![]() |
الله بااجر بتنزليين البارتاتت بس هاااا نبغييهاا اتكون طوووويييييييله ..هههههه..هع هع |
الباارت الوآآحد و العشرؤؤون الكل انصدم من وقاحة ريم وروحوا صوب المسبح خالد ارتفع فوووق وحمدان سانده ويلسه .. وريم صحت على نفسها وهيه تشوف عمرها بالمسبح روحت وظهرت من المسبح ووقفت عدالهم خالد بعصبيه : انتي غبييييييييييييييه .. وقام وهو ينشف عمره من الماااي .. وروح صوب الفله حمدان طالعها وبصريخ : انتي كيف تسوييين جيييه ريم طالعته بخوف : ماسويت شي حمدان : لا ابد ماسويتي شي .. شهد بعصبيه : انتي كيف اطيحيينه بالمسبح .. هو ولد عمج هب اخوج .. عسب تسوين هالحركات عواش بنرفزة من ريم : خلااص شهد .. نروح داخل شهد باعناد : لا هب داخله دااخل حمدان شاف ريم بعصبيه وعطاها نظهره حاااااااااااااااااااااااده والتفت صوب شهد وعواش : يالله بنات نحدر داخل .. وخلوها تنشف عمرهاا .. وبدون رمسه يالله يدامي شهد وعواش مشوا يدامه وحدروا داخل خالد من عصبيته حدر الغرفة وصكها بقوه من وقاحة هالريم اللي مستحيل تعتدل وخذ له شور سرييييع .. ولبس كندورة وظهر بيروح المسيييد يصلي وحمدان شراته .. واتجهوا مع ابوهم للمسيييد ريم بعدها واقفه مكانها وطالعة عمرها كيف مليانه مااي .. والشرار يظهر من عيونها اتجهت للفله وحدرت بسرعه وروحت غرفتها وخذت لها شووور سريييييع آما عواش وشهد فصلوا العشاء وروحوا المطبخ عواش : أمايه ... ام خالد : يا عواش روحي .. الحينه انتي وين تعرفين تطبخييين عواش : امايه انا وشهد بنطبخ اليوم .. شهد : هيييييييييييه نعم ام خالد بقلة حيله : خلااص برايكم .. واذا ما عيبهم الاكل انا مالي خص ام حمدان طالعتهم : وشو بتطبخووون عواش وشهد : محآآشي ورق عنب وملفوووووف و كوووسهـ وكيييييييييييييييييك ام خالد : كل هاا .. ولمن ان شاء الله ... وبعدين ابوج وعمج بيتعشون عشا خفيف وبينامون عوآش بزلة لسآآن : للسهر ام خالد : نعم .. ومسكـت عواش من أذنها .. لمن عيدي .. سهر ماشي .. فاهمهـ شهد اطالع عواش بعصبيه .. عواش ترقع : لا امايه يعني .. للسهر .. همم للساعة 12 .. ولا 11 ام خالد : اتحرا بعد عواش : امايه اذوووني ام خالد هدتها : خلااص سو اللي تبونه .. بس لا تحشرون الطبآآخ .. خلوه يكمل عشااه وانتوا برايكم باللي تسونه شهد وعواش : إن شااااء الله بعد ماروحت ام خالد وام احمدان شهد : وانتي لازم تفضحيناا عواش : لا هب جييه .. بس نسييييت شهد : حلفي بس .. آونه نسيييت .. عواش : خلااص شهد .. شهد : انزين .. بشوه نبدأ أول شي عواش : هممممممم .. جوفي .. أنا بسوي الورق عنب .. وانتي سوي الملفووف .. ولما نخلص بنسوي الكوسا .. والكيكهـ بسرعه تستوي .. شهد باقتناع : أوكييك .. بس هب وايد عواش : هه أونه وايد .. ناسيه عندنا حشرتييين بيآآكلون الآكل كله وانتي حلمي .. عآآد ياريت يبين فيهم بس .. ........... : منوه الحشرتييين .. .؟! ! ...................... ريم ترمس سلطان بالفوون : أوف سلطان والله لوعه سلطان بتنهد : حبيبي هااي الطريقه الوحييده اللي نقدر نكمل الخطه ريم : سلطان .. تخيل لوعه هالخالد وحمدانوه لماشافنا لصق فينا .. والكل مستغرب سلطان : ريماان لازم هالشي ... حتى لو بيضايقج .. ؟ ريم : خلاآآص آنا بشوؤوف بعدييين سلطان : لا تشوفين ولا شياته .. قلت لج سايريهاا لحد ماناخذ اللي نبي ريم : خلاآآص سلطان : يالله روحي عندهم وكنه شي ماصار ريم بعدم اقتناع : مابي اروح لهم سلطان : لا بتروحييين والحينه ريم : زييييييييييييييييييييييييييييين سلطان : يالله باي ريم : بل تبي الفكه شوه سلطان : لا حبيبي بس اذا مارحتي الحينه آنتي وانا بنخسر كل شي ريم : آنزيين يالله بااي ..................... ميره : منصور والحل الحينه منصور بتنهد : خلااص يا ميره وبعدين مايقدر ياخذج ميره بخوف : واذا جبرني منصور بتعب : ميروووه انا شو قلت .. ميره : خلااص خلااص منصور قام : يالله آنا بروح ارتاح شويهـ . . . حمد وخليفه بالغرفه حمد : وآنت ليش ماقلت لي خليفه : وكيف آقوولك .. هو هددني حمد : كان قلت لي خليفه : آقولك هددني حمد : خلااص اللي صار صاار خليفه : حمد الله يخليك أبي الحبوووب .. راااااااااسي حمد يطالع شكله وكيف ماسك راسه بألم : شو قلنا احنا .. حبوب ماشي خليفه : حمد دخييييييييييييييييلك والله بمووت .. قوم ييب الحبه من عند خالي حمد : روح آرقد وبيخف العوآآر .. انت اللي يبته لعمركـ .. نآسي أنكـ خليفه قاطعه بصريخ : خلاااااااااااااااص ذليتناا .. قوم ييب لي الحبوووووووووووب حمد قام وروح صوب غرفة منصور ودق الباب منصور : من .؟ حمد : خالي منصور بتعب : تعااال حمد حمد فتح الباب : خالي خليفه يالس يصرخ وماسك راسه ويقول يبي الحبهـ منصور قآآم وروح ويا حمد غرفتهم منصور : خليفه شو فيك خليفه : خالي .. يرحم امك عطني الحبه منصور طالعه بألم وعلى صغر سنه آدمن والسبه ابووه .. روح صوبه ويلس عنده : خليفه مايصير يابووي .. انت بعدك صغيير وتضيع شبابك خليفه : خالي الله يخليج ابي حبه .. بس حبه منصور : لاحول ولا قوة الا بالله خليفه : خالي رااااااااااااااااااااااااااااسي رااااااااااااااااااااااااااااااسي منصور : حمد روح غرفتي وبتحصل بالدرج علبة بندووول يبهم وتعالي خليفه بصريخ : ابي الحبه اللي عطيتك هب بندوول منصور : حمد سو اللي قلت لك عليييييييه وامك لاتحس بشي حمد : إن شاء الله خآآلي منصور وهو يمسح على راس خليفه : خلاآص اهدا .. وباجر بنروح المستشفى خليفه : لا ياخالي .. مابي مستشفى .. ودراستي منصور : الحينه فكرت بدراستك الحييييييييييينه .. وانت تاخذ هالسم خليفه : خالي والله انا مظلوم والله منصور : بس ابي اعرف شي واحد خليفه بتعب : واللي اهوه خالي منصور : ابي اعرف كل شي .. ومن البدايه خليفه : خالي باجر بقولك .. راسي يا خالي راسي حمد : هااك خالي الحبووب منصور ظهر حبتين بندوول و عطاهم لخليفهـ وناوله حمد كلاآس المآآي خليفه خذهم وبلعهم وبعدين فكر بالماي خخ منصور : أنت اييه حبه حبه خليفه : خالي خلااص لا تعذبوني منصور : آنزين قوم ارتاح الحينه ولا اقولك تعال غرفتي خليفه : خالي العوار ماخف منصور قومه : قوم وياااي لغرفتي خليفه مشى معاااه منصور التفت لحمد : وانت بعد تعال حمد : هممم .. لا انا بتم هنيييه منصور : على راحتكـ .. ................................ ........... : منوه الحشرتييين .. .؟! ! عمري فداه عينك وقلبك ذايب انا من كثر حبك لا تطول الغيبة وربك ودي ولو ساعه اشوفك متى متى والشوق فيني مالي هوى قلبي وعيني قلي متى خلي تجيني وتلامس كفوفي كفوفك عواش التفت : اؤ اؤ خالد : اؤ اؤ .. شوها بعد عواش تحك راسها : خآآلد خالد : هيييه خالد .. منوه الحشرتييين هاا قولووو. . ؟ ريم بغياض وهييه حآدره المطبخ ومرت من عدآل خالد اللي واقف على طرف : آكيد انت وحمدان خالد التفت لها : آوووف .. شو هاليوم ريم طالعته بعصبيه : خير خيير خالد : اقوول عواش وشهد شو بتطبخون غريبه حادرين المطبخ شهد : محآشي عواش : وكعكـ خآلد : آهآ ومتى بيخلص إن شاء الله عواش : لا بنخلصهـ خالد : اوكييك متى شهد : ما نعرف خالد : خلاااص انا بروح .. آحس الاكسجيين اللي بالمطبخ ريم قاطعته : شو شو .. خالد : اوووهووو يالله انا رايح يا عواش وشهد من غير ناس معفنييين هنيييه وروح بسرعه عند حمدااان وهو يضحك على شكل ريييم ريم اطالعتهم بقهرر : بسآعدكم شهد : لا شكرا عواش : ريم انتي ارتاحي واحنا بنسوي كل شي ريم : لاا بساعدكم شهد بعناد : قلت لا .. قلت خلينا براحتنا ريم : وانتي كله تصارخييين شهد : ريمووه .. آظهري من المطبخ ريم : لاتصارخييين شهد : لا بصاارخ .. ظهريييييييييييييييييييييييييييي ريم : مب ظاهره .. يالسه على قلبج آنا عواش صرخت : خلاآآص لاتتضاربوون الحينه .. شهد سكتت وريم طالعتها باحتقاااار وروحت الصالهـ حمدان : البنات كلهم بالمطبخ انتي شو يايبنج ريم : اوف مب ناقصتنك .. حسستني بنات .. ألا هم بنتييين .. خالد بغيآض : والبشكآآآرآآت ريم : اووف خلااص ..............................في المطبخ عواش: وانتي لازم تتضاربين وياها شهد : أقولج هااي شيطان شيطاان عواش تنهدت : عيل لو أقولج اللي شفته اليوم مابتصدقييين شهد : شو شفتييي شوووه .. ؟! عواش : بعدين بقوولج الحينه يمكن حد يسمعنا شهد : لا الحينه عواش : شهوود كملي لف .. خلااص بعدين بقولج كل شي شهد : خلااااص عواش : خاطري اروح المستشفى شهد : لمهره صح عواش : هييييييييه خآطري اشوفها شهد : شو رايج نقول لحمدان يوصلنا عواش : لا لا .. آنا ما ابي حد يعرف .. انا بقووول لخالد شهد : ظنج عواش : هيييه بقوله ريعتي مريضه وابي ازورها .. هو مابيمانع .. بس ياويلج ان قلتيله اسمها .. عآدي ما يوديناا شهد : لا لا ما بقووول .. باجر نرووح لها عواش : بجوف .. يمكن خلوود مايرضى باجر .. بس بحاول شهد : خلاااص .. |
الباارت الثآني و العشرؤؤون بعد ساعتين ونص عواش : آخ واخيرا انكسر ظهري شهد : قومي حطيه يطبخ .. ظهري خلااص بروح ارقد شكلي عواش : هيييييييييه شو ترقدييين ومقراراتناا شهد : همم .. يالله حطيه يطبخ ويباله ساعه ولا اكثر ... عواش : مب متفيجه .. زمزم زمزم زمزم يايهـ من برع : نعم ماما عواش : زمزم حطي الجدور تطبخ .. تعرفين الورق والملفووف كيف يطبخونه زمزم : هييه ماما يعرف .. خلااص انا يسوي عواش قامت : خلااص انتي حطيه واحنا رايحيين ولا تنسينا ليحترق فاهمه زمزم : ان شاء الله ماما شهد وعواش ظهروا من المطبخ ومروا من الصالهـ ولا عبروا الموجودييين وروحوا فوق لغرفهم وخذوا لهم شور دااااافي عمري فداه عينك وقلبك ذايب انا من كثر حبك لا تطول الغيبة وربك ودي ولو ساعه اشوفك متى متى والشوق فيني مالي هوى قلبي وعيني قلي متى خلي تجيني وتلامس كفوفي كفوفك ......................................... . . منصور بغرفته يسمع آهات خليفه اللي نايم عنده وهو يشوفه كيف يتقلب من الالم .. من غير شعور نزلت دمعه حآآره على خد منصوور منصور ( حسبي الله ونعم الوكيل علييك يا سلوووم .. بالاول بنتك عذبتها ورميتها وهييه صغيره والحينه تعذب ولدكـ .. لا حول ولا قوة الا بالله .. كيف لك قلب كيييييييييييف .. عيالكـ عزوتك ضنااكـ تسوي جيييه فيهم .. الله يعينك يا خليفه الله يعيينكـ .. ومن باجر برفع عليييك قضيهـ يا سالم بالاول طلاق ميره و الثاني ولدك اللي خليته مدمن حبوووب .. وبنتك .. براويك كيف ان مع الله حق .. وانت لازم تاخذ جزاتكـ على اللي تسووويه .. ) .......... في غرفة حمد حمد وهو يتقلب بالفرآش ( آبوووي كيف يسوي جيييييييه كيييييف .. وينج يا اختي وينج ... آوف وربي لا اكمل دراستي واشتغل وارفع رااااس امي اللي تحملت كل هالسنيين وادور على اختي اللي ما عرف عنها شي ... لاحول ولا قوة الابالله .. الحينه شو بيصير بخليفه شووووووووه بيصير) ....................................... فالمزرعهـ شهد وهيه تحدر غرفة عواش وتروح لسريرها وتنسدح عند عواش شهد بلقافه : يالله قوليلي عواش : قفلي الباب قبل لاتيين شهد : آووه نسييت .. بروح آقفله قبل لا اتي هالخايسه ريمووه عواش : يالله بسرعه شهد : انتي وايد تتأمريين اجووفج .. قومي انتي .. غرفتج ولا غرفتي عواش : اذا ماقمتي مابقولج شي .. شهد : لا لا .. بقوم وقامت وقفلت الباب ورجعت وانسدحت عند عوآش عواش : بقولج كل شي .. بس آمانه الكلام بيني وبينج شهد : تم فديتج عواش : آسمعي واذا قاطعتيني ما بمكمل شهد : اوكييك عواش : اليوم الفجر وانا مخلصه صلاه رحت آوعي ريم .. لأنج قلتي مابتقومينهاا فرحت . . . عوآش : أنتي من وين يايهـ هالحزه وقامت تهزها بقوه .. ريمووه قومي ردي علييي .. انتي من وين يايه وشو هاللبس اللي لابسته .. قومي ريم فتحت عينها بتعب: شووه عوآش : قومي رمسني الحينه ريم قامت : خييييييير شو تبين وشوو اللي يايبج غرفتيي .. ؟! عوآش : آيا الحقيره .. آيا السافلهـ ( وصفعتهااا طرااق على خدها ) قومي يالخاييسه .. بشو قصرناا فيييه عليييييييج ، تشرديين بالليل مع الله يعلم من ..؟ ، أنا من البدايه كنت شاكهـ فيج بس الحينه تأكدت ريم صحصحت عددل و بخووووف : .... ريم صحصحت عددل و بخووووف : عواشووووووووووو عواش بعصبيه : هييييييييييه عواش يالحقيره ريم عصبت : اظهري برع عواش : بظهر ، بس كل شئ شفته الحينه بيوصل لعمي واخوج ريم خافت : ماترومييييين تسوين شئ عواش بسخريه : صدقيني بخبر عليييييييييج .. ريم : إذا خبرتي على وعن اللي أسويهـ ( وبتهدييد ) بخبر عليج عمي عنج وعن حمدان أخوييه ولاظنج ما شفته وهو يحدر غرفتج وبعد ساعتيييييييييين يظهر .. عواش طالعتها بتعجب : أنتي شو تقولين ريم : هه عيل تخبرين علييه ، انااا برايي اخبرهم يدام الكل . . عواش عصبت : شو تخبرين انتي فاهمه السالفهـ غلط ريم : بتنكرين هاا .؟ شو كان يسوي عندج ذاك اليوم عواش قاطعتها : انتي شكله الرمسهـ ضايعه معااج ريم : لااااا والله بس جووفي إذا قلتي شئ بقووول عنج وعن حمدان فااهمه . . . شهد شهقت : شووووووه ... هيه وين كانت .. وشوو سالفتج ويا حمدان قوليلي .. هيه ليش ماسكه عليج .. وليش يه غرفتج عواش بهدووء : شهد لاتفهمييين غلط كل شي بقولج .. وآنا ما عرف من ويين هيييه ياايهـ شهد : آستغفر الله ياربي .. احنا لازم نخبر ابويه عواش بخوف : لالا لا لا شهد : عواش انتي ليش تخافيين قوليلي .. هيه ليش ماسكه عليج انتي وحمدان عواش : الحينه بقووولج .. قبل كم يوم وانا بالغرفه كنت يالسه امشط شعري ...... . . . طالعته بخوووووف وايدينهااا ترتجف : انت شو اللي يايبنك غرفتيييييي هاااااا شو اللي يايبنك اهنيييييييهـ حمدان طالعهاااا وابتسم : عواااااااش لين متى يعني عواش بخوووووف وهيييه تدوووور شيلتهاااا : حمداااااااااان اظهر من الغرفهـ حمدان طالعهاااا وصكر الباااااب وراااه : يعني شو بتسوييين لو ماظهرت عواش بدت بالخووووووف ودموووعهاااا وزااد ارتجاافهاا : حمــ ــدان اظهر حمدان طالعهااا ببرود : عواش انتي ليش تخافين مني . .!! عواش ودموعها على خدهااا وتترجف من الخوووف : حمداااااااااااان اظهر الله يخلييج حمدان يتقدم لهااا وهيييه تبتعد : وإذا ماظهرت ..! عواااااش وهيييه تبتعد عنه اكثر واكثر وتدعم بالطووفه اللي وراهااا حمدااان اتقرب لهاا أكثر وحط يده اليسااااار على الطوووفه ويده الثااانيه على شعرهااا ... وعواش تحاول انهااا تبعده بس بدووون فايدة حمدان يطالعه : تعرفين حتى وانتي تحاولين تبعديين عني حلووووووووووه .. حلوووووووووووووووووه .. يعني منوه بيعرف عني وعنج ... عواش تبعد يده اللي على خدهااا وتصيح وتحاول تقوول : حمداااااان قوم عني قوووووووووم حمدان :ويمسكهاا بقووه من يدينهااا ويرصهاا أكثر على الطووفه : لاتعليين صوتج ... وكم مره قلتج طاوعيييني مبتخسرين شي ... هالجماال اللي عندج ايااه مستحيييييييييل اتركه لحد ... فاااهمه يا عواااش انااا احبج احبببببببببببببببببببج ... عواش تصيييييييييح وتصيييييييييييح بخووووووف وتحاول تبتعد بس يدييين حمدااان اقواا عنهااا : حمدااااان قوم عني .. حمدان خف من شدة ايده ... و طالعهاا : عوااااش انتي ليش جي .. كم مره بقوولج اني احببببببج عواش تصييييييييح وتصييييييييييييييح بخوووووووف من نظارته : حمدااان قوووم عني قوووووووووووم .. وتحاول تبعده حمدان ضغط على يدييينهااااا ... وطالع برائتهاااا وشعرهاااا المتنااااثر على طوووول خصرهاااا والخصلااات النازله على عينهااا .. حمدان ببرود : عواااش اهدي .. عواش تحاول تبعد يدييينهاا : قوم عني أول حمدان تركهااا واتجه للباااااب وقفله وشل المفتااح وحطهـ بجيبه ... حمدان روح صوبهاا : الحييييييينه مافي خووف حد يشوووفني عندج .. مافينااا على الرمسه .. عواش طالعته بخووووف وتحااول تشرد بس الباااب مقفوووول ... حمدان روح صوبها بسرعه وحضنهاا لصدره بقووووووووووه .. عواش ماقدرت تقوووم من حضنه ... اللي زاااااااااد صيااااحهااا اكثر واكثر .. وتحاول وتحاول بس ايدييين حمداااااان ااقوااا منهااا ... حمدان يمسح على شعرهااا ويحضنهاااا لصدره بقووه : خلاآآآآص عواااااااااش خلاااااااص ... كم مره بقولج اني احبج كم مره ..... ........... أحبج اانتي ليش مب فاهمتني .. . . . شهد قاطعتها : شووووووووه .. وشو صار عواش : انا شو قلت لج .. قلت لج لا تقاطعينيي شهد : كملي كملي ... لاتخوفيني آكثر عواش : وبعدين ........... . . . عواش بصوووت مبحووح : حمدااان اتركني والله حراام عليك ليش جي تسوووي فيني .. شو سووييت لك انااا حمدان رفع ويهااا بيده : لأني احببببببببببج وابييييييييييييييييييييييييج عواش طالعته .. حمدان يمسح دموعها : ليش هالصياااح اللي ماله لزمهـ .. عواش : اصييييييح وكيف ماتبيني اصييييييييح .. شوفي وضعي ويااك .. ترضاهااا لخواتكـ .. أنا هب من محارمكـ ... واناا مستحيييييل تخذك حمدان طالعهاا وبحب : وليش مستحيييييييييل يارووحي انتي عواااااش تصييييييح وتكتم شهقاتهاا : لأني ماعرف من اكوووووووووون حمدان بسرعه حضنهااا اكثر واكثر : لا تعرفييين .. تعرفين اني ولد عمج .. واني احبج واييييييييييييييييييج لي وبس ... وتعرفيييييييين مستحيييل افكر بالمااااضي .. متى بتحسين بس عواش وشقاتهااا تزييييييد وتزيييييييد : حمدان اتركني وروووووووووووووح حمدان نزل راسه لهااا ورفع بيده ويها : بروووووووووووووح بس اوعدييني انج ماتتركيني عواش نزلت راسها ودموعها على خدها : روح يا حمداان .. حمدان رفع راسها مره ثانيييية وتقرب من خدهااا بس يد عواش كانت اسرع وضربته على خده بقووووووووهـ .. حمدان رفع راسه ويطالعهاااا تبتعد عنه ويده على خده : أنا تصفعيني يا عوااش اناااااااااا .. وبعصبيه تقرب منهااا وهوه يفتح فصم كندووورته الكركمييييه عواش اطالعه بخووووف ودموعها وشهقاتهاااا بعدها بعيونهااا : حمدااان روح برع الغرفه حمدان بعيونه الشررر .... و تقرب منهاا اللي كانت وراها الشبريييه ودعمت وطاااحت على الشبريه وحمدااان يتقرب وهييه تبتعد ... وسرعااات مامسكها حمدااان من يدييينهااا اللي عواااش حاولت تقاومه بس ماقدرت حمدان وييه مواجه ويهاا : تعرفين حتى وانتي تصيحيين حلوووة وانتي راقده حلووه بعد .. سبحاان من سواااااج يا عوااش عواش وعيونها بعيونه : قوم عني يا حمدان قوم عني حمدان يطالعهاا بعيووون شرسه : هب قاايم .. عيل انا تصفعيني .. عواش بالم تصيح وتصيييح وترتجف حمدان مسك شعرهااا المتناثر تحت جسدهااا ويلس يشمه وقرب ويهااا من ويه ... : انا براويييج كيف تصفعييني .. أنا حمدان ال... تصفعييني عواش بخووف من نظراته : حمدان اسفه قوم بس حمدان قرب ويهااا زود وباسهااا على خدهاا اليمييين ... : هذه البوووسه لانج صفعتييني على خدي اليمييين .. ولفهااا بالصووب الثااني وشهقاات عواش تعلى وتعلى وباسهاا على خذهاا اليساااار حمدان يطالعهااا : وهذه هديتي لج ..... عواش تصييح وتطالعه : أنت ليش جي تسوووي لييييييييييش حمدان طالعها : وبسوي اكثر عن جي اذا صفعتيينيي مره ثانيه .. وياريييت تصفعيينيي لان ايدج وخدوودج ناعمه وااااااايد حمدان بخبث وهوه يشوووووفهاا ترمسه وتحاول تبعده .. حمدان طالعها : تعرفييين عايبني الوضع جي وهب قاايم عواش تطالعه بخووووووف : شو تبي بعد قووووووووووووووووم حمدان بعناد : مابي .. عواش ودموعها على خدها : قوم شو تبي بعد حمدان اشر لخده : الصفعه ابيهاااا تحلى اكثر واكثر عواش طالعته بخووف : مااااااااااااااااااافي .. حمدان : خلااااص اناااا ببردهاا على خدوودج .. وبكل همجيييه يزرع بقلبهااا اليتيييم بوساات على خدودهاا بكل ألم .. اللي بكل الطرق تحاااول تبعده عنه بس بدووون فاايده عوااااش بصدمه : لاااااااااااا لاااااااااااا . . . شهقت وصرخت : لا تقووووووووووووولين دخيلج لا تقووولييييييييييييييين عواش ودموعها تنزل على خدها وهيييه تقول لها اللي صاار : كان بيعتدي علي يا شهد .. بيعتدي على اهئئئئئئئئئئئئئئ ... تخيلي كان يحاول و و شهقت قاطعتها وهيه تحضنها : خلااص لاتكملين ما ابي اعرف شي عواش وهييه تشاهق من الصيآآح : تخيلي اخوج جي سوآ فيني شهد قامت تصيح معاها : والله ماعف شو اقولج .. عواش بعد ماهدت وبعدت عن حظن شهد : عرفتي الحييينه ليش اخاف من اخوج عرفتي الحينه شهد نزلت راسها : حسبي الله ونعم والوكييل .. بسانتي مالاحظتي شي عواش : كان شكله يخووف موت .. لو شفتيه بتموتيين ماعرف اوصف لج ماعرف ماعرف يا شهد ماعرف انا ضايعه .. آحس العالم كله ضدي يا شهد كلهم ضدي .. اهئئئئئئئئئئئ شهد تهديها : خلااص يا عواش خلااص .. وبعدين انتي تعرفين حمدان ان فيه الانفصام وحالته تتغير بين فتره وفتره عواش : وهذا سبب يا شهد سبب شهد : خلااص هذا المكتوووب يا عواش شو نسوي نحن عواش : بس مب من حقه .. مب من حقهـ يا شهد مب من حقه شهد : مآعرف شو اقولج .. مآ أعرف عوآش : لا تقولين شي .. خلااص اللي صار صاااار شهد : قومي ننزل تحت .. خلااص راسي بينفجر من اللي سمعته .. واموت واعرف ريموه وين رآآحت عواش : وآنا بعد آبي اعرف ... بس تعرفين انا عندي خطه لنعرف هييه وين تروح ووين اتي شهد : شو هييه عواش : جوفي .. دامنا بالمزرعه نراقبها وين تروح ووين اتي .. من غير ماتحس شهد : وكيف بنراقبها عواش : هييه مب دايما بتظهر من المزرعه بالليل .. بالايام صح .. وعسب جيييه كل يوم بنسهر وبنراقبها من غرفنا من بعيد لبعييد .. وبنشوف متى بتطلع ومتى بتي شهد : آوكيي .. يالله قومي ننزل تحت عواش : يالله مشينآآ ..... بالصاله حمدان : والله هذا سهيلوه طفررره بالقووو خالد : لوعه .. ذاكـ اليوم آقوولهـ مب متفييج اروح البر .. يقولي غصبن عنك بنروح ويا الشباب ولما رحت تخيل شوه .. محد بس انا وهو .. ولا اهوه يقولي السموحهـ بس آنا نآسي الدراجه وييت اخذها وخفت بروحي حمدان : ههههههههههههههههههه ... ورجعتوا خالد : ههه خذها ورجعنا .. ريال طول وعرض واخر شي يخاف حمدان : من يومه خواف ريم : انتوا ايييه حشرتونا ويا ربيعكم .. ابي اشوووف الفلم انا كـــــ:tooth:ـــــــآآآـووو :00::00: |
يسلمووو خيتوو عالباارتات الرووعه ..~ نتريا الباارت اليااي ..~ |
مشكوووره ع الباارت ونترياا البارت اليااي .. |
الساعة الآن 12:03 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir