![]() |
البـارت 37 .. عـزوز استغرب : شوفيـج ! مريـوم الدموع عينهـا : ليش قصيت عليه ؟ عـزوز : فـ اشوه قصيـت عليج !! مريـوم : ليش لعبت عليه !! عـزوز : حبيبي بـلااج ؟ مريـوم راوت عزوز الصور : هـا شوه ؟ عـزوز انصدم يوم شاف الصور .. مريـوم : هالي ماكان يطلع ويا بنـات !! عـزوز : ................ مريـوم تصيـح وتصـارخ : رد علييييه !! عـزوز : انزين بس كنت اطلع ,, بس والله العظيـم اني ما مسيـت حد !! مريـوم : انغشيـت فيك ,, قلت اوكيه ماعليه ترمس وجيه ,, بس ليش ماقلت انك تطلـع !!!! عـزوز نزل راسه : ................. مريـوم يلست ع الشبريه و حطت راسها ع المخده واتصيـح شرات اليـهال عـزوز تقرب منهـا و نششهـا و لوا عليـها مريـوم دزته بالقـو : خوووز عنيـه مابـااك تلمسـني ,, لعـااااب !! دشت الحمـام و رضخت البـاب بالقو ,, و تمت تصيح و صوتهـا كان عـالي ,, و عزوز خايف عليـها تسوي شي بعمرهـا سييده اتصل حق حمـدان ,, عاد حمـدان كان راقد و وعـاه من الرقـاد .. حمـدان : حق شو متصـل هالوكـت! جابل حرمتك عـزوز بحزن : حمـدان دخيلك ساعدني حمـدان : شوفيك عزوووز !! عـزوز : الكـلبه خـوله اظن مخليه حد يصـورنا يوم كنت وياها !! و مادري شواللي وصله عند مريوم ,, والحين هيه زعلاانه عليه !! حمـدان : اويييييييه !! عـزوز : وانا قلتلها كنت العب بس ماكنت اطلع قصيت عليهـا !! حمـدان : الغلـط منك عزوز ليش ماتصارحهـا من قبل !! عـزوز : خفتها تزعل !! حمـدان : خلاص ماعليه .. ان شاء الله باجر انا برمسهـا .. حاول وياها انته عـزوز : ان شاء الله السموحه ع الازعـاج .. حمـدان : لا ماعليه ,, جـان يسكـرون ,, وتـم عزوز يتريـا مريوم تطلع من الحمـام بس ماطلعت يدق عليها ماترد ,, و مايسمع لهـا حس خاف عليـها وايد ,, و كان في طريقه يعرفهـا يفجون فيها البـاب .. يوم فج البـاب شافهـا طايحه و شعرهـا ع ويهـا ,, سيده شلاها و ودهـا الشبريه و ياب فوده فيهـا ماي .. و مسح ويها .. عسب تنش .. و يـوم فجت عينها ,, حست الدنيـا تدوربهـا ,, مريـوم بتعب : آآه ويــن انـااا !! .. عـزوز : فديتج ارتـاحي .. لحفـها و عقب هيه سكرت عينها و رقدت ,,, عزوز تم يالس لين ما ترقد مريـوم .. وعقب ربع سـاعه سار يرقـد ,, يـوم الجمعــه ,, بيـت بو حمـدان .. 10:00 الصبــح .. طبعـاً حمـدان ماياه النوم من عقب ماقاله عزوز السـالفه .. قـام الصبـح .. سـار الحمـام تغسـل و خلص .. و طلع و سـار غرفة فطـوم ,, دش عليـها ,, و سـار صوبهـا ,, يلس ع الشبريـه .. حمـدان : فطـامي حبيبي .. فطـوم : ........... حمـدان : فطـووم .. فطـوووووم !! فطـوم : همممم ,, فجت عيـونها .. جان تيلس و تثـاوب : هـااا شوفيك ؟ حمـدان : قومي بنسير عند عـزوز و مريـوم فطـوم : ليييييش شو مستوي ؟ حمـدان : ( قـالها السـالفه ) فطـوم انصدمت : وييييييي !! يافرحه ماتمت .. واعليه عليهـا ,, قوم قووم .. بسير الحمـام و بلبس بسرعه حمـدان : انزين اذا امايه قالتلج وين سايرين ,, قوليلهـا بنتريـق برع .. مانبـا السـالفه توصل عند الاهـل فطـوم : لاتحـاتي .. حمـدان : يلا فديتج .. انا بسير البس ,, لاتتاخرين فطـوم : من عيـوني .. قصـر الامـاراات ,,, بالتحديـد .. غرفـة عمـر و عليـا الحبـاايب فـ سابع رقـادهم ولا يدرون انه مستوي شي .. كـان عـمور حـاط راسه ع جتـف عليـا و شعره ع ويهـا .. هوه تحركه جـان هيه تقـوم لانه قرقطـها شعره لووول ,, سيده فجت عينهـا و مسحت ويهـا ,, مطت ايدهـا شوي شوي عشـان ماتوعيـه توهـا بتقـوم جان يقبض ايدهـا بالقو و ييرهـا .. عليـا : واااااااي عمـور : وين سـايره ؟ عليـا : هـاا .. الحمـااام وين يعني بسير !! عمـور : هيييييه , جان يهدهـا .. عليـا : بتنـش ولاتكمل رقـادهم ؟ عمـور يتمدد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ تعبـااااان متكـــسر عليـا : أأ سـلااامتك .. عمـور جان ايلس : آآآخ كله منـج عليـا : جيييه شو سويـييت عن الخـرط .. جان تشرد .. و تفج شنطتهـا .. عمـر : انــتي ادرا عليـا شلت ثيابهـا وكانت لاويه عليهـم : جب جب ماحيد بعمـرييه ضربتك ولا كسرتك عمـور : فديت اللي يستهبـلون عليـا : جب يمـكن تعبـاان لانك شفتني امس وانا متكشـخه ههههههه .. دشت الحمـام .. عمـور : هههههه فدييتها والله ,, غـرفة عبدالعزيـز و مريـم .. كـانت مريوم راقده و عـزوز لاوي عليـها .. ومـره وحـده فج عيـونهـا زايغـه .. مريـوم : بسـم الله بسـم الله !! لفـت ورا جان تشوف عبدالعزيـز .. خـازت شوي شوي ,, سارت صوب شنطتهـا خذت ثيـابهـا و دخلت الحمـام .. ويـوم خلصت بدلت ثيـابهـا كـانت لابسه تـايقـر " كانت شرات الكندوره مخصره و كلوش تحت (( شرات الكندوره الحمـار الوحشـي )) و لبست جـاكييت قصيـر اسود .. و طلعت من الحمـام وماقالت شي حق ريلهـا .. سحت شعرهـا و لفته و سـارت الصـاله تطلب ريـوق حقهـا و حق ريلـها ,, و يوم طلبت و خلصت سـارت يابت موبايلها وقالت بتتصل عقب شويه حق عليـا.. وسمعت صوت بـاب (( كان عزوز )) |
عنـد حمـدان و فطـوم .. عقـب ماتلبسـو و كل شي ,, توهم نازلين من الـدري جـان يشوفـهم بو حمـدان .. بو حمـدان : ها ها ها ع وييين !! فطـوم : هـاا .. حمـدان : أأأ ابويه بنسير نتريق برع بو حمـدان : هييه زين عيل سيرو الله حافظنكم فطـوم طلعت بسرعه و سيده سـارت صوب السيـاره تتريـا حمـدان يفجـها يوم ركبـو السيـاره ,, فطـوم : يلااااا حبيبي بسرعه حمـدان : تريي شويه انزين ,, خليها تحر وعقب 5 دقـايق حـرك الموتـر ,, و سـار صوب قصر الامارات عنـد عليـا .. كـانت تسحي شعرها و عمور كانت فالحمـام " كانو متفقين يلبسـون نفس الشي " و لاتسمع صوت موبايلهـا .. عليـا : واايه فديتهـااا .. : الـوووو هلا والله مريـوم بحزن : اهلين فديتـج شحالج ؟ عليـا : بخير و سهـاله .. وانتي ؟ مريـوم تذكرت شو استوا جان تدمع : أأ بخير ,, عليـا فجت عيونهـا : حبيبي شوفيج !! مريـوم : دخيـلج تعـالي صوب الغرفه عليـا : خلاص خلاص الحين بيي .. سـكرت من مريوم .. و لبست عبـاتها و لفت شيتهـا و تغشت ,, و سـارت صوب غرفة مريوم .. وكانت مريوم تلبس شيلتها بس و سارت تتريـاها ورا الباب من سمعت دق باب فجت بسرعه .. وسيده لوت ع عليـوه اتصيـيح من الخـاطر عليـا : بسم الله عليج شوفيج !! مريـوم تصيـح عليـا تشوف مريوم : حيـاتي قوليلي شوفيج شصـاير ؟ مريـوم : انغشيـت فـ عزوووز ..قص علييييه .. عليـا : جيه شو سوا ؟ مريـوم : ( قالتلهـا السـالفه ) ,, جان تلوي عليهـا وتصيـح عليـا : حيـاتي والله ,, بس فديتـج هايل مايخافون ربهم يبـون يخربون بينج و بين عـزوز ,, جان تشوفهـا : حبيبي عـزوز يحبج صدقيني ,, هوه مايلـعب عليج ,, مريـوم : بس ليييش يقص علييييا !! عليـا : حبيبي يمكـن خافج تزعلين او شي جيه ,, ماعليه حيـاتي دشي الحيـن وانا بسير عند عمـور بيصفعني شكله طلع من الحمـام .. مريـوم : لادخيلج خلج عليـا : ويي سييري عند ريلـج مريـوم : ماباااااااااااا ,, بسير ويـاج عليـا : مريوم عن الاستهبـال سيري و اتفاهمي وياه لاتضاربين ادريبج شرات فطـوم سيده لسـانكم مايخلي الواحد بخير مريـوم اموزه : سيري سيري حمـاره ,, تعـاااالي عليـا : هـا شو بعـد ؟ مريـوم : بـلااه بوزج ؟ عليـا توترت : هــاا .. شوفيه بعـد ؟؟ ( حطت ايدها ع بوزهـا ) مريـوم : بلااه محمـر ؟ عليـا : هـاا .. هييييه .. حساسيه من الروج الامسي مريـوم : صحيــح صحيــح .. عليـا : اشوووه ؟ مريـوم : متاكده عليـا كانت بضحك بس سكتت : والله لا ارفسج .. دشي داخل .. جان تسير عنهـا وسيده سـارت غرفتهـا وجان تشوف عمـور طالع من الغرفه يتريـاها ومعصب ,, |
عمـور : وييين كنتي !!! عليـا : حبيبي لاتعصب .. كنت عند مريوم تبـاني عمـور : بـلاااها ؟ عليـا فخـاطرهـا : اقول ولا لا ,, اقول ولا لا .. أأأ بقـول : الله يسلمك اخـوك .................... وبس والحين هيه مضايجه عمـور شهق : خوووووووله !! وين يت هـاي !! عليـا شهقت : تعرفهـا ,,, لايكون انتـه وياها ,, تعـااال انا الحين بسير ماشفت الصور !! عمـور مسكهـا : ترييي تريي ,, انا كنت ويا عزوز بس ماكنت اسوي سـالفه حق خوله عليـا تطالعه من طرف عينهـا : عمـووووور !! عمـور : حبيبي والله ماطلعت ويا حـد بروحي ,, كله ويا عزوز ,, حتى هوه كله ويايه عليـا : انتو ليش جيه تقهرون جان تدزه و تدخل داخل الحجره لحقـها جان مسكهـا ,, اتساندت ع الايدار و تقرب منهـا .. عليـا فيها ضحكه : اوووووه خووووز عمـور : شوفيج ؟ عليـا : عموور خوز عمـور : شوفيج ؟ عليـا : مـاشي ,, عمـور : اكيـد عليـا : هيه اكيـد عمـور : حطي عينج بعيني .. عليـا الحين تبا تضحك بس ماتروم : اوووه عمور عن الحركـات تقرب زيـاده ,, عمـر : حطـي عينج بعيني .. عليـا تمت تشوفه جيه 10 ثـواني ,, وهوه بعـد عمـور : الحيـن انا ويه بنـات اطلع وياهم !! عليـا : هييه هيييه ,, عمـور : انا ويه هاللوث عليـا : قلتهـا بروحك ,, لوووث ليش عيل ترمس ؟ عمـور : ارمس اوكيه بس ما اطلع و اسويبهن شي عليـا : قصـورك بعـد عمـور : حبيبي والله ماسويت شي ,, حتى عزوز ,, بس كان يسولف وبس عليـا : واثقه فيك فديتـك .. بس الله يعيـن مريوم ,, عمـور : خليهـا عليه ,, انا بفهمـها عليـا : اشوووووووه !! ماسمعت عمـور : بلاج بلاج عصبتي ,, اختج هاي انزين !! بفهمـا ماقلت بطلع وياها عليـا بدلع و ترمس شرات اليهـال : انزين انزين ماقلت شييييييي عمـور : عسـل والله .. طوفي نتريـق ,, عنـد مريـوم ,, كانت يالسه تشـوف التيلفزيـون ,, وتتريق ,, وكـان عزوز يلبس فانيلته ,, ودخل الصـاله الصغيره و سـار صوبهـا ,, ماكانت تدري انه هوه وراها جان ايي و يبوس خـدها " كانت يالسه ع الكرسي هيه " مريـوم انحرجت و عصبت .. حط موبايله ع الطاوله ,, عـزوز : السلام عليـكم مريـوم : وعليـكم ,, حطت ريل ع ريل ,, عـزوز : شحـالج ؟ مريـوم من دون نفس : بخيييير عـزوز فخـاطره : ليتني قلتلج من قبل ,, ولا جـان مااستـوا ها كله ,, سكت عنها و كل ريوقه ,, مريوم حست فيه بس سوتله طاف وعقـب 5 دقـايق يرن موبايل عـزوز ,, تم يشوفه مريـوم تستهبـل : منـوووه خوله ؟؟ عـزوز : لااء ,, هوس ع سبيـكر و رد : هـلا حمـدااااان ,, حمـدان : هـلا فيك .. جيه محطي ع سبيكـر عـزوز : مـاشي الله يسلمك ناس يتحرونك خوله حمـدان : هييه ,, انزين نحنـا الحين وصالين ,, بنركب اللفـت .. يـلا بـاي .. وسكر ,, مريـوم : حمـدان شو يسوي اهنيه و منو ياي وياه ؟ عـزوز ابتسـم : فطـيم ,, قومي لبسي عبـاتج مريـوم قـامت : وليش البس !! بيلس داخل الغرفه و خل فطـوم تيني ,, جـان تسير عنه ,, ودقايق جان يسمع حد يدق الباب سيده سار يفـج فطـوم وهيه منصـدمه : وين وين مريـوم ,, عـزوز : فالغرفه ,, فطـوم سيده سـارت صوب الغرفه : مريـوم حبيبتي والله ,, فجت ايدها بتلوي عليهـأ مريـوم زعـجت ماقصرت هيه صوت عـالي ,, جان تلوي عليـها : فطـووووووووووووم ,, ليش جييه يستويلي ,, فطـوم : حياتي والله ,, لاتضـايجين حبيبتي كل شي بتفاهم ينحـل مريـوم : ليش قص عليـه !! فطـوم : ماقص عليج فديتج .. اهدي انتي اهدي ,, فديتـج والله ,, عنـد حمـدان و عـزوز ,, حمـدان : جيه زين تزعلـها !! عـزوز : الله يخليك ,, بدال ما انته واقف الحين ,, سير قولـها شي ,, حمـدان : لا والله تباني اسير خلاص بسيـر ,, كان بيسير بس عـزوز يزخه عـزوز :ايييه تريا خلني اقولها ,, حمـدان : انزيـن ,, سـار عزوز صـوب فطوم و مريـوم و شافهـا اتصيـح فحظن فطـوم ,, وفخـاطره يقول : اكبـر غلـطه سويتهـا اني ما صارحتـج !! عـزوز : حبيبي مريـوم ,, حمـدان يبـا يرمسـج مريـوم تصيح : انا هب حبيبتك !! فطـوم عصبت : مريـوم شو هالرمسه !! عيب عليـج .. خلاص ماعليه عزوز دقايق بس ,, جـان يسير عزوز .. فطـوم تيود جتف مريوم : مريـوم حبيبي عيب تقولين جيه حق ريلج !! عبدالعزيز يحبج !! ليش جيه تقوليله ,, لو هوه قالج جيه مابتزعلين ؟ مريـوم : امبـلا .. فطـوم : عيـل يوم بنروح تاسفيله مريـوم : خـسي !! فطـوم : مريـووووم !! ,, جان تقوم و تسير ويابتلهـا شيله ,, ولفتهـا مريوم و تمت عدال فطـوم ,, فطـوم : حمـداااااااااااان ,, حمـدان : يلا بسيرلهم ,, عـزوز : اوكيه ,, جان يسير ايلس فـ الصـاله ,, |
وعقـب سـار حمـدان صوب مريوم و فطـوم ,, و تقرب صوب مريوم حمـدان : انتي بـلااج !! مريـوم : جب فطـوم : اييه ما ارضـا ع ريلي !! مريوم + حمـدان : ههههه حمـدان : هييه اضحكي جيه شحـلاتج فطـوم رفست حمـدان : حمـداااان !! حمـدان : هههههه اوكي خـلاااص !! ,, قوليلي شو السـالفه مريوم مريـوم : الله يسلمـك يوم كنت باخذ ثيـابي من الشنطه شفت ظـرف ................................. و هالصـور >> و الدموع فعيونها ,, ومن غيـر الشريــط مابا اسممممعه كفـااايه الصور حمـدان يرمسهـا شوي شوي جنه اختـه : انزين مريـومه هالصـور عاديه !! مريـوم عصب : لو شفت مصورين فطوم ويا اولاد بتحرررج ولا فطـوم قرصتهـا : بسم الله عليه يا الجلبه ,, انا وين و الاولاد وين !! حمـدان : اذا قبل كانت تسوي جيه بتفاهم ويـاها هب سيده بضارب و بزعل و مادري شو مريـوم : .......... حمـدان : مريـومه ,, عبدالعزيز والله يحبـج ,, ومستحيـل يخونج ,, هوه امس وعاني من الرقاد بس عشـانج ,, قالي مريوم زعلانه و قالي السالفه ,, مريـومه ,, عزوز ماقالج عسب انج ماتزعلين و تاخذين فكره عنه ,, و هوه قسم(ن) بالله انه ما مـس ولا وحده فيهم وكـان يقولي شو سوا و شو ما سوا ,, و عمـر كان وياه ,, بس عمـور ماكان يسوي سـالفه حق هاي ,, وعزوز كان يلعب عليها انه يحبهـا وجيه ,, وهيه بعـد .. وشافهـا فـ الكوفي ويا واحد و استوت سالفه ومادري شو وعقب ودر هالسوالف بكبرهـا ,, وبعدين اظن خبروهـا انه ملج وجيه .. وبس !! مريـوم : .................... فطـوم : يلا بـلا دلع مريـوم : اخافه يقص عليه مره ثانيـه حمـدان بصوت خفيف : اي شي تبغيـن تعرفيـنه عن عزوز خبري فطـوم ,, عشان تخبرني وانا بعدين بخبـرها عشان تخبـرج مريـوم : اي شي اي شي ؟ حمـدان : هيه اي شي اي شي ,, مريـوم : ............. حمـدان : خـلاااص الحيين ارتحتـي !! يلا سيري غسلي ويهج و جـابلي ريلج ودلعيه و و وو ,, تعرفين شو تسوين ماله داعي اقولج مريـوم عصبت جان تقوم و ضربته ع جتفه بالقـو : يا الكـلب فطـوم : ايييييييه كله ولا ريلي ,, جان تلوي عليه : ما ارضـا عليـه ,, لاتخليني اسير اضرب عزوز (( اونه كانت بتسير )) مريوم يت و سحبتهـا : اييييه لااا شو تضربينه ماتستحين جـدام ريلج بعـد فطـوم تتخقق : والله ريلي واثق فيني .. جان تسير صوب عزوز وحمـدان كان ماسك عباتها صوب خصـرها ( بس العباه ) و مشيهـا فطـوم شافت عزوز غمزلته و سوت حركة اوكيه بايدهـا ,, حمـدان : يلا ابويه ,, سير عند حرمتـك ,, فداعة الله و سكرت البـاب ,, وجان يسيرون صوب عليا و عمـر شويه ,, و عقب طلعو .. وسـارو المول عشان مايظهرون جذابين لول ,, عنـد مريوم ,, فصخـت الشيله و الجـاكيت حرت الاخت ,, وكـانت متسانده ع المخده و ماده ريلهـا ( وحاطتنهم ع بعض ) و مربعه ايدهـا و ماده بوزهـا ( هب زعلانه بس جيه ) و سرحـانه ,, جـان ايي و ايلس عـدالهـا و ايود ايدهـا ,, هيه فـزت من مكـانها و سيده خوزت ايدهـا ,, عـزوز : شوفيج ؟ مريـوم : هـاا لا مـاشي !! جان تاخذ المخده اللي عدالها وتلوي عليهـا ,, عـزوز : بعـدج حـاطه فخـاطرج ؟ مريـوم : ............... عـزوز : ع راحتـج ,, حبيـت اقولج انه الطيـاره سـاعه 6 .. بنـتم اهنيه ,, بنصلي الجمـعه و بنروح نتغـدى برع وساعه 3 بنسير عند الاهل و بنسير دبـي عقب ,, مريـوم : خير ان شاء الله ,, جـان تقـوم و هوه سيده مسكـها ,, جان تشوفه عـزوز : هممم ثـانكس ع الهديـه مريـوم ابتسمــت ,, وجـان تسير تشوف التيلفزيـون ,, وتـم عزوز فـ الغرفه ,, سـار صـوب شنطتـه و طلع بـوكس طويـل و خلاه ورا ظهره و سـار صـوب مريـوم ,, طبـعا ماكانت تدري انه هوه وراها ,, لانه كانت يالسه ع الكرسي و الحجـره كانت وراها ,, جـان ايي عزوز يفج البوكس و يطـلع المريـه و فجهـا .. و لبسهـا و هيه ماتدري وجـان يسكـره ,, هيه انحرجت و سيده شاقت هالي ع رقبتهـا و عرفت انهـا مريه ,, جـان ايلس عـدالهـا و مسك ايدهـا ولابسـاها الخاتم و السـاعه ,, و مريوم اتحرجت من اللي استـوا ,, مريـوم : أأ مـ م مـشكـور .. عـزوز الحـزن فعينه بس يتريـا كلم حلوه تبرد قلبه : العفـو فديتـج ,, عنـد عـمور و عليـا ,, |
عليـا : عمـوووووور بســك والله اغـااار عمـر : بلعب وياج كوك عليـا : شوه !! عمـر : كوك تعرفينهـا عليـا : جيه فـ الروضه بعدنـا ولا شوه ؟ عمـر : يلا يلا عشـان خاطرييه ,, انتي اتدوريني ,, عليـا : لاااا عمـر : امبـلاا يلا جـب ,, جان ياخذ الشيله اللي كانت ع الكرسي و خـلاها ع عيـونهـا و تم هوه عـاد يسالها ها كم و ها كم اذا كانت تشوف ولا لا ,, عمـر : صبري ,, عدي لين 10 بس عليـا : هههه شكلك هب ناوي ع خيـر عمـر بخبـث : انـا حشى عليـه ,, ان فجيتي بدون ما اقولج بزعل عليـج عليـا : واااااحد ,, اثنييييييييين , . . . . . . . .. .. . . . تسسسععععه ,, عشــره ,, انا حمـسكك انا حـ عوووم ويـاااااااك عمـر مسك ضحكته لانه كان وراها ,, عليـا : لاتقول هاي شو تخرف ترا ها مال نيمـو السمكه الصغنونه ,, جان تدعم الطاوله : آآآي الله يغربل العـدو ,, عمـوووور ما اروووم بتكسـر مافيني !! عمـر سار عنهـا و سار صوب شنطـته و شـل الطقـم اللي فـ البـوكس ..و يـوده و سار صوب عليـوه عليـا : عمـوووووووووور >> صوت عالي ولا جـان تندبغ ع ويهـا دبغه محتـرمه عليـا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي وصـاحت الدلوعـه ,, جـان تقـوم كانت تبا تفج بس مافجت لانه عمـور قالهـا (ان فجيتي بدون ما اقولج بزعل عليـج) جـان تقـوم عمـرها و هيه اتصيح ههههه حليلهـا ,, عمـر يبـا يضحك بس مايروم خخخ .. جان يخلي الطقـم ع الطاوله و ايي وراها و شـلااها فجـأه عليـا اتصيـح زيـاده : اييييييييييه ,, عمـوور عن الحركـاات ابا افج اللي ع عيوني عمـر : لالالا لاتفجين اللي ع عيـونج عليـا : عمـووري حبيبي والله ما اروم اكمـل تكسـرت والله .. و اتصيح عمـر : بس فديتج ,, جان يلوي عليهـا عليـا اتصيـح : يعـووووور عمـر مشاها لين صوب الطقـم فجه و جـان يلبسهـا وهيه ماتعرف شو السـالفه و عقب هوه فج اللي ع عيونهـا عليـا فجت عيـونهـا و هوه مسح دموعهـا : آسف عـلايه ما كان قصدي اني اعـورج بس انتي الله يهديج تمشين ولا تمسكين الاشيـاء اللي جـدامج .. عليـا حطت ايدهـا ع شفـايفه وشافت الدم وصـاحت : دااااااااااااااااااااااام عمـر لوا عليـها : هههههههههههه ,, فديتج والله دلوعه وايد عليـا : يعـوووور ,, عمـر : قومي بنسير الحمـام عليـا فجت عيـونها : شو اتسوي ويايه ! عمـر : بمشلج الداااااام << يعيب عليهـا عليـا كفخته : جب لاتعيب ,, جـان يوديهـا الحمـام و تم يمسح ع شفايفهـا لين ما خف الدم عمـر : جنه ضاربينج بـ سلكـون ههههههه عليـا : جب كله منـك ,, أأأ هيه ,, تشوف عمرها فالمنظـره : ثـانكس ع الهديه الحـلووووه .. عيبتني وااايد ,, ( هوه كان وراها ) جان تلف و باسته ع خده و لوت عليه عمـر : فديتج والله .. الله لايحرمنـي منـج |
الساعة الآن 07:24 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir