منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   乂آآه يا ويـــله .. قلــــبٍ صويــبٍ بانــت أقداره乂 (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=2850)

عجيد اليوازي 02-12-2008 05:49 PM

تسلمين يالغويلي
ويعطيج العافيه

مشاعر خليه 02-12-2008 11:04 PM

thnx 3laya ntrya al tkmlah

Bas la e6wleen 3leena

=)

so0oso0o 02-13-2008 05:46 PM

وين التكمله بلييييززززز نباها بسرع وقت

عليا 02-13-2008 08:04 PM

(الجزء 70 )

(وبعد ما جتلها من الضرب قام الدمّان يطلع من ثمها .. وطلعوه برع .. )

مايد : صدقيني فهالفن عمرج ما بتكملين فيه !!! تسمعين؟ تسمعين يا بنت العراقية ؟ اتفي عليج يالجلبة !!

(ومي ما تروم اتقوم من مكانها .. اتحس جسمها متخدر .. الا موول ما تحس بشي .. وعند راشد واحمد ..)

راشد : شو الخطة ؟ والحشاكل شعنه ما نزلتهم؟

احمد : انا سامع واحد من الشباب يقول ما يدخّلون شباب لهالمكان الا اذا يهال وياهم ..

راشد : صدق والله؟

احمد : هي والله .. أشوف كم عندنا؟ 1 2 3 4 ؟ زيّود انته هني؟

زايد : هي عمي انا here !!

(زايد يكون ولد عواد وسلامة وعمره 5 سنين .. وسوالف وعلوم شرات ابوه ..)

احمد : امك تدري انك ياي ويانا؟

زايد : no sir ..

احمد : بيّض الله ويهك !!

زايد : ويهك أبيض يا عمي !! .. (وراشد يضحك عليهم .. وعند البنات ..)

هنود : غربلج الله يا مويز .. كسّرتي ظهورنا .. حسبي الله عليج !! أشوف فيج يوم !!

مويز بكل براءة : انا وشلي؟ انا اللي كنت أسوق؟ حشا علية !!

(وتنفض كندورتها العيوز )

هنود تصاصرها : لا تخليني أفضحج جدامهم .. شفتج يوم اتدوسين عالبترول !!

مويز مندهشة : يا قوة ملاحظتج !! حاطة عينج علية !!

(ومن وصلن المركز )

سعاد : اليوم بنسوي عيد ميلاد وبنقلكم داخل المسرح .. وبتاخذون ساعة ترسمون على ويوه اليهال ..

مويز : ويييه أشوا .. قبل ناخذ 4 ساعات بدون راحة ..

سعاد: والله هاي شغلتكم .. ليش تشتغلين عيل؟ يعطونكم راتب ببلاش؟

هنود وقفت عند راسها : وانتي شغلتج شو؟ انتي تراج الا خمام !!

مويز : هاللسان يباله قص بنت الذين !!!

هنود : مويز حياتي .. خلينا نسير نشرب شي قبل ما نبدا شغلنا ..

مويز اتقربت من سعاد : عندج مانع؟

سعاد : هااااه؟ لالالالا ابدا !!

مويز : هيه زين عيل ..

(واتشبثت في خويتها )

هنود تبربش بعيونها وتمشي : عندج مانع؟

مويز : جاب !! يعني شكلي كان يروّع؟

هنود : امممم لا .. بس شكلج كان يضحك ..

مويز : امممم جبانة ولا تسوينها؟

هنود : هالمرة بسويها ..

مويز تضحك : في عندهم شخصية شرات مدهش شفتيه؟

هنود: قصدج مسعف؟

مويز: هييييه هذا هو .. كل عيدميلاد لازم بنية تلبس اللباس ومحد يدري انها بنية وترقص عند اليهال .. شو رايج تلبسينه؟

هنود : والله انج هب صاحية !! وأترقص بعد ؟

مويز : هيييييه نعم .. قولي انج جبانة وخلاص ...

هنود : والله أسويها .. وصدقيني انا وايد جريئة ..

مويز : انزين يالله خلينا انسير انلبسج اللباس .. لأنه عود ..

هنود : اوكيه ..

(ووصلوا قوم احمد وراشد واليهال .)

راشد : يا ولد تعالي هني !! ان سرت بعيد بنروّح عنك ..

احمد : سمعوني عدل خلكم ويانا .. والا بيسرقونكم انا ما يخصني ..

(واحمد كان شال منصور وماسك زايد ..وراشد شال وماسك رشا .. ووصلوا عند الريسيبشن .. )

احمد : اممم .. السلام عليكم ..

سعاد : عليكم السلام

احمد : لو سمحتي في عندكم موظفة اسمها ؟ اسمها ؟ اممم شو اسمها رشود؟

راشد : خليتني أتكلم انا؟.. ياي بشراع وميداف !! اسمها هند فاضل بن محمد ..

سعاد : هييييه !! وانته شو تبا فيها؟

راشد : انتي شو يخصج؟ سؤال وابا جواب ..

سعاد : والجواب هب عندي !!

راشد : لا تخليني أفشّلج جدام اللي يسوى !!

سعاد : security please !!!

راشد : بعدج ما عرفتي منو انا !! (وطّلع من مخباه بوكه وفر ع طاولتها نيطان قوم بو 500 في حدود 3000 درهم ..) وأحينه؟

سعاد مبججة عيونها : هاااه؟ طويل العمر اتفضل اتفضل .. (وخذت البيزات وخشّتهن في مخباها ..) هند ورا المسرح .. أوّديك ؟

راشد : جرّي الدعنة !! ومرة ثانية حلّي اسلوبج !!

احمد : ياخي هب جذيه تفرفر بيزاتك !! ندريبك ولد مليونير !! احينه اليهال بيتعلمون شراتك !!

راشد : انا قاهرتني !! انا تزجر لي الsecurity ? جيه أشحت من عندها انا؟ بنت الذين !!

احمد : انزين .. انا بسير ادخل اليهال المسرح .. وانته سير اتفاهم ويا حرمتك !!

راشد : اوكي !!

زايد : يقولك راعي صوغان فاااااااااالك طيب !!

راشد يبتسم : هب وقته !!

احمد : حتى عياله تعلموا منه !! هووووووووووه !! هووووووه!!! تعالوا هني !!

راشد : سيروا سيروا عند عمكم يالله !!

(وسار ورا المسرح ولقى باب بطّله شوي شوي ..)

مويز : اقولج خشّي ريلج عدل !!

هنود : أووووف !! هاه !! يوّدي وجايتج !!

(وكان اللبس ثقيل .. وراشد مبجج عيونه ..)

راشد فخاطره : اندوك انته !! شو تلبس هذي؟

(وراد ايده على ثمه منصدم ويضحك ..)

مويز : انزين احينه باجي راس القطوة !!

هنود : قصدج مسعف ..

مويز : لالالالا قبل ما تلبسينه لازم صورة !!

(وهن يتصورن ويسوّن حركات ..)

راشد يتكلم شوي شوي : وااايه فديتج .. ليتني ما حطيتج فهالموقف ..

هنود : يالله نسير ..

مويز : خلينا نسير من جدام احسن عشان تفاجئينهم !!!

راشد : بسير عند احمدوه !! هناك بخليها تنصدم !! (وبسرعة سار عند احمد ..)

احمد : هاااه ؟ حصلتها؟

راشد : احينه بتي .. خلنا نسير فوق .. انا وانته !!

احمد : اوكي .. (واليهال كانوا يلعبون .. لين دخل مسعف ..)

راشد : هاااكيه !! هاااكيه !!

احمد : وينها؟ (وهو انصدم ..)

راشد : خلنا ننزل لها ..

احمد اتغير ويهه وبطنه قام يعوّره : لا خلني يالس شوي ..

راشد : بلاه ويهك؟

احمد : هاااه؟ (ويبتسم ) ماشي ماشي حرّان !!

راشد : هي والله صدقت حرورة فهالمكان !!

احمد : انزل انته وانا بييك !! (راشد كان يتحرى مويز هي هنود .. لأنه سيده اتذكرها يوم في الجمعية ..)

راشد : اوكي ..

(ويلست هنود على الكرسي وحذال مويز .. وقاموا يرسمون على ويوه اليهال ..)

احمد فخاطره : انزين ليش عصبت؟ هذا اخويه .. وهالبنية ما كنت ادري انها حرمة ولد عمي .. اوووففف خلنا ننزل ولا كأنه مستوي شي .. اسميها هالبنية طررر..

راشد : السلام عليكم .. (وهنود صدت بترد السلام ... ومويز سيده عرفته ..)

مويز : عليكم السلام ..

راشد : ممكن مدهش يرسم على ويوه عيالنا؟

هنود اتغير ويهها الا غيّرت صوتها : هذي الاخت هنيه احينه بتخلص ..

راشد : بس هم يبونك انته يا مدهش .. تكسر بخاطرهم ؟

مويز فموقف محرج : ان شاء الله ..

احمد يسحب راشد : بلاك على مدهش؟ (ويقولها بغصة ) خله حرمتك ترسم بعد شوه؟

راشد يضحك : انزين حرمتي لابسة مال مدهش !! عيل تتحراها البنية الثانية ؟

احمد اتغير ويهه الا انوّر : قول والله؟

راشد : هههههههههه والله..

مويز احمر ويهها وتصاصر هنود : اويييييه هذا الولد اللي دعمني في الجمعية وعجني !!

هنود : هيه هذا احمد المزاجي ما تعرفينه؟

(وتخبرها عنهم ..وكانت مويز اتطالعه وهو يضحك ويا راشد ..)

راشد ياي صوبهم : يالله عاد اتأخرتوا انا متى دوري؟ احمدوه ما تبا البنية ترسم لك؟

احمد :هههههههههه لا شكرا ..

(وكانت مويز مركزة على الولد ترسم على ويهه وغدا ويهها شرا الطماطة .. وقامت تعرق وتنشف وقلبها يدق ..)

مويز : وييييه يالوهجة !!!

احمد فخاطره : فديت هالويه انا !! شكلي احرجتها !!

هنود فخاطرها : يالله ما يعرفني .. المشكلة اني اعرف انه ياي عشاني .. شكله هب راقد .. واايه فديييت ويهك يا رشود !! (وقلبها يتسارع بالنبض .. ومن خلصت رسم على ويوههم .. سحب راشد كرسي ويلس مجابلنها ..)

هنود : اووييييه؟ شو بعد؟ تباني أرسمك؟

راشد : يا ليت !! اتصدق يا مدهش اني معجب؟ احمدان ؟

احمد وهو مركز على مويز وجفله صوت راشد :همممم؟

راشد : وانته بعد معجب؟

احمد: انا المغرم الهاوي .. انا شكلي شايف هالشكل بس مادري وين !! (يستعبط عليها ..)

مويز فخاطرها : حسبي الله عليك !! ياربي بلاه علية !!

راشد : يالله يا مدهش ما بترسمني؟

(هنود اتنافض ..)

هنود فخاطرها : الله يبهدلك شرات ما بهدلتني !!

(وتمسك فجه بقوة وهو كان مركز عليها ..ويسمعون تبهديل ..)

مويز فاض بها الكيل : ياخي بلاك اتطالع جذيه ؟؟ مب عيب عليك !!! سر بتحصل مكوّدات البنات هنيه !! لو اتطير وتحّل هب ماخذة رقمك !!

احمد : آسف آسف !! والله هب قصدي الشيخة !! بس كنت سرحان .. ومادري كيف اتلاقت عيوننا !!

مويز : هاي هب اول مرة !! ممكن اتصد الجهة الثانية ابا اكمل شغلي !!

احمد ضحك : ليش ؟

(مويز سكتت )

احمد فخاطره: شكلي لعوزتها وايد !!

هنود : شو تباني أرسم؟

راشد : قلبج !! (هدّته ومشت لين ورا المسرح .. وراشد يلحقها .. ) هنود !!

(وهي تعج لبس مسعف .. وتبا تتناول عباتها .. )

هنود : خير؟

راشد : انا آسف ..

هنود: ههههههههههههههه

راشد : ليش تضحكين؟

هنود : من حلات ويهك عشان أرد لك؟ تتحراني لعبة فإيدك؟ او محتاية لبيزاتك يا ملياردير؟

راشد : ردي ويايه المزرعة .. ولا تسوين فضيحة يا هنيد !!

هنود : انا مروّحة البيت وانته توّكل .. (وهي تلبس عباتها ..)

راشد : ريلي على ريلج !!

هنود : وانته اونه بصفتك ريلي؟ هههههه أسميك اخرطي !!

راشد: خلينا انبيّن لأهلي وأهلج انه نحن بخير !!

هنود: وانا هب بخير !!! ليش بجذب؟

(وخذت شنطتها وهو يلحقها .. ويأشر لأحمد انه ساير وياها وهذاكي فهمها عالطاير ..) لاتلحقني ياخي ماباك !! (وتدفره بس هو اقوى منها ..)

راشد : بس انا اباج !!

هنود: قوم ولا أزجر لك السيكيوريتي !!

راشد : سيري ناديهم .. استواو ربعي تراهم ..

(وهو يلحقها .. لين موترها .. وهي تبطل الموتر تبا تركب قبل ما يركب هو ..)

هنود: انزل اقولك !! (بس هي فخاطرها عايبنها الوضع لانه مقربنها منه ..) انزل !!

راشد : هب نازل !!

هنود استسلمت : اوكي.. بسير وياك .. بس أييب شنطتي من البيت ..

راشد : انزين .. ماعليه تراني انا ما يبت موتري ..

هنود : استغفر الله العظيم .. هذا اللي بيطلع لي نخلة فراسي !!

راشد : فديييييييييييييييييت النخلة اللي بتطلع من راسج !!

(وتسوق وهي مسرعة وهو ماخذ راحته عالآخر يتعبث باغراضها .. وهي مشحونة أكثر .. ويتأملها .. وكيف كان يغلط عليها .. وعلى حساب منو على حساب انه فضّل وحدة ما تستاهل عليها هي .. بس هو بعده يحب مريم .. واتوّقع انه ميرة بتكون بمستوى اختها طلعت ولا شي ..واتوّقع انه ميرة بتكون بمستوي اختها طلعت ولا شي .. ووصلوا البيت .. وهي نازلة مسرعة وهو حس انه السالفة فيها إن .. وأمه قايلتله ما يرجع الا ووياه حرمته ..)

هنود : باي بلا رجعه !! (وتربع بتسير داخل .. وتركب الدري وتوّها بتبطل باب الصالة عشان تدخل .. يمسكها من خاصرتها ..)

راشد : وين بتسيرين عني؟

هنود : هدني اقولك !! مادانيك بعيشة الله !! ياخي قوم عني !!

راشد : انا هب اخوج انا راشد .. (ويتقرب من أذنيها ..) ريلج !!

(ويشلها من مكانها ..)

هنود: اقولك نزلني ولا بصارخ !! نزلني اقولك صدق حقييير !!

راشد منفعل : قولي ماحبك !! قولي وبهدج !!

هنود : ماحبك ياخي ماحبك هدني !! الله يخليك نزلني !!

راشد ويوّديها لين الموتر وهي ترافس وهو مب طايع يهدها : مب من خاطرج ياحلوة !! ورانا درب طويل لين نوصل .. وصدقيني ما بتنسينها هاللحظة !!

(ويلس مكانها بيسوق ويشلها عدل ويحطها مكانه وين كان يالس لأنه بيسوق عنها .. من كثر ما تتحرك وترافس انصقعت بالسقف ..)

هنود : آآآخ .. ماحبك تعرف شو ماحبك؟ ياخي ماحبك غصب؟ ماحيد حب بغصب؟ جان سرت عند ميروه !! عند الاحضان كله ببلاش ما بتصفعك تباك تراها ..

راشد : خلاص هنيد !! لا ياغناتي .. نحن سايرين المزرعة وبيجهزون لنا هذيجي الغرفة الغاوية ..

هنود احمر ويهها وعصبت : ومنو قالك وإمرك هاااه؟ جيه انا على ذمتك؟ ماحيدني !! تذكر يوم وصلت لين بيتكم ؟ شو قلت لي؟ انجعمي وانطبي !! ولا جني حرمتك !! صدقني انا عفتك واذا على قولتك بيحطونا فغرفة وحدة انا اللي بفضحك وبخبرهم بكل شي ..

راشد : هنيد عندي اتفاق لج .. سوي عمرج مستانسة عشان خاطر اهلي واهلج ..

هنود : وليش أجذب؟ اانا جبرتك على شي؟

راشد : خليهم يستانسون فهالكم من يوم .. وبيّني لهم انه ردينا لبعض ..

هنود : لا اتوقع هالشي من صوبي !! عمري ما سامحك !!

راشد : جيه نحن نمثل فمسلسل ؟ (ووقف عند المزرعة وما دخل .. مسكها من ذراعها وقربها صوبه ..) ان ما استوا هالشي .. بتطيحين من عينهم .. كفاية انج مبيّنة لهم انج ما ترمسين ..

هنود : والله وتعرف اتهدد يا راشد ..

راشد : مب تهديد .. بس انا غلطت فحقج واطلب منج السموحة والعذر ..

هنود : وانا ما اسامحك !! وبتم جذيييه لين اتطلقني .. لا تتوقع اني بتجهّز حق العرس !! صدق حقير !!

(صدت الجهة الثانية .. ووصلها لين باب الفيلا ..والكل كانوا برع يطالعونهم ..)

حب الإمارات 02-13-2008 08:23 PM

احم احم
يسلمو عالبارت
بس البارت اليديد متى بينزل


الساعة الآن 07:33 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227