منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   ﻟﯙ ٲﺼﯙﻣﮕ .. ﺿﻨﮙ ٲڶقـﻰ فيـﮏ ﻋﻴد ؟! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=491488)

ڪڸي ٳ ﭼﺴﭑﺱ 07-16-2011 05:10 PM

ويييييينج خييييتوووو



واااااااااااايد طوووووولتتتتي



اتريااااااااااااااج

ﻣفـﻨﯚدہ 07-17-2011 12:43 AM

اليازيه : يلا نصااري بنسير وياهاادف
موزه : ارقدوو اهني انزين
اليازيه : مره ثانيه " وغمزت لها "
موزه " ابتسمت "
موزه : ييالله حيااتي تعالي برقدج
وسلامه " تشوف موزه وتضحك "
موزه " باستها عراسها وحضنتها وشلتها وقبل لاتروح شافت بطي واقف يطالعها "
موزه : سيف شل سلامه شعري بيتبطل
سيف : عادي ابا اشوفه
موزه " عضت عشفايفها "
سيف : يلا امشي
موزه تجدمته وانفتح شعرها
سيف " انصدم " ...........
موزه :...........
سيف : موزه متى قصيتي شعرج
موزه : قصيته
سيف: وانا شو قايلج
موزه : .................
سيف : تعرفين اني احب الشعر الطويل
موزه " شلت سلامه وبدلتها " : شعري مش قصير قصيته شوي
موزه : تم عند بنتك شوي ببدل
بدلت موزه وخلصت شافت بطي راقد وسلامه فحضنه
موزه سحبت سلامه وحسبها بطي
موزه : آآٍسفه
بطي : خليهااآأ
موزه : حبيبي ماتقدر ترقد جذي بتتعب
بطي : ..............
موزه : شلتها وحطتها فالمنز وقربته منها
بطي : يلا تعالي الحينه دورج
موزه انسدحت حذاله وبطي سحبها لصدره وضمها
موزه : تلحف عدل
بطي : تلحف عدل ولحفها وياها بس موزه غطت ويهها كاامل
بطي : حياتي بتختنقين مب زين
موزه : ماعرف ارقد الا جذي
بطي : يلا ارقدي



ما يخصني في ظروفك .. اليوم لازم اشوفك
ما فيني اصبر لبكره .. مشتاق عيني لشوفك
اشتاق لك حيل واضما .. واحتاجك اكثر من الما
واصير في بعدك اعمى .. وما اشوف إلا طيوفك



,
,


الفيـر عالسـاعه 4 نشت سلامه تعباانه
سلامه " مب قادره ترمس من التعب " : هـــند هــــند " وتحرك هند يمين يسااار "
هنـــد " فزت من رقاادها مره وحده " : سلااااااامه
سلامه : هنـــد نـشـي تعبـأآأأآأنه بمـــوؤؤوت
هنــد : لبسي بسير اوعي مهره ولا ثااني

وربعت هند برع وشافت ثاني توه ياي من المسيد
ثاني : هــــــند !!! شو بلااااج
هند : الحــق عليه ثاااني سلاااأأأأأمه وااااااااااايد تعبانه
ثاني ربع وياها وشافوها لابسه عباتها وطايحه عالارض , وهند من شافت اختها جذي تمت تصيح وخايفة عليها
ثاني : بدال لا تصيحين يبي وقايتها وتعالي الحقني بسرعه
هنــد سارت بسرعه ويلست ورا وتمت حاضنه سلاامه من الخوف


بعد 15 دقيقه وصل ثاني المستشفى
وبسرعه دخلو سلامه لانه حالتها ماتسمح الانتضاار
وهند تصيح برع وثاني يهديها
بعد ساعه بالضبط ظهر الدكتور وكان ويهه مايطمن
ثااني " بخوف " : بشــر يا دكتوؤر !!
الدكتور ": تفضلو داخل
ثاني : بشــر
الدكتور : في الفتره الاخيره كانت تتعب وايد
هـند : أآأممـ كان يغمى عليها وايد
الدكتور : ليـش
هنـد : مأآأعرف
الدكتور : وماودريتوها عنـد اي عياآأده ولا مستشفى
هنــد : لاا
دكتور : ممكن اعرف السبـب
هنــد : بس هي ماتبا
الدكتور : الظااهر انه عندها ورم سـرطااني فالرااس بس بعد 4 ساعات بنكتشف نوع الورم سوااء كان خبيث ام حمـيد !!وانشاء الله خير وهي بنتاام عندنا لين مانخلص اجراءات
هنـــــد " تمت تصييح وثاني ماعرف شو يسوي من سمع بالخبر ,
هنــد : ثااااني انا بمـوؤؤوت لو صارلها شي بمووؤؤت ليــش فيها مب فيني
ثاني " يحضن اخته " : استغفر الله العظيم اللهم لااعترااض
هنـــد " تمت تمشي فالممراات مااتعرف وين تروح وثاني ودرها وراح يرمس اليازيه
هنــد : لاازم اتصلبه الحقير كله منه هو اللي سواآأبها جذي حقـــــير " وتمت تصيح ووتتصلبه
منصور : ..........." نش ع صوت الفون
منصور : منوووع
مانع : ...............
منصور : مانع نش تلفونك يرن
مانع " فتح عيونه " : استغفر الله منو يتصل هالوقت وشاف رقم هند
مانع " بصوت كله تعب " : الـوو
هند " تصيح " : يالحقيـــــــــر شو سويت فاختــــــي طاحت فالمستشفى كله بسبتك الله ياااآأآخذك يا مانع الله لاااآآيساامحك عاللي سويته كله بسبتك وتمت تصيح
مانع " تم واقف ومنصدم من رمسة هنـــد "
مانع : سلااامه شو فيها و فأي مستشفى انتو
هنـــــــــــد : تبااا تي على شووووؤ !!!! محد يبا يشوفك و" بندت فويهه وتمت عالارض تصيح "
رد يتصلبها مانع لكن ماآآشي فايده تم مكانه وتلبس بسرعه وظهر
منصور : ياالله وين ساار هذااا " تنهد " وحط راسها تم يفكر بموزه

"
مديه : منصور بسرعه ماقدر
منصور : والله دقايق بشوفها وبرمسها وعطول بظهر !!!
مديه : الله يخليك مافينا على اماايه
منصور : انشاء الله بس انتي خلج ويا اميه وسار صوب الميلس دخل وقفل الباب
موزه : !!!! منصوور
منصور : تولهتي علي
موزه " شوي وبتصيح " : منـ ـ صور انته بخيــر مافيك شي
منصور : مافيني شي
موزه " تمت تصييح "
منصور " سااار صوبها وحضنها "
موزه " تضربه عصدره " : حيواأآأن , ٍسخيـــف مااأآحبك قوم عني ليش تجذب عليه
منصور " يضمها زود ويمسح دموعها " : اشوفج اذا بتخافين علي ولا لا
موزه " حاست ثمها وويها كان احمر " : نش عني
منصور : مابا متوله عليج
موزه " نشت ويلست بعيد عنه "
منصور " يمسك ايدها " : متـى بتكونين حلااآألي
موزه " نزلت راسها وتنهدت "

ورجع منصور لطبيعته وحضن المخده وعطا المجال لدمووؤؤعه
منصـور : آأآه يا مــــوزه
نرد نشوف شو صااار فالمستشفى

وصل مانع وتم يسأل عن سلاامه وخلاف دخل عالدكتور وقاله شو فيها بالضبط ووقع الخبر عليه مثل الصدمه ارتعش بندنه وظهر وهو يصيح !! هند شـاافته وسارت صوبه
هنــد " ماسكتنه من كندورته " : ليـــــــــــش ييت اظهـ ـ ر برع مابا اشــوفك كله منك كله منك
اما مانع " يشوفها ويصيح " لين ماخلصت وظهرت اللي فخاطرها وظهر من المستشفى تم مبركن يدام المستشفى ويصيح

بعد اســبوع
بيـت موزه كان بطي حاط راسه على ريولها ويشوفون تلفزيون شوي ورن فونه
بطي : وعليكم السلام ورحمه الله ,, هي نعم ............... انشاء الله خير عطني ربع ساعه ............ فمان الله
موزه : شو مستوي
بطي : مادري والله الشرطه داقين علي وقالو لي تعال المركز
موزه " خافت عليه " : ليـــــــش لا لا لا ,, لا ترووووح
بطي : حبيبي بلاج خايفه بسير اشوف وانشاء الله خير
موزه " بخوف " : ارووح وياااك
بطي " عصب " : تخبلتي انتي تخبلتي وين تدخلين مراكزشرطه
موزه : شوي وبتصيح ": انزين بلاك تزااعق
بطي " بحنيه ": آسف حبيبي مب قاصد
موزه : خلاص روح وطمني
بطي : مواأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأآح " على خدها "
موزه : تحمل على عمرك ودخيلك لا تسرع
بطي : انشاء الله من اظهر عطول بتصلبج
موزه : يلا روح البس
بطي : اوكي دقايق وبيج

ظهر بطي وراح مركز الشرطه ودخل على الظابط وكان ربيعه بعد ماتوايهو يلسو
بطي : خير غاانم شو السالفه
غانم : لحضه ,, يا شرطي
الشرطي : نعم سيدي
غانم : سويت اللي قلت لك عليه
بطي " عاقد حياته والف علاااامة استفهااااام على ويهه "
وراح غانم ويا بطي مكان غريب

بطي " وقف " : خوله !!!! انتي شو تسوين هني ليش حاطينج فزجااااج
خوله " تصيح " : بطـــــــــــي الله يخليييك ظهرني انا ماسويت شي كلهم جذاااااااااابين يقصون عليك " طبعا بطي كان يسمعها بس بصوت واطي "
بطي : غااانم شو السالفه " عصب !! "
غانم " لقيناها فشقه مشبوهه والعياذ بالله
بطي " بصدمه " : !!!!!!!!!!! شو
غانم " متلعثم ومب عارف يرمس " : وطـ ـ بعا بعد الفحوصاات الي سويناها لهم هي والشباب اللي كانت وياهم اكتشـفنا انها حاااامل وتحمل مرض الايــــــــدز
بطي " الايــــــــــــــدز " : أآأ " حس انه بيطيح من الصدمه "
غانم : اسمحلي يا خويه بطي بس لازم نسويلك فحوصااات يمكن لاسمح الله
بطي " بتعب ملحوظ وبدوخه خفيفه " : بسرعه دخيلك " وتم يتنفس بسرعه كبيره خاف انها معادتنه

وشلوه وعطول سوله فحوصاااات وبعد نص ساعه
غانم : الحمد الله يا بطي انك سليم
بطي : الحــــــــــــــــــــمد الله
غانم : نحن بنحتجزها
بطي : سو اللي تبونه فيها
غانم : توكل على الله
بطي : مشكور يا غانم
غانم : افااا عليك واجبناآأ
بطي : فمان الله
غانم : فمان الكريم

بعد كل اللي سمعه ظهر من المركز وهو يصيح ويتناافض ومب منتبه عالدرب وتم مكمل ومايشوف انه الاشاااره استوت حمرا
وعداا وتفاااااااااااااااااااجأأأأ بالسياااااره المسرعه اللي يااااااااايه صوبه !!!!! غمض عينه !!
عالساعه 4 العصـــر

فتح عينه وتم يشوف حوالينه
بطي " يفتح عينه بتعب " : بسم الله الرحمن الرحيم وين انا وشاف مغذي فايده وشاف نفس الايد الي فيها المغذي جبس
بطي : آآأه شو استوى
الدكتور : الحمد الله على السلامه
بطي : انا كيف يت اهنى
الدكتور : انته عملت حادث بس الحمدالله نجوت باعجوبه
بطي " تم يتذكر اللي صاار "
بطي : ممـ
الدكتور : لا تخااف عندك كسر بسيط وفوق الحاجب خياااطه
بطي : متى اقدر اظهر
الدكتور " بعد ربع ساآأعه "
بطي : افف مم ابا اتصل
الدكتور : دقااايق
وظهر الدكتور ووصى النيرس تودي له فون عشان يرمس حد اييه .. واتصل بطي فزااايد ويااااه طااااير !!

زايد : سلاااامااات حبيبي
بطي : الله يسلمك دخيلك سير اكفخ هالدكتور شوي وقوله يظهر مافيه شي انا
زايد : هيد شويه ع سو مستعيل حريمك مابيطيرن
بطي " بغصه " : قصدك حرمتي
زايد " عاقد حياته " : وين الثانيه
بطي " خبره بالسالفه " : .......... الخ
زايد " بصدمه " : استغفر الله
بطي : دخيلك زايد ظهرني
زايد : انشاء الله دقايق بس
وظهر زايد دقاااايق و ورخصووه

,
,

لو كنت فعلا اهمك .. خلني بعيوني ألمك
بيدين قلبي اضمك .. واهنا بلمسة كفوفك
برضاك او غصب عنك .. باخذك منهم ومنك
واذا سأل حد عنك .. يقدر في عيني يشوفك


,
,

فنفس المستشفى
سلاااامه " من عرفة بالخبر ساكته وماترمس حد "
ثاني : سلااامه فديتج لا تمين جذي انشاء الله بتسوين العملية وانشاء الله بنتجح وبتكونين احسن عن جذي وبزود
سلامه " تصيح وتصاارخ " : اظهرووووو بــــســـــــرعه مابا عملية ولا ابا اسوي شي وظهروووني من هالمـكااأآأن
ام ثاني " تصيح " : ليش يامي تسوين جييي ليش
عفرا " بجديه " : سلااااامه
سلامه : قلـــــــــــــت لكم خلووووووني برووووووووووحي
هند : بليييز
ثاني ظهر معصب
هند : دخيلك ثاني اهدى
ثاني : واختج تخلي الواحد يهدى
هند : لو لا سمح الله كنت مكانها شو بتسوي
ثاني : برضى بالواقع شو بسوي بعد مكتوب لي هالشي والحمد الله السرطان حميد
هند " تنهدت " : خلاص انته شل اميه ومهور وقول حق عفور تروح ويا ريلها وحليله من متى يترياها برع
ثاني " شوي هدى " : انشاء الله اذا صار شي ولا احتيتن شي اتصليبي عطول
هند : لا تحاتي يلا توكلو
ثاني : يلا فمان الله
هند : الله يحفظكم " ودخلت صوب سلامه شافت التعب فويها وكيف السواأآد زايد تحت عيونها "

هند : لين متى بتمين تصيحين
سلامه : ......................
هند شلت فونها وظهرت برع واتصلت ب مانع

مانع " بتعب " : هلا هند
هند : وينك
مانع : مبركن قداام المستشفى
هند : دخيلك تعاال شوف سلامه لا بطاايعه ترمس حد ولا تسوي العملية
مانع " عصب " : شوووووووو عكيفها هيي !!!!!!! يلا انا ياي باي

ونزل مانع معصب وكله تعب وحزن لين ماوصل صوب غرفتها
هند " انصدمت من شكل مانع صدق كان متغير كان شكله ذبلاان "
هند : ممـ ادخل " دخل مانع وتمت هند برع
مانع من دخل وشافها عوره قلبه عليها
سلامه " كانت صاده الصوب الثاني وماشافت اللي دخل عليها .. دخل مانع وحط كرسي حذالها وقبض ايدها
سلامه غمضت عينها ورصت على ايده وقالت فبالها " انشاء الله يكون اللي فبالي
مانع " بصوت مبحوح " : سلااامه !!
سلامه " بصدمه " : .................
مانع " بجديه ": سلااااااااااااااامه
سلامه صدت صوبه وانصدم مانع من دموعها
مانع " عطول يلس حذالها وحضنها وسلامه لوت عليه من الخاااطر وتمت تصييح
مانع : حبيبي ليــش كل هالدمووع !!
سلاامه : مأآأآ نع و ؤؤالله انـ ـ ـ ـي ماآأعرفه والله فااااهم كل شي غــلط , دخيـ ـ ـ ـلك لاآأآ تودرني والله بموؤؤت مااانع
مانع " ضمهاا آأ زود ونزلت دمعه من عيونه " : حبيـ ـبي ماآأآبودرج بس دخيلج اهدي شوي عشان اقدر ارمسج
سلامه : ............
مانع " ارتاااح من وضعيت اليلسه " : ممـ اسمعيني سلامه انتي الحمد الله مافيج الا العافيه بس شوي مرض خفيف ويباله عملية خفيفه بسيطه مابتطولين وخلاص وبتكونين شراات الخيل
سلامه : أآأخأآأف
مانع : من شو حبيبي انا حولج ولا بودرج حتى يوم بتسافرين بساافر وياااج
سلامه : ممـ ممـاانع مابا " وصاحت مره ثانيه "
مانع : سلامه انتي ماتبين تستوين بخير
سلامه " هزت راسها بهيه "
مانع : خلاأأأآص حبيبي لازم تسوين هالعمليه وانشاء الله من تردين بتم وياج عطول ماودرج
سلامه :................
مانع : من اي اخوؤج ثااني ترمسينه وتقولين له انج مواآأفقه
سلامه : انـ ـ شااء الله
مانع " يلس عالكرسي "
شوي واندق الباب ودخلت هند
هند : ......... ممـ
مانع : تعااالي هند
هند : سلامه
سلامه " تمت تسوفها بعيون حاايره " : ...........
هند : شو انتي الحين
سلامه : الحمد الله احسن
هند " استاانست انه مانع قدر يغير منها شوي " : الحمد الله
مانع " وهو ناااش " : يلاا بخليكن
سلامه " بخوف وبسرعه مسكت ايده " : لااا تروح
مانع " بتعب " : من اسبوع مارحت البيت بروح الحينه امااايـ ـ ـه حاارقه فوني
سلامه " بصدمه " وين كنت
هند : مبركن يدااام المستشفى من طحتي "
سلامه " شوي وبتصيح " : ليــش مااآأنع شو ياأآأك شو اليي جذي تاآأعبنك
مانع " يربت على ايدها " : لا تحاآأتين غنأآتيه المهم بسير الفندق وبرد لج الفليل وخلاف بسير البيت
سلامه " تحمل على عمرك ولا تسرع وانتبه عالدرب "
مانع : شي فخاطركن محتايات شي "
سلامه \ هند : سلامتك
مانع " باس سلامه على راسها : فدااعه الله
سلامه : الله يحفظك " وتنهدت "
هند : وحليله
سلامه : ماباه يروووووح
هند : ...................
سلامه : عاادي ارقد
هند : اكيــد
.
.
.

فالبيت اول مادخل بطي
موزه " شهقت وربعت صوبه " : بطـــــــــــــــــــــي
بطي : حبيبي لا تخاافين انا بخير
موزه : شو هذا !!!!! شو مسوي فايدك جذي !!!
بطي " تنهد " : سويت حادث بسيط والحمد الله ع كل حال
موزه " عطول حضنته وغمضت عيونها خايفه عليه صدق "
بطي " ستانس "
موزه : تعال حبيبيه ايلس لا تم وااقف جذيه
بطي : دلعيــني بعد
موزه : انا ماستهبل بطيي"
بطي : احضنيني دخيلج
موزه " عطول حضنته وبطي تم يصيح فحضنها
بطي : مــــوزه اناأأ تعــباأآأأن !!! والله تعبـأأن
موزه ": بسم الله عليك من التعب يعله فيني ولا فيك
بطي :...........................
موزه : حبيبي " ورفعت راسه "
بطي : .............. " يشوفها كيف خايفه عليه
موزه : خبرني شو مستوي
بطي " خبرها من ظهر عنه من البيت لين مارد
موزه :.....................
بطي : مــوزه اناأآ آســـف !!
موزه : على شو آآسف
بطي : اني خذت عليج وحده
موزه : الشـرع حلل اربع و اللي سويته مب حراآأم ودام رااآأحتك تشوفها ويا غيري صدقني انا اول انساانه بتمنى لك الخير
بطي " انصدم من رمستها "
موزه : لا تم تشوفني جذيه
بطي : ...................
موزه يايه بتنش لكن بطي كان اسرع عنها وعطول سحبها لحضنه وتم يبوسها .,! ع خدها
جين : awww sorry !! " وعطول حطت ايدها على عينها "
موزه " استحت "
بطي " يغمزلها " : عادي حبيبي هاي مربتنج
موزه " شلته سلاامه وسارت فوق
بطي : تعاااالي
موزه : حبيبي تعااال مافيه انزل
بطي : مااابا تعااالي
موزه : ياربيـه
بطي : اذا تحبيني
موزه : نزلت وعلى ايدها سلامه
بطي : تحبيني وايد
موزه " هزت راسها ب هيه
بطي : انزين وشلها
موزه : اييييه يا مينون والله اذا مانزلتني بصييح
بطي : صيحي
موزه : سلااامه بتطيييح
بطي " وهو يركب الدري " : مابتطيح بس انتي اقبضيها عدل
موزه " استمتعت باللحضه لين ماوصلت
موزه " بااسته ع خده وشردت عنه "
.
.
.

بعد مرور اسبوعين وقبل الدواماات ب 3 اياام
عرس اليــأآزيه \ ثاني
الساعه 4
اليازيه : هلا مواازي
موزه : شحالج العرووس
اليازيه : آأآه يسرج حالها
موزه : مديم ياربي
اليازيه : وياج
موزه : وينج
اليازيه : فالفندق
موزه : نصااري وياج
اليازيه : ممم بعدها فالبيت
موزه : انزين حياتي بخليج عيل بشوفها اذا تبااني امر عليها
اليازيه : اوكي حيااتي اول ماتوصلين الفندق تين عندي عطووول
موزه : انشاء الله

وبندت
موزه " مبوزه "
بطي : شو بلاه الحلو مبوز
موزه : اابا اروح الصالون وماعرف وين اخلي سلامه
بطي : عند اميه
موزه : تقول يعني
بطي : افا عليج محد بيداريها شرات يدتها
موزه " ابتسمت " دقااايق بلبس عبااتي
بطي " حبيبي بشل سلاامه "
موزه : اوكيه , شل جيين خلها تروح بعد تقعد خل تمسكها شوي
بطي : اوكي اتريااج فالسيااره
موزه خلصت وراحت عطول صوب بطي وشافته يلاعب سلامه واستانست يوم شافتهم بهالمنظر عقب شلتها وتحركو
اما عفرا وخواتها فصاالون ونصره وموزه بيروحون ويا بعض وام راشد وخواتها فالبيت

الساعه 8 الكل جاهز وحركو للفندق
موزه " توها راجعه من الصالون شافت بطي واقف صوب المنظره يتعدل
بطي : ياآأأآويل حالـــــــــيه تعالي اشوف
موزه " استحت " : ...................
بطي : حبيبي يلا سيري بدلي وتعالي راويني
موزه سارت بسرعه وتلبست وعدلت الميك اب عالسريع تعطرت وتدخنت ومن نزلت عالدري وبطي عينه عليها
بطي : ياربييـه هاللي بتذبحنيـه اليوم
موزه " بدلع " : لا تشوفني جي اخاف
بطي " يتقرب منها وبصوت واطي " : تخاافين مني
موزه : ........ " ترد ورا "
بطي " تنهد " : انتي جي بتروحين
موزه : عيل كيف اروح " لين مالصقت فاليدار وبطي ساند ايده الهنتين عشان ماتشرد
بطي " يهمس فاذنها " : مااباا حد يشوفج غيري وانتي جيه
موزه " تتنصخ بسرعه "
موزه : رووح
بطي : قولي اول احبك
موزه : احبك
بطي : قولي حبيبي احبك وايد
موزه : حبيبي احبج واايد واموت فيك واتجنن عليك واعشقج
بطي : اآأآحيــــــه
موزه : يلا رووح
بطي : مابا " تم يتقرب منها وووو "

الساعه 9 وصلت موزه الفندق وقبل لاتنزل
موزه " فيها ضحكه " : حياتي
بطي : هممـ
موزه : اشوفك
بطي " صد صوبها "
موزه خذت كيلنكس ومسحت ثمه
بطي : بلااج
موزه : ثمك عليه روج عيب شو بيقولون الناس عنك
بطي " غمزلها " : مايخصني انا انتي سويتي لي
موزه " تعدل روجها "
بطي : اححح يلا انزلي عن اخطفج وماخليج تسيرين هالعرس
موزه : جنك انته مابتروح
بطي : بشوفج داخل وانتي نازله تغشي
موزه : انشاء الله "
بطي : يلا حبيبي بشوفج داخل
موزه : اوكي تحمل على عمرك " ونزلت "
بطي : الله لا يحرمني منج دنيا واخره

اول مادخلت عطول سارت صوب اليازيه
موزه : احم انا ييت
الياااازيه " لحضه شوي " : وااااو تف تف تف تف الله يحفظج حرمة اخويه
موزه : يلا عاد خلصي وشدي الهمه المعرس يترياااج " وغمزت لها "
اليازيه " استحت "
موزه " فصخت عبااتها " : ترا بتنزلين 10 ونص
اليازيه : اوكي
موزه : يلا حبي بخليج الحينه ومن تخلصين اتصليبي
اليازيه : انشاء الله

عالسـاعه 10 ونص
موزه : يلا اليااازيه
اليازيه " شوي وبتصيح " : مابا مابا خلااص
موزه : شو مابا مابا مش عكيفج
اليازيه : امسكي ايدي الله يخليج لانه ريلي ترجف احسني بطيح
موزه ": انشاء الله

ودخلت اليااازيه على هالزفه


يوم اقبلت عروس جميلة ****** في ثوبها الجميـــل
كانها القمر شعشع بنوره ******يشفق النور العليلا
يوم اقبلت عروس جميلة ****** في ثوبها الجميـــل
كانها القمر شعشع بنوره ****** يشفق النور العليلا
دخلت والكل كان يسمي بجمالها الهااادي وام راشد كل شوي دموعها ينزلن من فرحتها على بنتها
وكل شوي موزه تروح وتقولها ابتسمي
نصره : آآآه متى عرسي
هند : ثرج مستقطعه
سلامه : هههه والله الله يعينه اللي بيضويج
نصره : الحيننه العراايس ليش يمشن بشويش طااع زوزو
نصره : والله انا لو منهن بلبس نعال سطاحي " وانتو بكرامه " وبحط مكينه فتك تحت الفستاان وبطير عالكوشه وقبل لا يدخل ريلي بطرد المعازيم عشان محد يشوفه غيري
سلامه : بسم الله الرحمن الرحيم كهف الرعب مب عرس
نصره " نقعت من الضحك هههههههههههههههههههههههه "
اليازييه شافتها ضحكت وتمت نصره تسويلها حركاات عشان تضحك لانه كان مبين عليها تبا تصيح ولين ماوصلت الكوشه راحت موزه وساعدتها عشاان تركب ..
اليازيه : خاايفه
موزه : اشش امشي
وصلت ويلست عالكرسي وتمت المصوره تصورها وشوي وين البنات يبااااركن لها وعقبها رقــــــــصن لين ماقالن بس
نصره " ساايره صوب اليازيه وفاتحتلها ايدها وعطول حضنتها واليازيه دمعت
نصره : غربلاات بليس لا تصيحين انا بروحي ميوده عمري
اليازيه " ............."
نصره : يالسبااله بتخليني بروحي
اليازيه : بصييح
نصره : لا لالالا لا تصيحين مافينا الريال عقب يغير راايه
اليازيه : هه جب يالسخيفه
نصره : هي جي اضحكي وحليلها اميه كل شو تصيح
اليازيه : وينها
نصره : بتيج بعدين الحينه برب بسير اشرب مااي عطشاانه
اليازيه : انا بعد
نصره : اييب لج
اليازيه : تستهبلين جذي يدام النااس
نصره : مم عادي شوي ويا الحشد موزه عفرا مهره مديه سلامه وهند ميثاا سلامه بنت راشد شما كلهم يلسو يتصورون وياها
موزه : يلا كش كش خلوها
نصره : اقولج زوزو يقولون العروس يوم تقرص البنت العزباا عطول عقب تعرس صدق
اليازيه : ماطلبتي بس تعالي هني
نصره : يلا
اليازيه " قرصتها قرصه من الخاطر "
نصره : اآأأوووووووج يعووورني
اليازيه : ها عشان ايوونج طوااابير
نصره :هههههههههههههه عنلااااااااتج
ونزلن البناات يرقصن
لين مايت الساعه 11 ونص

عفرا : ثنوووووي لا ماتدخل
ثاني : فديتج عفاااري ابا اشوفها دخيلج ماقدر اتريا لين 12
عفرا : افف بسير ارمس خالتي

عالسااعه 12
اعلنـــــــــو عن دخول المعرس
ووقفت اليازيه وتمت تتنااافض والكل ملاحظ التوتر عليها
دخل ثااني وعلى يمينه بوراشد وعلى يساآآره راشد وورا هادف وثااني والبنات كلهن متخبلاات كل واحد اغوى عن الثااااني
لين ماوصل لو ملااآأآكه وبااسها على راآأسها
ثاني : مبروك علينا حياتي
اليازيه " بصوت واطي " :الله يبارك فيك
شوي ويا بو راشد ووايه بنته وحضنها وبعدها راشد ثم بطي وهادي
بطي " يحضنها " : بيفضى البيــت عاد هالله هالله فالرياااال
اليازيه " ابتسمت "
خلاف تم بطي وهادف يرزفون والبنات يصااارخن ويصورن ومتخبلااات عليهم
بعدين بطي نزل عند امه ووايها وسار صوب موزه
بطي : ياآأآويل حالــيه انا
موزه " مستحيه " : يلااا برع ماتشوف البنات كيف يطالعنك
بطي " عينه عليها " : تغآأآريـن
موزه : مووؤت
بطي : حبيبي شوي وتعالي عشان نروح
موزه : مايصير نروح قبلهم
بطي : حبيبي سلامي بروحها
موزه : اوكي
بطي : يلا غنااتي باي
موزه : بااآأي وسارت صوب سلامه اللي يالسه بروحها
موزه : الحلوين ليش قاعدين بروحهم
سلامه " بتنهيده " : مااادري
موزه : روحي باركي لاخووج
سلامه ": اوكي وساارت صوبه وعطول حضنته
ثااني " يحضنها " : حبيبي انشاء الله باجر مسـاافرين تزهبتي
سلامه " هزت راسها بـ هيه " :
ثاني : يلا انزين
هند : يلا يعني ذلفو عشان اخذ راحتي ويا حرمتي
ثاني : فديتها انا اللي تفهم كل شي
هند وسلامه : ههههههههه

ثاني : ممـ
اليازيه " منزله راسها "
ثاني : بتمين جذي منزله راسج
اليازيه " رفعت راسها وحطت عينها فعينه وتخبل ثاااني عليها "
ثاني :آأآأه
اليازيه : ..............
ثاني " مسك ايدها وشوي شاف امه وام راشد يايات صوبهم
ثاني وقف وايه امه وعمته ونفس الشي اليازيه

وعالساعه 1 بدت القاعه تفضى وشل ثاني عروسته وراحو
نصره \ هادف \عفرا ( فسياره وحده )
نصره : ومابيقت الا انا مع شنغل ومنغل والعفريته
عفرا وهاادف ضحكو عليها
هادف : ماالت عليج
نصره : انا برقد من نوصل وعني
هادف : احسن فكينا من حشرتج مب مخلتني اخذ راحتي مع حرمتي " ومسك ايدها "


ﻣفـﻨﯚدہ

عاشقه الرنج 07-17-2011 01:22 AM

ياسلااااااااام ع البارت الغاوي ..}
تسلمين مفنوده ع البارت حبااه

نتريا اللي عقبه ع احر من الجمر ..~

Ms_ShoSho 07-17-2011 04:58 AM

البارت طررررررررر ... ~
نسلمين غناااتي ... ~
نترياج لا تبطين علينا ... ~

زهور القمر 07-17-2011 11:07 AM

نايس البارت نتظر بارت جااي


الساعة الآن 05:42 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227