منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   روايـــتي الاولى تغايضني و تكسف خنصرك و ابهامك و تقول غلا القلب عنـــــــــــــدي ثـــــــــــــلاثـــــــــه (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=546259)

~AL3thab~ 03-03-2012 02:49 PM

الغللاااااااا وااااااااااايد طولتي
نحن جيه بننسى الأحداااااث

عابره سبيل 03-03-2012 06:23 PM

البارت الرابع و العشرين
سييف بترجي و فقلبه كل القهر :: خلااص يا عوااش خلااص افهمييني
عوااش بغبااء :: شو افهم ؟؟
سييف :: اوووووف
عوااش :: طييرتني
سييف :: هاااااه
عوااش :: و لا شي
سيف ابتسم :: عوااش
عوااش تطالعه بنص عين :: بلاك
سيف :: بطلع البحر بتيين ويااي ؟
عوااش بتفكير :: ممم
سيف بترجي :: يلا نص ساعه و راجعين
عوااش استانست لانها تحب البحر وايد :: اووك
سيف :: يلا طلعنا
عواش :: لحضه بلبس عباتي
سيف يغمز لها :: يا حلاة البنفسجي المخور انا
عواش ضحكت ع رمسته :: ههههـ خلاص اوك يلا نطلع
سيف يدقق بعواش :: مممممممم
عواش :: بلاك
سيف :: انتي محلوه واايد
عواش احمرت : جب انزيين
سييف :: ههههههـ
سيف يقرب منها و يمسك خصلات الشعر :: البسي شيلتج عشان نطلع
عواش فجت حلجها :: هااااااااه
سيف :: الشييله
عواش انتبهت لنفسها :: الشيله أأأ.. >> و جاان تشل بعمرها و تشرد فوق ههههـ
اما براك
منقهر حده .. يبا يعرف ليش عوااش ما ردت عليه و بعد قفلت فونها .. اوووووووووف .. ويينج بس وييينج .. يعني تسكرين بوييهي .. لييش بس .. اووووووووف احبج و الله احبج ليش اتعذبيني انا نا قصني عذاب آآآآآآآآآآآآآآخ .. ييياااا ربي منك العون
مييرووه تدخل عليه :: السلام عليكم .
خليفه رد عليها بدون نفس :: و عليكم السلام
ميروه : بلاك ؟ ؟
خليفه :: ميروه اذلفي من ويهي مو ناقصج
ميروه لزقت فيه :: ما بطلع ليين ما تقول شو فييك
خليفه يطالعها بعصبيه :: بتطلعيين و لا شلووووون ؟؟
مييرووه خافت بس ما بينت له : : ما بطلع يعني ما بطلع
خليفه : ع كيفج اووووووووف
ميروووه بخوف :: خلووف بلااك
خليفه يمسح ادموعه و يصارخ علييها :: اذذلفي برررررررررع
ميروووه قامت من مكانها و طلعت و هي ساكته
اما عوااش توها طالعه من الحماام تنشف وييها
عوااش تطاالع عمرها بالمراايه :: اووف شو هالاحمراار فششله
و مسكت الفوون و طرشت مسج حق خليفه و لبست شيلتها و طلعت

خليفه يقرا المسج و يرتااح شووي
(( سوووري خلووف حيااتي كنت عند البناات و سكرن فويييهك غياض فيني ... السمووحه قلبي ))
اليوم الخمييس
االكل يتجهز للحفله اللي يوم بتصير
سيف قافل ععمره و منسدح و جدامه اللاب
ياالس يلفلف بصور عوااش اللي خذها من كاام فطيييم
وقف عالصوره اللي اخذها من كاام فطييم بعد الملجه مال اخته كانت لابسه الفستان الاحمر اللي مشترينه حقها و يا الاكسسوارااات و شكلها يهبل يعق الطيير من السما و رقصها يدووخ
(( هالبنت ذبحتني بكل معنى الكلمه .. في ذوقها في اخلاقها في جماالها ياربي اصلا من اشوفها ما اقدر امسك نفسي .. قلبي يدق باقصى سرعه .. آآآخ بس يا عواااش ليييش بس لييييييش اهىء اهىء )) و صاار يصييح شرات اليهال يوووم تذكر شو صار عالبحر من كم يووم
سييف ::: تعرفي اني احب
عوااش :: هههه لا
سييف اتغصص :: ما تبيين تعرفيينهم ؟؟
عوااش نقزت صووبه :: قووووووووووول
سيف يكسف خنصره و ابهامه و يلف صوب عوااش :: غلا القلب عندي ثلاثه
عوااش يلست تتعددهم :: اخواني و خواتي واحد .. امي و ابوي اثنين .. حمدان ثلااثه
سيف يبتسم و بقلبه الف ضيقه :: علييج نوور
عوااش :: فديييييييييييييتني احم احم
سيف يضربها عراسها بالخفييف :: و انتي يالهبله
عوااش :: احم احم يب عندي
سيف يطاالعها و ساكت
عوااش ::: حبيبيبي خلوووف
سييف انصصدم :: منووو
عوااش تطاالع فوق :: حبييبي خلوووف ملجتنا جرييب
سييف مو مستوعب شي حس الدنيا اظلمت فييه و ضضاع كل اللي يحلم فييه ضااع .. عوااش خلااص بتروح من بييين ايديييه .. سييف انتهااا
عوااش تهز سييف :: سيف سييف
سيف انتبه لها بس ما اتكلم
عوااش :: فيك شي سوااف .. ؟
سييف ضاق صدره :: اول مره يسمعها تقول سواااف و ما يحس باي احسااس منها صوبه غير الخوف عليه شرات اخوها
عوااش :: يلا نقوووم اتاخرنا واايد عنهم
سييف قاام و لا قاال اي كلمه
سيف بدل الصوره و فتح الفييديو الي فطووم مصورتنه حق عواااش اللي اكتشف ان عوااش اتحبه فيييييه
عوااش :: اقووول شخباار خاالج ؟؟
فطاامي تطاالع عوااش بنص عين : و انتي شو لج هاااه ؟؟
عوااش استحت و انزلت رااسها لانها نطقت بدون ما حس :: هااااه
فطاامي تضحك :: لا ما علييج داايم يسال عنج بس
عوااش استغربت :: بس شوو
فطاامي مااسكه ضحكتها :: يدي مصر عليييه يتزووج
عووااش انصدمت :: شوووووو
فطاامي تكمل خطتها :: و لا محدد البنت بعد
عوااش نزلت رااسها :: ع رااحته
فطاامي ما قدرت تتحمل :: ههههههههههههههههههـ
عوااش رفعت رااسها و دمووعها بعيينها ؟؟:: لييش الضحك
فطاامي تضحك :: سوووري واللله اسوولفف ويااج
عوااش انقهرت من حركه فطووم و ردت راااسها ع ورا تحااول تمسك ادمووعها اللي طااحت غصب
فطاامي انتبهت ععوااش :: شوو فييج عوااش
عوااش لفت ويها الجهه الثانيه :: ما فيني شي
فطاامي حطت الكاام من اييدها و حضنت عوااش :: عوااش فدييتج لا تزعلي مني
عوااش وبعده ويهها الجهه الثانيه :: لااا فدييتج مو زعلاانه منج بس تعباانه شويي
فطاامي تمت حااضنه عوااش اللي هدت اشووي
عوااش لفت ويها اجهه فطووم بعد ما مسحت دمووعها >> تبتسم :: هااااه شوا لنفسييه اليوووم
فطاامي استغربت من عوااش :: تماام لييش تسالييين ؟؟
عوااش ضحكت :: ههههههههههـ ما تشووفييني اغيير الموضووع
فطاامي تضرب عوااش ع اييدها بالخفييف :: نذاااااااااااله
عوااش : هههههههههههههههههـ
فطاامي ردت مسكت الكاام مره ثاانيه :: يلا غني حقي
عوااش اوننها تفكر :: اغني و لا
فطااامي :: عواااش شوووو فييج الييوووم ... غنيييييييييييييييي
عواااش :: ههههههههههههـ انزيين شو تبيييين ؟؟
فطااامي :: مممم ما اعرف .. انتي و ذوووقج
عوااش :: اوووك
سلام العشق وأعماقه ...
يضم القلب وأشواقه ..
تجيك الروح مشتاقه ...
وتهديك القصيد ألوان ...
>> البناات انتبهو عووااش ع هالبيييت و التفو حولييها تموو يصفقوون و مرتبشيين

على درب الهوى جينا ..
من أول ما تلاقينا ...
تغير كل ما فينا ....
وعشنا فرحة الأزمان ...
عرفنا الحب وأسراره ..
وكتبنا أجمل أشعاره ..
وغنينا على أوتاره ...
وذبنا بالغرام ألحان ...
نسينا كل مواجعنا ...
وبقينا اثنين ما معنا ..
سوى الأشواق تجمعنا ..
بلا هجر وبلا حرمان ...
ألا يا حبي السامي ..
لقيتك بأول أيامي..
تعال وجدد أحلامي ...
ترى قلب الهوى سهران ..
شربت الحب من كاسك ..
وطعم الورد بانفاسك ..
لأنك عذب باحساسك ..
وانا مغرم بك وولهان ..
حبيبي كان ما تدري ..
ترى حبك بدا يسري ...
بدمي وانت يا عمري ...
سكنت بداخل الشريان ..
قطعنا الحب ودروبه ...
وصغنا روعة اسلوبه ...
حكاية عشق مكتوبه ...
وصرنا للهوى عنوان ..
اما عند عوااش بالغرفة و ويااها فطووم و البناات كل وحده مستلمتنها كوفييره
عوااش سرحاانه باللي صاار مع سيف لحضه ما قامت تعدد له اهله ع اصابعه و تذكرت الصدمه القويه اللي صاابته لما عرف انها تحب خلوف (( آآخ بس و ربي تعبت ))
عوااش و هي سرحاانه قامت تشل
يا صاحبي وش فيك قاعد لحالك
ليش انت متغير ومشغول بالك
صارحني قاسمني عناك و همومك
ما اطيق اشوفك متعب الهم حالك
: يا صاحبي ضاقت على الليالي
بإلي شغل قلبي و فكري و بالي
خوفي اسولف واخسر انسان غالي
أخسرك أو اخسر اللي في بالي . يا
: يا صاحبي وش فيك.
: يا صاحبي مهموم.
عبد المجيد: ما أطيق أشوفك متعب الهم حالك.
يا صاحبي وش فيك قاعد لحالك
ليش انت متغير ومشغول بالك
يا صاحبي ضاقت على الليالي
بإلي شغل قلبي و فكري و بالي
: حيرتني و احترت بإلي تقوله
وإنك كان عندك سر بالله قوله
ما عاش من يخسر غلاك بسهوله
ولا عاش من يقطع بعمره وصاله
: خايف أقول و أصدم احساس قلبك
واحد لعب بي في الغرام و لعب بك
و حبني و أنت تفكر يحبك
لاهوف الحب و لاهوفا
: يا صاحبي وش فيك .
: يا صاحبي تعبان.
: ما أطيق أشوفك متعب الهم حالك.
يا صاحبي وش فيك قاعد لحالك
ليش انت متغير ومشغول بالك
يا صاحبي ضاقت على الليالي
بإلي شغل قلبي و فكري و بالي
: يعني انا و أنت في هالحب ضعنا
و إلي نحبه يا حسافه خدعنا
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و الغدر طال احساس قلبي و طاله
: هذا الذي هو صار بينك و بيني
و أسهر عيونك في غرامه و عيني
كلمة أحبك هي تجيلك تجيلي
و الشوق نفس الشوق جاني و جالنك
: يا صاحبي و ش فيك .
: والله تعبان
: ما أطيق أشوفك متعب الهم حالك.
يا صاحبي وش فيك قاعد لحالك
ليش انت متغير ومشغول بالك
يا صاحبي ضاقت على الليالي
بإلي شغل قلبي و فكري و بالي
: يا صاحبي مهما تكون الحقيقة
أو تشتعل بالقلب ميت حريقه
أنا من إلي صعب يخسر رفيقه
لأجل المحبة أو أبدل بدالك
: و أنا من أجل الحب ما أخسر رفيقي
و لا أغير عن طريقه طريقي
و إلي جمعني معك حب حقيقي
لك ما تبي حتى حياتي فداك
: يا صاحبي وش فيك
: لا لا ... لايهمك
: ما أطيق أشوفك متعب الهم حالك
يا صاحبي وش فيك قاعد لحالك
ليش انت متغير ومشغول بالك
يا صاحبي ضاقت على الليالي
بإلي شغل قلبي و فكري و بالي.
الكل :: واااااااااااااااااااااو
عوااش ابتسسمت
مهااري :: الليووم شكلنا ما بنخلي المعنيه تركب عالمسرح
ميووه :: هههه اككييد شو راايكم نفرها برع
عوااش :: اييييييييه عن المنكر
الكل :: ههههههههههه
فطاامي : بنسلمج الماايك اليووووم
عوااش :: لا والله ؟؟
ام سلطاان :: ايييه اسكتو عنننها
عوااش :: حيااتي انتي والله
الكل :: احم احم
عواااش :: احمييين احميين يلا اسكتوو ميثوووووووووه ؟؟
ميثا :: هلاا ؟؟
عوااش بصوت عاالي :: متى العرس اخوي مستعييل
ميثا احمرت :: ججججججججب
عوااش ::: يجببج
مييثا محمره :: سييري لااه
عوااش :: افاااا .. خلااص بخبر حمداان يكنسسل
مييثووه :: خلييه يكنسسل
عوااش :: اووك عاادي بخلييه يكنسل عن العرس بكبره
مييثوووه شوووووووووو
الكل :: ههههههههههههههههههه
فطااامي و مهااري :: خاااااااااااااااااااااااااااااااااليييييييييي تعاااااااال شو حرمتتتك
مييثا :: جب يججبكم صخن
فطاامي :: ههههههه و شووو بتعطيينا
ميثاا :: لا والله صخن لاا افركن برع
مهااري مسكت الفووون و دقت ع حمداان
مهااري :: الوو خاالي
حمداان :: هللا مهااري
مهااري :: خاالي حيااتي العرووووووس >> و تعلي صووتها
مييثا نقزت من مكاانها :: و الله اعطييييج اللي تبيييه بس سكري
مهاااري :: اكيييييد
ميثووه :: اكييديين
حمداان :: حووه ماالها العرووس ماالي ؟؟
مهااري :: ممم ماااشي بس اتحبك
حمداان :: فديييييييييييتها احم سلمي علييها
مهااري :: يووصل افا علييك و سكرت عنه
شو راايكم بالباارت .. سوري عالتاخييير بس ظرووف والله
و السموحه منكم صح قصيير بس انشالله يوفي و يكفي

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 03-03-2012 06:53 PM

مشكوره على البارت << نتريا التكمله على احر من الجمر ,, وااااااااايد قصير لاتتأخرين علينا


تقبلي مروري

لمسة محبة 03-03-2012 07:39 PM

طاااااااااانكيوووووووووو ع البااااااااااارت
بسسس واااايد قصيييييييييير نتريااااااا الباااااارت اليااااااااااااااي على اححححححر من الجمرررررررررررررررر

منصور $ 03-03-2012 08:28 PM

حلو البارت
بس بصراحة ناسي الاحداث يلي قبل شوي
برد اقرى البارت يلي قبله
مشكورة
ويعطيج العافية


الساعة الآن 07:25 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227