![]() |
اقتباس:
السلام علييكم والرحمهـ ^^ النور نوورج خيتو ^^ يمكن توقعاتج صح ويمكن لا :191: تابعيني فـ البارت الياي وبتعرفين . دقايق وبينزل البارت ^^ السموحهـ .. |
اقتباس:
السلام عليييكم والرحمهـ .. يمكن توقعاتج صح ويمكن لا :78650: تابعييني فـ البارت الياي وبتعرفين ^^ الله ايسلمج خيتو ^^ ان شاء الله دقايق وبينزل ^^ السموحهـ .. |
اقتباس:
السلاام عليييكم والرحمهـ .. يمكن توقعاتج صح ويمكن لا :191: تابعيني فـ البارت الياي وبتعرفيين ^^ دقايق وبينزل البارت^^ السموحهـ .. |
البآرت الثآمن ~.. مَـلآكْ لكـِنَ منْ يَسَـآويكَ ، آنْتهْ آلِذي سَآكنْ عَيُونيِ ، أغْلِيكَ يآ آلمَحْبُوبَ أغْلِيكَ ، غَصِبنْ عَلى نَـآسَ آعْذَلونِي . . * السلام عليييكم والرحمهـ .. اشحالكم ؟؟ البارت الثامن وصل ^^ يوم الاربعا الساعهـ 10 الصبح عند فطامي .. فطامي كانت افـ غرفتها اتجهز لبسها لـ عرس امل ,, لأنها عقب بتكون مشغووولهـ ومابتلحق .. رن فونها فطامي :الو . ........... : هلاااااااااا والله ,, اشحاالج دبووتي ؟؟ فطامي : خل خل حيااااااااااتي ,, تمام ربي ايسلمج ,,ومن صووبج عصقووولتي ...؟ خلود : ههههههههـ ,, تمام الحمدالله .. فطامي : دومز ^^ خلود : وياج ,, اقول فطامي مشغوولهـ ؟؟ فطامي : لا,, ليش ؟؟ خلود : امم ,, بمر علييج وبنرووح بحر عيمان اشـ رايج ؟؟ فطامي: وااااااااو وناسهـ هع ,, خلاص اوكي ^^ خلود : خخخخخ ,, خلاص عيل 5 دقااايق وبكون عندج .. فطامي : اوكيك دبوووتي .. خلود : مع السلامهـ.. فطامي : مع السلامهـ . وراحت فطاامي تلبس ,, وخلوود لبست >> ولبسوا عبي امسسكرهـ سادهـ ,, وشيلهـ سادهـ ,, ونعال مسطح ((أكرمكم الله)).. ومرت علييها وراحوا .. يوم وصلوا نزلوا وراحوا عند البحر ويلسوا يلعبوون بـ الماي,, صح ان الشمس كانت ظاهرهـ بس الجو كان حلو ^^ يوم تعبوا من اللعب يلسوا ايشوفون البحر ,, خلود : فطامي اتعرفين ؟؟ فطامي: شو ؟؟ خلود :في ناس ياييين يخطبوني >< فطامي : شوووووووووووووووووووووو ؟! خلود : اششششش فضحتييينا >< فطامي : انتي شـ اتقوووليين ؟؟ خلود : فطامي هدي,, انا ما وافقت ولا بوافق. فطامي : اتحسببت بعد .. خلود : مذر شكلها تباني اوافق >< فطامي : خلود نسيتي؟؟ خلود : لا والله مانسييت مستحييل انسى دووم هـ الشي على بالي ,, لكن شـ اسوي >< فطامي : ارفضييي >< خلود : ترااني برفض .! فطامي : غصبا عنج اصلا"ن" هع . . يلا نشي عاازمنتنج على كرسبيي كرييم يمي يمي هع ^^ خلوود : يااا حبج لكرسبي كرييييم ,, لازم يووم اتيين بحر عيمان تاخذيين دونات .. فطامي : احبه هع .. ونشوا راحوا ترا بحر عييمان فيهـ بيتزا هت ,, وفيهـ كرسبي كرييم وبعد محل بس ما اذكر خخخ .. المهم .. حدروا كرسبي كرييم وطلبوا إللي يبوونهـ ,, وراحوا يلسوا بررع على الكراسي .. فطامي كانت معطيهـ البحر ظهرها ,,وخلود امجابلتنها ,, فطامي كانت لابسهـ نظارهـ وخلود لا هع .. يلسوا ايسولفون ويشربوون فطامي هوت جوكلت ودونات ,, وخلود كابتشينو.. وهم ايسووولفوون مرت سيارهـ فيها ولديين ,, الولد إللي ايسوق قال : انا بعد لابس نظاره .. فطامي لفت اتشووفهـ ورفعت حوايبها ونزلت النظارهـ وشافتهـ بنظرة احتقار ولفت اتشوف خلود واتكمل السوالف ,, وسوت طاف لأن الشباب ما ايشوفون بنات إلا ايغازلونهم لوولز >> مش كلهم طبعا هع .. تموا ايسولفون والساعهـ 12 نشوا ,, خلوود وصلت فطامي بيت شواخ ونزلت وياها .. >> ترا هـ الموقف صج استوالي انا واربييعتي قبل سنهـ لووولز .. انروووح صوب بييت العروووس هع هع ^^ فـ الصالهـ إللي يالسيين ( حارب ,, امل ,,هند ,, ابو مايد ,, ام مايد والتوأم ظاهريين برع . ام مايد : امل ترا الحناايهـ اليووم بتي .. امل : اهاا ,, متى ؟؟ ام مايد : العصر ,, وخبري فطامي وشواخ وخلوود اذا بيوون خل ايوون من وقت لأن بيوون حرمتين ايحنون.. امل : خلاص برمسهم بعد اشوي وبشوف .. بس متأكدهـ حناهم زيين ؟؟ ام مايد : هند شافت حناهم ..اسإليها .. انا برووح اشوف الغدا .. امل وهي اتشوف هنود إللي يالسهـ تلعب فـ الفوون .. امل : هنود ؟؟ هند وهي اتشووف امل: هلا ؟؟ امل: الحنايات ايحنون عدل ؟؟ هند : هي حنااهم طرررررر,, اخت اربيعتي يوم عرست اتحنت عندهم ,, ايسوون لج شرات إللي فـ خاطرج , وشي ايناسبج .. امل : زين زين .. بو مايد : امل باباتي تعالي عندي .. نشت امل وراحت عند ابووها ويلست عدالهـ ,, وهو حط اييدهـ على جتفها وقربها منهـ يعني حظنها تقريبا,, بومايد : خلصتي كل شي ؟؟ امل وفيها الصيحهـ : هيهـ.. بو مايد : مش ناقصنج شي ؟؟ امل : لا ابويهـ فديتك كل شي عندي .. بو مايد : الله يسعدج وايوفقج حبيبتي .. امل مارامت تستحمل رمست ابووها نشت وراحت غرفتها ,, ولحقها حارب .. شاف امل طايحهـ عـ الشبريهـ اتصيح ,, حارب يوووم حدر شاف الغرفهـ معفوسهـ من الخاااااااااااطر >< حارب ابصوت اشوي عالي : ياااالـــــــهوتي شوو امسوييهـ انتي ؟؟ امل مسحت ادموعها وشافت حارب يوم شافتهـ ايشووفها ,, ركظت على طوووول حظنتهـ ويلست اتصييييح ,, حارب اتأثر اختهـ حبييبتهـ اتعود علييها من هم اصغار كلهـ ويا بعض ,, وألحيين بترووح عنهم ,, كان اشوي وادموعهـ بتنزل,, بس يودهم عسب امل ما اتزيد فـ صياحها.. حارب : اموول حبيبتي ترا مايسوى علييج ,, كل يووم تعالي بيتنا هع .. امل : ............... نو رد >< حارب : ما علييهـ انا بخبر خلوووف ريييلج وبخلييهـ اييبج كل يووم ,, اشـ رايج بعد ؟؟ امل : ............. للحين اتصيح .. حارب مسكها من اييدها ووداها الحمام ( أكرمكم الله) وخلاها اتغسل ويهها .. حارب : امولهـ حبيبتي اهدي ,, ولا ترا بظهر .. امل : لا خلاص بسكت .. حارب :ما اتيين إلا بالعين الحمره ححح .. المهم ويين اغراضج إللي بتوديينهم بيت ريلج ؟؟ امل : نصهم مايد وداهم امس ,, والباقي اليوم بيودوونهم.. حارب : هاتييهم انا بودييهم .. امل : خلاص اوكي ,, وخذ وياك الخدامهـ لأني انا قايلهـ لها كييف اترتب ملابسي , وامرمسهـ اخت خلييفهـ عسب اتشوفها يوم اترتب .. حارب : اهاا ,, اوكي عيل ,, خل اينزلوونهم وتتجهز عسب اودييها هي والاغراض والعصر او المغرب اييبها .. امل : خلاص اوكي .. وظهر حارب من الغرفهـ وراحت امل لـ هند وقالت لها خل تتصل على شواخ وفطامي وخلود لأنها هي مشغولهـ ,, وعقب راحت المطبخ وقالت لخدامتهم تتزهب وقالت لباقي الخدم اينزلوون الاغراض .. صوب هند اتصلت على شواخ وكانوا فطامي وخلود عندها ,, هند : الو .. شواخ : هلا هنود .. هند: اهليين ,, اشحالج ؟؟ شواخ :تمام ,, ومن صووبج ؟؟ هند : تمام ,, اقول شواخ بتوون عندنا عسب تتحنوون ؟؟ شواخ وهي اتشوف فطامي : هههههههههـ , اتسوين خيير تونا اندور لنا صالون انرووح نتحنى فيهـ خخ .. هند : هههههـ ,, انزين عيل تعااالوا بيتنا اتحنوا ويانا انتي و فطامي وخلود .. شواخ : خلاص ماعليهـ بشوف النفرات إللي عندي وبخبرج .. هند : اوجيج اترياج .. شواخ : اجج باي.. وسكروا الفون .. شواخ شافت البنات, شواخ : اقووول بنرووح نتحنى عند هنود .. شواخ + فطامي : هااا !! شواخ : خخخخخخخ ,, هي توها اتصلت وقالت تعالوا اتحنوا عندنا .. فطامي : ايوااا .. خلاص عيل انتوا رووحوا قبلي وانا برووح القاعهـ اول وعقب بيي .. خلود : لاا شوو انا استحي >< شواخ : حبيبتي نحن فـ ورطهـ ,, أجلي مستحاج لـ عقب >> ماشي 1 2 خخخ .. خلود :انزين امرنا لله >< فطامي: هههههههههههههـ.. شواخ : خلوني ارمسها واقول لها .. واتصلت شواخ على هند وخبرتها انهم بيروحوون لهم العصر , وفطامي بتتأخر لأنها بترووح القاعهـ.. انرووح عند شهاب كان يالس فـ شقتهـ,, ويطبخ لهـ غدا .. رن فوونهـ كان مايد ,, مايد : هلااا والله .. شهاب:انتهـ شو تبا متصل الغدا على النار ؟؟ مايد : ههههههههههههـ ,, شو يالس تطبخ ؟ شهاب: عييش .. مايد : مع شو ؟ شهاب : مع رووب وسلطهـ .. مايد : من صجك ؟ شهاب : هيييهـ .. مايد : يمييي سو احسابي بيي عندك.. شهاب : هاات عيشك وياك العيش إللي امسونهـ مابيكفي خخ .. مايد : اوكي خلاص .. شهاب : اجج عييل اترياك .. مايد : اوكي ,, باي .. شهاب : باااي .. وراح المطبخ وما ايشوف إلا جدر العيش مستوي اسسسسسسود >< إللي يا على بالكم صح العيش والجدر احترقوا هع هع .. شهاب : لااااااااااااااا غربلاات عدوك ميود >> مسكيين مايد كل شي ايطيح على راسهـ هع .. راح شهاب واتصل على مايد .. شهاب : يووم بتييي هاات عييش ازيادهـ .. مايد : ليش ؟؟ شهاب : ترا كللللللللهـ منك العيييش احترررق>< مايد : هاااهـ !! احترق ؟؟ هههههههههههههههههـ .. شهاب: هي اظحك اظحك .. المهم يلا اجلب فييسك بروح اجهز السلطهـ لين ما اتيي .. مايد : اوكي مع السلامهـ .. شهاب : مع السلامهـ .. وراح شهاب ايسوي السلطهـ وايجهز الطاولهـ ,ويووم وصل مايد يلسوا ياكلوون .. >> بـ العافيهـ عليييكم ,, بس جييهـ ماتعزمووني وتعزموون الاعضاء هع !! انرووح صوووب اممم ,, امنو تبووون ؟؟ طحنون وبطي .. كانوا يالسيين يتغدون ويرمسون ,, بطي :بقول لك نكتهـ,, طحنون : قول وحط اللقمهـ فـحلجهـ .. بطي :مره المدرس سأل الاطفال فى الفصل الى يحسب نفسه غبى يقف ... بعد شوي وقف تلميذ ...فساله المدرس و ليش تحسب نفسك غبي ..فرد عليه التلميذ اصلي ما حبيت اشوفك واقف لوحدك يا أستاذ .. طحنوون يلس يظظظحك ومن كثر الظحك , غصصص فـ الاكل ويلس ايكح وويههـ استوى احــــــــمر ,, بطي يلس يظربهـ على ظهرهـ وعطاهـ قلاص ماي : اشرب اشرب . عقب ماهدى طحنون : غربلااات عدوووك كنت بمووت >< بطي عصصب : جاااااااااااااااااب لا اتقووول هـ الرمسهـ..>> بطي ما ايحب حد اييب طاري الموت .. طحنون : بس الموت حق !! وكلنا ماشين على هـ الدرب.. بطي : الحمدالله اكرمك الله,, ونش من على الاكل غسل اييدهـ وظهر برع ركب السيارهـ وشخط بـ بمووترهـ .. طحنوووون يلس يتصل فـ بطي خايف ايصييير فيهـ شي >< وبطي ما ايرد على الفووون ..بعد فترهـ رد .. بطي : نعم خير؟؟ شو تبا ؟؟ في رمسهـ نسيت اتقووولها ومتصل عسب ........ طحنون : جاااااااااااااااااااااااااااااااااب ,, اسسسسسسسكت ,, اعنبووو ,, خذتني بـ شراع وميداف ><انتهـ محد يتمصخر وياك ؟؟ بطي:اتمصخر بس مش بهـ السوالف .. طحنون : ان شاااااااااء الله حقك علي ,, آسفيين يالغالي .. بطي : ويافيسك >< طحنون : فدييت فيسي هع ,, يلا تعال كمل غداك .. بطي : مابي سدييت نفسي >< طحنون : افااااا ,, انا سديت نفسك ؟ بطيي : لا إللي وراك .. طحنون شاف وراهـ ورمس بطي: بطوي تستهبل محدد وراي ؟؟! بطي نقع ظحك على طحنون : هههههههههههههههههههههههـ . طحنون : واخيييييييييييييييرا ما يغييييييت تظظظحك .. بطي : ههههههههههههـ ,, يالدب يلا سكر انا عند بيتكم .. طحنون : هذا إللي ماكان يبا ايي. بطي سكر افـ وييههـ وراح داخل خخ ... انرووح صوب نواف ^^ نواف فـ غرفتهـ منسدح على الشبريهـ يالس يرمس ويا القلب ^^ نواف : يلا عاااد .. ............. : لا يعني لا .. نواف : ليييش لاا ؟؟ ............. : بس جيهـ ما ابي .. نواف : اسوومتي عسب خاطري !! اسوم : لا مابي .. نواف : خلاص خلاص انا زعلت . اسوم : لا لا لا كللللهـ ولازعلك >< نواف : احم يعني ؟ اسوم : اممممم ,, اوكي ^^ نواف : فديييييييييييتج انا ^^ اسوم : افداك ^^ نواف :خلاص عيل اليووم بنتعشى فـ ................ .. اسوم : اوكي قلبي ,, حبيبي بخلييك امي اتناديني .. نواف : اوكي حياتي ,, اتحملي ابـ عمرج .. اسوم : اوكي ,,باي .. نواف : مع السلامهـ . وقال افـ خاطرهـ : ماتتخيلييين اششقد احبج .,>< صوب زايد وريم يالسيين يتغدون فـ المطعم ^^ زايد كان ايأكل ريم وهي مستحييييهـ .. زايد وهو ماد اييدهـ بـ االشوكهـ : يلا ريوومتي .. ريم : زيووود عن المصااخهـ ,, عندي اييد .. زايد : حتى لو انا ابا أأكلج . ريم عرفت ان ماشي امل تاكل ابـ رووحها ,,لأن زايد مصر ان هو إللي إيأكلها ^^ وهم ياكلون زايد قال : زايد : ريوم قلبي وين تبين اتعيشين ويا هلي ولا فـ بيت اروواحنا ؟؟ ريم : اممم ,, انتهـ شو تبا ؟؟ زايد : انا ابي بيت ارواحنا عسب تاخذين راحتج .. ريم : اممم, لا زايد البييت وايد عوود علينا ,, اول شي خلنا ناخذ شقهـ على قدنا ,,وعقب ان شاء الله ايصير خير .. زايد فهم عليها : متى عقب ؟ ريم احمرررت لازم زيوود يحرجها خخ : عقب يعني اذا كملنا سنتين ولا ثلاث .. زايد : هههههههههههـ ,, قولي يوووم بنيييب لنا واحد ولا اثنين هع ^^ ريم الله ايعيينج على زيوود خخ .. انرووح صوب فطامي ,, خلود وشواخ راحوا بييت هند ,, اما فطامي وصلت القاعهـ .. ويلست اتكمل باجي الاشياء , وعدلت الطاولات ,, يوم خلصت شافت القاعهـ ,, صج صج كانت رووووعهـ بـ معني الكلمهـ .. مع انهم للحين مش حاطين الوروود إلا ان القاعهـ ظاهرهـ حلوهـ .. بعد أذان المغرب ظهرت من القاعهـ وراحت بييت هنود .. فطامي : هنوود انا عند الباب اظهري .. هنود : تستهبلييين ولا تستهبليين ؟؟ احدري ابروووحج محد فـ البيييت .. فطامي : عن المصاااخهـ نزلي ,, حتى لو استحي .. هند: فطووم الحنى للحين مانشفت ما اقدر . فطامي : انزين خلي وحدهـ من الشغالات اتيي .. هند : انجين .. فطامي : باي .. ويت شغالة قوم هنود ووصلت فطامي للغرفهـ إللي يتحنوون فيها .. فطامي : السلاام علييكم والرحمهـ .. هند + أمل + شيخهـ + خلود : عليكم السلام والرحمهـ . فطامي : اشحالكم ؟ الكل : تمام .. كانوا الكل امخلصيين بس شواخ ألحيين ايسون رييلها .. فطامي : برووح افصخ عباتي وبيي .. راحت فصخت عباتها .. وردت يلست اتشووف حناهم .. فطامي : الصرااحهـ نقشهم طررررر .. امل : هي واااايد حلو .. هند : عسب اتعرفوون الشيخهـ هند ما اتييب ايي حد .. فطامي : هنووود ابسررررعهـ نصصصج عن ايطيييح .. الكل : هههههههـ .. هنود : ويافيسج خخ .. خلود : فط فط شو فـ بالج اتسوين ؟؟ فطامي : والله ما اعرف >< شواخ : سوي شراتي .. فطامي : مااااابي مترووس مالج جنج انتي العروس خخ .. شواخ : محد بيشوف عادي خخخخخ .. فطامي : امممم ,, بسوي اصابع ,, وبخلييها اتسويلي فووق كوعي نقشهـ . امل : حلو .. هند : نايص ,,وريلج ؟؟ فطامي : اممم ,, على طرف بخلييها اتسويلي نقش خفببف .. لين فوق .. امل : حلو بيظهر ,,نااعم وكيوت ^^ فطامي : احم عسب اتعرفيين الشيخهـ فاطمهـ وذوقها .. هند : واااااااااي عن ايطييح نصج .. فطامي : هههههههههههههـ لااتخافين مسكتهـ خخ .. ويلسوا البنات سوالف وظحك .. .>>بليييز لا اتحطوون ردوود بنزل التكملهـ ^^ |
صوب شهاب .. كان يالس عـ البحر : آآآآآآآآآآآآهـ تعبت والله,, 5 سنييين ,, وانا ماشفت خواتي ولا حتى اخواني ,, وامي وابوووي تاج راسي !! آآآآآآآآآآآهـ حسبي الله على من كان السبب ,, بس لوو اعرف لييييش وامنووهـ سوا جيييهـ ؟؟ وشو كان يبا مني برتااح ,, بس المشكلهـ مااا اعرف شي وولا حد خبرني ,, ومش راضيين ايرمسووني >< بس ليش ما احاول ! مابخسر شي !! وظهر فوونهـ من جيب البنطلوون ,, واتصل على اخوهـ !! أحمد : الو .. شهاب ( آآآآآآآآآهـ اتولهت عليييك وعلى سوالفك : ............... . أحمد : ألو !! شهاب : ألو السلام عليكم .. احمد : عليكم السلام والرحمهـ .. شهاب : اشحالك ؟ احمد : ايسرك الحال , ومن صوبك ؟؟ شهاب : تسأل عن حال واحد شبهـ ميت !! أحمد مستغرب امنو هـ المتصل وشو يبا : خير اخويهـ ؟؟ شهاب : ممكن اشوفك ؟ احمد : اعرفك اتعرفني؟؟ شهاب : اعرفك اكثر من نفسك .. احمد : !!!!!!!!!!!!!!! شهاب : تعال عند البحر إللي اتحب اترووح لهـ , اتصل لي وبخبرك مكاني.. احمد وهو ذابحهـ الفضول : اوكي ,, دقايق وانا عندك .. وسكروا الفون .. ويوم وصل احمد اتصل على شهاب وشهاب خبرهـ وين امكانهـ .. احمد : اممم ,, امنو الشيخ ؟؟ شهاب كان معطي احمد ظهرهـ : معقووولهـ ماعرفت صوتي ؟؟ احمد وهو مستغرب : لاما عرفتك ؟! شهاب : ههـ طبعا مابتعرف 5 سنيين كافيهـ انها اتنسييكم شهااااااب ,, ولف ايشوفهـ . احمد اووول ماشاف شهاب انصددددم يوووم استوعب عق عمرهـ على اخووهـ ,, ويلس ايصييييييح .. احمد : شهاااب ويييينك ؟؟ وييين رحت وخليييتني ؟؟ صح هم طردوك,, لكن انا ماخليييت مكاااان مادورتك فييييهـ ,, صح كان عمري 12 سنهـ ,, لكن كنت اعرف الاماكن إللي اتحب اتروووح لها ,, ورحت ادوووورك فـ كل مكان لكن ماااحصلتك ماااحصلللتك >< وكل ما احاول اتصل على فووونك كان يعطيييني مغلق .. شهااااب ليييش خليييتني ورحت ؟؟ ليييييش يا خوووي ليييش ؟؟ شهاب وهو حاظن احمد بـ القو وايشم ريحة اخوهـ وادمووعهـ تنزل : شوو كنت تباني اسوي ؟؟ تبااهم يطردوووني من البيييت وارجع لهـ ؟؟ وانا اصلا"ن" مش عااارف شـ السبب ؟؟ وليييش هلي اتخلوا عني !! ما هاانت علي نفسي ,, سافرت برع 5 سنيين ,,كنت ادرس و ييت الحمدالله و انا الدكتوور شهاب .. احمد خاز عن شهاب : حققت حلمك وصرت دكتور ؟؟ شهاب : هيييهـ ^^ احمد : واخيييرا رديت شهاب اشتقت لك والله .. شهاب : وانا اكثر .. اشحااال امي وابووي و خواتي ؟؟ احمد : كلهم بخير الحمدالله .. شهاب نزل راسهـ وقال : ماخبرووكم ليش طردوني ؟؟ احمد : لا ومحد ايعرف .. شهاب رفع راسهـ وشاف احمد : بس انا بعرف .. احمد : كيف ؟؟ شهاب : خلها علي .. والله وكبرت يا احمد ^^ احمد : هيهـ عيل بتم ياهل هههههههههـ .. شهاب : ألحين انتهـ آخر سنهـ صح ؟ احمد : هيييهـ , وبفتككك من الدراسهـ هع .. شهاب : ههههههههههـ ,, من يوومك ما اتحب الدراسهـ .. احمد : خخخ ,, إلا بتخبرك ؟؟ شهاب : هلا ؟؟ احمد : وييين عايش ؟؟ شهاب : فـ شقهـ روووحي ^^ احمد : والله ؟؟ شهاب : هيهـ والله .. احمد : خلاص عيل بناام عندك اليوووم هع .. شهاب : بيخلوونك ؟؟ احمد : هيهـ عادي ,,بقول لهم بسهر عند واحد من الشباب .. شهاب : خلاص اوكي ,, سولي فون بمر عليك .. احمد : لا انا روحي بيي . شهاب شااف احمد وهو فاج اعيوونهـ : لاا اتقوووول انك اتسووق ؟! احمد :هيهـ هههههههههههـ .. شهاب : مش هين ظاهر على اخوك ههههههههههههـ . صوب مايد وتوأمهـ .. كانوا يتمشون فـ الموول .. حدروا محل كانوا يبوون ياخذوون منهـ قمصان وبناطليين ,, وكانوا لابسين شرات بعض ^^ مايد كان صوب البناطلين ومانع القمصان .. ................: السلام علييكم .. مايد لف على مصدر الصوت وشاف حرمهـ ,, مايد : عليكم السلام والرحمهـ !! .............: اسمحلي اخوويهـ ,, بس بغيتك اتساعدني !! مايد : آمري اختيهـ !! .............: امم,, ابي آخذ هديهـ لـ اخوي بس مش عارفهـ الشباب شو ايحبون يلبسون >< ممكن اتساعدني لو ماعليك امر !!! مايد : اهاا , ان شاء الله اختيهـ ,, بس اخوج ايحب السبوورت ولا البدل الرسميهـ؟؟ ..............: لا السبورت !! مايد : اها ,, شوفي هـ البناطليين واشر على كم واحد يدامهـ ,, حلويين.. ....................: شافت المكان إللي اشر عليهـ مايد وعيبها البنطلون وخذت ,, تسلم أخويهـ تعبتك ويياي .. مايد :لا عادي ,, ولو تبين قمصان روحي هذا الصوب ,, واشر على مكان للقمصان.. ........... : مشكوور ما اتقصر ,, مع السلامهـ .. مايد : مع السلامهـ .. وراحت الحرمهـ صووب القمصان وشافت مانع قالت فـ خاطرها مسرع ما وصلت مع اني انا اتحركت قبلك !! ويلست اتشووف شو من القمصان ايناسب البنطلوون وهي اتشوف مندمجهـ ,, سمعت واحد ايقول . ..............: ها خلصت ؟؟ ...............: هيهـ خلصت .. البنت حست عمرها تحلم ,, الاصوات شراااااات بعض كأن واحد يرمس وايرد على عمرهـ ..! لفت ويهها وشافت مايد & مانع !! بطلت عيينها مش مستوعبهـ !! وعقب استوعبت انهم توأم خخ .. ومايد انتبهـ لها ,, وعرف ليش البنت يلست تطالعهم جيهـ ,, ونقع ظحك هو ومانع خخخخ ..>> متعوديين على هـ المواقف ^^ وراحوا حاسبوا وعقب ظهروا من الموول وردوا البيت .. يوم الـيمعهـ .. عرس أمل & خليفهـ الكل مرتبششش ,, اهل امل واهل خلييفهـ ,, انرووح صوب البنات فـ الصالون .. هند + شواخ + خلود .. خلود : هنووود اتصلتي فـ فطامي شفتي شو صار معاهم ؟؟ هند : هيهـ ,, يوم اتصلت كانت فطامي اتشوووف القاعهـ ,, واتابعهم وهم ايحطوون الورووود .. خلود : اهاا ,, وامول ؟؟ هند : ماتدري عنها ,, إلا ان إللي بتجهزها وصلت .. شواخ : وفطامي متى بتتعدل ؟؟ هند : فطامي يتها هي بعد حرمهـ ,, يوم بتخلص شغلها بتتعدل .. شواخ : ايوااا .. صوب نـــآصر >> تذكروونهـ اربيع حآرب هع *_^ كان يالس فـ غرفتهـ : اشتقت لها , الهرمهـ اليووم عرس اربيييعتها ما بقدر ارمسها ,, بترد من العرس واكييد بتكوون تعبانهـ وبترقد على طوول ..فديـــــــــــــتها انا ..الله ايخليييها لي ولا يحرمني منها .. صوب فطامي فـ القاعهـ .. كانت يالسهـ اتشووفهم وهم ايحطون الوروود , واتتقول لهم وين ,, ولا اتحطون اهنييهـ ,, وحطوا اهنييهـ .. وهي مندمجهـ وياهم سمعت صوت من وراها .. .............: السلام عليكم والرحمهـ .. فطامي فزززت ولفت وشافت مايد : علييكم السلام والرحمهـ .. مايد : اشحالج ؟ فطامي : تمام ربي ايسلمك ,, ومن صوبك ؟ مايد : تمام,, اممم ,, كنت بصعد لأمل فوق عسب اودي فستانها بس انتبهت لج ,, شـ اتسوين ؟ فطامي : ماشي اقوول لهم وين ايحطون الورود .. مايد : اهاا ,, انزين تعالي فوق بودي فستان امل وانتي احدري اتعدلي ,, ما ايصيير ترهقيين عمرج ,, بتتعبين فـ العرس ,, اما القاعهـ خليها علي انا بتابعهم وبوقف فوق راسهم >> ياااااااااااعيييني *_^ فطامي استحت : لا عادي ,, باقي اشوي وبيخلصون .. مايد : لا والله ,, حلفت اتيين وياي فوق اوصلج عند امل ,, وانا بنزل اتابعهم .. فطامي :خلاص دامك حلفت ما انروم نرمس ,, وابتسمت .. مايد ابتسم ومشوا رايحيين صوب غرفة امل ,, يوم وصلوا ,, شافوا امل والحرمهـ اتحطي لها مكياج ,, فطامي :عن اذنكم وحدرت الغرفهـ عسب تسبح لأن الحرمهـ إللي بتعدلها بعد اشوي بتيي .. مايد حط الفستان ووقف عند امل : امولهـ ؟؟ امل وفيها الصيحهـ : هلا ؟؟ ..>> الحرمهـ إللي اتمكيجها خلتهم وراحت اشوي بعيد عسب ياخذون راحتهم .. مايد مسك اييدها ويلس على ركبهـ : اموول حياتي ,, ما ابي اشووف دمووعج ,, تراني بزعل عليج .. امل ابتسمت : ان شاء الله ..عاد كلهـ ولا زعلك ^^ مايد : هههههههـ ,, انزين عيل بخلييكم تاخذوون راحتكم وبروح انا ,, تامرين على شي؟؟ امل : لا حبيبي مشكور مايامر عليك عدو ولاظالم ^^ مايد باسها على راسها وابتسم : مبرووك حبيبتي ,, منج المال ومنهـ العيال ,, الله ايوفجكم ويسعدكم ,, ويرزقكم بـالذريهـ الصالهـ ^^ امل : آمين^^ مايد : يلا حبيبتي مع السلامهـ . امل : مع السلامهـ .. يوم ظهر يت الحرمهـ اتكمل شغلها ,, وفطامي يوم خلصت ,, ظهرت من الحجرهـ وشافت الحرمهـ إللي بتعدلها وصلت ,, راحت تتعدل ويلسوا ايسولفوون .. انرووح صوب مايد ^^ مايد وهو فـ القاعهـ ايشووف الرياييل ايحطون الوروود قال فـ خاطرهـ : آآآآآآآهـ متى انا بعرس ,, وباخذ إللي فـ بالي ..للحيين مارمستها وما خبرتها اني ردييت,, ان شاء الله اليووم بخبرها ^^ فديييييتها اشتقت لها >< الساعهـ 8 فـ عرس الحرييم ,, البنات وصلوا القاعهـ ,, وراحوا عند امل وسلموا علييها ,, وسلموا على فطووم .. فصخوا عبييهم ,, و لبسوا البنات فساتيينهم .. هند : الفستان,, التسرييحهـ ,, >> كانت شرات هاي بس شعرها كان روول بـ زيادهـ .. المكياج ,, كان شرات هذا تقريبا بس كان ذهبي ووردي .. خلود الفستان ,, التسريحهـ , شواخ الفستان ,, التسريحهـ ,, فطامي الفستان ,, التسريحهـ ,, المكياج كانوا فطامي + شواخ + خلود نفس الشي بس الروج كان أحمر مش بني ^^ >> فساتين البنات كلهم ليين تحت ركبهم .. هند : اموول نحن بننزل تبين شي ؟؟ امل : خلووكم ويااي .. هند : اموول حبيبتي بني لج ,, مابنودرج ,,بننزل انسلم وبنرد .. امل : اوكي .. هند : اذا بغيتي شي سويلي فون .. امل : اوكي .. وظهروا البناات وراحوا القاعهـ .. هند + شواخ + خلود انـــــــــصدموا من القاعهـ كانت رووووعهـ بممعنى الكلمهـ ,, صج كانت حللللوهـ ,, راقيهـ ,, وفخمهـ .. راحوا سلموا على الحرييم ,, فطامي وشواخ راحوا عند بنات عمهم ,, وهنود وخلود راحوا عند امل .. صوب فطامي.. مروهـ : واااااااااو فطامي ,, ماشاء الله علييج ,, الصراحهـ القاعهـ ظاهرهـ طررر .. فطامي : تسلمييين حبيبتي هذا من ذوووقج .. مهرهـ وهي اتساسر فطامي وشواخ : ابا ارقص .. شواخ : افاااااا عليييج ,, بس اتريي اشوي وبنش نشي وياي .. مهرهـ وهي شاقهـ الحلج : اوكي ^^ فطامي :عن تتخبلوون .! شواخ : بنخبلج ويانا خخخخخ .. فطامي نشت : لا حبيبتي مشكووريين ,, وشردت وهي رايحهـ صوب غرفة العرووس ,, شافتها ام هند ,, ام هند : ماشاء الله علييج فطامي ظاهرهـ قمررر ^^ فطامي اخدودها احمرررت : تسلمييين خالوهـ .. ام هند :بترووحين عند امل؟ فطامي : هي خالوهـ ,, تبين شي ؟ ام هند : لا فديتج بس خل اتجهز عمرها بنزفها الساعهـ 11 .. فطامي :ان شاء الله .. وراحت فطامي , يوم وصلت حدرت ,, شافت إللي اتعدل امل اتحط لمساتها الأخيرهـ فـ شعر امل ,, هند راحت اتساعد امل عسب تلبس الفستان ,, يوم لبستهـ وظهرت ,, ثبتت لها الحرمهـ الطرحهـ ,, ويلست اتعدلها اشوي .. فستآن العروس بس الحركهـ إللي عند الصدر كانت غير أحلى وافخم ,, التسريحهـ ,, http://vb.ma7room.com/uploaded/30427_11280937307.jpg >> والطرحهـ تقريبا كانت شرات إللي فـ الصورهـ .. صوب هنود بـ صووت واااطي اتقووول للبنات : اييي بناات مسكت امووول وينها !! خلود : نسييييييييييتها ,, اويييهـ شـ انسويي !! فطامي : بتلعن خييرنا امول ,, ابـ رووحها متوترهـ >< هند : لا اتقووولوون لها شي ,, انا بخلي منووع اييبها .. وقوموا ننزل عسب اسوي لهـ فون وهي ما اتحس بـ شي .. البنات : اوكي .. خلود : امووول نحن بننزل تبيين منا شي ؟؟ امل : فطامي تمي لا اتروحين .. فطامي : ان شاء الله .. وراحوا الباقي .. امل : فطامي خايفهـ.. فطامي :امول حبيبتي هذا شي طبيعي .. امل : الله يستر >< فطامي : مابيصير إلا الخير ^^ امل : ان شاء الله .. الممكيجهـ بعد ماخلصت لمساتها : خلصت !! وقامت امل اتشووف عمرها ,, كانت ظاهرهـ رووووعهـ .. فطامي قامت تقرا عليييها ,, فطامي :اموول تعالي يلسي المصورهـ وصلت .. امل : اوكي ,, بس مسكتي ويين ؟؟ فطامي ارتبكت : ها ,, هيهـ انا حاطتنها فـ الصالهـ ,, اول شي صوري بدوون المسكهـ ,,وانا بييبها لج .. امل :اوكي ,,ويلست اموول تتصور .. وظهرت فطامي الصالهـ واتصلت على هند : فطامي :هنووووووود ويين المسسسكهـ ؟؟ هند : ألحيين منووع بيبها .. وبيعطيني اياها .. فطامي :ابـ سرررعهـ تراها ألحيين يالسهـ تتصور .. هند : اوكي , اوكي.. فطامي : يلا انا بنزل ألحين .. هند : اوكي . فطامي حدرت داخل يلست مع امل اشوي ,,وعقب يت بتظهر عسب اتروح القاعهـ ,, وهي بتظهر كانت اتشووف تحت ,, ما اتشووف إلا كندورة ريال !! انصددددمت !! ردددت على ورا ورفعت راسها !! الريال كان مايــــــــــــــد .. مايد تم مبهههههت ويطالع فطامي !! وعقب انتبهـ ,, واتذكر حبييبتهـ نزل عينهـ وقال : آسف ,, السمووحهـ منج ,,وحط الباقهـ وظهررر.. اما فطامي خلااااص اشوووي واتصيييح من الاحراااااج >< ثواني وتظهر المصورهـ تبا المسكهـ عسب امول تتصور !! فطامي انتبهت لها وعطتها المسكهـ ,, نزلت فطامي القاعهـ وحاولت انها اتكوون طبيعييهـ ,, وراحت صوب البنات كانوا شواخ ومهرهـ يرقصوون,, هند وخلود ايشوفونهم وايصفقون .. فطامي وصلت لهم : ها اشوف شواخ ومهووور مرتبشاات .! خلود : طااااااااافج تووهـ ماشفتييهم خخ .. فطامي : هههههههههـ .. شواخ نزلت ويودت اييد فطامي عسب ترقص وياهم ,, وفطامي قالت لها لا وما ابا واستحي ,, وشواخ لا حياة لمن تنادي ,, وفطامي ميييتهـ من الاحرااج ,, خلااص اشوييي وبتصيييح >< ويوم خلصت الاغنيهـ نزلوا البنات .. ويت لهم ام هند : حبايبي رووحوا شوفوا امل بعد اشوي زفتها .. البنات : ان شاء الله عموهـ ..وراحوا عند امل ,, ماعدا هند لأنها كانت اتضبط الزفهـ .. امل : اووف خااايفهـ ,, فطامي : عادي امول حبيبتي ,, اقري المعوذات وسمي بالله وادخلي .. امل : ان شاء الله .. وظهرووها من الغرفهـ لين باب القاعهـ .. الساعهـ 11 انفج باب القاعهـ على تيبييب الحرييم(كلووولووووش) لووول ^^ وصوت الموسيقى والدخاااان يظهر يدااام امل,,امل كحت وعينها دمعت اشوي وقالت امل : فطااامي اعيوني قامت تدمع .. فطامي : خلاص حبيبتي ,, امشي اتجدمي عسب الدخان .. امل اتجدمت وهي اتشوف الناس وكانت زاايغهـ ,, بس رسمت على شفايفها ابتسامهـ ,, و كانت تمشي والكل ايشووفها والحرييم ايسموون عليها ويقروون .. كانت شي حرمهـ وراها اتساعدها فـ تعدييل الفستان ,, ويوم يت تركب الدري مسكت ايد الحرمهـ ,, وركبت وعدلت لها فستانها ويلست اتشووف الحرييم وتتصور . ما ارتاحت إلا يوم يلست على الكرسي .. المصوورهـ صورتها اشوي ,, وعقب يوم الحرييم ايسلموون عليها واربيعاتها واهلها واهل ريلها .. عقب السلام والتصوير .. الساعهـ 12 قالوا ان المعرس بيحدر .. قوم هنود راحوا غرفة العرووس عسب ايبوون عبييهم وشيلهم .. و إللي فـ القاعهـ اتغطوا .. حدر خليفهـ ,, وقلبهـ ايدق طبوول يبا يوصل عند امل بـ اسرع وقت ,, يبا ايشووف حرمتهـ ,, حبييبتهـ .. كان حادر هو وابوهـ ,, وابو مايد ,, مايد+مانع + حارب .. يوم وصلوا عندها خليفهـ باس راسها وهمس خليفهـ : مبروك ^^ امل بصووت يـ الله يـ الله ينسمع : الله ايبارك فييك .. وسلموا عليها ابوها واخوانها ,,و اتصوروا .. حارب قرب من امل وقال : مابغييتي اتعرسيين إلا وايدي منكسرهـ ,, على الاقل كنت بيوول ,, وبخلي البنات يتخبلوون علي .. امل : ههههههههـ .. مايد : حتى وانتهـ تعبان ما اتودر سوالفك خخخخخ .. مانع : خلوهـ ,, حالتهـ مستعصيهـ . الكل : هههههههـ .. وظهروا الرياييل من القاعهـ ,, وامل وخليفهـ يلسوا ,,اتصوروا , ويو اهلهم سلموا عليييهم ,, وقصوا الكييك ,,شربوا العصيير .. ويا الوقت إللي اينشوون فيهـ وايروحوون الغرفهـ يتصوروون .. ظهروا من القاعهـ ,وراحوا الغرفهـ .. وكانت هنود وياهم عسب اتساعد امل ,, حدروا ويلسوا يتصوروون ,, وهند كانت يالسهـ فـ الغرفهـ الثانيهـ ,,اتزهب لبس امول .. يوم خلصوا تصووييير وظهرت المصورهـ ,, مابقى غيير خليفهـ وامل ,, خليفهـ : اتعرفييييين اني من متى اتريا هـ اللحظهـ !! امل وهي يـ الله يـ الله ترمس من المستحى : متى !! خليفهـ : من زمااااااان كنت اتريا هـ اللحظهـ ,, واتريا البيت إللي يجمعنا تحت سقف واحد ,, واحمد ربي واشكرهـ انهـ حقق امنيتي ,, امل؟؟ امل رفعت راسها وشافتهـ ,, والتقت عيوون خليــفهـ & أمـــــل ^^ خليفهـ بصوت هادي : أحبــــــــــج .. وباسها على خدها^^ امل دورووها من المستحى ,, الود ودها الارض تنشق وتبلعها من المستحى >< امل وخدوودها محمررررهـ : عن اذنك خليفهـ بروح ابدل .. وراحت الغرفهـ الثانيهـ اتبدل((هـ الوقت خليفهـ حدر الغرفهـ الثانيهـ عسب يبدل )) كانت هنود اتساعدها ,, وفتحت التسرييحهـ ,, ومسحت المكياج ,, وراحت تسبح ,, يوم خلصت ظهرت وشافت هند امزهبهـ لها قميص نوم راقي وحلو .. بس هي بغت اذوووب من المستحى يووم شافتهـ ,, عيل كيف اذا لبستهـ وخلييفهـ شاافها فيهـ ؟؟ بترووح فيها ,, ما عرفت شـ اتسوي ,, وهنوود بتجبرها تلبسهـ ,, وقالت ماشي غير حل واحد .. امل: هنود ؟؟ هند : هلا ؟؟ امل : خلاص تسلمييين تعبتج وياي ^^ هند : البسي وعقب بظهر .. امل ارتبكت : ها ,, لا احم ,, هنود عيب استحي .. هند : دااامج تستحييين مني ,, شو بتسوين ويا خلوف ؟ امل :هنوود عن الرمسهـ المخبقهـ ,,قلت بلبس .. هند مابغت تحرج اختها زود :خلاص عيل انا بظهر ,,واتحملي ابـ عمرج ,, واي شي تبينهـ على طوول سوي فون .. امل : اوكي .. وسلمت هند على اختها وظهرت ..وشافت خلييفهـ يالس .. استحت هنود وقالت .. هند : خلييفهـ ديير بالك على امل ^^ خليفهـ : امل بـ اعيووني لا اتوصيين ^^ هند : تسلم .. انا بظهر , مع السلامهـ ,, وراحت .. خليفهـ :مع السلامهـ .. انرد صوب امل ,, دخلت القمييص إللي هنود امظهرتنهـ وظهرت لها بجامهـ ,, لبست البجامهـ ونشفت شعرها . وانسدحت عـ الشبريهـ اشوي .. صوب خليفهـ.. صارت الساعهـ 2:45وامل للحيين ماظهرت من الغرفهـ,,استغرب !! راح دق الباب وفتح الباب , يوم فتح الباب شافها راقدهـ عـ الشبريهـ بـ تعب . راح عندها ووقف فوق راسها يلس يمسح شعرها وهو ايقول : فديييتج والله ,, تعبتي اليوم وايد .. باسها على راسها ,, وشل ايدها بخفهـ وبــآسها ,وودر اييدها وعدلها و غطاها بـ اللحاف .. وراح الصووب الثاني من الشبريهـ وانسدح ويلس يتأمل أمل خليفهـ : آآآآآآهـ و أخييرا اتحقق حلمي ,, من وانا صغير كنت احبــــج ,, وكبرت على حبج ,,واتقدمت لج وانتي ألحيين بين ايدي ^^ ,, أحبــــــج امول ..باس راسها وخدها ,, وحط راسهـ ورقد .. كـــــــــــــــــــــــــــــت ^^ احم محد ايقووول البارت قصيير ,, ترااهـ اطول بااارت ^^ توقعاتكم : 1- خلود هل بتقدر ترفض إللي متقدم لها ولا امها بتجبرها ؟؟ 2- وشو قصدها فطامي يوم قالت غصبا عنج بترفضين ؟؟ 3- نواف واسووم اترك لكم التعليق !! 4- شهاب واخوهـ احمد هل بيتمون يتقابلون بدون علم أهلهم ولا شهاب بيواجهم ؟؟ 5- شو سالفة أهل شهاب وليش طاردينهـ ؟؟ 6- مايد وفطامي والمواقف إللي بينهم ؟؟ 7- خليفهـ وامل اترك لكم التعليق ؟؟ 8- العاشق الـ 3 فـ القصهـ نآصر ,,امنو هاي إللي ايحبها ؟؟ 9- اشـ راااايكم فـ البااارت ؟؟ ان شاء الله الباارت ايعييبكم ^^ السموحهـ .. *أفڪر أقطع عڸآآقآٺـيـُﮯ مع آڸعآڸم ډآمڪ معـيـُﮯ أنٺ ..} ٺڪفينـيـُﮯ عن آڸډنيآ |
الساعة الآن 11:25 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir