منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   تـفآصيـل الـهوىى انـت يـآ سـاگـن ضـلوععي ♥♥. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1301240)

shumey_ 03-10-2014 06:51 PM

وين التكملة اختي

ريم الخاطري 03-12-2014 10:30 PM

مريييييوم وين التكمله

Зαʟı мƨтшαнα 03-22-2014 03:08 PM

السسلام عليكمم .. شحالكم :wrd:

اسسمحولي ع التاخير وجي :21:

وان شاء الله بنزل كذا بارت ف الايام اليايه . .

.

.







البارت ال 21


عارف طالع فونه شاف مسج منها : وين انت عسب اييك ؟
عارف رد الها المسج : ف بوداي
شما : احين بي اظهر لي
عارف ما رد عليها ..

تمشينا شوي بعده طالعني عارف : مم حبيبي انا بروح وارجعي وياهم

انا : ليش وين رايح ؟
عارف : بروح عند بوحمدان الشباب يتريوني
نهيان : منوه بوحمدان بعد ؟
عارف : ياخي شدخلك؟
نهيان طالعني وسسكت ..
عارف : تحملي بروحج
انا : ان شاء الله بس منو بيوديك
عارف : بوحمدان يترياني برع
انا : اوكي .. خلانا ومشى
نهيان : بروح وبرد لا تتحركون

شيخه : انا مب متطمنه من اخويه
انا : جب يلا كله ولا ريلي
شيخه : صدق حركاته مش طبيعيه
انا : شو قصدج ؟
شيخه : عارف مستحيل يتوب عن سوالفه صدقيني يرمس غيرج
انا : شيخه يا ترممسسسين عدل يا ما ترمسسين عنه
نوره : خلاص خلاص شفيكم !


نهيان مشى ورا عارف وشافه عند سيارةة شما . .

عارف : هلا هلا
شما تتميع جدامه : اهليين حبيبي
عارف ابتسم : شحالج
شما ابتسمت : بخخير يلا تعال اركب
عارف ركب حذالها وحركت ..

نهيان انصصصصددمم : ههييين ي عارف شسسوت لك ميثا عسب تخونها اسستغفر الله بسس


.

.

.

يزوي وراشد ردو ويزوي طاحت دودتها خذت من ماك ..


يزوي : احححم ححبيبي خ نروح امم محل عطور ابا عطر وجي
راشد : بتفلسيني انتي ههههههه
يزوي ابتسمت : افاا يغلى عليه ؟
راشد : اسسولف ويا ويهج الحلو
يزوي ابتسمت : ويا كللاامكك اللحححللو اللي كنت منحرممه منه
راشد : خليت الكلام الحلو ل بعد العرس عسب اقولج اياه بالحلال
يزوي ابتسمت من قلب : ففففدددديييت قلبببك انا والله احبك
راشد مبتسم : اشش العالم كله يسسمعنا بنروح السياره يلا
يزوي شلت اكلها وراحوا السياره ..

راشد طالعها : ويين نروح اححين
يزوي : البيت البيت تعبااانه
راشد : ان شاءء الله .. يزوي يلست تاكل وهم ف الدرب
راشد : عنبو ما خليتيلي شي كله ف بطنج ؟
يزوي : هههههههه حححبيبي انت في في سندويجه لك
راشد : هيه زين
يزوي : تباها اححين ؟
راشد : ويت بخطف اطلب لي كرك وباكلها
يزوي : اوكي " يلست تاكل لين طلب له وبعدها يلس الكرك حذاله يت يزوي بتاخذ الكلينكس من ورا وجاست كوب راشد وانجب نصه ع صدره ..

راشد : ااااحححح حححررققتتيييني
يزوي شهقت : هييييييييييييييئئ شششووو ههههاااا سسسسوووري والله سسسووري " يابت كلينكس فيه ماي ويلست تمسح ع صدره من داخل وكندورته وراشد ابتسم ويلس يطالعها
يزوي انتبهت له : اييييييييه بلااك
راشد ابتسم : ماشي كملي
يزوي اسستحت بسس كملت ومسسحت نصه وراحو البيت . .

يزوي انسدحت ع الكرسسي : ااااههه تتتتعععععببب
راشد : فديت التعبانن
يزوي : يفدونك يلا انا بروح ارقد شوي
راشد : اوكي حياتي
يزوي ابتسمت وقامت بدلت ثيابها وغططت ف نومه . .


.

.

السآعة 11 ونص فليل نحن رجعنا البيت انا رحت سيده غرفتي بدلت ثيابي وانسسدحت ع السرير تعبانه دقيت ل عارف اشوفه وين مارد دقايق ودش عليه . .

انا : وين كنت

عارف : عند بوحمدان
انا اشم ريحته ريحت عطر حريم : مم ريحتك !
عارف : بلاها
انا : ريحةة عطر نسائي
عارف ارتبك : ههيي كنت رايح محل العطور ويا بوحمدان ادور لج عطر حلو بس كلهم سعرهم رخيص وما عيبوني ف يوم بروح وياج بخليج تختارين ع كيفج
انا ما تطمنت منه : فديتك
عارف ابتسم : يلا عيل بروح اتسسبح وبييج
انا : اوكي

انا ف خاطري " يارب ما يكون كلام شيخه صح عارف يخون ! لا لا مستحيل اصلاً قبل كان راعي هالسوالف اما الحين لا اااهههه شششووو هاااه استغفر الله اسستغفر الله خل اخوز هالاشياء من راسسي

تميت افكر وافكر وافكر لين قطع عليه عارف وهو يلوح بايده جدامي . . ! !

انا فزيت : بسسم الله بلاك
عارف : ماشي بلاج سرحانه
انا : ماشي انا تعبانه برقد
عارف ابتسم : انا بعد برقد "باسني ع راسي" عوافي
انا : الله يعافيك

.

.

ساروه توها رداه من الحواطه ويا عامر . .


عامر طاح ع الكرسي : وي وي ي ساره تعبتييني كسرتي ضلوعي
ساروه : ههههههههههه احب السوق تحملني
عامر : وابويه مب جذا عاد
ساروه : ههههههههههه يلا يلا رققاد ريح
عامر ابتسم : انزين




عايشه تطالع حولها : الله يسامحك دامك خليتني جي بروحي الله يسامحك
بطي دش وراح صوب البيبي : فدييته انا فديته
عايشه : انزين ماشي الحمدلله ع السلامه حتى
بطي طالعها وحس بالذنب : الحمدلله ع السلامه
عايشه تنهدت : الله يسلمك
بطي : متى بيظهرونكم ؟
عايشه : باجر ان شاء الله
بطي : زين

.
.
.



يوم الجمعه الصبح

. . 11:00


انا نشيت كان يتسبح عدلت شكلي شوي وشعري
طلع عارف من الحمام "عزكم الله" ابتسم لي ابتسمت بغصه ودشيت غيرت ملابسي ورحت اسوي اليمر اما عارف لبس ثيابه وتعطر حطيت له عود ودخنته وحطيت له دهن العود

عارف يبتسم : لا يحرمني من هالدلال
انا : وولا منك " حطيت جحال ع السريع وروج خفيف ونزلنا انا وياه تحتت

خالد يطالعني : صصباح الععسسل يا عسسل
انا ابتسمت : صباح الورد
عارف : لا تغازل حرمتيه
خالد : عنبو ما قلنا شي نصبح عليها الا
عارف صد عنه وباس راس امه ويلس حذالها . .

ام هزاع : اصب لك شاي ابويه ؟
عارف : لا خليه عنج مش مشتهي
ام هزاع : ويدي جيه
نهيان مبتسم : حامل خالوه
انا وخالد : ههههههههههههههههههههههههههه
عارف : وايد ظريف نهيان تصدق
نهيان سكت عنه ويلس ياكل سندويجته
انا : خاطري ب ايسكريم العسسل مال باسكن
نهيان : افا عليج بييبلج اياه بعد الصصلاة
عارف يطالعه : وانا طرطور هنيه
نهيان طالعه بنضره : ع الاقل انا انظف عن غيري
عارف : تونيه متسبح
نهيان ابتسم ع ينب مما خلى عارف يشك بروحه وسكت . .

هزاع وعينه كلها رقاد : صباح الخخير
نحن : صباح النور
خالد : صصح النوم صح النوم حشى للحين فيك رقاد
هزاع : اص ترانيه مب متفيج لك
ام خالد يتهم : ابويه هزاع قم وع نوره وشيخه الفطايس
هزاع قام : ان شاء الله

.

.


هزاع يطقطق ع الباب ويطبل

هزاع : نوووررووووه .. شششوويييخ
نوره فجت الباب وهي جاهزه وطالعته : بلاك حشره من ع الصبح
هزاع : ويينها شيخوه الفطيسه
نوره : بعدها ما نشت
هزاع دش عند شيخه وير عنها اللحاف : ايييييييييييييييييييييييييههه اطططططططططلللع برررع يلااا
هزاع : نشي نشي بسسج رقاد
شيخه : افففففففففففففف ياااررببيييه قمنا قمنا
هزاع ابتسم وطلع . .



.
.

يزوي يالسه تتريق ويا راشد

يزوي : تررا ملجةة نوره وعرس عواش وفارس جراب يعني بتودييني اشتري فساتين صصح
راشد : يزوي محد مخسرني غيرها
يزوي : اصصلاً الفلوس تفداني
راشد : اسسميج انتي بس بعد ما نقول لا
يزوي ابتسمت : اصصلن ههذا راشد اللي ما يرد لي طلب فدييته
راشد : تمصلحي فديتج تمصلحي
يزوي : يلا عاااد حرمتتتكك انا شو اتمصصلح
راشد ابتسم : اسسولف ي حرمه
يزوي : هيييه اتحححرا بعععاد
راشد : ههههه انزين متى اوديج عيل
يزوي : همم خلها باجر اليوم بنروح العين بشوف اميه وبرد اشوف ميثوه بنبات هناك يوم
راشد : خلاص تم
يزوي ابتسمت . .



نهيان مار بيسير غرفته عسب يلبس سمع صوت فون عارف ودش حجرتنا وشاف الاسسم . . شما تدق وتدق . . بعدها يأست وطرشت رسساله فتحها نهيان وقراها ابتسم وصصك الفون وحذف الرساله . .

.
.
.

العصصر 4:00

انا فجيت الباب ل يزوي : ههههلاا وواللللللله حححبييبتي ششححاللجج
يزوي تحضنني : اششتقت لج ياخي
انا : اكككثر والله " طالعت راشد وابتسمت " شحالك راشد؟
راشد : الحمدلله بخير انتي شحالج
انا : الحمدلله .. سسير هاك القسم وبخلي حد من الشباب اييك
راشد : لا لا الحين بيأذن بروح اصلي وبتلاقى وياهم هناك
انا : خلاص اوكي " ابتسمت له وودخلنا انا ويزوي "


نهيان دق باب الغرفه . .

انا : دش
نهيان دش : اووه شحالج اليازيه
يزوي : الحمدلله من صوبك
نهيان : الحمدلله .. بتظهرون بوادي ؟
انا : هييه والله وايد ملل بس بخبر عارف
نهيان : مش لاازم شوي وبنررد
انا : انزين يلا اظهر ببدل ثيابي
نهيان ظهر . .


انا اطالع يزوي : اتصل ل عارف؟
يزوي : لا لا حق شو بنطلع شوي مثل ما قال نهيان
انا : انزين .. بدلنا ثيابنا وركبنا ويا نهيان ورحنا نتمشى صوب بوادي


انا : نوروه تعالي ندش ستار بوكس
نوره : يلا
نهيان : تريو كله شباب هناك بي وياكم
انا : يلا
يزوي : انا بططلب فربتشينو
انا : انا بعد
نوره : انا بطلب ميلك شيك
شيخه : فكككوونا

لما وصلنا صصوب ستاربكس انا يت عيني ع واحد ووياه بنت
ابتسمت بانكسار وطالعني نهيان . .

نهيان : ميثا بلاج؟
التفت وطالعه ابتسمت وطالعني : عسب جي ما بغيتج تدقين

.
.

انا اطالع نهيان : بس ك كيف ..
نهيان : قالولج عارف ما يتوب
انا دموعي ف عيني ...

عارف يالس يضحك عقبها التفت وشافني انصصصصددمم وقام بسرعه ويا صوبنا . .

عارف منصصدم : م ميث ثا ؟
انا طالعته ولفيت ويهي طالعت نهيان : خ نروح
نهيان ابتسم : يلا
عارف عصب : بس انتي ما بتردين الا ويا ريلج
انا : اسفه الشيخ عارف كمل يلستك وياهن
عارف يرني من ايدي وطالعته بعصبيه : ععاااررفف لا تيلسس تللومننيي وانت اللي ما تسستاهل الاحترام ع اللي تسسويه
عارف : فكيني وامشي وياي
البنت يايه صوب عارف : حبيبي خلها ماعليك منها الا وحده سخيفه واكيد تحب غيرك
عارف طالعها بنظره : احلفي انتي بس ؟
البنت : ماستهبل
عارف صد صوبها بكل عصبيه وعطاها طراق جدام العالم وهي منصدمه : قولي مره ثانيه جيه عن حرمتي
البنت ماسكه خدها وف خاطرها تسبه : هين ي عارف " مشت عنه وصد يطالعني

عارف : امشي بنسير البيت نتفاهم
انا اطالع نهيان : نتفاهم ع شوو ! ع سسواد ويهك ؟
عارف تنهد : ميثا خلاصص
انا سرت صوب نهيان : يلا خنروح
يزوي : ماعليه حبيبتي خليه يولي

.
.

" عارف رجع بسيارته البيت وانا رجعت وياهم .. حايل ويايه بس ما طعت اركب وياه "


.
.

راشد : ليش بلاهم ؟
يزوي معصبه : الحححييوواانن يكلللمم غغييرها للااااا ويالس وياهن ف الممولل
راشد فج عينه : قولي والله ؟
يزوي : والله العظييم
راشد : شهالانسان استغفر الله
يزوي تبتسم : فدييتك الحمدلله انك ما طلععت مثلله الحححمممدلله
راشد ابتسم ومسكها من خصرها : وانا اقدر اقاوم هالجمال واسير لغيره
يزوي نزلت راسسها : ربي لا يحرمني منك
راشد جرب منها بزياده : وولا منج
ابتسمت باحراج و

.
.

Cut
.
.


انا دشيت الغرفه وتعبانه احس الياهل مثجل عليه دش ورايه عارف ووقف مجابلني

عارف : مميثثا دخخيلج بلا هالصصد كله
انا : عارف انا تعبانه ومالي خلق لهاه كله خلاص
عارف : انزين بس اباج تسسمعيني بس اسمعيني
انا شليت ثيابي ودشيت الحمام " عزكم الله " عسب اتسبح واتنشط شوي وما سويتله سالفه . .


.
.

ظهرت بعد الشور لقيت عارف يغني –صوته يعذب-

وحشتني والصدر به زحمة اشواق
في غيبتك ما جاز للعين مخلوق
ارجع حبيبي لا تطول بالفراق
من غبت تفكيري معك صار مسروق
مشتاق لك بالحيل مشتاق مشتاق
ارجع قبل ما احترق لهفة وشوق
ارجع قبل ما احترق لهفة وشوق
ايه اللي دمع العين ع الخد دفاق
والقلب وسط الهم ذايب ومحروق
الكون في غيبتك ما صار ينطاق
ما عاد به ريحة ولا لون او ذوق
يا من ملك عقلي بطيبه والاخلاق
انت فرح عمري وللقلب معشوق


حرك لي قلبي بس ما اهتميت : ما وحالك تشتاق
عارف : بس كنت اغني مما قصدت شي

انا انقهرت من رده وسكتت تعطرت وعدلت شعري اما عارف كان منسدح ويطالعني بعد ما خلصت من شعري رحت وانسدحت صوبه عسب ارقد عطيته ظهري وغمضت عيني . .


عارف جرب صوبي وباس تحت اذني تقششعرت بس ما اهتميت . .

عارف همس : مهمى تسوين بتبقين ع ذمتي وحلالي
انا تنهدت وتميت مغمضه عيوني وف خاطري " حتى لو تقسى بظل احبك حتى لو تقسى "
عارف باسني ع راسي : تصبحين ع خير
انا طالعته ورديت اغمض . .
عارف حس بالذنب : ميثا حبيبي
انا حسيت بقلبي يعورني : عارف خلاص الله يخليك " عارف ابتسم وحضنني من ورا "

انا كنت بتحرك بس مارمت عسب بطني يعورني ف تميت ف مكاني حسيت بانفاسه ع رقبتي

انا : عارف قوم خلاص
عارف : ش ش حبيبي رقدي باجر بنتفاهم
انا من التعب رقدت . .

.
.

-صوب ساره وعامر-


ساره واقفه عند المنظره وتعدل شعرها . .
عامر ابتسم وحضنها ويلس يشم رقبتها ومبتسسم اما ساره تيبست ف مكانها

ساره مرتبكه وتطالعه : ع ععامر شش شتسوي ؟
عامر طالعها : ماشي اتامل هالويه الحلو
ساره بوزت : ياخي احببك
عامر مسك ايدها : وانا اعشقج حياتي
ساره : تعشيت ؟
عامر مساك خصرها : لا حياتي
ساره ابتسمت : عيل بقوم اسويلك عشا
عامر يطالع عيونها ابتسم وباس يبهتها : بي وياج
ساره : يلا ساروا المطبخ يسسوللهم عشا-

.
.

الساعه 2 الفجر

يزوي وراشد غاطين ف سابع نومه . .


يزوي تسمع فونها يرن ومتعايزه تنش : راششد
راشد : همم
يزوي : راشد شوف منو داقلي
راشد يطالع فونها بنص عين : رقم غريب
يزوي يلست وردت : الو ؟

.. : الو
يزوي : همم منو انت ؟
.. : نسيتيني اليازيه؟
يزوي : بببططيي؟
راشد يطالعها بمعنى شسالفه؟
يزوي هزت جتفها بمعنى ماعرف. .

بطي : هيه
يزوي : خير شو تبا ؟
بطي : بلاج انزين!!
يزوي : مالي بارض ارمسسك خذ راشد
راشد ياخذ الفون : هلا بطي
بطي : هلا والله شحالكم ؟
راشد : الحمدلله من صوبك انت والحرمه
بطي : الحمدلله بخير يانيه ولد
راشد : ممبروك مبروك ما ياك يتربى بعزك ان شاء الله
بطي تنهد : امين ويرزقك
راشد : امين بلاك معنطز جذه
بطي : بسالك بس لا تبين ل يزوي
راشد : انزين
بطي : ميثا شحالها ؟ ربت ولا بعدها احيدها حامل
راشد يحاول ما يبين : هيي فارس بخير الحمدلله وبعده ما عرس
بطي : كم باجيلها ؟
راشد : والله مادري يمكن 3 شهور جيه
بطي تنهد : اسمحلي بس مادري ليش خفت عليها ودقيت الكم
راشد : مسموح يلا ربيه يحفظك عاد زورنا لا تقطع
بطي : ويحفظك ان شاء الله

.
.

يزوي : شو يبا؟
راشد : يسال عن فارس ويسلم علينا
يزوي : هالوووققت عععااد في شي اسمه مذهب
راشد : خلاص حبيبي " ابتسم الها وردو يرقدون "


.
.
.

عارف ناش مفزوع من حلمه ويطالعني وانا راقده . .

عارف يصفعني بالخفيف : ميثا ممميثثا حبيبي ؟؟
انا ماسمعته . .
عارف يحركني شوي : ممميييثثا
انا : همم " حاولت اتم واعيه عسب اعرف شو يبا "
عارف حط ايده ع قلبه : بسسم الله علييج " رد يحط ايده ع بطني "
عارف : انت بخير ي روح ابوك صح . . ادري انك بخير وان هذا بس حلم ان شاء الله ما يستوي شي يالله يارب
انا استغربت بس طوفتها وابتسمت يوم قام يصلي بس رديت اسوي عمري راقده..


عارف دمع وقام يصلي له ركعتين . . بعدها يا وطاح صوبي
طالعني ويلس يدعي : يالله يارب لا تحرمني منها ادري غلطت ادري بس ما بتنعاد استغفر الله بس
انا طالعته بس ماحبيت ارد عليه اباه يندم زياده . .
عارف : سمعتي كل شي صح؟
انا تنهدت : هيه
عارف : سامحتيني ؟
انا : لا
عارف عض خدي : ليش ليش حرام عليج
انا : عارف اظن تعرف ان هالشي مش هين لو انا يمكن كنت احينه ذابحني
عارف تنهد : ميثا لا تلوميني خلاص وربي ندمان
انا كنت برمس بس البيبي يلس يرفس "حطيت ايدي ع بطني " : اااهه
عارف زاغ وتم يطالعني : ببلااج
انا نزلت راسي : ي يرفس
عارف حط ايده ع بطني وحس بالياهل وهو يرفس : حبيبي اللي نش
انا : عارف مش وقتك " يلست اتويع " اسستغفر الله
عارف ما سوالي سالفه : حبيبي لا اتعب امك ارقد

تميت 5 دقايق تقريباً عقب هدى : خلاصص
عارف : وقف؟
انا : هيه
عارف سحبني ل حضنه : دامه وقف ارقدي جيه
انا خشيت راسي صوب صدره " كنت ضايجه بالقو ماعرف شسسوي" . .


.
.


الصبح الساعه 10


نشيت وانتبهت اني ف حضنه وشهقت . .
عارف فز : بببسسسم الله ششو
انا قمت عنه : انا ككييف ييت ههنييه
عارف : انا قلت لج
انا : عارف الله يخليك يوم اكون تعبانه لا تقص عليه بكم كلمه ولا كم حركه عسب توصل لي تراني مش متحملتنك
عارف انصصععق من كلامي . .

.
.

كلي فخر الامارات 03-23-2014 03:51 PM

مرحب كتابتنا
اشحالج
تسلم ايدج علي البارت الجنااان
و نتريااااااج

ريم الخاطري 03-23-2014 11:25 PM

سللمت يمناج ع هالتعب ..Wating Albart alyaai


الساعة الآن 01:04 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227