![]() |
آلبــــــــــــــــــــآرت آلـأربعــــــــ 46 ــــــــــين ‘,! عاشق وروحي في ودآدك عشيقــــــــــــــه جآري بشرآييني وساكن بالعظـــــــــــــــــام . . . " نرد لـ الظهـر " طلعت من آلحجـرة ويـوم كـآنت فـ وسط صـآلة قسمهم حـد فتح آلبـــآب .. : فـآطمـه !! فطـآمي " خـآفت " : أأأأأ .. هـآ ؟! : تبـين شــئ ..؟! فطـآمي : هــي كنت ادورج .. ووو أأ ملـيييت وييت بسـ سـ سـولف ويـآج .. عليـآ " تبتسم " : أهـآ ، كنت اتغدى ويـآ مهروه .. يلسـي ليـش وآقفـه ! فطـآمي " تيلـس ع الغنفه " عليـآ " تشغل التلفزيـون وتيلس حذآلهـآ " : شسويتي فـ الجامعه اليوم ..؟! فطـآمي : مثل كل يـوم ، تعععب فـ تعععب .. عليـآ : ههه قلنـآهـآ وعقب اشتقنا للتعب .. فطـآمي : انـآ مـول مـآ بشتـآق للتعــب .. عليـآ : ههههههه.. منصـور " يدخل " : آلسسلـآم عليكم .. عليـآ وفطـآمي : وعليكم السلـآم .. فطـآمي" تـوقف " أنزيـن بسـير أنـآ عندي شغل .. عليـآ : اوك .. فطـآمي " طلعـت " منصـور : هـآي شتسوي هنيه ..؟! عليـآ : شـوفـيك عليهـآ ..!! منصـور : ........... عليـآ : مـآ تبـآ غـدآ .. منصـور : لـآ أبـآ أرقــد بسسس .. عليـآ : أنـزين سير ارقـد ارتـآح .. منصـور : سـآير .. " دخل الحجرة " . . . آليــوم آلثـآنـي .. بـيت بـونـآصر .. حجرة نـآصر .. آلصبح ع آلسـآعه 7:30 .. " تتجلب ع الشبريـه ومب قـآدره ترقـد " : يــآآآآ الله هلككت .. " عقب دقـآيق .. " " دخل وتنهـد " " حست بحد ، طـآحت ع ظهرهـآ وفتحت عيـونهـآ " " شـآفهـآ واستغرب ورفع حيّـآته " : تـوج وآعيه شـو ..؟! روضة " تتثـآوب وتحط إيدهـآ " : لـآ ، أرق أرق مـآ طاع اييني الرقـآد أبداً .. نـآصر " ابتسم وهـو يفتح قميصه " : هـــيه عرفت السبب ، لـأني أنـآ محد ، عشـآن جي مـآ يـآج الرقـآد .. روضة " تطيح ع طرف وتسـآيره " : هـي أنـآ أٌقـول بععد ، والححيـن بييني الرقـآد .. نـآصر " ايي صـوبهـآ " : مـآ تبـيني أصبح علــيج ..؟! روضة " تحط إيدهـآ ع خشمهـآ " : لـآ دخيلـك ، مـآ أبـآ جبدي تلـوع من صبـآح الله .. الحين ريحتك أكيد لوعة جبد ومخلوطه ويـآ زقـآره .. سـير تسبـح عقب تعـآل أرقـد .. نـآصر " ييلس حذآلهـآ " : غيـآض لج بيلس هنيييه .. روضة " تفتح عيـونهـآ " : أخخي ع آليهـآله .. نـآصر " بطرف عينه " : لـآ ترمسيني جــي ! روضة : أفففف ريحني فـ يـوم ع الـأقل .. نـآصر " طـآف " روضة : نـــــــآآآآآآآآآآآآآصـر .. نـآصر : يَ الله نـآصر جي بس حـآفه ! روضة : سـير الحمـآم أول .. نـآصر " طالعها باستغراب " : يععني بتقـوليلي شئ ..؟! روضة : هي بقـولك بس سير أول .. نـآصر " ابتسم " : حححلفي .. روضة : والله بقولك بس أول سير .. نـآصر : دقـآيق بس وأنـآ عندج .. " قـآم وشل ثيـآبه ودخل الحمـآم " روضة : مـآ يــوز عن غلـآسته .. أعع أحس الريحه لصقت فـ خشميه .. " عقـب دقـآيق " نـآصر " يلس حذالهـآ ع آلشبريه " : يلـآ قـولي .. " ابتسم " روضة : شـو أقولك ..؟! نـآصر " رفع حاجب " : أونج ! قوليلي يلـآ نـآصر شـو ..؟! روضة " غطت راسها باللحاف " : أأ " بصوت خفيف " شـ قـوله هـآ أففف ! نـآصر : يلـآآآآ قـولي .. روضة : أأأأأ نـآصر ... أأ آلغبـي .. نـآصر " تشائم واختفت ابتسامته " : مشكوره مـآ تقصرين .." سار الصوب الثاني من الشبريه ، طاح وتلحف وعطاها ظهره " روضة " خوزت اللحاف عن ويههـآ وطالعته وقالت فخاططرها : يآربيييه كل شئ أعوي هاليـوم .. أفففف .. آسفه نـآصر بس مـآبعترفلك بهالسهوله " تنهدت وغمضت عيونها " . . . آلظهــر .. " عقب مـآنشت وتعدلت نزلت تحت ، دخلت الصـآله وسلمت " ام نـآصر : مـآتبـين غـدآ بنيتيه ..؟! روضة : بتريـآ نـآصر لين ينش .. شيخة : أنزين وعيـه بسـه من الرقـآد .. روضة : حبيبتي ترآ كان زآم عليه واكيد رآد تعبـآن فـ بخليه يرتـآح .. شيخه : وأكيد كنتي رآقده عنه ! هذآ بدآل ما تتريينه ! روضة " ترمس عمتها " : مـآ ظهرتي مكان أمايه آليـوم ..؟! ام نـآصر : لـآ والله إلـآ ميلسـه فهـآلبيت ، لو عندي عزبه بعد بقصر فيها الدوب .. روضة : سمحيليه رقدت عنج آليـوم ، بـآيته إلـآ أجلب .. شيخه : هي من فـرآق آلحبيب .. روضة " ابتسمت تقهرهـآ " : شسوي مـآييني آلرقـآد إلـآ وهـو موجود .. نـآصر " يدخل " : آلسلـآم عليكم .. الكـل : وعليكم السلام والرحمه .. نـآصر " يبوس امه ع راسها وييلس حذآلهـآ " : قـومي أمـآيه نتغدآ .. أم نـآًصر : يـآلله كم بترس آليـوم ! مسـآعه متغديه شل حرمتك وسير تغدآ ويـآهـآ .. نـآصر " يطـآلع روضة " : يـلـآ .. " سـآروآ " شيخه " تقوم بتسير قسمهـآ " ام نـآصر : وين بتسيرين بنـيـتيه ..؟! شيخه " طالعتها بطرف عين " : مـآيخصج .. " سـآرت " ام نـآصر " استغربت وسكتت عقب سـآرت حجرتهـآ " . . . حجرة الـأكل .. نـآصر " ييلس " : ليش يـآيه حد عزمج ..؟! روضه " تطـآلعه " نـآصر : شـو تطـآلعين ..؟! روضة : يَ آلنذآله اللي فيك .. نـآصر : حسني ألفـآظج ولـآ بطرآق يلصقج فـ اليدآر .. روضة " بنظرة تحدي " : مـآ تقدر .. نـآصر : مـآ تهمينيه انتي آللي يهمنيه ولديـه .. روضة : مـآ أبـآ أهمك أصـلـاً .. نـآصر : أوكيه طلعي برع خلينيه أتغدى ع راحتيـه .. روضة : لـآ تحط حرتك فيني إذآ حظرتك معصب من حـد .. نـآصر : أوكككي طـلعي برع .. روضة " طالعته بنظره وهي منقهرة عقب طلعت ، سكرت آلبـآب بقـو ودموعها فـ عيـونهـآ ، مسحت دمعتهـآ آللي نزلت وسـآرت فـوق " " استغرب وعقد حـوآجبه ، تلفت ومـآ لقى حد موجود ، توجه للحجرة آللي كـآنت ظـآهرة منهـآ وفتح آلبـآب ودخل " : أنته هنيه ..؟! نـآصـر : شـو رآيك ..؟! حـآمد : هههه .. عـآدي اتغدى ويـآك ؟! نـآصر : حيـآك .. حـآمد " يلس وقـآل بخاطره : صدق كانت تصيح ولـآ أنـآ اتوهم ..؟! وليش يعني تصيح إذآ كـآنت عـلـآقتهم زينه ! يمكن مـآ يخص نـآصر ولـآ تعبـآنه أو شـئ .. مـآيخصني فيهم أصـلـاً .. " نـآصر : يـآي تتغدى ولـآ تسرح ..؟! حـآمد : هـآ ! أأ أقـولك نـآصر .. نـآصر : قـول .. حـآمد : أأ بطلق شيخه .. نـآصر " رفع رآسه " : تستعبط شـو ..؟! أمس مـآخذنهـآ وآليـوم أطلقهـآ ! فيك حمى شئ ..؟! حـآمد : لـآ بس مليييت .. مـآ أعرف كيف قلت لـ أميه أبـآ أعرس .. نـآصر : حـآمد مـآ فينـآ ع رمسة آلنـآس وفـوق هـآ كلـه هي بنت خـآلنـآ مـآ نبـآ مشـآكل .. حط عقلك فـ رآسك .. حـآمد : أفففف .. نـآصر : فكر لـآ تيلس تستعبط ، زوآج هـآ مب لعبه ! . . . حجـرة نـآصر .. " دخلت وعقت شيلتهـآ وطـآحت ع آلشبريه وبتموت من القهر " : مـآ يعرف يتعـآمل بـآلزين ويـآ آلنـآس .. مرة سيدآ ومرة عـويه .. أففف بس ملييييت وآلله .. لين متى بتم جيييه ! الله يسامحك يَ بـويه يوزتني إيــآه وتعذبت أففف .. لو أني أحبه بس هـو يخلي آللي مـآ يكرهه يكرهه " مدت إيدهـآ وحطتها ع بطنهـآ " بـس هذآ يكفـينيه ويغنينيه عن كل آللي حوآليني .. . . . بــيت بـومنصـور .. قسم منصـور .. آلحجره .. " طـآيح ع آلشبريه وهي يـآلسه حذآله " عليـآ " تطالع ظفورهـآ " : منصــور .. منصـور : قلبـه .. عليـآ " تطالعه " : ممكن أرمسك ..؟! منصـور : طبععـاً .. عليـآ : أأ صرآحه أنـآ شفت كذآ شئ وأنصدمت منك .. منصـور " عقد حيـآته ويلس " : منــي ..؟! عليـآ " نزلت رآسهـآ " : هــيـه .. منصـور : ليش ..؟! عليـآ : أنته خـآييين .. منصـور : عليـــآآآآ ! عليـآ " تطـآلعه وعيـونها فـيها دموع ، تعلي صوتها " : عندك مـآنع ! هي أنته خـآين وأكبر خـآين عرفتك .. " دموعها تنزل " تونـآ بنكمل شهر وصدمتنـي بخيـآنتك مـآ أعرف عـآد منو هـآي اللي تخوني ويـآهـآ .. إذآ حـآظرتك تحبهـآ وتبـآهـآ ليش تزوجتني ! عشـآن تعذبني بس ! كل يـوم ألقـآ شئ وأنصدم .. لييين متى يعني " تصـآرخ " لييين متـى ! أعيش فـ بيت أبـويه معززة مكرمه ولـآ أنذل عندك ، أعترف ألحين وفكني وطلقني خلني أرد بيت أبـويـ... منصـور " يـوقف ويعل صـوته " : أي خيـآنه هـآي ترمسين عنهـآ ! وأي أشيـآء تنصدمين وأي بنت ومـآ بنت ! لـو أحب غيرج مثل مـآ قلتي جـآن مـآ خذتج وأنـآ محد بيجبرني ع شـئ ! عليـآ " تصـآرخ وتصيح " : أعيل شـو تفسير الرسـآله و آلروج ؟! منصـور " منصدم " : عليـآ أنتي شـو تقـولين ..؟! أي روج ورسـآله تقـولين عنهـآ .. عليـآ : لـآ يمكن أتبلـى عليك ! أرآويييك يعني ! .. " قـآمت وفتحت أول درج فـ المستوآلـيت وطلعت آلرسـآله وآلروج " هـذآ آللي أقـولك عنه ! هـآي ذكرى من الحبيبه اللي أسمهـآ شـوق .. " فتحت آلرسـآله ورآوته ، عقب يودت إيده وحطت فيهـآ آلروج " منصـور : والله العظيم إني مـآ أعرفها ولـآ أعرف هـَ آلـأشيـآء آللي فـ إيدي .. عليـآ : طبعاً بتنكر لـأنك خـآين .. منصـور " عصب " : عليـآ لـآ تغصصيبي وتخليني أسوي شئ مـآ أبـآ أسويه ! عليـآ : شـو بتسوي يعني ! ليش بـآرد أنته ! تخـون وعـآدي عندك يعني ! ليش مـآ تحس يـآلخـآين يـآلحقير يَ رآعي البنـآت .. منصـور " صفعها ويودهـآ من زندهـآ بقـو " : عليـآ لـآ تغصصيبي قتلج مـآ أعرفهـآ يعني مـآ أعرفهـآ وإذآ مـآ أبـآج وأبـآهـآ جان خذتهـآ هي مب أنتـي .. " طيحهـآ بقـو ع الـأرض ولبس كندورته وشل سويجه وطلع " عليـآ " تمت طـآيحه ومنهـآره ، كـآنت تصيح بقـو وتشـآهق عقب شـوي هدت وقـآمت ، دخلت الحمام وغسلت ويههـآ ، طلعت ويلست ع الغنفه ودموعها تنزل وتقـول فـ خـآطرهـآ : إذآ يحبهـآ صدق بيـآخذها هي ومـآ بيـآخذني أنـآ ، وأصـلـاً مـآ يعرف شئ عني عسب يـآخذني ويلعب بي ! بس ألحين أبـآ أعرف شسـآلفة آلروج والعطـر والرسـآله ، يمكن مـآخذنهـآ بـآلسر وأنـآ خذني إرضـآء لـ اهله ! بس بعد هليه مـآ بيفروني علـى وآحـد مب زيـن ! ليش جي يستويبي يـآربي أنـآ شو سويت فـ حيـآتي .. " تمت تفكر شـوي عقب قـآمت وتوضت وصلت ركعتين ويلست تقـرآ قرآن " " . . . بــيت بـوهـزآع .. قسم هـزآع .. هـزآع : ملل لـآه ..؟! نـورة : يععنـي .. هـزآع : شـو رآيـج نسـآفر ..؟! نورة : ألحيـن بتي إجـازة آلـصـيف وبنسير كلنـآ .. هـزآع : أنـزين ممكن طلـب ..؟! " يبتسم " نورة : أدري أدري ، استريح ولـآ تيلس تلمح عقب كم شهر يصير خـير .. هـزآع : يـآ الله علييج ! نورة : مـآ يصـير اعيش حيـآتيه شـوي ! لـآحقـين ع آلعيـآل وعـوآر آلرآس .. هـزآع : أخـآف بـآجر أصير أنـآ الـأم وأنتي آلـأبـو .. نورة " تطـآلعه بطرف عينهـآ " : هـآلكثـر أنـآ طـآيحـه من عينك يعععني ! هـزآع : ههههه حشــآج غنـآتي .. مـآ تبينـآ نظهر نتعشى ! نورة : عشى العصـر ! صـآحي أنته ..؟! هـزآع : هنتيني ! بنسير نتحوط عقب بنتعشـى .. نورة : أممممم .. هزآع : عن الخقه تسيرين قبل تصيحين على عبدالله عسب يحوطج ، احمدي ربج الحين متفيجلج واحوطج ! نورة : تغـآيضني يعني ! هزآع : هههه مـآ يخصه .. نورة : يلـآ نطلع انزيين .. . . . بــيت بـوسعـيد .. حجرة عبدالله .. : مـآ بغيتي ترديييين ..؟! غــلـآ : خـآطريه امط كشتك لين تموت .. غصصتبيه يـآ ولد آلـنـآس أنـآ إنسانه متربيـه ومب مـآل هـآلسـوآلف لو سمحت يعني ! عبدالله : سمعي عـآد عمريه مـآ أنذليت لـ بنت كثر مـآ أنذليت لج .. غـلـآ : وشـو المطلـوب ..؟! عبدالله : إذآ خطبتج بتوآفقـين ..؟! غـلـآ : أنته لو ييت من قبل من الباب احسن من تي من الدريشه .. ولد عميه محيرنيه وعقب الثنويه بعرس لـآ تتدخل فيني ولـآ ادقلي مرة ثـآنيه ولـآ بـوصل آلسـآلفه لـ هليه وبـالـأخص احمد عشـآن يعرف ربيعه اللي دخله بيته شـو يسوي من ورآه .. " سكرت " عبدالله " تم يطالع الفون وجملتهـآ ترن فـ أذنه " ولد عميه محيرنيه وعقب الثنويه بعرس ولد عميه محيرنيه وعقب الثنويه بعرس ولد عميه محيرنيه وعقب الثنويه بعرس ولد عميه محيرنيه وعقب الثنويه بعرس : من صدقهـآ هـآي ولـآ تبـآ تبعدني عنهـآ ! كيف يعني ولد عمها ! يعني بتاخذه ..؟! مـآلت ع حظي بس ، من كثر مـآ ألعب على بنات آلنـآس استوآبيه جيييه ! مدآم ولد عمهـآ فـ آلسـآلفه أسمينيه إلـآ بتحّلم فيهـآ .. رمستهـآ ضربتني فـ الصميم ألحين هـ آليـآهل ترمسنيه جي وتهددنيه بعد ! الله يَ الدنيـآ ..!!! . . . آلعصــر .. بــيت بـونــآصـر .. صـآلة نـآصر .. نـآصر " يـآلس ع آلـغنفه ويرمس بـآلفـون " : مـآ عليه يصـير خيـر وبرمسـه أنـآ ومـآيصير خاطرك إلـآ طيب .. : تسسلم .. فداعة الله .. نـآصر : فداعة الرحمن " سكر " .. نــآصر : أفففف مـآ نفتك من شـئ إلـآ أيينـآ شـئ .. " وقـف ودخل الحجرة ، تقـرب من روضة آللي كـآنت طايحه ع السرير وتقرآ مجله ويلس حذآلهـآ " نـآصـر : قـومي بننـزل تحـت .. روضـة : ............. نـآصـر " ابتسم " : مـآتسـوى عليه الطردة المسـآعيه .. روضة " طالعته بنظرة عقب ردت تقرا " نـآصر : مـآ بـرآضيج قـومي يـلـآ ويـآيه .. روضة : أففففففففف شـو تبـآ أنته بالضبط ..؟! يـوم رآيق ويـوم تطلعلي قـرون ، لـوعت بجبدي ترآك .. نـآصر : والله ! " يجرب خده " مـآ بتعطيني كـف بعد ..؟! روضة " سكرت المجله ويلست " : شـو المطلـوب بالضبط ..؟! نـآصر : نفذي كل آللي أقـولج إيـآه .. روضة : يعني مقصره فـ شئ أنـآ ..؟! نـآصر : بنسبة 70% .. روضة : نـآصـر والله تعبت منك لين متى بتم جي حاظرتك ..؟! نـآصر " يطالع الدريشه " : هههه ، على حسسب مزآجي .. " يطالعها "مـآ تحسين إن نتشـآبه وآيـد ..؟! روضة : لـآ حبيبي أنـآ نسخه بنيـه وأنته نسخه سـودآ .. نـآصر " استغرب من كلمة حبيبي وطوفهـآ " : قلنا عاد عيونج عسليه وشعرج بني لـآ تخقين علينـآ عـآد .. بس نتشـآبه لـآه ..؟! روضـة " قـآمت وعدلت شعرهـآ ، لبست شيلتهـآ وتعطرت وشلت فـونهـآ وطلعت " نـآصر : آآخ بس حتى نفس آلـنـذآله .. من متى اقـولهـآ بننزل وألحين نزلت ولـآ عزمت .. " يبتسم " قـآلتلي حبيبي آآخ يَ قلبي .. متـى بس تقـول من خـآطرهـآ وتعترفليه وارتـآح .. بـآقي ربع آلطريج يـآ نـآصر أصبر بـس .. . . . حجرة حــآمد .. شيخه " يـآلسه حذآله " : شـوفيك حبيبي مضـآيج ..؟! حـآمد : مب مضــآيج .. شيخه : أمبـلـآ أمبـلـآ مضـآيج أعرفك أنـآ .. " حطت رآسهـآ ع صدره " حـآمد " فخـآطره : بسير أنتحر أحسلي اففف استغفر الله بس " : شـ رآيـج ننزل تحت عند أمـآيه .. شيخه " تقوم عنه وتطـآلعه " : كله تكـون عند امك ولـآ تطلع يعني مـآ نتم ويـآ بعض شـوي .. حـآمد : أمـآيه وأجب عليه أكوون ويـآهـآ ويوم عندي شغل أظهر وبـآقي الوقت إلـآ ترآ ويـآج .. شيخه : حتى طلعات مثل الناس ما طلعنا .. ما اطلب منك سفر او شئ ع الـأقل دبي كم يـوم .. حـآمد : بخلص شغليه وفـآلج طيـب .. شيخه " تبتسم وتبـوسه ع خده " : أحـبببببك أنـآ .. حـآمد " يـوقف " : يـلـآ بسير قبلج أنـآ .. " طلع " . . . آلصـآله .. " أم نـآصر ، روضه ، نـآصر وحـآمد " نـآصـر " يرمس حـآمد " : شـو قـآيل للريـآل أنته ..؟! حـآمد : أي ريـآل ..؟! نـآصر : آللي مضــآرب ويـآه آليـوم .. حـآمد : وهـو ليش يدخلك ..؟! نـآصر : يدخلينيـه لـأني أخوك ، حرقت ويهـي .. حـآمـد : يـولـي .. نـآصر " يعلي صوته شـوي " : شـو قـآيلله ! حـآمـد : مـآ قتله شـئ .. نـآصر : لـآ مـآ قتله ، منـآ والدرب بيشتجي ! زيـن مـآخبـر الشرطه .. حـآمد : مب متفيجلك نـآصر ، اللي فيني يسد .. نـآصر : رمسسني عـدل .. حـآمد : افففففففـيه علينـآ .. تبـآ تعتذرله عني سير ، مـآ بذل نفسي عليه يـولي ولد اللذينـآ .. نـآصر " تجرب منه وزخه من كندورته " : قتلك رمسني عدل مب أصغر عيـآلك وسير استسمح منه .. حـآمد " يدز نـآصر عنه " : دور لك درآم ونقع فيـه آخر عمري استسمح من هـ النتفه .. نـآصر " رد زخه وهو مغيض " : لـآ تيبلنـآ الفضـآيح أكثر من انك فـآضحنيه .. " عطاه بوكس وطـيحـه " حـآمـد " قـآم وآقف وطيح نـآصر ويلس يضربه ، وام نـآصر تصـآرخ عليهم وروضة ويـآهـآ ، نزلت شيخه ع ضرآبتهم ويلست ع الغنفه تطالعهم ، تجربت روضة وزخت نـآصر من زنده " روضة : نـآصر خـلـآص قـوم مب يهـآل أنـتـوآ تضـآربون على سبب سخيف .. نـآصر " بـدون مـآ ينتبه ضربهـآ بكوعه وطـآحـت وهي يـآلسه يعني ، وصرخت صرخه خفيفه لأنهـآ أصـلـاً كـآنت تعبـآنه ، خـآف نـآصر وخلـى حـآمد ونط سيـدآ لـ روضة وهـو خـآيـف " : روضـة ! روضة شـوفـيج ؟! شئ عـورج .. " يودهـآ من إيدهـآ ويلسهـآ ع الغنفه ويلس حذآله " روضة " مغمضه عيـونهـآ وممسـآنده رآسهـآ ع إيدهـآ " : قــوم عنـي .. ام نـآصـر : شئ يعورج بنيتيه ..؟! صـآبج شـئ ..؟! نـآصر " بخوف " : اوديج آلمستشفـى ..؟! روضة " طالعته بنظـرة عقب سـآرت فـوق وهي تمشـي شـوي شـوي " نـآصر " يطـآلـع حـآمد بنص عـين طالعه حـآمد وهـو يمش الدم آللي طـآلع من خشمه وطلع برع " شيخه : بس هـآ اللي قدرتـوآ عليـه تضـآربـون يَ آلـيهـآل .. نـآصـر " يـوقف " : جـب أنتي لـآ أييج كف يلصقج بـسـآبع يـدآر .. " طالعها بنظرة عقب سـآر فـوق " ام نـآصر : حسبي الله ع ابلسيكم جـآن كل وآحـد منكم اعرض عن آلثـآني وتضـآربـون شرآت آليهـآل ، " تطالع شيخه " ارحميني بنيتيه وهـآتيلي جلـآص مـآي .. شيخه " تحط ريـل ع ريـل وتطـآلع ظفورهـآ " : والله مـآ أحيدني مـآخذه ولدج عشـآن أشتغل عندج .. " تطالعها " مب سـآدنج مـآ خليتيه يسـويلي عرس وغـيره ومعيشني فـ حجره وصـآله ولـآ حتى سـآفرنـآ وأكـيد أنتي موسوسة فـ رآسه وقـآيتله ، هــيه تبين حد أيي ويخدمج وتخلين ست الحسن روضة مرتـآحه .. لكن اطمني يَ آلعيـوز بخلـيج أنتي خدآمـه مب أنـآ .. بس أرتـآحي هالكم يـوم وعقب بيبدآ دوآمـج .. " قـآمت وسـآرت قسمهـآ " ام نـآصر " مستغربه ومنصدمه " : الله يسـآمحهـآ جـآني بروحي مختـآرتنهـآ وأبـآهـآ وآخـر شئ جي تسـوي ! مـآ تـم خـير فهـآلدنيـآ .. يـآ تخدم نفسك ولـآ مـآ تذلهـآ .. " قـآمت وسـآرت المطبخ " . . . حجـرة نـآصـر .. " طـآيحه ع آلشبريه ودموعهـآ فـ عيـونـهـآ " نـآصر " متلـوم ، يلس ع الشبريه مجابلنهـآ " : أأأ قـومي بـوديج آلمستشفـى .. روضة : مـآ أبـآ .. نـآصـر : أخـآف تتعبين زيـآده .. روضة " تطالعه ومعصبه " : مـآ أبـآ مـآ أبـآ مـآ أبـآ ، سـير عني مـآ أبـآك .. " حطت إيدهـآ ع ويههـآ وصـآحت " نـآصـر : ليش تصيحين ألحيــن ..؟! عدي كم مرة صحتي آليـوم ! روضة " وهي تصيح " : أكرهـك أطلع بـرع .. نـآصـر : بطلع بس أهـدي .. " طلع ويلس فـ آلـصـآله " روضة " تخوز إيدهـآ عن ويهها وتحظن المخده " : تععععععععبت والله ! لين متى بتم جـي مـآ يرسي ع شئ هـ الـأنسـآن .. آآه يَ بطنني .. " اعتدلت وطـآحت ع ظهرهـآ ويلست تفكر ، دخل نـآصر وسيـدآ سكرت عيـونهـآ أونهـآ رقدت ، لبس كندورته وشل سويجه وبـوكه ، تم يطـآلعهـآ شـوي ، شغل لهـآ المكيف ولحفهـآ عقـب طلع وهـي سيـدآ فتحت عيـونهـآ " : آآخ يَ نـآصر والله أحبـك بس مـرآت تقهربـيه وتغصصبيه وتخلينيه أبغظك ، مـآ أعـرف لـين متى بيتم حـآلنـآ جييي ..! . . . آلعـــين .. آلفلــيل .. بــيت بـومحمد .. قسـم محمد .. محمد : مـآتبـين تترقدّين فـ المستشفى قبل لـآ تربيـن .. مهرة : بععده وقــت !! محمد : شسـوي أخـآف عليييج .. مهرة " تبتسم " محمد : دوم نحن عيـآلنـآ ويـآ عيـآل فطـيم ! مهرة : هههههه عشـآن يستـوون ربـع .. محمد : هي تـرآ أكبر مثـآل سلطـآن ولطيفه .. مهرة : غيرآنه لطيفه ألحين ليش عندهم نونو ونحن لـآء أون !! محمد : عنديه أحسـآس انج بتيبين بنت .. مهرة : اللي ايي من الله حيـآه الله .. محمد : قـومي نتيلس عندهم فـآلصاله أسمعهم حشره .. مهرة " تقـوم " : يــلـآ .. ... آلصـآله رآشـد : يلـآ عـآد مـآ أرضى ع حرمتيه .. حمده : احم احم احم .. آلـيــد : وآبـوي عليك انـآ مـآ تستحي تتلصق فيهـآ جدآمنـآ ! رآشـد : حرمتيه يديه شـوفيك ..؟! آليـد : حتى ولـو حشم .. استح ع ويههك .. زآيـد : ههه يحليلك وين بتسير ألحين عن آلشيبه ! بـومحمد : بس يـلـآ لـآ أتطولون حسكم ع أبـويه .. زآيـد : شكلهم أبـويه وأبـوك خرفـوآ .. رآشـد : آلظـآهـر جـي .. " يرمس فطيم " أنتـي شتسـوين ميلسه فـ بيتنـآ بعدج ! سيري يـلـآ بيتج .. بـومحمد : من قـآلك بيتك ! مسجل بـأسميه هـو .. فطيم " تبتسم وترفع حـآجب " : يـلـآ لقط ويهك .. رآشـد : مـآ عليه أبـويه مـآ عليه ! حمده " ترمسه بصوت خفيف " : عيـب عليـك رآشـد .. زآيـد : بقترح عليكم اقترآح .. بـومحمد : قــول .. زآيـد : شرآيكم نسـير ليـوآ .. ربيعي عنده مزرعه هناك بفله وبـآخذهـآ عنه يـومين .. بنسير نقصـر آلدوب .. حمده : هـي خـآطريه أسـير .. بـومحمد : مـآ أقـدر أخلي حـلـآليه يـومين .. زآيـد : يهـآلحلـآل كلهـآ نـآقتين بنسير نستـآنس ونرتـآح ، عبـود حبيبي لـآ تخرب عـآد .. رآشـد " يطالعه بنص عين " : أصغـر عيـآلك أبـويه شـو ..؟! زآيـد : هـآ شقلت .. آليـد : بيسير ويـآنـآ شـو بيلسـه هنيه جـآن إلـآ ع آلحـلـآل بيسدونـه الهنـود .. فطيـم : مب حـــر ..؟! رآشـد : محد عزمج أصلـاً يلسي هنيه ويـآ ريلج وعيـآلج .. محمد " ييلس وحذآله مهره " : بـآلله عليج ! يقولج فله ونخل وحاله وين بييج آلحـر ! بـومحمد : أنـزين متـى ..؟! زآيـد : أنسير الخميس العصر وأنرد السبت آلظهـر .. بـومحمد : زيــن .. حمده : مـآ بنعزم قـوم أمـآيه ..؟! رآشـد : طبعـاً مب سـآيـر بــلـآ نـآصـر .. فطيم : وبنعزم قـوم خـآلتيه .. مهره : وقـوم أمـآيه بعد .. بـومحمد : طبعاً ريلنـآ ع ريلهـم .. . . . أبـوظبــي .. بـيت بـومنصـور .. حجـرة فطـآمي .. " بدلع " : وآآآآآآو وأخيراً بتـرد وبشـوفك .. عـآرف : أنـآ حتى مشتـآق لشـوفتـج .. فطـآمي : أوكيـه اليـوم أرتـآح وبـآجر نلتقـي أوك .. عـآرف : أخـآف يطلعلي شغـل بس بحـآول قـد مـآ أقـدر .. فطـآمي : يـآ ربيييه شغلك مـآ يخلص ..؟! عـآرف : هههه شسـوي .. فطـآمي " بدلع " : أنـزيين أنـآ متولهه علييييك .. عـآرف : يَ قققلـبي أنتي .. فطـآمي : لـآ تحرجني عـآد .. " انفتح آلبـآب " فطـآمي " بربكه " : أأأ أنزين حبيبتي يوم بخلص البرزينتيشن بتصلج .. " سكرت وطالعت آللي دخل " نععععععععـآم ..؟! مهره : نعامه ترفسج فـ بطنج الفين رفسه ، نزلـي تحت أبـويه يبـآج فـ حجرته .. " طلعت وسكرت آلـبـآب " . . . . ع آلسـآعه 10 آلفلـيـل .. قسـم منصـور .. " الحجــرة " " طـآيحه ع الشبريه وحـآظنه المخده وسرحـآنه ، دخل بهدوء ويلس حذآلهـآ " : عليـآ " طـآلعته عقب يلسـت وهي منزله رآسهـآ " منصـور " بـعتب " : مصدقـه فيني كل آللي قلتيـه ! " صـآحـت وحظنهـآ " عليـآ : إذآ اقتنعت بكـلامك ترآني ما اقتنعت بـ اللي لقيته .. منصـور " يقومهـآ عن حظنه ويرفع رآسهـآ " : والله ما أعرف الـأشيـآء اللي رآويتيني إيـآهـآ ، " يمسح دموعهـآ " انـآ أحبج حد يخـون آللي يحبه .. عليـآ : منصـور تعبت من أفكـر والله ، دخيلك صـآرحني لـآ تعذبني .. منصـور : عليـآ شـوفيج قتلج مـآ أعرف أي شئ عن آللي قلتيـه والله .. عليـآ " خـوزت إيده ونزلت رآسهـآ " منصـور : طيحي ارتـآحي وبيي أرقـد ، من ظهرت عنج وأنـآ احوط صدمتيني كيف تشكين فيني .. عليـآ " مسحت دمـوعهـآ واطـآلعته عقب طـآحت وتلحفت " منصـور " تنهد وقـآم يتسبح عقـب طـآح ع آلشبريه يبـآ يـرقـد " . . . آليـوم آلثـآني .. آلظهـر .. بـيت بـونـآصـر .. " ينزلـون من ع آلـدري " حـآمد : يلسي فـ آلصاله وأنـآ بسـير أييب أغرآضـي من آلـسيـآرة وبيي .. شيخه : أوكـيييه .. " سـآرت آلصـآلـه وهـو طلـع " .. آلصـآله .. نـآصـر " يرمس روضة " : أمـآيه ويــن ..؟! روضة : تـرآ أقـولك سـآيـره عزيمة .. نـآصـر : هـيه صح .. تلفـونيه ويـن ..؟! روضة : فـ آلصـآله ترآك مخلنه يجرج .. نـآصر : الله يعيني آليـوم مستـوي نسـآي .. روضة : استـويـت شيبـه .. نـآصر : محد مشـيبنيـه غـيرج .. روضة " تطـآلعه بنص عـين " نـآصر " ابتسم وسـآر أييب فـونه " شيخه " دخلت آلصـآله " : آلـسـلـآم علـيج .. روضة : علـيج آلسـلـآم .. شيخه " يلست ع الغنفه اللي حذال غنفة روضة " : شخبـآرج ..؟! روضة : بخــير آلحمدالله .. شيخه : شخبـآر نصـور ..؟! روضة " يلعب ويـآج فـ آلـسكه نصـور " : يسسلم عليج .. ... بعد دقـآيق .. شيخه : أقـول روضـه .. روضة " تلعب بـآلبيبي " : آمـري .. شيخه : أنـآ سمعت قبل عـرسج أنـج كنتـي مغصـوبه ع نـآصر .. روضة " انصدمت وطـآلعتهـآ " : هه منـو قـآيللج وقـآص عليج ..؟! شيخـه : صـح ولـآ ..؟! روضـة : هـآلشـئ مـآ يعنـيج .. شيـخه : بس سـؤآل يعني ، وأنـآ سـآمعه انه خطبج وانتي مـآ كنتي تبـين وغصبـوج وأصلـاً أنتـوا تكرهـون بعـض .. روضة " خيبه تخيبهـآ كم كبر أذنهـآ هـآي " : كـل آللي سـآمعتنـه غلـط و ... " نـزل من فـوق وجـرب من آلصـآله بس سمـع رمسـه شدته ويبـآ يعرف نهـآيتهـآ " روضـة " تـوقف " : وبعـديـن نـآصـر ريليه وأحـبه .. لـآ يكـون محطيه عينج علـيه .. شيخه " تحط ريـل ع ريـل " : أنـزيـن ليش اشتطيتي ! يعني رمستيـه صح عشـآن جي اضـآيجتي .. روضة : هـه منـو قـآلـج أضـآيجت ! عـآيشـه حيـآتي حلـوه ويـآ ريلـي فـ طبيعي شئ عـذآل يبـون يخربـون بيـنـآ .. " ابتسـمت بـأستهزآء وطالعته بنظرة عقـب طلعت بتسـير فـوق بس انصدمـت بـوجود نـآصر ، ابتسـم وهـي مشت بسرعه سـآيـره فـوق " . . . " دخلت آلحجرة وهـي تقـول فخـآطرهـآ : يـآ رب مـآ يكككـون سمعنيه ، أففف مـآ لحق إلـآ ع هالكلمه هـو ! يَ آلله أحس ويهيه محتـرق وابتسـم بعد يعني مليـون بـآلميـه سمع .. أففف يـآ غبـآئي " فصخت شيلتهـآ ويلسست ع الغنفه " يـآرب مـآ يكـون سمـع أفففففيه " " انفتح آلبـآب ، شلت المجله بربكه وسـوت عمرهـآ تقرآهـآ " " دخل وهـو مبتسـم فهمهـآ ، يلس حذآلهـآ وتحمحم " : احم احم .. روضة " تسـوي عمرهـآ تقـرآ " نـآصر " شـآق آلويـه " : أقــول روضـه .. روضة " يـآرب مـآ يسـأل " : أأأ آمـــر .. نـآصـر : عـآدي أسـأل سؤآل ..؟! روضة : أســأل .. نـآصر : أأ سمعتج تقـولـين لشيخه أنـج تحبيني .. صصصدق ..!! روضة " بربكه خلت المجله ع طرف وصدت لـنـآصر " : أأأ أصـلـاً مـآ أحبك قلتلهـآ أني أحبك عسب أسكتهـآ لـأنهـآ تعرف انـي مغصـوبه عليك وأني أكرهك .. نـآصر " انصدم وتلـآشت ابتسـآمته ، صد بـويهه جدآم ونزل رآسـه " روضـة " قـآمت ودخلت الحمـآم " نـآصر " بصـوت خفيف " : حطمتينيه يَ روضـة ؛ الله يسـآمحج بسس .. " قـآم ولبس كندورته وشل سـويجه وطلـع ،، وأول مـآ طلع طلعت هي من الحمـآم ووقفـت عند الدريشه تطالعه وهـو يركب سيـآرته " روضـه : آسفه يَ نـآصر مـآ أقـدر أعترفلك ، والله أحبـك بس مـول مب قـآدره أعتـرف .. ربي يفرجهـآ ونعيش حيـآه حلـوه .. . . . . انتههههى آلبـآرت .. انتظروآ آخــر بـآرت .. |
امم يوم الاحد ماشي بآآرت بتاخر في البارت |
الله رووعه البارتات نتريامنج التكمله بفارغ الصبر .. |
السمووحة مااقدر اكملهاا |
:21:ليش:( :(:( |
الساعة الآن 11:31 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir