منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=537768)

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 08-11-2011 07:24 AM

.
.
البارت الـ 105
تدخل وهيه تحس بخطواتها صعببببه . . تفرض ع روحها خطوه خطوه وهيه تحس بألم بس مقآومه الالم وتمشششي . . سألت عن غرفته وقالولهآ وين . . .
مسكت ايده بلهفه وبدموع غرقانه : انتتتتت بخيييييييير ؟
منصور فاج عينه بتعب : انتي كيف يييتي اهني . . منو يابج
سلامه حطت راسها ع صدره : والله خفت عليك موت والله
منصور يبي يسحب ايده ويربت فيها ع راسها بس شاف انه ايده عليها المغذي والايد الثانيه هيه طايحه عليها وقابضه اصابعه . .
منصور يبتسم بتعب : دخيلج قومي شوي . .
قامت بسرعه :شفيك ...؟؟؟؟؟؟ شي يعووورك . . ايييب لك شي ؟ ازقر لك النيرسس ؟؟
منصور فاج عينه : كيف يييتي اهني جاوبيني . .
سلامه تطالعه : ويا الدريول
منصور يطالع ـها . .
سلامه نزلت راسها : بصعوبه فدرت . .
منصور يبتسم بتعب : راويني دخيلج . .
سلامه تبتسم : مش وقته
منصور : يالله علشان اطيب بسسسسسرعه
سلامه وقفت روحها بشويش ومشت لييين ما وصلت الصوب الثاني من السرير . . كانت شوي تتقبض ف السرير وشوي تعتمد ع ـنفسها . .
منصور يغمض عينه : اللهم لك الحممد يااااااااارب . . اللهم لك الحمد والشكر . . " يفتح عينه " والله لو ان المغذي مش ف ايدي جان قمت وسجدت . . .
سلامه تقعد ع السرير : انا ما حسيت كيف قمت من الكرسي وكيف لبست عباتي وكييف قلت للدريول واللله ما حسسسيت بشي مول . .
منصور : لو ادري جان طحت من زمااااااااان
سلامه : يالله عاد لا تقول جي . .
منصور : مستانس مووت ماقدر اشرحلج كيف انا مستانس . .
سلامه مبتسمه : كله بفضل الله ومن ثم من فضلك . .
منصور : وفضلج . . كله من ارادتج وعزيمتج
سلامه : كله لانك تعبت وياايه . . من ترد من الدواام ليييييييين الليل
منصور : لا وكنت ماخذ اجازه اليوم عشان اي اشلج ونبدا من الصبح . .
سلامه تبتسم
منصور : قربي قربي خدج خليني ابوسج واباركلج
سلامه بحيا: لا شو . . استحي
منصور : يالله عاد . . والله ببوسج ع خدج بوسه صغيره
تقربت سلامه بهدوء وحبها منصور برقه وابتسم وهو ما يردد غير " الحمدلله يارب "
.
.
.
عنود : والللللللللللللللللله واللله جي انا من الصدمه تميت بس اطالعها
محمد مبتسم : مثل العاده ترى . . جنج بقره شايفه حريجه . .
عنود : حممممممممممود
محمد : هاااااااااه . .
عنود : الشره علي يييت اخبرك ومسوتلك قدر وقلت زوجي العزيز لازم يعرف . .
محمد مبتسم : انزين بالبركه والله فرحتلها . . . يالله فارجي ورايه شغل
:: اسستاز محمااد . .
محمد يتعمد :ابووي انا . . امري . .
عنود عاقده حياتها : محمد فذمتك انت قد هالحركه ؟
محمد : شفييييج يا بنت الحلال . . اسوي سوالف
عنود عاقده حياتها اكثر : انزين حمود حسابك يوم بترد البيت
وبندت فويهه . .
طرشلها مسج " يا بنت الناس ، نغايضج بس . . شفيج انتي . . ترى هاا ما برد البيت . . يازينهن اللبنانيات هوون . .اقصد اهني "
ما ردت عليه وانقهرت اكثر وفرت الفون . . شوي ورد دقالها
عنود : هاااااااه
محمد : احين في وحده مالجه وداقلها ريلها تقوله هاه . . ؟ بدال لا تدلعين لي وتدللين ؟ تقولين لي هاه ؟
عنود : حمممممممود
محمد : ياعيون حمود " يبتسم " ككككككلب حمود . .
عنود : كلببببببب ؟
محمد : قلب . . منو قال كلب بعد . .
عنود تتنهد : اخ منك . .
محمد : زعلان الحلو ؟
عنود : هييييييييييه
محمد : احسسسن . . حسبالج داق اراضيج ؟ داق اتشمت اصلا . . يالله جلبي ويهج خليني اكمل شغلي
عنود تبتسم غصب : انت تعرف شووووووو
محمد يبتسم : زوجج العزيز بعد شو . .
عنود : فارج فارج . .
.
.
.

أنا مدري اذا قلبي رفـــــض يصبر شسوي له
تخيل حالتي بعدك أنا إتحطمت ع الآخــــــــــر
أكلم نفسي فغيابك ألـــــــــوم القلب وأشكي له
وأصبر نفسي بالقوه وأقضي الليل وأنا ساهر
كتب هالكلمآت عـ ورقة ومن بعدها خط حرفهآ . . تم يشخبط ع الورقه الي بأيدينه لين ما تعب وغمض عينه ومافتحهآ لين مآ آذن الظهر . . نش توضا وصل ودعا من قلبه ومن بعدها بتردد دق عليها الباب . .
مهره : شتبي . .
سسيف : فتحي الباب شوي " بنبره حنونه " دخيلج
تنهدت بضيج وقامت فتحت الباب . .
سيف يبتسم : كنتي نايمه
مهره كانت نايمه بس قالت : لاء . .
سيف : باين من عيونج
مهره نزلت عينها ومشت بتطلع من الغرفه . .
سيف مسك جتفها : وين رايحه
مهره : بتوضا . ولا ممنوع ؟ " تحط عينها ف عينه " ولا بتضربني لاني بنش اتوضا واصلي
ما خلصت الجمله الا وهيه بين حظنه . . بين اياديه الي لامتنها بقوه . . غمضت عينها تبي تستمتع باللحظه . . رصت ع شفايفها بقوه عشان تمنع الدموع تنزل وتمنع روحها من الصياح . .
سيف : كافي . . دخيلج ما عدت اقوى . . والله ماعدت اقوى جفاج
مهره تقوم : لا تلمسني . .
سيف بجابلها ويمسك جتفها : معقوله ما اشتقتي لحظني ؟ ما اشتقتي ليييييي ؟؟؟ ما اشتقتي
مهره تغمض عينها تقاطعه : اشششششششش . . مابي اسمع منك شي . .
سيف يرص ع شفايفه وبانفعال : حرام عليج والله حرام علييييييييج . .
مهره عاقده حياتها : بتعصب ؟ بتقلب الدنيا ؟ بتنفجر ؟ بتضرب ؟ يالله ورني . . ورني مهاراتك . .
سيف يكتم اعصابه : لاء . . ما بعصب ولا بقلب الدنيا ولا راح امد ايدي عليج . . كل هذا صصار لان " يشوف ايده " هالايد انمدت عليج وطيحت الي ف بطنج . . انا اعرف كيف اريحج واريح نفسي من كل هذا . .
قام عنها وهو يروح صوب المطبخ . . عينها خافت عليه وتمت مكانها لكن عيونها لـ وين ما يمشي . . كان يفتح السدات ويدور ع ششي . . لين شافته مسك اكببببببببببر سجينه ف البيت الي يقطعون فيها االلحم ورفع ايده اليمنى الي ماسك فيها السجييين فوووق وايده اليسار حطاها ع رخام المطبخ وخلاها سسسسسسيده . .
ما كان على لسانه ولا كان يردد غييييير
سيف : انا بريييييييييييييييحج من هالاييييييييييد الي دومها تمد ايدها عليييييييييج . . برييييييييحج
ركضضت صوبه برعب وهيه تمسك ايده المرفوعه . .
مهره بخوف : نزل السجين
سيف بتهديد وعيون نار : قومي من اهني . .
مهره بهدوء : نزله . .
سيف : ما بتقومين يعني ؟
مهره بخوف نزلت دموعها : نزله قبل لا تيني جلطه من الخوف واموت . . نزله
سيف من شاف دموعها نزل السجين وفره بعيد . . وجابلها وعيونه بس على عيونها : لا تصيحين . . دخيلج لا تصحين . .
مهره تغمض عينها وتخلي الدموع تسيل : لا تسوي جي ف روحك . . ماراح ارضى عليك طول عمري
سيف : انتي مش راضيه علي الحين
مهره : انا زعلانه . . لكن لو سويت شي فروحك والله ما اسامحك ابد ولا ارضى طول عمري
سيف تفائل بكلامها : يعني انتي زعلانه الحين مؤقت وبترضين . .
مهره تطالع عيونه : جببب . . تبي اشل هالسجين واقص راسك فيه ؟؟؟
سيف ابتسم غصب : بل . .
مهره تمسح دموعها بظهر ايدها : لا تعيد هالحركه
سيف يدق قلبه بقو : بعدج تخافين علي ؟
مهره تطالع عيونه : لاء . .
سيف يبتسم : والله بعدج تخافين علي . .
مهره تحرك عيونها يمين ويسار : ما اخاف . . لكن ماحب هالسوالف تصير جدامي
سيف : اوكي دخلي غرفتج وبسويها من وراج
مهره تطالعه بنظرة
سيف : شفتي انج تخافين علي . . " يبتسم "
اما مهره عقلها يقولها " ثقلي يا بنت لا تبتسميييييييين " وقلبها يقولها " لا يبتسم اكثر ولا بتهور وبحظنه "
سيف سحب راسها بشويش وحب راسها : سامحيني . .
ماردت عليه
سيف : باجر رمضآن . . صصصفي قلبج . .
مهره تطالعه : ردني راك . . ردني بيت امي
سيف يحج راسه : آآآ . . " يرتبك ويدور عذر " انا باجر ورايه دوام . . ما ينفع . .
مهره تمت تذكر حوار دار بينها وبينه من فتره طويله !
<>
سيف : هيه والله ّ! ها ألي احاتيه ّ! ا وانا إجازتي وايد طولتها . . عقب يومين بداوم . . وبتتقلل زيارتنا لـ اهني . .
مهره : بنتم كله ف دبي ؟
سيف : هيه حبيبي . .
مهره بضيج : ومتى بشوف اهلي . .
سيف : كل ويكند . . " يطالعها " ومتى ما تشتاقيلهم بييبج . .
مهره تتنهد : ودوام بعـد !!
سيف : لا وانا دوامي غييير شكل لين العصصر . .
مهره تطالعه : لا تتمصصصصصصخر !!
سيف : والله دوامي لين 4 . .
مهره :اففففف شو هالاخببببار . .
سيف يبتسم : نظام دوامي حلو !! يومين دوام ويومين اجازه عندج شوه تبين اكثر . . يالله عاد لا تدلعين
مهره بوزت وحطت ايدها ع خدها وصدت عنه تشوف برا السياره . .
سيف مبتسم : فديت المبووز انا . .
يسحب ايدها ويسحبها لجتفه . . "
سيف بصوت حنون : ماترومين عـ بعدي ؟
مهره تمسك ايده بقوه : ما ارووم . . "بصوت واطي " والله ما اروم . .
" ملاحظه : الموقف هذآ فـ البآرت 71 "
<>
مهره : يعني بترد 4 ؟
سيف : هيه . .
مهره : خلاص من ترد ودني
سيف : حرام عليج بكون تعبان . . وصاايم واول يوم رمضان بعد . .
مهره : انا بتصل ف حد من اخواني يشلني . .
سيف يطالعها ويسحبها يخليها تجابله : لهالدرجه ما تبين تقعدين معاي ؟
مهره تلف راسها الصوب الثاني
سيف يسحب راسها ويخليها ترد تجابله : ارمسج طالعيني
مهره تطالعه : هيه . . ما ابي اتم معاك . .
سيف : ليش كل هذا . . ليش قاعده تسوين كل ها الحين
مهره : ولا جنك سويت شي . . بترد تفقد اعصابك وتعصب ووو
سيف يهدها : بسسسسسسسسسس . . ذليييييييييييييييتيني . . ألف مره تعيييدييينها
" يمسك راسها بقوه "
سيف : ما كافي عليج شوفتج لي وانا اموت كل ليله ؟؟ ما كافي . .
مهره تنزل ايده من راسها : بعدني ما شفت . . توها اول ليله لي اهني . .
سيف : تبيني تشوفين كيف اتعذب كل يوم ؟ اقعدي اهني . . وشوفي وانا مستعد اتعذب الف مررررررررررره ولمده ألفففففففففف يوم اذا بترضين . .
مهره تطالعه . .
سيف : وما راح تطلعين من اهني
مهره : بطلع . . بتصل ف اخواني وبيشلوني
سيف : نااااااااصر اخوج الي يابج اهني وما يباج تردين الا وانا وانتي راضين ومتصالحين
مهره : منصور وعبدالله موجودين
سيف : ما راح تطلعين من اهني بدون شوري . .
مهره : وووووووليش تمنعني " تعلي صوتها " ابي اروح عند اهلي ما بي اتم معاااااااااك
سيف : اهلج ما بيطيرون . . بتروحيلهم يوم انا بفضى
مهره : لا تكرهني فيك اكثثثثثثثثثثثثر
سيف انصدم . . وبانت عليه الصدمه
مهره : الي شايلته عليك واييييييييد . . واييييييييد . .
سيف بهدوء يسير صوبها : ما راح تطلعين ولا تروحين مكان . . الا اذا بتسوينها بدون شوري . . انا باجر بروح الدوام . . وانتي راح تقعدين اهني ولا راح اطبين برآ دبي . . عندج شوق اهني . . دقيلها اي وقت واظهري وياها وين ما تبين . . لكنج ما راح تطلعين ولا تشبريييييييين برا دبي . . " يطالع عيونها " سمعتيني . .
مهره تصد راسها وماترد . .
سيف : خلي باجر يمر على خير . . لا تفتحين سالفه ييديده
مهره : انت المفروض مالك ويه ترمسني . . ياي تتأمر علي ؟؟
سيف : ما اتامر عليج . . ولا اقولج . . هيه اتامر عليج . . عندج اعتراض ؟
مهره تطالعه بحقد : أكرررررررررررررهك . . اكرهكككككككك
وغابت عن عينه . . اتنهد سيف بخنقه وطلع من الشقه . .
.
.
.
روضه تبتسم : الله يبارك فيج حبيبتي . . تسلمين والله وفيج الخير . .
حصيص مبتسمه : تسستاهلين كل خير والله يا رويض . . تعالي شسسمه ؟؟
روضه : فهد . .
حصيص : اوب اووووووووب
روضه : ههههههههه يالله عااد . .
حصيص : وخذتي رقمه وجي ؟
روضه : ابوي ونصور ما قصرو عطوه كل شي . .
حصيص : هيه لازم خلاص ريلج الحين . .
روضه : الله يعوضج يا حصيص . . ما تستاهلين الي صار لج
حصيص تتنهد : الي صار صار . . والحمدلله على كل حال . .
ناصر يطالع روضه بتركيز
حصيص تكمل : مهره اختج ما قصرت . . ووقفت وياي جدام امي وابوي وخلصتني من ها إلي ما يخاف ربه . . ماتعرفين كيف اعاني يارويض . . والله كل شي فيني تعببب من الهم الي شايلته
روضه : كل شي خيره يا حصيص . . لا تكدرين روحج ولا تفكرين فالموضوع . . خلاص انسيه
حصيص : صدقيني لو بايدي بنساه . . لكن الشي مش بايدي . .
روضه : ماعليج . . الايام بتنسيج . . " تطالع عين ناصر " وان شاء الله بي اليوم الي تلاقين فيه الشخص الي يعوضج عن كل شي مريتي فيه
حصيص : لاااااااا . . بس خلاص . . عفت العرس وعفت طاري العرس وعفت كل ششي . .
روضه : لا تقولين جيييه حصيص . . غلط هالتفكيير
حصيص : ماعلينا مني . . الا اختج عذور وين ؟ تصدقين انها مافيها خير . . غطت عني مره وحده ولا تسال ولا شي ولا حتى ترد على تلفوناتي ولا ترد على مسجاتي . . وكل ما ادقلها عندها خط ّ! والمشكله اطنشني ماترد ادق . .
روضه : ههههههههههههه . . تدرين عاد مخلصه ثانويه عامه وماشايفه خير مش مصدقه ان محد يغلس عليها ويقولها بندي وادرسي .. قاعده تعوض . .
حصيص تبتسم : مش حذالج ؟
روضه : لا مش حذالي . . راقده جنها . .
حصيص : يالله على العموم سلمي عليها اذا شفتيها وقوليلها ادقلي ! ابا ارمسها والله اشتقت لها حيل . . وسلمي على امج ومهره . . لا تنسين
روضه : من عيوني حبيبتي . . الله يحفظج . .
من بعد ما سكرت السماعه . .
ناصر بلهفه تقرب من روضه : شحالها ؟
روضه تطالع ناصر : بخير . .
ناصر : لا تخبين علي . . قوليلي شقالت لج
روضه : شقولك يا نصور . . البنت شكلها عافت العرس وعافت كل شي . . الله يكون بعونها بس . . نفسيتها بالمره تعبانه . . " تقوم " يالله انا بروح اشوف اليهال . .
ناصر يغمض عينه وفخاطره " شسويت فيج يالغاليه "
.
.
.
كيف ماتبغيني بس أزعل عليك إلا بزعل وأقلب الدنيا عليك
هالدقيقه الحين إما أنك تجيني أو قسم بالله لا أخربها وأجيك
كيفك أتصرف أبا أشوفك تعال بحضنك بتنفسك بلمسك ايديك
عاد أنا دقت في راسي أني اشوفك بلتقيك الحين يعني بلتقيك
حس فيني مابقت فيني مشاعر حس فيني الله يرحم والديك
لو تبيني أرتجيك و أتوسل والله لأتوسلك والله لأرتجيك
ماشي يا عمي أنا أرجوك تكفى كان لي عندك قدر قول أحتريك
بأي طريقه الحين أنا ودي اشوفك مابقى فيني صبر أفهم أبيك
كيف أبصبر وأنت في كل الزوايا وين ماطالع خيالي بس فيك
من هنا وهناك وفي كل الأماكن لعنبوك القلب ذايب مهتويك
وأنته تتغلى وتشكي لي ظروفك حتى أنا عندي ظروف الله يهديك
يا معيشني مابين أصبر ويمكن وأنته تدري مالك بقلبي شريك
يارجاي وسؤ ظني وأعتقادي لاتردني عاد دامي مشتريك
مبتلي بك ادري اني مبتلي بك وادعي الله مثلي انه يبتليك
لاتعذر غير مقبوله أعتذارك بلتقيك الحين يعني بلتقيك
ياتجيني الحين دامه بأختيارك أو قسم بالله لاخربها وأجيك
عذاري : يعني شوه ششششششسوي عشان اشوفك ؟؟؟؟؟ لاتخليني امر عليك الدوام . .
سلطان : جربي سويها . .
عذاري : شوه بتسوي ؟ بتستانس صح . . اعرف اعرف
سلطان : جربي . . بتشوفين سلطان يديد عليج
عذاري : لالالا انا للحين اذكر سالفه ربيع منصور . . مافيني مافيني . .
سلطان : هيه اتحرا . .
عذاري :انزين شسوي بشوقي ياخي . . متى بتخطبني ؟ متى بنملجججججج ؟؟؟ متى العرسسس ؟؟. .
سلطان : انتي شفيج مشتطه . .
عذاري : شسوي والله مشتااااااااقققققققققققققتلك اقولك . . انزين دز لي صورتك خلني امتع ناظري . .
سلطان يبتسم : اسف
عذاري : انزين ليش
سلطان : بس
عذاري : انزين عطني سبب مقنع
سلطان : عذور بسج من الصدعه والحنه . . توني راد من الدوام تعبان . . ابا احط رراسي ارقد
عذاري : باجر ما بتسمع صوتي هالوقت اوكي
سلطان : اوكي . .
عذاري : سسسسسسسسسسلطان
سلطان : عيونه . .
عذاري : . . .
سلطان يغمض عينه : ايوا عفيه عليج . . خلج ساكته عشان اقدر انام . .
عذاري بصوت واطي : فديت عيونه ز . .
سلطان مبتسم : سمعتج . .
عذاري : انزين ليش ما تدز لي صوووووووووورتك
سلطان : لا تحنيييييين . . ترى ما بخطبج رسمي صدقيييني ولا شي عرس . .
عذاري : خلاص خلاص " تحط ايدها ع حلجها " وهاي سكته . .
سلطان : هيه جي اوكي . .
عذاري : . . .
سلطان : عذور . .
عذاري : عيونها . .
سلطان مبتسم " فديت عيونها " : تسسلملي عيونها . . ممم . .
عذاري : شوه قوول . . انا ااخاف من هالـ ممم
سلطان : ما راح اكلمج طول شهر رمضآن . .
عذاري : ششششششششششووووووو
سلطان : هيه . . ما يصير عذاري . .
عذاري : وانا شسوي فعمري ؟ اموووووووووت
سلطان : بسم الله عليج . . شـ لزوم هالكلام . . اسمعيني انزييين
عذاري : . .
سلطان : بباركلج وبسمع حسج فالعيد . . ومن عقبها راح ايييج واخطبج رسمي ونحدد موعد الملجه . . شرآيج ؟ مش عرض مغري وغاوي ؟
عذاري : لاءءءءءءءءءءءءءءءء . . انا ماقدر اتحمل ما اسمع صوتك . .
سلطان " يعني انا الي اتحمل ؟ والله اني اتعب اكثر عنج " : لازم فهالفتره تحاولين فيها تصلحين الحال بينج وبين منصور . . لازم تكسبينه وتكسبين موافقته فالخطبه . . لان راح يسالونه هو عنني . . لازم تكلمينه وتشرحين له وترااااضينه . .
عذاري : خل منصور على صوب . . راح احاول قد ما اقدر . .لكن بعدك شو بيصبرني عليه ؟
سلطان : . .
عذاري : يعني ما بدز لي صوره تخلييني افرح شوي واتصبر . .
سلطان : اسميج عيااااااااااره . . .ماششي لا صوره ولا شي . . يالله ودري عنج رمسات اليهال هذي . .
عذاري مبوزه : كله رمسات يهال . . كل شي انا اقوله يهال ويهال . .
سلطان مبتسم : انتي ياهل شسوي فيج
عذاري : انا يااااااااااهل
سلطان " وياهل ماخذه قلبي وعيوني " : وياهل مططططططلعه عيوني بعد . . خلاص انا قلتلج الي قلته وانتي شطوره وبتسمعين كلامي صح ؟
عذاري مبوزه وبدون نفس : صح
سلطان : عدليها اشوف
عذاري : صصصصصصصصصصصصصصصصح
سلطان مبتسم : فديتج
عذاري : اااااخخخخخخخخخخ فديت روحج والله . . انزين اتريا . . انا عندي عرض مغري بعد
سلطان مبتسم اكثر : غردي
عذاري : شرايك تملي غرشه البيبسي كلها .؟ حق شهر كاااااااامل وصدقني بتصبر جي . . لكن اهم شي الصوره تكون فالحسبان وياهم . .
سلطان يحط ايده ع راسه : ياربي من هالبنت . . عذوور . . سكتي خليني ارقد وبلا قرقره وحنه زايده
.
.

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 08-11-2011 07:28 AM

.
.
.

وآإلحين آإقولكم تمسسؤّن على خييرّ . .

وموعدنآ إآلخميس اليآي بإذن الله . . .

كشه محترقه 08-11-2011 08:32 AM

يسلمووو الباررت نااايس >> بس قصييير والخممميس بعيييدددد
اهههئئئ >> مانكسسر خاطرررج
ع العمووم مشكوورره

شجاين الفلاسي 08-11-2011 10:47 AM

القصصصصصصة ناااااااايس

تسلمييييييييين فديتج


بنتضار التكمله

عسوله_ad 08-11-2011 11:55 AM

تسلمين يالغاليه على التكمله اللي في غاية الروعه

نتريا التكمله


الساعة الآن 01:27 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227