![]() |
اقتباس:
دوم أن شاء الله <3 دقايق و انزله .. و يحفظج فدييتج :*:blushing: |
آلبآرت آلـ 24 نشت مواز الساعه 2 الفير .. و ماحصلت حمدان عدالها .. سارت الحمام *عزكم الله* غسلت ويهها و توضت .. ظهرت و صلت الظهر .. عقب ماخلصت قرت لها قرآن .. و عقب سارت الصاله و جافته يرمس تلفون .. حمدان : سكتي سكتي مواز دشت الحجره مره ثانيه : افف صدق انه راعي بنات ! مادري شو احب فيه !! بس شكله كيوت !! اافف افف يولي .. و يلست تعدل هدايا فطوم غلفتهن بغلاف ححلو .. و عقب ظهرت ورقه و كتبت لها (عسى عامك سعادة و حب وتفرح بالهنا كله و كل الدنيا تضحك لكوتسعد يا نظير العين) و حطتهن ف كيس حلو و حطته ع طرف و عقب يلست ع الشبريه و يلست اطرش لها كلام لعيد ميلادها .. . . . نشت ميروه من رقادها و اتذكرت امس شو استوا و احمر ويهها .. سارت الحمام *عزكم الله* و تسبحت و لبست لها جلابيه ايدها قصيره .. و صلت الظهر .. و عقب سارت الصاله و عقب اذكررت انها ماشرت هديه لفطوم !! .. اوييه شسوي الحينه ! .. سمعت صوت باب الحمام يتسكر ! هيه وعا يوم بيي بخخبره .. عقب دقايق يا .. ميروه نشت و ابتسمت: مسا الخير غنوم رد لها الاابتتسامه : مسا النور عقب تموا ساككتين ميروه : آ غنوم غنوم : لبييه ؟ ميروه : عادي نظهر آلحين ؟ غنوم : هيه نعم عآدي انتي بس قولي تبين ؟ ميروه : ههه آ العين مول ؟ غنوم : هيه يلا تلبسي و بنظهر ميروه ابتسمت و ماتفجيت تلبس شي ف تمت ع جلابيتها و لبست لها عباه مسكره .. و ماحط شي ف ويهها .. و حطت الشيله ع راسها و تحجبت .. و هو تلبس له كندوره بيضه و بدون سفره .. و نزلوا تحت غانم يحب راس امه : مسا الخير اميه : مسا النور ميروه تحبها ع راسها : شحالج عمتيه اميه : الحمدالله بخير ها وين ؟ غانم : سايرين المول اميه : شحقه ؟ غانم : ميروه تبا تاخذ اغراض اميه : هيه ابويه ودهاا غانم : يلا فداعة الله اميه : يحفضكم الله و ركبوا السياره .. و تموا يسولفون شويه لين ما وصلوا .. تغشت ميروه و مسك ايدها غنوم و دشوا داخل .. غنوم : أي محل تبين ؟ ميروه : باليس غاليري غنوم : يلا و ساروا محل باريس غاليري اشترت لها عطر و حق فطوم و غنوم خذا له بعد و ظهروا و هم يمشون يدورون لهم محل حلو .. ميروه : ماتدري انه اليوم عيد ميلاد فطوم ؟ غنوم : اونه ! ميروه : ههه هيه بس هي ماتدري غنوم : اووه .. و عشان جي تبين المول ميروه ابتسمت غنوم : انزين جان قلتي من قبل ! جان وديتج احلى المحلات ! ميروه : مادري نسيت ههه الا توني اذكرت غنوم : انزين شرايج نسير دبي مول ؟ هناك وايد محلات حلوه ميروه : لا لا عادي هنيه احسن غنوم : انزين ميروه : شو تحب فطوم ؟ غنوم : مادري ميروه : هههه اختك و ماتعرف غنوم : ما ايلس وياها وايد * طالعها * انتي تصبحين و تمسين عليها ميروه : هههه اختك هاي غربلات عدوك .. اممم ماعرف !! غنوم : نيب لها من ماك و خلاص ميروه : لا هههه بيبرد !! غنوم : بنيبلها قبل مانسوي الحفله ميروه : جيه منو بيسويها ! غنوم : لا تحاتين الحين بتصلهم و بخليهم يجهزون كل شي و اتصل لحمد و خبره ........................................ ميروه : ليش حمد ؟ غنوم : ذوقه حلو وجي ميروه ابتسمت و اشرت ع المحل الي جدامهم : تعال نسير هناك و ساروا المحل الي اشرت عليه .. و خذت كم من سويره و شغاب و علبة مكياج .. و ظهروا من المحل .. و رن تلفون غنوم ورد عليه ام غانم : هلا ها بعدكم هناك ؟ غنوم : هيه ليش شو تبين اميه ؟ ام غانم : اباك تسير سوق الذهب و تاخذ سويره لفطوم غنوم : ان شاء الله تامرين شي بعد ؟ ام غانم : لا فديتك سلامتك غنوم : مع السلامه و سكررر ... ميروه : شو تبا ؟ غنوم : نخطف ع سوق الذهب خلاص انتي خلصتي ؟ ميروه : هيه مشكور غنوم : ماله داعي تشكريني ابتسموا .. و ركبوا السياره و توجهوا ل سوق الذهب خذوا لها سسويره حلوه جي فيها قلوب دفعوا و ردوا البيت .. عطا امه السويره و ساروا فوق .. و بدلوا و جي و يسلوا يعدلون الهدايا لفطوم.. . . . الساعه 5 .. سار حمد دبي مول و اتشرا كيك و هالسوالف للحفلات .. ورد البيت و سار الميلس العود و زقر وياه يزوي و اتصل لغنوم عشان ايي و يرتبون و ميره يت وياه .. و رتبوا و جي و حطوا الكيك ف الثلاجه عشآن الحفله آلساعه 9 .. و عقب ماخلصوا كل حد رد بيته .. . عويش : فطيم انا بتعب : عويش سيري عني خليني ارقد عويش: يا غبيه اليوم عيد ميلادج انا : هيه اوكيه سيري عني عويش : غبيه والله و سارت بس ماسكرت الباب .. انا : عععععععععععععوووووييييييييييييشششششششششششششششششششش شششششش و عويش ميته ضحك .. و قسم بالله حيواننه .. نشيت و قفلت الباب و طالعت الساعه . السعاه 6 و نص .. ظهرت لي جلابيه خضرا حلوه .. و سرت اتسبحت و تلبست .. و ظهرت و صليت الظهر و العصر .. و عقب شليت فوناتي و نزلت تحت .. لقيتهم لكهم تحت .. انا : مسا الخيرر الكل : مسا النور و يلست عدال يزوي .. و جيكت البيبي الكل حاشر الدنيا كل عام وانتي بخير و هذا !! اممم عيد ميلادي 31.8 ! شكلهم مغلطين ! ولهه انا الغلطانه !! تذكرت مهور شو قالت لي امس ! ايوااا باجر عيد ميلادي ! لا لا اليوم !!؟ .. و رديت عليهم و جي .. انا : يزوي يزووي : شوو ؟ انا : اليوم عيد ميلادي يزوي : هيه زين والله انا : شرايج نسير دبي مول ؟ يزوي : ليش؟ انا : بنسوي حفلتيه هناك يزوي : لا حبيبتي مابنسوي لا حفله ولا شي انا : يا سسللاام مب كيفج يزوي : ماعليه ماعليه سيري اروحج انا ضربتها ع ايدها : حيوانه يزوي نشت : اووف انتي محد ييلس عنددج و سارت تيلس عدال امها ... افف .. جيكت الانستقرام و جي و رديت ع اللي مسوي لي صوره حقي .. و فجأه اسمع صوت صريخ و جي .. طالعت الباب انه مهوي يت .. نشيت و سلمت علييها .. انا : ها اونج مابتين مهوي : هههه كل عام وانتي بخير .. اصلاَ ييت بس عشان عيد ميلادج انا : هههه اووننهه و سلموا عليها الباقي و جي .. و عقب ماخلصوا من تجهيز الفطور و هذا .. يلسنا و ترييناه لين يأذن و عقب فطرنا .. عقب ما خلصنا نشينا نصلي .. و عقب سرنا الصاله .. ام يزوي اطالعني : عيل اليوم عيد ميلادج انا : هيه ههه ام حمدان : فطووم ولا ترمس انا نزلت راسي .. عقب الكل قام يقولي كل عام وانتي بخير و هذذا .. يزوي : فطوم نشي نسير حجرتج انا : مابا نحاسه يزوي : حيوانه وربي انا : اوكك مهوي : بس بس هههه يلا نسير فطوم اشتقت لحجرتج .. انا : ههه اوكيه و سرنا ففوق انا ومواز و ميروه و مهوي و يزوي .... مهوي : نفس ماهي ههه فططوم : عيل كل يوم بيلس اغيرها مهوي : ههه ماعليه و عقب مادري شو يلسن يقولن .. و انا شغلت الاييفون و يلست اطالع فيديوهات محمد الشحي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ميروه : بس لوعتي بجبدناااا انا : اش جب مهوي: اونه منو ها انا : هذا واحد مغني مهوي : ايوااا شسمه انا : محمد الشحي يزوي : هييه اعرفه ها يغني حيرتي و صمتي انا اطالعها : ونتي شدراج يزوي : اعررف انا : ماعليه مهوي : اللللللله منوو هالمزيووووون اليييييييي ويااااااااااااهممممم يالبيييييييييه انا : مادري والله مواز : ماعليه يا مهوي بخبر سيفوه مهوي : اويه اويه مواز تعالي طالعي منو هاااا مواز يت و جافت : هييييييييه جمييل مادري والله يزوي : اجوف العرب تحط صوره مادري شو يعيبكم فيه يخخخخخخخخخخخوف و عقب دشينا بروفايله و يلسنا نجوف فيديوهاته .. و مهوي كله دقيقه تتفداه .. . . . شماسي : اويه عنود عنود : شوو ؟؟ شماسي : اليوم عيد ميلاد فطوم عنود : اوووووووووووونه و ليش ماتقولين من الصبح شماسي : مادري توني اجوف عنود : نشي نشي نسير المول احينه شماسي : مريوم مريم : هلا ؟ شماسي : نشي نسير المول مريم : ليش ؟ عنود : اليوم عيد ميلادد فطوووم و بنسير نشتري لها شي مريم : هيه بس الدريول محد و عمور محد عنود : عادي رشوود بيودينا مريم : لااااااااااااا لا لا لا لا شماسي : مريوم شو فيييج عادي مافيها شي خلاص مريم : لا ماداني عنود : خلاص مريوم افهمي ما بيسوي فيج شييي خلاص هو مايدانييج مريم عصبت و نشت: اووووووووووه عنودد قلت مابا يعني ماما *و ذلفت حجرتها * شماسي : اسسسسسسسسسسسسسستغفرالله العظيم لازم تعصب انتي الله يهداج عنود ليش جي تقولييين تعرفين يعني عنود : افف خلاص و سارت ادق عليها الباب : مريوم خلاص وربي انا اسفه مريم : خلااااص ماااباااا شماسي : مريووم خلاص مابنسير ويا راشد ! بخلي امي تودينا مريم ظهرت : انزيين عنود تقرص خدها : فدييييت مريم ابتسمت : هههه فدا فدا و عقب سارت شماسي تحت و خبرت امها وو وافقت .. و سارن يتلبسن و عقب سارن مردف و تشرن هدايا لفطوم و ردن البيت .. . . . حمد اتصل ليزوي .. يزوي : الوه حمد : ها وينكم يزوي : فحجرتها حمد : انزين يلا اجهزوا باقي ساعه ! فطوم بصوت عالي : اااااحححححححححححححححححححححبه والله العظييم كيوووت يزوي : انزين حمد بعصبيه : تررررمس منو هاااي ! يزوي : هههههه مادري بها حمد : يزويي يزوي : راويتها صورتك حمد : ايوااا يزوي : انزين سكرر حمد : خلصن سرعه ها يزوي : ماعليه ماعليه و سكر .. مهوي : فطووم حطي ع هذااك دخييلج انا : جب جب مواز : اسستغفرالله مننوو هالحيوااان اليي خببرججج ععععععهننه انا : مايخصصج يزوي تصاصر ميروه: يلللا ميروه اجوف ساعتها : الحين الساععه 8 !!! يزوي : هييه هيه خل نخلص ميروه : انزين شو بنقول لها !!! يزوي : ويت .. فطووم انا : هاا يزوي : اليوم بيوون قوم خالتيه انا : قوم مريوم ؟ يزوي : هيه هيه انا : زين والله ميروه : يا غغبيه نشي بنتكشخ انا : زين هم متا بيون ؟ يزوي : تسع جي مهوي : ترا يجذبن بس عشان تودرين محمد انا طالعتهن بنظره و يلست اكمل يزوي بعصبيه : مممممممممممممههههههههههههههووووي ييععلجججج انن شاااء الله افف افففف مهوي : هههههههه مواز : ايه فطوم صدق نششي انا : وجنه محد غيري هنيييه يزوي : انزين قومي قومي يلا ميروه : عععيل و غلااات محمد تنشين انا سيده بندت الفون ونشيت : انزين انزين شو بنسوي ؟ مهوي : افف يزوي : بنتلبس و جي انا : انزين ظهرن شوي .. يزوي : اوك نحن بنسير نكشخ و بنيج و ظهرن .. و ظهرت لي مغربيه حلوه .. و وياها حزام .. تسبحت و لبست المغربيه .. و عقب ظهرت و بطلت لهن الباب .. يزوي : مغربيه !! انا : عيل شوو ميروه : اوك حلو حلو انا : عيل وينها مواز ميروه : بعدها ماخلصت و حطيت لي بودره ي ويهي و ايلاينر و روج احمر غامج .. و لبست لي شيله سوده و حلوه وو تعطررت وايد .. و نزلنا تحت .. يزوي : ويت شوي و سارت تتصل لحمد يزوي : خلصنا حمد : هيه يلا تعالوا يزوي : منو يا حمد : الي هنيه و شمسه و العنود و مواز و بس يزوي : من الاولاد ؟ حمد : كلهم يله تعالوااا يزوي : زين اوك و يت صوبنا انا : وينهم ؟ يزوي : ف الميلس العود .. و مشينا لين هناك .. ميروه سبقتنا .. يزوي تحجبت انا مستغربه : ليش تتحجبين ؟ يزوي : كلهم هنيه يلا لفي شيلتج و عدلتها و دشينا .. و اول مادشيت .. اسستغغرببتتت ليشش جيي .. يلسوا يغنون لي هابي بيرث دي تو يو و جيي .. دمعن عيوني .. ههه ماعرف كيف اوصف شعوري المهم فرحانه .. و فرحت يوم شفته .. الكككل كان هنييه .. امييه و عوويش و خللود و خالاتي ام يزوي و ام ميروه و ام مواز .. و حمد و سيفوه و حمداان و غنوم و البنات وو مهوي و شموس و العنود و مريوم و عمتيه ام شماسي .. و محمد الشحي < ههه امزح اممزح .. و مروان و خلوف و شماااني .. و عقب نفخت الشموع و يزوي ع كل شي بتصور .. حمد يعطيني السجينه : يلا قصي الكيك انا : ههه لا لا حمد : يللااا انا : لا لا حمود مابا اميه : هههه تخاف من السجينه و عقب هو قص بداليه و يلسنا ناكل و نسولف شوي يزوي : ها شرايج .. انا : يعلج ان شاء الله شماسي : يلا نشي نسير العنود : استحي يعلج مريم يت صوبي : كل عام ونتي بخير انا نشيت و سلمت عليها : ونتي بخير فديتج .. و عقب سلمت ع العنود وشموس مريم : ههههه اونهن يستحن شماسي : الله يغربلج جب و ضحكنا .. غنوم : انزيين ما بتجوفين الهداياا ؟ انا : الله شششششييي هداااااااااااييييييييييياااااااااااا !! الكل ضححككك .. هههه اويه والله احب الهدايا و سرت ويا غنوم و لقيت هداايااا وايييدد كنت شوي و بصييح حلوو .. انا : لا لا ععقب غنوم : ههه ماعلييه يزوي بصوت عالي : الاولااد ظههروواا بررعع نباا ناخخذذ راحتنااا اميه : هييه ظهروا و حمد غمز لي و سار .. و ساروا الاولاد .. و عقب شغلوا اغاني ربشه و يلسنا نرقص وجيي .. لين ما يت الساعه 9 و شلينا الهدايا و سرنا البيت .. و دشينا حجرتيه .. و بطلت الهدايا و كنت وايد فرحاانه .. بس في هديه ماعيبتني !! إس4 ! ماداني الي samsung عادي بخليه عندي .. و عقب يلسنا نسوولف وجيييي .. عقب صلينا التراويح و كل وحده تمت ع فونها .. لين ماساروا قوم شماسي و شماني و البنات و تمينا انا و عواش .. عقب دقايق .. عويش : فطوووم !! انا : هااه عويش : ماشترينا شي للعيد انا : انزين باجر عويش : شو بتلبسين ! انا : ماعرف بس بلبس لي مخوره مب متفيجه لشي عويش : اوك ونا نفسج انا طالعتها بنظره عويش : اعوذ بالله بسير و سارت حجرتها .. و عقب اتصل حمد .. سرت انسدحت ع الشبريه و رديت عليه حمد : كل عام وانتي بخير !! انا : ونته بخير حمد : ها جفتي الهديه ؟ انا : اي وحده ؟ حمد : انتي فجيتيهن كلهن ؟ انا :لاء حمد : انزين بتلقين اسمي عليها انا : انزين مب الحين الحين انا متعايزه حمد : عيوز ههه انا : ههه انزين ! حمد : علومج انا : طيبه حمد : ياخي ابا اشوفج انا : لا والله حمد : هيه تعالي برع انا : مابا مابا برقد حمد : حماره انا : انزين حمد : هيه تعالي انا : شو ؟ حمد: كنتي تقولين لمنو احبه والله كيوت و مادري شو انا : مايخصك حمد : اوهو بترمسين ولا ؟ انا : انته انته حمد : ايوا اندق عليه الباب : باي ارمسج عقب .. وسكرت اميه دشت : ها فطوم استانستي اليوم ؟ انا : هيه اميه اميه : الحمدالله يلا سيري بدلي و رقدي انا : ان شاء الله حبيت راسها و سرت البس بجامه و قفلت الباب و نسيت حمد و رقدت .. . . . ياا العييد و نحن فرحانين .. و اول مره اعيد بدون أبويه .. الله يرحمه .. و كنت فرحانه شوي بس .. و مر العيد بسرعه .. و تقربت المدرسه و الجامعه .. ف بيتنا : عويش : اميييييييييه ماااباااااااااا اسييير المدرسه الله يخلييييج اميه : نشي نشي نشي بسرعه بتتأخرين عويش نشت غصب : يا لوعععه اليوم اخر يوم ادااومه و سارت الحمام .. و يت اميه صوبي .. جافتني اتكشخ وجي اميه : مشاءالله وين سايره انتي انا ابتسمت : ههه الجامعه .. اميه : عيل ليش كل ها انا : بس حاطه ايلاينر و قلوس و بلاشر عادي اميه : خلاص ماعليه .. حمد بيخطف عليكن انتي و ميروه انا ابتسمت : هيه زيين اميه : تبين شي ؟ انا : لا لا اميه.. اميه : زين الله يحفظج انا : ويحفظج تعطرت و حبيتها ع راسها و نزلنا تحت و تريقنا انا : يحليلج يا عويش بتدرسين و حاله عويش : انتي بعد بتدرسين انا : هههه ادري انزين و خلصنا و ظهرت برع ويا ميروه ويا حمد و سرنا رباعه .. بس مواز سارت ويا حمدان .. حمد : أي جامعه ؟ يزوي : الامارات و سرنا الجامعه ........................................... . . . |
الباارت واااااايد حلللو وطرررر |
اقتباس:
انتي الطر. |
الباارت واايد حلو . . هههه اهم شي لين فطووم مستغربه ليش كلهم حد . . وحمد عليه افكاار . . و بانتظار البارت |
الساعة الآن 07:57 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir