منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   ~*¤ô§ô¤*}أغليهـ يعنيـ أعشقهـ~*¤ô§ô¤*أعشقهـ يعنيـ أموتـ فيهـ{~*¤ô§ô¤*~ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=59144)

&المحروحة& 07-01-2010 01:08 PM

هييييييييييه اخووووي نزله لان بديت انسااا القصه هع هع

Grshoob Albdoo 07-01-2010 02:17 PM

البـــ[33]ــــــارت ..........*!
 
البـــ[33]ــــــارت



[عطني الغلا ]واعطيك من خافقي نور ...

ابغي حنانك دام تبغي حناني

عطني الوفا ميعاد [واحساس وشعور]...
ودي ارجع فيك كل الاماني







}في لندن{...


اول مافتحت عينهاا استغربة .. من المكان بس بعدها استوعبت .. توها بتنش..


بس . حست ابيد.. تحضن . خصرهاا ..


لفت ويها جهة اليمين .. شافته .. راقد.. ما ستوعبت على طول : ااااااااااااااااااااااااااا


مروان نش .. مخترع .. : بسم الله شووفيج.. شوو صاااير


مها نشت من مكانها ووقفت : انت كيف اتناام .. اهني


مروان حرج: اول شي .هذا اسلوب اتوعين خلق الله ..وثاني شي انا زوجج.. ثالث شي كيفي انا وين ما ابه ..بنام ..


مها: سووري .. بس انصدمت .... مايخصني انا قتلك من البدايه انت غرفه وانا غرفه..


مروان يمسح على شعره بقهر وماسك اعصابه: افففف خربتي.. ارقادي.. عسب .. شي تافه


مها: لاا والله الحين تناام معاي شي تافه.


مروان: هي شي تافقه.. وااايد بعد..



مها جتفت ايديهاا .. وتمت واقفه على سرير مش عيابينها الوضع ..تترياه يظهر


مروان سكت هو ثاني.. يوم شافها بلبسها وهي واقفه .. سكته لبسهاا ..


كانت لبسه بدي وردي على بمروده اقصيره فوق الركب لونه عنابي


وشعرها فالتنه .. وتقريبا .. اقصر من البرموده بشووي



مها رفعت قصتها وشافته كيف .. يطالعها طالعت عمرها


مها :ااااااا يالخايس اظهر برع


ونزلت من السرير عسب اتسير الحمام.. بس لحقها .. وزخها ..


مروان: وين..!! تو الناس وين ساايره ..


مها : قووم عني..


مروان زاخها من اجتوفهاا : مااابه ..


مها: مروان .. خوز عني بزين احسن لك..


مروان: جيه شوو بتسوين ..


مها اتفكر شو تسوي فيه : شي ما تتوقعه


مروان: خلااص عيل .. مش متحرك من مكاني . اعناد فيج..


مها: افففف قووم.. عني.


مروان: نووب


مها : يعني مصر ..


مروان بخبث: هيه .


مها ابتسمت: اهاا.. انزين وفجاء ضربته فبطنه



مروان قرب منها ازياده: وايد عليج.


مها: اففف..


مروان قرب اكثر


مها : شووف اهنااك..


مروان يوم صد.. قربت منه وعضته اباذنه ..


مروان:اااااااااااااااااااي .. يالسخيفه ..


مها شردت عنه وهي تضحك..: تستاهل دوااك..


شافته يربع .. جان تحدر الحمام وتقفل على عمرها


مروان من وره البااب: هين يا مهووي.. بتشووفين ..


مها:هه واااي خوفيتني..


مروان: اووكي بنشووف ..


مها : بنشووف ..


ظهر من غرفتهاا .. وسار لغرفته


مروان زاخ اذنه: احله عضه ابحيااتي .. دامها منج..


شاف عمره فالمنضره


مروان: هه صارت حمره .. بتشووفين يا مهووي..


تتحداني .. بعد.. اووكي ماعليه ..


خذ شوور على سريع ..


وبعدهاا لبس ..بنطلون جنس على قميص .. لونه رمادي عليه ماركت GUCCI


على جاكيت .. ماركت GUCCI ..


وجوتي .. ماركت GUCCI..


تكشخ . وسحه شعره وتعطر ولبس نظارته وظهر ..


حصلهاا ..


هي الثانيه لبسه ..

http://vb.ma7room.com/picture.php?al...ictureid=18379

مروان:حلو اللون الوردي عليج..


مها صدت اطالعه : شكرا ...ما شالله كاشخ..


مروان: عيبتج كشختي


مها: حلوه..


مروان: بس..!!


مها باخاطره: الا قمر.. بس .. لازم ما ابين له اني احبه


مها: هي بس حلوو..


مروان: اها.. انزين .. انا بظهر عشر دقاايق وحصلج جاهزه .. اووكي..


مها: وين بنرووح..


مروان: مابطول .. انتي اتجهزي... هي صح.. ولبسي شي يدفيج.. برد خااري


مها احمرات: ان شالله .. ( اشوي وعطسة)


مها: الحمدالله


مروان: يرحمج الله ..


مها: يهدينا ويهديك الله


مروان: باين عليج خذتي برد..


مها: لا عادي..


مروان: لاااا مش عادي..


قرب منها وحط ايده على يبهتها يبه يخوفها: وفيج حراره بعد..


مها نشت من مكانها: اتبالغ .. مافيه شي.. بسير البس..


حدرت غرفتهاا وصكت البااب .. كانت تعرف ومتاكده انه .. تم يراقبها لين محدرت الغرفه:ااففف ياربي .. ماته اتخلصني من الي انا فيه


مها: لهل درجه اكره..؟


مها: انتي ماتكرهينه .. بس تخافيه..تتعلقين فيه ازياده ..


حطت ايدها على يبتها : مافيه شي.. بس يبه يخوفني ..سخيف واحد..


مها:اففف .. خلني البس احسن لي ..








تحديد


}لــــيوا{...


آحــَب بنت الــًريحْ فـــُي سٍيــــًرهــٌا غــِي..


بنــٌت الكــْحيلــُة لــْي تلــًاعٌب }رســْنهَا{..




بعد مرور يوم ..على وجودهم فالمزرعه..


الســــ[9]ـــــــاعه الصبح..


نوره وهي تمشي وتلبس قفازاتها: شوو بتساابقين.؟


هند ورهاا: لاا قلبي .. بس بشووفج..هب متفيجه صرااحه


نوره وقفت ولبست نظارتها وصدت لورى: وانتي فطوم


فطوم وهي ترفع شعرهاا :اكييد بحدر السبااق..


نوره: اها..


سعيد يزاعج : بناات يلااه ابسرعه


نوره اتزاعج وهي اتظهر الفرس: اووكي ..


فطوم: قطوه عطيني الي عندج..


نوره: ما يخصني .. خذته قبلج..


فطوم: ما ابي ابلااك.. هذااك شرس .. ومش متروض عدل


نوره: اففف اووكيه بخذ ابلااك..


هند: لاا نوره .. هل خيل كمن مره طيح حمد دخيلج لا تركبينه .. عنيد ترى


نوره: ماعليج..


هند: شوو ماعليه شي غيره ..


نوره: ما ابه


هند: نووير عن السخاافه ابلاك هب متروض .. بيطيرج .. بيخون فيج في اي لحظه


نوره وهي اتظهره : ماعليج شرات ما روضت الي عندي بروض هذا


فطوم: ما بتقدرين عليه


نوره: لاا بـ


قطع رسمتهاا صوت سعيد


سعيد: يلااه نتريااكم


هند: سعوود شووف قطوه تبه تركب على بلااك


سعيد: نوره .. شي غيره هذا بيخون فيج


نوره: والله هب حادره السبااق الا معاه


سعيد: هب متروض يانووره سمعي الرمسه


نوره مشت وهي تسحب خيلهاا: مايخصني فيكم.. بركبه وعنااد فيكم..


ظهرت من الاسطبل .. وورهاا هند وسعيد وفطوم الي سحبت خيلهاا


سعيد: بعدين معااج


نوره وقفت مكانه وصدت:ما بيصير شي.. وبعدين انا بتحكم فيه


سعيد: مابتقدرين عليه عوود عليج وااايد


نوره: بقدر..


سعيد :على راحتج.. بس بعدهاا لا تتشكين


نوره: اووكيه..


وصلت صوب الباجي.. الكل ((بناات وشبااب وحريم وشيااب ) كانو يالسين ويتريونهم عسب يسابقون


راشد نش من مكانه وزاعج: نوووره


نوره في خاطرها: اسمي اليوم ما بيعدي على خير


نوره: هلاا


راشد: هل خيل ما تركبينه


سعيد: قتلها ياخالي بس بنتك راسهاا يابس .. مب طايعه


راشد: نوره باابا هل خيل مش متروض .. عدل


نوره: عادي.. اقدر اتحكم فيه


محمد: يابنتي بيخبل فيج .. شي غيره


نوره: ما ابه


وركبت عليه ..


حمد كان واقف صوب فطوم


حمد: فطووم ليش مب لبسه اوقايه


فطوم: كيفي ..


حمد توه يلاحظ: يالخايسه ليش قصه شعرج.. امسويتنه شرات الاولاد.. وبعدين ما تستحين تظهرين يدامنه بدون اوقايه


فطوم ولا على بالها : عادي..


حمد: الله يعين اهلج عليج.. انزين لبسي خوذه عسب ما تتعورين


فطوم: ما ابه


حمد رفع حياته : انتي واايد عنيده شرات اختج.. بس هي احسن عنج..


فطوم: اففف حموود.. اترك عنك هل سواالفه.. اقوول وين نهاية السبااق


حمد:الله يهديج بس .. اتشووفين.. عموود الطويل ..اخر المزرعه


فطوم: بل لين اهنااك.. واايد


حمد: عادي انا بركب بدالج..


فطوم: لااا والله .. انا الا افوز اليوم


حمد: هه اشك صرااحه ما بتقدرين على قطوه وحرووب هم اقوى عنج مليون مره.


فطوم:افف لا تخوفني .. بفوز عليهم.


حمد: والله لو فزتي اول مانرجع بوظبي بسوي صفر ..


فطوم: ههه لا حرام اتخرب شكلك.. جي احلى


حمد: هه هذا ااذا فزتي ياحلوه .





[صووب الحريم]


اليده محتشره: بتخبرج شيماء سيري نزلي بنتج.. يقولون هل خيل مش متروض عدل اخاف يجتلهاا


شيماء: عموه حاولنه معهاا بس ماشي فايده هل بنت عنيده


ام سعيد: ان شالله ما يصيبها شي..


موزه: منووه مشترك غير نوير وفطوم وحارب


هند: سلطان جنه مادري والله بس سمعت انه بيحدر


ساروه: شوو الجوايز..


هند شاقه الحلج: ياارب قطوه تيب المركز الاول تعرفين باابا قال الي بيب المركز الاول له 3000.. وثاني .2000. وثالث 1000..عاد المركز الرابع خاسر اخخ


شهد: انا اقوول فطوم ما بتروم عليهم.. ماشالله نووري تعطيهاا عاد وطير


هند: يارب اتفوز..


الكل صخ يوم سمعو تصفير سعود


محمد يزاعج: وين الشبااب ولا مابيشتركون


ثاني: الحين يااين


دقايق ووصلو حارب وسلطان


نوره بخاطرهاا: اونه لبس احمر شرااتي .. ..بتشووف يااحارب جان ما غلبتك..


حارب في خاطره ماخذ راحته الحبيب يطالعهاا من تحت النظاره :لبسه شراتي ..احمر .. (( انتبه للخيل)) كيف تاخذ هل خيل مش متروض ..!!


وقف سلطان وعلى يمينه فطوم وعلى يسااره نوره وعند نوره حارب وقف


محمد: نوره بنتي .. شي غيرها


حارب : اتبدلين معااي .. خذي الي عندي.


نوره: ما ابه .. (( اونك يدامهم طيب ..))


ابو سعيد: انزين زخيه عدل هب يفلت منج..


نوره ابتسمت : ان شاءلله..


محمد: طبعن تعرفون لين وين


الباجي:هي نعم..


محمد: بتوصلون للعمود ثاني وحمد .. من اشووي وصلو اهنااك..( بدرجات وصلو)) لكل واحد فيكم شريطه بتحصولنهاا .. كل واحد ياخذ شريطه وحده بس .. وتردون اهني اووكي..



الباجي: اووكي..


راشد: باابا فطوم اتحملي


فطوم: دونت وري بابا


اليده اتزاعج: افطيم.. ليش هب لبسه وقايتج..


فطوم: بعدين بعدين..بس اخلص من السباق بالبسها


الباجي:هههه


الكل يلس مكانه..


سعيد: مستعدين..


الباجي: هي..


حارب يمسح على الخيل وهو مبتسم: Good luck نوره


نوره لفت صوبه شافته مبتسم: you alsoحارب..


لفت صوب خالهاا: سلطون قلبي بتوفيج


سلطان: ولج حبيبي


مايعرف ليش انقهر مع انه عادي خالها ويقول الي بيقولها


حارب يزاعج: فطووم حيااتي بتوفيج


فطوم: يوو توو حرووب..


نوره بقهر: سعوود يلااه خلاصنه ..


حارب وقتها ابتسم : على شوو مستعيله


نوره لفت سوبه : مايخصك..


قربت من خيلها وهمست باذونه: دخيلك..لا تخون فيه .. Please,..


زاعج الخيل


سعيد: يلااه شبااب 3..2..1.. go..


انطلقو المشتركين.. وفل بدايه كلهم كانو متسااوين مع بعض..


نوره سبقتهم بمساافه: بخليك تستريح الحين وبعدها بنطير اووكي..


عدهاا سلطاان..


وبعدهاا حاارب



عدتها فطوم..


ظلت اخر وحده..


لف حارب عسب يطالعهاا شافها متاخره..


خفف اشوي عسب يكون معهاا


يوم وصلت عنده..


نوره: الناس راحو وانت بعدك..


حارب: قلت اتريااج..


نوره:هه على ما اظن انا خصمك في هل مسابقه ولا نسيت


حارب ابتسم: مانسيت بس


نوره: لا بس وله اشيااته .. وصلو وانت بعدك..


وطاارت بخيلهاا


نوره بعد ماعدته: بيقص علي .. ماتوقعتك جي ياحارب ..


بس تذكرت مكالمتهاا مع خالد.. وكلامه عن حارب .. صارت تضرب الخيل باقوى ماعدهاا وعدت فاطوم وسلطان ..


عده حارب فطوم..


وصلو هم الاربعه وخذو الشراايط..بس نوره سبقتهم..وطافت..


بعد 15 دقيقه..وصلت نوره لنهاية السبااق..


وبعدها بدقاايق وصل حارب ومعاه سلطان متعادلين وفطوم اخر وحده..


اول ما نزلت من الخيل


نوره تزااعج:محمد(( الزرااع))عطني الغرش


محمد: ان شاءلله


يوم عطهاا صاارت اتصب الماي على خيلهااا


هند يت شااقه الحلج: مبروووك نووره


نوره معطتنهاا ظهرهاا وبشبه زعل: الله يبارك في حياتج..


هند ويهتهاا: شووفيج..


نوره لفت عنها: ماشي


هند استغربة : انتي اتصيحين..؟؟


نوره: لاا


دقاايق والكل اتيمع على نووره..


راشد: مبرووك بابا


نوره ابتسمت: شوو قدها ولا لااا..؟؟


راشد:ههه قدها ونص


محمد: ما شاءلله عليج صراحه خفت عليج عن يخون فيج


نوره تمسح على بلاك: لاا كان مطيع..


حارب وسلطان: مبروووك


نوره: الله يبارك في حياتكم..


اليده : وخروو وينهاا .. وين فوادي .. وين بنتي..


نوره:هه هني يدوه..


اليده: يمه نوره انتي زينه ..


نوره , وحبتها على راسها: هي فديتج لا تحاتين..


شيماء: ماما ويهج احمر شوو فيج انتي صايحه


راشد دقق في ملامحهاا: هي صح انتي صايحه


نوره: لااا شوو ..


اليده: لا صايحه شووفيج


نوره : مافيه شي.. شوفيك بس حر


فطوم اتزاعج: شوو هااا مايصير نووره غشااشه انا الي لاززم افووز


سلطان: ههههه ضحكتني .. اونه غشااشه.. اصلن .. انا شكيت نوره بتظهر من هل سباق سليمه .. من غير اصاباات ..


حارب: صدقك والله وبعدين انتي يالهبله ما خذه احسن واحد.بس تعرفين .. الغلط مش منه الغلط.منج انتي... ماعرفتي .. كيف اتقودينه ..


سلطان:ههه صدقك ولله ما جذبت .. اصلن انتي ماتنفعين اتكونين .. فارسه .


حارب: ههه


نوره: ماعليج منهم.. اغبيه ..


سلطان وحارب نفس الوقت :افااا الحين انا غبي


فطوم: هيه ..


محمد: بسكم رمسه يلااه دااخل ابسرعه روح تغسلو وبعدها بتحصلون جوايزكم..


راشد: بابا نوره خلي محمد( الزراع) ياخذ الخيل


نوره: لا عادي بوديه وبعدها بحدر اتغسل


الكل حدر داخل


ومشت نوره تودي ابلاك للاسطبل


نوره : شكرا ابـ


هند اتزاعج: نوووره


نوره وقفت وصدت: هلاا


هند: اتريني


وقفت تترياها لين ماتوصل ويوم وصلت ..


هند: شوفيج..؟


نوره مشت ومعها الخيل وهند بعد: nothing


هند: صدق..!


نوره:هيه


هند: عيل ليش صحتي .!


نوره:ماصحت


هند: نوره عاد قولي الصدق


نوره: رمسته البارحه


هند استغربة: with who..؟!


نوره: مب انتي قلتي رمسي خالد


هند: اهاا انزين شو قال .!؟


نوره: ياليتني ماسمعت رمستج وتصلت عليه ..


هند: جيه شوقال ..


نوره : قــــال.

Grshoob Albdoo 07-01-2010 02:32 PM

ردت بذاكرتها لورى اشووي ..
.
.
.
.
.
.
.
يآكّثـر نآس , تحَآول تنتَـقص[ قّدري] !

.................. تَظهر ليّ آلطيْب وَ[
تخفَـيّ] ليّ عَدآوتهآ !
.
.
.
.
.
نوره بتوتر: اا الو ..
خالد: نوره !
نوره: كيف عرفت!
خالد: الين الحين حافظ رقمج عندي..
نوره : اها .
سكتو ..
نوره: اشحالك .!؟
خالد وحليلها الين الحين عبالها اني ولد صدق : الحمدالله ومن صوبج..؟
نوره: زينه ..
خالد بندم : امم نوره انا اسف ..صدق ااسف بس انجبرت اسوي جي
نوره ببتسامه حزينه: انتو خليتو هلي يشكون فيه الي سويتوه مب اشوي ..
خالد:......................
نوره: منوه ورا كل هذا ..!؟
خالد: ولد عمتج حارب وبنت خاله ...!
نوره: بنت خاله !!!!
خالد: هيه
نوره : اي وحده
خالد:حمده...
نور في خاطرها: حمده..!!.. ماعدنا حمده .. ..! اكيد في انه فالموضوع .
خالد: حارب مايحبج ومتاذي منج وايد.. هذا الي عرفته من حمده و هو يحب حمده وحمده تحبه..
خالد: هو يقول لحمده كل شي عنج..وانا احب حمده وعسب اسوي اي شي
نوره انصدمة :........................
خالد: نوره .. بغيت اخبرج ابشي ..
نوره بعدها منصدمه :شو..!
خالد: انا بويه .. مب واحد بس يمكن من صوتي اتحسبتيني واحد
نوره انصدمة :بويه ..!
خالد: هيه
نوره: عيل شو اسمج ..!
خالد: خلينا على شواسمك ترى عيبني الوضع هه
نوره ابتسمت : عيبتنج حياتج جي !.
خالد:........ فالبدايه لا .. بس الحين عادي ..
نوره: تعرفين ف هل مكالمه ما راتحت الا لشي واحد بس..
خالد: شوو هو.!
نوري : اني ما اخون اهلي ورمس واحد.. الحمدالله ظهرتي بنت..
خالد: ....................... فجاء رن فونها الثاني ...
خلد: نوره بخليج انا اوكيه
نوره: انزين ممكن طلب.!
خالد: امري
نوره : مايمر عليج عدو.. ماابه حد يعرف لا تخبرين حمده..انتي مب متندمه على الي سويتيه ..! لاتخبرينها عسب ما تندمين اكثر ..
خالد: ان شاءالله
نوره: اخليج عيل .. مع السلاامه ..
خالد: مع السلاامه..
انرد للواقع .
هند: ظهرت بوويه ..!!
نوره: هيه..
هند: في شي غلط ماعدنا حمده اتـ
نوره قطعتها: شكلها قاصه على خالد.. وقالت انها بنت خاله ..
هند: متى بتتصلين لها ..!
نوره: خليها بعدين ..مب الحين
هند: اوكيه ..
ظهرو من الاسطبل وراح صوب الفيلا
هند بعد تفكير : عسب جي كنت اتصيحين .
نوره: هند..انا منصدمه كيف جي .. انا ماسويت شي لحارب
هند: والله ادري ..
نوره: المشكله امبين للكل العكس.. انه هو يخاف عليه .. ومن هناك يخطط عسب يموتني
هند: اكثر واحد من الشبااب صاح يوم طحتي فالمستشفى هوو .. مابين عليه انه فرحان لانج طايحه فالمستشفى .. نووره في شي غلط ..حارب مب جي..
نوره وقفت وطالعة هند ودموعها على خدها : لاااا جي.. حارب مايحبني نسيتي
نسيتي .. يوم ظهرت من المستشفى شو كان يقول عني ..نسيتي
هند حطت ايها على شفات نوره لان صوتها عالي : اووصصص..خلااص انسي .نوره زخت ايد هند وبعدتها : كيف انسى .. ياهند كيف ..
يدام بابا الفيلا ,,
هند: مسحي ادموعج عن حد يشووفج ..
نوره تمسح دموعها ..
هند: ابتسمي ..
نوره ابتسمت بحزين: جي اوكيه..
هند: اممم لا هذي ماتعيبني بس ماعليه تبعدج عن شوفيج .. وغيره ..
حدرو داخل ..
هند: مافي حد فالصاله احسن..
نوره: تعاي نصعد ابسرعه ..
وهم يصعدون حارب توه نازل وشعره امبلل
حارب: انتي وين خالتي شيماء ادور عليج..
مشت صوبه من غير ماترد عليه
وهند ورها
حارب : هند..
هند:هلاا
حارب : شوفيها نوره ..
هند: هاا مافيها شي ..
حارب : كل هذا ومافيها شي ..
هند: كيفك لا تصدق..
وراحت عنه
نزل حارب وهومستغرب : شووفيهم ..!
حارب : انا شو سويت.
..{ ما هقيتے أالهوى عذبے .[قلوبے الرجالے --«
تحديدا
}في لنــدن{..
|[الْســــْاعٌه فــــٌي }لنــــًدن{ تشـــَير الــَى ثمــَان وفي} دبــــًي{ بيـْن العٌاشـِره والحٌــاديًـه·] ·..~
رد بذاكرته ليوم واحد بس..
مروان منصدم ونفس الوقت فرحان :الحمدالله الحمدالله ياربي
موران: ااخ كانت بطير مني
حدر الشقه
مروان يزاعج: مهااا .. مهووي..
ظهرت من غرفتها وهي تلبس ساعتهاا
مروان شاق الحلج: ها جاهزه ..!
مها منشغله فالساعه: هيه ..
مروان : مشينا عيل ..
ظهرو من الشقه
وصلو صوب الاصنصيل
مها: وين رايحين .!
مروان وقف يطالعهااويطالع لبسها : مكان
مها: ادري مكان وين انزين..
مروان ابتسم: خليها سبراايز
مها: اها اووكيه
مروان في خاطره: ماتبين اتنامين معايه اووكيه يامها ..والله لا خليج انتي روحج تترجيني انام معااج..ماعليه
مها: مرواان شووفيك يلااه احدر ترى بنزل روحي ..
مروان: هااا.. لاوالله ما بخليج اصلن ..اول ما انفتح باب الاصنصيل زخ ايدها
مها استغربت وطالعته:.......
مروان شافها مستغربه: شووفيج..مب انتي زيوجتي ..
مها تعمدت اتقول هل كلمه: على الاورااق بس..
مروان رد اطالعها مره ثاننيه:امنووه قال !
مها: اقول خلنا نظهر الناس اطالع فينا
وسحبته واول ما ظهرو من باب البنايه
سحبت ايدها
مها اتضيع السالفه : احلى شي الثلج رفعت ايدهاا ووقتها الثلج امغطي الشارع كل شي ابيض..
مروان: صدقج..
مها: وين بنرووح..!
مروان: امم خلاص بقوول .. بنروح حديقة الهايدبارك
مها: اها
مروان ابتسم بخبث: بتستانسين صدقيني
مها: بنروح مشي ولا سياره
مروان : امم شوتبين ..!
مها:كلا واحد عادي..
مروان:خلاها سياره
ركبوو السيااره نوعها رنج لونها اسود من دون مخفي طبعا
وصلو للحديقه ..
وبصدفه اليوم الاحد.. وكل واحد من الي يدخلون الحديقه يقدر يوقف على منصه ويقول الي في خاطره محد راح يسكته وطبعن الناس اتكون متجمعه وهيك يعني
يوم وصلو صوب هالناس المتيمعه
مروان: ماتبين اتقولين شي.!
مها: من صدقك لا فشله ..
مروان: خلاص عيل انا برووح..
مها زخت ايده : وين بترووح..وتهدني
مروان: شووفيج..بروح اصعد على هل منصه (( ياشر على المكان )) وبرمس ابصووت عالي وبرد بس
مها: ماتشووف زحمه اخااف ما احصلك بعدين
مروان: لا ماعليج انتي يلسي اهني وطاعي لا تتحركين من امكانج...
مها: اووكيه..
وراح صووب المنصه وكانو يدامه اثنين يبون يعبرون
خلاص الاول ..
وبعدها الثااني ...
وصل دوور مروان ..
وصعد..ومها شغلة كيمرتها على فيديوه عسب اتصوره
مروان:I will speak Arabic Language first

Grshoob Albdoo 07-01-2010 02:37 PM

مروان: مها انا احبج وموت فيج..وشيلي من بالج انه في يوم راح نفترق مافي شي بفرقنا الا المووت
مروان: وعن سالفة زواجي ترى انا مب متزوج منال قصت عليج وربي الكون مب متزوج..صح انا حبيت قبل بس ما اظن انه حب لو حب جان الين الحين مانسيت بس مب حب انا حبيتج انتي بس انتي الي تمنيتج وربي انتي بس ..
مها ماستحملت صارت ادمع وناس يشووفون مره مروان مره مها عبالهم يغلط عليها
واحد من الي يسمعون لمروان
الشيبه: guard down this man from this rostrum
االعيوز الي عدال الشيبه: Yes .. because he does not respect the feelings of his wife in front of people
مها ابتسمت وهي اتصيح
مروان يلس يضحك:Do not get me wrong
مروان:
I love her to death
مروان:
Believe me
العيوز اطالع مها تبه تتاكد :Does your husband tell the truth??
مهاخافت عن يسون شي في مروان:Yes .. he says the truth
انرد للواقع ..
مها: مروااان .....مرواان..
مروان: هااا
مها خايفه:اقوول انت بتسهر ..!!
مروان في خاطره: اكيد بتقولي نام معاايه
مروان: هيه ليش..
مها: ما شي . بس علي على صوت التلفزيون..
مروان استغرب: ليش..!
مها: عسب اعرف انه انت لين الحين صااحي..
مروان ابتسم: اها .. انتي بتناامين..!!
مها: هيه.. يلا تصبح على خير
مروان:وانتي من اهله..
حدرت الغرفه وهي ميته خووف .
مها بصووت واطي: ياربي كيف اناام الحين..
اتسدحت على السرير وتذكرت الي صار
فالحديقه ..
بعد ما نزل مروان ..
اتريته ....مرت دقيقه ... ثلااث .. خمس.. ماوصل ..!
مرت عشر دقاايق
مها: ياربي وينه..!
مرت نص سااعه ..
مها خايفه: ياااربي ..وين رااح.. !
كيف عرف عن مناال ..!.. معقوله كله جذب .!
ياليت ..ما ابه اعيش يوم ابدونه .. بس هوو وينه ..
وصاارت النااس اتخف ..ومحد يصعد على المنصه ..
ومها بعدها مكاانهاا ..تتريا مروان ..
مها: افففف المشكله الفون مب معاايه ..ياربي شوو اسوي ..
صاارت اتلف يمين ويساار ..
مها: لازم ادوره ..
الجو بده يظلم..ومها صارت اتحااتي اكثر ..
مها: ارد البيت ..!..بس ماعندي مفتااح الشقه..!
مها: ياااربي
ظهرت من الحديقه .. وصارت تمشي..ونفس الوقت خاايفه
وصلت لشاارع شاافت تكسي ركبت .. ودلته مكان الشقه ...
مها: اكيد الشقه مقفووله ..
وصلت لبااب الشقه شافت البااب مفتووح على اخر ..
حدرت وهي اتزاعج: مروااااااان..مروااااان..
فجاء سمعت صوت شي يتكسر ..
مها:ااااا ماااما ...بغت اتفج اليت بس ماشي كهرباء ..ردت بغت تظهر من الشقه بس البااب انقفل ..
مها: واااي .. بموت.. مروان عن الحركاات انت اهنيه ..!!
مها: مروااان..
سمعت صوت قطوه..وصوت تكسير ..
مهاا يلست على الارض وصاارت اتصيح: مروان عن الحركاات
وصاارت اتصيح ..لين مانمت ..
ماحست الا ابيد اتحركهاا
مروان بهدوو: مهاا ..مها
مها:همم..
نشت وستوعبت المكان الي هي فيه وتذكرت شووصار معاها
مها ضربته على صدره: انت وين ليش رحت عني ..
مروان: انا مارحت مكان يوم نزلت من المنصه ماحصلتج ف مكانج..
مها : بس انا ماتحركت من مكاني ..
مروان اشووي وبيضحك:شووفيج مها شفتج وانتي تتحركين تميت اناديج بس انتي ماتردين عليه ..
مها:متى هذا ..!
مروان يغير السالفه: انتي كيف وصلتي اهني .. وانا ادور عليج..
مها: خذت تكسي ..
مروان: كيف حدرتي ...!!
مها: حصلت الباب مفتووح
مروان: بسم الله عليج..كيف مفتووح وانا صاكنه
مها: مادري.....مروان.. سمعت اصووات ما ابه ايلس اهني دخيلك مروان ظهرني من اهنيه
مروان: صدقيني مافي شي انتي تتخيلين ..
مها: لااا ما اتخيل انت ماتصدق ..والله سمعت اصواات فالبيت .. ما ابه اتم دخيلك ظهرني ..
مروان في خاطره: ياليت ما سويت هل سواات خبليت فيهاا .. بس ياارب الي ابه يصيرر ..وتناام معاايه..
مروان: ان شاءالله .. انتي مب يوعاانه اشراايج انروح نتعشه
مها: كيفك بس ظهرني من اهنيه ..
مروان: ان شاءالله ..
مروان: روحي بدلي ...عسب نظهر ..
مها:اووكيه..
نشت من مكانها ..خافت تحدر الغرفه ..
مها في خاطها: اخليه يحدر الغرفه معاايه ....لااالا فشله ..اطلب منه ..
حدرت الغرفه . وهي خاايفه..
مها: ماافي شي .. مها عادي .. لا تخاافين.. مافي شي ..
خذت لها دش على السريع .. تهدي من نفسهاا ..
وبعدها اختاارت لها بدله
وصلت وبعدها لبست ..

لبست بوت اسود..وشيله لونها اسود وعليها شريطه على شكل ورده..
لونها كحلي نفس لون الجاكيت الي لبستنه..
ظهرت من الغرفه...وهيه اتعدل شعرهاا وتلفه ..
مها في خاطرها: مافي شي .. لا تخاافين .. معقووله كل الي شفته مااصاار ..
يمكن كنت احلم .. وحتى رمست مروان حلم..
تركت شعرها وفج مره ثاانيه من الصدمه
مها : يعني بنفترق مره ثااانيه ..!!
مها: كل هذا حلم ..معقوله ..!
مها: كل الي صاار حلم..!!!
مروان ظهر من غرفته وكان لبس ..
اول ما ظهر من غرفته شافها واقفه وطالع زاويه فالصاله وهي منصدمه..
اطالع المكان الي اعيونها عليه . ماشااف شي..
مروان: مهاا ..
وقف يدامها وحرك ايده يدام ويها: مهاااااا..
مها : هااا ..
مروان: شووفيج..!؟
مها :هااا مافيه شي..
قرب اكثر منها ومسح على شعرها : شووفيج..!
مها ردت لوره: مافيه شي..يـ ..يلااه انرووح..
مروان: خايفه من شي..!
مها: هااا .. لا لا..ليش اخااف ..
مروان يسوي روحه مايعرف : مادري ..شكلج يقول انج خاايفه من شي..
مها: لا لا .. مافيه شي..
مروان مبتسم : مشينا..!
مها: هيه ..
لفت شعرهاا ولبست وقايتهاا
مها: يلاه
مروان : يلااه ..
وظهرو من الشقه
طول الدرب مروان يرمسها وهيه ساكت بس اتقول اهاا
وصلوللمطعم..
خذها لطوله ويلسه على كرسي.. ويلس يدمها كل هذا ومها ساكته وسرحانه
مروان: شوو تبين تاكلين ..!
مها: ............
مروان: مهااا
مها: هااا
مروان: لا انتي فيج شي...مب طبيعينه من يوم ظهرنا وانتي سرحانه شوفيج
مها: ماشي..بس تعبانه اشووي..
مروان: سلامتج من التعب شووفيج..
مها: ماعليك... مب راقده عدل .. هي كل السالفه
مروان: اها...انزين شوتبين تاكلين
مها: ما ابه شي بس شووربه ..
مروان: شوو شووربه .. انتي ما تغديتي عدل انا بطلب لج على ذوقي
مها: الي يريحك..
مروان: جرسوون..
ردت للواقع يوم سمعت البيت هادي..
مها: شكله مروان صك التلفزيون ورح يناام..
سمعت صوت البااب وهو ينفتح..
صكت اعيونهاا ورصت عليهم من الخوف
مها في خاطرها: مها مافي شي.. .. وصاارت تتنفس ابسرعه خوفها ..
تسمع صوت خفيف يقرب سوبها
مها صارت تتنفس ابسرعه في خاطرها: يااربي .. مافي شي..
تحس قريب منها وايد....
مها ماستحملت صارت اتصيح..
}كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــت{
اتمنى عيبكم..
خالد بيسكت ومابيخبر حمده عن اتصال نوره...!؟
حاارب بيعرف ليش نوره اتعاامله جي..!؟
مروان بيوصل حق الي يبه ولا ما بيكمل اللعبه خوف على مها ..!
لو مها عرفت انه كل هذا مروان امخطط له ..شوو ردت فعلها تتوقعون..!؟
امنوه الي قرب صوب مها ..!؟؟
صدق ولـــآ تحلم تتوقعون ..!؟؟

Grshoob Albdoo 07-01-2010 02:40 PM

محد يظهر عطوني توقعااتكم وبعدها ظهروو سلم وستلم اخخ
يلاه عيل مع السلاامه اشووكم على خير ان شاءالله ..

يحفظكم ربي من كل شر
وداعة الله ..


الساعة الآن 11:56 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227