منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   لا تحـاسبنے علـے جرحٍٍٍٍِ نـزفـ .. انتــ سـآس الـجرحِِِ يالخــل العنيــدِِِ .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=55078)

حنطاويه _ طرر 02-14-2009 05:20 PM

مــرحب الســآآع ..

تسلموووون ع الردووود الغــآآويهـ ..


البارت الـ 14 ..


)( .. مصيبة والله مصيبة حبيب يهجر حبيبة من بعد شوق ومحبة غريبة والله غريبة عجيبة والله عجيبة
يادنيا يكفي عذابي ترى اني باول شبابي الهم زاد وشرابي وجروح قلبي رهيبة مصيبة والله مصيبة
شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي حملني ضيم ومأسي والراح مني وين اجيبه مصيبة والله مصيبة
ومن بعد ما كنت روحه روح وهالروحه روحه شوقـي جالس بروحه راضي بحظه ونصيبة مصيبة والله مصيبة ..)(


محمد همس: وغيره حشى مازانلــي احبج
شوق انصدمت .. حست بالدم يسري ف شرايينهاا . . تمنت الارض تنشق الحين وتبلعهاا .. زاغت انها تصد وتنصدم اكثر فتمت متيبسه ف مكانها .. محمد زااغ وشك انها رووحت او استوابها شي .. صدها صووبه وابتسم ..
شوق: مـ ... محمد



محمد: عيوونه وقلبه وروحه آمري
شوق دزته وربعت خااري
محمد: ههههه .. طرش لها مسج(اشعنه روحتي كنت ابى اشووفج)
شوق حدرت غرفتها وقفلت عليها الباب وهي زاايغه .. ربعت جدى فونها من سمعت رنه المسج .. قرت المسج وطرشتله (لا والله .. اشعنه ماخبرتني انك بتبات ف بيتنا)
محمد(امنو خبرج اني ببات .. انا ياي آخذ شي ومرووح)
شوق(وشو هو هالشي)
محمد(اشيااء خااصه يلا سيري ارقدي .. تصبحين على خيير)
شوق(لا لا خبرني ابى اعرف .. وانت من اهله .. بس خبرني)
محمد(مابخبرج يلا ارقدي)
شوق: افففففففففف يقهر
ف بيت بوعلي ..
عزوز منسدح ع الشبريه وهو يفكر بـ ساره (مستحيل تكوون مخطووبه.. عيل اشعنه خبرتني .. اخاف تكون مخطووبه وترووح منيه) قطع تفكيره صوت الباب وحدر احمد
احمد: راقد!!
عزووز: لا حيااك
احمد: بشوو يالس تفكر
عزووز: اخطب
احمد: لا والله اصبر بوويه لين ماانا اخطب
عزووز: هههههااي من باجر برمس الوالده
احمد: استح وخيل انا الي اكبر عنك ماخطبت
عزووز: ياخي انت كيفك
احمد: هههههههههه اشعنه غيريت رايك بسررعه ؟؟
عزووز تنهد: تقووول انخطبت
احمد: حلف!!
عزووز: مدري هي خبرتني
احمد: ههههه وانت صدقت
عزوز: واشعنه ماصدق
احمد: صدقني تبى تغايضك عسب تودر سوالفك البطااله .. وانت متى بتودر سوالف؟؟؟
عزووز: يوم بيبيض الدييج
احمد وعزووز: ههههههههههههههههههههههه
بالباجر .. ف بيت اليد(سلطان)
اليد(سلطان): عيل افتكينا من علي وباجي الشباب الخمس يلا شدوو الهمه
الكل: ههههه
عبدالله: ياحظه علوو الحين هو مسافر شهر العسل ونحن ميلسيين هنه
احمد: لازم هذآ حظناا
اليده(سلامه): جيه بويه مب عايبنك حظك
احمد: هيهيهيهيهي
ميرة: افا عليك بوحسن انا بدورلك وحده هع
احمد: فديت ختيه
ميرة: مصللحه
اليد(سلطان): شو رايكم نسويلكم عرس جمااعي
الشباب: هيه هيه
الكل: ههههههههه
اليد(سلطان): ماصدقوووو
عزووز: والله فكره حلوه دخييلك ابوويه دخييلك
اليد(سلطان): اممم خلووني افكر
الشباب: دخيييييلك
اليد(سلطان): موافق ههههههههه
ام سيف: هههه ها سيف امنو ناوي تخطب
سيف ف خاطر(ما فتتحوو الى فيني انا) : احم .. انا ابى وحده تشبه سااروه بيبي فيس
ساره: احم احم
ام سيف صدت جدى مها: زين ماخترت فديتك
مها قفطت ....
ام علي: عزووز واعرف امنو يبى .. بس احمد
احمد مستانس: ابى اختهااا
ام علي: هههههه
ام محمد: وانا ابى شوق حق ولديه محمد
شوق ويها تلون خخخ وقفطت
بوسعيد: لا بويه بنتيه مابيوزها
محمد: افا بس افا
بوسعيد: ههههه
عبدالله يهمس : ابوويه وانا ابى ميروو حليلتي
بوسعيد: ههههه شبلاك مستحي
اليد(سلطان): ها شبلاه بوحميد
بوسعيد: يبى يناسب بوعلي
ميرة استحت ووخت براسها
اليده(سلامه): ككلووووللليييش
ام محمد: يلا عيل باجر الخطبه وبعدها يصير خير
الشباب: عااشوووووووووووو يابس يابس .. ونشوو يبسوون خخ
جريب العشى .. كلن رد بيته .. ف بيت بو سيف ..
سيف: امايه يعني صدق باجر بتكون خطبة جماعيه؟؟
ام سيف: ههههههههه هيه صدق
عليا: هههههههه من زوود الونااسه مب مصدق
سيف: خخخخ
ام سيف: واخيرآآ بتعرس
سيف: اشعنه تبين الفكه
ام سيف: لا فديتك وانا اقدر
ساره وعليا : نحن نغاااار
بوسيف: فديت بناااتي والله
الكل: ههههههههههه
برع البلاد .. عند العرساان ..
علي: حبيبي
هند استحت: لبيه
علي: لبيتي حايه اقربي حذايه
هنوده: اهنه مرتااحه
علي: انزيين ماباكلج هع
هند: ههه اوكيه .. (ويلست قريب منه)
علي: اشعنه تعبتي عمرج
هند: هههههه
علي سار ويلس حذاهاا وزخ ايدها وحطها ع قلبه : انتي اهنه مكاانج
هند استحت ووخت براسها وشلت ايدها
علي: ياارب صبررني .. انا يالس اعبرلج عن حبي وانتي تخربين كل شي
هند: هههههه الايام يايه .. وربعت جدى الغرفه
علي: ههههه .. وربع وراها
ف البلاد .. ف بيت بومحمد ..
ام محمد: محمد ظك عني
محمد: مابى .. متى بنسير نخطبها؟؟
ام محمد: باجر باجر يلا ظك
محمد: احلفي .. انا هب مصدق؟؟
ام محمد: مسود الويه مضيع المذهب .. ظك عني مالت عليك من ولد
محمد: هههه (وباسها ع راسها) اما يه سوري والله سوري
ام محمد طااااف ..
محمد: امايه حرام عليج لا تعذبيني
ام محمد: فديتك والله شبلاك ؟؟ شي يعورك؟؟
محمد: قلبي يعورني(وغمزلها)
ام محمد: هههه انا الحين بسيرلها وبهزبها
محمد: صدق!! يلا الحين سيري وانا فيااج
ام محمد: ماتصدق .. وان مها حادره ..
مها: زخييتكم شو تسوون؟؟
محمد: وانتي شلج رازه بفيسج
مها: امايه شوفي ولدج
ام محمد: محـــــــــــمد
محمد: آسف (ووخه براسه)
مها: ههههههههههههههه
محمد: جب
مها: خخخخ .. امايه فطووم وريلها خااري
ام محمد: فديت بنتيه تولهت علها .. وظهرت .. حدرت الصاله ومها ومحمد فياها
ام محمد: السلام عليكم
فاطمه وسالم: وعليكم السلام والرحمه
سلطان ومريم: يدوووووووووه
محمد: مرحبا السااع بـ بو سلطان
سالم: هلا بوجسييم اشحالك؟؟
محمد: يسرك الحال اشحالج فطووم؟؟
فاطمه: بخير ربي يعافيك شو المعنوياات ؟؟
محمد: عال العاال
مها: لازم دامك بتخطب حبيبة القلب
الكل: ههههههههههه
محمد: احم .. لازم تحرجووني
سالم: مبرووك مقدماآآ
محمد: الله يبارك ف حياتك عقبالك (وغمزله)
سالم: هههههههههه
فاطمه: لا والله ومستانس وتضحك بعد !! .. سلووم لايكوون ناوي تعرس عليه ومن ورايه يااوييلك
سالم: فطووم حبيبي وانا اقدر .. والله يعلي الموت جان فكرت اعرس عليج
فاطمه: بسم الله عليك فديتك
محمد: عاااشووو
سالم: انت اسكت مدمر البيووت
الكل: هههههههههههههه .. وان ام محمد حادره
ام محمد: حيااكم العشى زااهب
بالباجر .. الكل كان مرتبش وحاله ..يتزهبوون حق الخطبه الجماعيه وبتكوون ف بيت اليد ..
ف بيت بوعلي ..
عزوز: امايه شكلي زين .. شورايج أي كندورة احلى الكركميه ولا السوده ؟؟ أي وحده اللبس اماايه
احمد: وانا أي وحده احلى هالسفره ولا الثاانيه ؟؟
ام علي: ظكووو عني حشى!! طفرتوبي مب خطبه ماصاارت
عزوز واحمد: هههههههه
بوعلي: ماعليه معاريس استحميلهم
ميرة: هههههههه جيه هم اول اثنين يعرسوون
احمد وعزوز: ميييييييييرووه
ميرة: هههههههه
ع العشى الكل تيمع ف بيت اليد .. الحريم يلسن ع صوب والريايل والشباب ع صوب والبنات ف الغرفة..
مها: والله اني زايغه
عليا: وانا اكثر ياويلي
ميرة: من تي امايه يتخبرني مابوافق
شوق: اشعنه؟؟
ميرة: والله اني زايغه
ساره: شو رايكن مانعرس
الكل: لاااااا
ساره: حشى ميتات ع الريل
الكل: هههههههههههههههه
ف الصاله ..
الكل كان ساكت .. والحريم من صوب محتشرات ..
اليد(سلطان): شكلكم بتبطوون واايد .. عيل انا اسير ارقد وايد احسن
الشباب: لا دخييلك
اليد(سلطان): عيل انطقوو ع الاقل اهمسوو
الكل: هههههه
بوسعيد: ههههه.. يابوعلي انا اليوم ياي وابى اناسبك
بوعلي: هاي الساعه المباركه وعبدالله ولدنا ومابنلقى احسن عنه
عبدالله: ادري ادري هههه
بوسعيد: استح وخيل مسود الويه فضحتناا
عبدالله قفط والشباب فطسوو من الضحك عليه: ههههههههههه
بوعلي: هههههه .. نحن بنشاور البنت وبنرد لك خبر
اليد(سلطان): والبنت مالها راي من عقب راي ابوها
بوسعيد: برايه عمي لازم نعرف رايها ..
وسارت ام علي تتخبر بنتها وردت بالموافقه..
عبدالله: واخيرآآ
الكل: مبرووك
عبدالله: الله يبارك ف حياتكم ومتى الملجه؟؟
بوعلي: عين خير شبلاك مستعيل
احمد: ماصدق حشى
سعيد: ظاهر ع اخووه هههه
الكل: ف هذا صدقت ههههههه ..
بعد ماتمت الخطبه ع خير واتفقوا ع كل شي (الملجه بتكون الاسبوع الياي يعني يوم الاحد )
والبنات من اليوم قامن يتزهبن فيا فاطمه وروضة .. وهن من سوق لـ سوق ومن مول لـ مول
يوم السبت قبل الملجه بـ يوم .. البنات كانن يتمشن ف الماريناا
شوق: عليوو انا بسير هالمحل تعالي فياي
عليا: امممم .. سوري بخاويج من اخلص
شوق: اووكيه عيل لاتبطين
عليا: انشاءاللهـ ..
وظهرت شوق من المحل وهي تتمشى خطف حذاها واحد ودعمها بالغلط..
شوق وخت براسها ..
×××: السمووحه الشيخه ماريتج؟؟
شوق رفعت راسها: بالـ .........
×××: شوق!!
شوق: أ,,أ,, هلا راشد
راشد: واخيرآآ ريتج !!
شوق: .......... ,, وخطفته وسارت المحل بس راشد ماهدها ف حالها لحقها وتم يلعوزبها ..
شوق طفرت: راشد لو سمحت ممكن تهدني ف حالي
راشد: انزين انا احبج
شوق ابتسمت: مشكوور وماتقصر والحين ممكن تفج عنيه
راشد زخها ويرها صوب الطاولات ..
(محمد كان ياي فيا ربعه المارينا ..وكانو يالسين مجابل طاولة راشد .. يعني شوق مجابلة راشد و ورى راشد ربيع محمد ومحمد كان مجابلنه ..)
راشد: اووكيه .. ممكن نتفاهم
شوق سحبت ايدها وعصبت: هاي آخر مره تلمسني فيها تفهم!! وبعدين مافي شي امبينا عسب نتفاهم عليه؟؟
راشد: شوق اسمعيني
شوق نشت: مابى اسمعك ..ماتفهم خلاص هدني انا باجر ملجتي تعرف شو يعني ملجتي ولا !!
راشد: صخي فضحتييناا
شوق ابتسمت: زين بعد تعرف شو يعني الفضيحه!!
راشد: شوق حبيبي اسمعيني
شوق يايه بترد عليه وماحست الا بـ ايد تيرها .. صدت ورى وانصدمت بـ محمد.. مارامت تتكلم حست انها تشللت وخانتها دموعها وحدرن ع خدها ..
محمد مفوول من الخاطر: شو كنتي يالسه تسوين فيااه ؟؟
شوق: .......... تصيح
محمد حركها: ردي علي
شوق: ..............
محمد: ماعليه انا براويج .. وسار عند راشد وزخه من رقبته وعطاه بكس ع خشمه ورفسه رفسه حس انه مصارين راشد بتظهر وطاح راشد ع الطاولة
مبارك ربيع محمد: محمد هيد شبلاك ع الرياال؟؟
محمد: مباارك هدني عليه هالحقير انا براويك ...
وعفد عليه وتموو يظاربون لين مايوو السكيرتي وبعدووهم عن بعض والمكان كان ممزور دم وكناديرهم مطرطره والي نعووله ف صوب والي سفرته ف صوب ..
محمد: والله ياراشد ان ماابتعدت عن شووق ماتلوم الا نفسك تفهم والله لجتلك .. وتفل عليه وسار شل شووق وظهروو من الموول بكبره ..
عند البنات ..
روضة: ماترد عليه ..فونها مغلق
فاطمه: لايكون صابها شي؟؟
عليا تصيح: كله منيه انا .. قالتلي تعالي فياي بس مارضييت اهىء
ساره تهديها: عليوو بس خلاص لا تصيحين
مها: انشاءالله مافيها شي
ميرة: انا بتصلبها يمكن ترد عليه .. وتم يرن ويرن ويرن .............. وردت
ميرة: شوووقوو حبيبتي انتي وينج؟؟
شوق: انا سرت البيت
ميرة: اشعنه؟؟ وفيا امنو سرتي؟؟
شوق: اتصلت ف الدريول وخطف عليه
عليا شلت الفون منها: شوقوو وينج اشعنه سرتي؟؟ اهىء
شوق: عليوو فديتج ......... وصااحت
عليا: شوق حبيبتي شو فيج ؟؟
شوق: تعبت شويه ورديت البيت
عليا بشك: اكيد شوقوو
شوق: هيه هيه .. يلا انا وصلت البيت بخلييج
عليا: اووكيه بااي
روضة: ها وينها؟؟
عليا: تقوول تعبت وسارت البيت
مها: اففف زيغتناا
عليا بشك: احس فيها شي؟؟
ساره: بلاج تفاولين ع البنت يمكن تعبت وسارت البيت
فاطمه: عيل يلا شلن غريضاتكن وخلونا نسيير
مها: انزيين يمكن ماتشرتلها شي
روضة: عيل بنخطف ع كمن محل وبنتشرالها وبنظهر
البنات: اووكيه
عند محمد وشوق ف المووتر ..
شوق كانت تصيح ومحمد ساكت .. وفجأه وقف ع ينب ..
محمد: شو كنتي تسوين فياه ؟؟
شوق: مـ...ماشي

محمد بدى يعصب: لا والله ... مدري امنو كان يالس ويوزع ابتسامات
شوق: انا مايلست فياه ولا ابتسمت
محمد عصب: شووووق
شوق فلخت وصدت الصوب الثاني .. صخت .. ومحمد بدوره صخ
مرت ربع ساعه من الصمت ..
محمد: شوق .. انا خلاص عـ......
شوق صدت جداه وانصدمت من رمسته: محمد انا ماسويت شي والله .. هو الي زخني ويرني صدقني(وصاحت) والله مالي ذنب هو الي كان يربع ورايه حتى اني كنت اصده ولا ارمسه وهو يعق عليه نغزات ويسويلي حركات وانا كنت اصده .. محمد حراام عليك
محمد: انا مقدر اعيش فيا وحده انا دووم اشكبها ..
شوق من الصدمه انربط اللسانها .. حست بسجاجين تطعن قلبها .. حست انها بتموت .. يلست تتنفس بسرعه وزاد صياحها لدرجه انها ماسمعت محمد يوم كان يرمسها .. صدت الصوب الثاني شوق: لاتحــاسبني على جرحــن نــزف .. انت ســاس الجــرح يالخل العنيد .. لا تلــوم القلــب لا مـنه وقـــــف .. من سببــك الــهم كــل مـاله يـزيد .. اسمك الباقي على سطري انحذف .. وامتحـــا حبـــن تمـــكن بالـــوريد .. زالــت الاثـــار والباقــــي اســـف .. والامل اللـــي كان غـادر من جديد .. بانـــت الاوهــام والمخفـي انكشف .. سوء حظـــي حتى من الفرقى أكيد .. في طــرف قلبي والحب في طرف .. هذا حـــال اللــــي يخاويلــــه عنيد .. ليتني حبيت راشد ولا حبيتك ..
حدرت من الموتر ودموعها شلال ع خدها واتصل بدريولهم عسب يخطف عليها .. محمد انصدم من رمستها وحركتها (يعني خلاص شوق ماتباني .. اشعنه!! اشعنه بتودرني عسب رااشد!! .. راشد النذل .. والله ماتاخذه لو ع جثتي )
حدر محمد من الموتر وربع صوبها ..
شوق كانت واقفة ع ينب تتريا دريولهم (اشعنه قلت جذه اهىء كله منه هو نرفزني اففف .. آآه ياراشد كله منك هدمت حياتي من وين ظهرتلي؟؟ ) ويلست تصيح وماحست الا بـ ايد تيرها جدى الموتر ..
شوق: هدني لاتلمسني هدني (وصاحت)
محمد:شوق ضخي وامشي
شوق: انت واحد جاسي ماعندك قلب ماتحس اناني .. بس تفكر بعمرك ماتفكر بالي يحبونك والي يحاتونك.. من ريتني فياه عصبت وهزبتني وانا مالي ذنب وصخيت وظهرتني انا الغلطانه وانا مالي ذنب .. ركبتني فياك غصب ويلست تهزبني وماحاولت انك تسالني اشعنه كنت فياه او شو الي استوى امبينا .. كل شي تفسره ع كيفك..ولا يهمك شي(مسحت دموعها)انا انسانه عندي مشاعر ..عندي قلب احسبه هب شراتك بس تعصب وتضارب ..دام انك مب رايم تعيش فيا وحده مب واثق فيها خلااص عيل(سحبت ايدها منه وحاولت تعق الدبله بس محمد ماخلاها وسحب ايدها وباسها)شوق ماقدرت تستحمل ويلست تصيح .. وفجأة تذكرت كلامه وسحبت ايدها ودزته جنها متجززه منه وكملت دربها .. وصل الدريول وركبت الموتر وساارت ..
محمد انصدم من حركتها وهو الثاني شل بعمره وركب موتره وشخطه .. طرشلها مسج(ماهو بسهل الفواد ينساك ماهو بسهل الفراق ياخل .. والله احبك حب واهواك وحبك غزى الفواد واحتل .. ماتخيل الدنيا بليااك انت الغلا والكل فـ الكل ..) شوق من قرت المسج وسمعت الشله زاد صياحها ..


( للاستماع : http://www.ma7room.org/up/images/uog...c1s50rdbje.mp3 )

وصلت البيت وربعت جدى غرفتها ومن حطت راسها رقدت .. ونشت ع المغرب .. حست بثجل مارامت توقف انسدحت 5 دقايق ونشت فصخت عباتها وحدرت الحمام(تكرمون) خذت لها شور وصلت .. من زخت فونها تذكرت الي استوابها واتصلت ف مهايه ..
مها: هلا والله بمرت اخوويه
شوق بحزن: اهليين اشحالج ؟؟
مها: افا شبلاه صوتج؟؟ ..انا تمام وانتي؟؟
شوق: تعباانه شوي
مها: كل هذا بسبة محمد
شوق زاغت: مــ...محمد اشعنه ؟؟
مها: يعني عسب هالكمن يوم ماريتيه انجلب حالج ؟؟
شوق ارتاحت: هههههه ماعندج سالفه
مها: اويه محمد شبلاك غادي جذه؟؟
شوق زاغت: بلاه محمد؟؟
مها: شووقوو اللحقي محمد
شوق شوي وبتصيح: مهووو شبلاااه ؟؟


كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــت ..

اممممممممممم ..
ظنكم بلاه محمد؟!
ومحمد وشوق شو مصيرهم ؟!
وشو بيستوي ف الملجه؟!
وشو رايكم ف البارت؟!

حنطاويه _ طرر 02-14-2009 05:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شرجاوي 66 (المشاركة 1165808)
يا الله أختي من ساعة فاتح ع الصفحة وبعدج مانزلتيه


نزلت البــآآرت ..
والسمووحهـ منكمـ .. ع التـأخيــر ..

ємαяαтya Kαsн5a 02-14-2009 05:46 PM

ظنكم بلاه محمد؟!

اممم يمكن من الدم اللي في كندورته ..
و انتي اخبر ..

ومحمد وشوق شو مصيرهم ؟!

ان اشاءالله ما بيصير شي امبينهم
و يردون مثل قبل ..


وشو بيستوي ف الملجه؟!

اممم ما ادري ..

وشو رايكم ف البارت؟!

عجـــــــــــــــــــــــــيب
تسلم ايدــج خيـــتو ..
بنتظار التكملهــ ..
و لا هنتي . .

Β!Ŋ ṀẪŊŞŐЧŘ 02-14-2009 06:02 PM

ظنكم بلاه محمد؟!
من الدم الي على ثياابه
ومحمد وشوق شو مصيرهم ؟!
بيزويوااا اطمنوااااااااااا ههع >>>>>>إلي يشوفني جني أنا الكااااااااتب
وشو بيستوي ف الملجه؟!
بتمشي الأموووور على خيرر / شو اهو لعب يهاااال تفسخ الخطوووووووووبة
وشو رايكم ف البارت؟!

حلوووووووووو وخاااصة الأكشنااااااااااااااااااات:78650:

محد عجبني 02-14-2009 06:04 PM

فديتج لاتطولين


الساعة الآن 04:10 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227