![]() |
ياخخخخخي روايتجج وايد طر ماششالله عليييج كمليييييهااا |
Woow Wnaaaasa hl Mhra w saif Ntrya el yded 7bobah |
i am wait the part |
. . . البارت الـ 114 على الساعة 12 الظهر . . مهره ادق صدره : ما بتقوم يعني . . سيف يبطل عينه بتعب: شفيج مهره : تعبت وانا اواعيك وانت ما تفتح حتى عيؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤنك سيف يتمدد وشاف علامة الصدمه ع مهره . . مهره تصارخ : بطييييييييح يالغبي كان على حافة السرير ما حاس بروحه ولا يدري كيف وصل حافة السرير ! ووووووووجااااان يطيح . . يت مهره بتسسسحبه عشان ما يطيح لكنها طاحت معاه ع الارض . . سيف تم يضحك ويضحك ويضحك . . يحاول يسكت بس ما يقدر . . وهيه مفوله منه . . وكل ما تبا تقوم يمسك ايدها ويوم يشوف ويهها يتم يضحك بصوت عالي . . مهره عاقده حياتها : سخيييييييف . . لكن مش منك ! مني انا الي ما كنت اباك تطيح وتتعور . . سيف مبتسم : فديتج انا . . مهره : هيه تتفداني عقب ما خلصت ضحك عليّه . . " ويايه بتفوم بس سحب ايدها " سيف : وين بتروحين مهره : ظهري عورني . . وايد عايبتك الطيحه تحت ؟ سيف : دامها معاج عايبتني . . مهره ما توقعت الاجابه فـ توترت . . سيف يبتسم : صباح الخير حبيبي . . مهره تبلع ريجها : صباح النور . . سيف يشوف الساعه : يالله نششي زهبي عشان نروح الحرم . . مهره : ان شاء الله . . ويوم بغت تقوم رد مسك ايدها وابتسم . . مهره : شوه ؟ سيف حب راسها : ماششي . . يالله روحي . . ما علقت . . استانست لكن ما بينت . . وقامت تتوضا وتبدل علشان يروحون سوى الحرم . . . . . يدق ويهها بشويش . . عنود : حمود ّ! " تقوم " فيك شي ؟ محمد : مافيني شي . . بس حرقت فونج " يعطيها فونها " واثاريه سايلنت . . واتصل ع البيت محد يرد !!! بغيييييت استأذن من الدوام لكن ما رضو يرخصوووووووووني تميت اتريا ع نااااار " بعصبيه خفيفه " تعرفين شو يعني ع نار احاااااااتيج لين خلصصص الدوااام وماصدقت خلصصصصصصصص ويييييت اطمن عليج . . " يصد الصوب الثاني " افف منج . . خوفتيني قسم بالله " يحط ايده ع يبهته " عنود فاجه عينها : ويه ويه . . كل ها عششاني انا ؟ محمد يطالعها : لا عشان سواد ويهج . . عنود تحس بدوار وحطت راسها ع جتفه مما خلاه تيه قشعريره من هدوئها اللا متوقع ومن ردة فعلها ! محمد : شفيج عنود ؟ عنود تغمض عينها : اسكت شوي . . محمد يطالعها : تعبانه صح ؟؟ قومي قومي . . الحين بوديج المستشفى . . عنود تمسك ايده قبل لا يقومها : اتريا محمد : ما بترياااااااااااا ششششششششي قوومي يلاا . . عنود تطالع محمد وتقوم من ع جتفه : اسمعني شو بقولك انزين محمد يطالعها . . عنود تبتسم : انا حامل . . محمد يبلع ريجه : شووو عنود بحيا تنزل راسها : حامل ياخي شو إلي شوو محمد يرفع راسها بصبعه ويمسك راسها بإيدينه الهنتين : طالعيني . . عنود تطالعه : شوووو محمد : شو قلتي ؟؟ عنود : انا حامل لااااااااه محمد : يعني كيف . . عنود : ههههههههههههه . . يعني في بجاااه يييججي داخل بطن مال انا . . . محمد : كييف يييجججي ؟ " مفهي " عنود تصفع ويهه بشويش : حمووووووووود محمد بدا يفتح عينه ع وسعهن : عنووووووووووووووووووووووووود !!!!!!!!!!! عنود تبتسم : الحمدلله والشكر . . محمد طلع من الغرفه وتم يررربع صوب الصاله وشاف حمد فويهه توا راد من الدوام . . حمد : شو فيك يالخبيييل ؟ شو مستوي محمد يحظن حممممممممممممد بقووووووووووووة : فديتك حموووووووووووووووووووووود محمد : شوفيك يالمينوووووون محمد يطالعه : خششششششمك ويتخاشم وياه . . حمد باستغراب : شعندك ؟؟؟؟؟ محمد مبتسم : بتستوي خاااااااال . . حمد عاقد حياته ! فهمها بطريقه ثانيه : احين انا الابيض كيف بتحول خال ؟ محمد : اندوكم هااا الدعمممممممممه . . بتستوي خال خال . . عنود حامل . . وبتيب حمد ان شاء الله حمد مبتسم : بالمباااااااااارك . . . " ويتحاظنون " تستااهل تسسستاهل . . بالبركه . . يتربا فعزكم ان شاء اللللللله . . . " يبتسم اكثر " بتسميه حمد ها . . كل ها من غلاتي " يدق جتف محمد بالقو " ماتحمل يا ريااااااال . . محمد بويه جامد : اقول . . حمد: هههههههههه لا تقول لا تقول . . يسدني اشوف الفرح ف عيونك ولد عمي . . والله تستاهل كل خيير . . . . . |
. . . البارت الـ 115 منصور : الحلوه بعدها راقده ؟ سلامه بإرتباك : انت يييت ؟ منصور : هييه . . " عقد حياته " انتي واعيه ؟ سلامه تسوي عمرها تثاوب : لا راقده . . حسيت عليك بس يوم دشيت وقمت . . منصور مبتسم : يالله نششي بسج كسسل . . سلامه : انت روح اسسبح يالله عشان احين بيحطون الغدا . . منصور : اوكي حياتي . . وراح عنها . . قامت سلامه ووخرت اللحاف عنها وفرت العباه الي كانت ملحفتنها عـ السرير وحطتها فالغسيل . . سلامه تاخذ نفس " هدي بالج . . هدي بالج . . ما شك ف شي خلاص . . " سارت صوب فونها ومسكته وشافت واصلنها مسج " مشكورة . . اليوم كان واو . . جد ونسسستينآ . . يا ليت تتكرر من نفسسج !!! " مسحت المسسسج بسرعه وخشت الفون فالسده . . وقامت بدلت ملابسها . . . رن فون منصور وشافت المتصل ناصر . . بندت فويهه ومسحت رقمه . . رد يتصل ناصر وردت تبند فويهه . . طلع منصور من الحمام وهو يدندن . . سلامه تبتسم : نعيما حبيبي . . منصور مبتسم : الله ينعم عليج فديتج . . منصور ييلس ع السرير ولام ايدينه ع ويهه . . سلامه تسير صوبه : شفيك ؟ منصور يطالعها : مش مرتاح سلامه . . اول مره امي تزعل علي . . انا ماتعودت ازعلها سلامه : احنا شـ قلنا امسسس . ؟ احين انا ما اسدك ؟ منصور : محد قال انج ما تسديني . . بس هاي اميييييييي سلامه تتصنع دموعها . : روحلهممم روح . . منصور : ليش ليش الصياح حبيبي ليش . . " يتقرب منها " سلامه تدزه : لا تلمممممممسني . . روحلهم . . الحين انا اقولك هم سفلو فيني ووانت على طول جي بتروحلهم . ؟؟ على الاققققققل ازعل شوي . . اتغلى عشان يحسون ع دمهم . . انت اذا رحتلهم بيكبر راسهم وبيبطرون علي اكثر واكثر . . " تسوي روحها تمسح دموعها " منصور : صدقج . . الي تشوفينه حياتي . . اهم شي انتي . . . . . عذاري : انت ليش معصب علي الحين ! سلطان : صخي عني لا اييج واعطيج طراق . . عذاري مبوزه : ول . . ليش . . قلتلك امي ماعندها حد . . انا وناصر مجابلينها عشان ما تحس بالوحده . . والله امي وايد تستوحش . . وتعودت ع الحشره واللمه ّ ! مره وحده صصصخت عليها الدنيا . . سلطان : . . عذاري : سلطووووون . . هاي رواض اختي ع الخط . . بطالع شفيها وبرد ادقلك سلطان : باي . . " بند " عذاري : ياربي من هالرياااااااااااال . . !!!!!!!! وردت ع الخط . . روضة : شحالكم ؟ شحال البيت . . عذاري : بسرعه بسرعه بعطيج الملخص . . توا سلطان حرج وبند معصب فأبأ أرد أدقله . . وخبرت عذاري روضه بكل شي صار فالبيت وكيف امها تعبانه نفسيتها والبيت خالي عليها روضة : يا بعد عمري . . انا عشان جي دقيتلج . . سمعت صوتها ما عيبني . . قلت اكيد في شي . . يالله خلاص سيري راضي ريلج وانا بتصرف . . عذاري : اوكي . . ردت تتصل حق سلطان مره ومرتين وثلاث وما يرد عليها . . طرشتله مسج ( رد علي عااد . . راع ظروفي ع الاقل ) دقالها على طول من قرى المسسج . . سلطان: من ظروفج هاي انا مالي دقيقه من وقتج تفضين لي فيها من غير ما ترمسين عن اهلج والمشاكل وووووووووكل شششي . . عذاري انصدمت . . سلطان : ما تردييييييين ؟ عذاري : سلطان انا ماعديتك غريب . . سلطان يقاطعها : وانا مششش غريب . . محد طرا القرب والغرب الحين عذاري : لانك قريب اخبرك بلي يصير ف بيتنا والمشاكل الي تصير مادريت انه هالشي يضايقك والله سلطان : . . عذاري : جان قلتلي من زمان . . كنت ما ببطل حلجي بكلمه والللللللللله . . سلطان بدا يهدا : عذاري خلاص . . عذاري مندفعه اتكمل : مافيها ششي ترى والله . . انا ادري اني لغايه ووايد ارمس . .بس كنت ابا اشاركك الي يصير ودايما انت تلاقي لي حلول ولو ما لقيت لي كفايا اني اشتكيلك وارتاح . . سلطان : يا عذاري خلاص عذاري : فاجئئئئئئئئئئتني . . انا متفاجئئئئئئئه وايد منك ما توقعت انك طوووووووول هالفتره مضايق من هالشششي انا كنت حاسه انه فيك شي بس مادري انه من شكوتي الزايده جي صارلك سلطان بعصبيه وبصراخ : عذوووووووووور !!!!!!!!!! عذاري تمسح دمعه نزلت : والله مافيها شي شفيك . . ها رايك ومن حقك . . سلطان : لا إله إلا الله !!!!!!!!!!!!!!! عذاري وبعديييييييييين معاااج ! خلاص قلتلج عذاري : ان شاء الله . . سلطان : . . عذاري : انا ببند الحين وبروح اقعد ويا امي . . بكلمك ان شاء الله بعدين . . يالله فمان الله سلطان : لحـ . . بس قاطعته وبنندت .. سلطان فر الفون بقوه ع السرير : افففففففف . . افف . . . . . روضة تبتسم : اييب لك جاي ؟ فهد مبتسم : لا فديتج . . تعالي يلسي اهني . . " يأشر لها ع الغنفه الي حذاله " ويلست حذاله . . فهد : الغدا اليوم رهييب . . تسلم ايدج . . روضة : الله يسلمك يارب . . بالعافيه عليك . . فهد يلعب بشعرها : ليش زعلانه ؟ روضه تطالعه : انا مش زعلانه . . فهد بنص عين : علي انا . . يبين من عيونج . . روضة : ماعرف شقولك والله فهد : قولي قولي . . جني واحد من ربعج . . روضه : ههههههههههه فهد يبتسم . . روضة : امايا تعبانه شويه . . البيت كان زحمه وربشه ومره وحده خف عليها . . وعذور اختي تفول ان نفسيتها كل ما ياها وتتعب من خلو البيت . . ماعرف شو اسوي . . فهد : ممممممم " يفكر " روضة تطالعه . . فهد : وإلي ييبلج حل وبيساعدج شو بتسوين له ؟ روضة فاجه عينها : عندك حل . . قوووووول قول فهد : اول قولي شو بتسوين له ؟ روضة : إلي تباه والله فهد : برياني . . شرات البرياني الي سويته ذاك اليوم وقلتلج عيبني روضة تأشر على عيونها : من هالعييييييين . . يالله قول فهد يبتسم : اسسمعي . . . . . |
الساعة الآن 06:20 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir