![]() |
الكاتبة تقولكم ان البارت بيكون يوم السبت ان شاء الله |
. . . البارت الـ 42 انا : رقوووووووي قررررري ماشووووف وراااا ياحيوانه رقوي تقعد : اوووووه سوري . . شيخه : مهور ما تلاحظييين انج تمشين 80 . .!! انا : شيخوووو انا اول مره اسوق سياره فوريل احس بريك السياره ثجيييل وبعدني ماقدر اتحكم . . ف اتريي شوي لين اخذ ع السياره . . خلود : خلاااص لا تخبلون فيها خ نووووووصصصل سالميييين . . رقوي : والله مسسسسسسسسسسسستاااااااانسه . . ما بغو يخلونا نطلع بنات برووووووووحنا انجججججججااااااااااااز والله انججججججججااااااز . . انا : ههههههههههههههههه حسيت . . ميره : اقوووووولكم ما بنطول انا مخليه خلود ولديه عند اميه عن ياذيها . . انا : جب جب انا مخلصه امتحانات اليوم عقب نفسسسسسيتي الزفته الي عشتهاااا خليني اعيشش حياتي خليني انسى الدنيا . . . رقوق تصفق : عاااااشششششت بنت عممممممممي . . شماني : رقوي صمختي اذني . . انا : ميروه تبين ننزلج دامنا جريب ؟ ميره : لالا شو تنززززززززلوووووووني . . خلود : عنود تتصل . . " حطتها سبيكر " هلا عنننودي . . عنود : يالخااااينات اكرهكم . . انا : فدييييت اختي . . نرد نششلج ؟ رقوي : هيه بنرد ماورانا شي شيخه : بنتعفصصصص شو ها ماشي مكان . . عنود : جب جب اصلا مابا اي وياككم انا طالعه ويا حبيبي ورايحه دبي . . انا : والولد ليكون وياج عنود : هيه عيالي كلهم وياي . . انا : اففففففف عنود جان خليتيه من امتحنت ماجفته . . عنود : ههههههههههه بتجوفينه حبيبتي يالله استانسو وعن السرعه . . وسكررت . . مرينا عاشووووق وكلنا خذذذذنا العااادي الي بس فراوله وفانييييلا . . رقوي : صبروووووو والله محد ياكل خل اصور واحط فالانستقرام . . وصورت والكل تم يصور بعد . . انا : وين نرووح . . شيخه : البحرررر البحرررر . . شماني : بعدنا الدنياا نهاررر مافينا الناس تشوفنا . . انا : هييييه بنروح عقب صلاه المغررب احسسن الدنيا ظلام وماننشاف . . وليد اتصل فيني . . انا مديت تلفوني حق ميروه لانها قاعده جدام حذالي . . : ردي عليه قوليله اسوق ماروم ارمس . . ميره : الوو " دقت سبيكر " وليد : هلا حبيبي وينكم ميره باحرررررررررراج : اويييييييييييييه وليد انا ميره . . انا : ماعليه يا وليد وليد : هههههههههههههههه مساامحه بنت عمي . . ميره : حرمتك تسوق ماتروم ترمس . . وليد : حطي التلفون فاذنها . . شلت السبيكر وحطته ع اذني . . شيخه : حق شو هالكلافه اندوج سمااااااعات . . ركبت سمااعات وحطيت ف اذني : هلا وليد . . وليد : وينكم . . ؟ انا : تونا ماخذين عاشوق واحيين جريييب بنشل شهود من بيت امها وعقب بنفترر صوب شارع الامارات ناكل خفايف لين ما ياذن المغرب بنصلي فالمسيد وبنسير صوب الكورنيش . . وعقبب ماعرف يمكن نروح المول نتسوق بعدهم ماقرروو . . وليد : ناقصنج شي تبين شي . . انا : لا ماتقصر . . وليد : صدق ماتبين امر اييبلج شي . . انا ابتسم : صدق . . وليد : استاانسي زين . . انا : ان شاء الله . . وليد : احبج . . اامممممواحححح . . انا : هههههههههه ي حماار . .انت وين عيل ؟ وليد : بعدني ف ميلس يدي قاعدين نلعب بليستيشن . . رااشنا سيفوه رشش قسم بالله انا : ههههههههههههههههههههههههههههه وليد : هاا يا دوري ؟ يالله حبيبي برمسج عقب . . طمنيني وردي يوم ادق انا : ان شاء الله . . وسكر عني . . ميره : لا تقولين بعدهم ف الميلس انا : هيه بعدهم . . ميره : انا اقول ميود مول مادق ولا درابي . . هههههههههههههههههه شيخه : حبيبتي يوم يلعبون خلاص والله ينسووون كل شي . . شهود تتصل وردت عليها ميره . . ميره : هاا جاهزه ؟ نحن قريب بيتكم . . هيييه . . يالله طلعييي . . دقيييت هرنااات وشوي وطلعت شهود وعفدت ورا ويا رقوي . . شهود : ياحيواانات انا يمكن حاامل وتعقوني ورا . . ميره : جب جب يالله عن الدلع . . اليوم انسسسسي انج معرسسه رن تلفوني . . شيخه : مااااااشاء الله فرع اتصاااالات اهني . . انا : هههههههههههههههه حيوانه . . معشوقه الجماهير انا . . رديت وحطيت السماعه : هلا شهاب . . " اطالع رقوي من الجامه " رقوي قعدي لا تنطيين ماشوف السياييير ورى . . " اصلا مانطت بس اجيس نبيض شهاب " شهاب : هاي خبيل ولا شو تنطط فالسياره انا : شدراني فيها . . شهاب : ياااهل ليش مودينها معاكم . . انا : هههههههههههههه بنت عمي ملزومه فيها شسوي رقوي تصارخ : اييييييه لا تحشون فيني شهاب : وش ذا الصوت المزعج . . انا : هيه هييه " ارمس بصوت واطي " بتقولي انك ماداق تطمن ع الحب شهاب : اي حب اي خرابيط . . يعني خطبتها خلاص احبها ؟ انا تزوجتها عادات وتفاليد انزين مش عن حب هاي فهميها هاالشي انا : هههههههههههههههههه حسابك عندي بعدين ع هالكلام شهاب : واصلا خطبتها نحدي لو تذكريييين لما كنا ف البر ف لا يكبر راسهاا انا : انزين خلاص غسلت البنيه رقوي : شو يقوووووووول عني . . لو ريااااااااااااااااااال جاااااااان رمس جدامي . . شهاب : امفف عليها ذي جان ماقصيت لها ركبها قبل لسانها انا : ههههههههههههههههههههههههه وااااااااااااااه . . شهاب : ههههههههههههههههه خلاص تونسو ولو احتجتو شي كلموني . . وديرو بالكم خلكم ثقال وقد الثقه انا : لا توصي فديتك شهاب : ما يبالكم توصاايه . . . الرب حافظ وسكرت عنه خذنا خفاايف من الدكاااااان وحلويات واجباسسسس وتمينا ندندن فالسياره ومرتبشين وضحك وسوالف . . عقبها رحنا مسيد الشيخ زايد لانه جريب من الكورنيش . . وصليناا المغرب وعقبها رحنا الكورنيش . . ميره : مع ان الجوووو حررررر لكن الهواااا انا : منعششش شيخه : وااااايد . . رقوي : متى بي ويا شهاااااااااب اهني متى . . انا : تعععععععااااااااالي صحححح خبررررررينا شصاااااار . . مثل ما تعرفون ان عمي خالد رفض شهاب بسبب ان عمره اكبر عن رقوي ب عشر سنين ورقوي حلفت ان لو ما خذته ما بتاخذ حد .. ! > < > عمي خالد : لا إله الا الله .. رقوي : محممممممممد رسول الله . . يبااااااااه انا ابااااااااه حرام عليك . . زوجنييي حرمت عمي خالد : انا ماصدق ان هذي بنتي اخت شما . . عمي خالد : وربي فرق السما والارض بينهم وبين شماني . . فديت شما والله . . رقوي : يممماه اذا ما دقيتو حق عمي سعيد تخبرونه والله بدقله روحيييييي حلفت . . > < > شيخه : هههههههههههههههههههههههههههههههه فلعهااا بابااااا ب قوطي كلينكسسسس كلنا نضحك . . رقوي : المهم انه اتصصصصل فيه وردو عليه الموافقه وااااااااااااااااخيييرا والله . . انا : هيه والله ما بغيتو حشى . . رقوي : هو ما بغى مش انا . . لاحظت ان شماني فجاه مشت عنا وتكمل سيده . . انا ودرتهم ولحقتهااا وهي تمشي وفجاه وقفت . . انا اطالعها : بلاج . . شماني تنزل الغشوه : هذا مش مروان؟ انا اطالع وين ما هي تطالع وانصصصصصصصصصصصصعققققققققت . . انصصصصصصصصصصصصصصصصصصعقت لمااااااااا جففففته مع وحده قاعديين ع الكراسي وياكلون ايسكريم ويضحكون من قلب . . انا : الحححححيييييييييوان الحقيييييييييررررررررر شماني مسكت ايدي ورجعتني وياها وررررى .. ورا بحيث ابتعدنا عنهم . . مسكت فونهاا وانا اطالعها جان تتصل فيه . . تمت تشوفه وهو فجاه وقف ضحك ويحط صبعه على حلج البنت الي وياه ويقولها اشش . . شماني تبتسم بحرقه : الوو . . مروان : هلا . . شماني : وينك حبي مادقيت تطمن علي . . مروان : ادريبك ويالربع ما بغيت أذيك . . عشان تستانس وتاخذ راحتك شوي شماني : ليش ترمسني جي ؟ حد معاك ؟ مروان : هيه ربيعي بو حاامد . . شماني تغمض عينها وتنزل دموعها . . : شو تسوي معاه البنت حطت راسها ع جتفه . . مروان : نسسولف شو بنسوي . . يالله برمسك خلاف . . وسكرر . . انا : حححححححححححيوان والله حيوان . . شما تبتسم وتمسح دموعها : يالله نرد للبنات . . انا : بتخلينه !!!!! شما تطالعني : قلتلج قبل هو مش فرقانه معاه . . بيطلقني وبيعيش حياته انا الي بتعذب مهور . . لاني احبه بتعذب . . خليني اتم معاه لين اعوفه . . ماشي الا هالحل خلاص . . " تبتسم " اجزز منه . . والله بديت اجز منه . . انا اطالعها . . شماني تبتسم : عاااادي عادي لا تحاتيني . . يالله نردلهم . . قلبي اننننننننننعصصصصصصصصصررررررررررررررر حده وردينا سوا . . كان الكل مستانس ويضحك الا انا و شماني كنا ب جو ثاني . . > < > ميره : ميووووووووود وعثرررررره تعثرك قوووووم . . ماتسمع ولدك يصيح قووووم سكته خلاص تعبتتتتتت .. مايد : ارضعه ؟ اعطيه حليييب ؟؟؟ ميره : ماااا يبا حلييب شاااااارب لكن جي حيوووونه فيه . .تخبلت خلاص ابا ارقد . . مايد قام وشل خلووود الصغير وطلع فيه برا . . > < > شهد : وعققققب . . ميره : كانت الساعه 2 يمكن . . لين ما اذن الفييير ورن المنبه ما يا ولا حسيت فيه . . خلود : انا لما نشيت اواعي امايا وابويه للصلاه اشوفهم اثنينهم راقدين فالصاله شهود : حححححححححياتتتتتي . . يا مجرمممممه . . رقوي : يستااهل اخوي زين تسوين فيه . . ميره :تعبت ابا ارقد . . شيخه : تحمد ربها ع اخويه له بارض ولا باقي الرياايييل مابيسوون سالفه انا اطالع شماني كانت كل شوي تتصدد تطالع المكان وترد تنزل راسها . . رن تلفوني . . انا : الوو . . وليد : وينكم ؟ انا : ع الكورنيش ليش . . وليد : تعالو المستشفى . . انا شهقت : ليش . . شصاير . . وليد : يدي تعب . . انا : شووووووو . . يدي شفيييييييه . . الكل يطالعني ويصارخ : يددددددددي شفيه رمسي مهووووور . . وليد : مافييييه شي تعب نفس كل مرررررره لكن تعالو يالله سكرررت عنه وركبنا السياااااره بسررعه . . وع اسرررررررع شي مع اني مش متعوده ع السيااااااره الفوريل بعدني لكن كنت ادوسسس بدون ما احس . . وصلنا المستشفى ومانعرف وين نروح متشتتين وعقب شيخه دقت ف ماعرف منو وقالو ان يدي ف العناااايه . . انا اطالع وليد : شصاااااااار . . شفيييييييه . . وليد يطالعني : فجاه طاح . . عميمه تصيح : كان ياكل فجاه عق الصحن وتعب . . يادوب ودرته بزقر الاولاد فالميلس لما ردينا كان مغمي عليه . . انا اطالع وليد : يدي ف العنايه ليش . . ليش فالعنايه . . البنااااات كان يصارخن ويصيحن . . وانا كنت ماجوف شي خلاص . . قعدت ع الارض من قوه الصدمه . . لالالالا هاي طيحه من طيحات يدي . . بيرد عادي مافيه شي . . كل مره يتعب ويرد الحمممممممدلله احسسن من قبل . . مافيه شي . . قعدت اخذ شهيق زفيييير وع هالحال نتريا لين يا الدكتور وتم يرمسس بس والله اني ما ركززززززززززت ولا ادري شو يقووووووول بس اشوف شفاته تتحرك . . ولا افهم اي شي كل الي لقطته انه لازم شفط ماي ولازم يشفطون الماي من جسمه لانه مغطي ع الرئه وما بتخليه يتنفس . . ! على هالحال تميييينا . . اسبوع كااااااااااااااااااااااامل على هالحال . . من البيت للمستشفى ومن المستشفى للبيت . . يدي عذبوووه وهم كل شوي يشفطوووووون منه ويشفطوووووووون منه . . راااح جسم يدي العريض وهيبته . . كل شي رااااااح . . يدي انقرض . . صار هييييكل . . صار مثل هالشياااب الي خلاص يتنومون بالمستشفى ومالهم اي رجا ولا لهم اي امل وبس بمليون واييير معلقييين فيهم . . كان شكله يكسسسسسسسسر الخاطر . . انا : السلام عليكم ابويه . . يدي يطاعني ومايقدر يتكلم لان حاطين ف حلجه مثل انبوب ماعرف لشو هالانبوب . . المهم تم يرمس يقول شي بس انا مافهمت شو قال تميت اطالعه وقلبي يعورني . . : ها ابويه شو تبا امرني . . يدي يادوب يفتح عينه وكان متكور ف طيحته . . شكل ومنظر عمري ما تمنيت اشوفه . . يدي : سل . . مي على اميه و و . . .و سلمي ع اخوي محم . . د واخوي علي .. انا اطالعه وفاجه عيني ع وسعهن وتنزل دموعي : الله يرحمهم . . يدي . .اخواانك عمي محمد وعمي علي متوفيين . . يدي يطالعني : انتي منو . . قمت على طول وطلعت من الغرفه . . وبطلعتي شفت وليد وحظنته وتميت اصيح . . اشششششهق . . كااااانت المره الاولى ف حياتي الي اصيح فيها جدام البناااااات وجدااام الكل . . انا بنظرررهم دوم القويه الي ماتنزل دموعي لكن قسم بالله فوق طاقتي . . يدي نقطه ضعفي ابدا ماتحححححححمل . . انا اشهق : يدي خلاصص . . خرّف وليد . . خرّف . . والكل من عقبي تم يصيييييح على الوضع وعلى حال يدي . . وليد : ادعيله . . أدعي الله يبشرنا فيه ويردلنا مثل قبل . . " يمسح دموعي وعقب يمسح دموعه " يدي قوي . . يدي الي يعلمنا القوه ما بيضعف صدقيني بيرد احسن من قبل . . سيف : وليد ودها البيت . . وليد : يالله خ نسلم عليه ونررد . . يالله حبيبي . . دشينا عنده مره ثانيه . . كانت يدوه وعمي سعيد قاعدين عنده . . عمي سعيد يبتسم ويطاعني : مافيه الا العافيه بيقوم ابويه ماعليه شر .. ياما طاح بطيحات اقوى عن جي . . يدوه قاعده ع السرير عند يدي . . يدي يطلع شي من جيبه الي ع صدره . . كان يطلع شي ويلمسه كأن في شي ماسكنه لكن هو بالاساس مش ماسك شي . . يدي : اندووج . . يدوه : شو ها . . " تمسك ايده وتشوف انها فاضيه لكن تسايره " يدي : هاي بيزات خشيها حق مهره . . اااااااااااااااااااه . . ااااااه وألف آآآآآآه . . مااااااااقدررررررت رحت صوبه وحظنته وتميت اصييييييييييح . . اصيييييح واصييييييييح واشششهق ب تعب . . حسيت بايده ع ظهري تربت علي . . ويييين ايدك العريضه الي احس فيها . . جنه ريششششششششه والله جنه ريششششه ع ايدي من خفتها . . عذبو يدي شفطو منه هلكوووووه والله هلكوه . . عمي سعيد يقومني : قومي ابويه قومي . . بالغصب سحبوني وركبوني السياره . . ومن ركبت السياره اغمى علي . . فتحت عيني ع ايد اختي عنود الي تمسح ع راسي ودموعها تنزل ع ويهي . . انا اطالعها : يدي شو استوا فيه عنود :والله ما استوا فيه شي . . يدي بخيير . . اميه تصيح . . عنود سارت عند اميه وقومتها : تعالي امي خليها شوي ويا وليد . . طلعو سوى وانا صديت صوب وليد اطالعه بكل تعب . . : هات القران . . وليد يطالعني : ليش انا : هاااااات القرااااان . . ياب القران المحطوط ع الطاوله ويا عندي . . انا : حط ايدك احلف ان يدي بخير . . بسرعه وليد : والله العظيم يدي بخير والله .. انا تنهدت براحه . . : قوم سوو اجراءات الخروج خل اطلع . وليد : خ يخلص المغذي حبيبي . . انا : شقالو . . اكيد فيني ارهاق واجهاد وقله اكل نفس كل مره . . وليد يطالعني وقعد ع السرير ومسك ايدي : هيه . . وبعد في شي ثاني . . انا : شي ثاني شو ؟ وليد يحط ايده ع بطني ويبتسم . . انا اطالعه : شوو . . وليد يبتسم انا اطالعه : انا حامل . . وليد يبتسم : حامل . . انا اطالعه بصدمه : كيف انا حااااامل . . انا ققققققلتلك وليد : اششششششش . . اهدي . . اهدي . . انا : مااااااااابا هالياااااهل مابااااه . . وليد : سمعيني .. خليني اكلمج . . انا اطالعه واصيح : ماااااابا هاليااااهل وليد مااااااااااابا . . وليد تقرب مني وحظني وتميت اصيح . . والله انا تعبانه من الخااااطررررررررر . . وليد : مش صح عقب رمضان بتبدين الكورس الاخيير . . انا امسح دموعي . . وليد : انتي بتتخرجين وبتكونين فالشهر السادس . . حسسبتها لج . . كنتي تحااااتين هالشي ترا انج تربين وانتي ما خلصتي دراسسه .. انتي بتربين عقب ماتخلصين . . وتعب الحمال وشغلج وبروجكتاتج وربي بسويها كلها عنج ما بخليج تسوين اي شي . . حتى دراستج انا بدرسج . . انا بفهمج . . هالكورس كله خليه علي واعتمدي فيه علي . . انا اطالعه وماتكلم . . وليد يبتسم : اتفقنا . . تنهدت . . وليد : اعتبرها خلاص . .انج راضيه فيه . . " يبتسم ويحط ايده ع بطني " انا اطالعه وابتسم بتعب : انت مستانس . . وليد : ميت مييييييييييييييييت ميييييييييييت وناسسسسسسسسسه وربي . . واخييييييييييرااااااااااا . انتي حاااااااااامل انننننننتي . . تعرفين شكثر كنت اتريا ي حيوانه . .تعرفييييين شكثررررررر صاااااابر واتريا هاليوووووووم الي امسك فيه بطنج واعرف انج حااااااامل . . ابتسمت : الحمدلله . . ماكنت حاسه بالفرحه . . ولا كنت حاسه بعدم الرضا . . مع اني وايد كنت معارضه فكره الحمممممل ومعارضه الشي بقوووه بعد !!!! وقلت مستحيل وألف مستحييييييييل بعععععععععععد احمل وانا ادرس . . لكن بعد ماستوا الشي مادري . . حسيت بالضيج اول شي لكن يمكن من فرحه وليد . . فرحته وهو يتكلم وهو يبرر لي خلتني انسى المعارضه كلها وف داخلي طمانينه فجاه . . ويمكن موضوع يدي واييد شاغل بالي ف بعدني ما احس اني احسس !! وليد يمسح ع راسي : وبنفرح ف يدي ويقوملنا بالسلامه ان شاء الله وبتكتمل فرحتنا . . انا ابتسم : ان شاء الله . . اميه جيه كانت تصيح؟ وليد : مسكينه اميه لو ظفرج ينقص بتصيح . . ابتسمت : خ يدشون تامين برا . . وليد تقرب مني وباسني ع راسي . . وباسني ع يبهتي بقوه . . انا اطالعه . . وليد يبتسم : احبج . . انا ابتسمت . . : كل ها عشان حامل . . وليد : انا احبج لو حامل ولا بدون . . لكن لانج حامل حابنج اكثر . . انا بتعب ابتسمت . . عقبها طلع وزقر عنود و اميه وتمينا لين خلص المغذي وعقب رديت البيت . . نزلت بيت امي لان وليد راح يخلص كذا شغله لعميمه . . مادري ليش فجاه اول ماوصلت حسيت قلبي نغزني وعلى طول يت ف بالي شماني جان ادقلها ومن اول رنه ردت وكانت تصيح . . انا : شفيييييييج شصاير . . لاتخرعيني . . شماني : مهاري . . انا : رمسسسي شماني : ترومييين تسوقين . . انا مع اني تعباااانه حيييل : هييه اروم . . ليش . . شماني : ابيج توديني مكان . . انا : مكان وين . . شماني : انا بقولج ترومين ولا . . انا : هيه انا لابسه عباتي توني راده من عند يدي زاهبه لكن سكري برمس وليد بجوف وين سويج السياره الثانيه . . وسكرت عنها . . انا : الو . . وليد : شو فيج ؟ فيج شي .!!!!!!!! انا : لا حبيبي مافيني شي . . وليد: فديييت حبيبي انا . . فديت الكلمه من لسانج . . انا : وليد . . وين سويج السياره وليد : ليش ؟ وين تبين تروحين انتي تعبانه حبيبي اقعدي انا برد بوديج . . انا : ماقدر . . شماني منهاره ماعرف شفيها تقولي ابيج توديني مكان . . وليد : عسى ماشر انا : والله ماعرف . . شماني دشت الصاله . . انا شوي تحركت بعيد : بسرعه كاهي دشت . .ماعرف شصاير . . وليد : انتي تعبانه انزين وين ترومين تسيرين مكان الله يهديج توج راده من المستشفى . . انا : وين حاطنه قول . . " اطالع شماني " اتريي شوي . . وليد : السويج مال السياره الثانيه عندي اهني . . لكن السبير بتحصلينه ف غرفه ابويه دشيها وبتحصلينه فالسده . . انا : يالله زين . . وليد : حبي انا اقاطعه : بطمنك كل ما اقدر لا تحاتي . . وليد : دخيلج . . انا : ان شاء الله . . وسكرت عنه وسرت بيتي ودخلت غرفه عمي وشليت السويج وركبنا . . انا : شصاير . . شماني : روحي انتي اطلعي من الفريج وسيري صوب ****** انا : ليش خوفتيني ارمسي حرام عليج . . شماني : تخيلي ربج يوم بيكششششف عبده . . ناسي تلفونه الثاني ورن والمتصل انا اقاطعها : منو . . شماني : كنتاكي . . انا : كنتاكي !!! شماني : مروان طالب اكل فالششششقه ويااااااها ويااااااااهااااااااااااااااا . . انا : شدراج وياها يمكن ويا ربعه ف شقه ربيعه . . شماني تصارخ : قالي باسم بو حاامد وهم يدقون ع فون بو حاامد ما يرد ف اتصلو ع الرقم الثاني المسجل بنفس الشقه وهو رقم رييييييييلي . . رقم مروان . . انا اطالعها كيف منهاره وتصارخ . . كانت مش شماني الي اعرفها والله كاااااانت انسانه ثانيه . . انسانه فايره . . انسانه تعبببببببت وزهقت من خيانات واحد حيوان مثل مروان . . وصلنا العماره وهي عندها العنوااااان بالضبط . . واحنا نازلين ، ضرررررررربني الخوف ححححححدي . . دقت الجرس مره ومرتين محد فتح . . والمره الثالثه . . مثل ما كنا متوقعين . . مروان الي فتح الباب . . انا اطالع شماني كانت تطالعه ودموعها غرقت عيونها . . مروان انصصصصصصصصصصدم ومنذذذذذهل ومن صدمته كل شي بان وعرفنا ان في ان فالموضوع . . لو كان برريء جان نطق جان عصب جان طلعها بسرعه وقالها رياييل اهني . . لكن رده فعله وصدمته اثبتت كل شي . . شماني بغت تدخل ومروان منعها وانا لين اخر لحظه حاطه امل ان فاهمين غلط وظلمناه . . مروان : شو يايبنج اهنييي انتتتتتي شماني تهد ايده بقوه : هدددددددددني . . ودخلت ودخلت وراها . . وكانت وحده حقيييره وسافله لابسه لبس حقييييير . . ومن شافتنا وقفت . . شماني تطالع مروان : هذي بو حامد مروان . . هذي . . مروان يطالعها ومنصدم مايتحرك . . شماني : حسبااااااااالك انا غبيييييييييييييييييه مااااااااااعرف . . " تكسرررر كل شي موجود ع الطاااااااوله " تسير صوبه وتضرررررررربه ضررررررررب . . كفففففففففف ورا كففففف على ضرررررررب وهو ابد بدون رده فعل شماني تصيح وتصارخ : انا اعرف من زماااااااااااااااااااان . . والله اعرف من زمااااااااان . . كانت تكتبلك ع الواتسااااااااب ف الليل وانا الي اقراااااا كل شي . . كنت اروح اسبح ولما اطلع ماتحس فني واسمع سوووووااااالفك معااها ويا وقاااحتك ي حقيييييير يا سااااااافل ( كانت اول مره تسبه ) ماتستاهل احتراااااامي . .حششششمتك وسكت وتحملت خيانتك مع انك يالوصخ ترمسها جداااااامي وصوتها يسري واسمع ولكن اطنشش واقول ماعليه بيتغير ونزوووووووه . . " تضربه بقوه وتصيح " شششششفتك معااااااااها فالكورنيشششش . . مروان فتح عينه ع وسسسسعهن وتم مذهول . . شماني : دقييييييتتتتتتتلك يالحيواااااااااان يالحقير ااسالك وييينك وتقولي برمممممسسسك عقب انا مع بو حاااااامد وهيييي تحط راسسسسسسها ع صدررررررك " تضرب صدره بقوه " يالنجسسسسسسس يالوصصصصصصصصصصصصخ . . هذي الي بدييييتها علي يا مروان هذذذذذي . . هذيييي الـ ************ وانا الصااااااااينه العفيفه الي اخاااااااااااف ربي تركتنننننننني . . مروان تنزل دموعه : شما . . شما تضررررربه وتصارخ : لا تطرررري اسمي . . اسمي عفيييييييييييف لا توصخه بلساااااانك . . " تصيح " ذبحت كل شي فيني . . ذبحت برااااااائتي . . ذبحت احساسسسسي . . ذبحت روحي الطيبه . . جلبتني من بنت حنووووووووونه ماترفع حسها ل ظلها ل وحده وحشششش . . لـ وحده ماتعرف نفسسسسها . . غيرتني خليتني ماعرفنننننننننننني . . انت ما تسسسسستااااهلني وانا تحملتك وصنتك ولاخر لحظه اقول بيتغيييييييير لكن خلاااااص . . دام وصلت للشقه خلااااااااص . . وربي مالي قعده معااك . . صدت شافت كرتون كتكات وجلكسي وكندرر واشكال وانواااع . . شماني : تدلعهاااا بعد . . تااااااااخذذلهاااا كل شي تباااه وانا اتشفق منك على اهتماااااااام بسيييييييييط . . اتشفق منك تبتسم لي بس مابغيت منك حلاوه صغيره حتى . . شو الي شفته فيها ماشفته فيني . . العيب اني احتمال ما اييب يهال ؟ ها عذذذذذذرررررر . . انا : هيه والله انه عذر . . شماني تصارخ : عذذذذذذر بنت عمي يتعذذذذذذررررر عشان يخترررررب عشان يسوي اليور . . كان قابض روحه ويتريا شششششي بس عشان يضيع ويصيييييع ويسوي المنكرررر . . مروان : سمعيني . . شماني تصيح : شهووووووووور تعاقبني على غلط مش مني . . على غلط انا مالي اي ذنننننننننننننننب فيه . . وانا اتحممممل . . مع ان يعورني الشي اكثر منك لاني احس اني فقدت الامومه وابا حد يخفف عني لكن الي لازم يخفف عني قاعد يزيدني ألم . . " تصارخ " يزيدني خياااااااناااااااات . . تضررررربه باقوى ماعندها . . وتقرمششه وتسويله كل شي بعنننننف . . شماني تصارخ : طللللللللللقني . . انا اسير صوبها : شمممما شماني : طططططططططلققققققققني اقولك مروان : ماراح اطلق . . شماني : لا تسوي روحك الشششششهم الحييييين الي يحب ولا تنزل لي دموع التماسيح والندم . . ماصدقك قسسسسم بالله ماصدقك خلاااااااص . . وانا صرت قويه الحين تعرف ليش ؟ بسبت جحووووودك ونكرانك ع النعمه الي كنت فيها وانت ما تستحققققققها ودسسسست عليهااااااا وخليتها ما تسسسسسوا لين صارت بهالقوه . . وانا كنت اتريا اللحظه الي يكبر فيها جزي منك واعوووووووووووووفك عشان اقدر اطلب الطلاق وما اندم . . مروان : سمعيني شماني تصارخ : طلققققققققققننننننننننننننننننننننننننننني . . انا اطالع الحيوانه الي كانت وياه كانت تطالع مروان بقوه . . البنت : مروان طلقها شحقه خايف . . ماتشوفها كيف تسفل فيك . . مروان : طلعي برا . . البنت : انا اطلع ؟ مروان يصارخ : طلللللللللعي بررررررررا . . شماني تطالعه : لالالالا والله ما تطلع من اهني . . ليش تطلع ؟ منكر بس جدامي يعني ؟؟ انا الي اطلع من اهني . . و والله ما اطلع لين انت تططططططططططططططططططلقني . . . طللللللللللللللللللللق . . انا اسير صوبها امسكها : شماني حبي . . شماني : خل يطلقني الححححححححين ما اتحمله خلاصصصصصص انا اطالعه .. مروان : ماراح اطلقج . . وليد اتصل فيني . . تنهدت وطلعت عند الباب . . وليد : وينج .. !!!! انا : ااااااه يا وليد شقولك . . مادري يصير اقولك حتى ولا . . وليد : قولي شسالفه انا : شماني طبت على مروان وهو عند وحده . . وليد : انتو وين . . انا : ف عماره ******* وليد بعصبيه : رايييييييييحين عماره روحكككككم انتو تستهبلون . . تخيلووو غلطتو ودخلتو على عيااااااااال حراااااام شماني تبتسم وطلعت لي : طلقني . . انا اشهق : شوووووو . . شماني : طلقني . . وليد : طلقققققققها . . شماني : رديني البيت مهور . . انا : الخين بنرد وليد وليد : شوي شوي . . وطمنيني يوم توصلين . . انا احين راد . . بندت عنه وسحبتها وركبنا السياره . . تمت هاااااااديه وساكته ما قالت اي شي . . اول ما وصلنا البيت . . صديت صوبها . . انا : خلينا ننزل نتكلم . . جان تنفجرر صيااح . . تمت تنوووووووح . . كسرت لي قلبي . . مسحت دموعها . . : طلقني طلقه وحده . . تميت اطالعها كانت تهاذي تقول كلام وهي ماتعرف شتقول . . تمت ع هالحال لين شفت سياره وليد بركنت عند بيتي . . شماني : ادري تعبتج معاي . . وليد عصب عليج صح انا : لا حبيبتي ما عصب لا تحاتين شي . . شماني : انا بروح اشل اغراضي وبطلع من البيت . . " تطالعني " ها اخر طلب ابيه منج . . تين وياي تساعديني ألم أغراضي . . انا : يالله امشي . . مشيت معاه بنروح بيت عمي حمد . . مع اني حالفه ما اطبه من عقب ماطردني لكن لازم اكفر عشان خاطر شماني . . وليد دش البيت اظن يتحراني داخل ما انتبه اني فالسياره كنت . . اول ما دخلت بيت عمي حمد طلع فويهي سيف ورن فوني انا بدون ماقصد : ها حبيبي . . سيف يطالعني عين بعين . . : هاه ؟ اانا : ارمس فون سيف : اوه اتحرا ترمسيني . . وليد : شو تسوين في بيت عمي حمد . . تحريتج فالبيت . . انا : بخبرك عقب . . وليد : ياحرمه انتي تعباااااااانه روحج هللللللللللكانه . . انا : انزين يالله ماقدر ارمس الحين . . وسكرت عنه . . سيف : شصاير بنت عمي . . احس بنت عمي شما شي فيها . . انا : ماعرف شقولك ولد عمي . . اكيد بيوصلك الخبر لكن ماظن مني . . سيف : شصاير بينهم . . شصاير ف عيال حمد عوذ بالله مش مترقعين انا : خلني اروح لها الحين اكيد تعبانه وتصيح . . سيف : مرخصه . . مشيت شوي . . سيف : مهره انا صديت اطالعه سيف : لا تصيحين على يدي . . بيقوم بالسلامه انا اطالعه . . سيف : اول مره اجوف فيها دموعج . . وايد تاثرت . . ماتهونين علي ي بنت عمي . . انا ابتسمت ويايه امشي سيف : بيقوم بالسلامه .. يدي قوي ويتعدى هالازمات . . انا اطالعه : اعرف . . الله يسمع منك يااااارب سيف يبتسم : امين . . ومشى وانا مشيت كملت دربي سرت حجره شماني . . كانت جالبه الحجرره فوق تحت . . مكسررررره كل شي وعاقه ملابسسسه ومطرطره ثياااابه . . ما خلت له شي صاحي . . كناديره مطروووره وبدلاااته قطعتهم بايدها . . وتفر كل شي ف الزباله الي طفحت من اغراضضضه . . حتى عطوره من الكومدينو ششلتهم وفرتهم وكسسسسرت الجامه . . كسرت كل شي جلبته فوق تحت . . خفت ان حرمت عمي حمد تحس فينا وتستوي مشكله مول ماعرفت شسوي . . بس الله ستتتتتر محد يانا ابد . . ماهديتها . . خليتها تطلع كل حرتها عشان ترتاح . . مع اني اعرف مابترتاح لكن التكسير واطلع حرتها بيبريحها شوي . . بيخفف النار الي فيها . . عقبها قعدت تطلع ثيابها وتحط فالشنطه وكل شوي تفرر لبسسس وتقول شماني تصارخ : من فلووووسسسسسه . . مابا شي منه وفجججاه شلت كل قمصصصان النوم وحطتهم ف كيس روحهم . . انا : خلصتي . . شماني : هيه تغشت وطلعنااا . . وصلتها هي واغراضها لين بيت عمي خالد . . طبعا رقوي كانت موجوده وانصدمت . . اول ما وصلنا حوش بيت عمي . . جان تسير شماني صوب التنووور . . وفررررت كل الي فالكيس وكانت قمصان نوم . . و ولعت جبريت وحرقتهم . . رقوي : شو فيها . . رمسي مهور . . انا : خليها . . خليها يمكن ترتاح جي . . رقوي سارت صوبها : شفيج ي اختي . . رمسي جان تحظن شماني رقوي وتصيييييح بصوت مسموع . . بصوت عالي . . رقوي فاجه عينها ع وسعهن ودموعها تنزل : اول مره اجوفج جي . . اول مره اجوفج جي منهاااااره شو صاييير . . طلعت حرمت عمي من البيت وهي تسمع الصياح . . وشوي دخلو شيخه وخلود من باب الحوش كانو عند يدي . . وكل حد ألتم عليها وانا اهني انسحبت . . اعرف ان فهالوقت العايله والخوااات هم اكثر الناس الي بيحسوووون وبيخففون . . كان ودي اكون وياها واخفف عنها لكن اعرف ان الي وياها ما بيقصرون وانا جد احس بتعب فظييييع بس اقاوم من الصبح . . طلعت بعمري وشفته عند باب البيت يتريا ويحاتي ويطالع بيت عمي حمد . . مشيت وسرت صوبه . . وليد : انتي اهني . . انا : وديت اغراضها بيت عمي . . وليد : فديت روحج . . تعبتي والله انا : الله يعينها مادري كيف بيغمض لها عين والله . . " تميت اطالع وليد واحسه بدا يتشوش علي " وليد احسس . . احس اني بطييح . . وطحححححت . !!! جني كنت اتريا اللحظه الي اشوف فيها ريلي واعق كل تعبي عليه . . نشيت ع ضربات ايده وهو يرشني ب ماي بارد . . وليد : هاي بدايات الحمل . . بتمين كله اطيحين علي . . " يطالعني بنظرات شفقانه " انا ابتسم بتعب : لاتحاتي وليد تنزل دمعته : كيف ما احاتي . . " يصد ويهه الصوب الثاني " انا امسك ايده : المفروض تقويني مش انا اقويك . . وليد : ماراح اتحمل اجوفج جي . . خلاص عقيه . . ماباه يتعبج واشوفج غشيانه طول الوقت انا : لاتقول جي وليد . . خلاص " حطيت ايدي ع بطني " انا رضيت فيه . . والحمدلله الله رزقني وغيري يتمنى " ف بالي مشكله شماني و وين وصلها الحمل " وليد يمسك ايدي بقوه : فديت حبيبي انا . . انا اطالعه : ودني الغرفه . . احس ظهري يعورني من الكنبه . . مع انها كانت مريحه قبل مادري ليش احس الحين انها مش مريحه وليد : الحمل انا : كل شي بتعقه ع الحمل وليد . وليد شلني واول ما شلني ومشى فيني شوي اندق الباب . . ومن الدقه نعرف ان هاي دقه عمي سعيد . . وليد : ادخل يبه . . دخل عمي سعيد : اوه اووه بلاها عروستنا . . وليد يبتسم : ماخبروك ؟ عمي سعيد : عن شو ؟ انا : اصلا محد يدري الا عنود وامي . . انا بخبر عمي نزلني . . عمي سعيد : حامل ؟ وليد يبتسم : هييه انا : نززززلني عمي سعيد : لالالا والله ماتنزلها . . يا صوبي وباس راسي . . واااااااااااااااااه افتششششششششششششلت حدي جد احراااااااج ان عمي يتعنااا لي و وليد شالني ويبوس راسي جي الموقف ماعرف كيف . . عمي سعيد : الف الف الف مبروووووووك والله هاي الاخبار الي ترد الروح . . الحين اذبح ذبيحتيييين . . تستاهلون تستاااااهلون والله . . هيييه بتكبرووني هااه . . بتسووني يد وانا توني صغيير . . انا بصوت واطي : نززززلني . . وليد يبتسم : اذا انا بستوي ابو وانا بعدني يااهل انا منحرجه خلاص عمي سعيد : هههههههههههه . . يالله برايك ود حرمتك فوق ترتاح شوف عيونها كيف وارمه من التعب . . وليد : ماترقد ابويه والله ماتذوق الرقاد . . انا ادق صدره من دون لا يشوف عمي : نزززززلني . . وليد : هااااه هااه بنززلج . . ومن وقفت بس بعد حسيت اني فقدت توازني . . ورديت طحت !! معقوله بيتم حمالي كله جي . . كله بيتم يغمى علي . . الله يصبببببببرني شو فيني . . عمي سعيد : ها ابويه شو تحسين . . انا اطالع عمي واحس اني ماشوفه عدل وكل ما افتح عيني احس اني برد اطيح جان ادر اغمض . . فتحت عيني على دقت ايد وليد وهو يواعيني . . انا : شفيك . . وليد : قومي لازم تاكلين . . انا من شفت الاكل حسيت اني برجع انا اصد ويهي الصوب الثاني : لالالاا ماقدر . . وليد : بسسسسسسسرعه والله بتاكلين انا : ماااااباكل اقولك برررجع . . جذببني الليمون والملح وع طول سحبته وتميت اكله جي بدون ما احس انه حامض وتم يوكلني بايده عيش وانا عقب كل لقمه اعصر لومي ف حلجي ف احس براحه ماحس اني برجع وتميت جي لين الحمدلله انترسسسست كرشتي . . . وليد : بروح ايييب لج حليب . . انا مسكت ايده : لالالا تيب لي شي الحين والله ماقدرر بعدين . . تعال بس اهني انسدح حذالي خلني احط راسي ع ايدك وارقد . . احس اني ابا اررررقد بس . . وليد : قومي نصلي العشا وبعدين نريح يالله . . ساعدني وقومني . . ودخل ويايه الحححمار الحمام يساعدني اتوضا وماسكني من وراي من خصري . . انا : وليييد شفيك وليد : اذا طحتي ؟؟ جمجمت رااااسج بتنكسر من الرخام انا : ترا انا احس بدوخه قبل لا اطيح ف من احس فيها بطلع . . وليد : حزتها وين ترومين تيودين روحج انتي . . توضي يالله . . توضيت وانا مبتسمه وخلصت وعقبها طلعت ونشفني ب فوطته . . انا : ياااالله ي وليد ف شهر العسل ما سويت جيه . . وليد يبتسم : مبين علي وايد متونس ف الياهل ؟ انا ابتسم : وايد مبين . . وليد : هههههههههههههههههههههه فديت حبيبي . . ابتسمت . . رحت عقب صليت فرضي وجبرت روحي اتسنن وتميت احمد ربي ع نعمه الحمل الي انحرمو منها وايد غيري وعانو وهم مالهم ذنب . . تميت ادعي لكل حامل الله يرزقها ب ياهل ويصبر ريياييلهم عليهم . . ودعييت لشماني الله يصبرها ويخفف عنها وان كان مروان خير لها الله يسر امورهم ويرجعون سوى . . ودعيت ل يدي وايد ومن دعيت له تميت اصيح . . حياتي بدون يدي مالها طعم وبتكون ناااااقصصصصه حيل . . ختمت دعائي ان الله يحفظ لي جنتي امي ويخليها لي . . ويحفظ لي كل عايلتي ويرزققنا الجنه وحسن الخاتمه . . من عقب ما خلصت صلاه كان ودي امسك قران اقرا لي صفحتين مثل كل يومين . . لكن من شفت وليد دخل رديت احس اني جد محتااجه ارقد وجسمي تعباااان . . ادللت عليه وقلتله يشلني من ع السياده ويسدحني ع السرير . . كنت اروم امشي لكن ادلل شوي ع ريلي . . وليد شلني وقعدني ع السرير : بترقدين جي ؟ ماتبين تلبسين بجامتج .. انا اطالعه : هاه . . وليد يبتسم . . سار صوب الليت وسكره وشغل الابجوره الخاااافته . . وفتح كبتي طلع لي بجامه . . يا صوبي وماااااااعطاني مجااااال ارمسسس اصلا ولا سوالي سالفه بدل لي ع السريع وانا مبتسمه . . يا حياه الهنااا . . ياخي ما دللني جي ف شهر العسل ابدا . . شهالحمل الي جلب وليد وخلاه حنووون علي ويداريني اكثر واكثر . . فديته حبيبي والله . . ابتسمت . . انا : انزين كمل معروفك وعطرني . . ماتعرفني قبل لا ارقد احب اتعطرر . . وليد : من عيووني . . ياب لي سي اج وعطرني ع الخفيف وبعدها انسدحت . . ويا صوبي وابتسم . . وليد : تعالي رقدي اهني . . ويمد لي ايده . . تقربت منه وحطيت ايدي ع ايده وانا احس بالامااان حيل والراحه . . الله يطمني على يدي ويبشرني فيه وتكمل راحتي بس . . خاطري انام مرتاحه ما انش مفزوعه من اي اتصال واحس ان شي صاير ويدي فيه شي . . وليد : عدي من واحد لين 20 . . ابا اسمع صوتج . . انا : ماقدر . . مافيني حيل ارمس والله . . وليد : يالله . . عدي . . تميت اعدد وهو حاط عينه ف عيني ويطالعني . . انا : واااحد . . اثنيييين . . ثلااااااث " اتثاوب " . . ارربع . . خمسس . . تقرب مني باسس يبهتي ولصقني صوبه اكثر . . : كملي انا : ست . . سسبع . . ثمااااان . . تسسسع . ." بصوت ي دوب ينسمع " عششر . . . . . 11 وعقبها رققققدت على طووووووووول . . ! . . . |
. . . السسسسلام عليكم ورحمه الله وبركاآآته شخبآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآركم :yaw: , , اشششتقتلكم وربي واشتقت للكتابه واشتقت لردودكم وحماااااسكم ولكل شي . .!! :2: طبعا اشكركم كلكم فرد فرد . . انكم تحملتوني ف فتره الامتحانات والكل وقف وياي وشجعني . . وفدييت الي ف تويتر ما يقصرون يدعون لي ويسالون عني . . مع اني قصرت فالتواصل ويالكثير لكن جد محد قصصرّ ويآآيه . . المهم ابا اتناقش وياكم ف شي . . اانا ودي انهي الروايه قبل لا يبدا رمضان . . لان مثل ماتعرفون انا ف كل شهر رمضان ما اكتب . . لاني ماباكم تلهوون عن العباده . . ف شو تحسسون ؟؟ خاصه اني مابا اخليكم تتريووون اكثثر واتمون تتريوون . . :( ! بعدني متردده ومش عارفه . . رايكم واقتراحاتكم تهمني . . أتمنى البارت يعجبكم . . خليته متنوع وفيه كذا شي واشياء يديده . . اترقب رااايكم ان كان ف تويتر او اهني . . ومتابعه لكل ردودكم وكلامكم الي يحمس ويشجع . . رابط الروايه لين اخر بارت على ملف الورد http://www.mediafire.com/download/tb...%85%D9%83.docx ماقدر اقولكم متى بنزل بارت ؟ لكن انا بخبر الي في تويتر اول باول متى بكتب . . وهم ما يقصرووون يوصلون لكم كل شي اول باول . . اشكر الناقليين الي ينقلون الروايه دوم وينقلون كلامي بدون ما ينقصون حرف :wrd: . . اشووفكم على خيير . . " ملاحظه " ~> احم ظللو :yaw: " دعواتكم لي بالنجآآح والدرجات العاليه , لاني احاتي مادتيين واخاف مانجح فيهم:( " ضحيّه . . . |
الباااارت يجننن ياااالبى كيف عجييييييييييييييييييييييييب تسلم ايدج و بالتوفيق ف دراااستج |
تسلم ايدينج على هذا البارت الكشخه وبخصوص انج تنهينها نحن عادي عندنا نتريا لكن اذا انتي تبين تنهينها هذي روايتج اتمنى انج تسوين الي يريحج |
الساعة الآن 02:32 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir