منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=537768)

ورده العين 01-28-2011 03:15 AM

وينج أختي لا تتاخرين علينا
البارت واااايد قصير
نتمني تنزلين اول عن شي

λ7łά βαиōŦắ . . ! « 01-28-2011 10:43 AM

ويـــنننج ضـحـيييوه

؟؟؟؟؟
؟؟؟؟
؟؟؟
؟؟
؟

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 01-28-2011 09:14 PM

.
.
.
البارت الـ 34
منصور يتصل المستشفى ويتخبر عن حاله سلامه .! وقالوله ان الوضع مثل ما هو . . لا جديد ولا تحسن ولا اي شي . .
قام توضى وصلى له ركعتيين ودعى فيهن انها تقوم بالسلامه ..
.
.
.
شوق تمسح على شعرها : شو تحسين الحين ؟
مهره تبتسم : ما احس ب شي . . ادري مثقله عليج . .
شوق : لا حششى . . وجودج خفيف وربي شاهد . . . ريلي عند عياله من فتتتره . . شو بيكون عنندي . . ؟
مهره تحط ايدينها ع ويهها وتتنهد : شو اسوي ؟
شوق : خلاص . . كلميه اتردون البلاد . . طزززز فيه مهور . . خليه يتهننى ويااها . . وانتي الله يعووضج خيير .!! بس لا اتميين جيي والله بتتعبين طول حياتج . . دام ميثا ف حياته هالشي بيتم . .
مهره : انا قبلت ف البدايه ولازم اتحممل .
شوق : لين مممتتىى ؟؟ صدقييني ما بتقدرين . .
مهره مبتسمه : ماعليج بقدر . .
شوق : خليه يولي اطلقي . . حمد يتريااج . .
مهره تطالع شوق : تتوقعين اني برضى فيه ؟؟ حتتى لو اطلقت من سيف مستحيل اتزوج حمد . . متخيله ششو بتكون رده فعل سسيف ؟؟ شو رده فعل اهله . . كيف داخله بيتهم وايديني ب ايد سيف . . وعقب ادخل عليهم وايديني ب ايد حمد ؟ انتي مينونه !
شوق : لو بتمين تفكرين ف هالناحيه عمرج ما بتحققين اي شي تحلمين فيه وتحبينه . . هذا حمد . . هذا غالي عندج . . كل شي يهون دامه بيكون معاج . .
مهره : خلاص شوق . . يصير خير . . انا احين ع ذمت سيف . . هالرمسه ما تصير . .
شوق مبتسمه : اصيله . .
مهره تصد لها : خليني من هذا كله . . قوليلي شسوي الحين ؟
شوق : انا بتصل ف ريلي بشوفه متى بيرد . . لو ما رد اليوم . . ارقدي عندي . . وطنشيه واحقريه . دامه طلعج برا بدون لبس حشيم وبدون حتى تلفون خليه يعيش الحرقه ويحااتي . .
مهره : يحاتي ؟ هه . .
شوق : صدقيني . . لازم بيحاتي وبيستخف . . وبتشوفين . . قومي الحين خليني اشوفلج عباه ع قياسج وبنظهر نتمششى برا . .
مهره : خليني بصلي المغرب اول وعقب . .
.
.
.
كانت ميثا تتودد ل سيف . . تبي تتقرب منه بس كان طفران . . قام من مكانه وهو متوتر . .
ميثا ب استغراب : حبيبي شفييك .!!
سيف يطالعها : ما كان المفروض مهره تطلع من البيت ب هالطريقه . .
ميثا تغمض عيونها : بعد مهرررره ؟؟ انت يالسس تفكر فيها !!!!
سيف يشربك ايدينه ف بعض : وين بتكون رااحت ؟؟؟ " يطالع ميثا " مالها حد اهني . . وين بتسيرر . .
قامت ميثا من مكانها ولبست عباتها وطلعت من الشقه . .
اما سيف من كثر مش سرحان ف التفكير ما انتبه لها انها طلعت !!! مع انها لبست العباه جدام عيونه بس ما ركزز . . .
عقب ما طلعت ميثا ب دقايق . . صد يمين يسار ما لقى ل ميثا اثر !! طلع من الشقه وعلى طول سار صوب رامي . .
رامي : لا ما شفتها . .
سيف يضرب ع اليدار ب قوه : كييييييييييف ما شفتها تطلع . . وين راحت يعني . .
رامي : انا هلأ اجييت . . كنت عم صلي . .
سيف : هيه ما طلعت قبل شوي . . هيه طالعه من ساعتين تقريبا . .
رامي ب استغراب : من ساعتين ؟؟ وهلأ جييت ادور عليها .!!
سيف يتنهد : مش وقتك يا رامي . .
رامي ب استحقار : لو هيي زوجتي سدأني حتى لو ما بحبها ما كنت ح تركها تطلع هيك . . حتى لو طلعت . . ح اطلع بعدها على طوول . .
سيف يعض ع شفايفه : لانك ريال . .انا الي مش ريال . .
انصصصصصدم رامي من كلامه !!! بس ما قال ولا حرف . .
طلع سيف من الفندق وتم يدور ويدور . . ماعنده سويج ولاعنده شي . . اكتفى انه يمشي ويدور يمين ويسار ! يمكن طلعت تمشي ف مكان . .
>
<
اما مهره و شوق كانو توهم بيركبون السياره ولمحت شوق ان سيف يالس يمشي ع اليمين . . سوت عمرها ماتشوفه . .
شوق : مهور ركبي السياره يلا .!!
مهره تركب : انزيين ليش مستعيله . .
شوق : يالله عشان نغير جو . .
عقب ما ركبت السياره حركت ميثا بسرعه ومتوجهة لـ بن بطوطه مول . . .
عقب ما وصلو . . .
شوق : شرايج ندش فلم ؟
مهره : مالي خاطر والله .!
شوق : ليييش بنغير جو . . بنشوف فلم جاكيشان اليديد . . يموت من الضحك . . .
سارت شوق وخذت التذاكر و دشو الفلم . . .
ما كانت مهره تضحك مع ان وايد لقطات كانت اضحك . . كان بالها بعييد . . وتحس روحها مجرؤؤحه بالقو . .
شوق تشوف مهره : مهوور وبعدين معاج . . ركزي شوي ف الفلم عشان ترومين تنسين . .
مهره تتنهد : والله ماقدر ..
شوق بتردد : ممم تدرين اني شفت سيف . .
مهره تطالعها ب تمعن : وين ششششفتيه . . ."؟؟؟؟
شوق : اول ما طلعنا . .شكله كان يدورج . .كان يتصدد يمين ويسار ويمشي مثل المينون !!
مهره ب انفعال بسيط : ليش ما قلتي لي .؟؟؟
شوق : لاني ادريبج خبله وبتسيرين له . . لازم تأدبينه وتثقلين . .
مهره : لاااا . .حرام عليييييييج . . يعني يالس يدورني وانا ببرود يالسه اشوف فلم !! ردييييني الحين . .
شوق ب صدمه : مهاري ليش اردج . . يعني متى ما هو يباج يحصلج ومتى ما انتي تبينه يطلعج برا . . اثثقلي ششوي . .
مهره : شووق دخييييييييييلج ردييني الحين . .
شوق تشوف الفلم : خل يخلص الموفي اول . .
مهره تقوم : باخذ لي تاكسي . .
شوق يرت مهره ويلستها : باقي ساعه وبيخلص الفلم ماترومين تصبرين . .
مهره تقوم : والله ماا اتريا دقيقه . . سيف يدورني حرااام عليج . . قومي . .
اتنهدت شوق وتندمت انها قالت . . قامت ورا مهره وطلعو من الفلم عشان يردون . .
مهره يالسه تبلع ريجها ب حرقه . .: ليش ما قلتي لي . . حرام عليج . . . اسسرعي شوي . .
شوق سكتت وسوت الي قالته مهره . . .
اول ما وصلو نزلت مهره بسرعه من غير لا تقول ل شوق شي . . . عقبها ب ثواني ردت ركبت السياره . .
شوق تطالعها ب استغراب : شفيج . .؟
مهره : دخيلج لا تزعلين مني . . الله يخليج . .
شوق مبتسمه : ما ازعل عليج . . بس بغيتج تنسين شوي وتأدبينه . . صدقيني الي تسوينه غلط . .
مهره : ما احب حد يترياني ويحاتيني .. ماحب والله . .
شوق : يالله ماعليه روحي له . .
مهره : لا تزعلين انزيين ؟
شوق مبتسمه : ما ازعل منج . .
ابتسمت مهره ونزلت من السياره بسرعه .. اول ما وصلت صوب البوابه شافت سيف قاعد ع الدري الي يصعدون منه قبل لا يدخلون . .
مهره نزلت له وجابلته عشان يشوفها ..
سيف يطالعها ب خوف ويها بايدينه الهنتين : وين كنتي .؟
مهره عضت شفايفها على حاله : ويا شوق . .
سيف يغمض عينه وهو ماسك بعده ويهها . .
مهره بلعت ريجها وخافت . . بيضربني ؟ اكيد بيضربني . . اعرف انه بيضربني . . .
سيف سحبها ل حظنه وحست به يرججف واايد . . ما بغت تحظنه لانها شايله عليه .. وبنفس الوقت ما بغت ترده . . تمت شوي وعقب قامت . .
مهره : قووم بنروح فوق . .
سيف يمسك ايدينها : انتي بخير . . ؟
مهره مبتسمه : انا بخيير . .
قام سيف وقامت وراه مهره . . ومن قامت شلها . .
مهره اسستغربت : لييش . . ما لابسه كعب . .
سيف : بس خاطري اشلج . .
دخلها داخل ومثل العاده عششان ما تنحرج غطت راسها ب صدره عشان محد يشوف ويها المنحرج . .
شافهم رامي وما ابتسم مثل ما يبتسم كل مره . . ضاق . . وحط ف باله ان سيف بس عشان يرضيها يقص عليها ب كم حركه . . استحقره وكمل شغله بدون لا يعطي سيف اهتمام . .
ركبو اللفت ومن ركبو اللفت قالت له : نزلني . .
سيف : مابنزلج لين ما نوصل . .
اول ما انفتح اللفت ولف يمين عشان يسير صوب شقتهم كانت ميثا مبتسمه عند باب شقتهم وتصفق . .
ميثا : يا سلام ع الرومانسيه يا سلام . .
بلعت مهره ريجها وتكلمت مع نفسها ب هدوء : لا ياربي . .شو بيصير الحين بعد شو . .
سمعها سيف بس سوا عمره ما يسمعها . . دزت صدره ب هدوءء عشان تنزل بس ما خلاها .!!
.
.
.
حمد وصل المستشفى . . وعلى طول سار صوب اخوه وطبعا ما شاف غير جسم محروق !! غمض عينه ب قوه ونزلت دممعه حرقت قلبه ب القو . . .
حمد : قضاء وقدر . . إنا لله و إنا إليه راجعون . . .
طلع من الغرفه الي فيها الثلاجه . . وشاف ب ويهه عنود ميته من الصياح . . تقربت من حظنه وتمت تصييح . . رص عليها ب قوه وصاح معاها . . . ما قدر يستوعب كيف ماتو فجأه !!! . .
عنود بعد ما صاحت مسحت دموعها واطالعته : خبرت سيف ؟
حمد يطالعها : بخبره باجر . .
عنود عاقده حياتها : كيف تخبره باجر . . بيندفن باجر على الفير . . كيف ما يحظر ؟ دامه ف البلاد خلاص خبره خل يرد . . ولا خايف ان قوم امي يعرفون عن سواد ويهه ؟
حمد يطالعها : خلاص يا عنود قلتلج بخبره وبيحظر ان شاء الله . . . شحالها سلامه . ؟
عنود : حالها ما يسسر . ادعيلها بس تقوم من الغيبوبه وترد لنا بالسلامه . . .
حمد : امي وابوي اهني ؟
عنود : هيه . ." تأشر له " قاعدين اهناك صوب الانتظار . . يتريون خبر عن سلامه . .
حمد : بروحلهم . . .
.
.
.

لاتتعب ضنونك 01-28-2011 09:36 PM

يالله تقهرررربي ميثاااااا

وحليلها مهاااري

نباا نعرف شئ عن سلامه؟

تسلمين الغلا بس ليش اطوليين علينا

فوق مستوآك 01-29-2011 12:40 AM

تسلمييييين حبووووووبه ع البااارت ..

مسكيييييينهـ ميثااا شكلها تححترق اللحيييينهـ ههههههههههههههه

انشالله سلااموووه تقووووم من الغيبوووبهـ ..

نترياااج حبووووبهـ .. ^^


الساعة الآن 03:05 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227