![]() |
آلبــــــــــــــــــــــ الـأربعـــــــ 4 ـــــــــين ــــــــــــــــــــــآرت والعين حوره أتشع الاشراق و أهداب عينه تذبح الروح خصره هضيم و مالي الساد و أقصى على الردفين متيوح . . . . . . بعد دقـآيق .. " طلعت من الحمـآم ولبسـت مخورة حمرآ ، تعدلت وتعطرت .. توجهت للشبرية عسب تعدل آلفرآش ، شلـت المخدة اللي رقـد عليهـآ منصـور وتفـآجأت بشئ تحتهـآ يلست ع الشبرية ومدت إيدهـآ خذت هـآلشئ وإيدهـآ ترجف ، تمت تطـآلعه لين نزلن دموعهـآ وهي مـآ تحس بهن " عليـآ " تطـآآلـع الصورة " : هـ هـآذي هـي اللي متعذب ع سبههـآ ، هـآذي اللي عـآيش حبه ويـآهـآ " تعفص الورقة " خـــآيــن خــآينن خـآينن .. " تصــيح " يـآربي انا شسويت فـ حياتي عشان يستويبي ها كله ! ما كنت اتخيل ان جي بيستويبي .. ليت مايـآ هــآليـوم ولـآ صـآر اللي صـآر .. " يلست تحت واساندت ع حد الشبرية وتمت تفكر ودموعهـآ تنزل " . . . بــيت بـونـآصر .. آلظهـــر .. حجرة نـآصر .. " تـوآ رآد من آلـدوآم " : آلسلــآم .. روضة " تطـآلع التلفزيـون " : وعليـك السلام .. " دخل الحجرة ، شل ثيـآبه ودخل الحمـآم " " بندت التلفزيـون ودخلت الحجرة ، يلست ع الغنفه وتمت تتريـآه " " طلع من الحمـآم " : أشـوفج يـآلسه .. " تطـآلعه بنص عين " : شتبـآنيه اسوي يعني ! لـآ شغل ولـآ مشغله .. نـآصر : خمي البيت .. روضة : ع الـأقل بفتك من شيفتك شوي .. نـآصر " يصد صـوبهـآ " : شـوفيهـآ شيفتيه يععني ! لقيتي حد احلى مني .. روضة : لـآ تتخقق وآيـد .. نـآصر : مـآ اتخقق " يطيح ع آلشبرية " ظهري وفكينيه من صدعتج خليني أرقـد .. روضة : أبـآ أسير آلعــين .. نـآصر : قري مكانج .. روضة : نـآصر عـآآآد ، نوروه بتي آليـوم وبتبـآت وبسير عندها وفطيم ختيه تبـآني .. نـآصر : مـآ أحيدج ممرضة .. روضة : أفففف علينـآ ، إذآ مـآ بتوديني بخلي حبيب اييـي يشلنيه .. نـآصر " يلس وفتح عيـونه ع وسعهن " : منـو ان شاء الله حبيبج ..؟! روضة " خـآفت " : شـ شـوفيك ، حبيب دريول قـوم فطيـم لـآ تيلس تستعبط ! نـآصر " فيه ضحكه " : أدري أنزيـن .. روضة " بصوت خفيف " : إنسـآن متفيج .. نـآصر " يرد يطيح " : مـآشئ سيرة آلعـين لـآ آليـوم ولـآ بـآجر .. روضة : شـوفيك جي متنيحس ! نـآصر " يعلي صـوته " : قلت مـآشئ سيرة يعني مـآشئ .. روضة : نـآصر لـآ تغصصبيه رآسيه بروحه يعورنيه .. نـآصر : هي اعيل بيخف يـوم بتسيرين آلعين !! روضة : هـــــيه .. نـآصر : أعيل مـآشئ سـيرة .. روضة : نـآآآآآآآآآآآآآآآصر .. نـآصر : قلت كلمه .. اظهري وسكري آلبـآب ورآج .. روضة " تطيح ع الغنفه وتغمض عيـونهـآ " : مـآ بظهر بتم هنييه .. نـآصر : تمي بس خلني اسمع صـوتج .. روضة " تغـآيض وتسوي صوت خفيف " نـآصر " يفتح عيـونه " : إنـآ لله وإنـا إليه رآجعـون .. روضة " تبتسم وتكمل " نـآصر " طــآف " روضة " تمت تسـوي صـوت لين تعبت وسكتت ، وتمت ططـآيحه ومن الملل رقـدت " . . . بععد دقـآيق .. " انتبه عليهـآ ، ابتسم وقـآم ، جرب منهـآ ونزل لمستـوآهـآ ، مد إيده وخوز قذلتهـآ عن ويههـآ ، ابتسم وتم يطـآلعهـآ " : بس لـو نعيش مثل أي زوجـين ! الله يسـآمحج يَ روضة ، أدري انج متقبلتني ألحين بس مـآ اعرف إذآ تحبيني أو لـآ .. " يتنهـد " تععبـت من هـآلحـآله 4 شهـور الحين كملنا وللحين مـآسـوت شئ يفرحني او حتى كلمة .. مـآ اطلب وآيـد والله ! حقـوقي وطلبـآتي مـآ أبـآ أضطر ادورهـآ عند غيرهـآ ، أبـآهـآ هي بسس أحببهـآ بس يـآليتهـآ تفهههم .. يمكن يقربنـآ اللي بيـي ويمكن يشغلهـآ عني أو ... مـآ اعرف مـآ أعرف .. " تنهد ووقف ، يـآب اللحـآف ولحفهـآ ، لبس كندورته وطلع " . . . آلعصـــــر .. دبــي .. بــيت بـوهزآع .. حجرة هزآع .. نورة " تتعدل " هزآع : غرت أنـآ .. نورة : من شـو ان شاء الله ؟! هزآع : أبـآ نينـو .. نورة : حرآم عليك مب من ألحين عـآد .. هزآع : ليش يعني ..؟! نورة : أبـآ أعيش حيـآتي شوي .. هزآع : ههه ، يعني آليـوم بتبـآتـين فـ آلعـين !! نورة : عـآشر مرة تسأل هالسؤال ! هزآع : شسوي بشتـآقلج وآيـد .. نورة : اشتـآقتلك آلعـآفيه ، صير آليـوم عزوبي وأيلس حوط واسهر ع كيفك محد يتريـآك هنيه .. هزآع : ههههههه طبعععـاً مـآ بخلي مكـآن آليـوم وبـآجر بعد .. نورة : بس بدون مغـآزل لـوسمحت .. هزآع : يععني تغـآرين !! نورة : لــآء بس أقـولك يعني عن تتمشكل .. هزآع : هههه خلـآص عرفت .. نورة " تصد عليه " : نسسـير ! هزآع : عبـآتج بعدج مـآ لبستيهـآ تبيني اتريـآج سـآعتين فـ السيارة ! نورة : ههههه .. . . . آلفلــيل .. آلعـــين .. بــيت بـومحمـد .. آلصـآله .. " آليـد ، بومحمد ، رآشـد ، حمده ، فطيم " زآيـد " ينزل " : أوه أوه أشوف البيت منور .. " ييلس حذآل فطيم " مبروك ع البنوته الحلوه .. فطيم " تبتسم " : الله يبارك فييك .. عقبـآلك .. زآيـد : آمـيييين .. حمده : هـآتيهـآ .. " تشلهـآ " يَ قلبي .. تشبه منو ؟! فطيم : أنـآ طبعععـاً .. آليـد : أنـآ أشـوفهـآ تشبه رويض .. بـو محمد : هي فيهـآ شـوي .. بس أحسهـآ أكثر على فطيم .. رآشـد : لـآ تشبهنيي انـآ أكثر .. زآيـد : عيالك بيطلعـون عليك ، مـآ يخصك فـ عيـآل غيرك .. رآشـد : مـآ بسمي على اسمك مول .. زآيـد : ولـآ أنـآ .. محمد ومهرة " يـآيين من برع " : آلسلـآم عليكم .. الكل : وعليكم السلام والرحمه .. محمد " ييلس حذآل أبـوه " مهرة : اسمحولي بسير حجرتيه .. الكل : مسموحه .. مهرة " سـآرت " محمد : هـآ فطـيم شهبـآتج ..؟! فطيم : حمدالله بخير .. محمد : أعيل رويض مـآ يت ! فطيم : تقـولي نـآصر مـآيروم اييبهـآ .. بـومحمد : بس عليهم أمس فـآزعيلج الفليل .. فطيم " تـوقف " : آخ ، بسسير حجرتيه أنـآ .. حمده " تـوقف " : ويـآج جـآن محتـآيه شئ .. رآشـد : حمدوه لـآ تيلسين تشلين بنت فطيم هاي الدبدوبه .. فطيم " تطـآلعه بنص عـين " : محد دبدوب غير ولدك اللي بيي ان شـآء الله .. رآشـد : ههه خييبه مـآ يسوى عليه .. " يشل بنت فطيم وتمت تصيح " فطيم : يا الله رآشــــد بروحي تعبـآنه وانته متفيج تصيحهـآ ، هـآتهـآ فـوق أشـوف .. " سـآرت حجرتهـآ فـوق بمسـآعدة حمده ولحقهـآ رآشـد " آليـد " يطـآلع زآيـد " زآيـد : خيبه الشيبة محرج .. " ييلس حذآله " بلـآك أبـويه ..؟! آليـد : متى بتعرس أنته ! أبـآ أشـوف عيـآلك ، سير هـآت حرمتك خلهـآ تهمزنيه .. زآيـد : هههه اتريـآهـآ تخلص الجامعه .. آليـد : هـآذن بنـآتنـآ درسن ويلسن فـ البيت يربن آلعيـآل وهي إلـآ شرآتهـن .. زآيـد : يصـير خـير إن شـآء الله .. آليـد : سير ازقر امك خل تيبلي حليب بـوش .. زآيـد " يطـآلع بـومحمد " : ألحق جـآن مـآ خرف آلـشيبة .. آليـد : منو آلشيبه هنـآ ! مـآ أشوف حد أنـآ .. زآيـد : أبـويه الله يهديك امـآيه متوفيه من زمان !! آليـد : أنزين سير زقرهـآ .. بـومحمد : سير هـآتله دوآه شكله اليوم مـآ شربه .. زآيـد " يوقف " : يسويهـآ .. . . بــيت بـوسعـيد .. " حجرة عبـدالله " عبدالله : ألــو .. غلـآ : استغفر الله متى بتفكني من صـوتك انته ! عبدالله : أفـآ افـآ .. غلـآ : تـرآني مب رآده لـ شئ بس عشـآنك أذيتني .. عبدالله : أنـزيـن ليش مـآ تفهميني ! غلـآ " تعلي صـوتهـآ " : افهم شـو ! وآحد لـآ أعرفك ولـآ تعرفني ودآقلـي أون تحبني ! تحبني من الهـوآ إن شـآء الله !! عبدالله : خلـآص لـآ تعصبـين ، بسسكر .. غلـآ : يكـون احسن بعد لـو مـآ ترد تتصل ! " سكــرت " عبدالله " يطـآلع آلفـون " : عنـــيـــد !! " يلس شـوي عقب سـآر الصـآلـه " آلصـآله .. عبدالله : مـآ عندج بيت انتي يـآيتنـآ بتبـآتين هنييه ! نورة : والله بــيت أبـويه .. عبدالله : مـآ عندج بيت ألحـين غير بيت ريلج شـو تبين يـآيه ! نورة : أففف انته كل يـوم برع البـيت شـ معنى آليـوم يعني ! ام سعيد : بس بس من ضرآيبكم استهدوآ بالله .. عبدالله : هـآي جنه مـآ عندهـآ بيت ومرتزة هنيه دوم .. الوآحـد يبـآ الفكه .. نورة " تـوقف " : بسير بـيت خـآلي أبرك .. " تصد صـوب امهـآ " أميه ما بتسيرين ويـآيه ؟! ام سعيد : مسـآعه يـآيه من عندهم ، سيري جـآن بتسيرين .. نورة : يلـآ ععيل .. عبدالله " يـوقف " : بسسير ويـآج .. نورة " تصد صـوبه " : نعـآآآآآآم ليش جي لصقه !! عبدالله " ابتسم وتخطاهـآ " . . . أبـوظبـــي .. بــيت بـونـآصر .. آلصـآله .. حـآمـد : خلـآص بـآجر أنتي عندي ! شيخة " تبتسم " : هــيه .. حـآمد : ع آلسـآعه كم يعني ! شيخة : كيفك أنته متى تبـآ ..؟! حـآمد : آلسـآعه 8 اوكيه ! شيخة : امم هــي اوكيه .. حـآمد : مب قـآصرنج ششئ ..؟! شيخة : شـوفت عيـونك .. حـآمد : تسلمـين ، أنـزيـن أنـآ مشغـول شويه مـآ تـآمرينيه بشئ ..؟! شيخة : سلـآمتك آلغـآلي .. حـآمد : الله يسلمج .. " سكـر " ام نـآصر " يـآيه من حجرتهـآ " : غريبه هنييه انته آليـوم ! حـآمد : ههه إلـآ انتي غريبه هنيه اليـوم .. ام نـآصر : وآبـوي عليك تشـوفني هـوآمه ! حـآمد : هههههه آسفـين آلشيخة .. ام نـآصر : هـآ متـى بتي حرمتك ..؟! روضة " نـآزلة من فـوق " : آلسلـآم عليكم .. " يلسست حذآل عمتهـآ " : وعليكم السلـآم .. ام نـآصر : يـآ الله يَ بنيتيه جيه جي غـآدي ويهج ! جـآنج تعبـآنه سيري اطيْحيّ في حجرتج .. روضة : لـآ مب تعبـآنه ، ملل فـوق قلت بنزل أحسن .. ام نـآصر : أعيل نـآصر وين عنج ..؟! روضة : مـآ ادله والله ، كنـآ رآقدين ويـوم وعيت مـآ لقيته .. حـآمد : لقيته مسـآعه يقـول عنده شغل .. ام نـآصر : انزين مـآ قلتلي متى بتي حرمتك ..؟! حـآمد : بـآجر إن شـآء الله ع آلسـآعه 8 .. ام نـآصر " تصد صوب روضة " : ترآهم مـآ بيسـون عرس ولـآ شئ سيدآ بييبهـآ هنـآ وبيعيشـون عـآدي .. روضة " استغربت " : أهــآ " تطالع حـآمد " وشيخة رآضيه ..؟! حـآمد : هيي أكييد .. روضة " تبتسم " : زيـن الله يسعدكم ويهنيكم .. ام نـآصر و حـآمد : آمــين .. ام نـآصر : اشوفج تعبـآنه سيري كليلج لقمه ورقدي .. روضة " تبتسم " : عـآدي عمتيه ، دوم جي .. ام نـآصر : لـآ لـآ إلـآ آليـوم غير .. روضة : ههه عـآدي عـآدي .. ام نـآصر : عنبـو امتني شـويه بتهلكين عمرج إذآ بتمين ضعيفه .. روضة " تبتسم " ام نـآصر " تقوم " : بسير أييبلج لقمه تـآكلينهـآ .. روضة : عمتيه مـآ أبـآ .. ام نـآصر " سـآرت " حـآمد : مـآ تعرفينهـآ أمـآيه ! روضة " تبتسم " : مـآ تبـآ مسـآعده فـ شئ ولـآ محتـآي شئ لحجرك والترتيبتآت ؟! حـآمد : مـآ تقصرين مخلص كل شئ .. روضة : زيــن ، هـي مـآ قـآلت تبـآ عرس ؟! حـآمد : حتى لو قـآلت أنـآ مـآ بسوي وعمتيه توهـآ متوفيه .. " يقولها عمتيه لـأنها عمة اخوه " روضة : الله يرحمهـآ .. نـآصر " يدخل وهـو يغني ، وصل جريب منهم وسلم ويلس حذآل روضة " .. " يطـآلعهـآ " : جي جيه ويهج ! هالكثر مشتـآقتلي ! حـآمد " يبتسم ويلعب بـآلبي بي " روضة " تغير آلسـآلفه " : وين سرت ! نـآصر : احـوط .. أمـآيه وين ..؟! روضة : سـآرت المطبخ .. نـآصر : إذآ تعبـآنه ليش ييتي تحت ! روضة : ملل فـوق .. نـآصر : هي لـأني انـآ محد .. ام نـآصر " تي " : هـآ بنيتيه كلي .. " تمدلهـآ الصحن " هـآ الهـوآم يـيت ! نـآصر : أوه محرجه العيـوز ! ام نـآصر : سـآير تحوط ومخلي حرمتك .. جـآد تعبت ولـآ شئ ..!! نـآصر : مـآ عليج منهـآ هـآي قطـوة ام سبع اروآح .. روضة " شرقت وشربت مـآي عقب طالعته " : الله اكبر عليييك ! ام نـآصر : سم بسم الله عليهـآ عن تجتل ولدك ! نـآصر : عيني مب حـآرة .. روضة " تحط الصحن ع الطـآولة وتـوقف " : اسمحوليه بسير حجرتيه .. ام نـآصر : هالله هالله بعمرج بنيتيه .. روضة : إن شـآء الله .. " سـآرت فـوق " . . . . بعد دقـآيـق .. فـ حجرتهـآ .. " وآقفه تطـآلع من الدريشة ، مبندة كل الليتـآت مـآعدآ ليت حجرة الملـآبس ، يعني مظلمة الحجرة شـوي ، دخـل بشـوي شـوي عشـآن مـآ تنتبه لـه ، قرب منهـآ ووقـف ورآهـآ ، فتح إيده اللي كـآنت فيهـآ آلسلسلة ولبسهـآ ، فـزت وعرفـت أنه هـو تمت سـآكته ووآقفه مكـآنهـآ ، ردهـآ ع صدره وتم ميـودنـهـآ ، جرب اكثر .. عطـآهـآ بـوسه ع رقبتهـآ ، سكرت عينهـآ بهدوء وسرت فـ جسمهـآ قشعريرة ، تمت وآقفه مثل مـآهـو يبـآ ولـآ تحركت ولـآ سـوت شـئ ، جرب من أذنهـآ وهمس لهـآ : أحبج تدرين ! أعرف انج تدرين ، بس أنتي تحبيني ! خليـنـآ نعيش مثل أي زوجين ومب أي زوجين بعد أحلى زوجـين ! مـآ بنخسر شـئ .. وإذآ بعــ.. روضة " قـآطعته يـوم قـآمت عنه وجابلته وخلت بينه وبينهـآ مسـآفه " : نـآصر نحـن دايماً ننـآقش آلسـآلفه ومب نحن بعد ، انته اللي تفتح وتناقش .. نـآصر : قلتيهـآ أنـآ كله انـآ اللي أنـآقش ، ليش انتي ما تبدين وترمسين وتقـولين ونصلح كل شئ بينـآ .. روضة " تعطيه ظهرهـآ " : مـآ أقــدر .. نـآصر : ليش انزين ..؟! روضة : .......... نـآصر : ع رآحتـج .. بـرقد أنـآ تعبـآن .." سـآر يـرقد وهي سـآرت صـآلة قسمهـآ " . . . بــيت بــو منصــور .. حجـرة فطـآمـي .. " تلعب ع آللـآب وترمس بــآلفـون " : مـآ ليـه خـآطر أظهــر .. نجـود : غريـــبـه ! أنتي مـآ تبـين تطلعــين ! فطـآمي : يـآ الله نجـــود !!! نجـود : خلـآص آسفة لـآ تصـآرخييين .. تــوت تــوت فطـآمي : انزين بخليج عندي خـط .. نجـود : أوكيه .. فطـآمي " سكرت عنهـآ وردت " : آآلـــو .. : هلـآ هلـآ .. فطـآمي : لـآ ترمسني زعلـآنه منك .. عـآرف : أفــآ ! فطـآمي : بتسـآفر أسبـوع عني ولـآ بترمسني ! عـآرف : شـ سـوي شغغغل ! احمدي ربـج كنت بسـآفر شهـر !! فطـآمي : اويـه ! لـآ الحمدالله زين أسبـوع ! أنزين شـ سويـت فـ آلديـن ! عـآرف : بعده ، يقصـون من معـآشي .. فطـآمي : الله يهديـك لـو طلبـت مني بدآل لـآ تـآخذ من البنك ! عـآرف : عـآد ذيـج الـأيـآم مـآ تعرفت ع ححلـوه شرآتج .. فطـآمي : فديـتـك يَ ربــي .. . . . حجــرة مهرة .. " يـدخل ذيـآب وييـلس حذآل مهـرة " مهرة : غـريبه اليـوم مـآ طلعت !! ذيـآب : كنـت بـطلع بس سمعت شئ وأنـآ نـآزل تحت ! مهرة " تلعب ع اللـآب " : شـو سمعت عـآد ! ذيـآب : سمعت رمسة آلمعنـى منهـآ يـآيينج خطـآطيب ! مهرة " تطـآلعه " ذيـآب : والله هـآ اللي سمعته أذنيـيـه لـآ جذب ولـآ مقلب ولـآ شيـآته ! مهـرة : يمكـن لـ فطـيم .. ذيـآب : طـآع آلخبـيل بس ! أقـولج يـآيينج أنتي ! سمعت مهرة وعمرج وتدرسين وسـآلفه .. مهرة : يصــير خـير .. ذيـآب " يبتسم بخبث " : بتـوآفقيـن .. مهرة " تضربه بـآلمخدة وتبتسم " : فــآيج ترآك ، آظهــر أشـوف ! ذيـآب : ويييييييييييييييـه ههه تستحححي ! مهرة : ذيـآبـو كلمة زيـآده والله أفرك بـآلفـون .. ذيـآب " يـوقف " : بطلع بطـلع ورآيه مغـآزل تبين تشـوهيني ! " طلع " مهرة : الله يهدييييـك ! . . . قــسم منصـور .. " يـآلسـه فـ آلـصـآله ، مشغله آلتلفـزيـون وسرحـآنه " " دخل و اتنهـد " : صدق هـآلشبيبـه مـآ ينمل منهم " يلس حذآلهـآ وابتسـم " أشتقتيلي ولـآ لـآء ! عليـآ : ............. منصـور " يمـرر إيـده جـدآم ويههـآ " : أششش وين سـرتي ! علـيـآ " انتبهـت على وجوده " : مـآ سـرت مكـآن .. " وقفـت " بسـير عند عمـوه انـآ .. " لبست شيلتهـآ وطلعـت " منصـور " عقد حـيّـآته " : شـو فيهـآ !! من كم يـوم متغـيره .. " قـآم وسـآر تسبح ، لبس جلـآبية نـوم وطلع عندهـم فـآلصـآله " . . . آلصـآله .. " يـآلس حــذآل أبـوه وهي يـآلسه حذآل أمه " بـو منصـور : بـآجر بتسيـرون دآر آلحـي ! منصـور : هــي عند آلعــم .. مـآ بتسـيرون ويـآنـآ ! بـومنصـور : لـآ عمك عـآزمنـآ .. منصـور : أتعذرولـي منه اعيل .. بـومنصـور : إن شـآء الله .. فطـآمي " نـآزلة من فـوق " : هـــآي .. " يلسـت حذآل عليـآ " شخبـآرج ..؟! عليـآ " تبتسم " : حمدالله تمـآم .. شخبـآر آلجـآمعه ..؟! فطـآمي : مـآشـئ حـآلهـآ .. عليـآ : الله يـوفقج .. كم بـآقلج ! فطـآمي : سنتــين .. عليـآ : زيــن .. فطـآمي " تقـول فخـآطرهـآ : يبـين عليهـآ صـآيحه ومضـآيجه بععد ، ولـيش مب يـآلسـين حذآل بعض ! آلله صـآير شئ من بــينهم ! زيــن زيــن آليـآي أكثر إن شـآء الله .. بتشـوف يـآ منصـور بطلع ذآك آلكف من عيـونك .. بـومنصـور " يقطع تفكيرهـآ " : بـآجر بنسـير عزيمة مسـوينهـآ قـوم عمج وبتسـيريـن !! فطـآمي : أمممم بشـوف لـين بـآجر .. منصـور : سـيري شـو تسـوين هنيه ! فطـآمي : يصـير خــير .. . . . بــيت عم منصــور .. سيف " يدخل على أخته آلحجرة " : شحـآلج ..؟! : بخـير ، آمــر ..؟! سـيف : بـآجر عزيـمة ! : هـي .. سيف : منـو بييـنـآ عـآد ..؟! : منـو بعد ! قـوم عمـي وعمتيه .. سـيف : منـو بيي ويـآهم ! " بخبث " : عـن منـو تسـأل بـآلضبط ..؟! سيف : مب عن حـد .. : لـآ تخـآف كل آلبنـآت بــين .. سيف " يضربهـآ بـآلخفيف " : يـآ حيـوآنه ! : هههههههه قـول مب عسـب آلبنـآت ! سيف : يـآ الله هالكثـر طـآيح من عينج أنـآ ! " تحظنه " : أونك عـآد ! أستهبل ويـآك ! سيف : هههه ادري .. . . . آليـــوم آلثـآني .. يـــوم آلجمعه .. أبــوظبي .. بــيت بـونـآصر .. " قسـم نـآصر " نـآصر : يلـآ بنسـير آلعيـــن .. روضة : ألحــيــن !! نـآصر : هي وبنـرد من وقـت عسـب شيخة بتـي وقـوم خـآلي .. روضة : أنـزيــن .. نـآصر : أتريـآج تحت .. روضة : أوك .. " لبست عبـآتهـآ لـأنهآ اوردي كـآنت متلبسة ومتعدله ، شلت فـونهـآ وشنطتهـآ ونزلـت " ... آلصـآله .. نـآصر : نسـير ! روضة " وآقفه " : يلـآ .. نـآصر : مـآ تبسيـرين ويـآنـآ أمـآيه ! ام نـآصر : لـآ لـآ بيلس أسوي وأرتـب بيـون قـوم خـآلك بعدين .. نـآصر " يقـوم " : زيــن ، أعيل مـآ بنتـأخر عليج .. ام نـآصر : الله يحفظكم .. نـآصر وروضة " طلعــوآ " . . . آلـعــيـن .. آلظهـــر .. بــيت بـومحمد .. آلصـآله .. روضة " شـآلة بنت فطـيم " : ههه أنـزيـن بلـآك خـآيف .. نـآصر : شـوفـيج ! أخـآفهـآ تطيح ! روضة : رد إيدك ع ورآ شـوي ، اوكيه جي زين .. " حطتهـآ بين إيديـه ويلست حذآله " نـآصر " مبتسم ويطـآلعهـآ ، بـآسهـآ ع يبهتهـآ ومسح ع خدهـآ بصبعـه " رآشـد : طـآع آلحنـون هنــآك ! نـآصر : ع بـآلك أنـآ مثلك ! فطـيم : ويــو سكتـوك .. رآشـد : جب جب يلـآ سيري بيت ريلـج .. " يطـآلع نورة " وأنتي بعد بيت ريلج .. نورة : يــآلسه هنيه ع جبدك .. رآشـد : قـومي قـومي حمدوه نسـير .. حمده : بيلس عند أخويه .. رآشـد : آخ ويهي حرقـتوه اليـوم من كثـر مـآ تقفطـوني ! نـآصر : ههه تستـآهـل مـآ تسكـت إلـآ جــيـه .. نـورة : أعيـل اختي ويـن ؟! رآشـد : اختج آلرومنسيـه ويـآ أخويه الرومنسي مـآ يظهـرون من حجرتهم .. زآيـد : إيييه بتحسدهم أنته ! نـآصر " يعطي روضة آلبنـوته " : يـودي .. روضة " شلتهـآ " فطـيم : الله يرزقكم بنـوته حلوه شرآتهـآ .. نـآصـر : أبـآ ولــد أنـآ .. فطيـم : شـو تبـآه آلولـد ! بيصيح عليك ويـل بـآجر .. نـآصـر : ههههه .. رآشـد : طـآع آلبـويه هنـآ ! وين سعيد عنج .. فطيـم : يـآهل مستـوي أنته آلـيـوم .. سلطـآن " ولد فطيم ، يضرب نـآصر " : لـيش تزخ نونوتنـآ ! أحتيه هي مش احتك .. نـآصر " يكشكش شعـره " : إن شـآء الله آلشـيخ .. سلطـآن : قـوم ودنـآ آلدتـآن .. لطيفة : لـآ نبـآ آلشيشة .. سلطـآن : عـيب آلبنـآت مـآ يتـبون آلسيـآرة .. روضة : ييييي يييييه يـآ ولـد سَعّـود أشـوفك قـآص ع بنتنـآ ! سلطـآن : جـب أتـي .. نـآصر " يفتح عيـونه ع وسعهن " : لـيش جي تقـول حق حرمتيه ! سلطـآن : ع تــيفي .. نـآصر : مـآ بـوديك آلدكـآن .. سلطـآن : لـآ أبـآ أســير .. نـآصر : أول شئ عطهـآ بـوسه وقـولهـآ آسف .. سلطـآن : أنـزيـن .. " يبـوس روضة " آشــف .. نـآصر " يـوقف ويطـآلع روضة " : بـوديهم ويـوم بـرد بنسـير .. روضة : أوكـيه .. فطـيم : تـو آلنـآس ! مـآ يلستـوآ ! نـآصر : ورآنـآ أشغـآل نحن مب فـآضين مثلكم .. فطـيم : كبششش .. نـآصر : هههه .. " شل سلطان ولطيفة وسـآر ويـآهم آلدكـآن " حمده : رآشـد بسـير أبوظبـي .. " توقف بتسير قسمهـآ " رآشـد : ســيري وبـآتي هنـآك إذآ تبـين .. زآيـد : غريبه رآضي آليـوم .. رآشـد : بسـير أتحوط فـ دبي .. حمده " تتخصر " : يـآ سلـآم .. رآشـد : شغل شغـل .. حمده " طالعته عقب سـآرت " رآشـد " قـآم " زآيـد : ع ويــن ..؟! رآشـد : بســير أرآضيهـآ .. لحد يقطع علينـآ .. " ابتسم وغمز لهم وسـآر " آلكـل : ههههههه .. . . . أبــوظبــي .. آلسـآعه 8:10 .. آلصـآله .. " تـوهم دآخلـين " " سلمـوآ ع آلموجوديـن وتبعـوهـم لـ قسمهم ، دخلـوآهم وطلعـوآ عنهم ، يلسـوآ فـ آلصـآله يرمسـون ، تعشـوآ وع آلسـآعه 9 روحـوآ " حجرة حــآمد .. " علقت عبـآتهـآ آللي كـآنت شـآل وفيهـآ فصـوص سوآرآفسكي صغـآر ، خطفـت حذآله بفستآنهـآ الـأبيض اللي موديله اجنبي ، ابيض مخصر ومـآفيه شغل أبدا يـآغير كسرآت ، مكيـآجهـآ وردي سيلفري ، تسريحه نـآعمه وهـآديه ، طـآلعت عمرهـآ فـ المنظرة يلست ع كرسي المستـوآليت ، مجـآبلتنه ومنزله رآسهـآ ، يـآلـس ع آلغنفه ويطـآلع تحركـآته ، تحدد مصيره ويـآهـآ وصـآرت زوجته ، قـآم وعلق كندورته .. توجه للسرير شغل الـأبجـورة ، طـآح ع آلسريـر وتلحـف تهربـاً عن أي شئ رآح يصـير ، رفعت رآسهـآ وانقهرت منه .. تمت يـآلسه و آلحقـد فـ عيـونهـآ ، عقب شـوي قـآمت ومسحت مكيـآجهـآ وتسبحت ، نشفت شعرها و لبست قميص طويل لين الركب أحمر حرير ، تعشت من آلعشـآ آللي كـآن ع آلطـآولة آلصغيره آللي فـآلحجرة ، بندت آللـيت وتم ليت الـأبجـورة آلخـآفت .. أنسدحت حذآله وتلحفـت " . . . حجــرة نـآصر .. يـآلسه ع طرف آلشبريه ومنزله رآسهـآ .. طلع من الحمـآم ويـود فـونه يجيك ع شئ .. سمع شهقـآت .. لفـف صـوبهـآ واستغـرب منهـآ .. جرب منهـآ ويلس حذآلهـآ ، مد إيده لـ ذقنهـآ ولفه صـوبه .. " مستغرب " : لــيش تصيحين ! روضة " تمسح دمـوعهـآ " نـآصر " يعقد حيـآته " : شـوفـيج ..؟! روضة : أشتقت لـ أميه .. نـآصر " تنهد وحظنهـآ " روضة : أنـآ تعبـآنه ! نـآصر : شـو آللي ممتعبنج ..!! روضة : مـآ بتفهم عليه لـو شـوقلت .. لـو امـآيه موججوده بتخفف عليه .. أنته ريـآل مـآ بتفهم .. نـآصر : انـزيـن أرتـآحي لـآ تعبين عمرج .. روضة " قـآمت عنه وطـآحت ع آلشبرية " نـآصر " يلحفهـآ " : إذآ تبين شئ وعيني وإذآ تعبتي بـوديج آلمستشففى .. روضة " تغمض عينهـآ بـهدوء وتهز رآسهـآ بـ معنى أوك " نـآصر " بند الليت ، فتح بـآب الحجرة ويلس فـ آلصـآلـه يطـآلع التلفزيـون ، عشـآن إذآ زقرته يسمعهـآ " . . . انتههى آلبـآرت .. آرآئكم + أنتقـآداتكم + توقعـآتكم .. مـآ بقـى شئ ع نهـآية آلروآية .. أبصمـوآ بصمـآت حلوه مـآ أنسـآهـآ .. السموحه .. وكـونـوآ بـآلقرب دآيماً .. |
اتمنى اشوف ردود حلوة اتريوني يوم الجمعة |
هاي رواية طررررررررررررر بسس للاسف مب مكتمله >< |
حلو البارت تسلم ايدج نترياج يوم الجمعه حبيبتي |
اقتباس:
|
الساعة الآن 06:29 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir