منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   قصة حب اماراتية >> عجيييييييبة لاااتفوووتكم ^^ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=695273)

Điplơмάςчά«™ 02-08-2013 05:44 PM

البآآآآرت 63



وام حمد تصيييح مره ثانيه غامضنها حمد اوونه بهدلووه هههههههه

طبعا محمد وداه بالمره هو بعد بيروح خلاص خلصت اجازته

...............


اليوم الثاني في بيت بو منصور الصبــح يوم الاربع

الساعه 6

في حجرة ميود راااقد والحجرة ثلـــــــــــــج وﻆـلااااااااااام ((حلاته هالجو آآخ الواحد يفكر عراحته خخخ))

دخلت امه شوي شوي وشرعت الباااب عالكامل وسارت بدنت المكيف وشغلت البنكه ((المروحــه)) وطولت علييها عالآآآآآآخر

وسارت صوب الستاره وفجتها كاامله وشغلت الليت

وعبالها بينش ولا حـــس باي شي

سكتت عنه وسارت

ورجعت له بعد ساعه

اول ما ردت لقته راقد نفس ماكان حتى ماتحرك من مكانه

ام منصور عصبت : ميووووود كاافي انك غاايب عن شغلك يوومين بعد ما بتسير اليوم اخسي الا انته يلا نـــــش
مايد :.......... لا حياة لمن تنادي
ام منصور : يااا مايد ميوووووووود نش يلا
مايد يتحرك وهو عاقد حياته فج عينه ويود اللحاف وتلحف ورد غمض
ام منصور فولت منه : ماااااااااااااااااااااايد
مايد يلس : هااااااااا شوووو
ام منصور : جنك ماتبا تشتغل خلاص فنش وتم بطالي بدون ماتشتغل
مايد مصطل عالآآخر : حراااام علييييج روفي بحالي يالغلا فيه رقاد هب حرام تخلين ولدج حبيبج يسير دوامه وهو فيه رقاد وشوي وبيموت بعد خلاص يعني منتهي
ام منصور قفطته : عن هالصواااريخ ونش الحمام وبدل ثيابك وعن الهذره وتعال تريق وانفد شغلك ولا تي الا آآخر الاسبوع
مايد : أوووووف ان شاااا الله
ام منصور : هب سايره لي ما شوفك دشيت الحمام
مايد وقف : هااا وقفت ومشييت وها الحين دخلت خلااااص ها شوفي دخلت
((ودبن باب الحمام))
ام منصور : ههههههههه والله خبـــــل

وسارت حجرة منصور لقته يرتب الغتره

ام منصور : يا مرحبا
منصور : هلا هلا والله بالطش
وسار وحبها فوق راسها : شحااالج الغلا
منصور : يسرك حاليه فديتك هيه هذااا هو الزين هب هناك لوعلي جبدي ساير راد ساير راد وبعده هب راضي ينش والله هالماايــ..
مايد يمشي وهو خاطف وقاطعها : يااا هالمااايد شو تبونه مايد شوو تبونه دوم اسمه على كل لسان شو بلانيه انا بعد ليكون بس تحشون فيه
ام منصور : ويييعهـ بلااااااكـ محترق
مايد : ههههههههههه ولا شي بس اسوي جو واكشن
منصور : أمحـــق
مايد : جب انته محد رمسكـ
ام منصور : رمس أخوك العود عدل
منصور : احم احم كح كح
مايد : غصه تيك قوول آآمييين
منصور : ويهـــد يفاول عليه
ام منصور خلاص عصبت منهم طنشتهم وسارت
ماايد : ههههههههههههه مصخرتنا والله

..............

عند نوره نشت الصبح وهي بآآخر نشاطها بدون ماتدري السبب

حدرت الصاله وشغلت التلفزيون

ويلست تفر القنوات وهب محصله شي ((الصبح شو بيحطون يعني))

وحطت على قناة ام بي سي فيه مسلسل نور ((الاعاده))معنها ما تحبه ولا تابعه بس يلست تشووف

وهي عيونها على التلفزيون بس بالها بعيد تفكر كيف بتيلس 6 شهور كلها وهي يالسه في البيت
وفخارطها ههههه هالانسان ابدا هب صاحي يباني اسمع كلامه بعد منو الاهبل اللي بيسمع اصلا مينونه ايلس طول الوقت مجابله هاليدران بس لاااا ماقدر ارقد في بيت كبير برووحي اخاااف هزاع مينوون يخلييني ويسير لا لا بدق حق مريوم تي عندي ولا لا بسيير عند امايه

حدر عليها هزاع وشكله ((لا تعليق))

امبلا بعلق خخخ

(( طبعا جينز اسود وقميص كــت أصفر بس الاصفر الحلوو وبالنص جمجمه سووده ويايب سير ورابط قصته ومسوي نافورة صغيره وشكله صااايع نمبر 1 ))

هزاع : اييييه
نوره من غير ماتصد له : اييه عندها اسم
هزاع : يوم ارمسج تصدين
نوره ساكته عنه خلاااص من اليوم ورايح ما بترد عليه ابدااا
ربع صوبها وزخها من ايدها اليمنة : ياااا **** يوم ارمسج تردييييين
نوره : .......
هزاع : ماا بتردين يعني
هزاع : آآآخر شي عندج تسكتين ها اووكي
يودها من شعرها وسبحها لين الحجرة وعقها هناك وتم يصفعها ويرفسها ويكفخها باقوى ماعنده

ونوووره لا حــول ولا قوة

نهاية البآآرت 63

Điplơмάςчά«™ 02-08-2013 05:46 PM

البآآآآرت 64


يودها من شعرها وسبحها لين الحجرة وعقها هناك وتم يصفعها ويرفسها ويكفخها باقوى ماعنده

ونوووره لا حــول ولا قوة

هزاع : عشااااان تتعلمييين انه يوم حد بيرمسج تردين عليييه زييين يالجلبة
نوره تصييح وتعض على شفاايفها عشان تقاااومه
هزاع : بعدج ما شبعتي تبيني اكفخج ليين ما تصبين دم يعني
نوره تصيح بعدها عاضة على شفايفها التحتيه وهزاااع يرها من شعرها بكــل قوته
وهني ماقدرت تتحمل
نوره وهي تصييح وبصوت مبحوح : خلاااااااص بس بس ارحمني هزاع ارحمني
هزاع : ارحمني ارحمني ((يعيب عليها)) اووكي ترييني ارجع وانا بعلمج شقاايل تردين عليه مره ثانيه

نش عنها وقفل الباااب

نوره : لييش قفلته
هزاع : بس كييفي اليوم ويايه
نوره : لااااااااااااا مابا مابا
هزاع : هههههههههه شكلج ما صدقتي يموت اللي في بطنج
نوره طنشته وربعت تفج الباب وهزاع يرها من ورا ((شعرها))

هزاع : غصبــــــــن عن خشمــــــج بترقدين ويايه
نوره تصارخ : ماااااااااااااااااااااااباااااااااااا ماااااااااااااابااااااا
هزاع ضربها ضربه على راسها عشان يغمى علييها


....................

الـﻆـهر نشت نوره ولقت عمرها " بحـﻆـن هزاع "

كرهت عمرها ذييج السااعه

بطلت اياديه اللي ضامتنها

هزاع فج عينه يطالعها تبطل ايده عنها
نوره خافت بهاك الوقت
لكنه طنشها وبطل ايده قبل ما هي تيوده وصد عنها الجهة الثانيه وتلحف عالكااامل

نوره حمدت ربها ونشت الحمام

وبعد ماﻆـهرت لقت هزاع جدامها دش الحمام من غير ما يرمسها
استغربت تصرفه بس فخاطرها تقول احسن

وفرشت السيادة وصلت الصبح لانها فاتتها والـﻆـهر بعد
وﻆـهرت من الحجرة وسارت صوب البشكاره

نوره ترمس رووز : آآخ يوعانه انتي شو سويتي
روز : اممم انا سوي كووبووز كااامير ((خبز خمير))
نوره : استغفر الله ماحبه هيه وشو بعد
روز : وهتي لييبنااه ((وحطيت لبنه)) وهلييب وشااي جييبن وأسل (( حليب وجبن وعسل))
نوره : اهاااا ووين ودييتيه ها كله
روز : انا ياكل
نوره فجت عينها : ههههههههه دحق شو بطنج هههههههه
روز : ماما انتي شنو فيه منييه
" أشرت روز على خد نوره اللي ميرووح يرح من تحت العيين الى نهاية خدها "
نوره : .............((وبعد سكوت طويل)) .... مادري
روز وأشرت على شفايفها: شووفي منيه اهمر
نوره استغربت شفااايفها لييش بلاها : ماادري الحين بشوف

وسارت فوق ودخلت الحجرة اللي مجابل حجرت هزاع وشافت عمرها انصعقت
نوره : خيييييييييبه شووو هذااااااا ومن شوووو
" ربعت برع الحجرة وسارت صوب هزاع "
دخلت الحجرة لقته لابس جينز اسوووود كالعاده وراقد على الشبريه وعلى ﻆـهره
نوره تزاعق : انته شوووو مسوي
هزاع يطالعها وكانه هب مهتم وقالها بكل براﺀة: شوو سويت !
نوره تمت تطالعه وهي سااكته جنها تبلمت
هزاع ضحــك على شكلها : حلوه شفااايفج منو عاطنج بوكس
نوره : تستهبل حضرتك
هزاع : طبعــا استهبل هه ياخــي كيفي حـرام ابوسج يعني
نوره احترق ويههاا : جــذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب
هزاع طالعها ببروود : كيفـج لا تصدقين بس أنا بستج لين ما قلت بس
نوره تزاعق : يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااع "وتمت تمسح على شفايفها بـﻆـهر ايدها"
هزاع ينش ويتجدم : منووو اللي يع
نوره اتروعت تطالعه بنـﻆـرات كلها رعــب وقالتله : انااااااااااااا اناااااااااا اللي يع

" وربعـــــــــت بسرررررررررعهـ عن يزخها"

اما هزاع تم واقف ابمكانه ويضحك

كآآآآآآآآآآآآآت

Điplơмάςчά«™ 02-08-2013 05:46 PM

البآآآرالبآآرت 65


................


في بيت بو عبد الله الساعه ((5 العصر))

محد موجود راشد والبااجين دوااامات

راشد راقد على ريل امه وتهمزه

ام عبد الله : شو مستويبك ماترقد هالايام
راشد : شسوي يعني
ام عبد الله : ليكوون بس تفكر بالحرمه
راشد : انتي ويييين وانا ويين هه اووونه حرمه
ام عبدالله : عيل شوو شاغل راسك
راشد : مااادري

...............

بيت بو ناصر


يوسف ((ولا مره ذكرته الا يوم عرفتكم عليه)) يرمس خوله : خولووه كم بااجيلج وتخلصيين
خوله : امممم ((تسوي عمرها تفكر))
يوسف : ارمسييييي
خوله : اممممممممم افكر لاه
سالم : يلا يلا عن المنجر عاد تبا تسوي ﻆـرابه
ام ناصر : ان مااا سكتوو انتو الثلاث بمرغكم مراغ
سالم : انزيين شو بعد
ام ناصر : سلووم
سالم : عيوونه
ام ناصر : عن هالحركات البطاليه
سالم : خيبه انتي ماتجاملين تعطين بالويه
خوله : نيااااهاهاهاهاهااااااي أحســـن فديت امايه محد يسواها خخخخخخخخ
سالم : جب انتي جب

...................

في بيت بو منصور

مايد يالس في الصاله ووياه مريم

ويالسه تيه اتصالات بالهبل لكن يسكر بويه المتصل

مريم : خيييبه شوو عنده هذا اللي دااق
مايد : طاااف
مريم : انزين يمكن عنده شي ﻆـروري يبا يقولك اياه
مايد : فعيينه الا ﻆـروري هه
مريم : رد شوف شو يبا اذا ما عيبتك السالفه سكر بويهه تراك سكرت وهو يتصل
مايد : اوووه بس انتي حشرة
مريم : شو حشرة ما حشرة رد عليهم
مايد طفر : اووف هاي وحده غبيه ماعرفها مسويه حقي حشرة وبس
مريم : ودا رقمها حق الشرطه
مايد : لا حبيبي انا ما امشكل البنات بس الاولاد عادي ارتكب فيهم جريمة
وترد تدق
مايد : بغلقه مبايلي خلاص طفرت منها الحيوانه المفترسه نياااهاهاهاهاااااي
مريم : ههههههههه عافان الله ههههههههههه خلاص ييب ييب وانا بطفشها لك
مايد : هه مادري شو بتسوين يعني
مريم : جربني اليوم بس
مايد يمد ايده : يودي بس اذا زدتي الطين بله بقصبج قصاب
مريم : يااا ويليه هههههههه
وردت بدلع : آآآآلوووهـ
ساره باحتقاروانقهرت من صوتها وقامت ودلعت صوتها : انتي منووووه
مريم : انتي اللي منووه ومنو سمحلج تدقين على رقم ريلي يعني ماتعرفين انه معرس من اول امس
ساره بدلع غبي: جذااابه
مريم بدلع وتغير صوتها : ادلج البيت عشان تصدقين
ساره بدلع غبي: هيييه دلييني " حلوه بدلع غبي صح ههههه"
مريم بدلع : امممممممم
ساره بدلعها الغبي : شووو اممممم رمسي ((تغيرحرف الرااﺀ تنطقه بدلع غبي هههه))
مريم بدلع زايد : امممممم نثيييت كيف يدلووون
ساره عصبت منها ورمست بطريقتها الغبيه : انتي انتي ايييييييه تراج مصختيها ويا صوتج الخرااا هذا المزبله طايحتلي اممم وامممم
مريم فجت عينها وقالت بنبرة صوتها الاصلية: سااااااااااره
ساره تيبست : انتي من وييين طلعتي
مريم : يااا سلاااام عليييج ترج ما خليتي واحد ما غازلتيه هه
ساره بتهجم: وانتي من وين تعرفين ميوووووود
مريم : ههههههه اوونه من وين اتعرفينه عبالج انا شراتج انتي من وين يايبه رقمه وشقايل عرفتيه ههههههه هذا اخويه يالغبيــهـ
ساره : ههههههههههه اخوووج لا لا دخلييلج قصي على هندي
مريم : عااااد انا ابا اقص على بتاني شرايج
ساره : سخيييفه وما تنبلعيين
مريم : هه توج تعرفين مبروووكـ صح النوووم
ساره : جــب يالكريييهه
مريم : احتــــــــــــرمي نفســــــــج وحسنـــي الفااااﻆـج
ساره : جب يال **** تعرفين انج *******
مريم : لا لا الحبيبة رايحه فيها انتي شكلج تبيني اخمس بج شرايج اعطي عليج وييلات بس من نووع يديد بالرفساااات هب بالتاااير
ساره : هههه خوفتيييينيه واايد مااااامي اخااف انا
مريم : ههههههه لا لا خلاص اذا ماتخافين مني بييب لج ذااروكـ يربيج واااااكككككككككككككككككككككككككككككككككك((ذااروك هذا مصارع خخخخ لا تخافون ماتابع مصارعه بس عرفتهم من البلايستيشن خخخ))
((مريم ناقعه من الضحك وماايد خلاص بيمووت من الضحك بطنه عوره))
ساره : منو ها ريلج
مريم : شدراااااااج شقااايل عرفتي
ساره : المهم اني عرفــت
مريم : اووووووه الحااسه السااادسه ماشا الله وااااااكككككككككككككككككك
ساره : عافان الله تنكت وتضحك بروحها
مريم : ومنو قالج اني برووحي ميوودي حبيبي بيمووووت من الضحك
ساره : نزين ليش عطاج المبايل يخااف مني يعني هه جبن اخوج
مريم فووولت : ميوووووود اسمع شو تقول عنك
مايد : شوووو تقول
مريم : تقوول انك جبان اوونه وتخاف منها
مايد ير المبايل : ايييييه انتي منو الجبان
ساره بدلع : انته عيل ليش ماترمسنيه
مايد : كييفي مزااجي مايبانيه ارمسج حرام
ساره : حلاااام علييك ((تتدلع))
مايد : عن تطيييح بس عن تطييح
ساره : شوو تقصد
مايد : افهميها على قد عقلج
ساره: خلاااص اووكي بس حط في بااالك اني لا يمكن اسكت عنكـ
مايد : شكــرا على تعاونكي

وسكر بويههااا


نهاية البارت

Điplơмάςчά«™ 02-08-2013 05:47 PM

البآآرت 66


بعد ما سكر مايد عن ساره

مايد نقع : واااااااااااااااكككككككككككككككككككككككككككككك كفج كفج ميوووومه هههههههههههههههههههه
مريم تمد ايدها : هههههههههههههه
مايد : تعالي انتي تعرفينها
مريم : بصفي
مايد : جذااااااابه لا ترابعينها عيل هاي دمااار وخرااب وفساااد هههههه
مريم : ههههههههههه بخبرك بشي اصلا هاي هي السبب بكل اللي صار ويا نوره
مايد : قووووووووووووووولي واللـــــــــهـ
مريم : والله العـﻆـيم ويقولك يوم نوره غابت اول يوم من الفصل الثاني كانت تبا تفضحها بس اتضاربنا وياها نحن الشله وميره لحستها الارض
مايد : هــــــــــــــــــب هـــــــــــــــب حشى هب بناااااااااات ههههه الا انتي اللي استويتي ذااارووك هههههههههههههههههههههههههه
مريم : جب جب انزيييين هههههههههههههههه
مايد : تعااالي وبعدين
مريم : المهم ان نحن اعترفنا حق الاداره وخبرناهم عن سواايااها وفصلوووها طبعا
مايد : ههههههه الله يعيينكن والله من كثر الشباب اللي في العايلة مستويات شراااتهم
مريم : ههههههههههههههههههه

.................


الساعه 8 في بيت بوحمد


مريوم يالسه ويا رغد وتسولف وياها

رغد : مريوومه بسالج سؤاال
مريومه : سالي
رغد : عااادي نحب
مريومه استغربت سؤال اختها : شوووه
رغد : اقولج عادي نحب
مريومه : لييش تساليين
رغد : بقووولج بس لا تهزبينيه
مريومه : خيبه في شي انزين شوو
رغد : اناااا أحـــب عزوووز
مريومه : هههههههههههههه عزوز عزوز ماغيره هههههههههه
رغد : عادي احبه يعني
مريومه : ههههههههههههه انزين وهوو
رغد : ماا يدري
مريومه : اهاااا لا لا تخبرينه
رغد : لييش
مريومه : رغدوووه عن الحشرة المهم لا تخبرينه
رغد : عيل انتي تحبين ميوود
مريومه صدت تطالعها : شوووووووو
رغد : هييه انتي تحبين ميووود وكم مره زخيييناكم انا وعليووه ومهرووه وانتو ويا بعض حتى مود يجرب منج ومادري شوو
مريومه صخت صخه هب عارفه ترمس
رغد : اشوووفج سكتي
مريومه : يعني هذا كان غصبن عني
رغد : ادري انزين ترانا شفناج تحاولين تشردين بس هو يزخج
مريومه : حشى هب عين عليكن
رغد : ههههههههههههههههه
مريومه : لاااا تخبرن حد انزيين
رغد : اكييييد اصلا

................


عند نوره السااعه 11 بالليل كانت تراقب هزاع يرتب اغراضه

نوره : هزاع انا بسير عند قوم امايه
هزاع : لاااا قري في البيت
نوره : انزين شوو السبب لييش لييش يعني
هزاع : لانه مزاجي ما يباج تسيرين
نوره : وانته بس تمشينيه وتيبني على مزااجك
هزاع : هييه مزااااج

وشل شنطته وﻆـهر عنهااا

ولحقته وهو ملاحـﻆ انها تمشي وراه

وقف عند الباب بيـﻆـهر بس نوره يودته من ايده

هزاع ير ايده عنها وصد صوبها : نعــم
نوره تبتسم بويههـ : انعم الله عليكـ بس نسيت أقوووولكـ شي
هزاع : خيير
نوره : الخير بويهكـ ((أمحق))
هزاع بدون اهمتام : خلصي بسرعه
نوره تقربت منه ويودته من خده وباااسته على خده



كآآآآآآآآآآآآآآت نهاية البارت 66


Điplơмάςчά«™ 02-08-2013 05:48 PM

البآآآآرت 67




نوره تقربت منه ويودته من خده وباااسته على خده
هزاع فج عيونه مستغرب منها وحس بحراااره فضييعه تسري في خده
نوره هدته ورجعت على ورا

((روز تطالعهم من بعيد وهي مييييته عايبنها الموقف وتطالعهم وتتبسم بعد مستانسه علييهم))

هزاع طالعها وشكله منصدم من تصرفها وﻆـهر من غير ما يبتسم الها((على فكره بيسيرون استراالياا))

بعد ما روح خلااااص

نوره كااانت بتموووووووووت هب عارفه شقايل بترقد بهاليووم شكلها ما بترتاح لانها خايفه ترقد والبيت مافيه حد غيرها والبشكاره حجرتها تحت

سارت فوق تدور مبايلها ماحصلته استغربت وينه وتمت تدور وتدور بعد ما حصلته وشهههقت أكيييييييييد شله بغت تمووت ذيج الساعه يعني

شو قصده من هالحركه

خلت المبايل يولي وسارت حجرتها وحطت راسهاا عالمخده تمت تتجلب وتتجلب تحس بشي بحجرتها وهذا من خووفها ((يني بوووو خخخ ادري متفيجه حرام اسوي جوو خخ))
تمت تدوور على الشبريه وكل دقيقه تسمع جك وجك وهذا من الهدوووﺀ اللي في البيت
نشت من فراشها وﻆـهرت من الحجرة وسارت حجرة هزاع

ودخلت رقدت هناك وهني عرفت ان هزاع فيه فاايده تمت زاايغه شوي بس من دخلت الحجرة قامت تتذكر وتعيد شريط حياتها وترجعها لورا واتذكرت متى اول مره شافته ومانتبهت على شكله يوم اندبن علييها وهي تدور خوانها وتقول في خاطرها انا اليوم سويت انجاز خخخ احسن شي ان سكت وخلاني عراحتيه ههه زين فرصة ماتتعوض كانت هههههههههههه

وبعد كل هالتفكير

رقدت

نشت الصبح ((اليمعه))

دخلت الحمام وسبحت وﻆـهرت


وحدرت تتريق

ما عيبها هاليووم الممل لان حست بنقص تعودت على هزاع بس بكم يووم

وماتقدر تتخيله يخليها وها اللي خايفه منه

وبدت تصييح وتصييح شافها روز وهي طايفه الحبيبة تعرف كل شي يصير بس مخلتنهم عراحتهم
روز : مداام نوره انتي ليش كلوو سييه سييه ((سييه هه يعني تصييحين))
نوره جنها ترمس عمرها : اصيح اخافه يخليينيه اباه والله اباه
روز عقدت حياتها هب فاهمه : مدام انا ما يعرف انتي شنو يقول
نوره : اقوولكم ابااااااااااااااااه ماباه يخلييينيه ابااه والله ((ترمس عمرها)) هيه ادري ادري انه بيخليينيه هو ما يباني بس يبا يعذبنيه
روز حست ان نوره مينونه خلتها وسارت عنها

نوره اروحها استغربت من عمرها قامت تصيح بدوون مايصير شي

نشت وغسلت ويههاا وسارت

الصاله المكان الوحيد اللي يفتح النفس سارت يابت لابها ويلست عالنت

نوره تفج ايميلها ولقت 17 بس اون لاين

واغلبيتهن بلووك هههه وخوله كانت موجوده

دخلت عليها خدووي

فتـك مزيون ولا رنج مديون ((هاي خدوي عاشقه الفتك))

ونوره ((لا تبتعد أخاف من بعدك أضيع))

...............

فتك مزيون ولا رنج مديون : ياااا مرحب

لاتبتعد اخاف من بعدك اضيع : مرحبتين

فتك مزيون ولا رنج مديون : علوومش الشييخه

لا تبتعد اخاف من بعدك اضيع : يسرج حاااليه ومن صووبش

فتك مزيون ولا رنج مديون : صدق اللي سمعناااه

لا تبتعد اخاف من بعدك اضيع : شووو

فتك مزيون ولا رنج مديون : ماعرف اقوولج بصراحه

لا تبتعد اخاف من بعدك اضيع : هيه هيه فهمت قصدج هه مسرع مانتشرت السالفه

فتك مزيون ولا رنج مديون : يعنـــــــــي صدق

لا تبتعد اخاف من بعدك اضيع : هيه صدق وانا هب زعلانه عادي

فتك مزيون ولا رنج مديون : هب زعلاااااااااانه يعني عقب اللي سواااه تبينه وتبين تعيشين وياه وسمعنا انه وااحد خمييييير شووو تبينه

لا تبتعد اخاف من بعدك اضيع : ما يهمنيه خلاص انا خذته وماتخيل عمريه اعيش بليااه

فتك مزيون ولا رنج مديون : من صدقج ولا بس تبين تبينين النا العكس

لا تبتعد اخاف من بعدك اضيع : لا كلامي صدق وماجذب احبه وامووت انااا به

فتك مزيون ولا رنج مديون : هه لا لا قولي بعد اعشقه

لاتبتعد اخاف من بعدك اضييع : أحبـــــهـ وأعشقه وماتخيل اعيش انا بلياااه هو عمريه وحياتيه وغناتيه وكــل شي بعد

فتك مزيون ولا رنج مديون : خييييييبه خييييييبه ليييش شو فيه عشان تحبينه لهاي الدرجه وهو ماخلا شي ما سواابج شوو سبب ها كله

لا تبتعد اخاف من بعدك اضيع : عيووونهـ



كآآآآآآآآآآآآت


نهاية البارت 67



الساعة الآن 02:48 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227