منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   قصة حب اماراتية >> عجيييييييبة لاااتفوووتكم ^^ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=695273)

Điplơмάςчά«™ 02-08-2013 05:59 PM

الباارت 73



ربعت بسرعه صوب المبايل

شافت رقم خارج الدولة


عرفته على طوووول


منووو كااااان


" هـــزآآع "


ترددت ترد عليه خافت تشله يسمعها كلام شرا السم او انه يقهرها بكم كلمه

بس ودها تسمع حسه

تمت تطالع خلفيه الفون

وسارت بندت الليت الصغير عشان محد يحس ابها او يشوف من تحت الباب

" النور اقصد "

شافته مايمل يصكر ويتصل يصكر ويرد يتصل

هي رووحها خاطرها ترمسه بس خايفه منه

وطبعا شلته

هزاع : ألووو
نوره فخاطرها هيه هذا حبيــــــــــبي :.........((ماردت))
هزاع : ألووووووووووووووو
نوره : هـ ... هـ... هلـ.. هلاااا
هزاع : بلاااج اتاتـﺋين ارمسي عدل
نوره : هلاااا
هزاع : اهليين / شخباارج نوره ؟؟؟؟
نوره : الحمد لله بخير
هزاع : اهااا / مستااانسه ؟؟؟؟؟
نوره : بعد الحمد لله
هزاع : اهاااا زين زيين وعيييتج صح
نوره : هااا لا عادي
هزاع : ادري انه عادي والله لوو ماردييتي كنت عادي انقع بج
نوره فخاطرها يالله بداا : انزيين ترانيه كنت راقده
هزاع : احلفي انج مااكنتي تسمعينه هالمرات كلها وتوج تسمعين جذاااااااااابه اعرفج نوورووه مااا بتجذبين عليه
نوره : صدقني ماسمعه
هزاع : لااااا تجذبيييييين انا عارف انج خايفه اصلا
نوره : ترددت اشله
هزاع : ولييش ان شااا الله
نوره : شوف طريقتك يوم اتكلم ويايه بعدين بتعرف لييش انا مارديت
هزاع : لا والله
نوره : اصلا من وين يبت رقمي هذاا منو عطااك اياااه
هزاع : المهم حصلته وانتي هب لازم تسالين عن كل شي
نوره : انته شو تبا بالضبط
هزاع : اباج من باجر تكونين زاهبه لاني من اوصل بمر علييج
نوره : لاااااااا مابااا ايي ويااك
هزاع : هب كيفج بتين يعني بتين
نوره : انته شو تبا فيه خلنيه بحاليه انا جي مرتاحه انته لييش تسوييبي جي
هزاع : اوووف تراج وايد اتكلمين قتلج بيي آآخذج يعني باخذج واذا ماييت باجر بيي بالسبت واذا مااييت بالسبت بيي الاحد
نوره : بس انا هب مستفيده من عيشتيه وياااك
هزاع : يوم الاحد ا ﻆـني احسن صح
نوره : انته ماارديت عليه لا تغير الموضوع
هزاع : اممم و الاثنين صح صح احسن بيكون البيت خاالي على الصبح
نوره : هزااااااااع اسمعني

بهاللحـﻆهـ سمعت

........ : ترمسييييييييين الحيوااااااااان من ورااااااانااااا فجي الباااااااااااااب يالملعووووووونه قلناااااااالج مااااايخصج فييييه فجي الباااااااب عن اكسره نووووورووووووه فجي
نوره تيبست ابمكانها وين تسير وين تشرد الحيين
هزاع : هههههههههههه اوووبس الحقي عمرج عن يعلقج في الغااف اللي بالعزبة ههههههههههههههههههه
نوره : .......
هب قادره تسمع شي تسمع هزاع يتطنز بصوب وخالد يلعن بصوب

خالد : نوووورووه فجي الباب احسن لج
نوره صكرت بويه هزاع والحين شو تسوي وين تشرد فكرت بالدرييشه انها تنقز من درييشتها لين دريشة الحجرة الثانيه

ونشت بسرعه وهي تسمع الكل تجمع عند باب الحجرة وشكله سيف ربع اييب سبير

وهي نشت صوب الدريشة وشلت عبااااتهااا وشيلتها ومبايلها

ونقزت من دريشتها ليين الدريشة الثانيه ونقزت بكل سهوولة لانها لابسة بجامه دخلت الحجرة بسرعه ولبست عباتها وفجت الباب وربعت برع

عند حجرتها فجووهااا

ابو عبد الله : لااااا هاي شردت خلاص تعودت شكلها تشرد
خالد يطالع دريشتها مبطله وربع يطالع تحت لقااها تربع بتـﻆـهر من البيت وسيف وراشد ربعو يتلاحقون عليها
خالد يوايج و يزااعج : تعاااااااااااااااااالي نوووووووووووره شووووووووو مـﻆـهرنج الحييييييين بالليل تعااااااااااااااااالي
ابو عبد الله : ياللـــــــه سترك الناااس كلت ويووهناااا
ام عبد الله : لا بركتن فييج يا نوره يعلج ما اتوفقييين الحيين هاي بنت الشباب ماسوو شراتهاااا يااالله تعيينا يارب ياارب
خالد : آآآآآآآه يالقهر ترمسه صح مبايلها شلته بعد الله يغربلـــج ان شااا الله

.................

نوره تربع وتربع وتندس بين البيوت وقلبهااا يدق طبووول خايفه يلقوونها

امااا سيف وراشد ردوو البيت وهم حاالتهم حاله

عبد الله يرمس امه : هااااي خلاص اتبروو منهااا داامنها تربع ورااا هاللي مايتسمى خلهااا تنفد تسير وين ماتسير
سيف : شووها عيل كل يوم تبلينااا بشي خلاص شكلها استوى عادي عندها
ام عبد الله : ياا بوويه اشووه تتبروون من ختكم من لحمكم ودمكم نوره بس يبالها حد يرمسها شويه
خالد : هاااااي اصلا لاااف مخها هالهزاااع مادري شو عايبنها فيه
علي : هه خله اييهااا الحين عشان تتونس به
ابو عبد الله سآآآآكت عنهم وكل اللي سواه يود ام عبد الله وسارو الحجرة
خالد : بلاااهم
عبد الله : ما بلاهم شي بس شكلهم متضايجين خلهم براحتهم انا ساير ارقد ماعليه من حد

......................


اما نوره خلاااااص روحت وتمشي ودمووعهاا على خدهااا

تصيح وتصيح على حااالهااا ماكان لازم انها تشرد


اتذكرت هزاع يوم كان ياي يشلها من بيت ام عبد الرحمن كانت بتشرد منه بس زخهااا وقال : هب كل يوووم العيد

صح كلامه شكلها صار عادي عندها تشرد بدت تمشي وتمشي هلكت ريلها خانتها دخلت في فريج ماايخصها به اندخشت بين بيتين مكاان ﻆـلام وبنص الليل ونخشت بعد كااانت خيفااااانه من كل شي من الـﻆـلام من الهدوووﺀ من المكان بكبره من خوانها واهلها من كلام الناس ومن هزاع وتحاول انهاا تكتم صيااحها بس ماااتقدر تيود عمرهااا



كاااااااااااااااااااااااات


نهاية البااارت 73



Điplơмάςчά«™ 02-08-2013 06:00 PM

البآآآآآرت 74




صح كلامه شكلها صار عادي عندها تشرد بدت تمشي وتمشي هلكت ريلها خانتها دخلت في فريج ماايخصها به انخشت بين بيتين مكاان ﻆـلام وبنص الليل ونخشت بعد كااانت خيفااااانه من كل شي من الـﻆـلام من الهدوووﺀ من المكان بكبره من خوانها واهلها من كلام الناس ومن هزاع وتحاول انهاا تكتم صيااحها بس ماااتقدر تيود عمرهااا


يلست اتلفت يمين ويسار خايفه لا يشوفها حد او ان يـﻆـهر شي

تمت يالسه على التراب وتصييح وتوسوس وتفكر باشياا وايده مثل

انها تقول في خاطرها : لو الحين شافونيه شو بيسووبي ولو شافنيه هزاع اكييد بيتطنز عليه آآآه يالقهر انا مكتوب عليه اتعذب طول عمريه\\وتصيح وتصيح من الام اللي بداخلهااا ويبال من الحقد والكره شااالتنه في قلبها على الكل

رفعت المبايل ودقت على هزاع

شله بسرعه : هلا
نوره وهي تصيح : هزاااع
هزاع : هااا شو سووبج نتفوو ريشج
نوره : انااا شردت من البيت والسبة انته
هزاع : شردتــــــي ؟؟؟؟؟؟
نوره : هييه شردت
هزاع : انتي وينج الحين
نوره : بين بيت .......... و ...........
هزاع : منخشه هنااااااااااااك والحين نص الليل عاافان الله اقوول صكري هه بس اتحملي عن يصمج يني على ع ويهج
نوره: انته ليييش اتطنز عليه انااااا بمووووت من الخوووف حرام عليك والله حرام
هزاع : وانا شو يخصني
نوره : شو شو يخصك على الاقل رمسني شوي هزاااااع مابا اتم برووحي خااايفه والله خايفه
هزاع : انتي تبين تسوولفين وانا هب متفيج لج
نوره : هزااااااااااااااااااااع ادخيييييييلك لاتخلينيه وانا بهالحال هزاع
هزاع : انتي تراج حشره ماتصخين اوف
نوره : انته ليش تعاملنيه جي لييييييييش
هزاع : أخيييييييييه انتي وحده فاااضيه صراحه ياخي قتلج هب متفيج لج غصب ارمسج يعني غصب
نوره وشكلها تعبت وقالتله بصوت هااادي : هزاع الله يخليك ادخييلك هزاع لا تخلينيه بس خلنيه ارمسك
هزاع : ههههههههه خساره بيزات عسوالف تافهه شراتج وشو من السوالف اللي بيني وبينج عشان اسولف
نوره : اوكي يعني اصكر
هزاع : هيه بس انا الي بصكر قبلج

وصكر المبايل بويههااا

نوره ضمت اياديها عشان تخفي خوفهااا او انها تنسي عمرهااا

لكن آآخر شي رقدت لا اراديا من زود التعب


....................

عند مريوم اول مانشت من رقادها وهي تحاتي ميوود اذا كان زعلان او لااا ومتضاايجه وايد من عمرها وﻆـهرت من الحجرة عبالها بتلقاه بس ماالقت حد موووليه مرت عدال حجرته صدت يمين ويسار حطت اصابعها تحت الباب كان بدون هوا والحجرة دافيه يعني محد حزتها يتها الصيحه ودها تصيح لان اكيد
سووله الدوام يبونه يسوونها تراهم

رجعت الحجرة لقت مريم في الحمام

تمت اترياها وهي متمدده على الشبريه

ﻆـهرت مريم وشافت مريوم

مريم : شوو عندج اليوووم ناشه من صباح الله خير
مريومه : بس شبعت رقاد عشان جي نشيت
مريم : اهاااا شبعتي رقاد ولا في بالج ميود
مريومه : الصراحه هيه
مريم : ههههههههههه انا نسيت اقوولج انه اصلا قاايل بيروح
مريومه : حماااااااااره

بعد ساعات مريوم دقت حق ابووها ياخذها لان مافي امل انها تشوف مايد


.............................


الصبح الساعه 8 نشت لقت عمرها راقده على التراب مسحت على شعرها تتاكد انه
توصخ اولا بس كانت وقايتها ع راسها

مسحت عينها بـﻆـهر ايدها ولقت واحد واقف جدامها وشكله مستغرب


منهاا ..


خليفه : نووووره شووو تسويين هنه ؟؟؟؟
نوره برتباك شديد: خليييييييفه ؟؟ ////هيه اناااا اممم انااا مااا مااا سوي شي
خليفه : نوووره شو مرقدنج هنه شووو مستوي بعد عندكم
نوره تصيح : ادخييلك لا تقولهم انك جفتني هني ماباهم يدرون
خليفه : شااارده يعني
نوره : المهم انته لاتخبرهم
خليفه : وليش ان شا الله ماخبرهم
نوره : لانهم اذا جافونيه بيذبوحنيه
خليفه: أكيد مسويه شي هالمره شوو عندج بعد من العلوووم
نوره : بس لاني رمست هزاع
خليفه : بس عشان جي
نوره : هيه
خليفه : تستاهلين احسن هالهزاع ما اييب غير المشاكل خله يلتعن
نوره : انتووو ليش كلكم ضده
خليفه : لااااا والله عايبنج يعني اللي يسويه بج صدق انج خديه وغبيه
نوره : قول اللي تقووله بعدنيه ابااااه
خليفه فج عينه : عثرررتج يالجلبه شو تحبين فيه هذاااا
نوره : وانا بكيفي منو بحب انتو ماااايخصكم وهزاع لييين الحين ريلي ((وتدزه)) روووح عني مااااابااا ارد وياك سيييير
خليفه : هه يعني دام هاي رمستج ما ﻆـني حد يباج ترجعين
نوره تطاالعه ودموعها اربع اربع : انته لييش تقولي جي
خليفه : شوفي كلااامج بعدين تعالي ارمسي
نوره : بس انا أحبه أحبه
خليفه بدا ينقهر منها وفخاطرها الله يغربله شووو تحب فيه هالحيوااان مادري
خليفه : اشبعي به وترييه لين ماتخيسين بعد
وروح عنهااا


تمت تشووفه وهو سااير قهرهااا بكلامه بس ما ردت عليه


يلست ع الارض وتطالع كل جهة مالها مكان تسيره حزتها استغربت من خليفه شو اللي وصله هني ((وقالت في خاطرها : اممم يمكن عند حد من ربعه بس محد يسير عند ربعه من صباح الله خير)) اتاففت من دون اهتماام وحطت راسها على ريلها
وتمت ساعات حست بانها عطشانه ودها على الاقل تشرب مااي فكرت بشي بس قبل طالعت عباتها شافتها فيها كريستالات وفولك وحاله وقامت تجلعهن لين ما خلت العباه ساده والوقايه نفس الشي لفت شعرها بسرعه عن حد يمر ويجوفها وتغشت وسارت واحد من البيوت ودقت الجرس ﻆـهرت الها البشكاره ونوره بطلت الغشوة والبشكاره مستغربه منها انها بنيه شرات هاي يايه ((تطلب مااي من هالبيت))
داايين : انتي شنو يبقي
نوره : ابااا ماااي
دااين عقدت حياتها : انتي يوقف مني انا سير الهيين
نوره : اووكــي

ربعت البشكاره داخل وسارت داخل الصاله (( بيت بو عيسى وولده عيسى ربيييع رشوود اخوو نوره وعنده اخت اسمها حصه في تاسع ووياهم ام عيسى)) ربعت البشكاره وقبل ما تحدر البشكاره ﻆـهر عيسى لقاها يايه تربع

داايين : إإيسى رووه شووف بيينت برااا ييجي يبقي مااي
عيسى : طلابه انزين يوم تبا ماي ليش ماتعطينهااا شيلا سالفه ههههه
داايين يايه بتقوله انه البنت شكلها هب فقيره لكن طاف عنها
وﻆـهر نوره صدت عبالها البشكاره
عيسى تصنم يطاالعهااا حس انها شايفنها مكان الويه هب غريب علييه بعدين قال في خاطره هاااي تشبه خالد اخو رشوود وتذكر راشد يوم خبره الساالفه بس يمكن ماتكون هي بس امبلا انا اشووف كوبي بيست من خالد
اما نوره من لمحت انه واحد تغشت
عيسى يتجدم : انتــــي نوووووووره
نوره شهقت ماعرفت شو تقوله : أي نوره
عيسى : دامنج على قولتج هب نوره ليش تشهقين
نوره : هااااا ((ولفت عنه بتخطف))
عيسى : تعااااااااالي ارمسج اناااا
نوره : مابيني وبينك شي عشان ترمسني
عيسى : انا اول مره اشوف مواطنه تطلب من البيوت
نوره انقهرت منه الا لبقت
نوره : الا هووو ماااي خلاص ما با شي من عندكم
وطااافت
عيسى : اوووكي بس كل اللي صار بيوصل حق اهلج
نوره تصد له بسرعه : لاااااااااااا يالمينوووون لا تخبرهم
عيسى : وليييش لااااااا انتي شااارده منهم ؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره بارتباك : شووو شارده منهم انا هب شارده منو قالك جي
عيسى : نبرة صوتج تقول و هالارتباك كله بين لي
نوره : انته شووو تبا الحين منيه يعني ما بتخليينيه اسير ولا اشوه
عيسى : ارجعي بيتكم احسن لج لوو كنتي مسويه بلاوي صدقينيه احسن لج بيتج ولا الهيااته من بيت لبيت
نوره : وانته شو خصك بعد وشو هياته ما هياته انا ماسرت ولا بيت غير بيتكم
عيسى ضحك : ههههههههههه انزين تبين مااي
نوره : لاااا شكـــــــــرا مستغنيه عن خدماااتك
عيسى : ههههههههههههههه عصبتي اشووفج هههههه الله يغربلك يا رشوود عندك غزال في البيت ونحن ماندري
نوره : انتووووووو تغاااااازلون أي حد منيه والدرب ماهمكم حتى لو وحده تعرفونها عنبووكم ماتستحون ولا تخيلون
عيسى : عادي عادي حلال حلال
نوره : جب جب لا تحلل وتحرم على كيفك
عيسى : هههههههههههه وانزيييين ماتبيين مااااااااااااااي
نوره : قتلك مسغنيه عنـ
قاطعها : ادري خدماتيه خلاص غيرت رايه بنييب لج ماي عن تموتين
نوره تعيب : غيرت رايه زووول عني انقفع وموووت بعد
عيسى : واااااااككككككككككككككككككك مااالومج دامه رشود اخوج
نوره : رشووود ((تنهدت)) حلييلك ياا رشوود اﻆـني يتعذب واايد
عيسى : جي ((وهو يتمدغ))
نوره تطالعه وهي كارهتنه ياكل بان و ينفخها : اخيييييييييه عن الوصاخه اوووف بشكارتكم هب طايعه تي انا عطشانه
عيسى ضحك : هههههههههههههههههه شو وصااخته ياخي ياخي كيفي انا ههههههههههههههههه اووه هب توج تقولين ماتبين منا شي
نوره : أخييييييييييك انته شووووووو ياخي
راشد : انا انسان من الذكور
نوره : أمحــــق
عيسى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
نوره : والعثـــــــــرره تعثر حرمتك الخااااله بنت الخاااال شو يضحك الحين
عيسى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه جي شو قاااالووولج مخبل اخذ خاله خاصه وانا ابيض ههههههههه بـﻆـهر منور القاعه بالعرس ههههههههههههههه و انا جني لابق عدالها وهي جنها ليت مشوط عدالي وااااااااااككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك كككككككككككك
نوره ضحكت غصبن عنهاااا وبعد هالضحكه يتها زغده من خاااالد
خالد وهو زاااخنها من عبااتها جدام : انتي شووو ماتستحين على ويهج مافيج حيااا اشووفج ترمسين اللي يسوا واللي مايسوا
عيسى : لااااا والله
خالد : ما يخصك انته وروح عني لاني عادي ارتكب بك جريمة
عيسى زاغ منه وفخاطره واابويي شرات ماقولون الشرده نص المريله وروح عنه
نوره طاحت غشوتها عن ويههاا : خااالد حرااااااااام فج ايدك بتزغدني
خالد : فكــــــــه تموووتين وتفكينا من حشرتج
نوره : انتو ما تحسوون باللي احس به
خالد : وبشووو تحسين الشيخه بالالم ولا التعب
نوره : خااااااااااااااااالد بموووووووت فج اييييييييدك عني فج
خالد مشاااهااا وركبها السياره
ونوره قامت تصيح وتصييح وخالد متحمل لان مافي درب طويله دقايق بس وبيوصلون
نوره : ابوويه مااايبانيه ولا امايه تبانيه شقااايل ارجع ويااك عندهم
خالد : صخي عن الصق ويهج بالدرييييشه
نوره صخت عنه



نهآآآآآآآآآية البارت 74

Điplơмάςчά«™ 02-08-2013 06:05 PM

البآآآآآرت 75




نوره : ابوويه مااايبانيه ولا امايه تبانيه شقااايل ارجع ويااك عندهم
خالد : صخي عن الصق ويهج بالدرييييشه
نوره صخت عنه

اول ما وصلو خالد سحبها لين داخل

ونوره دخلت وهي منزلة راسها هب قادره تحط عينها بعين أي حد

الكل من شافها صد يطالعها

ام عبدالله من داخلها مرتاحه وايد لكن مستحيل ترضى عليها عقب اللي سوته
ابو عبد الله : وده يذبحها لكن تذكر اللي صار قبل فقرر انه يسكت ومااااا ينطق باي كلمه
عبد الله ولا التفت الها حتى
سيف يطاالعها وشكله نااقمنها ونـﻆـراته تزيغ حتى من تشووفونه شقا يطالعها
علي شرا سيف بالضبط بس طالعها شوي ورد صد الصوب الثاني
وراشد بغاااا يمووت من شافهااا يبا يسير يلوي عليها

((امم راشد حاس بنوره وكان تعبان وايد ومتضايج لانها سارت ويحس ابها وبصياحها بالليل عشان جي مايقدر يرقد طوول الليل))

خالد : استلمي حلووو شكلهم وهم يطالعونج جي
نوره تشااهق وتربع صوب امها وابووها تترجاهم
نوره : اماااااااااايه ابوس رييلج سااامحيني ادخييييلج اماااااايه اترجااج سامحينيه ابوووووووويه حرااام عليييكم انتو جي تذبحووونيه ادخيييييلك ابووووويه

ابو عبد الله نش وﻆـهر برع من دون مايعطيها ويه
اما ام عبد الله حاقرتنها ولا ترمسها جنها هب موجوده وراشد منزل راسه
وسيف يطاالع الجريده وعلى يحوط بالمحفووﻆـات
وعبد الله يطاالع التلفزيون
وخالد ﻆـهر عنهم بس وصل عند باب الصاله وبعدين ﻆـهر
ونوره تطاااالع كل واحد اتلفت يمين ويسار تدور حد منتبه الها
وقفت على ريلها ومشت صوب حجرتها وفجت الباب

وقفلته ..

دخلت الحمام عشان تاخذ الها شاور ع السريع

وبعد دقايق طلعت


سارت وشلت المشط وتمت تمشط شعرهااا ومن خلصت سارت صوب ما حطت مبايلها شلته لقت هزاع داق الها
انقهرت منه لانه متى مابغا يسكر يسكر ومتى مابغا يرمسها يرمسها و
سوت له طاف ماردت تتصلبه

وسمعت حد يدق عليها الباب

نوره : تعااال
عبد الله دخل ومشى صوبها مباشرة ومد ايده : عطيني مبايلج
نوره تطااالعه : لاااا احتااجه مابعطيك اياه
عبد الله : أقووولج يييبييه بسررعه
نوره : اذا خذته منيه بخبر ابوويه
عبد الله : خبري بيقوولج تستااهلين وتنجلع عيينج وبقوولج اياها لاآآخر مره ييبي المبايل بسرررعه
نوره: ماااااااااباااا
عبد الله :ياااا سلاااام عشاان ترمسينه صح
نوره : بس انا مارمسه دايما وهاذيج المره هو اللي داقلي
عبد الله : مااايهمنيه عطيني مبااايلج بسرررعه ولا بيرره غصصصصبن عنج
نوره مدت ايدها وعطته
عبد الله : بس يلا عااد عن منجر البنااات طووفي اغسلي ويهج طووول الوقت تنووحين وتبااغمين بس خلاص ماصار هزاع هذا / يا حبيييبي هاا اللي تحبينه مايفكر الا بمصلحته وبعمره وما يحب حد غير نفسه اناني وخقاق على شو تحبينه مادري على سواد ويهه ولا على سواد عيونه
نوره : انتو عبالكم انكم جي تخوفووونيه لاااا حبيبي هزاع اباااه يعني اباه واحبـــــــه
عبد الله : نوره لو خالد مكانيه جان لصقج في الايدار وماخلاج اتنطقين بكلمه
نوره صدت عنه الصوب الثاني
عبد الله : صدي الحين محد بيقولج شي لكن صدقينيه بتندميين طول حياتج اذا حبيتي هذاا اتمييين في البيت معززة مكرمه ولا انج تذلين عمرج حق واحد شرا هزاع
نوره : اوونه معززه لو معززة جان عبرتونيه ماخليتونيه على هالحااال ابويه اللي اصر اني اخذه والحين ماتبونيه اردله اباااااااه يعني اباه
عبد الله : اذاااا صار لج شي من الحين بقوولج ايااهاا لا تين اتشكين النا ولا ترجعين و امج وابوج بيقولولج نفس الكلام اللي قلته لج وافرحي باللي اخترتيه
نوره لااا تعلييق

ﻆـهرعبد الله وخلاها مكانها وتصيح حالها

وتفكر وفي خاطرها ستين الف مليااار سؤااال

في خاطرها : انا شو اللي خلانيه أحبــه عبد الله كلامه صح وخالد كلامه صح هزاع بحياته ماحس بمشاعريه صوبه عيل بيحس الحين انااا ماالقيت احب غير هذاااا البعض مايطيقه ولا يداانونه بعيشة الله الا انا البقره الثوووووره العنز حبييييته على شوو ههههه شرات مايقوول الكل على سواد ويهه ولا على سواد عيونه /
عيووونه !! آآآآه ياعيونه شقا تعذبنيه اموووت بها انا عيوونه اموووت امووت ابا ازعــــق بصوت عالي واقوله اني اموت به بس ما بيسمعنيه لانه ماسمعنيه وانا جريبة عيل بيسمع وانا بعيده ((حطت اياديها على ويههااا وغطته بكفوفها وصاحت)) هزاع انا والله أحبك أحبــــك هي أحبــك بس أوعدنيه ما تخلينيه وأوعدنيه انك بتكون اليه انا حقي انا بس ماغيييري أباك تحبنيه شرات ماحبك أمنيتيه الوحيده هي هااذي انك تحبنيه بس ليييش الكل يثبتلي بكل الطرق انه العيشه ويااه صعبه ومستحيله هيه لانهم عارفينه بس انا حبيته بكل الاشكاااال لو شو مايكون انا أحبه
((ترمس في خاطرها وتصييح على حبها الميئوس منه )) هزاع ماخذ كل تفكيري هب طايع يخووز من باليه افكر وافكر وافكر واتعب وبالاخير هو مستانس هناااك
والله قهـــر واقسم بالله انه قهـــــــر قهـــــر بموووت منك بموووت بس تعبت قلتليه بترد رد خذني ويااااك مليييت ملييت منهم مااباهم بيذلوونيه على كل شي
وها لاني بس أحبه اعرفهم يبون مصلحتيه بس انا والله اباااااااه يااااناس حد يسمعنيه يقدر موقفي أحبه أحبه أحبه اغليه أعشقه

طااااحت على ﻆـهرها وهي دموعها على خدها خلاص هالشي صاار جزء منها
تعودت على انها تصييح وعينها تعبت من الصياح

وبعد ساااعااااات من المواااال رقدت وودعت يوومها كلــــه بالرقاااد لين اليووم الثااني وهااا من زود تعبها

يعني رقدت من العصر لين اليوم الثاني ((تتخيلون انتو بس))


.................


اليوم الثاني اللي هو السبت

عبد الله يالس في سيارته بيسير الدوام وسمع مبايل نوره اللي خاشنه في سدة السياره يرن

اول ماشاف شاشة المبايل لقا رقم هب مسيف ورقم خارج الدولة وشله لكن ماانطق بحررف

هزاع :ألووو
عبد الله : .....
هزاع : الووووووو نوووووره
عبد الله : ......
هزاع : انتي ايييه بلاج مستويه صمخه ماتسمعين
عبد الله : لاااا وانته الصاادق اتصوخ صوتك الحلوووو وهو يغرد
هزاع : انته منووو عبد الله ؟؟؟؟؟؟ ياااهلاااا ومرحبا علوومك الشيخ بلااااك مانسمع حسك هالايام ههههههههههه
عبد الله : اسمعنـــــــــــــيه اقووووولك
هزاع : ههههههههههه اوكي كلـــي آآآذااان صاغيه
عبد الله : ختيه ماااالك خص ابهااا من الحين اقولك وهالرقم انسااااه تسمع
هزاع : هه حبيبي انا طلاق هب مطلق وأختك تبااانيه واﻆـني تعرف انته هالشي
عبد الله : انته اشوو تباابها دامك ماتطييقها ولا تدانيها
هزاع : قتلك انا بكيييفي انتو لااا اتدخلون وانا اليوم بوصل وبشلها ويااايه وانته تسكت وتنطم
عبد الله : هزااااعووو احترم الفاااا ﻆـك لاااا العن خيييرك
هزاع : لاااا والله هالمره انصحك تيب وياااك رشاش وبندقيه ولا احسن دبااابه بسرعه تموت الا تعصر انصحك نصييحه هاي بتفيدك صدقنيه
عبد الله : هههههههههههههههه الريااااال يبا ريال
هزاع : ترا عند الريال
عبد الله : اقووول اعدل لسااانك احسن لك وختيه مااابتاخذها وبتطلقها يعني بتطلقها ودام انك ماتباها خلها عندنا معززه مكرمه احسن من ماتكوون ذليييله عند واحد ****
هزاع عصــــــب من الكلمه : انته الــ**** يالحيوااااااااااان
عبد الله يتسخف :انزين أليييف ولا مفترس
هزاع سكر بويهه من زود ماهو معصب اول مره حد يقهره جي لو كان عداله ممكن انه يسويبه أي شي عادي يصب عليه بتروول ويولع به

اما عبد الله ضحك على هزاع لان شوي وبينفجر من القهر

...................


نهاية البارت 75

Điplơмάςчά«™ 02-08-2013 06:08 PM

البآآآآت 76



هزاع سكر بويهه من زود ماهو معصب اول مره حد يقهره جي لو كان عداله ممكن انه يسويبه أي شي عادي يصب عليه بتروول ويولع به

اما عبد الله ضحك على هزاع لان شوي وبينفجر من القهر


.............


في بيت بو حمد

ام حمد : الشيييمه يااا محمد دقله برمسه تولهت عليييه هذا مهما كان اخووك يلا يا محمد دقله
محمد : اماايه خليه يولي نحن طول حياتنا عشنا بليااه شو نبابه الحين يلتعن
ام حمد : ان ماااا دقيت الحين لا ترمسني زووول عن ويهي مابا اشوف رقعة ويهك
محمد :الحين هاا كله بس عشان مادقيت له
ام حمد : عيل يلا دقله
محمد : ندق له وآآمرنا لله آآآخ يا ريتني ماخبرتج انيه ماخذ الرقم من عند خالد يااارييييت
ام حمد : عن الهذرباااان الزااايد
محمد : انزيييين هاااا هكو يرن
هزاع : هاااااا بو جسيم
محمد : هلااا انته بعدك حي عيل عبالي مت ولا انتحرت عندهم قلت يمكن تعلمت منهم شي بعد وقلت بتسويه
هزاع : عن التفلسييف الزاايد يلا خلص شو تبا
محمد : انا مابيني وبينك رمسه امك بترمسك
هزاع : أخييييه متفيجه هااااي
ام حمد شلت السماعه عن محمد : هزااااااع فديييت روووحك رد ربي يخلييك شو تسوي تااام هناك ماعندك مونه تعال رد عند هلك
هزاع : انا رااد بس هب الكم راد حق عمريه هههههه بشل نوييير وبــــرد
ام حمد : بتــــرد وبتشلهاا يااهزاع البنت ماتباك معذبنها وحارقنها شو تبا تشلها
هزاع : عيل انا مااشوفها ماتبانيه يوم رمستها شوي وبتموووت تبانيه اردلها اقوولج تحبنيه تموت عترااااابه هالهزاع صدقوونيه تباانيه ..
ام حمد : هديييت حييلي ياهزاع شل هالخقه بس تراك الحين كبرت اعقل يا بويه اعقل
هزاع : هههههههههه شوووو كبرت ما كبرت بعدنيه يااااهل عمريه 20 للحين ماكملت 21 سنة
ام حمد : ياااهل شووو ياهله بعد 2 / 10بتكمل 21 وماباجي شي نحن بشهر 4 وبعد 6 شهور بتكمل 21
هزاع : حتى لو كملت يعني شو بيفرق بتم صغييير وانتي شله متضااايجه منيه انا بكيفي اتخقق اتكبر وانتي شعليييج
ام حمد : آآآخ منك يا هزاع لسااانك متبري منك
هزاع : بلاه لساني بعد عسل على قلبي واللي هب عايبنه يدق راسه بالايدار
ام حمد : هزاع انته تعرف انك ترمس امك
هزاع : هيه اعرف بس ساعات اشك
ام حمد : الله يساامحك على كل كلمة تقوولها
هزاع : هممممممممممم ((انطقووها شرات ماهي مكتوبه))
ام حمد : سوا اللي تباه بس قولي متى بتي
هزاع : انا بوصل اليوم في الليل
ام حمد : اليوم يعني
هزاع قاطعها : هيه اليووم بس مابتشووفينيه يلا بسكر بااااي
ام حمد : مع السلامه
سكرت عنه

ام حمد تطالع محمد اللي يطالعها وكانه يقولها محد قالج ترمسين جلــــــب شرا هزاع

ام حمد : هالولـــد مريض نفسيا يباله حد يعالجه
محمد : هب مرييض ولا شي هذا هب صاحي ماعنده حاسيه دامه يسكر ماﻆـني بيكون حاله عدل كل ساعه على حال
مريومه تحدر : هزاع صح
محمد : ومنو غيره بعد
مريومه : بتخلوونه يطلق نوره ؟؟؟؟
ام حمد : هووو مايبا يطلقها الله اعلم شو في راسه بعد ماتعرفين هو يحبها ويباها وهب راضي يخبر حد او انه يفكر بشي ثااني الله اعلم
مريومه ضحكت : يحبهااااااا !!!!!!!!! مستحييييييييييييييل هااااي تستوي اصلا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام حمد : كل شي يااايز فدييتج
محمد : انا بصراحه ويا مريوم لان هزاع ماتوقع ان له قلب عشان يحب


..................


اما فوق في حجرة البلايستيشن الخاصه في عزوز ورغد

كانو هم الاثنين يالسين وعزوز يلعب ((سااان آآآآندرس)) >>> بصراحه حتى انا العبه يلا عاد محد يقولي ياهل خخخخخخ
عزوز مندمج ورغد في بالها سؤال بس تخاف يبلعها لانه مندمج ومايحب حد يخرب عليه اللعب

وفرت الجهاز ونشت : عزوز انا مابلعب
عزوز : انزين سيري سيري
رغد : انزيين انا ابا اسالك وانته هب حااس بهالشي
عزوز : امبلا شفتج تطاالعينيه عرفت انج تبين تقولين شي
رغد : انزيين يعني اقول
عزوز : قوولي موبيش بإد من وييحاااد لين تلووته ((ياخي ماعرف شقايل تنكتب خخخخخخ بس اذا في شحيه بتقراه بتعرف تنطق الحروف والكلمه بعد هع))
رغد : ههههههههههههههه منو علمك ترمس جي ههههههههههههه
عزوز : فديييت الشحووح اللي في صفنا مايقصرون هههههههههههههههه انزين قولي شو عندج ((وضغط عــالـ Start))
رغد : امممم نوره
عزوز استغرب : أي نوره
رغد : نوره نوره اللي هي بنت عمي
عزوز : انزييين بلاها
رغد : هزاع بيطلقها ولا لااااا
عزوز : وانا شو دراني به هزاع بس تدرين والله نوره غبيه سمعت كم مره يرمسون ويقوولوون انها تحبه على اشوه مادري مليون بنت من العااايله عندناااا وولاااا وحده منهن حبته غيرها مع انه ضرهااا وتحبه بعد عافان الله ويقولون ان هزاع مريض نفسيا ولا هب صاحي انا اشوف ان نوره هي اللي هب صاحيه
رغد : بس هي مايخصها قلبها اللي يحبه
عزوز : هاااا انتي شوو تقووولين وشو تخرطين ههههههههههه
رغد : وليييش تضحك انا ماقلت شي غلط
عزوز : لاااا ولاشي بس يتني الضحكه شوي هههههههههههه اقول نحن ما يخصنا بهاي السواالف بعدنا خخخخخخخ اونه عاد
رغد : ماااااالت عليييك واتحراني مادري انك تحب عليوووه هههههههههههههههههههههه ادري ترانيه هههههههههههههه وعمور يحب مهروووو
عزوز يفج عينه : منوووو قص عليج انتي نحن يهال مايخصنا بهالسواالف من وين سامعه الشيخه
رغد : اونه يهال جداامي يهال هااا هههههههههه من وين سامعه اوونه اصلا يبين عليييكم ههههههههههههه
عزوز : قولي والله كيف يعني يبين
رغد : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وتقولون ان شباب العاايله مايستحون تركم الا لاحقينهم والله حاااله ههههههههههههههههههه
عزوز : جب جب تضحك بعد جي حرام الواحد يحب
رغد : اووويه تحولت الرمسه هههههههههههههههه
عزوز : جااااااااااااااااااااااااااااب


.......................


عند ماااايد كان يالس في حجرته ((مال الدوام)) ويعااابل في المبايل اليديد وﻆـهرله رقم يديد محد يعرفه

و يعااابل في المبايل اول شي فكر يسويييه ان يدق على مريوم بيغير صوووته وبيشووف ردة فعلهااا ويبا يستهبل علييها خاصه لانهم متضاربين وهو مايبا يتم ولو شوي زعلان علييها ((اوونه يحبها خخخ))

ومن صوووبها كانت تمسج ويا عواااش ربيعتها

ورن المبايل بين ايدها بس حطته ع السايلنت وسوت طاف لانها ماترد على الارقام الغريبه من بعد سالفة نوره ويا حارب

ولقته بعده يرن ويرن وهب طايع يوقف حزتها شكت انه حد يعرفها

وشلته : ألووو
مايد يغير صوته جنه واحد ثاني : هلااااااااااااااا شحاااااااااااااالج شخباااااااااااارج شووووومسويه عسااااج بخير تذكريييينيه صح ولا ناستني
مريومه : لاااا الشيخ غلطان انته شكلك مغلط بيني وبين وحده ثانيه
مايد : لا لا انا متاكد انج انتي كيييف ماتذكرينيه
مريومه : قتلك ماعرفك انته ماتفهم
مايد : لااااااااا امبلا تعرفينيه زين شقاايل نسيتي بهالسرعه رمستج اكثر من سنتين تقريبا وانتي نسيتي ماهقيتها منج صراحه
مريومه : انا احترمتك واايد بصراحه وعطيتك ويه وانا ياااخويه ماعرفك ولا انته تعرفنيه وانا اول مره اشوووف رقمك على شاشة مبايلي
مايد : امبلاااااااااا تعرفينيه زييين زيييييييييين
مريومه : واللــــــــــــــــــــــــــــه العـﻆـيييييييييييييييييييم ماعرفك والله خليييتنيه اقسم بالله حتى ياخي ماعرفك يعني ماعرفك
مايد : اوووكي خلاص دامنج ماتعرفينيه خلنااا نتعرف
مريومه ودفاشتها بدت تـﻆـهر : حوووووووووووووه انته ايييييييييييييه تراك مصختهااااا وااااااااايد
مايد : يااااحرمه خلنا نتعرف مافيهاا شي
مريومه : آآآسفه جدا ماتعرف على رياااييل
مايد : يااااحرمه ماافيها شي الكل يتعرف عااااااادي فريي فريي غلاااايه
مريومه : انا ماتعرف يعني ماتعرف محد علمنيه صراحه اتعرف ومايشرفنيه انيه اكلم ملوووثه وخل الفـــــري لاصحااابه
مايد : خلاص اذا محد علمج انا بعلمج الحياه حلوه تييكت اييزي غناتيه
مريومه : ايييييييييييه انته يالخاااااام اجلب ويهك لاجلبه لك صدق انك هررم وماااتستحي ع ويهك
مايد حااابس ضحكته وبيمووووووووووووووووووووووووت خلااااااااص مايقدر يتحمل اول مره يشوف مريوم معصبة جي وخلاااص خلااااص بينفجر
مريومه : لووو سمحت لااا تدق على هالرقم لانيه والله ان شفته غير هالمره ترا والله بخلي ابووويه يتصرف وياك يالثووور يالملعوووووون تسمعني ولااا
مايد رجع لصوووته الطبيييعي : أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــج أمووووووووووووووووووووووووووووووووووت علييييييييييييييج وعلى دفااااااااااااااااااشتج هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مريوم فجت عيييييييييييييييييينها عالآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخر : مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااايـــــــــــــــد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مايد : عيون قلب رووح مايد
مريومه : انته هب زعلااااااااااااااااااااااااااان
مايد : ههههههههههههههههههههههه بموووووووووت اذا زعلت منج اكثر لاني أحبج أحبج أحبج أحبج فديت قلبج فديت رووحج أحبج أحبج


نهاية الباارت البآآآآت 76



هزاع سكر بويهه من زود ماهو معصب اول مره حد يقهره جي لو كان عداله ممكن انه يسويبه أي شي عادي يصب عليه بتروول ويولع به

اما عبد الله ضحك على هزاع لان شوي وبينفجر من القهر


.............


في بيت بو حمد

ام حمد : الشيييمه يااا محمد دقله برمسه تولهت عليييه هذا مهما كان اخووك يلا يا محمد دقله
محمد : اماايه خليه يولي نحن طول حياتنا عشنا بليااه شو نبابه الحين يلتعن
ام حمد : ان ماااا دقيت الحين لا ترمسني زووول عن ويهي مابا اشوف رقعة ويهك
محمد :الحين هاا كله بس عشان مادقيت له
ام حمد : عيل يلا دقله
محمد : ندق له وآآمرنا لله آآآخ يا ريتني ماخبرتج انيه ماخذ الرقم من عند خالد يااارييييت
ام حمد : عن الهذرباااان الزااايد
محمد : انزيييين هاااا هكو يرن
هزاع : هاااااا بو جسيم
محمد : هلااا انته بعدك حي عيل عبالي مت ولا انتحرت عندهم قلت يمكن تعلمت منهم شي بعد وقلت بتسويه
هزاع : عن التفلسييف الزاايد يلا خلص شو تبا
محمد : انا مابيني وبينك رمسه امك بترمسك
هزاع : أخييييه متفيجه هااااي
ام حمد شلت السماعه عن محمد : هزااااااع فديييت روووحك رد ربي يخلييك شو تسوي تااام هناك ماعندك مونه تعال رد عند هلك
هزاع : انا رااد بس هب الكم راد حق عمريه هههههه بشل نوييير وبــــرد
ام حمد : بتــــرد وبتشلهاا يااهزاع البنت ماتباك معذبنها وحارقنها شو تبا تشلها
هزاع : عيل انا مااشوفها ماتبانيه يوم رمستها شوي وبتموووت تبانيه اردلها اقوولج تحبنيه تموت عترااااابه هالهزاع صدقوونيه تباانيه ..
ام حمد : هديييت حييلي ياهزاع شل هالخقه بس تراك الحين كبرت اعقل يا بويه اعقل
هزاع : هههههههههه شوووو كبرت ما كبرت بعدنيه يااااهل عمريه 20 للحين ماكملت 21 سنة
ام حمد : ياااهل شووو ياهله بعد 2 / 10بتكمل 21 وماباجي شي نحن بشهر 4 وبعد 6 شهور بتكمل 21
هزاع : حتى لو كملت يعني شو بيفرق بتم صغييير وانتي شله متضااايجه منيه انا بكيفي اتخقق اتكبر وانتي شعليييج
ام حمد : آآآخ منك يا هزاع لسااانك متبري منك
هزاع : بلاه لساني بعد عسل على قلبي واللي هب عايبنه يدق راسه بالايدار
ام حمد : هزاع انته تعرف انك ترمس امك
هزاع : هيه اعرف بس ساعات اشك
ام حمد : الله يساامحك على كل كلمة تقوولها
هزاع : هممممممممممم ((انطقووها شرات ماهي مكتوبه))
ام حمد : سوا اللي تباه بس قولي متى بتي
هزاع : انا بوصل اليوم في الليل
ام حمد : اليوم يعني
هزاع قاطعها : هيه اليووم بس مابتشووفينيه يلا بسكر بااااي
ام حمد : مع السلامه
سكرت عنه

ام حمد تطالع محمد اللي يطالعها وكانه يقولها محد قالج ترمسين جلــــــب شرا هزاع

ام حمد : هالولـــد مريض نفسيا يباله حد يعالجه
محمد : هب مرييض ولا شي هذا هب صاحي ماعنده حاسيه دامه يسكر ماﻆـني بيكون حاله عدل كل ساعه على حال
مريومه تحدر : هزاع صح
محمد : ومنو غيره بعد
مريومه : بتخلوونه يطلق نوره ؟؟؟؟
ام حمد : هووو مايبا يطلقها الله اعلم شو في راسه بعد ماتعرفين هو يحبها ويباها وهب راضي يخبر حد او انه يفكر بشي ثااني الله اعلم
مريومه ضحكت : يحبهااااااا !!!!!!!!! مستحييييييييييييييل هااااي تستوي اصلا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام حمد : كل شي يااايز فدييتج
محمد : انا بصراحه ويا مريوم لان هزاع ماتوقع ان له قلب عشان يحب


..................


اما فوق في حجرة البلايستيشن الخاصه في عزوز ورغد

كانو هم الاثنين يالسين وعزوز يلعب ((سااان آآآآندرس)) >>> بصراحه حتى انا العبه يلا عاد محد يقولي ياهل خخخخخخ
عزوز مندمج ورغد في بالها سؤال بس تخاف يبلعها لانه مندمج ومايحب حد يخرب عليه اللعب

وفرت الجهاز ونشت : عزوز انا مابلعب
عزوز : انزين سيري سيري
رغد : انزيين انا ابا اسالك وانته هب حااس بهالشي
عزوز : امبلا شفتج تطاالعينيه عرفت انج تبين تقولين شي
رغد : انزيين يعني اقول
عزوز : قوولي موبيش بإد من وييحاااد لين تلووته ((ياخي ماعرف شقايل تنكتب خخخخخخ بس اذا في شحيه بتقراه بتعرف تنطق الحروف والكلمه بعد هع))
رغد : ههههههههههههههه منو علمك ترمس جي ههههههههههههه
عزوز : فديييت الشحووح اللي في صفنا مايقصرون هههههههههههههههه انزين قولي شو عندج ((وضغط عــالـ Start))
رغد : امممم نوره
عزوز استغرب : أي نوره
رغد : نوره نوره اللي هي بنت عمي
عزوز : انزييين بلاها
رغد : هزاع بيطلقها ولا لااااا
عزوز : وانا شو دراني به هزاع بس تدرين والله نوره غبيه سمعت كم مره يرمسون ويقوولوون انها تحبه على اشوه مادري مليون بنت من العااايله عندناااا وولاااا وحده منهن حبته غيرها مع انه ضرهااا وتحبه بعد عافان الله ويقولون ان هزاع مريض نفسيا ولا هب صاحي انا اشوف ان نوره هي اللي هب صاحيه
رغد : بس هي مايخصها قلبها اللي يحبه
عزوز : هاااا انتي شوو تقووولين وشو تخرطين ههههههههههه
رغد : وليييش تضحك انا ماقلت شي غلط
عزوز : لاااا ولاشي بس يتني الضحكه شوي هههههههههههه اقول نحن ما يخصنا بهاي السواالف بعدنا خخخخخخخ اونه عاد
رغد : ماااااالت عليييك واتحراني مادري انك تحب عليوووه هههههههههههههههههههههه ادري ترانيه هههههههههههههه وعمور يحب مهروووو
عزوز يفج عينه : منوووو قص عليج انتي نحن يهال مايخصنا بهالسواالف من وين سامعه الشيخه
رغد : اونه يهال جداامي يهال هااا هههههههههه من وين سامعه اوونه اصلا يبين عليييكم ههههههههههههه
عزوز : قولي والله كيف يعني يبين
رغد : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وتقولون ان شباب العاايله مايستحون تركم الا لاحقينهم والله حاااله ههههههههههههههههههه
عزوز : جب جب تضحك بعد جي حرام الواحد يحب
رغد : اووويه تحولت الرمسه هههههههههههههههه
عزوز : جااااااااااااااااااااااااااااب


.......................


عند ماااايد كان يالس في حجرته ((مال الدوام)) ويعااابل في المبايل اليديد وﻆـهرله رقم يديد محد يعرفه

و يعااابل في المبايل اول شي فكر يسويييه ان يدق على مريوم بيغير صوووته وبيشووف ردة فعلهااا ويبا يستهبل علييها خاصه لانهم متضاربين وهو مايبا يتم ولو شوي زعلان علييها ((اوونه يحبها خخخ))

ومن صوووبها كانت تمسج ويا عواااش ربيعتها

ورن المبايل بين ايدها بس حطته ع السايلنت وسوت طاف لانها ماترد على الارقام الغريبه من بعد سالفة نوره ويا حارب

ولقته بعده يرن ويرن وهب طايع يوقف حزتها شكت انه حد يعرفها

وشلته : ألووو
مايد يغير صوته جنه واحد ثاني : هلااااااااااااااا شحاااااااااااااالج شخباااااااااااارج شووووومسويه عسااااج بخير تذكريييينيه صح ولا ناستني
مريومه : لاااا الشيخ غلطان انته شكلك مغلط بيني وبين وحده ثانيه
مايد : لا لا انا متاكد انج انتي كيييف ماتذكرينيه
مريومه : قتلك ماعرفك انته ماتفهم
مايد : لااااااااا امبلا تعرفينيه زين شقاايل نسيتي بهالسرعه رمستج اكثر من سنتين تقريبا وانتي نسيتي ماهقيتها منج صراحه
مريومه : انا احترمتك واايد بصراحه وعطيتك ويه وانا ياااخويه ماعرفك ولا انته تعرفنيه وانا اول مره اشوووف رقمك على شاشة مبايلي
مايد : امبلاااااااااا تعرفينيه زييين زيييييييييين
مريومه : واللــــــــــــــــــــــــــــه العـﻆـيييييييييييييييييييم ماعرفك والله خليييتنيه اقسم بالله حتى ياخي ماعرفك يعني ماعرفك
مايد : اوووكي خلاص دامنج ماتعرفينيه خلنااا نتعرف
مريومه ودفاشتها بدت تـﻆـهر : حوووووووووووووه انته ايييييييييييييه تراك مصختهااااا وااااااااايد
مايد : يااااحرمه خلنا نتعرف مافيهاا شي
مريومه : آآآسفه جدا ماتعرف على رياااييل
مايد : يااااحرمه ماافيها شي الكل يتعرف عااااااادي فريي فريي غلاااايه
مريومه : انا ماتعرف يعني ماتعرف محد علمنيه صراحه اتعرف ومايشرفنيه انيه اكلم ملوووثه وخل الفـــــري لاصحااابه
مايد : خلاص اذا محد علمج انا بعلمج الحياه حلوه تييكت اييزي غناتيه
مريومه : ايييييييييييه انته يالخاااااام اجلب ويهك لاجلبه لك صدق انك هررم وماااتستحي ع ويهك
مايد حااابس ضحكته وبيمووووووووووووووووووووووووت خلااااااااص مايقدر يتحمل اول مره يشوف مريوم معصبة جي وخلاااص خلااااص بينفجر
مريومه : لووو سمحت لااا تدق على هالرقم لانيه والله ان شفته غير هالمره ترا والله بخلي ابووويه يتصرف وياك يالثووور يالملعوووووون تسمعني ولااا
مايد رجع لصوووته الطبيييعي : أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــج أمووووووووووووووووووووووووووووووووووت علييييييييييييييج وعلى دفااااااااااااااااااشتج هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مريوم فجت عيييييييييييييييييينها عالآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخر : مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااايـــــــــــــــد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مايد : عيون قلب رووح مايد
مريومه : انته هب زعلااااااااااااااااااااااااااان
مايد : ههههههههههههههههههههههه بموووووووووت اذا زعلت منج اكثر لاني أحبج أحبج أحبج أحبج فديت قلبج فديت رووحج أحبج أحبج


نهاية الباارت 76

Điplơмάςчά«™ 02-08-2013 06:10 PM

البآآآرت 77



مريومه : ماااااااااااااايد عااااااد
مايد : هههههههههههه بلااااج غناتيه ماستوا شي فريي فريي شوي ههههه
مريومه : فعيييييييينك يالماتستحي شو فرييي بعد
مايد : حراام علييج عاد انا انتي قبل مزعلتني المفروض انتي اللي اتاسفين هب انا ويا ويهج
مريومه : ماااااااايد لاااااااتزعل بس خلاااص بسك زعل تراك وااايد منيه
مايد : اتغلا عليييج حراااام ؟؟؟؟؟؟
مريومه : هههههههههه انته تتغلا وانا امووووت من القهر
مايد : ههههههههههههههههه فديييت روووحج وقلبج
مريومه : ماااااايد بس خلااص وايد ماخذ راحتك انا هب متعوده ارمس واحد ع المبايل
مايد : بس انا هب أي واحد
مريومه : ميوووووود عن المصااااااااخه
مايد : اموووووااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااح
مريومه احترق ويييهههااا عيل لو كانت جدامها جان اغمى علييها
مريومه : جب
مايد : ههههههههههههههههههههه استحت استحت ادري ادري اناااا هههههههههههههههههههههههههه
مريومه : حمااااااااااااااااااااااااااارما تستحي ماصخ دب متين بخبر عليييك
مايد : هههههههههه بتخبرين منو محمد ولا هزاع اللي مايدري بالدنيا ولا حمد أحسن لا لا ابوج احسن
مريومه : يستهبل بعـــد
مايد : انزين انزين انااااا عطيتج بوسه ليييش انتي ماتعطيني
مريومه : سيييييييييييييير لاااااااااااااااه اوووونه بووووووسه مستحيييييييييل
مايد : ليييش ليييييش عادي
مريومه : بس عيب
مايد : عيب اووونه اموااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااح امواح امواح امواح امواح مليووووون مره جان هب عايبنج
مريومه اتحرقص : ماااااايد بس بسكر
مايد : جربي جربي ترا شفايفي تحجني
مريومه : أخييييييييييييييييييييييييك مااااااايد عن هالرمسه المااااصخه
مايد : ابا شفايفج بوسه وحده بس تعالي تعالي
مريومه : والله بسكر بويهك قلييييل ادب ماتستحي
مايد : عدي كم مره قلتييلي ماتستحي هههههههههههههههه ياااخي انااا الله خالقني جي شسوي ماقدر اغير صفاتي شقايل تبيني اغيرها يعني
مريومه : امممم مثلا ايلس ع النت او اقرا
مايد فج عييينه : انتي تستهبلييين ولا تستعبطين انا مااااااااحب اقرا والنت زين مني عرفت ايلس ع الماسنجر وتبيني ايلس طول الوقت بعد وايلس شو بسوي بغدي شرا الثور ههههههههههههه
مريومه : اللي مايعرف يتعلم
مايد : لا لا اخاف على عيونيه بعدين بلبس نـﻆـاره وبستوي خسييف
مريومه : هههههههههههههههه انته مينون
مايد : صباح الخييييير
مريومه : صباح النور بس تعال الحين المغرب
مايد : والله زين خبرتينيه
مريومه : خلاص يوم بتنسى انا بخبرك

((أمحق حباايب في السخااافه محد أحسن منهم ههههههههه))

طبعا مريومه عقب ماسكرت لقت الساعه 10 يعني مااايد يرمسها فووووق اربع او خمس ساعات (( يحلييلك يا ميود اﻆـني الفااتوره وصلت 1000 ومادري كم لهاالدرجة يحبها خخخخخ))

....................


في بيت بو عمر ميره ومي يتناااقشون عشان مشرووعهم مال الفيزياء

مي : اهاااا جي يعني هيه فاهمه بعد شوو
ميره : انزين يلا حطي وانا بطبع هاللغيه اللي في الورقه
مي : هههههههه ماسمعتج فطووووم ((الابله))
ميره : خل تولي سخيفه ماتعطينا وقت عشان نسوي مشرووعنا ﻆـلم شووهااا الله يغربلهااا
مي : بسج تغربيل وانقفعي ييبيلي بيبسي ولا باور كولد
ميره : اسمعووو هااااااي هههههههههههه اوونه باور كوولد اص يلا لا ها ولا هاا
مي : أخيييك ياللحاافه اللي فيج
ميره : انا هب لحفه هذا هب زين اخاف اشوفج باجر معضله
مي : اخيييييك لااا عن السخافه يا ثجل دمج
ميره سوت الها وسارت يابت عصير طاااااازج فرييييش برتقال توه مسوااي
مي : انا اقوول الحين بغمضها بتييب لي مشرووب غااازي وحطيت في بالي باور هوورس بعد والا يايبه برتقال اقوول خليه لج ماباه
ميره : طز هب عايبنج انا بشربه عشان بشرتي اتم صافيه وحلوه وانتي خلها بشرتج تتنااااقع وتحمر وتصفر من اللي تشربينه
مي : هيهيهيهيهيهيهيهيـ نكتت السباااله عطووها موز
ميره : سبال من غيرج عييب
مي : ياخي شسوي تقهريييبي ماحب جذاا انا
ميره : ويت ويت ميووه بقوولج تذكرين ربع خااالد يوم يو هني
مي : بلااااهم
ميره خبر مي بالسالفه اللي صارت وياها عند الحمامات ((ويا حمدان))
مي : هووو حلووووووو
ميره تهز راسها بمعنى هي
مي : اسكتي اسكتي اصلا انتي الكل عندج حلو اخافه قرد وانتي تقولين عنه حلو
ميره : لااااا والله انه غااوي
مي : خخخخخخخ شو اسمه
ميره : وانا شدراني هب لازم اعرف اسمه المهم يعني انا خبرتج عن هالموقف
مي : ههههههههههههههههه اهااا
ميره : جب جب عن الضحك السخييف

.....................

عند نوره


في الصاله يالسه ويا امها اللي تطالع التلفزيون ومسوتلها طاف
ونوره شوي وبتنفجر من الصياح

حدر سيف ولقاهم يالسات

سيف: السلام علييكم يا اهل القبوور
ام عبد الله ونوره : وعليكم السلام
سيف يطالعهن : ههههههههههههههههههههه حشى ههههههههههههه
وسار عنهن
وبهاللحـﻆـه رن تيلفون البيت
ام عبد الله كانشت مسويه طاف ونوره سارت تشل
نوره : ألووو
هزاع : زين انج انتي اللي ردييتي
نوره هني زاغت : خيير
هزاع : زهبي عمرج انااا يااااينج الحيين
نوره وترمس شوي شوي : وييين بتوديني
هزاع : لا ترمسين خلصييني ولا تقولين انج مابتسيرين لاني بسحبج من كشتج
نوره : متى بتوصل
هزاع : عقب نص ساعه تقريبا
نوره : أووكيك
هزاع : بااااااي
وسكر عنها
وهي سارت بتصعد سمعت امها تقول : تعاااالي تعاااالي شوووو قاايلج مسود الضلع ليكووون بيااااخذج الحين صدقيني يا نوره ان ﻆـهرتي مانباج تردين انتي بالاول كنتي رافضه شو اللي غيرج
نوره : مااااادري بس انتو السبب انا ما كنت اباه لانه شرات ماتقولون هب مرباي ومادري شو بس انا بالصدق اباااااه وهب مصدقه بعد اني بخذه والحين يوم انيه تعلقت به قلتو بنخليه يطلقج لا والف لاااا
ام عبد الله : داامج رخصتييبنا كيفج انسي ان نحن اهلج وان صارلج شي ترا من الحين اقوولج نحن ما نعرفج
نوره سكتت وهي تفكر وتفكر هب عارفه تسير وياه ولا اتم عندهم متردده وايد
بس قرارها الاخير انها تسير وياه لكن ماا بتقدر ترجع الهم او حتى انها تزوورهم

لبست وكل شي وحدرت لقت الصاله فاضيه محد فيها ارتاحت وايجت برع شاافت سيارة هزاع استااااااانست من زماااااااااااااااااااان ماشافته مروو كم شهر وهب شايفتنه وهي ﻆـااهره ميته من الصياااح خايفه من اللي بعدين

حدر هزاع من السياره وسار صوبها

هزاع : بدييتي شكلج
نوره منزله راسها للحين ما شافته
ير الشنطه من ايدها مال دفاشه وركبها ورا
هزاع : بسرررررعه تعااااااالي تبين يشوووفج يعني اربعي قبل ما يوصل حد من العلل اللي في بيتكم
نوره ركبت وهي صاده الجهة الثانيه تناﻆـر بيتهم شكلها آآخر مره تشوفه
هزاع صاخ عنها ومايرمس اللي يشووفهم يقول شبعاانين سوالف والسوالف خلصت عشان جي ساكتين

بعد دقايق نوره غمضت عيونها لا اراديا هالايام ترقد غصن عنهااا من دون ماتدري وهذاا من تعبها
وبعد سااعات هزاع وصل دبـــي

ووقف عند فندق من الفنادق لانه مستحييل يتم في البيت اللي هناك

مايستبعد من اهله انهم يسوون له هجووم ويذبحوونه

وطالع نوره منقهر وفخاطره الحين انا كم مره مـﻆـروب بسبت هاااذي آآه يالقهر ان قلت كلمه عنها كلوونيه بس مردووده في بنتهم

((لو يدري انهم تبرو منها))


................


في بيت بو عبد الله ﻆـهرت ام عبد الله من حجرتها تشوف نوره شو تسوي لقت الحجرة مبطله والثياب محد

عاد هني تمت تزااعج

ام عبد الله : سييييييييف الحــــــق أختــــــك طلعت من البيت شكله هزاع ياااهاااا الحق ياا سيف
سيف ياها يربع : انتي من صدقج
ام عبد الله : شووووف حتى ثياااابها محد
سيف : الله يغربلها

وسار دق حق عبد الله وخبره

عبد الله : خلها تولـــــي خلها تتهناابه هه هالمره بنشوف اذا بيخلييها حيه ولا لااااا


نهاية البارت 77




الساعة الآن 04:01 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227