منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   [ مشارك ] مستحيل أنزل مستوايهـ لوحدهـ حثالهـ شرآآتجـ / بقلمي (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=685667)

بنووتهـ 01-21-2012 03:54 PM

مشكووره جهون
نترياا التكمله ...

جهون 01-21-2012 04:06 PM

الباارت الخآآآمس و العشرؤؤون

بسيارة منصور

ميره : شو بنسوي الحينه ..

منصور : خلااااص انا بحل كل شي ويا راشد

ميره : وخليفه .. ؟

منصور : خليفه بيتعالج

ميره : ودراسته ..

خليفه قاطعها : دراستي مابتتغيير .. وآنا بتعاالج وبدرس

ميره سكتت بخوووف على حالة ولدها ..
.
.
.

بغرفة عوآآش ..

عواش : شهوود دخيلج آآظهري برااا .. رااسي يعورني

شهد : مب ظاهرة .. متى بيخبروناااا عن الروحه

عواش : شهوود ماعرف قومي اجلبي وييييهج عني

شهد : اوووووف مابي ... متى بس متى ..

عواش : شهووود

شهد: خلااص انتي قومي اظهري ويااي

عواش : مب ظاااهره اسحبي ريمووه اختج

شهد اتنرفزت : اوووف ما احبهاا تولي لااااه

عواش : شهوود بس صخي .. آبي ارتااح شووووي

شهد : قومي قومي ... خمس دقااايق ويأذن العصصصصصصر ..

عواش لفت الصوب الثاني وعاطيه ظهرهااا لشهد : صخي صخي

شهد تشل اللحااف عنها : قومي رمسيني

عواش : اهئ شهاااااااااااااااااااد ابي انام شوي

شهد: لا لا لا مافي .. الحينه بترمسيني ..

عواش قامت بنرفزه :خيير

شهد بفرح : احببببببج عواشوووه

عواش: انا ميته فيييج

شهد : ادري انج ميته فيني .. يالله قووومي

عواش : خـــــــــــــــييير

شهد: شو بنلبس بااجر

عواش انسدحت مره ثانيه تغطت

شهد : هييييييه ارمسسج انا

عواش : اطلعي برع

شهد : عواشوووه قومي

عواش : لا حول ولا قوة الا بالله ... اصلا انا بقوم اصلي

شهد : انا بروح اصلي وبرجع ارمسسسج

عواش بتسرع: لاااااااااااا دخيلج لاترجعييييين

شهد : ههههههههههههههههههههههههه برجع بايووو .. ورحت بسرعه للباب وصكته

عواش ابتسمت على غبائها

...
بعد الصلااه بغرفة خالد

خالد متجهز وخالص فظهر من الغرفهـ ..

شهد بصريخ : خلوووووووووووووووووووووووووووووووووووود

خالد بخووف وبارتباكـ : اء شو شو شو السالفه

شهد ابتسمت : كيفك ابن عمي

خالد: الحمدلله والشكر الحمدلله وانتي

شهد : تماااااااااااااااااااااااااااااام..

خالد: هييه هييه الاخت مخرفه اليوووم شوووه

شهد : لا ولا شي بايوووو خلودووو الغبي .. وتربع لغرفة عواش خخخ
<<< بلاها شهد اليوم ... صج هبلهـ .. خخ

خالد واقف بمكانه مستغرب ( بلاهاا اليووم هااااي .. آكييد وراهاا شي خخخ ) وروح ويا حمدآن اللي يترياااهـ بالسياره لبييت سعييد ...
..

عواش : ههههههههه يالهبله بيشكون فيج ويا راسج ..

شهد : ههههههههه عواشووو والله يوم شفته كنت بساله بس سكت

عواش : آنتي اليوم بلاج صايره مخبل .. خبلتي فيني والحينه باخووويه

شهد : اه احب البرررررررر آحب البااااااااااااانشي

عواش : ومن قال بيركبووونج ... ؟

شهد : عوااااااااااااش احببببببببببببببببببببببببببببببببببببج

عواش : امششي يدامي اشوووف نروح صوب الشياااب ..

شهد مشت بهدوووء يدامهـا وهيييييييييييه فعالم السرحآآآن

عواش : الحمدلله والشكرر .. هب سيره جي تسوووي فيييج

شهد ولا ردت عليها خخ ... فنزلوا تحت ويلسوا بالصآآله عند ام حمدان وام خالد

ام خالد تطالع عواش بآلم ( الله يعيينج يابنتي .. آنا اعرف ابووج كييف واعرفه بيغصبببج بس الله السااتر يابنتي الله الساااتر ويسر دربج معااا حمدااان ... ) قاطعها صوت ام حمدان

ام حمدان بنغزة لعواش : هآآ يا آم خالد مارديتوا علينآ .. وترآآ حمدان ريال واصل وفصل والنعم فيييه .. ومابتلقون احسن منه

ام خالد : بعدها عواش ماقررت

ام حمدان التفت لها بحقاارهـ : وشو قررتي .. تراا ولدي حسب ونسب وكل من يهب له لشاافهـ ماله مشاكل مع حد ...

عواش حست بنغزتها وشهد وام خالد شراتها بس سكتوا

عواش بعصبيهـ : ادري له حسب ونسب .. وآدري آنه حمدان آل ... وآدري بعد انه من احسسن شباااب ( وبألم ) عايلتكمـ ... وإذا بوافق صدقيني مابوافق لسوواااد عيونج ولا لسوااد عيووون ولدج .. بوافق لاني بكوون مجبووورهـ عليييييييييييه ... وتراا انا بعد لي حسب ونسسب وصح مب معروووف بس بيوم من الايام بعرف اهلي ..

قاطعتها آم خالد : عيب اميييه هالرمسه لخالتج

عواش بعصبيه اكثر وبصريييييييخ : عيب ... عيب يا امييييييييييه عييييب .. واللي تقوله هب عيييييييب ... انآ لين متى بسكت ومابرمس .. بس خلااااص صبرت وصبرت .. لكن من اليوم مابسكت عن ولا شي

ام حمدان : هييييييه ردي يا بنت ال ( وسكتت )

عواش قامت وبصريخ : يا بنت منوه ارمسسسسي ...

ام خالد صرخت على عواش : عواش لاتصارخييين على خالتج عيييييييييب يابنتي انا ما ربيتج على جي

ام حمدان : تراها تربيتج تصرخ علي .. ولا تقول حرمة عمي ولا شياتهـ ... صدق انها بنت شوارع وانتوا ضافينها عندكم .. آخر شي بتسووود ويهكم هااي

عواش بنفس عصبيتها : هه .. حبيبتي انااا ما بسوود ويه اهلي اللي ربوووني فاهمه وبتعرفين منوه اللي بيسود ويهج هب انا اللي متربايه احسسسن عنج ..

ام حمدان : خير خير .. شقصدج هااا شقصدج .. احترمي حالج احسن لج يا بنت الشوارع

عواش ببرود : إذا انا بنت الشوارع انتي شو تطلعييين ان شاء الله

ام خالد صرخت : خلاااااص عوااااااااش روحي غرفتج

عواش : انا بروح لاكن وربي ان سمعت كلمه تجرحني ولا شي .. من اليوم وراايح انا هب عواش اللي تسسكت وتصخ .. ولاترمسس .. انا من اليوم ورايح انسآآنه يديييده واللي يجرحني بجرحه ولا همني حد ..

ام خالد بتعب : عواش روحي غرفتج

ام حمدان : معلوووم بترمس هالرمسسه دامها بنت حثاله

شهد : امااااااااااااايه

ام حمدان : شو امايه بعد .. شوووه .. وانتي تبتعدييين عن هااااااااي اللي ماتتسمى

عواش بسلوووووب ينرفز : اقوووول هييه انتي .. ولا آقول .. يا خالتي يا حرمة عمي .. ترا الزمن يدوووور .. وخذيها فبالج ... وانا اقدر ارد عليج بس انا الحييينه بروح برااا اتهوآ هوآآ يشررح القلب هب شرات الكتمه اللي هنييييييييه وعلى فكره انا بسكت عنج لان امي طلبت مني .. وآنا مايشرفني الوث لساني عليج .. .
<<< وطلعت عوآآش من الصالهـ وروحت ويلست صوب المسبح
....................................... بالصاله

ام حمدان : هاااي اللي ربيتيها جفتي الساانها كيف .. وتراادد بعد

ام خالد ماتعرف شو تقوول : ماعليج من طولها بعدها ياهل

ام حمدان : هاي ياهل مالت عليها بس .. ماعرف حمدانووه شو يبي فيهآآآ .. وسكت وهيييه تذكر رمسه ريم

.
.
ام حمدان : هيييه والله مافي غير بنت ابليييس

ريم : ماعلينا منهم .. آمايه متى ملجة حمدان

ام حمدان تنهدت : اه بس اه .. لو يبي باخذ له بنت ناس وعرب .. هب هاااي ...

ريم : ماعليج امايه مابتم عنده واييد وصدقيني

ام حمدان : وكيييف مابتم عنده وهيييه ساحرته بكل شي .. معاند وياي عشاانهاا

ريم : ماعليج امايه بعدييين بتعرفين كل شي .. ها متى الملجه
.
.
ام حمدان ابتسمت بخبث ... وفبالها آدمر عواااااش وتكرها حياتها ..

ام حمدان : خلاااص ام خالد ياهل وبتنسى ..

ام خالد ( ياربي شصااار في البنت .. آول مره تعصب جيييه .. آخ منج يا ام حمدان .. لو مب السانج وتنغيزاتج للبنت كان ماصار كل هاا .. وانا بصراحه مستانسه لانها ردت عليج جي تستاهلييين ماتيييييين غير بالعين الحمره ) <<<< خخ احلى عيوووز هع

شهد طالعة امها ( ليش تقولييين لها جي لييييييييييش )وقامت ولا رمست حد وروحت غرفتها وهييه مضااايقهـ ...


............................ بمزرعه سعيد ال.. ( وبالميلس الخآآرجي للمزرعهـ ) ..

سهيل : يا هلا والله بالشباااب

حمدان : يا هلا فييك يا الخواف

سهيل : يا مرحب يا مرحب

حمدان : من حدرت وانت حاشرنا اسكت شوي

خالد : هههههه .. سهلوووول اخبااارك بعد

سهيل : الحمدلله بخير دامني شفنتك

سعيد: يالعياااار انت بس ..

خالد : خخ .. وجيه يعني ..

سعيد : هممممممم

سهيل : هممم .. خير امر

سعيد : مايامر عدوو شرايكم باجر نسرح الذيييد

حمدان : ياريت والله بس مانرووم لان مواعديين الاهل نظهر ومافينا على حشرتهم

خالد : هييه والله نحن نعتذر

سهيل : آنا ويااااااااك

خالد : بس اهم شي يا سهيل ماتنسى دراجتك خخخ

حمدان : هههههههههههه

سهيل : جب مابنسى خخخ

سعيد : مب مشكله مره ثانيه ان شاء الله كلنا وياا بعض

الكل : إن شاء الله

.
.
.
فبيت ام منصور ..

حمد : آح آح .. إنه لذييذ

منصور ابتسم : خخخ احييين حمآدووه ... و ماهو الذيذ

حمد : يا خالي الا ترى الايسكريييم ..

منصور : خخخ الله يهديييك بس ..

حمد : خالي حبيبي ..

منصور : خير يا حمد

حمد : خذنا حوطنا

منصور : بس ماطلبت بس مب اليوم

حمد : أنزييين متى .. آهئئئئئئ .. ملاااان ياخي

منصور : انت ملان انا هب ملان .. وتعبان وابي اصلي العشااااء وانآآآم .. تعبان موووت

وفجآه يسمعون تكسييير زجاااااااااااااااج ..

منصور قام بخوووف وربع لغرفه حمد وخليفه وحمد يلحقه <<<< بذاكـ الوقت ام منصور وميره ظاهرين ورايحييين بيت جيرانهمـ

فتح منصور الباب .. ومنصدم وفاتح عينه من اللي يشوفه .. آما صوب حمد فمن الصدمه اللي شافهاا روح بهدوء وهو

حمد وهوه ينادي : خليفه خلييفه

منصور صحى وشاف خليفه كيف كآسر زجآج المنظرهـ وشال قطعه ومقطع يده .. والدم ينزف من يده بقووه وهوه مغمي عليييه ...

<<<< نروووح قبل ساعه لغرفة خليفه ..

.
.
.

خليفه ( ياربي .. شو اللي سويته انا .. شو اللي سويته يا ابوووووي فيني .. سودت ويه امي .. آه ياربي شو اسوووي .. وبصدفهـ يشوووووف بروآآز صورته .. وظهر الزجاج منه بهدوووء ومن غير محد يحس .. وكسره .. وشلهـ ويلس يقطع يده .. وماكفاااه . )

خليفه : آنا لازم اييب شي اقوى عن جيه .. <<< وشل المشط وفره بقوه على زجاج التسريييحة .. وشل اكبر قطعه وقص يده باقوى ماعنده ...
.
.
.
منصور يلف يد خليفه بغترته : شو اللي سواه هالغبي .. حموود روح شغل السياره بسرعه

حمد بصدمه : خالي .. خليفه انتحررر

منصور يطالعه ويرد يطالع خليفه النسخهـ المتشاابه من حمد .. و مارد على حمد

منصور شل خليفه بآقوى ماعنده ومشى يدام حمد اللي واقف بصدمته وهب طآيع يتحركـ ..

منصور التفت له وهو عند الباب وصرخ : حمد .. شغل السياره

حمد طالعه وركض للسياره وشغلهااا .. ومنصور ركب خليفه وراا وحمد عداله وسرع بسرعه جنونيه للمستششفى

دقاااايق وهمـ واصلييييييين المستشفىىى .. وخذوآ خلييفه للطوااااارئ
بسسسسرعه و خيطوا الجرووح اللي بآآيده وهوه هب حآآس بو لآشي .. .. .. شوي وظهر الدكتوور

منصور بخوف : خير دكتور شوفيه

الدكتور : الولد منتحر ..

منصور نزل راسه وخانته الدمعه المحبوووسهـ بعيونه ...

وحمد بألم التفت لخاله وشافهـ يصيح بهدوووء .. عمره ماشاف خاله جيييه بهالضعف .. دوووم يشوفه القوي العآآدل .. اللي مايضر حد .. ماله خص بحد .. يشوفه بهالضعف

حمد هز كتف منصور : خآآلي خالي

منصور انتبه لعمره ومسسح دموعه اللي سبقت دمعته الحآره والتفت
للدكتور : والحينه اخباره

الدكتور : هوه ليش انتحر وشو السبب .. آنا منصدم آكثر عنكم .. شاب بعمره ينتحر .. ليش

منصور : ظروووف يا دكتور ظرووف

الدكتور عصب بس مابين لهم : وشوووو هييه هالظروووف اللي شاب بعمره ينتحر .. شو هييه الظروووف انتوا وينكمـ عنه وينكم .. ؟

منصور ماسك اعصابه : والحينه اخباااره خليفه

الدكتور: مآعرف شو آقوولكم .. بس هوه نزف وايد دمم .. وآحناا خيطناا الجروووح بس .. وسكت

حمد : بس شوه كمل

الدكتور : هوه الحييينه تعبآآآن واايد و آحنا محتآآيييين دم له لانه فقد دم ... ودمهـ هب موجود بالمستشفى ..

حمد قاطعهـ : آنا شرات فصيلته

منصور : وآنا جااااهز ..

الدكتور : بس لازمـ نشوووف دمكم اذا بيطابق وإذا لااا

منصور : خلاآص الحييينه خذ الدم اللي تبيه

الدكتور : طيب .. تعالو معااي

منصور وحمد روحوا ويآآآه .. وبعد ماخذوا عينه من الدم يشوفونه اذا بيطابق آو لااا .. فإذا طابق بيآآخذووون الدم وإذا لا فلا حوووول ولا قوه ..

ظهر منصور وحمد من الغرفهـ وروحوا للإستراحه لانه ممنوع الحينه يشوفوون خليفه وينتظروون النتااايج

حمد التفت لمنصور : خالي اتصل لامي وقول لها كل شي ..

منصور قاطعهـ : لااااا مابنخبرهاا

حمد: ليش ياخالي مردها بتعرف

منصور : ظنكـ ..
حمد : هييه لازم نخبرها سبحان الله دمناا ماناسب خليفه شو بنسوووي بعدييين لآزم امي تعرف

................................

جهون 01-21-2012 04:15 PM

السلاآم عليكم ...

شحالكم ... آخباركمـ

آدري آتآخرت عليـــــــــــــــكم وآمس ما نزلتـ

آنشغلت شويهـ ....

و قبل شوي نزلتـ ثلاآآآث بآرتاااات ... وطوآآآل هب تقولون قصير كح كح

لكمـ المسااحهـ وترمسوون باللي تبوؤووونه ما عليكمـ منيييهـ ...

وشو رايكمـ بالبآرت حلووو ولا ..

وتوقعاتكمـ ...

و آقترآحآتكمـ .. و آي شي تبونه آكتوبووهـ ليه و آنا برد عليكم آكييييييييد ...

وآسبوع الياي بنزل البارت يوم الجمعهـ و إذا انشغلت فآكييييييييييييد يوؤوم السبت بنزل

والسموحهـ على التآخير .. .

ومع السلاامهـ

منصور $ 01-21-2012 06:24 PM

تسلمين على البارت الطررررررررررر
ويعطيج الف عافية
نتريا البقية

8Vip 01-21-2012 07:04 PM

مشكوره خيتو ع البارت


الساعة الآن 06:17 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227