منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   انا حر ما أنهان و الحر ما يرجع لشخص يهينه .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=30414)

Roo7 wlhana 08-07-2008 12:44 AM

تراهم فجوا القصة و الحين بنزل الباارت

Roo7 wlhana 08-07-2008 12:45 AM

((الحلقة الســــ 6 ــــادسـة و الثــــ 3 ـــــــلاون ))

حقيقة فعلك مـا يطـاق...ومن يستحق فينا العتـب >>وإن كان تنوين الفـراق....سهله عليك بـلا سبـب ...قليـل أحـسّ بطيبتـك...كثيـر مـنـك الـلـوم

فتحت اعيوني بعذاااب كانت متورمه من كثر الصياح .. يلست اتامل الحجره ...جفت غتره مطر ع الشبريه تذكرت الي صار من بينا البارحه فليل .حتى ما اعرف وين رقد اكيد عند منال .. كانت الدنيا تدور فيني ما اذكر متى اخر مره ... ماكله ...
ع قولت سعود استويت مومياء .حاولت انش من مكاني و اروح الحمام بس رديت بوم سمعت. باب حجرتي يندق .. كنت بقول دشوا بس حتى ما قدرت ارمس نشيت اتسحب بروحي حتى وصلت عند الباب وفجيته لمحت منيره واقفه ع طول يلست ع الشبريه احس بضعف ووهن و جسمي كله متسكر ..
منيره اتزخ ايدي : شو فيج ..
قلتها : احس بدوار فضيع ...
منيره : من شو بسم الله عليح
رفعت راسي وقلتها : ما اعرف من متى ماكله ... ما اذكر
شهقت منيره و عاتبتني : شو انتي ياهل االله يهداج تبين حد يقولج اكلي ..
سالتها : جفتي مطر ؟؟
منيره : هي داخل ..حق شو قافله عليج الباب مرقدتنه في الصاله ..فقير !!
قلتها : عنده حجرته برع ..
زخيت راسي و قلتها بعذاب: احس بنفجر ...أأأأأي
منيره : ارقدي بسوي لج شي تاكلينه ..
انسدحت مره ثانيه ع الشبريه .. و انا ارتجف ..غمضت اعيوني يعني رد البيت و رقد في الصاله يستاهل و الله انه ما يستاهل نبض من قلبي يدق له كل ما جافه ..شهقت يوم فجيت اعيوني و جفت مطر بويهي
زخ ايدي باهتمام : حياتي شو فيج ..
حاولت ايير ايدي بس هو تم زاخنها قلته بتعب: فج عني و خلني بحالي و الله ممالي بارض
مطر يطالعني بنظرات: انا اباج ..
قلته و انا صاده عنه : اطلع برع الحجره ما ابا اجوفك .. اطلع من حياتي ..
مطر حط ايده ع خدي و خلني اجوفه غصب و قال : عيدي رمستج هذي و اعيونح بعيوني
صحت بمراره مقهوره من نفسي و من ضعفي ....حضني كنت ببعده عني بس ما كانت فيني قوه ..كرهت قربه و لمساته كنت ابا اشرد عنه بس ابد ما كان فيني حييل ... ابتعد عني يوم دشت منيره و شايله صينيه .. حسيت شهيتي مفتوحه و عادي اكل الصينه بكبرها ... تذكرت جازورا خخخخخخخخ ..
ابتسمت حق منيره و قلتها بضعف: مشكوره فديتج
يلست منيره ع طرف الشبريه : ع شوه ..واجبي هههههههه شكلج بتاكليني بعد ويا هالنظرات
كنت مبتسمه ع تعلقيها بس يوم سمعت ضحكت مطر : ههههههههههههه "كشرت بويهي اطالعه بغيض"
مطر : منور جوفي اعيونها يوم اتطالع بها النظرات ما اقاوم روحي
منيره امبطله اعيونه : ايه شو هالرمسه شو ما اتقاوم تتغزل بحرمتك جدامي عييييييييييب
ودي اضربه احسه منافق صديت عنه يوم قال : ما اتجوفين نظراتها ..
قلته ابرود و انا زااخه الخاشوقه : لا تستهبل علي ..
منيره : يحليله اخوي بعدج البارحه ميته من الصياح ادورين عليه
طالعتها اسكتها : منيره اسكتي !!
مطر جنه مب مصدق اتجدم : شو منيره شو سوت ميثه
منيره مب فاهمه شي ع بالها ما اتعرف شو صار بيني و بين مطر بس كملت : اتصلت فيني منهاره فديت ميثه "طالعت مطر بغيض" اشكثر عذبتها
مطر مبتسم و شكله مستانس ع كلام منيره يوم قالها: زين شو سوت يعني قولي قولي !!
منيره : شو اقول ولا شو اخلي
فريت الخاشوقه من ايدي : بس منيره ماله حق يعرف شي عني هالانسان ما يستاهل
تغيرت ملامح ويه منيره مصدومه من كلامي بس مطر ادارك الموقف: ما عليج منها منيره هذي يوم اتيوع جي اتسوي
فاجاتني ضحكت منيره : هههههههههههه
حسيت ا ني قاعده من بينهم و جني وحده هبله
مطر يكمل: عادي تجوفينها انها اتكفخ أي حد جدامها من اليوع
منيره : ههههههههههههههه
كنت بجتله بنظراتي مستخف دمه ..رديت اتساندت ع الشبريه حتى سد نفسي عن الاكل ..تنفست بعمق
منيره : تذكر مطر يوم طرشتني تسالني عن ميثه " طالعتني " ع بالي كان يغازلج بعدج
مطر : اسكتي عن تفضحيني زين
قلته جني اضاربه : انت من وين عرفتني ؟؟؟ علشان اتطرش اختك تسال عني
مطر جنه يتذكر : هذيج الليله لاه نسيتي شوه !
قلته بسرعه : أي ليله انت جذاب جفتك في المستشفى يوم تعور وليد ولد اخوي
مطر: زين شو فيج محرجه
خزيته بنظرات و صديت عنه الصوب الثاني ..متذكره الليله الي جفت فيها الغريب يالله مثل السراب ظهر بحياتي و اختفى ..يا ليته يظهر مره ثانيه ..
منيره : ميثه بتبرد الشوربه
قلتها و انا متجززه : ما ابى شي
فاجاني مطر يوم نش من مكانه و عفد يلس جريب مني ..كنت بقوم و ببتعد عنه بس ماا قدرت .
صرخت عليييه : قوم من هني
منيره : هههههههههههه
مطر يزخ الخاشوقه : يوم بتاكلين من ايدي بتتمنين انج ما تشبعين
دزيت ايده بعيد عني : ما ابى منك شي
منيره : يالله ميثه اتردين ايد مطر الي كنت من يومين
طالعتها بنظرات فضحكت و قالت : ههههههههههههه خلااص خلااص اسولف شو فيج بتاكليني بسم الله ..
مطر مطنش كلام منيره : بس خاشوقه وحده بتذكرج باياام صلاله
قلت بسرعه : اتعس ايام حياتي "ضميت شفايفي بقوه علشان افهمه اني ما باكل خلااص ..
مطر بنظرات : جذابه و الله انها احلى ايام حياتج ..
لصق الخاشوقه بحلجي بالغصب انقهرت منه وااااااااايد اسلوبه دفش و يتحرا كل الي يباه يصير ..
. منيره تضحك علينا بس بعدين...
منيره : احسكم شرات اليهال ههههههههههه
مطر : طاع كيف خيستيني شوربه فجي حلجج.. اشوف ..
قلته بغيييييييض : بسسسسسسسسس شبعت ..
و دزيت الخاشوقه ايعيد عني بس هو : صبري صبري اخر لقمه
قلته : وين احطها ..بس الحمدلله شبعت ..
منيره : خلها مطر بسها
مطر : بعد وحده ..
ما تحملت حسيت بطني بنفجر من الاكل ... و هو ما يسمع الرمسه مسوي روحه .. خايف علي .. اخرتها ابصراحه ..ما تحملت .. رجعت كل الي كلته بلحظه وحده و فوق كندورة مطر نقز متجزز و يزاااعج
مطر متجزز: ما قلتج هذي ياهل ما اتصدقون ...
تميت منزله راسي منحرجه
منيره و كانها كاتمه ضحكتها : ميثه شو انتي ياهل
مطر ع طول يفسح كندورته : اخييييييييييييييييج شو سويتي انتي ..
مسحت ع حلجي و انا احس اني بعدني ابا ارجع : قلتلك بسني انت ما تسمع الرمسه ..
كملت و انا متلومه و محطيه ايدي ع حلجي : ابا ارجع مره ثانيه ..
نش مطرمن مكانه بسرعه برع : اووووووووووه انا شو يابني هني
..منيره : ههههههههههههههههه بزقر الشغاله ..
رحت صوب الحمام .. بس الحمدلله ما صار شي ... هذي طبيعتي من كنت ياهل اذا ما كلت فتره طويله و عقبها كلت شي ع طول ارجع .. ظهرت من الحمام جفت كندورة مطر ضحكت هههههههههههههه يستاهل ..احسن ..خليته يشرد برع الحجره ...
بعد فتره بعد حسيت حيلي منهد .. و شكيت لحظه اني بمرض.. ع حزة المغرب طلعت برع الصاله جفت البيت فاضي ... رحت برع بالحوي بعد محد موجود .. يلست ع الكرسي اراقب طيور سعود .. حسيت الهوا يضرب ويهي .. رفعت راسي و خذت نفس طوبل ...
التفت لورا يوم سمعت حس طارق : السلام عليكم
قلت : عليكم السلام
طارق تم واقف بعيد : سمعت انج تعبانه
قلت بكسل: شويه ..
طارق: محد في البيت
هزيت راسي بمعنى هي و قلت : ما اعرف وين روحو منيره يتنا اليوم ..
طارق: ومطر ؟؟
طالعته و قلت : و مطر بعد امس فليل رد البيت
سالني : شو اتحسين
قلته : انسان ثاني بس ها مب يعني ......."ما حبيت ا كمل حق طارق لانه ها الشيء ما يعنيه "
طارق: سكتي
همست : ماشي ...
طارق : ماخذ قووم سعود و عزه يعشيهم برع ...
استغربت انه ما قال لي ...ما اعرف احيانا هالمطر يكون غامض و ما افهم له .. بعد كيف سعود يروح من غير ما يحشرهم اني اروح معاهم يالله بس حلو انه يرجع يهتم فيهم ..
كمل طارق: اتصل بي مطر يباني اروح وياهم بس ما كان لي خاطر "سكت شويه عقب"
قال : احس بعمري ضايع .. و مب عارف شسوي ولا كيف ابدي حياتي
طالعته و قلته : حياتك ما فيها شي .. علشان اتغيرها ..
طارق و كانه سرحان يمكن ....
قلته : حياتي انا الي محتاجه تتغير و من جذورها بعد
طارق: ما تلاحظين انا و انتي انمر بنفس الظروف ...
سكت ما عرفت شو اعلق ..
طارق: للحظه فكرت اني ابني حياتي مره ثاني و عقب ما طلقت عايشه .. و بالفعل انا فكرت فيج ..بس انا اسف ما كنت اعرف انج...............
التفت له و قلته : اخوك ما عاد يهمني ..و انا فعلا ابا اتطلق منه
كلامي صدمه بس كملت : بعيش في بيت خالوه .. وما افكر ارتبط مره ثانيه ابد ..
عقب الكلام الي قلته حق ..طارق حسيته فهم اني حتى ما افكر ارتبط فيه رغم انه انسان بقمة الروعه و الاخلاق .. بس انا كافني ما ياني من هاي العايله ...
طارق : افهم و اقدر مشاعرج ...
انفج باب الحوي ع حشره سعود و عزوه و مطر وراهم كانوا مستانسين اول مره اجوفهم جي مندمجين ..عزه و سعود و سعود و مطر ..استغربت بس هالشي فرحني وايد اني اجوفهم جي ..
سعود : ميثه ميثه و الله اني غلبتهم و هزاتهم مطور و عزوه
وقف مطر بعيد يوم جافني ارمس مع طارق ..
عزه : انت اصلا غشاش
سعود متحمس: و الله يوم جافوني هزأأأأأتهم قالوا عني غشاش ..
طارق : استانستوا
عزه : هي وايييد ..
سعود : ميثه كنت باخذج معانا بس كنتي راقده مطور قال ما نزعجج
طاحت اعيوني بعيون مطر كانت نظراته مبهمه .تميت اطالعه فتره .. عيني أنا بعينها .. والقلوب ابعاد
أخشى هدب عيني يلامس هدبها

ما أقوى الحكي حينها .. والقلب ما أعتاد
على لقى اللي حبّها من عرفها. بس
انتبهت لروحي فطنشته و التفت حق سعود
ابتسمت و قلته : هي شويه تعبانه ..
طارق: عزوه عيل باجر انا بعد بظهرج انتي و سعود
تعلقت فيه عزه مستانسه : هي بس بنروح المكان الي انا اباه و بنتعشى هنلك
سعود : ميثه تعشيتي
هزيت راسي بمعنى لا ..
هني تجدم مطر و قال : اييبلج عشى من برع ..
رديت عليه من غير ما اطالعه : لا ما اشتهي
ورحت صوب الصاله مطنشتنهم تموا صاخين الين ما دشيت الصاله و عقب رحت حجره يدوه ..!!
((و انا راده دار زايد في الطياره قاعده اكمل خخخخخخخخخخخخخ ان شاء الله اوصل بالسلامه ))
في اليوم الثاني حسيت نفسي مب طايقه روحي ... اتصلت بـ سلمى علشان اتوديني الطبيب ...لاني خلااص ما فيني اتحمل التعب الي فيني ...
سلمى: جي ما اتصلتي حق ريلج يوديج
ضحكت و قلتها : هههههههه البارحه رجعت ع كندورته خيستها كل زواع .. من عقبها ما جفت ويهه الا فليل
سلمى: اخييييييييييج شو ها الطفاس ياهل شو انتي ؟؟ لا يكون حامل ؟؟
قلتها بسرعه : لا لا مستحيل .. بعدين انا اعرف عمري من كنت ياهل فيني هالطبع الخايس اذا قطعت الاكل فتره عقب اقعدد ازاوع ليش انتي عندج مشوار شي مشغوله ؟؟
ردت علي : لا ابد .. بس مجرد سؤال ..
سلمى ما اتعرف اني ناويه خلااص اخلع مطر .. لانه طلع من خاطري و غير عذابه ..ما جفت غير الجحيم .وزين ان علاقته تحسنت مع سعود و عزه يعني دوري انتهى خلااص ..يلست بالانتظار حوالي ساعته و نص
وقفت : اووه تعبت يلاالله نروح البيت ..تاخرنا ..
سلمى اتيرني من عبايتي : قعدي عقب ما خيستينا ساعه و شي تبين تروحين الحينه بيي دورج ..
قلتها ابسرعه : انا ما خبرتنهم اني طالعه الحينه مطر بدور علي
سلمى تنطز : و من متى تحاتينه امبونج تظهرين من البيت من دون ما اتخبرينه و ايي ايدورج في بيتنا ..
يلست و قلتها : زين خلااص قطعتيني ..
سلمى : في بالي اخبر مطر و اعلمه كيف يتعامل وياج علشان يكسر راسج
قلتها بسرعه: ليش الي جفته منه شويه اتحرين ؟؟
سلمى: حتى و الله انتي بعد تتحملين جزء كبير من الغلط ..
احمدي ربج يا سلمووه زقرتنا النييرس ولا كنت بكسر راسج و بقص لسانج الحينه صرت انا الغلطانه اتسوين شرات منيره ...دشينا عند الدكتوره .. خبرتها اني تعبانه بس هي سبقتني
وقالت : انتي شكلج وايد مرهق ؟؟ ما تاكلين ولا ترقدين شو ؟
قلتها ابسرعه : لا و الله ابد .. و انا متعوده اخذ دوا يوم امر بهاي الحاله و اباج تكتبينه لي
سلمى:حق شو يايه عيل جان رحتي الصيديليه ع طول
احرجتني البوتمبه و الدكتوره : ههههههههههههه لا ما يستوي تاخذين أي دوااا من دون اسشارة ..
طالعتها بنظرات انتصار .. فحصتني .. عقب قالت : انتي متزوجه
قلتها : هي ..
الدكتوره و هي مشغوله بالفحص : من متى ؟؟
قلتها : تقريبا بكمل سنه . ..عقب كم شهر ...شو يخصه هاه ؟؟
الدكتوره : ما اجوف أي حمل بالسونار
قلتها و جني باكلها : من قالج اني حامل انا مب حامل زين ؟؟
الدكتور مبتسمه: زين هدي ما قلت شي . الوحده يوم اتعرس تتغير هرموناتها "وقفت و هي تزقر النيرس" بسوي لج تحليل دم
يلست ع طول: ليش فيني مرض
الدكتوره: لا بسم الله عليج لا اتفاولين ع روحج ...
سلمى: شو فيج ميثه ..
طنشت سلمى و قلت حق الدكتوره : حق شو تحليل دم ..
الدكتور : بس ابا اعرف ليش يستوي بج جي
قلتها بسرعه : انا من صغري جي ..
الدكتوره : ما عليه خلينا نتطمن مب خساره شي ..
قلتها : ياخذ وقت ..
هزت الدكتوره راسها بمعنى لااه ... عاد بغرفه التحاليل سويت حفله اكرهه شي اسمه ابر ..
سلمى شويه بتصيح : ميثوووووووووووه خفي ع ضروسج ذبحتيني ...
و انا اعضها علشان ما احس بالالم الي فيني من وخر الابره
قلت : يالله ابسرعه ما خلصت
سلمى :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ذراعي "و اتيرنيي من شعري "
النيرس "حق سلمى": أي ده مين الي بتاخذ التحليل انتي ولا هي ..
سلمى شويه و بتصيح خلااص : خلصينا هذي حفرة ذراعي ...
اول ما شلت الابره عني .. دزتني سلمى: زولي الله يغربلج "اتهوس ع ذراعها بالم "
غمضتني سلمى بس انا ما حسيت بعمري و انا اعضها .. و اول ما سحبت عني الدم طحت غشيانه مب متحمله ... ما حسيت بروحي الي النيرس اتيلسني ع الكرسي و تعطيني عصير ما كنت اباه بس كان بارد ...
سمعت حس سلمى: ميثه شو اخبارج الحينه ؟؟
قلتها و انا احس بدوار خفيف: احسن الحمدلله
سلمى: المفروض انا الي يغمى عليه من عضتج الله يخس ابليسج ..مره ثانيه يبي ريلج وياج انا مب مكلفه فيج ..
ابتسمت : فديت سلمى الي نافعتني .. فديتها
سلمى تفرك ع ذراعها : تفداج الند
دزيتها : زولي محد يعطيج ويهه
عقب ربع ساعه حسيت اني احسن .. و رحت غرفة الدكتور ..توني ما وحى لي اقعد حتى
صدمتني : مبروك انتي حامل
نقزت ووقفت ابسرعه : شوووووووووووووو
سلمى ترقص حياتها : مبروك .. و اونج واثقه
طنشت سلمى و قلت الدكتوره و انا منفعله : انتي غلطانه
الدكتوره: لا انا مب غلطانه .. انا اكيده ..و من اسبوعين علشان جي مب ظهر لي بالسونار و طلبت اتسوين تحليل دم لانه بيبين
شليت شنطتي ابسرعه و ربعت برع الغرفه لحقتني سلمى : ميثه يا الخبله ..
ما حسيت ا بروحي الا و انا راكبه سياره سلمى .. دفت ويهي بيدي و يلست اصيح ... بصوت عالي كيف حملت ؟؟ متى !! هاي الدكتوره ما اتعرف شي ؟؟ مستحيل اصلا كيف !!!!!!!!
سلمى ركبت السياره و شكلها محرجه : شو ها الحركات
قلتها و انا اصيح: سلمى كيف ؟
سلمى معصبه : شو كيف ؟؟ عندج ريل شو بعد كيف ؟
قلتها و انا اتذكر اسبوع صلاله و فقلتها و مب حاسه بعمري : يستوي ؟؟
رفعت ايدها و قالت : بصفعج الحينه بطيرج هناك ..
صخيت و سكت عنها ...جني وحده غبيه .. رديت اصيح و اتحسر ع روحي و ع حظي حطيت ايدي ع بطني و رصيت عليها كان ودي اجتله و اذبحه ..شكله **** شرات ابوه ما طلع لي الا الحينه وقت ما قررت خلااص انفصل عن ابوه بس ما بتمنعني و بتطلق من ابوك غصبن عنك ...
نزلتني سلمى عند بيت مطر .
مب حاسه بروحي نزلت
سلمى: اشكريني زين
قلتها : مشكوره ويهج النحس
سلمى: ما فيييييييج خير يا الدبه ..ضرسج للحينه لاصق بذراعي ..
قلتها : زين ذليتني مب فايجه و الله ..
سلمى: خذي ها ظهري دواج ..عطيه حق ريلج
خذت عنها الورقه و طريتها و فريتها : خل يزولون هالدكتوره غبيه ما اتعرف شي
صكرت باب السياره
سلمى تنزل الدريشه : يا الخديه ..انتي هبله ما تعرفين مصلحتج
طنشتها و دشيت البيت و انا ميته بداخلي ... دشيت الصاله تفاجات يوم جفت مطر بويهي
قال بسرعه اونه خايف : وين كنتي ؟؟؟
طنشته ابصراحه من جفته حسيت بمغص في بطني ...
زخني من ذراعي و قال مره ثانيه: من وين يايه ؟؟
يريت ذراعي عنه بعصبيه و قلته : انت مب مسؤل عن تصرفاتي
رفع حياته : لا و الله عيل منو مسؤل
قلت بنبره جافه : محد ..انا مسؤوله عن روحي .. خلني بحالي ...
زخني من ذراعي و لصقني باليدار تنفست بصعوبه قلته : هدني ..
بس كان معاند : شو فيج ..
رفعت راسي وواجهته : تبا اتعرف شو فيني ..يعني بتريحني اذا عرفت شو فيني !!
مطر بنبره حنونه : اكيد ابا راحتج ..
قلته بقسوه : راحتي اني ابا اتطلقه منك و افتك من ها العيش انا ما ابا اعيش معاك
تتعبينـي وش بـقـى...مرض الشقـا لـي دوم ...مـا بيننـا دار الزعّـل
ما أظلمك في كل الخطـا
تم يطالعني مصدوم و جني اول مره اقوله طلقني ... بعدت ايدي عن ايده و يلست اطالعه اترياا رده
بس قال بصوت واطي : ليش
رفعت راسي وواجهته : نسيت قبل هاليومين لا ينجلب حالك كنت بطلقني و بتملج ع عايشه
حسيته ويه تغير و كأني احرجته فهمس : ما كنت بملج عليها
قلته بسرعه : طبعا لانها رفضتك علشان جي انهرت ..صح ..
مطر يصد عني و جنه ما يبا يراويني ملامح ويهه
هاجمته بغيض : حتى انك تعشق عايشه اكثر عن منال
طالعني بنظرات ع باله بخاف من نظراته و بسكت بس انا كملت : و انا مستحيل ارتبط بانسان متزوج
مطر تهيأ لي انه مجروح : ميثه
حطيت اعيوني بعيونه و هذي اول مره اسويها و قلته : شو صار لك هذاك اليوم خل حالك ينجلب
نزل نظراته بالارض تدر ون من تزوجته اول مره احس انه ضعيف و اني اقوى منه بوايد
قلته معانده : يالله قول شو ..
صك ع اسنانه : خلااص ميثه
قلته : انا مستعده اعيش وياك و حتى لو كانت منال حرمتك بس اتقولي شو صار لك هذاك اليوم ؟؟
مطر همس : ماشي
غموض هالانسان يقتلني قلته باسف : اصلا ما يهمني اعرف لاني خلااص ما عاد اتحمل !!
افتريت عنه زخني و كانه يترجاني : ميثه ..
قلته بسرعه : خلااص كرهتك ابا اجوف حياتي ابا ارتاااح ..ٍ
زخ احاولت اييرها بس ابصراحه ما قدرت ..تميت واقفه ...رفعت راسي اطالعه و اترجاه بنظراتي انه يبتعد عني ..
مطر : ميثه ما تبيني ..
نبره صوته ذبحتني يبا يأثر علي يباني اغير رايي بس انا صج ما عاد اتحمل خلااص ... تعبت افهموني و الله تعبت ...
وطيت صوتي لاني مب رايمه ارمس : مطر هدني ..
تجرب مني اكثر بلعت ريجي بصعوبه ..للحظه كنت بنسى كل شي .. و برجع له و بحط راسي بحضنه و ارتااح بس تذكرت منال وولده تذكرت الي في بطني ..كل ها يمنع اني استمر وياه .. ابتعدت عنه فجاه حتى هو تفاجا
قلت و انا اصيح : انا ما اقدر ..اتحمل اكثر ..طلقني ..
من نظراته حسيت انه فقد الامل .. بس تفاجات
يوم ترجاني : ميثه اسمعيني
ما بغيت يأثر فيني .. ابتعدت عنه بس لحقنني .. ويودني من ذراعي مره ثانيه بس انا ييريتها بعصبيه
و قلته بعناد : الي بينا انتهى ..انتهى ..
مطر بعده يترجاني : دخيلج سامحيني
قلته ابسرعه بصوت عالي : لا لا لا ..
تفاجانا بصوت عزه يوم قالت : مطر شو تبا ها طلقها ..
حسيت تغيرت ملامح مطر و حرج بالقو يوم سمع رمسة عزه ... حتى عزه خافت ...
بس انا قلت ابسرعه : هي شو تبا فيني طلقني ..
عفد علي وحضن ويهي بيدينه بقسوه : انا ما اقدر اعيش من دونج ..انتي ما تفهمين
تحديته متجاهله عصبيته : وعايشه .. و منال .وولدك
مطر معاند: انتي اتهميني كلهم خل يولون ..
طالعته بنظرات مطر وايد تغير بس بعد اخاف منه ..مطر وايد جرحني و ما عاد اصدقه ..حتى لو الي صار له و خله يحبس روحه في المسيد ... ها كله ما يمنعني اني اتم ع موقفي ..بس انتي حامل الحينه ميثه ..يولي بعقه ...
عزه رازه فيسها : مطر ..ترا ميثه تبا تطلق منك علشان تزوج طارق
دق قلبي بقوه يوم سمعت عزه تنطق بهاي الكلمات..شدراها و كيف عرفت طارق مستحيل يخبرها ..بس مطر حسيته جن حد صب عليه ماي بارد ...
هدني ع طول وربع صوب عزه الي شهقت وردت لورا خايفه ..زخها من جتوفها و قعد يهزها بقوه
و قالها : شو قلتي
عزه بدت اتصيح: و الله سمعتهم..يرمسون بنفس ها المكان .
مطر : انتي جذابه ميثه اشرف من عرفت ...
حسيته بجتل عزه رحت صوبه و حاولت افج ايده عنها ...
عزه اتصيح : بتسوي فيك شرات ما سوت عايشه بطارق
كفخها مطر حتى عزه طارت لورا و طاحت عالارض ..طالعت مطر شكيت انه حاس بروحه ..طالعتني عزه باحتقااار
..زين انا شو يخصني اتطالعني جي ..
مطر : زولي حجرتج "رفسها "
زخيت مطر من ذراعه حسيت عزه يتموت تحت ايده ..صح قلبي كان يدق بقوه متروعه منه و من رمسة عزوه المفاجاه
بس قلت بسرعه : عزه ما جذبت ..انا ابا اتطلق منك ..."ووصخيت "
تم مطر واقف ابمكانه يطالعني و جنه خايف من اكمل ..
عزووه يلست تزحف صوب حجرتها و هي اتصيح و اول ما وصلت و دشت صرخت بصوت عالي و بغيض
قالت : محد يعيش بهالبيت ..."وقفلت عليها الباب"
كنت اشفق ع عزه بس مطر تجاهل عزه وزخني من ذراعي بقوه و خلني التفت صوبه شهقت فاجاني
يوم قال : ليش اتبين تطلقين مني
طالعته بخوف .لا يسوي فيني شرات ما سوا بعزه تميت مبطله حلجي اطالعه
صرخ علي : قولي ..
انتفضت وقلت بخوف : بتزوج طارق

هد ايدي فجاه و كانه تكهرب .. رد لورا مب مصدق الي قلته حسيت اعيونه بتدمع .. يستاهل ذوق الي ذقته ...انا اصلا من عقبك ما افكر لا اتزوج طارق ولا غيره ..ابا اعيش حياتي مرتاحه ...

هذا جزى من حب وضحى ...يا ليت انا في حلم واصحى
جرحتيني ... جرحتيني يا اغلى الناس وين الصبر بعد الذي شفته
الا الغدر لا ما توقعته خل العتب مرفوع هذا قراري انا يمكن انا المخدوع بس انتي الخسرانه
جرحتيني ... جرحتيني يا اغلى الناس
ظهر من الصاله ..ما تحملت الوقفه يلست باقرب كنبه ..ارتجف و بنفس الوقت مدري ليش صحت ... ابرايه خله يظني شرات عايشه ...خله يعرف الدنيا دواره ..و كما تدين تداان ..و منال اخرتها بتعرف منو هو مطر و بتتركه و بتم وحيد

ركضت و ركبت سيارتي اسوقها بجنون ما اعرف وين اروح ..حسيت السكان بنكسر تحت ايدي .. و كلام ميثه يرن باذوني "بتزوج طارق" "بتزوج طارق" ..شو يعني تنتقم مني ولا طارق رجع علشان ينتقم مني ...وقفت عدال البحر نزلت وخطاوي كانت ثجيله اسحب روحي صوبه طحت ع الرمل ..زخيت الرمل بيدي مر ع بالي كلام عزوه يوم قالت سمعتهم يتفجون ع الزواج .. نزلت اعيوني بحراره حسيت اني صدق خسرت ميثه على كل الي سويته فيها بس بعد هي ظالمتني .. رفعت راسي للسما و المطر يخرس ويهي "يارب يا رب لا تحرمني منها يا رب انا احبها و اباها " اختلطت دموعي بزخات المطر ... حسيت برجفه ..تهز جسمي الحار ..صرخت بصوت عالي و انا اصك ع اذوني بس خلااااااااااااااااااص اشبعي فيه ...لمحت الشمس تغيب ...و ماي البحر بدا يتجدم مني و يخرسني .. تميت امنزل راسي اتامل البحر ...شسوي اطلقها ؟؟ بس انا ما اقدر اعيش من دونها مقدر ... مقدر
انا من حضنتها هذيج الليله و اسرتني اعيونها عرفت هي سعادتي و حياتي ...عايشه انتهت من حياتي..و منال مجبور اتم وياها غصبن عني علشان الولد الي بينا ..غلطه و اتحملها ..يا ليتني ما قلت اني موافق يا ليت ..رفعت راسي للسما ..يالله شسوي ..
مسحت دموعي بقوه ما عاش الي يهز مطر و ينزل دموعه ..وقفت ع اريولي مع انها كانت ترتجف بس غصبت روحي .. سمعت حس واحد وراي: ما تدري انه ممنوع هالمكان ..ليش واقف هني ؟؟
كتمت غيضي وقبضت ع ايدي ايود روحي و تميت واقف ابمكاني معطنه ظهري ..
سمعته مره ثانيه : ما تسمع انته ايه ..
غمضت اعيوني بقوه و رديت فتحتها حسيت الدم يفور فيني يوم حط ايده ع جتوفي يباني التفت له التفت له ابسرعه علشان اعطيه بكس اطلع غيضي بس بطلت اعيوني متفاجا بخليفه ..
خليفه مصدوم : مطر !!
نزلت راسي بالارض بس خليفه رد ورا يضرب سلاام: اسف سيدي ..
ما كان لي نفس اسولف وياه نزلت راسي بالارض
خليفه: ايه شبلااك ؟؟ مطور
ما تحملت حضنت خليفه و نهديت بصياح خليفه مصدوم مني اول مره يجوفني جي ضعيف و خاصه حكم شغلي مستحيل مره جافني جي ..حتى يوم اتوفت امايه ما صحت جدامه جي ..حضني
وقال باسف: هدي شبلااك ..يا رياال
ما رمت ايود عمري و انا اجوف حياتي تنهد خلااص
خليفه : ايه شو فيك اصطلب و ابوي عليك ..اتصيح شرات الحريم ..
ابتعدت عنه و انا احاول ايود روحي و امنع نفسي من الصياح ..
زخني من ايدي : تعال اركب السياره يقولك هالمنطقه خطره انت حق شو ياي هالصوب ...
ركبت مع خليفه و انا مستغرب هالانسانه الي اول ما ارتبطت فيها و فاجاتني بسذاجتها ببساطتها و طيبتها ااتوصلني بها المواصيل انسان مهزوز ضعيف خايف من انه يخسرها في يوم ...و انا الي كنت اخلي كل بنت اتجوفني تتماني ..اتيي ميثه اتعذبني كل ها العذااب ...دنيا عجيبه ..!!

.مدري كم من الوقت مر ما انتبهت الا منيره اتهزني من اجتوفي
تزقرني : ميثه ميثه
رفعت راسي و انا احس بدوار خفيف : منيره
منيره: حق شو راقده هني "طالعتني " و بعبايتج من وين يايه ؟؟
حطيت ايدي ع راسي و قلتها : كنت برع مع سلمى "انتبهت حق روحي و سكت كنت بقولها العياده "
منيره : مطر وينه ؟
هزيت جتوفي : مدري ..
منيره وقفت : زين يالله يبت لكم الغدا .. وين عزه ووين سعود
قلتها : سعود راقد و عزه .."سكت شو اقولها "؟؟
منيره : وينها !!
قلتها باسف : بحجرتها من شويه مطر ضربها
هزت منيره راسها : مدري هالبنيه طالعه ع منو ملعوزه الكل ..
قلتها و انا اتذكر الموقف : الله المستعان ..!
منيره : روحي حجرتج بدلي و انا بجوفهم ..
سرت حجرتي و بدلت بس ما طلعت لهم ..الموقف الي مر من شويه مب سهل و بديت اندم لاني قلت حق مطر اني ابا اتزوج طارق ..الحينه بتستوي مشاكل من بينهم و السبب انا ..
ظهرت من حجرتي ع المغرب كنت تعبانه و فكرة اني حامل من مطر بعدني ما تقبلتها ..بس قررت اني باجر خلااص و اكييييييييد بروح المحكمة .. ارتجفت من البرد و ضميت نفسي ادفي روحي ...يبت الحصير و فرشته بالحوي و يلست .. كانت ام مطر اتشاركني الله يرحمها .. رفعت راسي للسما جفت غيوم كثيفه ارتجفت و كانها حياتي يوم اجوف السماء جيم غيمه شرات حياتي ..تتريا متى اتزول عنها ها الغيوم و تصفى و ترجع منورتها الشمس ..تنهدت ..
رفعت راسي ما توقعت اجوف سعود و منيره وولدها و طارق داشين جنهم يايين من برع
سعود يربع صوبي: ميثوه فاتج ليش ما ييتي رحنا عوافي و الله فاتج
منيره تقعد : و الله العظيم ما اروح ها المكان مره ثانيه
طارق: هههههههههه
سعود متحمس: ما جفتي كيف طارق يلعب فوق العراقيب يا سلاااااااااام و الله سكتهم
ابتسمت حق سعود انا بوادي و هو بعالم ثاني ..بس لاحظت اهتمام مطر و طارق باخوانهم احسن من اول بوايد كل يوم طلعات
منيره: وينه مطر ما جفته اليوم ..
ما عرفت شو ارد عليها ...
كملت و سالتني : و انتي وين سرتي وقت الغدا
قلتها بهدوء: ما كان لي نفس..."سالتهم" عزه وينها ؟
منيره: بعدها قافله عليها الباب و اتصيح ...
سعود: هذي متى ما زعلت !! نفسها خايسه
نقزت يوم سالني طارق : شو فيج ميثه ..
قلت بسرعه : ماشي ..
يلسنا انسولف ..عقب صلاة العشى .. روحت منيره اترمس عزوه و سعود ظهر مع محمد ... تميت انا يالسه في الحوي .الاعب بدر ولد منيره .جفت طارق داش و معاه عشى بالاول يوم سمعت حس الباب دق قلبي بقوه ع بالي مطر بس خاب ظني وين رااح ؟؟ ماله حس اليوم اكيد راح عند منال ..
وقفت ابسرعه ما كننت ابا اقعد مع طارق بس هو سالني : مضايجه من شوه ؟
قلته و انا اهزجتوفي اوني مش مهتمه : ولا شي ؟؟
طارق متشككك: بس مطر
سالته : انت جفته
طارق: هي بالمسيد .. "ابتسم مستانس" قام يصلي ..كل مره اجوفه في المسيد
حسيت براحه كبيره سالته : شو الي غيره
طارق : ما اعرف من هذاك اليوم يوم قاعد يصيح في المسيد .. و اليوم يوم جفته سلم علي ابرود بس جفت نظراته غير
سالته باهتمام: كيف ؟
طارق: ما اعرف جنه بعد كان مهموم و اظن يصيح معقوله ما قالج شي انتي حرمته ..!!
سكت و نزلت راسي بالارض عدال عن يخبرني شي عن حياته الله يهنيه ..انفج باب الحوي دش مطر وقف قلبي تعلقت اعيوني بعيونه ياني شعور اربع بحضنه و اقوله انا اباك بس هو تم واقف و جنه مصدوم يطالعني مره و يطالع طارق ..
طارق وقف: تعال تعشى ويانا ..
مطر يطالعني و انا متعلقه بنظراته : لا كنت ياي اخذ غرض و بظهر ...
طارق جنه مرتبك : عيل بجوف عزووه ؟؟..
طالعني بنظرات و قال : شو اتسوين يالسه عنده ..
جبرت نفسي اطالعه بنظرات انتصار و اصد عنه الصوب الثاني ... ها الحركه استفزته وايد خلته يزخني من كم كندورتي يسحبني جني حيوانه عنده ..
حتى ما عطاني فرصه ادافع عن روحي ولا امنعه ولا حتى اصارخ .. حسيت بالم خفيف في بطني ..دخلني حجرته و فرني عالارض بقسوه
هاجمته قبل لا يبدا: انت شو فيك ما تفهم .
مطر تم ساكت يطالعني بعصبيه فقلته: لا تطالعني بها النظرات انا خذت قراري ولا يمكن اتراجع فيه
حاولت اوقف بس هو وقفني غصبن عني و بدفاشه شهقت بالم
قلته بضعف: لا اتعاملني جي انا مب حيوانه "عضيت ع شفايفي"
بس مطر ولا جني ارمسه قال لي : تبين تزوجين طارق؟؟
طالعته تاملت ويهه يلست ادور فيه شي بس ما لقيت غير ملامح مبهمه
رد قال: يعني انتي ما تدرين انه رد ينتقم مني ..
بلعت ريجي لا ارادي ىحطيت ايدي ع بطني يوم هزني و قال : كبري عقلج
قاطعته و قلته متعمده اكسر قلبه : ابرايه ما يهمني بشو يفكر المهم انا بشوا حس
حسيته بصرطني يوم قلت هالعباره لانه تجدم مني اكثر حتى حسيته لصق فيني و قال باهتمام
و سالني : و انتي شو اتحسين ؟
طنشته ما رديت عليه ما عرفت اصلا شو اقوله ما توقعته جي بتهجم علي ..غمضني طارق بليته بشيء وهو لا يدري ولا عنده خبر
شهقت يوم عفد علي من اجتوفي فاقد صبره : شو اتحسين خبريني
حسيت روحي بتطلع من كثر ما يهزني حاولت ابعده عني : قووووووووم عني ..
بس هو بدا يهزني اكثر دارت فيني الدنيا بس مطر مب جنه قاعد يجوف شي عداله
اجبرت نفسي اقوله علشان افتك من حشرته : احس طارق الانسان الي بسعدني .."وحطيت عيني بعيونه و قلته بقسوه" لكن انت بعمري ما حسيت شي بصوبك " كان قلبي يدق بقوه مع ها دست ع مشاعري و خاصة يوم اجوف مطر قاعد ينهان و احطمه بكلامه ..
ابتعد عني جنه مب مصدق رد لورا جفت الاسى بعيونه طبعا مب حب فيني لاني جرحت شعوره يتححرا كل البنات يموتون عليه
قال بصوت مجروح: جذابه انا ما نسيت كيف كنتي في صلاله معاي
من طرا صلاله تذكرت الي في بطني لا شعوري حطيت ايدي ع بطني بس مطر ما انتبه
كمل: انتي اصلا اتقولين جي علشان تقهريني
هالمره انا الي خذت موقف الهجوم و تجدمت منه اكثر و انا ارص ع بطني و اقوله : عقب الويكند بجوفك في المحكمه
لمحت قبضة ايده و كانه يمسك اعصابه بس انا تعمدت اغايضه و ارد الطعنه طعنتين : ما عاد اتهمني روح حق عايشه ولا اقولك حرمتك وولدك احسن ..و انا بعيش حياتي مع الانسان الي يسعدني ..
توقعت ايي بكس يطيرني المقبره ع طول ..بس التفت عطاني ظهره جنه ما يبا يسمعني
بس انا لحقته و قلت : بيت ابوي الي خذته اشبع فيه طارق بعوضني ع كل شي
مطر بنبره تهديد : صخي "افتر صوبي خفت يوم جفت نظراته بس اجبرت نفسي اوقف مكاني " ما بطلقج لو شو اتسوين
حسيت بالقهر فقلته : عقب الويكند بجوفك في المحكمة ..
تغيرتو علي والله وانا قلبي عليكم ما تغيّر
ولا ادري وش سبب ظلمي وتعذيبي انا فكري تحيّر
عطاني ظهره من بعد ما طالعني بنظرات كرهه و ظهر من الحجره..يلست ع طول ع الشبريه .. ارتاح و احاول اهدي روحي ..لو ما كنت حامل ..بس بعد ها الشيء ما بمنعني عن اتخاذ قراري .. مدري مطر ليش تغير علي و صار ميت يباني بس علشان قلته ابا اتزوج طارق ..
انسدحت ع الشبريه و انا احط ايدي ع بطني ...خفت لا يكون فيني ولد و يطلع شرات طبعه و ياخذ قساوة ابوه ..يتني فكره اني انزله و اريح روحي .. و انا مب خسرانه شي... عقب ما ارجع من المحكة باخذ حبوب علشان اطيحه رصيت ع بطني
و قالت بعذاب: سامحني حبيبي بس لو خليتك تعيش بتتعذب شرات امك و انا ما اباك تتعذب ..
خذت كذا قرار يمكن يأثر علي في البدايه بس مع الايام بعرف اني ما غلطت .. و عن حملي محدب يعرف غير سلمى و ما اظني تخبر حد ..
شليت شيلتي و ظهرت من الحجره ..جفتهم متيمعين بالحوي يتعشوا طارق و سعود و منيره ..كانوا يرمسون في موضوع و صخوا يوم جافوني
منيره: انتي شو وقت الاكل كل تشردين ..تعالي تعشي
ابتسمت غصبن عني : لا هالمره بتعشى يوعانه مب ماكله شي
جفت طارق صاخ و سعود بعد يلست اطالعهم مستغربه عقب قلت : شو السالفه ؟
طارق بصوت واطي : ماشي...
سعود : عزوه اتزهب شنطة ثيابها
شهقت : شو
منيره: هههههههه بيتي صار ملجأ تبا اتعيش ويانا .. حتى عائشه ردت
بطلت اعيوني : عايشه في بيتكم ؟؟
منيره هزت راسها : بس عبدالرحمن قال بيرجع ياخذها عند اهلها ردت البارحه بتشيل اغراضها و بتروح عقب يومين ..و بتتي مكانها عزه ههههههههههه
سعود: اونه علشان مطر ضربها و ما تتحمل اتعيش بها البيت و انتي موجوده فيه بعد
طارق: بس خلااص اسعود
خذت نفس و قلت: عزوه ما اتحبني ..
سعود :قلتلج ميثه محد بتم بها البيت ..طارق طلع و عزوه تبا تطلع باجي انا و انتي و و ريلج بتم بروحه
منيره محرجه : سعود شو هاي الرمسه البايخه
طارق : خلونا نتعشى زين ..
سعود : يوم ميثه بتطلق من مطر انا بخطبها
منيره تعاتبه : سعوووووووووووووووود !!
سعود معاند : كيفي
ما عيبني الموضوع فقلت: وينها عزه الحينه ؟؟
سعود : خخخخخخخخ استحت العروس
منيره محرجه: قسم بالله ان سمعتك يدوه بتغسل شراعك ..
طارق: عيل انا بعد دورولي عروس ..
منيره: ووويي اندوكم اتخبلوا ..نحن الحينه وين و انتوا وين ..
طارق: لا جد ابا اعرس
سعود: خلااص خلي عرسنا بيوم واحد طروووق
اضطريت اقول غصبن عني : خلااص اسعود ..ترا مطر يحرج يوم ترمس جي و الله
سعود : نفااااااااد
منيره : خلااص طارق بندور لك عروس ما يهمك
مدري ليش قلت ع طول: شو رايك بـ سلمى بنت خالوه ..
طارق جنه غص ..منيره: ويه بسم الله عليك ..
سعود: خخخخخخخخخخخخخ
صخينا يوم جفنا مطر ظاهر من الصاله و خطف ع طول و طلع من البيت..مدري ليش انقهرت يوم طنشني ..
قلت : مطر هني شو !!
سعود يتمصخر: يراضي حبيبة القلب
خفت اكيد عزوه قالت له شي عني اكيد يلست تجذب عليه ...و هو اصلا كان طالع من عندي محرج
طارق: لازم يراضيها هو مزعلنها ...
منيره: بس اكيد مسويه شي مطور مستحيل يمد ايده ع عزوه
سعود:بس قاص علي انا ...داش يكفخني و طالع يضربني
منيره: يالله عاد سعود لا اتبالغ مطور وايد تغير صح ميثه
ارتبكت ما عرفت شو اقول انقذني طارق يوم قال : مطور كله بالمسيد الحينه ها اكبر دليل انه تغير .."طالع سعود بنظرات" لا تنكر وقول ان مطر تغير وايد و قام يهتم فيك اكثر..
سعود : زين كلتوني خل يحلق لحيته ميثوه ما تتروعين يوم تجوفين هجي ..
خذت نفس اسعود مرات يسال اسئله اسخف من السخافه ..
منيره: خلك حقاني زين ولا تغير الموضوع
سعود : زييييييييييييييييييين بس ..عنبوه سحركم هالمطر ..
صدق مطر تغير ؟؟؟ عيل ليش ما تغير معاي ؟؟ ليش احسه بعده هو مطر نفسه الي عرفته ..؟؟ صح يمكن قام يتقرب مني اكثر..و انا الي صرت اصده بس ما اعرف .. حتى لو تغير يتغير حق عمره انا مالي خص فيه ..
بس الي ضايجني بالموضوع كله اني احس خربت علاقة طارق بمطر .. يوم قلت حق مطر ابا اتزوج طارق ..حرام الي سويته بس غصبن عني علشان يحس بالجرح الي سببه لي ..
عقب العشى ..روحت منيره بيتهم ..فكرت ارمس عزوه بس غيرت رايي ما بغيت اييب حق روحي المشاكل بس ابا اعرف شو قالت حق مطر و مطر شو قالها ..؟؟ حشرني سعود الا يلعب بلاي ستيشن لعبت وياها حتى مليت و ترجيته اني يروح يرقد و يفكني من حشرته ...
عقب ما رقد ياني فضول اجوف مطر رد البيت ولا لاء..ظهرت من الصاله ورحت صوب حجرته ...فجيت الباب بهدوء جفت الحجره فاضيه طالعت الساعه كانت 12 فليل .. يقولون تغير عيل بعده يسهر برع ..ظهرت من الحجره رايحه الصاله صوب حجره يدوه .. بس التفت لـ، صوب باب الحوي الي انفج ..
استغربت : طارق؟؟
طارق : ما رقدتي ؟؟
هزيت راسي بمعنى قلت : اتحرا مطر موجود قلت ايي اجووفه .."سالته" بترقدهني ؟!!
هز راسه و قال : كنت ابا ارمس مع سعود
قلت ابسرعه : اسعود رقد ما بغى لعوزني اعيوني عورتني الا يبا يلعب بلاي ستيشن
طارق: هههههههههه
قلته : تعال دش الصاله احس الجو بارد برع
طارق: اجوفج زين خدج مورد من البرد
ابتسمت رفعت راسي اطالع السما: بس حلو ...
طارق: ميثه "وسكت"
طالعته و قلته : شو بخاطرك ؟
طارق بنبره جاده : انا صدق ابا اخطب
بلعت ريجي بصعوبه ابتسم : لا لا انا الحينه اقولج مستحيل اتفرطين بـ مطر لانه تغير وايد
قلته : لا تنسى مطر مرتبط بانسانه غيري و بعدين ها قرار يخصني
طارق رد ابسرعه : اسف
سالته : اتروح حق يدوه ؟
طارق يهز راسه بمعنى لا : اخاف اتعايرني اتعرفين لسانها هي موليه ما اتحبني
غمضني وايد فقلته : بس ما يستوي تاخذ ع كلامها هي حرمه عوده
طارق يتنهد : ما عليه ..المهم صدق انا ابا اخطب
قلته : زين ما اتفكر ترجع عا...........
طارق : ميثه !!! انا مب خبله نسيتي كيف كانت اتعايرني و كان المفروض توقف وياي
تذكرت الموقف يوم قبل ما يطلقها اهانته ...
كمل: و علاقتها بمطر "فاجاني يوم قال" انا ما الوم مطر الومها هي هي الي كانت تلاحقه
قلت: بس كان يحبها
طارق: دخيلج الي يخون يعرف يحب هو مرتبط و عهايشه كانت مرتبطه وين بثقون في بعض ..
تالمت و انا اتذكر علاقه مطر بعايشه فقلت : خلنا بموضوع خطبتك
طارق متلوم : سلمى ""نزل راسه منحرج "
ما رمت ايود روحي اول مره اجوف ريال متلوم فضحكت : ههههههههههههههههههههه
طارق منحرج: الله يسامحج
قلته و انا اضحك: هههههههههههههه اسفه اسفه بس انت صج تبا سلمى
طارق: كفايه من صوبج .. اكيد بتكون زينه
قلته بصراحه: هي سلمى تقدر تسعدك و انت بعد بتسعدها
طارق متخوف: بترضى فيني انتي تعرفين انا ولد منو
عاتبتته : طارق شو هاي الرمسه .. يبالك كفين ع ويهك ..
طارق: ارمس جد
قلته بعصبيه: انا ارمس بجديه اكثر عنك
طارق متفاجا بردة فعلي : زين زين لا تحرجين ..بس اساليها و ابوي احسج بتضربيني
طالعته بنظرات و قلته: لا اتعيد هاي الرمسه خلااص امك الله يرحمها لو كانت موجوده صج بتزعل عليك
تنهد : الله يرحمها تولهت عليها وايد ..تصدقين مطور هذاك اليوم يوم قعد في المسيد يصيح تخبل علينا ..
قلت باهتمام : هي شو صار
طارق: كان يصيح يبا امايه ..جنه ياهل !!
قلت : بعدك ما عرفت شو سالفتته
هز راسمه بمعنى لا و قال : و انتي ما خبرج
قلت : لا
طارق: بس وايد تغير مطور وايد
سكت خطر ع بالي سؤال فقلته : كيف علاقته مع فهد ..؟ لاني ما قهمت اجوفه ايي البيت الحينه ؟؟
طارق : اممممم ما اذكر بالضبط أي يوم اعتقد نفس الليله الي رد فيها البيت عقب ما انهار
قلت بسرعه : شو صار
طارق يكمل : الصبح جفت مطر كانت حالته حاله ..و كان يدور ع فهد ..انا و عبدالرحمن يوم جفنا حالة مطر جي خفنا ع فهد و طلعنا وياه اونه اندور ع فهد بس كنا خايفين لا يرتكب جريمه بفهد
قلت باهتمام : زين عقب شو صار ؟؟
طارق جنه يتذكر : جفنا فهد بشقته من جافه مطر قعد يتهجم عليه و يقوله كلام ما فهمت له
بطلت اعيوني : لا اتزيدني حيره
طارق: فهد مد ايده بس مطور عطاه بكس من الخاطر و عفد عليه و طيحه بالارض و يلست يضرب فهد ضرب حتى انا و عبدالرحمن ما رمنا انيوده ..كان شرات الوحش ..
استغربت : محد طرا لي هاي السالفه
طارق: لان محد يعرف غير ي انا و عبدالرحمن "طالعني بنظرات" جان بتفتين علينا شي ثاني
ابتسمت و انا بالي في شي ثاني " لا بس ليش ليش ضربه شو السبب؟
طارق: دوم يتضاربون
قلته : بس هم ربع ؟؟
طارق: المهم عرفنا ان مطر كان بسبب فهد
قلت : لحظه طارق ؟؟ كيف بسبب فهد و هونفس اليوم كان ناوي يملج ع عايشه في المحكمه ؟؟ و انت قلت عقب ما انهار قام يدور ع فهد ..!!؟؟
طارق : لان يوم اندوره عقب ما اتصلتي كان طالع من عند فهد عرفنا السبب ما يخصه بعايشه
قلت و انا افكاري تلعب براسي: بس انا متاكده عايشه في الموضوع
طارق مصر : لا لا كانت سبب ضرابتهم ع ....................."سكت"
قلت بسرعه : قول و الله ما بخبر حد
طارق: مب خايف انج تخبرين خايف اني اضايج بج
قلت : ما بتضايج قول دخيلك طارق
طارق يهز جتوفه : ما اعرف بس يوم مطر و فهد كانوا يتضاربون بالكلام ..مطر يتهمه انه داش ع حرمته و فهد قاعد يفضح مطر انه كشف سره و انه معرس و عنده ولد و من ها القبيل ..
سكت ما قلت شي .و انا ع بالي قعد يصيح متندم ع الي سواه فيني .. و رسمت قصه في بالي و طلعت كلها خرااط بس انا متاكده ان السالفه متعلقه بعايشه و ع كلام طارق بفههد و منال !! .كل الظروف و كل شي يصير اتزيدني قناعه اني اتطلق من مطر ...
طارق: ميثووه قلتلج بتضايجين
رفعت راسي اطالعه و انا متالمه : طارق ما عاد في شي يضايجني "عضيت ع شفايفي امنع دموعي تحدر "
قلته :ممكن سؤال
طارق: طبعا (يبتسم)
قلته : و مطر و عايشه ؟
طارق يعقد حياته : انتهت من عقب ما طلقتها جدام اعيونه ؟؟
قلت : متاكد
طارق: مممممممم ها الي اعرفه ما اروم اتاكد ..... اووووووووةه برد دشي داخل
قلت : يعني عبدالرحمن درى ان مطر معرس
طارق : عبدالرحمن ينطش هالمواضيع و ما يتدخل فيها حتى ما اظن طرا حق منيره
قلته: اصلا منيره ما تصدق أي شي اقوله عن مطر "رصيت ع شيلتي و حسيت برجفه يوم الهوا طيرها "
و قلت : انا لازم اخبرك شي بس ما اباك تزعل مني ؟؟
طارق: قولي
كنت بقوله اني خبرت مطر اني بتزوجك علشان اقهره و يطلقني بس ما لحقت افج حلجي بكلمه لان مطر دش و تم واقف ابمكانه منصدم يجوفني انا و طارق واقفين بوسط الحوي انسولف بعز البرد.. تم يطالع مستغرب ...ما توقعت اجوفه ؟؟
همست علشان مطر ما يسمع : طارق لا تخبره عن خطبتك اترجاك
طارق يطالعني : ليش ابا افرحه
قلت : لا تستعيل بليز خل الموضوع من بينا
حس مطر انا قاعدين نرمس بصوت واطي علشان جي تجدم منا بخطوات سريعه
طارق: اوكى وعد "و ابتسم"
شكله غيران : شو اتسون واقفين هني ؟؟
طارق: قول حرمتك قلتها دشي داخل برد بس ما تسمع الرمسه ...
قلت و انا اطالع مطر بنظرات انتصار : خلااص ما اتحمل اكثر "ابتسمت و انا ارتجف " بروح داخل ..
عطيتهم ظهري و دشيت الصاله رايحه حجره يدوه ..اصلا بداخلي كنت خايفه من مطر .. يوم جفت نظراته شويه بياكلني ..ما اعرف طارق كيف بواجهه و شو بيقوله .. بس اتمنى ما يخرب علي و ما يخبره انه قرر يخطب سلمى

راعية الونه 08-07-2008 02:24 AM

يسلمووووو اختي على البارت

da1a3 08-07-2008 06:18 AM

تسلمين غناتي عالتكمله

و نتريا البااااااااااااااااااااااقي

Roo7 wlhana 08-07-2008 06:26 AM

الله يسلمكم

ترا راعية القصة قالت ان القصة بتخلص قبل رمضاان يعني البارت الياي جريب ان شاء الله


الساعة الآن 01:19 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227