![]() |
وينج ؟؟؟ استوى اليوم الثاني الصراحة ملل واحبااااااااااااط :1::1::1::1::1::1::1: |
مجنونه وينج تكفين قولي الصدق بتكملين القصة ولا |
بســــــــــــــــــــــــــــــم الله الرحــــــــــــــــــــــــمن الرحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم ; . . . ............................$$$ ... الجزء الثالث والعشرين ... $$$......................... ================================================== === للكاتبه : روح الامارات ................$$$.............. للكاتبه : روح الامارات ================================================== === (..وصلو..لجزر..اقمر..وكانت..المره..الاولا..لهيونه. .وسيف...نزلو..من..الطياره..وكانو..اكثر.. السياح..الي..وياهم..اوربيين..وسيف..اول.مره..يزور.. هالديره.ومكان..يعرف.. حتا..لغتهم..وش..هي..نزلو..وبعد..ماخلصو..كل..شي..مش و..وقفو.تكس..وكبو..وياه..) فالتكسي...... سيف..كلم..صاحب..التكسي..بالنقلش.. سيف : يو..سبيك..انقلش محمد صاحب التكسي : انت عربي سيف وهو منصدم : اي انا عربي انت تتكلم عربي محمد : انا عربي يابني شلون ما اتكلم عربي وين تبغا اوديك بابني سيف ماتوقع انهم عرب وولا توقع انهم يتكلمون عربي قال سيف : لاي فندق قريب ومقبول محمد : هنا الفنادق قليله اكثرها..شعبيه..وراح..اوديكم..لاحلاهن (..ارتاح..لهرجال..لان..شكله..يطمن..وحبوب..وداهم..ل فندك.بس.كان.مش..راقي..مره..لكنه..حلو ومتواضع..ونضيف...نزلو...فيه...بعد...ماسيف..خذا..رق مه..علشان..اهو... .يكون..دليلهم...لاماكن..الي..يبغون..يزورونها .لانهم.ارتاحوله..كثير..وجهه.بشوش.وصلو..الفندق..وحج زولهم.غرفه..بحمام..وبرنده..) هيونه بقوه عجبها الفندق لان شكلها روعه ومر متواضع (..دخلو..غرفتهم..وهم..مقررين.مايقعدون..غير..اسبوع. .) سيف قعد على السرير وقال : هيونه تعالي فديت روحج تركي الي بيدج وتعالي هيونه تركت الي فيدها وجات عنده ببتسامه وقعدت يمه : لبيه سيف قرب وحط يده ورا ضهرها وقال سيف وهو يناضرها : هيونه هيونه : لبيه (ولفت عليه وناضرته وقالت بصوت خافت شوي ) فيك شي حاسه انك مهموم قولي طلع الي فقلبك قاطعها وهو فرحان بالتقدم الي يصير وقال ببتسامه انرسمت على فمه سيف : لا فديت روحك انا الي شاغلني انتي انتي وبس هيونه ببتسامه : انا مافيني الا العافيه الحمدلله بس انت لاتشغل روحك سيف : مرتاحه وياي هيونه ببتسامه : واكثر من ماتتصور سيف :يعني ماتحسفتي على انج وافقتي علي هيونه ابتسمتله ابتسامه رضا وسكتت......... سيف : وعد مني اول مانرد لبوضبي ( اهو قال ابو ضبي فز قلبها لانها لحد الحين مو مستوعبه شلون راح تعيش حياتها هناك بعيد عن الرياض والبنات بس كله يهون وهي جمب سيف الي من ثلاث شهور بس نساها الرياض والي برياض وعيشها احلا ايام ماحلمت فيهم ) راح اعلن اعتزالي لان خلاص فن انا نسيه ونا يمج خلاص الفن انا نسيته والحمد لله الشركه موجوده وراح اشغل روحي فيها هيونه : زين تسوي وربي يكتب الي فيه الخير انشاله لاتحاتي سيف : خلاص بنسا السالفه كلها بس انتي لايتكدر خاطرج (..وبتسم..) يلا انا التعب ذابحني ابغا انام بس حاس بصداع براسي هيونه وهي تتمنا الي فيه فيها : سلامتك تبغا اجيبلك بندول سيف وهو يعدل جلسته وحط راسه على رجلها وهو يسوي عمره انها حركه عاديه وعارف انها حدها متخرعه وماهي بخير قال سيف : مايحتاج بس دلكيلي راسي شوي وهو بيهون هيونه وهي ودها تقومه قبل لايصير فيها شي : طيب حط راسك عالمخده وبجيب الكريم سيف وهو شوي ويخربها وبطيح ضحك قدامها : لالا انا مرتاح جي ومو لازم كريم يدينج تكفي هيونه مابعت تناقشه اكثر وحطت يدينها على جبينه ودلكته بشويش وكانت شوي ترجف لانها مو متعوده عليه بس مابغت ترده لانها حاسه انها تعبان وهشي يقلقها كثير وبعد ربع ساعه وسيف حده مسترخي وجاه النوم لان هيونه يدينها خفيفه بالتدليك هيونه وقفت وطلت فوجهه ولقته مسكر عيونه توقعته نايم وتوها تحاول وهي عافسه وجها علشان مايحس فيها .حطت يدينها على راسه علشان ترفعه سيف : انا مانمت ليش وقفتي مليتي هيونه اول شي تخرعت وبعد مامسكت عمرها قالت هيونه : لا توقعتك نمت ، ها شخبار راسك الحين سيف : تسلم يدينج ولله قمه ، خف بس كملي حدي مرتاح ( عجبه الوضع ) ابتسمت هيونه وهي طايره من الفرحه لانها عرفت شي من الشياء الي يحبها سيف ويرتاح لها وقالت بينها وبين نفسها هيونه بينها وبين نفسها : فديتك دوم يربي مرتاح و الله لو تبغا لصبح انا حاضره سيف فتح عيونه ورفع راسه وناضرها ولما شاف ابتسامتها رفع حاجبه ! سيف ببتسامه : شسر هالبتسامه هيونه ببتسامه : ولا شي شرايك تناضر قدامك ولا راح اقوم وراي ملابس للحين مارتبتها سيف كشر وقال : الملابس صارت اهم من زوجج هيونه يوم قال زوجج حست بشعور غريب شوي بس مابينتله وقالت هيونه وهي تحاول تضيع السالفه : طيب يلا ترا بجد راح اقوم سيف وهو يعدل عمره وفيه الضحكه : خلاص خلاص توبه هههه هيونه ابتسمت وكملت وهو من ، تعب السفر وبعد هاذا سرير وتدليك غفى على رجلها وبعد ثواني لاحضته وخرت عنه بشويش وهي هالمره متاكده انه نام وقامت تخلص شغلها ترتيب الملابس وتجهير شي لطلعه .....الخ ================================================== ===== ( الرياض..يوم..الخميس..الساعه..1..الضهر..) فبيت ابو شهد ................ والكل ويا بعض يتغدون عايله ابو بدر وابو شهد والبنات يتغدون وحاسين البيت من غاب عنه نووره وهو كئيب لانهم ماتعودو على هالجو من دونها وينطرون هالسبوعين تخلص علشان يطلعون من جو البيت (.. وبعد ماراحت شهوده لبيتها وراح ترد بعد سبوعين فالوقت الي متفقين عليه لان هيونه راح ترد لبو ضبي ولازم يزورونها وكان اكثر شخص اشتاق لهيونه امها الي كانت تعد الدقايق وهي تنطرها وما هان عليها ماتشوف بنتها 3 شهور وكل ماتذكرتها خنقتها العبره لانها اخر شخص توقعت يبعد عنها اهي هيونه دلوعه البيت الي الكل مايقدر يستغني عنها بس هاذي الدنيا ...) قامت ام بدر ام شهد : الحمد لله كثر الله خيركم ام بدر : بالعافيه ماكلتي يم بدر ام شهد : لا فديت قلبك شبعت الحمد لله وبعدها بخمس دقايق قام الكل وراحو للحديقه برا لانهم متعودين كل خميس بعد الغدا يجتمعون بالحديقه (..جمعه عائليه يعني..) والخدم جابو الفاكهه وبعد ماجتمعو فالحديقه....... ناصر : عمي بو شهد ابو شهد : لبيه ناصر : لبيت فمكه ، لا بس سيف دق علي (هنا البنات كلهم التفتو لانهم عارفين ان السالفه عن هيونه ) وقال انهم راح يردون بعد سبوع غيرو رايهم نطت بدور : زين زين ولله احسن لانهم طولو كثير ناصر بنضره غضب : خليني اكمل بدور وهي بالعت العافيه : زين ناصر : شرايك يعمي احجز من اليوم علشان نخلص كل شي ابو شهد : متى كلمك ونا ابوك ناصر : قبل امس ونا توني اتذكر اليوم ابوشهد : الله يجيبهم بسلامه خلاص ونا ابوك سو الي تبي رح للخزنه وخذ الي يزيك وخلص شغلك ناصر : اوك العصر انشاله بروح انا وسعد سعد توه يستوعب الموقف لانه كان سرحان شوي : شفيه سعد ليكون تحشون ناصر : كمل نومتك بابا سعد بكل برود : ياخي اخلص علي شتبون بسعد ولله بليتوه بدنيته قاطعه خالد : يربي مو ساكت هاذا يولد يا بيبي ترا والله ماقالو شي يبونك تروح مشوار ويا ناصر انتهت السالفه ليش تطولونها وهي قصيره عصب سعد : اقول خلك ساكت يكون احسن زين خالد : على هالخشم انت تامر سعد بفرعنه وهو يحط رجل على رجل : عليه الشحم خالد : تسلم حمد : قولو قسم وين قاعدين بمضارب الباديه حنا ههههه ولله انكم شي نقطونا بسكاتكم انتو اللثنين يكون احسن ابو بدر:بس يا عيال حنا جايين هنا علشان نسولف ونستانس مو علشان تتهاوشون قم يبا يناصر وخذ خوانك وروحو داخل لان وجهكم مو وجه قعده ناصر : توبه ولله توبه هم الي يتهاوشون مو انا اطردهم هم ابو بدر : لا فديتك انا تعبان يبا وبي ارتاح خذ اخوانك وروحي ابي اكلم عمك شوي ناصر : يلا شباب خلاص بعد هالهانه مالنا قعده قومو يلا قامت معاهم هنادي وانوار حمد التفت عليهم وحط يده على خصره وقال : خير انشاله على وين ليكون عاده انك واحد ممنا اذا وصلت كذا يختلف الوضع هنا ههه هنادي يوم انتبهت لعمرها قالت : اصلا انا رايحه لغرفتي من زين قعدتكم عاد وععع ناصر : حمد اترك عنك البزارين وتعال ( راح حمد وناصر والشباب داخل وتمو البنات وعمامهم برا ..........) الشباب كالعاده سعد شغل النت لانه صارله فتره ماكلم شجون وحمد ويا خالد قصب فخلق الله وناصر عالتلفزيون ( ينطرون العصر علشان يخلصون الي ينطرهم وطبعا كانو حدهم فراحانين برجعتها بس مش اكثر من البنات . ................................. بعد ساعتين من الوقت تجهزو الشباب طبعا كلهم ناصر وخالد وسعد الا حمد تم علشان يفتح المجلس الساعه 5 طبعا هالشي صار روتين عند الشباب . وهم طالعين وركبو سيارتهم الي جهزها لهم السايق قبل لايطلعون وركبو وراحو لمشوارهم اما حمد بكر بفتح المجلس وجلس لحاله يتقهوى لين يجون ================================ -------------------------------- ................................ ( اليوم الرابع لهيونه وسيف بجزر القمر يوم الاثنين الساعه 4 العصر ) وهيونه وسيف عاجبهم المكان لاقصا درجه . ( فالشقه وهم يتجهزون علشان يطلعون وهالمره طلعتهم غير شكل لاحلا واجمل مناضر فواحد من الجزر الي ضمتها جمهوريه جزر القمر وسمها مايوت الجزيره الي كانت ابعد منها بشوي جزيرة موهيلي وكانت هيونه متشوقه لشوفه البحيره الموجوده فيها وراحو بس كانت روحتهم تحتاج لسفينه علشان ينتقلون من جزيره(موروني)العاصمه الى مايوت لان سيف ناوي يسوي كل شي بس يشوف هالبحيره عالطبيعه لانه ماقد شافها الا بصوره وكانت قمه فالروعه وشلون راح تكون عالطبيعه اكيد يتكون جنه ( وراحو للجزيره بعد ساعه وصلو وعلى طول استاجرو سياره وكانت وجهتهم لها فالسياره ........ هيونه بعد المفاوضات الجاريه ويا سيف وهو بشتا الوسائل يحاول يغيضها هيونه :تكفا قبل لانوصل عطني الصوره سيف برود : لالا هيونه :تكفا لاتخليني ازعل عليك سيف ناضرها وقال : لا عاد كله ولا زعلج يالغاليه ها سمي خذيها هيونه وهي تاخذ منه الصوره : ليتني قلتها من وقت هههههه سيف : شو تبيني اسوي ضربتي على الوترالحساس هيونه لفت عنه وهي تطالع الصوره كنها ماسمعت شي سيف :حياتي شوفي الخريطه وين حاطنها انا ، لان شكلنا سرنا بالطريج الثاني هيونه طلعت الخريطه وعطتها سيف وطبعا بعد ساعه وبعد ما لقا مكانه وين وحدد وين يروح ومشو وبعد العناء الطويل الي استمر 3 ساعات وصلو بس الي صادفهم هناك انهم لازم يوقفون السياره بول الطريق ويكملون كعابي (يعني على رجيلهم ) وستسلمو للوضع ونزلو وكان في اشارات تدلهم للمكان الي يبغونه وكانت الغابه الي يمشون فيها كلها تقريبا شجر كثيف بس الي محليه شكله القرنفلي وريحته الروعه كانت هالغابه تقريبا معطره منه وهشي زلاد حلاتها وهم يمشون سيف خذا ورده وحطها فشعر هيونه هيونه : ياي ريحتها جنان سيف وهو يقرب منها وقال : والله انتي الي جنان مش هي هيونه صار وجها احمر وقالت: شوف هالوحه قربنا نوصل صح سيف : لاتضيعن السالفه يلا برحتج وفعلا بعد هالوحه كانت البحيره لانهم كل ماقربو يسمعون صوت الشلالات يعلا وبعد ماوصلو كان المنضر بقمه بقمه الرووعه شي ولا فالخيال هيونه وقفت شوي وغمضت عيونها وخذت نفس قوي لان الهوا كان حده منعش وكان بارد شوي لان جاي من الشلالات سيف :سبحان الله وربي على كثر ماشفت اشيا حلوه بس زي كذا ماشفت وهيونه للحين مسكره عيونها قالت : واااو وربي احس بصوت من داخلي قمه الحساس سيف يناضرها وهو مستغرب : شو بلاج حد يشوف هالمنضر ويسكر عيونه هيونه فتحت عيونها وقعدت وقطت جزمتها وسيف للحين مستغرب سيف اول مره يشوفها كذا جتها الجراءه فجاه ورفعت الجينز وقربت وكانت الجهه الي واقفين فيها على حافه شوي مرتفعه قربت وقعدت وتوها بتقرب سيف : هيه تخبلتي تبين تموتين انتي هيونه :تكفا بس بحط رجيلي فلماي شوي سيف :لا فديت روحج هنا يمكن تطيحين خلينا نسير للجهه الثانيه وسوي الي تبينه ( جا قرب منها ومسك يدها ومشا هيونه :ولله ماموت بس هنا المكان احلا سيف وهو فيه الضحكه : شو ولله ماتموتين الا حبيبتي بتموتين هههه هيونه : لاتتطنز علي بجد ولله ( وهو كان ماسكها مثل لاطفال كنها بزر وخايف يضيع منه ) سيف :ونا اقدر اطنز لافديت روحج ولله خايف عليج ماني ناقص ( وراحو للجهه الثانيه هنا تطمن سيف وتركها تسبقه على مايقط جزمته ويعدل جينزه .واول ماخلص لحقها سيف : اففف الماي بارد هيونه وهي ميته من الضحك على شكله هيونه وهي ماسكه بطنها : هههه يربي بموت من الضحك خلاص تكفا وهوكنه بزر يوم شافها تضحك زاد خباله ويسوي حركات كنه بزر هيونه : وربي بموووت خلاص هههههه ههه هه هه هه ه ه ه هههههه ه ه ههه هه واول ما تاكد انها وصلت حدها قرب بسرعه ومسكها وحط فمه قريب من اذنها وقال سيف : ربي يدوم هالضحكه ولايحرمني منها امين (وابتسم ) هيونه وخرت ايدينه وراحت تمشي وهي تقريبا الماي ولاصل لركبتها قالت هيونه :احلا مافي هالمكان انه هادي ومافيه ناس سيف وهو جاي عندها : هيه لانه مومعروف وايد بس بصراحه جنه هيونه : ورمنسي كثير لان الشجر مو مخلي ضو الشمس يدخل عدل علشان كذا صاير روعه وصوت الشلال مر قوي سيف: يمكن هذا هو سر جماله (سكت شوي بعدين لف عليهالانه تذكرشي قال) صح الكمرا وياج هيونه :اي وياي سيف : لو ماتذكرتها فات علينا هالمنضر طلعتها هيونه من جيبها وعطتها سيف صور شوي وبعد ماخلص لف عليها ولقاها على طرف البحيره وكانت سرحانه شوي وجه الكمرا عليها وقبل لاتحس عليه صورها هيونه رفعت راسها وقال :يربي ليش شكلي موشي ولا كانه سمعها قعد يطالع الصوره بالكمرا اهي تضايقت شوي وجت عنده وكانت يالله تمشي لانها ما قدرت تمشي عدل فالماي واول ماوصلت مدت يدها تبغا تاخذ الكمرل وخرها بسرعه وهو عارف انه راح تطيح ومجهز لكل شي (خبيث )واول ماوخر توها بتطيخ صرخت وهو ( طبعا عارف دوره حط عمره من دون قصد ) ومسكه ورفعها وضمهاوقال ( اللبريء ) سيف وهو مسوي عمره متخرع عليها : سملا عيج انتي بخير هيونه وهي ضايعه فخرايطها لانها لو طاحت اكبر احراج قدامه هيونه :اوووف اشوا ، اي بخير سيف :القافه وما تسوي هيونه وهي ودها تضربه وخرت يدينه عنها لانها ماتداني هالكلمه :انا ملقوفه الله يسامحك سيف : اسف زعلتي لو داري ماقلتها ينقطع لساني هيونه وهي شوي ( شوي مو كثير ) منحرجه : لا لا تقول كذا شدعوه الا شرايك نمشي سيف : تامرين امر نمشي نمشي يلا (وطلعو وراحو يتمشون لسياره وخذو الرخا من بالهم واول ماوصلو لسياره ركبو وراحو للقارب الي ناطرهم وركبو وكانت هيونه فرحانه بقوه وزادت فرحتها فرحتين لانهم بعد يومين راح يردون للامارات وهشي مو شوي على قليبها ) ================================== ( مرت هاليومين وحان موعد السفر وموعد توديع هيونه وسيف شهر العسل والي خلوه مو شهر احلا ثلاث شهور قضتها هيونه وقضاها سيف وكانت احلا ايامها وهي مع اغلا الناس نست انه كان فنان وبعيد عن الرسميات وقضو ايام كلها بساطه وفرحه بذن الله مرح تزول وهم مع بعض وهو حاول يخليها تنسا كل شي وماتفكر غير فيه وهو جبر عمره ينسا كل شي وهيونه فجمه يحاكيها وتحاكيه وويواسيها وتواسيع ) ( وعمر لانسان يتكدر او يشوف طريق الهم وحبيبه يمه ) ==================================== ( يوم الخميس الساعه 4 العصر وهيونه وسيف طالعين من الفندق ومتوجهين للمطار ( متوجهين لحياه جديده ) ركبو التكسي وبعد خمس دقايق وصلو للمطار وكان الوقت بالويل يمشي وركبو الطياره وكانت لها محطه وحده توقف فيها قبل مطار ابوضبي ..فالطياره.......... هيونه : سيف سيف لف عليها وسكر المجله : عيونه امري هيونه : معليش اكلم البنات سيف وهو مستغرب : اي فديتج متا مابغيتي دقي مو لازم تستاذنين حبي هيونه ابسمت : اوك وطلعت جوالها توها بتدق مسك سيف الجوال سيف : اف نسيت ممنوع فالطياره هيونه عفست جها : هه حتا انا نسيت سيف : اوك فديت روحج اول مانوصل كلميهم اوك هيونه : انشاله كم باقي على انوصل سيف وهو يناضر ساعته : باقي 4 ساعات تقريبا هيونه رضخت للامر الواقع مع انها كانت متامله انها تكلمهم لانها حدها مشتاقتلهم .................................. ( مرت لاربع ساعات وصو للمحطه الولا والخيره قبل محطه بو ضبي واول ماوصلو سيده هيونه كلمتهم وكلمت على جوال بدور ) بدور كانت تجهز اغراضها بالغرفه علشان السفر ودق جوالها وسبحان الله رفعته مع انها قبل هالتصال 4 اتصالات ماردت عليها وماتدري شلي خلاها ترفع الجهاز واول ماشافت الاسم صرخت لا شعوريا من الفرحه وماردت راحت تركض للبنات بدور وهي رايحتلهم فصلاله الي فوق بدور بصوت عالي : بنااااااااات هيونه تكلم وااا مي : وين ابي اكلمها بدور جت عندهم وردت عليها :الو هيونه : هااااااااي شحالج بدور : هايين انتي شحوالج احنا بالف خير هيونه : وااااااااااااااي مشتاقتلكم حيييل حيييل بدور حطت على سبكر علشان البنات يسمعونها : وربي مش اكثر مننا متى تجو ن طولتو اشتقنالك بشاير : هيونه هيونه : بيبا شخبارك فديت روحك بشاير : بخير دامك بخير فديت روحك ، الا شخبار عين السيح سيفوه اربه مو مزعلك هيونه : وهو يقدر بدور : يواثق ههههههه مي : هيونه متى تردون هيونه : احنا فالمطار بعد 5 ساعات بذن الله راح نكون بطار بو ضبي واااو وربي اعد الثواني علشان اوصل بدور : نيالك بتروحين للامارات هيونه : والي ذابحني مو بس بروحلها بقضي عمري كله بذن الله هناك بدور : يربي ليش هيونه : طيب طيب غيري السالفه سيف جاي بدور : يربي الذرابه جت فجاه هههههههههههههههه هيونه : حرام عليج انا من عمري ذربه اوكي حبايبي باي بنمشي الرحله الثانيه الحين البنات : باااي سلمي هيونه : يوصل يوصل انشاله باااااي ( ومشو لطياره وركبو متوجهين لابوضبي ..................... ==================================== تعبت هههههه انتضروني بالجزء الـــ 24 باااااي لاتبخلون بالردود ادري ودكم تذبحوني بس استحملوني بااااااااااااااااي . . . ; اختكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم :@ مجنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــونه |
الباررررررت روعة.... مشكووووورة وتسلم ايدنيج ع التكلمة... |
مشكورة حبيبتي واسفة اذا سببتلج ازعاج |
الساعة الآن 11:18 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir