![]() |
البارت 3> تسلمين اختي ! و سيف و مهره احسن لو يطلقون !! و حمد <3 |
واااااااااايٌ لاتطلقين سيف ومهره :( رووووووووووووووووووووووعه الرواايه روعهههههههههههههههههههههههه نبا التكمللللللللللللللللله بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسرعهههههههههههههههههه |
إبدآآآآآع .. تسلمين على القصة الروعه بإنتظآر البآرت اليآي |
. . . البارت الـ 101 طلع من غرفتها وهو يمشي بسرعه . . انبهت له روضه ولحقته . . روضه : سييييييييييييف . . مسح سيف دموعه بظهر ايده وعقب صدالها . . روضه : ممكن اكلمك شويه . . سيف : تفضلي . . روضه : تعال خلنا نقعد ف الميلس . . سيف طاوعها وسار وراها . . . روضه : اقعد اترياني . . راحت يابت له عصيير بارد ومدته له . . سيف خذا عنها وشرب شوي وبرد ع فواده . . روضه : تحملها . . " تبلل شفايفها " هيه وايد تعبانه . . وصدقني كل شي تقوله من ورى قلبها . . سيف يطالعها . . روضه : انت ساعدتني اتخذ قرار وايد مهم فحياتي . . وانا بساعدك ف اي قرار ناوي تتخذه . . إلا الطلاق . . لانه بيضيعك وبيضيعها . . مهره تموت فيييييييييك . . وكله الي تسوي عتاب بس . . وصدقني يباله وقت لين تفهم وتستوعب انه هذي حكمت الله . . سيف يتنهد : مستعد اتحمل العمر كله . .ولا تتصورين بالسهوله هذي راح اطلقها . . انا ومهره ما يفرقنا الا المووت . . روضه تبتسم: هالكلام الي كان ودي اسمعه ويريحني . . سيف نزل راسه . . روضه : شي واحد ابي اعرفه . . سيف رفع عينه وطالعها وفهم شلي تبي تقوله : كنت ويا عذاري نسولف ! وسألتني عن مهاري قلتلها ويا امج ! قالتلي محد ويا امي . . رحت عند عموه بسرعه وما شفت مهور اهناك! مع ان مهور قالتلي انا بقعد ويا امي . .وعقب اتفاجأ انها طلعت !!! ين ينوووووووووووني . . " يطالع روضه " ادري بعينج الشي وايد تافه . . لكن عندي وايد كبير انها تقولي بتكون ويا امها وانا اتفاجأ انها برا وطالعه وانا ماعرف ! روضه تتنهد . . سيف : والي يعورني . . انها طرشتلي مسج . . وانا ماشفت المسسسسسسسسج . . لوووووووو بس طلعت الفون وشفت انها مخبرتني والله ما كان بيصير الي صار . . والله . . روضه : الشي صار وانتهى ما تفيد كلمه لو . . سيف يبتسم ببرود : ما تفيد . . دخلت عذاري وهيه عاقده حياتها :انت شو تسوي اهني ؟ "تطالع روضه " وانتي قاعده معاه بعد ؟ لج ويه تقعديييييييييييين معاه عقب الي سواه بأختتتتتتتتتج سيف نزل راسه . . روضه فجت عينها لـ عذاري بعصبيه .. عذاري : لا اطالعيييييييييييينيي جيه . . ها مايستآآآآآآآآآآآآآآآآآهل يتم في بيتنا دقيقه . . قام سيف ومشى بسرعه عشان يطلع . . عذاري جابلته وعينها ف عينه : انا الي بحرظ مهره ضدك . . وانا الي بحن عليها عشان تطلق . . اطالعها سيف عين بعين وبنظرة يأس . . ورآح . . روضه بعصبيه : شلييييييييييييييي سوييييييييييييتيه شششششششششووووووو ؟ عذاري بعصبيه اكثر : المفروضضضضضضضضض ما تخلينه يتم اهني !!! كيف تامه تسولفين معاه روضه : انتي تعرفين ان اختج لو سيف طلقها شو راح يصيييييييييييير فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انت فكرتي بهالششششششششي قبل لا تقولينه ؟؟؟؟ عذاري سكتت . . روضه : مهره تحيا بسييييييييييييييييف . . ع ـكثر ما شايله عليه عـ كثر انها مستعده تموت لرآححححححته . . هيه الحين مجروحححححححه بس . . وعقب ما ينتهي جرحها بترجع لـ سيف وهيه ندمانه ع كل كلممممممممممممه قالتها له . . لا تدمرين علاقه اثنين يموتون فـ بعض . . لا تكونين انتي السبب في تعاسة اختج . . ومشت عنها . . . . . محمد : يالله نزلي فكينا . ! عنود : اول خبرني متى بتفتح لي ملف . . محمد : ياهي نشششششششبه . . عنود : محد قالك تعرض . . محمد : نزلي خلاص خلصيني . . راد من الدوام تعبان ما رقدت . . عنود : لا والله ؟ وناوي ترقد ؟ وانا منو بيردني البيت محمد يهز راسه يمين يسار ويتأفف : والله نشبه . . انا شلي بلشني وعرست . . عنود عاقده حياتها : لا والله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اسمعني . . احين الساعه 8 .. يأذن العشا 8 ونص .. ترؤؤؤؤؤؤح تصلي وتمـر علي . . انزيييييييييييين ؟ محمد يدق راسها : لا تصااااااااارخين . . ويا هالراسس . . راس هالكبر . .!!! عنود : الله اكبر عليييييييييييييييك . . هرررم . . ونزلت من السياره . . محمد يتأفف : اعوذ بالله . . ورآح .. دشت عنود وماشافت حد قاعد فالصاله . . ركبت الدري وسارت غرفه مهره . . دقت الباب ودشت .. اول ما شافت مهره عنود قامت من مكانها وركضت صوب عنود وحظنتها بقوه وتمت تصيح . . عنود تحظنها بقوه وتدلك ظهرها : بسج صياح مهاري بسسج . . مهره تشهق من الصياح وماتقدر تنطق بشي . . عنود : الله يكون بعونج يالغاليه . . الله يخفف عنج ياااااااارب . . مهره تخوز عن عنود وتحط ايدها ع بطنها : راحت عني عنود راحت . . عنود تشل ايد مهره من ع بطنها : اذكري الله ! اذكري اللـــــــــــه مهره تغمض عينها وتخلي دموعها تنزل : لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم . . لا إله إلا الله محمد رسول الله . . عنود : عفيه عليج . . عفيه . . هذي مهور الي اعرفها انا . . مهره تمسح دموعها وتقعد ع السرير وتقعد معاها عنود . . مهره تتنهد : ياني قبل شوي . . عنود عاقده حياتها : توه يا ؟؟؟؟؟؟ جان قلتي له توا الناس مهره ابتسمت غصب : اخوج هذا . . عنود : تخلخلت حنووووووجه مهره تبتسم ببرود : ضربته وااااااااايد عنود : اقل عن يزاه مسود الويه . . ما ردت عليها مهره . . عنود : كل شي يتعوض مهاري . . كل شي . . " تحط ايدها ع ويه مهره " الا صحتج ما تتعوض . . ديري بالج ع روحج الله يخليج . . مهره تهز راسها بمعنى ان شاء الله . . . . . سلطان : ما كان لج حق تقولين هالكلام . !!! عذاري بعصبيه : كيف مالي حققققققققق ؟ هاي مش اول مره يصير بينهم خلاف كبير لهالدرجه سلطان : لا والله ؟ وانتي شـ علاقتج ؟؟؟ عذاري : اختتتتتتتتتتتي هذي تعرف شو يعني اختي سلطان : اختج ؟؟؟ سيف زووووووووووووووووجها . . تعرفين شو يعني زوجها ؟ تبين اختج تصير مطلقه ؟ ها الي انتي تبينه ؟ عذاري: ع الاقل مطلقه ومعززه مكرمه بيت اهلها . . ولا فـ بيت واحد ما يعرف قدرها سلطان : انتي الي حكمتي هالشي عذاري : ومهره قالتله طططططططلقني كل الي في البيت سمعو حسها . . هي الي طلبت . . سلطان : لازم بتقول . . الي فقدته ضناها . . وتوها طالعه من انهيار عصبي شديد .!! كيف تبين تكون رده فعلها . ؟؟؟ عذاري : . . سلطان : مالج حق تدخلين ف هالامور . . انا مابي اتزوج وحده حشريه ادشش راسها ف كل مشاكل الناس عذاري : سلطان هاييل مش ناس هاييل اهلي سلطان : اهلج ؟؟ اهلج وتبين لهم الششر عذاري فاجه عينها : لاني اشوف لـ اختي الراحه تقولي شر سلطان : انتي مش مهره علشان تقررين بدالها . . لا تخربين بين اثنين . . حتى لو ما يدانون بعض لا تخربين بينهم . . كنت اتوقعج ارقى عن جي! طلع تفكيرج تفكير يهال . . عذاري عاقده حياتها : . . سلطان عقب هدوء بسيط : احين لو في يوم ضربتج على طولت لسانج ؟ وسرتي بيت اهلج . . بتترين من خواتج يقولون لج اطلقي منه ؟ عذاري : ها سبب سخييييييييييييف ومستحيل اطلب الطلاق عليه سلطان : باستثناء انه السبب سخيف وصغير او كبير . . جاوبيني عذاري من دون لا تحس :لا طبعععععععا . . لو تذبحني وتقص لي لساني بعد ما بطلب الطلاق سلطان : واذا مهره حنت عليج وقالتلج اطلقي شو تبينه . ؟ شـ بتكون رده فعلج ؟ عذاري سكتت . . سلطان : شفتي كيف ؟ لو قصيت لسانج ما بتطلقين . . لانج تحبيني . . واختج نفس الشي . . لا تكونين العائق ف طريجهم وتفرقين . . ترى ورا الكلام القاسي قلب وقلب يحب .. عذاري : ترمس عن عمرك . ؟ سلطان : نعم ؟ عذاري : يعني ورا كلامك القاسي قلب يحبني سلطان : انا ارمس عن مهره عذاري :لالا اكيد كنت تقصد روحك بعد سلطان بالفعل كان يقصد روحه : لا تيلسين تفسرين على كيفج . . عذاري : احلف . . سلطان : انا ما احلف على اي شي . . الحلف مش لعبه . . عذاري تبتسم : يا قآآآآسسسسسسسسيّ سلطان ابتسم غصب : والله انج هبله . . عذاري : تحبك هالهبله وتموت فيك . . سلطان : . . عذاري : ومثل ما قلت . . ماراح ادخل من اليوم ورايح . . ولا راح اكون العائق . . سلطان : جيه انتي عذاري الي احبها . . " وغمض عينه بقوه ما كان وده يقول " عذاري : ياوييييييييييييييييييييييييييييلااااااااااه سلطان ابتسم : شوه ؟ امتلت غرشه البيبسي ؟ عذاري : امتلت وبس ؟ بصبهم ف قلاصات بعد . . سلطان : هههههههههههه غبيه ابتسمت عذاري . . . . . ام عبدالله : ليش يا اميه شوه تترين ؟ الريال مستعيل . . روضه : امايا شو مستعيل . . انا مابا املج الحين . . شوفي مهره كيف حالتها وين تروم على ملجه . . ام عبدالله : بس ملجه ف المحكمه . . والعرس خليه لـ بعدين . . روضه : بشاور مهره بالاول . .بعرف شو رايها وبعدين يصير خير . . ام عبدالله : لالالا . . بس عاد . . نحن ردينا ع الريال بالموافقه واهله يتريون موعد الملجه والعرس . . بتملجين فالمحكمه ورى باجر . . والعرس بعد شهر . . روضه فاجه عينها : امايا شو بعد شهر حرام عليج . . ام عبدالله : حق شو تبين الملجه طويله ؟؟؟؟ زهبتج عندج اختين بيقومون فيج وبيتعاونون وياج . . ومخاويرج انا بخلصهن لج كلهن . . ما تحتاييين فتره طويله . . . روضه تتنهد : الي تشوفينه امايا . . ناصر : امايا !! لا تضغطين على خواتي . . روضه استغربت . . ماتوقعت ناصر يقول هالكلمه . . دايما كان يعايرها بالعانس . . وتوقعت انه اكثر واحد يبغي العرس يمشي بسرعه . . ام عبدالله : أنا ماضغط عليها فديتك . . بس افهمها . . ناصر باصرار يطالع امه : انا مادخلت ف زواج مهره ولا قلت شي مع اني عارف انها انغصبت . . لكن ماراح اخليكم عقب اليوم تغصبون اي وحده من خواتي . . روضه ابتسمت براحه : الله يخليك لنا يارب . . وانا مش مغصوبه . . ما بلاقي احسن من شور امايا . . ناصر يبتسم بتعب : والنعم فـ تربيتج . . اصيله يا روضه . . ام عبدالله تبتسم : الله يرضى عليها . . رضيه هالبنت .. على اسمها . . ناصر يطالع روضه : لا تخقين عاد . . ماردت وابتسمت . . ناصر يطالع امه : بتسوون عرس ؟ روضه بسرعه : طبعا لا . . ام عبدالله تطالع بنتها . . روضه : عيب . . خالد اخو سيف ما كمل سنه ع وفاته . . مارضاها . . انا لو مكانه بيحز فخاطري . . ام عبدالله تمسح ع راس بنتها : ونعم الشور . . صدقتي . . وام خالد صديقه عمر . . وما اباها تشل ف خاطرها بعد ان احتفلنا . . ناصر يتنهد : مادري لين متى بتفتكرون بالناس . . يالله . . الله يجدم الي فيه الخير . . روضه وام عبدالله : اميين . . ناصر : يالله امايا بروح اصلي العشا . . . . . حمد : كيف يعني طلعت ؟ جان تميت وياها يا سيف . . سيف : اقولك ما عطتني المجال . . انهدت فيني هد . . لو تميت زياده بيصير لها شي . . حمد يتنهد : خلاص بند بكلمك بعد شوي .. سيف : باي . . " يشوف فونه عنده خط من رقم غريب " حمد : فمان الله . . > < حمد : ألوو .. ناصر : مرحبا حمد . . حمد : شحالك ؟ ناصر : بخير ربي يعافيك حمد : ويييينك ؟ ناصر : ساير المسيد . . ليش حمد : بغيت منك خدمه ومحد يروم عليها غيرك . . ناصر : آممممرني ؟ > < سيف : ألو . .؟ :: سيف . . سيف انصدم من الصوت : ميثـــا ؟ ميثا تبتسم : زين بعدك تميز صوتي . . سيف يتنهد : شـ بغيتي ؟ ميثا : سمعت ان مهره عقت . . سيف : . . . ميثا : شفت كيف الدنيا دواره . . سيف عاقد حياته : انتي شو من البشر ؟ عقب كل الي سويتيه تقولين الدنيا دواااااااااره ؟؟؟؟؟؟ انتي تستاهلين اليييييييييييييي ياج . . ميثا : وانت ومهره تستاهلون طيحت الجنين . . هاي حوبتي . . وحوبتي ما بتتعداكم .. سيف : حوبتج ؟ حووووووبتج على شو وانتي الي طلعتي خايسه وخاينه وطلعتي تستغلينييي ميثا : قلتلك انا حبيتك . . سيف : سكتي يرحم امج . . امحق حب شفته منج ميثا : الحين تقول هالرمسه ياسيف ؟ عقب ما كنت لك الشخص الاول الي يريحك من كل هم سيف : الشخص الاول والاخير ف حياتي مهره . . انتي تطلعين حششششره .. مجرد حشره ميثا : عقب كل شي تقولي انا حشره سيف : دخيلج ميثا . . لا تخليني اطلع عن طوري . . الي فيني كافيني ميثا : . . سيف : ليش متصله ؟ شو الي تبينه ؟ ميثا بقهر : متصله اتشششمت .. سيف بصدمه : معقوله طلعتي بهالدنائـه . ؟ معقوله كنت مغشوش فيييييج وعميان . . ميثا : ارجع لي . . ارجع لي وانا بعوضك عن كل شي . . سيف : انتي وايد وقحه . . وانا فحياتي كلها ماشفت اوقح عنج . . بند فويهها . . . . . |
. . . السلام عليكم ورحمه الله وبركآإته في البدآيه آشكركم عـ تفهمكم من قلتلتكم بلآهآ من يشآهد الموضوع مآ شفت ولآ رد فيه هالشيّ . . ومن قلبي آقولكم ثآنكس . . :wrd: وكله ترى بهدف وآحد وهو ترتيب الموضوع ويكون سسهل للقرآء اليدآد . . مع ان قلت الردود وآيد عقب ما كنسلنآ هالفكره :21: وصلتني رسآيل عتآب و رسآيل آن في آعضآء بيوقفون بسبب كلامي الجآرح مع اني ما قلت شي والله ! :0088: كنت ارمس بآسلوب عآدي وآفهمكم . . ووآيد آعضآء تفهمو الشي . . بغيت آتآسف لـ كل عضو فهمني غلط وعلى رآسهم آختي العينآويه 77 . . وانا ابد ما كان قصدي آي شي شينّ والله . . :Afk_r: كل الي في بالي فهمتكم اياه وبطيب نيه . . . . . الشغله الثانيه حبيت اشكر اعضآء الخليج . . الي حبو الامارات واللهجه الاماراتيه . . :uae: وشافو صعوبه ف بعض الكلمات لكن بدو يفهمون اللهجه عدل الحين جد استانست على هالشي . . وبالذات البحرينيآت + السعوديات:yaw: ماقصرتو والله ع التشجيع والرمسه الغاويه . . والرسايل الي تفتح النفس . . مع اني ما رديت ع الكل . . لكن قريت كل رساله وفرحت عليها . . . . . بالنسبه حق رسآيل وردود الاعضآء الي يبوني انهي القصه . . آستسمح منكم لآني مآ نآويه انهيهآ حآليآّ . . :smilies-113: ليش مستعيلين ؟ القرآيه مآ تآخذ 5 دقآيق :خ8: . . وبعدني آبي آتعمق فوآيد آشيّآء . . فـ آسمحولي لآني نآشبتلكم نشبه ومآبخلصها بدري :yaw: وبالنسبه لـ بعض الردود الي يسألوني متى نآويه آنهيهآ . . والله للحين آنآ بنفسي مآإعرف . . لآن ما رسمت النهآيه . . ولآ حآطه في بآلي كيف بنهيهآ . . لكن الي اعرفه مش الحين :eh_s(1)P: . . و‘آوآمر عليآ يتني بعد آني مآ آنهيهآ :oi-o: بتستفقدون القصه ليش تبوني اخلصصصهآ بسرعه :خ8: . . . . رمضـآإن . . آلله يبلغنآ رمضان ان شاء الله . . والله يجمعنآ فيه بكل خيير يآإآإرب . . بخصوص القصه فـ رمضآن . . رآح نرتب جدول ان شاء الله قبل لآ يي رمضآن وآخبركم فـ موعد البآرت . . راح يكون يوم فالاسبوع . . بس ان شاء الله راح اخليه لكم طويل (( قد ما آقدررر . . )) خلونآ نستغل هالشهر فـ العباده والصلاه وقراءه القرآن . . لآحقين ع القصصصه آن شآء الله وحطو ف بالكم الكتآبه اصعب من القرآيه . . وانا مآبي اضيع وقت فـ رمضان عشان هوايه . . ومابيكم انتو بعد تضيعون وقت فـ قرآيه :wrd: آتمنى الكل يكون رآضي ومتفهم . . وكل شي بالتفاهم يصير مرتب وجميل :Afk_r: اهم شي محد يزعل ولا يشل ف خاطره علي . . والي عنده اي انتقاد او اي شي . . انا اسمع كل شي بصدر رحب . . واوضح كل شي بدون لا آزعل . . :d-uae0(1): وسآمحوني لو غلطت ف حق آي حد . . وسآمحوني على القصيره . . . ومرحبآإبكم . . .:wrd: ضحيهـ |
مشكوره الغآآليه وتسلمين على البآآرت الحلو ., والله يبلغنـآ رمضآآن إن شآء الله .,. |
مشكورة على بارت ارجوش لا لا اتطلقينهم ننتظ بارت جااي |
ابداااااع х ابدااااااع الباارت وااصلي ع ابدااعج خيتوو .. بخصووص ابدااعج هذا ،، هيه لاتنهيينه بسرعه لانه ابداااع و طرطريييشن .. ~> الرد كله كلمه ابدااع ههه <~ |
فديتجَ ضحيوهَ كلآمجَ عدل × عدل .. نستغل رمضآآن واغلبنآ لآآهيَ في رمضآنِ أبدعتيَ بروآيه وآآيد وترسيخَ المششهدِ ,, خطوهِ بخطوه كتآبتجَ حلوه أنآ بديتَ اتعلمِ منج كـتآبة القصص والحمدالله لي قصهِ نجحت بسَ مآخلصتآ أنتي مبدعهِ مآتوقع اوصل لأن اكون شرآآآآتجِ بس ان شاء الله أكونَ ,,^^" أبدعتي بمعنى الكلمهِ اقوى لج ابدآآآآآآآآآآآعِ أبدآآآآآآآآآآع .. حظورجَ اسلوبجَ كتآبتج كلهآ في قمة الروعهـ ,, ^^" وبعديينَ بخصصوص رمضآآن مو شرطِ يوم وآآحد الا اذآ انتي محدده .. اناآ احسَ يوم تقدرينَ تنزليينَ في اي وقتِ نزليَ احس اريحلجَ جييَ .. ومشكورهِ اختيهَ ع الروآيه الرآئعهِ ونتظرِ أبدآعآتجَ الثآآنيهَ ,, وننتظر البآرت ع احر من الجمر لكيَ منيَ احلى طلهِ ونآآآتِ حزينه |
يسلمووو ع البارت ويعطيييج العاافيه كلامج حلوو خيتوو =). |
تسلميين [ضحية حبيبي] والقصة جناان وفوق الجنان بعد :yaw: ولآتنهينها =( وخذي راحتج حبيبتي طولي ع كيفج المهم الوقت الي يناسبج نزلي فيه =) :wrd: |
لاا تنهيينها بنشتااق إلهآ ع ـالعمووم البآآرتآآت كشششششخه و يستااهل سييف غمضتني مهوور حراام إلي يصيير فيهآ وو بث =) |
لا افا عليييج خذي راااحتج ع الاخــــــــــــر صدقج رمضاان نتعببد فييه ترااا الرواااية طرر والاسلوووب رووووووووعة تسلملي هـــ الاناامل |
يسلموووو حبى ع البااارت الفنتك كسر خاطرية السياافى يحيليه بس اللى سوااه مب شوى فديتج نترياا الباات بكل ماافينا من فضوووووووووووول ههههههههههه ملقووفة ابا اعرف شو بيستوى ماافينيه صبر هههههههههه |
سلطان : جيه انتي عذاري الي احبها . . " وغمض عينه بقوه ما كان وده يقول " عذاري : ياوييييييييييييييييييييييييييييلااااااااااه سلطان ابتسم : شوه ؟ امتلت غرشه البيبسي ؟ عذاري : امتلت وبس ؟ بصبهم ف قلاصات بعد . . سلطان : هههههههههههه غبيه ابتسمت عذاري . . ههههههههههههههههه حبيييييييتهم .. والله كشخه لايقين ع بعض ........................ هاي ميثو وقحه شو مطلعنها .. شو رايج تذبحينها d: الموهيم .. حبييييت الباااااارت وان شاء الله يتراضون .. شكلها قلبها حان عليه بس بعد خسرت بنتها .. بس محد طلعها من اللي هي فيه غير سيف ما كلمت حد الا سيف .. صح كان صراخ بس بعد تكلمت ^_^ يالله نتريا البارت اليديد ... ودخيلج ما نبا ميثو .. خل تولي هههههههههه تسلمين واسمحيلنا عالردود |
البارتات روووعه مشكورة فديتج ~ يستاهل سيف ... زين تسوي فيه مهور .. في انتظارج الغلا >>> نبي نعرف شنو بيستوي ^^ |
يسلمووووو على الباااااارت الطررررر ابداااااااااااااااع وكلامج عيين العقل و نترياااااااااج |
يستآهل:angry:... يستآهل محد قآله يمد آيده ع مهوور .. آلشخصيه آللي عيبتني فآلبآرت كله نآصر زين سوآ فيه خله يتآدب:141: ,, آلحين ندمـآن هآ .. !؟ آلصرآحه يحمد ربه ع مهور آللي متحملتنه يحممد ربه كل يوم بمزـآج دآيمآ يآ يضربهـآ:137: ,.. يآ مستويلي روميو .. :wrd: يآخي تم ع شي وـآحد .. آلسموحه بس قهرني لـآه سويت موضوع كـآمل عنه هع هع . . . آلشخصيـآت كلهم مـآعليهم رمسه آبد .. :d-uae0(1): وربي يعطيج آلعآفيه .. ع هيكـ بآرت جميــــــــــــــــــــــــــــــل .. تقبلي عفدتيه : :5: آختج بدويه مرتبشه !!.. |
البااارت ابدااااااع فـ ابداااااااااااع تسلميييييين ضحيهـ ع هيك ابداع ونتريا البارت اللـي عقبـه حبوبـه |
لاآ ما نبااهآ تخللللللللللص << آحس آدممنت هههه نصور شو يبآ بحممد ؟؟ وو شسمممـه ليكون سيفوو آلنحس بيرجع لميثووه -.- عنود ومحمد نككتـه خ خ خ ومنصوور متى بيررممس عذووور وسللطآآن ؟ غآمضيني روضـه آلله يهنيهآآ ,,> ونتريآآآآج دبوووووووووووه ^.^ |
نـآايسوؤ وؤ نترقبج |
رؤووعه البارت يعطيج العافيه حبيبتي إبداع ما شاء الله عليج |
حراااااااااام غمضني سيف اهئ الله يعينة مهووور وحليلها محد يلوومها ضناها >< العنود وحشرتها خخ ياريت تستوي روومنصية شووي هههه ميييييييييييثا وااااااااااااااااع كرهتها ماعرف ليش حسيت بيستوي شي هب زين ههه لاتيبين طاريها ههه وضحيييييية حبيبي والله انج فففففنتكة واصلي ابداعج ونحن بنتظاارج خيتوووووو ^^ بس متى بتخلص الرواية؟ عسب اعرف>> يعني ياريت لو قبل رمضان وتسلمين ^^ خويتج بنوتة تايم |
كلامج سليم الف بـ % وتسلمييييييييين ع البارت الطيب .. لا خلا ولا عدم منج |
وآآآآآآآآآآآآي وحلييييييله سيفوووووه وربي يكسر الخاااااااطر << قبل كنت أكرهه بس ألحين غامضني شسمه هاي عذووور ملسووونه أحسهااا ماخذه لسااني هيهيهي ومهــآري بعدها مب مستوووعبه في ألي صاار لها عسب جي أستعيلت ف كلاآمهَآ وهييييه ليش طلعتينااا هاي العقربه ميثوووهَ ما بقى شي ع الرمضان طلعيها وخليها تطلع عقب الرمضااان أحسسن عشان نتهنى ف الرمضان وما نشوف رقعتهآ وهااي عنووود يووووله تحفه هالبنت وحتى محمد صدق يليقون ع بعض وهيه صح وربي أنج مبدعهَ ف كتآآبة القصه تعالي بووديج عند شيخ سعوود يكرمج هيهيهي ونتريـــآج حبوووبهَ ,, وخذي رآآحتج وعيبني رآيج عن الرمضآن =) |
لا والله مانبي القصة تخلص .... عايبتناااا ....... ضحيووووووووووووه استمري بأبداااعج مانبيـــ نهآآآآآيـــــة فديتجــ وثآآآآآآنكســ ع البارتـــ |
. . . البارت الـ 102 نآصر يدق الباب : مهوره . . عنود تلبس الشيله وتقوم : يالله انا بعد برؤؤح . . اكيد محمد يترياني الحين . . " تشوف فونها " اووه متصصل 17 مررره بعد . . اوييييييه استوت 10 ونص " تبوس مهره بسرعه " يالله حبيبتي بشوفج باجر . . اذا في شي دقيلي على طول انزين ؟ مهره تهز راسها بمعنى انزين . . وبطلت عنود الباب : ناصر شحالك . . ناصر مبتسم : بخير الله يسلمج . . اسمحيلي مادريبج داخل .! برايج خلج وياهااا عنود : لا اصلا انا الحين برؤؤح . . " تبتسم " يالله مع السلامه . . ناصر : مع السلامه . . ناصر يدق الباب : ادشش ؟ مهره بصوت تعبان : هيه . . > < > محمد : تووووووووووووووا الناسسسسسس . . جاااااااان ما يييييييييتي بعد . . عنود : لا تصااااارخ . . " تصك باب السياره " يالله حرررررك . . محمد عاقد حياته : لا اسمحيلي .! بروح الحلاق وبعدين بردج البيت عنود : شو الحلاق الحين . . ردني البيت عقب روح محمد : اسمحيلي . . عنود : اييييييييييييه لا تستهبل . . محمد ما سوالها سالفه وحرك . . والوجهة للحلآق ّ! > < > ناصر يبتسم : قومي لبسي عباتج ؟ مهره تطالعه . . ناصر : يالله شوه تتريين . .؟ مهره : مالي خلق ناصر اروح مكان . . ناصر ينزل راسه : ممم . . كنت ابيج تروحين معاي المستشفى . . مهره عاقده حياتها :المستشفى ؟ ليشش . . ناصر يأشر ع صدره : تبين الصدق . .انا مريض . . مهره تطالعه بخوف : مريض شفيك . . ناصر : صدري وايد يعورني . . وماقدر اتنفس عدل . . ومن رديت من السفر خذت لي موعد فـ مستشفى فـ دبي . . وقالولي لازم عمليه . . وباجر الصبح موعدها ولازم اسيرلهم الحين اتنوم قبل العمليه . . وماقدر اروح روحي . . بعد تعرفين " يبتسم " اخاف يصير شي ومحد حولي . . وماريد اخررع حد . . كنت بخبر منصور . .بس منصور لاهي ويا حرمته . . ويا دوب يرد تعبان ويرقد . . مهره تقوم : خلني اصلي العشا وبلبس وبنروح . . تمت تطالعه ووقف هو وحظنته . . مهره تنزل دمعتها : ليش ما خبرتننننني . . ليش كنت خااششش ناصر يربت ع ظهرها : خبرتج الحين . . يالله عسب ما نتأخر . . مهره : ان شاء الله . . ومسحت دمعتها وبعدين قامت عن حظنه وراحت تصلي وتزهب . . دقايق وزهبت وطلعت له . . اول مانزلت تحت شافت الكل يوصي ناصر على مهره استغربت . . وطلعو . . مهره : شو قلتلهم ؟ ناصر : اني ابا احوطج واغير نفسيتج . . علششان محد يشك . . ركبو السياره . . وانطلقو . . . . . منصور يبتسم : تامريني على شي سلامه مبتسمه : سلامت روحك فديتك منصور : فداج القلب . . سلامه تحط ايدها ع عيونه : شوف كيف هالات سودا . . منصور : من سواياج . . من كثر ما افكر فيج مارقد سلامه : جذاب . . من كثر ما تعابل فيني . . منصور : حرمتي . . لازم بعابل فيج !! يالله نباج تشدين الهمه . . الدكتور قال شي امل لو شدينا شوي بعد انج تمشين جرييييب . . وان شاء الله بنعرس وانتي تمشين . . قولي ان شاء الله . . سلامه مبتسمه : ان شاء الله . . انت رديت لي الامل . . رديت لي الحياه . . رديت لي كل شي حلو . . منصور يكشش شعرها : من لي غيرج . . سلامه : الله لا يحرمني منك يارب منصور : ولامنج . . " يبوس راسها " يالله انا بروح الحين . . سلامه تمسك ايده : وييييين توا الناس منصور : من اطلع من الدوام امر عليج . . يعني من الساعه 2 لييييييين 8 وياج ف المستشفى . . وتقولين لي توا الناس ؟ سلامه : ما اشبع منك " تبتسم بحيا " منصور بتعب : ولا انا اشبع منج . . سلامه : اقعد شوي . . ساعه بس . . منصور : من عيووني . . تامرين امر . . ساعه ونص بعد . . ضحكت سلامه . . . . . عذاري : خاييييييييييفه . . سلطان : لا تصاااارخين . .صميييتي اذني عذاري : عشان اوصل لك كيف انا خايفه سلطان : واصلني واصلني . . من غير لا تصارخين . . طول الامتحانات تلعبين واحين يايه تقولين لي خايفه عذاري : مش وقت عتااااااااب الحين . . تخيل ما انجح . . سلطان : عاد شسويلج . . بتعيدين السنه وماشي عرس لين تخلصين وتعيدينها عذاري : والله ما اعيييييييييييييييييييييد السسسسسنه . . مينونه اناا . . وبنعرس وغصبن عليك سلطان مبتسم : خير ان شاء الله . . عرسي بدون معرس عذاري : بسحبك ما بسويلك سالفه سلطان يشوف الوقت ويتعمد يخوفها : باقي ساعه ونص وبيحطون النتايج فالموقع . . الله يستر عذاري تغمض عينها بقوه : سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلطان سلطان يبتسم : عيوونه . . عذاري : . . . سلطان : ردت سكتت الهبله . . عذاري : اليوم غرشتين بيبسي ترستهن . . سلطان : زين حق سنه جدام . . عذاري تتنهد : متى بتم تقولي كلام حلو 24 ساعه . . حلم حلم هذا . . سلطان : بتبطيييين. . عذاري : برايه . . مش كل انسان له هدف وحلم ف الحياه ؟ انا ها حلمي سلطان : هيه من مستواج ترى . . عذاري : انت وايد اجرررح فيني . . سلطان : هههههههههه . . عذاري : ما يضحك . . " بوزت " سلطان : آدييت المبوز انا . . عذاري : . . سلطان : غنآتيه ! عذاري : . . سلطان مبتسم : عياره تبا تسمع الكلام الحلو عذاري بسرعه : كيف عرفت ؟ " ومسكت حلجها " سلطان : هههههههههههههه . . غبيه عذاري : تحبك هالغبيه . . سلطان : وحتى هو يحبها . . عذاري : منو هووو سلطان : الي هي تحبه عذاري : ياويلي عليه . . معذبني هالانسان معذبني . . سلطان " سلامتج من العذاب " : دواج . . . . . بعد سآعتين . . فتح باب السياره بقوه عشان يخرعها واتفأجأ . . توقع انها فايره من العصبيه . . لكن ماتوقع انها راقده وبعمق . . عنود كانت منزله السيت ع الاخر ومطوله ع المكيف ومشغله اذاعه القرآن بصوت وآطيع ورآقده . . . ابتسم محمد ورد صك بابها وسار مكانه . . شوي ودقت ام خالد تسألهم وينهم ! لان تتصل ف عنود ماترد . . خبرها انها ف بيت مهره وهو فالحلاق من يخلص بيمر عليها بيشلها وبيردون ووصته عليها لانها بترقد . . محمد يمسح ع ويهها وبصوت واطي : حلوه الساحره . . " يبتسم " جان زين دوم راقده . . فاكتنا من لسانج الطويل . . تم دقآيق طويله يتأمل ملآمحهآ . . وعقب حرك ورآح صوب البحر . . وهو طول ما يسوق ماسك ايدها . . بعد ما وصل . . . وقف السياره . . وساند السيت . . وصد صوبها يكلمها وهو يمسح ع ايدها . . محمد بصوت واطي : تدرين عنود . . انا عشت طول حياتي محروم . . ما اقول اني اول انسان ولا اخر انسان عشت بدون ام وابو . . لكن انا كنت طول عمري وحيد . . امايا سفراتها كله للكويت عشان اهلها وابويه ما يردلها طلب . . وعشانها حول كل شغله اهناك . . وانا لاني رفضت اتغرب عشت وحيد . . بين خدامات ودريول . . حمد اخوج كان سند وعون وكان اول انسسان واقف وياي . . الله يعطيه الخيير ويسعده . . بس بعد الريال له مشاغل ويلتهي باموره . . ماكنت احب اثقل عليه . . " يبتسم " ويوم سافر يدرس برع . . تعبت يا عنود . . والله تعبت وايد . . تلتتهت . . صعت ضعت . . انا ما اقولج اني واحد شريف وما له سوابق . . لا انا لي سوابق . . وكنت اكلم وايد . . هذي حدودي . . كنت اكلم بنات وبس . . واغلب سوالفنا مصخره وضحك لا حب ولا خرابيط . . لين ما شفتج . . فـ العزا . . يمكن من غلات اخوج حمد تعلقت فيج وبغيتج . . " يمسح ع ويهها " اذكر يوم صغار كنتي ام كشه ولسانج اطول عنج . . وكنت اعيب عليج واقولج يالقزمممه . . يا ام القمل والصيبان . . هههههههههه . . لكن يوم شفتج فالعزا شفت الفرق . . كيف تغيرتي 180 درررجه . . ملامحج صارت احلى . . وبسمتج ترد الروح . . " بصوت واطي اكثر " مع اني ماقولج هالشي لكني احب بسمتج . . تحسسني ان الدنيا بخير . . واستغربت من نفسي يوم قلتلج انه فيني الربو . . مع اني هالشي ما قوله لأي حد . . وحمد لانه عاش وياي فتره طويله عرف . . لكني ما تعنيت وطريت لأي حد غيره ! كيف قلتلج . . معقوله حبيتج بسرعه .. " يلعب بـ شعرها الي ع طرف " خوفج علي ذاك اليوم . . للحين ما انساه . . اصرارج انج تروحين معاي المستشفى وتسمعين من الدكتور بنفسج . . هالشي وايد حلو . . وحببني فيج اكثر . . انا يمكن اتناقر وياج وارفع ضغطج . . لكن شسوي ؟ هذا اسلوبي يوم احب حد . . . او بالاحرى اكتشفته يوم حبيتج . . احب اغصص فيج وارفع ضغطج . . " يتنهد" كان خاطري هالكلام . . وما خليته يدور بيني وبين نفسي دامج موجوده . . قلت بقوله لج انتي . . انتي الي لازم تسمعين الي في خاطري . . " تقرب منها بيبوس خدها " قبل لا يبوسسسها مدت كفها ودزت ويهها ورى : يا منحرف شتبي تسوي . . محمد فج عينه : انتي واعيه . . عنود تبتسم بخبث : من ااتصلت امايا وانا واعيه . . محمد عض ع شفايفه بقوه وغمض عينها بقفطه : حيوانه . . والله حيوانه . . عنود تبتسم : حلو كلامك . . اول مره احسك تعرف ترمس . . محمد عاقد حياته : اصلا كله خررط لا تصدقين عمرج . . عنود : ادري من متى يطلع منك انت شي صدق ؟ محمد عاقد حياته عنود : اسووولف " تبتسم " والله يبين ف حسك كيف كان من خاطرك . . محمد مارد عليها . . عنود تحط ايدها ع بطنها : يوعانه . . " تشوف المكان " الله انت وين يايبني ؟ " فجت عينها " البحــــــــــر . . بطلت باب السياره ونزلت . . ابتسم محمد براحه . . ونزل وراها . . تبسّم لعنبو مـن لامنـي فـي ضحكتـك ورضـاك تبسّم واخذنـي مـن عالمـي فـي عالـم(ن) ثانـي تبسّم لي فداك اللـي مضـى واللـي بقـى يفـداك تـرى لـولا غـلاك وضحكتك مابعـت خـلانـي ولاجيـت اتـداراك مابقـى مـن فرحتـي والقـاك وابيع العمـر كلـه لأبتسـم ثغـرك علـى شانـي وانا اللي لأجل عينك بعت ذاك وانت خنت ذاك وذاك وتناسيـت السنيـن المجدبـه واحرقـت عنـوانـي احبك ايه احبك وان بغيـت انسـاك كيـف انسـاك اشوفك ياعيونـي فـي عيـون اهلـي وفـ اوطانـي توهّقت بغلاك وصرت احبـك واعشقـك واهـواك وحاولت اتراجـع وانسحـب لا شـك مـا امدانـي |
يسلمووو ع البـآآآآآآرررت فدييييييتج انتتظررررررج من الساعه 12 اعععرف مواااعيييييدج ونتريـآآآآآآآآآ التكمللللللللللله ما تقصرييييييين ^.^ |
Yaaaaay jnaaaaan al bart |
رووووووووووووووعه البارت ... محمد وعنود غرااااااااام ................................... تسلمين وفي انتظار المزيييييد |
الله الله ع البارتيييين والله أبداااااااااااااااع مبدعة مبدعـة ما شاء الله علييج =] يآ حلوووهم محمــد + آلعنــود = عسسل خخ سسلطون & عذذور = فنتــك هذيلآ ^^ ناصصصر أكيد متفق ويـآ حمـد يصآلحون بين مهررة وسوآاف -.- / أتمنى يرجعوون لبعض لآنهــم هم حـلآة القصصـة هم أحلى أثنين صحيح اللى عآنووة وآيد واللى صآر لهم وآيد ولكنهم مآيصبرون عن بعضض . . ’ فديتج الغالية متونسين ف قصصتج الحلوة لآتنهينهآ . . أسستمري ونحــن ويـآااج وبالنسبة لـ رمضضان صحيح مثل مآ قلتي رمضان شهر عبآدة ونبآ نستغلـة ف الشيء الصح ونحن القرآيـة مآ تأخذ منآ دقايق عسكج أنتي اللى الكتآبة بتأخذ من وقتــج ونحن رآضضين بـ بآرت ف الأسبوع بس يكون طويل ^^ يعطيييج ربي العافيية / لآتبطين علينآ فـ انتظآااارج (= |
بأنتظآر المزييدَ .. تسلميينِ غلايهَ ,, |
نايس البارت ننتظر بارت جااي |
طرطرييييشن البارت يسلمووو ويعطييج العافيه ونتريا البارت الياي. ^^ |
تسسلمين الغلا ع البااارت فيني فضوول اعرف شو سالفه ناصـر وحمد وشوو مخططين ^^ نترياااااااااااااااااااج |
تسلميييييين فدييتج ع البارت احساسي يقول انه ناصر بيصلح بين مهره وسيف انشآء الله يصلح من بينهم ... عنود محمد : الله يديم عليهم المحبه مسوين اكشن الصراحة ... عذاري سلطان : الله يهديهم بعدهم ما اصطلبوه ... وبانتظآرج ربي يحفظج |
واااااو البااااااارت طررررررر تسلمييييين حبووووووبة يلا نتريااااا البااااارت الياااااااي بفاااااارغ الصبر |
نااايس بارت عيبني واايد.. محمد و عنود حلوه حياتهم تعيبني وايد .. و اكثر شي عيبني فهالبارت هم .. احس ناصر مودي مهرة عند سيف لانه مرقد فالمستشفى او مسوي حادث .. ابا اعرف شي للحين ما استوى .. منصور لين متى بيتم ساكت ؟!؟ ووو يسلموووووو ع البارت الجونااان.. |
تسلمين يالغاليه على البارت الروعه |
ثاااانكس عالباااارت وياااارب سيف يودر مههرة ويااخذها حممد غااامظني هالحمد حتى ناااصر والله |
الساعة الآن 05:37 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir