ششششي .. ششششي يعووووووورني . . ماعرف اوصصصصفه . . والللللله ماعرررررف اوصصصصصصصصفه . . فتحت عيني ولقيته واقف ورايييييييه . . يطالعني عين بعين . . انصصصصصصدمت . . ع الالم الي فيني وع الجرح والتعب انصصصصصصصصصصصصصصصعقت . . كيف . . كيف ولييييييييييد جدااااام عيني مجاااااابلني ويطالعني . . عيل انا حاظنه منووووووووو . . على طول ابتعععععععععدت ورجعت ع ورى . . ومسحت دموعي وانا اطالع الي جدامي سيف . . سسسسسسيف . . انا كنت حااااااااظنه سيييييييييف واصيييييييييييييييييح . . سيف : وصلني احساسج . .وصلني الالم . . وصلني خوووووفج . . كل شي وصلني . . ذكرت هاك اليوم الي انتي اكيد ما تنسينه . . خفففففففت . . خفت حيييييل . . ماقدر اوصفلج الخوف الي عشششششته عليج قبل والحين لما سمعت الي صار رجع لي الخوف اضعااااااف اضعاااااف لانج بعيييييييده . .لانج بعيده عن عيوني . . وفوق ها كله بعد تبتعدين عن عيني اكثرررررررر . . بموت بنت عمي . . والله بموت بدونج . . انا عرفت قيمتج عندي متاخر وايد .. والله متاخر وايد . . ماقدررررررت اسمعه . . طلعت من الحجره وسرت صوب الي واقف وراا ويطالع . . انا : وليييييد . . وليد يطالعني : انتي . . . . وايد حقيره . . انا دموعي تنزل : لالالاا واللله مش الي ف بالك ولييييييييييد . .والله مش الي في باااااااالك عطني مجاااااال اتكلم افهمك والله بفهمك كلللل شششششي . . وليد يطالعني : بتفهميني شو . . جذب يديد ؟ انا : جذب !!!! وليد : بتقصين علي نفس كل مره . . انا : وليد وليد : لهالدرجه انا ما اسوى شي عندج . . لهالدرجه انا : لا تقوووووووول جي " تنزل دموعي بحرقه " وربي فاهم غلللللللللللط وليد : شو تبيني افهم اكثر ؟ انا : خلني اتكككككككلم .. بقولك " مسكت ايده " وليد : هديييييييني . . انا : وليييييد وليد : انتي طالق . . انا اتيبسسسسسست مكاني . . وليد : حسسسسافه كل وقتي الي ضاع معاج . . حسافه . . ! انتي ما تستاهليني . . انتي تستاهلين واحد نفس هااا " ياشر ع سيف " ها الي لازم تكونين له . . نفس المستوى انتو الاثنين . . " يبتسم " نفس الانحطاط ماتفرقين عنه بشي . . . |
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شحااالكم . . شخبآآآآركم ؟ :2: تسسلمون لي ع التشجيع المتوآآآصل دووم . . عساني ما انحرم منكم . .! والبارت هااا حاار ف حااار وكانت مشاعري متخربطه ف مادري كيف بيكون البارت ؟ :خ9: ان شاء الله ينال اعجابكم . . :wrd: اترقب رايكم ان كان اهني او تويتر . . اتابعكم دوم واقرا كل رد : ) اشوفكم الويكند الياي باذن الله على خير . . ضحيه |
كككككيف يعننني امبيييه شصاار والله بصيييح وليد طلق مهره ي رب ححلم ي رب تتخيل ولا يكون صصج البارت ججد جد صدمني ما توقعت ابدا يكون ججي و اشكرج ع الابداع الجميل بصراحه و احساسج اللي يخلينا احنا المشاهدين انحس فيه و نتأثر |
يسلموو ع البااارت الحزين حراام عليججج لا تفرقين بين مهره وليد قووولي انه حلم مب حقيقه قولي اي شي بسسس لا تفرقين بين مهره وليد ف انتظارج الويكند الياي |
لا لا للللللللللللللللااااااااااااااااااااااااااااااا وقسسسسم حراااااااام ليشش ليييش والله البارت يصييييح لييش ي وليييييييد لييييييييش حرام والله قهههر ليش طلقها فييني صيييحة والله الله يهدييييها مهوووور وهذا سسسيف حسبي يالله علييييه والله دوووم يخرب ليييش ضحوووي لا لا لا اهي اهي مهووور وايد كاااسرة خاااااطري .. نتريااااااج الأسبووووووووووع اليااااي مررررررررة متحمسسسسسة واااآييييييييييد .. والله انج خطييييييييرة |
لا لا لا لا مايفترقون حرااام خل يردون حق بعض |
صصصصصصدمة صصصصصصصدمة توقعت منه أي شي بس إنه يطلقها !!!!!! لا تقوليلي انه هاي بداية رجعتها لسيف !!! كل الأحداث حسيتها مجهولة مالها تكملة في هالبارت ! أعتقد البارت الياي بيوضح كل شي إن شاء الله واكتبي وانتي مروقة عسب يطلع جمييييل ونبا مهرة لوليد وبس بأي طريييقة :) |
لآلآلآلآ مآيصير لييششش كذذآ ي رب آن حللم ححرآم عليج ضحوي توقعت كل ششي آلا آلطلآق آنآ فآلبدآيهه خفت ع رقوي يصير لهآ شششي كل آلآحتمآلآت جآت في بآلي آن خلآلآص من آلخوف صصآرت مآ تتكلم ببسس فرحت حييل يوم قآمت تتكلم بسس خفت ع مهرره جآلسسه تهدي آلكل وهي حآلتهآ حآلهه آهي كآنو عندهآ عيآل آختهآ فرحت آن طلعت آللي في قلبهآ لوليد بسس آنصدمت آن سسيف قمت آصرخ في آلبيت لآلآلآلآلآلآ مآ يصير وهذي حآلهآ مهرهه آنآ آقول تموت آحسسن لهآ من كذذآ مب حآلهه كل مآصآر لهآ ششي قآم وليد يشك فيهآ من وين تلآقيهآ من وليد ولآ من سيف ولآ من نورهه زوجته ولآ من عمهآ آححسس آههي تسسآعد آلكل وآلكل سآعآت يتخلون عنهآ ببسس لو آنآ منهآ آلحين مآ آرجع لوليد آلكلب وآعلمهه آن الله حق عششآن مآ يششك فيهآ مرهه ثآنيهه وتقعد يم آمهآ آحسسن لهآ شنو لهآ بآلمششآكل ترتآح ع آلاقل نتظر آلبآرتت آلجآي آن ششآء الله آلخميسس تكونين فآضضيه وتحطينه لنآ مآ نقدر نتظر آكثر """"( ودي |
لااااا لاااااا حرام ما يستوي جي حرااام لا تفرقينهم ليييش جي لييييش مهره دوم تنظلم |
السلام عليكم لااااااالالالالااللالا م صصددق >< رقوي وربي كسرت خاطري حراامم شهاب حمار كرييههه مهور >< حبيبي م تستاههل >< وليد شهل غبي خل يفهم اول بس غصبا عنه شاف حرمته حاضنه حبيبها الجديم الحمدلله الله سلمهم ميره وميود الله يخليهم ل بعض انتظر البارت الياي لا تطولين |
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيد انصصصصصصصصصصصصدمن بالبارت دخيييييييييييلج ضحوي لا تخليهم يتطلقوووووووووووووو ... اهىء اهئ هئ و تسلمممممممممممممممممين ما شاء الله عليج مبدعة |
طبيعي يصير هالشي ..كنت متوقع يصير جي ..دووم الكاتبه تصدمنا والله مبدعه مشاءالله علييج ..اناعندي واايد توقعات عالبارت الياي ..ان شاء الله تصدمنا بشيء زين البارت الياي ..موفقه اختييه |
لااااااا حراااام والله بصييييح اهئ اهئ والله لو سيف جدامي جان دفتنه بإيدي الثنتيييييين |
السلام عليكم . ضحوي استهدي بالله ما توصل لهدرجه حرام عليج لا تخلينهم يطلقون رديهم لبعض لا تسوين جي غيري عطينا البارت الياي شي يفرح . مع ذلك البارت روووووووووعه بس اتمنى مايصير شي مب حلو فالبارت الياي. |
لاااااااااااااااااااااا كيف جي حراااااااااام -_- !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! مشكوره على البارت نتريا التكمله ^^ تقبلي مروي !!!!!!!!! |
لااا ماتوقعت البارت يكون حزين حرااااااااام والله ..... ليش جي الله يخليج ضحيه اكتبي انه كان ححلم ولا تتخيل او تتذكر الله يخليج صج خلاص ماقدر اتححمل بصييييييح يسلمو ع البارت بس الله يخليج قولي انه ححلم '''''( |
أهئ اهئ حرام مهره>< كسرت خاطري....:1711: تسلمين ع البارت |
وحششتيني غلايييي ..... يعطيج الف عاافيه .. البارت الاسبوع الي طاف تعليقي عليه .... (( واخيرن مهور ووليد صاروا شي واحد وجسد واحد ))) تمنيت الله لايفرقهمم ... ماعندي تعليق اكثر ... اماا هذا البارت ^^^ صدممممممه ....مهور ما نتبهت ولاستوعبت ششي وكانت خاييفة ... جان عطاها فرصهاا عشان تشرح السالفه ...حرام جذي يطلقهااا والله حرااام ... وان شاء الله مايكون صدق حلم .. واذا كان صدق الله يردهمم لبعضض .. ويروح سؤء التفااهم .... وسيف هذا ابوو المصاااايب ..ان شاء الله نفتك منه ... زعلت وايييييد ... ومابي وليد ومهمور يفترقوون ...داام صار الحب بينهممم مردهم لبعض ... رقوووي وشهااب ... ان شاء الله بيحن قبل شهااب عليهااا وياخذهااا .... سلمت يدج غلاييي . سامحيني انشغلت هالاسبوعين .... تقبلي مروري ... مووفقة فديتج |
الله يخليج خليهم يردون لبعض انا فليل ماقدر انااااام و انا افكر شو بيصير !!! بليززززز لا تفرقينهم ...:14::14: امس نايمة الساعة ثلاث و نص و انا افكر !!! بليزززززز ضيحة خلهم يردون لبعض انا واااااايد حبيت وليد وااايد انا اكره سيف من رواية وطت رجلي و الحين كرهته اكثر هذي اول مشاركة لي بليززز لا ترديني !!! |
حرام والله حرام كسرت خاطري مهور ... بس هو لحد الحين طلقها مره وحده يعني قالها مره في امل... وها سيف حيوان وحقير كيف جي يسوي ويخرب من بينهم ... انا الصراحه ما ابا سيف يكون لمهره لان أبو سيف بيكرها عيشتها ... بليز ردي مهره ل وليد.. ميره لازم تعقل لان وايد مايد متحمل .. وانا ادعي من كل قلبي انه شما تحمل مره ثانيه ويفرح مروان .. في شي لفت انتباهي بس مب ف هال بارت انه خلود دوم متلزقه ف عنود وعبدالله يعني أحسها تبا تتقرب منه باي طريقه |
حرام والله حرام كسرت خاطري مهور ... بس هو لحد الحين طلقها مره وحده يعني قالها مره في امل... وها سيف حيوان وحقير كيف جي يسوي ويخرب من بينهم ... انا الصراحه ما ابا سيف يكون لمهره لان أبو سيف بيكرها عيشتها ... بليز ردي مهره ل وليد.. ميره لازم تعقل لان وايد مايد متحمل .. وانا ادعي من كل قلبي انه شما تحمل مره ثانيه ويفرح مروان .. في شي لفت انتباهي بس مب ف هال بارت انه خلود دوم متلزقه ف عنود وعبدالله يعني أحسها تبا تتقرب منه باي طريقه |
وليد ريال وكل ريال يغار على حرمته وله كرامه وعزة الي سواه وليد اي ريال عادي يسويها ويطلقا بالثلاث هو مش شاك في مهرة بس يغار كل ريال يغار وفيه غيره على اهله واكثر شئ على حرمته بس حتى وليد كانت رده فعله ما ادري شو اسميها مهرة مسكينه كانت بدون قصد هي حبت وليد ولدرجه انها تحبه توقعته هو الي يدق الباب وفتحت نيتها زينه |
لا مستحيل الله يسامحج شو هالبارت اللي يقطع القلب! دخيلج لا يفترقون وان شاء الله وليد يفهم السالفه :"( |
الباااااارت روووووووووعه بس وايد حزين و شسمه حراااام ليش جي سوا وليد ليش طلقها والله صيحني .. و مهرة كاسره خاطري دووووووم تنجرح و تنفهم غلط مع انه يبين ف النهايه ان مالها ذنب ،، و ميره و مايد واااااايد كيوووت على كثر مايعاندون بعض و يضاربون اخر شي يردون سمنه على عسل .. اترقب البارت الياي على ناااااار :* |
حرام ليش كل المشاكل ع راس مهره والله تغمض اكيد حلم مب صق و مشكوره ع البارت ان شاء الله وليد يفهم شو الي صار مهره ما تنلام 😭💔 |
حماااااااااااس بس لا يطلقها والله حرااام جيي نحن إلي نتأثر |
السلام عليكم :) شحالج يا كاتبة الخليج ! احبج واعشق رواياتج ' ومهووسة بقلمج الراقي المبدع ' دايما انتظر يديدج وابداعج الخارق ' بس عندي كم ملاحظة اتمنى انج تقريهن برحابة صدر :) 1. بخلتي علينا في هالرواية :( ' قبل في الرواية السابقة " وطيت " كنتي تنزلي في كل اسبوع ٤ بارتات ' وكنت تكفي وتوفي انتظارنا طيلة ايام الاسبوع ' اما الحين بارت واحد ما يشبعنا ويكفي حاجتنا ولهفتنا وانتظارنا طيلة ايام الاسبوع ' انا عاذرتنج وما أبا افرض رأي عليج بس ياليت تراعينا شوي قرائج عاشقينج وما يملون منج :) 2. بعض البارتات نحس ان فيها نقص يعني السالفة ما خلصت لازم شي يصير ويكتمل الموضوع في البارت الثاني ' لكن نتفاجأ بإنج ما تكملي الحدث وتعديه :| 3. في بارتات طويلة لكن ما فيها احداث تميل بان تكون عادية مع انها طويلة بس ما فيها شي ينقال يعني تكتب لمجرد أنها لازم تنكتب :{ نحن مانبا نضغط عليج ونضايق بس لا تكتبي البارت اذا حاسة انه ما بيضيف او بيأثر على الرواية . وفي النهاية :) أتمنى ان النقد او الملاحظات الي قدمتها لج ما تكون جارحة او تضايقج ' والله أني احبج في الله واعشق كتاباتج وقريتهن كلهن ' اسلوبج ماله مثيل ' انتي من الناس المبدعة امثال : معاني ' العيناوية ، صح انهم اختفو عن الساحة لكن تركوها أناس امثال أقلامهم من ذهب والسموحة على الإزعاج من محبتج واخيتج : سوبر عيناوية ❤ في انتظار ردج على كلامي : ) |
سبحان الله اول يوم الي انتي منزلة فيه الرواية هو اول يوم ميادي ^^ يعطيج العافية حبوبة .. |
سلام عليكم بارت حماس تميت أصيح علي الموقف بس حرام لا تفرقين مهره ووليد ...... |
ليشش طلقتيهم أخييه قولي حلم حلم مب صصج ها كلله أووف تعككر مزاججي والله ><" ويآآ القصصصصصههه اتريا التكمملهه يوم الخمميس إن شاء الله |
الساعة الآن 02:37 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir