منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   الروح بلياك بتروح (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1556)

B!nT al3!n 07-23-2008 03:31 PM

اهئ اهئ متى بتكمليــن دلوعـه . . ؟

{,.בرايّـر.,» 07-23-2008 04:27 PM

نــــحـــن فــــــي انـــتـــظـــارج يــــا دلوعــــــهـ

بس انتي قلتي انج بتنزلينة اليوم ....

على العموم خذي راحتج ..

مجبـورهـ اح ـبك . . ~ 07-23-2008 09:15 PM

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ĝŘềξБ ễĺ đǻŗ 07-24-2008 03:12 AM

.
.


..{ مــٍـٍـرحـبــٍـٍـآآ آلــٍـٍـسـآآع ..~

تــٍـٍـسـلمــٍـٍـؤؤن عــٍـٍـلــٍـٍـى آلــٍـٍـمـرؤؤر ..~

بــٍـٍـسـيـــر آجـيـــٍـٍـك ..~

ؤآلــٍـٍـسـمــٍـٍـؤؤحــٍـٍـہ ..~



.
.

ĝŘềξБ ễĺ đǻŗ 07-24-2008 03:14 AM

وبعد مابندت اسوم عن ربيعتها
اسوم:اااااااه ياقلبي
صقر في خاطره فديييت قلبج
اسوم نشت وليش ماتنصدم بصقر جان تنزل راسها:من متى انته هنه
صقر ابتسم:من فديتج والله
اسوم يتها ضحكه
صقر جرب صوبها وزخ ايدها:دشيتي خاطريه
اسوم:لو سمحت قوم
صقر :انزين ابا اخطبج انا
اسوم تنكت:اظني تدل بيتنا وتبا تسير
صقر زخ ايدها:معصبه ليش
اسوم مفتشلة:هد ايديييه
صقر:يعني مافي حد في حياتج
اسوم:عيب شو هالرمسة
صقر:يالله قصدي ماااااافي حد بيخطبج
اسوم:وانا شدراني
صقر:خله احيرونج حقي
اسوم قاااااااافطة:شو اسمك انته
صقر:صقر
اسوم في خاطرها>>اسم على مسمى<<:هد اييديييه
صقر:اووه تصدقين نسيت ايدج في ايدي
اسوم: ه ه ه ماتضحك
صقر:وابووية جرب صوبها واشعنه ماضحك
اسوم:وبعدين
صقر :احبج
اسوم :مسررع
صقر:وابوويه ما اييبها الكلام الحلو
اسوم:ههههههههههه
صقر:فدييت هالضحكة اناااااااااااااا
اسوم افتشلت وفجآة رن مبايلها :رقم غريب *_*
صقر:لا تردين
اسسوم:مايخصك فيه وردت الوو
___:ممكن نتعرف
اسوم:اتعرف عليك يني
صقر يغاار مط عنها المباايل ولعن خير اللي متصل وبند واتصل رنه على مباايله عسبت ياخذ رقمها
اسوم:هاااااات المبايل وقلتلك مايخصك فيييه انزين
صقر:ليش جي ترمسينيي ماسويت لج شي
اسوم اتلومت:اسفة
صقر:خلاص انا بخطببببج ويصير خير خلاف ^_* وصد عنها بيروح
اسوم لا ارداي يودت ايده
صقر صد صوبها:امري
اسوم منزله راسها:سلامتك وصدت عنه ربعت جدا الصالة
وشووق سايرة المطبخ تسوي سلطة فواكة
ومحمد وحمدان ظاهريين من الميلس سايرين المطبخ بعد
محمد شاف شوق:حبيبتك داخل
حمدان:احلف وسار يوايج..لالا تي حمود حبيبي انته يالله يالله كش
وعلاية بعد كانت يايه
حمدان:يت حبيبتك سيرلها ههههههههه
محمد:فديييييتها وسار صوبها
حمدان دش المطبخ:احم
شوق متقفطة:هلا حمدان
حمدان متشقق:مرحبا الساع بنظر عيني وقلبي هلا
شوق تغير السالفة:تبا سلطة فواكة
حمدان اتفيزر عالكرسي اللي حذال شوق:هي اباااا اذا انتي بتسوينها
شوق ماتعرف انه يحبهــآ تتحرى بس جي:حمدانوه من قلة الكرااسي يالس حذالي
حمدان:والله ها احلى كرسي
شوق:هههههههههههه عبيط
حمدان:ريلج العبيط
شوق:عن الغلط على ريلي اللي بعده مايا
حمدان:بيي جريب وايد جريب
شوق اتقفطت:وانته شدراك اني ابا اعرس
حمدان:افا ليش
شوق:مزاج
حمدان حزت في خاطرة يود ايدها:من صدقج
شوق شافت عيونه زعل وجديه:ههههههههههههههههههه صدق ههههههههههه وانته شوو تباااا ليش تسآل هع هع
حمدان:مااااااااااااسآل هع هع
حمدان حط ايده يباا ياخذ اورانج
شوق ظربت ايده
حمدان:اخ
شوق:شوو تبااااا انته هب غاسل ايييدك قولي وانا بعطيك
حمدان:زعلللللللللللللت ليش تظربيني
شوق:بالطقاق
حمدان يطالعها:شوق
شوق صدت صوبه:خير
حمدان:احبج
شوق:شوووووووووووووووووووووووووووووو تحبنييييييييييي
حمدان :هي انتي ملكتيني من اول ماشفتج
شوق:لالالا مستحيل انته مغلط
حمدان:والله الشاهد اني احبج واموت عليج
شوق احمرت واخضرت واصفرت وودرت كل شي ونشت وحمدان نش وراها ومن كثر ماهي متدودهه اتخرطفت
حمداان زخ خصرها ومطها:بسم الله عليج
شوووق افتشلتتتتتتتتتتتتتتتتت
حمدان:اتحملي على عمرج اشعنه تربعين
شوق:هدني عن حد ايي ويشوفنا جذه
حمدان هدها:اسف
شوق طلعت من المطبخ وويههههها محتررق
ووعند علاية ومحمد يقرضها
علاية طفرت منه:اسميييييييييييييييييييك متفيييييييييييييييييييييييييييييج
محمد:لازم بتفيج عشااانج
علاية:محمدوووووووووووووووووووه قووم ابا اطوووف
محمد:هب قايم نانانانا
علاية:اوووووووووووووووووووووووفففففففففففففففففففف فففففففففففففف
محمد:اتحريت اون هع هع
علاية دزته وخطفت وتمت تتحرطم
محمد:هههههههههههههههههههههههههههههههه وايد تتحرطم الله يعيني ولحقها ..علايووووه علايوووه
علايه ترمس عمرها وتتحرطم:اسمي رووحه دلع ليش علايووه يعني يقهر
وطلع في ويههــــآ حسن عمره 24 ولد خال علاية>>للتذكير فقط
علايه رفعت راسها شافت واااحد ضخم
علاية ماعرفته بس هو عرفهاااا
حسن:علايه
علايه:منو انته
حسن:انا ولد خالج طارق
علايه:هلا
حسن:اسمي حسن
علايه:تشرفناا
وحموود الحبييب ياي ويتمشى وانصدم انه علايه واقفه وتسولف ويااه
حسن معجب فيها
علايه:انزين يالله عيل سي يا خلاف وساارت
محمد نررررررررررررررفز وسااار جدا علايه وعلايه ماتعرف شو السالفة وماكان في حد
محمد بدون مايرمس علايه مطهاااااا
علايه:وين وييين حمود اااخ شوية شوية على ايدي
محمد دخلها السيارة وصك الباب وحرك
علايه:بسسسسسسسسسم الله بلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالاك
محمد يصاارخ:جاااااااااااااااااااااااان دقيتي وياه سواااااااااااااالف بعد ولا شوراااااايج تقوليله هلا بالشباب زين انك يت
علايه:هب واثق فيه
محمد معصب
علايه:وييين موديني محمد دخييلك لا تسرع
محمد متنرفز
علايه :حمووووووووووووووود
محمد وقف على طرف الشارع وصد ورا:نععععععععععععععععععععععععععم
علايه:حرااااااااااااام عليك والله احبك ومابا غيرك لا تعاملني جي
محمد عفد وراااا:تعرفييييييييييين اني اغاااااااااااااااااااااااااااار
علايه نزلت راسها:اسفه بس هو طلع في ويهي وقالي انا ولد خالتج
محمد:على نياتج انتي
علايه:ليش
ممحمد:ماباج ترمسسين حد
علايه بخبث:ولا حد ولا حد
محمد:لالالا انا بس
علايه:هههههههههههه
محمد جرب صوبها
علايه:هاااااااااااااا ردينااااااااااااااااااا
محمد عفد يدام:خلاص خلاص توبة توبة
علايه حست في شي يمشي تحت ريولها يوم وخت راااسها شاافت قطوة
علايه عفدت يدام:امااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااايه
محمد زاغ:بلالالالاج
علايييه:هااي شو يايبنها هنه>>وشوية وبتصيييح
محمد صد ورا شاف قطوة صغنونه شلاها:واي فديتهااااا انا
علايه:بعيييد بعيييييييييييييييييد
محمد حط القطوة على ريول علايه
علايه بتصيح:محمد الله يخليييك دخيلك شلهاااااااااااااااااااا>>تصارخ
محمد نذل:اول قولي محمد حبييبي حبيب قلبي شل القطوة
علايه:شلهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا>ص احت
محمد:قوولي
علايه:محمد حبيبي فديت قلبك شلهااااااااااااااااااااااااااااااا
محمد:انا مااقلت فديييت قلبك من وين يبتيها
علايه:شلهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا
محمد شلاها:خييبة فشلتينا بيقولوون مسويبها شي جذه تصارخ *_*
علايه افتشلت ويايه ترجع ورا
محمد عسبت مايخليها ترجع ورااا حط القطوة في النص
علايه:حمووووووووووووووووووووووووود اففففففففففففففففففففففففففف منك
محمد:هاهاهاهاي
علايه:خاطري في دونت
محمد:فديتها اانا والله من عيوني
وعند مهره ووو جراح
جراح ياااالس ويفتر فالشوارع
مهره:جراحووه يالله نرد البيت
جراح وقف على ينب :ماباااا انا مستانس جذه
مهره:جراااااااااااااااح عن الاستهبال
جراح:شو رايج انسير البحر
مهره:شو نسوي هناك ماابي ودني البيت
جراح:جي على كيفج هو وانا ييالس اشاورج بعد صج ماعندي سالفة والاخ سار البحر ولا يهمه بعد ومهره تتحرطم
وفالباركنج
جراح:نزلي
مهره تعاند:مابي
جراح:نزلي
مهره:مابي
جراح:نزلي ولا انا بنزلج
مهره نزلت من السياارة وجراح زخ ايدهاااا وساارو عالبحر ييلسون
جراح:تمي هنه بييب كوكتيل وبيي
طبعا مهره ماقالت لا
جراح سااار يشتري كوكتيل وسلطة فواكة من الكفتيريا
مهره يالسة ووتمنظر فالبحر ويتها هفه تمت تغني
مهره:
ياما قلت وياما حجيت لا يغرج حلو الكلام
انا قبلج ياما عنيت وعرفت معنى الغرام
وشي وحده يييييت صوبها
البنيه:ممكن اييلس وياج
مهره :اتفضلي
البنيه:روحج هنه
مهره:لا ريلي ويايه
البنيه:اها..انا روحي
مهره:ماتخافين
البنيه:لا
مهره:اهااااا
وشووية جراح ياي
جراح:مهرووه تعالي
مهره:اخليج الحينه اوكي
البنيه :اوكي
ونشت مهره وساااااارو جراح ومهره ييلسون عالكراااسي
جراح :شربيني من كوكتيلج
مهره:شو يالسين فالعرس نحن-.-
جراح:دلعيني عااد
مهره شلت فراوله بالشوكة:قول ااااه
جراح:ااااه
مهره اكلته:بالعاافية
جراح:الله يعافيج
مهره:خلص اللي في فمك وارمس
جراح:ههههههههههههههههه
وفجــــــــــآة
استواااااااااااا حادث عالشاااارع وطبعا مهره صدت ولييييييييييش ماتشووف البنييه اللي يلست حذالها مدعومة
مهره صارخت:اويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييه
جراح:لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
مهره ربعت جدا الشاارع ويااايه سيارة مسرعة
بس جراح لحق على مهره وزخ ايدها مطهااااااا ورقعت في حضنه
مهره:هدني ابي اشوفهااا هدني وتصيييح
جراح لاوي عليها وهي تصييح:قطعتي قلبي ومطهاااا ووداها السيارة عسبت ماتشووف البننيه لانه بييها انهيار اذا شاافتها
جراح ركب ويشوف مهره تصيح:مهره حبيبي قططعتي قلبي
مهره :مايصصييير نودرها واتصل جراح فالاسعاااف والشرطة
والبنيه ودها المستشفى
مهره:جراح فديت قليبك الله يخليك ودني خله اطمن عليها
جرراح:اوكي لا تصيحين فديتج
وجراح لحق الاسعااف وووودخلوها هالبنيه
جراح ومهره يتريون برع
مهره تصيييح
جراح لاوي عليها ويهديهاااا
الدكتور طلع
مهره وجرااح ربعو جداه:ها دكتو بشر
الدكتور: عطتكم عمرها
مهره انغمى عليها
جراح:دكتوووووووووووووووووور مرتي
ويو اللسسترااات وشلو مهره وجراح وياها
جراح :مهره حبيبي
مهره بطلت عيونها:انا وين
جراح يلس عالكرفاية حذالها وحط ايده على راسها وباااسه:انتي بخير
مهره صاحت
جراح مسح دموعها:لا تصيحيين تقطعيين قلبي جذه
مهره :مااااتت كاانت يالسة وتسوولف ويايه ويدااامي ماااتت مااااااااااااااااااتت
جراح:انا لله وانا اليه راجعون..قدر الله وما شاء فعل لا تعترضين
مهره يلست
جراح :وين وين
مهره :ابي اشوفها ><
جراح:لا ماتشووفينها
مهره تصيح
جراح باسها ولوا عليهااااا
وبعد ماهدت مهرررره طلعها من المستشفى
جراح نزل المحطه:اتريني وانا ياي
مهره:جراااااااااح
جراح :بلالاج
مهره:خذننني مابي اتم
جراح :نزلي عيل
ونزلت مهره وجرااح ميود ايدهااا واشتراالها بااقة ورد ودبدووب
مهره:هاااا حقي
جراح:هيي
مهره :صدق
جراح:هي
مهره:باسته فديييييييييييييييييتك
جراح:ههههههههههه فديييتج روحج
ووورداها البيت
وفالبييت ميثة وحارب يلعبون بته
ميثة:لالالالالالالالالالالالا تغش
حارب فر الكروت:يوووووووووووووووووووووووووووووم تخسررررررررررين تظهريني غشااااااااااااااش ماابلعب وياااااااااااااج اسميييج غشاشه
ميثة مطت شعره:ااااااااااااااانا غشااااااااااااااااشة ظاهره على ريلي
حارب يقرقطها وهي
ميثة:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه حااااااااااارب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ببليز هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
من كثر الضحك دمعت
حارب هدها:انا غشاش
ميث نشت زاهبه للشردة:هيييييييييييييييييييييه
وحارب نش وراها وهي تربببع وتربع وترررررررررررررررررطم طاااااااااااااااااااااااااااااخ ترقع في صدر منصوووووووووووووووووووووور
حارب:عصببببببببببببببببببببببببب:ميثوووووووووووووو ووووووه يالشششششششششششلقة
ميثة افتشلت>>الله يعين<<
منصور سوا عمره عادي وروح
حارب ساار عند ميثوووه ومط اذنها
ميثوه:اخ اااااااااااخ اي ايي مااشفته والله حروب والله ماشفته اااااي
حارب لوى عليها:ياويلج لو عدتيهاااااااااا
ميثة دزته:اااااااااننننننننننننننننننننه ماااااااااااااااحبك ليش تضربني دوبببببببب
حارب جرب صوبهاااا وحط ايده تحت فيسها:ماتحبيني
ميثة بدلع:لا نانانا
حارب شلاها:انا احبج هع
ميثة:نزلننننننننننننننننني
منصووور يالس يتحوووط فالبييييت وشاااااف سااره اللي شافها فالعزيمة
منصور:همممم هلا
ساره:اهلين
منصور:انا اسف بخصوص هاك اليوم
ساره:لا ولا يهمك
منصور ابتسم:شو تسوين هنه
ساره:اتريا ربيعتي
منصور:اها اوكي السموحه وهو طبعا غاااوي منصوور وايد
وواللي محلتنه عيونه
وهو ساااير جاف توآمه
منصور:هلا هلا بنصوووري حبيبي هلا
ناصر:هلا هلا بالحب منصووووري هلا
ولووو على بعض
ناصر:وينه حبيبي من زمااان
منصور:فديتك ياقلبي
>>يستهبلون
ناصر:منصوري ياقلبي تعال تعال خذلك دراجة وانا دراجة وبنقرض خلق الله ههههههههه
منصور:هههههههههههههههههههههههه
طبعا ميييثة متصلة في مريم اتيي عندها لانه مريم كانت في نادي الظباط ويييت
مريم دشت البيت فالحوي الكل يالس
ناصر جافها
منصور:نصور حبيبتك وصلت
ناصر:ياخي شاهينوووه مخرب والله وهي ماتحبني تحبه هو
منصور:لا تخليه ياخذهااا نفس ماحارب خذ حبيبتي
ناصر:شو اسوي براايك
منصور:هممممم الحينه محد جافها غيرنا انته سير وشلها ويااك ودها عالبحر ورمسهاااا
ناصر :حاول تلهيهم
منصور اوكي
وناصر شوية شوووية سار جدا مريم وحط ايده على فمها
ناصر:اباج بكلمة رااس
مريم تصارخ محد يسمع وميثة الصغيرة يايه جافتهااا وسااارت تخبر عبدالرحمن بس شاهين يودها
شاهين:الحلوة ليش تربع
ميثة الصغيرة:عمي نااصر زااخ وحده منو ماعلف
شاهين:وييين
ميثة الصغيرة:هناااك تووف
شاهين نزلها ورببببع برع البيت وشاف مريم اتخبل
شاهين:نصوووووووووووووووووووووووووووووووور وزخااه من قمييصة..شو تبا انته شو تبا فهمني شو تبا
ناصر:انا احبهااااااااااااااا من قبل لاا انته تعرفهااااااااااااااااااااااا
شاهين كان بيضربه بس مريم زخته
مريم:لا شاهين لا تضربه مهما يكون ها ولد عمك ومن لحمك ودمك >>كانت تصيح
ناصر:عقب اللي سويته فيج تدافعين عني انا ما استاهلج انا اسف والله..حقكم عليه وباس رااس شاهين..ألسسموحه فديتك وصد عنه وسااار
شاهين معصب ودز مريم عالسيارة ووقف يدامها
مريم خافت:والله مايخصني والله
شاهين مسح دموعها:لا تصيحين
مريم:بس
شاهين جرب جداهااااا:مريم
مريم متوهقهـ ه دزته ماقدرت
شاهين دخلهااا السيااارة وركب ورووح
مريم:وييييييييييييين مودنيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييي
شاهين:بعدين بتعرفين

كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــت

وين مودي شاهين مريم..!؟
بيآذيها ولا ..!!!!!!
ومريمم شو بتكون حالتها.!!!!!!
ومهره بترد شرى قبل بعد موت البنيه.!!!
وجراح بيسامح عمره على اللي سواه فيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وناااصر بيخلي حد يآذي مريم,,.؟
وهزاع بياخذ عواش ولا بيحب غيرها...............!


الساعة الآن 08:56 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227