منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   غـــلا ، قصه من اجزااااء ، روووووعه (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=38747)

♕ وليد الجسمي ♕ 11-26-2008 02:39 PM

تسلمون ع المروركم

ربي يعطيكم العافية

♕ وليد الجسمي ♕ 11-26-2008 02:43 PM

.* ثانــي يوم *.

عمر كان قايم الصبح وهو شوي متناسي اللي صار ,,
يبي يروح عن روحه ..
طلع من الحمام واتصل لرفيجه عشان يطلعون ..
غلا قامت وطلعت مع عمتها وعاليه راحوا اللاند مارك ..
عمر كان توه طالع من هاقن-دار مع رفيجه
تجمد يوم شاف عمته @@ وغلااااااااا !
تدوده حده ماعرف شيسوي ..
تركي : شفيك ياعمر ؟؟
عمر : لا ولاشي خلاص خلنطلع ..
تركي :تونا يايبا
عمر : امش تركي
تركي : شصاير.؟؟
عمر : تمشي ولا اطلع بروحي؟
تركي : يلا يلا امش
طلع عمر وهو طول الوقت يمشي وعينه فالارض
طلعوا وركبوا السياره وهو مسند راسه ..
تركي : انت ماتقولي شفيك
عمر : مافيني شي
تركي : الا فيك تحجى
عمر : مافيني تركي خلني الحين
تركي هز راسه : وانت لين متى بتم جي
تسند عمر وقعد تركي يدور معاه بالشوارع

عمر : تركــــــــــــي
تركي : هلا
عمر : اف عيوني وايد تحرقني خنروح المستشفى
تركي: بسم الله عليك دقييقه بس
ووبسرعه ودوه للمستشفى ..
تم تركي ينطر ينطر ينطر صارت نص ساعه اففففف زهق شفيه عمر
اتصلت ام تركي تشوف ولدها وين قالها مع رفيجه وبيردون بعد شوي
صارت ساعه ..
طلع الدكتور ..
تركي : شفيه عمر يادكتور ؟؟
الدكتور : انت من اهله ؟؟
تركي : انا رفيجه ..
الدكتور : الجفاف زايد بعينه
تركي : ليش هو فيه جفاف اصلآ ؟
الدكتور : ممكن تلكم لنا احد من اهله يجي ؟؟
تركي : انشالله
قعد يدور رقم اخوه خالد وهو متوتر ويتنفس بسرعه ..
يرن يرن يرن
خالد : الوووووووووووووووووووووو
تركي : الو خااالد انا تركي
خالد : من تركي؟
تركي : انا تركي رفيج عمر
خالد : هلا تركي شخبارك ؟
تركي : انا تمام بسرعه تعال المستشفى
خالد : ها ليييش شالسالفه شصاير؟؟؟؟؟؟؟؟
تركي: عمر عينه حرقته ووديته والدكتور يبي حد من هله
خالد : جااااااايكم
جاهم خالد بسرعه حتى مابدل بالثوب بس
يراكض بسرعه ولقى تركي اخيرآ
خالد يهزه من جتوفه : شفيه عمرررررررررر
تركي تخرع : مادري روح للدكتور شفيك علي
خالد راح للدكتور ..
الدكتور: ولدكم الجفاف شوي زاد عنده وصار عنده مثل الحرقه بعينه وضعف بالنظر ..
خالد : شنو يعني شالحل؟
الدكتور : عادي فتره وبتعدي بس الجفاف احتمال يرجع وضعف النظر نلبسه نظاره
خالد : أي شي يادكتور أي شي بس اخوي مايصير فيه شي
الدكتور : لاتخاف مافي شي مستعصي علينا
خالد : اوف ........

اتصل خالد لابوه وجو تمو نص ساعه وطلعهم الدكتور ..

شبيواجه عمر وخالد وغلا بعد ؟؟

♕ وليد الجسمي ♕ 11-26-2008 02:47 PM

خالد رجع مع عمر اخوه البيت بعد ماودعو (تركي) ..
رجع خالد البيت وهو لأول مره جي يصرخ ويزعق
وينفخ عليهم يتأفأف ، كان معصب حده مايعرف من شنو !!
خالد : يمممممممه مب رايح وقت اللي ابي اروح بروح ماتغصبوني
لطيفه : لا والله تكسر كلمتي وانا امك
خالد: ماكسرتها قلت لج متى مافظيت بروح لها مهي طايره وين بتروح يعني
لطيفه : قصر حسك ابوك هني لايسمع اللي تقوله
خالد يروح يوقف عند الدرج
خالد : ياااااااريته يسمع ياريت يسمع اني مابي انا مابي ياناااااااس تعبت والله تعبت
لطيفه : هين ياخويلد هين ، انا امك تكلمني بهالطريقه تصرخ وتعلي صوتك علي والله وعرفت اربي
خالد : يمممه ربيتي رجاجيل تهز المكان لكن ماعلمتيهم شلون يثبتون كلمتهم ورايهم
لطيفه رفعت حاجب وقالت له بعصبيه : جـــــــــــــــــــــــــــب !
خالد فتح عينه .. !
لمعت عينه وابتسم
خالد : حاضر يمه ، آســــف ..
راح لداره وقعد متظايق طلع زقايره وقعد يدخن
الباكيت كان توه خذ منه 3 وكمل اللي بقو
احتشرت داره بريحة دخان الزقاير ..
طفى المكيف وفتح الدرايش ..
قعد يسوي الستاره وشاف القمر ..
حط راسه عليها وقعد يطالع ..
اف شلون جي حالة الواحد بين يوم وليلـــه تنقلب حالته !
توني متونس مع ربعي والحين ودي اطلع من ثيابي
يالله يارب انك تزيح عني هالهم
شاف صبي طالع من المسيد
دخل الحمام وتسبح ، طلع ..
لبس ثوب وحط قحفيته وراح للمسيد
قعد يصلي ويدعي الله ويقرا قرآن
فكل سجده يدعي الله يسهل عليه حياته وينور درب عمر
سند راسه على اسطوانه فالمسجد وهو يطرقع صبع رجله حس صدره تعبان
رفع ساعته شافها 11 ..!
طلع من المسيد وكان هو بروحه اللي طالع
حس براحه مب طبيعيه فيه
يحس كل شي بااااارد وهادي
قعد يمشي وصل البيت وراح داره
قط عمره على سريره
خالد : آآآآآخ .. والله تعب
مد يده وتناول موبايله شاف مسد كول من ( غـلا ) ..
خالد : اوف هاي غلا ، شفيها!! بووه انا قلت برد اتصل ماتصلت ، معقوله!!!
اتصل خالد
رن
رن رن
رن رن رن
غلا بصوتها الناعم : الـــو !
خالد : هلا والله ..
غلا : أهليييين هلا خالد
خالد : هلا بغلا ، شخبارج؟
غلا : الله يسلمك بخير انتوا شمسوين؟
خالد : والله بخير دام سمعنا صوتج
غلا ظحكت ..
خالد : اقوول سميي شلونه
غلا استغربت خالد رجع مثل قبل شصاير؟؟
غلا: ههههه تمااام قام يحبي
خالد : لا والله !
غلا : ههه أي والله
خالد : باجر خميس ويمكن يجونكم لازم اشوووفه
غلا : هههههههههههههه هوو بس!
خالد (آخ ياقلبـي) : لا مو بس
غلا ظحكت
خالد : أكيد أبي أشوفج
غلا انصدمت قالتها صج صج عن غشمره تحس الكلمه سكتتها
ماعرفت شتقول وارتبكت ظحكت
تمو يسولفون ويخربطون وبعدها غلا سكرت منه وهو بعد ..
ارتاح خاااااااااااالد حيل
لبس بجامه شورت اسود وتيشيرت ابيض عليه (TazZz) ..
حط راسه على المخده وناااااااااام
غلا كانت نازله من على الددرج وتحاجي عمتها تغريد
وعمها سعد صوت : غلا !! تعالي شوفي خلودي
غلا شافته واستااانست حيل
نزلت له بسرعه
مادرت وشارت ريلها بالفستان
تبي تمسك بحدود الدرج بس بعاد عنها
تقررررررربست
وطاحت من الدري على رخااامه
ورن راسها على حدوده وانفتح
تم الدم يصــــــــب وغرقوا
سعد كان يرفعها يبي يشيلها بس الدم يغرقه ومايقدر
تغريد كانت تصرخ هي وسعد
ماكو أمل غلا راحت من بين يدهم والدليل الدم اللي غرقهم
وخلى ثوب عمها مزرق ومحمر من بعد ماكان أبيض !!!!!
صحى خالد بسررررررعه وهو متخرع من نومته
خالد : اوووووووف شهالحلم اعوذ بالله!

الغنــاهـ 11-26-2008 04:35 PM

حرام والله لو ماتت غلا .. وشكل خالد صدق بدأ يحبها ..خخخخ

مشكوور ياخويه على البارتات الرووعه ..

ونتريا منك التكمله ..

مغرورة بس معذورة 11-26-2008 08:05 PM

يسلموووووووو ع البارت و ننتظر البارت الياي

وثاااااااااااااااااااانكس
:13:


الساعة الآن 01:46 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227