منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   غـــلا ، قصه من اجزااااء ، روووووعه (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=38747)

الغنــاهـ 11-27-2008 11:19 PM

مشكوور ياخويه على البارتات الرووعه ..

ونتريا التكمله ..

♕ وليد الجسمي ♕ 11-28-2008 03:35 PM

تسلمون ع المروركم

ربي يعطيكم العافية

♕ وليد الجسمي ♕ 11-28-2008 03:39 PM

ااااخ يايييمه لو انتي وياي بس

قطه تفكيرها

خالد : يلا غلا مشينا !
غلا تطالع بعيونها وهو انكفخ (ماشالله على هالعيون ياناس) : يلا هاتي يدج
قامت غلا وهي ماسكه فيد خالد والبوكيه صوب ثاني
راحوا مع بعض ومعاهم اهلهم
وصلوا لباب الغرفه وغلا ميييييييييته متخرعه
ماتبي تتم تبي تروح وياهم
غلا قعدت تقرا المعوذات وهي متخرعه ..
قلبها يدق يدق يدق يدق
دخلت ودخل خالد وراها
وهي متخلبصه من الزين ..
قعدت على طرف السرير قط خالد بشته وعدل غترته وقعد قبال غلا
يدقق فيها لاول مره
خالد بمكر : مبروك عليج ياعروس
غلا بخجل ونعومه : يبارك فيك
خالد قعد يطقطق اصابعه وغلا مرتبكه حدها تلعب فالباقه
وقف شالت ذيل الفستان وحطته على السرير والباقه فوقه ..
خالد : ماتبين تبدلين ؟؟
غلا بخجل : بلا ، ابي
خالد : خلاص عيل انا بدخل الحمام
غلا نزلت عينها : اوكيــــــه ..
فقل خالد الباب وغلا صكت عينها ( واااااااااااااي ياربي لالالالا ماقدر فشله وربي )
شالت طرحتها وفتحت التسريحه البسيطه وانفل شعرها وانكت على جتوفها
وفستانها الحرير ..
رفعت عينها وتمت تناظر العقد
مب طبيعي حلووووووووووو
تقرا غلا خالد
ياه ياخالد صج انا غلاك ؟؟
اف والله انا ماعرف ماعرف ماعرف ..
بدلت ملابسها غلا ولبست قميص نوم عنابي وشالت مكياجها خفففته حيييييييييييييييييييل
وفصخت الطقم
رشت عطر وطلع خالد كان لابس بجاما بيضا وطالعه روعه عليه
توه محلق وجي فرش والبجامه كووووووووووووول عليه حدها

( نياهاهاها ) ..

خالد ظحك لها وحط ملابسه وقعد معاها على السوفا ...
خالد كان يبي يحاورها وتصارحه بكل شي اليوم والليله عن كل شي فقلبها ..
قرب منها خالد وصار مايفصل بينهم غير ركبهم ..
خالد : غلا !
غلا : هلا ؟
خالد : غلا خنصارح بعض شرايج؟
غلا : شلون يعني ، عن شنو تقصد ؟
خالد : كل اللي في قلبج طلعيه لي وقوليه لاتخشين علي
اعتبري انج تكلمين روحج ، منظرتج وقولي اللي تبين تقولينه ..
غلا : مااعرف خالد ، اسالني زين وبجاوبك
خالد : غلا حبيبتي سمعي ، انا علاقتج مع عمر ماكنت ابي اقطعها كلش لان انا مثلي مثلكم اللي صار ماكان لي أي ذنب فيه والله يشهد على كل كلمه تطلع مني فهاليوم ياغلا اذا كانت صج ولا ..
انا عمر لما قالي عنكم كنت فرحان لأن اخوي اخيرآ طلع من عقده وصار يعيش قصة حب
كان يكلمني عنها وانا لاشعوريآ احسده احسه اكثر واحد قلبه ينبض مع من يحبه
انا لمن قالي كنت ابي اسعي وياه واوفق بينكم لكن ياغلا كل شي صار واحنا ماندري عنه
انا صدقيني انا انسان بتلقين فيه شلال مشااعر ماقولج هذا وانا افاخر بعمري
بس انا طبعي جذي ،، من الصعب احل محل عمر (يتنهد ) لان عمر كان فيوم ،،،، حبيبج ..
وانا ماعرفتج مثله عشان احبج ، كل مشاعري لج كانت اخوه وموده يابنت عمي ..
بس انتي ياغلا صرتي مرتي ، لـي . فاهمتني .!
غلا كانت تبلع ريجها وعيونها تدمع وقلبها يدق ترجف : أي
خالد بمرح : ماقلتي لي عن الل فقلبج انا خلصت كلام الدنيا كله ههه
غلا : ههه ، من عقب كلامك ياخالد مافي كلام ..
رفعت عينها بعينها وخالد انصدم من الي شافه
ناعمممه مووووووت وحلوه ماتوقع غلا بنت عمه جذيه فيوم !
غلا : انا صج حبيت عمر وتمنينا نكون لبعض بس كل هاي ياخالد ماضي
وانت قلت انا خلاص صرت على ذمتك .. يعني
خالد يمسك يدها : الله يخليج لي ياغلا
غلا استحت ولمت خالد بقو وصاااااحت ماتدري ليش
خالد : افا يالغلا ليش تصيحين
غلا ماترد عليه .. خالد عدلها
خالد : ليش هالدموع ؟ انا واحد ماحب الدموع اكرهها
غلا : انا ياخالد حظي حلو لكنه شين
خالد فهم كلامها
وبس حاول يهديها
خالد : انتي حظج ولاالف بنت تتمناه ، ماشالله عليج جمال وكمال والكمال لله كل شي تبينه
رهن اشارة صبعج
غلا استحت منه خالد قربها وحطت راسها عليه ونااامت هههه
خالد تم يظحك عليها حسها بريئـــــه حيل مسح على شعرها وشالها
حطها على السرير وتم يشوف ويهها تشبه امها بس هي عيونها كبار
قرب من ويهها حييييييييل وباس جبينها بشويش

غطاها وتم يظحك على سالفته تنام عنه بليلة عرسهم ، بسسس ..
نام جنبها وهو مرتاااااح

حس بكلام كان يسمعه وايد صار صج
ان غلا صارت نصه مو نصه نصه جزء من نصه ..

نام خالد ..

الصبح ..
قام خالد قبلها كانت توها الشمس تطلع ..
راح الحمام غسل وطلع فتح البلكونه وقعد يطالع الدنيا وهو يقرم تفاح
قامت غلا بعده ودخلت الحمام غسلت وطلعت عدلت شكلها شوي وتعطرت وعدلت شعرها بيدها وطلعت
غلا طلعت لخالد فالبلكونه وهي راده جسمها على الباب
خالد اول مره يشوف غلا جي
حلييييييييييييلها قصيرونه وضعيفونه لكن حلوه ههههههه
خالد بابتسامته العذبه : صبــاح الخيـر
غلا بحمرة خدودها : صباح النور خالد
راحت وقفت حذاه ومسك يدها ..
غلا استحت وايييييييييييد وايد تبي تشيل يدها بس هو .. .. ..
خالد : اليوم سفرتنا غلا ..
غلا : متى ؟
خالد : الساعه 12
غلا : الظهر !
خالد : Yup
غلا : ههه ..
خالد ابتسم لها ..
غلا : خلاص عيل اروح اسوي الاغراض على شان نطلع من هني للبيت العود والمطار
خالد : تامرين امر ..
غلا استحت وابتسمت وشردت من خالد
خالد : وييييييين انشالله
غلا بدلع : خالـــــــــد
خالد انصدم (الملعووونه شهالدلع ) : هههههه تشردين ها بجي وياج
غلا : شبتسوي يعني ترتب معاي
خالد : مو مرتي؟ اتعبج يعني؟
غلا سكتت بلعت ريجها ماكانت اشيا وايد
سوو كل شوي وغلا كل شوي تشوف خالد ولمن يرفع عينها تشيلهم
كان طالع وسيم حيـل
بدلت ولبست تنوره جينز فيها شيفون احمر معاها قميص احمر ظيج
كحلت عيونها ماحطت روج احمر حطت قلوس خفيف وطلع شكلها نااااااااااااااااااااعم موت
رفعت نص شعرها وجابته على جنب ،، لبست شغابه الماس فيها الالماس ابيض واحمر
مع السلسله واالخاتم واسوارته ..
طلعت وشافت خالد وهو يسكر ساعته

♕ وليد الجسمي ♕ 11-28-2008 03:40 PM

خالد : ياسلاااام ، شهالزين
غلا افتششششششلت اكيد يتطنز
خالد : مايصير جي بعدين يقولون وحده حلوه متوهقه فجيكر
غلا عصبت صج شنو جيكر اذا هو جيكر من الحلو واللللله !
غلاا : لا عاد
خالد ينطرها تكمل
غلا : تأأأأخرنا
خالد خبث عليها : ماااااشي يلا البوي بيجي يشيل الشناط وهو شال شنطه فيها طقم غلا
وطلعوا بعد ماتريقوا فالدار ,,
ركبوا السياره وكانت الساعه تسع ..
راح خالد البيت العود وكان معدل ومزين
دخلوا البيت وكانت ريحة البخور تهب عليهم والحشره اهلهم كلهم موجودين
خالد يتنحنح وغلا وراه قطت غشوتها ..
طلعت لهم فاطمه بدون شيله مادرت انه خالد وردت بسرعه
خالد ظحك عليها وغلا بعد
علي : الله الله خاااااااااااااااالد انت هنيييييييييييييييييي
خالد شاله : هههههه هلا هلا حبيب قلبي وينهم عيل
علي : منااااااااااكي
خالد : مناكي هاا ، روح شوف اذا في حريم
علي : مناكيييييييييي اهمااااا
خالد : انا احاجي من بالله ، تعالي غلا ..
تنحنح ودخل للصاله اللي فيها الحشره
وكانو كلهم اهلم من الكويت وعمته وريلها وعيالها وامه وابوه و ( عمر ) بس ماكان فالصاله ..
سعد : أي يبا شعليك عرست وخلصت ، آخ علي وقف حظي
عليا كانت تسمعه وتبي تكفخه هههه
خالد : هههههههههههههههه عينك عينك يالحسودي
غلا حست ان خالد يحبها واييييييد ماتدري صج ولا؟ يجامل !
غلا كانت قاعده حذا عمها سسعد هي فالنص خالد يسارها وعمها يمينها ههه وعليه ..
والله انا مكانها اصيح خخخ
المهم كانت منزله عينها تلعب بصبعها على حواف الكوب
شمت عطر عمر ولفت يمينها ورفعت عينها كان واقف يبارك لخالد وكلهم وافقين الا هي
حست ريلها ماتقدر تقومها ماتقدر بتطيح لو قامت
وقف جدامها عمر وعيونه حمر وتلمع
عمر : مبروك ياغلا ألف مبروك ( بحزن)
غلا: الله يبارك فيك
سلم على الباقي وقعد وياهم شوي ..
ماقدر يستحمل وقام وهم بنص السالفه بسرعه وطلع
غلا رفعت عينها للسقف على انها يأست وخالد تنهد
خالد : خلاص عيل احنا نستأذن مابقى شي على طيارتنا
سعد : أي يبااااااا شعليك ..
خالد : لا اله الا الله لايصير فينا شي ترا والله من عينك يالحسودي انت عم
سعد يلمه : هههه ياشينك والله الدوحه ولاشي من دونكم
غلا وخرت خالد ولمت عمها وصاحت
خالد : يييييييييه! والله شي
راح وباس راس امه ومسك يدها : سامحينا يمه
امه كانت فداخلها الف نااار والف ذنب تحسهم مولعين فيها ويحترقون بس ماتعرف شتسوي
خالد خلاص شكلها غلا دشت مزاجه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سلموا على الكل وصيحوا غلا بعد
عطاها خالد كلينكس وهي تمش دموعها وخالد يتحلطم على سعد
وهي تصيح وتظحك
راحوا للحديقه يدرون عمر هناك فالكوخ الخشب
وراحوا له

احبكـ 11-28-2008 03:56 PM

كششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششخه

ونتريااا الباارت


الساعة الآن 03:07 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227