![]() |
اوكيك يآأ كيك وزين آأنج خبرتينآأ ومبرووك علييج مقدمآأ وكل عآأم وانتي بآألف صحه وسلآمه |
غيرت رايي لأني اكتشفت شي يدييد هههه يلا بنزل لكم البارت |
Part 21 عبود: لو سمحتي أختيه.. ......: يعلك بمرره حوله و عيال شراتها.. عبود: انتي؟! حمود و ميود: ههههههههههههههههه.. عبود: هيي يالدوبه من وين ظهرتي.. موزان: الدوبه مرتك.. عبود: تراج وايد طايحه ع مرتي.. علايه: نحن ما صدقنا نفتك منكم تيون ورانا.. حمود: الاخو بغى يلقط له وحده.. علايه: لا يكون انت بعد..؟! حمود توهق: لا بس اونه يقول هالبنت حلوه انا حاس و اخر شي ظهرت بنانا.. موزان: جوف يعني تعترف أني حلوه.. عبود: لا و الله انا ما جفتج.. موزان: امبله.. عبود: لا.. موزان: هيه.. عبود: انتي جايفه شكلج جنه عيوز يدو احلى عنج جوفي خشمج كيف افطس و العيون اللهم لا شماته موزان صج خذت بخاطرها بس سكتت مايد لاحظ هدوء فواغي: فواغي شفيج..؟! فواغي: و لا شي بس احس بصداع.. علايه: شرايكم نشرب لنا شي..!! الكل: أوكي.. حمود: بنروح ستار بكس.. موزان: يالله سرينا.. _______________________________ عند سيف ال..... ام سعود: احس وايد استعيلنا عسب فواغي أختها اكبر عنها و بعدها.. بو سعود: نحن لازم ما نجوف الامور من هالمنطق كل شي قسمه و نصيب.. ام سعود: و النعم بالله.. رن فون بو سعود.. بو سعود: غريبه رقم من لندن.. ام سعود: رد يمكن في شي.. بو سعود رد: السلام عليكم و الرحمه.. ....: و عليكم السلام و الرحمه.. بو سعود عصب: انا ما قلت لك لسانك ما يطب ع لساني.. ....: لح بو سعود: عادل أسمعني انت سويت سواتك و نزلت راسنا نحن بالقاع.. عادل: انزين انا اتصلت عسب اقولك ليش تحرمني أني ارمس فواغي انت اكثر واحد يدري هي كيف متعلقه فيني.. بو سعود: جوف انت بالنسبه لفواغي ميت فاهم ميت و هي نستك نست ان واحد ف حياتها اسمه عادل.. عادل: لا ما نستني و لا بتنساني مستحيل تنسى أني* بو سعود قاطعه: اذا تبغي تهدى الامور سو اللي قلت لك عليه و جوف من تخلص فواغي من الثانويه بزوجها ولد عمها.. عادل صرخ: انا غلطت و ما راح اهدى لين اصحح غلطتي و حرام عليك تزوجها واحد و هي صغيره و انا متأكد انك جابرنها.. بو سعود: هي بروحها وافقت و انت ما يخصك فيني و ف بنتي.. عادل: لا تنسى أني......... بو سعود: اسمع و الله لو عرفت انك ترمس فواغي عادي أذبحك انت وياها.. عادل: ليش تبغي تفرق بيني و بينها..؟! بو سعود قطع الاتصال.. ام سعود: هذا عادل لااه..؟! بو سعود: هييه متصل اونه يبغي يرمس فواغي.. ام سعود: و له عين بعد.. بو سعود: انا لازم اجيك ع خط فواغي.. ام سعود: تظن انها ترمسه..؟! بو سعود: ما استبعد هالشي بس لو تأكدت ما راح أعين ع خير.. و ظهر.. ام سعود: يا رب تحفظ كل عيالي لي.. _______________________________ سعود: اقوول منصور.. منصور: هلا.. سعود: اتمنى تخلي فواغي ف عيونك تراها وايد تعبت قبل.. منصور: كيف يعني.. سعود: يعني بالمختصر لا تاذيها.. منصور بلع ريجه و ف خاطره: انا ممدري شو اسوي يا سعود بس كل اللي اعرفه ان تربيتها بتكون ع ييدي.. _______________________________ ف سيارة حمدان.. حمدان: حمده لو تقدمت لج بتوافقين..؟! حمده مفهيه.. حمدان: انا راح أتقدم لج باجر ف يمعتنا ف المزرعه.. حمده: بعدك ما نسيتني..؟! حمدان: انسى العالم كله و لا انساج.. حمده: لا تربط عمرك بحبل الأمل ترى أبوي ما يعرف الصج و يتحسب انك صايع و مستحيل يوافق عليك.. حمدان: باجر بقولهم كلهم حمده سكتت.. _______________________________ ف ستار بكس.. كلهم يالسين ويا بعض.. عبود: انا بسير بطلب.. علايه: انا ابغي* عبود: بييب ع كيفي.. و روح.. علايه: اشكرره.. حمود: عادي تعودي.. عبود طلب fruptinno fanilia m size و استلم الطلبيه.. ويا قعد وياهم.. موزان: انت يايب خمس و و نحن ست.. عبود ضرب يبهته: آووه نسيتج.. موزان: سير خذ لي.. علايه: خلاص خذي مالي انا مابي.. موزان: لا ما يخصني يسير ييب لي.. عبود: يا خي غصب هو محد يبيج تيلسين هني غصب يعني اووف.. موزان ما استحملت و قامت و ظهرت و تمت تمشي بسرعه و تبجي.. علايه: هيي حرام عليك انا بسير اجوفها.. عبود: كنت اتمصخر و الله.. حمود: اول مره اجوف مصخره جذي.. عبود: خلاص أنا بسير أجوفها حمدان وصل لبيت عمه حمده بغت تنزل.. حمدان: حمده.. حمده نزلت راسها: آمر.. حمدان: ما يامر عليج عدو و لا ظالم بس بغيت اقولج لا ترابعين أي وحده.. حمده جافته ابتسمت و حدرت داخل.. و روح حمدان.. _______________________________ موزان ظهرت و راحت صوب الباركنات: هئئهئهئهئ لو كان عندي أخو شرات الأوادم جان ما صار اللي صار.. .....1: شو فيه الحلو ليش يبجي..؟؟ .....2: حرام و الله صج ما يستحي اللي يخلي هالعيون حزينه.. موزان ساكته و ميته خوف محد وياها و المكان اللي موقفين فيه k يعني فاضي ما في وايدين.. .....1 تقرب و مسك موزان.. موزان: هئهئهئهئ قوم عني.. و الدموع شلال.. .....1: تقرب أكثر أكثر أكثر.. .....: يالحقير قوم عنها.. موزان صدت صوب الشخص آخر شخص توقعته.. _______________________________ عند شخص ميت من الخوف.. ....: هئهئهئهئ أبي ماماتي هئهئهئهئ.. تقربت وحده منه و نزلت لمستواه.. .....: حبيبي وين ماما..?? ....: ف البيت.. ....: انت ياي وي منو..؟! ....: و يا سعود و فواغي و مليوم.. يت وحده ثانيه: شمو منو هذا ؟! شمه: ممدري دانو تعالي جوفي حبيبي كتكوت .. *و رمست..... شو اسمك.. ....: زيود.. شمه: الله على اسم بابا زايد الله يرحمه.. زيود ابتسم.. دانه: انزين حبيبي تعرف رقم حد.. زيود: لا ما اعرف .. شمه: خلاص بنروح ندور عليهم.. زيود: أنا يوعان.. دانه: شمو شرايج نتعشى كلنا أنا بعد يوعانه.. شمه: أوكي زيود بنروح نتعشى.. زيود: اوك.. _______________________________ نجود: أووف لو رحت وياهم أحسن جنكم أموات.. شجون: أبغي أسير دبنهامز باخذ لي عطورات.. سلامه: أوكي حتى أنا يمكن أخذ.. مريوم: عيل يالله.. _______________________________ راشد: اقول شرايكم ندش السكي احس ملل و الله نفس الويوه جبدي لاعت منهم.. سيف: أوكي.. طلال: بس شوي مب وايد.. سيف: نفكر.. طلال: لا و الله احلف أنت بس.. راشد: اقول يالله جنكم عيايز يتحرطمن.. و دشوا السكي.. _______________________________ علايه: مو جنه اتاخر وايد.. فواغي: هييه و الله.. حمود: مبرووك.. فواغي: الله يبارك فيك بس ليش..؟! حمود: ما بغينا ترمسين.. فواغي: الساعه جم.. مايد: غرييبه..!! فواغي: شو.؟! مايد: مب لابسه ساعه اللي اعرفه البنات ع طوول مستحيل يشيلون الساعه.. فواغي: كنت لابسه وين حطيتها..؟! علايه: يوم توضيتي حطيتيها ع توليتي.. حمود: اوووف هذا عبود تأخر.. علايه: عااد موزان شو بيرضيها.. حمود: يعني انتي ترضين بسرعه..؟! علايه ابتسمت: شو رايك انت..؟! حمود هني صج تدوده ما يعرف ارضه من سماه رفس مايد يعني يا عمي ساعدني مايد فهم لانه عشره ويا حمود.. مايد: صج كم باقيلكم ع الدراسه..؟؟ علايه: أمم شهرين عقب الامتحانات عقب بنفتك من المدرسه.. مايد: نحن الحمدلله شهرين و عقب بنشتغل.. فواغي تذكرت انها يعني عقب شهرين ما في مفر من الزواج تنهدت: يا ريتني ولد.. الكل: لييش..؟! _______________________________ ....: قوم عنها يالحقير.. ....1: أنت منو..؟؟ عبود: انا ريلها.. ....1 و ....2 فيييييييو ما يجوفون الا غبرتهم.. موزان: هئهئهئهئ.. عبود تقرب منها: الحين ليش تبجين خلاص بطلب لج.. موزان: ما بي.. عبود: ترى اذا ما طلبتي بنخليج بروحج هني و ما بخليهم يردون البيت.. موزان: عادي بتصل لابوي اذا انتوا ما تحبوني هو يحبني.. عبود: و منو قال ما *نحبج؟؟ موزان: انت اللي قلت.. عبود: قلت بلساني مب بقلبي.. موزان: يعني تبي تبين لي انك تحبني.. عبود: ما احبج.. موزان: جوف بعد قلت.. عبود: ما احبج بس.............. شمه: زايد حبيبي من وين تبغي تتعشى..؟؟ زايد: آممممممممم من ماك.. دانه: وااو شمو ظهر شراتج.. شمه: هه أوكي شو تبغون بطلب لكم.. زايد: ابغي هابي ميل.. دانه: مشالله عليك جريئ.. زايد: رشود دوم يقولي انا ريال و لازم الحريم يسمعون رمثتي.. شمه: مره ثانيه اذا قالك جذي قوله ترى حرمه اللي ربتك و يابتك لهالدنيا.. زايد: انثالله.. *دانه: هههههههههه.. شمه: يلا انا بسير اطلب.. _______________________________ عند حمده.. خذت لها شور و يلست ع شبريتها وردت ذاكرتها لورى تقريباً سنه و نص سنتين جي يعني.. ف بيت بو صقر كان الكل معزوم.. ف الصاله.. الحريم يالسات.. ف الميلس.. الريياييل يالسين.. ام مايد: و الله بخاطري اجوف ولدي يعرس و اجوف عياله.. ام سعود: ف حد ما يتمنى بس المهم يتزوج *ع خير هب ع شر.. ام حمدان بغت تلطف الجو شوي: انا باخذ لولدي ذيج المره السنعه اللي بتحطه بعيونه و بنات عمه مشالله موجودين.. موزان: اقوول أميه انتي واايد متحمسه لعرس حمدانو عيل أنا جني هب بنتج..!! ام حمدان: يا بنت عيب عليج.. فواغي: عادي خالو ترى هذا مصيرنا.. اليده: وينها أيامنا كانت البنت تحط عيونها بالقاع و تنشعم.. موزان و فواغي قاموا و يلسوا حذال اليده وحده يمين و الثانيه يسار.. فواغي: يدو حبيبتي أيامكم خلاص ولت.. موزان: يعني الحين التطور.. فواغي: من ناحية العمران.. موزان: و مواد الخام.. فواغي: و الثقافه.. اليده: انزين اشقايل يعني البنت تترك حياها.. موزان: تراج ما خليتينا نكمل اهم شي التطور الفكري.. فواغي: يعني لبسي سكيني فوشي و عباه مفتوحه و قصيره.. موزان: و قميص اصفر و الكعب بعد.. اليده: يلي ما تستحون ع ويوهكم وين الخيزران بس؟؟ شجون: هذي يمج.. اليده: انتي بعد صبري بس.. مريوم: هييه يدو ترى كلهم بتضربينهم آفا وين ايام اول اليده هي اللي تربي أحفادها ما تضربهم بالعكس تاخذهم بالأحضان.. الكل: هههههههههه..* حمده: حد يبغي يشرب شي بسير المطبخ.. ام سعود: فديتج ييبي عصير نبلل به ريجنا.. حمده ابتسمت انشالله.. راحت المطبخ و شغلت عصارة البرتقال و يلست تسوي برتقال فريش.. .....: السلام عليكم.. حمده صدت و جافت............................ _______________________________ ف ميلس الريياييل.. الكل يالس ووجي.. بو صقر: محمد.. حمود: امر أبوي.. بو صقر: سر ييب القهوه.. حمود صد صوب الشباب.. حمدان فهم: خلاص انا بسير.. حمود: خخخ فاهمني و هي طايره شكلي بيوزك حمدو.. حمدان ظهر و سار صوب المطبخ و بخاطره: انا من هي صغيره و داشه بخاطريه بس أتريا اخلص الجامعه و عقب اتوظف ذيج الساعه برمس أميه.. و حدر المطبخ و جاف بنت قمة الجمال و الشيله مب مرتبه مبينه شوي من خصلات شعرها و مب حاسه: السلام عليكم.. حمده صدت: و عليكم السلام و الرحمه.. و* عدلت الشيله.. حمدان: حمده.. حمده: آفا يا حمدان ما تعرف بنت عمك..؟! حمدان: شجون؟! حمده: لهدرجه يبين علي أني صغيره.. حمدان: يا بنت تراج ييننتي فيني.. حمده: انا حمده.. حمدان تقرب و تساند ع الثلاجه و كان قريب وايد من حمده: آممممممممم.. حمده بحيره: شو تبغي.. حمدان: تعرفين شو يعني آممممممممم بالسيلانيه.. حمده: عاد مره وحده سيلانيه.. حمدان: صج ما تعرفين..!! حمده: لا ما عرف يالله قوول.. حمدان: انا آممممممممم انتي.. حمده: يالله عاد.. حمدان: يعني آممممممممم.. حمده: شكلك مألف من عندك.. و خذت العصير و بغت تظهر.. حمدان: احبج.. حمده صدت صوبه و حمدان تقرب اكثر اكثر اكثر.. حمدان: معنى آممممممممم احبج.. حمده توها استوعبت: اهاا.. حمدان: تدرين شو اللي يميزج..؟! حمده: شو؟! حمدان حط عينه بعيونها: عيونج اعتبرها غواصه تاخذ الواحد لعالم ثاني.. حمده نزلت عيونها.. حمدان: احبج.. حمده: حمدان عن قلة الادب.. حمدان: الحين قلت لج احبج يعني قلة أدب..؟! حمده: اووف ما راح تفهمني.. حمدان: شو اللي ما راح افهمه..؟! حمده: عمرك لا تتوقع ابادلك هالشعور.. ______ رجعت لوعيها و بخاطرها: بس اليوم احس ف شعور يجتاحني صوبك احس انك فعلاً ريال و النعم به و المفروض عمري ما افكر بك بالشينه.. و تساندت و رى.. اه بس اه احس باجر بتصير بلوه.. _______________________________ عند حمدان ف سيارته.. حمدان: اه بس يا حمده لو تحسين بربع شعوري لج جان انا بخير.. _______________________________ عند فواغي: جان زين لو انا ولد.. الكل: ليش؟! فواغي تورطت: ها لا بس تخسي الحين كنت يالسه جي وياكم حمود: هييييييه.. علايه: احس عمري بموت.. حمود بسرعه: بسم الله عليج.. مايد خزه بنظره يعني يا ريال خف علينا شوي.. _______________________________ شجون: جوفوا باخذ لي ليدي مليون و سكادا.. سلامه: تصدقين انا بعد باخذ ليدي مليون.. مريوم: لا انا باخذ لي شانيل و لا قوجي..* نجود: و انا باخذ لي سم.. شجون: ليش ييتي ويانا؟! نجود: قرادة حظي لااه.. شجون و مريوم و سلامه: صج مال شارجه.. _______________________________••••••••••••••••••• ••••••••••••••••••••••••• عبود: ما احبج.. موزان: جوف بعد قلت.. عبود: ما احبج بس اعزج بعد.. موزان: هييييه.. عبود: شو تتحسبين بقولج اعشقج و لا اموت فيج.. موزان: انت هي لا تصدق روحك وايد من زين شيفتك.. عبود ابتسم: يلا يتريونا و مره وحده باخذ لج.. موزان: ما ابغي احس جبدي لاعت.. عبود: هههههههههه احسن وفرتي علي.. موزان عطته نظره و ساروا صوب ستاربكس.. _______________________________••••••••••••••••••• ••••••••••••••••••••••••• طلال: اووف ملل.. راشد: حسيت انا الصراحه يعت من الخاطر.. سيف: هيه و الله ابغي وجبه دسمه.. راشد: انت اصلاً قد مره كلت خفايف لازم دسم.. طلال: و انا اشهد.. سيف: شو اسوي اذا كلت خفيف ساعه 3 تجوفوني ف المطبخ.. طلال: يلا نظهر.. و ظهروا و روحوا صوب المطاعم.. _______________________________ صقر: زهبي الجنط عقب 4 ساعات بنسافر.. اسمه: شو !! انت قلت باجر.. صقر: انزين كيفي جبدي لايعه هني ابغي ارد البلاد.. اسمه و لاول مره عصبت: تستهبل حضرتك تعاملني جني خدامه تمشيني ع مزاجك.. صقر اقترب منها.. كف* ضرب سحب شعر دوس ذبح كانت هالافكار تدور براس اسمه بس..… تقرب صقر منها و عطاها بوسه سريعه ع خدها و ظهر.. اسمه بخاطرها: لمتى و تكابر يا صقر لمتى الله يسامح من كان السبب .. و بدت دموعها تنهمر.. دمر حياتي كلها.. و يلست ترتب الجنط.. _______________________________ عندنا ف البلاد ف دار الحي .. موزان حدرت و يلست حذال فواغي.. عليا: ما بغينا جان تميتوا اكثر.. عبود : شو نسوي هااي خوافه.. و قال لهم سالفة الشباب.. حمود: هههههههههه عيل ريلج.. فواغي: خلاص عرسكم و يا عرسي .. سكتت شوي و بخاطرها عرسي انا كيف قلت لالالاالاالاالالاالالا انا مستحيل أتزوج هذا اذا من الحين مب ناوي ع خير عقب شو بيسوي؟! *لا انا الصراحه لازم القى لي حل.. موزان: لا و الله تخسي و بعدين هو قال جذا عسب يشردون.. و سوالف و ضحك.. _______________________________ سعود: الساعه جم؟! منصور: 10:45 سعود: يلا نتعشى و نظهر.. منصور: بتصل ف البقيه و بخبرهم.. سعود: ع راحتگ.. منصور اتصل فيهم و خبرهم.. _______________________________ حمود يرمس بالفون: يالله خلاص اوكي الحين بني و لا تخاف بنييب المدام يلا باي.. عليا: منو هذا؟! حمود: ها!! عليا: كنت ترمس منو؟؟ حمود: منصور يقول بنتعشى و بنظهر و يقول العشا عسب المدام مو تنسوها.. مايد: مشالله من الحين مدام.. موزان: شعليج منو قدج؟؟ فواغي ف خاطرها: أوف قسم بالله احس عمري برجع قال شو اونه مدام يا عمي طير لااه.. حمود: يلا قوموا.. و روحوا صوب المطاعم.. _______________________________ سلامه ترمس بالفون: أوكي الحين و لا يهمك خلاص أوكي.. نجود: منو هذا..!! شجون: يا عيني ع اللقافه.. سلامه: هذا منصور يقول بنتعشى و بنظهر.. مريوم بلعت ريجها: بنتعشى رباعه؟! شجون: أكيد.. مريوم بخاطرها: يعني مايد بيكون هناك الله يعيني بس انا استاهل لا لا حرام ليش استاهل لا استاهل و نص لا ما استا قاطعتها سلامه: يلا نروح.. ______________________________ و تيمعوا كلهم.. سعود: انا باخذ عبود وياي لانه يحب اللي انا احبه.. عبود: احم شكراً.. سعود: الحين انا شو قلت..!! حمود: المهم انا باخذ ميود وياي.. * مايد: شجون بتين وياي؟! شجون: هيه.. نجود: انا بعد.. موزان: خلف الله علي وينه اخوي أسير وياه؟! الكل سكت شوي.. سعود: اختي بنانا ما بتين وياي.. عليا: انا بعد بي.. موزان: جان السالفه فيها عليا أكيد بي.. راشد: انا اول مره اجوف حد يتشاور عسب العشا .. رمس سيف و طلال.. يالله شباب.. شجون: خف علينا ياللي مسوي عمرك ريال.. مريوم: هئ سعود وينه زيود.. سعود: ويا فواغي.. حشى علي مب وياي فواغي خذته.. فواغي: لا هو عند مريوم.. سعود بدا يعصب: وينه يعني؟!! فواغي: انا شدراني؟! سعود: خلاص انتوا سيروا و انا بدور عليه.. و تقسموا بقت فواغي و منصور.. فواغي: انا أسير و يا منو انشالله.؟! عليا: *و يا خطيبج.. و الكل سار و بقت هي و منصور.. منصور: يلا يا خطيبتي.. فواغي: جب و لا كلمه انا مب خطيبتك فاهم.. منصور: منو قال انتي بلسانج وافقتي.. فواغي: لانك خذتني بغفله تف عليك و ع مريلتك.. منصور تقرب منها: و لا حرف و لا و الله بتندمين.. فواغي: شو بتسوي اكثر عن جذي؟! منصور: بتجوفين.. فواغي: يكون ف علمك ما عاش من يهددني.. منصور: صدقيني راح اكسر غرورج.. فواغي: ما بتروم.. منصور: هه انزين بنجوف يلا يدامي .. فواغي: اووف انزين.. منصور: لا تتاففين.. فواغي: انت أبوي و لا اخوي..؟! منصور: ريلج.. فواغي: هذا اللي ناقص بس.. منصور: امشي امشي _______________________________ عند شمه: I want also happy meal.. ....: ههههههه لا يكون حقج؟! ....2: ههههههه.. شمه لفت عليه.. ....: ف خاطره .. عليها جمال اووف تطير و الله.. شمه: ياللي ما تستحي ع ويهك انت ما عندك خوات مالت عليك.. خذت الوجبات و سارت.. .... لحقها و و صل لطاولتها.. شمه يلست و جافته: خير نعم انت ما تستحي.. دانه مستغربه منو هذا؟! زيود: رشودي.. راشد: زيود انت شو يايبنك هني؟! سعود يالس يدور عليك زيود: هذي شماني جافتني و يابتني هني و طلبت لي هابي ميل.. شمه: زايد حبيبي تعرفه؟! راشد: هو اخوي.. شمه طالعته: ما أتوقع سألتك..!! راشد قفط: انزين زايد يلا قوم.. زايد: مابا مابا ابغي أتعشى ويا شماني.. شمه: انزين خله هني.. راشد: لا و الله و ليش اخليه؟! شمه: تراك وااايد تتفلسف.. راشد: انزين اخوي و انا حر.. شمه: و الله خليته و نسيته طول هالوقت و الحين ياي تنشد عنه؟! راشد: ترى عادي اصفعج هني.. دانه: لو سمحت اخوي خل زايد هني و يوم بيخلص من العشا بنييبه لك.. راشد يرمس شمه: هني الذرابه.. عقب رمس دانه.. اوك انا بيلس هناك ييبوه بعدين.. دانه: انشالله.. راشد روح و اتصل لسعود.. سعود: نعم راشد شو تبغي؟! راشد: بل الاخلاق مقفله لقيت راشد ويا بنتين بيتعشى و بيي.. سعود: انا الحين ياي.. _______________________________ عبود: حرام عليه سعود راح و خل بنتين ع قلبي.. موزان: انت المفروض تحمد ربك.. عليا: و تصلي ركعتين شكر.. موزان: و تستانس.. عبود: استغفر الله.. _______________________________ شجون: جوف مايد انا ابغي بيتزا.. مايد: من عيوني.. نجود: و انا بعد.. مايد: من عيوني.. حمود: و انا بعد.. مايد: شرايك حمود بعد اقولك من عيوني..؟! حمود: يلا سر اطلب.. _______________________________ سعود يا و خبره راشد عن سالفة زايد و الكل خذ عشى و يلسوا يتعشون _______________________________ سعود: وين منصور و فواغي؟! سلامه: راحوا ياخذون عشا.. سعود: لحد الحين؟! _______________________________ فواغي: قلت لك ما بي انا ابغي من ماگ.. منصور: و انا ما ابغي من هناك.. فواغي: انزين مب لازم نفس الشي يعني لازم التقليد..؟! منصور: انتي هي وايد مصدقه روحج !! فواغي: مو انا فواغي بنت سيف ليش ما اصدق روحي.. منصور: الله يا الغرور.. فواغي: مب غرور ثقه بالنفس.. منصور: انزين يالواثقه يلا نطلب.. و طلبوا و الكل تعشى.. شمه يابت زيود.. زيود: يلا شماني بااي.. و قامت فواغي شجرتها و جي.. و ردوا البيت .. _______________________________ ام سعود: سيف هد مب زين تسوي بعمرك جذا.. بو سعود: على اخر عمري بنتي تسوي جذيه؟! و اعزهم ع قلبي.. حدروا الكل و استغربوا انه ابوهم واعي.. بو سعود بصراخ هز البيت: فواااااااااغي.. فواغي تجمدت من الصرخه.. تقرب أبوها منه و سحبه من شعرها و قطها ع الارض و بصراخ: انتي ترمسين عادل؟! |
أتريا ردودكم اتحفوني بها ^_^ |
ترااني زعلااانه منكم ويييييين ردودكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!! |
الساعة الآن 09:55 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir