منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   قصة حب اماراتية >> عجيييييييبة لاااتفوووتكم ^^ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=695273)

Điplơмάςчά«™ 02-08-2013 05:52 PM

البآآآآآآآرت 68



لا تبتعد اخاف من بعدك اضيع : عيووونهـ

فتك مزيون ولا رنج مديون : طاااااااااااااااااع هاااااااااااااااي اوونه ليييش عيونه حلووه

لاتبتعد اخاف من بعدك اضيع : خبااااال هب بس عيونه كل شي فيه حلوو الا شي واحد وانتي تعرفينه

فتك مزيون ولا رنج مديون : هيه ماشي اخلاق ولا ادب

لاتبتعد اخاف من بعدك اضيع : هب لازم تذكرين انزين قولي اعرف وخلاص

فتك مزيون ولا رنج مديون : لا لا انتي صدق ميته عليه شوقتينيه ابا اجووفه

لا تبتعد اخاف من بعدك اضيع : هههههههه لا ماباج تشوفينه

فتك مزيون ولا رنج مديون : حراااام علييج راوييينيه صووورته ويا راسج احي به غرااام حطي يلا شوقتينيه

لا تبتعد اخاف من بعدك اضيع : اص جي يلا هههههههه مالي

فتك مزيون ولا رنج مديون : اصلا عندج صورته

لا تبتعد اخاف من بعدك اضيع : برويج بس لا تسرقينها

فتك مزيون ولا رنج مديون : هههههه اوووكي

نوره دورت الصوره اللي سرقتها منه وهو مايدري ودخلتها عالاب ((الصوره كان واقف ومتساااند على ﻆـهره ومنزل راسه ورافع ريل وحده ولابس اسود بكبره الا القميص))

وبتحط الها صوره ثانيه روحها مصورتنه من غير مايدري لابس كااب ولافنه على صوب اليمين ويطالع سيده وشكله عذااااااااب

وبعد ما راوتها

فتك مزيون ولا رنج مديون : هذاااا شو من البشر عنده هالويه ماااا يستاااهل يكون حلووووو هذا يناسبه اسم جعفر هب هزاع

لا تبتعد اخاف من بعدك اضيع : وييليه علييه والله خباااالينج يخبلبي شفتي عيونه انتي بس

فتك مزيون ولا رنج مديون : شفت شفت ويا ريتني ماشفت

لا تبتعد اخاف من بعدك اضيع : ههههههههههه حيوانه انتي

.......................

صوب مريم تتريا مريوم تيها بيتهم ((غصبن عنها هه))

ويالسه في الصاله ووياها ميوود ومنصور

مريم : اووووف بصفعها للحين مايت شووهاي
مايد : منو هي
مريم : محد
مايد : اقوولج منو
مريم : مايد بس لا تستوي فضوولي انا ارووحي معصبه من مريوم وانته تزييد عليه
مايد بكل خبث : اهاااااااا مريوووووووووم
مريم : ويعنـــي !!!!
مايد : لا سلامتج الشيخه مغيم ((بدال مريم قالها مغيم))
مريم : اوووف انته سخييييييف
منصور يبا يرفع ضغطها : انته سفيييييخ
مريم : هيهيهيهيـ نكتووو تبون رياال
مايد : عند الريااال
منصور : واااااااااااااكككككككككك عجييبه ههههههه
مريم : سخاااااااااااااااافه بس دخيييلكم لا تنكتووون لانس شابه حريجه
مايد : اتحريت ضو وااااااااككككككككككككككك
منصور : لاااااا نااار كركركركر
مريم : يالله مااا تنبلعوووون يالسخييفين
مايد : هيهيهيهيـ اتحريت عبيطين
منصور : لاااااا الهبيلين كركركركركركركرررر
مريم تطالع فوق : اللهم صبرج ياااروووح

وشوي وسمعت حد يدق الباب

مريومه توايج : السلاااام عليييكم
جنه مايد نسى عمره : هلا هلا بحياااتيه وغناااتيه شحااالج تعالي تعالي ببوووسج
منصور ومريم يطالعوون مايد مستغربين منه ومن حركته
مايد طالعهم: بلاااكم ماتعرفون اني امووت على مريوم علني افدااااها ((وصد صوبها شافها يايه وتمشي شوي شوي متجهة ناحية مريم وربع مايد ووقف جدامها))
مايد : ما بخلييج تطوفين ليين ماتسلمين عليه ايد بايد
مريومه بصوت واطي: لا تستهبل
مايد حط ايده على قلبه : قلبـــــــــــي
منصور : مايد عن الخبال خووز من جداامها
مايد يصد ورا يطالعها وهز جتف واحد مره وحده : ماابااا (وصد طالعها) لا تخافين مابخووز
مريومه : ماااااييد
مايد : قلـــــبهـ
مريومه احترق ويههاا ودزته على ورا ومشت تسلم على مريم
مريم : يالهروووم في شي مستوي ونحن ماندري صح اعترفووو
منصور : ليش تقولين فيه اصلا 100 % فيه طالعي الـنـﻆـرات قبل
مريم : ادري انزين
منصور : يااا سلااام علييكم قصة حب مسوييين واااااااكككككككككككككككككككككك
مريم : شرااايك نخلييلك اخطبلك انا
منصور : لا لا شكرا ذووقج ما حبه
مريم : لااااوالله


كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت

نهاية البارت 68




Điplơмάςчά«™ 02-08-2013 05:54 PM

البآآآرت 69



منصور : يااا سلااام علييكم قصة حب مسوييين واااااااكككككككككككككككككككككك
مريم : شرااايك اخطبلك انا
منصور : لا لا شكرا ذووقج ما حبه
مريم : لااااوالله
مايد : ليش حرام نحب يعني والله العـﻆـييييم
مريومه : لا تجذب انته لا تيلس تالف عليهم ترا يجذب اصلا ماصار شي انتو لازم تسوون سالفه
مايد طالعها بطرف عينه : متاكده ماصار شي بينا اشووفج تخوورطين هالاياام ترا
مريم : جذووووووب اوونه ماا صار شي اصلا انتي هالايام مستويه اوووكيك يعني اكيد متصالحيين هه وتقول ماصار شي يعني مادري منو اللي كاان يقووولنا أحبااااااااه
مايد يزاااعج : ياااااا ويـــل حااااليــــــهـ انــاااااا
مريوم : مريااااااااااااااااااااام بروح انااا باااااااااااااااي مابتم هني داام بتييلسون تستعبطوون
منصور يحط ايده عند يبهته وشفاته ويقوول : الحمد لله والشكـــر يمدحوونها نعمة العقل يالس ويا مخاابيل
مريم : مخبووول انته


ام منصورحدرت وسارت مريوم سلمت عليها وتمت ام منصور امبحلقه في ماايد لمده ثواني وقالت

ام منصور : ميووود شووو هالرمســه اللي سمعتها
مايد : شووو سمعتي
مريوم وقف قلبها وفخاطرها : يااااااك الموووت ياتارك الصلاة
ام منصور : ماااايد مريوووم شو من بينكم ترانيه سمعت الرمسه وانا فووق في شي دااسينه ولا لاااا
مايد : واذا كان في
مريوم طاااالعت ماايد وتحس عمرها بتنــــش تصفعه
ام منصور: وتقووول بعد
مايد : هيه بعترف ان بينا شي
ام منصور : بعاااااد و شومن الاشيااا هذا
مريوم : لا لا لاااااااااا مافي شي ماااايد ليييش تجذب مااافي شي بينا
مريم : هيه امايه مايد ارووحه يبا يسوي اكشنات
مايد : هه ولييش تخافن
ام منصور : مااااايــد حركاتك ابعدها عن اهلك لوو سمحت وخلا بنت الناس بحالها
مايد انقهر من امه : شووو بنت ناس ما بنت ناس خلاص اخطبيييها لي جان حاطه في بالج انيه استعبط وحركات ماحركات خلاص قتلج اخطبيها
مريومه صكت عمرها بطراااق من زوود الخوف وفخاطرها لاااااااااااااااا شو من الحييين انا بعدنيه صغييييره مابا الحييييين لا لا اكيييد يستعبط
مايد يطالعها : هبله انتـــي تصفعين عمرج
مريومه تهمس حق مريم : الله يخلييج اعفيني يا مريم خل نشرد من هني
مريم : اوووكــي يلا
ويوم شافهن مايد وقفن : ويين وييين اول تسمعن رمستيه
ام منصور: ميوووود خلهن انته الحييين
منصور: امايه شو تبين تعرفين بالـﻆـبط يعني مايد يحب مريوم وبس هذا هوو
مايد : هييه هووو هاااا هههههههههههه
ام منصور هب مصدقه ان ماااااايد ممكن يحب : لا لا ميووود !!!!/صدق ولا لاااا ارمس
مايد : وليييش اقص علييج انا والله ابااهاا

.................

صوب مريوم ومريم

مريومه : خس الله بليسه اخوووج مايستحي
مريم : عاااااااادي امااايه ماتعصب واااايد
مريومه : آآآآآخ عيل امايه هه كل يوووم تصارخ على حد
مريم :ههههههه : تعااااااااااااااااالي بسالج نووورووه ويينها ماتسال حتى ادق الها يااا مشغووول يا مغلق وساعات ماترد
مريومه : حتى انا اووني بسالج بس انقهرت منها لييش ماترد
مريم : يعني اذا مشغووول اكيييد ترمس عادي يخليها اخووج
مريومه : مالت عليه من اخووو ما ايينا مووول ولا يسال عنا حتى
مريم : فذمتيه انه هـــــرم

.....................

صوب بيت بو عبدالله

راشد : امااااااااايد نوووروووه الجلبة يوم ادق الها تصكر بويهي ماترد
ام عبد الله : ادرييبها الهرمه ماتستحي حتى انا يمكن اربع مرات اتصلبها ماترد او انها تصكر بويهي خس الله مذهبها
خالد يسمع الحوار وصااااخ عنهم
راشد : وانته خلووود مادقيت الها
خالد : فوووق 30 مره يمكن وبعد شرات حالتكم هه انا لو شفتها بلبق ابها
قالهم هالكلمه وشل غترته وﻆـهر عنهم

سار خالد وركب سيارته وسيده صوب نوره

...................

وعند نورخ كانت ويا البشكاااره في المطبخ وداقه سوااالف وياها خخخ
نوره : انزييين وهذااك شو سوا
روز : هاادا وااليد ((اونه يعني ولد)) سير يضرب بابا وبادين بابا سير جيب ...
نوره مندمجه ويا روز خخخ تحكيلها يوم كانت في البيت اللي كانت فيه وحياتهم


.................

بعد ما لاعت نوره جبدها من سوالف البشكاره نشت عنها وسارت الحجرة مكانها المفضل خخ

دخلت حجرت هزاع طبعا وسارت يلست على شبريته وتمت تناﻆـر كل مكاان في الحجرة تذكر هالكمن يوم اللي قضتهم وياااه خلاها تحبه زياده وهو محد يذبحها الشووق ودها تشوووفه مع ان مااا كمل اسبوع حتى سمعت حد يزقرها باسمها

......: نووووووووووووووره نووووووووووووره
نوره وهي داخل الحجرة ونقزت مره وحده من الوناسه وفخاطرها اخيييرا حد تكرم وياني
نوره : خلووووووووووووووووووووووود انا فوق الحين بحــــــــــــــــــــــــدر
خالد تحت : احدري يالجلـــــــــبه لصفعج عويهج
نوره عقدت حياته وفخاطرها بلاااااااااه شو مشكلته

حدرت ولقته متفيرز على الدري
وصد يطالعها
سار وواايههاا
خالد ير اذنها : يوم ادق لج ماااتصكرين بويهي بعد انا ممكن حتى امج تصكرين بويههااا هه ما لوومج ماخذه واحد هه ((ماكمل سكت)) وين بعد بتتفيجين اتدقين النا او تردين عليينا
نوره فاجه عينها : متى دقييتو
خالد : اليوووم مليون مره وامج فووق خمس ورشوود بعد كم مره وانتي يا مشغووول يا مغلق يا ماتردين ليش ان شااا الله صح ريلج الهــرم وينـه لا تقوولين ﻆـهر بعد
نوره : خااالد هزاع مساافر
خالد : شوووووووووووو من متى
نوره : من يووومين
خالد : لاااااا والله
نوره : والمباايل عنده يعني هوو اللي يسوويبكم جي انا مايخصنيه
خالد خلاااااص واصل حده : نووووره انا ريلج بذبحه صدقييييييييني بيمووت على ايدي
نوره : ..........
خالد يوم مبايله ودقله ومارد علييه
خالد يزاااااااعج : حيواااااااااااااااااااااااان ررررررررررررررررددددد
نوره : خااااااااالد بلاااااااااااااك انته جي معصب
خالد : ليكوووووون عايبتنج حركاااته هه يااا ماما هذا بتطلقييين منه جرييييييييب وانا اللي بخلييه يطلقج مااباج اتمين على ذمت وااااحد هب صاحـــي
نوره وبدت تخاف من كلامه وعصبت عليه : لااااااااااااااااااااااااااا انا اباااااااااااااه هب كيييييييييييييفك تحرمنـــــــــــــي منــــــــــــه
خالد يرها من شعرها : يالخـــــديه تبين تذبحيـــــن عمرج انتي شووو تبييينه هذا خلييييييييه يولـــــي واليااااهل نحن اللي بنربيييه ماااايخصه فيه اليوووم تشلين اغراضج لاني بشلج عشان يوم ايي يشوووفج محد هالحيواااان يباله حد يربيه من اول
نوره تذكرت الياهل بس هي الحيــن هب حــااامل : خااالد اناااا
خالد : شووو بعد اناا انتي شووو
نوره : الياااهل خلااااص
خالد : ارمسي عدل شو هو اللي خلاص
نوره : يعني انا الحيين خلااااص ((هب عارفه ترمس اقصد هب قادره تنطق))
خالد : لحـﻆـه لحـﻆـه قصدج ان اليااهل مااااااات / كيييييييييييف ولييييش / أقــــــص لسآآآآآآآآآآني اذا هزاع ماله ايد في الموضوووع
نوره : لاااااااا هزاع فعلا مايخصه انا اللي حااولت اتخلص منه والحييين بسبتيه مات
خالد : نعـــم !! يعني جنج ذبحتيييييه
نوره من زووود توترها هب عارفه شو بتقووله : هههييييه
خالد يبستم : أحســــــــن ابركها من ساااعه وفكه الكل بيفرح ههههههههه يلا طوفي شلي اغراضج
نوره : قتلك هب ساااااااايره ويااااااااك قتلك انيه ابااااااااااااااااااااااه تعرف اشووو يعنــي ابااااااااااااااااااااااااااااه اباه اباه وبقووولها لــك مليووون مره
خااالد : وشووووو اللي عااايبنج فيه ويخليييج متمسكه به ليكوووون عااايبج ويهه هه ترا ادري ان هذاااا هو الشي الوحييد اللي بيخليييج تحبينه ولا هوو ماينحب ولا ينطاق
نوره : انااااا ماسمحلك انك ترمس عنه جي انا خبرتك كم مره الحييين انا ابااااه ومااااااا برد ويااااااااك بتسير سير اروووحك انا يالسه هنه
خالد : يااااا سلاااااااااام ماا تسمحين وترااادين زياااده بعد لا لا امصخت الساااالفه شوووفي حبيبي انتي بتركبييين السياااره قبلـــــــــــي تسمعييييييييييين
نوره ترجع ريييوس : ماااااااااااااااابا لاااااااااااااا خلني هنييييييه خلووونيه خااالد شو استوا الحيين عشان تطلقوونيه منه
خالد : شووووووو استواااا نوره يعني ما ﻆـن انيه عمي لهالدرجة وماشووف العلامات اللي على اييدج وهالخط الطوييييل على خدج شوو يسموونه هب آآآثر ضرب ولا انا غلطااان
نوه نزلت راسها ونزلن دموعها : بس انا والله اباااه اباااه
خالد يتنهد : شوو تبينه بهالسرعه خلااااج تحبينه هه اشهد انه ســحرج
نوره فخاطرها هيه والله انه سحرني فدييت سحر عيووونه
خالد : انتي شو يدور براااسج
نوره : خااالد دخيييييلك خلني
خالد : نوووره هزاع بيبهدلج هذا ...
قاطعته : ادري هب لازم تقولي او تذكرني بس بعد انا ابااااااااه
خالد ياخذ نفس : ياااااااااالله دخيييييلج نوووره اسمعي كلاااامي وتعااالي ويااايه خليييه يولي خلييييه
نوره افترت وعطه ﻆـهرها وسارت تزهب عمرها وخالد ركب وشافهاتزهب اغراضها وطبعا هب كل شي لكن خالد ما لاحـﻆ تم دقايق وبعد ماخلصت نوره شل شنطها وﻆـهروو اما نوره تغشت وبدا موااالها من اول ويديد لكن بدووون أي صوووت منقهره واايد من خالد ومن حركاته

حست انه هاي هب آآخر مره بتدخل فيها البيت يعني بتدخله بس متى الله اعلم

في السياره كانت طول الوقت مسويه طاف حق خالد

خالد طالعها : نووره بلاج زعلانه جي هزاع خليه يولي اعتبري انج بحياتج ماعرفتيه انسييه
نوره : انسيييييييه !! حلللوه هاي واذا قتلك ماقدر
خالد : مردج بتنسينه / الله يخليج عيشي حياتج لا تفكرين به هذا واحــد تربيته ماال شواارع شو تبينه
نوره ساااكته ومسويه عمرها تسمعه لكن من تحت الغشوه ودها تنفجر من الصياح ودها حتى انها تسكت بس ماتقدر تمنع عمرها من انها تصيح



واول ما وصلو البيت

حدرت بسرررعه قبل خالد وسارت فجت باب الصاه لقت راشد محتشر ويا امه
نوره : اماااااااااااااااااااايه
ام عبد الله تلوي على بنتها : فدييتج نوره بلاج تصييحين
واول ماخازت نوره من حـﻆـن امها ام عبدالله شافت ويههاا
ام عبدالله : اشوو هذااااا لا تقووولين هزاااااااااااع مسوييبج جي
خالد وهو ماشي صوبهم : هيه هزااااع يعني منو بيكون
ام عبد الله تشهق : الله يغربله الحيووان يبا يذبح بنتيه ونحن نقول بيصطلب وهو يضربج وانتي شله ماتردين
خالد : امااايه حضرة الشيخ هزاع مسااافر وشال مباايلها يعني هو اللي يصكر بويوهنا ويرمس عراحته بمبايلها
راشد انقهر : لاااااا والله عنده بدال الواحد اربعه شو يبا مالج
نوره :.....
خالد : هه خلاااااص خله يحتفـﻆ به مااله داعي تاخذين شي معكر هه واعتبري انج بحياتج ماشفتيه وبعمرج ماعرفتيه لانج بتنحرمين حتى تـﻆـهرين اذا كان موجود

نوره فخاطرها عيل هني بيوقف قلبي بيوقف نبضه كيف يبون يحرموني منه ليش مايحسوون وامايه بلاها جي ليييش ماترمس ليش ماتنطق تراهم واايد يتحكمووبها حرام اللي يصير في هالدنيا دنيا فيها الحرام حلال والحلال حرام تنهدت بالم ونشت عنهم وربعت حجرتها

وخالد خبر امه ان نوره سقطت حملها
ام عبد الله : اشوووووه هااااي مينووونه تذبح ياااهل انا اللي بعلمها الحيين شقاايل تذبح
خالد : اماايه هي تعبانه خلييها دخيييلج نوره تعبانه وااايد


كآآآآآآآآآآآآت

نهاية البآآآآآآآآآآآآرت 69

Điplơмάςчά«™ 02-08-2013 05:54 PM

البآآآآآآآآآآرت 70



وخالد خبر امه ان نوره سقطت حملها
ام عبد الله : اشوووووه هااااي مينووونه تذبح ياااهل انا اللي بعلمها الحيين شقاايل تذبح
خالد : اماايه هي تعبانه خلييها دخيييلج نوره تعبانه وااايد
ام عبدالله : زيين برايها الحيــن بنخلييها
راشد : بموووت منه هاك الحيوان
خالد يدق حق هزاع بهاك الوقت

وتم يرن فترة وشله

هزاع من دون نفش : هاااا
خالد : الناس تسلم
هزاع : خلصني شوعندك
خالد : ممكن اسالك كم سؤال
هزاع : اوووف اسال بسرعه خلص
خالد نش وﻆـهر برع

خالد : انته شووو مسوي باختيه
هزاع : اشوووووو وانته وين شفتها
خالد : لا والله يعني عندنا اخت عالفاﻆـي ندق الها عبالنا تبند في ويهنا ولا ترمس حد نص الليل هه واثاااريك انته ياالس تهذرب طوول الليل مادري ويا منو
هزاع :و يعنـــي
خالد : أوووكي هذا ماعليه بس لييييش ان شا الله تضربها خادمة ابوووك هي ماكله حلالك
هزاع : كيفــــــي حرمتيه واسوييبها اللي اباه تسمــع
خالد : بس حرمتك ماتباك ولا تبا تيلس ويــآآك دقيقه وحده هه واحسن شي انها افتكت من الجنين على الاقل مافي شي يذكرها بسوااايااك ياللووووووووووث
هزاع : حوووووووووه ترااااااكم غلطتووووو وااااااايد وانا سكــــــت بما فيه الكفاااااااايه
خالد : انته لو ريال بتي توقف جدااامي وتقول هالكلام ولا انته الا واحد ملغ ماااا يقدر الا ع الحريـــــــــــم ولو كلامي غلط جان مااامديت ايدك على حرمتكـ وشوهت الها ويههااا وحارقلها ايدها هه صدق انك لوووث لو تلاحـﻆ انك من دخلت حياتنا بدت المشاكل اتحذف علينا من كل صووب ومحد سالم من لسانك الوصخ لو تااام عند اللي يسموونه أحمــــــــــد ((اللي عاش عندهم قبل)) جان فكيتنا من شــركـ خربت سمعتنا وسمعت اهلنا طووول عمرنا نعرف الصح من الغلط وانته ماا لقيت غير اختيه تهدم الها حياتها وتقضي على مستقبلها أقوول قر هناك لان محد يبا يشوف رقعة ويهك ومـآآ نبآآآك تكون منا لأنك واحد هب مرباي وتربيتك تربية شــوآآآرع ..

وصكـــر بويهه بعد ما قاله هالكلام


أمـا هزاع اللي كان يالس ويا حارب في الفندق نش بعد ما سكر عنه خالد

و سار صوب البااب بيـﻆـهر

حارب يلحقه : هزااااااااع تعاااال بلااااااك شوو صااااااار لك
هزاع واقف وعاطنه ﻆـهره وميود مقبض الباب : ولا شي
حارب : لااااا في شي شووو قالكـ خالـــــد
هزاع يصد له
حارب : هزااااااااااااااااااااااااااااااااااع تصيــــــــــــح
هزاع : مــــــــــادري بـــلاآآآآآآآآآنـي ماتحمل كلامهم حااارب لو تسمعه شو يقووولي بموووووووووت

هزاع ربع برع وﻆـهر من الفندق بكبره و وساااار انخش بين الفندقين وتم ياااالس ضاام ريووله اللي يشووفه يحسبه شرات المتشرد من طريقة يلسته وضمه لريووله كانه ياهل يدورعلى امه

لكن في صوت سمعه هزاع يحس انه سمعه بس من زمااان ماسمعه

......: هزااااااااع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هزاع رفع راسه وطاحت عينه بعين ريم
ريم منصدمه من الليل تشوووفه هزززاااااااع هني ولا يالس يصيح شوو السبب
ريم : هزااااع بلاك ليش كل هذا
هزاع وقف وعطاها ﻆـهره : انتــي شو تبين من وين ﻆـهرتيلي ومره ثانيه لا تدخليـــن لان مــآآآآآآ يخصـــج

وروح عنهااا

أما ريم تمت واقفه بقعتها وسلامه واقفه وراها

ريم : فدييته سلااااامي شفتيييهـ جنه بيبي
سلامه : اسكتي ارووحي ثميه واااصل الارض بموووت عليه
ريم : اول مره اعرف ان هزاع ممكن يكون فيه احساس
سلامه : لاااا وضام ريوله مادري شعنده
ريم : شووو تعتقدين بيكون السبب
سلامه : اويييييييه ريمووووووووووه خلنا نرد بيذبحووناااا شاردين عنهم يلا بسرعه بنضيع
ريم : سلامه حرام عليج خلنا نلحق عليه ودي اسير وراااه
سلامه تيرها : بسرررررعه يالخديه اربعــــــــــي

...........

عند هزاع حدر على حارب لقاه يالس يدق على حد شكله يتصلبه

هزاع سواله طاف ولا عبره وسار الحجرة وتم يالس يفكــــر بكلام خالد هل هو صدق او جذب ((تنهد هزاع)) آآآه يالقهـــر آآآه ولد شوارع وولد شوارع هالكلمه اسمعها داايما دااايماا شسوي دام هاي طبيعتيه هاااي تصرفاتي هاي طريقة عيشتيه كيف اغيرها كيف اصلح كل شي بس داام انهم كلهم بويهي بردلهم كل شي في بنتهم وانا بقهرك ياا خلود شرات ماقهرت بي ..
شاف مبايله لقا امه داقه ومريوم داقه ومحمد وابووه حتى بس هوو طاااااف هذا اللي سوااه

والمسجات الله لا راواكم شكثرها

من مسجات مريوم ((انته ايييييييه يالنحيييييس رد ابا ارمس نوووره))

من مسجات محمد (( شحــآآآآلكـ يالجلب مآآ تسأل ))

أبوه (( هزآآآآآآآآعوووووه شوووو مسوي ببنت النآآآس زيـن ما ذبحتها ))

هزاع : هه عرفو يعني التعنوو بكييفكم انتو عاد وطلاق هب مطلق هههههه نووورووه تحبنيه ومتاكد ان اللي قاله خالد جذب وبنشووف منو اللي بيربح بالاخيـــر ..

...............

عند نوره في حجرتها وصيآآح طول الوقت عيونها قامت تحرقها من زود الصياح

حطت راسها وارقدت من زود تعبها

...


{{{ بـــلآآآآآنــي زمـــآآآآنــي بـوآآآحـد أنــــآآآآنـــي }}}


...


مر أسبوووع على الجمييع بشكــل عادي هزاع للحين مسافر والكل تقريبا رجع لطبيعته نوره جدامهم شي ومن وراهم شي ثاني ومع حزنها تـﻆـهر تضحك تسولف بس من ترجع حجرتها تذكر هزاع وترجع تصيح تحس عمرها بتمووووت اذا ما شاافته ودها تشوفه لو من بعيد
اما ام حمد بدت تصيح من سمعت محمد يقول انه هزاع رمس خالد وخالد قاه كذا وكذا وكذا وهي تصيح شرات المخبل طول اليوم بس بعد كم يوم بدت حالتها تتحسن يوم جذب عليها محمد بكمن كلمه وقالها انه رمس هزاع ومع ان ام حمد هب مصدقه حااولت تصدقين الموضوع

...

يوم الاحد في مدرسة البنات


الحصه الرابعه

مريومه وفطووم يسووولفن بالاستييكرات الصفر ((عن احوال نوره))


مريومه كاتبه : نوره تعباانه وماترقد الليل الا عشان هالهزاع مادري شو مسويبها هالتعبان
عواش كاتبه : صح انزين شو سبب ها كله لهالدرجة يعني متخبله عليه 1 : يشرب 2 : يسهر في شقق وويا بنات 3 : يضربها وبعد تحبه شووو قلبها هاااي حشى شو مسوييبها هالانسان حتى الواحد يستغرب منها هب حلاه فيه هذا

مريومه كاتبه : حشى قصيده كاتبه ههههههه / شو دراني انا سيري اساليها خخخ لا لا من ناحية الجمال ترا مكسر التيم خخخخ

عواش كاتبه : ياياياياااا هب حلوه اونه قصيده لا تنكيت مايلقيق خخخخخ / حتى لو كان ملك جمال العالم ماابااه دامه يسكر اتريي عليه بيغدي سباال بعدين اذا تم يسكر ههههههههههه ويهه بيتنفخ خخخخ وبيشيب بسرعه

مريومه كاتبه : لا لا ماتخيل لا تقولين

بهاي اللحـﻆـه كانت عواش تقرا اللي مريوم كاتبتنه ويت الابله ووقفت عند راسها

ابلة الجيلوجيا : شووو هذااا يا عااايشه
عواش : ولا شي ((وخشته بالدرج))
ابلة الجيلوجيا : لا لا ابدا مافي شي اقووولج ﻆـهري الورقة من درجج بشووف هالمصخره ﻆـهرييييييييييهااا بسرعه ولا بيرها عنج وبحطها جدام المديره

عواش تطالع مريوم ومريوم اشرت الها وقالت عادي عادي

ابلة الجيلوجيا تقرا الرمسه ومستغربة منهن وقاالت بصووت عالـــــي جدام الكل
ابلة الجيلوجيا : منوووو هـــزاع بعد !!!!! ونووره شووو سالفتها وياه وشو يضربها ما يضربها وشو هالرمسه بعد حلوووو ولا هب حلووو تحشن بالريال لييش
((البنااااااات الفضووووووول بيذبحهن يبن يعرفن السالفه من اولها لين آآخرها))
مريوم زعقت على الابله : ابلة باااااااااااااااس لا ترمسييييييييييييين جدام البناااااااااااااات فضحتي البنت
ابلة الجيلوجيا مشكلتها فضوووليه ((شرات ابلة بنت خالي لازم تعرف كل شي)): ارمسي بسرعه يا مريووووم نوووره شووو سالفتهااا
مريوم منزله راسها

ميره وقفت : ابلة هااااااي اسرار خااصه وماايحق لاي حد يسال عنها مني والدرب واسمحيلي على هالكلمه بس انا قلت الصراحه وهذا اللي انا اشوفه صح
ابلة الجيلوجيا : مييييروووه احترمي عمرج احسنلج
ميره : ابله انا ما قلت الاا الصح وانتي تعرفين
ابلة الجيلوجيا طنشتهن لانها عارفه ان مايحق الها وكملت درسها

...................

بعد مرور اسبووعين وطبعا مر شهر ونص وهزاااع للحيــن مايعرفون عنه شي
وهو عاايش حيااته هناك يسهر ويشرب عراحته ومحد يقووله شي ..

ونوره تسهر الليل تصيح وتهاااذي وهذا لشووقها لهزاع وهو مايدري عنها ولا يدري عن احواالها وهو اصلا بحياته ما همته ..



...........


كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت

نهاية البارت 70

البآآرتات اليايه :

بتكون كلللللهاااا بعييد عن هزاع ونووره

بس بنربط بين شخصيات جديده

هب شخصيه شخصياااااااات

وبيكون في بطوولات يديده في القصة

Điplơмάςчά«™ 02-08-2013 05:55 PM

البآآآرت 71


بعد مرور اسبووعين وطبعا مر شهر ونص وهزاااع للحيــن مايعرفون عنه شي
وهو عاايش حيااته هناك يسهر ويشرب عراحته ومحد يقووله شي ..

ونوره تسهر الليل تصيح وتهاااذي وهذا لشووقها لهزاع وهو مايدري عنها ولا يدري عن احواالها وهو اصلا بحياته ما همته ..

..........


يوم الخميس في بيت بو منصور

مريم مسوية عزيمة وعازمة بعض بنات الصف اللي هن

(( اسوم - خدووي – مووزوه – عواش – غايه – فطوم ))

بنات العايله

(( اموووون اكبرهن – ميره – مي – خوله – مريوومه – نوره ))

وبس

وطبعا فضت البيت بكبره محد فيه غيرهن حتى امها محد سايره تهيت ويا العيايز خخ ومايد مطروود من البيت ومنصور ﻆـاهر من زمان

وكانن البنات يالسات في الصاله اللي فوق


والكل يضحك ويسولف الا " اسوم " ذابحنها الفضول شافت الكل ساكت عن نوره ومحد حتى سالها عن اللي صار الها وشو استوى وياها

سارت اتجربت منها ويلست عدالها

اسوم وهي تبتسم : نووره امم انااا في خاطري اسالج سؤال بس اخافج تزعلين او تحطين في خاطرج

نوره بهتت بويههاا

اسوم : نوره لا تزعليين انا مابا اضايج بج بس الفضوول ذابحني
نوره فخاطرها وتم حد ماعرف بسااالفتيه ويااااك يا هزاع آآآخ ساااره ساره السبب بكل شي يالله تنتقم منهااا يااارب
نوره : لا عادي افا عليج اسوم
اسوم : يعني عادي بتخبريينيه الساالفه
نوره : هه كيف تبيني اقوولج انتي عبالج اللي صار فيه شويه ((رفعت الايد مال القميص وراوتها مكان ما محترقه))
نوره : اتخيلين حد يجب على ايدج شي حااار ويستوييبج جي
اسوم : اح اح شوووو هاااااا منو الحيوان اللي مسوييبج جي
نوره : لا حبيبي ما سمحلج ترا تغلطين
اسوم : خلاص خلاص اووكي بس انا كل ما يصير شي بالمدرسة اغيب يعني ﻆـرابة ساره وميره ومريوم والباجيات وقالولي عن الابله يوم جكت مريوم وعواش يسووولفن عالورق
نوره : هيه ادري خبرونيه بس هالسالفه جديمه مر عليها شهر ونص
اسوم : هيه بس خاطري اعرف منج لان الاشاعات زايده هالايام
نوره : اشاااااااااعاااااااات !!!!!!!
اسوم : لان الكل قام يالف من عنده خاصه ربع ساره وهدووه النسره اولهم و بنات ادبي واايد يـﻆـهرن رمساات
نوره تطاالعها منصعقه
مي انتبهت الهن : شعندكن اتهاامسن
نوره شافت مي : صخي انتي
مريم : اووب اووب شو السالفه
نوره : بس خلكن في حالكن
مي عقدت حياتها ومريم صدت الصوب الثاني
نوره : وشووو يقوولن عني
اسوم : نوره لا تزعلين ترا انا جني سويت كوبي وبيست وخبرتج
نوره : ارمسي بسرعه
اسوم : بصراحه انا سمعتهن يقوولن انج متزوجة عرفي ومادري اشووه
نوره : نعم نعم انزين كملي كملي
اسوم : وسمعت وحده من ثاني علمي تقول انها دايما تشوفج تركبين ويا شباب وكل يوم بسياره وتجذبين على الابلات وتقووولين انهم خوانج
نوره : الله وأكبــــــــــــــــــــــــر وييين عايشين انحن شو هالبنااات شو هالناااس اللي ماترحم/ حبيبي ((وعلــــــــت صووتها وقالت بصوووت مسمووع واايد)) السااااااااااالفه وماااافيها ان ..............................................و... ......................................و........... .......................و.........................و ......................و........................... ......................و..........................و ..............................و................... ...............................و.................. .........و..................................و..... ...
وبس خلاااص هذا كل شي عرفتوووو وانا الحين احبه تسمعووونيه أحبـــــــه مريوووووووم انا أخووووووووووووج أحباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهـ

الكل يطالعها متصنم من حركاتها ومن تصرفاتها وعرفو ان اسوم كانت تسالها وتخبرها باللي يصير بالمدرسة..

غايه : نوووره بلااااج انجلبتي جي
نوره : ولا شي ولا شي انتي ماايخصج اتدخلييين فااااااهمه
غايه توقف بسرعه : والله انا ما قلت شي عشان ترمسيني بهالاسلوووب
نوره : وليييش هب عااايبنج اسلووبي طز سيري انقعي وانقفعي وزووولي وموووتي بعد
غايه امتزرن عيونها من الدمووع شلت شنطتها وربعت
مريم : نووووووووره لا تستهبلييييييييين
مريومه : حرااام عليييج هي مااا قالت شي
نوره مطنشه
مريم لحقتها ويودتها من ايدها : غاايوه فديتج لا تزعلين من نوره انتي تعرفين انها متضايجه وايد
غايه : بس انا شلي شو يخصني ابها ماقلت شي عشان ترمسن جي جدااامكن خووزي فجي عن ايديه هب ياالسه هني بسير البييت
مريم : لا والله ماا سرتي تعالي دشي دااخل
غايه : احلفي من اليووم لين بااجر هب داخله وياج بدق الحين حق الدريوليه وبقولها تي تشلني وبترياها هني بيلس في حديقتكم سيري انتي
مريم : غاااايوه شووو تروحييييييييين من الحييييييين طاااالعي السااعه للحيين ماايت 9 شو تروحين بعد
غايه : كلمة وقلتها بيلس هني تحت في الحديقه اتريا الدريوليه تي
مريم : حراااام علييج غايووه
غايه : والله انا متضايجه الحين يصير خيير مره ثانيه
مريم : انزين على الاقل تعالي الصاله اللي تحت
غايه : مريم خلاص انا هني يالسه ما بطير سيري انتي
مريم ياست منها : برااحتج

وسارت عنهااا

وغااايه يلست عالعشب اللي تحت وتمت يااالسه والهوا يضرب بويههااا

ومرت دقيقه بسس من يلست

ومن وراها واقف........: يااااااااا مرحــــــــب
غايوه تيبست مكانها
.....: قلنا مرحب
غايه هب طايعه تصد له : مرحبتين
......: الشيخه بلاااج متروعه ههههههههههه
غايه وهي بدت تعصب : منو قالك متروعه ماعنديه سافله اتروع منك ((خربطت من كثر ما متروعه))
منصور نقع : واااااااااكككككككككككككككك لا لا قووويه قوووويه انتي هههههههههههه من صدقج هب متروعه عيل اشووفج ترقلييين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
غايه وقفت مره وحده وصدت وشهقـــــــــــــــــــــت : هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ((اونه شهقه هههههههههه))
منصور يعطيها بالويه ويطااااااااالعها بعينها وهي عاد نزلت راسها : يعلج بريل احلى منج ((وسالها)) انتي بدوووويه
غايه : بســــــــــــــم الله شدرااااااااااااك
منصور : مبين عليييج من شكلـــج
غايه : ولييييش ان شااا الله بلاااااااه شكلي شوو جايفينيه
منصور : بسم الله كلتيينيه خلاااص
نوره تطب عليهم : زخييييييييييييتكم
منصور : بسم الله الرحمن الرحييم اللهم اني اعوذ بك من الخبث والخباﺋث انتي من وين ﻆـهرتي
نوره : من بطن امــي
غايه صدت عنها
نوره : غاايوووه اونج زعلانه يلا عاااد
غاايه : حبينيه فوق راسيه وبعدين بسامحج
نوره : افاااا عليييج اعطييج بوسه ع خدج جان تبين
((وباستها ومنصور يتفرج))
نوره تطالعه : هااا شوو تبا خير سير يلا
منصور : بيتنا واي بقعه بيلس ابها بوقف ابها كيفي او برقص ابها بعد كيييييفي عندج مانع
غايه : أمحـــــق
منصور : خيــر
غايه : الخير بويهك ((وسمعت هرانه وبخاطرها تحط ايدها على قلبها)) يلا يلا بروح
منصور : بتشردييين هاااا ههههههههههه
نوره : ههههههههههه يالمهبووول تراك خذت راحتك وياها واايد
منصور : بعد كييفي ومزاااجي
نوره : أمحـــــق مزاااااااج
منصور : نعم
نوره : أنعم الله عليييك الشييخ
منصور : أدري انيه شييخج ((ودز راسها وخطف))
نوره : متييييييييييييييييييييين
منصور وهو يمشي ويطالعها : ريـــــــــــــــــلج الاعـــــــور
نوره : هههههههههههههههههههههههههههههه اخسي الا انته هههههههههه


(( عاد بتستغربون من الفري وانا خبرتكم انه هالشي عااااادي لكن مااا يتماادون شرات ميووود وبعض الهرووميه اللي بالعااايله خخخخ ))


كآآآآآآآآآآآآآآآآآت


نهاية البآآآآآآآرت 71

Điplơмάςчά«™ 02-08-2013 05:57 PM

البآآآآآرت 72


وبعدها سارت نوره عند البنات


دخلت الصاله


مريم : وييييينهاااا
نوره : روحـــت
مريم : لااااااااا والله كل منج خلييتيييها تزعل وتـﻆـهر
نوره : لا لا هي الحين هب زعلانه رضت عليينا خلاص بس عاد هي خلاص دقت الهم وانا ﻆـاهره جااااااان شفت شي ههيهيهيهيهيـ
مي : شوووووووووو
نوره : شي من الاشيا
ميره : ارمسي يالدوووبه
نوره : خخخخ جان اشوف منصور يسوولف ويااهااا خخخخ
خدوي : منو منصور
مريم : اخوويه
اسوم : عثره شو يباابها اخووج هههههههههه
مريم : لا والله شباب العايله ويووهم لووح ماايستحون ولا يخيلون ههههه
نوره : اصبتي الهدف خخخخخخخخ
مووزووه : خخخ حلووو اخوج ولا شيفه شراتج
نوره : اخ اخ وع وع شيفه شراتها
مريم : جب جب انتي من زينج ومن زين اخوانج
نوره : فدييييييييت اخواانيه فديت قلووووبهم والله مزاايين خخخ بس ساعات مادانيهم
مريومه : أمحــــــــق مزاااايين هه اصلا محد احلى من ميوود
نوره : لا هزاع احلى
مريومه : اخ اخ وع ميوودي احلى بوااااايد
نوره : أقووووولج هزاااع احلى عيوونه وساع فديت خشمه
مريومه : حتى ميوودي فديته مالي عيونه وساع بس على الاقل حبيبي ماا يشرب ولا يضربنيه
نوره تحسست من كلامها بس هي ماكان قصدها تجرح مشاعرها
نوره : هااااذي نغزه ولا اشووه
مريومه : نوره نوره لا تعصبين هب قصدي انا اعصب بج
نوره سكتت عنهااا
اسوم : اخييييه دخييلكن لا اتضاربن
آمنه : اوووف ياليهااال بس اشووه ها بعد انحن وين يالسين كل دقيقه اتضاربن

...

بعد ساعات تقريبا الكل روح عدا مريوم بتبات عندهم

مريومه يالسه تهذرب بمباايلها ويا ربيعتها عاااليه ومريم سارت المطبخ بتيب بيبسي

وفج ميوود على مريوم ولقاها ترمس وكانت عاطتنه ﻆـهرها

طلع لساانه على صوب وضحك ضحكه خبيثه وتسحب وراها

وتجرب من اذنها ونفع فيها شووووي شوووي
بس هي ما حطت شي بالها عبالها بس كشت صوب اذنها

مايد يبا يضحك عليهاا وتجرب مره ثانيه وزعـــــــــــــــــــــــــــــــق باقوى صووته

مايد : حوووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
مريومه حطت ايدها على السماعه عن تسمع ربيعتها

وصدت تطالعه فاجه عينها : بلاك صمخت اذني
مايد : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ماشي بس أحبج
مريومه : جب انزين سير سير مافيه على لسان اختك
مايد : ههههههههههه مادري منو ام لسان
مريوم : هههههههههههه حمار اتريا

مريومه ترمس ربيعتها : عااليووه برمسج بعدين بااياات
عاليه : اووكيك غناتي ههههههه سمعت شي انا خخخ عالعموم باااي
مريومه : ههههههههه تعرفين تراج خبرج من قبل يلا باي
مايد شافها تسكر : خبرتيها عني صح
مريومه : وانته شو يخصك
مايد :اووكي اووكي خلاص بس بسالج هي حلوه
مريومه : نعم
مايد : فيها خصر
مريومه : لاااااااا والله اعطيك رقمها بعد تباااه ها هاااا يود يود
مايد : شوي شوي عليه هههههههههههههه بلعتييني بلاج اسولف وياج هههههه
مريومه : ههههههههههههه ويا ويهك حماار ماصخ والله اونه فيها خصر
مايد : هههههههههههه ترانيه اشوفج هالايام زاايده كييلوواات خخخ صح لااه
مريومه : قووووووووول واللـــــــــــــــه زايده
مايد : خيبه خيبه ههههههههههههههههه لا بس اتمصخر وياج
مريومه: حماااااااااار انته
مايد : وانتي حماره لانج بتاخذين حمار
مريومه : ماعندي سالفه اخذك انته
مايد : والله . هههههههه لا حبيبي انتي تحبيينيه وتمووتين عترااب ميووود ههههههههههههههههههه
مريومه : أخييييييه مااااااايد عن الاستهبال
مايد : ما استهبل انا اقول الحقيقه
مريومه: مايد بس عاد //.. افففف هاي اختك شووووو تسوي تحت بلتني بلوه
مايد : افااا الحين انا بلوه افا والله افااا ماهقيتها منج
مريومه : ماايد بس عاد رفعت ضغطي
مايد : والله //انزين خلاص بس ابا بوسه عادي صح
مريومه فجت عينها ووقفت : احترم عمرك ياااااخي تراك مصختها
مايد : ههههههههههههههه احبج يوم تعصبين حلوه حلوه تابريني
مريومه : وع مااالت اعدل لسااانك
مايد : اووووب اوووب معصبه غلايه تعالي تعالي ببوووسج عادي عادي
مريومه : ميوووووووود
مايد : قلبه
مريومه : حفـﻆـتها هالكلمه بس خلاص
مايد : انزين قوولي انج تحبينيه
مريومه :اووووف ميود
مايد : صبري هب جنج تدلعيينيه يااا وييييليه انا
مريومه : مااااايد بس بس عااااد خلاص اووووف
مريم واااقفه من زماااااااااااااااااان عند الباب وتطالع الفلم الهندي
مريم : وبعدين يعني شو آآخرت هالفلم
مايد صد يطالعها : انتي ايييييه ماتعرفين تدقين الباب وماعلموج في المدرسه ان التجسس على الحبايب حرام
مريومه : اخييييييييييه مايد عاد
مايد : بلااااج انزين ((وصد يطالع مريم)) ايه انتي مره ثانيه لا اتجسسين على الحبايب تسمعين
مريومه : مااااايد
مايد طالعها : روحه
مريم : هههههههههههههههههه انته مهبول ههههههه اونه التجسس على الحبايب حرام عيب عيب هالكلام
مايد : انا ماعرف العيب ويطالعها وياشر على ويهه : انا ويهي هب لووح انا ويهي طااااابوووق
مريم ومريومه :ههههههههههههههههههههه
مريم : عافان الله ههههههههههههههه
مريومه : مريم ﻆـهريه واقفلي الباب
مايد : لاوالله
مريم : هيه بعد اشوه عن حد ايي ويشوفك مرتز هني
مايد : ماابـﻆـهر الا يوم مريوم بتقولي أحبك
مريم : هههههههههههههه مريومه قووليله أحبك
مريومه بتمووت من مريم بتدفنها وخاطرها تصك مايد بطراق
مريومه : جب مريم
مايد : لا والله انتي بلاج جالبه عليه اليوم
مريومه : انا ماجلبت علييك ولا شي
مايد : وتصرفاتج على شو تدل
مريومه بترجي: مااايد خلاص بس اكتفيت
مايد ينش : اهاااا اكتفيييتي يعني
مريم تطالع يمين ويسار راسها نقع وهي اتلفت : انتووو متى بتخلصون اقوول اجلو التصوير حق يوم ثاني بيكون احسن
مايد منقهر من مريوم لانها طريقتها بالكلام ويااه مووليه هب شي : مريم جــــــب عن اردج الحين
مريومه : اووووف
مايد : انتي بلاااااج ياخي محد رمسج لا تيلسين اتاففين لي ماكل حلال ابووج وانا مادري
مريم : ماايد لا دخيلكم لا اتضااربون مريوم الله يخليييج ويطولي بعمرج رااضيه قووليله أي شي
مايد : لاوالله العب وياكن انا اونه راضيييييه سيري لاااه والله اذا هي معصبة انا شو يخصني / وكل الا تزعل بليا سالفه التعني علج ما رضيتي وانا بعد اكتفيت وجان كلامي هب عايبنج دقي راسج بانعم يدار

وﻆـهر عنهن وهوو متضاايج من مريوم والكلام اللي قاله هب من قلبه بس مريوم اكيييد بتصيح والف بالـ % بعد

اما عند مريم ومريوم

مريومه تصيح : مريم انااا ماااكان قصدي انيه ازعله مريااامي فديييت روحج تعالي ويايه بسير اراضيه ماباه يزعل
مريم : حوووه حووه انتي وين تبين جانه بيزعل خله هب ريلج هو يوم بتعرسون راضو بعض صفعو بعض كفخو بعض اجتلو بعض كييفكم لكن الحيين ماايصير بس
عاده عن المنجر الزاايد ترا وايد خذتو آآثام
مريومه :اوووهوووو مريم حرام عليج عاااد والله
مريم : انطبني وعن الهذره على الله لين باجر
مريومه : أووووف خلاص انزييين


...................


صوب نوره راقده


وسمعت صووت شي يهتز

فجت عينها لقت المبايل منور الحجرة

استغربت منووو داق الها فجت الليت الصغير اللي عدالها عشان

تشوف زين لقت الساعه ((3 ونص الفير))

ربعت بسرعه صوب المبايل

شافت رقم خارج الدولة


عرفته على طوووول


منووو كااااان


" هـــزآآع "


كآآآآآآآآآآآآآآآآآت نهاية البارت


الساعة الآن 01:07 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227