منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   ~*¤ô§ô¤*}أغليهـ يعنيـ أعشقهـ~*¤ô§ô¤*أعشقهـ يعنيـ أموتـ فيهـ{~*¤ô§ô¤*~ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=59144)

Grshoob Albdoo 07-24-2010 02:32 PM

يت نوره بتصعد.. وصلت الطابق الاول وبعدها الطابق الثاني وصلت لنص..
سمعت حارب وهو يقول : اعيونه....الخ..
وقفت في مكانها .. ماتعرف وين اتروح..
ونفس الوقت سعيد ظهر من الغرفه بس حارب ما حس فيه ..
وسمعه وهو يقول : اعيونه ...ألخ....
عند حارب وقف في مكانه : اتشوفيني ..!؟!
حمده: هيه
حارب :كيف انـ
قطع رمسته سعيد:حارب
ونفس الوقت ركبت نوره ماستحملت تسمع الباجي..
شافت سعيد وحارب
سعيد عرف انها سمعت كل شي : نوره انـ
بس نوره صعدت من غير ماتسمع ولا كلمه
حارب اول ما شاف نوره: بعدين ارمسج.. وصك في ويها ..
توه بيصعد فوق بيلحق نوره بس سعيد زخ حارب من ايده ..وعطاه طراااااق
سعيد: يالخايس..عبالي تركتها عسب نوره ..
حارب:.......
سعيد: تصدق كلام ابوي صح.. انت ماتنفع لها .. خلي هل لوث ..تنفعك..
دفعه من الخاطر رجع حارب لوره وتعثر بطاوله الي كانت موجوده وكان عليها مزهريه امدوره طاح حارب على ارض والمزهريه طاحت على راسه
اول ما صعدت راحت الغرفه على طول ..يت هند ورها
هند: شوفيج..!
نوره معطتنها ظهرها تحاول ماتبينلها: مافيه شي.. هند انا مابنزل للغده .. راسي يعورني ..بناام..
هند مالحظة عليها لانه نوره صاده عنها : اها ااووكيه...
وظهرت من الغرفه
شهد: يلااه بنات .. اميه اتقول ننزل حطو الغده..
حصه: يلااه ..
موزه: عيل وين نوره..!!
هند: اتقول راسها يعورها ..وتبه اتناام..
ساروه: غريبه توه مافيها شي...
يت ملكوو تربع
ملكو : حروووب ويها كله دم..
عواش: انتي شو تقولين ..!
ملكو: تعالو وشوفو ..
خافو البنات ونزلو على طول
حصلو حارب طايح ودم من راسه يصب .. وميره يالسه عند راسه وتمسح الدم.من ويها
ميره اتصيح: حرووب نش..
ميروه يوم شافت البنات نزلو
ميروه اتصيح: سارووه .. حرووب ما يرد عليه .. ليش..
سارووه منصدمه: ريم شيلي ميروه من عند حارب
ريم: اووكيه..
عواش اتصيح اتهز حارب: حاارب ..حارب حبيبي حارب .. رد عليه ..
ساروه: نادو الشباب وينهم..!
موزه سارت ودقت البااب: سلطاان ... سلطان...!
فتح الباب عبود: هلا موزه..
موزه: وين الباجي..
عبودك نزلو على ما اظن .. انتبه البنات يالست على ارض ومتيمعات
عبود: شو سالفه .
موزه: حصله حاارب طايح وويها كله دم..
عبود: شوو...
موزه ظهرت فونها من مخباها وتصلت على سعيد ماتدري انه موجود عبالها فالميلس مع البااجي..
موزه: ألوو
سعيد متضايجح: موزه ..قولي لهم ما ابه غده..
موزه: جيه انت وين..!
سعيد: فالغرفه ...
موزه: تعال حارب طايح وويها كله دم..
سعيد: شووو..
الـ(ح)ـزن في غيبتگ لہ لۈن دآگن
..مآتقلبي ۈيـ(ح)ـسبوني النآس (ح)ــي
..گنت عآيش إيہ (ف) غيآبگ ۈلگن
..فآقد إ(ح)ــسآسي بـ(ح)ــيآتي ۈگل شي
فالميلس ..
سلطان وفق في مكانه: شوووو
عبود: تعال...
الكل صد صوبه
سلطان: الحين يااي ..
توه بيظهر
ابو سعيد: شو فيك..
سلطان وصل لبابا الميلس.. وهو يزاعج: حاارب .. حارب راسه كله دم..
الكل نش..
ظهر من الميلس حتى مالبس انعاله ( عزكم الله))
وصار يربع للصاله .. حدر ..
ماشف حد..
حدرو الشباب وره وشيااب
راشد: وينه..!
سلطان: اكيد فوق..
صعدو..
ام سعيد توها ظاهره من الصاله : بسم الله شوفيكم...
ابو حمد: حاارب وينه..!
ام سعيد: جيه شو فيه ..
ابو حمد: قالو راسه كله دم..
ام سعيد: شوو.. وراحت تربع على الدري اتشوف ولدها ..
وصل سلطان وشاف البنات حوله
ونفس الوقت سعيد ظهر وهو لبس
سعيد: قوومو.. بوديه المستشفى ...
نشن البناات ..
وصلو الشيااب
ابو سعيد: حااارب ..
ام سعيد: ولدي حارب .. امنوه سوه فيه جي...!!
شل سعيد حارب وصار ينزل بدري
سلطان: انا بي معاك..
سعيد: يلااه ابسرعه
حمد: نحن وراكم..
ظهر سعيد وسلطان وحارب ..
وسياره الثانيه فيها ابو سعيد وابو حمد وحمد وثاني
والي بعدها ابو موزه وابو عبدالله وعبدالله ..
ام سعيد اتصيح:كيف صار جي..
ساروه: ماندري ملكو خبرتنا ونزلن وحصلنها طايح وراسه كله دم..
شيماء: ملكو ماما .. شفتي حارب كيف طاح..!
ملكو: لا ماما انا وميره كنا صاعدين عشان انخبرهم لانج قلتينا نخبرهم ويوم صعدنا شفنا حارب طايح
عواش اتصيح: ياربي ..رده سلاام لنا
اليده اتصيح: ودوني لحارب .. ابه اشوفه ..ودوني..
موزه: يدوه بسم الله عليج.. ادعيله انتي بس ..وان شاءالله مافيه شي...
اليده: كيف مافيه شي.. وانتو اتقولون راسه كله دم
ام حمد: اميه ..انتي ادعيله ..
اليده: ياربي احفظه لنا ياربي
الباجي: امين..

بْـ ڪَثر مِا ڪَنَت .. أعَشقّه .. مِوووووت , وأغِليه
بْـ ڪَثر مِالَّـ شوفٍه " تمِنَيت " و / إشتقّت
بْـ ڪَثرمِآنَي [ ڪَاره - الَّيومِ .. طاريـہَ ]
إسَمِه لو جَابْوه عَنَدي ( تضِايقّت ) !
وڪَآنَه عَلى الَّنَسَيانَ ؟؟ نَاسَيه . . . نَاسَيه . . .
صِبْرڪَ عَليّ الَّمِسَأله : مِسَألة وقّت ..
حدرت ميره غرفة نوره وهي اتصيح
نوره كانت منسدحه على السرير وحضنه عمرها
تمسح على اعيونها وتصيح: نووره ..نووره
نشت نوره من مكانها مستغربه : ميروه شوفيج ليش اتصيحين .. ملكوه ضربتج..!!
ميره: لاا ..
نوره: عيل ..شلتها ويلستها على سرير
ميره: حارب راسه كله دم وما يرد عليه يوم اكلمه
نوره زختها من اجتوفها: انتي شو تقولين ..!!
ميره اتصيح: ما يرد عليه ارمسه ما يرد..
تركتها ونزلت حتى نست تلبس وقايتها
صارت تربع على الدري
وصلت لنهاية الدري وشافت كيف الارض متخيسه بالدم..
تخبلت ونزلت تحت .. وقفت عند باب الصاله وصارت تطالعهم..
شافت ام سعيداتصيح وساروه وامها اتهدي فيها وعواش بعد وحصه وريم وهند يهدون فيها واليده على صوب اتصيح وموزه وام حمد يالسات عدالها ويهدون فيها ..
بغت اتشوف غير الي اتشوفه الحين ..
انتبه هند على نوره الي واقفه يدام الباب
وطالعهم..
نشت من مكانها وسارت صوبها
نوره اطالع اعيون هند : صدق الي سمعته ..!!
هند نزلت راسه : هيه ..
نوره انمزرت اعيونها بدموع : كيف ..!
هند سحبتها من ايدها وراحو صوب الدري ويلسو
هند: ماندري ..تونا بننزل للغده وشفناه طايح وراسه كله دم..
نوره:اكيد.. سعيد الي سوى فيه جي..
هند: سعيد....!!!!؟؟؟؟؟
نوره:هيه ..
هند: سعيد كان في غرفتها ..
نوره سكتت ..ضمت ريلها .. وصارت تتذكر الي صار من اشووي..
سكتت هند..اشوي ولا تنزل ميره
ميره: متى حارب يرجع..!!
هند: بعد اشوي ان شاالله ..قول ان شاءالله ..!!
ميره: ان شاءالله ...
يلست ميره عند نوره وضمت نوره الي كانت سرحانه بس ادموعها ما وقفت ..كل ماتنزل وحده تسحب معها الثانيه ..
وقفت ميره ومسحت دموع نوره : بيرجع صح..!!
نوره حركة راسها بمعنى هيه .. خذت ميره ويلستها في حضنها وضمتها
فالمستشفى ..
ابو عبدالله : ان شاءالله خير ادعوله انتو بس..
رن فونه
ابو عبدالله :هلا ام عبدالله
ام عبدالله: هاا شو صاار ..!؟
ابو عبدالله : الضربه كانت قويه .. بيسوله اشعه عسب يشوفون اذا الضربه اثرت على مخه او لا ..خيطو الجرح الي في يبهته وراسه
ام عبدالله: ان شاءلله خير ..
ابو عبدالله: ان شاءالله
ام عبدالله: وينه هو الحين..
ابو عبدالله : من اشوي دخلوه عسب الاشعه ..
ام عبدالله: اها.. بلغونا اذا ظهر
ابو عبدالله ان شاءالله ..
ام عبدالله: مع السلاامه ..
ابو عبدالله :مع السلاامه ..
بعد مرور ساعتين ..
الساعه 4:16..العصر
ردو الشبااب وشياب...
اول ماحدرو الصاله
نشو الحريم ..
ام سعيد: وين حاارب ..!!
اليده:ليش مب معااكم..!!
ابو سعيد: بعد ساعتين بيظهرونه ..
ام سعيد: ليش.. شوفيه ..!
ابو سعيد: مافيه شي ياحرمه بس .. عسب يطمنون عليه ..
ام حمد: الحمدالله على سلاامته ..
شيماء: المهم هو بخير .
ابو سعيد: الله يسلمج..
راشد: هي والله المهم سلامته..
ام سعيد: امنوه عنده ..!؟
ابو حمد: سلطان وسعيد...
ام سعيد: محد فيكم يعرف كيف صار له جي..!؟؟
ثاني:يقول تخرطف وطااح..

Grshoob Albdoo 07-24-2010 02:40 PM


ما علمــوك بغيبتك وش جرالي
..!!حتى (( الخبـــل)) لا شافني قال .. >> عــزااه<<
فالمستشفى ..
سلطان : انت كيف صار فيك جي..
حارب اطالع سعيد وبعدها رد وطالع سلطان : ماشي اتخرطفت وطحت ..
سلطان: ياخي شوف مره ثانيه دربك.. طيحت قلوبناا .. الله يسامحك بس..
حارب ابتسم: اسف ..
سلطان: المهم الحمدالله على سلامتك..
حارب: الله يسلمك..
سعيد: يعورك راسك..!؟؟
حارب: يعني اشووي ..
سعيد: تبه اقولهم يبون لك بندول..!؟
حارب : لا مايحتااي..
رن فون سلطان
سلطان : هـ
قطعت رمسته : لا تقول اسمي...كلمني على اسااس ولد
سلطان: ليش..!!
نوره: بس جي.. شخباره ..!
سلطان يطالع حارب :تمام ,,..
نوره: اكيد...!؟ ماتعور وايد..
سلطان: هو تعور بس الحمدالله ..الضربه ما اثرت على مخه ..
نوره: اها الحمدالله
حارب : امنووه..!؟
سلطان: هااا ..
سعيد: امنووه..
نوره: باااي يلااه باااي
سلطان:باي..
حارب: امنوه ..!؟
سلطان: هاا .. هذا عبوود يسال عنك..
سعيد رفع حياته : من اشوي عبود ظاهر من عدنا ..
سلطان: يحبه شو اسوي اناا ..
سعيد: تبون شي.. بنزل للسوبر مركت ..
سلطان : هات عصير برتقال حق حارب وحقي ..
سعيد: اووكيه..
ظهر سعيد من الغرفه
وسلطان راح الحمام عسب يتوضه..ويصلي
شل حارب فون سلطان ..وشاف اخر مكالمه وكانت مكالمة نوره .
حارب في خاطره : يعني نوره...وانا اقول ليش توتر ..يوم سأله سعيد..
رد الفون مكانه ..ظهر سلطان وفرش السياده وبد يصلي ..
شل فون سلطان مره ثانيه ..
حارب في خاطره : اتصل...!...
وتصل
ثاني ردنه.. وردت بصوت تعبان اشووي
نوره : اسفه ..وهقتك معايه خالي ..عسبي ما ابه يعرف اني انا الي كنت على خط اووكيه..!
حارب عسب ماتعرفه : ........سكت...
نوره:سلطان ..!
حارب:..........
نوره: شوفيك...!؟
حارب :........
نوره بس تسمع صوت انفاس ...لا غير ..
نوره: اقول بااااي..
وصكت ..
رد الفون مكانه قبل سلطان مايخلص صلاه
وقتها حدر سعيد..
اشوي وسلطان خلص
حارب وسعيد: تقبل الله منك..
سلطان: منا ومنكم أمين
حارب وسعيد: امين..
سعيد: خل السياده بصلي ...هذا عصيركم..عطاهم..
وراح توضه عسب يصلي ..
حدر الدكتور وقتها
الدكتور: ها ان شاءالله الحين احسن..
حارب: هيه الحمد الله .. دكتور مايصير اظهر الحين..
الدكتور: امم..خلاص بعد نص ساعه بظهرك..
حارب: مشكور دكتور..
الدكتور: العفو..يلاه الحمد الله على سلاامه.. وهالله هالله بعمرك انتبه مره ثانيه
حارب: ان شالله ..
الدكتور : تعال لنا باجر عسب انغير لك الشاش.. ولا تبه نعطيك وامك اتلف راسك..!
حارب: اميه احسن..
الدكتور: خلاص عيل .. بحطه مع الدوه..
حارب: مشكور دكتور
الدكتور: العفو واجبي .. يلااه مع السلاامه
سلطان وحارب: مع السلاامه..
|| انت البخور ..~
اللي على الجو طاغي ..
|| وغيرك حطب ..~
دخانه يوجع الراس..
فالمزرعه
راشد :فاروق ..ابه طاولات اتكون عدال بعض.. اووكيه.. نظفوهم قبل لا تحطونهم.. وبعدها خلي الخدمات يحطون الشرشف انزين ..!
فاروق: ان ساءالله بابا
راشد: على الساعه 6 المغرب بيبون الاكل ..
خلهم يحطونه هل صوب..
فاروق: ان ساءالله بابا
راشد: جان بغيت شي.. اتصل فيه ..
فاروق: ان ساءالله بابا ..
راشد: وين.. محمد..!(( الزراع))
فاروق: مايعرف ..
راشد: اتصل عليه ماعندي رقمه.. باخذه معااي .. بنروح نشتري عصااير وفواكه..
فاروق: ان ساءالله بابا..
فالفيلا..
ام حمد: شيماء ..هاتي عنج احمد
شيمءا: اتسوي خير .. هو يصيح من صوب وحارب من صوب ثاني
ام حمد مبتسمه: الله يعينج..
شيماء: ويعين اليميع ياربي
ام حمد: امين..
ام سعيد: شيماء وين راشد..
شيماء : قال بيروح يخذ فواكه وعصير ومن هل سوالف للعزيمه ..
ام سعيد: جيه ما خذه حد معاه .. بيتوهق روحه ..
شيماء: ما اظن راح روحه ..
ساره : اميه .. اميه..
ام سعيد: تعااي انا فالصاله الثانيه..
حدرت ساره: حرووب بعد اشوي بيوصل
ام سعيد: صدق.. عيل ابوج قال بعد ساعتين..
ساروه: لا طلب من الدكتور يرخصه .. وقال اوكيه..
ام سعيد: الحمدالله ..
فوق عند البناات
شهد: بنات شو اليوم مكس..!! ولا شرات بعض..
موزه: خليها مكس احسن .. بنغير اشووي..
هند:نووره شوبتلبسين ..!؟
نوره: مادري اي شي..
ريم: شو اي شي.. ترى هل عزيمه عسبج..
فطوم: حوو وعسبي بعد..
حصه فزت من خوفها: انتي وبعدين معاج.. شو هل حركات .. خوفتيني
فطوم: ما قلت شي..
حصه: غيري صوتج.. احسن لج.. ترى مابتشوفين خير شو هل حركات .. اونج بويه ..
فطوم: مايخصج..
عواش: فطوم عاد سكتنه عنج وااايد.. صدقها حصووه.. انتي بنت .. افهمي بنت ..
فطوم: تصدقيني توني اعرف ..
ريم: لا تتحسبين عمي راشد وخالتي بيسكتون عنج .. ردي شرات اول احسن لج.. عن هل مصاخه ..
فطوم طااااااف تلعب ابفونها وفجاء رن وهي تلعب : الـــوو.
......: هلاا
فطوم: اهلين ..
وظهرت من الغرفه
ريم نشت من مكانه وهي امحرجه: هذي يبالها ضرب ..توها بتظهر بس هند زختها
هند: هدي ..ماعليج بتتغير
ريم: اقولج هديني .. بروح اتضارب معاهاا ..
نوره زختها : ريووم حبي.. لا تحريقين اعصاابج على فاضي.. ماعليج فيها
ريم امعصبه : بتهدوني ولا شوو..
موزه: صدقهم ياريم.. ماعليج فيها بتتغير واذا ماتغيرت ابكيفها ابوها وامها بيغيرونها غصب ..
ريم هدت: يعني هذي حاله .. بنت توها في اول ثنوي .. امخربه شكلها .. ومغيره صوتها وحتى مشيتها هب شرات البنات .. عبالها صدق ولد.. انا اموت وعرف امنوه حط الفكره في بالها ..
نوره: اكيد من بنات المدرسه....
ريم: لو اعرف هذي الي غيرتها ..جان جتلتها ..الـ****
حدرت ساروه وشافت هند ونوره زاخين ريم..
ساروه: شو سالفه .. لا تقولون فطوم
عواش: كيف عرفتي
ساروه: مادري قلت يمكن ..
ظهرت نوره من الغرفه ماله خلق لحد..
وحدرت غرفتها ..ونسدحت على السرير
نووره: أأأأه...
نوره في خاطرها: وبعدين يعني .. بتفكرين فيه وااايد....خلاص هو بخير ..
نوره: ياليت اقدر اكرهاا .. ياليت ..كل هذا والين الحين احبه هه ..
نوره: اكيد الي كان يرمسها هي نفسها الي ترمس خالد..
نوره يتها العبره:هه وتبه اتشوفه بعد.....سكتت..دقاايق .. وبدت دموعها تنزل ..
نوره تمسح دموعها: ما يستاهل دموعي تنزل عسبه ..حقير ونذل ..يقص على الكل..ويعرف يمثل صح....ياليت لو اقدر اكره .. اااخخ ياقلبي اتحب واحد ما يبي لك الخير حتى ..
حدرت هند..
هند: من متى وانا ادورج..
نوره تمسح ادموعها: خير ..
هند: ليش ما لبستي ..
نوره: تو الناس.. على المغرب بلبس..
هند: جهزتي ..!
نوره: لااا بعدي..
هند: انزين تعااي حارب وصل ..
نوره راحت صوب الكبت عسب اطالع شوتلبس
نوره: شو اسوي يعني ..!
هند: ما تبين تتحمدين له
نوره: مالي خلق..
هند: نووره شووفيج..!
نوره: مافيه شي..
هند: الي يشوفج الحين ما يقول هذي نوره الي كانت اتصيح من ساعه ..
نوره : دخيلج هند.. لا تعورين راسي.. اكثر عن جي.. قتلج مافيه شي..
هند: بتريااج..متى مابغيتي اتقولين انا موجوده...
نووره تغير السالفه : شو بتلبسين..!
هند: اممم مادري محتااره ..!
نوره: في شو..
هند: البس بنطلون ولا ..تنوره..
نوره: لا تنوره .. من زمان ماشفتج لبسه تنوره
هند: حتى انتي ,. اذا ابتلبسين تنوره بلبس شراتج..
نووره: خلاص اووكيه..

Grshoob Albdoo 07-24-2010 03:07 PM

اول ما حدر الصااله
ام سعيد يت تربع :فديييييييت روح اناا .. وصاارت اتبوسه..((وبعدها بدت اتصيح) ياحبيبي مره ثانيه انتبه .. دخيلك.. لا طيح قلوبنها
حارب مبتسم: ان شاءالله ..
ام سعيد تلبس يبهته: يعورك
حارب : هيه ..اشووي..
سعيد: اميه توه امخيطين يبهته لا ترصين على يبهته
ام سعيد: شووو..!!!. ابووك ما خبرني ..جيه ماقاال
سعيد: اميه هذا حارب يدامج.. شرات الخيل ..مافيه شي.. خياطه بسيطه ..هدي انتي بس
اليده اتزاعج:وووينه هاتوه لي ..
ام حمد: الحمد الله على سلاامه حارب
حارب: الله يسلمج..خالتي
شيمءا: حارب حبيبي .. تعال لصااله عمووه محتشره
حارب:هه ان شاءالله ..
وحدرو كلهم الصاله ..
وسلطان صعد فوول عسب يبدل لانه قندورته خايسه دم..
وحتى سعيد..
فالصاله
اليده تمسح دموعها بوقايتهاا : جيه جيه ياحارب .. تخوفنه عليك..طيحت قلوبنا ياميه انتبه وانت تمشي..
حارب مبتسم: ان شاءلله يدوه..
اليده: وين يعورك..
حارب ياشر على يبهت: هني يدوه..
اليده: شووسولك..!
حارب: خيطوهاا لي ..
اليده: شوووووو خيطوهاا ...!!
انرووووح ابعيد ..عن ليوا...
انرووح صوب دبي
حمده: يااربي .. اكيد صاار شي.. اتصل عليه مايرد...
حمده: يااربي ..اممم ما عندي غير حل واحد..
خذت فونها ..وتصلت على خالد..
حمده: الوو..
خالد: هلااا بقلبي .. اشحاالج..!
حمده مب وقتج: ابخير انا ابخير .. خالد ابه منك طلب ..
خالد استغربت : هلا امري ..
حمده: اباك تتصل على نووره ..
خالد: جيه...!!
حمده: عندي خطه...
خالد: بعد..!!.. اكفاايه الي سويته فيهاا ..
حمده:انت ما تعرف شوو صار ..
خالد بملل: شوو صار يعني
حمده تخرط: نوره خبرت ابو حارب انه حارب يتحرش فيهاا وابو حاارب ضرب حارب ضرب والحين هو فالمستشفى ..
خالد بقهر: يستاهل ...
حمده: انت تعرف انه يكرها كيف يتحرش فيهاا ...
خالد: يعني قصدج جذبت
حمده: هيه..
خالد: والمطلوب..
حمده: تتصل عليها وتهددها .. انه حارب مابيسكت عن حقه وانه راح اتشووف شي عمرها ماشفته ..
خالد: اهاا .. اووكيه
حمده: قولي شو بيصير معااك..
خالد: ان شاءالله ..
صكت عنه
حمده: اكيد يوم خالد بهددها بتجذبه وبتقول الصدق وبعرف اذا هو ابخير ولا لا ..
صوب خالد:ياربي اخاف اخرط على حمده وتوهق بعدين .. ونفس الوقت ما ابه اقول لنوره .. اكيد ما قالت هل رمسه...بس حمده تخرط..ااخ ياحمده بديت اكرهج من فعاايلج... الله يهديج بس وتكفين شرج على هل بنت .. وحليلج يانوره انتي الي طايحه فيها..
مــع‘ــِكّآلــهوى ..
دوـؤنلـفهَوش‘ــآِرع .. م‘ــّن دوـؤنّبــُوآبـهو مـن دوـؤنْح‘ــِرآسّ
في لنـــــــدن..
ماقدرت اتنام من الخوف نشت وخذت شور سريع وصلت وبعدها
مها: مابنام فالغرفه .. اتخوفني..شلت لحفهاا وظهرت برع الغرفه ..راحت صوب البلكونه ..
وفالبلكونه شي كرسي هزاز.. يلست عليه .. وبعدها.................
.................................................. .......................................
.....................................احلاام سعيده.......................................
بعد نص ساعه...
حدر الغرفه صار يدور عليها بس ما حصلها
مروان: ياربي وين ساارت ..!
موران ظهر من الغرفه: مهاااا .. مهااا ..
مروان : افف ياربي برد..
راح يصك باب البلكونه بس انتبه على لحااف ..على الكرسي..
نزل لمستو الكرسي..وشل اللحاف حصلها راقده ..
مروان في خاطره: شو مرقدنها برع ..
مروان بهدوء:مها.. مهووي..
مروان صار يمسح على شعرها ويخوز الخصل الي على ويهاا:حبي .. مهاا
مها بعدها راقده: هممم..
مروان: نشي..وبعدين انتي ليش راقده اهني..
مها بعدها ماشبعت ارقااد : خلني اناام..
مروان:انزين نامي داخل ..
مها امسكره اعيونها: ما ابه ..
مروان : مب كيفج.. بتمرضين بعدين.. خوز الحاف عنهاا وهي بعدها راقده ..
مروان: حتى مب لبسه شي يدفيج..
مها:............................راقده..
مروان شلهاا
مها استوعبت انه حد حركها من مكانها...
مها: وين اناا..
مروان مبتسم : انتي في حضني..
مها شاافت نفسها قريبه واايد منه استوعبت: نزلني ..
مروان: ماابه ..
مها صارت اترافس ابريلها : قتلك نزلني بطيح..
مروان: عناد فيج..مب امنزلنج.. وصاار يدور فيها..عسب تلزق فيه
مها : مروان بطيح..نزلني ..
مروان:اتمسكي فيه..
مها : ما ابه
مروان عاند وصاار يدور اسرع
مها :ااااا .. وتمسكت فيه .. وصارت قريبه وايد..لدرجه انفسها تضرب خده..
مها بعدها متمسكه :حرام عليك نزلني ..
مروان:عطيني بوسه بنزلج..
مها: يااربي .. مروان عاد..نزلني عن النذاله..
مروان:ماقلت شي انا ابه بوسه بس...
مها: عيل دوور الين بااجر..
مروان بتحدي: اووكيه....وقف..
مها: فزت عليك..
مروان: امنووه قاال . وراح صوب البلكونه ..
مها بشك:وين تبه..!!
مروان:........................
ظهر للبلكونه وهو شايلها .. وراح صووب الحاافه نهاية البلكونها .. مها زاغت
مها: شو بتسوي..
الحافه اذا الواحد رجع لوره وهو يالس عليها على طول بيطيح تحت فالشاارع .. عاد تخيلوهم فالطاابق ال7...
مروان يلسها على الحافه بس بعده شايلنها ..
مروان: جان مابستيني ..بفرج...
مها في خاطرها:معقووله كلاام مرته صح.. قالت بيتركج.. وبيرد روحه..وبيقول لهلج انج متي ..
مروان يطالعها تطالعه وهي سرحانه: لهل درجه اناا حلوو..
مها:......................... تبه اتموتني..!
مروان بخبث: عطيني ياها . وماراح اتموتين..
مها صارت الدمع تفكيرها بشي ثاني: يعني شرات ماقالت .
مروان:امنووه قصدج..! انتي عن امنووه ترمسين..!؟
مها: عن مرتك..
مروان :انا عندي زوجه وحده بسه واموت فيهاا .. اسمها مها ..
مها صارت اتصيح: لا تجذب.. انت متزوج.. زوجتك قالت جان سافرتو بيهدج روحج فالغربه وبيقول لهلج انج متي .. وانت بتموتني الحين ..
مروان منصدم:مـ
مها : لا تقول شي.. يوم انك ماتبيني ليش تزوجيتني ..
مروان:قتلج ترى كلي الي سمعتيه خرط والله ..انا مب متزوج..
مها : يعني رمستك يوم كنه فالحديقه صدق مب حلم..!
مروان: هيه صدق..شلها من الحافه ويلس على الكرسي الهزاز..وهي في حضنه
مها توها بتنش بس ماخلها: خلني..
مروان: ما ابه .. وسمعي السالفه وشو صار معايه..
عطته ظهرهاا مستحيه ..لانه يالسه في حضنه
مها: اسمعك..
مروان : انزين طالعيني ..
مها: خلني جي ..ترى بنش..
مروان: لا خلاص ..
مروان حاضنها من خصرها: مهوي حبي.. انا والله احبج.. ترى مب بس انتي الي انقص عليج انا بعد...
مها صدت تطالعه:....كيف..
مروان:قالو عنج رمسه وانا ما رمت استحمل
مها: قولي كل شي من البدايه..
مروان: ان شاءالله ....
موران سكت تذكر الماضي:..................... بس بعدها
مروان: انا حبيت وحده ..كنت اتحسبه حب..بس ظهر اعجاب لا غير ..
تعرفت عليها فالشركه.. كانت تدرب عدنا .. بسلمدت شهرين وبعدها صرت اتواصل معها على التلفون..وكنه انشووف بين فتره وفتره
انا كان غرضي شريف ..وكنت ناوي اخطبها بس .. هي...كانت تمثل عليه عسب ولد عمها ..
مها اطالع السماء: كيف ..
مروان: كنت الضحيه .. استغلتني وقالت انها اتحبني ..وتموت عليه بس هيه ما كانت اتحبني .. كانت اتحب ولد عمها .. كانت اتمثل عليه.سوت هذا كله عسب ولد عمها ينتبه عليها ..
ويوم صار الي تبه تركتني .. وبكل جراء قالت لي انه كانت اتمثل عليه تخيلي
مها كسر خاطرها وحطت رسها على صدره :وبعدين..
مروان: تزوجت.. حتى طرشت لي بطاقت العرس.. وقالت قول انك واحد من ربعه عادي..
مها: حضرت العرس..!
مروان: لااا ..انقهرت منها وايد ..صرت ما اظهر وايد.. ما اسولف .. مرت الايااام.. وشهوور..
وبعدها بفتره ابوي تعب.. وسفرناه للخارج.. وشفتج انتي .. مادري وقتها شوصار فيها بس
حسيت بشعورغريب حتى يوم شفت منال .. ماحسيت بهل شعور..
مروان ابتسم:انتي غير ...تعرفين شو يعني غير ...خبلتي فيه
مها ابتسمت وصكت عينها:.................................
مروان: نفس اليوم الي شفتج فيه.. رحت السوبر ماركت مع اختيه ..
وشفتها ..
مها: منال..!
مروان: هيه.... يوم شفتها .. قالت لي انها تحبني ..وانها تطلقت من ولدعمهاا ..
مها بقهر: سخيفه..
مروان: هه..المهم..طاف ماعبريتها لاني وقتها خلاص كنت ناسيها..
وبعد ما ردينه وعرفت انج اخت اربيعي ..ماصدقت اني حصلتج مره ثانيه ..
المهم ..عرفت اني بتزوج..و الحين دورج قولي شو قالت عني ..
مها:آآه .. يت لبيتنا
مروان: صدق..!!!
مها: هيه والله ..
مروان:انزين..
مها: يت هيه وربيعتها ..وقالت انها زوجتك.. وانه انت بتاخذني عسب سبب .. اونه تبه تنتقم..
مروان: انتقم من شوو
مها:قتلها من شو
موران: انزين..
مها: قالت .. مادري بس انت قتلها انك تبه تنتقم عسب جي راح تاخذني..
مروان: وانتي صدقتيها
مها: اكيد.. بصدقها .. لانه انا وقتها ما اعرفك عدل ..به مرتين او ثلاث شفنا بعض..كيف ما اصدقها..
وبعدها صارت كل فتره اترمسني. واخر مره قبل العرس بسبوع قالت انه راح اتسافرين معا وراح يتركج اهناك ويرد.. قالت راح يقول انج ميته او ضعتي ..ومن هل اشيااء ..
واذا رديتي البلااد راح يطلقج على طول..
مروان : عسب جيه خفتي ذاك اليوم
مها: هيه عسب جي.. خفت تتركني فالحديقه ..وترد البلااد
مروان: انا امووت فيج كيف تبيني اهدج....انتي روحي يامها تعرفين شو يعين رووحي..
كيف تبيني اتركج..
مها:وهذي السالفه كلهاا
مروان:اها.. امه انا ..الله لايبارك فيها خربت عليه وناستي
يوم الملجه..
مها: يوم ظهرت عنك اكيد..
موران: هيه.. وصلني اتصال .. وواحد يقول مرتك راعية سوالف ..وكله مع شبااب ..
ماصدقته وقتله انت جذب .. وسبيته .. وطرش لي صور عسب اتاكد..
وشفت صورتج..
مها: صورتي ..!!! كيف ..
مروان: مادري شكلهم امصورينج..وقاصين الصوره
مها : انزين..
مروان: كل الصور كنتي فيها مع واحد من الشبااب
مها منصدمه:بسم الله عليه ..
مروان: عسب جيه ..حرجت .. وظهرت..من البيت .. وماشفتيني
مها:........................
مروان: شوفيج..!
مها: ماشي.. بس يوم حدرت ذاك اليوم عليك..يوم الملجه.. انتبهت على الصوره .. بس مب عدل .. كنت اتحسبك اتشووف صورتك انت ومرتك...
مروان:هههه..
مها: والله صدق.. حتى شليت ابخااطري..
مروان: فديييتج انا ..
مها: احم..انزين...وبعدين
مروان ابتسم: ربي يسلمج.. وقتها ماعرفت شوو اسوي.. اخبر اخوج ولا اسكت .. ولا اطلقج..ماكنت اعرف ربي وين حاطني... الين يوم العرس..وربيعي يقول..بعد ماترد من السفر يصير خير ..على اسااس بس ارد من شهر العسل اطلقج..
مها:آآه اها..وانا على اسااس بس انرد اطلب اطلاق..
مروان: تتوقعين انروم نبعد عن بعض..!
مها لفت عسب تطالعه : تبه الصدق..بنسبه لي لا ما تخيل حياتي من دونك..والله العظيم...تعرف من كثر ما احبك.. تحديت نفسي اني بنسيك حرمتك وبخليك اطلقها
مروان بهدوء: عيديها مره ثانيه..ماسمعتها عدل..
مها : شو..!!
مروان: احبك..
مها تغير السالفه: احم.. انزين وكيف عرفت كل شي..
مروان ابتسم: مابتقولين هاا .. ماعليه ..
مها:ههه..
مروان ذاب على ضحكتها: فديت هل ضحكه وراعيتها ..
مها: احم.. انزين كمل ..
رموان ابتسم: انزين.. ثاني يوم لنا اهني ..بعدما شردتي عني ..
مها: هه انزين..
مروان: ظهرت انا صح..!
مها: هيه
مروان: يوم.. ظهرت رن فوني.. شفت رقم غريب مارديت طااااف..
ونزلت تحت وبعد مره ثاانيه رن فوني ونفس الرقم. قلت اشووف امنووه المتصل ..
يوم رديت ظهرت وحده.. اسمها هند.. اربيعت منال ..
وخبرتني بكل شي.. وقالت انه تتصل عليج تبه اتخبرج بس فونج امسكر...
مها: نسيت احطه بشاحن..عسب يشحن...وسالفت الصور..!!
مروان: ..قالت صور منال بس امركبين ويهج ..وتاسفت وقالت سلام على مها وقولها مبرووك و اسفه وقالت ربي يسعدكم ويوفجكم في حياتكم وبعدها صكت ....
سكتو....
لدقاايق..
مها: .. فيها الخير يوم قالت الصدق...
فجاء نش مروان وهو شايلنها
مها:مروان حرام عليك..نزلني
مروان:............................
مها: مرووان .. شافته رد للحافه ويلسها عليها وهو زخنها قوي عن اطيح
مروان: تراني ما نسيت البووسه..
مها:نزلني دخيلك بطيح..
مروان:مابطيحين الا اذا ما عطيتني ياها..
مها متمسكه فيه خايفه اطيح: مروااااان
مروان: بوووسه ..بنزلج..
مها : حرام عليك تثلجت ... شفاتي تجمدت من البرد
مروان: قربي بخليها اتصير دافيه
مها: اااايه ..عن قلت الادب...نزلني
مروان:هه قتلج بووسه..
مها: انزين...انزين..
مروان :...احم.. يلااه اتريااج انا
توها بتبوسه بس
موران ابتعد: ياويلج لو عظيتيني ترى بعااند..
مها:هه اووكيه..
قربت من خده نفس الوقت مروان اشوي شوي يحرك راسه
توها بتحبه على خده بس هو لف ابسرعه ويت على شفاته ..
زخها خاف تفلت منه وطيح ..نزلها وصارت وقف وهو زخنها من خصرها عسب ما تتحرك..
مها تبعده : مروااان ..
مروان:هه شو فيج..انتي قلتي شفاتي تجمدت من البرد ..قلت اندفيها لج.. تعااي بنكمل خليها اتصير حاره
مها : سخيف واحد..
شلها مروان: لا تخليني اهددج شرات توه
مها: لا لا خلاص ..اووويه.. مروان شووف الريال يطالعنا
مروان : وين
مها :اهنااك.. ويوم تركها شردت ..
مروان:يالخريطه وين بتروحين..
صارت تربع فالصاله ..
ومروان ورهاا
مها:هههه.. ماتروم اتزخني..
مروان بخبث: تتحدين..
مها: هه اككيد.
توها بتحدر الغرفه وبتصك البااب بس..
مروان لحق عليها وفج الباب وزخ ايدها .,
مروان بخبث:ههه.. ما ترومين عليه ..
مها رجعت لوره : مروان انت ما تفطرت.. اشرايك اسويلك فطوور
مروان: اول شي بدفي شفاتج..وبعدها بنفطر
مها: مروان عسب خاااطر...بعدين...
مروان: اممم.. اووكيه.. عيل يلاه يدامي للمطبخ..
مها: اووكيه..بس بغير وبظهر..
مروان يلس على سرير : عادي غيري ..اتريااج..
مها رفعت حياتها وتخصرت :لا والله ..حبيبي اتريااني برع ..شووعادي...
موران: عيديهاا دخيلج...
مها تتغابه: شوو
مروان: حبيبي.
مها: انت قلتها ...
مروان: لا منج غيير ..
مها : حبيبي...
مروان : اذوووب انااا ..بعد مره ثانيه
مها :ههه انت صاحي. شوفيك..
مروان: سلاامتج..بس عيدها مره ثانيه
مها ابتسم:حبيبي ممكن تتفضل تترياني برع
مروان: رحت فيها يا مرواااان..خبلتيبي ..
مها: هه بسم الله عليك من الخبال ..
مروان نش :هه يالله اتريااج برع
مها: اووكيه..
بعد ربع سااعه ظهرت ..
وكنت لبسه
http://vb.ma7room.com/picture.php?al...ictureid=18557

&المحروحة& 07-24-2010 03:11 PM

مشكوووووووور اخوووووووي

Grshoob Albdoo 07-24-2010 03:12 PM

وشعرها امسويتنه ذيل احصاان ,,
مها:شوتبه ..!
مروان يالس يطالع التلفزيون بس يوم رمست اطالعها صخ
مها: مروااان ..
مروان: انتي تبين اتيننيني ..
مها:هه جيه شوسويت..
مروان نش وراح صوبها:كل هذ وشوسويتي..
مها استحت : .......
مروان :اممم اي شي من ايدج حلو..
مها:خلاص انت استريح وان شاءالله يوم بخلص بزقرك
مروان: لا بحدر معاج المطبخ.. بشووفج وانتي تطبخين..
مها: امم الي يريحك..
حدرو المطبخ ويلس مروان يراقب مها شو تسوي اتروح يمين يساار اعيونه معاها
بعد خمس دقاايق
مها: مروان عاد.. لا تيلس اطالع جيه.. ما اعرف اشتغل اتوتر
مروان نش من مكانه وراح صوبها وحضنها من وره..:كيفي مرتي وكيفي ..
مها:مب جي عاد.. والله ما اعرف اشتغل جي..
يبوس خدها : شو اسوي ما ارووم.. اعيوني ما تصبر عنج..
وقلبي ما تزيد نبضاته الا بقربج..وروحــ
مها استحت : احم.. بس.. خلني اكمل اشتغل
مروان لفها صوبها ونزلت راسها
رفع راسها بصبعه شافها محمره ببتسامه: مهووي..
مها امنزله عينها :همم
مروان : طالعين..
مها رفعت عينها وشافته مبتسم
مروان: احــــبـــج..
...
(( مب جنه طولنه وايد عندهم...تعالو نرجع .. للامارات ونروح ليواا ..))
نوره: قتلــج ما ابه انـتزل
هند: افف منج.. الحين يدوه بتحشرني ..
نوره: قوليلها اي شي..
هند: شو اقوول..
نوره :مــ قطع رمستها الفون
نوره: قوليلها ترمس اربيعتها على الفون
هند: اففف .. اووكيه..
وظهرت
نوره:ألوو
خالد:السلام عليكم
نوره: وعليكم السلاام..
خالد: اشحالج..؟
نوره: ابخير ..وانتي
خالد: الحمدالله ..
سكتوو
خالد: نوره ...انا صدق متندمه على الي سوينا فيج.. وما ابه اضرج ابشي ..
نوره:.......
خالد: نوره ..اليوم صاار شي..
نوره مستغربه: مثل شو..؟
خالد: شي يخص حارب ..!
نوره سكتت في خاطرها: اكيدكلمتها..امم بس كيف عرفت انه صاير شي....هيه صح كانت اترمسه قبل لا يطيح..
خالد: نووره
نوره:هاا ..
خالد: ارمسج انا صاار شي..
نوره: هيه.. حارب تخرطف وطاح وطاحت على راسه مزهريه
خالد: صدق..!!
نوره: هيه والله حتى من اشووي واصل من المستشفى خيطو يبهته .. قول لحمده لا تيبين رمسه من عندج..مره ثانيه ....يلاه مع السلاامه..
وصكت في ويهاا
ويلست اتصيح..
نوره: يااربي انا شو سويت ..عسب اتعذبني ..
فالصاله..
اليده: حشه كل هذا ترمس مع اربيعتها ..هندووه سيري شوفيها ..
هند اففف: ان شاءالله ...
وظهرت من الصاله .. وهي تمشي شاافت سلطان ..
ينزل من الدري ..توها بتصعد.
سلطان: هند..
هند لفت صوبه : نعم..
سلطان ظهر من مخبااته ومد ايده : هذا لج صح..
شافت ايده حصلت سوارتها
كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت..
السموحه ماكملت بس ماقدرت ظرووفي ماسمحت لي اكمل
ان شاءالله البارت اطوويل بنسبه لكم..
واتمنى ينال اعياابكم..
سوري على الي مارديت عليهم على الخااص. بس والله صدق بززي.. حتى احدر من الفون كنت..
بعد نص ساعه لازم اروح المطاار اليوم برد البلااد. نسيت انزل البارت اليوم الخميس,.. كنت مشغوول واايد صرااحه ونسيت ..تلبست والحين نزلت لكم الباارت ..
هل بارت ماشي توقعاات ماقدرت اكتب..
عطوني توقعااتكم للبارت اليااي . شوو تتوقعون فالبارت اليااي ..
وسموحه منكم على القصوور
وداعة الله ..






الساعة الآن 06:12 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227