![]() |
جآآري الانتظار |
Part 13 يضيق الصدر.. لاشفتك.. حبيبي تمسح دموعك ترى مااقوى على حزنك.. لك الله لاتبكّيني عنود ربعت صوب نوف * ع اساس بتعق السلاااح عنها عسب ماتضرب سالم* سالم*صرخ*:عنووووووود عنود وقفت سالم سار صوب نوف نوف كانت واقفه وقف جدامها و مسك طرف السلاح*من وين تظهر الرصاصه* و حطه ع قلبه سالم: اجتليني يلا نوف اطالعه و عيونها تدمع سالم*بصريخ اكثر*: يلااااااااا اجتليني نوف عقت عمرها عالرمله و انهارت , تمت تصيح سالم مسك ايديها الثنتين : نوووف انتي تحبيني صح , ليش تسوين ججججي تحبيني , اتمنيلي السعاده و خلاص , والحين تبين تجتليني اجتليني , فدوه ي بنت العم نوف : احمد عمر احمد و عمر تقربو صوبهم نوف: ششلوه من جدامي ,*بصوت اعلى* مابا اششششوفه عنود كانت تطالع بصمت سالم رفع ايده بمعنى لا تسوون شي , سالم: بسير بروحي سالم طلع من العزبه مسرع , لدرجه ان نسى العنود عمر: ليشت سوين جي قلبي ليييش ؟ احمد خلاهم بروحهم , واايد تضايق .. يعني هييه تحبه للحين بس وافقت عليه لييش ؟ اه ه ه ه ي نوف , شكلج بتعذبيني وياج وااااايد نوف*تشهق* عمر يحظنها: خلاص حبيبتي لا تصيحين بس الشي الي سويتيه غلط , تخيلي فقدتي اعصابج و رميتي ع حد نوف ساكته عمر: خلاص حصل خييير سيري غسلي ويهج عن حد يدري بس سارت عنه صوب الحمام عزكم الله اما عمر سار صوب احمد احمد*بهدوء*:عمور عمر يطالعه احمد: شو تفسرلي الي صصار ؟ عمر انا احببببها احببببها بس هيييه مب راظيه تفهم امسات مستانس انها وافقت علييه و ناوي اخطبها من ابوك عقب كم يوم و الحين اكتشفت انها للحين تحببه , *يدق بايده ع صدره* طعنتني عمر تم ساكت و احمد نفس النفس عقب لحظات عمر: احمد الحين لو اقولك عند كم شهر تنسى فيهم نوف , تقدر ؟ احمد يطالعه بعيون لامعه عمر: تقققدر ؟ احمد: لا عمر: نوف نفس الشي , مب بهالسهوله تقدر تنسااه , اصبر عليها ياخوي احمد ابتسم ابتسامه غصب و عقبها تنهد . . اما سالم ف سار البحر و قعد يراجع حساباته انا ماغلطت في شي , انا حبيت هو الي زوجونا غصب و اذا نوف كانت تحبني من قبل , انا مايخصني شي راجع لها , صح انها قطعت قلبي بس .. . . . ردو بيوتهم و عنود ردت وياهم عقب يومين نوف كانت نازله الصاله احمد كان ورااها زخها من ايدها احمد: ا اا . , نوف نوف طالعته احمد: برمسج مشت جدامه للصاله الي عالطرف قعدت عالغنفه و قعد عالسراميك عند ريولها احمد: نوف تبيني و له لااا نوف سكتت احمد: تبيني و له لااا نوف: اباك احمد ابتسم ابتسامه حزن *تذكر الموقف الي صار فالعزبه* سار عنها لـ عند عمه . . بعد فتره اعلنو رسمي عرس ميره\عبدالله نوف\ احمد نوف: ميييروه بسج دلع قومي بنسير انا و انتي نتشرى للزهبه ميره: ماباا سيرو انتو و اتشرولي اي شي فطامي: يالخبله زهبتج انتي مب نحن ميثه: يالخبله ما باقي ششي الا هن 3 شهور , قومي ميره*نشت*: افففففففففف انزين نوف : انا بسبقكم السياره البنات: اوكي . . .... : نوووف نوف صدت سالم: بالتوفيق و فرصه سعيده نوف ماعرفت شو ترد عليه سالم: سامحيني نوف نوف: نفسي عزيزه و ماتحب الحقاره وانت الحقاره في عروقك غزيره ساالم: نوف انا ماضريتج في شششي نوف*تبتسم غصب*: بس طلقتني صح سالم : نوف انا كنت بخليج ع ذمتيييه بس ابوج طلب الطلاق سالم: انزين خلينا طبيعي , عامليني نفس محمد و مبارك , يعني نفس غلاتهم نوف: مارخصت غلاك الا من سواياك و الا انت كنت بدنيتي شي ثاني و بخصوص محمد و مبارك , تراهم مايسوون سواتك سارت عنه . . عمر: فطامي فطامي: هلا عمر قرب صوبها : بتسيرين وياهم؟ فطامي: هيييه عمر مسك ايدها و قرب لاذنها و بصوت خفيف: عقبال ماتتشرين لعرسنا فطاامي استحت و سارت عمر ضحك عليها و سار صوب ربعه . . سارن البنات يتشرن للزهبه احمد اتصل بـ نوف نوف: ألو احمد: حي من سمع هالحس نوف سكتت احمد:هههه علومج ؟ نوف: طيبه و انت احمد: بخير دامج بخير الغناه , وين انتي ؟ نوف: فالسوق و يا البنات نتشرى للزهبه انا و ميروه*وتبتسم* احمد: ناقصنج فلوس ؟ نوف: لا احمد: انزين عيل برايج ديري بالج ع روحج انا يمكن اسير صوب عمر و ربعه بنتعشى رباعه نوف: لا , لا تسير ااترياني فالبيت انا بعشييك احمد*تشقق*:والللللللله ؟ نوف: ههه و الله احمد: دام جي اترياج , لا تأخرين نوف:هه انزين احمد: اموت انا ع الضحكه نوف: بسم الله علييك احمد: تخافين عليه قلبي ؟ نوف سكتت احمد: تخافين علي ؟ نوف بمستحى: هيه احمد: يا ويل حالي نوف: بس عاد ببند احمد: انزين ابا بوسه نوف: احمممممدوه احمد: زين زين . , يلا باي نوف: بباي . . فارس: يمه ,, ساره و هند وين ؟ ام فارس: سارو مع البنات فارس: حامد؟ ام منصور: كلهم محد ي بويه الا ات قاعد فالبيت فارس:ههه بيتوتي ما شاء الله عليه ام فارس: اهو الوحيد الي مريحني و البنات اما فهد و حامد و مايد دوم احاتيهم 24 برا البيت فارس: احم احم , علني فدا الوالده . . فهد في الكوفي شوب فهد : ايي تو الناس لو ماجيتي احسسسن شهد: سوري حبيبي فهد: ايي ماعليه اخر مره , عقب يومين تراا راجع لقطر شهد: اففففف ليش ؟ ماشبعت منك فهد يعرف شهد من 3 سنوات شهد اماراتيه عمرها 18 سنه متعرفه ع فهد من الشبكه العنكبوتيه في احدى المنتديات كان من بينهم بس تلفونات وهالمره يوم يا فهد لـ بوظبي قامو يلتقون . . . كلهم ردو البيت لان الوقت صار متإخر , كانو يالسين كلهم فالميلس سهرانين ازعاج ورقه و تلفزيون و لاب و صرييييخ يلسه ماتنمل , شبااب العايله مع البنات و الشياب , يا حلاة اللمه بو منصور: هيه نعم انا بو عمر , عسى ماشر ؟ ....... : عمر سوا حادث بسيط تعالو مستشفى الــــــــ ... بومنصور: لا حول و لا قوه الا بالله ام فارس: عسى ماشر عمر فيييه شي ؟ ام منصور: وليييييييدي ., بلااااه ؟ بو منصور: حادث بسسيط , بسير اشوفهم انتو تمو هنيييه ام فارس: يمممه وليدي وياه , بسير مالي قعده هني فارس: يمه وين سايره اقعدي اقعدي انا بطمنج ام منصور*تصيح*: انا بسسسير اشوف وليييدي بو منصور: لا حول و لا قوه الا بالله يلا لبسن عبيكن و تعالو ويا فارس انا بسبقكم نوف: ابويه بسسسير وياكم فطامي*تصيح*: وانا بعد بو منصور*متوتر و بصريخ*: محد بيسير الا انا و فارس و امه و ام منصور و الشباب الي يبا ايي اما البنات هيدن ماشي روحه *طلع و صك الباب بقوه* فطامي تمت تصصيح و الكل وياها مرن 3 ساعات الي فالمستشفى ما ردو ماطمنونا عنهم يوم نرمسهم يقولون بسيطه و بس و الحمدالله غير جي ماسمعنا نوف سمعت اصصوات طلعت برع و ظهرو الكل وراها نوف صرخت: شو مستوي >< شو فييييييهم عمر متعور ؟ هند*بصياح فظيييع*: حااامد اخوي وييييين ؟ فارس انهد حيله و طاح الارض فهد يربع صوب فارس فهد*ينزل لمستواه *: فارس ارفع راسسسك , قولي حامد فييه شششششي ؟ نوف صدت صوب احمد شافته يطالعها بألم و الدموع متعلقه ع طرف هدبه ساره*تروح لفارس*: فارس , شفيك يالغالي ؟ لي شجي طايح عالارض ؟ فطامي*تشهق*: مافيييهم شي صح ؟ هم بخير و يايين فالدرب *بصريخ* صح ؟ محد جاوبهم , مالقو من يجاوبهم فارس منهد حيله و طايح عالارض احمد مخنوق و مب قاادر يتكلم محمد متصنم عند الباب . . . في مستشفى 1 ام منصور اغمى عليها و دخلوها للدكتوره بو منصور واقف عند غرفه العمليات يتريا الدكتور . . في مستشفى 2 ام فارس يالسه عالكرسي تقرا قرأن و تصيح مايد يهديها مبارك يدعي له حامد ودوه مستشفى و عمر مستشفى ثانيه طلبو اسعاف من ال2 و الي وصلت قبل ركبو عمر فيها لان حالته اخطر اما الاسعاف الثانيه و هييه تبع المستشفى الثانيه ودو حامد فيها و 2 من ربعهم ماياهم شي بس رضوض . . . نوف تقول حالة صمت احتلتني و احتلت تفكيري ! عمممر اقرب اخواني لي , رااااح .. كيف عندي القوه اني اوقف ؟ عمر رااح , عمر مستحييييييل *حطت ايدها ع رقبتها* احس بغصه نوف تقربت لاحمد و مسكته من كندورته و تمت تهزه نوف*بانهيار*: عمممممر مافييه شي صح ؟ جذاب جذاب عمر مافيييه شي طاحت عالارض و هييه تصيح و تقول جذاب احمد حظنها و تم يهديها ملامح انكسار احتلت الكل مب عارفين شو يسوون محمد الي مانطق ب و لا كلمه تكلم : يا اهل الخير ادعولهم , محتاجين دعواتكم الحين مب الصياح نوف استعادت ثقتها بالله و قوت ايميانها نوف: بس خلاااص مافيهم ششي , نحن نصيح و نتحرا انهم ... *مارامت تقولها* سارت صوب فطامي و قومتها نوف همست في اذنها كلام الله ارتاحو نفسيا شوي نوف تقربت ليدتها , و ناولتها مصحف و ذكرتها بأذكار تريح النفس . . دخلو كلهم فيلا اليده عنود: سلومي قوم ارتاح في حجرتك سالم مارد عليها عنود: سلوممممي فطامي*بصراخ* : بسس صصصخي محد متفيج لج , انقلعي حجرتج و رمسي بكيفج الكل التفت صوبها فطامي: عمر و حامد بين الحيا و الموت و انتي قاعده لنا سلومي و سلومي , صدق بليا قلب ؟ عم الصمت مره ثانيه ’, احتل الكل و كل واحد كان يفكر بششي ألف فكره توديهم و تيبهم وش اللي صار باحوالك.. طلبتك قول موضوعك ألى هالحد تغليني.. وماودك تعنيّني السموحّه اذا فٌے اخطاءِ املائيه ٌ كتبته بسرعه ٌ لے عوده فے يوم ثانے ، مدري متے / ترقبونے ِ |
مشكووووووورة عالباارت..~ رووووووعه و طرررر ..~ متحمسسه ابا اعرف شو صاير فيهم بالضبط ..~ نتريااج حبوبه ..~ |
مشكووووووره على البارت نتريا التكمله على احر من الجمر تقبلي مروري |
ثاااانكس على الباارت فـ الأنتظار البارت اليااي :) |
الساعة الآن 01:57 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir