![]() |
عنـد دار الظبـي .. بالتحديـد فـ بيت بوحمـدان ,, غرفة فطـوم ,, فطـوم : لا حمـدان بتخرب الالبـوووم !! حمـدان : انزين اشوف اشوف هايج الصوره انتي حطي فطـوم : انزين .. جان تحط عالصوره اللي يبـاها حمـدان يشوفهـا : عـادي يعطونـا جائز الاسكـار ع هالصوره فطـوم : هههههههههههه ,, حمـدان : متى بنعرس باجي وايد !! فطـوم : شهـر باجي تقريبـا ,, ماعليه استحمل حمـدان : ما اروم ما اروووووم فطـوم سرحت : ...... حمـدان : حوووه فطـوم : هلا .. حمـدان : وين سرتي ؟ فطـوم : افكر فـ عزوز حمـدان عصب و علا صوته : نعــــــم !!! فطـوم زاغت : هـا ها ها شوفيك ماقلت شي .. افكر فيه عسب السـالفه .. و الشريط حمـدان : هيييه .. حليله والله .. فطـوم : ادريبهـا مريوم .. يوم حد يسوي فيهـا شي يقهربهـا ,, وايد وايد وايد تكون قاسيه ,, الله يعين الحين فالطيـاره اكيد متزاعلين ,, حمـدان : ماعليه .. ان شاء الله يردون شرات قبل .. فطـوم تشوف حمـدان : عندك رقم خوله ؟ حمـدان : أأأأ ليش ؟ فطـوم : عندك ولا !! حمـدان : هيه حافظنه .. فطـوم تيب موبايهـا و تعطي حمـدان : اتصل وانا برمسهـا حمـدان : شوبتقولين !! فطـوم : انته اتصـــل !! بس تعال هيه تعرفك ؟ حمـدان : آآ اقولج الصراحه .. جان يعتدل و يلف ويهه الصوب الثاني فطـوم : قووووول حمـدان : هيه من شافتني كانت تباني بس انا ماكنت اسويبها سالفه ,, فطـوم : خووش خوووش .. اتصل .. حمـدان : اقولج من الحين اذا سوت شي ,, ترا والله جذبت ,, انا لاطلعت ويا بنـات ولا شيـاات فطـوم : اوكيه اتصـل حمـدان : انزين ,, فطـوم : اتريـاااا !! حمـدان : أشوووه ؟؟ فطـوم : لابتوبي مفتوح اييبه و ييب السماعه اللي فيها مايـك اكيه ع الطواله .. حمـدان : انزين ,,, جـان يسير ايبه و ياب السماعه ,, و هيه كانت سماعه موبايلهـا 2 وحده خلت حمـدان يمسكها صوب المايك و الثانيه ع اذنهـا .. و شغلت البرنـامج محـرر الصوتيـات .. حمـدان : شو بتسوين ؟ فطـوم : بسجـل هاهاي حمـدان : ههه غربلات العدو ,,, هادييـه والله ,, جان يتصل ع رقم خوله .. و كـانت السـاعه 7 ونص ,, وخـوله كانت فـ البيت ويا ربعهـا ,, جـان ترد ع الرقـم خـوله بدلع : آآآلوووو >> كان صوتهـا عـادي هب شرات فطـوم ,, فطـوم احلى و احلـى و يوم تدلع تقهر بالواحد فطـوم بدلع : آآآلوو .. خـوله انقهرت : من انتي !! فطـوم : انـااا .. ههه انـا حرمـتك حمداااني .. |
البـارت الـ 39 .. فطـوم بدلع : آآآلوو .. خـوله انقهرت : من انتي !! فطـوم : انـااا .. ههه انـا حرمـتك حمداااني .. خـوله : من حمـدان ؟ فطـوم : حمـداان بن محمـد الـ ****** خـوله : اشووووووووه !! حمـدان متى عرس فطـوم كانت طول الوكت ترمس بدلع : وانتي شلج .. اقـولج بس حبيت اقولج شي خـوله : خيير شو عندج !! فطـوم بجديـه : ابتعـدي عن عبدالعزيـز و عمـر ,, ترا والله ان سويتي شي ثـاني لاتلومين الا نفسـج خـوله : وانتي شلج فـ عزوز و عمـور !! اصـلا انتي هب حرمتك حمـدان .. شكلج حبيبته .. و حبيبة عبدالعزيـز عمـر .. فطـوم عصـبت : اتخسيــن يا الصـايعه .. أنـاااا فـاااطمه الـ ****** .. تبيني اكـون مثـلج انتي .. هه تحلمين حبيبتي .. انتـي اصـلا ماتسوين ظفـر ريلي اوكييه وانا مستوايه اعلى من مسـتواج يا النذله .. انتي اصـلا مستواج تحت نعـالي انزين .. خـوله : اشـووووه .. تخسين والله .. مستواي عـالي انزين فطـوم : لو عـالي جان ماطلعتي ويا شبـاب و لا لعبتـي عليهـم ,, بس ما اقول غيـر كـما تديـن تـدان ,, و والله ان مابتعدتي عن مريـوم مابتشـوفين غيـر اللي مايسرج .. خـوله : اونـج عـاد مستويه محـاميه دفـاااع .. حبيبتي ,, بسوي اللي يريحنـي انزين .. وان سويتي شي شوفي اللي بييج فطـوم : ولا عشـــره من امثـااالج يقـدر يسويلي شـي ,, جربـي و شوفي شو بيصيرلـج .. تعـالي اقولج ,, تعرفين انه الحركه اللي سويتيهـا فـ عزوز و مـريـوم انه حركـات يهـااال !! خـوله : كـلن يرا النـاس بعيـن طبعه .. وانا ماحط راسي براس يهـال .. وحركـه اللي سويتهـا انتقـاام ,, بس عشـان يعرف انه خـوله الـ****** ماحد يروم عليه .. وعندي نـاس يقدرون يادبونج انزين فطـوم : هههه احلفـي انتي بس .. حبيبتي انا مادبه عمرييه قبـل لاتادبين عمـرج .. الحمـدالله اعرف شو الصح من الغلـط هب شراتج يـا ام الاولااااد .. خـوله : جـاااااااااااب .. والله ما ترومين اتسوين شي يـا فطـوم قطعت رمستهـا : هه اونه ما اروم ,, حبيبتي انا اللي فراسييه اسويه .. بس تعرفيـن ,, قالتها بخقه : مـن عـادتي ماخـاطب عقـول(ن) غشيـمه .. خـوله : الغشـيم محـد غيرج ,, فطـوم : اهـااه اوكيه ,, اقول حبيبتي ,, لو فـيج خيـر تعـالي المريـنا الحييين انزين .. خـوله : غصـبن عنج .. بس يا الشيخه " قالتهـا بمصـخره " وين بتكونين موجوده ,, فطـوم : شيـخه غصـبن عنج و غصـبن ع اللي يابج .. قالتهـا وهيه لايعـه جبدهـا : يوم بتوصلين قوليلي يلا فارجي وسكرت و سكرت التسجيل حمـدان فاج عيونه : صدق بتسيرين ؟ فطـوم : هيه عيـل شوه .. جان تقـوم و تسير صوب كبتهـا اطلع ثيـابهـا حمـدان لحقهـا : مـاشي !! مابتسيرين !! فطـوم : لا والله .. بسيـر ماعليه منـك .. كله ولا مريـوم ,, هـاي حرام تعيش " تقصد خوله" ,, لو الحيـن دق فراسهـا بتخرب اللي بين عليـا و عمـور ,, و بيني و بينك و بين محمد وسـاره .. جان تعرف محمد .. حمـدان : خايف عليـج فطـوم : حبيبي لاتخـاف .. هـاي والله (( وقالتهـا بجديـه )) لو لمستني امسح فيها الارض .. تعرف انا مره وحـده دزتني ع الايدار و زختني من كندورتي من جدام شو سويتبهـا ؟ حمـدان : اشوه ؟ فطـوم : خليتنهـا هيه و الزبـاله واحد حمـدان : بـل !! فطـوم : هيه والله .. قسمن بالله اني ماسويتلهـا شي ,, و يوم سارت الاداره كانت اتطلع سوالف من عندهـا حمـدان : بسير ويـاج ؟ فطـوم : بتوصلنـي بس مابتنـزل ويايه حمـدان عصب : فطـوووووم !! فطـوم : بخلي جسـوم و وليـد ايـون ويايه بس مابخليهم اول شي يكونون ويـايه .. بخليهم يسيرون فوق ,, و اقدر اشوفهم و يشوفوني ,, واذا يابت قـافله وياها بخلي جسـوم و وليـد ايوون حمـدان : فطـوم اول مره اشوفج جيه !! فطـوم : قلتلك كله ولا مريوم !! سير البس و قول حق الاهـل سايرين مشوار صغير.. و خبرت جسوم و وليد بالسـالفه بس قولهم مايخبـرون حد حمـدان : ماعليـج ,, جـان يسير حمـدان عنهـا و لبس ثيابه و جيه .. و نزل تحت و حصلهم كلهم موجودين و خبـرهم انه بيسير ويا فطـوم مشـوار صغير ,, و خبـرت جسوم و وليـد بالسـالفه و سـارو ركبـو الهمـر .. و حمـدان ركب سيـارته ,, امـا عند فطـوم ,, كانت تتلبس ,, استخفـت شويه ,, كـانت لابسـه بنطلـون جنـز سمـاوي شويه غـامج شويه يعني هب وايد و قميـص فـوشي كـت و عليه تنوره قصيـره وايد و صوب وين يحطون الحـزام لفت حزام بس هب ع البنطلون ع القميص و جيه ديـور امبيـنه عـووده ,, و لبست عبـاتهـا مفتوحه ,, لفت شعرهـا بـ التوكه " الورد " و رسمعت عيـونها و + مسكـره و حطت قـلوز و لبست دبلتهـا و لفت شيلتهـا اللي مكـتوب عليـها من ورا صوب التـوكه ديـور بـ الفصـوص ,, خذت شنطتهـا الديـور الراقيه دخلت موبايلهـا و دورت هاللي يسـجل الصـوت صغيـر ماخذتنه من بـانكوك ,, و يسجل عـدل و واضح بعـد ,, لبست بوتهـا الكعـب و يوم خلصت كل شي ,, نزلت و سلمت ع اهلـها و سيده دخلت الموتر عند حمـدان و سـارو صوب المريـنا .. وعقـب 5 دقـايق و صـلو المريـنا ,, فـ السيـاره بعدهـا مانزلت فطـوم ,, كانت تحـط القـلوز اللي يكبـر الشفايف وردي شفاف ,, حمـدان : ايه ايه سايره عرس ولا سايره تضاربيـن ,, فطـوم تشوفه : واثق فيني ؟ حمـدان : هيه ليش ؟ فطـوم : عيـل خـلاص .. جان تبوسه ع خده ( هب شفايفهـا ع خده ,, خده ع خـدها ) يلا حبيبي انا بنزل حمـدان : تحملي بعمـرج و اذا تبيني ايي اتصليلي فطـوم : من عيـوني ,, جـان تنـزل ,, و تسير صوب دريشه جسـوم و دقت .. جسـوم : هـلاا فطـوم : جاسم ,, انزلـو الحين و سيرو فوق ,, و بكون واقفه عدال آلـدو بيكون آلـدو ع يسـاري وبليز خلوني اقدر اشوفكم .. و انتو كونو مجابليني ,, عسب البنـات ايوون جدامي وانتو تشوفون ظهرهم ,, و يوم بس بشوفكم انزلو من الدري و تعـالو ورايه وليـد : تـــم ,, جان ينزل ,, و نزل وياه جسـوم ,, جـسوم : فالج طيب ,, فطـوم : فالك ماييخيب ,, وجـان يسيرون ,, ويـوم دشـو ,, لبسـت نظارتهـا الديـور و دشت المريـنا .. و كـانت صوب الممر اللي بين الـدو و استـار بوكس .. وكان الـدو ع يسـارهـا ,, و شافت جسوم و وليـد من فوق و سوتلهم حركـة ( اوكي ) .. جـان تخلي هاللي يسـجل صوب آخر فصـمه فعبـاتها ,, هوه صغـير مره و وايد وايد زين ,, و ماينشـاف و كان اسود ,, وعقـب دقايق اتصلت خوله ,, خـوله : انتي وين ؟ فطـوم : تعـالي عـند آلـدو ,, وسكرت فـ ويهـا .. وكـانت حاسه انهم بييون و بيكونون مجابلينهـا جان اتدور ,, وعقب ثـواني جان تي خوله وياها 4 بنـات 2 ع اليمين وهيه فالنص شويه متجدمه عنهم و 2 ع اليسـار خـوله : اييييه فطـوم صدة صوبهم و فصخت النظـاره : ما اعتقـد انه اهلـج علـموج كيف تتعاملين ويا النـاس ,, هههه ماشالله يايبه وياج محامين دفااع .. خـوله : هيه يايبه عشـان تعرفين انا منـوه ,, |
فطـوم : أأأأ اهليـن حمـد قفـط : احـم ,, حمـدان ؟ فطـوم : لا والله شو رايك انته ؟ حمـد فخاطره : خيبه كلتني : عفـواً اختي ها رقم حمـدان هب صـح ؟ فطـوم كلمته اوكيه : هيه اخويه رقـم حمـدان ,, وانـا بنت عمـه ,, هممم الأخ حمـد ؟ حمـد : هيه اختيه حمـد ويـاج .. آمري ؟ فطـوم : مايامر عليك عـدو .. همممم اكـوه حمـدان عـدالي بس انا قلت برمس بداله .. يا اخويه عندي رقـم وحده .. و هالوحـده .... ( قالت سالفتهـا و سالفة عزوز و مريوم ) .... و هيــك السـالفه ,, فالحيـن ممكن يعني تسوي اي شي عشـان تصطلـب و تيوز عن الحركـات حمـد : حقيـرره .. خلاص ماعليه عطيني رقمهـا وانا بتصرف وياها .. وان مايازت خبروني .. فطـوم : خلاص تـم ,, سجل الرقـم .. 050/******* حمـد : خير ان شاء الله .. فداعة الله فطـوم : فداعة الرحمن ,, حمـدان : ها شو قال ؟ فطـوم : بيتصرف وياها .. حمـدان : وانتي شو بتسوين ويا مريوم ؟ فطـوم : اول ما ارد البيت بتسبح و برتـاااح شويه و عقب بتعشـى و بيلس وياكم ,, وببتدي فالشغل فليل حمـدان : شو بتسوين ؟ فطـوم : تبا تشوف حيـاك الله حمـدان : ما اقول لا بس شو بتسوين ؟ فطـوم : الله يسلمـك ................... وبس حمـدان : هييييييه .. خـلااااص بساعدج فطـوم : هههه فديت خشمك انا .. يـوم وصلـو البيـت ,, كـانت السـاعه تـسع الا ربع .. يلسـت ويا اهلـها و حمـدان ويـاها .. و عقب ربع سـاعه حـطو العشـى و عقب تعشـوا و يلسـو يسولفون لييين ما استوت 10 ونص .. وقامو بو حمـدان و ام حمـدان يرقـود لانهم كانتو تعبانين حمـود و سـاره يلسو فالصاله يشوفون الفلـم ,, انا فطـوم سارت الغرفه توهـا ساكه البـاب جان يدخل حمـدان فطـوم : ياربيـه .. ببدل وتعـال حمـدان : مـاابا فطـوم : حمـااااار .. وجان تسير عنه صوب غرفة تغير الملابس .. خذتلهـا بجامه و بدلت ثيـابهـا وسـارت تعطرت و حطت دهن عـود و يلست عـدال حمـدان ع الشبريه .. حمـدان ياخذ نفس عمييق لول : أأأأأأأخ ريحتـج حلـوه فطـوم : احـم .. ثانكـس حمـدان : يلا شو بتسوين ؟ فطـوم : اول شييي !! ييب شنطتي .. حمـدان : ان شاء الله عمتيـه فطـوم : هههههههه .. هوه سـار ايب شنطتهـا ,, و هيه تلحفـت باللحـاف و يلست و خلت الـلاب ع ريلهـا .. و عقب حمـدان يلس عدالها .. جـان تاخذ المسـجل الصغيـر و نقلته ع اللاب .. فطـوم : اووووه بعـد لاازم واير النـت حمـدان : واير لس عـادي فطـوم : والله .. اوكيه .. وعقـب سوته ع الواير لـس و استوا .. و حمـلت التسجيليـن ع موقع عسب اتطرشه حق مريـوم .. دشت المسـن و ماشالله شافت وايد اون .. حمـدان عصب : منـوه هايل كلهم ؟ فطـوم :ربعـي ليش يعني ؟ حمـدان : متاكده .. فطـوم : البـاسورد : ****** .. دش ع الايميل و تاكد حمـدان : ........... وجـان فطـوم اتدور ايميل مريـوم .. ودشت ع Al-Hotmail .. عشـان اطرشلهـا الايـميل .. و يوم خلصـت من الكتـابه فطـوم : Send ,, Yeeeeees حمـدان رافع حيـايه : استخفيتي ؟ فطـوم : هههههه .. وعقب طلعت موبايلهـا و كتبت حق مريوم مسـج " جيكي ع الايميل " حمـدان : الله يرحم اللاب ,, بتكسريـنه هب صبــع !! فطـوم كفخته : الله و اكـــبر علييييك حمـاار .. انا رقيقه حمـدان : هه امبين فطـوم : جب جب .. حمـدان بدلع : خليني ارقد ويااااج فطـوم : اشوووووووه .. جـاااااااااااب .. برع يلا بررررررع حمـدان يرفع حيـايه : انا تطرديني !! فطـوم تقووم من الشبريه و تقومه : هييه هييه اطردك يلا ouuuuuuuuuut حمـدان تم يشوفهـا و لا قـال ولانطق بشي سيـده طلع .. فطـوم استغربت .. توه فاج الباب جان تي صـوب ويهه تمت تشوفه و عقب يودت راسه صوب شعره و بـااسته بالقـوووووووو حمـدان بوّز .. فطـوم : حبيبي ليش زعـلان ؟ حمـدان : جيه زين تطردين ريلج ؟ فطـوم : اثـولف وياك حبيبي حمـدان : لايكـون بعد يوم بنعرس تقوليلي ouuuuuuuuuut ومادري شو مابا ارقد .. فطـوم بدلع : لاا طبعـاًً حمـدان : هييه قصـورج بعـد فطـوم : ههههه ,, فديتك والله .. يلا تصبح ع خير .. حمـدان : وانتي من اهله .. وبعديـن طلع و سار صوب الصاله ماحصل حد .. قال اكيد رقـدو .. وعقـب سار يتسبح و رقـد .. و فطـوم نفس الشي رقـدت و تمت ع المسـن اشويه .. تسولف ويا ربعهـا مال المدرسه و ضحك و سوالف لييين سـاعه 12 لووول .. و عقب رقـدت ,, |
فـ الطيـااره .. وصـلت الطيـاره المـانيـا .. وبـاجي شويه عن النـزول .. و عليـا + عمـر كـانو راقدين .. و مريـوم مسويه حشره فـ الطيـاره يالسه ادح ,, الحبيبه كل دقيقه تقول حق المظيـفه ابا و ابـا و كله بـارد .. و يـوم يت صـوبهم المظيـفه مريـوم : Excuseme ,, I want 7-up ,, and put ice عـزوز بصوت عـالي : اييييييييييه ,, انتي بسج !! يشـوف الحـرمه : thanx ,, she don`t want الحرمـه اتشوفهم باستغراب و ابتسمت و روحت .. ومريـوم فاجه حلجـها و تشوف عزوز .. عـزوز معصب : بلااج تطالعين !! مريـوم : ع كيفك هوه ؟ عـزوز : هييييه ع كيفي .. ماتخافين ربج .. من اول ما يلست عدالج عليـا و انتي كل دقيقه تطلبين شي بـارد و الحين يالسه اتدححين مريـوم : والله انا اللي بمـرض هاااااااااب انته !! عـزوز : مريـم خليني سـاكت احسن .. راسي بينفـجر !! مريـوم اعتدلت و ربعت ايدهـا و اموزه : احسـن .. عـزوز يطبطب ع جفت عـمر : عمـر .. نش يـلا بنوصل الحيـن عمـر : هـاا ,, خلاص انزين .. جـان يشوف صوب عليـا و وعـاها من الرقـاد .. و جـان تلف ويها صوب مريـوم .. عليـا : فديتج شلي شنطتج و قومي نسير الحمـام .. مريـوم : اوكيه .. يـوم قـامت .. كان عزوز مـاد باريوله وحـاطنهم ع بعض .. و لابس النظـاره .. و يوم مريوم كـانت بترفع ريلهـا عسب تمر .. رفعت الاولـى و الثـانيه كـانت بتندبـغ بس عـزوز فز من مكـانه و قبضهـا من خصرهـا و يرهـا صوبه جان تيلس بس يعني يلست ع الارض و ظهرها ع ريل عـزوز .. مريـوم : آآآآآآي ظهـري عـزوز قـام وحط ايده تحت ايدهـا و قومهـا .. عليـا : بسم الله عليـج .. مريـوم قافطه وتتحرطم بطريقه اتضحك و عزوز كان فيه ضحك .. بس سكت عن تاكله .. جان تسير عليـا حمـام و هيه سـارت حمـام .. عسب يتكشخن لول .. هـم الثنين ,, مشـو ويوهم بـ هالمنـاديل الويـه .. تمسح المكيـاج وجيـه .. كانو بس متجحلين بالخفيف .. خلـوزو اللي ع ويهم .. فجو شنطتهم .. رسـمو عيـونهم بطريقه حلـوه ,, و حطـو مسكره و قلـوز وردي وايد وايد حلـو " يكبـر الشفايف " .. و حطـو شدو ابيض تحت حيـايهم . و عدلو شعرهـم . و عليـا كان عندهـا البودر اللي يلمع ,, من طلعـو و مريوم شافت ويها يلمع .. مريـوم شهقت : يايبه اللماعي عليـا : اوووش بيسمعـونـا .. هيه تبين ؟ مريـوم : طبعـا .. جان تاخذه و تسير تحط ع ويهـا و ع رقبتهـا ويوم طلعـو .. كانو خبـال ,, >>> مستخفـات ولا جنهم معرسين وكـل وحده يلست عدال ريلهـا .. عمـر يراقب ويه عليـا و هيه فيهـا ضحكه لانه تدري بيتهـا هزبه .. عمـر : اشووووف اشووووف القمـر عليـا صدقت عمرها وجان تشوفه و تسوي عمرهـا تغمض .. عمـر : شوهـااااا !!! عليـا : بسم الله شو بعـد !! جنـي جدامك !! عمـر : ليش ويهج يلمع عليـا : حبيبي عـااااااد عمـر : اووص امسحـيه .. ولايكون بعد مريـوم .. جان يشوفهـا و هيه تضحـك عليه .. و شاف عزوز ولايدري بالسـالفه بصوت ينسمع ... عمـر : خووش خوووش يا حرمـة عبدالعزيـز !! عـزوز فز : بـلاها حرمة عبدالعزيـز .. جان يشوفهـا .. مريـوم : اقولك من الحيـن ,, انا لاااا بمسـح ولا اطشـه !! عـزوز : انتي وبعديـن ويـاج !! مريـوم تشوف عليـا " لانه كانت عليـا تشوف ورا " و رمست مريوم بغـرور : ويكـون فعلمـكم ,, انا واختيـه بنفصـخ العبـاه فالمطـار .. عـزوز + عمـر فاجين حلجوهم .. عليـا : اييه اييه .. سكـرو هالحلـج .. بلاكم والله نحنا يوم كنـا نسـافر .. كنـا عـادي ماماتي و باباتي مايقولولنـا شي عمـر : يالله .. ماماتي و باباتي اون .. مشكـله مانروم نقولكم شي ,, دام مدلعيـن من قبـل مريـوم بصوت عـالي ضحـكة " ضحكت مستخفـات : ههههاااااااي عـمر و عليـا و عزوز يشوفون بعض و يشوف مريـوم .. مريـوم : هيهيهيهيهي ,, بروحهـا ظهرت .. وجـان يسمعـون انه الطيـاره الحين بتنـزل .. و ربطـو الاحـزمه .. و تمت مريوم تشوف المجلـه و عزوز كـان صاد صوبهـا و يشوفهـا و يراقب حركـاتهـا وكـانت حـاطه الشيله ع راسهـا " وهب لافتنهـا " وكـان نزله خصله من شعرهـا وكـانت طالعه كيـوت .. وفجـاه صدت صوب عـزوز تمت تشوفهـا .. عـزوز يشوف عيـونها و يتاملبهم .. |
مريـوم رفعت حيـاي واحد : خيـر في شي ؟ عـزوز : عيـونج تذبحني .. مريـوم احمـرت !! (( الشـله 4 .. بسرعه يحمـرون اذا حد قالهم شي )) و سوت طاف وتمت تجلـب بالصفحـات .. عـزوز : مريـوووم .. مريـوم مندمجه فـ المجله : لبيـه عـزوز فرح : لبـاااج قلبي .. انتـي بيضـا ولا حنـطاويه ؟ مريـوم ضحكت و حطت ايدهـا صوب شفايفـها : ههههههههه .. نص نص .. يوم حنـطاويه و يـوم بيضـا .. عـزوز : هيييييييه .. ليش جيه ويهج يلامع .. مريـوم فخاطرهـا : يـاويل حـاليه .. : هـاا طبيعي عـزوز : امبيـن .. وعقـب نص سـاعه .. نزلـت الطيـاره والوكـت كان 10 .. و بـدو الركـاب ينزلـون و مريـوم و عليـا قبل لا ينزلـون فصخـو العبـاه و حطوهم فـ الجيـس وسـارو صوب المطـار .. وهـم فالممر .. مريـوم و عـزوز كانو يمشون عـدال بعض .. عـزوز : الله لايسـامح العـدو .. مريـوم : اشوووووه ؟ عـزوز : الكـل يشوف لبسج .. اغـاار .. مريـوم : انا ماقلتلهم شوفوني .. عـزوز خـلا ايدهـا ع ايده " شرات الاجانب يوم يعرسون .. كيف يمسكون ايد بعض هوه جيه مسوي " ومريـوم كانت بتخوز ايدها بس هوه ماطاع .. عـزوز : عشـان يعرفون انج حرمتيـه .. عن يصرقونج .. ترا اهنيـه في وايد يصرقون > يقص عليـها مريـوم شهقت : احللللللف .. وابويه جان تخوز ايدهـا و تمشي و هيه لاويه ع عـزوز " كيف اقولكم .. يعني حاطه ايدهـا اليمنـا صوب ظهر عـزوز و الثـانيه صوب صدره و مخليه راسها عند صدره .. مريـوم : اميــييييييه اشوفك تخليني ثـانيه |
الساعة الآن 08:06 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir