![]() |
تسلمووون على المروور وإن شاء الله بآآآآآآآجر بنزلـ البارت ^^.. |
في الانتظار يا اخت جهون |
نرقبــــــــــــج غلآيــــــــــــه..نبا بــــــــــارت طويـــــــــــل~ |
الباارت الثآآلث و العشرؤؤون ريم : انتوا ايييه حشرتونا ويا ربيعكم .. ابي اشوووف الفلم انا خالد : مب عايبنج .. أنجلعي بالصاله اللي فووق حمدان : لا تخآآف من ابويه يقوم ويشوفها ويهزبها خالد : هههههه .. ظهرت شرات سهييلووه حمدان : ماعليك منها خبله شهد : من الخبله حمدان : هلاااا والله هلااا بالحلووو انا شهد ( تعرف مب لها ) : اهلييين بالكشخه والله حمدان : هلاا بالحب والله .. حياج شهوود .. توها مانورت الصاله خالد : نورت الصاله بوجود احلى اثنيين .. قبل كانت ظلمه شهد : بل بل .. الله يعلم شو وراكمـ .. ؟ حمدان : لا مب ورانا شي .. تعالوا يلسو عدالنا عواش : خلود اخويه حبيبي .. ابي اطلب منك طلب خالد : ياربيييييييييي .. حبيبي و حاله .. قولي امري انتي بس كلي فدآج لو تطلبين عيوني ماتغلى عليج عواش وهيها تيلس عند خالد : احم كل ها لي .. آقولك باجر عادي تودينا المستشفى .. ربيعتي مسويه حادث وبروح لها خالد : همم باجر صعب .. بروح عند الشباب ورا باجر ترتووبز عواش : خلااص ترتوووب شهد قامت بهدوء وروحت المطبخ .. وشافت الاكل مطبوخ ومخلص ... نآآدت عواش ويلسوا يحطوون من كل نوؤوع بالصحون .. ولما خلصوا .. كان بذاك الوقت الساعهـ 11 ونص .. وشلوا الصحون وروحوا الصالهـ خالد : آخ ياريحة الكييييييييييك عواش : عاد هالمره كيييييك برتقال هب شوكلت خالد : وليش ماسويتوا كيكهـ الشوكو... تعرفوني آمووت عليييييييهـ .. عوآش :مره ثانيييه .. يالله تعالو ذوقوا اختراعاتنا ريم ماسوت لهم سالفهـ روحت صوب الورق العنب وخذت لها صحن وحطت لهآآ منه من غير ماترمس حد .. ولاتنتظر حد .. ورجعت يلست مكآنها ويلست نآكل .. حمدان طالعها بغباء : الآخت مفجوعهـ .. على الآقل انتظريناا بنآكل ويا بعض .. ريم : يم يمييييييييي ... تسلم اييييييدج عوآآش ... وبعديين كيفي انا يوعانهـ هب متعشيهـ حمدان : بالعافيهـ .. بس هب جي .. شوي شوي لاتغصيييييييين خالد : عادي تراها دراكولا ريم ماعبرتهم ويلست تقلب بالقنوات وتآكل الورق العنب .. والشباب والبنآت قضوآ على الكوسآ ( مفآآجيع ويا راسهم ) وعواش وشهد ياكلوون بهدوووء .. .......................................... الساعهـ ثلاث ونص الفير .. ريمـ قامت عنهم من وقت وراحت غرفتها تنآآآم وعواش وشهد وحمدان وخالد يالسييين بالصالهـ ويتابعووون الفلمـ .. حمدان قام : آنا خلااص شفرت بروح آرقد وراي شغل باجر خالد : وآنا ويآآآكـ .. آخ يا ظهري .. بعد يومييين دوامآآت آآوووف مارتحنا وايد حمدان : صدقك .. يالله تصبحون على خير شهد وعواش وخالد : وانت من هله خالد : يالله تصبحون على خير .. شهد وعواش : وآنت من هلهـ .. شهد التفت لعواش ومسكت يدها : يالله قوليلي عواش بخوف شهقت : شو اقوولج بعد شهد : تتحريني نسييييييت .. عواش : عن شوه ترمسين انتي .. شهد : عواشوووو .. ركزي ويااي .. عن ذيكـ السآلفه عواش بتملل : آي سآآلفه بعد شهد : قومي نظهر برا ونخطط على كيفنا عواش : نخطط لشووهـ ..! شهد : لسيرتنا البـــــــــــــــــر عواش بغباء : آي بر شهد : آونج ماتبين تقولين لي ترا هاي السالفهـ اللي قلتي بتقولين لي وماقلتي لي شي عواش : أنتي ماتنسيين شهد : آنا آعرف انه خالد وحمدان يبون يسون مفآجاهـ آونه للكل وبيآخذوناا البر .. بس انتي سمعتيهم وقلتي بتقولين لي وماقلتي لي .. عواش : آوووف .. انزين بقولج بروح المطبخ يعت .. بيب لي ورق عنب وبرجع وبقولج ومابظهر برا اخااف .. جوفي الساعه كم الحينهـ شهد : اترياج وزيدي الورق العنب بعدنا ما رمسنا عن شي عواش : ياربي منج ..! شهد : يالله روحي بسرعه وتعالي عواش قامت وراحت وحطت ورق عنب لها ولشهد ورجعت عندها شهد تشل الصحن وتحطه على الطاولة وتشوف عواش عواش : بقولج بقولج ... شهد : يالله قوؤؤوولي .. عواش : آسمعي ... . . . ذاكـ اليوم وانا متضايقهـ ... ظهرت من غرفتي الساعة 7 ونص وظهرت برا .. آنتي كنت هب وياي .. وآنا اتمشى بالمزرعهـ لمحت خآلد وحمدآن وآبوي وعمي يالسين صوب المسبح .. قلت بروح بس غيرت رايي .. وشفتهم مندمجيين .. وروحت قريبهم ورا الفله بحيث مايشوفوني .. وسمعتهمـ .. خآلد : ابويه شوف آحنا ما خذيين اجازهـ انا وحمدان لمدة شهر .. و محد يعرف .. والحينه خبرناكم حمدان : ابويه احنا بنروح الصبح البر وبنرجع بالليل المزرعه .. تغير جو بو حمدان : فكرهـ حلووه .. يبالنا سيره صوب اليبال بو خالد : خلااص جوفوا يومـ وبنسرح صوب الخووور . . خالد : خلااص تمـ .. هممم شو رايكمـ يوم الاربعااء بوخالد : ليش يعني خالد : لان يوم الاربعاء دوامنا الاسآآسي بيكون ومحد يعرف انا اجازة فبنخبركمـ يوم الثلااث والكل بيعرف حمدآن : هآ شو قلتوا بو حمدان : خلااص اسبوع الياي يوم الاربعااء .. بنروح .. حمدان : يييييسسسسسسسسسسس خالد بخبث : خخخخ .. بس صخ لاتفضحنا حمدان : صح بناخذ البانشيآآت .. خآلد : آهم شي بو حمدان : خلااص برايكم .. تآخر الوقت بروح انام تصبحون على خير .. بوخالد : وانت من هله .. وانا وياك بقووم .. تصبحون على خير خالد وحمدان : وانتوا من هله .. بعد ماروحوا .. خالد : آسمع انا باخذ البانشي الاسود حمدان : مب كيفك .. ذيك المره خذته هالمره ليييه خالد : مابي اباااه حمدان : خذ الاحمر خالد : انا ما احبه حمدان : يعني مصر خالد : هييييييييييييييييييييييييييه حمدان : خلااص اخذه ويا راسكـ خالد : خخخ .. . . . عوآش : يعني بعد يومييين بنروح شهد بفرح : كشششششششششششخه ... وناااااااااااسه عوآش : ويا راسج فضحتينا .. صخي لاتصارخيين شهد قآمت : قومي قومي .. نتجهز عواش : تجهزين لشووه .. شهد : قووووووووووووووووووووووووومي عواش قامت : وين نروح .. باجر باجر .. شهد : مافيني صبر .. الحينه بنجهز للروحه عواش يلست بهدوء وهيييه تاكل الوق العنب : باجر قلت لج .. ليش مستعيله .. لحيين ماخبروناا شهد يلست عدالها : شو يعني بنتجهز وشو بنلبس وووو .. عواش قاطعتها : شهد شهد .. هدي هدي .. باجر اذا خبرونااا بنجهز ليش نستعيل اكلي اكلي .. شهد : آووووووووه يا عواش دوختيني وياج عواش : باجر آقوولجـ .. شهد : خلاااص باجر باجر .. بنطقم عواش : هههه .. شو قلنا توناا .. شهد : خلاآآص خلااااص بسسسسسسسسكت .. ويلست تاكل الورق العنب ويا عواش ويلسوا يسولفوون ويسولفوون لحد ماسمعوا الآذان فروحوا فوق ليشوفهم حد .. وصلوا ورقدوا.. ...................................... اليوم الثاني الصبح السآعهـ 10 فبيت بو ميرهـ بغرفه منصوؤور منصور يوعي خليفه : خليفه خليفة خليفه فتح عيونه بتعب : خالي منصور بالم عليييه : قوؤوم يا خليفه بنروح المستشفى قوم .. وبترتاح من كل هاا خليفهـ : قام بتعب وبهدوء وروح وخذ له شور ويحس راسه بينفجر ولبس وظهر ويا خالهـ للمستشفى .. ......... الدكتور : وكييف ابو يسوي جي بولده .. وين ابوك يا خليفه خليفه طالعه : ابوي بس يعطيني الحبوب .. وانا اصلا ما اعرف لها .. الدكتور : ابيك تقولي كل السالفهـ الحينه خليفه : إن شاء الله خليفه : بيومـ من الايام وانا بغرفتي حسيييت بعوآر براسي وكنت يالس آذاكر لآمتحآن الجيو .. وحسيت بصدآآع فضيع .. فرحت المطبخ ادور امي لتعطيني بندول ليخف العوآر بس ماحصلت غير ابووي يشرب ماي ... فسألني : خليفهـ شو فيكـ .. ؟ خليفه : ابويه ماعندكـ بندول راسي بينفجر سالم : عندي آفا عليك .. تعال خذ ومد لي حبهـ .. خليفه : مآ كنت آعرف شو هيييه هالحبه .. بس بالي بهالوقت يخف عوار راسي واذاكر لان باقي لي فصل ماخلصته بعدني وباجر الامتحان ... وسكت منصور مآسك آعصابهـ : وبعديييييييييييين شو صار خليفه : وخذت الحبه اللي عاطني ابوي وخف العوار شوي ... ويلست اذاكر وحسيت بتعب ... ورقدت وقمت الصبح وراسي خلااااص بينفجر رحت لامي ابي بندول .. بس ابوي سمعني وانا ارمس امي .. وقال سالم : تعالي لاتلعوز امك خذ هالحبوووب ترآها بندول ... خليفه : وعطاني علبة حبوب هب مكتوب اسمها عليييه .. بس همي ايخووز العوااار واذاكر مثل ما وعت امي .. وتعودت اخذ الحبووب كل يوم مرتين او اكثر .. وصرت مدمن عليها .. وذاك اليوم اكتشفت انها مخدر .. وفي يوم ابوي جبرني اخذهم .. لان الحبوب اللي عندي خلصوا وغصبني كل يوم يعطيني بنفسه ويتاكد ... الدكتور يطالعه بألم : لا حول ولا قوة الا بالله منصور : شو الحل يا دكتور .. ولا انسى ابي تقرير عن حالة خليفه .. الدكتور : التقرير بكتبه .. بس هذا الشي ماينسكت عنه ولازمـ نرفع قصيه عليهـ .. منصور : كل شي بأيدي بس لازم بالآول التقرير وكل شي بينحل الدكتور : خلااص بكتب التقرير للشرطه الحينه وبعطيك توصله .. وعلى خليفه بنوصف لك ادويه تعالجك بس لازم اداوم عليها ... واي عوار تحس فيييه اتحمل .. وانا بصراحهـ لازم ادخلك المستشفى بس لانك تدرس واخاف ياثر على صحتك .. منصور قاطعه : لاتخاف يا دكتور بيكون طول الوقت يدام عيني الدكتور : وبكتب لك مواعييد عسب اتي ونشوف حالتك اذا تحسنت او لا منصور : اوكييه عطني الدوا اصرفه الحينه ... والتقرير الله يخليك وبعد ما خلصوا صرف الادويه والتقرير عند منصور ركبوا السياره وروحوا لمركز الشرطهـ ولما وصلوا .. منصور : خليفه افتح السده وعطني الملف خليفه : إن شاء الله .. وفتح السده وظهر ملف وعطاه لخالهـ .. منصور : يالله خليفه ننزل خليفه بخوف : خالي بتسجني منصور بابتسامه : لا حبيبي مابسجنك بس برفع قصيه على ابووكـ .. خليفه : خوفتني خالي منصور: بس لازمـ تقول كل شي مب تخآآف .. خليفه: إن شاء الله خالي منصور : يالله نزلنآآ وحدروا داخل وروح منصور صوب الضابط راشد راشد اول ماشافهـ وقف له ويسلم عليه : هلاا والله بالقاطع هلااا بمنصوور منصور : اهليين فيك اخباارك علومكمـ .. شو نسوي الشغل ماخذ كل وقتنا راشد : الله يعينا ويعينك .. الحمدلله بخير دامني شفتك منصور : تسلم راشد : ويسلم على خليفه راشد : هلا بخليفه منصور : خليفه ولد اختي راشد : يا حيالله فيكم حياكمـ استريحوا .. وبعد مايلسوا منصور : آنا ياينك اليوم و ابي .. راشد : كمل يا منصور ليش سكت منصور : بصراحهـ بقول كل شي .. وأبي يكون بينا .. مافينا على الفضايح راشد : آفا عليك انت اخو دنيا .. آمر منصور : اسمع السالفهـ ... .................................................. ............................................. دقآآيق وآرجعـ .. |
الباارت الرآآبع و العشرؤؤون منصور : اسمع السالفهـ ويلس يقولهـ عن آخته وكيف سالم يعاملهاا و عن خليفهـ اللي راشد منصدم من هالسالم ليش جي يسوي .. وهوه يجوف التقارير الطبيه .. من تقرير لتقرير وكله كدمات وضرب وسقوط جنييين ومصايب كبيره صآرت لميره وختمها بتقرير المستشفى اللي اهوه لخليفه وبعد ماخلص منصور من رمسته منصور : واحنا نبي الطلاق لبنتا راشد منصدم وهوه يرفع عيونه لمنصور : يا منصور هذه سبع قضايا لسالم ... لحظه لحظه جوف هذا التقرير قضيه وهو ( قتل جنين بالشهر الخامس والسبب الضرب اللي تحصله امه وهو في رحمها ) والقضيه الثانيه ( محآولة قطع شراايين .. وهيه انتحار لميره اختكـ .. تعرف شو يعني بهالتقرير .. انها ماحاولت تنتحر مثل ماقلت لي . . وهيه قالت لكم ان سالم هو اللي حاول يقطع شراينها يعني محاولة قتل ) والقضيه الثالثهـ واللي يبينه هذا التقريرين ( كدماات حاده تسبب في كسر حآد في اليد اليسرى ) وانت قلت لي انها بعدهآ تعاني من الكسر وماتقدر تمسكـ يدها وايييد .. والقضيه الرابعه ( حرق حرق ) ياربي .. انت وينك عنها يامنصور اختك هالخايس يحاول يجتلها وانت ماتدري عنهآ .. منصور : شو اقولك شو اقولك .. هيه تخاف منه وايد وكانت هالتقارير تحاول تحرقهم لانها تنضرب ضرب اذا عرف ان هالتقارير بعدها موجوده وانا كنت اجذب عليها لليوم الاسود .. بس خلااص سكتنا وايد .. راشد : لا حول ولا قوة الا بالله .. آنت لازمـ تحضر اختك نحقق وياها وولد اختك الثاني حمد .. منصور : إن شاء الله .. متى تبيغيهم بيبهم راشد : الحييييييينه ... عسب نخلص كل شي .. نخآآف يعرف انك مخبر علييهـ ويششرد منصور : لا اذا جييه الحيينهـ بروح وبيبهم لكـ راشد : وخليفه خله عندي احقق وياه منصور : إن شاء الله وقام خليفه بخوف : خالي لاتروح منصور : لاتخاف يا خليفه .. راشد : لاتخاف يا خليفه .. انت مالك ذنب باللي صار لك .. بس بحقق وياك ومب انت اللي بتنسجن ... لاتخاف منصور : يالله رايح وراد بسرعه .. وانت لاتخآف .. خليفه : إن شاء الله رآشد ولد عم منصور .. ضابط شرطهـ آكبر من منصور بسنه تقريباً وربيعه بالقوو .. بس اللي سواه عمهـ مع آخوه خلاااهمـ شوي مفترقيين .. تقريبا 18 سنه وعلااقتهم سطحيييه والسبب .. آن بو راشد كآن خاطب لسعيد آخوه ميره اللي يعشقهآآ مووت .. وكانوا سعيد وميره مثال للحب الطاهر والنظيف ... وكانوا مخطوبين من يوم كانوا صغآآر .. وحبهم يكبر ويكبر كل يوم .. و بعدين لما كبرت ميره و خطبها سعيد كانت موافقه بس .. آبوها جبرها تاخذ سالم .. وصدموا العايلتييين باللي صار واللي محد توقع .. وصارت العلااقه جافهـ وايد .. بس منصور وراشد يسولفون عادي .. ويتقابلون بين فتره وفتره .. وبيت بو سعييد ( عمهم) مايعرفوون عنهم شي ولا يعرفون شي عن ميرهـ .. واللي انصدم منه اليوم هو راشد .. لان كان يسمع انها بخير وجييه .. ماتوقع بعد كل هالقنااع ظل مكسوور ومندثر .. آما سعيد بعد سنه من اللي صار تزوج وحده وعنده بنت وولديين .. واللي كل يوم يحاول ينسى بشوفته لعياله ينسى مييييره ... وبجيه عآش حياته مع آهله .. وعياله .. اللي نسته ميره .. ومن ذاك اليوم تقريبا 18 سنه ما شاف ميره .. حتى بعزا عمه ماشافها .. نساهاا هييييييييه نسااهاا وبيت بوسعيد .. بوسعييد متوفي .. وماعنده غير سعييد وراشد .. <<< وايييد رمست عنهم صح .. ونسيت الآحدااث خخخ .... بعد التحقييق ويا خليفه اللي ارتاح راشد وهو يسمعه والآدله كلها بيدينه الحينه راشد : الحمدلله انك طاوعت خالك ورحت المستشفى .. خليفه : انزين عمي آنا وربي مالي ذنب راشد : مالك ذنب يا خليفه لاتخاف .. خليفه نزل راسه بتعب .. منصور ووياه ميره وحمد وهم يمشون عدالها دق الباب وحدر وكآنت الصدمه بعيووون راشد راشد ( ميره الحلووه .. اللي تتميز بحلاهاا على باجي البنات يصير فيها جيهـ .. ميره المدلعهـ بينا .. آخ ياميره يا ريت عمي ماجبرج .. اخ على الجروح اللي اشوفها بويهج .. واخ ثم اخ لو كنت ذيكـ السااعهـ كبير وآفهم اللي يصيير كان منعتج تاخذيين هالخآآيس اللي مايتسمى .. راح شبابج يا بنت عمي رااح .. راحت البسمه .. ورجعت بسمه ذابله .. ) راشد بتنهد : حياج يا ميره حياج .. آخ بعد كل هالسنيين عمري ماتوقعت اشوفج .. ميره شافته وابتسمت بالم : شحالك يا رآشد وآخبار حرمة عمي و ( بآلم يعصر قلبها ) واخبار سعيد وعياله راشد : الحمدلله بخيير حياكم يلسو .. وبعد ماسلم على حمد .. اللي يعرف راشد من قبل من كثر مايظهر ويا خاله تعرف على اهل امه ميره : ما شاء الله عليك صرت رياااال .. وين عروستك عييل .. ؟ راشد : هههههههه توا الناس ميره : هيه توا النآآس .. آنت ويا هالعزووووبي ( تقصد منصوور ) راشد : ماعليج منا بنعرس خخخ .. ميره : إن شاء الله نشوفكم قريب بيوم واحد راشد : ماعلينا .. جاهزه احقق وياج ميره : هييه اشرد اشرد .. هيه جاهزه .. راشد : ههههه قوليلي كل شي بالتفاصيل عسب اقدر اساعدج ميره : إن شاء الله . . . الساعة 2 الظهر .. فالمزرعه عوآش ظاهره من المطبخ ( مخلصهـ غدا ) وبويها حمدآن .. روحت بالصوب الثاني ولا بويها وتحاول تمر وهو مايخليها عواش : خيييييييير ابي امر حمدان : فديتج والله عواش : حمدان قوم عن ويهي حمدان : آنزين بقووم .. ويا راسج عواش : راسي احلى عن راسك حمدان وعايبه الجو وبغرور : متآكده راسي احلى عواش بتملل : حمدااااااااااااااااااااااااااان حمدان : وافدييييييييييييييتج انا قلب ورووح حمدان .. عواش : قوم من يدامي تعبانه وابي اروح غرفتي حمدان : يعل التعب فيني ولا فيييج عواش : حمدان قووم حمدان : إن شاء الله .. و وقف على جنب .. وعواش لما مرت ضربها بشوويش على راسها عواش طالعته : بلا هالحركات .. والله عيب حمدان : آسف .. يا خطيبتي عواش : مب خطيبتك حمدان : خطيبتي .. وآنا اراويج يوم الملجه عواش بخوف : شو بتسوي يعني .. مب خطيبتك حمدان بخبث : بعدين بقولج وروح عنها عواش ( الحمدلله والشكر .. يتحراني برمسسه ولا بعبره .. ها ويهي جان رمستكـ يوم الملجه ) ............................... سلطان يالس بغرفته ( آنا لازمـ احركـ حالي شوووي .. هب حاله هاااي لين متى بصبر .. آوووف وهالعلهـ ريمووه .. عصبت بي آووووف متى بس .. آروايكـ يا حمدانووه آرآآويك .. مايهمني اللي سويته فيك .. مايشبعني الا لما آشوووفك مييييييييييييييييييت ... ميييت يا حمدان ميييت .. حتى لو جتلت اختك قبلكـ .. آهم شي آجتلك انت ... آوووف .. آتصل للخايسه واشوفها شو سوت ) توت وت .. توت توت .. اتصل مره ومرتييين وثلاث ورييمـ ما ردت .. . سلطان ( وينها هالغبيه اليووووم وينها ) . . . ريم بالصاله اللي فوق ويالسه بروحهــا مع الايباد وتتصفح النت من منتدى لمنتدى ومن ضرابه لضربه خخخ ريم تتحرطم على العضو اللي حاشرنها بالمنتدى .. فرسلت رساله للغبي اللي ترمسسه من الصبح وحاشرنهاا .. ( ترمس بالخآص ) ريم ( آقووولكم آحترم حالك .. آنا ماعرف ليش ارمسسكـ يا ويه الفقر يا النحيييس ) العضو ( اقووووول انسه بقرة .. آنا محترم حالي .. وشو هالموضووع اللي حاطته .. آونه عدم الضرابه وانتي اسااااس الضرااابه كلها .. والحييينه بتنطرديين من المنتدى ) ريم ( اطرد يا الدرام .. آطرد .. نشاده عن منتداكم المعفن ) وظهرت من المنتدى .. او بالاصح طردوووها ... ريم : آوووووف آوووووف ... ابي اتضاااارب ويا حد الحينه شو اسوي شوووووو اسووووي هممم .. آوح اكلم سلطون حبيبي هو الوحيييد اللي يفهمني .. وشلت ايبادها وروحت غرفتها وانسدحت على الشبريه بملل .. وشافت فونهاا .. وثلاث مس كوول ومسجيين الآول ( ريموووووووووووه ويييييينج ليش ماتردين علييي .. شو صار وياج ) الثاني ( ليش ماردييتي علي .. آوكيييك لا تردييين بس اعرفي اني زعلان منج ) ريم : آوووييه نسيييت الفوون ... آوووف الحينه هااا شو يرضيييه استغفر الله .. آتصل له .. ولا ما اتصل .. لا بتصل بتصل .. واتصلت ... توت توت توت توت سلطان برد بهدووء وتملل : الووو ريم : هلا والله .. سوري ماكان عندي الفوون .. سلطان قاطعها : انتي ليش ماتردين علي هاا ليش ريم : والله اسسفه كنت يالسه على النت وفوني بالغرفه سلطان : نعم نعم .. وليش مب شالته ريم : نسييييييت والله سلطان : خلاااص اذا جي اوكيييك .. شو صار وياج امسس ريم : ماشي يلست عندهم .. و تقربت من عاشوووه .. سلطان : ايوا وهذا اللي ابييييه .. ومتى راح يملج ويعرس اخووج ريم : ماعرف لحد الحييينه سلطان : جوفي انتي باي طريقه لازم تجدمييين العرس فااااهمهـ تجدميييينه ولاتقوولييين شي ريم : انزييين بجوف بعدييين متى الملجه ومتى العرس سلطان : لا ما تجوفين الحينه تروووحيين وتسالين امممج ريم : آنزيييين سلطان : يالله باي باي وردي علي ريم : باي ريم ( اقوووم آساااال واعرف متى قبل لايزعل ومايزوجني اوووف .. ) وقامت وروحت صوب غرفه امها طق طق طق <<< أحلى دق للباب خخ ام حمدان : تعال حمداااان ريم فتحت البااب : لا مب حمدان .. آنا ريييييم أم حمدان : تعال ريمان .. آمري كل اللي تبينه بيبه لج .. لأنج تسمعيين الررمسه مب شرات اختج مطلعه عيوني ريم روحت صوب امها وحبت راسها ويلست عدالها : لان شهدووه لاعبيين بعقلها ام حمدان : هيييه والله مافي غير بنت ابليييس ريم : ماعلينا منهم .. آمايه متى ملجة حمدان ام حمدان تنهدت : اه بس اه .. لو يبي باخذ له بنت ناس وعرب .. هب هاااي ... ريم : ماعليج امايه مابتم عنده واييد وصدقيني اما حمدان : وكيييف مابتم عنده وهيييه ساحرته بكل شي .. معاند وياي عشاانهاا ريم : ماعليج امايه بعدييين بتعرفين كل شي .. ها متى الملجه ام حمدان : ماعرف .. بعدها ماردت علينا .. ريم : هه وليش ماردت .. تدلع حظرتهاا .. ! ام حمدان : ماعرف عنها ا ريم قامت : خلااص امايه انا بروح اتابع الفلم ام حمدان : الله وياج اميييه . . . ميره : وبس هذا كل اللي صااار راشد : لاحول ولا قوة الابالله... وعنده بنت بعد وفارنها .. آستغفر الله ... ميره : والحل الحييينه راشد : منصوور انت رجع الاهل الوقت تاخر .. قريب اذان العصر .. منصور قاطعه : خلاااااص بنرجع البيت وباجر برجع عندك .. راشد : آوكييييك .. منصور : مع السلالامه راشد : مع السلامه حياكمـ الله ................. لي عودهـ |
الساعة الآن 05:52 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir