![]() |
خلو آلكآتبه ع رآحتهآ لو سمحتوا المفروض تقدرون ظروفها يمكن مريضه لا سمح الله ، وبعدين الحين كله امتحانات لازم البنت تدرس ، المهم تريوها متى مانزلت البارت ،، نتريآج حبيبتي ضحوي خذي وقتج ،، |
بانتظاااااااااااااارج الغاليه و خذي راحتج ^^ |
. . . البارت الـ 41 انا : الووو . . اميه : ويييييينكم امييييه !!!! تروعت عليكم ليش ماتردوون . . انا : ما سمعته والله حبيبتي كنتي استشور شعري و وليد فالمسيد اميه : يالله تعاااالو لا تبطوووون . . انا : ان شاء الله حبيبتي . . اميه : لحظه لحظه . . اختج تباج . . عنود : الووووو انا : هلا عنودي عنود : مهور عندج بطاريه ثانيه حق البي بي ؟ انا : لييش عنود : فوني مفضي وابا بطاريه حق البي بي انا : ان شاء الله بشوف وليد اكيد عنده . . عنود : وهاتيلي روج عنابي انا : انزييين عنود : يالله باي وسكرت عنها . . دش وليد . . توه راد من صلاه اليمعه . . وليد : بعدج ما خلصتي . . انا : بلى خلصت خلاص . . شليت عباتي ولبستها وتعطرت وحطيت دهن العود . . لبست شيلتي عدل وصديت صوبه شفته سرحاان . . انا : في شو سرحان . . وليد يطالعني : هاه انا : منو ماخذ بالك وليد يطالعني ويبتسم : حد يقدر ياخذه غيرج . . انا : هيه هيه شبعت من هالكلام . . قوول . . وليد تقرب مني ومسك ايديني وابتسم وهو يطالع عيوني . . : شهر وشوي وبنكمل سنه . . وانا متشفق ع يااااهل وايد . . تميت اطالعه : انا . . وليد يقاطعني : ادري . . مش مستعيله ولا تبين الحين شي يلهيج عن الدراسه . . لكن " يطالعني عين بعين " ابا ياهل . . انا : لا تصعبها عليّه . . باقيلي سنه وبتخرج . . خل تعدي بعد سنه ع خير مابا اخربها على اخر شي . . وليد : ليش تخربينها حبيبي . . انا معاااج بساعدج انا : وليد الحمال مش شي هين . . تعب ولوعه وترجيع ومرض 4 شهور واخر شهرين هلاك وتعب . . متى بدرس ؟ متى بسوي شغلي ؟ ولو ربيت شو بيفوتني . . مش مستعده لكل هااا . . راعني عاد . . هد ايدي : يالله بنتاخر عليهم . . بسبقج السياره . . تنهدت وشليت روج حق عنود وتميت ادور بين السدات احيد وليد عنده بطاريه وحصلتها وحطيتها ف شنطتي وطلعت ركبت السياره . . متوجهيييين لـ البررر . . الجو غرآآآآآآآآآآآآآم اليووووووم والدنيا مغيمممممه ومش باين نهارها من ليلها من الغيوم السوداا . . هالمره الحريم ما رضن يطبخن الاكل بكبره جااااااهز من برى . . ركبت السياره وتميت اطالعه وهو يسوق وساكت ومايقول ولا شي . . انا : وليييد وليد يطالعني : شفيج . . انا : ماشي . . كمل سواقه وماقال شي . . انا : لاااا والللللله . . وليد يطالعني : شوه فيج . . انا : افففف ماشي . . مسكت البي بي وفتحت محادثه شهود لانها تسويلي بنقات . . انا ( هلا ) شهود ( وييييينكم !! ) انا ( الحين ياييين ) شهود ( يالله ابا اجووووووفج اشتقتلج ) من ردت من شهر العسسل سارت بيت اهلها وعقب سارو دبي مده لان راشد كان عنده دوره شهرين اهناك ومول ما صادف ان جفنااااها . . وليد : مستكثره علي افرح . . ؟ انا اطالعه : يعني انا مابا ياااااهل وليد ؟ مااااابا ؟ انا ابببببببببا بعد ابااا وليد يدق السكان بالقو : خلاااااص سكتي . . انا : ليش معصب هالشي وليد يقاطعني : متفقين علييييييييييه من زمااااااان انا عاااااارف انا : عيل خلاص حق شو تسوي كل هااا لا تقهرني . . وليد يصد بعصبيه : اقهرج . .!!! انا صديت الصوب الثاني : استغفر الله . . تم يسرع وليد بسرعه جنونية لين وصلنا البرر . . نزلت من السياره قبله وسكرت الباب بقوه وطلع ف ويهي شهاب . . شهاب : بل . . بلاج . . انا سلمت عليه : ماشي . . شهاب يجابلني : شو سوا فيج . . انا باخذ حقج . . رقوي : ولد عمي ما يسوي شي . . مهرو النحسسسسه . . شهاب يطالعها : روحي مكان ما يييتي . . رقوي اطنشه وتي تسلم عليه وتحظني . . شهاب : وش له تحظنينها وانتي توج ناقدتها . . رقوي : كيييييييييفي لا تدخل عصك في شي ما يخصك . . شهاب : هالطووول " يسوي بصبعه ان شوي " قزززززززمه . . كيف لسانها اطول عنها مدري . . نزل وليد من السياره جان امشي بسرعه وروحت عنهم . . سرت صوب اميه وسلمت عليها وعقب سرت صوب يدي . . انا : السلام عليكم ابويه يدي : مهره ابويه انا : حبييييبي يدي . . شخبارك . . يدي يمسك ايدي : بلاها بنتي . . ليش حسج ضايق . . انا ابتسمت : مافيني شي يديه . . يدي يمسك بايدي قوه وينزلها ع تحت عشان اقعد . . قعدت موازنه له ومسكت بايدي الثانيه ركب ريوله الي ع الكرسي المتحرك . . يدي : كبرت بنتي وماتقولي الي يضايقها . . صار بينا اسرار ابوي . . ؟ انا حطيت راسي ع ريله : من متى اقدر اخبي عليك شي . . يدي : ماتقدرين على يدج . . انا : الله لا يحرمني منك . . وليد : السلام عليكم ابويه . . . يدي : وعليكم السلام والرحمه . . تعال تعال . . شو مسوي في بنتنا . . وليد : مش مسوي فيها شي يدي . . يدي يمسك ع راسي : بنتي فيها شي . . عميمه نوره : مافيها الا العافيه . . مهروو تدلع . . قمت من ع ريله وابتسمت وسلمت ع عميمه . . عميمه نوره : متى بتحمليييين . .!!! يالله نبا نفرح فييييج . . صديت ويهي الصوب الثاني من القهر . . انا ما بفتك من هالموضووووووع شكلي . . وليد : ماتبا تحمل خليها ع راحتها . . صديت صوبه اطالعه بصدمه . . ليش رمس ليش قال جدامهم . . ها شي بيني وبينه . . عميمه نوره : ليش . . شوه فيج ماتبين تحملين الحين . . انا : ورايه دراسه عميمه . .ماقدر اشغل وقتي ب حمال وتعب . . عميمه : يااااااالله الدراسه صارت تعب .! " تزاعق " يا ولد خل اخوك لا تضارربون . . " تطالعني " ميره شهرها بتربي وانتو معرسين سوووووا وانتي بعدج حتى ما حملتي عشان دراسسسسه !!!! يدي : نوره . . عميمه : ها ابويه يدي : روحي ساعدج امج يحطون الغدا . . عميمه : ان شاء الله ابويه . . " تطالعي " ي مكر بنات هالايام . . " تطالع وليد " الله يعينك عليها . . شششششششششششكرا عميمه . . كبري راسه علي اكثر . . جني انا ناقصصصصه الحين . . اتنرفزت جدد وانقهرررررررت . . انا : بسير عنك يديه . . يدي : لا ما تسيرين . . " يرص ع ايدي بقوه " خلج عند يدج . . يلس وليد ع الحصييير وصب له قهوه وتم يشرب . . انا كنت جد منقهرررره ومتنرفزه ومول مالي خاطررررررررررر لكن مستحيل ارد يدي . . سيف : السلام عليكم بنت عمي . . انا اطالعه : عليكم السلام والرحمه . . سيف كان شال عنود الصغيره . . وليد : هاتها صوبها سيف . . قام وليد وتخاشم ويا سيف وعقبها شل عنود الصغيره وحطاها ع ريله . . تميت اشوفه كيييييف يلاعبها ومتشفق عليها وطاااااااااير باين عليه من عيونه . . مادري ااذا هو يتعمد يقهرني بهالحركه ولا هو مش حاس بعمره . . قمت وبست يدي ع راسه وروحت على طول . . سرت صوب البنااات وسلمت عليييييهم وسسسسرحت . . كانو يسولفون ويرمسون بس موووووووول ما كنت وياهم . . شماني تدق ايدي : مهاري . . انا : هاه . . هلا حبيبتي . . شماني : عادي شوي تقومين ويايه . . انا : هيييه اكيد . . وقمت وياها ورحنا قعدنا بين السياييير ف مكان محد يقدر يجوفنا وفصخت الغشوه . . ومن فصختها انصصصصصصصصصصصصصصدمت من الي جفته . . انا : شووووووووووه فيييييييج . . ليش عيونج وارمه . . حظنتني وتمت تصيييييييح وتصييييح وتصييييييح . . انا : لا تخوفيني حرام عليج رمسي بنت عمي . . > < > شماني تبتسم : بالعافيه عليك . . مروان : الله يعافيج حبيبي . . قام بعد العشا وسار يسبح وهي راحت تودي الصينيه المطبخ وبعدها ردت وشافت فونه يرن المتصل " بو حامد " هدت الفون . . وسارت تبدل ملابسها وكشششخت لها اخر كشششششخه وفلت شعرها وتمت تتعطر وسمعت صوت الواتساب من فون الايفون تتحرا انها فونها . . سارت صوب فونها ما شافت شي ف ولع ليت فونه الايفون ورساله من الواتساب من بو حامد مكتوب فيها " وينك حبيبي ليش ما ترد علي " الايفون عليه قفل لكن الواتساب لما ينكنب فيه شي حتى لو عليه قفل يطلع فالشاشه الكلام . . بعدها وصلته رساله " يالله عاد وربي مشتاقتلك . . " طلع مروان من الحمام وهو مبتسم . . مروان : فديت هالويه الحلو . . هدت فونه وردته مكانه وابتسمت وهي راصه ع عمرها . . مروان سار صوبها وقعد حذالها . . : فيج شي . . شماني تهز راسها ب لا . . مروان : تدرين اني احبج ؟ شماني تبتسم وعينها تبرق وايدها ترجف وتحاول تيود عمرها : هيه . . مروان : تدرين اني ماستغني عنج . . شماني تبتسم . . كانت يايه تقوم بس مسكها من ايدها : شو فيج حبيبي . . شماني : مافيني شي . . قوم خلني انشف لك شعرك . . قعدت ع التسريحه ومسكت الفوطه وقعدت تنشف له شعره . . بعدها دخلت الحمام وتمت تصييييييييييييييييح بعذآآآآآآىب وبقلب محرووووووووووووووووووووووق . . ولما بطلت الباب بتطلع سمعته . . مروان : انا قايل لج لا تتصلين ولا تطرشين شي انا الي بدق . . . انا بعد مشتااااق لج . . حاسبي انا مع الحرمه . . لا ما تطفل ولا تشوف شي لكن بعد لا تطرشين شي . . هههههههههههههه . . خلاص ماعليه . . لا ماقدر اشوفج اليوم . . ماتشبعين ؟ امس ماكلين سوا . . ليش شـ ناويه تطبخين لي يعني . . ياويلي تعرفيني شكثر احب ورق العنب . . ههههههههههههههههههههههه . . خلاص خلاص بخليج الحين . . شماني تعمدت تسوي صوت اونها تفتح الباب بقوه وهي تطلع . . وتمشي عادي ولا جنه شي صاااير . . مروان : خلاص حبيبي بو حامد . . اوكيه فديتك . . . يالله مع السلامه . . كل الي سوته سكرت الليت وخلت الابجوره . . مروان : بترقدين ؟ شماني : هيه . . مروان : كاشختلي كل هالكشخه والحين بترقدين . . شماني تطيح ع السرير وتعطيه ظهرها : انا كل يوم اكشخ لك . . مروان يتقرب منها ويلعب بشعرها : بس اليوم كشختج غير . . “cut” > < > انا اغمض عيني بحرقه : حقيييييير . . شماني : قلبي كان حاس انه يخوني . . والله قلبي كان حاس . . انا امسك ايدها بقوه ومنصدممممه حيل . . شماني : مجرد ماعرف اني صعب ارد احمل وانا ضامنه انه يرمس ويدور غيري . . " تصيح بحرقه " والي يعورني تعرفين شو . . ان محد بيمنعه لو فكر يخوني او يتزوج غيري . . بيقول لي العيب فيج . . تعرفين عمي حمد وحرمت عمي . . يوقفون ويا عيالهم حتى لو غلطانين . . انا : اعرف . . ي قوت قلبج كيف رمتي تتحملين كيف . . كيف رمتي تمثلين ان ولا شي صاااااااااير شماني : شو بستفيد مهره لو درا اني اعرف ؟ بيحرق لي قلبي اكثر . . بيطلع من البيت بيسوي كل شي يباه ع راحته . . بيتسفيد من زعلي . . انا : ش ناويه . . دخلي اخوانج فالموضوع . . شماني : ماباه يطلقني . . " تصيح " ماعنده شي يخسره . . مروان ماعاد يحبني . . طلعت من قلبه . . انا مجرد حرمه فالبيت عنده بس . . انا : وانا مستحيل ارضى انج تعيشين معاه هالعيششششه . . شماني : بتحمله . . انا : شووووه شماني : بتحمله وبصبر عليه . . " تمسح دموعه" بتحمله اكيد بيرجع لي . . انا : كيف بترومين تحطين عينج ف عينه .. شماني تبتسم : بحااااااول . . انا امسك ايده : انتي الي بتتعذبييين اكثر شي . . شماني : بتحمل لاني مابا اخسسسره . . انا : مايستاهلج . . مايستاهل ماخذ طهررررررررر الارض ويخون . . . شماني : ابيج تساعديني . . انا : قلبي وعيونج كل شي لج . . شماني : كل ما اضعف واقولج مابييييه بروح عنه . . امنعيني " تصيح وتطيح ف حظني " الله يخليج امنعيني . . قوليلي انه بيتغير . . قوليلي انها نزووووه . . قوليلي اي شي يخليني اصبر . . لا تشجعيني اترككه الله يخليج انا الي بموت اكثر منه . . انا امسح ع ظهرها : حبيبتي . . حبييييبتي انتي . . شماني تطالعني : اوعديني . . اوعديييييني . . انا اطالعها وقلبي معصصصصصصصور . . : ان شاء الله بحااااول . . بحاااااول . . شماني تمسح دموعها ووتتغشا : يالله خلينا نطلع من اهني قبل لا حد يحس ب غيابنا ويشك ان في شي . . اول ماطلعنا من الخيمه طلع فويهنا مروان . . مروان : انتي اهني وانا ادورج . . شماني تنزل الغشوه : هيه . . مروان : شحالج بنت عمي انا بدون نفس : بخير حسيت مروان استغرب بس ما علق : حبيبي انا بروح شوي عندي شغله وبرد . . شماني : الحين ؟ حزه غدا ؟ مروان : بو حامد ربيعي يبا يرمس ف موضوع . . ما يتأجل وانا كلمت عيال عمي يغطون علي عشان ما يلاحظون الكبار . . شماني : بو حامد . . انا صديت اطالع شماني . . شماني تبتسم : زين اتحمل ع روحك . . مروان يتقرب ويبوس راسها ومشى . . اطالعها . . شماني : اخاف يي اليوم إلي اشمئز منه . . واعوفه . . اناا اتنهدت ومشيت وياها ورجعنا صوب الحريم نعاااون عشان نحط الغدا . . مايد : بنت عمي . . انا : هلا . . مايد متوتر : تعالي شوي السياره . . لحقته كانت عنود ويا ميره . . وميره تصيح . . انا : شوووووووووو فييييييج . . عنود : عوق الولاده انا مصدومه : بتربييييي عنود : لالا بعدها . . ما بنوديها المستشفى الحين . . بيبهدلونج . . لازم تمشين وتكثرين من التمررررررر واللبن يالله . . ميره : مااااااااااقدررررر عنود ماتفهمييييييين ماقدر انا : انزين ليش ماا نوديها المستشفى عنود: بيعذبووووونها مهووور ما بتستفيد شي . . بيخلونها تمشي وتمشي بس . . وبعدين هي تحس بالالم ويرد يخوز ف ها مش عوق الولاده بعده ما ياها العوق العوق . . ميره : مااااقدر اتحمل ماقدر . . عنود : مايد ساعدها خل تقوووم وتروح تتغدا . . ميره تصارخ : مابا غددددددددا عنود : جب بتاكلين غصبن عليج يالله عن الدلع . . مايد : خليها شوي ترتاح وانا بسحبها عقب شوي . . انا : هيه عنود صبري عليها . . عنود : قومي اشوووف قووومي . . ماسوتلها سالفه عنود ههههههههههههههههه وقامت ميروه وتمت تمشي شوي ساير راد . . ميره : الحين احسسسن . . احين ارتحت . . رقوي تزاعق : انتو وين .. يدوه معصصصصصصصبه تقول الاكل برد . . عنود : يالله ييياييين . ورحنا صوبهم وتيمعنا عشان ناكل . . عيني تدور عليه وعقب شفته قاعد حذال يدوه ويدوه توكله . . قعدت مجابلتنه حذال اميه . . تميييت اكل وانا احس بخنقه وضيج فظيييييع . . شهاب : مهرررررره . . انا : هاااه . . شهاب : بح صوتي وانا اناديج . . انا : ما سمعتك . . شيخه : الي مااااخذ باااالج بنت عمي . . رقوي : الي ماخذ بالها مجابلنها . . عمي سعيد : مهره تعبانه عميييه ؟ انا : لا عميييه . . عمي سعيد يطالع وليد : مضايقنها ولوود ؟ عمي حمد : لا ادلع البنات . . خلهن يصيرن حرييييم . . عمي خالد : هيييه هكي ميروه مبزره من كثر ما يدلعها ميود وراسها شكبره . . عمي حمد : بنتي يحقلها تدلع . . يدي : حمد . . عمي حمد سكت بعدها . . والكل تم يسولف سوالف عاديه ويااكل . . وفججججاه !!!! طششششششششششششششششش . . انا اشهققق واصد اطالع منو الحيوااااااان الي جب علي العصييييييييير . . انا : سسسسسسسييييييف انت عممممممي ماتششششششوف . . جان اقوم . . سيف متلووووووووووووم : والللللللله تخرطففففففت ماقصد . . انا : ماتسلطت الا علييييييي يالظاااااااااااالم . . الكل يضحكككككك . . اميه : ماعليه ماعليه ما صاااار شي . . انا : شو ما صار شي تخيست بكببببببببببري . . سيف : شو حاطين ورااااااج صينيه شكبرها ما شفتتتتتتها . . كان يمشي ورايه يايبله عصير وتخرطف ب صينيه الماي الي ورايه بالضبط . . قمت عنهم وانا روحي كنت اكل بالغصب متروسسسسسسه ماقادره اتحمل . . تميت امشي لين وصلت سياره وليد وركبتها . . فالبر محد يقفل السيارات كلها مبطله . . سكرت الباب وقفلته وتميت اصيييح . . فيني قهر فيني صياح ابا اطلعه . . كنت محتاجه اطلعه . . مع اني صحت من الخاطر لكن ماحس اني ارتحت ابد . . شوي واندقت الدريشه عليّه . . رفعت راسي شفته . . كارهتنككككككك مول ما ابي اشوفك . . دق مره ثانيه وثالثه . . مسحت دموعي وتنهدت وعقبها بطلت الباب ونزلت . . . لما نزلت مشيت بسرعه جني ماشووووووفه حتى . . مسكني من جتفي و وقفني . . وليد : طالعيني . . انا اهد ايده : وخررررررر وليد مسكني بقوه وخلاني اجابله : طالعيني اقولج . . انا بعصبيه : هدددددددد ايدييييييييي . . ودزيت ايده بقوه ومشيت بسرعه . . كنت ميته غيض وقهر . . ماله حق يسوي الي سواه جدام عميمه وولا له حق يتراجع عن كلامه قبل العرس . . انا مخبرتنه ان دراستي اول . .اليهال ما بيطيرووون . . يقدر يتريا سننننه بس سنننه . . اقل عن سننننه بعد . . اوكي خل يعبر عن مشاعره لكن ما يييبها لي مثل فرضض !!!! مثل شي اجبااااااااري . . اكره ماعندي هالشششششششي . . شهاب : ما بتقولين لاخوج شفيج . . انا : يمممممه خرعتني . . شهاب يبتسم : قولي . . انا : مافيني شي . . شهاب يمد لي ايده : قومي امشي معاي . . انا : مالي نفس شهاب . . شهاب : يالله مشيه وحده مع اخوج . . رقوي : وين بتروحون انا ابا امشي وياكم . . شهاب : لا حول ولا قوه الا بالله . . . انتي كيف تتطفلين علينا فجاه رقوي : اشم ريحتك وين ما تكون واأيييك شهاب : كلب مهب انسانه . . رقوي : محد غييييييييييرك كلب . . شهاب يبتسم : انتي الادب معدوم عندج صح ؟ رقوي : هييييه يوم بتعرف كيف ترمس بنت عمك بعرف كيف ارمسك . . شهاب : ودي اعرف لسان طويل وانتي كائن صغييير كيف تركب ؟ رقوي : مثثثثثثلك . . جحششش وكبرك وطولك طووووول وعرضضضك عرضض ومافيك قلب . .!! شهاب : وش دخل ذا ب ذا . . رقوي : مايخصصصصصك يوم غبي ما تفهم الامثله انا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه . . ماكان لي خاطر اضحك والله بس جد ضحكتني رقوي . . شهاب : بما اني اختي ضحكت بعديها لج . . رقوي : هيييييه بتستفقديني مهور لما بروح عنج الجامعه . . شهاب : جامعه .! رقوي : هيييييه جامعه . . انا : اي جامعه ناويه تروحين . . رقوي : الامارات . . انا مصدومه : الاماااارات . . بيخلونج عاد ! انا ومياري ما خلوناا . . رقوي : حبيبتي انا مخبره ابوي وابوي مايقدر يردني . . شهاب : ليش شفيها الامارات ي وخيتي ؟ ليش مارضو ؟ انا : لان في سكن . . شهاب بصدمه : سكن . .!!!!!!! جامعه الامارات وين ذي رقوي : العييين . . . شهاب يطالعها : نعممممممممممممم . . رقوي : نعامه ترفسسسسك بلاك طاح حننننننجك . .!!!! شهاب : وش لج فالعين . . رقوي : كيفي مستقبلي ابا ادرس حقوووووووق شهاب : طواله اللسان مهب كافيه تبين حقوق بعد . . انا ابتسمت . . رقوي : انت شو يخصصصصصصك . . ولا مضايج لانك مابتجوفني الا فالويكند . . شهاب : واثقه انج بتروحين ؟ رقوي :بروووووووح . . أبويه عطاني كلمه . . شهاب : هههههههههههه .. انا لو خطبتج اليوم ابوج بيوافق وكلمتي اناا الي بتمشي . . رقوي انصدمت . . شهاب : لووو . . لكن انا مافكر فيج . . رقوي : اصلا انا خلاص مابييك وحتى لو خطبتني برفضضضضضضك . . شهاب : تتحدددددددددين رقوي : اتتتتحححححححححدددددددداك ونص شهاب : وان فزت فالتحدي ؟ رقوي : لك مني ماروح جامعه الامارات . . شهاب : تمممم . . انا اوريج . . انا :أيييه اييه السالفه مش تحدي ولعبان . . شهاب : لالالالا خليني اكسر شووووووووكتهااااا . . رقوي : ماترووووووووم ماتروووووووم شهاب : ما ارووووم ؟ وربي اوريج . . وراح شهاب من عندنا . . رقوي بصدمه : اويه سار يخطبني رسمي . . انا : انتي خبله ولا مش صاحيه . . رقوي : تتوقعين بيسويها . . . انا : والله من ويهه شكله بيسويها بيسويها . . عبدالله : حرمتي وين . . رقوي : هكي في جيبي . . تشوفها . . عبدالله : بنت عمي كيف متحمله ؟ انا : مكتوب الشقا ليآآ . . . عبدالله : ههههههههههههههههه وربي حاس فيج . . ياهل ياهل . . انتي ايهل وحده فالعايله كبرري خلاص . . رقوي : خلاص كبرت .. . باقيلي شوي وبودعكم وبتشتاااااقون لي وستندمون لاني ساتجااهلكم وكني ماعرفككككككككم . . . عبدالله + انا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عنود : حبيبي اتصلت فيني . . عبدالله : هيه حبيبي " يبوس يبهتها " تعالي بركبج دراجه . . " يطالعني " مهور تحملي من صقور . . انا : من عيوني . . وينه . . عنود : يلعب ويا عيال عميمه نوره . . انا ابتسمت :اوكيه . . ومشينا انا ورقوي رايحييين ندور الولد . . وحصلناه وتمينا نلعب وياليهااااال ونخبل فيهم . . بعد ساعه تقريبا شليته وسرنا صوب الكبار و وقفنا لان سمعنا اسم شهاب ورقوي . عمي خالد : سعيد . . شهاب على عيني وراسي وانا والله احبه لكنه حيل كبير على بنتي . . عمي سعيد : ياريال لايقين ع بعض حرام عليك . . وبعدين البنت بتكبر والريال ما يعيبه شي . . عمي خالد : ما بظلم بنتي يا سعيد . . رقيه وراها دراسه . . وراها جامعه ومستقبل . . عمي سعيد : انت كنت بتزوجها ولد خالها . . عمي خالد : انا كنت اخوفها عشان تعقل ماكنت ناوي ازوجها . . عمي سعيد : انت تعرف انها مايله لـ شهاب عمي خالد : وشهاب صدها ولما كلمناه قال البنت مش ف خاطري . . وانا فكرت فيها يا سعييد . . شهاب اكبر عنها ب 10 سنوات . . وايد كبير على بنتي . . والله انت اخوي وحبيبي ومابا اردك لكن سامحني . . صديت اطالع رقوي كانت دموعها جيييييييه تنززززززززززززل تغرغر . . قام عني الولد ونزل ع الارض يركض صوب يدوه وفتحت له كاكاو وتمت تعطيه . . انا اطالع رقوي وماسكه ايدها : مجرد كلام ماعليج بيقتنع . . رقوي : يعني يوم صارت السالفه جد ويوم عمي كلم ابوي . .ابوي يقول لا لييييييششششششش . . انا : انتي اصبري لا تستعيلين .. رقوي : واللللللللللله ماخليهم يسووون الي فراااااسسسسسهم انا :ايه عن الخبال . . رقوي هدتني وراحت صوب عمي خالد وسعيد . . رقوي بعصبيه : يباااااه . . عمي خالد : وحطبااااه . . رقوي : ليش ما توافق على شهاب . . عمي سعيد : ههههههههههههههههههههه عمي خالد : والله البنت هذي يبالها ضررررررب . . عمي سعيد : اخر عنقودك يا خالد ماتروم . . عمي خالد : استحي على ويهج رقوي : انا لو ماخذت ولد عمي سعيد ماباخذ حد ثاني عمي خالد : احسن . . انا اباج عندي فالبيت ماتتزوجين . . رقوي :يباااااااااااااااه انا ارمممممممممممس جد . . انا فاجه عيني مصدومه . . يا قواااااااااااااااااااااتج يارقووووووووووووووووووووي . . عمي خالد : روحي عن ويهي . . رقوي : ليش قلت حق عمي سعيد لا وانت حتى ما شاااااااااااااااورتني . . عمي خالد بعصبيه : رقيه . . رقوي : يبااااااااه مش على كيففففففففففك . . انا عادي عندي راضيه حتى لو اكبر عني ب عشرين سننننننننننه وبعدين ولد عمي واخيييييييرا رضا فيني وانت تقوووووووووووول لا وتتعارضضضضضضضض عمي خالد : وانتي شو الي ناقصصصصصصصنج عشان يرفضج ويقول لا رقوي : اني ياااااااااااهل ها الي نااااااقصني . . لكن بعققققققققققل والله بعققققققل لكن انت وافق الله يخليييييييييييييك . . حرام عليك باااااااابا عمي خالد : والله لازقر عمج حمد . . عمي سعيد يبتسم ويطالعها . . رقوي بصدمه : انت ترمس جد يعني خلاص ما بتزوج شهاب لانه اكبر عني ؟ لالا شكلك استخفيت يبه . . عمي خالد بعصبيه : قووووووومي . . انا سرت بسرعه : رقوي تعالي ابيج . . . عمي خالد : شليها عن امد ايدي عليها والله . . رقوي بصدمه : واللللللللله مش ع كييييييييفكم كلكم . . بتزوووووووجه يعني بتزووووووجه . . انا : حسبي الله ع ابليسسسسسسسج نشششششي . . وسحبتها وخززززززنا عنهم . . رقوي تطالعني بصدمه : مهور شهاب خططططططططبني تعرفين شو خطبني . . ابوي لو ما وافق انا بششششششرد والله بشرد من البيت . . بنتحر . ! بسوي اضراب بسوي كل شي . . انا : انا الحين تاكدت ان انتي مش صاحيه . . ممكن تنجبين ؟ خلاصصص انسي الموضوع . . رقوي : ششششششو انسسسسسا . . انسا ان ابوي رفض الشخص الي احبه ؟ لالالا والله ما اسكت عنهم . . والللللللللله ما اسسسسكت . . وراحت عني . . انا : والله يا رقوي ماروم لج . . قمت بعدها وصليت العصصصر ويالبنات فالخيمه ومن خلصصنا صلاه . . عنود يتني : مهوووور . . انا : هاااااه عنود : وين صقوري ببدل ملابسه . . انا اتصدد يمين يسار : توا اهني . . عند يدوه . . عنود : يدوه تشرب قهوه ويا يدي توني يايه من عندهم . . انا بصدمه : شووو . . عنود تحط ايدها ع قلبها : واي ولدييييي . . افترقت عنها بسررررررررررررعه وانا خلاصصصصصصص قلبي طاح ف بطني . . بسم الله ع الولد وين راااااااااااااااااااااح . . تمينا ندووووور وندور وندور لكن بدون جدوى . . لين مانشرو الخبر للكل والكل قام يدوووووووووووووور . . عمي حمد بعصبيه ياني : أمنووووووووج على ولدهم مارمتي تدارينه سااااااااعه . . ساااااااااعه مارمتي . . كان ياي يمد ايده علي . . اميه : حححححححممممممممممممد عمي حمد بصدمه صد ونزل ايده . . اميه : والله ان مديت ايدك على بنتي لا تلوم الا نفسك . . عمي حمد يطالع اميه بصدمممممممممممممممه ولا نطق ب شي . . اميه : والله وانا حلفت . . عمي حمد تم يطالع بس اميه بنظرات اول مره في حياتي اشوفها . . نزل ايده . . عمي حمد يسمع كلااااام اممممممممممي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! معقوله للحين هي فقلللللللللببببببببببه لدرجه انه نزل اييييييييده . . . انصصصصصصدمت .. صدمنننننننني الموقف . . من نزل ايده بعدها ابنعدت عنه وانا قلبي محرووووووووووووووووق وادور الولد ف كل مكاااااان . . واحس بالذنب انا السببببب. . والله شفته عند يدوه تحريت يدوه بتتحمل منه . . تميت ادور وادور لين السااااااعه 5 ونصصصص . . رحمتنا خلود بصوت عالي وهي تقول خلود : حصصصصصصصصلته . . كان يتمشششششا ويالبشكااااااره . . والبشكاره خبرت شيخووووو بس شيخو راقده فالخييييييييمه . . الكل ألتم عليه ويحظظظظظظظظنه . . والي يصيييييح والي ماعرف شووو . . لو اختفى بروووووووحه فالبر جان ماشي امل نحصصصصصصصصصصصله ابدددددددددد . . ابتعدت عنهم ف مكان هادي وقعدت ع الرمله وانا خلاص . . والله العظيم قلبي يعورني مش متحمله . . سيف : حصل خير . . . ماصار شي بنت عمي . . عميمه نوره بعصبيه يت : ارتحتي يوم طيحتي قلووووووووووووووووبنا ارتحتي سيف : عميمه بلاج . . هدي عميمه : شحقه ادافع عنها انا خاطري اعرف انتي شحقه جي مهممممممممله ولا هامنج شي وتتحرين عمرج قووو . . والله ابوي كبر رااااااااااااااسج . . ابوي هو السبب . . " تطالع سيف " وانت ليش مرتزز اهني . . ؟ تبا وليييييد يمر ويشوفك ويسويلك سالفه وكل شي يطيح ف راااااااااسك انته ؟ انته غبي ولا حمار ؟ ترا انته الي بتااااكلها مش هييييي . . انا مطنشتنها والله . . مابي ارد عليها علشان مااغلط بس . . ف تامه ساكته وقابضه اعصابي . . مابيها تفلت . . سيف : عميمه . . عميمه : اممممممش جدااااامي انا مارضى حد يضايقك ولا يعق عليك شي وغيرك مايشيل همممم . . سيف : يا عممممممميمه خلااااااااص !!!!!! عميمه : ترفع صوتك على عمتك عشان بنت ؟؟؟؟ سيف : مهره مالها دخل ادخلونها ف كل شي . . كافي عااااد . . عميمه : اشوف مادافعت عنها ولا مره لما كانت محيره لك ومخطوبين . . الحيييين طلع لسانك وقمت ترمس سيف : لاني ماكنت ريال . . . انصصصصصصصصصصصصدمت من كلامه وصديت اطالعه وعميمه تطالعه بعد بصدمه . . سيف : والله ماكنت ريال . . عميمه تمت تطالعه شوي وعقب راحت . . ولما حسيته ياي يتكلم يقول شي انا : دخيلك روح . . مابا اسمع شي . . سيف . .: آآ انا : دخييلك رووح . . رووح . . .! تم فتره وعقبها رااااح . . وبعد اقل عن 5 دقايق . تيمعن كل البنااااااااااااااات صوبي . . كنت عاااااااااارفه وحاااااااااااااسسسسسسسه انه هو الي خبرهم وتاكدت عدل لما قالت شهد . . شهد : سيف ما ينلام لما يحاتيج ويقول فيج شي . . ياخي فضفضي قولي لنا .. خلود : مهور قولييييييلنا شفيج حبيبتي . . ليش ممتكدره اليوم . . !! انا : مش متكدره فديتكم بروحي جي نفسيه صايره بدون سبب . . عنود يت صوبنا ويايبه الولد . . ومن شفته قمت على طول وحظنته . . انا : حبييييييييبي قلبي عمممممري روووووووحي انتتتتتت . . عنود : حبيب خالوته . . صقوري يبوسسسني : اهبج انا : واااااااافديتك وانا اهـببببببببببك واموت فيييييك صقوري يبتسم . . انا : واااااافديييييييييييييييييت هالويه . . وفديتك كيف اموت فييييييك صقوري : اموت فيييييكككك البنات يضحكوووووووون .. عنود تبتسم : صقوووري قول حق خالوه يماااه فديتتتته صقوري : بمااااه فديييييته . . عنود : كمل . . قول ودووووني صقوري : ودووووني بيتتتتتتتااااه . . انا احظنه من قلبي : والله اموت فيييييييك . . قلت ف خاطري ان حتى لو ياني ولد ما بياخذ غلاتك . . غير عندي هالولد غييييييييير . . وليد : بسج بسج اغاااار انا . . شيخه : خف علييييينا . . وليد يبتسم : جب انتي . . " يطالعني " تعالي ركبي . . كان قاعد ع الدراجه . . انا : مابا . . عنود : هاي خوافه . . وليد : ادريبها . . تعااااالي ياااااالله .. شهد : رووووحي مهور يالله عقب بخلي رشود يقودني بعد . . انا : قلتلك مابا . . وليد : يالله ما بسرع بج . . " يمشي ع الخفيف " بس جذي . . شهد : بتكونين ياهل لو تخافين . . صقوري : دراااااااجاااااااا . . هنننن هنننننننن > يقلد صوت الدراجه انا : بتركب دراااجه حبيبي صقوري : درااااااجاااااا انا : ركبه شوي . . وليد : ركبي انتي اول عقب بركبه . . انا : قلتلك مابا ركبه عن خاطره . . عنود : لالا روحي انتي وياه الحين عقب ركبو ولدي . . انا اطالعه . . وليد يبتسم : يالله . . انا : افف . . رفعت عباتي . . كنت لابسه اوردي جينز تحت . . ركبت وراه . . وليد : تمسكي بي . . انا : تراك تقوووول بتقود شوي شوي . . حق شو اتمسك فيك . . وليد يطالع البنات : تبون تتمصخرون عليها . . البنات يصارخون : هيييييه هيييييه عنود : وليد كله ولا اختتتتتي . . عبدالله ييي لعنود ويحظنها من ورى : خليهم شو تبين انتي . . عنود : مارضى ع اختي يوييلك يا وليد وليد : بخاااااف منج عنوووودو انا ويعطييييييييييييييييي اسسسسسسسسسسرع شي ف الدرااااااااجه ومسكت خصصصصصصره بقوه وانا اصااااارخ . . انا : ووووووووووووووووووووووووووووووققققققققققف . . يا حمممممممممممممااااااااااااااررررررررررر . . وليد : جب . . مسكت خصره بوه وحطيت راسي ع ظهره . . تم يقود بسرعه وينطـط فيني ف الصعدااااااااات والنزلااااااات وفججججججججاه اجوف روحي طاااييييره . . كنت بس اصاااااااااااااااارخ واظرررررررربه . . انا : خلاااااااصصصصصصصصصصصصصص بسسسسسسسس . . طاحت شششيلتي والللللللله طااااااااحت . . جان يوقف على طووووووووووووول . . وصد ورا يطالعني . . كانت الشيله طايحه .. وليد يتصدد يمين يسار . . : لبسييييي بسرررررررررعه .. انا نزلت : ماااابلبس . . وليد ينزل : والله بضرررررررربج . . انا : وخر عني . . وليد يزاعق : لبسسسسسسسسسي ييا حيوانه انا : شووووووو فيك تصدد يمين يسار شوف ماشي حد ترا مادريبك وين يااااااااااايني . . كيف بترجعني تعرف طريج الررررررده وليد يتقرب مني بنظره تهديد جان ألبس الشيله بسرعه . . وليد : حيوانه . . تخيل واحد ولد حراااااااااااام طايف وتمقل فيييييييج . . انا : مممااااافي حد مااااااااااااااافي حد تررررررى وليد : جججججججججاب . . عطيته ظهري : رد روووووحك مابرد وياك . . وليد يبتسم : ركككككبي يالله . . انا : ماااااابا اركب . . وتميت امشي شوي . . وماحسيت الا وهو حاظني من ورى . . وليد : شو فيه حبيبي . . شو فييييييه . . منو الحيوان الي زعله . . انا : وخر عني . . وليد يهمس ف اذني : ماابوخر . . . انا ادز ويهي عنه : قوووم . . وليد يرص علي اقوى : تعرفيني ما اقوى زعلج . . انا : . . وليد : تعرفيني ماتحمل واكون مخنوق وانتي مضايجه مني . . انا : ماعرف شي . . وليد : تعرفين اني يبتج اهني بس عشان اراضيج . . وماتشردين عني . . انا ساااااكته . . وليد : احبج ي حيوانه . . احبج ومينووون فيج . . ولاني احبج ابا يااااهل منج . . يشبهج . . ابي عاااااايله بسرعه تجمعنا . . ابي عايله تربطنا ف بعض اكثثر واكثر . . انا : . . وليد : وانا حماااار . . انا : ستين حمار بعد وليد : سبعييييين حمااااااار بعد الي تبينه انتي . . يجابلني ويحط ايدينه الهنتين ع ويهي : والله حمار يوم زعلتج . . انا اطالعه . . وليد : فديت هالعيون المتروسه عتااااب . . " يبتسم " سبيني . . اضربيني . . حلالج . . انا انزل ايده عن ويهي : حقير . . وليد يبتسم : بس ؟ بس حقير ؟ انا صديت ويهي : خل نرجع . . وليد : ماتبيني . . انا : لا . . وليد : متاكده . . انا :ونص . . وليد : ههههههههه لهالدرجه شايله عليّه . . انا : واكثر . . وليد يسحبني ويخليني اجابله غصب : انزين احبج . . " يطالع عيوني " تشوفيني . . انا ابتسمت غصب . . وليد : شرايج نسافر . . " يبتسم" نعيد شهر العسل . . انا : عيده بروحك . . ورايه امتحانات فاينل . . وليد : عقب الامتحانات . . فالصيف . . انا : يصير خير . . وليد : يالله عاد . . ارضي عني . . انا تامه اطالعه . . وليد : تموتني النظره . . تقرب مني وحظني . . : انا اسف . . المفروض ألتزم ف وعدنا . . حقج علي حبيبي . . ماكنت ابي احظنه بس جد كنت محتاجتله . . احسني كنتي متروسه من كل صوب . . ضايج بي وايد بكلامه و ف كلامه جدام عميمه . . وضايقني مروان والي يسويه ب شما . . واحاتي ميره التعبانه الله يقومها بالسلامه وتربي على خير . . ولا موقف عمي حمد مع امي لما كان نااااااوي يضرررررربني . . ولا الشي الي موتني اكثر ضيعت حبيب قلبي والالم الي حسيته من كلام سيف وعميمه . . ولا شو بيصير مع رقوي وشهاااااب وبيرضى عمي خالد ولا لاء . . والله انا قويه واتحمل وايد . . وااااايد اتحمل . . !! وليد : لا تحاتين شي . . ادري باالج متروس وانا زدتج . . يمسح ع ظهري : لا يكدرون حبيبي . . كله ولا انتي . . يرن فون وليد . . طلع الفون من جيبه وهو بعده حاظني . . : الوو . . هلا مايد . . هيه مهره ويايه . . ميييييره !! وين انتووو ؟؟ اي مستشفى ؟؟ احلللللف . . هههههههههههههههه بالبرررررررررركه ولد عمييييييييي بالبركككككككككه . . مااااااشاء الله مااااااشاء الله . . يايييين الحييين . . ابتعد عني وطالعني : شساااااالفه . . وليد يطالعني ويبتسم : ميره ربت . . !! . . . |
السلام عليكم ورحمه الله وبركآته شخبآركم حبآيبي اتمنى انكم بخيير . . مشكورين ع الردود الطيبه . . والكلام الطيب دآآيمآآ . . همم بخصوص الاعضاء الي وايد يضايقون من تاخيري انا منصدمه منهم صرآآحه . . يعني انا احددلكم وقت واقولكم اني ببدا كتابه السبت ؟ وتونا ف بدايه السبت ف ليش التحرطم . . يعني انش 5 الفير اكتب وانزل ؟ طبعآ لآ ! وايد صعبه علي والكتابه مش ساعه ولا ساعتين تاخذ وقت . . يعني يادوب اني انش واكل بعدين اقدر اكتب . . اتمنى هالاعضاء يحطون نفسسهم ف مكاني اولا . . وارد اعيد وازيد ان الكتابه شي مش ملزوومه فيه ! مجرد هوايه محد يجبرني عليها = ) اطلع فيها طاقتي واحساسي لا غيير . . والي ما يقدر يتريا لا يقرا الروايه لين تخلص . . وانا بعطييه خببر متى ما تخلص . . اتمنى ما شوف هالردود الي تضآآيق = ) . . واشوفكم على خييير حبآيبي . . ان شاء الله البارت يكون خفيف عليكم وحلو . . واترقب رايكم . . |
تسلمييييييين ضحية حبيبي ع البارت الحلوووو لي عودة بعدين مع كتابة رأيي .... |
الساعة الآن 02:29 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir