منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   معاناة السنين (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=28427)

ولد العين وافتخر 07-30-2008 01:23 AM

سلام عليكم وسمحولي طولت عليكم

part27
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>
وفالندن ساعه 9 مهاري بندت المسن وراحت صوب حجرت حمد وهزاع ودق الباب
حمد:منو
مهاري:انا يلاه قمو
حمد:اوكيه احين بنقم
مهاري:يلاه بسرعه البيت يحترق
حمد:شو
مهاري:البيت يحترق
هزاع:حمد يلاه نطالع من الحجره
حمد:يلاه
وحمد وهزاع يركضون ويفتحون الباب واول ما شافو مهاري دزوها وطالعو بر الحديقه ومهاري واقفه مكانه تضحك
وعند حمد وهزاع فالحديقه
حمد:احين لو شي حريجه الكل بيطالع وبيون المطافي
هزاع:لا اكيد شي حريجه ومهاري ما بتجذب
مهاري طالعت برى تشوفهم
مهاري:اقول دقو حق المطافي بسرعه
حمد:ليش انتو مادقيتو
مهاري:كيف اندق وماشي حريجه
هزاع:يعني تقصين علينا
مهاري بسرعه دخلت وقفلت الباب وراحت قفلت كل البيبان لي فالبيت ورقت فوه ولا جنها سوت شي
عند حمد وهزاع
حمد:تعالى قفلت الباب تعالى اروح ندخل من الباب لي ورء
هزاع:يلاه
حمد وهزاع راحو الباب مقفول
حمد:شو هاي قافله كل البيبان احين شقيل بندخل
هزاع:ولله لو اشوفها احين بقتلها شو ها تتحرانا مصخره عنده
حمد:انا مب بس بقتله ولله بخلي الجلاب ياكلونها
هزاع:عندك موبايلك انا موبايلي فالحجره
حمد:وانا بعد
هزاع:روح دق الجرس
حمد:بروح
هزاع:ولا تعال بنعفد من دريشه اكيه مفتوحه
حمد:هيه ولله تعالى اروح ندخل بسرعه
هزاع وحمد راحو دخلو من دريشه جنهم حراميه وعقب راحو حجرتهم

وعند فطوم وحصوه
حصوه:وين مهاري ولله ما تيلس معانا
فطوم:هيه ولله وينها
مهاري توها دخله
مهاري:فمنو تحشون
حصوه:منو غيرج وين كنتي
مهاري:انا انا هيه كنت فحجرتي بعد وين
فطوم:جذابه تونا رايحين حجرج محد فيها
مهاري:هيه كنت عند مريوم بعدين رحت حجرتي
حصوه:هيه
مهاري:امس وحده سوتلي اد ولله سولفها طر
حصوه:هيه
فطوم(تبا تضحك):زين لقيتي حد يساليج
حصوه(تغير الموضوع):اقول كلمتي شيوم اليوم
مهاري:هيه
حصوه:وكلمتي ابوج
مهاري:لا كلمت حمدانوه فديته بس كان مع ربيعه
حصوه:هيه ما بدقين حق ابوج
مهاري:بدقله عقب يمكن احين مشغول
فطوم:صح اليوم بروح
مهاري:لا تمو انتي ما يلستي وياي شي
فطوم:لا ما اقدرامي ما بطيع
مهاري:هيه
فطوم:غريبه ما قلتي بكلم هزاع
مهاري(فخاطرها عقب لي سويته ما بقوله شي بيصفعني):لا عادي خليه بعدين بنقوله يبج
حصوه:مهاري شو مسويه عترفي
مهاري:ما سويت شي
حصوه:ليش انتي خايفه
مهاري:مب خايفه ولا شي
حصوه:انزين خلونا ننزل
مهاري(مرتبكه):ننزل لا شو خلونا هنيه
حصوه:انا نازله انتن تمن
فطوم:روحي بيلس مع مهاري شويه
مهاري:يلاه روحي
حصوه راحت
مهاري:بقولج ترى قصيت على حمد وهزاع وقتلهم حريجه وبعدين طالعو برى وقفلت كل البيبان ولله خايفه ا تقولين حق حد


وفالامارات فبيت ابو حمد
ابو حمد:خالد عاد اليوم راوك مكتبك باجر بيرونك شو تسوي
خالد:خلاص بس اوعدك اني اشتغال وارف راسك
ابو حمد:واليوم بروح عند قوم ساره وبردها
خالد:وانا بطالق ريم
ابوحمد:ليش
خالد:يا محمد غلطت وبصالح الغلطه
ابوحمد:وعيالك
خالد:بخلي ساره تربيهم
ابوحمد:حرام تبعد العيال عن امهم
خالد:ولله لو كانت ام زينه جان خليتهم عندها ما ريدهم يتربون نفس ما هي رابيه هي كانت رقاصه يعني كيف بتربي العيال
ابوحمد:ولله فهاي صدقت
نوره توها داخله
نوره:انتو ليش يالسين بروحكم يلاه قمو غداء
ابو حمد:حمدان رد
نوره:لا بس تغدو وبنخليله غداء
ابو حمد:بدقله بشوف وينه بعد

عند حمدان كانت ساعه 2
حمدان:ويل تاخرت ابوي بيذبحني
خليفه:يلاه قم اروح
حمدان(تلفونه يدق):الحق الحكومه داقه لله يعين
خليفه:ابوك داق
حمدان:هيه(ويرد)الو
ابو حمد:وينك انته اذا مرديت احين بشل سياره وبعطيه اي حد يلاه رد بسرعه
حمدان:ابوي عاد بتشال سياره منو بتعطيه الفقراء
ابو حمد:تتحراني انكت يلاه بسرعه ابا اشوفك فالبيت ما بنتغداء بنترياك واذا ما رديت هاي سياره بصادرها
حمدان:لا خلاص احين برد البيت ولله ما بتاخر خليفه يلاه قوم
ابو حمد:يلاه مع سلامه
حمدان:باي(بند) خليفة بسرعه قم ابوي قال بيصادر سيارتي
خليفه:خيبه صدق انه حكومه يلاه مش
حمدان بسرعه يمشي واخر شي صد صوب خليفه
حمدان:خليفه روح بتكسي انا مستعيل يلاه باي
خليفه:ايه تعال (حمدان سواله طاف ركب سياره وراح)شوها انا اركب تكسي لله يسامحك مره ثانيه ما بيي وياك لو تموت(وراح ركب تكسي)

وعند حمدان يسرع عشان يوصل بسرعه وعلى ساعه 2:30 وصال البيت بسرعه نزل وقفل سياره وراح يركض ودخل
حمدان(خلاص تعبان):سلام عليكم
ابو حمد:وعليكم سلام يلاه اروح نتغداء وانته حسابي وياك عقب

وبعد الغداء
حمدان:ابوي باجر بسوي عزيمه حق ربعي
ابو حمد:خلاص بتعزمهم فالبيت
حمدان:لا بسويه فالعزبه
ابوحمد:لا شو العزبه تعالو البيت محد فالبيت
نوره:وانا بطبخلكم ما بخلي طباخ يطبخ
شذى:وانا بسعدها
حمدان:لا بسويه فليل بنسويه فالعزبه احل
ابو حمد:على راحتك
حمدان:اريد ذبيحه
ابو حمد:ولله يا حمدان افكارك عجيبه خلاص باجر اذبيحه بتون عندكم
حمدان:بس ابوي بتاخر لاتقول بتصادر السياره
ابوحمد:لا مابصادره بخليك تستانس
حمدان:عيل زين اقول منو يبا ايي معاي
ابو حمد:العصر سايرن عند خواك بتي
حمدان:اكيد بروح اشوف خطيبتي
ابو حمد:منو خطيبتك؟
حمدان:ميثان
خالد:اقول البنت عندها تعال خطبها من عنده ولا هو مب مالي عينك
حمدان:لا شو اكيد مالنها بس انا خطبتها من امها وافقت
خالد:لا لزم تساله اذا تباك
حمدان:سالتها وقالت تباني
خالد:عيل انا موافق
شذى:خالد كيف تيوزه واحد كبير
خالد:صح كيف تاخذ الصغيره انا بيوزك الكبيره
حمدان:لا انا ابا الصغيره ما اريد الكبيره
نوره:جنكم تتكلمون صدق تراكم فاضين
شذى:صراحه عيبتني سالفه
نوره:طالعو امنه ولاجنها موجوده
امنه:ها شو فيني
نوره:ماشي

وفالندن صوب هزاع وحمد
هزاع:ولله اتخيل اشكنا ونحن دخلين من دريشه
حمد:انته تمصخر مب مقهور من ليسوته
هزاع:لا عادي شويه سوتلنا اكشن
حمد:ولله انا براويها
وهنيه حد يدق الباب
حمد:منو
احمد:انا احمد
حمد:ادخل
احمد:انا بطالع بطالعون معاي
حمد:لا روح انا عند شغله
احمد:اوكيه

وعند مهاري بتنزل وهي توها نازله
رشود(يغني ):جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله
مهاري:هلا وينك اليوم ما تنشاف
رشود:شو اسوي مشغول
مهاري:ولله ما كنت اعرف انك مهم لهدرجه
رشود:احين عرفتي
مهاري تنزل شويشوي لانه خايفه
رشود:اقول نزلي بسرعه مب فاضي حق دلعج
مهاري:رشود خايفه
رشود:ليش خايفه
مهاري:بس
رشود:انزين خوزي بنزل ما بتم وراج
مهاري:لا خلاص بنزل

وهي نزلت توهم حمد وهزاع طالعين من الحجره
حمد:هلا ولله
مهاري:ماماتي تعالي
حمد:ولله محد فالبيت
مهاري تروح تنخش ور رشود وتمسك فقميصه
هزاع:حمد حرام خلها كانت تستهبل
مهاري:هيه ولله استهبل
رشود:شو سالفه
مهاري:ماشي رشود ساعدني بسويلك اي شي
هزاع:حمد عشان خاطري
حمد:خلاص بس عشان خاطرك
مهاري(ادز رشود):حمد اسفه وهزاع انا اسفه وشكرا
هزاع:لا عادي تسويتي فينا فلم اكشن
حمد:انته عيبنك سمعي هل مره مسموحه بس مره ثانيه تشوفين اليت بعلقج فيه
رشود:شو سوت
حمد:ما لك خص
رشود:عادي بعرف وبيي اقولك باجر اوكيه
حمد:اوكيه

وعند احمد كان طالع يتمشا ودق حق حمدان
حمدان:الو
احمد:هلا شحالك
حمدان(يستهبل):بخير بس منو المتصل
احمد:شو نسيتني انا احمد
حمدان(يستهبل):منو احمد؟
احمد:انا احمد اخوك
حمدان:اخوي انا ما عندي اخو اسمه احمد
احمد(زعل):خلاص انا ولد يرانكم عرفتني
حمدان(يستهبل):اي يرانا اخوي غلطان
احمد:يلاه مع سلامه مسره من نسيتني
توه احمد بيصكر
حمدان:حمود حمود لا تزعل استهبل انته شحالك
احمد:الحمدلله انك تستهبل ولله قلت نساني انا الحمدلله
حمدان:ولله شتقتلك
احمد:حتى انا تعرف قبل ما ارقد اضكرك يوم تيني وتقولي اليوم كلمت فالنه وجيه سوت وقولك طالع برى شو اسويلك تذكر
حمدان:صح ذكرتني اليوم رتبت وحده اموري طيبه
احمد:ولله انته من خلصت المدرسه وهاي شغلك
حمدان:شو نسوي
احمد:شو اخبارك
حمدان:ليش ما تباركلي
احمد:على شو
حمدان:شتريت سياره
احمد:مبروك يلاه عقبالي انا وحمد
حمدان:وحمد شتروله بس لا تقوله
احمد:عيل بقيت انا
حمدان:انته رد اول شي بعدين شتر سياره
احمد:اوكيه وشحالهم اربع
حمدان:ولله كلهم بخير بس بعدني ما شفت لا خليفه باجر بسويلهم عزيمه
احمد:ولله وطالعت خاين تعزمهم وانا مب موجود
حمدان:شو يعني ترياك ترد
احمد:ولله انك اكبر خاين بس بردها
حمدان:انته احين فالبيت؟
احمد:لا طالع اتمشا
حمدان:اوكيه شو امورك طيبه ولا
احمد:لا اموري مب طيبه
حمدان:ليش
احمد:شو نسوي محد عاطني ويه
حمدان:ولله مسكين

وعند ام حمد قالت حق مريوم تزقر خوانها وكلهم يو معاده سالم
ام حمد:عيالي سموعو صح عمومتكم غلطو فحق ابوكم بس نحن لزم نستوي احسن منهم
مهاري:ماماتي يعني لازم تنكين علينا
حمد:اول مره تقول شي صح
ام حمد:لا تقولون جيه (وقالتلهم سالفه)
مهاري:ابوي سامحهم؟
ام حمد:هيه وانا بعد وحمدان بعد
مهاري:دام ابوي سامحهم انا بسامحهم لانه هو يعرف صح من الغلط
مريوم:صح لي تقوله مهاري بس انا يمكن اسامحهم بس لي سوه فبوي مب شويه
حمد صاكت ماقال شي
ام حمد:صح بس الله فوق ولله خذ حق ابوج منهم ولله يسامح ليش نحن ما نسامح
حمد:شو ها مصخره اول ما يبون ابوي يوم طاحو مشكله يوه ولله ابوي حر يسامحهم بس انا ما بسامحهم(وراح)
مريوم:امي وينهم عنا من زمان كنت اسمع البنات يقولن عمي ودني وعمي يابني ويوم يقولولي مريوم عندج عمومه اقولهم ماتو احين يبونا انا ما ابهم لو هم يحبون ماسو جيه فابوي(وطالعت)
مهاري:ولله صدقهم انا بسامحهم ما اريد اتحد حد مب متفيجه
ام حمد:انتي ياهل مالج خص فسولف الكبار
مهاري:اذا هاي سوالف كبار ليش زقرتوني جان خليتوني فوق(وراحت)

وعند مهاري وهي ترق الدري معصبه
مهاري:شوها كل انتي ياهل ولله بيستوي عمري ميت سنه وبيقولولي ياهل ولله مصيبه
حصوه وفطوم يالسه فصاله
حصوه:شو فيج معصبه
مهاري:لا تكلمين انا ياهل بس هم الكبار
فطوم:منوقالج ياهل
مهاري:محد (وراحت حجرته وفتحت المسن)
وعند حمد وهزاع
هزاع:شو فيك معصب
حمد:ماشي
هزاع:اكيد مهاري شي سوتلك
حمد:لا ما فيني شي
هزاع:على راحتك لا تقول بس لا تيلس معصب
حمد:خلاص ما بعصب
هزاع:حمدنحن بروح احين
حمد:بعدها ساعه 12 صبر
هزاع:ولله توها الولده دقت وهزبتني
حمد:على راحتك روح بس لزم تي مره ثانيه تبات
هزاع:لا هل مره دورك
حمد:ولله يهمك بي
هزاع:بدق حق فطوم تنزل
حمد:اوكيه
هزاع(يدق حق فطوم):الو فطوم يلاه نزلي بروح لا ماشي تيلسين يلاه بسرعه امي معصبه اوكيه يلاه اتريج(وبند)
حمد:خلاص اسبوع انا ابات عندكم وسبوع انته اوكيه
هزاع:اوكيه نتفقنا
حمد:خلاص جيه زين
هزاع:يلاه نطالع

وعلى ساعه 1 روحو هزاع وفطوم


وبعد مرور 3 ايام اليوم لي ابو حمد وحمد وسعيد بسافرون الندن وعلى ساعه 8 الصبح ركبو طياره
وفطياره ساعه 10
حمدان:سعود شوف ابوي يالس فمكان زين
سعيد:تر هو قال ما يب حد يلس عنداله وحط الجرايد على الكرسي
حمدان:سعود شوف شو بسوي
سعيد:شو؟
حمدان :صبر
حمدان راح صوب ابوه وشل كل الجرايد ويلس
ابوحمد:شو تبا حمدان
حمدان:ماشي بيلس عندالك
ابوحمد:روح ايلس عندال خالك ما فيني على حشرك
حمدان:احين انا حشره
ابو حمد:سير يلس عند خالك وفكني
حمدان رد الجرايد وراح صوب سعيد
حمدان:تعرف شو قالي
سعيد:شو
حمدان:قالي انا حشره حليلي
سعود:ولله صدق
حمدان:اذا انا حشره مهاري شو
سعيد:لا عاد كل ولا مهره لا تغالط عليها
حمدان:انشالله
سعيد:انته امس كلمت مهره
حمدان:هيه
سعيد:عيل انا زعلان منها ليش ما دقتلي
حمدان:لا دافع عنها ترك ما ترض عليه وبعد ليش تزعل هاي مهره تسوي لي تباه صح وانا حشره وهي هاديه حت ما تسمع صوتها
سعيد(يضحك):خيبه هاذا كله بس عشان قلنالك حشره
حمدان:لا اقول خلنا بطالعلي فلم ابركلي

وفالندن الكل مشغول لي يعدل الحجر ولي فكر شو يسويلهم اكل ولي طاير من الفرح ولي يالس على المسن طبعن عرفتو من يالس على المسن منو غير رشود ومهاري

جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
وينج امس ما دخلتي شتقتلج
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
ولله كنت مشغوله شويه مع الاهل
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
هيه اوكيه
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
ولله عاد انا بغيت اهديلج غنيه
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
اوكيه
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
(حط اغيت تسراف الفنان حربي العامري)
تسرآف حبك حيل تسرآف .. يآ مآلكن مهجة فوآدي
عليك دمع العين ذرآف .. هجرك عليه هوب عآدي

تبع الهوى والود تلآف .. عوقي خطير وفي ازديآدي
حملتني في ودك اكلاف .. واحرمتني لذة رقآدي

يآ بو شفآيآ ذبل ارهآف .. خديت غض وتو بآدي
طيفك عذاب مر خطآف .. يحمل معه ذكرى ودادي

لي شآف حآلي ليت مآ شآف .. حالي دريج الموت غآدي
مسآمحنك مآشي خلآف .. إن كآن سعدك في نفآدي
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
مشكوره
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
الغفو
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
اليوم اخوي وابوي وخالي بيون ولله انا فرحانه
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
هيه زين بترتاحين اخوج ما بيدقلج من الفير
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
تعرفين باقلنا اسبوعين وبرد خلاص ما باقي شي
وفي وجودگ( تضحگ ) احزاني وتهون ?:
ولله
جملتي فالمحبه ياحبيبي فديت شوف ويهك يساوي عالمي بكمله وانته جملتك حقي ارحب ولا خليت تفتحه باب قلبك بحترام ادخله:
ولله ولله حس بسرعه مر الوقت

وعلى ساعه 2 وصلو قوم ابو حمد
فالبيت
ابو حمد:مهاري تعالي قوليلي شو سويتي يوم انا محد
مهاري:ماشي
حمدان:عاد انا شترولي سياره ناس ما شترولهم
حمد:لا تيلس تغايض تر ولله امشك وعلك فاليت
سعيد:وانته بعدك على هاليت
حمد:سعود شو اسوي ماشي شي ثاني اعلقهم فيه
مهاري:سعود شو رايك نطالع
سعود:لا شو بروح ارقد واصلن انا زعلان منج
مهاري:ليش انا شو سويت؟
سعود:ما تقولين خالي بدقله
مهاري:سوري خلاص من اليوم كل دقيقه بدقلك
سعود:جيه زين

وبعد مرور اسبوع بقا اسبوع وبيردون
كانو طالعين يتمشون
ومهاري صارت ما تروم ما تكلم شماء (رشود بس هيه ماتعرف)يوم واحد لازم تكلمها كل يوم وتقولها شو سوت ورشود مستانس
وبعد مرور سبوع اليوم لي بيردون فيه
مهاري:حرام بروح ما اريد كل واحد بيروح بيته
سعود:خلاص بيي ابات عندكم لا تخافين
حمدان:انا فرحان برد حق سيارتي
ابو حمد:حمد تر بعد شتريتلك سياره وته لا تيلس تغايضه حتى خربنا المفاجأه عشان خاطرك
حمد:عيل مته بنتركب طياره وبنوصل لامار ات
مهاري:وانا ما شتريتولي سياره خلاص زعلت
سعود:ليش اصلن عندج اليسن
ابو حمد:يوم تكبرين بشتريلك لا تزعليت

وساعه 12 بتوقيت الندن ركبو طياره
مهاري كانت تصيح تذكرت شو كانو يسون وحصوه تصكتها ورشود كان مستانس بيشوف ربعه

وفالامارات فبيت ابو حمد
ام محمد:نوره مته بيوصلون
نوره:ساعه 9 او 10
ام محمد:جهزولهم البيت
شذى:انشالله
نوره:مته بيوصلون فخاطري اشوفهم ولله من زمان ماشفتهم

كت

بحر_الحب 07-30-2008 12:19 PM

يسلموو اخوووووي ع القصه

وين البااااااااااااااارت


والله قصه رووعه

mr.co0ol 07-30-2008 02:49 PM

هلا .... مشكور ع البارت الطرر
نتريا البارت الياي لا طووول اوكي

رحلت عن بلادي 07-31-2008 09:47 PM

شحااالك ولد العين ؟؟
بصراااحه الباااارت طررر ..
متى ى ى البااارت الياااي ؟؟

النيادي مجنون 08-02-2008 01:23 AM

مرحبا الساع
شحالك شخبارك
الصراااحه البارت طررر
ونتريا البارت اليديد
ومتـــــى بتنزله


الساعة الآن 03:52 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227