![]() |
سلمتن [ روح آلبدآوه , آلغنآه ] ع ردودكن و مآقصرتن .. |
البآرت السادس والعشرين ,, --------------------------- اليوم: الاثنين.. المكان: سيارة ناصر... الوقت: الثالثه ظهرا... --------------------------- (ناصر)... هديت سرعه سيارتي وانا اظحك على مايد اللي كان على طول الخط يحاول يسابقني... ماينلام كان متغرب فتره طويله وتوله على خراش الشباب هني... خلني اعطيه فرصه ويسبقني ويستانس شوي... كان طريق بوظبي – العين اليوم مزحوم على غير العاده...يعني وايد سيارات راجعه معانا العين او مناطق ثانيه تتبع نفس الطريج.... فقررت اتصل بمايد واقوله يهدي السرعه شوي... اتصلت بتيلفونه وحصلته مشغول... حسبي الله عبليسه... يرمس في التيلفون ومسرع بعد وفي هالزحمه..؟!.. الله يستر ... رجعت تيلفوني مكانه وسقت بهداوه...وعيني على سياره مايد بحذر.... لكن غصبن عني سرحت... وتراوالي طيف عزيز علي ..كان واضح شديد الوضوح...واقف بالشارع يطالعني بدهشه....فجاه طاح واغمى عليه... عطيت بريك مفاجئ خوفا من اني ادعمها....!!!! ويوم بطلت عيني على وسعهن....ماحصلت الطيف المالوف في الشارع....!!...وين راحت... غمضت عيني بالم على الصوره اللي ترجعلي مية مره في اليوم ودايما بنفس الالم المصاحب... هرن السيارة اللي وراي نبهني من سرحاني فحركت سيارتي بسرعه وانا اهدي اعصابي.... السياره اللي كانت وراي تجاوزتني بسرعه جنونية غريبه ولمحت فيها شاب كان مطلع راسه من دريشته ويسبني وهو معصب علي من بريكي المفاجئ.....ذكرني بنفسي يوم كنت طايش... الله يهديـــ..... شهقت...وقطعت دعوتي له بالهداية وانا اشوف السياره المقصوده ينفجر تايرها فجاه واطير في الهوا... تجلبت عدة جلبات لجدام وفي النهاية اداعمت مع سياره ثانيه ووقفت....!!! ادركت وانفاسي مقطوعه من المشهد اللي شفته توني....بان السياره الثانيه اللي كانت سبب بوقوف السياره هذي كانت سياره مايد...لا غير... صرخت وبشكل هستيري... ناصر: لا...لااااااا..مايد.... سقت سيارتي وزين اني انا نفسي مادعمت سياره ثانيه من السرعه...وعطيت بريك حاد على طرف الشارع ونزلت ركض وخليت باب سيارتي مفتوح....!! حسيت ان عقلي طار ماعرفت شو اسوي بالضبط .... كنت اصرخ ...." مايد...مايد.."... وانا الاحظ وقوف عدد ثااني من السيارات الماره...وفي منهم اكتفى بالسواقه ببطء عدال الحادث يتفرج شوي وعقب مشا ولا عالبال...!!!!... اندفعت لسياره مايد وانا عقلي خلاص طار مني... فجيت باب سياره مايد من صوبه وهو كان فيها... راسه ينزل منه دم وهو متساند على السكان جدامه...ويئن بالم... ناصر: مايد... مايد تسمعني...ماايد... تنهد مايد وتجمعوا علينا شباب....والبقية تجمعت عالسياره الثانيه... فتح مايد عيونه ببطئ شديد ورجع غمضهن... صرخ واحد من الرياييل... الريال: طلعوووه طلعوه من السياره.... صرخ ريال ثاني.. الريال: لالا يمكن ظهره انظرب او شي لا تحركونه بتظرووونه اكثر....!! صرخت انا وياهم... ناصر: شو يعني تبونا نتريا لين الاسعاف تي....؟! الريال: نحن بنص الطريج والاسعاف بعيده لازم حد يوديه المستشفى باسرع فرصه... قال لي ريال ثاني.. الريال: تعرفه انته اسمعك تزقره... ناصر: ولد عمي... الريال: شله انزين شله شو اتريا.... اعترض الريال القبلي.. الريال: لالا يمكن تضره ياريال... هيّد هيّد شويه بنفكر شو بنسوي... عصبت انا ووصلت حدّي... بعدنا بنفكر؟؟ عندنا وقت نحن؟!!..... ناصر: قوموا عني لااااااااااه..... توجهت لمايد اللي كان شوي شوي يسترجع وعيه.. ناصر: مااايد...مايد شو بالضبط يعورك....مايد تسمعني... مايد: جتفي...راسي....ماعرف... تنهدت بظيج... الوقت يظيع منا...مسكت مايد بطريقه ماحسيت ساعتها انها كانت خشنه....تالم مايد من الحركه الخشنه هذي...وصرخ بالم.. تلومت .. فيه شي يعوره يمكن جتفه..!!. شليته انا وواحد من الشباب وحطيناه فسيارتي... ويوم سكرت البيبان وتوجهت لمقعد السايق ياني ريال ثاني عطاني سويج سياره مايد وتيلفونه... الريال: الله يعينكم ياخوي وان شاء الله يقوم بالسلامه...هذا سويج سيارته وتيلفونه هذا اللي قدرت اطلعه من السياره...هي متكسره لكني عالعموم قفلتها.... واتصلت بالشرطه... انته لا تحاتي وروح سيده المستشفى ... اطالعته بامتنان... ناصر: مشكور ياخويه ماتقصر...اسمحلنا... الريال: مسموح بالحل..الله وياك... رحت عنه وركبت سيارتي...يزاه الله خير... انا كنت ناسي سالفه السياره كنت بخليها مفتوحه باغراضها اللي فيها وبروح....زين انه تذكر.... انطلقت بمايد اللي كان يون من الويع وانا اراقب السياره الثانيه اللي انطلقت معاي بنفس السرعه وهي شاله معاها الريال الثاني المتعور... ولسبب غريب حسيت اني انا المسؤول عن هالحادث كله... لو ما تراوت لي مهرة في الشارع ماعطيت بريك...ولو ماعطيت بريك ماعصب الريال اللي وراي وتجاوزني بهالطريقه وسرع... فصخت سفرتي وفريتها عدال مايد وقلت له... ناصر: امسكها مايد دخيلك واضغط بها على راسك عشان ماينزل دم وايد.... مايد دخيلك تشجع وساعدني انا اروحي في السياره وماروم اسوي هالشي لك....مايد تسمعني؟!!!.!... كنت خايف حدي بصراحه.... مايد مثل اخوي واعز وماريد شي يصيرله ابد... خصوصا اذا كنت احس نفسي اني انا السبب .... تنهد مايد بتعب وقالي بصوت متقطع.. مايد: ناصر...ناصر لا..لا تسرع...انا بخير...لا تسرع... ناصر: ان شاء الله... قلت له ان شا ءالله وانا مب معزم اني انفذ....ماقدر...ريلي تدوس على دواسة السرعه غصبن عني وبدون ماحس.... وصارت سرعتي مب الا جنونيه....الا اخس من جنونيه... لو اطوف عدال سياره بطيرها بعيد...!!... ومادري كم رادار مسكني... لكني كنت سايق ماهر وحذر.... ومايد لازم يوصل المستشفى باسرع فرصه... حمدت ربي ان مستشفى توام قريب على دخلة العين من طريج بوظبي... ------------------------------ اليوم: الاثنين.. المكان: سيارة سهيل.. الوقت: الرابعه وعشر دقائق عصرا... ------------------------------- (مهرة)... ركبت سيارة سهيل وانا اتنفس بتعب من هالحر... مهرة: السلام عليكم...اووووووف...يازين البراد نعمه.....!! ابتسم سهيل بتسامح ووجه المكيفات عليه عشان يبردني.. سهيل: وعليج السلام.... اشوفج هلكانه اليوم على غير المعتاد شفيج.؟ مهرة: وايد مشيت اليوم تعبت...واليوم الحر بلا قياس بصراحه...وفوق هذا لابسه قميص غليظ شوي فطسني... يالله ورانا المستشفى بس وبروح البيت وببخها برقده... التفت لي سهيل متفاجئ وعلى ويه 100 علامه تعجب واستفهام... سهيل: أي مستشفى؟... التفت له وانا متظايقه...اكيد نسى....ليش هو بشو يفتكر اصلا عشان يتذكر موعدي... مهرة: شووووو سهيل نسيت؟؟؟ قايليلي تعالي كل اسبوعين عشان افحص ايدي ..خبرتك تراني اخر مره ..!!! وذكرتك يوم الجمعه بعد ماردينا من عملية شيخه...!!! اعتفس ويه سهيل بتانيب واسف... سهيل: والله اني بوديج يامهرة لو اني مب مواعد ريال...قايل له بعد مااييب اهلي من الجامعه بييك على طول... والا والله بوديج والله اني نسيت السموحه... برطمت واطالعت سهيل بقهر.... مهرة: احين منو بيوديني انا؟ سهيل: ابويه احيده في البيت... مهرة: ابيوه احين بيسير مزرعته اذا مالحقنا عليه قبل مايطلع.... سهيل: عيل لازم نسرع... وشفته يزر السياره ويطير...بصراحه خفت... مهرة: لالا يابوي لا تسرع.... اتصلبه تيلفون قول له لا تطلع من البيت الا يوم نيك عندنا سالفه... سهيل: نخوفه يعني.. مهرة: هي هي خوفه هههههه... سهيل: مشتهيتنها العصا انتي؟؟؟؟...والا تفضلين العقال..!!! مهرة: عااااااااد مابيقولي شي ابويه طيب اصلا احسن منكم.. مب انتوا مافيكم فايده...!! التفت لي سهيل مستغرب.... سهيل: عنبو هالويه لج ....من وين يبتي هاللسان انتي؟؟؟... سكت وانا اطالع جدامي بخوف...وارتباك....فعلا من وين يبت هاللسان؟...من متى انا ارادد خواني؟؟؟..والا اطلع اللي فخاطري..!!.. لايكون بسبب هالشله المخروشه اللي اقعد معاها كل يوم... علمني سلاطه اللسان والرمسه خسهن الله...!!!!... مهرة: آسفه...!! سكت عني سهيل وكملنا طريج البيت في سكوت تام...ويوم وصلنا نزلت انا مع كتبي...وريوس سهيل بسيارته وطلع من البيت مره ثانيه... دورت ابويه في البيت وحمدت ربي يوم حصلته حجرته يلبس ثيابه... سرت ووايهته... بو حمد:.. ها مهرة توج يايه من الجامعه..؟ مهرة: هي ابويه...ها شو راسك الحين احسن؟..خاز ويع راسك؟ عقد ابويه حياته وقال... بو حمد: شوي.. مهرة: هممم... ابويه بتسير المزرعه؟ بو حمد: هي..شو فخاطرج؟ مهرة: ابويه انا عندي موعد في المستشفى اليوم عشان ايدي...سهيل ماطاع يوديني اون متواعد مع ريال.... بو حمد: وحمد؟ مهرة: ماشفته ابويه مادري حمد موجود والا لا... فكر ابويه شويه وقالي... بوحمد: ماعليه ركبي السياره وبوديج... حسيت بفرح من انه ابويه طلع فعلا طيب واحسن من خواني كلهم... مهرة: مشكووووور يابويه... هز ابويه راسه بصمت وطلعت انا عنه وحطيت كتبي في الصالة عالمكتبه وترييت ابويه عدال سيارته لين مايا... زين اني جاهزه وبعباتي وبنقابي.... ركبت مع ابويه وانا احس بالرهبه معاه واحترم نفسي غصبن عني... حتى النفس كنت اخذه بهدوء وبصمت... وما تحركت ولا حركه.... لين ماوصلنا مستشفى توام... وبعد الفحص والتشييييكات...اثبت ابويه خلالها انه له صبر وطوله بال... وتفهم ماله حدود يوم اكتشفنا بصدمه كبيره ان الدكتور اللي بيستلمني دكتور مواطن يديد متخصص بالكسور... حسيت بالنفور لكني كنت مجبوره ارضخ للدكتور هذا واخليه يفحص ايدي... وبعد الفحص والاشعه لبس الدكتور نظارته ويلس عالمكتب يفحص الصوره... الدكتور: اصلا انتي عندج كسر بسيط شحقه حاطين لج جبس هالكبر ومسوينها سالفه عوده..!!!!... سكت عنه ولا رديت...وابويه مارد...نزلت نظري لحظني وانا متوتره من ان الدكتور يقدر يشوف عيني.. ليش ماتغشيت انا الغبيه..!!!!... استغرب الدكتور من سكوتي ورفع عينه عن الاشعه واطالعني بعيون كبار ووساع...وتخوف... الدكتور: هاااااه..؟!!.. فزيت وتراجعت على وراي... مهرة:..ما...ماقلت شي...!! الدكتور:ادريبج ماقلتي شي بس انا سالتج...المهم منو الدكتور اللي جبس لج ايدج... مهرة:...مـــ....ــــادري... آآآه...كان في الطوارئ... هز الدكتور راسه باسف كانه متظايق ورجع يطالع الاشعه.... الدكتور: تحسين بالم فيها الحين؟ قلت له بغباء... مهرة: الحين يعني؟؟؟ رجع يرفع عينه لي بنظرة ماكره مع شبح ابتسامه.. الدكتور: اقصد الفتره الاخيره....تعورج مثل قبل؟ هزيت راسي بالنفي ونزلت عيوني مرتبكه....الله ياخذك...ماشي دكاتره غيرك في العالم مسوي نفسك فاهم....!!!! الدكتور: اووكي...شوفي انا بعطيج مشد تقريبا هو مثل الجبس لكن ميزته انه متحرك...ايدج قربت للشفا... لكن اباج...آآه...شو اسمج انتي...( واطالع في الملف وقال بعدها)..هي ..مهرة...اباج تكونين حذره جدا في استخدام ايدج... ومن تحسين بالم رجعي المشد عليها... وانا انصحج باستخدامه طول الوقت لكن تقدرين تشلينه متى ماتبغين مثلا...خلال الوضوء او السبوح او غيره مثل ماتبين... حرك ايده وهو يشرح بطريقه مضحكه ..وتخلي الواحد يتنرفز ويحس بعدم اهميته بنفس الوقت... مهرة: ان شاء الله... طنشني وقعد يكتب على ورقه اشياء بالانجليزي وكلم ابويه مع ابتسامه مهذبه مرسومه على حلجه... الدكتور: الوالد ماشربناك شي اسمحلنا.... شو تشرب قهوة والا شاي والا عصير.؟؟ بوحمد: يطولي بعمرك ماتقصر ... الدكتور: مايصير عاد .... بصراحه والله اني مستحي منك... اول مره يدخل عليه ريال يذكرني بابويه المرحوم وماودي تطلع من عندي بدون ظيافه... ابتسم ابويه بينما انا وبطريقه غريبه بحلقت في الدكتور بطريقه جريئة من دون قصد مني... بوحمد: ماتقصر ياولدي اعتبر الظيافه تمت ونحن مانبا نعطلك اكيد عندك مرضى يتريووون... بس خلصلنا البنت وبنروح عنك ومشكور وماتقصر والله...فيك الخير.... الدكتور: خلاص ولا يهمك...وترا البنت مافيها شي الا تدلع عليكم هههههههه... فرت من غيظي وانا اشوف ابويه يظحك معاه....!!!..انا اتدلع..!!!.. خسك الله يالسبال انا طايحه عن الدري...!!!!!.... خلني اشوفك واقف على دري وبتشوف جان ماادزك عشان تندبغ على راسك ...ساعتها بتعرف كيف الدلع يكون..... يادكتور.. الدكتور: المهم هذي الوصفه مع شوية ادوية وفيتامينات عشان تقوي عظام هالبنت وماتتكسر عظامها بسرعه جي.... على فكره هي شقايل انكسرت ايدها؟؟ انقهرت اكثر واكثر....شو بعد يقول "هالبنت"...يتكلم عني كاني مب موجوده او كاني ياهل....فقدتك مالت على شكلك...ومالت على اللي خلاك دكتور....ماعنده اسلوووووب..!!! بوحمد: يابوك طايحه عن الدري في البيت... هز الدكتور راسه وقال.. الدكتور: اهاااااا.... واطالعني بنظرة كانه يقولي عنبووو يالبقره ماتشوفين جدامج..!!!!... طلعنا عنه بعد ماوصلنا لين الباب وتبادل السلامات مع ابويه ودخل مريض ثاني عنده.. كرهت هالدكتور..والحمد لله انه ماقال تعالوا مره ثانيه بعد اسبوعين...خلاص افتكينا قاربت ايدي على الشفاء... ------------------------- اليوم: الاثنين.. المكان: المستشفى.. الوقت: الخامسه والنصف مساءا.. ------------------------- (يوسف).... طلعنا انا وخالد مندفعين اندفاع من المستشفى...بعد ما اكتشفنا ان مايد تم نقله للقسم الخاص الملحق بالمستشفى وهو في مبنى منفصل.... كنا نمشي مشي سريع سايرين صوب السياره... توني واصل السياره الا واسمع حد يزقرني...!!! التفت وشفت ريال كبير....يالله يالله ميزته... بو حمد..!!!... يوسف: مرحبتييين هلا... توايهت مع بو حمد وتبادلنا السلامات... وتقرب خالد بعد وسلم على بوحمد بشكل رسمي.... بوحمد: خير يابويه شو تسوي في المستشفى..؟!..عسى ماشر... ماعرفت بصراحه اقوله والا ماقوله....وبعدين فكرت...ليش ماقوله وخلاص...مافيها شي.. يوسف: والله ياخالي ولد عمي توه مسوي حادث على طريج بوظبي العين ونقلوه القسم الخاص... بوحمد: لاحول ولا قوة الا بالله.... منو ولد عمك..؟؟ مايد.؟!.. غمضت عيوني بشكل متكرر متفاجئ.... يوسف: ماشاء الله ياخالي تعرف مايد ثرك...!! بوحمد: انا يابويه اعرفكم واحد واحد .الا انتوا ماتعرفوني... انا ربيع ابوك من سنين وكنت اعرف عمك الله يرحمه واعرف عياله... ربه ماتعور مايد وايد..!!!..طمني؟ يوسف: والله علمي علمك ياخالي انا اتصلوبي وخبروني عالسريع ويييت طاير من الجامعه حتى يايب ربيعي وياي... بوحمد: انا بلحقكم بسيارتي وبسلم عليه اذا مافيها ازعاج او تكليف... يوسف: افا عليك ياخالي حياك حياك....اركب ويانا السياره نحن بنوصلك.. بوحمد: لا الغالي مشكور انا بنتي في السياره ماروم اخليها.... يوسف: اللي يريحك خالي ...عيل بتلحقنا؟ بوحمد: وراكم على طول... يوسف: على خيرعيل..عن اذنك.. بوحمد: اذنك معاك... ركبت انا سيارتي وركب خالد معاي... خالد: يوسف منو هالريال؟ يوسف: ربيع ابوويه...وولده حمد ربيع اخويه محمد...يعني تعارف بسيط بينا حركت سيارتي مستعيل ورحنا للمبنى الخاص..وقفنا وبركن بوحمد سيارته فمكان قريب ونزل منها...الظاهر ناوي يخلي بنته في السياره... ساعتها خذني التفكير... لا يكون هي نفس البنت اللي اغمى عليها جدامنا؟؟ مسكينه لا يكون صايرلها شي من الطيحه عشان جي يايبنها المستشفى؟؟... آآآخ بس لو اعرف شو بينها وبين ناصر...!!!... نزلنا وتريينا بوحمد لين ماوصل عندنا ورحنا معاه لغرفة مايد اللي قالولي عنها.... الموجودين كانوا ناصر وابويه...ومايد طبعا... وامي وام مايد ويدوووه ونوره...كلهم كانوا معاه في الغرفه... دخلت انا اول عشان اسوي للبقية درب...سلمت على ابويه وناصر ويدوووه والبقية... كان مايد تعبان وشكله على وشك انه يرقد...يعني عيونه يغمضهن بثقل...شكلهم عاطينه مخدر عن الالم... سالت عن حال ناصر وقالولي انه عنده خلع عنيف في الكتف ورضوض منتشره في ظهرة وصدره ويديه..فوق هذا عنده ظربه في الراس خاطوها له والحمد لله انه ماشكلت أي خطر... لكن خلع الكتف يباله شوية وقت... يوسف: مسكييين... امايه... ويايه رياييل يبغون يسلمون على مايد سيرن صالة الحريم... نفذن الحريم الامر وانسحبن من الغرفه... اما ابويه قال لي بفضول.. بومحمد: منو ياي وياك..؟ يوسف: خالد وبوحمد ربيعك...تلاقيت وياه جدام المستشفى واصر انه ايي يسلم على مايد... نقلت نظري لناصر ابا اخبره باي طريقه ان بنت الريال هذا موجوده في السياره تحت ..لكنه ما التفت لي وعقد حياته من اللي سمعه واعتفس ويهه واستمر يطالع الارض باهتمام...!!!! بومحمد: بو حمد..!!!!..فيه الخير والله ...حيااااااااااه... كان ابويه متحمس لشوفة ربيعه الظاهر انهم يحبون بعض وايد..وراح بنفسه للباب واستقبله ودخله على مايد عشان يسلم عليه ويتشكرله بالسلامه...بالاضافه على خالد المسكين... دخلوا بو حمد وخالد وسلموا على ناصر...و"حاولوا". انهم يسلمون على مايد اللي ماكان واعي لاي شخص ساعتها... قعد ناصر بعدها يشرح لهم كيف صار الحادث بالتفصيل... يوسف: لاحظت ان كندورتك خايسه دم ؟؟؟؟ ناصر: هي..ولا صليت العصر لين الحين...ماقدر اصلي وكندورتي خايسه...احين بسير البيت وببدلها.. بوحمد: بنزل وياك... بومحمد: افااااااا عنبووووو ياخلفان ماتفاولت ولا شي سيده بتروح..!! بوحمد: بيييكم مره ثانيه ان شاء الله ياسلطان ...بيلس وياكم والله ياغير بنتي يالسه في السياره وتترياني ماروم ابطي... نقلت نظري لفضول لويه ناصر من هالخبر اليديد....اللي كان تاثيره عليه واضح جدا.... اول مره اشوف ناصر مستهم بهالطريقه...كانه شايل هم الدنيا كلها.... بطل عيونه وبحلق في الريال كانه بياكله بعيونه من اللي سمعه....اموت واعرف شو بينه وبين هالبنت... يقولي مب حب...عيل شو هذا اللي يطفح من عيونه..ومب قادر يغبيه..!!!!.. وبعد لحظات...انسحب بو حمد مع ناصر المرتبك وطلعوا من الغرفه... وتم خالد معانا... سمعت صوت انفتاح الباب مره ثانيه...وبما اني الاصغر سنا بين الجميع رحت اشوف منو ياي اذا ريال بقرب به في الميلس ... لكنهن كانن حريم.... عقن غشاتهن وبانت ويوههن الخايفه والمرعوبه على اخوهن الوحيد وسندهن... اول ماشفت كنه تنفست بحده....كان خاطري اعطيها طراق معتبر...على لعبها الماصخ علي.... شو شايفتني انا لعبه يعني؟؟!!!... على طول قلت لهن.. يوسف: يالله يالله يالله... الجياكر من هالصوب لا ادخلون عالريال تسووون له سكته قلبيه... اشرت لهن على صالة الحريم عشان يروحن لها...تمن يطالعني باستغراب... لكن في النهاية عايشه ولطيفه انسحبن وخافن من شكلي المعصب....!!! لكن منو يقول كنه تخاف..!!! وقفت وقالت لي بويه معتفس ومعصب ومصدوم.. كنه: ماغيرك جياكــــ.... قاطعتها وقلت لها بصوت واطي وهادي .. يوسف: اووووووووووووووص.... ولا كلمه... ذلفي صالة الحريم ولا تعلين حسج احسن لج.. اطالعتني باستغراب اكثر... كنه: ابا اشوف اخووويه... يوسف: والله مابيشوف ملاك الرحمه..!!.. بيشوف جنيّة من جنانوة الليل... كنه: شفيك انته ..!!!...بسم الله... يوسف: كنوه دشي صالة الحريم لانه عندنا ريال.... كنه: هي قول جي من الصبح مب تقولي ذلفي....مستلمني من ييت...شحقه تقولي ذلفي... يوسف: باختصار لاني اباج تذلفين... وقفت مكانها وقالت لي بعناد... كنه: مابذلف.... فار دمي....مب ساد شو سوت بي امس وبعد يايه تعاندني.... احين انا ما انزل لج من زور؟؟ انا لو ييت اخطبج بتشوتيني برا البيت..!!!!.. بتشوفين احين كيف المعامله السيئه وهذا ويهي ان ماصيحتج فيوم من الايام....!! مديت ايدي واشرت لها بصمت لباب صالة الحريم عشان تدخل وتفكني من صدعتها وبدون مناقشه... كانت على ملامح ويهي العصبية واني مب ناوي على خير وعادي امد ايدي واظربها على هالعناد...فقررت انها تستلم وتروح...لكن صدق طلعت ياهل يوم مدت لي لسانها بغيظ ودخلت.....!!! هاللي قدرتي عليه...!!!.. حتى هاللسان بنقصه فيوم وبتشوفين.... غادي اطول عنج ويرضفج مرتين...حشى..!!! رجعت لغرفة مايد وانا احس انه بعده فيني غضب مكبوت على كنه لازم اطلعه وانتقم... -------------------------------- اليوم: الاثنين... المكان: في المستشفى... الوقت: السادسه الا ربعا مساءا... ---------------------------------- (ناصر)... كنت اتنافض من قمة راسي لين ريلي....مب ساد الحادث....مب ساد اني شفت بوحمد.... والحين على وشك اني اشوف مهرة بعد..!!!... شو هاليوم النحس...!! كنت اسولف مع بوحمد عن امور تافهه وخبرته باحتمال تاجيلي لسفري بسبب حادث مايد... وماعلق عالموضوع... قبل ماننزل تحت مديت ايدي لمخباي وطلعت نظارتي الشمسية ولبستها... حاليا ماكنت لابس سفره لانها خاست دم.... احتمال مهرة ماتعرفني بهالطريقه...لانها ماكد شافتني بنظاره او بدون سفره ..... ان شاء الله ماتعرفني.. بصراحه... انا خلاص قررت اني ما اسبب لها عذاب اكثر عن اللي سببته لها.... وايد عليها يوم عايشه ومستحمله.... ماقدر ازيد عليها اكثر... واتمنى انها ماتعرفني اليوم.... وصلنا برا المبنى...وبسؤال خادع سالت بو حمد عن مكان سيارته... ويوم سرت بوصله عطيت السياره ظهري... صحيح اني لمحت مهرة..لان سيارة بوحمد ماكانت مخفي..وصحيح ان قلبي طاح فبطني...الا اني تماسكت... اليوم شفت وايد اشياء اقوى من جذي.... ليش بالذات شوفتها هي تخليني ضعيف جذي..!!!... سلمت على بو حمد بشكل عادي وحسيت انه ما انتبه لتوتري وحمدت ربي على هالشي... خليته وتوجهت لسيارتي المورسيدس وركبتها.... التفط انفاسي.... واتمالك اعصابي.... ماحركت سيارتي الا بعد ماهم تحركوا.... وغصبن عني مشيت وراهم مسافه لاباس فيها... لكني في النهاية اضطريت اني امسك طريج ثاني عشان اتوجه للبيت... واودع مهرة بنظري من بعيد.... وقلبي يعتصره الالم....نفسي تقولي اني ابا اشوفها دايما جدامي.... بس عقلي يقولي خلاص خل البنت فحالها... وانا بخليها فحالها ... لانه رغبتي بالاعتذار مستحيل تتنفذ.... مافي مجال بيني وبينها عشان ابرر لها موقفي... وصلت البيت... وقفت سيارتي وانا اشوف محمد اخويه في سيارته يتريا حد... نزلت ورحت صوبه ووايهته... محمد: هاااااااااه شحاله ولد عمك؟ وليش ماخبرتونا من قبل؟؟؟؟... ناصر: اتصلت بك حصلته مغلق... محمد: اوهوووووووو كنت راقد... وينه هو احين؟ وشو حاله... ناصر: بخير الحمد لله اصابته بسيطه نوعا ما... عنده خلع في الكتف وظربه في الراس خيطوها له والحمد لله ما اثرت عليه بشكل كبير يعني...ورضوض.. غرفته في القسم الخاص يوم بتوصل هناك اتصل بيوسف بيدليك... محمد: ماعليه مب مشكله... ناصر: منو بيسير وياك؟؟ محمد: ميثا بتسير زايغه على خوها.. ناصر: والعيال؟ محمد: بنخليهم عند منى... ناصر: خلاص عيل برايك انا العصر ماصليتها لين الحين... محمد: الله وياك... رحت البيت وحصلت منى يالسه وجدامها بنت محمد الصغيره شمسه اللي عمرها حوالي 8 شهور... هالبنت من تشوفني اتم تناقز وهي يالسه وتظحك ...وتخلي الواحد يظحك غصبن عنه... في ويهها براءه غير طبيعية... ناصر: فديييت شماااااااس انا ..حبيبي ماروم اشلج كندورتي خايسه...!! نشت منى ووايهتني....واطالعتني برعب... ناصر: لا تخافين مب دمي هذا... منى: مسكيييييييييييييين مايد والله...عساه بخير الحين؟ ناصر: بخير الحمد لله لا تخافون...بسير انا اتسبح احس عمري لايث... منى: انزين...انزل عاد عقب لا تخليني تراني اروحي في البيت .... ابتسمت لها وركبت فوق.... وانا احس اني اسحب اثقال الدنيا كلها وراي...شو هالتعب المفاجئ.؟؟.. وبعد ماتسبحت حسيت بنفسي خفيف شوي... لبست ملابس نظيفه وتعطرت وتسفرت ورجعت انزل تحت .. يلست عند منى وانا الاعب شماس الصغيره...اللي من اقل حركه تقعد تتكركر.... شي غريب الواحد يوم يقعد بين يهال يحس ان الدنيا بخير...!!!.. ------------------------------------ اليوم: الاثنين... المكان: سيارة راشد.. الوقت: السابعه والنصف مسااء... ------------------------------------ (شيخه)... حظنت الكيس اللي بين ايدي بحرص شديد وانا مستانسه.... بنسوي مفاجاه لمهرة.... لو كنت في ظرووف ثانيه ماظني حد بيفتكر يوديني...لكن لاني كنت زعلانه ومنتطبه فحبوا انهم يراضوني بانهم يوافقون على سيرتي هذي... بالتالي رحت العصر السوق مع راشد واشتريت هدية حلوه و"حيّه" لمهرة.... اليوم عيد ميلادها... والظاهر انها ناستنه... وانا تعمدت اني ماا تصل بها ولا اباركلها وابين لها اني ناسيه .... عشان اسويلها مفاجاه... التفت لي راشد بظيج وقال.. راشد: كم بتطولين عندهم؟؟؟... شيخه: مادري..لا تقعد تحاسبني احين تقولي خمس دقايق ورايحين؟؟..مابا.... راشد: عيل بفرج وبروح عنج لانه سهيل عنده شغل اليوم مشغول ومب موجود في البيت من العصر... نوعا ما حسيت بظيج من هالشي.... يعني مابشوف سهيل..؟؟؟... خساره...يالله ماعليه لاحقين..... شيخه: انزين اتصل به خله اييييك... راشد: لا مابتصلبه اقولج مشغول تبيني اقوله ودر شغلك وتعال جابلني؟... المهم متى تبيني ارد لج؟ ساعه تسدج...؟؟؟ شيخه: لاا ماتسدني... راشد: حشىىىىىىىى ... شيخه: انا بتصلبك يوم ابا ايي ...امي مرخصتني اليوم حتى ابويه وانا نادر ما اطلع من البيت... راشد: امي لو تدري انج من ركبتي السياره عقيتي اللزقه عن عيونج مادري شو بتسويبج.. شيخه: عيل تباني اسير عند الناس بلزقتي علىعيني؟؟ فظيحه... راشد: يابوي كيفج... صدعتيلي راسي.. سكت وانا ابتسم.... وصلنا بيت خالتي... نزلت من السياره بينما راشد تراجع على طول وطلع من البيت....استغربت تصرفه شكله مايبا يسلم على حد....!!!.. دخلت الصاله بحذر اوايج حصلت عمة مهرة وحرمه اخوها عفرا يالسات ويسولفن... تفاجئن من دخولي عليهن بهالطريقه ونشن يسلمن عليه... وبعد السلامات وغيره... سالتهم عن مهرة... عفرا: مهرة يت من المستشفى تعبانه وقالت بترتاح فوق شوي... شيخه: عسى ماشر شفيها؟؟؟ آمنه: لا ابدا سايره تفحص ايدها وشلوا عنها الجبس هالمره... شيخه: والله زييييين ياحيها...خلاص انا بسيرلها فوق افاجئها... عن اذنكم... عفرا +آمنه: اذنج معاج... ركبت فوق... مريت حرجة سهيل وكان بابها مفتوح ومكيفها مشغل... كنت متاكده انه مب موجود في البيت عيل ليش كل شي مشغل عنده.؟؟؟... طليت براسي للغرفه وشفتها مجلوبه فوق تحت... شو هالمهمل هذا.... سهيل فوضوي...!!!.. تجاهلت الغرفه ورحت غرفة مهرة القريبه من غرفة سهيل...ودقيت الباب بهدوء.. بعد دقايق فتحت لي مهرة ... كانت ناشله شعرها الحلوو والاسود اللي يوصل لين خصرها ومقصوص مدرج... كان شعرها ناعم وسايح وحيوي يتحرك بسرعه... يعجبني وايد... كانت لابسه بجامه نوم كمها قصير.... وفي ايدها اليسرى مشد شكله يديد... قالت لي متفاجئه والابتسامه على ويهها... مهرة: اهلييييييييييييييييييييييييين شو هالمفاجأه الحلوه... سلمت على مهرة وانا ابتسم لها ابتسامه واسعه.... شيخه: كل عام وانتي بخير ويا هالراس...وعقبال ماشوفج عيوز بلا ظروس.. ظحكت مهرة وعقب سكتت...متفاجاه... مهرة: اليوم يوم ميلادي؟؟....هي والله تعالي نحن اخر شهر تسعه مالت علي ماكنت ادري ههههههههههه...مشكوووره الغاليه وانتي بخير يارب... قربي.. دخلت الحجرة ومازلت احظن الكيس بين ايدي... شيخه: شو يالسه تسوين..؟ مهرة: امبوني منسدحه عقب نشيت ارتب الغرفه شوي...شوفي كيف عندي حاسه سادسه.... رتبت الغرفه قبل ماتين الحمد لله... بغيت اقولها تكرمي علىغرفه اخوج ورتبيها....لكني تراجعت وخفت تنقد علي يوم اني دخلت حجرة اخوها بلا اذن... شيخة: ياحيج والله... مهرة: منوو يابج؟.. خالووه تحت؟ شيخه: لا والله امي تسلم عليج... راشد فرني هني وراح.... مهرة:ا هااااااا.... استريحي شيخه يلسي... يلست عالشبريه وقلت لها بحماس... شيخه: بنقعد براحتنا بس خلينا اول ننقذ هالهدية عن تفطس... اطالعت مهرة باستغراب الكيس الي فحظني... مهرة: ليش عبلتي على عمرج....شو يايبه..هههههههههه... شيخه: يايبتلج شي بيسليج وبيخليج تراقبينه ليل نهار... مهرة:ا لله... فجي فجي خلينا نشوف... فتحت الكيس الكبير وطلعت منه علبة متوسطه الحجم مقفوله باحكام...وفيها ماي داخل... مهرة: اللـــــــــــــــــــه... سمجه..!!!... شيخه: ههههههههه ومش اي سمجه ... هذي الله يسلمج يسمونها النمريه...تعيش بلا فلتر...وبروحها...ماتحطين حد معاها لانها تظارب... بس حلوه وذيلها كبييييييييييير... رفعت مهرة العلبه على مستوى نظرها وقعدت اطالع فيها باعجاب وفرح... مهرة: فنااااااااااااااانه....بس وين بحطهاماعندي حوض لها.. شيخه: افا عليج يبت لج كل شي في هالكيس.... بدينا انا ومهرة نطلع الحوض الدائري الشفاف... ومليناه ماي وحطينا فيه حصى صغير خاص بالاحواض وحطينا زراعه بعد...اخر شي اظفنا السمجه في الحوض اللي قعدت ادور فيه فرحانه ببيتها اليديد...وانا ومهرة نراقبها بدهشة واعجاب.... مهرة: وااااااااااااااااايد حلوه مشكووووره ياشويخ فرحتيني والله...امبوني كنت متظيجه... اطالعتها باستغراب وقلت لها.. شيخه: ليش متظيجه شو صار؟ قعدت مهرة تخبرني عن الدكتور السخيف اللي عالجها وكيف انه اطنز عليها وخلا مزاجها زفت من ساعتها.... انا قعدت اظحك بصراحه .... مهرة: ومش هذا كل شي... شيخه: شو بعد استوى.... مهرة: مادريتي شو صار بي ياشيخه... الخميس اللي طاف يوم كانت عندنا عزيمه....شفته... على طول عرفت منو تقصد وحسيت بقهر....هذا متى بيخلي مهرة في حالها شو يبا منها....شو يترياها تتعقد اكثر من جي..؟؟؟ قعدت مهرة تخبرني تفصيلات الموقف وكيف انه الاغماء انقذها من موقف صعب ماكانت تتحمله... وانا اسمع بدهشة.... حاولت اواسيها شوي...لكن صعب اني اصلح اللي انكسر...البنت ثقتها بالرياييل انعدمت وصارت تكره طاريهم واي شي يسووونه.... وهذا غلط... لانه لا الحرمه تيوز عن الريال ولا الريال ايوز عن الحرمه وهذي سنه الحياة والمفروض ماتاخذ هالموقف الصعب.... وخفت خوووف كبير من انها بتلحق عمتها آمنه وبتعنس... كملنا ساعه ونحن نسولف عن اشياء مختلفه... فجاه انفتح الباب وتلاقت عيوني مع عيون بارده مثل الثلج...!!!.. ------------------------------------- اليوم: الاثنين... المكان: بيت خلفان... الوقت: الثامنه والنصف مساءا.... ------------------------------------ (سهيل)... دخلت البيت وانا اتنهد من مشاوير اليوم اللي ماخلصت...حصلت عمتي وحرمه حمد عفرا يالسات في الصاله... سلمت...وسالتهم عن ابويه.. آمنه: ابوك ساير عند عرب في المستشفى بيسلم عليهم... عقدت حياتي ... سهيل: منووو.؟؟ آمنه: مادريبه ماقالي... سهيل: زين...وين مهرة؟؟؟ كنت متلوم من مهرة لاني ماوديتها المستشفى..وخوفي ان ابويه طقع فيها وماوداها بعد...لاني ماتاكدت انا وصلتها البتي ورديت طلعت ... آمنه: فووق...عندها شيخه بنت خالتك... انصدمت...شيخه..!!!..شو تسوي هني... منو يابها؟؟؟...غريبه... حسيت بقلبي يسيح داخل صدري...وانفاسي تتسارع... سهيل: احم...زين... سارت مهرة اليوم المستشفى والا ماحد وداها..؟ عفرا: بلى سارت وداها عمي وردت قراب المغرب... هزيت راسي باستحسان... سهيل: سيف مايا من دبي؟؟ عفرا: لا بعده... خليتهن وبديت اركب الدري بتثاقل.... شيخه هني....موجوده في البيت.... شو تسوي؟ غريبه زيارتها بصراحه.. تذكرت الكلام اللي دار بينا امس وماخلاني ارقد ابدا... صحيح فاجأتني... وخلتني فصدمه مابعدها صدمه.... وتميت حوالي نص ساعه مب فاهم ولا كلمه من اللي قالتهم... لكن كلامها واضح ماعليه لبس...لكن خوفي ان هذا قلبي اللي متعطش انه يسمع هالكلام فهمني هالشي بالغلط.... يمكن هي ماتقصد جي....اووفففف...لازم اتاكد... ومافي فرصه احين من احين... ومن زود ارتباكي وتشتت فكري فتحت باب مهرة من دون حتى ما ادق الباب... كانت النتيجه اني شفت شيخه والشيله على كتفها... تفاجأت يوم شافتني وعدلت الشيله بسرعه وتحجبت... سهيل: السلام عليكم... شيخه: وعليكم السلام... مهرة: سهيل شو جي تفج الباب ماتعرف ادق..؟؟؟ سهيل: تحريييتج بروحج... تورطت وماعرفت شو اقولها واضطريت اني اجذب.... مهرة: حتى لو كنت بروحي انا بنت ومن الادب انك ادق الباب قبل ماتفجه علي...!!!... اطالعت مهرة باستغراب.....كلامها صحيح 100% بس...بس هذي شوفيها اليوم كله تراددني؟؟؟ سهيل: هذا مب لسانج....انتي مب صاحيه اليوم شي فيج....حد قاري عليج.... مهرة: لا بس هذا الصدق الواحد يقول الحق... تنهدت بظيجه.... حتى نستني اسلم على شيخه واتخبرها عن حالها...انتبهت انها عقت اللزقه عن عينها...واستغربت من هالشي...المفروض تخليها اكثر من جي...!!.. التفت لمهرة وقلت لها... سهيل: مهرة ممكن تخليني اروحي ويا شيخه ابغي اكلمها بموضوع مهم...!!.. شفت زوجين من العيون مفتوحه على وسعهن ويطالعني باستغراب شديد.... مهرة: نعم..؟!!!... سهيل: ممكن؟؟... شيخه: لا مش ممكن ارمس جدام مهرة... كررت لها جملتها اللي قالتها لي في السياره... سهيل: جب انتي محد كلمج... مهرة: سهيل ماقدر اخليكم رواحكم عيب... سهيل: ابا ارمسها بموضوع يخصني ويخصها واذا بغيتي تسمعي من عند الباب لاني مابسكره بس في كل الاحوال ماعرف ارمس جدامج...يالله خلصيني... التفتت مهرة لشيخه وعقب قامت وطلعت..اما انا فلايمت الباب وماسكرته.... شيخه مازالت يالسه ومتوتره واطالعني باستغراب....وانا واقف جدامها وعاقد يديني جدام صدري... سهيل: ليش عقيتي اللزقه عن عينج...؟!.. شيخه: استحيت ايي بها هني جدام الناس... سهيل: ادري ان البيت بيتج وتين متى مابغيتي بس انا اعرفج مابتين بلا سبب... ابتسمت شيخه وقالت.. شيخه: اليوم يوم ميلاد مهرة وحبيت افاجأها... ويبت لها هدية... اشرت بصبعها على حوض صغير محطوط على وحده من الطاولات...وفي سمجه تتحرك..!!!.. سهيل: اهاااا... شيخه انامابلف ولا بدور بدخل في الموضوع بشكل مباشر.... احم.... انتي تبيني اخطبج والا لا..؟!!!... رفعت شيخه حواجبها باستغراب وانصبغ ويهها بلون احمر....رفعت كتوفها بحيره وقالت.. شيخه: ههههه ..على كيفك والله.... عقدت حياتي..معصب... سهيل: انا مابيي اذا كنتي بترفضيني شيخه... رفعت نظرها لي وشكلها جي بدت تتنرفز... شيخه: ومب شيخه بنت بو راشد اللي بتقول حق اي ريال كان تعال اخطبني بوافق عليك.....!!!.. قهرتني بتفاخرها.... هي تدري انا شو اقصد ليش تتعمد تفهم غلط..!!!.. سهيل: يابنت الحلال انا احين اسالج..اعتبريني يييت وخطبت بتوافقين؟؟؟ شيخه: بس انته لا ييت ولا خطبت اللي انا اشوفه انك يالس تتشاور... سهيل: شيخه لا تلعوزيني فكري بالموضوع احين... شيخه: انا ما افكر بعرض بعده ما انطرح... سهيل: يووووووووووووووووووووه علينا ...شيخه لا تذليني عاد تعرفين ان هالموضوع صعب عليه وايد... شيخه: وسهل عليه يعني..؟؟؟؟.... انته طريقتك وسؤالك غريب بصراحه هالاسلوب مايتكلمون به مع اي بنت... سهيل: انتي تعرفين اني دفش وماعندي اسلوب عدل في الرمسه ويا البنات.... وابا اعرف رايج في هالموضوع لاني اباج تكونين حرمتي على سنة الله ورسوله وشارنج....شو رايج؟؟ شيخه: لو كنت تقدرني وتحشمني ياسهيل ماييت تسالني انا... جان حفظت كرامتي ورحت على طول عند اهلي ...مب ياي تسالني انا كانه لا لي لا ولي ولا حسيب ولا اهل.....!!! انصدمت من طريقه تفكيرها...انا مب هذا قصدي... سهيل: والله اني ماقصدت جي...انا اسالج لاني ادري بنفسي مابتحمل الرفض منج فاذا كنتي بترفضين مابييي اخطب... من احين قولي.. شيخه: كل شي في هالدنيا نصيب... واعيد مره ثانيه واقولك انا مابرد على عرض ما انطرح بشكل مناسب... مت من غيظي....الظاهر اني مابطلع بنتيجه... سهيل: يعني.؟؟ ابتسمت شيخه وقالت.. شيخه: يعني اكوووه الدرب طايح جدامك...سر عند اهلي اذا فخاطرك تخطب...وساعتها بفكر بعرضك وبرد عليك براييي... مافي حل معاها غير هذا....البنت راسها يابس....عملية سحبناها سحاب للمستشفى عشان تسويها.... فمابالك بموضوع حساس مثل هذا...!!!... قلت لها بتهديد... سهيل: شويخ....ان رفضتي... مابراويج ويهي لين اخر عمري ترا... ابتسمت...وعقب ظحكت ...وقالت وعيونها تلعب بطرف شيلتها... شيخه: هههههههههههه... بنشوف... غصبن عني ابتسمت....لاني من داخل كنت ميت من وناستي.... بنشوف هذي تعتبر ثقة من شيخه من ان هالتهديد مابيتنفذ... يعني شو افهم؟؟ بتوافق..؟؟؟؟ والله مادري بشو افكر بس شكلها جي... وقبل ماضعف واقولها كلام اكثر خليتها وانسحبت بهدوء... -------------------------------------- نهاية البآرت السادس والعشرين و آتمنى هآ المره اشوف ردود مشجعة اكـثر ..! \ |
اوب اوب منو هني . , ! الصراحة الصراحة الصراحة . , } البارت عجيييييب + وناسسة حبييت نصور كاسر خاطري وحليله هيهيهي . , } كملي كملي الرواية طرر ترااه . , keep it up & withing the next part { :D-: ! |
وااااااااو جلوة كمللي بلييز |
لاه لاه لاه صراحه قويه الحركه ياسهيل ..ههههههه بس حرام والله حليله مايد .. الله يقومه بالسلامه ان شالله .. ومشكوره ياحبوبه على البارت الرووعه .. ونتريا منج التكمله بفارغ الصبر .. |
الساعة الآن 06:09 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir