![]() |
..{ اشوفگ يالحزن وافي گأن اللي رضعگ أمي.! ..او انگ جيت من غربه ولقيت فداخلي اوطان..~ Part 14 المستشفى الي فيها عمر : الموجودين: سالم و منصور و بو منصور و ام منصور المستشفى الي فيها حامد : ام فارس و مايد و فارس و مبارك و بو احمد و بو مبارك . . بو مبارك : قوي ايمانج بالله ي اختي *عطاها قرآن و يلست تقرا* ام فارس ابتسمت بحزن *ابتسامه غصب* . محمد: ماعرفتو شي عنهم ؟ ماشفتوهم ؟ مبارك*بضيق*: لاا محمد تنهد . . نوف : شو قال ؟ محمد: قال ان ماشافوهم و لا حتى عرفو شي عنهم نوف صاحت محمد: قوي ايمانج بالله ي نوف , ان شاء الله مافيهم شي . . بو منصور: ها دكتور طمني الدكتور: ابو عمر بو منصور : هييه نعم , عمر فييه شي ؟ نقدر نشوفه ؟ الدككتور:والله ماعرف شو اقولك , سالم: عمر شو فيه اتكلم ي دكتور الدكتور: عمر عطاكم عمره , البقا في حياتكم *وسار* ام منصور تساندت ع الايدار و قعدت و تمت تصيح بو منصور : لا حول و لا قوه الا بالله *كان جدا منصدم* منصور سار صوب امه منصور*بغصه*: ادعيله بالرحمه , مب زين الي تسوينه في عمرج الدكتور: بو عمر ممكن تتفضل معاي نكمل الاجراءات مشى ورا الدكتور و لا زال مب مصدق و منصدم الدكتور: وقع هون لو سمحت بو منصور يقرا الورقه بو منصور: ااا , هذا مب اسم عمر ولدي الدكتور: مش وقت مزح يا ابو عمر وقع مشان نكمل الاجراءات *وجان اخبص فالرمسه لول اونه زلمه ماعرف كيف يرمسون خطفو خطفو* بو منصور: كييف اوقع , و هذا مب اسم ولدي , ممكن اششوف عمر ؟ الدكتور: طبعا اتفضل بو منصور مسح ع ويهه : ان شاء الله مب ولدي , يالله يارب طلبتك . . نوف: يعني ششششو ؟ فطامي *تشششهق*: يعني عممممر راااااااااااااح ؟ >< نوف: انتو جذابيييييييين عمر ما مات عمر ححححححي احمد سار صوبها وتم يهديها فطامي*طاحت ع الارض*: جذابين هو مافيه شي قبل مايطلع رمسسني ما كان فييه شي *بصريييخ*جذاااااااااااااااابييييييييييييين شما ربعت لفطامي و تمت تهديها و تسكتها محمد: اسستغفر الله يارب , اترحمو علييييه بدال هالصيحه فهد: ايي طيب و حامد ماعرفتو عنه شي ؟ محمد: حامد بخير الحمدالله , بس كسر بالايد و شويه رضوض, بس بعده مانش ساره*هدت شوي* سارت صوب نوف و فطامي تهديهم و البنات الباقيات سارو وياها . . خوزو الغطى عن ويه عمر بو منصور *بفرحه + حزن ع الولد الي موجود بالفراش و ويهه المشوه* : هذا مب ولدي الدكتور: لكان كيف طلعو رقمك انت ؟ بو منصور : يا دكتتتور انا عمر ولدي مسسسسوي حادث هو و لد عمته بس هذا مب عمر ولدي الدكتور: طيب اكيد في خطأ و خربطه شوي بو منصور: يعني الحين ولدي عمر وين ؟ الدكتور: تفضل لنشيك و نشوفه وين *طلعو عن الولد* بو منصور: منصووور , ام منصصصور تعااالو عمممر ما مات عمر بخييييييير ان ششاء الله تعالو ام منصور نشت بلهفه بس مخنوقه مب رايمه ترمس . . احمد: سلوم مب وقتك , حرمتييه حالتها حالها بسير لها , صدق و له تتمصخر ؟ سالم: واللللله ان عمي دخل و شافه ان مب عمر و الدكتور يقول في حادث ثاني صار قبل هالحادث و اسمه عمر . , اكييد عمر ولد عمي احمد: اتأكد و رد رمسسسسني سالم: انزييين *بند* احمد تقرب لنوف و وقفها احمد يرفع ذقنها احمد: طالعيني ؟ نوف اطالعه و دموعها تذرف احمد: عمر مافيييه ششي , عمر بخير , عمر الي تووفى مب اخوج مخربطين همم نوف فجت عيونها ع وسعهن و فطامي اطالعه بأمل فطامي: يعنننني عمور مافييه شي ؟ احمد: لا مافي شششي , بس بعدهم ما شافوه , الحين بيشوفونه و بيرمسوني نوف : يارب . . عمر*فج عيونه ببطىء , و بصوت متقطع قال*: ابويه , امايه ام منصصصور *تضحك و تصيح* : حمدالله ع السلامه حبيييييبي بو منصور حمد ربه و شكره ع هالنعمه منصور: سلامات *يعطيه كوب ماي * عمر: شو صار ؟ وين حامد؟ والربع؟ منصور: حامد بخير و مافيه الا العافيه كسر بسيط فالاييد و ربعك بخير و سهاله عمر ماتعور وااايد بس رضوض بسيطه في ريله و ايده متيرحه شوي و يبهته الدكتور: يلا ي عمر فيك تطلع الحين , بس راح تستخدم عكاز لمده اسبوع لانك ما راح تقدر تمشي بدونه عمر: ان شاء الله ام منصور تمسكه من ايده و تووقفه عمر: ابويه بلاك ؟ بخير انا مافيني شي بو منصور *حب عمر ع يبهته*: حمدالله ع السلامه , شفت الموت بعيوني ي عمر , خوفتني علييك عمر:الله يسلمك , بسم الله عليك الوالد . . ام فاارس و فارس و مبارك و بو احمد و بو مبارك و مايد يالسسين حوالين شبرية حامد يتريونه ينش حامد*يحرك ايده*:ااخخخ ام فارس*فزت من مكانها *: حبيبي حامد , الحمدالله ع السلامه ماتشوف ششر , شي يعورك الغالي ؟ *تمو يتحمدوله بالسلامه و مادري شو , هالسوالف* حامد*بتعب*:عمر ويين ؟ مبارك:منصور توه رمسني و قال انه طلعوه من المستشفى و بخير مافيه شي غير رضوض في ريله حامد: و اانا بتم هني ؟ مبارك: بنشوف الدكتور شو بيقول . . عمر وصل البيت ام منصور قابضتنه من صوب و بو منصور من صوب نوف اول ما شافتهم ربعت بفرحه صوبهم و دموعها من الفرحه تتطاير نوف تحضنه: الحمدالله ع السلامه حبيبي , جي تسوي فينا , خوفتنا عليييييك عمر: اخخ اخخ ريلي دستيها , الله يسلمج ام منصور تضربها ع راسها: قومي عن الولد قووومي *تمو يتحمدوله بالسلامه و هييك* بو منصور: نوف تعالي قبضيه بسير اشوف حامد انا ام منصور : بسير وياك دام تطمنت ع عمر , ام فارس اروحها , بو منصور: يلا , يلا مع السلامه , نوف حطي بالج ع عمر نوف: ان شاء الله عمر شاف فطامي واقفه عند فلتهم, بعييييييييد عن الباب الرئيسي الي هم واقفين عنده عمر: نوف وديني صوب فيلا عمي بو مبارك ابا اشوف حمود ماطلع ليش نوف: اوكي البنات و فهد و الباقين دخللو فيلا اليده تقربو صوب فيلا بو مبارك فطامي واقفه ع الدري عند الباب الي يدخل الفيلا و تطالعه بعيون لامعه و حاطه ايدها ع شفايفها اما عمر طالع نوف بمعنى روحي لول نوف تمت تطالعهم , شافتهم ساكتين فدخلت فيلا عمها شافت سالم منسدح عالغنفه و حاط الغتره ع ويهه و مبين انه تعبان نوف: ااااا سالم انتبه لها عدل يلسته و تم يطالعها نوف ماعرفت شو تسوي , تصنمت في مكانها و تمت ساكته سالم نش من مكانه و تقرب صوبها , ماقدرت تتحرك حست ان ريلوها اتجمدت مسك ايدينها بقوه , حاولت تفج ايدها , بس كان اقوى منها سالم: نوف سامحيني نوف ساكته سالم: نوف الله يخليج سامحيني طاحت دمععه من عينها *حست انها شافت شريط الايام الي عاشتها و يا سالم ينعاد جدام عيونها * خوز ايدينه ببطىء و مسح دمعتها فهاللحظه احمد دخل من الباب الي اييب من الميلس للصاله تصنم مكانه نوف للحين منصدمه و انصدمت اكثر وجود احمد في هالفيلا مهما يكون فيلا عمه اكيد بيدخلها , , , عمر تقرب لها و حظنها فطامي تصيح: خوفتني عليييك , بغييت اموت عمر: بسم الله عليج الغناه يومي قبل يومج فطامي تمت تصيح بهدووء *عنود اطالعهم من الدريشه و تبتسم* عمر: بس عاد , جدامج انا مافيني شششي فطامي: الحمدالله انك جدامي و له و الله بنتحر انا , مالي يلسه فالحياه بدونك عمر عمر: فديييتج لا تقولين جي فطامي : لا تخليني مره ثانيه , لا تسوي فيني جججي >< عمر ابتسسم لها و تم يناظرها . . منصور دخل حجرته و عق عمره عالشبريه من التعب ام مبارك: ميثه وين خ تودي لاخوها ماي و حبتين بندول , تعبان فديت روحه ميره: محد هنيه خالوه كلهم رقود ام مبارك: وانتي اميه ليش مب راقده ميره : بسير عقب ششوي ام مبارك: انزين الغاليه ودي هذا لمنصور *نولتها بندول و دبه ماي* ميره بلعت ريجها و شلته و سارت غرفه منصور وقفت عند الباب سساعه ادخل و له لا ادخل و له لا قفل الباب يتحرك يعني منصور بيطلع اااا , حاولت اتحرك بس ماقدرت و كأن ريولي ياها شلل منصور طالعها و سكت ميره نفس النفس تعال بضمك ترى ضلوعي جياع ي مضيف صدري عليك و شارحه البارحه كابرت قدر المستطاع و اليوم ماني مثل كبر البارحه ميره: اا , خالوه تقول لك كل بندول و ارقد منصور: مافييني و لا حاجه سوى اني فاقد اكثر شي احتاجه , انتي ي ميره انتي , محتاج قربج ميره نزلت راسها و دموعها طاحن ميره : مابا غييرك منصور منصور: عرسج عقب جم شهر , ابا بطاقه عرس بروحي , يصير ؟ *و يمسح بكفوفه ع ويهه* ميره ساكته منصور: سيري ميره سيري , لا تزيديني , كلنا بننسى بعضنا فالاخيير . . أداويگ وتداويني..{ .وتخلط دمك بدمي ..قطفت القلب وعروقه وتبدل داخلي شريان..~ |
الُسلّام علُيكم ْ و الرحمه ِ ي هْلاع فيكّم ، شحاْلكم ؟ ِ عساكکمّ بخير ! . . . احم ٌ طبعُا نزلت ُ بارت ِ ، هع بس قصير ٌ ججدآ جدآ ٌ ، يحليلهُ السموحه ُ يعنے ، كتبته ُ بسرعهٌ وماشے افكار حالياٌ ، هالويكند مابنزل الا اذا بالسبت ُ ،لان الجدولُ زحمه ٍ -.- و سوري ُ اذا فے ٍ اخطاء املائيه ٍ ترانے اكتب و احط ، ما اقرآآ ٌ >< ماشے وقت ٌ ، و هيييکآآآ . . . يلا برب فے حفظ الرحمنٌ |
تسسسسلمين عالباارت ..~ روووووعه جنااااان ..~ نتريااج ..~ |
البارت واايد حلووو و القصة احلى .. يعطيج الف عااافية و بانتظار البارت اليديد !! |
طرررر البآاارت .. تسلمين غلاآيهٓٓـ و نرقب الي عقبهـ .. تقبليٌ خطفتيهٓـ .. |
الساعة الآن 03:06 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir