![]() |
هيه والله أنتواااااااااااا ليش مستعيلين .... أصبروااا شوي عليهااا يمكن عندهاااا ظروووف ... يمكن عندهااااا شي .... في شي منعهااا دش ... مااا اتعرفووون كل شخص و ظروووفه ... فأعذروووهاااااا .... و نحن نتريآآآآج غلااآآآيهـ متى ماااآآ تبين نزلــــــــــي .... بإنتظاااآآرج ح ــبوووبهــ ... |
نايس والله يوفقج |
بانتظـــــار البارت فدييتج .... بس بلييز لا تبطيين علينا ضحيوو |
البارت الـ 111 فالفندق . . سيف مبتسم : متوتره ؟ مهره تبلع ريجها : وايد . . هذي اول عمره لي . . سيف : وان شاء الله بتكون الألف . . مهره تطالعه بنظرات مش مفهومة . . سيف يمسك ايدها . . : يالله خلينا ننزل عسب نروح نعتمر . . مهره : ان شاء الله سيف : سمعي . . ايدج ما تخوزينها عن ايدي . . لو شو ماصارررررررر . . ايدج ما تنشال من ايدي . . " يطالعها بتمعن " سمعتي ؟ مهره تهز راسها بمعنى الموافقه سيف يفكر : ممممم . . عندج شآل . . ولآ شيله زياده؟ مهره تطالعه : ليش ؟ سيف : عندج ولا ! مهره : هيه سيف : هاتي . . مهره تطالعه من دون ما تتحرك سيف : يلاااا . !! مهره تقوم وتطلع من الشنطه شيله خفيفه سودآ . . سيف يبتسم : وايد اوكي . . شلآهآ وربط ايده اليسرى وسحب ايدها اليمنى وربط ايدها فيه . . خلا المسافه جدآ بسيطه . . رص بقوه عشان الشال ما يتبطل لين ماآآآ مهره : آآآآي . . بسس يعوور . . سيف : احسسن مهره تطالعه وهيه عاقده حياتها سيف : حتى بعدج يعور . . مهره لفت راسها الصوب الثاني سيف ابتسم ومشى وهيه انجبرت تمشي وراه بسرعه لانه ايده المربطه فايدها سحبتها . . مهره تطالعه : شوي شوي !!!!! تباني اطيح سيف يطالعها فاج عينه : ان شاء الله مدام . . اعصابج . . ماردت عليه وتمو يمشون . . خذو اللفت ونزلو . . وتوجهو صوب الكعبة . . اول ماشافو الكعبه كل واحد فيهم انهار بدموعه . . الندم والحسره ع الذنوب الي طافت وعلى كل اغلاط محد يعرفها الا الشخص نفسه . . كل واحد فيهم يدعي انه كل آثآمه وخطآيآه تتكفرر وتنمسح . . دعو بالجنه . . دعو بالرحمه . . دعو بالرزق . . دعو بـ حسن الخآتمه . . دعو لآمهم وآبوهم وآهآليتهم . . ودعو لعمآرهم . . كل واحد فيهم كان خآآشع بطريقته . . سيف يدعي بضمير ويصيح وشوي يمسح دموعه وينتبه لها ويرد يرص ع الربطه ويمسح دموعها . . ومهره يا دوب ترفع راسها بس عشان تشوف الكعبه وتدعي و عشان تتاكد ان الي حذالها سيف وبعدهم يمشون مع بعض . . بعد الطوآف توجهو صوب السعي . . وسعو فالصفا والمروة . . كان سيف يهرول بس هيه تمسك ايده بعصبيه تذكره انها بطيح وقالتله يفصخ الربطه ويهرول لان الريال افضل انه يهرول . . لكنه ما رضى ومشى معاها بنفس السرعه الي كانت تقدر عليها . . كانت ترص ع روحها عشان تمشي بسرعه . . كان عقب كل شوطيين ياخذون ماي زمزم ويشربون ويغسلون ويهم لين خلصو السعي . . وعلى طول قعدو ع طرف . . سيف يطالعها : تعبتي صح مهره : برايه . . احلى تعب هذا . . سيف يبتسم ويحب راسها : الله يتقبل يارب مهره تطالعه عين بعين : اميين . .ويتقبل منك يارب . . ابتسم سيف . . : اقعدي اهني لا تتحركين ّ! بروح احلق اهناك " ياشرلها " وبرد . . مهره : بي معاك . . سيف يبطل ربطة الايد : وين تين معاي . . شوفي كلهم ريايييل . . يالله خليني اخلص وبييج بسرعه . . مهره تطالعه : وانا ؟ وين بقص شعري سيف يطالعها ويعطيها الشيله : انا بقصلج اياه فالبيت . . " يقوم ويرفع صبعه يتوعدلها " ماتتحركين من اهني . . مهره فاجه عينها : انزيييييييييين وراح عنها سيف . . بعد ربع ساعه حست بالعطش وشافت ان سيف بعده . . قامت سارت صبت لها ماي بارد وشربته . . وغسلت ويهها . . . . . منصور يتجلب ف رقاده يمين ويسار . . وبنفس الوقت سلامه كانت واعيه . . سلامه : شفيك حبيبي ؟ ما احسك مرتاح منصور يطالعها وبعيون حايره : لا مرتاح فديتج . . سلامه : مش علي . . خبرني شو فيك . . منصور يطالعها بتمعن : مستغرب من اهلي . . محد دق لي ولا حد حاول وياي اتم في البيت وما اطلع سلامه : شفت كيف ؟ عششان تعرف انهم مش مهتمين فيك . . ولا يبونك . . منصور عاقد حياته : سلامه ! شو هالكلام سلامه بتردد : آآآ . . آقصد يعني مآ يدآنوني آنآ . . وحاقدين علي . . علشان جي قامو يتغيرون عليك منصور : محد له حايه يكرهج . . " عاقد حياته " ليش مسويه شي انتي عشان حد يكرهج ؟ سلامه تبلع ريجها وتقوم : لا . . شو بسوي الله يهديك منصور ينزل راسه : قسيت عليهم . . وانا ما تعودت على جي " يقوم " بسير اخذ بخاطر امايا سلامه عاقده حياتها : الحيييييييين ؟ ها الوقت ؟ شوف الساعه كممم ؟ احين بيأذن الفييييير منصور : بصلي فالمسيد . . وبروحلها على طول . . سلامه تعض ع شفايفها بقهر وشوي صرخت وحطت ايدها ع بطنها . . منصور يي صوبها بسرعه : شفيييييييج ؟ خبريني وين يعورج سلامه : آآآآآآآآآه مآقدر اتحمل . . عوق فظييييع منصور : ويين خبريني وين سلامه تحط ايدها ع بطنها : اهني منصور يحط ايده مكان العوار : بسم الله عليج " وتم يقرا عليها المعوذات " مثلت سلامه انها رقدت ع جتفه . . ومن حس انها رقدت وهدت يا بيقوم بس مسكت ايده بقوة سلامه : لا تخليني . . اخاف ارد اتعب . . منصور : ما بخليج حبيبي . . بصلي وبردلج . . سلامه تبتسم بنصر وتغمض عينها . . . . . عنود قامت ترجع وعلى طول نش محمد وراها . . عنود تطالعه : انا اكيد حامل . . محمد يرجف : احلفي . . كيف عرفتي عنود حاطه ايدها ع راسها : من هالدوار . . وكل شوي اقوم اررررجع . . محمد يرفع ايده : ياااارب يااارب . . يااارب تفرررحني . . قومي نروح المستشفى يلا عنود فاجه عينها : عن الخبال . . محمد عاقد حياته : بشوف ولدي بخير ولا مش بخير عنود : انزين يمكن مش حامل محمد : لالالا هاي اعراض حمل اصصصصصصصصصلا . . ماروم اتحمل يلااااااا " يسحب ايدها" عنود تطالعه : حمووووود . . محمد يطالعها . . عنود : اطاع الساعه كم !!!! وين نروح الحين . . محمد يشوف الساعه : شو يعنييييييي . . يلاااا انتي تعالي ماعليج من الساعه عنود : حمود خلاص من يصبح الصببح بنروح . . محمد : وانا شو بينطرني للصصصصصصصصصصبح . . عنود تبتسم ومستغربه . . اول مره تشوف محمد مستانس لهالدرجه ومتحمسس ومشتط . . محمد يطالعها : بخصوص النظرة يعني عنود : فرحت حق الياهل وايد اششوف . . يوم خذتني مافرحت جيييييييه . . محمد برقت عيونه عنود تمسك ايده : شو فيك حياتي ؟ محمد يمسح الدمعه قبل لا تنزل : ما بقصر عليه ف شي . . بعوضه وبتم معاه وببيع الدنيا كلها علشانه .. ما بعيشه نفس ما عشت ولا بذوقه ربع الي انا عشششته عنود تبتسم : حبيبي والله . . محمد يطالعها ويبتسم : بسميه حمد . . عنود مستغربه . . محمد : وان شاء الله يطلع نفس اخوج حمد ف كل شي . . عنود مبتسمه : واذا بنت . . محمد : لا ولد . . احس انه ولد عنود : ان شاء الله يارب . . محمد يسحبها لصدره ويضمها بقوه : فديييييت ام حمد . . عنود : ههههههه وفوديت روحك بو حمودي . . . . . عذاري : رقدت ؟ سلطان يتثاوب : توا الناسس . . عذاري : سوري حبيبي . . والله امايا نفسيتها تعبانه سلطان : اششششششششش . . عذاري : . . سلطان : تعالي اهني . . عذاري تغمض عينها وتلم المخده : ييييت . . سلطان : نامي غناتي . . تصبحين على خير عذاري وقلبها يدق : وانت من اهله . . . سسلطآن ؟ سلطان : لبيه عذاري : احبك . . سلطان " احبج " : نامي نامي . . . . . |
. . . البارت الـ 112 كان ناصر توا راد من برى . . وصلهم المطار وعقب تم يحوط . . واتذكر امه ورد البيت . . اول ما دخل شاف امه فالصاله حذال المسجل ومقصره ع صوت القرآن وتسمع وتنزل دموعها . . اول ما شافت ناصر شهقت وقامت . . ابتسملها ناصر : شفتي ؟ ما قلتلج بيييج بسرعه . . ام عبدالله : كيف ؟ ناصر : خليتها تسافر ويا ريلها ورديت . . ام عبدالله تمسك ايده : احسن ما سويت ياوليدي . . ناصر يبوس راس امه : ليش ما رقدتي يالغاليه ام عبدالله : قلبي كان محروق . . والحين انت ريحت قلبي . . " تمسح دموعها " ناصر مبتسم : عيل يالله نشي ارقدي حذال ابويه ام عبدالله : بروح فديتك . . وانت ؟ ناصر : بتريا صلاه الفجر ما باقي عليها شي . . بصلي فالمسيد وبرد ارقد ام عبدالله تطالع الزوليه . . : من يوم كنتو صغار . . واحنا نقارنك ف منصور ف كل شي . . كان منصور دوم الي يبيض الويه . . هو المتفوق . . هو الشاطر . . هو الاحسن ف اخلاقه وف كل شي . . ويوم كبرتو . . منصور تخرج واشتغل وانت بعدك ترسب وترسب وترسب . . حتى يوم سافرت انت وبغيت تشد حيلك رديت لنا خايب ، صح خيبت ظني فيك وتوقعت انك بتعوض ع السنين الي فشلت فيها . . لكن حمدت ربي انك عندي وبصحه وسلامه . . " تطالعه " الحين . . منصور كبر وصار ريال ومسوؤل عن بيت وقريب بيكون مسوؤل عن عايله . . لكنه خيب ظني فيه . . خيب ظن كل هالسنين الي كنت راضيه عليه فيها . . وانت . . مع انك خيبت ظني كل السنين الي طافت . . لكني راضيه عليك الحين . . واعرف انك بتمشي صح . . وبتكمل صح ناصر يطالع امه باهتمام . . ام عبدالله : شوف ياولدي . . مش مهم الي عاش كل حياته بغلط وبفشل . . هذا مش غلط . . الغلط انه يتم عليه ويكمل حياته فيه . . ويوقف عند نقطه وحده . . وانت تعرف شو اقصد . . كل شي فالدنيا نصيييب . . ناصر ينزل راسه . . ام عبدالله : انت غلطت في حياتك وايد . . لكنك بعدك صغير والعمر جدامك . . وتقدر تعوض ع كل شي . . وانا واثقه فيك . . واعرف انك قدها .. . انا قلبي راضي عليك وااايد . . والله بيرضى عليك ان شاء الله وبيسير لك امورك كلها " تبتسم" . . تأكد من شي واحد . . الدنيا فررصص يا ناصر واستغل انت فرصتك ناصر يبوس ايد امه : الله لا يحرمني منج ومن رضاج علي . . ام عبدالله تبتسم له . . ناصر : ولا تشيلين على منصور . . منصور معماي . . وصدقيني بيقوم من عماه . . ام عبدالله : بيقوم . . انا اعرف انه بيقوم . . بس يوم بيفوت الفوت . . ناصر انصدم من كلام امه وتم ساكت . . ام عبدالله : انا رفضت سلامه قبل . . مش عشان انها عاجز . . بالعكس . . انا يسدني انه يحبها . . ولازم عقب كل حب زواج . . لكن البنت ما ارتحتلها . . مول ما ارتحت لها . . قلبي ما ارتاح انها تكون حرمت ولدي ناصر : وليش ما قلتي هالكلام ام عبدالله : لان منصور كان بيسوي الي فراسه لو قلت ولا ماقلت . . " تتنهد وتقوم " ما تيوز انت . . تخليني اسولف واهذرب . . ناصر يبتسم : فديت سوالفج عيوزتي . . ام عبدالله تصد له : شوووووو . ؟ ناصر : هههههههههه . . غصصب تستوين ششبباب ؟؟؟ روحي اماايا نامي روحي . . ابتسمت له وراحت . . اما ناصر انسدح براحه فظيعه . . من زمان ما حس بهالراحه . . كان دومه قلبه شايل هممممممم وغم ف كل شي . . الحين يحس انه مرتاااااااااااح . . وان من كلام امه بإذن الله كل شي راح يتسسسهل . . مسك فونه وطرشلها مسج " يوم بتحسين روحج تقدرين ترمسيني . . دقيلي . .في اي وقت . . راح انتظرج " ما كمل دقيقه واتصلت فيه . . ورد بلهفه ناصر : الو ؟ حصيص : . . ناصر : . . حصيص : ِشـ الي تبيه . . ليش مطرشلي مسج ناصر يغمض عينه ويسمع صوتها بهدوء . . حصيص : ألووو ؟ ناصر : معاج . . حصيص : شتبي؟ ناصر : بقولج كم كلمه وببند بس . . حصيص : اسمعك ناصر : الحياه ما توقف عند نقطه وحده . . وكل شي فالدنيا نصيب حصيص عاقده حياتها : نعم ؟ ناصر : بس ها الي بغيت اقولج اياه . . حصيص : . . . ناصر : تصبحين على خير . . حصيص : وانت من اهله !!!! ناصر مبتسم : مع السلامه وبند . . بند وهو مرتاح . . بند وهو يفكر ف كل حرف من امه . . شجاعه فظيعه يته . . احلام وافكار واهداف . . و فباله شي واحد . . عندي فرصصص وايد . . وانا بعدني صغيير والحياه جدامي . . . . . |
الساعة الآن 12:02 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir