منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=537768)

roro12345 01-29-2011 07:20 PM

تسلمين فديتج ع آلبآرت .. }~
ولآ آطولين بآنتظآرج حبوبة

=ْ)

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 01-29-2011 10:57 PM



.

.

.

البارت الـ 35


مهره ب صوت يقطع القلب : لا تودرني . . . الله يخليك . . لا تذلني . .

سيف انعصصصر قلبه بالحيل . . ما بغاها تقول هالكلام موول . . ماتوقع هالرمسه تظهر منها ابد . . كمل مشيته بهدووء وهو عينه جاامده ويطالع ميثا وهيه تطالعه باسستحقار . . .


ميثا : والنعم فيك . . ريال صراحه . . .

سيف من عقب ما بطل باب الشقه نزلها وابتسم لها . .

سيف يبوس راسها عن قصد جدام ميثا : انا اسف لاني طلعتج من البيت بهالطريقه . . قلتها ل رامي وبقولها لج . . انا مش ريال يوم سويت الحركه هذي . . " يمسك خذها " تذكرين الورقه " يغمزلها " ورقه التعهد ؟ " يبتسم " الحين سيري سويلي وحده يديده !! من زمان مآ تأدبت انا . . .

مهره ب عيون حايره تطالعه . . .

سيف يبوس راسها : حقج علي وانا اسف . . . انا غلطت وانا اتاسف لج . .

سيف يصد لـ ميثا ويبتسم : حبيبي . . . تأسفيلها . .

ميثا تطالع سيف ب صدمه : نععععععم ؟؟

سيف يبتسم اكثر : اتأسفي . . لانج سبيتيها وهيه ما غلطت عليج . . .

ميثا عاقده حياتها : كييييييف ما غلطت علي وهيه اطلعني برا . .

سيف : يبقى هذا بيتها ! وهيه حرره ادخل واطلع امنو . . انتي لج شقه وهيه لها شقه . .وكل واحد يتحكم ب شقته . . . يالله اشوف . . اعرفج انتي عاقله وانتي الي انا افتخر ب عقلانتيج وادبج واعرف انج كنتي معصصبه

تقاطعه ميثا ب عصبيه وتسير صوبه : اششش . . " تشوف مهره " حيوانه وبتبقين لآخر يوم ف حياتج حيووانه . . .

سيف يعطي ميثا طراق هد حيلها وخلاها اطيح ع الارض . .

سيف ينزل لها : يوم بتحشميني وبتحشمين وجودي ع الاقل . . بترياج اهني . .

ميثا عيونها امتزرت دموع واطالعت سيف ب نظرات صصصدمه : انا مييثا يا سيف . !

سيف : على عيني وراسي . . كلمتج بأدب وقلتلج تأسفي لانج غلطانه ! ماطلبت منج وايد . .

ميثا : تهين كرامتي جدامها . .

سيف : دافعت عنج قبل !! وضربتها جدامج مع انها ما غلطت . .

ميثا تقوم من ع الارض وتطالعه وعيونها غرقانه دموع : تبينا نتساوى يعني . .

سيف : لا حششى ! مش قصدي اي شي . . انتي غلطانه ومن واجبج تتأسفين لو تبيني ارضى عليج . . لكنج مصختيها ورديتي كررتي غلطتج وجدامي ب قوه عين !

ميثا ترص ع شفايفها بقهر : ماعليه يا سيف . . بتعرف قيمتي . .

وتروح عنه بسسرعه . . .

مهره تطالعه باستغراب : ليش جي سويت .؟

سيف : رديت لج حقج . . .

مهره ابتسمت . . .

سيف يبوس راسها ويرقق صوته : انا اسفه . . . " يرد ل صوته الطبيعي " هذي من ميثا . .

ضحكت مهره من الخاطر عليه واطالعها ب تعجب . . . وايد استانس لانها ضحكت . .

سيف : يالله دشي . . بنتم اهني . .

دخلت دااخل الشقه ودخل وراها . . .

صدت له : ما بتروح لها . .

سيف : لا . .. بقعد معاج . .

راحت غرفتها وخلت الباب مبطل . . بطلت عباة شوق وعلقتها ف الشماعه على اساس باجر ترد لها اياها . .

تمت ادور لها بين الملابس بغت شي فضفاض . . تحس ب ضيج من الجينز . . تمت ادور لين حصلت لها جلابيه حمرا موديل الفراشه . .ستايلها بسيط . . . ما كان فيها فصوص . . كلها تطريز بسيط . .لبستها وفلت شعرها . .

سيف يطالعها . . كانت عاطتنه ظهرها وهيه مجابله المرايه تتجحل الجحال الطبيعي الي يريح العين . . كثرت منه لان عيونها وارمه من الصياح . . . حطت دهن العود وتعطررت وايد . .

سيف مبتسم : ياويلي .. كل هذا حقي . .

مهره انحرجت وصدت له : لاا .. . انا متعوده ف البيت جي . .

سيف : انزين جاملي ع الاقل . . " يقوملها بيسير صوبها " . .

ردت جابلت المرايه وهيه ف خاطرها تقول " يااارب ماييي صووبي . . "

اما سيف ابتسم ب خبث . . حس فيها وهيه متوتره . . سسار لين عندها وحظنها من ورا وغمض عينه . .

مهره نزلت عينها عن المرايه وتمت تشوف الارض ب احرااج . .

وهو حاظننها مسك ايدينها الهنتين . ..

سيف : ياسسلام . . شو هالريحه العجيبه . . . جنج فروت سالد . .

مهره : هههههه سلطه الفواكه مافيها ريحه . .

سيف : بس طعمها لزززيززززز . . .

مهره : شو يخص الريحه ف الطعم . .

سيف : انزين طوفي انتي .. يالس اغازلج الحين . .

مهره : انزين . .

سيف: يالله بنعيد مره ثانيه . . . " يرص عليها " ياسسلام شو هالريحه . . . اعنبوه مهور تسبحي شوي . . انا اقول الذباب يتراكم علينا من وين . .

مهره تقوم عنه وتجابله وتضربه ع صدره ع خفيف : يالسسسسسسبال . .

سيف يضحك : هههههههههه استوييلج سبال . . .

مهره : هاهاا . . مايضحك . .

سيف بخبث : تبيني تضحكين . .

مهره ب عيون وسيعه : لا مابا . .

ابتسم : لا شكلج تبين انا اعرف . .

مهره تبتعد شوي ع ورا : والله مابا . .

سيف يقرب ايدينه من خصرها ويقعد يقرقطها وهيه تلف عليه . . يقرقطها بقوه لدرجه انه يعورها ما يضحكها . .

مهره وهيه تضحك على ألم : والله يعور ههههههههههههههههه . . خلااااصصصصصصصصص . . انته اييييييييييييه . . هههههههههههههههه

لين تعب خاز عنها . . . وانسدح ع السرير . .اما هيه تمت طايحه ع الارض تتنفس ب صعوبه . .

سيف مبتسم ويطالع السقف : استانس يوم اكون معاج . . .

وهيه طايحه عالارض وبعد تطالع السقف . . : انا بعد . .

سيف : انا احب ميثا . . ولين الحين احبها . . بس معاج . . احس اني واحد ثاني . . اكون شخص انا بروحي ما اعرفه !!

مهره تبتسم : ع الرغم الي تسويه فيني . . بس بعد قلبي ما يطاوعني اجافيك . .

سيف يغمض عينه : مهور هذا ح ـب ؟

مهره ب تردد : لااا !! مشش حب . .

سيف : عيل شو تسمينه . . ؟

مهره : ماعرف . .شي حلوو وايد . . بس مش حب . .

سيف يقوم ويقعد ع السرير عدل ويشوفها طايحه ع الارض : تمسساح . ؟ قومي ليش طايححه جي بتمرضين وانتي طايحه ع السيراميك . .

قامت من ع الارض ووو سسارت صوبه بـ حزم . .

سيف يطالعها ب نظرتها الجبروتيه و بكل تركيز تتجدم . .

<< بسم الله شو فيها .. شو ياها . . .ليكون بتجتلني . . اكيد خاشه وراها سجين واحين بتنتقم ع الضرب الي ضربتها اياه من عرفتها . .

مهره تتجرب منه وهو يشوف عينها وألف فكره ف باله .!!!! تجدمت لين وصلت عنده ووخت . . شلت القرطاسه من شعره وسارت بتعقها ف الزباله . .

سيف يحط ايده ع قلبه : خوفتيني يا بنت الحلال . .

مهره صدت له : من شو خفت . . ؟

سيف : هاا ؟ لا ماشي . . " يشوف الساعه 8 "

سيف : وين رحتي ويا شوق ؟

مهره ردت له وقعدت ع السرير بعد بس بعيده شوي عنه . .

مهره : السينما ! فيلم جاكيشان اليديد . . بس ما انتبهت للفلم مول . .

سيف مبتسم : وليش . . كان بالج معايه صح ؟

مهره ترد له الابتسامه : صح . .

سيف : انزين شرايج نروح نحظره الحين . ؟

مهره : الحييين !!

سيف : هيه شو ورانا . .؟

مهره بتردد : مم مادري احس ب تعب شوي . . وابا اكل وارقد . .

سيف يسير صوبها ويسحبها من ايدينها يقومها : يلا يلا . .بسرعه . . ببنشوف فلم وبنتعشى وبنرد وبننام على طوول . .

مهره : انزييين . . .

سيف : فديت الي ما يرد لي طلبب . .

ابتسمت له وما قالت شي . . لبستلها عباه مسكره عليها موديل بسيط . . لبست معاه سكارف احمر . . . حطت لها قلوس شفاف . . وبلاشر احمر خفيييف وايد . . لبست لها ساعة شانيل سودا . . و الايد الثانيه سويره هرمز . . تحجبت عدل وسسارت صوب الصاله عشان تتريا سيف . .بس هو كان جاهز . . لابس له كندوره بنية ومتعصم . . وريحته شاله البقعه ششل !

مد لها ايده عشان تمسكه . . مسكت ايده وابتسمت . . . وطلعو من الشقه . .


.

.

.

»ώ7đқ ẶβэЄқ F¬ 01-29-2011 11:13 PM

ثااااانكس عالبااااااررت

و تستاااااهل ميثاا

هههههههه

بس سلامة شو صااار لهاااا

بليييز نزلي البارت الياي بأقرب وقت

تحياااتي ^^

حرم سهيل 01-30-2011 12:05 AM

|[ فدييييييييييييييييت ضحوويهـ آللي مآ آبطت فـ آلبــآآرت ,,

وميثووووهـ تستآآآآآآآآآهل لو يطلقهآآ بيرحمنـآآ ..

وسلأآمهـ شحآلهـآآ ؟؟

وسيف متى بيوصلهـ آلخـبرر ..؟

وآرقب بـآآرت آلـ36 تسلمين قلبي }..~

special_heart 01-30-2011 01:29 AM

ثآآآآنكس ع البآرت الجميييلْ .. :)

ميثوو ما احبهآ تقهرْ , يارب يطلقهآ خخخْ

ومهوورْ حلييلها تستاهل وان شالله سيف دوم يكون جيْ.

سلـآمـ‘ه ربي يقومها بالسلـآمـ‘ه ,

ووو نتريآ البارت اليايْ ع أحر منْ الجمرْ .

. . .


الساعة الآن 09:56 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227