منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ! .. Equalization love = معأآدلة الحب .. ] (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=6635)

{ كلي دفآشة ..~* 02-19-2008 06:02 PM

خخخخخخخخ اول مرة حد يقول الباآرط طوويل لوول

بصوي حفلة خخخخخخخ

هيهي ولقم ولقم ولقم هع ي3

لوول يبلغ ان شاء الله هههههههههه :p

وطأآنكيوو يأآ دلب عنووني ع هيك رد ^،^

مأآ نتحرمش =] . .

فرآولـة قطـر 02-19-2008 11:43 PM

اووووهـ اللـه حيهمم الليي يو قطرر 77
ختيـر البآأرت . . ~
اهممـ شيء حميدـو
وهيهيهيهيهيهيهي
يلااا نترياا البارت اليااي
بصرررعـه

قلب حاير 02-20-2008 12:37 AM

ثانكس حبوبه على البارت الحلو ونتريا التكمله من صوبج

{ كلي دفآشة ..~* 02-20-2008 04:23 PM

لوول طاانكيوو طاانكيوو ع المرور ^^

مأآ نتحرمش =] . .

{ كلي دفآشة ..~* 02-20-2008 04:41 PM

البأآرت الـ / 29 . . ]


الشبااب نزلو من الكوشه ... عاد بدت حركات امون..قامت وسارت زقرت حامد..خلته يقترب منهم... وابتساام ..هع هع لاتعلييييق
امينه:اوه اوه شو هاا الكشخه ...
حامد:هيه اعيبج ^_*
حامد عباله ابتسام اخته علياا خخخ
حامد:شفيج ساكته الخبله
امينه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
حامد:خخخخ لييييش ماترمسيين علايه... لاتقولييين زعلانه!
امينه:شوي مب وايد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابتسام تقرص امينه عسب تسكت ..وامون طاااف..وحامد استانس بعد <<شرايك تجر لك كرسي وتيلس معاهم خخخخخ
حامد:خقاااقه وحده...اصبري لما نرجع البيت براويج..اونهاا بعد طااف
امينه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياا الماتستحين ياا علياا
جان تلمحهم عليا..وييييت من ورى حامد...
عليا:بووووووووووووووووه
حامد انصدم.... عندنا علايتين!! خخخخ,,وامينه نااااااقعه ضحك..وابتسام الله يكون في عونهاا خخخ
حامد:بسم الله الرحمن الرحيم..ياا خرفت او اكون فحلم
عليا:انت ماتستحي شو موقفنك عند البنات ..هاا 77
حامد:أي بناات
عليا:وهااي اللي يالسه هب بنيه ..؟!
حامد((راح بعيد وهمس في أّذن عليا)):لييش هااي امنو؟؟!
عليا:هاااي بسوووم اربيعتي
حامد من القفطه شل عمره وظهر من القااعه.. وابتساام مفتشله.. وامينو ام المصاايب ولا على بالهاا لاتضحك خخخخخ
وبعدين عاد خلص العرس << بسرعه خلص^^" خخخ... وفي طريج الرده... حامد وحميد راكبين يدام.. وامينه وعليا ورى ...فجأه امون تذكرت الموقف ويلست تضحك وطبعاً محد فهم سر الضحكه غير حامد خخخ

امينه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
حامد:جب
امينه:هههههههههههههههههههههههههههههه اسمحلي ههههههههههههههههههههه
حميد:ضحكينا معاج
عليا:يعني لازم تضحك ..ماتروم تصك حلجك ثواني
حميد:انتي محد كلمج.. امون ضحكيني...مشتهي اضحك
عليا((تهمس لامينه)):يتوحم على سوالفج خخخخ
امينه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه
حميد صفت السياره على جنب.....!
حامد:بلاك؟
حميد:خل تقول اختك شو قالت لامينه ..ماني محرك السياره الا اذا اعترفن
عليا((بصوت واطي)):استريح
امينه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
حامد:ماعليك منهن يا ريال ..حرك ...تعبان حيييل ابا اسير ارقد
امينه:77 هيه لا ..اكيد بتتعب 77
حامد:يزاج عندي ... ماعليييييه
امينه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
سعيد ومي يالسن يتابعون فلمــ في الصاله على الساعه 3 الليل ...
سعيد:الا بسالح ... ابتسام شو اخبارها؟
مي:وييي ابتسااام ساافرت قطر
سعيد:لييش؟
مي:عشان حامد هناك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
سعيد انغاااض ومسك اخته من كشتهااا ...!
سعيد:ثمني كلامج
مي:يعني انا شو اسوي اذا كلامي كان رخيص..! هع هع.... بس بس هد شعري لاتشوف شي مايسرك
سعيد:!!! بعااااد تهدد...ماقلتي لي ابتسام ليش رايحه قطر؟
مي:مادريت هي وحامد صارو نسايب ^^"<<تعرفين تنغزين والله خخخخ
سعيد:كيف؟؟
مي:ولد خالت حامد...اخذ بنت عم ابتسام... عقبال ماياخذ حامد ابتسااام
الله يكون في عونج ياااا مي خخخخ... لييش قلتي هاا الجمله هع ....
وفي اليوم الثاني جواهر وفهد سافرو ماليزيا .. والربع يزهبون اعمارهم للرده ...وكلهم متيمعين في الصاله..

امينه:امييي مانباا نرد..بعدنا ماتسوقناا ..ولا رحنا ولا يينا ..
ام محمد:ابوج محد عنده <<77 يعني اونه هاا عذر
امينه:الحين ابوي يااهل!!... <<هيه والله صدقج
وعاد بعدين بدى المغااايض...^_*

عليا:والله الصراحه انا خاطري اتم.... بس شي ناس ملوعين جبدي ولازم ارجع
حميد:انتو خلكم...بس اللي لايعه جبدهم خل يروحون ..
حامد:عني انا لازم ارجع ... وراي دراسه وعوار راس
احمد:خلك يا ريال ... بعدنا ماشبعنا منك
ام عادل: هيه والله صدق..المدرسه قربت تفتح..وانتن بعدكن ماتزهبتن
امينه:حشااا باااقي 20 يوووووم
فاطمه:لا لازم نرجع...عادل محد عنده اهناك 77
امينه:لاتخافين وصيت ابوي علي..وقلت له لاينساا ينضف اسنانه..ولا يلعوز الجيران... مالت عليج وعلى ويهج اللي يقول عادل يااهل
حميد:لا خالو خلكم بعدنا ما شبعنا منكم .. خلكم اليوم ان شاء الله بنروح الشاليه ..بنبات يوم واحد وبنرد ... ها شو قلتو ؟
عليا:عشتووو
حميد:انتي محد طلب رايج
ام فهد:هيه والله الاجواء اهناك حلوه وايد
ام عادل:خلاص ... بس من الشاليه سيييده نرد البلاد
وابتسام ردت يا حليلها وسيييده فتحت المسن ولا الكل في استقبالهاا خخخ
مي((تكتب)):حمدلله ع السلاااامه 77.... نور المسن
ابتسام((تكتب)):منور باصحابه ^_*
ومن الصوب الثاني فرح 77...لاسلااام ولا كلاااام خخ سيييده تسأل عن الاكل خخ
فرح((تكتب)):هلا هلا هاا شوو يبتيلي من الدوحه !!؟!!
ابتسام((تكتب)):حشااا سلمي بالاول
ومهو يالسه بحجرتهاا تقرى مجله اونهاا ... وحدها ملانه ومتضايقه ..بدون سبب ..جان تدخل عليها اختها فطوم...
فاطمه:قوومي انزلي سلمي على قوم عمي
مها:ّ!!! عمي بو فااارس عندنا
فاطمه:هيه
مها:!! وفارس؟؟؟؟!!
فاطمه:بعد موجود وياهم
مهوو مااصدقت نشت من على سريرهاا وراحت صوب الدريشه وشافت سيارة فارس ..وجان ينبض القلب ^_*
مها:وفروس وين يالس الحين؟!
فاطمه:في المطبخ...يعني هو العاده وين ييلس...في الصاله معانا
مها:حد سال عني؟
فاطمه:هيه عمي وحرمته
مها:وفارس؟.
فاطمه:بلاااااج اليوم على فارس انتي ؟؟!!
ياا حليلها مهو شوي ولا تنكشف ^_* خخخخ...
ووداد كاااشخه حدهاا.هيييه يقولون بدر عندهم^_*...جان تدخل عليها مروه بنت خالها ^_^

مروه:له له له كل هااااذه لبدووور ..يااا وييييل حاله 77
وداد:ويييين يالسيين هم؟؟
مروه:في الميلس 77...
وداد:منو عنده؟
مروه:محد..اخوانج ظاهرين خخخخخخخخخخخخخخخ... ياالله بسرعه يتريااج
وداد:انزين انا بروووح بس انتي خلج معاي
مروه:هههههههههههههههههههههههههههه انزين ^_*
وداد:يااا وييييلج ياا مروووه ان تنذلتي وخليتينا بروحنا
مروه:افا افا افا انا اتنذل ... لاحشا عليه ... ماسويتها ولا بسويها
وداد:بنشوووووووف
وراحت وداد الميلس ومعاها مروه..وفجأه قبل لاتدخل وقفت...!
وداد:ادخل؟
مروه:لا وقفي تمنظري فيني...
وداد:استحي
جان تتنذل مروووه...
مروه:بـــــــــــــــــدر الحق وداااااد احترقت
وداد وااقفه مصدومه ... وبدر يعرف بسخافااات اخته ..! جان يقول لهم من ورى الباااب
بدر:خل تووولي ابركهاااا من ساااااعه
وداد ياا حليهاا تحطمـــــــت خخخ... ومراوي عاايشه الدور خخخ
مروه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحق ..صابتهاا نوبه قلبيه
بدر:فقلبي ولا فقلبهااااااااا
جان تتفجج وداااد 77...
مروه:ههههههههههههههههههههههههههههههه... انزين بدور افتح الباب ... يايبه لك هدييه
فتح بدر الباب تنذلت مروه وشردت وخلت وداد بروحها... وودادوو شوي ولا قلبهاا بيوقف ^_* خخخ
ومريوم وما ادراك ماامريوووم.... يالسه الاخت في حديقتهم والورده اللي خبري خبركم مااتفارقهاا ثواني ^_*
جان ايييهاا عبدالرحمن^_*

عبدالرحمن:ماشااء الله على اختي اليوم صايره هااااديه...عسى دوووم...بس ماقلتي لنا شو ها الهدوووء اللي حال عليج
مريم:اقول ...سير جابل شغلك
عبدالرحمن((احترق ويه خخ)):افاااااا .... انزين.... شخبار اربيعاتج؟ <<اااخ منكم يا الشباب ههههههههه
مريم:طع هااا ... صدق ماتستحي!!!... شو تباا في اربيعاتي انت!!
الله يعينك يااااااا عبدالرحمن خخخخ.... وصوب فرح... تتزهب بتروح بيت يدها ...جان يتعذر لها ابوها
بو فرح: انا دقيييت لولد عمج حمود ايي وياااخذج .. لاني انا مشغوله..روحي وخذي هزاع وغلا معاج
وظهر على طووول..طبعاً فرح ماتقدر تقول لا ....
فرح:امي
ام فرح:خير؟
فرح:بتين بيت يدو؟
ام فرح:لا
فرح:عييل مابروح
ام فرح:كيييييييف مابتروحين وانتي مواعده يدج ويدتج!!
فرح:هب لازم... مره ثانيه
ام فرح:محمد يااي بالطريج.. وبياخذج معاه... وبياخذ هزاع وغلا بعد
فرح:اذا انتي بتروحين معاي بروح...لكن بروحي لا
ام فرح:فرح!..شبلاج انتي صايره واايد عنيده!!
جان يسمعون غلا وهزاع صوت هرن حمود... وركض راحو له...
ام فرح:ياالله روحي حموووود وصل
فرح((يلست وتربعت خخخ)):ماابااا رووووح
ام فرح:فرحو!!!
فرح:قلت لج اذا انتي بتروحين معاااي بروح... بس بروحي لا والف لا
ولا صوت ياينهم يقول..^_*..
محمد:بتين وغصبن عنج <<ياا عيني على حمود ولااابس كاب احمر بعد <<على كيفي^^" خخخ
ام فرح:هلا حموود...اشحالكـ؟
محمد:تمام الحمدلله...واعلومكم انتو؟
ام فرح:الحمدلله بخير
محمد:شحالج فرح ؟
فرح:بخيير
محمد:شو يالسه بعد!!.. ياالله نشي روحي اركبي السياره
ام فرح طالعتها بنظره عسب تقوم..جان تسلم امرهااا لله وراحت وفي السياره..!..هزاع وغلا راكبين يدام.. وداقين سوالف مع حمود وفرح ورى ..ساكته ... ولا كلمه ولا نفس خخخخخخ
غلا:حموووود انت متى بتتذوج
محمد:لما انتي تتذوجين
هزاع:بتاخذ امنو!
محمد:اختار انت
غلا:هيه هيه اخذ فرح
فرحو قفطت من الخاااطر ..77..وحمود^________________^ مستانس ^_*
محمد:خلاص انتو اخذو راي فرح وردو علي
هزاع رد ورى وهمس في أذن فرح...
هزاع((يهمس لفرح)):بتتزوجين حمود؟
فرح((تهمس لهزاع)):اكل تبن انت وحمود
راح هزاع يدام وهمس لحمووود..
هزاع:تقول اكل تبن
محمد:روح عطها بوسه من الخااااطر^_*..وقول لها من عند حمود..<<عيب ياولد^^" خخخ
بعد هزاعووو مااصدق رااح وباااس فرح على خدها ^_*..وقال 77
هزاع:هااي من عند حموود
فرحوو احمرت 77..وحمووود اونه ماايخصه ..يالس ويسوق السياره هع
وصوب بدر ووداد..يالسين ويسولفون..ييت مروه وخربت الاجواء ^_* خخخ
مروه:ياالله بدر ...بس خلاص...قووم خلنا نروح البيت...
وداد تتوعد لمروه ومرووه طااااف^_* خخخ...

بدر:اوكي خلاص الحين بنروح..
مروه:ياالله قم قم ...مدري شو شااايف في ها الشيفه
بدر:الشيفه ريلج
وداد:خخخ سكتوهاا 77
مروه:فديت ريلي..ياالله امش...عيب عليك... اهلها مب موجودين في البيت وانت يااي تزورها ...
بدر:وانتي ليش محترقه!!..اشوف امشي يدامي... من بعد البيت يعني... كلها خطوتين
وفي الشاليه...فطوم يالسه عالبحر متضاايقه... تبا ترجع لعادل 77..محطيه ايدها على خدها وسرحانه الاخت ...جان اتيها عليا...
عليا:شبلاااااااااج ياااحظي!!
فاطمه:ماااشي
عليا:قوووولي مشتاقه للحبيب 77
فاطمه:هااي امينو برتكب فيها جريمه ..كنا ناوين نرجع..ييت هي وخربت كل شي
عليا:ههههههههههههههه لاتخافين بنرجع.... استانسي في هالاجواء الرهيبه ^_*
فاطمه:وعادل؟
عليا:عادل لويباج جاان دقلج
فاطمه:هوو دق الظهر بس انا كنت اصلي ومارمت ارد عليه...وبعدين دقيت له عطاني مشغول
عليا:الله علم يرمس امنو 77
فاطمه:فديته...له وحشه موووووووت
عليا:اقول فطامي طالعي تحت
فاطمه:وين ؟؟
عليا:اهني اهني تحت <<تأشر ع الرمله
فاطمه طالعت تحت ..تعالي عليا وزخي الرمله وسييده على اعيون فطوم...هههههههه
وامينه اشوف مطيحه الميانه مع احمد 77...<<بخبر عبدالرحمن 77 خخخخ
تتمشى معاااه في ارجاء الشاليه 77 ودااقه سوالف ^_*

احمد:صف كم انتي؟<<وانت شويخصك هع هع
امينه:اعداديه عامه <خخخ حلوه منك على أد سنك^_*
احمد:خخخخ...وشووو اخباار الدراسه؟؟؟
امينه:تمام زوينه هع
وعليا شارده عن فطوم... والتقت بهم ... وانخشت وراهم...
عليا:خشوني....خشوني....خشوني
امينه:ههههههههههههه لييش شومسويه؟؟؟
عليا:فطيمووو بتضربني
احمد:ههههههههههههههه انخشي انخشي ورانا خخخ
جان يلتقيهم حميد بعد ^_^77
حميد:وين رايحين؟
عليا:مو شغلك
حميد:رزت الفيس من طبايع الــ.... احم احم
عليا:عاارفه ..تقصد الحلوييين
حميد:ماااالت.... تعالو بركبكم البطبطه
عليا+امينه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
حميد+احمد=!!!!!!!!!!!!!!!!!1
حميد:شو اللي يضحكـ؟؟؟
عليا:اغبيه نحن نركب على بطه؟؟!!
حميد:يا الخديه ... بطبطه يعني بانشي على قولتكم... شدخل البطه...حمدلله والشكر
عليا وامينه:اهااااا
احمد:رووح انت وعلياا اركبووو <<وليش امينه لا 77
امينه:بيي معاكم
احمد:لا بطيحين <<استغفر الله 77
امينه:لالالا ليييش عليووو 77؟؟؟
احمد:عليا قويه مابطيح...انتي بطيحين
امينه:لا ماايخصني ..انا ركبتها في شيراز مره
حميد:مالاتنا نحن غيييير عن شيراز
امينه:مايخصني ماااايخصني... اباا اركب
عليا:انزين خلوهااا تجرب
راحو حميد واحمد وامينه وعليااا ...وشافو حامد عايش الدور على البطبطه ^_* هع هع
امينه:طع حامدوو...وانا اقووول وييين راييح؟؟
حميد:ياااااااااالله علياا تتحدين؟
عليا:لا
حميد:ههههههههههه..خواافه
عليا:ماااااخاااف بس استحي... اخاف يحد يشوفني
حميد:من وين طلع ها الحيا
احمد:هاا امينه بتركبين؟؟
امينه:لا...هونت
حميد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الخووف مسيطر ...لاتتعذرون هااا
وفي الليل .. فاطمه محترقه في الشاليه يالسه عالسرير تتريا اتصال من عادل ...والاخ ولا على باااااله ...جان يدخلن امون وعليا...
امينه:وييييييييييييييينج؟؟؟ يااا فطوووم ...ونااااااااااسه صووووب البطبطات خخخخخ
عليا:هيه والله ونااااااااااااسه...صورت لين قلت بس <<انتي بس هذي شغلتج خخخ
امينه:خخخ.......فطوم شووبلاااااج؟
عليا:مشتااااقه لحجي روميوو^_*
امينه:اوناااااااه هههههههههههههههههههه..وانا اشوفهاااا ساكته وهااااديه وحالتهاا لله .... اثريها السالفه فيها حجي روميو^_*
جان يرن مبايل فطوم...ولا حجي روميو دااق خخخ...ماصدقت فطوم على طووول ردت ...عاد عادل اونه اول ماردت كان في السياره ومشغل اغنية سلام العشق ..ومن ردت حط التلفون ع الاغنية <<حركات 77
وبعدين....

عادل:احمـــ احمـــــ
فاطمه((معصبه)):بلا سلام عشق ...بلا خرابيط...بلا تبن... وينك انت؟؟ لييش ماااتدق ولا حتى تسال ولا خلاص نسيتني
عليا وامينه ناقعات ضحك هههههههههههههههههههههه
عادل:خيييييييييبه بلااااااج مشوطه ؟؟!!...حبه حبه
فاطمه:ماتباني اشوط وانت لاتسال ولا شي
عادل:حبيبتي والله كنت بزي <<لالا مالكـ رجا ^_* هع..عندج يااه فطوووم
فاطمه:الحين الشغل اهم مني!!
عادل:آآآآآآآآسف وحقج علي ...صدقيني توني خلصت شغلي
فاطمه((هدت شويه)):ها المره سماح...بس المره اليايه ياااوييييييلكـ
عادل:خلاص انزين لاتعصبين...ترى تصيرين مب حلوه^_*..انزين ماقلتي لي متى بتردون؟؟
فاطمه((بعدهاا شاله بخاطرها)):مابنرد
عادل:افاااااا وحبيبج عادل مخلتنه حق امنووو؟؟
فاطمه:حبيبي !! ومايسال عني ولا شي ولا حتى ييت فباله
عادل:فديتج والله انج دوومـ على بالي
عاد يلس يهديها الاخ...77


CuT :p


الساعة الآن 08:27 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227